لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-09, 11:30 PM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

___________________________


في بيت فهــد الـ ...

وتحديدا في غرفة فهــد وسارا


صحت سارا وهي تناظر بفهـــد اللي كانت مسترخيه بين يدينه وصدره محتويها

خطر على بالها انها للحين ينتابها شعور بالذهول لما تصحى وتلقى نفسها معه

بنفس المكان بدون مايكون اللي تشوفه حلم تصحى منه وماتلقاه جمبها ..

رفعت راسها وهي ناويه تتأمل بوجهه اللي تحب تناظر فيه وهو نايم بس

اللي ماتوقعته ابد انها تنصدم بعيونه اللي كانت تبادلها النظرات بهدوء ..

تشابكت نظراتهم للحظات وبعدها حاولت تبعد عنه بقوه وهي تحس انها

ثايره لما شافت بعيونه ذيك النظره الواثقه بمدى تأثيره فيها ومعرفته التامه

بحبها له وكونها ملك حصري له ..

وعند هذي الفكره ثارت اعصابها اكثر وهي تتذكر جملته اللي قالها لها

لما قال ان مشاعرها ماتهمه وكل اللي يهمه انها ملكه وبس ..

حاولت تبعد عنه بعنف وهي تحس بيدينه اللي تشتد حولها وتمنعها من انها تبعد

الا انها قدرت تحرر نفسها منه بقوه وبعدت للطرف الثاني من السرير

وهي لافه للجهه المعاكسه استقامت بجلستها وخذت المشلح من على طرف السرير

ولبسته بسرعه وهي توقف وبنيتها تبتعد من غير ماتقول شي ...

ووقفها صوت فهــد وهو يقول بروقان : صباح الخير ..

التفتت له بحده وهي متأكده انها بتشوف السخريه معتليه وجهه الا انها تفاجأت

لما شافت الهدوء يغطي ملامحه بدال السخريه اللي توقعتها ..

ردت ببرود : صباح النور ..

فهــد بنبره هاديه حست انها تستفزها : ليه بعدتي ..؟

سارا ببرود : وليه لازم ابقى ..!!

فهــد وهو يرفع حاجبه : اظن لاني زوجك اولا وغير كذا مو من الذوق انك

تعامليني بنفور ..

سارا ببرود : اها

ورجعت تكمل بنفس البرود : واظن لانك زوجي مامنعتك تاخذ حقوقك الشرعيه

فلا تتوقع مني اكثر من كذا لاني مااقدر ازيف مشاعري اللي انت بالاصل

قلت انها ماتهمك فياليت ماتعاتبني على ردات فعلي العفويه اللي مااقدر اخفيها

ولا اغلفها بغير حقيقتها ...

شافته يستقيم ويترك السرير وهو يتقدم للمكان اللي هي واقفه فيه بهدوء ..

في حين جمدت هي بمكانه بتوتر وبرغبه عارمه انها تدعي الثقه

و تثبت له انه مايقدر يأثر فيها ...

ناظرت فيه بثبات لما وقف قبالها وبداخلها تتسارع نبضات قلبها بشكل يفوق

الوصف ...

شافته ينحني بشكل مفاجأ ويلثم ثغرها بنعومه شديده اسكرتها ..

ورفع راسه ويده للحين على خدها وقال برقه : وانا ماابيك تزيفين مشاعرك

الحقيقيه ياسارا ابد ..

وابتسم لها ابتسامه ذوبتها وبعدها مشى مبتعد عنها متوجه للباب بخطوات

واثقه لين وقفته نبرة صوتها الحاده اللي يملاها الالم ..

سارا : لاتحاول تستغلني يافهــد لاني ماراح اسامحك ابد ...

فهــد وهو يلتفت لها بهدوء : وش اللي متعبك اكثر ياسارا السماح

ولا النسيان فكري بسؤالي زين ياسارا لان الجواب بيخلينا نعرف الطريق

اللي بنسلكه ...

التفتت له بقوه وهي تناظره بحيره شديده وودها تعرف مقصده من ورا

اللي قاله ....!!!



_____________________



في وقت لاحق

وتحديدا في التاسعه والنصف صباحا

في لنــدن

مشت ندى بحديقة الهايد بارك وهي تحس بصراع يدور بداخلها بين رغبتها

انها تتارجع وتسلك طريق يوديها لمكان ثاني غير هذا المكان وبين رغبتها

الثانيه انها توقفه عند حده وتثبت له انها ماهيب خايفه منه خصوصا انها

حاسه بـ الارتياح انه اختار مكان عام ومااختار كوفي شوب اومطعم حيث

بيكون الحاجز الوحيد بينها وبينه هو الطاوله اللي بينهم وبيكون قريب منها

بشكل ماتبيه ....


بس الرغبه الثالثه اللي ارفضت ندى تعترف فيها لنفسها كانت الشوق

اللي مالقت له تبرير لشوفته ونبضات قلبها اللي تزيد كل ماكان قريب منها

حتى قبل لاتنتبه لوجوده والارتجاف اللي يسطير على اطرافها بمجرد

ماتسمع صوته وعيونها اللي تتوه لما تلتقي بعيونه ..

وقفت بـ ارتباك قريب من الكرسي الخشبي الطويل اللي كانت تحسه يغريها

بالجلوس واراحة ساقينها المتراجفتين ...

الا انها ظلت ثابته بوقفتها بعناد وكأن الجلوس بيوضح الضعف اللي كانت

مستحيل تبينه قباله ...

ناظرت بلبسها للمره العاشره وهي تفكر انها احسنت الاختيار لما اختارت

تلبس لبس رسمي مايوحي انها بذلت مجهود خاص عشانه ...

كانت لابسه طقم بالون البيج من تصميم كارولينا هريرا مكون من بنطلون

طويل باللون البيج يعلوه معطف بنفس اللون يوصل طوله لمنتصف الفخذ

يزينه صفين متوازين من الازرار المتوسطه الحجم بالون الاسود ..

وتحته بلوزه هاي نك بنفس اللون ...

وكانت رافعه شعرها بذيل مرتب يتدلا على ظهرها بنعومه ومغطيه عيونها

بنظاره سودا من ( chopard ) ..

نقلت شنطتها بسيرها الطويل من ( chanel ) من كتفها اليمين لكتفها اليسار

بحركه تفضح توترها ...

طلال بصوت رايق : يسعد صباحك مثل مانورتي صباحي ومليتيه سرور ..

التفت ندى بقوه لطلال اللي كان واقف وراها وناظرت فيه بتمعن من خلف

نظراتها اللي غطت نظراتها لاحظت لبسه المرتب وهي تفكر بسخريه انه مهما

لبس مستحيل يقل تأثير وسامته ومظهره الجذاب ...

كان لابس بنطلون جينز بلون فاتح يعلوه كنزه صوفيه بلون بيج تزينها معينات

بلونين البيج والاحمر وله قصة عنق بشكل ( v ) يبرز من تحتها قميص بلون

بيج متلائم مع الكنزه والجاكيت البني القاتم اللي كان يعلوها ...

ندى وهي تحاول تحارب التوتر اللي كان يسيطر عليها تكلمت بحده ...

ندى : لاتفكر اني جيت هنا خوف منك ولا تنفيذ لاوامرك انا جيت بس عشان

اقولك للمره الاخيره بعد عني ولاتحاول تتدخل بحياتي مره ثانيه ...

طلال بهدوء وهو مبتسم : تقولينها صادقه ياندى !!!

ندى بقهر من ثقته : ايه

مد يديه بحركه مفاجأه وازاح النظاره السودا اللي كانت تغطي عيونها

وقال ببرود : مااحب يكون فيه حواجز بيني وبينك لما تحاكيني ...

ندى وهي منصدمه من تصرفه قالت بعصبيه : رجعها مو من حقك تفرض علي

كيف اتكلم معك ..

طلال : انتي داريه ومتأكده انه من حقي ياندى ..

ندى بحده : اكرهك ..

طلال : تكذبين لان قلبك بهذي اللحظه وده لو يتمرد على عقلك العنيد

ويعترف باللي تحسينه صدق .. وعيونك تحارب عشان ماتفضحك ..

ناظرت فيه ندى بذهول وهي تفكر كيف يقدر يعرف كل اللي يدور بداخلها

بكل سهوله وهي تجاهد عشان مايبان عليها شي من اللي تحسه ..

طلال وهو يبتسم وكأنه قرا افكارها : تقدرين تقولين احساسي هو اللي يوصل

لي كل شي تفكرين فيه والمشاعر اللي ودك تحبسينها داخلك عشان مااعرفها

ندى وهي تحاول ترجع سيطرتها على مشاعرها اللي حستها متناثره ..

قالت بخفوت : انت تتخييل اشياء مالها وجود ..

طلال بعد ماناظرها نظره طويله بعدها ضحك بخفه : هههههه واتخيل بعد

يدينك اللي ترتجف وعيونك اللي تلمع وقلبك االلي بيطلع من صدرك من سرعة

نبضاته ...

وقرب منها بشكل مفاجأ ومسك معصمها وثبت ابهامه على الجهه الداخليه

من المعصم وهو يقيس نبضات قلبها المتسارعه اللي ماكانت قادره

تسيطر عليها ...

طلال وهو للحين ماسك معصمها رفع راسها يناظر بعيونها اللي كانت قريبه منه

وقال بصوت خافت : للحين تظنين اني اتخيل ..!!

عجزت ندى عن الرد وظلت ساكته بدون ماتتحرك من مكانها ...

طلال بنفس النبره الخافته : ندى اعترفي انك تحبيني ..

ندى اللي انقهرت من ثقته الزايده ناظرت فيه بحده بدون ماترد ...

كمل طلال بنفس النبره : على العموم منيب محتاج لـ اعترافك لاني واثق انك

تحبيني ...

بهذي اللحظه ثارت اعصاب ندى ومدت يدها بدون شعور وهي ناويه

تصفع وجهه المغرور وتمحي منه نظره الثقه اللي قرهتها ..

الا ان يدها تجمدت بالهوا قبل لاتوصل خده لما مسكها طلال بيده بقوه

وقالها بصوت حاد : انتبهي تعيدينها مره ثانيه لاني ردي ماراح يعجبك ...

نفضت ندى يدها منه بقوه وبعدت عنه وهي تتجاوزه للجهه المعاكسه بدون

ماترد على اللي قاله ...

وقفها صوت طلال اللي قال بثقه وهو للحين واقف بنفس مكانه اللي تركته

فيه : تذكري ياندى الحب ماهو شي نقدر نخفيه للابد ..

مشت ندى بسرعه وهي تمنع نفسها من انها تركض هروب من المكان

اللي يتواجد فيه ويملاه حضوره ....


