كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
<<<29>>>
قدام المرايااا .يمسح على ذقنه كلونيااا بعد الحلاقه..يضبط من شكل الشمااغ
ويردد اغنية..ناااويلك على نيه..بس انت اصبر شويه..
اذا ماعلقك فيني...وهواك يصير بيديه
دخلت عليه امه...ام عبد الله :مشاء الله .. على وين العزم
عبد الله : هلا يمه..رايح اتغدا عند علياا ..تامرين على شي؟
ام عبد الله : قلت حق شمس الي وصيتك عليه
عبد الله : من امس ادق عليهااا ياا ماااترد ولا مقفله جوالها
وارسلت لها رساايل وبعد مااا ترد.. و خاالتي كل مره تتعذر بعذر شكل
ام عبد الله وهي تضرب عبد الله على كتفه: لاازم تقول لها انها مااتعلم راشد بلي صاار
. هذا اذا مااعلمته للحين ... ياااافشيلتي
عبد الله حس انه لو قعد دقيقتين زيااده قدام امه ...بيقولهاا على الحقيقة
ام عبدالله : يااربي تعدي السااالفه على خير
عبد الله وهو يوقف: مع السلامه..ماابي اتاخر على علياا
ام عبد الله ترفع صوتها : يعني ولاااا جنه هااامك ..ولا جنك مسوي شي؟؟
عبد الله: ولييييييين ... دبلتوو جبدي بالدلوووعة شمس.. وقاااام حب راس امه..لا تشيلين هم
مو صااير الا كل خير
**********
شــمـــس
صحيت بعد نصف ساااعه..من الالم الي حسيته ببطني .. صاار لي فتره ماحسيت بمثل هالالم
فتحت شنطتي وخذيت حبه من المسكن
خذيت شااور دافي .. ولبست بنطلون جنز وتي شيرت وردي عليه كتااابات بالانجليزي
فتحت الجوال .. على طول وصلت رسااله ..من عبد الله
اذا شفتي الرسااله .. اتصلي .. ضرووري
اوووف .. ..موب متصله
اتصلت على حنين: السلام عليكم
حنين: هلاا ..بالعروووس
شمس : بلا عرووس ..بلا هم . .. انتي وين .. شكلكم طاالعين صح؟
حنين : صحين يااا قلبي... احناا الحين عند الواجه البحريه
شمس: وش مطلعكم في هالشمس والحر
حنين: هههههه بنتغدا في مطعم ... للاكلات البحريه.. قلت لخالتي تجون وياانا ما وافقت
بنجيب لكم غدا من نفس المطعم
شمس : انا لا تحسبون حسااابي.. تعرفيني مااكل لا سمك ولا ربيان
حنين:طيب وش تبين تاكلين .. تدللي
شمس : لا تجيبون شي .. امي مسويه لي شوربه
حنين : مااا تبين شي ثااني
شمس : اييييه .. لاتتاخرون
حنين: ههههه الرازق في السمااا.. والحااسد في الارض
شمس : اقووول ... لا يطلع هبااالج قدام راشد.. اخاف يحوشه صدمه عصبيه
حنين: اصلاً راشد يحبني بكل حااالاتي .. صح راشد؟
راشد يرفع صوته:احبك ..واعشقك... واموت فيك
شمس : مااالت .. التم المتعوس على خايب الرجا
حنين: الله يساامحك يعني انا المتعوس؟؟
شمس : لاا .. انتي خاايب الرجاا...ههههه
حنين :كح كح .. قديمه مغبره..
شمس : والله كنت متضاايقه ...وابيج بشي مهم
حنين : ههههه..الحين اكلم عبد الله واقوله يجي يسليج
شمس بخوف: لاا اا.. تكلمينه....ياويلج لو قلتيله شي
وبعدين الكلا م الي بقوله لج .. مايصلح اقوله حق احد ثاني
حنين:خلاص ياقلبي .. نحاا ول نرجع بدري
شمس: اوكيه ..باااي
حنين : مع السلامه
نزلت شمس عند امهااا.: سلااام يااحلى ام
ام راشد التفتت لشمس ..وما ردت
شمس تقرب من امهااا : ست الحبايب .. ليش زعلانه
ام راشد تتجاهل شمس .. تفتح علبه الذره وتضيفهاا للشوربه
شمس تتفرج وهي مكتفه يدينها : يمه..تبين اقولج .. ليش ماابي عبد الله
ام راشد تحرك الشوربه:ميرنااا ..بعد خمسه دقيقه سكري نااار
ميرناا: حازر مداام
شمس تمشي ورى امهاا تبيها ترد : يماااا .. سمعيني
..يماا .
لفت ام راشد ودموعهاا .متجمعه في عيونهااا..وصفقت شمس كف
ام راشد:شوفي عناادج لي وين وصلج.. تكبين القهوه حااره عليه ..وهو يسوق.. انتي وين عقلج
تبين تتسببين بحااادث ..و.. .تموتين انتي ويااه
شمس حطت يدهااا على خدها مكان الكف..
شمس: يماا الساالفه ..مو ب جذي .. عبد الله كان يكلم ريماا.. ويقولهاا ياا قلبي..ولاا
تنااامين استنيني .. قهرني
ام راشد : قلناا لج عبد الله مو راعي هاالسوالف
شمس : انااا بنفسي ..ساامعته
ام راشد: احناا بسااالفتج الي سودتي فيهاا ويهي اناا وراشد
شمس تصاارخ : كذاااب .. وربي كذاااب .. مااصاار شي من الي قاالج عليه
ام راشد : وسااالفة نايف .. شلون عرف عن ناايف نااصر؟؟
شمس: انتي ليش تدافعين عنه.. والله مااايستااهل الحقير .. مااابيه ..مااابيه
ام راشدترفع اصبعهاا قدام ويه شمس: انا قاايله لج من قبل ..لو قلتي مااابي عبد الله
لااانتي بنتي ولا اعرفج.. واذا تبين رضاااي .. خلي عبد الله يرضى عليج
دخل راشد وحنين: شفيكم ؟؟؟ صرااخكم واصل للشاارع
ام راشدتأشر على شمس: اسأل اختك
شمس شاافت عيون راشد مركزه عليها ..ارتجفت بقووه.
وحست بالجروح الي بظهرهاا تنبض بالالم
نزلت راسهااا علامه للموافقه: خلاص يام راشد ,,اهم شي عندي رضاااج
*************
عـــبد اللـــه
اشرت لعلياا ..ماااقدر خلااص مااافي مكان للحلاا
علياا: ذووق بس قطعه صغيره ..مع القهوة
عبد الله: مااااقدر..تراني اكلت نص صينية السمك
علياا: هني وعااافيه
عبد الله : الله يعاافيج
علياا: هااا بشر شلون مااشيه امورك..
عبد الله : تمااام.. الشمس وبتصير عندي بعد كم يووم
شلون ماااكون تماام
عليااا: الله يسعدكم .. ياارب.. اناا اليوم بروح لهم .. بشوف شمس اذا تبي شي
عبد الله: ايه ..تكفين يا ام لجين ..لاا تخلين ينقصهاا شي
علياا: شرايك تروج انت لهم.. وتشوف شنااقصهم بنفسك
عبد الله : اذاا تبيني اوصلج يالله
صووووت لجين تبكي.. عبد الله : علياا قومي شوفي بنتج
عبد الله تفااجأ بريمااا .. داخله عليهم شاايله لجين
ريماا وهي حااطه عينها بعين عبد الله: يوووو.. مادري ان في احد
عبدالله لف وعطاها ظهره: اعوووذ بالله
عليا شاالت لجين ودفت ريماا برى وصكت الباب ورااااها: ياااشينها .. مفشلتناا في كل مكان
عبد الله : اذا كااانت تتوقع مني اتجاااوب معهااا.. باسلوبهاا
الرخيص .. اكيييد غلطاانه
علياا: انا متأكده ان نهاااية تصرفااتها ذي بتكون على يد شمس..هههههههه
تركض لجين وتتمسك برجل عبد الله: الل لله
عبد الله يمسكها من يدينها ويرفعهاا
علياا: لااا تمصع بنتي .. نزلهااا
عبد الله يقلب لجين ويعلقها وهو مااسكهااااا من رجولهاا
علياا : عبد الله .. وبعدين ويااك.. لجين مو متعووده على الدفااااشه
عبد الله : خليهاا تتعود .انااا ماحب الدلع. شوفيها مبسووطه وتضحك
عليااا : ان شاء الله بنسوي بعياالك انت وشمس .. اكثر من جذي .. ونشووف شبتقووول
عبد الله: اذااامهم شمس .. الله المستعان
بس اناا ولدي بحطه فوق راسي .. واعطيه عصااا.. يضرب ولااااا ينضرب..هههههه
************
حنين: شمسووو.. ويهد.. بتتكلمين ولاا اطلع واخليج
شمس ضاامه ريولهاا لصدرهاا ..وسرحااانه
حنين : مسااااع .. تعااالي ابي اقولج شي مهم .. والحين ساااكته
شمس تواااصل التفكير ولا ترد على حنين
حنين عصبت: الشرهه علي .. تااركه راشد بروحه .. ويايتج .. وانتي مااعندج ساالفه
حنين وقفت تبي تمشي .. شمس مسكتهااا : حنين .. ونزلت دموع شمس الي تجمعت بعيونهااا
ضمتهااا حنين لصدرهااوصاارت تمسح على ظهرهااا: يااقلبي .. شفيج .. وش صااااير
شمس قدرت تتكلم بصعووبه: حنين دبريني ... موب عاارفه شلون اتصرف
عبدالله يبي يذلني .. يبي يقهرني .. يبيني خااادمه .. ليه
انااا شسويت له.. وش ذنبي .. يبي ريماااا يروح يااخذهاا
خليه يتركني .. ماله دااعي يجرحني
قدااام الكل .. عشاااان يثبت رجوولته
حنين : انتي من وين تجيبين هاالكلام .. انااا متاكده ان عبد الله يحبج ... مستحيل
يرضى لج بالذل او المهاانه
شمس تحرك راسهاا: ماابي احد يحبني ..مااابي اتزوج ..
وخاالتي وعمي تركي . مااقدر اصااارحهم واخيب ظنهم
امي ورااشد راااافضين فكرة الطلااق..دبريني
حنين: طيييييييب.. لو قلت لج ان عندي حل ممكن يسااااعدج
شمس تحااول ترسم ابتسااامة رضااا: قووولي .. بسرعه.. اوعدج اني بسووي اي شي
تقوولينه
حنين: قدااامج خياارين .اما انج تصرين على الطلاااق .. وسااعتها
بتخسرين حب واحتراام امي وابوي.. ويمكن خااالتي يصير لهاا شي بسبب تصرفااااتج
اماا الخيااار الثااني .. انج تخلين كل شي طبيعي ... وتنفذين الي اتفقتووو عليه انتي
وعبد الله.. وفي الاخير بتااخذين الي تبينه ..بدون ماتزعلين احد
شمس خذت نفس عميييق: بحاااول امشي حااالي مع عبد الله واجاااريه بكل الي
يسويه ..ومااراح اعطيه فرصة مره ثاانيه تخليه يقلب السالفه علي
مووب عشاااانه.. عشاان امي ترضى علي
حنين وهي تبووس شمس:بما اني قدمت لج الحل .. قووومي غسلي ويهج
ونزلي .. يمكن عليا وصلت الحين
شمس: حنووون .. صبري ..بعد في سااااالفه ثاااانيه
حنين : آآآآمري يااقلبي
شمس : اول شي ابيج تسااامحيني .. لاني مااقدرت ادافع عنج
او على الاقل اوضح لهم انه موب انتي الي طااقج راشد..ثاني شي
تقولين حق راشد الي صااار ..لانه لو حصل وسمع كلام يمس سمعتج
ماايتهور ويعرف يرد ويدافع عن زوجته
وحكت لحنين عن الي سمعته في غرفة انتظاار النساء في المستشفى
حنين : ماااتوقع ان راشد لو سمع اي شي عني ..يصدق ..لانه يحبني ويثق فيني
شمس: ههههههه ..بس اذا عصب يفقد اعصااابه ولا يسمع ولا يتفااهم
حنين تسحب شمس: ياااالله .. نزلي لعلياا.. وانا بروح عند راشد واقوله السااالفه
*******
اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
اداري همومي وانسا منهو ظلمنـي
لاشك بلقاها بوجهه وين مـــــــايــــروح
مشكلتي بهالدنيا محداً فهمنـــــــي
وكل ماوفيت لشخص زادني جــــــروح
مشكلتي بها الدنيا زماني طعنــــي
من احباب واصحاب كلن له ســــــروح
كلن تلذذ في عذابي وتركنـــــــي
اعاني جروحه ولا فادني النــــــــــــــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فرقه مادام كل مابي صار مذبــــوح
************
دخلت شمس وسلمت .. دنقت.. تبي تحب راس امهاا زي كل مره..ام راشد لفت راسهاا وصدت
عنهاا.. استغربت شمس وحااولت تمسك يد امها .. تبي ترفعهاا وتحبهااا
ام راشد سحبت يدهاا وحطتهاا على صدر شمس وبعدتها عنهاا
شمس بصوت حزين: يماااه . اناا مستعده اسوي ا ي شي تبينه .. بس لاتبعدين عنج..لاااااتحرميني من حنااانج يالغااليه
ام راشد.. رفعت راسهاا وحطت عينهاا بعين شمس ولاا نطقت ولاا كلمه
شمس ..محتتاااره ..شلون اراضيهاا
.. طلعت جوالها من جيب البنطلون ..واتصلت على حنين
شمس: الوو ..حنين
حنين : هلاا ..اناا الحين ناازله
شمس: نزلي معااج عبايتج .. ابيج تروحين معااي السوووق
حنين:هاااا.. خييييييير ..يمكن راشد مااايوافق
شمس وعينهاا على امهاا: قووليله..شمس تبي تجهز لزوااجهااا .. اكيد موب قاايل لااا
شمس لما لمحت الابتسامه على شفاايف امهااا..سدت التلفون بويه حنين وراحت عند امهااا
حبت راسها ويدهااا ..خدهااا ..كتفهااا ..عيونهااا
ام راشد: بس عااااد .. قطعتيني بووس
شمس : والله انج مووب حاسه فيني؟؟
ام راشد: هههه..الاا حاااسه فيج ..جيعاااانه ..صح
شمس وهي تحضن امهاا: ههههههه..الله لاايحرمني منج ياكل الغلااا
ام راشد: ميرناا ..جيبي شوربه
ميرناا جاابت الشوربه وحطتهاا قداام شمس
ميرنا: تبين ليموون
شمس: لاا ..كم مره اقولج .انااا مااحب الليمون
ميرناوهي طالعه: انا مايئرف؟؟ كيف شوربه بدون ليمون؟؟
رن جرس الباب..ام راشد: هذي اكيد عليااا..ميرناا شوووفي الباب
دخلت علياا ورااها عبد الله: السلاام عليكم
شمس طااحت الملعقه من يدهااا وقلبهااا زادت دقاااته
ام راشد : وعليكم السلااام .. هلاا وغلاا ..
عبد الله حب خالته على راسهاا.. وقرب من شمس
عبد الله : هلاااا .. وباسها على خدهااا وقعد على نفس الكنبه مع شمس
شمس تمسح مكان البووسه: هل....لااااا
ام راشد: عبد الله ..ليش مااجبت اختي ويااك
عبد الله: كنت متغدي عند علياا.. وكمل وهو يطالع الشوربه قدام شمس
صينيه سمك بالفرن..وقلت اوصل علياا عندكم وادخل اسلم
شمس تميل على عبد الله وتهمس ..: اووووف شالريحه..ريحة زفره
عبد الله بلحظه لف يده على كتف حنين وضمهاا لصدره
عبد الله: الحين ..هذا غدااج؟؟شوووربه؟؟؟
شمس وهي تفك يده وتبتعد عنه: لااا هذا الحلا ..الي بعد الغداا
دخلت ميرنااا .. بالشااي والقهوة..وشالت الصحن من قداام شمس
ونزلت شااالت الملعقة الي طااحت من يدهاااا
عبد الله وهو يطاالع شمس: ابي اشرب ماااي
ام راشد : ميرنااا جيبي مااي
علياا: خاالتي..ترى عبد الله ماايشرب ولاياكل من يد الخااادمه
ام راشد ترسل نظرات لشمس .. شمس فهمت.. وقااامت جاابت كاس ماي
عبد الله خذ الكاااس ورفعه يبي يشرب ..عقد حواجبه !!ورجع الكااس فوق الطااوله؟؟
شمس : عبد الله ..شفيك؟؟
عبد الله : الكااس زفر
شمس صاااار ويهااا الواان
عبد الله رجع خذ الكااس : بس عشااانه من يد حبيبتي .. ..ورفع الكااس وشربه دفعه وحده
علياا: ههههههه ..عبد الله لااا تمزح. بهاالطريقه!!.. شمس من الفشله نشف دمهاا
شمس: عليااا..لايكون حااطينج السكرتيره الخااصه حق.. عبد الله
عبد الله:علياا تعرف عني اشياا وايد ..حتى حنين ما تعرفي زيهاااا
دخلت حنين شااايله عبايتها:شفيهاا حنين؟؟
ام راشد: مرحباا مليووون ..وين راشد
حنين سلمت ..وقعدت..عند ام راشد: راشد بيبدل وينزل يودينااا السوق
علياا: انااا ودي ارووح وياكم..بكلم طلال اقووله
عبد الله..وقف : يالله انا استأذن....مع السلامه
ام راشد: توو الناس ..الحين بينزل راشد
عبد الله يحب راس خااالته: راشد لااحقين عليه..بشووفه بالليل
ام راشد : شمس ..قوومي وصلي ريلج للباااب
شمس وهي تتبع عبد الله: يعني مااا يعرف وين البااب؟؟
عبد الله لما وصل عند المدخل ..لف على شمس ..شمس رجعت لورا ..الى ان صارت في الزاااويه
شمس لما شافت عبد الله قريب . غطت وجهها بيدينها:رجاااءًلاتقرب اكثر
عبد الله :لساااانج طوويل ..وجباااانه.. ..ماابيج تلبسين هالبلوزه مره ثاانيه
..I'm a bad girlحط يده على التي شيرت ...وقراء
شمس نزلت يدها ومسكت يد عبد الله: عااااادي ..مااافيها شي ...كلها كتاابه وبس
مسك يدها بين يديه : الي بيقرااها ..بيفكر انهادعوة صريحة من بنت فاااسدة
شمس: انت الي تفكيرك منحرف..مو كل الناس يفكروون زيك
عبد الله وهو شااد على اسناانه:افكااري مااراح تعجبج.!!.لكني اعرف شلوون اخليهاا تلااائم مزاجج التعبااان
وصفق الباب وراااه وهو طاااالع
************
|