الجزء الثالث عشر
انقضى الاسبوع الاول من اجازة سيف بسرعه وكانت تجرى فيه ترتيبات الخطوبه ( سيف وهند).
ليلة الخطوبه كانت متميزه عند العايله, دعوا فيها البعيد والقريب وسووا حفلة تليق بأول انجالهم واول فرحتهم .
بعد الخطوبه كانت الاوضاع بارده نوعا ما بين هند وسيف , لاتغير في المشاعر, وشعور هند ما تبدل بل بالعكس كانت كل ما اختلت بنفسها دموعها تسبقها , احساسها ناحية غيث ما قدرة تتغلب عليه , برغم وجود سيف عندها ومحاولته لفت انتباها وقلبها ناحيته.. وبرغم محاولتها هيه في حب سيف بس ماقدرت تنسى غيث ومشاعرها ناحيته , كانت تحس ان كل ذره فيها تعشق غيث وكل نفس فيها يعيش على ذكراه, لقت صعوبه في تقبل سيف والرضى بالامر الواقع
ولكنها ما كان جدامها خيار ثاني , غيث مابيكون الها , لاهوه قال انه يحبها ولامريم بتسمح له انه يفكر فيها
يوم الجمعه , يااا بو هند وعياله من الصلاه , وايتمعوا في الصاله مع ام هند والبنات
رن تلفون محمد وسار بعيد عن هله ويلس يرمس
هند : هالولد مابيتفجج من هالربع المخرش ضايعين وبيضيعونه وياهم
ام هند : خلوا الولد, بروحه تعبان ومتضايق ويبى ربعه يتونس وياهم
مطر : هيييه هالرمسه هيه الي بتضيعه
هند : امي انحن ماصدقنا ردلنا عقب موت وبعدكم جي بترغدونه
بو هند : شو بلاكم على محمد , الحين هوه راد من سفر وعقب ضيجه وقضيه ومرض وبعدكم بتصكون عليه في البيت وبتحاسبونه
مطر : مب جي يالوالد ..
رفع بو هند ايده وسكت مطر
بو هند : اسمع مني يابويه , اخوك مر بتجربه وماصدقناه يعيش عقبها , وهو متأثر وندمان وانحن لمسنا هالشي منه في الخارج , ولو انتوا ييتوا ويانا وشفتوه جان ماقلتوا هالرمسه عنه الحين, محمد تعلم من هالدرس ومابيرد له واخذوها رمسه مني
سكتوا هند ومطر رغم شكوكهم في هالامر وتمنوا ان ابوهم يكون على حق, بعد دقايق يا محمد ويلس حذال امه
محمد : ابويه , انا بسير صوب ربعي مسوينلي حفله, ويونه عسب سلامتيه وردتيه للبلاد ويتريوني اييهم
بو هند مبتسم : اشعليه يابويه برايك , روح عند ربعك بس هالله هالله في عمرك
محمد : ماعليه الوالد مايهمك , بس تراني ساير دبي صوبهم
ام هند : دبـي ؟؟!! وبروحك بتسير؟
محمد : لا امي فديتج , مبارك ولد بالرايه بيخاويني وبيخطف عليه هوه في سيارته
ام هند : زين يابويه برايك بس لو تشل اخوك مطر وياك زين
محمد بتذمر : شو يعني ياامي تبين مطر يوديني واييبني ؟ شو ياهل انا جدامكم ؟
ام هند : مب جي يابويه بس اخوك وبيخاويك احسن من الغريب ونطمن عليك كثر
محمد : شوفي امي , انا هب ياهل اخويه العود يوديني واييبني , شقى بيغادي منظريه عند ربعي , اذا على جي انا امره هب ساير
بو هند : روح روح يابويه, وانتي ياام هند ماعليه خوف ترا ربيعه عنده وهم شرات اخوانه
انهوا موضوع محمد وفتحوا موضوع الرجاب والحلال
والتفتت هند مع عنود يطالعن التلفزيون لان ماالهن رمسه في هالسوالف
عقب يا ربيع محمد وظهرله محمد وساروا
وسار بو هند ومطر صوب بيت ضاحي بيتغدون عندهم
عنود : امايه , باجر علينا رحله صوب دبي في المدرسه , عادي اسير؟
ام هند : اشرحلته بعد هاي , لاتسيرين ولا عندج خبر قاصر بعد الا انتي تسيرين رحله دبي
عنود : امايه حرام عليج كل ربيعاتي بيسيرن ليش الا انا ممنوع عليه
ام هند : عنيدوه سمعي الرمسه ولاتزيدين ,شبر ماتشبرين ويا ربيعاتج قري وقبضي التراب ماشي سيره ولو درابج ابوج والا حد من خوانج بيقطعونج محلج
عنود : امايه حرام عليج خاطريه اسير دخيلج.. يالله عاد امايه فديتج
هند : الحين انتي من صدقج تبين امايه توافق على هالرحله . اصلا ابويه ومطر مابيطيعون وانحن قبلج ماسرنا رحله من هالنوع في المدرسه
عنود : انتوا غير عاد مال اول , الحين ابويه وامايه تفتحوا مافيها شي لو خلوني اسير , هذي رحله تعليميه وعليها درجات وهم قالولنا لازم انسير
ام هند : اول مره عاد ايينا امر من المدرسه ورحله اجباريه , مته استوت بعد هالسوالف
هند : اشدراني يامايه
عنود : شو يعني اجذب عليكم انا , انزين عندكم لميا بنت عمي اتصلولها واتخبروها
ام هند : ولميا بتسير ؟
عنود : مادريبها , بس هيه بتقنع عمي
ام هند : عيل انتي رمسي ابوج وجانه طاع انا مالي خص بكيفكم
عنود : شو مايطيع !! عليه انه بيطيع هههههههه
نشت عنود مستانسه وطلعت فوق حجرتها
خلال الفتره الي فاتت ومن كثر ما شموس وسلامه يتذمرن من عنود وتصرفاتها .. انتبهت هند لعنود والتطورات الاخيره الي صارت الها
حاولت تتقرب منها وتسايسها عشان تعرف أسرارها بس ماقدرت .. تقربت من لميا وسألتها عن عنود وعن ربيعاتها بس ما طلعت بشي يديد منها .. بس ما زال الشك مستمر عند هند .. ولكنها احيانا يوم تشوف عنود يالس عندهم ومشغوله بالتلفزيون او تتضارب مع خواتها يحز في نفسها وتقول انها يمكن تكون ظالمه عنود في هالشي وتتناسا الشك فيها بسرعه
&&&
بالفليل ظهرت هند صوب فطيم ولميا ويلسن برا في الحديقه
كان الجو حلو والعشب مرشوش بالماي ويدتهن تعيبه تتحوط حذالهن
فطيم : عيل وين عنود؟
هند : في حجرتها وتلقينها تتريا ابويه عشان تقنعه بالرحله
لميا : ليش عموه شيخه طاعت انها تسير؟
هند : قالتلها شورج عند ابوج وكيفكم
لميا : حظها , ابويه ماطاع واشوي وكان بيروغني بالعصا
فطيم : ههههههههه انتي حمدي ربج ان راشد ماسمعج والا كان ظهرلج الشوزن
هند : احسن , وين تبن بعد تربع دبي وفي باص , الي يشوفكن يقول مستقطعات وياليتهم عاد بيودونكن مكان عدل , مصنع جبل على وعقب ستي سنتر
فطيم : بيفجونهن للمرغد هناك , زين سوا ابويه فيج
لميا : عاد انا بعدني ماقلتله وين بيسيروبنا وكان ناولي بالعصا , عيل لو قلتله ستي سنتر شو كان بيسويبي!!؟ ههههههههههه
هند : ههههههههه ليته بس يتولى عنود اشوي
فطيم : وان شاء الله بتخلون عنود اتسير
هند : انا مارمتلهم امايه وابويه مايتعايون , بنتهم عندهم و ابصرهم فيها
وهن على يلستهن شافن سياره داخله البيت
فطيم : هذا سيف
هند : ومتى اشترى هالرنج؟
لميا : كل سنه من يسافر سيف وايي يشتريله ابويه سياره يديده وهالمره عاد سيف قاله بروحه بيي وبيتنقاله عكيفه
فطيم وهي تغمز لهند : وبيقلطها هديه على عرب عقب مايسافر
هند : منو قصدج ؟
كان سيف ياي صوبهن يوم شافهن وسكتن هن من شافنه اقترب
سيف : سلام عليهن الصبايا
البنات : وعليك السلام والرحمه
سيف : شحالج هند , وشحالكن بنات؟
هند : الحمدلله بخير, مبروكه السياره
سيف : مبروكه عليج الغاليه , شو رايج فيها ؟
هند : حلوه , والله يعطيك خيرها ويجنبك شرها ان شاء الله
سيف : امين , تعالي برويج اياها
ابتسم سيف ومد ايده لهند
هند بمستحى : مايحتاي تراني اشوفها من اهنيه
فطيم : تعالي تعالي لاتردين سيف
مشت لميا جدامهم : تدرين هند اننا انحن لين الحين ماشفناها ولاركبنا الاخ فيها , واظني انه يبى يتباركبج انتي اول فيها
ضحكت لميا ومعاها سيف وهند
مشت هند معاهم واتجاهلة ايد سيف الممدوده الها وعقب مشى هوه حذالها وهو يطالعها ببتسامه وشوية خقه
ركبوا كلهم السياره ,سيف وهند جدام وفطيم ولميا ورا
لميا : وين بتودينا ؟
سيف : بدوربج على البيت , وين اوديج بعد !!؟
لميا : حرام عليك سيف , تحريتك بتحوطنا بعيد على الاقل ودنا صوب البدع اشوي
سيف : صوب البدع مره وحده !! شو مينون انا اوديج البدع عند السكارا , ها المكان فليل ماينطاح
هند : عاد انتوا يوم ماتبون تودونا مكان قلتوا فيه سكارا ومادري شوه ويوم تبون مدحتوه
سيف ضحك : وغلاتج انه الي فيه نصهم سكارا
هند : مانصدق انحن هالرمسه لين انشوف بعيونا
طالعتها فطيم ولميا وفهمن خطة هند
طالعها سيف : تحدي يعني ؟
فطيم : تحدي وعده مثل ماتعده , ونحن مانصدق لين ما نشوف بعيونا
كانن البنات مصممات ولكن احبطهن رد سيف
سيف :شوفن عاد , تصدقن والا ماتصدقن ,هذي مشكلتكن و عندكن اليدار وتفاهمن معااااه , وبعدين انا هب خبله تقصن عليه ويصدقكن , تبن عزبة ابويه بوديكن , غيرها ماشي
هند : صدق مافيكم امل تطورون , اونه العزبه بيودينا , حولن حولن بنات معذرات انحن من هالحواطه
فطيم : ما توقعتها منك صراحه سيف , وبعد لو ماهند عندنا كنا بنقول !!
نزلن فطيم ولميا يونهن زعلانات وقبل ماتنزل هند حرك سيف السياره وريووس لين اخر البيت وهند متفاجأه بحركته وهو يضحك
ما واحى للبنات يسكرن الباب عقبهن , وعلى طول تحرك
هند وهي قابضه الباب : سيف , صبر بنزل
سيف : لا انتي ماتنزلين
هند محتجه : سيف عن هالحركات
ماعطاها سيف مجال و ظهر من البيت ومسك الطريق ,وهو ما كان ناوي يسير أي مكان بس كان يبى يتمشى مع هند ويغايض خواته
طالع سيف هند وابتسم الها : ابى اتمشى وياج بروحنا بدون عواذل , وفطيم ولميا برايهن يترين
ضحك سيف وهو يتذكر منظر خواته المحتجات عقب ما خون فيهن وتمن هن واقفات وعيونهن فيهم بقهر
رغم احتجاج هند ونظراتها للبيت من وراها وترجيها لسيف يردها , لكنه ماطاع
وتم في سيره
هند : مشكله الي يبون الشي ويسوونه بالغصب
سيف : عاد كيفج قولي الي بتقولينه
هند وهي محتجه اكثر : سيف ان مارديتني الحين بحول في الشاااارع
التفت سيف لهند وطالعها وبتحدي وقف السياره في نص الشارع
سيف : يالله انزين جانج قد رمستج
تمت هند تطالعه وتطالع المكان حواليهم والسيارات الي وقفت وراهم وتمت تعطي هرنات
سيف : حولي يالله
عصبت هند على تصرفه معاها وردت يلست عدل عكرسيها وتمت تطالع جدام وجتفت يديها بعصبيه
هند : سخااافه
ضحك سيف عليها وحرك السياره وقعدوا يتمشون
سيف : حبيبي ليش زعلان ؟
تمت هند ساكته ومبوزه من حركات سيف الطايشه والي ماتوقعتها هند منه
هند تعرف ان سيف خقاق ومعروف بقوة شخصيته وبعصبيته
ومع ذالك هو كان طيب معاها
هند : شبعت حواطه والا بعدك ؟
تنهد سيف بقوووه وبدا يعصب من تصرفات هند
سيف : هند وبعدين وياج .. خلاص عاد خلينا نستانس وبعدين ليش انتي ماتبين تظهرين ويايه؟
هند بهدوء اكثر منه : لانك ظهرتني غصبن عني وبدون شوري
سيف : توقعت انج بتستانسين .. وبيعيبج هالشي
حست هند بشعور غريب, المفروض كانت تستانس وتفرح بهالطلعه مع سيف
لكنها تذكرت انها ماتحب سيف من جي هالطلعه ماعيبتها وعصبت على سيف وايد
سيف : شو بلاج الغلا ساكته
تنهدت هند بيأس : سيف مب حلوه نظهر جي بهالصوره , خلنا نرد البيت قبل لايدرون
طالع سيف هند وابتسم : ليش انرد قبل لا يدرون؟ وانحن شو سوينا !! مايصير يعني اظهر وياج !!؟ تراني ولد عمج قبل لا اصير ريلج
هند برتباك : هيه بس , ابى ارد البيت سيف دخيلك
مافهم سيف شو سبب اعتراض هند
سيف : انا مب فاهم شو سبب طلبج هذا ..!! انا اتوقع ان أي وحده مثلج واي واحد مثلي يحاولون يسرقون لنفسهم هاللحظات بعيد عن الناس عشان يتقربون من بعض ويعيشون اوقاتهم الخاصه ,والي اشوفه انج انتي ماتبين هالشي ؟!!
تمت هند تطالع سيف بهدوء ومستغربه تفكير سيف الرومانسي الي عمرها ماخطر في بالها ولا فكرت فيه
رد سيف يطالع هند بستغراب وتعجب من سكوتها
حس بعصبيه .. وسكوت هند زاده ونظراتها الي مب قادر يفهمهن حيرته ,
بدون تفكير وقف سيف السياره عطرف الشارع والتفت لهند
سيف بعصبيه ظاهره : هند ممكن تفهميني شي واحد بس ؟
هند بخوف : سيف دخيلك لاتعصب جي , ولاتوقفنا في هالمكان
سيف بعصبيه : قبل لاتقولينلي لا اعصب او لا اوقف ,ابى افهم انتي شو فيج , انا من زمان ملاحظ برودج وساكت , احاول ابين لج حبي واهتمامي وما القى تجاوب منج !! هند شو غيرج ؟ انتي مجبوره عليه والا شو !! انتي ماتحبيني؟والا في بالج حد ثاني؟
طالعته هند بخوف وهي مب متعوده على هالنبرة من سيف وهالغضب منه
وتذكرت غيث وحبها المجنون له .. خافت وحاولت تداري هالحب في عيونها عن يشوفه سيف فيهن ويكشفها
هند : لا سيف انته غلطان , انا ا .. ااحب ك بس .. انا ماتعودة عليك وانته من زمان مسافر وانا ..
ماقدرت هند تكمل كانت دمعتها بتسبقها بس حبستها وسكتت
طالعها سيف وتمت نظراته معلقه فيها فتره وهند تتريا منه أي شي بس لا يتم ينظرلها بنظرة الاتهام
ابتسم سيف الها وردت اعيونه مثل اول وهدت اعصابه
مد ايده حاول يمسك ايدها بس هند سحبتها برتباك وابتعدت في مكانها على الكرسي وابتسمت له بخوف
ضحك سيف وقالها : اسف هند .. الظاهر انا مخوفنج بتصرفاتي وما قدرت مستحاج , مادري يمكن كنت انتظر منج تجاوب وشي اكثر من الي تبينينه لي , الظاهر انا متأثر من الي اشوفه برا ونسيت عادات بناتنا ومستحاهن
سمحيلي هند ان ضايقتج
هند بابتسامه باهته : مسموح , بس عاد ممكن تردني البيت الحين
ابتسم سيف : حاضرين
ورد التفت الها : والله انج محسستني اني وحش من تصرفاتج معايه وخوفج , معقوله مستحاج مني لدرجه انج تجتلين احلى اللحظات من بينا
هند : سيف عندنا العمر جدام كله النا .. ما بتي الى على هالساعه
طالعها سيف : انا مابيلس عندج الا كمن اسبوع .. مااباج تضيعينهن بالمستحى .. اباج توعديني تتخلصين من مستحاج , هند انتي الحين بحكم حرمتيه , ماله داعي المستحى
طالعته هند وحبت تنهي الموضوع ووافقته بكلمة : ان شاء الله
حرك سيف السياره بيردون البيت بهدوء
وفي الطريق كان يسألها عن دراستها وبعض امور محمد الي متعبتنهم
&&&
كانت فطيم ولميا يالسات برا في حوش البيت وفارشين واليده تعيبه عندهن
اليده تعيبه : وين سار هالولد بالبنت .. عنبوه مايحشمون من العرب ..!! من الحين بيشلها يحوطبها
لميا : عادي يدوها خطيبها
اليده بسخريه : خطيبها ..!! امحق رمسه .. يونه عاد خطيبها ويبانا نرغدها عنده ..!!
فطيم وهيه تعاتب لميا بعيونها وماتعرف شو بتقول ليدتها عشان تفهمها
فطيم : يدووووه .. الله يسلمج سيف شل هند يرويها السياره وبيدورون عالحاره هنيه بس وبيردون .. مب شالنها يحوطبها هوه
اليده : وابويه عليكن .. وجان ساربكن وياهم .. شعنه مفزعنها وياه برواحهم..!!؟
ظهرت ام سيف وسمعتهن يتناقشن وعرفت السالفه
ام سيف : شو بلاج عمتيه..؟ مافيها شي يوم سيف يحوط هند في السياره تراه باجر بيصبح ريلها وقبل هذا تراه رابي وياها وولد عمها الحين عاد بتخافين على البنت من سيف ؟!! .. ليش شو هو سيف مايعرف المذهب والا المستحى .. !! والا مب مرباي ويعرف يحشم البنت زين ..؟!! ها ظنونج ربج بيحاسبج عليها
لميا صاصرت فطيم عقب ما شافت ويه يدتها تغير وهدت وسكتت ومايسرت تقول شي
لميا : ماحد يعرفلها هالعيوز غير امايه
وشافن عنود يايه صوبهم
عنود : تعالي لميا اباج اشوي
اليده بنقمه : وعليج السلام بنت سعيد .. وين مالج شوف ؟
عنود كانت يايه مستعيله وما اهتمت باليالسين ونست ما تسلم عليهم
وخت على يدتها ووايهتها وعمتها
عنود : سمحيلي يدوه كنت مستعيله
لميا : شو عندج ؟
عنود : تعالي معايه انتي وبتعرفين
فطيم : ايي انا بعد وياكم ..؟
عنود : وين تبين بعد انتي ..!!
لميا وهي تقوم واقفه : بتيج العلوم فطيم لاتستعيلين
عنود : حلفي انتي بس ..!! يالله يالله تعالي انتي , وتراها سوالف مراهقات العياييز مالهن شغل فيها
انقهرت فطيم وبغت اتردها لعنود : يدوه سمعتي عنود .. اونها ماترمس العياييز مايفهمن يونهن
عنود فاجه عيونها في فطيم : جذابه يدوه ما اطريج انتي
ضحكت فطيم : عيل اوني انا العيوز .. خلي يدوه تأدبج الحين
اليده تعيبه : فطيم ماتجذب يامسودة الويه .. شو عندج عالعيايز ها ؟
عنود : لا اله الا الله .. يدوه فديت خشمج والله مايبت طاريج
وتلتفت على لميا وتيرها بيدها
عنود : يالله يالله انتي مافينا على الحشره
ويسيرن عنهم ويخلن يدتهن تتحرطم من وراهن ويطنشن
هاللحظه وصلوا سيف وهند
ام سيف : حيالله الغالي .. مرحبا بهنودي ..
تقربوا سيف وهند من ام سيف ووايهوها وهند منحرجه وهي تنزل جدامهم مع سيف من السياره وتلومه بعيونها
ام سيف : يعلني ان شاء الله اشوفكم معاريس وتدخلون عليه مثل هالدخله الحين
سيف : امين يامايه
اليده : وشعنه يوم انته مستعيل على الحرمه ماتعرسون الحين وتشلها هياك مريكا
سيف : ومنو مايبى يا يدوه ..!؟ رمسي انتي الشواب عيالج وخليهم ايووزونا ماعندنا مانع انحن
وقفت هند تسمع هالكلام وايديها تعرق وتنشف وحست انها هالرمسه مب سوالف وممكن يجلوبنها جد مته مايبون
حاولت هند تبتسم : يا سلام عليكم .. لعنبوه انحن ورانا جامعات ودراسه والا انتوا بس تبون الفكه منا ..!!
اليده : مب احسنلج انتي تعرسين وتحوطين ويا هالولد وانتي حرمته .. والا تبينه يزخج من باطج ويدوربج في الشوارع جي لاعرس ولا حياه
ضحك سيف : اسميج يايدتيه قضيه .. شو بسويبها ثرني انا بنتج ان شليتها احوطبها .. باكلها والا بغتصبها ..!!
هند ارتبكت وسيف ماخذ الامور ضحك وسوالف ويتمصخر
اليده وهي تضرب سيف بيدها على جتفه : يامسود الويه .. تضحك على سواد ويهك
سيف : يدوه فديت خشمج اتشوفين هذي البنت ؟ ( ويمسك ايد هند ) لو اباها الحين تحط ثيابها في شنطتها وتخاويني امريكا .. لتشوفينها سايره قبلي ولا بتشاوركم بعد .. شو رايج الحين ؟
فجت اليده عيونها في هند وسيف : قصورج تربعين وراه شرا الخبله .. ويقص عليج برمستين وتفضحونا
ام سيف : يابويه العيوز اتصدق لاتسوي وياها هالمغيه
سيف : لا والله مااسوي سوالف .. ولو الا ابى هند هالساعه.. هيه مابتقول لا
التفت سيف على هند : ها هند وين الشنطه ؟
هند : في السياره
نشت اليده وسحبت عصاها بتضرب سيف وهند وقبل لاتسويها زخ سيف ايد هند ونشوا وربعوا عنها وهي واقفه وتوامي بعصاها وتهازبهم ومتضيقه
وسيف يضحك عليها وهند حذاله
&&&&&
في دبي كان محمد ويا ربعه في مرقص من مراقص دبي
معظم الموجودين فيه شباب من الدوله والي من خارجها
في زاوية الملهى كان محمد والشله مجتمعين على كمن كاس وكمن مزيونه تشاركهم الشرب والرقص
هذي اول مره لمحمد ايي هالاماكن بعد الحادث
رغم انه وعد نفسه واهله انه يتوب ويودر هالسوالف .. بس ربع السوء ماخلوه ..
على : حموووود اشرب وروق بالك وانسى ياحبيبي
راشد : شوف حمود .. لا اتم يالسلنا وماد البوز شبرين .. جن محد غيرك تلعوز وتغربل
على : تشوف انته هالشباب الي اهنيه .. وانحن اولهم .. ماحد منهم ما مر بمشكله نفسك .. ولكن كيف نقدر نعيش في هالدنيا .. !! لازم نشرب وننسى والا بنموت هم و ضيقه .. صدقني يابو جسيم
محمد يالس على الكرسي ويطالع الشباب والبنات وهم ناسين الدنيا في الغنا والرقص والشرب والمتعه
محمد : لا ياراشد .. انا ودرت هالسوالف .. وان ييت وياكم اليوم .. بس مجامله .. لكن انا مب ناوي ارد لهالسوالف مول
على : ولين متى بتم تقول لا .. ( ومسك كوبه وتقرب من محمد ) حمود معقوله بتصبر عن الشرب وبتستوي مطوع ..؟
وانفجوا ربعه يضحكون
مبارك يتمصخر ويضحك : انا اراهنكم بعد اسبوعين بتحصلون محمد يمشي مع أهل الدعوه ومطول اللحيه ويستغفر ويتوب
سعيد يضحك : ويمكن يعتكف في المسيد اسبوع ويوم يظهر يسير يعلم اهلنا ويفضحنا
على : لا لا محمد مايسويها في ربعه .. انا اظن انه بس متأثر عقب ما ماتت ربيعته وهذي فتره وبتعدي
محمد : علي ارجوك تمصخروا على كيفكم بس لا حد يطري ريم .. خلاص هيه الحين الله يرحمها برحمته وانحن الله يهدينا.. يكفي ان ضميري معذبني على الي سويته فيها
على : محمد حبيبي .. الي صار قضاء وقدر .. وانته مالك خص .. البنت عمرها وقف .. وكان من سوء حظك ان عمرها انتهى عندك و في سيارتك .. بس هذي السالفه لاتعور راسك فديتك
محمد : سهل انكم ترمسون هالرمسه ياعلي .. انتوا ماحسيتوا بالي حسيته عقب الحادث
راشد وقف واشر بيده يهدي الوضع وهو نص سكران
راشد : خلاااااااااص .. الحين نبى نفرفش .. لاتطرون الاموات خلوهم راقدين ومرتاحين
ومشى ناحية محمد ومسك ايده ووقفه
راشد : تعال .. تعال بندور على ريم يديده .. وبتنسيك الي فااات وبتردك .. محمد اللولي
على : خلاص يا محمد روق الحين .. انحن يايين نحتفل مب نتذكر الي فات وتتضايق
حس محمد بضيقه وشاف جدامه ربعه كيف مستانسين ويقنعون فيه والاكواب جدامه وتغريه .. وضميره يأنيه .. ماشاف جدامه شي ينسيه الا هالكوب عالطاوله
فج محمد ايده من راشد ورد يلس مكانه ومسك كوب علي وطالعه
محمد : خلاص .. نستانس نستانس ولاتضايقون عماركم
محمد متعود على الشرب بس عخفيف .. شوي يفرون المزاج عشان يرقصون ويتسلون .. بس مب لدرجة السكر
انتهة ليلتهم مـتأخر .. وفي البيت كانت ام هند ظاهره .. وحادره الحجره تتريا محمد وكل ما تتصله تلفونه مايرد
وصل محمد طبيعي مب امبين عليه شي .. وكانت هذي الليله شبيه بليالي محمد الجديمه .. ماعرفت ام هند شو تقوله والا شو تسوي .. وابوه بعد مب في البيت
سهران عند ربعه مثل مايقول
دخل محمد غرفته بدون مناقشات وايد مع امه وعق بعمره على الشبريه ورقد
&&&&
بعد ما صلت ام هند الصبح وايقت على عيالها وسارت ترقد وبو هند بعده ما رجع البيت
الضحى بعد ما ساروا العيال دواماتهم وفضى البيت على ام هند.. صبح بو هند وكان باين عليه توه واعي من الرقاد
ام هند : وين البارحه ..؟ سهران والا بايت عند حد ؟
بو هند : والله يا ام هند السوالف خذتنا البارحه والورقه واللعب ومادرينا بالوقت ومن التعب رقدنا محلتنا
ام هند : والي بيرقد في بيت العرب بيرقد لين القايله .. مانشيتوا تصلون الصبح بعد ..؟ ومافكرت تتصل وتطمنا عليك بايته ادقدقلك وادقدق لولدك لين الفير وانتوا ماتردون .. ابى اعرف انتوا شو وراكم .. شو عندكم ؟
استوعب بو هند كلام ام هند متأخر ومسك سالفة الولد حجه عشان ينقذ نفسه من فعلته
بو هند معصب : محمد ..؟؟ تطرين محمد .. ليش وينه هو البارحه ومتى يا ..؟
ام هند : والله ولدك هب احسن عنك صبح الا الصبح وراد مايتناغا( ما يتفاهم ) ارمسه وخطف عني .. الحين بدال ما انته تيلس في البيت وتراعي عيالك بايتلك في بقعه محد يعلمبها غير الله والحين ياي اتخبر وينه ومته يا ..!!
بو هند : انا احيده ساير دبي عند ربعه وبروحج مرخصتنه .. الحين بتردين اللوم عليه .. بدال ماتزخين عيالج .. ها تربيتج امبونج مدمرتنهم بالبزا والحين تبيني انا احرسهم لج
ام هند : انا الحين الي بزيتهم ..؟؟ الحين الحرمه الي تربي رياييل والا ريال يربيهم .. شعنه ماقبضت عيالك وربيتهم انته بنفسك .. ليش تأكلبهم عليه ..!!؟
بو هند : الحين وينه هوه ؟
ام هند : راقد فوق
نش بو هند بيسيرله
ام هند : قبل خبرني وين كنت بايت ؟
التفت بو هند الها وسكت
ام هند : وين كنت ياسعيد ؟ مايسدك سهر برا البيت الحين بتكملها برقده بعد .. ليش ماتحيد وراك بيت ومسؤليه وعيال
بو هند : ليش شي ناقصنج انتي وعيالج ؟ شو تبين بي وين اسهر والا وين ابات ؟؟
ام هند : ليش وهو الناقص والزايد المهم والا انته !! وانا حرمتك ولازم اسألك واعرف وين تسهر ووين تبات ؟
بو هند : ماحيدج تهتمين قبل .. الحين تفيقتي تسئلين وتبين تغادين شرا هالحرمات الي اونهن مهتمات.. اباج تعرفين انج عايبتني قبل ولا تتغيرين لان هالشي مب لمصلحتج ولا لايق عليج
ام هند حست بخيانته هاللحظه .. بصوته.. بالطريقه الي يرمسها فيها .. بالمغزى من كلامه
وقفت ام هند وبأصرار وسئلته : وين حاطنها المدام .. مستأجر الها والا بانلها بيت على حسابها ؟
طالعها بو هند فتره وتبين له ان السكوت قربت نهايته وام هند عارفه كل شي بس تتريا اعتراف منه .. رد ويلس مكانه بهدوء
بو هند : زين يوم انتي فاهمه هالشي وعارفته
ام هند : من زمان قلوبنا ناغزتنا .. وانا اشوف ان يا اليوم الي تعترف فيه .. لين مته بتم ميود .. كل شي وله نهايه
بو هند : شوفي ياام هند .. انا ريال وان عرست ماعليه خطأ او لوم .. اقله اني ماربعت اغازل واصاحب .. انا عرست على سنة الله ورسوله .. وساتر عمري والحرمه
حست ام هند ان السما ادوربها والارض مب لاقيه ريولها عليها .. تماسكة حاولت تتقبل الرمسه بعقل حرمه كبيره وفاهمه ومسؤوله
بس الرمسه كانت كبيره وقلب ام هند الحساس كم بيتحمل .. حمل لعيال الي هملهم ريلها عليها طول السنين والا بهالمكافأه الي ياي الحين يكافئها ابها على اخر عمرهم
حست ان الصدمه قويه ولو انها متوقعتنها من زمان .. بس لحظة المواجهه كسرتها وحطمت قلبها واعصابها
يلست ام هند على اقرب كرسي حذالها وحطة ايدها على راسها
القسوه الي لمستها من بو هند وعدم مراعاة مشاعرها ذبحتها
بو هند : انتي حرمه ياشيخه وعاقل وتفهمين متطلبات الريال وحاجته .. عيال ويبتلج وبيت ووفرتلج وكل ما تتمنينه يبته لج .. ولين اليوم وباجر مابيقصرج شي
وانا يوم عرست مايبتلج عدوه والا حرمه تاخذ الي عندج
ام هند قاطعته : ليتك تميت ساكت وماطريتها
دمعت عيون ام هند بقهر وبأنكسار .. مهما عاندت عمرها وحزنها مايبان جدام سعيد مابتقدر تمسك دمعتها .. سعيد ريلها وابو عيالها وحبيبها
يخون على اخر حياتهم .. شو بقى في الدنيا .. عمرها كله عطته اياه وهذا جزاتها ..!!
بو هند : لا اله الا الله .. يابنت الحلال .. انا عرست ويبت لج اخت .. بتخاويج وبتنفعج وبتعاونن بعض .. انتي لاتعدينها عدوه عديها اخت .. وها شي وانا انتهيت منه .. مااطلب منج الحين الا انج ترضين .. اذا مب عشاني عشان اعيالج وبيتج
ام هند بحزن : من وين خذتها هالحرمه ؟
بو هند : سوريه .. وعندي منها ولد
كل ما يتكلم سعيد كانت شيخه تتالم .. " سوريه .. وعندهم ولد ..!! اااااه يالدنيا بعده لو ماخذ وحده من بنات الدار بتهون .. بس بيخرب على عمره وعلى عياله وبياخذ سوريه .. شو بتقول العرب وشو بيسوون عياله ..!! "
ام هند : ليتك ترييتني اموت عقب عرست .. وين اودي ويهي عن العرب .. وعيالك .. واهليه ..!! ومغبي عني طول هالسنين .. ماتخاف ربك فيه ياسعيد ؟!
بو هند : لاتاخذين الموضوع بهالحساسيه يا ام هند .. ان ماعرفتي اول السالفه تراج عرفتي الحين .. وانا مراعاه لشعورج وشعور عيالج ماخبرتكم من اول .. لين ماعرفتوا انتوا رواحكم
ام هند : عرفنا برواحنا ..!! عرفنا من الناس .. ومن افعالك .. ليتك خبرتنا انته ولانغزونا الناس بالرمسه .. ليتك قلتلي يافلانه انا بعرس واباج ترخصيني .. حرام اني ما كنت بردك .. بس تربع تعرس بالدس وعقب ما درت العرب ياي تخبرنا ..!!
وتباني ارضى بعد ..!! امبونك ما راعيت رضايه وماحاتيته
ماهمك الا عمرك ورضى نفسك
اما انا .. وعيالك .. ابد ما يينا علي بالك .. ولا اهتميت منا
بو هند : الحين بشوه بتنفعج هالرمسه .. !!؟ الي صار صار .. وانتي لج الرضى والي تطلبينه انا حاضر به
ماقدرت ام هند ترمس .. ولا ترد عليه .. كل شي بيشتريه بفلوسه .. الرياييل هذا تفكيرهم .. مايحسبون حساب المشاعر .. والعشره
نشت ام هند ويرت خطواتها بالغصب بتطلع فوق ماعندها شي اكثر تقوله ولا طلب تطلبه .. وماتبى تشوف سعيد ولا تبى تكمل هالرمسه وياه .. حست بتعب .. قلبها انقبض عليها وريولها ماشلتها حست الدنيا تدور وقبل ماتمشي طاحت على الارض مغشاي عليها
&&&&
وصلت هند وخواتها من دواماتهم واول مادخلوا البيت حسوا بشي غريب
البيت هادي .. وامهم ماتستقبلهم مثل كل يوم ..!!
والغدا مش زاهب
عقت هند كتبها على الكرسي ويلست وخواتها حذالها .. زقرت على الخدامه
هند : وين ماما وبابا ؟ ومحمد ومطر ما يو ؟
الخدامه : محمد نوم فوق .. ومطر مافي يجي .. وماما وبابا داخل مستشفى
هند والبنات : شوووووو ..!!؟ منو في المستشفى ؟
الخدامه : ماما يتيح وبابا يودي مستشفى من الصباح
هند : ماما..!! شو فيها وكيف طاحت ؟
نشت هند وسارت صوب الخدامه بأنفعال
ويلست شموس وسلامه على الكرسي خايفات
عنود : هدو اشوي .. هالبشكاره شو عرفها .. انا بتصل لابويه وبتخبره
ربعت عنود عالتيلفون واتصلت وخواتها اتيمعن حذالها
عنود : الو .. ابويه شو بلاها امايه ..؟ صدق انتوا في المستشفى؟
بو هند : هيه بنتي امج شوي تعبت والحين هيه بخير لاتحاتون .. بدلوا انتوا وتغدوا ولاتخافون على امكم
مطت هند السماعه من عنود
هند : ابويه شو بلاها امايه ..؟ احيدها بخير ومافيها شي .. شو صار الها ..!!؟
بو هند : امكن بخير لاتزيغن خواتكن جي
هند : انزين شو قال الدكتور؟ وكيف هيه طاحت ؟
بو هند : الضغط ارتفع عندها و حست بدوره وهيه بخير الحين
هند : نبى نيي عندكم .. ونطمن عليها ..وين انتوا في أي مستشفى ؟
بو هند : انحن في توام .. بس لاتون ولا شي .. بنظهر انحن العصر
هند : انزين بنرمسها
بو هند : مب منتبهه هيه الحين .. يوم بتنش بدقلكن ورمسنها
هند : خلاص زين بنترياك
سكرت هند عن ابوها وطمنت خواتها
عنود : لا امي مابتطيح جي الا اذا شي فيها .. اكيد شي فيها
هند : ان شاء الله مايكون فيها الا كل خير خلاص انتي لاتزيغين شموس وسلامه
اتصلت هند لمطر وخبرته وقال انه بيسيرلهم المستشفى وبيرد يطمنهم
وبعد فتره
نش محمد من رقاده ويوم نزل حصل خواته بعدهن بلبس المدرسه ويالسات حذال بعض واشكالهن خوف وتعب وحزن
استغرب وتجدم منهن وسال
محمد : خير .. شو فيكم ؟
نشت شموس وربعت وعقت عمرها في حضنه وتمت اتصيح
محمد بخوف : شو شموس بلاج ..!!؟
وطالع خواته : رمسن شو بلاكم .. حد صارله شي ؟
هند : امايه
وخنقتها العبره
محمد وقف بخوف واعيونه احمرت
محمد بعصبيه : شوووووو بلاها امايه ..؟ حد منكن يتكلم ويخبرني شو بلاها؟
عنود : ماندري بس يوم ردينا قالت الخدامه ان امايه طاحت وابويه وداها المستشفى
محمد : امايه طاحت .. وامته وكيف .. وليش محد وعاني
هند : انحن يوم يينا درينا .. ورمسنا ابويه وطمنا عليها
محمد : وين هم في أي مستشفى؟
سلامه : في توام .. بس مانعرف أي قسم هم
نش محمد وسار بيظهر يبى يسير المستشفى
هند : محمد وين بتسير ؟
محمد : بسير المستشفى
عنود : وانحن ؟
محمد : تبن اتسيرن ؟
البنات كلهن بسرعه : هيه
محمد : يالله عيل دقيقه عندكن بدلن وتعالن انا في السياره
راحت هند معاه لانها بعباتها وسارت عنود وخواتها بدلن لبس المدرسه وطلعن السياره ويا محمد
&&&
في المستشفى كانوا العيال كلهم حوالين امهم وخايفين عليها وهي بينهم عقب ما انتبهة ويلست ترمسهم .. وبو هند يالس حذالهم وام هند ماترمسه مول
بس لعيال مب فاهمين شي وطول الوقت يسئلون ويتخبرون كيف طاحت وشو صار الها وشو يعورها .. وهل اول مره تمر بهالشي او من قبل ياها .. وهي تجاوبهم عادي ومغبيه عليهم سالفة ابوهم وقالت الهم انها دوخه بس
زخ محمد ايد امه وقعد يبوسها : سامحيني الغاليه .. اكيد انا السبب .. ييت متأخر وماعبرتج ولاكنت ارد عليج يوم تتصلين
ام هند : هيه يابويه .. لو الا عليك بتهون .. بس الدنيا تيك بضرباتها من الشرق والغرب
تموا لعيال ساكتين ومب فاهمين شي وابو هند وخى وعرف ان الرمسه تعنيه
شموس : امايه انا احبج وايد .. لاتمريض وتروحين عنا واتخلينا في البيت بروحنا
ام هند : فديت روحج .. مابسير عنج مكان ولا بخليج
بعد المغرب ظهروا كلهم وردوا البيت
من اولوياتهم كانت مراعات امهم والاهتمام ابها .. دلعوها واهتموبها على اكمل وجه
لين ما ردت عادي وبصحتها .. حزنت على نفسها وعلى عيالها وعلى الي بيصيرلهم من عقبها .. حست ان ريلها والي سواه مايسوى شي حذال عياله وغلاتهم في قلبها .. هم الاهم عندها .. وهو الله يحفظه
&&&&
بعد اسبوعين رد غيث من سفرته .. طول السفر كل ما يسأل ابوه وامه عن سالفة الخطبه .. يقولون له انهم بيخطبونها له يوم بيرد بالسلامه ويسير هو وياهم للخطبه
وبعد ما وصل تريا حد منهم يقوله شي .. بس ولا حد فتح معاه هالموضوع
اضطر هوه يفتحه .. وخاصه انه استغرب رمسه سمعها من خالته ام مريم يوم سار يسلم عليهم ( حيالله الخطيب ) تمت الكلمه ادور في باله وتحوس ومب عارف ليش خالته سمته الخطيب .. !!
وفي الصاله عند امه وابوه ويدوته عوشه
غيث مبتسم : الوالد .. جنك نسيتني ونسيت الي طلبته منكم ..!!
بو غيث ارتبك وحس ان ولده بيفتح موضوع هند والخطوبه .. والطبخه الي صارت عقبه كانت كلها من تدبير حرمته
ام غيث : لا فديت روحك مانسينا شي .. عنبوه حد ينسى ولده وعرسه ..!!
غيث : ياحيكم يوم انكم مهتمين ومانسيتوا .. تراني خلاص ريال وابى استقر واعرس وتراهم في أي فتره بينقلوني برا لبلاد وماابى اسير واتم بروحي بليا حرمه ترد عليه الصوت و تونسني
بو غيث : لا ان شاء الله ماتسير الا وانته معرس وعندك عيال بعد
ام غيث : امين .. وانحن ترانا خلاص خطبنالك وحدد انته العرس متى ما تباه
الدنيا ما وسعت غيث من الفرحه .. تم يالس مب عارف هو في حلم والا في علم .. طول السفر وهو شال هم هالخطبه وانه احتمال ان هند ترفضه .. كان بيزعل وبيتضايق وبيحزن على محبته لهند .. بس الحين هوه مستانس وطاير من الفرحه
معقوله خطبوا هند .. ووافقت .. ويتريونه عشان يحددون موعد العرس .. بعد اسبوع العرس .. لالا باجر .. لا اليوم .. اليوم العرس مافيه صبر ومايبى يضيع اكثر من الي راح من سنين .. دامنه هند موافقه عليه هوه مايبى يتم عزوبي ولا دقيقه عقب اليوم
غيث : خلاص امي شو تتريون ماتحددون العرس ونملج .. وليش مابشرتوني من قبل .. خليتوني على اعصابي لين الحين ؟!!
ارتبك بو غيث وماعرف شو يقول لولده وحست ام غيث ان غيث فاهم الموضوع غلط .. ماعرفت شو تقول وشو ترمس .. تمت ساكته وتطالع ريلها وولدها
طول سكوتهم وغيث في غمرة الفرحه ما حس برتباكهم
غيث : ابويه خطبتوا رسمي والا لازم انسير الهم ونخطب .. خلنا انسير نحدد الملجه والعرس مره وحده
بو غيث : خبريه يا ام غيث .. قوليله .. ولدج يتخبر عن العرس والعروس
خبريه منو العروس ومنو خطبتيله
تم غيث يطالعهم مستغرب وبردت الفرحه من عيونه
غيث : شو السالفه ..
بو غيث : يابويه العرس قسمه ونصيب .. وانحن مب اننا مارمسنالك في هند .. انحن رمسنا اخوها من قبل ماتسافر وهم عندنا .. وقالنا ان هند مخطوبه لولد عمها .. ومن اسبوعين كانت خطبتهم .. وامك قامت وخطبتلك وحده ثانيه .. مريم بنت خالتك
يلس غيث مصدوم وفاج اعيونه في ابوه مب عارف كيف يتقبل هالكلام .. ( مخطوبه لولد عمها ومن اسبوعين كانت خطبتهم ) حس غيث ان الدم اتجمع في عيونه بدال الدمع .. عروق ويه بانت وتم العرق ينزل من جبينه .. حس بضيقه .. بالم .. هند راحت عنه .. هند مب له .. خطبوله مريم .. ليش ..؟؟ ليش يخطبوله عقب ما ضاعت هند عنه .. هو شو حايته بالبنات .. وشله بالعرس .. هو مايبى حد عقب هند ولا يبى حياته والا الدنيا ولا أي شي .. ماقدر غيث يستحمل هالكلام .. غمض اعيونه وتم ساكت وموخي على تحت
بو غيث : الريال ماعليه من الحرمه ولا تنزل راسه .. انته ريال ومية وحده تباك بدال هند .. امك عرفت تتنقالك .. ومريم امبونها منك ومن دمك
تم غيث ساكت وتنهد بقوه يحاول يبلع الام الي في صدره ويرمس يقول شي عشان مايكدر هله ويضايقهم عليه .. بس عصب على سالفة مريم وخطبتهم الها
وماقدر يرمس
ام غيث : ابويه .. والله اننا ودنا نخطبلك الي تباها .. بس مب بيدنا .. ولو تبى نجوم الثريا يبناها لك .. بس هالبنت عندها اهل وبني عم مب بكيفنا ناخذها والا هم يرخصونها النا .. توكل على الله وانسى.. هذي البنت مب من نصيبك
رفع غيث ويه صوب امه وابوه .. شافوا عيونه محمره من كثر ما مسك غيضه .. وويه يقطر عرق ونصخه متقطع
غيث : الله يسهل عليها .. ويحفظها
ابتسم بو غيث ومسك جتف ولده : الله يرضى عليك ياولديه
غيث : بس يا ابويه .. انا ما قلتلكم اني ابى مريم
ام غيث : ما قلتلنا.. بس انحن سوينا الي شفناه يناسبك و خطبناها لك
غيث وبضيقه : بس هالخطبه مب على خاطريه ولا لي رغبه فيها
بو غيث : تعوذ من ابليس يابويه .. وخلاص الي تباه بيصير
ام غيث : شو الي يباه بيصير انحن مرمسين العرب ..
رفع بو غيث ايده
بو غيث : خلاص ياام غيث هب وقته هالرمسه
نش غيث عنهم وظهر .. ركب سيارته وراح .. كان يبى يظهر يسير أي مكان بس ماييلس جدم امه وابوه وهو منصدم منهم هالصدمه
ام غيث : الله يعينا على هالحاله .. دامنه قال مايباها يعني مابيرضى عليها امره .. شو صاب هالولد وتلعوز جي في حياته
بو غيث : تعوذي من ابليس ياام غيث .. هالشيطان يقولج جذي .. الولد الحين متضايق وانتي لاتفاتحينه بموضوع مريم الحين .. خليه لين ينسى الاوليه ويتقبل سالفتها وعقب بيفكر بمستقبله وبمريم
وبعد سكوت اليده عوشه ويلستها وهي تطالعهم يرمسون ويتناقشون ماكانت فاهمه شي والي كان يوصلها من كلام اقل من الي انقال
اليده عوشه : شو بلاه غيث ظهر جي ولا رمسنا اليوم ؟
بو غيث : مابلاه الا الخير يامايه .. ظهر بتابع الرزق والحلال
اليده عوشه : خطبتوها هند لغيث ؟.. يوزوهم جانهم كبروا وفي سن عرس
طالع بو غيث حرمته وقال : بعدنا يا امي .. والي فيه الخير الله بيجدمه
فليل ...
دخلت يمنى على غيث الحجره .. كان مصلي العشا مع ابوه ومن دخل حجرته ما ظهر .. حدرت تتخبره جان يبى عشا بتيبله
يمنى : غيث شي يعورك ؟
كان غيث يالس وشكله تعبان وويهه مسود وصوته مبحوح وفقدانه لهند كان ما زال مأثر عليه .. حاول يتكلم ولو انه نص صوته ضايع في البحه
غيث : لا فديتج ما بلايه شي ؟
تقربت يمنى ويلست حذاله
يمنى : انزين تعال بتتعشا ويا ابويه .. يالس بروحه خاري
غيث : مااشتهي العشا .. بسير عند يدوه جانها واعيه
ظهر غيث وتبعته يمنى .. دخل على يدته ولقاها منسدحه وهوى عليها وحبها ويلس حذالها.. كان يدريبها انها متولهه عليه وتبى تيلس وياه
حس غيث براحه ويا هالعيوز .. على الاقل هيه من ريحة هند .. وغاليه عنده وغلات هند بتم من غلاتها
اليده عوشه : الله يعينك على هالحاله ياغيث .. وهم في الدوام ماعندهم حد غيرك يطرشونه بدالك في هالاسفار الي ما توقف
غيث : عندهم وايد يايدوه .. بس كل حد يربع ورا رزقه .. وها نصيبي
اليده عوشه : وبتم على هالحاله دوم ؟
غيث : ماشي ايتم على حاله يايدوه .. اليوم انحن عحال وباجر الله يغيره لحال ثاني
اليده تعيبه : الله مايعطي الانسان .. الا الشي الي فيه خيرته
غيث وهو يفكر بكلامها : ونعم بالله
(الا الشي الي فيه خيرته )..قال غيث خيره .. وهند الله مب كاتبنها اليه .. حاول يرضى عمره بالهالكلام بس قلبه كان متعلق هند .. كيف بيقدر يشلها من باله في يوم وليله وبمجرد انهم قالوله انها انخطبت لغيره .. هالشي بروحه كان يعذبه .. ما يتخيل ان هند تكون لغيره .. بس يمكن هيه راضيه .. وتبى ولد عمها هذا .. والبنت اختارت من بيئتها ومن اهلها واقربلها من غيث
حس غيث ان هند ماانكتبت له من الاساس والا كان الله قربها منه مثل ماقرب مريم .. تنهد غيث بحزن وطالع يدوته عوشه .. كانت تشل شله من قصايد اول
اليده : سلمولي على الي سم حالي فراقه ... حسبي الله على الذي حال بيني وبينه
قايد الريم تاخذني عليه الشفاقه.. ليتني طول عمري دبله في يدينه
ظهر غيث عن يدوته وسار خاري .. حس بضيقه وانه يبى يتنفس
وقف خاري وحس ان الجو يعيد نفسه .. كان يالس مع هند وخواته ومطر في هالمكان من اول زياره الهم .. اتوله عليهم .. وعلى هند .. تذكر انها كانت تباه يعدلها قصيده من شعره ورفض ..
حس غيث بضيقه .. وتخيل هند فرحانه في يوم خطوبتها من ولد عمها وهو كان يالس برا يعد الايام والليالي عسب يرد البلاد ويخطبها .. ماعرف يضيق من منوه؟؟!! .. من امه وابوه .. والا من هند .. والا من نفسه .. والا من الزمن الي فرقهم
&&&&
حست هند هالليله بضيقه تجلبت على فراشها .. النوم مب طايق يجارب جفونها .. هيه تعرف ان غيث رد من السفر من يومين .. ماتعرف ليش هيه من يومين متخبله على غيث .. تبى تشوفه .. تسمع صوته .. تحس بوجوده
تذكرت اول مره شافت فيها غيث و ماعرفته ..بس في احساس كان بداخلها يقولها انها تعرف هالشخص .. وهذا مب خادم في البيت .. بس ماتعرف ليش انكرت هالاحساس .. وثاني مره شافته وعرفت انه ولد خالها .. افتشلت منه وتذكرت اعيونه كيف كان يطالعها وكأنه كان يقولها " ليش ماعرفتيني ياهند .. تسكرين عني الباب وتخليني خاري وتشلين عني محمد "
كانت تشوف ضحكه في عيونه وشي ثاني .. او هيه تخيلت هالشوق الي كان ظاهر من عيون غيث ومربكنها ..
غمضت هند عيونها بشوق وفتحتهن يوم تذكرت غيث يشلها من عالسلم وقلبها تم يدق بسرعه .. حزنت هند على حظها في هالدنيا.. كيف تحب شخص مابيكون الها .. وتعاف الشخص الي المفروض تحبه
"احبه .. ادري اني مجنونه بهالحب .. بس مااقدر اخفي هالاحساس او اتغلب عليه .. لو غيث مايحبني .. او قلبه عند غيري .. كيف بقدر اقنع قلبي بهالشي .. كيف اقوله ينسى غيث .. وهو حبه بدون ما يشاورني .. ليش الله كتبلي احب غيث واخلي سيف .. وليش الله كتب ان مريم تاخذ غيث عني .. ليش مب انا اخذه .. ليش ما ربي خلى غيث يحبني نفس ماانا احبه .. ليش ياربي..!!؟"
دقت عنود على هند الباب بسرعه .. استغربت هند ونشت بسرعه تشوف شو السالفه
عنود : هند لحقي
هند بخوف : شووو
عنود : عذبه بنت عمي ضاحي
هند : شو بلاهاا ..
عنود : عذبه ضربها ريلها واتصلت لاهلها وسار سيف ويابها والحين هيه في البيت وحالفه ييطلقونها منه وانها مب رادتله
يلست هند على الكرسي بخوف .. وماقدرة تتخيل كيف ريل عذبه تجرء وضربها وكيف ضربها .. وشو كان امبينهم
هند : وانتي كيف عرفتي
عنود : عمي رمس ابويه وسارلهم ومطر ومحمد كلهم عندهم .. ويمكن يبلغون الشرطه يقولون ان عذابي وايد مضروبه وويها ماينعرف مول
نشت هند ومسكت يدين عنود وصرخت
هند : ليش .. ليش سوابها جي .. مجرم هوه حيوان
عنود : انا خايفه ياهند .. سمعت امي ترمس عموه وتقول ان سيف يوم سار اييب عذبه لقا ريلها اهناك وتضارب وياه لين ما بغى يكسرله راسه
هند : الله يستر .. شو هالمصايب ياربي .. مرض امايه والحين عذبه.. انا بسير عندهم .. ابى اشوف عذابي
عنود : انا مااقدر اسير .. انا خايفه وماابى اشوف عذابي بهالحاله
نشت هند ودخلت غرفة الملابس تلبست وطلعت
في بيت ضاحي كان باب الصاله مفتوح وكانت الساعه وحده فليل .. دخلت هند وهي تشوف ابوها وعمها وخوانها وعيال عمها كلهم ميتمعين ومحتشرين
وعذبه .. عذبه كانت في نص امها وابوها ولافه شيلتها عليها وتصيح
سارت هند على طول عند عذبه ويلست عند اريولها
هند : عذابي حبيبي
تمت ادموعها تنزل ومب مصدقه الي تشوفه .. ها ويه عذابي الحلو .. ينجلب جذي .. اعيونها متورمه وزرقا ويها متنفخ من الضرب .. ثيابها الي عليها متقطعه وشوية دم يظهر من الجروح الي في جسمها
لوت هند على عذبه وتمت اتصيح
هند : هالحيوان كيف سوابج جذي .. ها لازم يحبسونه ويعدمونه هذا مجرم
بو سيف معصب : ماقصر سيف فيه .. وبعده بيلقى حسابه في النيابه
عذبه وبين ادموعها : هذا لازم تاخذولي حقي منه .. انا يسويبي جذي .. يحبسني في حجره ويضربني انا شفت الموت عنده .. كان يضربني جنه يضربله يهودي .. ماتسمع ترجياتي ويوم كنت اذكره بالله وبعياله ..كان كل مايسمع صوتي كان يزيد في الضرب .. لين ماتحريته ناوي يضربني لين يجتلني .. ماتوقعت انه بيفجني .. الا وانا ميته
تم عذبه اتصيح ونش سيف بعصبيه
كان سيف من بعد الضرابه ويا فاهم نص كندورته منطر وضربه على يبهته وخده
سيف : عذبه هالحيوان لا تشلين همه .. قضاه بياخذه والي تبينه بيستوي
ام سيف وهي تصيح : حسبي الله عليه ونعما الوكيل .. حد يسوي بحرمته جذي .. بعده لو سكران والا ماخذله وحده من الشارع ماسوابها جذي
بو سيف : عنلات صيره الكلب يتحرى عمره ماخذ وحده رغيد .. من زمان وانحن تينا تشكيات عذبه بس سكتناله وقلنا ريال وحرمته وبيتفاهمون .. بس انه يمد ايده عليها .. هالشي الي ماينسكت عنه
ام هند : هو يسكر والا شو بلاه يسوي هالسويه في البنت
عذبه : ليته كان يسكر ياعموه .. هذا مينون مايحتاي خمر عشان يسوي جي
.. بس لعيال .. ابى عيالي
سيف : عيالج بتيبهم لج الشرطه ماعليج من رمسته هالثور
بو هند : تعوذوا من ابليس والبنت حقها مابيضيع .. سيروبها المستشفى وخلوهم يطالعون يروحها
ام سيف : يالله يابنتي قومي بنوديج
فطيم ولميا كانن يالسات واعيونهن تدمع ومنصدمات .. ربعت لميا ويابت عباه من عندها لاختها
هند : انا بسير وياها
مسكة هند عذبه بيدها ووقفتها وام سيف الطرف الثاني
ام سيف : فطيم ربعي هاتي عباتي وهاتي عباه لهند
سيف : بسير ابدل كندورتيه وبيي اوديكم
راشد : بوديهم انا ياسيف .. خلهم عنك
سيف : لافديتك خلك انته اهنيه يمكن ايون الشرطه وانحن هب باطين
طلعوا سيف وامه وعذبه وهند
فاهم كان يمر بظروف نفسيه صعبه ..ما كان يقدر يعيش براحه .. المشاكل تحيط به من كل صوب .. الشغل وهله وعذبه .. وغير تأثير علاقاته بالحريم .. الي هن السبب في الي وصله فاهم وعذبه من مشاكل
هل فاهم مسحور ..؟! هل السحر والشعوذه مأثره على فاهم لدرجة انه مب طايق عذبه .. والامراض الي فيه النفسيه والجسديه يكون سببها هالسحر الاسود ..؟؟!!
او سبب ثاني..!!؟
ان شاله بتعرفون هالشي في الجزء الياي