كاتب الموضوع :
اديم الليل
المنتدى :
الارشيف
الفصـــل الرابــع عشـــر
________________________
بعيدا عن مملكتنا
وتحديدا في عاصمة الموضى
باريس
رمت ديمه شنطتها بـ اهمال بعد ماوصلت لغرفتها بالجناح اللي كانت
ساكنه فيه مع امها بفندق الفورسيزنز(George V) ..
توجهت لسريرها وتمددت عليه بـ ارهاق بعد اليوم
المتعب اللي قضته مابين الشوبنق وبين مراكز العنايه والتجميل
قاطع السكون اللي كان مالي الغرفه صوت جوالها وهو يرن بنغمة عبدالعزيز
وقفت بتعب وتوجهت لشنطتها تاخذ الجوال وردت عليه وهي ترجع للسرير
وتمدد بكسل ..
ديمه بنبره خافته : هلا حبيبي
عبدالعزيز : اهلين حياتي كيفك !!
ديمه بـ ارهاق : متكسره ع الاخر ...
عبدالعزيز بحنان : سلامتك حبي ..
ديمه بحب : يسلمك ربي عزوزي
عبدالعزيز : ديومتي مشتاق لك مره
ديمه : وانا اكثر
عبدالعزيز بعتب : ايه مره واضح اشوفك قطعتي الشوبنق ورجعتي من شوقك ..
ديمه : هههههه
عبدالعزيز وهو يمثل العصبيه : متى ناويه ترجعين اول مارحتي قلتي اسبوع
والحين داخلين على الاسبوع الثاني وانتي مالك نيه ترجعين ..
ديمه بدلع : عزوزي تدري اني انسى نفسي بالشوبنق حتى لو ماكان عندي مناسبه
كيف تبيني اصير اذا كان عندي مناسبه !! وماهي اي مناسبه هذا زواجنا ياقلبي ..
عبدالعزيز : وليه تتعبين نفسك انا اشوفك حلوه مثل ماانتي ..
ديمه : ياحياتي اكيد انت ماترضى اكون اقل من غيري ..
عبدالعزيز : لاطبعا بس رايي انا اهم من الباقين وانا شايف انك تاخذين
العقل .. وارجعي بسرعه لاني بنهبل من كثر شوقي ..
ديمه : ان شاءالله راح ارجع اخر الاسبوع ..
عبدالعزيز بقهر : اوف باقي كثير عليه ..
ديمه : ههههه حرام عليك كلها كم يوم ..
عبدالعزيز بعتب : عندك كم يوم بس عندي غير ..
ديمه : ههههه
عبدالعزيز بغضب مصطنع : طيب ياديمه تضحكين ..
ديمه وهي للحين تقاوم الضحك : سوري حبيبي ..
عبدالعزيز : لاعادي خلاص مو لازم ترجعين كملي الشوبنق
ديمه : عزوزي لاتصير دلوع ..
عبدالعزيز بحده : وليه ان شاءالله ماتبين تدلعيني حضرتك !!
ديمه : ههههه
عبدالعزيز : خلاص دامك ماتبين تدلعيني بشوف لي وحده ثانيه تدلعني بدالك ..
ديمه : لاوالله
عبدالعزيز : مو انتي تقولين اني دلوع وانتي ماتبين تدلعيني وش اسوي
لازم اشوف وحده ثانيه تدلعني ..
ديمه : ماتقدر
عبدالعزيز : امممم جالس افكر من اختار ..
ديمه بقهر : عزوز..
عبدالعزيز ببرائه مصطنعه : عيونه ..
ديمه رجعت تقول بثقه : ماتقدر
عبدالعزيز وهو يحبس ضحكته من غيرتها : وش اللي يخليك واثقه ..
ديمه : اممم عشان ..
عبدالعزيز : ايوه ..!!
ديمه تغني بروقان :
حبيبي على نياته كل البنات اخواته ده مكنش كده
بس انا غيرت كل حياته
دلوقتي عايشها جد
وعيونه مش شايفه حد
لو واحده بتساله بيسبني انا الي ارد
حبيبي على نياته كل البنات اخواته ده مكنش كده بس انا
غيرت كل حياته
دلوقتي عايشها جد
وعيونه مش شايفه حد
لو واحده بتسالو بيسبني انا الي ارد
حبيبي داب على ايدي وتاب
داخلني قلبه وقفل الباب
حبيبي داب على ايدي وتاب
داخلني قلبه وقفل الباب
عبدالعزيز : هههههه يسلم لي الواثق
ديمه : احم احم يحق لي ..
عبدالعزيز بعذوبه : ومايحق لـ احد غيرك ..
ديمه اسكتت وخدودها محمره ..
عبدالعزيز بـ استهبال : بس ديومتي تو ادري ان صوتك حلو كذا ابيك كل يوم
تغنين لي ..
ديمه : امممم افكر ...
عبدالعزيز برقه : اشتقت لك مره حبيبتي ..
ماقدرت ديمه ترد لماسمعت نبرة صوته وهو يقولها برقه انه اشتاق لها ..
عبدالعزيز : ماراح تردين ..
ديمه : اممم مدري
عبدالعزيز : ههههه ياللييييل مع مدري اللي ماسكه معك ..
ورجع يقول برقه ذوبتها اكثر : احبــــك ديمه ..
ابتسمت ديمه وظلت ساكته ..
____________________________
في بيت فيصل الــ...
كان الوقت منتصف العصر ..
مشت حلا بالممر متوجهه لجناح مشعل اللي ماشافته اليوم على الغدا اللي اعتذرت
عنه بحجة انها تعبانه من الدوام بالجامعه وتبي تنام ...
في حين انو السبب الاصلي في اعتذراها هو انها ماكانت تبي تشوف فيصل
اللي صارت تتجنبه في الفتره الاخيره بعد الموقف اللي صار يوم العشاء ..
وصلت لجناح مشعل وفتحت الباب بهدوء وهي تناديه وماسمعت رده ..
توقعت انه بغرفة الالعاب اللي يحب يجلس فيها دايم توجهت لها وفتحت الباب
حلا : مشعل ..!!
ناظرت حولها وهي تناديه وماشافته ...
مشعل : حلا تعالي انا هنا ..
ناظرت حولها وهي تسمع صوته لين شافته يطلع من الخيمه الكبيره اللي بزاوية
الغرفه ...
مشعل : حلا تعالي اجلسي معي هنا ..
حلا : ههههه تتوقع تكفينا انا وانت !!
مشعل : ايه شوفيها كبيره ..
ورجع لداخل الخيمه وهو يناديها توجهت حلا للخيمه وهي تبتسم ودنقت عشان
تقدر تدخل ...
جلست مقابل مشعل بعد مادخلت الخيمه اللي كان لونها من الداخل احمر وتملاه
الرسومات الكرتونيه بشكل يخليك تحس انك بعالم خيالي ...
حلا : واااااو نايس المكان هنا ..
مشعل : ايه مره حلو احب اجلس فيه دايم ..
تردد وبعدها كمل : واحيانا اذا صرت زعلان اجي اجلس هنا ..
حلا بحنان : والحين انت زعلان !!
مشعل : لا بس كنت طفشان وجلست هنا ..
حلا : الحين انا معك وش رايك تسولف معي عشان اثنينا مانطفش ...
مشعل وهو يبتسم : طيب انتي احكي اول ..
حلا : اممممم وش اقول ..
مشعل : قوليلي عن الجامعه هي مثل المدرسه ولا اكبر منها !!
حلا : لا اكبر منها بكثير ..
مشعل بذهول : بس المدرسه كبيره مره وفيها اولاد كثير ..
حلا : ههههه حتى الجامعه فيها بنات كثير مره ..
مشعل بحماس : وانتي تعرفينهم كلهم !!
حلا : لا مو كلهم اعرف صديقاتي بس ..
مشعل : حتى انا بس اعرف اللي معي بالصف بس مااتكلم معهم كثير ..
حلا بـ استغراب : ليه !!
مشعل وهو منزل راسه : بس ..
حلا بلطف : ماتبي تقولي !!
مشعل بحزن : كلهم يحكون عن اهلهم واحس اني غير عنهم ماعندي ام ولا ابو ..
حلا تأثرت كثير باللي قاله ولقت نفسها عاجزه عن الكلام ..
بعد فتره تكلمت بحنان : مشعل ..
رفع راسه يناظر فيها لما نادته ..
حلا : تدري انا ابوي توفى قبل لاانولد ولما كنت صغيره كنت ازعل
لما اسمع كل بنت تحكي عن ابوها وانا ماعندي ابو مثلهم بس كان عندي اخوي
طلال اللي كان دايم يهتم فيني مثل ماانت عندك اخوك فيصل اللي يحبك مره ..
مشعل بحزن : بس انتي عندك ام ..
حلا بحنان : وانت عندك ماما هيلين وانا ولانا وكلنا نحبك ..
مشعل ودموعه ماليه عيونه : انا سمعت لانا مره تقول اني انا السبب في موت
ماما قالت انها صارت مريضه لانها كانت حامل ..
حلا بعطف : بس امك الله يرحمها كانت مريضه من قبل ماتصير حامل فيك
وتوفت في اليوم اللي ربي كان كاتب لها تتوفى فيه يعني انت منت السبب في موتها
كلنا بنموت في اليوم اللي ربي كاتب لنا نموت فيه صح ..!!
مشعل : صح
حلا وهي تبتسم له : اجل ماابيك تفكر مره ثانيه انك انت السبب طيب ..
مشعل بادلها الابتسامه : طيب ..
ظلوا يحكون مع بعض لفتره لين سمعوا صوت فيصل ينادي مشعل ..
فيصل وهو يفتح باب غرفة الالعاب : مشعل ..
مشعل وهو يطلع من الخيمه بسرعه : فيصل انا هنا
فيصل : بنزل للمسبح تنزل معي !!
فيصل كان دايم يحاول يقضي اوقات فراغه مع مشعل عشان مايحس انه مافيه
احد مهتم فيه ..
مشعل وهو مبسوط : ايه ..
حلا اللي بقت مختفيه عن الانظار بمكانها بالخيمه ماحاولت تطلع عشان ماتشوف
فيصل وظلت ساكته وهي تسمع حكيهم ..
فيصل : طيب يالله ننزل ..
مشعل بحماس : طيب بس ماتبي حلا تنزل معنا ..!!
فيصل : حلا !!
مشعل : ايه هي هنا
والتفت بسرعه للخيمه يناديها : حلا تعالي ..
حلا اللي ارتبكت واضطرت تطلع لما نادها مشعل طلعت من الخيمه بهدوء وهي مدنقه
وبعدها وقفت بدون ماترفع عينها لفيصل اللي صار لها فتره ماشافته ..
لانها كانت تتجنبه واذا صار موجود ماتبقى بنفس المكان او تبقى بس تتجنب
تناظره او تحاكيه ..
مشعل بحماس : حلا انا وفيصل بننزل للمسبح تجين معنا ..!!
حلا اللي ماكان ودها تزعل مشعل بس بنفس الوقت ماتبي تكون بمكان واحد مع فيصل
احتارت كيف تجاوبه ..
حلا وهي توجه حكيها لمشعل : لاحبيبي مره ثانيه انا تعبانه الحين بروح لغرفتي ..
توجه مشعل لفيصل بسرعه ومسك يده يسحبه لجهة حلا ..
مشعل : فيصل قولها تجي معنا ..
وقرب من المكان اللي كانت واقفه فيه ومد يده ليدها وشبكها بيد فيصل اللي كان
ماسكها ..
مشعل وهو يمسك يد فيصل الثانيه : ننزل الحين ..!!
حلا اللي توترت لما صارت يدها بيد فيصل ظلت واقفه بمكانها بدون ماتقول شي
فيصل بنبره هاديه : اذا تبين تنزلين معنا تعالي ..
حلا اللي تفاجأت لما وجه لها الحكي رفعت رسها بدون ماتحس وناظرته بذهول
وتفاجأت اكثر لما شافت وجهه اللي كانت مرتسمه عليه علامات الارهاق ..
والسواد تحت عيونه موضح انه صار له فتره مانام كويس ...
حست وهي تناظره وش كثر كانت مشتاقه له في الايام اللي فاتت ..
ظلوا فتره وعيونهم متلاقيه بصمت لين قاطعهم صوت مشعل اللي يستحثهم
ينزلون معه ...
حلا وهي تبعد عيونها بـ ارتباك وتسحب يدها من يد فيصل وهي تقول
بصوت مرتجف : انا مااقدر ا..
وماقدرت تكمل اللي كانت بتقوله وتوجهت بخطوات سريعه لباب الغرفه
وطلعت منه متوجهه لجناحها وهي تحبس دموعها ...
____________________
في واشنطن
بعد موافقة نوف تم تحديد يوم الملكة وبعدها بيوم الحفلة وبعد مرور اسبوعين وتحديدا
يوم حفلة الملكة اللي راح تقام هذه الليله قبل يرجعون اهل نواف للرياض
نواف اللي كان جالس بغرفته ينهي لبسه رن جواله
نواف : هلا ياقلق
محمد : هلابك وشفيك معصب
نواف : معصب لان ودي ان الملكه صارت بالرياض و الحفله بعد تصير هناك
محمد : كله عشان البدله ههههه
نواف : ايه ولاانت الظاهر نسيت اني سعودي لايكون مفكرني امريكي
عشاني بواشنطن ..
محمد : لا ولايهمك بزواجك ان شاءالله بتصير سعودي هههههه
نواف وهو معصب : وليه ان شاءالله بعد ناويين يكون زواجي بواشنطن
محمد : لالا خلاص هد اعصابك هههههه
نواف : اقول يالله اقلب وجهك بس
محمد : طيب يااقشر انت قصدي يارومنسي هههههه
نواف : يادمي بس يالله فمان الله
محمد وهو يضحك : بالتوفيق ياصاحبي وفمان الكريم
وبعد ماانهى لبسه طلع من غرفته وحصل امه والهنوف ينتظرونه
ام نواف : الله يحفظك ياولدي طالع تجننن
الهنوف : ايه عسى بس تعجب نوف ههههه
نواف : وليه ان شاءالله مااعجبها
الهنوف : نواف صح انك اخوي بس اسمحلي انا من اليوم بصير مع نوف
حتى لو اظطر الامر اني اكون ضدك هههههه
نواف : ياسلااام ليه منيب اخوك وانا اولى
الهنوف : الا بس هي من اول صاحبتي وحبيبتي والحين بتصير عندي اخت
وقريبه مني يعني لازم اوقف معها ..
ام نواف : الله لايفرقكم يارب
نواف والهنوف : امين
وباللحظه هذي دخل عليهم ابوه
ابو نواف : يالله الكل جاهز اجل مشينا
ام نواف : توكلنا على الله
وتوجه الكل لخارج البيت متوجهين لبيت سلمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت سلمان الـ..
واجواء الفرح والتحضير للحفله اللي كانت ام خالد تشرف على اخر
الترتيبات فيها وتتأكد ان كل شي جاهز ..
للحفله البسيطه اللي تقتصر على وجود العايلتين بالاضافه الى ميرنا وامها فقط
ام خالد اللي كانت بكامل اناقتها كعادتها دائما توجهت مع زوجها لاستقبال تركي واهله
وبعد مرور ساعه على وصولهم و وصول ميرنا وامها كان الكل جالس بالصالون
سلمان وتركي جالسين مع بعض وام خالد جالسه مع ام نواف وام ميرنا
بالجهه الثانيه وريم مع الهنوف وميرنا بجهه ..
ونواف اللي كان جالس على واحد من الكرسيين اللي بالقرب من الدرج
واللي كان يحس ان الوقت من دخل لبيتهم مايمشي ..
لانه كان متلهف لشوفتها خصوصا ان الايام اللي راحت ماشافها وتمر
لحظات ويجي خالد ويجلس معه ..
خالد : نواف انت خلاص بتاخذ نوف اختي معك
نواف : ايه , ليه ؟
خالد : لان ماودي نوف تروح عنا
نواف وهو مبتسم : بس انا ماراح اخذها الحين منكم يعني لسى باقي شهرين
خالد : يعني بعد ماتتزوجون بتاخذها معك
نواف : ان شاءالله وريم راح تبقى معكم
خالد : بس ريم ماتحب المباريات وماتشوفها معي مثل نوف
نواف : هههههه بس عشان كذا اجل خلاص وقت المباريات بنجيكم انا ونوف
او انت تجينا ..
خالد وابتسامة الرضا على وجهه : اجل اتفقنا
نواف وهو مبتسم : اتفقنا ولايهمك
ام نواف : ام خالد عروستنا متى راح تنزل
ام خالد : ان شاءالله شوي وبتنزل
وبالوقت هذا نوف اللي انهت فيه تسريحة شعرها اللي كان من قدام مفروق الشعر كله
ومبروم للخلف وينزل من ورا على شكل فيونكه ومكياجها الناعم اللي
ختمته بروج فوشي ..
وانهت لبسها اللي كان عباره عن فستان قصير اخضر من قماش التفته الانيق بلون
مشابه للون اللي يلبسونه نجمات هوليود غالبا بديزاين ماسك عالجسم
بتجعيدات تحت بعض من القماش نفسه وبااكمام طويله ماسكه عاليد وقصة صدر
بشكل ( v) نازله من تحت الكتوف بشوي ..
من تصميم غاليانو (Galliano) و كانت محتاره بينه وبين فستان
ثاني لكن الهنوف اللي كانت مع نوف بالبوتيك قالت انه شجعتها تاخذه ..
لانها كانت عارفه شكل الشبكه اللي اختارها نواف بنفسه وطلب من الهنوف
انها ماتجيب سيره لنوف ..
وبعد لحظات دقت نوف على امها تقولها انها جاهزه وام خالد اللي بعد الاتصال
رقت فوق لغرفة نوف ..
اول مادخلت الغرفه وشافت بنتها ذكرت الله عليها وقالت : الله يحفظك
يابنتي ويوفقك ..
نوف اللي قربت من امها وحضنتها وهي تحس باارتباك وخوف
نوف : ماما وشرايك بشكلي
ام خالد : طالعه قمر
ردت نوف : اكيد على امي
ام خالد : الله يحفظك يارب ويسعدك
نوف بخجل : امين
ام خالد : يالله جاهزه عشان انزل قبلك
نوف : ايه جاهزه
ام خالد : سمي بسم الله وانزلي على مهلك
نوف : طيب
وطلعت امها من الغرفه ونزلت وبعد نزولها بلحظات برزت نوف وهي نازله الدرج
والكل انتبه لنزولها ..
ام نواف : ماشاء الله تبارك الله
ام ميرنا : الله يحفظها يارب
الهنوف والبنات والابتسامه على وجوههم ونواف اللي وقف مكانه يتأمل نوف
وهي تنزل وبعدها لف على الطاوله اللي بين الكرسيين ..
واخذ بوكيه التوليب الابيض اللي جابه معه وتقدم من مكانه لعند الدرج
واول ماقربت لنهاية الدرج مد يده لها ..
ونوف اللي باللحظه هذي حست بذهول اظطرت انها تمد يدها لان الكل كان يراقبهم
ولمن مدت يدها له واحكم قبضة يده عليها مد لها البوكيه وهو مبتسم
وغمز بعينه وهو يقول : مبروك ياحلوه ..
نوف اللي حست ان الموقف اربكها كثير تلعثمت وماقدرت ترد واكتفت بالسكوت
ولمن نزلت من الدرج وكان هو قبالها بحيث الباقي مايشوفون تعابير وجهها حاولت
تسحب يدها من قبضة يده لكنه شد عليها وباللحظه هذي هي تكلمت
نوف بهمس : اترك ايدي
نواف اللي شد على يدها اكثر وهو يقول : امشي وانتي ساكته
وسحبها بسرعه ومشى بحيث ماعطاها اي مجال للاعتراض وتوجهوا
للسلام على الموجودين ..
اللي بدوا يقدمون لهم التهاني بهذي المناسبه
وبعد ماسلمت عالكل ناظرت البنات وكانت ناويه تجلس عندهم لكن قطع
تفكيرها نواف لمن مسك يدها من جديد وتوجه فيها
للكرسيين وهو يقولها ..
نواف : وين كنتي تفكرين تجلسين ومكانا هناك
ناظرته نوف بعصبيه وهي تفكر انه من نزلت وهو ماعطاها اي مجال للتصرف
براحتها ..
لمن لمح نظراتها ابتسم ولف على جهة ام خالد وهو يقول : ياخاله شكل نوف ماتبي
تجلس معي قبل تستأذن منكم ..
وضحك الكل على كلام نواف وردت عليه ام خالد وهي تضحك: لاخلاص الحين
المفروض تأخذ الاذن منك ..
نواف وهو ملتفت لنوف : سمعتي اخذت تصريح من السلطات العليا
وهو يمشي معها بااتجاه الكرسيين اللي بيجلسون عليهم والكل كان
يضحك على تعليق نواف ..
واول ماجلسوا نوف اللي بدت تحاول تشغل نفسها بالبوكيه وهي تفكر
وش معنى اهداها ( tulip) هل معناه تصريح بحبه ..
*ملحوظه*
(التوليب بصفه عامة معناه التصريح بالحب )
نواف اللي كان يتأمل جمالها ولاحظ كيف ان الفستان مبرز مفاتن جسمها
بوضوح قطع عليها تفكيرها ..
نواف باابتسامه لها اكثر من معنى : انتي اجمل من التوليب
وعلى فستانك هذا ودي نكون بمكان لحالنا ..
نوف باارتباك من غير ماترد رفعت البوكيه وحطته عالطاوله اللي بينهم
وانقذتها الهنوف اللي قربت منها وهي تقول : طالعه مثل القمر
نوف : عيونك الحلوه حبيبتي
وباللحظه هذي قدمت لهم الخادمه العصير
الهنوف : متى تبين يلبسك الشبكه ياحلوه الحين
نوف باارتباك : لا مايحتاج
الهنوف : ههههه
نواف : كيف
نوف : الهنوف خلاص انتي ساعديني بلبسها
الهنوف : انا صح اني من اليوم قلت لنواف اني بوقف معك بس بهذي مااقدر ههههه
نواف : كويس يالهنوف
الهنوف وهي تضحك : ماعليك يااخوي انا اعرف الاصول
نوف سكتت لانها حست انها مغلوب على امرها
وتوجهت الهنوف لعند امها واخذت علب الدبل وعلبة الشبكه
نوف استغلت اللحظه هذي وتكلمت بهمس : ماابيك تلبسني ..
نواف وهو مبتسم : الف مره قلت لك مو على كيفك
وتسكت نوف اللي ماقدرت ترد لمن شافت الهنوف قربت منهم
الهنوف : يالله بالاول لبسوا الدبل وفتحت العلبه وقدمتها لنواف
نواف اللي مد يده واخذ الدبله وانتظر نوف تمد يدها له
نوف اللي كانت حاسه باارتباك وتردد ..
الهنوف : نوف وشفيك مدي يدك
مدت نوف اخيرا يدها ولبسها نواف وبعدها الهنوف مدت لها العلبه الثانيه وهي تقول :
يالله جا دورك الحين انتي اللي تلبسين اخوي ..
نوف باللحظه هذي حست ان ودها تقوم وتذبح الهنوف والهنوف اللي فهمت
نظراتها قامت تضحك وتقول : خلاص بسكت ماراح اتكلم ..
نوف مدت يدها ليد نواف اللي كان ينتظر ولبسته وبعد ماانتهوا من لبس الدبل
فتحت الهنوف علبة فخمة كبيرة الحجم يغطيها الجلد الاسود من برا ويغلفها المخمل
الاسود من الداخل وتحوي طقم الالماس اللي تزينه احجار الزمرد ..
وقدمته لنواف اللي ابتسم ونوف اللي كانت تناظر الهنوف وكأنها تتوعد
من خلال نظراتها ..
نواف اللي وقف واخذ العقد وقرب عند نوف وهو يلبسها وحس ان اعصابها مشدوده
نواف : هدي نفسك ماراح اكلك ..
نوف بهمس : لازم انت اللي تلبسني ..؟
نواف : ايه لازم
وبعد ماثبت العقد وقفله لها التفت للهنوف واخذ الحلق عشان يلبسها لنوف
اللي مازالت اعصابها مشدوده ..
لمن قرب منها ماعرف يلبسها الحلق وحس انه ألمٌها بالخطأ
نوف بهمس: آآي خلاص انا بلبسها لحالي مايحتاج تجرح اذني
نواف بعناد : ازين وانا اللي بلبسك اياها
واخيرا ثبت الحلق الاولى والحلق الثانيه ..
وبعدها جلس واخذ الاسواره وانتظرها تمد يدها له لكنها مامدتها
فااضطر انه يسحب يدها ..
نوف بعصبيه لكن بصوت اقرب للهمس عشان محد يلاحظ : غصب يعني تلبسني
نواف باابتسامه عريضه عشان يقهرها : ايه غصب ..
واخيرا مابقى الا الخاتم اللي لبسها اياه وبعدها صدت بوجهها عنه
وباللحظه هذي علت اصوات الحضور بالتهاني والتبريكات لهم من جديد
ونواف اللي استغل الفرصه وهو يهمس لها : ابتسمي الكل يناظرك
اظطرت نوف انها تبتسم عشان مايلاحظون توترها ..
وبعدها بلحظات توجه الكل لعند المسبح اللي بوسط البيت اللي قررت ام خالد ان
العشاء يكون حوله ..
واول ماوصلوا نوف ونواف كان باانتظارهم كيكه من ثلاثه طوابق يحيط
فيها ازهار التوليب البيضاء ..
باللحظه هذي قربت منهم الهنوف وهي تقول : نوف عسى عجبتك فكرة
الكيكه لان نواف هو اللي اختارها ..
نوف اللي بدت تفكر بالبوكيه والكيكه هل هذا له معنى ويبي يوصله لها
الهنوف : نووف وين رحتي ..!!
نوف اللي رجعت من افكارها : فكره حلوه
نواف : لكن انتي احلى
نوف اللي حست بتوتر مشت وخلته
نواف : وين رايحه تعالي نقطع الكيكه
ولمن قربت تاخذ السكين مد يده وحطها على يدها وهو يقول : نقطعها سوى
بعد مااقطعوها اخذ كل واحد منهم قطعه صغيره وبعدها توجهت
نوف لااقرب طاوله من الطاولات اللي كانت حول المسبح
ونواف اللي لحقها وجلس معها ..
نوف استغلت لحظة اللي انشغل الكل مع العشاء
نوف : وبعدين معك خلاص انتهت مراسم الحفل
نواف : هههههه اجل ماتبين نتعشى سوى
نوف : لا ماابي اتعشى يكفي كلت الكيك
نواف : بس مايصير نزعل اهلنا ..
نوف اللي حست انها لازم تاكل اي شي بس عشان تقوم كلت من السلطه اللي قدامها
ونواف اللي كان يراقبها اكل السلطه مثلها ..
وباللحظه هذي قامت نوف من الطاوله وقام نواف معها
نوف بااستغراب : ليه تقوم مايحتاج
نواف باابتسامه لها مغزى : هذي أهم لحظه بالحفل
باللحظه هذي انتبهت لهم ام خالد وهي تقول : ليه ماتعشيتوا ..!!
نوف : لا ماما انا تعشيت
نواف : وانا بعد ياخاله
ام نواف التفتت لام خالد وهي تبتسم : خليهم على راحتهم
وطلعت نوف ونواف مشى وراها ولمن تأكدت انها بعدت عن الكل
نوف بعصبيه : خلاص انتهت الحفله وانا بروح لغرفتي ..
نواف ببرود وسخريه : ماراح تروحين لغرفتك الا اذا تبيني اروح معك
نوف : نعم !
نواف : اللي سمعتيه
نوف اللي حست انها لازم ترضخ للامر الواقع : اجل وش المطلوب مني الان
نواف : اممممم وشرايك نطلع للحديقه
نوف : ليه تبي رايي وانت اللي تقرر
نواف وهو كاتم الضحكه وماحب يبين لها: ايه صح
ومسكها من يدها وسحبها لبرا واول ماوصلوا الحديقه
حست بالبرد ولاشعورياً قالت : بررد
نواف بصوت اقرب للهمس : ادفيك ؟
نوف بغرور : لا شكرا البرد ازين من دفاك
نواف وهو يضحك : هههههه طيب انتي جربي بالاول وبعدين احكمي
نوف : منيب
نواف : طيب براحتك
وكملوا مشيهم وهم ساكتين اول ماوصلوا لكراسي الحديقه جلست
نوف وجلس نواف بجمبها ..
نوف اللي كانت ساكته ونواف اللي استغل الفرصه انه مافيه احد يراقبهم
بد أ يتأملها اكثر وهي اللي كانت تصد بوجهها عنه ..
مسك وجهها بيده عشان يجبرها انها تناظره وهو يقول : ليه تحرميني من وجهك
نوف بغرور : لسى مابعد شفت الحرمان
نواف بجديه واضحه : هذا تهديد ولا وش اسميه ..؟
نوف : سمه اللي تبي تسميه
نواف : اها طيب نشوف كلها شهرين يانوف
نوف : وش قصدك
نواف باابتسامه : ناسيه ان زواجنا بعد شهرين
نوف : وليه !!
نواف : بدون ليه
نوف : انا منيب موافقه
نواف : وافقتي او ماوافقتي مايهمني زواجنا بعد شهرين ان شاءالله
وقت اجازة راس السنه ..
نوف عصبت من كلامه وصدت بوجهها عنه وباللحظه هذي جت عينه
على العقد اللي لاحظ ان جمال جيدها هو اللي زاد من جمال العقد مو العكس ..
نواف وبصوت اقرب للهمس : تصدقين صدق ابونوره لمن غنى احلى من العقد لباسه
وبدأ يردد كلمات الاغنيه على مسمعها
أحلى من العقد لبــــاسه ..
يزها بها العقد في جيده
الماسة تلبس الماسه ..
مــا زانها الجوهر تزيده
سيـــد الغنادير ياسيده
رمشه غدا جند وحراسه ..
يبيد من وده يبيده
رمشه انا اخاف من باسه ..
ردته ولو كنت ماريده
عيني عليكم عساسه ..
قلبي في هواكم تغريده
راعي الهوي عارف ناسه ..
عيده مع الولف وسعيده
وأحلى من العقد لباسه
نوف اللي احمر وجهها من الخجل حاولت تبعد عنه لكنه احكم قبضة يده من حولها
وقرب وجهه من وجهها وكان يتأمل عيونها ..
ولمن التقت نظراتهم حست انها تاهت في عيونه للمره الثانيه وهو حس بتغير
نظراتها قرب اكثر وكان على وشك ان يلثم شفايفها لولا صوت الهنوف اللي قطع
عليهم هذي اللحظه ..
الهنوف : نواف نووف وينكم ..؟
الهنوف اللي تكلمت قبل تنتبه للوضع اللي كانوا فيه حست بالاحراج بعد ماتكلمت
نواف وهو يبعد عن نوف اللي غزا اللون الاحمر وجهها وماقدرت
ترفع راسها او ترد عالهنوف ..
نواف بصوت اقرب للهمس : صاحبتك هذي ياويلها مني ماجت الا الحين
الهنوف وهي مرتبكه : انا انا كنت ادور عليكم
نواف : طيب و احد قالك ان حنا ضايعين
الهنوف اللي تلعثمت ماقدرت ترد
بالوقت هذا قامت نوف وهي تبي تقهره : بالعكس جيتي بوقتك
الهنوف : انا كنت ادور عليكم عشان اخذ لكم صور مع بعض لانكم ماصورتوا
نواف : ايه صح جيتي بوقتك يالله تعالي صورينا
وقرب من نوف اللي حاولت تبعد عنه
نواف : الهنوف انتي اختي وادري انك ماراح تقولين لااحد
نوف والهنوف اللي اصابهم الذهول من كلامه وش يقصد فيه
كمل نواف بثقه : ابيك تصورينا وانا ابوس نوف
الهنوف اللي ماردت من الاحراج
نوف : نعم !! انهبلت انت
رد عليها نواف بصوت اقرب للهمس : واللي يشوفك ماتبينه ينهبل
وقرب اكثر وهو يقول للهنوف : يالله صورينا
وقرب وطبع بوسه على خدها وهو محكم يده حولها
وبعد ماضوا الفلاش بعد عنها وهو يقول بهمس : احمدي ربك ان الهنوف موجوده
ولا انا كنت ابي ابوسك من مكان ثاني ..
الهنوف وهي مازالت تحس بالاحراج : خلاص انا برجع داخل
نواف : كملي تصوير وبعدها ارجعي
نوف بعصبيه : ومن قال اني ابي اصور
نواف : راح تصورين
ونوف اللي ماحبت الجو يتوتر اكثر وخصوصا عشان الهنوف ماتحس
بشي اكثر او تسبب لها احراج رجعت للكرسي وجلست وجلس نواف قريب منها
واخذت لهم الهنوف اكثر من صوره وبعدها نوف قالت : اظن خلاص يكفي
تعبناك يالهنوف معنا ..
الهنوف : تعبكم راحه
نوف : يالله اجل نرجع لاني بردت
نواف : قلت لك من الاول ادفيك بس مارضيتي
نوف : زين انك عارف اجابتي
نواف : ههههه طيب يانوف
الهنوف اللي حست انها ماعاد تقدر توقف اكثر مشت مسرعه للداخل
ونوف اللي كانت واقفه مشت وراها بسرعه وسمعت صوت نواف
وهو يضحك ويقول : يالخوافه ..
و مشى وراهم وبعد مادخلوا كلهم كان الكل جالس وراحت نوف وجلست
بسرعه عند البنات ..
ونواف لمن شافها جلست معهم راح يجلس مع ابوه وابوها
ومرت ساعه خلال ماكانوا يسولفون بعد العشاء حول موعد الزواج
ونوف اللي كانت جالسه مع البنات وبالها مو معها
ومرت نص ساعه وبعدها طلعت ميرنا وامها وبعدها قامت ام نواف
تسلم على ام خالد قبل مايمشون ..
ونواف اللي طول الوقت وحتى وهو جالس بعيد عنها كان كلما سنحت
له الفرصه يناظرها ..
ولمن قاموا اهله ويسلمون على اهلها وهي بعد ماسلمت عليهم
قرب منها نواف ومد يده لها وهو يقول : مع السلامه
مدت يدها له وحست بيده تظغط عليها بقوه
ردت وهي تجبر نفسها باابتسامه : مع السلامه
وبعد ماطلعوا من البيت رمت نفسها عالصوفا بتعب وخصوصا ان الليله
مرت عليها مواقف كثيره ..
ونواف اللي طلع من بيتهم لكن صورتها مافارقت مخيلته وهو يفكر
متى يجي اليوم اللي تكون معه تحت سقف واحد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
|