لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-09, 09:25 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س,S, مشاهدة المشاركة
   بارتاااااااااااااااات روووووووووووووووووووووعه

أحدااااااااث راااااااااائعه

ووصف راااااااائع

حبكة الأحدااااااث ممتازه :)

بانتظااااااااااارك خيتو على أحر من الجمر

موقف شمس مره يالحييييييييييل مؤلم

وش ذنبي ان كان الكل يشك فيني وبالنهايه سوى لها الكلب الموقف اللي بالمزرعه

كل ماقرب منها أحد تذكرت الموقف ياقلبي هي

وحنين وراشد الله يتمها

بس أتوقع انام راشد بتنشب لهم على سالفة الحمل :)

ريما وغيابها في هذا البارت ؟؟؟؟؟

ياخوفي تكون الهدوء قبل العاصفه ساكته ومبيه شي كبير

عدم ظهور نايف بها البارت وينه ؟؟؟؟؟؟

سوري ترى قليل أعلق على القصص :)


 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-09, 09:29 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة فوشيه مشاهدة المشاركة
   فدييتك كملي بأرع وققت :D



 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-09, 09:37 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   احب الليل .. واخييييرا خلصت >>مابغيت اتاري القصه طويله وانا مادري ههههه

معليش احب مارديت عليك الاجزاء اللي طافوا ..لانك سبق وقريتيهم ..

فقلت اخليك لحد ماتوصلين لاخر بارت وقفنا عنده ..

والحين وش راح يكون موقف شمس من عبدالله بعد هالشروووط ؟؟؟

احب نبغى البارت الجاي زواجهم ترى تعبنا من زماااان ماحظرنا زواجات

ولاتنسين الاكشن بين شمس وسحاب >>والله لقبه كشخه هههه

احب اتمنى لك التوفيق في قصتك ..وبانتظاااار القادم ..

لك مني كل الشكر على اهتمامك بقراءك ,,

دمتي في حفظ المولى ,,



سلاااام ...شبييهه القمر اشتقت للردودج ..العسل...منوره يااقلبي
وان شاءالله اكون عند حسن ظنكم



 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-09, 02:57 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<28>>>