_____________________

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 23-11-09, 11:32 PM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

_____________________


في بيت فهــد الــ ...

قبل موعد الغداء بفتره بسيطه


كانت سارا جالسه مع العمه مشاعل بهدوء بالستينج روم وثنتينهم

يناظرون بالـ tv ويتناقشون من فتره لفتره في البرنامج اللي كانوا يتابعونه

وخلال انسجامهم اسمعوا صوت فهــد اللي دخل الغرفه والقى السلام ...

وقفوا ثنتينهم بمجرد دخوله قرب فهــد من العمه مشاعل وباس راسها بمحبه

واحترام مثل عادته الدائمه ...

الا ان التصرف اللي فاجأ الثنتين وماكان متعود منه هو انه قرب من سارا

وحضنها بحنان كبير واحتضن كفها بين يدينه وهو يطبع عليه قبله طويله ..

خلت سارا ترتبك وتحمر وجنتينها ..

في حين ابتسمت العمه مشاعل بمحبه والاطمئنان يملا ملامحها برؤيتها لتصرف

فهــد اللي يدل على حبه لزوجته ...

توجهوا لغرفة الطعام وفهــد للحين محتضن يد سارا بين يدينه وماتركها

لين استقروا في اماكنهم حول الطاوله ...

الا انه مارحمها من نظراته اللي كانت متركزه عليها طوال الوقت حتى لما كان

يرد على حكي عمته اللي كان قليل طول فترة الغدا ...

ولما انتهوا من الغدا وتوجهوا للستينج روم من جديد عشان يشربون الشاي

فاجأها فهــد للمره الثانيه وهو يحيط خصرها بيده ..

ويقول للعمه بلطف ونبره واثقه : اسمحيلنا يالغاليه انا وسارا بنرقى لجناحنا ..

العمه مشاعل بحنان : خذوا راحتكم ياقلبي ..

سارا اللي كانت مقهوره منه وماهيب قادره تعارضه قدام العمه مشاعل وتحط

نفسها بموقف محرج اضطرت تمشى معه بصمت وهي ودها تصرخ وتخفف

الغضب اللي تحس فيه يتزايد بداخلها

على الموقف اللي حطها فيه وخلاها تنصاع لرغبته بدون مايكون لها راي ...

مشت معه بهدوء ورقوا الدرج بعدها توجهوا لجناحهم وهي تحاول تبعد

يده عنها الا انها ماقدرت ..

لين صاروا بغرفتهم وبعد يده عنها بهدوء وسمح لها تتحرك بعيد عنه ..

وقفت بنص الغرفه بحيث تكون بعيده عنه وهي تناظره بقهر ..

قالت بحده : كيف تحرجني كذا قبال عمة مشاعل ..

جاوبها ببرود : والله انا مااشوف اني سويت شي يحرجك ابد ...

سارا بقهر: واللي سويته قبالها من شوي مايعتبر احراج

فهــد وهو يضحك : هههههههه سارا عمتي مهيب صغيره عشان تنظر للموضوع

مثل ماانتي مفكره فلا تعطين الموضوع اكبر من حقه ...

سارا : لاتحاول تقنعني اني مكبره الموضوع لانها الحين اكيد تظن انك ااا ...

وماقدرت تكمل كلامها بسبب الارتباك اللي سيطر عليها ...

شافته وهو يقرب منها اكثر لين صار واقف قبالها ..

قال بنبره واثقه وهي يناظرها بقوه : اني وشو ..!!

سارا : ااا ..

مد يدينه وقربها منه اكثر وهو للحين يناظر بعيونها بقوه وهي تحس ان لسانها

منعقد من الارتباك والاحمرار اللي اعتلا وجنتينها ...

سارا بصوت مرتجف : بعد عني ..

فهــد بنبره واثقه : مو قلتي انك ماراح تحرميني من حقوقي الشرعيه ابد ..

سارا : اااا ...

الا ان فهــد اسكت جميع احتجاجتها وسيطر على كل حواسها بسهوله ..



________________




في واشنطن


بعد مرور عدة ايام على سفر اهل نواف وعودتهم للرياض كانت نوف بغرفتها تفكر

كيف الايام مرت سريعا ....

ويوم عن يوم موعد عودتهم للرياض وزواجها يقترب كثيرا ..

وخصوصا انها اليومين اللي فاتوا بدت بالتجهيز لزواجها وكانت تطلع مع امها

واليوم قررت انها تجلس بالبيت كانت لابسه ترنق مخمل اسود

من ( Juicy coutur ) ورافعه شعرها على شكل ذيل ..

وبعد لحظات من التفكير قررت انها تطلع من غرفتها نزلت تحت ولاحظت ان باب

مكتب ابوها مقفل وتوقعت ان عنده احد ..

توجهت للحديقه تتمشى لانها تحب المشي بالحديقه بصفه يوميه وقضاء وقت طويل

فيها وبعد مرور ربع ساعه وهي تمشي وسارحه بتفكيرها

قطع عليها تفكيرها صوت امها وهي تناديها : نوف

التفتت نوف لجهة امها لترد عليها ولكنها تفاجأت باللي كان واقف مع امها

نوف بملامح الذهول وصوت خافت بالكاد يسمع : هلا ماما

ام خالد : تعالي بالاول سلمي على نواف

قربت نوف منهم وهي تقول : اهلين نواف

نواف باابتسامه : هلا بك , كيفك

نوف : تمام الحمدلله

نواف : انا مريت اسلم وعشان اخذك معي للسينما

نوف بذهول وعناد : نعم ؟! ومن قالك اني بروح معك

نواف باابتسامه عريضه : خالتي وشرايك

وهنا تتدخل ام خالد : نوف اطلعي بدلي ملابسك عشان ماتتأخرين على نواف

نوف : بس انا مابي اروح

ام خالد بحزم : نواف استأذنا انا وابوك وحنا موافقين

نوف ماقدرت تتكلم اكثر لانها عارفه ان استمرارها بالرفض ماراح يفيد فتوجهت

بهدوء لغرفتها وهي تندب حظها ..

نوف بنفسها : طيب يانواف من اولها حتى اهلي خليتهم ضدي

ام خالد بعد ذهاب نوف : نواف لاتزعل من تصرفاتها بنتي عنيده شوي

نواف : لا ياخاله تطمني بالعكس اللي محببني فيها اكثر هو عنادها

ام خالد باابتسامة : اجل دامك تحب عنادها تحملها الله يعينك

نواف باابتسامة رضى : من عيوني ياخاله لاتوصين

ام خالد : تسلم عيونك حبيبي

وباللحظات هذي كانت بغرفتها وقررت تلبس بنطلون جنز سكيني مع جاكيت كاروهات

زهري وابيض من ( escada ) مع بوت جلدي ابيض يوصل طوله

لركبه من ( FENDI ) ..

نزلت نوف بهدوء بعد ماانتهت من لبسها وتزين وجهها اللي اكتفت فيه بـ احمر شفاه

زهري وماسكارا زادت من كثافة رموشها وتركت شعرها مسترسل على

كتفها بنعومه ..

توجهت للحديقه حيث تركت نواف وامها لما رقت تغير ملابسها والقهر

للحين يملا نفسها من شعورها انها مجبره تطلع معه بدون رضاها ..

لقت نواف وامها واقفين بنفس المكان اللي تركتهم فيه قربت منهم بهدوء

وهي تقول ببرود ...

نوف : انا جاهزه

نواف : اوكي نقدر نطلع الحين عن اذنك ياخاله

ام خالد بحنان : الله يحفظكم

نوف بلطف : باي ماما

ام خالد : فمان الله حبيبتي

ركبوا سيارة نواف بهدوء والتفت نوف للنافذه بصمت بحركه تدل انها ماتبي تتكلم معه

الا ان نواف ماانصاع لحركتها وقال بهدوء : كيف تجهيزاتك لزواجنا

نوف بدون ماتلتفت لجهته قالت بـ اقتضاب : كويسه

نواف بهدوء نرفزها : حلو مثل ماانتي عارفه زواجنا مابقى عليه كثير

نوف بعصبيه مكتومه : عارفه حضرتك قلت لي المره اللي فاتت مايحتاج تذكرني

من جديد بهمي ..

نواف وهو يضحك بسخريه : ههههه معتبره زواجك مني هم يانوف

نوف بسخريه مماثله : ليه انت وش معتبره ..!

نواف بنبره غريبه : اممم معتبره مرحله حلوه بحياتي

بستمتع فيها بترويضك..

نوف وهي تلتفت له بحده : في احلامك بس

نواف : هههه كل شي يبتدي بحلم وبعدها يصير واقع

نوف بعصبيه : الا هذا الشي لانه بيظل حلم ماراح يتعدا مخيلتك

ورجعت تلف للنافذه من جديد بـ اشاره منها ان الحوار انتهى

نواف بخفوت وهو مبتسم : نشوف يانوف

لاحظت نوف ان السياره وقفت وطلب منها نواف تنزل لانهم وصولوا

نزلت معه بهدوء وهي تحاول تترك مسافه بينها وبينه ..

تبعته للقاعه اللي بينعرض فيها الفلم لانهم وصولوا مع وقت عرضه

دلهم العامل على مكانهم اللي كان بالمدرج الثالث بعد الاخير

جلست بهدوء وجلس جمبها نواف ..

وابتدا الفلم اللي تفاجأت انه كان فلم رعب في حين كان اختيار نواف له متعمد

مامر على بداية الفلم وقت كثير لما احتضن نواف يدها بشكل مفاجأ ورفعها لفمه

وظل يطبع علها قبلات متعدده ...

توترت نوف اللي حاولت تسحب يدها بقوه الا انها ماقدرت لانه ماسمح لها

وفضلت تتجاهله وتدعي انها ماهيب مهتمه او متأثره باللي يسويه

نواف اللي عرف نيتها ابتسم بخبث وانتقل لمعصمها يطبع عليه قبالته الدافيه

التفت له نوف بحده وقالت بصوت مكتوم : اترك يدي

نواف بنبره مستفزه : ليه ..!!

نوف بعصبيه : لانك تزعجني

نواف بسخريه : متأكده اني مزعجك

نوف بصوت عالي : ايه

اصدر الحضور اللي جالسين خلفهم همهات انزعاج ورجعت نوف للصمت بـ احراج

وابتسم نواف بـهدوء وهو باين عليه انه مستمتع بالوضع

بعد مرور فتره وهم منسجمين مع الفلم ونوف تحاول تخفي خوفها الشديد من الاحداث

اللي تشوفها وتمنع نفسها بشده من انها تغطي وجهها عند بعض المشاهد المرعبه

التفت بحده لما حست بنواف اللي وقف بشكل مفاجأ

وقفت معه بقوه وهي تمسك ذراعه بيدينها وتقوله بلهفه : وين بتروح ؟؟

ناظر فيها نواف بـيدها بـ استغراب ورد بهدوء : بطلع اجيب بوب كورن

وشي نشربه لاني نسيت اخذ وحنا داخلين ..

نوف بتسرع : بروح معك

نواف وهو يكتم ضحكته : براحتك

قال الشخص اللي كان وراهم بصوت عالي : ارجوكما قررا اذا كنتما تريدان البقاء

ام الخروج لاننا نريد اكمال الفلم وانتما تسببان لنا الازعاج ...

نوف وهي تناظره بعصبيه وكانت بترد بغضب

لما سبقها نواف برد وقال بهدوء :نأسف على الازعاج

وسحبها معه وطلعوا من القاعه متوجهين للمدخل

نواف وهو يطلب لهم البوب كورن التفت لها بهدوء وسألها : وش تشربين ؟

نوف بحده : مابي شي

نواف ببرود : بكيفك

خذوا الاشياء اللي شروها ورجعوا من جديد للقاعه ونوف

تمسكت بذراع نواف بمجرد مارجعوا للقاعه ومشوا بالظلام متوجهين للمكان

اللي كانوا جالسين فيه ..

بعد مااستقروا بمكانهم سمعت ضحكت نواف الخافته

والتفتت له بعصبيه وهي تسأله بحده : ليه تضحك ؟؟

نواف وهو يلتفت لها ويبتسم : ليه ماتعترفين انك خايفه من الفلم اذا خايفه نطلع

ونختار فلم ثاني عادي ..

نوف وهي منقهره من اللي قاله ردت ببرود وهي تتظاهر بالثقه : من قال اني خايفه

بالعكس الفلم حلو مره ..

نواف بسخريه : متأكده ؟

نوف وهي تكرر بنفس الثقه : ايه

ظلوا يتابعون الفلم بهدوء لين جا مشهد ماقدرت نوف فيه تخفي خوفها وصرخت بقوه

وهي تميل على نواف وتخفي وجهها بكتفه

ابتسم نواف ابتسامه واسعه وهو يحتضنها بين يدينه بقوه

وسمع صوت الشخص اللي وراهم يتأفف من جديد من وجودهم وصرخة نوف العاليه

نوف بنبره حنونه : نوف وش رايك نطلع من الفلم

هزت نوف راسها بالموافقه بدون ماترد ووقفت معه بصمت وهي للحين

مخفيه وجهها بكتفه ..

لين طلعوا من القاعه وامتلا المكان حولها بالنور وانتبهت لوضعها

مع نواف وبعدت بسرعه ..

نواف : ههههه ليه بعدتي مكانك كان حلو مره

نوف وهي تناظره بـ احتقار : سخيف

نواف : هههههه حلوه بس لاتعيدينها

ناظرته بقهر والتزمت الصمت

وتوجهوا للمدخل اللي طلعوا منه متوجهين لسيارة نواف

وركبوا بهدوء وعم الصمت بينهم لين وصولوا لبيت نوف

اللي نزلت بسرعه بدون ماتودع نواف وركضت لفلتهم بسرعه

وحمدت ربها انها مالقت احد قدامها لما دخلت وتوجهت للدرج ورقت لغرفتها

اللي قفلت الباب بمجرد دخولها لها وهي مقهوره من نواف بقوه ومنقهر من التصرفات

المحرجه اللي صدرت منها بسبب خوفها

خطر على بالها فجأه انه اكيد متعمد يختار هذا الفلم وحست انها على وشك

تنفجر من العصبيه اللي سيطرت عليها من ذا الفكره

وقررت انها لازم تنتقم منه بـ اقرب فرصه

وتحرجه مثل مااحرجها ..

________________

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 23-11-09, 11:38 PM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________


في نهاية الاسبوع

وتحديدا بسيارة عبدالعزيز اللي

وصلها له السايق للمطار


رجعت ديمه راسها للخلف بقوه وهي تتنهد بضجر .....

عبدالعزيز بحنان : وش فيك ياقلبي ..!!

ديمه بزعل : منقهره ابي افهم يعني لو انك تعبان وماتقدر ترجع تحل لهم المشكله

مهوب كانوا بيحلونها لحالهم ..

عبدالعزيز : ههههه الا

ديمه بعصبيه : طيب ليه مااعتبروا انك تعبان وحلوها بدونك يعني لازم

يرجعونا من شهر العسل عشان المشروع صار فيه مشكله ..

عبدالعزيز بهدوء : وش نسوي حياتي الظروف عاكستنا بس اوعدك اول

ماتنحل المشكله باخذك للمكان اللي تبينه لو تبين نرجع للجزيره من جديد

ماعندي مانع ..

ديمه بتبرم : مابي خلاص ماراح يكون لها نفس الطعم ..

عبدالعزيز وهو يضحك بقوه : ههههههههه ياحبي لك ياديمه تفاجأيني دايم

بـ افكارك العجيبه ..

ديمه وهي تناظره بطرف عينها : وش قصدك ..!!

عبدالعزيز وهو يصطنع الخوف : لاابد مااقصد شي سلامتك ياعمري ..

ديمه وهي تميل عليه وتحتضن ذارعه بمحبه : يعني بتلومني لاني معطيه اهميه

خاصه لشهر عسلنا انا وانت...

عبدالعزيز وهو مبتسم : لاوالله منيب لايمك ..

ديمه وهي تحط راسها على كتفه : هذي مشكلة اللي تاخذ مهندس ..

عبدالعزيز وهو يضحك : قلبي حنا بالسعوديه الحين مانقدر ناخذ راحتنا مثل قبل

لاتنسين ...

ديمه بدلع : والله انت حبيبي وزوجي هنا وهناك وبعدين الشارع فاضي ..

عبدالعزيز : ههههههههه

ديمه وهي تعبس : عزوزي الحين مافيه احد يدري انو حنا رجعنا صح

عبدالعزيز : ايه

ديمه : اوف فشله بنطب على اهلك فجأه وهم ماعندهم خبر ..

عبدالعزيز وهو يضحك بقوه : ههههههههههههه ليه ماتقولين بنسوي لهم مفاجأه حلوه

برجعتنا بدري ..

ديمه : امممم صح

مر الوقت وهم راجعين للفلا وديمه اللي غفت بنص الطريق صحت على صوت

عبدالعزيز اللي ناداها بحنان : ديومتي اصحي وصلنا ..

ديمه بنبره خافته : امممم عزوزي بس بنام شوي ..

عبدالعزيز : هههه ديمه ياقلبي خلينا نرقى لجناحنا ونامي على كيفك ..

ديمه وهي تفتح عيونها بـ انزعاج : طيب طيب

ناظرت حولها بذهول وهي تو تستوعب انهم فعلا وصلوا ..

ورجعت تنزل يدها لشنطتها بسرعه وهي تطلع مرايه صغيره وترتب شكلها

بحركات سريعه وعبدالعزيز يضحك على حركاتها السريعه وهي تضبط الكحل

وتلون فمها بالروج وتزيد من الماسكارا والبلاشر ..

عبدالعزيز بروقان : من شوي مالك خلق تصحين والحين كل هذا النشاط عشان

تضبطين الميك اب ..

ديمه وهي تلتفت له وترمش بدلع : امممم اكيد تبيهم يشوفوني وانا شينه

وحالتي حاله ..

عبدالعزيز : ههههههههه الحين انتي شينه اجل الله يعين قلبي اذا صرتي حلوه

ديمه وهي تبتسم له وترد عليه بخجل : دوب

عبدالعزيز : هههههه

نزلوا من السياره مع بعض متوجهين للمدخل وبما ان الوقت كان بعد العشا

لقوا العايله كلها مجتمعه بالصالون ...

وقفوا كلهم بذهول هم يشوفون ديمه وعبدالعزيز اللي دخلوا فجأه ..

وصرخت سجى بفرح وهي تركض لهم ..

عبدالعزيز وهو يحضنها : مفاجأه صح ..

سجى وهي تضحك : ههههه احلى مفاجأه وربي ..

ولفت لديمه تحضنها ..

وتوجه عبدالعزيز لبوه يسلم عليه ويبوس راسه بـ احترام وبعدها لف لامه وسلم

عليه وباس راسها وهي تحضنه بمحبه وترحب فيه ...

قربت منه لمار اللي كانت تنتظر دورها عشان تسلم عليه ..

وتوجهت ام عبدالعزيز لديمه وسلمت عليها بمحبه وبعدها توجهت ديمه لبو عبدالعزيز

بخجل وهي تسلم عليه وتبوس راسه ...

جلسوا فتره مع اهل عبدالعزيز يسولفون معهم براحه بعد ماقالهم عبدالعزيز

انهم اضطروا يرجعون عشان المشروع اللي كان مشرف عليه قبل لايسافر صار

فيه مشكله واضطروا يطلبونه عشان يحلها ..

ام عبدالعزيز بعد فتره : ديمه حبيبتي

ديمه وهي تبتسم : سمي

ام عبدالعزيز : سم الله عدوك ياقلبي ان شاءالله بكره بسوي لك حفلة استقبال

بسيطه بمناسبة رجوعكم انتي وعبدالعزيز ...

ديمه وهي منحرجه : ماله داعي تتعبين نفسك ماما

ام عبدالعزيز : اذا ماتعبت للغالي وزوجته لمين اتعب

ورجعت تكمل وهي مبتسمه : تعبكم راحه ياقلبي ..

ديمه بخجل : تسلمين ماما ..

ورد بعدها عبدالعزيز : الله لايحرمنا منك يالغاليه

ام عبدالعزيز : ولامنكم حبيبي ..

بعد فتره استأذن عبدالعزيز من اهله عشان يرقون هو وديمه لجناحهم يرتاحون

ابتسموا لهم الاهل وهم يقولون لهم بلطف ياخذون راحتهم ..

رقوا عبدالعزيز وديمه لجناحهم الي عجب ديمه بديكوراته الراقيه والذوق

الواضح بكل لمسه فيه ..

وتبعت عبدالعزيز لغرفتهم الواسعه اللي رما عبدالعزيز نفسه على السرير

بتعب بمجرد مادخلوا لها في حين اتجهت ديمه لغرفة الملابس بخطوات

سريعه وفتحت الخزاين اللي رتبت فيها امها ملابسها لانها ماخذت معها الا الملابس

اللي تحتاجها بشهر العسل وتركت الباقي ...

جلست تفتش بينها بحماس فستان يناسب حفلة الاستقبال اللي بتسويها لها

خالتها ...

وخذت مجموعة فساتين ورجعت للغرفه وهي تقول لعبدالعزيز ..

ديمه بلهفه وهي تعرض له الفساتين اللي معها بحماس : عزوزي وش رايك

البس هذا الفستان ولاهذا ولاهذا محتاره مره ..

عبدالعزيز وهو متمدد بتعب : حياتي مدري ليه تحتارين والخزاين مليانه من

ملابسك غمضي عيونك واختاري واحد منها وانا واثق انه بيطلع جنااااان ..

ديمه بدلع : حبيبي ساعدني منيب عارفه وش اختار ..

عبدالعزيز وهو يتنهد بتعب : ياعمري قلتلك رايي انتي غمضي عيونك

وبيطلع اختيارك احلى من ذوقي وذوقك ..

ديمه بقهر : طيب ياعزيز منيب موريتك الفستان اللي بلبسه ...

مارد عليها عبدالعزيز اللي كان مستغرق بالنوم ...

تمددت ديمه بقربه بعد ماخذت شاور وبدلت ملابسها ونامت بتعب ..



في اليوم الثاني كانت حيرة ديمه في اختيارها للفستان اللي راح تلبسه مازالت قائمه

ناظرت بالفساتين بقهر وهي للحين تفكر وش تلبس ...

سمعت صوت باب الغرفه وهو يندق بعد محاوله فاشله لفتحه ...

عبدالعزيز بحنان : ديومتي قلبي افتحي الباب ..

ديمه بـ ابتسامه خبيثه : منيب فاتحه ..

عبدالعزيز بـ استغراب : ليه ..!!

ديمه : بس ماابيك تشوف فستاني اللي اخترته لحالي ..

عبدالعزيز : ياقلبي وانا قلت منيب مختار معك الا بساعدك اذا حبيتي

ديمه وهي تحط يدينها على خصرها : لاوالله وامس واسألك وانت منت لمي ..

عبدالعزيز وهو يحبس ضحكته : ديومتي ياعمري انتي مااخترتي وقت مناسب

عشان تسأليني سألتيني وانا ميت من التعب ..

ديمه بدلع : مالي شغل المهم انك تجاوبني ..

عبدالعزيز بخبث : طيب حبيبتي كيف بتعرفين ان الفستان حلو بدون ماتسأليني

وسجى ولمار وامي كلهم نزلوا تحت عند الضيوف ...

سكتت ديمه وهي تفكر انه فعلا صادق واقتنعت بكلامه ببرائه ..

فتحت له الباب وهي ملتفه بالروب لانها مابعد قررت وش راح تلبس

بس ماكانت تبي تستشيره لانها منقهره منه ..

عبدالعزيز اللي حضنها بقوه بمجرد ماقفل الباب وراه وهو ينحني بنية

انه يطبع بوسه على ثغرها ...

الا ان ديمه بعدت بسرعه وهي تقوله : عزوزي لاتخرب الميك اب مالي

خلق اعيده من جديد وماعندي وقت اضبطه لاني متأخره ...

عبدالعزيز : لاوالله مالي شغل ترجعين تضبطينه انا اولى منهم ..

ديومه : ياقلبي ياعزوزي المشكله انك ماراح تخربه بنعومه اقدر اضبطها على السريع

بتحوسه كله ...

عبدالعزيز وهو يضحك : هههههههههه

وكمل وهو يغمز بخبث : اجل الوعد اذا خلصت الحفله ...

حمرت خدود ديمه بحرج وبعدت عنه بسرعه وتوجهت لغرفة الملابس

وهي تناظر بالفستان اللي حست انها تميل له اكثر ...

رفعت جوالها اللي كانت تاركته بغرفة الملابس ودقت على سارا بسرعه

سارا : ديمو الحمدالله على السلامه

ديمه : الله يسلمك حبيبتي ..

سارا : من ارسلتيلي امس انك بترجعين وانا ابي ادق عليك بس قلت اخليك ترتاحين

ديمه : لامرتاحه ماعليك بس منقهره منك لانك ماراح تجين اليوم للحفله ..

سارا : والله كان ودي ياديمه بس مصدعه مره وان شاءالله الجايات اكثر ...

ديمه : سلامتك حبيبتي ..

سارا :الله يسلمك

ديمه : سوسو قلبي ابيك تنقذيني بسرعه محتاره مدري وش البس

سارا وهي تضحك : هههههه وش فيكم انت ونوف بنت عمي يوم دقيت

عليها اليوم الا هي حايسه بتجهيزها وتقولي ليتك معي عشان تساعديني

ديمه : اخبارها نوف !!

سارا : تمام ماعليها الله يوفقها ان شاءالله مابقى على زواجها كثير ..

ديمه : الله يوفقها

وكملت ديمه بلهفه : طيب سارا وش رايك البس فستاني ( lv ) الاسود !!

سارا : ايه حلو واتذكر انه كان طالع عليك مره نايس لما جربتيه ...

ديمه : اوك سارا اخليك الحين عشان يمديني انزل تأخرت كثير

سارا : اوك ياقلبي بايوو ..

لبست ديمه فستانها الاسود اللي استقر اختيارها عليه اخيرا واللي طلع شكله

مره نايس مع تسريحتها الناعمه اللي رافعه شعرها كله ..

كان ديزاين الفستان بسيط كان ماسك على الجسم بطول يوصل لفوق الركبه

وله قصة عنق دائريه مرتفعه واللي يميزه كان اكمامه الضيقه بحيث

يزين الكتف اليمين انتفاخ الكم من عند الكتف لمنتصف الزند وبعدها يضيق للمعصم

والكم اليسار اللي يكون ضيق من بداية الكتف ويلتف حول المعصم

بشكل مربعات صغيره تلتف حول بعضها بحيث تشكل حلقه دائريه منتفخه

حول المعصم ...

وبعد مانتهت من لبس شوزها الاسود اللي يتناسب مع الفستان طلعت من غرفة

الملابس ولقت عبدالعزيز ينتظرها ...

وقف عبدالعزيز وهو يناظرها بـ اعجاب شديد ..

وقالها برقه : طالعه جناااان حياتي ..

ديمه بـ ارتباك من نظراته المتركزه عليها : تسلم ... عيونك الحلوه حبيبي

قرب منها عبدالعزيز واحتضن يدينها وهو يقولها بصوت خافت :

امممممم وش رايك نسحب عليهم ونكمل السهره سوا ..

ديمه بـ ارتباك : اااا مدري ..

عبدالعزيز : هههههههههههههه والله اشتقت لها مدري

ورفع يدينها لفمه وباسهم بحنان وبعدها قالها برقه : روحي ياقلبي ضيوفك

ينتظرونك ...



___________________


في بيت فهــد الـ ..

في غرفة سارا


اللي كانت جالسه بغرفتها بهدوء بعد ماقفلت من ديمه ....

قاطع الهدوء اللي كانت جالسه فيه صوت الباب وهو يندق بـ ادب

وقفت ببرود وتوجهت للباب وفتحته وتفاجأت بفازا تغطيها مجموعه من الزنبق

بالون الزهري الرايق مدتها لها الخادمه وهي مبتسمه ..

خذتها منها وهي تناظرها بـ استغراب نزلتها على الطاوله اللي تتوسط الجلسه

اللي في طرف الغرفه وانتبهت للكرت اللي يتدلا منها ..

مدت يدها للكرت وفتحته بفضول شديد ..

وتفاجأت انه ماكان الا دعوة عشاء من فهــد لبكره ..

اللي ماكنت عارفه هل هي مصادفه او فعل مقصود كون تاريخه يوافق

تاريخ اليوم اللي ملكوا فيه بفنيسيا ...

مدت سارا يدها لراسها اللي حست ان الصداع فيه زاد بشكل مفاجأ وهي تتسائل

بحيره وش ناوي عليه يافهـــد ........!!!!!!!


_______________________




كل عام وانتوا بخير اعزائي اتمنى ينال البارت اعجابكم

والبارت القادم بيكون ان شاءالله

بعد العيد

بس متى بالتحديد للان ماحددت وقت

الى الملتقى بأذن الله

دمتــــم بود :)

اديــــــــــم الليـــــــل

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 24-11-09, 12:17 AM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16669
المشاركات: 860
الجنس أنثى
معدل التقييم: jello عضو على طريق الابداعjello عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 186

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jello غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بــــــــــــــــــــــارت رائع

اديم الليل

لكل الأبطال وجميع المشاهد

طمنتينا على ابطالنا الي بدأت الغيوم تنقشع عن مشاعرهم

طلال وندى

ربى صدفة خير من الف ميعاد

والوني مو مقتنعه كثير

بالمنديل الي كفا كلام وشعر طلال؟؟

حلا وفيصل

حلويين

فهدوسارة

فهد كالعادة هو المسيطر على الموقف

عبدالعزيز وندى

مافي احلى من الحب والتوافق

بس ما يمنع من بعض الصعوبات والأكشن

تدرين فينا اديم جمهور متطلب

خخخخخخخخخخخ

نوف ونواف

المشهد تمنيت يتوج بلحظة وداع رومنسية

على باب البيت بطريقة نواف المتعنته

وتسلمين اديم

وسوري اذا طولت عليكي

 
 

 

عرض البوم صور jello  
قديم 24-11-09, 01:05 AM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهلاااااااااااااااا ادومه الله عليكى يا قمر احلى عيديه كل عام وانت بخير و جميع الاهل و الاصدقاء ينعاد عليكم يا رب

اووووه المناظره الكلاميه بين ندى و طلال على ورق المناديل كانت خطيره بس صعب عليا ( الويتر ) مسكين هههههههههه
كمان الخاطره كانت روعه تسلم اناملك
الله يكون فى عون ندى كل شىء فيها فاضح حبها و طلال مش سهل اتطلع لمواجهتهم القادمه

حلا و فيصل الحمد لله الضعف الى كانت فيه خلى قلب فيصل يحن عليها حاسه اننا قربنا نحل المشكله يا ريت تكمل اعترافها له... افتقدت مشعل فى هذا البارت

وااااو جمييييل التطور فى علاقه فهد و سارا ورجعنا لفهد الرومانسى ورد و مواعيد ياريت سارا ما تعاند و تمشى ورا قلبها و تصارحه انها تحبه و بندر لا يعنى لها شىء

الله يجازيك يا نوااااف اول فسحه فلم رررررعب !!! امال بعد الزواج هيتفسحوا فين هههههههه

ديومه حمدلله على السلامه احسها طفله فى تصرفاتها و هيه و عبد العزيز بياخدوا العقل
للاسف خلص البارت بسرعه ... طماعه مش كده هههه
عيد سعيد و ان شاء الله فى انتظارك بعد العيد

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة اديم الليل, تاهت في عينيه, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية