كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
<<<30>>>
خمسة اياام ورى بعض دوااره بالاسواق والمجمعات .. تعب وارهاق
تعبوووا... وهم يدورون فستاان زفااف ..ينااسب ذوق شمس
دخلت علياااوحنين ورى شمس للبيت .. وكل وحدة منهم شاايله الي تقدر عليه من الاكياااس والعلب
حنين: ميرنااا جيبي جهااز مااال مسااج .. وبعدين روحي
نزلي باااقي الاكياس من السياارة
حطت ميرنا حوض صغير قدام حنين وملأته الى المنتصف ماي اقرب يكون سااخن..وكميه
من املاح البحر الميت ونقطتين من خلاصة البابونج وقربته من رجلين حنين وضغطت على زر التشغيل
حنين حطت رجلها وشعرت بالراحه : شكراً ميرناا..جيبي عصير باارد
شمس: جنج سمنتي شوي ؟؟ عشاان جذي تتعبين بسرعه من المشي
حنين: هههه ..العرس للمعاريس والجري لي انا وعلياا
عليااا:ههههه..وياليتنا عااجبين؟؟
شموسه ..ليتج مااخذه الفستاان الي قلت لج عنه ..والله بيطلع ينن عليج
شمس: اي فستااان؟؟ ان شاءالله ابو ورود حمراا!!وعععععع..موو حلووو
حنين تغمز لشمس: مووو ملااحظة انج للحين ماااشريتي ولا شي باللون الاحمر
عليااا: ههههههههه ..من كثر مااا علقناا عليهااا..شكلهااا تعقدت من اللون
حنين: ولاا ا تعقدت ولااا شي..اكيد مخليه اللون المميز ..حق اشيااا ثاااانيه
شمس.. بصوت مرتفع: اقووووول ..انتو الثنتين .. تراني موب فاااضيه لكلاامكم الي ماال امه داعي
راسي يفتر.. من الدوااره ورااكم
عليا: الله واكبر عليج ..الحين احنا تااركين اشغاالنااا عشااانج ..وانتي ما تقدرين تعبناا
شمس بعصبيه: ماطلبت مسااعدتكم.. اليوووم اخر مره اطلع فيهاا للسوق معاكم..الي
شرينااه كفااايه
علياا: بااقي اشيااا وايد مااشريتيهاا..واهمها فستان الزواج
شمس: ماااابي فستان...اصلاً ..انا اشووف موب لازم نسوي عرس
علياا: نعم ..وش هالكلام تبين زواج سكيتي .. ليه ؟؟ وش ناااقصكم؟؟
شمس:عندي احساس .. انه بيصير شي ....والزواج ماراح يتم
عليا : فاال الله ولا فالج .... اصلاً انتي اعصابج مشدودة!! ومتوتره
حنين توئيد كلام علياا: اييييه ..انا بعد لاا حظت نفس الشي .. ارتاااحي وخليج ريلاااكس
شمس ودمعتهااا بتنزل: موو بكيفي ..والله غصباً عني.. احس اني باي لحظة بنهاار
حنين: روحي خذيلج شور داافي ..يهدي اعصاابج
علياا: اناا عندي فكره!!في وحدة من صديقااتي قالت لي مره.. انه في فسااتين سهرات و زفااف
روووعه ..طلبيه من النت
حنين: صحيح!! خل نجرب.. نتفرج ونشوف اذا عجبناا شي ..نسأل عن التفااصيل
عليا وهي تفتح جواالها : بتصل على صديقتي ..واستفسر عن الموقع
شمس: انااا بروح اخذ شور ..واريح اعصابي..وانتوو ..سووو الي تبونه
حنين طلعت مع شمس تبدل ملاابسهااا.. وتجيب الكمبيوتر المحمول معاهااا
شمس.. ملأت البااانيو مااء داافي.. واضافت نقااط من زيوت عطريه.. ورغووه برائحه الفراولة
واستمتعت بحمام رائع .. طلعت منه وهي تشعربتحسن كبييير
لبست برمودا ستاان زيتي.. وتي شيرت ابيض وفيه رسوماات ناااعمه باللون الزيتي ..ربطت شعرها
ذيل حصان.. وحطت مكياج خفيف.كحل. شدو زيتي ولمعه فضيه
روج موف فاتح . ..وصندل ابيض فيه خيوط تلف على السااق .اخر شي رشت من عطر ستيلاا
القت نظره اخيره على شكلهاا في المراياا ..وانزلت لحنين وعلياا
شمس..سلمت وقعدت عندهم يتفرجون على الموديلات
علياا: الموديلات كلها روعه .. تختارين رقم الموديل.. وترسلينه للعنوان مع مقااساتج مضبوطه
وخلاال اسبوع يكون الفستان عندج
حنين: اناا اخترت واحد .. وبكره برسل المقاااسات
علياا : وانا بعد .. شمس !!اشرايج؟؟ اسهل واريح .. شوووفي هاالموديل رووعه
شمس قربت من الشااشه : صج حلووو .. بس عااري .. وايد
حنين وهي تأشر على ثاني : شمس .. شووفي هذاا .. جنه مصمم مخصوص عشااانج
الموديل عجب شمس: تصميمه نااعم حيل .. ولونه ابيض نااصع..
خلااص بختااره.. وان شاءالله يطلع علي حلووو زي الموديل
عليا: هههه..عيل اناا وحنين شنقوول؟؟
الكل..ههههههههههههه
ام راشد اصرت على علياا مااتروح قبل العشا لان اجتماع العاائله عندهم
عليااا: سمحيلي ياا خاالتي ماقدراخلي لجين اكثر من جذي
ام راشد: لجين ما عليهاا شر عند جدتها ..وعمتها
حنين: يااالله عاد ..كلمي طلال ..خليه يجيب لجين وتكملون السهره عندنا
علياا خذت جوالهاا واتصلت على طلال
حنين: شمس تعاالي .. شوفي موقع دار الازياء؟؟ المراسله بالانجليزي
شمس..نقلت ارقام الفساتين الي اختاروها وعددها
واكدت الاختياار.. وارسال
حنين : شلون بتعرفين ان الي ارسلتيه وصل لدار الازياءالشرقيه
شمس: الحين بيرسلون التفااصيل
وصلت الرسااله على ايميل حنين وترجمتهااا شمس
فيها الموديلات الي اختااروها و الالوان المتوفره
ورسم توضيح طريقه اخذ المقاااسات..لكل موديل مقااسات خااصه
ام راشد: عسى ماينصبون عليكم !!وياخذون فلوسكم وما يرسلون الفساتين
عليااا: ههههه ..لاا ياخالتي..هذي شركه عالميه .واهم شي عندهم المصداقيه
حنين : ضروري نرسل لهم المقااسات بكره ..عشان يخلصونهم ويرسلونهم خلال اسبوع
وقفت حنين وكملت كلااامهاا: بروح اشوف راشد ..يمكن يبي شي؟؟
فؤجي الجميع بصوت راشد: حنين ..تعاالي شوي
واسرعت حنين باتجااه راشدوهي تقول: هلااا بقلب..وروح وعقل ونظر..حنين
شمس مستغربه: هااذي شلون عرفت ان راشد يبيهااا؟؟
علياا: ههههههه.. من كثر مااهم يحبون بعض تصير مشاااعرهم شفاافه
يعني هي تحس فيه وهو يحس فيهااا ..قبل لا يتكلمون..اناا تصير لي مثل
هاالحااله هههههههه بس نااادراً
ام راشد..تسمي وتكبر: الله يخليهم لبعض..ويرزقهم الذريه الصااالحه
****
خاااله حصه كاانت اول الوااصلين...رهف ركضت ..ضمتها ولفت يدهااا حول عنق شمس
رهف: اخييييييراً..بتسكنين عندناا
شمس: على شرط ..انج تناامين عندي كل يوم
عليااا: هههههههه .. لاااا .. سااااعتها انتي الي بدورين لهاا تصريفه وتزحلقينهاا
رهف تهز راسها معترضه:ماابي اتزحلق.. ابي ملكه
شمس وهي تضم رهف اكثر: حبيبتي ..اميره..ههههه
علياا: وش عندكم ..مغيرين اساااميكم؟؟
رهف : شمس ..ملكه جمال ..واناا اميرة الامنيات
عليااا : .احس انج متعلقه برهف لانهاا اكثر
وحده تشبه لعبدالله..وعبد الله يمووت على شي اسمه رهف لان فيهاا كثيرمن تصرفااتج
ام عبد الله: هههههههه ماقلتي شي جديد
شمس غطت فمها بكفهاا ..تمنع شهقه من الخروووج
رنه من جوال شمس تعلن عن وصول رساالة
..فتحت الرساااله بيد ترتجف.انقلب ويههااا اللوان
????
ازعــــــــــــــــل
عليـك وغيـرتـى مالـهـا حــد....
مثـل السمـا.... مالهـا حـدود ونهايـة
اجيبهـا مزحـة... وانـت تجيبهـا جـد
وصلـت فـى حبـى حـدود ...الغوايـة
مايعتـرض طوفـان حبـى ...ولاســد
وفيـك النهايـة وانـت كـل البدايـه...
حبيبتي..الشمس..جيت اشوفج ..وشوقي ساااابقني
????
الجوال يرن ..عبدالله ...شمس حولت الجوال على السايلنت
نزلت راسها ..بسبب احساااسها ان الكل يراقبهاا..وقفت تبي تهرب لاي مكان
حطت جوالها بجيبهاا ..وبخطواات متسرعه للهرب..صدمت بجسم ..وارجعت خطوه لورى
عبدالله مسكهاا ووقفهاا مقااابلته..وعينه تدور وتتفحص كل شمس
عليااا: ابو تركي..حياك الله .. سبحان الله تونا جايبين طاريك
شمس سحبت يدهاا ..وركضت وهي مااتشوف قدامهاا
دخلت غرفتهاا ..صكت الباب وتسندت عليه
حطت يدهاا على قلبهاا..تحااول تخفف من دقاااااته
قمة الاحراااج.....الله يسااامحج يااعلياا
**********
رهف تطق الباب:شمس .. فتحي اناا رهف
شمس..وهي تمسح المكيااج:تفضلي ..ياا اميره
دخلت رهف ..وصرخت لما شافت شمس تمسح المكيااج: ليه ..تمسحينه..مااشفتي ريمااا؟؟
ويههاا جنه خريطة العااالم..من الالون الي فيه
شمس..قلبهاا انقبض من طااااري ريمااا..اووف ..هااذي مااتستحي
شمس:وعبد الله ..راح ولااا ..لاا
رهف: عبد الله يمكن راح الحين..يااالله كلهم يسألون عنج
شمس: ..رهوفه..ريما شنو لابسه
رهف: لاابسه عباايه..غريبه... مكتوب فيهااا كلام وااايد
ومن هنااا..وتأشر على الكم..وردي غاامج..زي لون طرحتهااا
شمس تدقق في ملامح رهف وهي تتكلم..يااحبي لهااا
طلع كلاام عليا صحيح ..رهوفه تشبه عبد الله
شعرهااا ..اسود وغزير..عيونهاا سود . ووسااع..رموشهاا كثيفه
انفهااامثل سلة السيف.. شفاايفها..!!لاا شفايف رهف اكيد غير
غمضت عيونهاا ..تحااول تتذكر شكل شفاايف عبد الله.
.وعضت على طرف شفاايفهااا
رهف تعلق على شمس وهي تضحك: يووووو ..شكلج تفكرين بشي مهم؟؟
شمس نفضت راسها والافكاار الي فيه.. وانا شعلي من شكل شفايفه ..خل يولي المغرور
كلهاا شهرين ..ويمكن اقل..وننفصل
شمس..اختارت تلبس شي مميز يشعرهاا بالقوه عند مواجهة
عدوتهااا اللدوده ..ريمااا
لبست فستاان سهره من اللونين البني والتركوااز
لما شااافتها رهف ظهرت عليهااا علامات الانبهار: واااااااو ..ملكة جمااال
شمس: توج مااشفتي شي..باااقي الميك اب
رهف: انااا بساعدج ..ابي اتعلم منج
رهف تسندت بيدينهاا على الطاوله عند شمس ووقفت تراقبهاا
رهف وهي تاشر على احد درجات اللون التركوااز
من علبه اللوان الشدو: هااذا يناااسب
شمس تبتسم : اكيد .. وبحط معااه لونين ..الاسود و البني
بعد نصف ساااعه كانت شمس بكاامل انااقتهاا
سحبت الدرج الخاص بالعطور: يالله رهوفه..اختاااري عطر
رهف مسكت العطر الي شكله عجبهاا..جورداني
ورشت منه على شمس وعليهااا
رهف من ورى شمس: لااااا ..شمس شنووو في ظهرج؟؟
تذكرت شمس..العلامات الباقيه من ضرب راشد
الخياطه تجميليه لكن باقي اثاار مثل الخطوط الغامجه
شمس: اووبس.. شلون طااافت علي
امممم ..يمكن ينفع احط كونسينر
عطت رهف اصبع خاافي العيوب
.يالله لوني فوق الاثاار الي تشوفينهاا
رهف بعد مااا خلصت: خلااص انحلت المشكله
هههههههههههه وركضت تساابق شمس
شمس ترفع صوتهااا عشان تسمعهاارهف ..الي وصلت الدرج : لحظه ..
اناا لابسه كعب عالي!!ماقدر اركض وراج
رهف: بدخل عند الحريم و اشيل لجوونه قبلج
وقفت شمس على اول درجه.تتابع الي يصير قداامها في الصاله
لجين تركض وهي تقووول ..ال لله.
وعبد الله يستقبلها بحضن كبير ..وابتساامه اكبر
علياا: يااابنت الذين..الحين تتركين ماما وتروحين عند ال الله
عبد الله: هههههه ..خربتو اسمي انتي وبنتج الماايعه
شمس وهي متردده ..تنزل ولا ترجع غرفتهاا
تفاجئت .. شعولي يمشي باتجاهها
شمس: شعوولي حبيبي وحشتني مووت
تذكرت اخر مره شاافته فيها..بس نست كل شي من سمعت ضحكته
شعولي: سمس سيليني
شمس : يااعيوني ..وترفعه وتبوسه
عليا وعبد الله توهم ينتبهون ان شمس موجوده على الدرج
علياا: وااو ..شمس..صاادقه رهف سمتج ملكة جماال
عبد االله يحاول يخفي مشاعر الاعجاب :احلى شي البساطه
عليااا خزت عبد الله: يااااخي ..قول شي زين ولااا اسكت
عبد الله:خذي بنتج وروحي داخل عشان اقول شي زين
عليااا: لا والله ..طرده..تبي يخلاالك الجو
خذ مرتك وروحوو تعشوا برى..وتكلم على راحتك
شالت لجين : هاذا انا رحت .. لكن مااضمن ان احد غيري ينط عليكم
شمس كان ودها تنط ببطن عليااا..وافكارها الغبيه
مشت شمس وهي ماسكه مشعل..وعبد الله مانزلت عينه عنها
ويدور اي سالفه يخليهاا تلتفت له اوتقعد ويااه
عبد الله: شمس..ليش مااتردين على اتصاالاتي
شمس : مخليته على السايلنت ..ونسيت
عبد الله : طيب ..خلي مشعل يروح عند امه..وتعالي
شمس تمسكت بيد مشعل اكثر..مااقدر...بدخل اسلم على الحريم
عبد الله مسكها وخلااها تلتفت له: صاار لي ساااعه انتظر حضرت جناابج
قعدي ..بكلمج بموضوع مهم
شمس: قول الي عند ك ..وانا واقفه..وبسرعه لو سمحت
عبد الله : ماااني قااايل الا اذا قعدتي
شمس: خلااص لااا تقول.. ماايهمني..ومشت
شاافت ريمااا بعباايتهاا الي تفضح اكثر مما تستر
ريما: شمس ؟؟ دخلي عند الحريم كلهم يسألون عنج
شمس طاالعت ريما بكل احتقار
ووقفت تشوفها وين بتروح
ريما فرحت لما لقت عبدالله بروحه
ريما تنعم صوتها وترققه: هلااا..بكل الغلا..شلونك حبيبي
ومسكت يده لما حست انه يبيمشي ويخليها زي كل مره
ريما: ..حرام عليك ..احبك واتمنى اكون خادمه تحت رجلك
عبد الله كان بيقط عليها كم كلمه توقفها بمكانها الي تستحقه
لكنه لمح شمس تراقب من بعيد..وقف يسمع ريماا وقلبه مع شمس
ريما:انا عارفه انك تحتقرني!! عشاني اعرض نفسي عليك
بس شا سوي هاذي هي الطريقه الوحيده الي
اقدر اخليك تعرف اني احبك..بعد ماا صكيت كل البيبان بويهي
عبدالله: تصدقين يا ريما الشر..انتي اليوم بتقدمين لي خدمه
من غير ماا تقصدين
ريما مو مصدقه ان عبدالله اخيراً رد عليها!!بدون مااا يهزءها
وتمادت كثير بتصرفاتها..فتحت الشيله الملونه وكشفت
شعرها القصير والمصبوغ خصل من الذهبي والثلجي
ريما: عبوودي..انا تحت امرك ..آآمرني بلي تبيه
حس بخيبة امل كبيره لما رفع بصره..وما لقا شمس تراقبه
يعني الي كان يفكر فيه صاار مستحيل
عبدالله دف ريما من قداامه : ياااـــــ انا مستحيل افكر في وحده وضيعه ..منحرفه
سافله..مثلج ..ريموه الشر لو ماا وخرتي عن طريجي
بيكون لي تصرف ثاني معاج
اقل شي اقل شي..اعلم اخوانج عن سواياج
....
في السيااره..عبدالله يتصل على شمس..مااترد
ارسل رساله ..ردي ولااا بدخل اسحبج من شعرج
انتظر فتره ..واتصل مره ثانيه ..ماااردت
اخر محااوله لو ماكلمتني .. بدخل اسحبها من شعرهاا
اتصل على خالته ام راشد: هلااا خالتي
ام راشد :هلاا ومرحبا
عبدالله :خالتي ..عطيني شمس اذا هي يمج
ام راشد: لاا والله شمس موب عندي ..يمكن في غرفتهاا.. ليش ماا تدق على جوالها
عبدالله: مااترد على جوالها..خاالتي سوي لي درب.. ابي شمس
بموضوع ضروري
ام راشد: ان شاءالله ..تفضل البيت بيتك بس ادخل من الباب الي ورى ..محد قدامك
**********
شمس
كنت واقفه اتاابع مشهد ..من مسلسل الغرام بين ريما وعبدالله
ودي اروح المطبخ واخذ ساااطور ..اقطع فيه ريمااا
وعبدالله شكله مبسوط منهاا..ماحاول يصدها او يمنعها
شكلهم ماخذين على بعض وايد..لما شفتها تكشف عن شعرهاا
الوقحه لازم اوقفها عند حدها..وخليها تحرم تتعدى على ممتلكااتي
شعولي بدا يبكي بدون سبب...ويشد طرف فستاني
شعولي: سمس
شمس: هلااا قلبي
شعولي : انا مااحب عمو سرطي
عمو سرطي .. سوي دودو حد سمس
<<انا ماحب عمي الشرطي ..عمي الشرطي يطق شمس>>
حسيت اني مخنوووقه ..من ذكرى ذاك اليوم..
ومشعل حبيبي شلون انحفرت المشااهد في ذاكرته البريئه
ماااقدرت اتماسك .. ومااحبيت احد يشوفني منهااره
ركضت على غرفتي من المدخل الثاااني
هي المكان الوحيد الي اقدر ابكي فيها براحتي
احس بضيقه ...مو قااادره اتنفس
فصخت الاكسسوارت ..والسااعه
وفتحت الفستان من الجنب الايمن
خذيت نفس عميق
انفجرت كل الذكرياات الاليمه قداام عيني
انعااد الشريط .. ظلااام ..ريماا تكلم نااايف
ناايف يحاااول يمسكني ويشقق ملاابسي
العم محمود..وكلب الحرااسه
رااااشد والالم الي احس فيه كل ماا تذكرته
رميت نفسي على السرير ودفنت ويهي بالمخده وبكيت بحرقه والم
حسيت باحد واقف يراقبني
رفعت راسي ..الروئيه شبه معدومه,من كثر الدموع والمكيااج الي ساااح على بعضه
مااشفت الا ثووب ابيض ..وشمااغ..اكيد راشد..يبي يقطع لحمي
صرخت : لاااتحاول تمديدك علي
لا تجيسني..ولاااا بنتحر..بموت نفسي ..عشاان ترتاااحون كلكم مني
ومااحسيت بنفسي ..صرت اهذي بكلاام مو عارفه
معنااته..راشد.. ضمني لصدره ..وصار يمسح على شعري
بكل حب ..الى ان حسيت.بالهدوء والراحه
ونمت على صدره..وريحة عطره.. تملأ انفاااسي
*********
|