عبد الله: شرطي الاول..اانا نعيش مع بعض مدة شهرين ..نمثل فيها دور
الزوجين المثالين قدااام الاهل
شمس: مدام السالفه تمثيل ..مو مشكله موافقه
عبد الله : لاا تقاااطعيني ..الشرط الثاني
انج بتقومين بكل الاعمال المنزليه بدون مساااعدة الخادمه
والثالث ..انج طول الشهرين ماااتجيبين طااااري الطلاق
الرابع....بعد الطلاق مااااتتزوجين المدعو ناااايف
واذا اخليتي بأحد من هاشروط انتي تتحملين العواقب
هااااا ..شراايج ..تقدرين تصبرين شهرين ..؟؟
********
شمس......عااارفه حالتي ..وردة فعلي لما يقرب مني احد يتحرش ...او يحاااول يلمسني
ترجع ذاكرتي ..لذاك اليوم المشؤوم في المزرعه....واشوف الي قداامي نااااايف الكريههههه
ومتأكده ..ان لو عبد الله حاااول يقرب مني ..راح امر بنفس الحاااله..غصب عني
حطيت نفسي بموقف محرج .......لايمكن عبد الله يسااامحني عليه
لاااا ..و الشروط الي حااطهااا ..اكبر دليل على انه يبي يذلني قبل ماا..ننفصل
شمس تفكر بلي قااله عبد الله..وتقلب الساالفه براسهااا ..مو عاجبتها الشروط
شمس : عندي احساس ..انك تبي تورطني؟؟
عبدالله رفع حاجبه:.هذا اتفاااق اذا التزمتي فيه لمدة شهرين...عطيتج الي تبين
شمس : متى ..نبدا ننفذ الاتفااااق ..ابي وقت عشاان اتعلم على شغل البيت
عبد الله مستغرب انها استسلمت وموافقه على شروطه: كااان ودي بهالعطلة..لكن خااالتي ..ماوافقت
حتى ابوي وامي.. مااايبون الزواج يشغلج عن دراستج
شمس:يعني بعد سنه .. يمديني اتعلم اشيااا وايد.. يالله كلهاااا شهرين وبتعدي على خير
عبد الله: يعني موافقه ..حتى على الشرط الاخير
شمس..مو هامها الشرط الاخير لانهاا رافضه فكرةالزواج...بس حبت تقهر عبد الله ..زي مااا قهرهاا بشروطه
التعجيزيه .....بالنسبه لهاااا
شمس: الشرط الرابع..مااادري احسه ماله داعي..بعد مااننفصل ,,انت شعليك مني ..اتزوج
نااايف ..اتزوج ابوووه..مااالك خص فيني
عبد الله..يطالع شمس من فوق اليييين تحت:نشوووووف
وقف عند قهوة الطريق..وطلب كافي .. ولتفت لشمس...تبين شي
شمس ..هزت راسهاا ..لااا
عبد الله : احسن
بعد مااخذ الطلب ..رن جووال عبد الله.... ..علياا..يتصل بك..
عبد الله :السلاام عليكم
علياا: وعليكم السلااام والرحمة ...هلاااا وغلاا ..السعووديه منوره بوجودك
عبد الله وهو يطاالع شمس ..:ههههههه ..منوره باهلهاااا
عليااا: مشتاااقين لك حيييل ..
عبد الله: يعني ماا جيتي اليوم .....كان ودي اشوفج
علياااا: كاان ودي اجي ا بس عشاان اشوف .. وجهك وانت تشووف الشمس
لكن لجين ارتفعت حرارتهاا.. ماا قدرت اجي واخليهااا
احس ان فاااتني شي ...خطير هههه
عبد الله : صحيح .. سلاامات ..ماااتشوفون شر..ان شاءالله الحين احسن
علياا: ايه صااارت احسن بعد ماا شربتهاا مسكن وخااافض للحرااره.
عبد الله خذ ..اسمع صوت لجين تقول اسمك
علياا تحط الجوال عند لجين ....وتقولهاا قولي عبد الله
لجين:االه
عبد الله: ههههههه هههه يااقلبي..خلااص انا بوصل شمس ..وجاايكم
علياا: اذا تاخرت ..بناااام
عبد الله: لااا شنو تناامين .. استنيني ..مع السلاامه
شمس موووولعه من الغيره : عبد الله ..طلقني ...ماا عااااد اقدر استحمل..
رووووح تزوج ريماا .. وتشرط عليهاااا زي ماااتبي
عبد الله يقلد اسلوب شمس في الكلااام: اتزوج ريماااا ..اتزوج امهاااا ..مالج شغل فيني
شمس: والله ..لاا اخليك ..تحترق ..زي ما خليتني اولع من القهر ..ومسكت كوب الكااااافي ..حاااار ..ووووووو
عبد الله ......حس بشي حااار مثل النااار على جسمه..وبصعووبه
قدر يصيطر على السياااره ..ويوقفهاااا في الوقت المنااااسب
**********
خذ ماااي باارد وفرغها كلهاااا على كتفه ...مكان الحرق
عبد الله وهو يتألم:انتي ماينفع معااج الا اسلوب ..ياامدلل ابشر بالعوض؟؟؟؟
شمس: مااابي اروح معااك...وفتحت البااب..وانزلت
عبد الله..مفوووول .. نزل وراهاا ..
عبد الله: تراااج ..بتصرفااتج المتهوره...بتحديني اسوي شي ..ماايرضيج
شمس وهي تصيح :يعني وش بتسوي... بتضربني..عاااادي ..جسمي تعود على الضرب
مسكهااا وشدهاا: شمس تعااالي السيااره ..لا تخلين النااس تتفرج عليناا
شمس واقفه مو راضيه تتحرك..
عبد الله شدهاا مرة ثااانيه بقوه من كتفهاا..تقطع كم الفستاان
شمس .. ولا تحركت
عبد الله بحركه سريعه رفع شمس على كتفه..وحطهاا بالسياااره..انتي .. شلووون يتعااملون وياااااج

*************

شمس ترفع راسهااا: هذااا بيتكم .. ليش ياااايبني هني...ماااابي ودني بيتناا
عبد الله: شمس..بتنزلين ولااااا
شمس : مااابي
عبد الله حط يده ورى شمس واليد الثاانيه تحت ريلهاا ..ورفعهاااا ..
شمس: عبد الله ..انت وين رايح..نزلني ..تكفى نزلني
صعد الدرج ..ودف الباااب بريوله... ولما صااار بوسط الصاااله نزلهاا
عبد الله : حيااج الله في بيتج
شمس وهي تتلفت ..ريحة الاصباااغ قوويه
والاثااث جديد...عبد الله دخل غرفه ...وطلع وهوو... لاااف الفوطه على خصره
شمس استحت ..نزلت راسهاااا .. ..
عبد الله : شمس ..خذي ثياااابي غسليهم وخليهم جاااهزين ..ابيهم بعد نص سااعه
ورااي موعد مهم..
شمس :خيييييير .. شااايفني خا دمه عندك اناا حتى ثياابي ..ماقد غسلتهم
وبعدين ماا عندك ملاابس غيرهاا؟
عبد الله : بكيفج ... اذا ماغسلتيهم ..ماافي طلعه من هني
شمس : اووف .. وين ملا بسك
عبد الله وقف واشر لشمس: تعااالي وراي
دخلوو غرفة النوم
عبد الله وهويأ شر على ملاابس مرميه على الارض :هذي ملاا بسي
وتمدد على السرير.. شمس تعااالي حطي لي مرهم للحروق.ماااقدرت ادهن ظهري
ويهه شمس صاار احمررر ...عبد الله يضحك بصوت عالي ...ضحكة الانتصااار
شمس...شاالت الملاابس من الارض .. وطلعت تبي تغسلهم
العم تركي واقف في الصااله : شمس؟؟؟ شتسوين هني؟؟
شمس: اناااا....جاايه مع عبد الله ...عشااان
عم تركي وهو يدخل الغرفه ..شااف عبد الله متددد على السرير .وماا عليه الا فوطه لاااا فها على خصره
عم تركي : عبد الله لااا يكون؟؟؟
العم تركي ينقل نضرااته بين عبد الله ..وشمس: عبد الله ..البس ثيااابك وتعاال تحت ابيك بموضوع مهم
عبد الله: ان شاء الله يبه .. بس اوصل شمس .. وارجع لك
العم تركي: لااا .. ابيك انت وشمس .. يالله لااا تتأخر..
بعد ماانزل العم تركي ..شمس: عبد الله شفيه عمي.. ليش معصب؟؟؟؟
عبدالله : بننزل عندهم .. وتعرفين
*********
العم تركي : صحيح ان شمس زوجتك على سنة الله ورسوله .. بس الاصول ..انك ما تلمسهااا الا يوم العرس
خااالتي حصه ..كملت الناااقص: عبد الله .. ليش سويت جذي .. يا فشيلتي
قدااام اختي .. وراشد .........شلون بنواايهم؟؟
عم تركي:عبد الله .. لااازم تعجل وتمم الزواااج قبل ماا ترجع امريكاااا؟؟
شمس بعد مااافهمت قصدهم: خاالتي ..ترى ماا صااار شي من الي تقولون عليه
واستحت تكمل ..قداام عمهاا
خالتي:خلااص حبيبتي لاا تخاافين .. احنااا مو مخلينه. اليووم. لين يواافق
عبد الله : تحطووون الناار يم البنزين .. ومااا تبونهااا تولع
العم تركي: عبد الله .. رااشد لو درى عن الي سويته بأخته..موب مخلي حنين عنده ولا دقيقه
عبد الله معصب: هذي زوجتي ..لو ابيهااا مو مشااور احد
العم تركي: اذا جاا ت عندك وبيتك ..سوى الي تبه
اما انك تاخذ البنت من ورى اهلها .. الي امنوك عليهااا
عبد الله : يباااه..لااا تعقد الامور... البنت بااقيلهااا سنه لين تخلص دراستهاا
خالتي: ومدام انك عاارف هالكلام ليش استعجلت؟؟
عبد االله:الزواج الحين ولاا بعد سنه .. وش بيفرق
عم تركي: افااا يااابو تركي ..لو البنت صااارت حامل..ووانت مسااافر .
وشبيقولون الناااس..والشي الثاني ..ان الانسان مو ضاامن حيااته ..لو صاار فيك شي
البنت بتظلم ...وانت مااترضااهااا لشمس
عبد الله حب راس ابوه: الي تبيه يبه بيصير .. بس يمكن شمس عندهاا مااانع
خالتي :لاا شمس اناا عارفتهااا ماعندهاا مانع ولاا اعتراض
عم تركي: خلااص الزوااج بعد اسبوعين ومااابي اسمع اي اعتراض
**********************
في السياره..شمس مقطعه نفسهااااا من الصيااح:عبد الله .. ليش تسوي جذي
ليش مااا قلت لعمي الحقيقه.. ؟؟
عبد الله : اناا مااقلت شي .. هو الي فسر الي شاافه ويبي يستر عليج؟؟
شمس : يستر علي .. كلاا منك .. الحين عمي يفكر اني .. مو زينه
عبد الله : احسن .. خل يعرفونج على حقيقتج
شمس : تدري انك طلعت احقر انساان في الدنياا.. ياارب اموووت
وارتاااح منك
*****
ام راشد: حبيبتي شمس .. قومي اكلي لج شي .. صاار لج يومين على هاالحااله
شمس : مااابي شي ..ابي امووت .. خلووني اموت ..لااحد يكلمني
ام راشد: استغفر الله العظيم .. من كل ذنب عظيم.. ياا بنتي ماايجوزتعذبين نفسج
عشاان خاااطري قوومي..شربي كاس الحليب الي جايبه لج
شمس : مااااابي
ام راشد نزلت دموعهاااا من خوفهاا على بنتهااا: ياااا بنتي .. عورتي قلبي .. علميني شصاااير ياا قلبي
شمس لماا شافت دموع امهاا قاامت وخذت كأ س الحليب واشربته كله
شمس : يمااااه خلااص ماافيني شي..شوفيني شربت الحليب
ام راشد : ماايصير .. معقوله . يكون متوتره عشان زواجج بعد اسبوعين
حبيبتي .. عبد الله بيخليج اسعد وحده بالدنيااا ولاا تخاافين كا البناات مصيرهم يتزوجون
ويتركون اهلهم وبيتهم الي تربو فيه.. وصدقيني مع العشره و المعامله الطيبه
الثقه المتبااادله بينكم بيصير عبد الله . هو كل دنيتج وبينسيج حتى امج
شمس وهي تضم امها: لااا والله محد يقدر ينسيني امي الحنونه الغااليه
ام راشد: بروح اسوي لج شوربة دجاج بالكريمه والذره.. الي تحبينهااا
***
فتحتالدرج وطلعت جوالي عشاان اكلم حنين..لقيت
في الجوال تسع رسايل.. ومكالمتين من عبد الله.. قفلته وحطيته في الدرج
طلت امي علي:شمس عبد الله على تلفون البيت قومي ردي
شمس:يمه قوليله اي شي ما ابي اكلمه الحين
ام راشد:يا يمه مايصير ..انزين شوفي اش يبي.. والله مالي ويه ارد عليه
الله يهدي سركم يارب
شمس :خلاص هو مايفهم ..مقفله جوالي عشان ما اكلمه ..ويدق على البيت ..خله يطلقني ويفكني
وبصراخ ماااااااابيه مااااااابيه مب غصب اهو

ام راشد:بس فضحتينا ..بروح اتعذر منه الحين ..عشان مااخليه ينتظر اكثر ..بس برجع لج تفهميني وش الي صاير
وطلعت امي من غرفتي ..على طول قمت وصكيت الباب وراها وقفلته ..وحطيت راسي على المخده وبكيت بألم

مااابي اواجه احد.. خلوني اموووت.. وارتاااح احسن

*************











 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-09, 06:02 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اختى احب الليل
البارت مرة حلو
بس عبد الله قاهرني ليه سوي كذا
صراحه الله يعين شمس عليه هذا وهو يحبها يسوي فيه كذا بس شمس لو تمسك لسانها شوي
تعودت ااقرا اكثر من كذا منك
تسلم ايديك
صحيح خيتو كم باقى على النهايه
يعطيك الف عافيه وبنتظار البارت الجاي على احر من الجمر
سووري على الاطاله

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احب الليل, شمس وسحاب, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية