كاتب الموضوع :
اديم الليل
المنتدى :
الارشيف
في بيت فهـد الـ ..
كانت سارا واقفه بغرفة الملابس تلبس ملابسها بسرعه لانها ماصحت بدري
وخايفه تتأخر على ديمه رفعت سحاب بلوزتها الجينز الضيقه ..
من(Rocco Barocco) بـ اكمامها القصيره اللي تنتهي بقماش استريج
مخطط بالونين الابيض والاسود ونفس الخطوط تزين العنق ...
يزين البلوزه من الخلف شعار ( R&B )
كانت لابستها فوق تنوره ضيقه بلون اسود تمتد لفوق الكعبين بمسافه بسيطه
ولها فتحه تصل لركبه من الخلف ..
دست رجلها بسرعه بشوزها الفلات الفضي من ( Giorgio free ) ..
طلعت من غرفة الملابس بخطوات سريعه ووقفت قدام المرايه تلقي نظره اخيره على
مظهرها وترتب شعرها اللي كانت مجعدته وتاركته على كتوفها .. وتدقق
بالميك اب البروزنز اللي كانت حاطته يزينه الروج الفوشي الصارخ ..
اسمعت الباب يندق ودخلت منه نانه سعاد وهي مبتسمه ..
نانه سعاد : صباح الخير يابنتي ..
سارا : صباح الخير نانه سعاد .. ديمه وصلت ؟؟
نانه سعاد : لا لسى ..
وتوجهت نانه سعاد لغرفة الملابس ترتب ملابس سارا ...
سارا مشت لسرير بسرعه تاخذ شنطتها الجلديه الكبيره بالون الفضي
المطفي يملاه باللون الاسود اسم وشعار ( Chanel ) ..
وخذت عبايتها وتوجهت لباب الجناح وطلعت منه متوجهه للدرج بخطوات متسارعه
لين وصلت للدور الارضي واتركت عبايتها وشنطتها بالصالون وتوجهت
لغرفة الطعام عشان تفطر مع العمه مشاعل مثل ماتعودت في الايام اللي راحت
فتحت الباب بهدوء وهي مبتسمه وتقول بصوت رايق ..
سارا : صباح الخير ..
تلاقت عيونها بعيون فهـد وهو يرد عليها مع العمه مشاعل ببرود ..
انصدمت من وجوده لانه في الايام اللي راحت كان دايم يطلع قبل لاتصحى ..
جلست سارا بمكانها بهدوء ..
العمه مشاعل بلطف : اجل بتروحين اليوم الجامعه !
سارا وهي مبتسمه : ايوه ماقدر اغيب اكثر ..
العمه مشاعل : بالتوفيق حبيبتي ..
ردت عليها سارا بـ ابتسامه ..
العمه مشاعل كانت تدهن قطعة توست بالزبده والمربى ومدتها لسارا
اللي خذتها بـ ادب وكلت منها قطعه صغيره بعدها نزلتها بصحنها بدون ماتكملها
مدت وحده ثانيه لفهـد اللي رفضها ومد يده وخذا قطعة التوست اللي بصحن
سارا وجلس ياكلها بهدوء ..
ناظرت فيه العمه مشاعل بـ استغراب ..
فهد بنبره واثقه : سارا ماتحب المربى واستحت تردك ياعمه ...
العمه مشاعل وهي تضحك : ههههه وليه ماقلتي لي ياقلبي بدل ماتجبرين نفسك
تاكلينه عشاني ..
سارا ووجهها محمر : عشان خاطرك ماعندي مشكله اكله ..
العمه مشاعل : تسلمين حبيبتي بس زوجك انقذك ههههه ..
نزلت سارا عيونها لكوب الكوفي اللي كانت تشربه بدون ماترد ..
بعد فتره الخادمه جات تقول للعمه مشاعل انو فيه احد يطلبها على التلفون ..
ظلوا فهـد وسارا ساكتين لين رفعت سارا عيونها تناظره لقته يناظر فيها
استمرت النظرات بينهم و خلال نفس اللحظات مد فهـد يده بنعومه لطرف
فمها يمسح بقايا المربى عن فمها ورفع اصبعه لفمه وامتص المربى عنه
وسارا تناظر فيه ووجنتينها مورده .. وابعدت نظراتها عنه بسرعه ...
قطع الجو المتوتر بينهم الباب اللي اندق وبعدها دخلت نانه سعاد تقول لسارا
انو ديمه وصلت وتنتظرها بالسياره ...
وقفت سارا بسرعه ووقف معها فهـد وتوجهوا للباب سوا الا ان سارا تقدمته
وهي طالعه مسك فهـد يدها بسرعه قبل لاتبعد ..
فهـد بهدوء ونظرات غامضه : متى ترجعين ؟
سارا بـ ارتباك : على الساعه 1
فهـد بنفس الهدوء : كويس
سارا بتوتر : فهـد حبيت اسألك اذا ممكن اروح لبيتنا اذا رجعت ابي اتغدى
مع بابا ..
فهـد وملامحه تتغير للغضب وقبضه يده تعصر يدها ..
قال بصوت حاد : اول هذا بيتك وثانيا لا ماهوب ممكن ..
ونفض يدها بقوه من يده وبعد عنها بسرعه متوجه لباب المدخل اللي سمعت
صوته وهو ينصفق بقوه .. خلتها ترتجف ..
تندمت انها سألته لانه بمجرد ماسألته تغير مزاجه بالكامل ..
لبست عبايتها وهي متضايقه بعكس شعورها اول ماصحت كنت رايقه ومبسوطه
توجهت لباب المدخل بسرعه وطلعت لديمه اللي كانت تنتظرها ..
ركبت السياره وهي ساكته وسكرت الباب بقوه ..
ديمه بـ استغراب : وش فيها الاخلاق قافله مره ولا تقلدين زوجك الموقر
اللي طلع من شوي بنفس الاسلوب ..
سارا ببرود : مافيه شي بس مانمت زين ..
ديمه بـ استهبال : بس تصدقين كنه صار ازين من قبل ..
سارا : من هو !!
ديمه وهي تضحك : هههه زوجك ياحلوه ..
سارا وهي تضربها بالشنطه : والله انك رايقه ..
ديمه بروقان : اكيد بكون رايقه وانا تو مقفله من عزوزي ..
سارا : هههههه كيفه عبد العزيز !
ديمه وهي تتنهد : بخير لبى قلبه ..
سارا : ههههه ديمو شكلك كيوت وانتي ذايبه فيه ههههههههه
ديمه : دوبه يعني انتي اللي احسن من حالي كلنا في الهوى سوا
ياقلبي ..
سكتت سارا وماردت عليها ..
ديمه احترمت صمتها وماحاولت تسألها عن شي لين تحكي لها براحتها ..
وصلوا للجامعه ونزلوا وديمه تسولف لسارا برواقان وسارا تسمع لها
ومر عليهم اليوم بهدوء لين صار وقت الطلعه من الجامعه ..
رن جوال ديمه وكان عبدالعزيز ردت عليه ديمه وهي مبتسمه
ديمه : هلا ..
عبدالعزيز : هلا بك قلبي كيفك !
ديمه : تمام وانت !
عبدالعزيز : بخير دامي اسمع صوتك الله لايحرمني منه ..
ديمه : ولامنك عزوزي
عبدالعزيز : اااه ياقلبي شوفي انا ميت فيك من زمان لاتذبحيني اكثر ..
ديمه : ههههه
عبدالعزيز : هذي اللي ناويه علي والله ..
ديمه وهي للحين تضحك : بسم الله عليك ..
عبدالعزيز : ديومتي ..
ديمه : لبيه
عبدالعزيز : لبى قلبك حياتي طلعتي من الجامعه ولامابعد ..!
ديمه : لا لسى الحين بطلع ..
عبدالعزيز : اها ... طيب انا انتظرك برا الجامعه اطلعي ..
ديمه بشهقه : من جدك !
عبدالعزيز : ايوه من جدي اطلعي ..
ديمه بتوتر : عبدالعزيز بليز بلا استهبال ..
عبدالعزيز : طيب انتي اطلعي وتعرفين اذا انا استهبل ولالا ..
ديمه بغباء : اممممم طيب ليه جاي !!
عبدالعزيز : هههههه عازمك على الغدا وبعدها برجعك للبيت ...
ديمه بخوف : لالالالا مانيب رايحه معك ..
عبدالعزيز : ليه !!
ديمه : عبدالعزيز مااقدر خلاص روح ...
عبدالعزيز : مانيب رايح الا معك بسرعه اطلعي ..
ديمه وهي على وشك تبكي : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز بنبره حنونه : طيب وش رايك تسألين ابوك وتردين علي !
ديمه بقهر : لاوالله تضحك علي تدري انو بابا بيوافق بدون مايفكر اذا قلت
له اني بروح معك مدري وش مسوي له انت يغليك مره ... وربي ساعات
افكر انه من كثر مايحبك لو انك ماخطبتني كان اخطبك هو لي ...
عبدالعزيز : هههههههههه بس هو اللي يحبني !!
ديمه : لاتغير الموضوع مانيب داقه على بابا ... بدق على ماما عشان تهزئك
وتقول لخالتي ويتعاونون عليك ثنتينهم ..
عبدالعزيز : افا واهون عليك ...
ديمه : امممممم مدري
عبدالعزيز : ههههههه خلاص دقي على خالتي وردي علي ..
ديمه : طيب بدق بس اذا هزئتك لاتلومني ...
عبدالعزيز وهو كاتم ضحكته : اوك ...
بعد ماقفلت من عبدالعزيز دقت على امها وهي متأكده من ردها ..
ديمه : الو اهلين ماما
ام ديمه : هلا حبيبتي
ديمه : ماما بقولك شي بس لاتعصبين ..
ام ديمه : قولي ..
ديمه : امممم ماما عبدالعزيز عازمني على الغدا وجاي ياخذني من الجامعه
وبعدها بيرجعني للبيت بس انا قلت له بستأذنك منك اول ..
ام ديمه : ااا..
قاطعتها ديمه قبل لاتحكي : ادري انك ماانتي موافقه وربي قلت له بس هو اللي
اصر اني ادق عليك بس ماعليك قلت له انك بتهزئينه وبتقولين لخاله فاتن
تهزئه و ااا..
ام ديمه بعصبيه : طيب عطيني فرصه احكي ..
ديمه بخوف : طيب
ام ديمه بهدوء : عبدالعزيز كان عندنا من شوي واستأذنا انا وابوك ياخذك من
الجامعه وحنا قلنا له ماعندنا مانع بس ماتتأخرون برا ..
ديمه : اااا .. ااا ..
ام ديمه بحده : وش فيك !!
ديمه بغباء : يعني انتي موافقه .. !!
ام ديمه : وش اقول انا من الصبح ايوه موافقه ..
ديمه وبالها مو معها : طيب
قفلت من امها بعد ماسمعت سلسله من الوصايا .. ناظرت بالجوال وهي للحين
مذهوله ..
سارا اللي قربت منها وهي تسألها : ديمه وش فيك !!
ديمه كانت بعالم ثاني وماسمعت سؤال سارا ..
سارا وهي تهزها : ديمه وش فيك !!
ديمه وهي تنتبه لها : عبدالعزيز عازمني على الغدا وينتظرني برا ..
سارا بذهول : بتروحين معه بدون ماتقولين لاهلك ..!!
ديمه : لالالا هو طلع مستأذن من ابوي وامي وقالوا له عادي ...
سارا : دامه سألهم وقالوا ماعندهم مانع وش فيك اجل ..!!
ديمه كانت بترد عليها وقاطعها صوت جوالها وهو يرن بنغمة عبدالعزيز
ردت بسرعه ..
ديمه بقهر : دوب ليه ماقلت لي انك قايل لهم ..
عبدالعزيز : ههههه لو قلت لك ماانتي مصدقتني قلت اخليك تدقين وتعرفين بنفسك
سكتت ديمه وماردت عليه ..
عبدالعزيز : طيب ديمه اطلعي ..
ديمه : لا
عبدالعزيز : وليه لا مو تقولين دقيتي على خالتي وقالت لك عادي ..
ديمه : ايوه قالت لي عادي بس انتظر بفكر ..
عبدالعزيز : ههههه وش تفكرين فيه بالله ..
ديمه : افكر اطلع ولامااطلع ..
عبدالعزيز بخبث : طيب اذا يرضيك اموت من الجوع بتتركيني انتظر ..
ديمه : اوكي خلاص بطلع ثواني ..
لبست ديمه عبايتها وطرحتها وتوجهت للباب بعد ماودعت سارا ...
طلعت وشافت سيارة عبدالعزيز الـ Jaguar تنتظرها توجهت لها بهدوء وهي تفكر
وين راح تجلس ... الا انو عبدالعزيز ماترك لها فرصه تفكر اكثر لانه نزل من السياره
وفتح لها الباب الامامي بحيث تجلس بجانبه ..
جلست ديمه وهي مرتبكه وبعدها بثواني رجع عبدالعزيز لمكانه وهو يحرك
السياره برواقان ..
عبدالعزيز : تو ماانورت السياره بوجودك حوبي ..
ديمه : احم احم تسلم
عبدالعزيز : يسلمك ربي ويحفظك لي ..
ظلت ديمه ساكته طول الطريق للمطعم وعبدالعزيز ماحاول يقطع الصمت ..
جلسوا على طاوله منعزله بعد ماوصلوا للمطعم ..
ناظرت ديمه بعبد العزيز اللي كان جالس مقابلها يحكي مع الويتر بصمت ..
لما بعد الويتر نزلت ديمه نظرها بتوتر ..
حست بعبد العزيز يمد يده ويمسك يدها اللي كانت على الطاوله بلطف ..
ديمه بتوتر : عبدالعزيز اترك يدي ااا ..
استغربت انه ماترك يدها ورفعت عيونها تناظره لقته يناظر فيها بـ استغراب
وعلى فمه شبه ابتسامه وهو يناظر بيدها ..
تبعت نظرته وانصدمت انها هي اللي كانت متمسكه بيده بقوه ومو راضيه
تتركه ..
سحبت يدها بسرعه ووجهها يتغير لونه للاحمر القاني ..
ديمه بـ ارتباك : امممم ماما قالت لي اا ..
ومدت يدها لفمها تقطع الحكي اللي كانت بتقوله ...
عبدالعزيز : ههههههههه
ديمه وجنتينها تتورد اكثر ومو قادره تحكي نزلت يدها بسرعه لحضنها
وهي منزله عيونها على الطاوله ...
عبدالعزيز : ديمه ..
كمل بدون ماينتظر اجابتها : تدرين اني اعشقك ..
ظلوا ساكتين لفتره بعد اللي قاله عبدالعزيز وديمه مستغربه سكوته رفعت
نظره له بـ ارتباك ولقته حاط يده على خده ويتأمل فيها بروقان ..
ديمه : امممم عبدالعزيز لاتناظر فيني كذا ..
عبدالعزيز بدون مايبعد نظراته : ليه !!
ديمه بـ ارتباك اكبر : اممم بس
عبدالعزيز : مااقدر ..
رفعت ديمه نظره للمره الثانيه الا ان نظراته ظلت حبيسه لنظرات عبدالعزيز
هذي المره ..
بعد فتره قطع عبدالعزيز الصمت ..
عبدالعزيز : تصدقين ديمه اني احيانا اكون مندمج برسم مخطط وفجأه القى
نفسي اكتب اسمك بكل زاويه ..
ديمه : هههههه
عبدالعزيز : دوم الضحكه ياقلبي ..
ديمه بجرائه : وانت معي ..
عبدالعزيز : امين ياقلبي ..
تفاجأت ديمه بصوت موسيقى صاخبه تقطع عليهم الهدوء اللي كانو فيه ..
قبل لاتبدا كلمات الاغنيه سمعت صوت عبدالعزيز يقول لها ..
عبدالعزيز : كل عام وانتي حبيبتي ..
ديمه وهي تبتسم بفرح : بس ..
عبدالعزيز قاطعها قبل لاتكمل حكيها : عارف انو ميلادك راح يكون يوم الخميس
من الاسبوع الجاي بس حبيت اقدمه لانا بنحتفل بمناسبه ثانيه بيومه ..
ديمه وهي تناظره بتساؤل وحيره ..
جاوبها عبدالعزيز : قلبي انا حاب تكون ملكتنا بيوم ميلادك عشان يظل تاريخها
راسخ بذاكرتنا انا وانتي لانه مرتبط بااحلى ذكره بالنسبه لي اليوم اللي جيتي
فيه لدنيا .. واليوم اللي بتدخلين فيه لدنيتي .. حبيبتي ..
ديمه ودموعها تنزل بدون ماتقدر تسيطر عليها لقت نفسها تقول بصدق ..
ديمه : بيكون احلى يوم بحياتي لاني بنولد من جديد يوم اللي بتنعقد فيه
ملكتنا انت وانا حبيبي ..
لحظات وكانت الانوار تنطفي ويتقدم الويتر اللي كان شايل كيكة ميلاد
ديمه تضويها شمعه وحده بشكل الرقم (20 ) ...
عبدالعزيز وهو مبتسم : هديتك تنتظرك بالسياره ياقلبي ..
ابتسمت ديمه له بمحبه وهي تقول : هذا احلى ميلاد مر علي لانك معي فيه ..
عبدالعزيز وهو مبتسم : وبكون معك ان شاءالله لما نخليه ميلادين ..
ردت له ديمه الابتسامه وعيونها تلمع بالسعاده ..
بعد فترة صمت ..
ديمه بنعومه : عبدالعزيز
عبدالعزيز : ياروحه
ديمه بخجل : تسلم روحك .. وش رايك نخلي زواجنا بيوم ميلادك عشان
يكون له ذكره مثل ملكتنا ..
عبدالعزيز وهو يضحك : هههه انا موافق ..
ديمه : اوك .. بس ليه تضحك !!
عبدالعزيز : لان يوم ميلادي يصادف شهر بالظبط بعد ميلادك ..
ديمه وهي للحين مااستوعبت : اها ....
رجعت تقول بشهقه : كيف ؟؟؟
عبدالعزيز : هههههه اللي سمعتيه ..
ديمه : بس ..
عبدالعزيز : مافيه خلاص انتي اقترحتي وانا وافقت مانبي نغير ..
عجزت ديمه تغير راي عبدالعزيز واخرتها اسكتت وهي تتحمل نتيجة تسرعها ..
بعد فتره اطلعوا من المطعم وتوجهوا لبيت ديمه بعد ماشكرت عبدالعزيز
على هديته اللي فتحتها بالسياره وكانت طقم ألماس روعه انجنت عليه
ديمه ..
___________________
في بيت فيصل الـ ..
كانت حلا واقفه بغرفة الملابس ترتب ملابس فيصل المغسوله وبالها
مشغول كانت تفكر انها ترجع تداوم .. خصوصا انو الاسبوع اللي تسمح لها فيه
الجامعه انتهى وبدا الاسبوع الثاني وهي غايبه ..
تنهدت بملل وخذت مجموعه من التيشرتات وحاولت ترفع نفسها
عشان تحطهم بالرف العلوي من الخزانه وماقدرت كررت المحاوله مره ثانيه
بدون فايده ..
فجأه حست بيدين تحيط بخصرها وترفعها بحيث قدرت تحط التيشرتات
بمكانهم التفتت للشخص اللي رفعها وهي للحين معلقه بالهوى ..
التقت عيونها بعيون بلون السماء وقت الفجر ..
نزلها فيصل بهدوء وهو يلفها للجهه اللي كان واقف فيها ..
لما وصلت رجلينها للارض ظلوا فتره يتبادلون النظرات بصمت لين
ابعد فيصل نظراته وكان على وشك يلف للجهه الثانيه لما وقفته يد حلا
ناظر بيده وهو يرفع حاجبه ..
سحبت حلا يدها بسرعه وهي تحاول ترتب اللي تبي تقوله بعقلها
حلا بتردد : فيصل
فيصل ببرود : نعم ..
حلا : امممم انا ابي ارجع اداوم بالجامعه ..
رفعت نظراتها له بتساؤل عن رده على اللي قالته ..
فيصل ببرود : اها ..
كمل بقسوه : ماعندي مانع تداومين بس انا اللي اخذك للجامعه وارجعك منها
وتغيرت نبرته للاحتقار : لاني بصراحه مااثق فيك ...
حلا بقهر : فيصل مااسمح لك ..
فيصل وهو يهزها بقوه : ليه تنكرين انك خاينه وماانتي قد الثقه ..
كمل فيصل بقسوه اكبر : تنكرين .. تنكرين ..
حلا ناظرت فيه بقوه بدون ماترد وبعدها شدت نفسها من بين يدينه بقوه
وتوجهت للحمام بدون ماترد عليه ...
وقف فيصل بمكانه لفتره وهو يشد شعره بقسوه بعدها مد قبضته بكل
قوه وهوى فيها على باب الخزانه القريب منه ...
ناظر بيده اللي تغير لونها بعد الضربه .. ونزلها بعدم اهتمام وطلع من
غرفة الملابس متوجه لباب الجناح وطلع منه بهدوء يعاكس نيران
الغضب اللي كانت تتصاعد داخله ..
سمعت حلا صوت باب الجناح يتقفل وعرفت انو فيصل طلع ..
تنهدت بتعب وهي تفكر كيف ممكن تكون ردة فعله اذا عرف
الحقيقه في يوم من الايام ...!!!!!!!!
______________________
في واشنطن
بعد مرور يومين على لقائهم الاخير كانت نوف جالسه بالحديقه وسرحانه وصار لها
على هالحال يومين ..
دايم تجلس بالحديقه او بغرفتها وتفكر بالشعور الغريب اللي بدت تحسه
تجاه نواف ..
نوف وهي شاردة الذهن : ياربي معقوله هالمغرور صار يعجبني !!
وحاولت انها تشغل بالها بشي ثاني وتذكرت سارا بنت عمها اللي كلمتها تهنيها
بسلامة زوجها ورجوعهم لبعض ولحظات ويقطع تفكيرها صوت رنة جوالها
نوف : اهليين
ميرنا : يااهلا وسهلا
نوف : كيفك
ميرنا : الحمدلله بخير وانتي كيفك
نوف : تمام الحمدلله
ميرنا : شوعندك اليوم
نوف : ماعندي شي
ميرنا : مابدك ننزل على ( M Street ) نعمل شوبنق ونتغدا هونيك
نوف : اوكي امرك بعد ساعه
ميرنا : اوكي حبيبتي
نوف : يالله نشوفك بااي
ميرنا : بااي
بعد ماقفلت الخط دخلت نوف البيت وحصلت امها جالسه مع ريم
نوف : ماما انا بطلع مع ميرنا بنتسوق وبنتغدا برى ماودك تجين معنا
ام خالد : لاحبيبتي انا بنتظر ابوك وبتغدا مع اخوانك
نوف : اوكي وانتي ريم ماتبين تجين معي
ريم : لا تعبانه ماابي اطلع
نوف : براحتك
وبعدها توجهت نوف لغرفتها بدلت ملابسها واخذت شنطتها (Bottega Veneta )
ونزلت تحت ..
نوف : يالله ماما انا بطلع الحين بمر ميرنا وبنروح توصين على شي
ام خالد : لا سلامتك حبيبتي وانتبهي على نفسك
نوف : الله يسلمك , فمان الله
ام خالد : فمان الكريم
توجهت نوف لخارج البيت وركبت السياره ومرت على ميرنا ونزلوا داون تاون
وبعد وصولهم دخلوا اكثر من محل موجود على ( M Street )
وبعد مرور ساعتين وهم طالعين من احد المحلات وباايدهم الاكياس لفت نظرها وهم
يمشون نواف كان واقف ..
عند احد المقاهي القريبه مع بنت واضح من ملامحها انها عربية الاصل نوف بداخلها
حست بنوع من الغيره ..
وبان على ملامحها انها متضايقه من اللي شافته
ميرنا : نوف شو بكي
نوف : مافيني شي يالله خلينا نكمل شوبنق
ميرنا : اوكي
وهم يمشون متوجهين لمحل Victoria's Secret المتخصص لبيع المستلزمات
النسائيه ..
مرو من عند نواف وانتبه لهم وابتسم نوف اللي حاولت انها تخفي توترها
وتتجاهل وجوده ..
ميرنا : هيدا نواف خيا للهنوف
نوف بعصبيه: ادري
ميرنا: طيب وليه معصبه
نوف : ولاشي
ميرنا : براحتك !!
خارج المحل كان نواف مازال واقف يتكلم مع سحر
نواف : انا بتغدا مع محمد وبعدها بنرجع بنجلس بمكتبة الجامعه نكمل باقي الاوراق
سحر : اها كويس وانا كمان راح اتغدا وارجع للمكتبه
نواف : اجل تفضلي تغدي معنا
سحر : مرسي كتير
نواف : ولو حياك معنا محمد بالطريق جاي وبيروح عالمطعم وشرايك انتي تسبقيني
وبتحصلين محمد وانا بخلص شغله واشوفكم هناك ..
سحر : اوكي
(سحر طالبه لبنانيه بنفس التخصص مع نواف ومحمد)
توجهت سحر للمطعم ونواف دخل للمحل القريب اللي دخلت فيه نوف
نوف كانت منشغله تنتظر عاملة المحل بقسم Lingerie تجيب لها كم قطعه بقياسها
ماانتبهت لنواف انه دخل لكن ميرنا انتبهت له
ميرنا : نووف
نوف : وشفيك
ميرنا : شوفي من دخل عالمحل
نوف بعد مالتفتت وشافته وبدت علامات الاستغراب تبان على ملامحها
نوف : هذا ليه داخل هالمحل
ميرنا : انا شو بعرفني
نواف اللي حس بنظراتهم اللي تعلوها الدهشه والاستغراب ابتسم وكمل طريقه
بوسط المحل يتفرج عالقطع المعروضه ..
وشدته قطعه مميزه اخذها وتوجه للكاشير اللي غلفها وحطها بعلبه مميزه مبين
انه يبيها هدية وبعدها طلع من المحل !!!
نوف باللحظه هذي حست بنار تشتعل داخلها وبدت الافكار تزعجها وخصوصا انها
تو قبل شوي شافته يتكلم مع وحده والحين يشتري هالقطعه ويغلفها !!
ميرنا : شييي غرييب دخلته ع هالمحل والاغرب لمين هالهديه !!
نوف : ماااهمني ابد فاهمه
ميرنا : نووف شوبكي ليه معصبه
نوف : مافيني شي يالله نطلع من المحل ومابي اخذ شي منه
ميرنا : والقطع اللي عجبوك
نوف : خلااص قلت لك مابيهم ماابي شي
ميرنا : طيب خلاص براحتك
وتوجهوا لخارج المحل
نوف : خلاص انا مابي ادخل باقي المحلات
ميرنا : اوكي نروح نتغدا
نوف : طيب
ركبوا السياره وتوجهوا لمطعم Nyla وبعد دخولهم المطعم
تفاجأو بوجود نواف وصاحبه ونفس البنت اللي كانت معه عند المقهى !!
نوف بعصبيه : خلاص مابي اتغدا
ميرنا : لا منتي طبيعيه اليوم ابدن !!
نوف : يووووه خلاص ادخلي
نواف ومحمد كانوا يسولفون ومانتبهوا لنوف وميرنا
نواف : ايه الحمدلله رجع بالسلامه كلمني طلال يبشرني وكلمته على طول
محمد : الحمدلله على سلامته واخباره
نواف : لا الحمدلله بخير والاخ طلع متزوج ومااقال لاحد غير طلال
محمد : ماشاء الله
نواف : الله يوفقه بس اهم شي انه رجع بالسلامه
توجهوا نوف وميرنا للطاوله وجلسوا وبعد ماجا الويتر ميرنا طلبت ونوف ماطلبت
غير عصير بس ..
ميرنا : ليه ماطلبتي شي غير العصير
نوف : بس مالي نفس
ونواف اللي انتبه لوجودهم ولكنه حب انه يتجاهل وجودهم تماما
نوف اللي كانت تغلي من الداخل وخصوصا ان الافكار تروح وتجي ببالها وخصوصا
انها بدت تحلل الموقف اللي صار ..
نوف بنفسها : اكييييد الهديه لها كان واقف معها والحين يتغدون سوى !!
لكن انا الغبيه كيف حسيت او فكرت بلحظه اني بديت اميل له !!
لحظات وتلمح نوف الويتر جاي شايل العصير وتجي في بالها فكره وتقوم على طول
من الطاوله ...
نوف : انا بروح التواليت
ميرنا : اوكي
نوف بخطوات متسارعه لان الويتر جاي بالطريق وبيمر من طاولة نواف قبل يوصلهم
وتمشي ولمن قرب الويتر من طاولة نواف مرت نوف بسرعه وصدمت بالويتر
وطاح كاس العصير وانكب على نواف وسحر وانكسر عالارض
الويتر : اااسف
نواف: بسم الله
سحر : العمى شو جدبا
نوف باابتسامة سخرية تكمل طريقها للتواليت
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : انهبلت انت !!
محمد : لا بس شكلكم يضحك
سحر : العمى ماعندها ذووق ابدا حتى ماكلفت نفسها تعتذر !!
نواف رغم اللي صار الا انه ابتسم لانه حس بداخله ان نوف تصرفت بدافع الغيره
نوف بعد ماطلعت من التواليت كانت سحر بتدخل نوف تجاهلت نظراتها الحاقده تماما
ورجعت للطاوله ..
ميرنا : شو ياللي عملتيه
نوف : ولاشي
ميرنا : ولا شي !!!
نواف قام من الطاوله وراح للتواليت يغسل العصير اللي انكب عليه
وبعد مرور ربع ساعه
ميرنا : مابدك تاكلي شي
نوف : لا
ميرنا : خلاص خلينا نمشي
نوف : اوكي
دفعوا الحساب وطلعوا من المطعم وركبوا السياره راجعين لبيوتهم
وبالوقت هذا نواف ومحمد قاموا من الطاوله وسحر معهم وطلعوا من المطعم
متوجهين لمكتبة الجامعه ..
وبعد مرور ساعتين كانت نوف جالسه بغرفتها بعد مارجعت وجلست مع اهلها لفتره
كانت جالسه على سريرها وتفكر بنواف وكيف حست لحظه من اللحظات
انه يعجبها !!
وبنفس الوقت كانت تتذكر تصرفها اليوم بالمطعم معقول انها تغار !!
وبنفس الوقت كان نواف داخل بيته وجلس عالصوفا وبدا يفكر بنوف !!
وبعد لحظات رفع سماعة التلفون ودق على رقم امه
نواف : الوو
ام نواف : هلا وغلا
نواف : هلا بك يالغاليه وشلونك وشلون ابوي والهنوف
ام نواف : كلنا بخير الحمدلله انت اخبارك
نواف : انا تمام الحمدلله
ام نواف : عسى دووم يابعدي
نواف: متى بتجون عندنا
ام نواف : متى ماوافقت على شرطي نجي
نواف : وانا موافق عليه
ام نواف : يابعد عمري الله يفرح قلبك مثل مافرحتني ولو علي جيتك من الحين
نواف : هههههههه كل هذا عشان تزوجيني
ام نواف : اييه والله ودي اليوم قبل بكره
نواف : الله يخليك لنا يالغاليه ولايحرمنا منك يارب
ام نواف : ويخليكم لي يارب ويبلغني فيك وفي اختك واشوف عيالكم انا وابوك
نواف : امييين ياارب
ام نواف : اجل خلاص بقول لاابوك ونشوف لنا اقرب حجز ان شاءالله
نواف : اشوفكم على خير ان شاءالله
ام نواف : انتبه لنفسك حبيبي وفمان الله
نواف : فمان الكريم يالغاليه
قفل الخط وتمدد على الصوفا وهو يفكر باليوم اللي راح تعرف نوف وياترى وش راح
يكون ردها ؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعيش بطلاتي لحظــات السعاده والحزن ..الابتسامه والدموع
الغيره والبرود .. القسوه والخضوع .. الهدوء والعواصف
فأي من اللحظات ستدوم لــ النهايه ..!!!
دمتــــــــــم بحـــــــــــب
اديــــــــــــــــم الليــــــــــــــــــــل
|