كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
<<<7>>>
~حب من طرف واحد
لابد ^يذبل^ وشلون ورد يعيش من دون ساقيه
حاااالة قلب شمس مثل تقلباااات الطقس..احياناًيرتجف من البرووده....واحياناً يتصبب عرقاً..من القهر والمذله
كل هذاااا موو من مرض عضوي...لكن من مشاااعرهاا المتناااقضه
الدكتور :يمه بنتك ماتعاني من اي مرض عضوي كل الاوراق الي قدامي من تحاليل واشعه
وتخطيط القلب سليم بس بكتب لها على حديد وفتامين واذا استمرت
حالتها ممكن تزوري العياده النفسيه اذا حبيتي
شمس :يمه حبيبتي شفتي مافيني شي ارتحتي الحين
ام راشد :انا كنت عارفه انج سليمه حبيت اطمن
شمس ضمت امهاا وحبيت راسها :وعسى تطمنتي على دلوعتج
ام راشد :اناعارفه انج مب خاليه بس بخليج اليوم وراي طبخ ونفخ يالله روحي بدلي مابقى شي وتوصل حنين
اختارت شمس تلبس فستان موف قصير وبدون اكمام فتحتةالصدر سبعه من ورى وقدام
ودرابيه على الخصر و حلق وسلسال قصيرذهبي ..فلات ذهبي اخر شي لمسات بسيطه مسكره وقلوس بطعم العنب
تلاااقوو شمس وحنين بالاحضاان مشتااااقين لبعض شهر كااامل ما شافو بعض لفت نظر شمس..حقاائب حنين ....ثنتين من الحجم الكبير
شمس : حنون انتي يايه تعيشين عندنا
حنين :ههههههه نو
شمس :انا قلت لج تعالي يومين وما استحملج اكثر
حنين : وحق الضيف ثلاثه اياام صارو خمسه ..واليوم ماينحسب
شمس : والخميس والجمعه عطلة رسمية
رجعت شمس تحضن حنين...تذكرهااا براشد
يذهب مدينة الجبيل للعمل من السبت ويعود الخميس والجمعه
حنين :شموس ضعفانه حتى رهف امتن منج
شمس: اووف شفيكم علي..حتى انتي يا ملاااذي تشبهيني برهف
تراني اليوم مب مخليتج تنامين بقولج سر رشاقتي
v
v
v
v
v
v
v
v
v
كثيـر الـلـيـ تمنـانـيـ وطـلـبـ وديـ ولاجيـتـهـ
ازعلهـمـ وابكّيهـمـ واراضـيـ منـهـو اشقـانـيـ
صحيحـ الوقتـ ياصـاحـ يبيّـنـ كـلـ مـا اخفيتـهـ
وانـا كلـيـ غـلا اعطيـتـ وبالـجـرحـ تجـزانـيـ
انا منـ وقتـ ما شفتهـ وعشقتهـ حيلـ وحبيتـهـ
فديتـهـ غالـيـ العمـر وملـكـ قلـبـيـ ووجـدانـيـ
انـا مالـيـ بحـبـ أبـكـمـ جيـتـهـ وكــمـ ترجيـتــ
طلبتـهـ يقـولـ احـبـكـ بــسـ ولكـنـهـ تناسـانـيـ
غريبـهـ دنيتـيـ واللهـ غريـبـ الـحـزنـ عانيـتـهـ
غريبـهـ حلمـيـ يتحطـمـ وعمـريـ كلـهـ اعانـيـ
خسـارهـ ليتنـيـ فـكـرتـ قـبـلـ اخـتـار خـلانـيـ
ابرحلـ فيـ سما عشقـ ٍ بكـلـ إحسـاسـ ناديتـهـ
حنين :تدرين شمس احس كلام عبد الله صحيح وانج للحين تعيشين مرحلة الطفوله
شمس ترمي علبه المناديل على حنين :مسويه فاهمه انتي وويهج
حنين: طبعاً فاهمه انتي ما سمعتي الي يقول اكبر منج بيوم افهم منج بسنه .. وانا اكبر منج بسنتين .. وعليج الحساب
شمس : احسن الي جت منه المغرور مادري على شنو شايف نفسه
حنين :يحق له يشوف نفسه دين واخلاق ومال وجمال ووظيفه براتب مغري وماكسيما يعني المواصفات اللي تتمناها اي بنت لزوج المستقبل
شمس :نسيتي شي مهم عند اخوج مخ مصدي وقلب حجر
حنين: لا لا حرام عليج والله انج ظالمه
شمس :يعني في الاخير طلعت انا الي ظالمه قومي نامي ابرك لج لا ارتكب فيج جريمه
مادري رشود شعاجبه فيج
حنين : شمس صكي التكيف.. برد
صوووت الاغااااني صاار واضح..بعد ما كان صوت المكيف مغطيعلى الاصوات القاادمه من الخاارج
حنين :ياربي صوت الاغاني مزعج جيرانكم مايراااعون حقوق الجااار
شمس :بس هذا الصوت موو من جيرانا
شمس بصووت حزين :انا على ها الحاله اكثر من شهرين كل ماتجي الساعه وحده ونص اسمع اغيه شكل
حنين :ما يطلبه السهرانون هههههههههه والله عنده ذوق في الاغاني
كااااانت اغنية ايهاااب توفيق...اكتر من كده ايه
**************************
<<<<8>>>>>>>
!!حلااااااااوة الدنيامن ~حلاااااا~روحك
راشد دخل البيت ورفع صوته :السلام عليكم ورحمة الله
يشمس :ياااا حي الله ها الصوت وراعيه تو ما نور البيت
راااااشد متى وصلت والله لك وحشه .... وحضنته بقوة
راشد :حتى انتو وحشتوني
شمس من فرحتها بشوفت راشد نست ان حنين في المطبخ
راشد دخل المطبخ ..مستعجل على شوفت امه..تفاجاءبحنين قداامه
راشد: احححم احححم عندكم احد
حنين :حمدلله على سلامتك عسى ماتعبت في الطريق.. وهي منزله راسها
راشد :الله يسلمك وانتوو شخبااركم
حنين :راشد تعال افطر ويانا .. حنين مسويه بيض لوتذوقه.. ههههههه تشرب وراه كأسين ماي
مااااااااالح
راشد:احلىىىى .... انا احب الأكل مالح بس انا متريق .. وين امي ؟؟
شمس:امي لو تدري انك بتجي اليوم كان الحين تنطرك عند الباب.. ليش قلت ماتقدر تجي هالخميس
راشد: خلصت شغلي.. وقلت اسويها لكم مفاجئه .. طلعتو انتو الي فاجئتوني
شمس :تطلع لامي ولا اناديها لك
راشد وهو يطلع الدرج: انا بروح لها
طاحت حنين فيني تشوت
حنين :كله منج ماخليتيني امشط كشتي ولاالبس شي عدل ....عاجبج الحين
شمس :لو ادري انه بيجي صدقيني لبستج فستان العرس وزفيتج وارتحت منكم
*********
ام راشد ردت فيها الروح ..واعزمت كل العائله الكريمة
شمس لبست تنوره جنز طويله وبلوزه حمرا بدون اكمام هاي نك.. حنين لبست بعد تنوره جنز وبلوزه حمرا
حنين سشورت شعرها وخلته مفتوح اما شمس حطت كميه بسيطه جل.. المكياج .. خفيف
شمس لاااحضت تحركاات غريب في اجتماع العائله
ام راشد وخواتهااا يتبادلون الكلاام بصوت اقرب للهمس وانضمت لهم عليا.. شمس تحااول الاقتراب
منهم .. تبي تحمل لجين من حضن عليااا
لكن الجمااعه سكتووو .. خذت شمس لجين ونادت البنات
وتجمعوو ..على سوووالف ونكت ...وضحك
عهود:شسويتو في العمره انشاء الله انبسطتو
حنين :الحمدلله ...بس في عنز سارحه طفشتنا
شمس :وااو فااتكم الحنا..روووعه
رهف :لاتقصين عليهم انتي ماتعرفين تسوين حنا
شمس انحرجت من صرااحة رهف:الا..اعرف ..لكن ساحت الاشكال على بعض ....حنين وريهم الصور
حنين :ماورى عبيد صور ولاذكرى
شمس: اووف وشدخله
حنين:انا نقلت الصور على الفلاش مموري ونسيته في الاب توب وشافهم الاخ وكسر المومري
عليا :زين سوى ليته مكسر راسج
حنين :خييييييير.... يكسر راسي ..لييييه ترى مابينت الاسيقانا وفيها الحنا
عليا : وانتي شايفتها عدله ان احد يبحلق في سيقانكم هاذا جزاته الي خايف عليكم
حنين :خلصنااااا ...احنا ماكنا براويها احد ...البنات بس وبينا وبين بعض
عليا:طيب وهاذا عبد الله شافها وانتو ماكنتو بتراونه ....مره ثانيه قبل ماتسون شي فكروا باالعواقب
********
دخل نايف يسلم على الخاالات .. شمس من حبها لنايف تعااااتبه :هلاهلا نايف وينك مانشوفك ولاتتصل ولا تسأل
انحرج و نزل راسه :ماعندي فرص... بس الحين عندي ايميل .... واقدر اكلمج على المسنجر
شمس :صحيح منو سوالك ايميل
نايف : عبد الله شرا له لابتوب جديد وعطاني القديم... عشان اتعلم وانا سويتلي ايميل بعد ماخذينا درس الحاسب
شمس :بضيفك عندي .. خلااااص
نايف :اول بسأل عبد الله
اووووووف هالمغرررررور يبي يتحكم في الكل
*************
<<<9>>>
الايام الي قعدت فيها حنين عند شمس ...كااانت.. سهر ووناسه واستهبال
حنين :قومي يالله بلا مصاخه
شمس :قلت .. لا.. يعني لا
حنين :والله مافيها شي يوصلنا ويمشي مب قاعد ويانا
شمس:ماقدر اشوفه.. يذكرني شكثر كنت غبيه
حنين :طيب شبتسوين .. بتحبسين عمرج .. ولابتقطعين علاقتج فينا .. ماتقدرين
شمس : بس فتره لين يسافر.. وبعدين خلاص نرجع زي اول
حنين : طيب هو بس سنتين ويرجع
شمس :اذا رجع يحلها الحلاااال
حنين : شلون نطلع السوق مجيد مسافر وراشد مب هني وانتي ماتبين عبد الله يوصلنا
شمس :دقي على واحد من خوالي ..ما يقولون لا
حنين :شمس لا ترفعين ضغطي.. يعني اعني وااااحد خوالي .. تعرفين ان مافي احد منهم قريب واحد في الخبر والباقي في الجبيل
شمس :مالازم نروح السوق اليوم
حنين : زواج عهود ماباقي عليه شي مايمدي نجهز
شمس :انا بنطر راشد لين يجي واروح وياه
حنين :صدقيني مايمديج الااذا بتشترين جاهز
شمس :شكلي هذا الي بسويه
حنين : يقولون مذركير منزل فساتين تينن
شمس حذفت علبة العصير الفاضيه على حنين بس ماا جاات فيهاا
حنين وهي تمد لسااانها:اممم..يااالحولاا..اشرايج نفصل لج نفس موديل رهف بيطلع حلو عليج
شمس:حنون بسج استهبال انتي روحي وشوفي وقوليلي
رن جوال حنين :انت برا ... الحين طالعه
حنين:هذا عبد الله ... انا بطلع باااااااااي
شمس حزينه ان حنين بتروح عنهاا:حنون لا تأخذين اغراضج روحي السوق بعدين ردي عندي
حنين:ياربي ....شاسوي اقطع عمري .. محد قادر يستغني عني امي وابوي واخواني وصديقاتي كل شوي داقين علي
وانتي وخالتي ماتبوني ارجع بيتنا
شمس: ااااااااقول جوالج من اسبوعين مارن الا اليوم
بعد مااراحت حنين ...شمس قداامالتلفزيون وتفرفر بالقنوووات... رن تلفون البيت
عبد الله:شمس ننطرج براا... لاتتأخرين
شمس:ماقالت لك حنين اني مابي اروح..وياااك
عبد الله وهو مااسك نفسه لااا يعصب:بتطلعين ولا مافي روحه السوق ....الامع راشد
شمس:ادري .... ماانطرك تعلمني ..وصفقت التلفون في ويهه .....المغرور
*************
شمس فرفرت في المنتديات بين الموضه والأزياء واخر صيحات المكياج والعطور
دخلت على الخلطات .... تبيض , تنعيم , تنحيف , تسمييييييين هاذا الي ابيه... وسجلت بعض الشغلات لزووم الخلطات من العطار
دخلت على الإيميل 10رسايل 4من هاديه 2من حنين و2منتدى ـــــ
وحده من فداء ووحده من ايميل حسبته نايف ....سويت له إضافه
فداء راسله تاريخ زواج هيفا وتسألني بحضر ولا لا وباقي الرسايل عاديه
شمس استغربت من محتوى رساااالة ناااايف ...اكيد راسلهااا موب عاارف معناهااا
v
v
v
حبيبي نام ياعمري على صدري وصارحني
وفض الصمت باحساسك وخل الحب لي يجري
وفضفض لي بعد عمري وعاتبني وفهمني
أنا أطري على بالك كثر ما أنته علي تطري؟!
تعال أقرب من أحضاني ترى خدك مواعدني
يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري
تعال أنثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني
أنا أحبك وأبي قربك.. ترى مني قضى صبري
أنا نبضك زهر أرضك وأنت؟! ايه تملكني
بنحل خصرك ..جمر ثغرك وزود بلونك الخمري
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني
وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري
أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني
وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري
أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني
وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري
وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني
أبي أيدك تسافر بي وزهر قدك يلحفني
وأهيم بعالمك عاشق جنوني أنت .. وانت بي تدري
تشوف الجمر بعيوني؟! تشوف الشوق جنني؟!
أجل تدري مثل ما أدري بأنك حلمي يابدري
حبيبي قوم وصارحني عن احساسك وعلّمني
أنا أطري على بالك ؟! كثر ما أنته علي تطري؟!
رديت ارسلت له صوووووووور سيارات ومقاطع تفحيط
ومن الطفش قعت على النت لين الفجر اقوم اصلي اواكل وارد اكمل قرايت الروايه
بعد الساعه ثنتين سجل دخول نايف غريبه يمكن عشان عطله سهران
احرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
مسا ء الخير شمس
نحله ورديه:نقول صباح الخير شلونك نايف
حرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
تمام عرفتيني
نحله ورديه :وهل يخفى القمر وش الرسايل الحلوه يابطل
حرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
تسلمين هاذا من ذوقك بس شلون عرفتيني اكيد فداء قالت لك
نحله ورديه:؟؟؟؟؟؟؟؟
حرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
تصدقين انا اسعد واحد في الدنيا اليوم عشاني قدرت اكلمك
نحله ورديه :؟؟؟؟؟؟؟؟
حرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
من يوم شفتك وسمعت صوتك وانا مو قادر انساك او افكر في احد غيرك
نحله ورديه :انت منو
حرص على الي دايم الدوم شآآآآآآريك ~~واحذرمن الي لاقسى الوقت بآآآآآآآآعك
نايف ناصر الـ
نحله ورديه:اخو هيفا الـ
****************
<<<10>>>
شمس: انت شنو بالضبط ........وش قصدك من هالحركات تبيني احبك واصير اكلمك.. اواطلع معاك
نايف :شمس ....لاتقولين هالكلام انا زاد اعجابي فيج من كلام هيفا بس عطيني فرصه
شمس ...قطعت الاتصال و حذف لنايف وقفلت جهااازهااا
******
انشغلنا بتجهيزات زواج عهود
وحجزنا كلنا بنفس المشغل مع العروس عهود..وريما ...اخت المعرس
كل شي منظم ومرتب في قاعةــــ
حنين فستانها شيفون اسود مع شك بسيط عند الصدر والخصر ومع المكياج والتسريحه طالعه روعه
اما شمس فستانها ناعم حييل .. لونه ازرق و قصير .. فيه زم تحت الصدر وقصة الظهر شكل اكس.. ولبست كعب عالي
تجمعنا على طاوله وحده ومعانا عليا والاء
عليا :شمس كنج متنتي شوي
شمس : بس يعني ماطولت
الاء: الا وطلعت عندج المعالم النسائيه هههههههه
حنين :البركه في خالتي تزقط فيها اربع وعشرين ساعه
لما:بس الأكل ماينفخ الخدود ويخليها حلوه زي كذا وكملت لين:اكيد مسوييه عملية تجميل
شمس تستهبل:ماتدرين كنت في لبنان في نفس العياده الي فيها ـــ وسويت زيهاشد ونفخ
ريما سلمت وقعدت على نفس الطاوله
رهف لابسه فستان احمر قصير من قدام وطويل من ورا وفيه جيبون طبقات وطوق فيه ورود حمرا
قربت رهف من ريما :انتي لابسه قناع
ما قدرت شمس تمسك ضحكتها :هععععععععععععع
حنين:عيب رهف هذي مثل ماما
ريما :خليها معليه تعالي رهف تبين حلاوه وفتحت شنطتها بطلع الحلاوه
رهف بوزت :لا مابي شنطتج فيها قرف
شمس وحنين بعد ما تبادلوو نظرات الاعجااب ضحكوو بصووت مرتفع... هههههههههههههههههه
قبل زفة عهود..علياعطت شمس علبه مزخرفه :شمس طلعيها عند الباب .. بيجي راشد ياخذها ..طلال مشغول
ناديت حنين وسحبتها معاي وانا في راسي فكره اني اشوف ردة فعل راشد... ويعجل بالزواج
فتحت شمس الباب ووقفت عنده وحنين وراهااا
بس الي طلع من ورى الحاجز...مو راشد
عبد الله... طالع في شمس وجنه ما عرفهااا ...فنزل راسه
الملقووفه حنين :ههههه عبد الله هذي شمس ماعرفتها .... شمس رمت العلبه على حنين وتبي تهرب
يد عبد الله سحبت شمس ووقفهاا قباااله...
شمس عصبت من حركته لان الحريم وقفووو يتفرجون عليهم: مااتشووف الحريم شلوون يطاالعونك.....اكيد عااجبك الوضع ..تحب
ترقم كم وحدة فيهم؟؟؟؟؟
***********
|