لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-09, 08:58 AM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawhara49 مشاهدة المشاركة
  
السلام على الحبيبة اديم الليل

وعليكم السلام يالغلا

اضيف سؤالي على سؤال الحبووووبة حسن الخلق كيف حال الجدة والله بندعيلها من قلوبنا الله يقومها بالسلامة يارب

يسلم لي سؤالك والجده الحمدالله تحسنت كثير الله يخليها لنا ان شاءالله

نبدى بابطالنا
فهد وسارا
هذا الفهد فعلا قوي هو يحب ان تفرض امراته سيطرتها في البيت لكن ما يفتأان يتغير الى متى؟
سارا اعجبني ردها البااااااااااارد على العنود حقيقة رووعة الى عملته
وما ذا سيترتب على ذهابها الى بيت والدها ولقاءها ببنذر الذي ادخل فكرة الطلاق في دماغها يا خوفي من ردة فعل الفهوووود

ديمة وعبد العزيز مبارك الزواج بس صحيح لازم من ديمة انها تتجاهل الكلام من اخته لانها فقط تغار ويجب عليها ان تتعقل قليلا
ندى وطلال
لالالا يا اخي والله طلع قوي هذا الرجل
هل ياترى سيجعلها تتخلى عن فكرة الزواج بلاحب سنرى؟
فيصل وحلا
الله الله على المسكينة التي تعاني منه الامرين حرام عليه هذه الجلافة التي يعاملها بها المسكينة تحاول جاهدة ان ترضيه فيصدمها لاحول الله

جميلتي الله يعطيك الف عافية على البارت الحلو ومنتظرينك

تسلمين على المرور حبيبتي :)

لاعدمت وجودك العطر

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 04-11-09, 02:50 AM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150748
المشاركات: 169
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجزت ارضيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجزت ارضيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت رائع


نتظرك

 
 

 

عرض البوم صور عجزت ارضيك  
قديم 04-11-09, 04:54 AM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ايمتا البارت يللي بدو ييجي ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh  
قديم 04-11-09, 06:11 AM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصـــل الرابــع عشـــر


________________________


بعيدا عن مملكتنا

وتحديدا في عاصمة الموضى

باريس




رمت ديمه شنطتها بـ اهمال بعد ماوصلت لغرفتها بالجناح اللي كانت

ساكنه فيه مع امها بفندق الفورسيزنز(George V) ..

توجهت لسريرها وتمددت عليه بـ ارهاق بعد اليوم

المتعب اللي قضته مابين الشوبنق وبين مراكز العنايه والتجميل

قاطع السكون اللي كان مالي الغرفه صوت جوالها وهو يرن بنغمة عبدالعزيز

وقفت بتعب وتوجهت لشنطتها تاخذ الجوال وردت عليه وهي ترجع للسرير

وتمدد بكسل ..

ديمه بنبره خافته : هلا حبيبي

عبدالعزيز : اهلين حياتي كيفك !!

ديمه بـ ارهاق : متكسره ع الاخر ...

عبدالعزيز بحنان : سلامتك حبي ..

ديمه بحب : يسلمك ربي عزوزي

عبدالعزيز : ديومتي مشتاق لك مره

ديمه : وانا اكثر

عبدالعزيز بعتب : ايه مره واضح اشوفك قطعتي الشوبنق ورجعتي من شوقك ..

ديمه : هههههه

عبدالعزيز وهو يمثل العصبيه : متى ناويه ترجعين اول مارحتي قلتي اسبوع

والحين داخلين على الاسبوع الثاني وانتي مالك نيه ترجعين ..

ديمه بدلع : عزوزي تدري اني انسى نفسي بالشوبنق حتى لو ماكان عندي مناسبه

كيف تبيني اصير اذا كان عندي مناسبه !! وماهي اي مناسبه هذا زواجنا ياقلبي ..


عبدالعزيز : وليه تتعبين نفسك انا اشوفك حلوه مثل ماانتي ..

ديمه : ياحياتي اكيد انت ماترضى اكون اقل من غيري ..

عبدالعزيز : لاطبعا بس رايي انا اهم من الباقين وانا شايف انك تاخذين

العقل .. وارجعي بسرعه لاني بنهبل من كثر شوقي ..

ديمه : ان شاءالله راح ارجع اخر الاسبوع ..

عبدالعزيز بقهر : اوف باقي كثير عليه ..

ديمه : ههههه حرام عليك كلها كم يوم ..

عبدالعزيز بعتب : عندك كم يوم بس عندي غير ..

ديمه : ههههه

عبدالعزيز بغضب مصطنع : طيب ياديمه تضحكين ..

ديمه وهي للحين تقاوم الضحك : سوري حبيبي ..

عبدالعزيز : لاعادي خلاص مو لازم ترجعين كملي الشوبنق

ديمه : عزوزي لاتصير دلوع ..

عبدالعزيز بحده : وليه ان شاءالله ماتبين تدلعيني حضرتك !!

ديمه : ههههه

عبدالعزيز : خلاص دامك ماتبين تدلعيني بشوف لي وحده ثانيه تدلعني بدالك ..

ديمه : لاوالله

عبدالعزيز : مو انتي تقولين اني دلوع وانتي ماتبين تدلعيني وش اسوي

لازم اشوف وحده ثانيه تدلعني ..

ديمه : ماتقدر

عبدالعزيز : امممم جالس افكر من اختار ..

ديمه بقهر : عزوز..

عبدالعزيز ببرائه مصطنعه : عيونه ..

ديمه رجعت تقول بثقه : ماتقدر

عبدالعزيز وهو يحبس ضحكته من غيرتها : وش اللي يخليك واثقه ..

ديمه : اممم عشان ..

عبدالعزيز : ايوه ..!!

ديمه تغني بروقان :


حبيبي على نياته كل البنات اخواته ده مكنش كده

بس انا غيرت كل حياته
دلوقتي عايشها جد
وعيونه مش شايفه حد
لو واحده بتساله بيسبني انا الي ارد
حبيبي على نياته كل البنات اخواته ده مكنش كده بس انا
غيرت كل حياته
دلوقتي عايشها جد
وعيونه مش شايفه حد
لو واحده بتسالو بيسبني انا الي ارد
حبيبي داب على ايدي وتاب
داخلني قلبه وقفل الباب
حبيبي داب على ايدي وتاب
داخلني قلبه وقفل الباب



عبدالعزيز : هههههه يسلم لي الواثق

ديمه : احم احم يحق لي ..

عبدالعزيز بعذوبه : ومايحق لـ احد غيرك ..

ديمه اسكتت وخدودها محمره ..

عبدالعزيز بـ استهبال : بس ديومتي تو ادري ان صوتك حلو كذا ابيك كل يوم

تغنين لي ..

ديمه : امممم افكر ...

عبدالعزيز برقه : اشتقت لك مره حبيبتي ..

ماقدرت ديمه ترد لماسمعت نبرة صوته وهو يقولها برقه انه اشتاق لها ..

عبدالعزيز : ماراح تردين ..

ديمه : اممم مدري

عبدالعزيز : ههههه ياللييييل مع مدري اللي ماسكه معك ..

ورجع يقول برقه ذوبتها اكثر : احبــــك ديمه ..

ابتسمت ديمه وظلت ساكته ..

____________________________

في بيت فيصل الــ...

كان الوقت منتصف العصر ..


مشت حلا بالممر متوجهه لجناح مشعل اللي ماشافته اليوم على الغدا اللي اعتذرت

عنه بحجة انها تعبانه من الدوام بالجامعه وتبي تنام ...

في حين انو السبب الاصلي في اعتذراها هو انها ماكانت تبي تشوف فيصل

اللي صارت تتجنبه في الفتره الاخيره بعد الموقف اللي صار يوم العشاء ..

وصلت لجناح مشعل وفتحت الباب بهدوء وهي تناديه وماسمعت رده ..

توقعت انه بغرفة الالعاب اللي يحب يجلس فيها دايم توجهت لها وفتحت الباب

حلا : مشعل ..!!

ناظرت حولها وهي تناديه وماشافته ...

مشعل : حلا تعالي انا هنا ..

ناظرت حولها وهي تسمع صوته لين شافته يطلع من الخيمه الكبيره اللي بزاوية

الغرفه ...

مشعل : حلا تعالي اجلسي معي هنا ..

حلا : ههههه تتوقع تكفينا انا وانت !!

مشعل : ايه شوفيها كبيره ..

ورجع لداخل الخيمه وهو يناديها توجهت حلا للخيمه وهي تبتسم ودنقت عشان

تقدر تدخل ...

جلست مقابل مشعل بعد مادخلت الخيمه اللي كان لونها من الداخل احمر وتملاه

الرسومات الكرتونيه بشكل يخليك تحس انك بعالم خيالي ...

حلا : واااااو نايس المكان هنا ..

مشعل : ايه مره حلو احب اجلس فيه دايم ..

تردد وبعدها كمل : واحيانا اذا صرت زعلان اجي اجلس هنا ..

حلا بحنان : والحين انت زعلان !!

مشعل : لا بس كنت طفشان وجلست هنا ..

حلا : الحين انا معك وش رايك تسولف معي عشان اثنينا مانطفش ...

مشعل وهو يبتسم : طيب انتي احكي اول ..

حلا : اممممم وش اقول ..

مشعل : قوليلي عن الجامعه هي مثل المدرسه ولا اكبر منها !!

حلا : لا اكبر منها بكثير ..

مشعل بذهول : بس المدرسه كبيره مره وفيها اولاد كثير ..

حلا : ههههه حتى الجامعه فيها بنات كثير مره ..

مشعل بحماس : وانتي تعرفينهم كلهم !!

حلا : لا مو كلهم اعرف صديقاتي بس ..

مشعل : حتى انا بس اعرف اللي معي بالصف بس مااتكلم معهم كثير ..

حلا بـ استغراب : ليه !!

مشعل وهو منزل راسه : بس ..

حلا بلطف : ماتبي تقولي !!

مشعل بحزن : كلهم يحكون عن اهلهم واحس اني غير عنهم ماعندي ام ولا ابو ..

حلا تأثرت كثير باللي قاله ولقت نفسها عاجزه عن الكلام ..

بعد فتره تكلمت بحنان : مشعل ..

رفع راسه يناظر فيها لما نادته ..

حلا : تدري انا ابوي توفى قبل لاانولد ولما كنت صغيره كنت ازعل

لما اسمع كل بنت تحكي عن ابوها وانا ماعندي ابو مثلهم بس كان عندي اخوي

طلال اللي كان دايم يهتم فيني مثل ماانت عندك اخوك فيصل اللي يحبك مره ..

مشعل بحزن : بس انتي عندك ام ..

حلا بحنان : وانت عندك ماما هيلين وانا ولانا وكلنا نحبك ..

مشعل ودموعه ماليه عيونه : انا سمعت لانا مره تقول اني انا السبب في موت

ماما قالت انها صارت مريضه لانها كانت حامل ..

حلا بعطف : بس امك الله يرحمها كانت مريضه من قبل ماتصير حامل فيك

وتوفت في اليوم اللي ربي كان كاتب لها تتوفى فيه يعني انت منت السبب في موتها

كلنا بنموت في اليوم اللي ربي كاتب لنا نموت فيه صح ..!!

مشعل : صح

حلا وهي تبتسم له : اجل ماابيك تفكر مره ثانيه انك انت السبب طيب ..

مشعل بادلها الابتسامه : طيب ..

ظلوا يحكون مع بعض لفتره لين سمعوا صوت فيصل ينادي مشعل ..

فيصل وهو يفتح باب غرفة الالعاب : مشعل ..

مشعل وهو يطلع من الخيمه بسرعه : فيصل انا هنا

فيصل : بنزل للمسبح تنزل معي !!

فيصل كان دايم يحاول يقضي اوقات فراغه مع مشعل عشان مايحس انه مافيه

احد مهتم فيه ..

مشعل وهو مبسوط : ايه ..

حلا اللي بقت مختفيه عن الانظار بمكانها بالخيمه ماحاولت تطلع عشان ماتشوف

فيصل وظلت ساكته وهي تسمع حكيهم ..

فيصل : طيب يالله ننزل ..

مشعل بحماس : طيب بس ماتبي حلا تنزل معنا ..!!

فيصل : حلا !!

مشعل : ايه هي هنا

والتفت بسرعه للخيمه يناديها : حلا تعالي ..

حلا اللي ارتبكت واضطرت تطلع لما نادها مشعل طلعت من الخيمه بهدوء وهي مدنقه

وبعدها وقفت بدون ماترفع عينها لفيصل اللي صار لها فتره ماشافته ..

لانها كانت تتجنبه واذا صار موجود ماتبقى بنفس المكان او تبقى بس تتجنب

تناظره او تحاكيه ..

مشعل بحماس : حلا انا وفيصل بننزل للمسبح تجين معنا ..!!

حلا اللي ماكان ودها تزعل مشعل بس بنفس الوقت ماتبي تكون بمكان واحد مع فيصل

احتارت كيف تجاوبه ..

حلا وهي توجه حكيها لمشعل : لاحبيبي مره ثانيه انا تعبانه الحين بروح لغرفتي ..

توجه مشعل لفيصل بسرعه ومسك يده يسحبه لجهة حلا ..

مشعل : فيصل قولها تجي معنا ..

وقرب من المكان اللي كانت واقفه فيه ومد يده ليدها وشبكها بيد فيصل اللي كان

ماسكها ..

مشعل وهو يمسك يد فيصل الثانيه : ننزل الحين ..!!

حلا اللي توترت لما صارت يدها بيد فيصل ظلت واقفه بمكانها بدون ماتقول شي

فيصل بنبره هاديه : اذا تبين تنزلين معنا تعالي ..

حلا اللي تفاجأت لما وجه لها الحكي رفعت رسها بدون ماتحس وناظرته بذهول

وتفاجأت اكثر لما شافت وجهه اللي كانت مرتسمه عليه علامات الارهاق ..

والسواد تحت عيونه موضح انه صار له فتره مانام كويس ...

حست وهي تناظره وش كثر كانت مشتاقه له في الايام اللي فاتت ..

ظلوا فتره وعيونهم متلاقيه بصمت لين قاطعهم صوت مشعل اللي يستحثهم

ينزلون معه ...

حلا وهي تبعد عيونها بـ ارتباك وتسحب يدها من يد فيصل وهي تقول

بصوت مرتجف : انا مااقدر ا..

وماقدرت تكمل اللي كانت بتقوله وتوجهت بخطوات سريعه لباب الغرفه

وطلعت منه متوجهه لجناحها وهي تحبس دموعها ...


____________________

في واشنطن



بعد موافقة نوف تم تحديد يوم الملكة وبعدها بيوم الحفلة وبعد مرور اسبوعين وتحديدا

يوم حفلة الملكة اللي راح تقام هذه الليله قبل يرجعون اهل نواف للرياض

نواف اللي كان جالس بغرفته ينهي لبسه رن جواله

نواف : هلا ياقلق

محمد : هلابك وشفيك معصب

نواف : معصب لان ودي ان الملكه صارت بالرياض و الحفله بعد تصير هناك

محمد : كله عشان البدله ههههه

نواف : ايه ولاانت الظاهر نسيت اني سعودي لايكون مفكرني امريكي

عشاني بواشنطن ..

محمد : لا ولايهمك بزواجك ان شاءالله بتصير سعودي هههههه

نواف وهو معصب : وليه ان شاءالله بعد ناويين يكون زواجي بواشنطن

محمد : لالا خلاص هد اعصابك هههههه

نواف : اقول يالله اقلب وجهك بس

محمد : طيب يااقشر انت قصدي يارومنسي هههههه

نواف : يادمي بس يالله فمان الله

محمد وهو يضحك : بالتوفيق ياصاحبي وفمان الكريم

وبعد ماانهى لبسه طلع من غرفته وحصل امه والهنوف ينتظرونه

ام نواف : الله يحفظك ياولدي طالع تجننن

الهنوف : ايه عسى بس تعجب نوف ههههه

نواف : وليه ان شاءالله مااعجبها

الهنوف : نواف صح انك اخوي بس اسمحلي انا من اليوم بصير مع نوف

حتى لو اظطر الامر اني اكون ضدك هههههه

نواف : ياسلااام ليه منيب اخوك وانا اولى

الهنوف : الا بس هي من اول صاحبتي وحبيبتي والحين بتصير عندي اخت

وقريبه مني يعني لازم اوقف معها ..

ام نواف : الله لايفرقكم يارب

نواف والهنوف : امين

وباللحظه هذي دخل عليهم ابوه

ابو نواف : يالله الكل جاهز اجل مشينا

ام نواف : توكلنا على الله

وتوجه الكل لخارج البيت متوجهين لبيت سلمان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بيت سلمان الـ..

واجواء الفرح والتحضير للحفله اللي كانت ام خالد تشرف على اخر

الترتيبات فيها وتتأكد ان كل شي جاهز ..

للحفله البسيطه اللي تقتصر على وجود العايلتين بالاضافه الى ميرنا وامها فقط

ام خالد اللي كانت بكامل اناقتها كعادتها دائما توجهت مع زوجها لاستقبال تركي واهله

وبعد مرور ساعه على وصولهم و وصول ميرنا وامها كان الكل جالس بالصالون

سلمان وتركي جالسين مع بعض وام خالد جالسه مع ام نواف وام ميرنا

بالجهه الثانيه وريم مع الهنوف وميرنا بجهه ..

ونواف اللي كان جالس على واحد من الكرسيين اللي بالقرب من الدرج

واللي كان يحس ان الوقت من دخل لبيتهم مايمشي ..

لانه كان متلهف لشوفتها خصوصا ان الايام اللي راحت ماشافها وتمر

لحظات ويجي خالد ويجلس معه ..

خالد : نواف انت خلاص بتاخذ نوف اختي معك

نواف : ايه , ليه ؟

خالد : لان ماودي نوف تروح عنا

نواف وهو مبتسم : بس انا ماراح اخذها الحين منكم يعني لسى باقي شهرين

خالد : يعني بعد ماتتزوجون بتاخذها معك

نواف : ان شاءالله وريم راح تبقى معكم

خالد : بس ريم ماتحب المباريات وماتشوفها معي مثل نوف

نواف : هههههه بس عشان كذا اجل خلاص وقت المباريات بنجيكم انا ونوف

او انت تجينا ..

خالد وابتسامة الرضا على وجهه : اجل اتفقنا

نواف وهو مبتسم : اتفقنا ولايهمك

ام نواف : ام خالد عروستنا متى راح تنزل

ام خالد : ان شاءالله شوي وبتنزل

وبالوقت هذا نوف اللي انهت فيه تسريحة شعرها اللي كان من قدام مفروق الشعر كله

ومبروم للخلف وينزل من ورا على شكل فيونكه ومكياجها الناعم اللي

ختمته بروج فوشي ..

وانهت لبسها اللي كان عباره عن فستان قصير اخضر من قماش التفته الانيق بلون

مشابه للون اللي يلبسونه نجمات هوليود غالبا بديزاين ماسك عالجسم

بتجعيدات تحت بعض من القماش نفسه وبااكمام طويله ماسكه عاليد وقصة صدر

بشكل ( v) نازله من تحت الكتوف بشوي ..

من تصميم غاليانو (Galliano) و كانت محتاره بينه وبين فستان

ثاني لكن الهنوف اللي كانت مع نوف بالبوتيك قالت انه شجعتها تاخذه ..

لانها كانت عارفه شكل الشبكه اللي اختارها نواف بنفسه وطلب من الهنوف

انها ماتجيب سيره لنوف ..

وبعد لحظات دقت نوف على امها تقولها انها جاهزه وام خالد اللي بعد الاتصال

رقت فوق لغرفة نوف ..

اول مادخلت الغرفه وشافت بنتها ذكرت الله عليها وقالت : الله يحفظك

يابنتي ويوفقك ..

نوف اللي قربت من امها وحضنتها وهي تحس باارتباك وخوف

نوف : ماما وشرايك بشكلي

ام خالد : طالعه قمر

ردت نوف : اكيد على امي

ام خالد : الله يحفظك يارب ويسعدك

نوف بخجل : امين

ام خالد : يالله جاهزه عشان انزل قبلك

نوف : ايه جاهزه

ام خالد : سمي بسم الله وانزلي على مهلك

نوف : طيب

وطلعت امها من الغرفه ونزلت وبعد نزولها بلحظات برزت نوف وهي نازله الدرج

والكل انتبه لنزولها ..

ام نواف : ماشاء الله تبارك الله

ام ميرنا : الله يحفظها يارب

الهنوف والبنات والابتسامه على وجوههم ونواف اللي وقف مكانه يتأمل نوف

وهي تنزل وبعدها لف على الطاوله اللي بين الكرسيين ..

واخذ بوكيه التوليب الابيض اللي جابه معه وتقدم من مكانه لعند الدرج

واول ماقربت لنهاية الدرج مد يده لها ..

ونوف اللي باللحظه هذي حست بذهول اظطرت انها تمد يدها لان الكل كان يراقبهم

ولمن مدت يدها له واحكم قبضة يده عليها مد لها البوكيه وهو مبتسم

وغمز بعينه وهو يقول : مبروك ياحلوه ..

نوف اللي حست ان الموقف اربكها كثير تلعثمت وماقدرت ترد واكتفت بالسكوت

ولمن نزلت من الدرج وكان هو قبالها بحيث الباقي مايشوفون تعابير وجهها حاولت

تسحب يدها من قبضة يده لكنه شد عليها وباللحظه هذي هي تكلمت

نوف بهمس : اترك ايدي

نواف اللي شد على يدها اكثر وهو يقول : امشي وانتي ساكته

وسحبها بسرعه ومشى بحيث ماعطاها اي مجال للاعتراض وتوجهوا

للسلام على الموجودين ..

اللي بدوا يقدمون لهم التهاني بهذي المناسبه

وبعد ماسلمت عالكل ناظرت البنات وكانت ناويه تجلس عندهم لكن قطع

تفكيرها نواف لمن مسك يدها من جديد وتوجه فيها

للكرسيين وهو يقولها ..

نواف : وين كنتي تفكرين تجلسين ومكانا هناك

ناظرته نوف بعصبيه وهي تفكر انه من نزلت وهو ماعطاها اي مجال للتصرف

براحتها ..

لمن لمح نظراتها ابتسم ولف على جهة ام خالد وهو يقول : ياخاله شكل نوف ماتبي

تجلس معي قبل تستأذن منكم ..

وضحك الكل على كلام نواف وردت عليه ام خالد وهي تضحك: لاخلاص الحين

المفروض تأخذ الاذن منك ..

نواف وهو ملتفت لنوف : سمعتي اخذت تصريح من السلطات العليا

وهو يمشي معها بااتجاه الكرسيين اللي بيجلسون عليهم والكل كان

يضحك على تعليق نواف ..


واول ماجلسوا نوف اللي بدت تحاول تشغل نفسها بالبوكيه وهي تفكر

وش معنى اهداها ( tulip) هل معناه تصريح بحبه ..


*ملحوظه*

(التوليب بصفه عامة معناه التصريح بالحب )


نواف اللي كان يتأمل جمالها ولاحظ كيف ان الفستان مبرز مفاتن جسمها

بوضوح قطع عليها تفكيرها ..

نواف باابتسامه لها اكثر من معنى : انتي اجمل من التوليب

وعلى فستانك هذا ودي نكون بمكان لحالنا ..

نوف باارتباك من غير ماترد رفعت البوكيه وحطته عالطاوله اللي بينهم

وانقذتها الهنوف اللي قربت منها وهي تقول : طالعه مثل القمر

نوف : عيونك الحلوه حبيبتي

وباللحظه هذي قدمت لهم الخادمه العصير

الهنوف : متى تبين يلبسك الشبكه ياحلوه الحين

نوف باارتباك : لا مايحتاج

الهنوف : ههههه

نواف : كيف

نوف : الهنوف خلاص انتي ساعديني بلبسها


الهنوف : انا صح اني من اليوم قلت لنواف اني بوقف معك بس بهذي مااقدر ههههه

نواف : كويس يالهنوف

الهنوف وهي تضحك : ماعليك يااخوي انا اعرف الاصول

نوف سكتت لانها حست انها مغلوب على امرها

وتوجهت الهنوف لعند امها واخذت علب الدبل وعلبة الشبكه

نوف استغلت اللحظه هذي وتكلمت بهمس : ماابيك تلبسني ..

نواف وهو مبتسم : الف مره قلت لك مو على كيفك

وتسكت نوف اللي ماقدرت ترد لمن شافت الهنوف قربت منهم

الهنوف : يالله بالاول لبسوا الدبل وفتحت العلبه وقدمتها لنواف

نواف اللي مد يده واخذ الدبله وانتظر نوف تمد يدها له

نوف اللي كانت حاسه باارتباك وتردد ..

الهنوف : نوف وشفيك مدي يدك

مدت نوف اخيرا يدها ولبسها نواف وبعدها الهنوف مدت لها العلبه الثانيه وهي تقول :

يالله جا دورك الحين انتي اللي تلبسين اخوي ..

نوف باللحظه هذي حست ان ودها تقوم وتذبح الهنوف والهنوف اللي فهمت

نظراتها قامت تضحك وتقول : خلاص بسكت ماراح اتكلم ..

نوف مدت يدها ليد نواف اللي كان ينتظر ولبسته وبعد ماانتهوا من لبس الدبل

فتحت الهنوف علبة فخمة كبيرة الحجم يغطيها الجلد الاسود من برا ويغلفها المخمل

الاسود من الداخل وتحوي طقم الالماس اللي تزينه احجار الزمرد ..

وقدمته لنواف اللي ابتسم ونوف اللي كانت تناظر الهنوف وكأنها تتوعد

من خلال نظراتها ..

نواف اللي وقف واخذ العقد وقرب عند نوف وهو يلبسها وحس ان اعصابها مشدوده

نواف : هدي نفسك ماراح اكلك ..

نوف بهمس : لازم انت اللي تلبسني ..؟

نواف : ايه لازم

وبعد ماثبت العقد وقفله لها التفت للهنوف واخذ الحلق عشان يلبسها لنوف

اللي مازالت اعصابها مشدوده ..

لمن قرب منها ماعرف يلبسها الحلق وحس انه ألمٌها بالخطأ

نوف بهمس: آآي خلاص انا بلبسها لحالي مايحتاج تجرح اذني

نواف بعناد : ازين وانا اللي بلبسك اياها

واخيرا ثبت الحلق الاولى والحلق الثانيه ..

وبعدها جلس واخذ الاسواره وانتظرها تمد يدها له لكنها مامدتها

فااضطر انه يسحب يدها ..

نوف بعصبيه لكن بصوت اقرب للهمس عشان محد يلاحظ : غصب يعني تلبسني

نواف باابتسامه عريضه عشان يقهرها : ايه غصب ..

واخيرا مابقى الا الخاتم اللي لبسها اياه وبعدها صدت بوجهها عنه

وباللحظه هذي علت اصوات الحضور بالتهاني والتبريكات لهم من جديد

ونواف اللي استغل الفرصه وهو يهمس لها : ابتسمي الكل يناظرك

اظطرت نوف انها تبتسم عشان مايلاحظون توترها ..

وبعدها بلحظات توجه الكل لعند المسبح اللي بوسط البيت اللي قررت ام خالد ان

العشاء يكون حوله ..

واول ماوصلوا نوف ونواف كان باانتظارهم كيكه من ثلاثه طوابق يحيط

فيها ازهار التوليب البيضاء ..

باللحظه هذي قربت منهم الهنوف وهي تقول : نوف عسى عجبتك فكرة

الكيكه لان نواف هو اللي اختارها ..

نوف اللي بدت تفكر بالبوكيه والكيكه هل هذا له معنى ويبي يوصله لها

الهنوف : نووف وين رحتي ..!!

نوف اللي رجعت من افكارها : فكره حلوه

نواف : لكن انتي احلى

نوف اللي حست بتوتر مشت وخلته

نواف : وين رايحه تعالي نقطع الكيكه

ولمن قربت تاخذ السكين مد يده وحطها على يدها وهو يقول : نقطعها سوى

بعد مااقطعوها اخذ كل واحد منهم قطعه صغيره وبعدها توجهت

نوف لااقرب طاوله من الطاولات اللي كانت حول المسبح

ونواف اللي لحقها وجلس معها ..

نوف استغلت لحظة اللي انشغل الكل مع العشاء

نوف : وبعدين معك خلاص انتهت مراسم الحفل

نواف : هههههه اجل ماتبين نتعشى سوى

نوف : لا ماابي اتعشى يكفي كلت الكيك

نواف : بس مايصير نزعل اهلنا ..

نوف اللي حست انها لازم تاكل اي شي بس عشان تقوم كلت من السلطه اللي قدامها

ونواف اللي كان يراقبها اكل السلطه مثلها ..

وباللحظه هذي قامت نوف من الطاوله وقام نواف معها

نوف بااستغراب : ليه تقوم مايحتاج

نواف باابتسامه لها مغزى : هذي أهم لحظه بالحفل

باللحظه هذي انتبهت لهم ام خالد وهي تقول : ليه ماتعشيتوا ..!!

نوف : لا ماما انا تعشيت

نواف : وانا بعد ياخاله

ام نواف التفتت لام خالد وهي تبتسم : خليهم على راحتهم

وطلعت نوف ونواف مشى وراها ولمن تأكدت انها بعدت عن الكل

نوف بعصبيه : خلاص انتهت الحفله وانا بروح لغرفتي ..

نواف ببرود وسخريه : ماراح تروحين لغرفتك الا اذا تبيني اروح معك

نوف : نعم !

نواف : اللي سمعتيه

نوف اللي حست انها لازم ترضخ للامر الواقع : اجل وش المطلوب مني الان

نواف : اممممم وشرايك نطلع للحديقه

نوف : ليه تبي رايي وانت اللي تقرر

نواف وهو كاتم الضحكه وماحب يبين لها: ايه صح

ومسكها من يدها وسحبها لبرا واول ماوصلوا الحديقه

حست بالبرد ولاشعورياً قالت : بررد

نواف بصوت اقرب للهمس : ادفيك ؟

نوف بغرور : لا شكرا البرد ازين من دفاك

نواف وهو يضحك : هههههه طيب انتي جربي بالاول وبعدين احكمي

نوف : منيب

نواف : طيب براحتك

وكملوا مشيهم وهم ساكتين اول ماوصلوا لكراسي الحديقه جلست

نوف وجلس نواف بجمبها ..

نوف اللي كانت ساكته ونواف اللي استغل الفرصه انه مافيه احد يراقبهم

بد أ يتأملها اكثر وهي اللي كانت تصد بوجهها عنه ..

مسك وجهها بيده عشان يجبرها انها تناظره وهو يقول : ليه تحرميني من وجهك

نوف بغرور : لسى مابعد شفت الحرمان

نواف بجديه واضحه : هذا تهديد ولا وش اسميه ..؟

نوف : سمه اللي تبي تسميه

نواف : اها طيب نشوف كلها شهرين يانوف

نوف : وش قصدك

نواف باابتسامه : ناسيه ان زواجنا بعد شهرين

نوف : وليه !!

نواف : بدون ليه

نوف : انا منيب موافقه

نواف : وافقتي او ماوافقتي مايهمني زواجنا بعد شهرين ان شاءالله

وقت اجازة راس السنه ..

نوف عصبت من كلامه وصدت بوجهها عنه وباللحظه هذي جت عينه

على العقد اللي لاحظ ان جمال جيدها هو اللي زاد من جمال العقد مو العكس ..

نواف وبصوت اقرب للهمس : تصدقين صدق ابونوره لمن غنى احلى من العقد لباسه

وبدأ يردد كلمات الاغنيه على مسمعها



أحلى من العقد لبــــاسه ..
يزها بها العقد في جيده
الماسة تلبس الماسه ..
مــا زانها الجوهر تزيده
سيـــد الغنادير ياسيده
رمشه غدا جند وحراسه ..
يبيد من وده يبيده
رمشه انا اخاف من باسه ..
ردته ولو كنت ماريده
عيني عليكم عساسه ..
قلبي في هواكم تغريده
راعي الهوي عارف ناسه ..
عيده مع الولف وسعيده
وأحلى من العقد لباسه




نوف اللي احمر وجهها من الخجل حاولت تبعد عنه لكنه احكم قبضة يده من حولها

وقرب وجهه من وجهها وكان يتأمل عيونها ..

ولمن التقت نظراتهم حست انها تاهت في عيونه للمره الثانيه وهو حس بتغير

نظراتها قرب اكثر وكان على وشك ان يلثم شفايفها لولا صوت الهنوف اللي قطع

عليهم هذي اللحظه ..

الهنوف : نواف نووف وينكم ..؟

الهنوف اللي تكلمت قبل تنتبه للوضع اللي كانوا فيه حست بالاحراج بعد ماتكلمت

نواف وهو يبعد عن نوف اللي غزا اللون الاحمر وجهها وماقدرت

ترفع راسها او ترد عالهنوف ..

نواف بصوت اقرب للهمس : صاحبتك هذي ياويلها مني ماجت الا الحين

الهنوف وهي مرتبكه : انا انا كنت ادور عليكم

نواف : طيب و احد قالك ان حنا ضايعين

الهنوف اللي تلعثمت ماقدرت ترد

بالوقت هذا قامت نوف وهي تبي تقهره : بالعكس جيتي بوقتك

الهنوف : انا كنت ادور عليكم عشان اخذ لكم صور مع بعض لانكم ماصورتوا

نواف : ايه صح جيتي بوقتك يالله تعالي صورينا

وقرب من نوف اللي حاولت تبعد عنه

نواف : الهنوف انتي اختي وادري انك ماراح تقولين لااحد

نوف والهنوف اللي اصابهم الذهول من كلامه وش يقصد فيه

كمل نواف بثقه : ابيك تصورينا وانا ابوس نوف

الهنوف اللي ماردت من الاحراج

نوف : نعم !! انهبلت انت

رد عليها نواف بصوت اقرب للهمس : واللي يشوفك ماتبينه ينهبل

وقرب اكثر وهو يقول للهنوف : يالله صورينا

وقرب وطبع بوسه على خدها وهو محكم يده حولها

وبعد ماضوا الفلاش بعد عنها وهو يقول بهمس : احمدي ربك ان الهنوف موجوده

ولا انا كنت ابي ابوسك من مكان ثاني ..

الهنوف وهي مازالت تحس بالاحراج : خلاص انا برجع داخل

نواف : كملي تصوير وبعدها ارجعي

نوف بعصبيه : ومن قال اني ابي اصور

نواف : راح تصورين

ونوف اللي ماحبت الجو يتوتر اكثر وخصوصا عشان الهنوف ماتحس

بشي اكثر او تسبب لها احراج رجعت للكرسي وجلست وجلس نواف قريب منها

واخذت لهم الهنوف اكثر من صوره وبعدها نوف قالت : اظن خلاص يكفي

تعبناك يالهنوف معنا ..

الهنوف : تعبكم راحه

نوف : يالله اجل نرجع لاني بردت

نواف : قلت لك من الاول ادفيك بس مارضيتي

نوف : زين انك عارف اجابتي

نواف : ههههه طيب يانوف

الهنوف اللي حست انها ماعاد تقدر توقف اكثر مشت مسرعه للداخل

ونوف اللي كانت واقفه مشت وراها بسرعه وسمعت صوت نواف

وهو يضحك ويقول : يالخوافه ..

و مشى وراهم وبعد مادخلوا كلهم كان الكل جالس وراحت نوف وجلست

بسرعه عند البنات ..

ونواف لمن شافها جلست معهم راح يجلس مع ابوه وابوها

ومرت ساعه خلال ماكانوا يسولفون بعد العشاء حول موعد الزواج

ونوف اللي كانت جالسه مع البنات وبالها مو معها

ومرت نص ساعه وبعدها طلعت ميرنا وامها وبعدها قامت ام نواف

تسلم على ام خالد قبل مايمشون ..

ونواف اللي طول الوقت وحتى وهو جالس بعيد عنها كان كلما سنحت

له الفرصه يناظرها ..

ولمن قاموا اهله ويسلمون على اهلها وهي بعد ماسلمت عليهم

قرب منها نواف ومد يده لها وهو يقول : مع السلامه

مدت يدها له وحست بيده تظغط عليها بقوه

ردت وهي تجبر نفسها باابتسامه : مع السلامه

وبعد ماطلعوا من البيت رمت نفسها عالصوفا بتعب وخصوصا ان الليله

مرت عليها مواقف كثيره ..

ونواف اللي طلع من بيتهم لكن صورتها مافارقت مخيلته وهو يفكر

متى يجي اليوم اللي تكون معه تحت سقف واحد ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
قديم 04-11-09, 06:14 AM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

_________________

بعد مرور ايام

وتحديدا في يوم زواج ديمه

في بيت فهــد الـ..


توجهت سارا لغرفة الملابس بعد مازينت لها الكوافير اللي كانت طالبتها

الميك اب بشكل سمبل مثل ماتحب بحيث يبرز ملامحها بشكل كبير ويركز

على لون عيونها الغريب ..

اما شعرها فكانت مسرحته بحيث يكون مرفوع بعيد عن وجهها بدون مايكون

مشدود ومجموع بـ اعلى راسها وبعدها يسترسل على بداية الظهر

بشكل استريت ..

سمعت صوت الباب يتقفل بعد ماطلعت الكوفير مدت يدها لفستانها الاسود

ولبسته بسرعه ..

كان الفستان له قصة صدر بشكل (7) نازله لمنتصف الصدر ويتعلق على

الكتفين بتعليقات دقيقه وله تنوره واسعه والظهر كله مكشوف ويزين اطرافه

حلقات فضيه صغيره لها شكل مشابه للازرار تحيط باطراف الظهر المكشوف

من منتصف الظهر الى اخره ...

كان لون الفستان الاسود يتناقض بشكل واضح مع بياض بشرتها الصافيه ..

رجعت بخطوات سريعه لغرفتها بعد ماانتهت من اللبس كانت مستمره

بخطواتها السريعه لما وقفت فجأه وهي تشوف فهــد جالس بـ استرخاء

على سريرها ناظرت فيه ورجعت تبعد عيونها لانها تعودت على دخوله

المفاجأ لغرفتها بدون ماتدري ..

لفت متوجهه لتسريحه بدون ماتوجه له الكلام حست بنظراته المركزه عليها

وبعدها سمعت خطواته وهو يوقف ويقرب منها الا انها مالتفتت له ..

لين صار واقف وراها ..

تشنجت لما حست بيده اللي مررها على ظهرها المكشوف ببطئ كبير ..

وبعدها لفها عشان تواجهه ببرود ورفع يده يناظر ساعته ..

وقال بنبره آمره : معك خمس دقايق عشان تغيرين ذا اللي انتي لابسته ..

ردت عليه ببرود : ماابي اغيره ..

فهــد بحده : مااظن اني ناقشتك انا قلت لك غيريه وانتهى

المره اللي فاتت مشيتها لك بمزاجي بس الحين مانيب مشيها ..

سارا وهي تلف وجهها للجه الثانيه ببرود : الفستان عاجبني ماراح اغيره

نزل فهــد عيونه لساعته وبعدها رفع راسه لها : خلصت الخمس دقايق

ومد يده بحركه مفاجأه ومزع الفستان من مقدمته الى اخره بحيث صار الفستان

نصفين ..

نفض يدينه وهو يقول ببرود : ماعاد فيه مشكله الحين ..

وكمل وهو يناظر محاولاتها انها تلملم اطراف الفستان حولها بـ ارتباك :

كنت جاي اقولك اني باخذك بنفسي لزواج وبرجعك امممم والحين بنتظرك

تلبسين شي ثاني بدال اللي كنتي لابسته ...

ناظرت فيه بقهر وهي تحس نفسها بتموت من الاحراج والغضب بنفس الوقت

من اللي سواه ..

سارا بحده : اكــــرهــك ..

وتعدته بسرعه وتوجهت لغرفة الملابس وهي تسمع ضحكته الساخره اللي

كانت الرد الوحيد على اللي قالته ..

كانت قبال المدخل اللي يؤدي لغرفة الملابس لما سمعته يوجه لها الكلام

ببرود ..

فهــد : حاولي تلبسين فستان مختلف عن اللي كنتي لابسته عشان مايصير

مصيره مثله ..

كملت طريقها لغرفة الملابس بدون ماترد عليه وقهرها يتزايد ..

فتشت بين الفساتين بعصبيه وهي ودها لو تعانده بس الوقت ماكان بصالحها

وخصوصا انه زواج ديمه صديقتها الغاليه اللي ماودها تنحرم من حضوره ..

واستقر اختيارها على فستان من ( Versace ) بلون ابيض مطبوع عليه

رسومات بـ اشكال مختلفه تملا الفستان اللي كان بدون اكمام وبقصة

عنق دائريه مرتفعه وماسك على الجسم بشكل معتدل ..

ويتوسع حول الساقين الى نهاية الفستان ..

ورجعت لغرفتها بعد بدلت شوزها بشوز بنفس لون الفستان ..

شافته واقف بنفس مكانه اللي تركته فيه ناظرت فيه بحده ..

سارا بنبره ساخره : اظن مافيه اعتراض الحين ..!!

فهــد تأملها ببرود بعدها رد بعدم اهتمام : لامافيه ..

توجهت لتسريحه ومدت يدينها لشعرها تغير التسريحه اللي زينتها لها الكوفير

بعصبيه ولفت الجزء المسترسل من شعرها ورفعته بحيث يكون شعرها

كله مرفوع بشكل كلاسيكي يتناسب مع ديزاين فستانها ..

وحمدت ربها ان الميك اب كان سمبل والوانه الهاديه تتكيف مع اي فستان ...

التفتت له ببرود بعد مالبست حلقها وانتهت من تثبيت ساعتها على معصمها ..

سارا بنبره جافه : نقدر نطلع الحين ..

فهـد وهو يوقف بهدوء ويقول بنبره ساخره : تفضلي ..

خذت عبايتها وشنطة السهره الصغيره وتوجهت للباب بخطوات سريعه

توضح الغضب اللي للحين تحس فيه ..

حست بذراعه تمسك زندها لما وصلت الباب وتلفها لجهته ناظر فيها لفتره

بدون مايقول شي بنظره عجزت تفهمها بعدها تركها بهدوء ..

كان الهدوء يعم سيارة فهــد خلال ماهم متوجهين لفندق المريديان اللي راح

يتم فيه زواج ديمه ...

وصولوا وحاولت سارا تنزل الا انها لقت الباب مقفل ..

التفتت لفهـد وهي تقول بنبره جافه : ممكن تفتح الباب ..

اهمل طلبها ورد عليها ببرود : بعد ماتنزف ديمه تطلعين من الزواج ..

سارا : بس ا..

فهــد : انتي مو تبين تحضرين الزواج عشان صديقتك خلاص بتشوفينها وهي تنزف

والباقي ماله اهميه ...

سارا بقهر : طيب ..

فتح لها الباب وقال ببرود : تقدرين تنزلين الحين ..

نزلت سارا وهي معصبه من طريقته اللي صرفها فيها وكأنها بدون اهميه

توجهت للقاعه اللي فيها زواج ديمه ونزلت عبايتها عند العامله المسؤوله عن العبايات

وراحت لتواليت تتأكد من مظهرها وبعدها توجهت للقاعه وسلمت على

ام ديمه اللي كانت واقفه في الاستقبال مع اختها ام عبدالعزيز ..

سارا بلطف : مبروك خاله نوره

ام ديمه وهي تحضنها : يبارك بعمرك حبيبتي ..

ولفت تسلم على ام عبدالعزيز وبناتها ..

مر الوقت وهي تستقبل المعازيم من صديقاتهم هي وديمه مع الخاله نوره

لين قرب وقت زفة ديمه وفكرت سارا تروح لها تتطمن عليها ...

وكانت تو بتلف عشان تتوجه لجناح ديمه لما شافت ام ديمه تقرب منها بسرعه

ام ديمه بتوتر : سارا حبيبتي بليز روحي لديمه حابسه نفسها بغرفة

الملابس وماهيب راضيه تطلع تعبت وانا احاول معها تطلع وماتبي يمكن تقتنع

اذا حاكيتيها انتي ..

سارا بنبره حاولت فيها تخفف من توتر ام ديمه : ان شاءالله ولا يهمك ..

توجهت بسرعه لجناح ديمه اللي لقته فاضي وديمه حابسه نفسها مثل ماقالت

امها بغرفة الملابس سارا وهي واقفه قبال غرفة الملابس ..

سارا وهي تدق الباب : ديمه

وماسمعت ردها رجعت تناديها من جديد ..

ديمه بعتب : وش تبين بدري توك تذكريني ..!!

سارا : ههههه وهذا اللي مزعلك طيب اطلعي وانا اقولك ليه تأخرت

ديمه : مابي انا قلت لماما خلاص مابي انزف بجلس هنا ..

سارا : متأكده ..!!

ديمه بحده : ايوه خلاص مابي اطلع روحي ..

سارا وهي تكتم ضحكتها : طيب اطلعي ابي اشوفك خاله نوره تقول انو شكلك

صاير روعه ..

ديمه بطفوليه : مابي ..

سارا بنبره متعمده : اجل اكيد شكلك شين عشان كذا ماتبين تطلعين واشوفك

ديمه : لا ماهوب شين ..

سارا : اجل اطلعي عشان احكم ..

ديمه : مابي ..

سارا : شفتي كيف ماتبيني اشوف لانه شين ..

ثواني وسمعت الباب ينفتح وتطلع منه ديمه وهي ساكته وتناظر فيها بزعل ..

سارا وهي تناظر فيها وتضحك : ههههه ديمو شكلك صاير جناااان ..

كان شكل ديمه فعلا روعه بفستانها الابيض من تصميم كارل لاغرفيلد ...

كان فستانها ناعم مره وراقي بنفس الوقت له قبه مرتفعه بشكل هاي نك واكمام طويله

والفستان بشكل عام ماسك على الجسم ويتوسع حول القدمين ...

وكان المميز فيه قماشه الغريب اللي يظنه الناظر مجموعة خيوط من الصوف

الا انه اخف منها متشابكه مع بعضها البعض وتبرز منها تشكيله من الورد بارزه على

ارضية الفستان من نفس الخيوط موزعه على طول الفستان بشكل انيق ...

وكان الميك اب باالوانه الهاديه معطيها نعومه اكثر اما شعرها فكانت غرتها

اللي قاصتها وتاركه اطرافه من الجانبين اطول معطتها شكل ثاني ..

وكانت رافعه شعرها كله بحيث يكون ملتف على مؤخره العنق ومثبته الطرحه

تحته بحيث تسترسل على الظهر وماتبان كثير من الامام ..

والحليه الوحيده اللي كانت متزينه فيها هو حلقها الالماس هدية عبدالعزيز يوم ميلادها

ديمه وهي تلتفت لها فجأه وتشهق : انتي مو كنتي بتلبسين فستان اسود ..!!

سارا : ههههه للحين متذكره انا قلت اكيد نسيتي مع الحوسه ..

ديمه : تعرفيني كل شي انساه الا الملابس ..

ورجعت تسألها : ايوه ليه مالبستيه .!!

سارا وهي تبتسم بسخريه : ابد ماعجب السلطات العليا عندي ..

ديمه انفجرت من الضحك اول ماسمعت جواب سارا : هههههههه

سارا بقهر : اضحكي عقبال مااشوف عبدالعزيز وهو يغير نظام لبسك كله ..

ديمه بدلع وهي تستهبل عشان تقهر سارا : لا عزوزي فري ماعنده ذي الحركات

سارا : ههههه ايه مره واضح ..

ناظرت سارا بساعتها ورجعت تقولها بسرعه : ديمو مابقى شي على زفتك

خلك جاهزه ..

ديمه بتوتر : لامابي خلاص مابي انزل ..

سارا : ديــــــــمه ..

ديمه وهي ترتجف : بطني يوجعني خلاص مابي انزل ..

سارا وهي تقرب منها وتسمك يدها وتمسح بيدها الثانيه على ظهرها ..

سارا : خذي نفس ..

ديمه وهي تناظرها بخوف : سارا والله بطني يوجعني ..

سارا : هدي اعصابك وبيروح الوجع .. قريتي المعوذات ؟

ديمه هزت راسها بدون ماتتكلم وهي للحين ترتجف ..

سارا : ديمه خذي نفس ..

ديمه وهي تاخذ انفاس متلاحقه وكأن الهوا اللي بالغرفه بيختفي ...

بعدها حاولت بشكل مفاجأ تبعد عن سارا وهي ناويه ترجع لغرفة الملابس

وسارا تشدها للجهه الثانيه ..

ديمه : سارا اتركيني خلاص مابي اتزوج انا مبسوطه كذا برجع لبيتنا ..

سارا : ديمه حبيبتي هدي اعصابك بتروحين المكان اللي تبينه بس انتي اهدي ..

ديمه وهي تناظرها بحده وتقول بنبره طفوليه : ابي ارجع لبيتنا ..

سارا وهي تجاريها : طيب بترجعين للبيت ..

ناظرتها ديمه بشك وماردت عليها ...

كملت سارا بخبث : واذا رجعتي للبيت عبدالعزيز بينزف بدونك ودامك منتي

موجوده بيختار له وحده من المعازيم يتزوجها بدالك وانتي خلك في البيت ..

ديمه بعصبيه : لاوالله

سارا : ايه مو انتي تقولين بترجعين البيت وبتتركينه لحاله ..

ديمه بغيره : لاخلاص منيب راجعه ..

سارا بهدوء : طيب قولي بسم الله وانزلي عشان تنزفين مع عبدالعزيز مثل ماتبين ..

ديمه : طيب ..

مدت لها سارا مسكتها الجوري اللي باللون الابيض خذتها ديمه بيد مرتجفه ..

وبعدها مشت معها سارا للباب وديمه ماسكه يدها بقوه لين وصلوا للمدخل

اللي راح تدخل منه ديمه وقفت سارا مقابل ديمه وهي تحبس دموعها من فرحتها

لصديقتها الغاليه ..

سارا : ديمه الحين بخليك بروح لخاله نوره اكيد انها على اعصابها ..

ديمه وهي تشد على يدها وتقول بتوتر : خلك معي لاتروحين ..

سارا : حبيبتي عبدالعزيز الحين بيجي عشان تنزفون مع بعض مااقدر اجلس معك

الا اذا تبين فهــد يذبحني ههههه

ضحكت معها ديمه وهي للحين خايفه ...

قربت منها سارا وحضنتها بمحبه وهي تبارك لها : مبروك ديمه الله يوفقك ياقلبي ..

وبعدت عنها بسرعه وتوجهت للممر عشان ترجع للقاعه قبل مايجي عبدالعزيز ..

دخلت للقاعه وهي تدور على ام ديمه عشان تقولها انو ديمه جاهزه للزفه ..

بعدها رجعت لمكانها وهي تلبس عبايتها وهي متمحسه تشوف ديمه وهي تنزف

بعد خمس دقايق انفتح الباب وتقدمت ديمه مع عبدالعزيز اللي كان ماسك

يدها وهو مبتسم وملامح السرور واضحه بوجهه ..

مشوا بخطوات هاديه على انغام الميوزك اللي واكبت دخولهم ..

سارا كانت تناظر ديمه وهي مبتسمه والدموع تلمع بعيونها وفجأه حانت من ديمه

التفاته للجهه اللي كانت فيها وناظرتها وابتسمت لما شافت سارا تلوح لها بيدها

واستمرت بخطواتها بثقه وهي متمسكه بشده بيد عبدالعزيز لين وصولوا للكوشه

ووقفوا عشان تاخذ لهم المصوره صوره وبعدها لف عبدالعزيز لديمه وباس

جبينها بحنان وديمه مغمضه عيونها وخدودها محمره ...

عبدالعزيز وهو يبعد عنها : مبروك ديومتي ..

ديمه بـ ارتباك : الله يبارك فيك ..

عبدالعزيز بروقان : ومافيه مبروك لي يوم الملكه ماقلتي لي مبروك

اليوم لازم تقولين ..

ديمه بصوت مرتجف : مبروك

عبدالعزيز وهو يبتسم لها ابتسامه جذابه : يبارك فيك ياعمري ويخليك لي ان شاءلله

توجهت سارا للباب بعد مادق عليها فهــد وقال لها تطلع لانه ينتظرها برا ..

ركبت سيارة فهــد وهي ساكته وهي ترفع يدها من تحت الغطا عشان تمسح

دموعها حست بفهــد وهو يلتفت لها وتفاجأت فيه لما حضن يدها بحنان اول

مانزلتها التفت تناظر فيه ولقته مركز نظره على الطريق قدامه وهو للحين

محتضن يدها بيده ..

قالها بنبره هاديه : الله يوفقها ..

ردت بشرود : آمين


اما عند ديمه اللي حان الوقت عشان تطلع هي وعبدالعزيز لجناحهم بنفس الفندق ..

وقفت ديمه مع عبدالعزيز بـ ارتباك ومشت معه متوجهه للباب ..

كانت تحس بمشاعر متضاربه من الخجل والخوف وتحاول ماتبين ارتباكها ..

لما لاحظت فجأه نظرات البنات لعبدالعزيز وانقهرت بقوه ولقت نفسها تحضن

ذراعه بتهور وهي تناظر فيهم بثقه وبعدها التفتت تناظر فيه وهي تبتسم

له لما شافت نظرته المستغربه الا انه سرعان مابادلها الابتسامه لما لاحظ ابتسامتها

توجهوا لجناحهم بعد ماودعت ديمه امها اللي حضنتها بقوه وهي تحاول تسيطر

على دموعها قدام ديمه وتوصي عبدالعزيز عليها ...


جلست ديمه على اقرب صوفا من لما دخلوا الجناح ونزلت عبايتها بـ ارتباك

قرب منها عبدالعزيز وجلس جمبها يحكي معها بهدوء وهي طول الوقت ساكته

لين قالها عبدالعزيز بحنان : قلبي قولي شي من جلسنا ماسمعت صوتك ..

ديمه بنبره مضحكه : بطني يوجعني ..

عبدالعزيزظل يناظر فيها مذهول وبعدها ضحك بقوه من اللي قالته لانه عارف

انها لما ترتبك تقول انو بطنها يوجعها من كانت صغيره ..

سكتت ديمه وهي منحرجه بقوه ...

عبدالعزيز والابتسامه مرتسمه على وجهه مد يده وقبص خدها بلطف وهو يقولها

: طيب وش رايك تروحين تغيرين ملابسك وبعدها نصلي ..

ديمه وهي للحين منحرجه : طيب

بعد ربع ساعه طلعت ديمه بعد مابدلت ملابسها ولبست قميص نوم بلون بيج

حرير يغطيه مشلح دانتيل بنفس اللون مرتفع حول العنق بحواف مقوسه

تمتد من العنق لين تلامس الارض حول رجلينها ..

وتركت شعرها مسترسل على كتفينها بنعومه ووجها كان يزينه ميك اب خفيف مره

وقف عبدالعزيز لما شافها تطلع من الغرفه وتقدم لها وهو يناظرها بـ اعجاب

لين وصل للمكان اللي كانت واقفه فيه ومسك يدها بلطف ..

عبدالعزيز بحنان : تعالي نصلي ..

ديمه بنبره خافته : طيب

بعدها رجعت تلتفت لعبدالعزيز بتوتر : امممم انت بتنام برا الغرفه صح ..!

عبدالعزيز حبس ضحكته من اللي قالته وقالها وهو يمثل الزعل : افا طرده

من اول يوم ..!!

ديمه وهي مرتبكه اكثر : اا...

قاطعها عبدالعزيز لما مد يده لفمها يسكتها بلطف : لاتخافين بريحك مني اليوم

وكمل بـ استهبال : بس ماهوب كل يوم ههههه

ابتسمت له بتوتر بدون ماترد ومشت معه للغرفه عشان يصلون ..


____________________

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة اديم الليل, تاهت في عينيه, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية