لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-09, 12:17 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصــــــل الرابــــــــــع

( رب صدفه خير .. من الف ميعاد )


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في رياض الخير

في احد الاحياء الجميله وتحديدا في بيت سلمان ال ..

كانت الامتعه تملئ ارجاء المنزل الجميل استعداد لسفرهم الطويل اليوم

ناظرت نوف في ارجاء غرفتها الواسعه بنظره كئيبه تملأها الدموع لانها تكره الوداع

حتى لو كان للأماكن نفسها .. سمعت امها وهي تناديها

: نوف يالله تأخرنا ..

ام خالد ( ام حنونه جدا )

نوف : اوكي ماما لحظه ..

وقفت نوف وهي تمسح دموعها عشان تطلع من الغرفه .. كانت لابسه بنطلون جينز

سكيني غامق مع قميص لونه ابيض

من Giorgio Armani بااكمام طويله

نوف لها شخصيه حالمه جدا بوجه طفولي جميل بتقاسيم رقيقه من حيث

العينان الناعستان والانف المرسوم بنعومه تمتد على جانبيه وجنتان

ممتلئتان بشكل جميل ولها شفاه صغيره الحجم اسفلها ذقن تتوسطه

دقه جمال خفيفه ذات بشره بيضاء وطول يماثل عارضات الازياء

ولكن لها قوام ممتلئ بشكل جذاب وكان لها شعر جميل بلون بني غامق

يصل الى منتصف ظهرها ..

نوف عمرها 23 سنه متخرجه من جامعه الامير سلطان تخصص mis

عندها اخت اسمها ريم بااول متوسط وخالد اخوها الوحيد برابع ابتدائي

نوف تكون بنت عم سارا ولكن لظروف عمل والدها اظطرو انهم يعيشون

في الرياض .. وهذي السنه بعد ماتخرجت نوف ابوها صار بالملحق العسكري

في واشنطن دي سي لذلك راح يسافرون لواشنطن ويعيشون هناك ..



نزلت نوف من غرفتها بعد مالبست عبايتها وخذت شنطتها ولقت امها وريم اختها

وخالد اخوها ينتظرونها ..

كانو ينتظرونها عشان يطلعون للمطار

خالد :اوففف.. انتي دايم تأخرينا ..

نوف ترد عليه بنعومه :اسفه خلودي حبيبي

ام خالد : يالله مشينا ..

وطلعو من البيت متوجهين لمطار الملك خالد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في جامعه الملك فيصل

في الحديقه كانت حلا جالسه مع ندى اللي تقولها عن خطبتها لبدر ..

حلا بعصبيه : ندى انتي من جدك !؟

ندى : ايوه

حلا: مو هذا بدر اللي دايم تقولين لي انه مثل اخوك .!

هزت ندى راسها بموافقه

حلا: طيب ليه توافقين عليه وانت تعتبرينه مثل اخوك ..!؟

ندى : حلا انتي عارفه تفكيري وعارفه اني ابي حياه مستقره مع شخص

احترمه وتعجبني شخصيته بدون مااكون مجنونه فيه ..

حلابعصبيه : ندى بس هذا شخص تعتبرينه مثل اخوك !

ندى : بس هو مهوب اخوي

حلابعصبيه اكبر : ندى لاتجننيني كيف شخص طول عمرك تعتبرينه اخ توافقين انك

تتزوجينه !

ندى بهدوء : حلا انا فكرت بكل اللي قلتيه لما قالي بابا بس اكتشفت انو بدر

انسب شخص لي لانه عنده المواصفات اللي انا ابيها يعني بعيش معه

حياه مستقره من دون لاتلخبطها المشاعر لاني عارفه مشاعري ناحيته

ومستحيل تتغير وبكذا بعيش الحياه اللي انا ابيها وارتاح فيها ..

حلا : ندى معقوله ماتبين تحبين زوجك !

ندى : انا ماقلت ماابي احبه بالعكس انا قلت اني راح احبه حب معتدل

ماهو غرام وهيام ..

حلا : وتظنينه بيقتنع بكذا ..!

ندى : انا مارح احرمه من شي ليه مايقتنع .!

حلا : بس بتحرمينه من مشاعرك ياندى ..

ندى :من قال كذا انا بعطيه اللي اقدر عليه بس بحدود .

حلا : وهذا المشكله ياندى الحب ماله حدود.

سكتت ندى وماردت

حلا : على العموم الله يوفقك ياقلبي

ابتسمت ندى بنعومه وهي ترد عليها : تسلمين

حلا وهي تغير الموضوع : ندى الاسبوع الجاي راح يكون عند ماما حفلة استقبال

لوحده من صاحبتها وابيك تجين ..

ندى وهي مبتسمه : اوكي مااظن عندي شي الاسبوع الجاي ان شاء الله راح اجي ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكان ثاني من جامعه الملك فيصل

ديمه تحكي لسارا على الموقف اللي صار لها في مكتب ابوها ..

ديمه : وربي ياسارا انو ولامره صار لي موقف محرج مثل ذا الموقف

سارا وهي تضحك : من جد خطير الموقف بس والله من لقافتك الزايده

من قالك تدنقين عشان تشوفين من اللي يحكي مع ابوك ..

ديمه : آآآآآآآآه ياسارا خقيت عند صوته وهـ بس صوته يعذب

سارا : هههههه خقيتي عند صوته.. اجل لو شفتيه وش راح تسوين

ديمه وهي تتذكر : لاياسارا مو بس عند صوته

سارا وهي رافعه حاجبها : وش غيره انتي قلتي لي انك ماشفتي وجهه

ديمه : آآآآآآآه ياسارا الشوز اللي لابسه خطيرررر تنحت فيه وهذا

اللي ماخلاني ارفع راسي بسرعه واناظره قبل لايحكي ..

سارا وهي تقاطع حالمية ديمه وهي ميته من الضحك : ديمه انتي وهوسك

بالجزم ماتتغيرين والله انتي بتصيرين اغرب قصة حب بنسميك حب من اول شوز

ديمه وهي متنرفزه من ضحك سارا : ايوه كيفي وان شاءالله يطلع مثلي

ونقهرك ونعبي بيتنا جزم من كل الماركات .

سارا وهي مستمره بالضحك على صديقتها اللي هذا طبعها من كانو صغار

غرامها الجزم ومن كثر ماهي مهووسه فيهم مخصصه لهم غرفه كامله كلها

رفوف معبيتها بالجزم وناويه تفرغ غرفه ثانيه لنفس الغرض ..

استمرت سوالف ديمه المفتونه يقاطعها ضحك سارا ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مطار الملك خالد

وصلوا المطار وخلصوا اجراءات السفر وتوجهوا للطياره بعد ماسمعوا نداء رحلتهم

وعند ركوبهم للطياره توجهوا لمقاعدهم على درجة الفرست كلاس

الام وريم جلسوا على المقعدين اللي مخصصه لهم على اليمين ونوف وخالد توجهوا

لمقاعدهم على اليسار

نوف وهي متوجه لمكانها كانت ملتفته تحكي مع خالد اخوها ولما وجهت نظرها

لمكانهم تفاجأت ان فيه شخص جالس على السيت المخصص لها..ناظرت فيه وهي

تلاحظ شكله... كان شخص وسيم وجذاب..

رغم صغر عيونه الا ان نوف لاحظت فيها نظره بارده ترهب الشخص اللي

يحاكيه وتوحي له انه شخص يفرض سيطرته على اللي حوله... كان عريض المنكبين

وكان واضح انو له قامه طويله حتى وهو جالس ..

صحت نوف من تأملاتها ونادت المضيف

وطلبت منه يوضح لها كيف انو فيه شخص جالس بالسيت المخصص

لها هي واخوها ...


المضيف وهو يعتذر منها بعد مااستفسر : اسف بس صار خطأ في ترتيب

المقاعد ... ويقدر واحد منكم انتي ولااخوك يجلس بالسيت اللي جمب الاخ والثاني

مكانه هنا .. واشار للسيت اللي قدام ام خالد وريم ..

نوف وهي معترضه : لو سمحت انا ابي اخوي يجلس جمبي ياليت تكلم الاخ انو يبدل

الاماكن معه ..

المضيف : اوكي بحاول


توجه المضيف للشخص الجالس بالسيت اللي المفترض انه يكون لنوف

وقاله : لوسمحت ممكن تبدل مقعدك لانو حصل خطأ والاخت تبي اخوها يجلس جمبها

الشخص اللي جالس وماسك بيده جريده رد بكل برود : مشكلتهم ماهيب مشكلتي

المضيف : بس هم عائله ويبون يجلسون عند بعض

الشخص الغريب ببرود اكبر: اسف ماراح اغير مكاني

ورجع يقرأ بجريدته بعد رده على طول في اشاره منه انو الحديث انتهى ..

المضيف : اسف واذا مافيه احراج ممكن واحد منكم يجلس بالسيت هذا والثاني يجلس

بالسيت اللي قدام

نوف توجهت للشخص الغريب وهي تناظره بعصبيه: لو سمحت ممكن تغير مكانك

عشان انا واخوي نجلس مع بعض !

رد عليها بدون مايرفع نظره عن الجريده اللي بين يدينه : لا !!

نوف وبداخلها حست انها راح تنفجر لكنها ردت بهدوء شديد : طيب شكرا !

اضطرت نوف انها تجلس بالسيت اللي جمبه

وخالد اخوها جلس قدام مع ثلاثه اجانب

جلست نوف وهي معصبه وهو مستمر بقراية جريدته ..

دقايق واقلعت الطياره

نوف اللي تعاني من رهاب الطيران بدت تتوتر واللي جمبها مستمر بقرايته بكل برود

بدون مايلتفت لناحيتها ابد ..

وبعد مرور عشر دقايق على الاقلاع حط الجريده اللي كانت بين يدينه على جمب

ونزل السيت واستغرق في النوم بهدوء ...

نوف ناظرت فيه بسخط وهي تفكر انه انسان بارد عديم احساس وعديم ذوق ..

لكن بنفس الوقت ارتاحت انه نام عشان تاخذ راحتها.. وقفت ونزلت عبايتها وطوتها

والتفت على امها

اللي كانت منشغله مع ريم وخالد اللي جالس بالسيت اللي قدامهم

بعد مرور ساعتين نامت الام وريم وخالد ولكن نوف كعادتها ماتعرف تنام بسبب خوفها

من الطيارات ...

طلعت كتاب( the secret )اللي كانت تقرا فيه وهي بالرياض من الشنطه وبدت

تقراه بتركيز شديد بدون ماتنبه لمرور الوقت اللي انقضت منه اربع ساعات

ماحست في الوقت ابد وهي منسجمه بالقراءه وبقى ساعه على وصولهم لـ لندن اللي

راح ينزلون فيها ترانزيت ..

امها واخوانها لسى نايمين

اللي جمبها صحى ورجع السيت لوضعه الطبيعي

هي تجاهلته تماما وكملت قراايه

ناظر فيها الشخص بنظره استغراب وهو يحس ان فيه شي تغيير

وتذكر انها قبل ما ينام كانت بالعباية

الشخص الغريب يقول بنفسه بعد مالمح الكتاب : مو بهينه بعد جالسه تقرا

( the secret)

دقايق وصحت امها وصحت ريم وخالد لان مو عد الهبوط قرب

بعد نص ساعه اعلن الكابتن عن الاستعداد للهبوط في مطار هيثرو

وصلوا لندن بعد سبع ساعات

نزلوا المطار لانهم بيجلسون فيه ثلاث ساعات حتى يكملون رحلتهم لواشنطن

نزل الجميع وكان في استقبال الشخص الغريب شخص ثااني نوف لمن لمحتهم

يسلمون على بعض انبسطت و شكرت ربها بقلبها

انه راح يجلس بلندن وبترتاح منه ماراح يروح معهم لواشنطن

(....) : ياهلا والله نواف الحمدلله عالسلامه

نواف : الله يسلمك واخيرا شفناك منيب مصدق لا وبتجي معي واشنطن بعد تحضر

حفل تخرجي

(...) : اكيد لازم اروح واحضر كم نواف عندي انا

نواف : حبيبي والله وش اخبارك انت وكيف الدنيا معك

(...) : الحمدلله على ماتحب

نواف : عسى دووم يابعدي

بهاللحظه تمر نوف وتناظر نواف بطرف عينها بغرور ويلمح

الغرور والكبرياء اللي فيها ..

نواف : يااخي ودي اذبحها هذي

(...) : وليه وش سوت لك !!

نواف : ماتدري انت هذي بالطياره كانت جالسه بالسيت اللي جمبي

لا وكانت تبي تقومني من مكاني حضرتها

(...) : هههههههههههههه

نواف : هههههههههههههه لا وتدري من ركبت الطياره نمت

وصحيت قبل نوصل بساعه الا البنت اللي كانت بعبايتها بدون عبايه على بالي وحده

ثانيه جلست لمي وانا نايم ..... بس تصدق لما ناظرتها انتبهت انها حلوه بس ترفع

الظغط ..

(....) ابتسم لنواف وهو يتذكر سارا وكيف كانت تسحره بجمالها لين صار مايشوف

غيرها...

(نواف بن تركي 32 سنه
خريج ماستر في العلوم السياسية والعلاقات الدوليه
من جامعة جورج تاون بواشنطن واللي كان راجع من الرياض من اجازه قصيره لواشنطن )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت سعود ال.......

كانت ديمه جالسه مع امها في صالون بيتهم

ام ديمه : ديمه الاسبوع الجاي راح نروح لبيت خالتك خلك جاهزه

ديمه بطفش : بس ماما تعرفين مااحب اروح لهم

ام ديمه بحده : ديمه وبعدين معاك

ديمه : يعني لازم اروح

ام ديمه : ايوه

ديمه بضيق : طيب بشرط مانطول عندهم

ام ديمه : يصير خير

سكتت ديمه وهي عارفه انه راح يكون يوم ثقيل عليها ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في مطـــــــــار هيثرو


بعد مرور ثلاث ساعات على جلوسهم في مطار هيثرو توجهوا ام خالد وعيالها لركوب

الطياره ..

لمواصلة رحلتلهم لواشنطن لمن ركبوا الطياره جلسوا عالمقاعد المخصصه لهم ام

خالد مع ولدها على مقعدين

ونوف وريم بالمقعدين اللي وراهم

ريم : نوف ابي اجلس عند الشباك

نوف : اوك

جلست نوف وناظرت المقعدين اللي على يمينها لسى مااكتملوا ركاب الفرست كلاس

وتذكرت الشخص الغريب اللي نزل بلندن وابتسمت لانهاارتاحت منه

دقايق ويدخلون باقي الركاب نوف اللي كانت تسولف مع ريم ومانتبهت للي دخلوا

الطياره بهذي اللحظه

نواف و(...)

دخلوا وتوجهوا للمقاعد المخصصه لهم واللي هي المقعدين الشاغرين على يمين نوف

نوف رفعت عينها بهاللحظه وجت بعين نواف ولمن شافته حست بااحباط شديد

لانها عرفت انه راح يواصل معهم رحلتهم

جلس (...) عند الشباك ونواف على يساره

بعد عشرين دقيقه اقلعت الطياره

(...) نزل السيت وقال لنواف: عن اذنك نواف بنام مانمت زين امس

نواف : اوك خذ راحتك انا مافيني نوم

ريم : نوف انا بنام

نوف : طيب

نوف اللي كانت تحس بتعب لكنها ماتقدر تنام بالطياره

طلعت كتاب (the secret) تكمل قرايه..

وبعد لحظات حست ان الشخص اللي على يمينها كان يراقبها

لكنها تجاهلته تماما ..

وتمر ست ساعات ويعلن الكابتن عن وصولهم لمطار واشنطن دي سي الدولي

وينزلون ام خالد وعيالها ولمن خلصوا اجراءات الدخول كان بااستقبالهم ابوخالد

ابوخالد : الحمدلله على سلامتكم ياام خالد

ام خالد : الله يسلمك ياابو خالد

ويركض خالد وريم يسلمون على ابوهم

ونوف تجي تسلم على ابوها

ويتوجهون لخارج المطار بعد مااخذ السايق كل امتعتهم وركبها السياره وهم ركبوا مع

ابوهم في سيارته المرسيدس

بطريقهم لمنزلهم الجديد في فيرجينيا بالمنطقه الدبلوماسية اللي تبعد عشر دقايق عن

واشنطن

وبنفس الوقت نواف و (...)

طلعوا من المطار متوجهين لبيت نواف اللي ساكن في pint house

وهو عباره عن

الدور الاخير في العماره بحيث يتخذ شكل فله من دورين ..

يعني العماره تكون ادوار وشقق بس اخر ثلاث ادوار تكون بيت

في داون تاون واشنطن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد مرور اسبــــــــــوع

في بيت ندى

كانت ندى جالسه بغرفتها تتجهز عشان تحضر الحفله اللي عزمتها عليها حلا

كانت لابسه فستان اسود قصيرمن (D&g) يوصل الى نص الفخذ بقصة صدر مربعه

وكان له ديزاين الستينات حيث يكون قماش الفستان نفسه عباره عن اهداب

بطول متوسط مصفوفه بالعرض تحت بعضها بترتيب وبنفس الاطوال

وكانت حاطه ميك اب بسيط بشكل عام مبرز ملامحها الناعمه ماعادا

الروج كانت حاطه روج احمر صارخ راسم شفايفها بشكل مغري ولافت

مدت ندى يدها لعلبة مجوهراتها وخذت حلق من الالماس بديزاين ناعم وبسيط

ولبسته .. ولفت على معصمها ساعتها الفخمه من (Gracie Gono)

رفعت ندى يدها لشعرها اللي كانت مخليته سايح بتموجات خفيفه تظهر

كثافته الكبيره بشكل جذاب ومررت يدها فيه ترتبه ..

وقفت عشان تاخذ عبايتها وشنطتها ونزلت بعد مالبست عبايتها

ودقت على سايقها عشان ياخذها لبيت حلا ...

وصلت ندى لبيت حلا وقربت من باب المدخل ودخلت وحصلت حلا

تستقبلها لانها دقت عليها وهي بالسياره وقالت لها ندى انها قريبه

خذتها حلا لتواليت عشان تنزل عبايتها وتظبط شكلها

حلا : وااااااااااااااااو ندو شكلك مره روعه اذا شافتك العنود اختي بتموت قهر

لانك بتسرقين منها الاضواء ..

ندى كان فعلا شكلها مبهر اللون الاسود كان زايد من بياض بشرتها

اللي تميل للشفافيه من شدة بياضها غير انه مظهر رشاقة جسمها

الجذاب وملامحها الجميله طالعه بشكل احلى مع الميك اب

الناعم والروج الاحمر اللي معطيها جاذبيه اكثر ..

ندى وهي تضحك : هههه لهدرجه العنود اختك مغروره

حلاوهي تقلب شفايفها باامتعاض : اوف واكثر بعد

ناظرت ندى بحلا اللي كانت لابسه فستان من (pucci) هاي نك بااكمام طويله

ويوصل لين فوق الركبه بشوي بزخارف (pucci)الهندسيه المميزه يغلب عليها اللون

البنفسجي والاخضر الفستقي والاسود بديزاين واسع وكان شكلها مره جذاب

ندى : حلا مره طالعه كيوت

حلا: عيونك الحلوه ياقلبي تعالي معي عشان اعرفك على ماما والعنود اختي

وكملت بهبال وناخذ فره على المعازيم ونعلق على اشكالهم

ندى : ههههه طيب

توجهو حلا وندى لام طلال اللي كانت تستقبل معازيمها وتسولف معهم

كانت ام طلال لابسه تنوره هاي وست لونها اسود توصل لين الركبه مع

بلوزه من (chloe) هاي نك يزينها الدانتيل بشكل ناعم ولها اكمام طويله

ولونها بيج وتحت الصدر حزام من (D&g) وكان شكلها راقي وجذاب

حلا : ماما اعرفك على ندى ال .. صديقتي

ام طلال وهي تناظر ندى بااعجاب : اهلين ندى كيفك حلا دايم تحكي عنك

ندى وهي مبستمه وترد بنعومه : تمام خاله مضاوي وانتي كيفك

ام طلال : الحمدالله .. مبروك الخطوبه ياندى

ندى وهي منحرجه : يبارك بعمرك

وخلال ماهم يحكون مع ام طلال قربت منهم العنود اللي كانت لابسه

فستان من (versace) بلون بنفسجي غامق بقماش ماسك على الجسم

وبقصة صدربشكل (7) فوق الركبه وحاطه ميك اب

مظهر ملامحها بشكل حاد ..

ناظرت فيهم ولما وصلت لندى ناظرت فيها بغرور كبير بنظرات حاده

حلا: العنود اعرفك على ندى ال .. صديقتي

العنود ببرود : تشرفنا

ندى بمجامله : وانا اكثر

ناظرت فيها ندى ولاحظت انها جذابه بس حلا تفوقها جمال بملامحها الناعمه

وبنفس الوقت ماتدري ليه ماارتاحت لها حستها انسانه بارده جدا وقاسيه

سحبت حلا ندى من يدها بعد ماقالت لامها انها بتاخذ ندى تعرفها على بعض

الضيوف من قرايبهم .. بعدو ندى وحلا وجلسو يلفون بين الضيوف وحلا

مهيب تاركه احد من تعليقاتها اللي اغلبها مضحكه باسلوب حلا المعتاد

..........

بعد مرور ثلاث ساعات وندى في الحفله بدت تحس بصداع غريب

وكانت حلا تاركتها لان امها نادتها تساعدها ..

ناظرت حلا بالحضور وهي تحس بكتمه

لفت نظرها باب زجاجي يؤدي لحديقه البيت فكرت تطلع تشم هوا

وتوجهت للباب وطلعت .. وقفت بالحديقه وهي تاخذ نفس كبير

حست انها كانت فعلا محتاجته بعد الكتمه اللي جتها..

بعدها ناظرت الحديقه اللي كانت تتوسطها نافوره دائريه

فكرت تتمشى بالحديقه لين تحس انو الصداع خف

واستمرت تتمشى لين لفت نظرها باب مفتوح بالجهه الثانيه للحديقه

ماتدري ليه انتابها فضول انها تروح له وبدون ماتحس قادتها

رجلينها لين وصلت الباب المفتوح ودخلت الغرفه

اللي اكتشفت انها بالواقع مكتب كبير ديكوره مره انيق

ورايق يعكس شخصية صاحبه الواثقه ..

توقعت انه مكتب اخو حلا اللي قالت لها انه مسافر ومابعد رجع

شافت بالجانب الثاني من المكتب صوفا شكلها يوحي بالراحه والاسترخاء

توجهت لها وجلست حست انو جسمها غاص بنعومتها

اغرتها نعومتها انها تسترخي اكثر ..

تمددت عليها بعد مانزلت شوزها الاسود من (D&g) اللي يتناسب مع فستانها

وخلال ماهي مسترخيه ماتدري كيف النوم داعب جفونها وخذاها لعالم ثاني


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


} ~ نرتب حياتنا حسب مانريد


فتفاجأنا الاقدار بمالانريــــــــد !!



في مكان ثاني

كان طلال بسيارته الرنج روفر متوجه لبيته ...

ولما وصل البيت تذكر انو اليوم امه عندها حفله فكر انه يجلس بمكتبه

يكمل شغله لين يروحون المعازيم عشان يروح لغرفته ...

وصل البيت ووقف سيارته وتوجه لمكتبه اللي كان في الجانب الثاني من الحديقه

و بعيد عن مكان الحفله ..

وصل لمكتبه ولاحظ انو الباب مفتوح تذكر انه نسى يقفله لما طلع مستعجل

وهو رايح لشركته ..

دخل المكتب اللي كانت معبيته رائحه عطر ساحره حسها تملا انفاسه وتدوخه

ظن انو حلا داخله مكتبه .. مشى لمكتبه اللي في اخر الغرفه

جلس ورا المكتب ونزل شماغه وحطه على المكتب ومد يده لدرج عشان

يطلع منه اوراق ..

فجأه لفت نظره شي غريب وهو يرفع راسه

انتبه للصوفا وللشخص المتمدد عليها ..

وقف وقرب اكثر من الصوفا عشان تتضح له الروئيه اكثر

ولما صار واقف قبال الصوفا .......فتح عيونه بشكل اوسع و انبهر من اللي شافه



حس انه في عالم ثاني .. تذكر قصة الحسناء النائمه

اللي حسها متمثله قدامه ظل فتره طويله واقف يناظرها

مايدري كم استمرت الفتره بس يحسها كأنها دهر ...

وبعدها نزل على الارض في محاوله منه انه يقترب

منها اكثر واحساسه انه في عالم غير الواقع مسيطر عليه

جذبه منظرها الساحر وملامحها الناعمه الجميله بشكل فائق

كانت بنظره أيه من الجمال .....

وهو بالنهايه بشر

سيطر عليه الاغراء انه يلمس سحرها اللي ابهره وخلاه في غير وعيه

قرب اكثر منها ومد يده يلمس خدها وحس بملمسه الحريري تحت يده

وبدون مايحس نزل راسه ولثم وجهها الساحر .........................

ندى اللي كانت لاتزال في سباتها في عالم الاحلام الوردي

تحلم بفارس احلامها اللي تنكر حاجتها له بالواقع وتعترف فيها

بالحلم .. شافت فارس احلامها يقترب منها وياخذها لعالمه الساحر

............

ماتدري متى اختلط الحلم بالواقع لكنها فجأه فتحت عيونها

وتتفاجأ بالوجه القريب منها جدا .. بعيون ناعسه ساحره لها لون عسلي

تتــــــــــــــــأملها !!!!



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بطلتي الجديده نوف هل راح تقابل نواف مره ثانيه ! وش راح يصير بينهم !؟

زوج سارا هل اقترب موعد رجوعه !؟

ندى وش راح يصير معها بالبارت الجاي ! وهل بيكون لطلال دور فيه !؟

ديمه وروحتها لبيت خالتها اللي تحسها ثقيله وش راح يصير لها هناك !؟

حلا والهدوء اللي يسبق العاصفه ! هل راح يستمر الهدوء !؟

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 25-05-09, 03:09 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلين اديم


حلوه الاحداث والغموض اللي يغلفها زاد من جمال الروايه

توقعت سار تكون اشد عدائيه لزوجها المجهول

لكن فوجئت انها مازلت متعلقه بحبه ,,, ومو غريب دام هو بحد ذاته

شاغله كل تفكيره رغم مرور عام كامل .


توقعت ديمه شافت طلال بس توقعي الظاهر غلط.

ندى ماتبي تعيد سيناريو ابوها وامها , تبي حياة هادئه

يمكن لانها تشوف ان الحب المجنون ممكن يدمر حياتها الزوجيه

مثل ابوها وامها .


نوف ونواف اتوقع بيكون هناك لقاء اخر بينهم , بس المهم

لو درا نواف او البطل المجهول ان هالبنت هي بنت عم ساره.



روايتك احداثها حلوه ,,,وصفك سلس جدآ


حوراتك تخدم الروايه وبعيده عن الثرثره الممله

==============


ننتظرك ياديم والله يوفقك.

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady  
قديم 25-05-09, 04:29 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبااح الخير

رووووعه تسلسل الاحداث

ولو سمحتي نبي اكثررر <<حتي تبين الرؤئيه بوضوح

يمكن تقابله نوف نواف <<<<ونعيش معاهم اكشنات << ويمكن سارا تزورهااا بتشوف (هو )وبتحرك المواجع ...عند كلا منهم

في انتظارك يا الغلا با التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22  
قديم 25-05-09, 04:43 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ripe lady مشاهدة المشاركة
   اهلين اديم


حلوه الاحداث والغموض اللي يغلفها زاد من جمال الروايه

توقعت سار تكون اشد عدائيه لزوجها المجهول

لكن فوجئت انها مازلت متعلقه بحبه ,,, ومو غريب دام هو بحد ذاته

شاغله كل تفكيره رغم مرور عام كامل .


توقعت ديمه شافت طلال بس توقعي الظاهر غلط.

ندى ماتبي تعيد سيناريو ابوها وامها , تبي حياة هادئه

يمكن لانها تشوف ان الحب المجنون ممكن يدمر حياتها الزوجيه

مثل ابوها وامها .


نوف ونواف اتوقع بيكون هناك لقاء اخر بينهم , بس المهم

لو درا نواف او البطل المجهول ان هالبنت هي بنت عم ساره.



روايتك احداثها حلوه ,,,وصفك سلس جدآ


حوراتك تخدم الروايه وبعيده عن الثرثره الممله

==============


ننتظرك ياديم والله يوفقك.

تسلمين على المرور ياقلبي ويسلم لي التحليل الرائع للشخصيات ونظرتك

للاحداث اللي اتمنى كل من قارئ يقرأ روايتي انو يشاركني بنظرته لها

منتظره تعليقاتك الجميله في البارتات الجايه

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 25-05-09, 04:48 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبااح الخير

صباح النور يالغلا

رووووعه تسلسل الاحداث

تسلمين هذا من ذوقك :)

ولو سمحتي نبي اكثررر <<حتي تبين الرؤئيه بوضوح

من عيوني بس الغموض راح ينكشف لكم بالتدريج عشان ماتفقد الاحداث

تشويقها


يمكن تقابله نوف نواف <<<<ونعيش معاهم اكشنات << ويمكن سارا تزورهااا بتشوف (هو )وبتحرك المواجع ...عند كلا منهم

في انتظارك يا الغلا با التوفيق

لاعدمت طلتك الحوه

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة اديم الليل, تاهت في عينيه, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية