كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني و العشرون
راحت فاطمة فوق حجرتها و اتصلت في هناء................
هناء: الو هلا فاطمة
فاطمة: هلا فيج
فاطمة: بقولج رجع اخوي اخيرا
هناء: الحمد الله على السلامة
فاطمة: الله يسلمج
هناء: وين كان محمد؟؟
فاطمة:ما ادري بس طلع وره السالفة صفاء
هناء: وشنو قال؟؟
فاطمة: انه واجهته و قلت له كل شي عن صفاء ما اجوفه إلا عصب في ويهي وقام يدافع عنها
هناء: مسكين يكسر الخاطر اخوج
فاطمة: اي والله انتي لو جفتيه اول ما رجع حالته حاله مو راقد من البارحة و لا ما كل شي
هناء: الله يساعد اخوج شكله صج يحب صفاء من قلبه
فاطمة: أي والله يحبها بس اشوه افتك منها بس الحين بتم كل يفكر فيها شلون بيقدر ينساها حتى مو راضي ياكل شي مب مشتهي
هناء:امج تدري بالسالفة؟؟
فاطمة: اي انه قلت لها بسالفته مع صفاء قبل لا يوصل
هناء: وشنو قالت؟
فاطمة: مسكينة امي ما قالت شي كانت حالة محمد كاسرة خاطر أمي
هناء: ما عليه خلي اخوج جم يوم وبجوفينه مع مرور الوقت بينساها
فاطمة: الله يسمع منج........... انزين بخليج الحين
هناء: اوكي.... بااااااااااااي
فاطمة: باااااااااي
قعدت فاطمة بروحها متمللة و فتحت الماسنجر ما جافت احد اون لاين ، وفتحت ايميلها اليديد إلي ضايفه فيه ايميل علي و جافته اون لاين و نقزت من على الكرسي من الفرح وعلى طول راحت اتكلمه.............
فاطمة: هلا
علي: اهلين
علي: من معاي؟؟
فاطمة: مو انتي سناء؟؟
علي: سناء؟؟ لا و الله يمكن اخوي غلطان
فاطمة: انه مب صبي انه بنية وشكلي كتبت الإيميل بالغلط
علي: اها
فاطمة: انزين انه متمللة ومحد عندي اون لاين يصير اسولف معاك؟؟
علي: اخاف انت واحد من ربعي امسوي فيني دقة
فاطمة: لا لا صدقني انه بنية
علي: اثبتي لي هالشي
فاطمة: شلون تبيني اثبت لك؟؟
علي: اممممممممممممم اشرايج اكلمج بالمايك؟؟
فاطمة: بالمايك؟؟ لا لا ما ابي
علي: يعني اكيد صبي بتسوي فيني مقلب صح؟؟
فاطمة: والله بنية
علي: عيل بس بكلمج بالمايك ابي اسمع صوتج مرة وحده و خلاص تالي ما بكلمج
فكرت فاطمة شوي وقالت مالها إلا اتكلمه علشان تقدر توصل للي تبيه ما يصير اضيع هالفرصة من يدها و حاولت شوي اتغير من صوتها......
علي: ها اشقلت او اشقلتي؟؟
فاطمة: اوكي موافقة بس بسرعة
علي: اوكي
وشغل علي المايك..........
علي: الو
فاطمة مغيرة صوتها شوي: الو
علي: هلا
فاطمة: هلا فيك
علي: شسمج؟؟
فكرت فاطمة وقالت له: اسمي أشواق
علي: عاشت الأسامي
فاطمة: عاشت الأسامي انت شنو اسمك؟؟
علي: اسمي علي
فاطمة: انزين خلاص الحين تأكدت إني بنية؟؟
علي: اي خلاص
فاطمة: عيل بكلمك على الماسنجر
علي: اوكي
وصكت فاطمة المايك وقعدت تكلمه...........
علي: حلو صوتج
قام قلب فاطمة يدق بسرعو يوم سمعت هالكلمة لأن اول مرة يقول لها كلام حلو بس جان زين لو يعرف إن اهيه فاطمة........
فاطمة: شكرا على المجاملة
علي: لا صج هذي الصراحة مب مجاملة
فاطمة: انزين عرفني عن نفسك أكثر
علي: قلت لج اسمي علي و عمري 22 وانتي جم عمرج؟
فاطمة: عمري 20
علي: العمر كله
فاطمة: تسلم
علي: الله يسلمج
فاطمة: تدرس؟؟
علي: اي ادرس محاسبة و انتي؟؟
فاطمة اجذب عليه علشان لا يعرفها: ادرس هندسة
علي: انزين ما قلتي لي شلون كتبتي ايميلي بلغلط؟؟
فاطمة: رفيجتي عطتني ايميلها بس شكلها كتبته بلغلط لأن مثل ايميلك تقريبا و طلع انت
علي: انزين انتي من وين؟؟
فاطمة: البحرين
علي: انه بعد من البحرين بس يعني معقولة إنج ضفتيني اطلع من البحرين و انتي بعد من البحرين؟؟
فاطمة: يمكن صدفة
علي: اها
فاطمة: يعني للحين شاك فيني احد امسوي فيك دقة؟؟
علي: لا لا بس مستغرب
فاطمة:اها
علي: بس انه احس من اسلبوج و كلامج إنج اتعرفيني
فاطمة:و انه اشعرفني فيك يمكن اسلوبي يشبه احد من ربعك او شي
علي: يمكن
فاطمة: انزين انت اتكلم بنات على الماسنجر؟؟
علي: انه بصراحة في عندي بنات
فاطمة: يعني يصيرون لك؟؟
علي: في يصيرون لي و في بنات اعرفهم من الجامعة
فاطمة:اها
علي: ليش هالسؤال؟؟
فاطمة: بس جذي فضول
علي: انزين انتي عندج صبيان على الماسنجر؟؟
فاطمة: انه لا لا ما عندي احد غريب بس إلي يصيرون لي
علي: اها
فاطمة: انزين ممكن سؤال اجاوبني بصراحة؟؟ صح انه ما تعرفني و لا شي ويمكن ما تثق فيني بس ابيك اجاوبني بصرحة اذا ما عندك مانع؟؟!!
علي:اوكي اسألي و بجوف
فاطمة: انت تحب؟؟
علي: ليش هالسؤال؟؟
فاطمة:انت جاوبني بعدين بقول لك
علي: بصراحة كنت احب بس الحين خلاص
فاطمة:ليش ممكن اعرف السالفة؟؟
علي: لو سمحتي ما ابي اتذكر السالفة انه زين نسيتها
فاطمة: اوكي براحتك
علي: انزين ما قلتي لي ليش تسألين؟؟
قاطمة: لا بس يعني اقول اذا تحب حرام اتخون إلي اتحبها و اتكلم وحده غيرها مثلي فقلت ما ابي اخرب العلاقة بينكم
علي: اها
علي: انزين انه الحين بخليج و بقوم
فاطمة: اوكي بس ابي اكلمك باقرب وقت
علي:اوكي
فاطمة: انت متى تدخل اون لاين؟؟
علي: اكثر شي هالحزه
فاطمة: عيل اكلمك باجر اوكي؟؟
علي: اوكي
علي: باي
فاطمة:باي
وقعدت فاطمة اتفكر في كلام علي وقررت اتقول له انها اتحبه بس بدون ما يعرف من اهي وبجوف شنو بسوي............
في الليل الساعة 9 كانت هناء قاعده تدرس، ويرن تلفونها وكان خالد متصل..........
هناء بفرح: الو
خالد: هلا حبيبتي هلا فيج
هناء مستحية: شخبارك خالد؟؟
خالد: وحشتيني مووت
هناء: هههههههههههههه
خالد: تسلم لي هالضحكة
هناء:الله يسلمك
خالد: شخبارج هنائي؟؟
هناء:ههههههههه بخير اسأل عنك يالغالي
خالد:سألت عنج العافية
هناء: الله يعافيك
خالد: صار لي فتره ما كلمتج حبيبتي وحشتيني واااايد
هناء: وانت اكثر
خالد: بعد عمري والله
هناء:............................
خالد: انزين حبيبتي يصير اجوفج؟؟
هناء:اجوفني!!!!
خالد: اي ابي اطلع معاج
هناء:تطلع معاي وين انروح؟؟
خالد: أي مكان يعجبج تبين انروح مجمع و لا مطعم و لا وين؟؟
هناء: لا لا خالد ما اقدر اطلع معاك
خالد: انزين على الأقل ابي اجوفج من زمان ما جفتج
هناء:....................
خالد: ها اشقلتي؟؟
هناء: سوري خالد ما اقدر
خالد:انزين في الجامعة انتي وين تقعدين؟؟
هناء: انه اكثر شي اقعد في مجمع المطاعم
خالد:الساعة جم اتكونين هناك؟؟
هناء: الساعة 11 اكثر شي
خالد: اوكي عيل باجر لازم اجوفج هناك اوكي؟؟
هناء: اوكي
خالد: انزين بعد في شي
هناء: شنو؟؟
خالد: ابي اخطبج
تفاجأت هناء وقلبها قام يدق بسرعة و ما عرفت شتقول له.........
خالد: ها حبيبتي شنو قلتي؟؟
هناء مستحية: ما ادري
خالد: ههههههههه عادي حبيبتي قول لي لا تستحين مني
هناء:.....................
خالد:اذا انتي اتحبيني اكيد بتوافقين صح؟؟
هناء: بصراحة انه احبك و اكيد موافقة
خالد:هههههههههههه يا بعد عمر انتي و الله
هناء: بس في شي
خالد:شنو حياتي قولي؟؟
هناء: ابيك اتأجل هالموضوع شوي
خالد: ليش حبيبتي في شي؟؟
هناء:لا بس الحين جريب لمتحانات واتعرف يعني ، فخله عقب ما نخلص امتحانات
خالد: غالي و الطلب رخيص، عبالي في شي ثاني، بعد احسن عقب لمتحانات علشان اتفرغ لج
هناء:ههههههههههههههه
خالد: حبيبتي انتي و الله
هناء:...................
خالد: انزين الحين بخليج حياتي اوكي
هناء: اوكي وتحمل في روحك
خالد: وانتي بعد عمري
هناء: اوكي
خالد: تصبحين على خير حبيتي
هناء: وانت من اهله
خالد: بااااااااااي
هناء: باااااااااااااي
الجزء الثالث و العشرون
يوم ثاني في بيت بو محمد كانت فاطمة قاعدة مع أمها بالصالة..........
أم محمد: فطوووم حبيبتي قومي ودي هالأكل لأخوج لأنه ما ياكل شي ما ادري اشفيه خليه ياكله يمكن يسمع منج
فاطمة:انشاالله يمه
راحت فاطمة و ودت الأكل لمحمد في غرفته، ويوم دخلت عليه كان متسطح على فراشه و اهو يطالع السقف و نازله على خده دمعة، و لا حس في أخته يوم دخلت.............
فاطمة: محمد يلا قوم أكل لك شي أمي امسوية لك هالأكل علشانك
محمد:....................
فاطمة: اشفيك محمد انت للحين اتفكر فيها؟؟
محمد:....................
فاطمة: يا محمد ما يصير جذي انت وراك دراسة و شغل جذي بضيعون عليك و الحين جريب لمتحانات
محمد: فاطمة ارجوج خليني بروحي
فاطمة: انزين بخليك بس لازم تاكل ترى أمي بتزعل عليك
محمد: ما ابي أكل طلعيه بره
فاطمة: انه بخليه و أي وكت اتيوع أكله
وطلعت فاطمة رايحه لأمها..........
فاطمة: يمه محمد مو راضي ياكل ما يبي شي بس قاعد ساكت و يفكر
أم محمد: ما يصير أكيد ولدي فيه شي انه لازم اوديه الطبيب يجوفون اشفيه
فاطمة: محمد ما فيه شي بس حالته النفسية تعبانه وأكيد عقب جم يوم بينسى الموضوع
أم محمد: اذا تم جذي بموت لأنه ما ياكل و كل حاكر نفسه بالدار، ما يصير اسكت و اخليه جذي انه بروح اجوفه
راحت أم محمد لغرفة محمد، وفاطمة دخلت غرفتها وفتحت الماسنجر على ايميلها القديم و جافت حسن اون لاين و بسرعة طلعت علشان لا يكلمها و يمللها، فتحت ايميلها اليديد ما جافت احد اون لاين وقعدت تنطر و اتكلم روحها: اففف ملل كلش محد اون لاين ما في إلا حسووونوه و هذا إذا كلمته شيفكني منه، و ايميلي الثاني للحين ما دخل علي اون لاين اهو قايل بيدخل هالحزه خلني بانطره شوي.......
وعلى بال ما اهي تنطر علي يدخل اتصلت فيها هناء..........
فاطمة: هلا هناءوو شخبارج؟؟
هناء: بخير......... اشفيج شكلج مضايقة؟؟
فاطمة: لا و لا شي بس أخوي
هناء: اشفيه اخوج؟؟
فاطمة:هذا اهو حاله من أمس مب راضي ياكل او يطلع من غرفته وكل يصيح ويفكر وما يبي احد يتكلم معاه
هناء: انزين ودوه الطبيب جوفو يمكن فيه شي
فاطمة: أمي قالت بتوديه بس شنو الطبيب بسوي له اهو بس حالته النفسية تعبانه
هناء: اكيد مع الوقت بينسى سالفة صفاء
فاطمة: اي بس جذي يبيله وقت و الحين اتعرفين جريب لمتحانات
هناء: اي صج
فاطمة: ما ندري شنسوي معاه
هناء: انه عندي فكرة
فاطمة: شنو قولي؟؟
هناء: ريم
فاطمة: اشفيها ريم؟؟
هناء: مو اهي اتحب اخوج؟؟
فاطمة: اي اتحبه وشنو يعني؟؟
هناء: انزين ريم ومحمد من يوم اهم صغار مع بعض و صار لهم فتره انقطعوا عن بعض بس أكيد اخوج للحين يعز ريم
فاطمة: شنو تقصدين من كلامج؟؟
هناء:قولي لريم عن سالفة محمد صفاء و شنو صار له يمكن تقدر اتساعد محمد و تخليه ينساها
فاطمة: بس ما ادري اخاف اخوي يعصب لما يعرف إن احنا قلنا لريم بالسالفة
هناء: لا لا اهو ما بعرف بس خلي ريم ادير بالها عليه و لا تقوله انها تعرف سالفته خلي السالفة عادي
فاطمة: اوكي بحاول
هناء:انزين انتي شقاعدة اتسوين الحين؟؟
فاطمة: ما اسوي شي بس فاتحة الماسنجر متمللة محد اون لاين
هناء: انزين ما كلمتي اخوي للحين؟؟
فاطمة: اي صج نسيت اقولج................
وقالت فاطمة لهناء السالفة كلها.............
هناء: وللحين ما دخل علي؟؟
فاطمة: لا للحين قاعدة انتظره
هناء: يمكن ما بيدخل اليوم لأن قال بيطلع مع ربعه
فاطمة: ما يصير اهو قايل لي بيدخل
هناء: يمكن صارت عنده ظروف ما يقدر
فاطمة: ويعني انه اشدراني بالهظروف يخلني انتظره طول هالوقت على الأقل يطرش لي رسالة يقول لي انه ما بيدخل، انزين حبيبتي هناء روحي تأكدي جوفي اخوج اذا بيدخل اون لاين و لا شنو؟؟
هناء: لا ما بروح بيسألني ليش اسأله اذا بيدخل او لا اكيد بشك فيني امسويه شي
فاطمة: عاد و لي يسلمج روحي
هناء: لا تحاولين ما بروح
فاطمة: اوكي اوكي خلاص اكا دخل بااااااااااااي
هناء: هههههههههههههههه............... بس جفتي حبيب القلب بسرعة بتسكرينه في ويهي
فاطمة: يلا روحي انه مب فاضية لج الحين
هناء:هههههههههه شوي شوي على أعصابج بخليج الحين بس بعدين قولي لي شنو صار بينكم
فاطمة: اوكي باي
هناء: باي
ومن دخل علي اون لاين على طول راحت فاطمة اتكلمه...........
فاطمة: هلا و غلا هلا بعلي
علي: هلا فيج
فاطمة: شخبارك؟؟
علي: الحمد الله بخير......... شخبارج انتي؟؟
فاطمة: الحمد الله اسأل عنك
علي: سألت عنج العافية
فاطمة: الله يعافيك
علي:..................
فاطمة:وحشتني واااااااااااااااايد
علي: انه توني امكلمج امس شلون وحشتج و احنا ما نعرف بعض وايد؟؟
فاطمة: اي بس انه احس إني اعرفك من زمان
علي: اها
فاطمة: انزين علي بقول لك شي بس ما ابيك تزعل مني
علي: اوكي قولي شنو؟؟
فاطمة ترددت انه تكتب له فتمت فتره ساكته....
علي: اشفيج وين رحتي؟؟
فاطمة: علي بصراحة انه احبك و الله
علي: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمة: اشفيك؟؟
علي:شلون انتي اتحبيني و احنا بس انعرف بعض من أمس؟؟
فاطمة: ما ادري بس إلي احسه إني صج احبك صدقني
علي: بصراحة انه شاك في السالفة أكيد في شي
فاطمة: أمس قلت جذي و انت تأكدت بنفسك عقب ما سمعت صوتي
علي: لا لا ما أقصد جذي على انج بنية او صبي انه اشك انج وحدة اتعرفيني بس ما ادري من
فاطمة: انت شاك في أحد؟؟
علي: اي شاك في وحده يمكن اتكون اهي
قام قلب فاطمة هالحزه يدق وخافت إن يكون عرفها........
فاطمة: ومنو هالبنية إلي شاك فيها؟؟
علي: انه اشك في لبنيةإلي معاي بالسكشن
قالت فاطمة في خاطرها اشوه مو انه و لا جان ما اعرف شسوي او شاقول له...........
فاطمة: وليش شاك فيها؟؟
علي: لأن دايما الاحظها اطالعني و تلحق وراي و اذا عندها شي اتيي تسألني ما تروح حق رفيجاتها وحتى مرة قالت لي انها معجبة فيني بس انه ما عطيتها ويه
فاطمة: اهي اتعرف ايميلك؟؟
علي: لا ما تعرفه بس يمكن سألت ربعي و خذته من عندهم
فاطمة:لا مو انه هالبنية إلي شاك فيها انه وحده ما تعرفني و لا اعرفك
علي: انزين حتى لو افترضنه إنج ما تعرفني و انه ما اعرفج بس ما يصير من ثاني مرة اكلمج اتقوليني لي احبك هالحجي ما يدش العقل
فاطمة: بعد شاسوي حبيتك و عجبني اسلوبك
علي:......................
فاطمة: انزين ممكن سؤال؟؟
علي: تفضلي؟؟
فاطمة: انت اتحبني؟؟
علي: شكلج انتي وحده بس تبين اضيعين وقتي انه بقوم عن اذنج
فاطمة: وين توه الناس وين بتروح خلك معاي
علي: مشغول شوي......... باي
توها فاطمة بترد عليه إلا طلع من الماسنجر و قعدت اتفكر بكلامه، يعني اهي اشسوت الحين خربت كل شي.... جذي ما بكلمها بصراحة و لا بقول لها كل شي عنه او يصير له و لا راح يصدقها اصلا، وبسرعة اتصلت في هناء.............
هناء: الو هلا فاطمة
فاطمة: هلا
هناء:اشفيج شنو صار؟؟
فاطمة: كلمت علي على الماسنجر
هناء: اي و شنو صار؟؟
وقالت فاطمة لهناء كل شي..............
هناء: هههههههههههههههههه
فاطمة: اشفيج تضحكين؟؟ انه قلت شي يضحك.... انه ابيج اتساعديني و تقولين لي شنو اسوي قاعده تضحكين علي؟؟
هناء: هههههههههههه يعني في وحده مثلج تسأله اتحبني و اهي بس كلمته مرتين و لا جافها و لا جافته، يعني اشتبينه يكون رده يعني تبينه يقولج احبج و اموت فيج؟؟ هههههههههههه
فاطمة: بعد شاسوي كنت ابيه يعرف إني انه فاطمة و احبه وابي اعرف رايه فيني
هناء: اشك إن عطاج بلوك
فاطمة: فال الله و لا فالج
هناء:ههههههههههههههههه و الله تستاهلين انتي اصلا ما تعرفين تتصرفين المفروض انه اكون معاج
فاطمة: شاسوي بعد هذا إلي صار
هناء: انزين خيرها في غيرها......... حاول مرة أخرى ههههههه
فاطمة: يا حبج للضحك انه غلطانة إلي يايه اشكي لج الحال
هناء: انتي زعلتي
فاطمة: اي و يلا عن اذنج بخليج
هناء: لا تزعلين مني انه بس تعرفيني احب امزح وياج
فاطمة: اوكي خلاص انه اصلا ما اقدر اخليج
هناء: هههههههههههههه تسلمين لي و الله
فاطمة: هههههه الله يسلمج......... باااااااااااي
هناء: باااااااااااي
في الليل الساعة 8 كانت فاطمة قاعده في غرفتها فاتحة لكتاب يا زعم تدرس و بالها مشغول في شي ثاني قاعده اتفكر في علي ، و مدام اهي جذي دخلت عليها أمها الغرفة..................
أم محمد: ها فطوم شسوين تدرسين؟؟
فاطمة متفاجأه: يمه؟؟؟ متى دخلتي حجرتي؟؟
أم محمد: توني من شوي شكلج ما حسيتي فيني
فاطمة: اي و الله يمه ما حسيت فيج من التعب و الدراسة اتعرفين بعد جريب لمتحانات
أم محمد: الله يوفقج يا بنتي
فاطمة: انشاالله
أم محمد: انزين فطوم انه يايتج في موضوع، انه ما حبيت اكلمج في هالحزه بس لازم اعرف رايج فيه على الأقل علشان اعرف شنو اقول للناس
فاطمة: شنو يمه؟؟ اشصاير؟؟
أم محمد: انه اليوم رحت بيت يدج وهناك كانت أم جاسم ييران بيت يدج، وقالت لي إنها تبي تخطبج حق ولدها جاسم، اهي تقول كانت امفكره من زمان اتقول لي بس ما لقت الوقت المناسب علشان اتكلمني في هالموضوع.............. ها اشرايج؟؟
فاطمة:......................................
أم محمد: انه قلت لها الحين وقت امتحانات بعدين بكلمها عقب لمتحانات في هالموضوع بس اهي قالت على الأقل انعرف رايج و نحجزج حقه لين ما تخلصين امتحانات بعدين بحددون كلشي موعد الملجة و الخطوبة
فاطمة: لا يمه ما ابي
أم محمد: ليش عاد ترى لصبي خوش ولد وما ينعاب اهو عمره 24 و يشتغل مدرس بعد اشتبين اكثرمن جذي
فاطمة: لا يا يمه انه ما افكر في هالشي الحين ابي اكمل دراستي اول
أم محمد: عادي حبيبتي بس الحين بتصير خطوبة و عقب ما تخلصين دراستج تزوجوا... ها اشقلتي؟؟
فاطمة: لا لا يمه خل يدور غيري احسن.... ليش اخلي لصبي ينطرني طول هالمدة؟؟
أم محمد: انزين فطووم انه بخليج الحين و انتي فكري في الموضوع عدل انه قلت لأم جاسم بنرد لكم خبر عقب يومين.......... بس اهم شي انتبهي لدراستج و لا تشغلين بالج وايد فيه
فاطمة: يمه انه شايلة هالفكرة من راسي و ما ابي افكر في هالموضوع و لا بفكر و قلت لج رايي من البداية ما بغيره
أم محمد: انزين يمكن انتي الحين اتقولين جذي لأنج تفاجأتي بالموضوع فخذي راحتج لا تستعيلين بالرد
فاطمة: يمه قلتج ما ابيه خلاص
أم محمد: انزين يمكن لين جفتيه وقعدتي معاه و تكلمتي تغيرين رايج؟؟
فاطمة: يمه ما ابيه لا اهوه و لا غيره ......... اهو مب غصب و اذا مفتشلة اتردين على أم جاسم وتقولين لها لبنية ما تبيه انه بكلمها بنفسي وبقول لها
أم محمد: شكلج امعصبه حبيبتي بخليج الحين واهتمي بدراستج
فاطمة: انشاالله يمه
وطلعت أم محمد من حجرة فاطمة إلي قعدت اتصيح و تفكر في علي ليش مو اهو إلي ياي يخطبني ، ليش الناس يبوني و علي ما يبيني اشفيني انه ما يحبني ، انه و الله احبه ليش يسوي فيني جذي ليش؟؟؟........................
و على طول اتصلت في هناء و اهي اتصيح و قالت لها السالفة كلها..............
هناء: انزين بس خلاص الحين ليش اتصيحين ما صار شي علشان اتصيحين جذي و أمج ما غصبتج عليه؟؟
فاطمة: اعرف بس انه احس إني انجرحت ما ادري شلون، يعني اقول ليش مو بدل جاسم يكون اخوج علي اهو إلي ياي يخطبني
هناء: هههههههههه، انزين فطوووم حبيبتي ما صار شي الحين، على الأقل علي الحين ما عنده وحده يحبها علشان يروح يخطبها وانتي بعد حاولي معاه
فاطمة: وهذا إلي مخوفني إنه يحصل وحجه ويحبها من عقب ما افتكيت من ريم ، بس اشك إن للحين يحبها
هناء: لا لا ما اعتقد هالشي لو كان يحبها انجان حاول معاها و رد لها بس اهو شكله ما يبيها و يمكن إلي كان بينهم إن اهو معجب فيها بس
فاطمة: انجان زين إلي تقولينه صج
هناء: ههههههههه و الله فطوووم خرعتيني عبالي شي صاير لج اول ما سمعتج اتصيحين، الناس يستانسون لين اييون يخطبونهم انتي اتصيحين اول مرة اجوف وحده اتسوي جذي
فاطمة: بعد اشتبيني اسوي ما ادري شلون راح تفكيري على طول لعلي
هناء: هذا بس يبون يخطبونج و صحتي هذا لو علي اهو إلي رايح يخطب ابنية ثانية اشبسوين عيل؟؟
فاطمة: الله لا يقوله ان شاء الله
هناء: انزين بس الحين خلاصلا تفكرين وايد واهتمي بدراستج
فاطمة: هذا إلي احاول اسويه بس دايمن تفكيري في علي
هناء: فطوووم خلي علي على صوب وقت لمتحانات ترى ما بفيدج، و الحين يعني تتوقعين إنه اهو قاعد يفكر فيج مثل ما انتي ذابحة عمرج عليه؟؟
فاطمة: جان زين يفكر فيني شوي بس
هناء: هههههههههههههههه انزين خلي عنج هالسوالف ودرسي عدل
فاطمة: اوكي
هناء: يلا حبيبتي بخليج الحين بقعد ادرس
فاطمة: اوكي ............ باي
هناء:باي
عقب يومين ، يوم الأربعاء الساعة 4 ونص كانت سارة قاعدة اطالع التلفزيون ((سبيس تون)) طقت أم محمد الباب عليها ، قامت سارة و نزلت صوت التلفزيون و قالت : من ؟ أم محمد : انه أمج
وبسرعة بندت سارة التلفزيون و حملت كتابها تسوي روحها تدرس وراحت فتحت لأمها الباب . أم محمد: شنو قاعدة تسوين؟
سارة: مثل ما اجوفين قاعدة أدرس
أم محمد: الله يوفقج حبيبتي بس انه يايه أقول لج إني بروح بيت يدج إنتبهي لروحج
سارة :..................
أم محمد: سارة إشفيج؟؟
سارة : لا ولا شي انشاالله يمه
أم محمد: يلا حبيبتي مع السلامة
سارة : الله يسلمج
قعدت سارة تفكر وتقول انه ودي أروح معاها بس شنو أسوي ما يصير أنه ممنوعة من هالأشياء فترة الإمتحانات بس يلا ما فيها شي أقعد في البيت على راحتي أطالع التلفزيون بدون محد يقولي شي .............
فتحت سارة التلفزيون وقعدت تبدل من قناة لقناة لين ما لقت لها فلم حلو فقالت بتروح تييب لها أكل علشان تاكل و إهي اطالع التلفزيون ...........
نزلت تحت و كانت الخدامة قاعدة في المطبخ تنظف وتغسل المواعين قالت لها سارة: ميري أنه أبيج تسوين لي سندويج و تييبينه الحجرة أوكي ؟؟
ميري: أوكي بس انه في يغسل موائين أول
سارة معصبة : أوووووه قتلج سوي لي يعني سوي لي مو تعاندين أبيج الحين تخلين إلي في يدج فهمتي؟؟
ميري: أوكي
سارة: إنتوا ما تيون إلا بالعين الحمرة....... ييبيه فوق بعدين فهمتي يالخبلة؟
راحت سارة حجرتها وقعدت اطالع الفلم وبعد 10 دقايق يات الخدامة ويابت لسارة سندويجة وحدة بس .
سارة: ليش تأخرتي ها؟ ردي؟؟ الحين عشر دقايق علشان تسوين جم سندويجة؟ أكيد كملتي شغلج بدين تفرغتي لي أنه بقول لأمي إنها تردج لديرتج ما نبيج . من زين شغلج عاد ولا نظافته
ميري:.......................
سارة معصبة: شنو فيج واقفة خلي الصحن على الطاولة وطلعي برة
خلت ميري الصحن على الطاولة وقامت بتطلع
سارة معصبة: شنو هذا أنه قلت لج سوي لي سندويج يعني مو بس وحدة
ميري : سوري
سارة: أووووف أنه ما أدري شلون أمي متحملتج؟ روحي سوي لي غيرها و ما أبيج تتأ خرين فهمتي؟؟
ميري: أوكي
طلعت بعدين ميري وسكرت الباب وراها بقوة
سارة بصوت عالي : يالكريهه عبالج ما راح أقول لأمي بس صبري لي أنه أراوييييج
سكتت شوي سارة تاخذ نفس...........
سارة : فوتت علي الفلم خلني أتابعه أحسن لي
وتوها بترجع للفيلم إلا مخلين دعاية
سارة: أووووووه الحين ربع ساعة دعاية...... أقوم أتصل بمريم أجوفها شنو قاعدة تسوي أكيد قاعدة تدرس
فتحت سارة تلفونها إلا عندها مس كول قالت يمكن أمي تبي شي . فتحت سارة المس كول إلا رقم غريب ما تعرفه ،قالت يمكن داقين عليها بالغلط
إتصلت بعدين بمريم..............
سارة : ألو هلا مريم شخبارج؟
مريم: تمام و إنتي؟
سارة: تمام بس لو ما عصبتني هالخدامة
مريم : شمسوية لج ؟ أخاف إنتي إلي مسوية لها شي
سارة : أنه أسوي شي ؟ لا بس تعرفين سوالف الخدم . هذي أنه.................
مريم : لا تكملين أنه ما عندي وقت الحين
سارة: أو نسيت إنج قاعدة تقطعين الكتب هههههههههههههههه مو مشكلة يوم السبت في المدرسة أقول لج
مريم : لا ولا في المدرسة خليها غير وقت لين فظينه
سارة: على راحتج خلج مع الدراسة
مريم: إنتي ما بديتي مراجعة
سارة: أنه؟ طبعا لا. عندي الخميس والجمعة.... ليش أراجع اليوم؟
مريم: بكيفج مع إني أعرفج ما راح تراجعين إلا الجمعة العصر
سارة:هههههههههههههههههههه أريح لي
مريم : أوكي خليني أراجع شوي
سارة: أوكي أوكي أكا بدا الفلم مع السلامة
مريم : الله يسلمج
سكرت سارة السماعة وتوها بطالع التلفزيون إلا نفس الرقم إلي من ساعة داق دق عليها الحين.....
سارة: ألو
المتكلم: ألو
كان صوت صبي
سارة: نعم
المتكلم: أنه إسمي حمد و إنتي؟؟؟
سارة: يه!!!! وإشلك بإسمي شنو تبي فيه؟؟
حمد: أبي أتعرف يا نور عيوني
سارة : صج ما عندك ذوق
حمد : ليش ؟
سارة: إسلوبك
حمد: أنه أتكلم عن جد
سارة:.........................................
حمد: أحسج مب واثقة فيني أوكي أنه راح أعرفج على نفسي...... أنه إسمي حمد مثل ما قلت لج وعمري 18 سنة و بصراحة أنه أعرف عنج كل شي و إنتي عجبتيني ومن يوم ما جفتج وأنه أفكر فيج
سارة: وين جفتني؟
حمد: قبال بيتكم كنت مار وجفتج وسألت عنج وعطوني رقم تلفونج
سارة : .................................
حمد : شنو فيج ساكتة؟
سارة: ..................................
حمد: بصراحة و علشان توثقيين فيني أكثر أنه كنت أحب وحدة وخانتني ومن ذاك الوقت ما حبيت أحد وتوني الحين يوم جفتج حبيتج
سارة:انت اكيد قاعد تقص علي ؟
حمد : وليش أقص عليج ؟ أنه صريح وهذي الحقيقة
سارة: ولو قلت لك إني أنه أحب
حمد: ....................................
سارة: شنو فيك؟؟
حمد: صدمتيني . ومنو تحبين؟؟؟
سارة : لا تخاف أنه كنت أحب و الحين إلي أحبه تزوج
حمد: يعني إهو ما يحبج ؟
سارة: أهو ما يدري أصلا
حمد: وأي كبر إهو علشان يتزوج؟
سارة: 25 سنة
حمد : كبير عليج
سارة : اي بس أنه أحبه
حمد : ايصير لج؟؟
سارة: اي يصير لنا وييرانه بعد
حمد:......................................
سارة: شنو فيك ساكت؟؟
حمد: لا و لا شي بس شنو إسمه أهوه؟
سارة: اسمه يوسف
حمد: ..............................
سارة : شنو فيك؟
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : شنو فيك تضحك انه قلت شي يضحك؟؟
حمد : أعرف يوسف كبير عليج وايد
سارة : وشلون تعرفه أهو عمرة 25 و إنت 18
حمد: لا بس أخوي رفيجة
سارة: اها
حمد : أوكي أنه بكلمج وقت ثاني .......مع السلامة
سارة : مع السلامة
وسكرت سارة السماعة
قعدت سارة تفكر في الموضوع وعلى بال ما اهي تفكر إلا تسمع صوت أمها تناديها وبسرعة فتحت سارة الكتاب تسوي روحها تقرا
أم محمد: سارة ؟ وينج؟
طلعت سارة من غرفتها وقالت: نعم يمه!!
أم محمد: شنو امسوية؟؟
دارت الأفكار في مخ سارة وقعدت تقول في قلبها : شنو سويت ؟ لا يكون درت أمي عن سالفة حمد!!
سارة: شنو سويت؟
أم محمد: عبالج ما دريت بإلي سويييتيه؟
سارة مرتبكة وخايفة: شنو سويت؟؟
أم محمد :ميري قالت لي كل شي
سارة: وشنو قالت؟
سارة في قلبها: يعني ميري كانت تسمعني و انه اكلم حمد لكن براويها
أم محمد: تقول إنج ما درستي و قعدتي اطالعين التلفزيون
سارة: بل عليها الجذابة انه ما درست ؟ لكن براويها أهو صج أنه فتحت التلفزيون بس 10 دقايق وبس أريح عن الدراسة ولا ممنوع نرتاح شوي؟؟
أم محمد: لا مب ممنوع بس إهي تقول إنج من يوم طلعت للحين قعدتي اطالعين التلفزيون وسمعتج تتكلمين في التلفون
سارة في قلبها: هذي يعني تنتقم مني يعني......... لكن أنه لها
سارة: لا يمه ما عليج منها انه درست زين والكلام إلي سمعته وانه أتكلم في التلفون كنت متصلة برفيجتي أسألها كم سؤال عن الدرس ....و أنه عرفت الحين ليش اهي تقول عني جذي لأن أنه معصبة عليها فالظاهر حبت تنتقم مني وقالت هالكلام عني.
أم محمد: اها انه أقول بنيتي شادة الهمة هالسنة أوكي حبيبتي أخليج تراجعين و أروح أجوف إختج شنو تسوي
سارة : أوكي
طلعت أم محمد من الحجرة ................
سارة في قلبها : أشوه مشت عليها الجذبة هههههههه
الجزء الرابع و العشرون
يوم الخميس الساعة 10 الصبح سارة كانت نايمة في سابع نومه و ما صحاها إلا صوت التلفون مالها يرن .
سارة تتثاوب: آآآآلو
حمد: ألو هلا سارة حبيبتي
سارة : من؟
حمد: يه نسيتيني
سارة : حمد
حمد : إي
سارة:...........................
سارة : ما جفت رقمك
حمد : مو مشكلة
سارة:..........................
حمد: شكلج توج قاعدة من النوم
سارة : ها لا أنه قاعدة من زمان
حمد: عليج إمتحان يوم السبت
سارة : إي
حمد: راجعتي ؟
سارة :إي
حمد: شنو فيج؟
سارة : ولاشي
حمد: أوكي أخليج و أكلمج بعدين
سكرت سارة السماعة ونامت ولا كأنها توها قاعدة من النوم ، و بعد أكثر من 3 ساعات لما صارت الساعة وحدة قعدت سارة من النوم و راحت علشان تتغدى و كانت الخدامة قاعدة تخلي الأكل على الطاولة.........
سارة: شنو الغدا
ميري : سمج
سارة : أوووه أنه ما حب السمج سوي لي شي ثاني
ميري: ما في
سارة : شنو ما في؟؟ سوي لي أي شي فهمتي ؟؟
ميري: .........................................
أم محمد: تو الناس توج قاعدة من النوم؟
سارة : إي توني قاعدة بعد شنو أسوي أمس سهرانه أدرس لساعة متأخرة
أم محمد: إي الله يعطيج الصحة و العافية
سارة : الله يعافيج
أم محمد : يلا بسرعة إكلي و روحي درسي
سارة: يمه تدرين إني ما أحب السمج وهذي ميريوو امسوية لي سمج يعني شنو آكل ، تبوني أرسب ؟
أم محمد: أوكي حبيبتي بخلي الخدامة تسوي لج إلي تبين
سارة : أوكي يمه
وإهي تتكلم مع أمها إلا تلفونها يرن وكان حمد
أم محمد: منو ؟
سارة: هذي رفيجتي تسألني عن الدروس
وتركت سارة أمها وراحت حجرتها...............
سارة:ألو
حمد: هلا
سارة: ...................
حمد: أنه عرفت إيميلج وضفتج على الماسنجر دخلي وخلينا نتكلم يكون أحسن، علشان ما تضايقين و انتي تكلميني يمكن يكون يمج احد وما تبينه يسمع كلامنه
سارة : أوكي
حمد :مع السلامة
سارة : الله يسلمك.
وفتحت بعدين سارة الماسنجر، وجافت عندها إضافه يديده و قبلتها.................
سارة : هلا
حمد: هلا وغلا
سارة: ...............
حمد: أوكي أنه ما راح أضيع وقتج بنسولف شوي علشان تدرسين بعدين
سارة : لا عادي خذ كل وقتك
حمد :ما تبين تدرسين؟
سارة: لا بس مو الحين في وقت بعدين بدرس
حمد: بس نصيحتي لج خلج من السوالف وروحي درسي وأنه إذا مضايقج في شي مب لازم نتكلم
سارة : لا عادي أنه جذي جذاك ما راح أدرس
حمد: أوكي على راحتج
سارة:..........................
حمد: بصراحة أنه أموت فيج
سارة: صج؟
حمد: إي عيل شلي خلاني آخذ تلفونج وإيميلج
سارة: بس أنه ودي أجوفك
حمد: راح تجوفيني جريب
سارة: ......................
حمد: قلتي لي إنج كنتي تحبين واحد صح؟
سارة: إي بس كنت أحبه الحين لا، ما أدري شنو إلي خلاني أحبه بس الحين كرهته
حمد: وليش كرهتيه؟
سارة: تزوج بنت خالتي ، و الحين انه ما أحبه لا اهو ولا إهي كرهتهم
حمد: و الحين ما تحبين أحد
سارة: لا بس يمكن احب أحد لأن قلبي خالي ما فيه أحد
حمد: اها
سارة : و إنت؟؟
حمد: أنه ما أحب أحد إلا إنتي
سارة: .........................................
حمد: أوكي سارونة أخليج تدرسين شوي
سارة: وين بتروح ما تكلمنا وايد؟؟
حمد: ما تبين تدرسين؟
سارة : إمبله بس مب الحين
حمد: انه شوي مشغول الحين أرد لج بعدين
سارة : أوكي
و خلت سارة الماسنجر شغال و راحت اطالع مسلسل في التلفزيون و بعد نص ساعة لقت حمد على الماسنجر و رجعت إتكلمه بس أهو ما كلمها وايد و إستأذن منها لأنه بيطلع .....
الساعة 4 العصر كانت فاطمة قاعدة تدرس بس كان بالها دايما مشغول و تفكر..............
فاطمة تكلم روحها: والله تمللت من الدراسة من صبح للحين و انه ادرس و من زمان ما طلعت من البيت بس كله دراسة، افففففف شاسوي ابي اغير جو شوي خلني بفتح الماسنجر، وفتحت فاطمة ايميلها و ما جافت احد اون لاين ، و نفس الشي فتحت ايميلها اليديد و ومحد اون لاين.........
فاطمة اتقول في خاطرها: اكيد محد الحين اون لاين كلهم قاعدين يدرسون، و انه شاسوي الحين........امممممممم اي تذكرت سالفة مي نسيت اتصل فيها و اقول لها عن سالفة اخوي خلني بتصل فيها احسن، مسكين اخوي مو قاعد يسوي شي و لا يدرس بس صاك على روحه الحجرة ويفكر......... و اتصلت فاطمة بمي...........
مي: الو هلا فطووووووم شخبارج وحشتينا ؟؟
فاطمة: هلا ميووو انه الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
مي: الحمد الله....... اشصاير متصلة فيني ههههههه
فاطمة: لا مو صاير شي بس انه متمللة قلت بسلم عليج
مي: الله يسلمج...... ها شخبار الدراسة وياج مستعدة للإمتحانات؟؟
فاطمة: افففف سكتي و الله هالدراسة فاره مخي ملل عدل
مي: اي و الله
فاطمة: شخبار خالتي انشاالله بخير؟
مي: الحمد الله بخير
فاطمة: سلمي عليها وااااااااااايد وااااااااايد ههههههه
مي: الله يسلمج
فاطمة: انتي مشغولة الحين ؟؟ قاعدة تدرسين و لا شي؟؟
مي: لا مب مشغولة توني خلصت شوي من المراجعة قلت بريح شوي بعدين بكمل
فاطمة: انزين انه بصراحة متصلة فيج ابي اقولج سالفة
مي: سالفة شنو؟؟
فاطمة: السالفة اهي عن اخوي
مي باستغراب: اخوج اشفيه؟؟
وقالت فاطمة السالفة كلها حق مي.........
فاطمة: انزين و انه الحين ابيج اتساعدين اخوي
مي: شلون يعني تبيني اساعده؟؟
فاطمة: بصراحة انه اعرف انج اتحبين اخوي محمد صح؟؟
مي بتردد: اي صح
فاطمة: انزين و اخوي يعزج وااااايد من يوم كنتوا صغار فليش ما تحاولين اتخلينه يحبج و تنسينه صفاء، على الأقل يقوم ياكل او يدرس اتعرفين بعد الحين وقت امتحانات
مي: اي و الله مسكين اخوج الله يساعده، بس للحين ما عرفت اشتبيني اسوي بالضبط
فاطمة: اول شي ما نبي محمد يعرف انج تعرفين سالفته ويه صفاء لأن يمكن يزعل لأن قلنا لج السلفة
مي: انزين وبعد؟
فاطمة: والحين بعطيج رقمه تتصلين فيه و تكلمينه اوكي؟؟
مي: انزين اكلمه شنو اقوله؟؟ اكيد بيستغرب اول مرة اتصل فيه!!
فاطمة: ما ادري دبري روحج قولي له أي شي، قول له انج تبين اتسلمين عليه
مي: بس اخاف يصكه في ويهي
فاطمة: لا لا محمد ما يسويها و خصوصا إن اهوه يعزج
مي: اوكي بحاول
فاطمة: انزين هذا رقمه كتبيه عندج................
مي: اوكي
فاطمة: عيل بخليج الحين......... باااااااااي
مي: باااااااااااااااااااي
عقب ما سكرت مي الخط قعدت اتفكر شنو اتقول لمحمد الحين و شلون بتكلمهو كانت خايفة إن يعصب عليها او يصكه في و يهي، و عقب فتره من التردد اتصلت فيه.............
محمد: الو
مي: هلا محمد شخبارك؟؟
محمد باستغراب: بخير........ من معاي؟؟
مي: ما عرفتني انه مي بنت خالتك
محمد: هلا مي ، هلا فيج
مي: انه بس متصلة اسأل عنك و عن اخبارك من زمان ما جفناك
محمد:....................
مي: محمد اشفيك ساكت؟؟
محمد: لا و لا شي
مي: انه مضايقتك باتصالي؟؟
محمد: لا لا بالعكس انه محتاج احد اتكلم معاه
مي:شنو فيك محمد قولي انه اسمعك؟؟
محمد: انه احس روحي ضايع ما اعرف وين اروح، ابي احد اقوله إلي في قلبي بس ما اعرف اقول لمن
مي: قولي انه واذا في شي بساعدك
محمد: وبصراحة لو مو انتي عزيزة و غالية واحسج جريبة مني ما بقول لج
حست مي بالفرح و قالت: تسلم... انزين قول شنو سالفتك؟؟
وقال لها محمد إلي صار بينه و بين صفاء....................
مي: الله يساعدك........ بس الحين لازم تنساها و تبتدي من يديد
محمد: انزين شلون انساها قولي لي
مي: لا تفكر فيها وايد و اشغل نفسك بأشياء ثانية و اهم شي الحين دراستك و تعرف الحين امتحانات
محمد: اعرف بس و الله ما اقدر اهي شاغلة كل تفكيري
مي: انزين خل تفكيرك فيها لعقب لمتحانات و اقعد ادرس الحين و كل ما طرت على بالك قول حق نفسك بعدين بفكر فيها لأن بكون عندك وقت اطول
محمد: هههههههههههه شلون جذي ما اعرف
مي: ههههههههه اي جذي اضحك و لا تكدر خاطرك
محمد: اتصدقين اول مرة اضحك من عقب ما صار إلي صار
مي: و انشاالله دوم هالضحكة......... و اذا صج اتعزني مثل ما تقول اقعد الحين ادرس و لا تفكر فيها و انه بتصل فيك كل يوم و بساعدك، هذا اذا ما فيه ازعاج لك
محمد: لا لا لا ازعاج و لا شي بالعكس كل يوم اتصلي على الأقل احس إن في احد معاي
مي: ان شاء الله من عيوني........ بس الحين بخليك تدرس و بتصل فيك بعدين
محمد:اوكي
مي: باااااااااي
محمد: باااااااااااااي
صارت الساعة 8 الليل و سارة ولا فتحت كتاب ولا درست شي كله تنطر حمد يكلمها على الماسنجر................
و توها سارة بتفتح كتابها لأول مرة يا زعم تبي تدرس إلا تلفونها يرن ،ظنت سارة في البداية إن حمد متصل فيها بس بعدين طلعت مريم.............
مريم:هلا
سارة: هلا
مريم : شنو قاعدة تسوين ؟
سارة : أنه قاعدة أدرس
مريم : ما أصدق إنتي تدرسين؟
سارة : شنو فيها؟؟ الحين امتحانات لازم ادرس
مريم : سبحانه مغير الأحوال
سارة: إنزين إنتي ليش متصلة؟
مريم: إي أنه بس حبيت أقول لج إن حمد يسلم عليج وايد
سارة باستغراب: هاااااا حمد؟ أي حمد؟!!!
مريم : حمد إلي تكلمينه في التلفون
سارة : أنه ما أكلم أحد
مريم: آه منج تجذبين علي؟؟ أصلا أنه أدري بكل السالفة
سارة: أي سالفة!!!
مريم : أوكي تنكرين أكا حمد يمي يبي يكلمج
سارة: ........................
حمد: هلا سارونة
سارة: حمد
حمد: لا أنه مب حمد أنه علي بس قصيت عليج وسويت لج مقلب أرد فيه المقلب إلي سويتيه لأختي هههههههههههههههه
سارة:.......................................
مريم: ها سارة شنو رايج في المفاجأة الحلوة؟
سارة:........................................
مريم: شنو فيج لا يكون زعلتي ما توقعتج جذي تزعلين لهدرجة ضعيفة
سارة: أنه ما زعلت لكن براويج يالكريهه سويتيها فيني بس مو أنه إلي يسوون فيني مقالب و يقصون علي ، لكن براويج إنتي و إخوج الخبل هذا
مريم:ههههههههههههههههه
سارة : وتضحكين بعد
مريم : ههههههههههههه الموقف يضحك
سارة: ....................
مريم أوكي سارونة أخليج تدرسين يلا مع السلامة
وسكرت بعدين سارة الخط وقعدت تفكر في الموقف إلي صار و الفضيحة إلي انفضحتها جدام مريم و أخوها علي انهم عرفوا انها كانت اتحب يوسف وتمت جذي لين ما رقدت...........
الساعة 9 كانت فاطمة توها راجعة من بيت هناء لأن كانت تدرس معاها، و دخلت غرفتها، و عقب شوي دخلت وراها أمها..............
أم محمد: ها فطووم حبيبتي درستي عدل؟؟
فاطمة: اي و تعبت خلاص الحين برقد برتاح
أم محمد: الله يعطيج العافية
فاطمة: الله يعافيج
أم محمد: انزين فطووم انه يايه اسألج عن الموضوع إلي كلمتج عنه، شنو قلتي؟؟
فاطمة: أي موضوع؟؟
أم محمد: مسرع ما نسيتي، موضوع جاسم إلي يبي يخطبج
فاطمة: اووه يمه ردينا قتلج من البداية ما ابي و خلاص
أم محمد: المره ردت سألتني عن رايج و قلت لها إنج تبين اتفكرين
فاطمة: يمه انه بروح لها بنفسي و بقول لها ما ابيه
أم محمد: انزين شوي شوي اعصابج عاد
فاطمة: ترى أي واحد يتقدم لي ما ابيج اتقولين لي عنه على طول قولي لهم ابي اكمل دراستي اول
أم محمد: فطوووم ما يصير جذي يمكن يتقدم لج واحد ولد ناس و ترفضينه و اضيعين عليج الفرصة
فاطمة: انه و كيفي ما ابي الحين
أم محمد: انزين على راحتج ، انه راح اقولها رايج بس ترى انتي الخسرانه
فاطمة: مب خسرانه و لا شي، ليش ما في إلا اهوه في هالدنيا؟؟
أم محمد: و الله ما اري اشفيج ، يعني كل هذا من تأثير لمتحانات
فاطمة: اي من لمتحانات
أم محمد: الله يساعدج
فاطمة:..................
أم محمد: إي إلا بقولج
فاطمة: شنو؟؟
أم محمد: اشفيه محمد اجوفه اليوم صار احسن من قبل قام تعشى معانا يوم كنتي انتي في بيت هناء، وقام يدرس بعد
فاطمة: صج يمه؟؟
أم محمد: اي و الله، شلي غيره جذي؟؟
فاطمة: ما ادري يمه ، بس يمكن بدى ينساها، احسن علشان ينتبه لدروسه
أم محمد: اي و الله احسن بس اخاف يرد يفكر فيها يعني بس اليوم قام شوي جذي يتعشى، انه استانست يوم تغير جذي
فاطمة: لا يمه انشاالله بصير احسن
أم محمد: انشاالله، و خلج معاه على طول
فاطمة: اوكي
أم محمد: يلا تصبحين على خير
فاطمة: وانتي من اهله
استانست فاطمة لأخوها و بسرعة اتصلت في مي...........
مي: الو هلا فطووووومي
فاطمة: هلا ميووووووو شخبارج؟؟
مي: اوكي بخير
فاطمة: مشكورة حبيبتي على إلي سويتيه ويه خوي
مي:العفو ، بس شنو صار
فاطمة: اتقول امي قام تعشى معاهم و قام يدرس شوي
مي: هههههههه الحمد الله انه ما سويت شي بس نصحته
فاطمة: بعد مشكورة على الأقل قام درس بدل ما اهو قاعد بس جذي
مي: انه قلت له بتصل فيه كل يوم حق اساعده
فاطمة: اي احسن خلج وراه علشان لايرد يفكر فيها لين ما يطلع من مشكلته و ينساها
مي: اوكي
فاطمة: اهو قالج بسالفته؟
مي: اي قالي كلشي بنفسه، وقال يبيني اساعده
فاطمة: جفتي و هذا دليل على انه يعزج
مي: هههههههههه
فاطمة: انزين الحين عيل بخليج اوكي
مي: اوكي
فاطمة: بااااااااي
مي: باااااااااي
بسرعة سكرت مي الخط من عند فاطمة و اتصلت في محمد..............
محمد: الو هلا مي هلا فيج
مي: هلا محمد شخبارك؟؟
محمد:انه بخير دامج بخير
مي:ههههههههه، تسلم
محمد: الله يسلمج
مي: شخبار الدراسة معاك، ان شاء الله درست عدل؟؟
محمد: اي درست شوي ، في البداية كان مالي خلق ادرس بس بعدين قلت إني وعدتج ادرس وبعدين بتتصلين لي و بتسأليني شنو بقولج ما يصير اجذب عليج، فقلت بدرس احسن لي
مي: يعني كنت تنطر اتصالي؟؟
محمد: ههههههههه يعني
مي: هههههههههه
محمد:.................
مي: انزين مثل ما وعدتك كل يوم بتصل فيك اتطمن عليك ، وبجوفك درست و لا شنو اوكي؟؟
محمد: اوكي
مي: يلا الحين ارقد و ارتاح علشان باجر تبتدي من الصبح تدرس عدل و تعوض الأيام إلي فاتت
محمد: انشاالله
مي: تصبح على خير
محمد: وانتي من اهله
مي: بااااااااااااي
محمد: باااااااااااي
وعقب ما سكرت مي الخط قعدت اتفكر في محمد يعني اهو صج كان ينتظر منها هالإتصال و يفكر فيها، بس تال ترد و تقول لا شلون يفكر فيها و اهو للحين يفكر في صفاء، بس اهو يمكن يبي احد يتكلم معاه و يشكي له اهمومه و يساعده............
و أما محمد فكان مستغرب من اتصال مي له في هالوقت بالذات إلي كان فيه محتاج مساعده احد يوقف معاه، و مستغرب منها لأنها تبي اتساعده و توقف معاه، بس يقول يمكن لأنهم دايما و يه بعض من يوم اهم صغار و يصيرون لبعض من جذي بتساعده..........
الجزء الخامس و العشرون
يوم الجمعة الساعة 11 يات أم محمد تقعد سارة من النوم..............
أم محمد: سارة سارة يلا قومي
سارة: أووووووه يمه خليني نايمة
أم محمد: ما تبين اتذاكرين؟؟؟
سارة: أوووه يمه أنه أمس ما نمت إلا الساعة وحدة من المذاكرة
أم محمد: كملتي ولا بعدج؟؟
سارة: بعدي
أم محمد: يلا عيل قومي علشان تخلصينه
سارة : أوووه إنزين يمه الحين بقوم
طلعت أم محمد من الحجرة أما سارة فراحت في سابع نومه وما قعدت إلا الساعة ثلاث ولما درت سارة إن الساعة ثلاث إرتبكت وما عرفت شنو تسوي و إهي ما راجعت شي ولا فتحت كتاب وعليها وايد يعني شنو تسوي ؟؟........... قعدت سارة فترة تفكر في شي يخليها تراجع بسرعة وما لقت حل غير إن إهي ما تروح المدرسة باجر ، بس شلون تقنعهم بالهشي ، فقالت إن إهي بتسوي روحها أسنانها تألمها و ما تقدر تروح باجر المدرسة لأن ما كملت مراجعة ...........
راحت سارة لأمها والدمعة في عينها و مخلية يدها على خدها ..........
سارة و إهي تصيح: آآآخ يمه ضرسي يألمني ما أدري شنو فيه مرة وحدة ألمني آآآخ
أم محمد: سلامتج حبيبتي الحين بخلي أبوج يوديج المستشفى
سارة: هاااا..... لا مب لازم بس برقد شوي و بروح الألم
أم محمد: لا حبيبتي ما يصير اخلي بنتي تتألم
سارة تقول في خاطرها : يلا نروح المستشفى بقول للدكتور ضرسي يألمني وبدون ما يفحصهم بيعطيني مسكن و بقول له أبي إجازة و يكون أحسن
أم محمد: بروح أقول لأبوج يوديج
نادت أم محمد بو محمد علشان يودي سارة المستشفى...............
بو محمد: ها بنيتي شنو فيج؟؟
سارة: ضرسي يألمني
بو محمد: أي ضرس إلي فوق ولا إلي تحت؟؟
سارة: هذا إلي تحت
بو محمد: وما تقدرين تتحملين الألم؟؟
سارة : لا
بو محمد: عيل قومي المستشفى
لما وصلوا عند الدكتور قعدت سارة على الكرسي............
الدكتور: ها شنو عندج؟؟
سارة: ضرسي يألمني و باجر علي إمتحان و ما عندي وقت أراجع فأبيك تعطيني إجازة حق باجر
الدكتور :إنتي الدكتور ولا أنه؟؟
سارة:...................
بو محمد: شوف شغلك دكتور ما عليك منها
الدكتور: أي ضرس إلي يألمج؟
سارة: هذا
و أشرت سارة على ضرس غير عن إلي راوته أبوها.............
وقام الدكتور يكشف عليه و بو محمد واقف يطالع و بعد ما خلص الدكتور قال لها : مع إن الضرس مب مسوس بس ما أدري شنو إلي يألمج فيه!!
بو محمد: مشكور دكتور ما قصرت تعبناك معانا
بعدين طالع بو محمد سارة و قال لها : يلا قومي
و كان الدكتور يطالعهم و أهوه مستغرب و سارة بعد كانت مستغربة من الموقف
سارة: ها يبه بس ضرسي يألمني
بو محمد: قومي أحسن لج
و راحت سارة ورى أبوها وفي السيارة..............
بو محمد: تبين تقصين علي عبالج ما اعرف سوالفج قولي من البداية إنج ما ردرستس وما تبين تروحين المدرسة كنتي وفرتي علي الروحة للمستشفى؟؟
سارة: هاااااااا..... لا يبه انه صج ضرسي يعورني
بو محمد معصب: بسج جذب في البيت قلتي لي إن ضرسج إلي فوق يعورج و الحين واحد ثاني إلي يعورج
سارة: لا يبه
بو محمد: بس ما أبي أسمع منج كلمة فهمتي و باجر بتروحين المدرسة يعني بتروحين و أنه ما علي منج راجعتي ولا لأ فهمتي؟؟
سارة:.................
وصلت السيارة البيت وكانت الساعة 5 ونص العصر ونزلت سارة من السيارة وبسرعة راحت حجرتها وسكرت عليها الباب وراحت فتحت الكتاب علشان تدرس......................
و أم محمد مستغربة شنو فيها فقام بو محمد وقال لها السالفة...............
راحت سارة يوم ثاني المدرسة وكان فيها نومه لأن نامت متأخرة وطبعا ما درست عدل وكانت معتمدة على الغش وقدمت الإمتحان وطبعا إلي سوته زفت.....................
و عقبها بيومين ابتدت لمتحانات عند فاطمة و هناء و مي و محمد و علي، و كل واحد بدى يدرس بجد علشان اييب مجموع و يرفع معدله، ما عدا سارة إلي ما كانت تدرس عدل و تتلعب ، أما بالنسبة لمي فكانت طول فترة لمتحانات تتصل في محمد و اتشجعه حق يواصل الدراسة، و أما هناء و فاطمة فكانوا على طول يدرسون مع بعض.....................
يوم من أيام الإمتحانات عند سارة........................
رجعت سارة من الإمتحان و دخلت البيت..............
أم محمد: يلا على غرفتج روحي درسي فهمتي؟؟
سارة: بدرس بدرس لا تخافين بس برتاح شوي
أم محمد: خلني أجوفج فاتحه التلفزيون بجوفين
راحت سارة حجرتها و إنسدحت على السرير و بعد أكثر من نص ساعة قامت علشان تدرس و كان عليها رياضيات و إهي طبعا ما تحب الرياضيات ومخليته في القائمة السوداء، المهم قعدت سارة تدرس طول الو قت لأن إهي متخوفة من الرياضيات......................
يوم ثاني الصبح راحت سارة المدرسة وفتحت كتابها يا زعم تدرس ويات رفيجتها سمر تسولف معاها و كانت رفيجتها حاملة كتاب الإجتماعيات تدرس ،قامت سارة تفكر ليش سمر تدرس إجتماعيات؟؟ يمكن حق باجر، اتسوي روحها شاطرة............. و إهي تفكر دخلت بنت بعد كانت تدرس إجتماعيات و بعد وحدة ثانية كانت تدرس إجتماعيات.........
سارة تسأل رفيجتها: ليش تدرسين إجتماعيات؟
سمر: عيل تبيني أدرس شنو؟؟
سارة: رياضيات
سمر باستغراب: ادرس رياضيات و اخلي الإجتماعيات إلي اليوم بنقدم امتحانه!!!
سارة: شنو علينا اليوم إجتماعيات ؟؟!! لا تقولين؟
سمر : اي علينا إجتماعيات لا يكون درستي شي ثاني؟؟
سارة: اي درست رياضيات
و بسرعة أخذت سارة كتاب الإجتماعيات من عند سمر علشان تدرس وتوها بتقرأ أول كلمة إلا الجرس يرن و الكل قعد مكانه ينطرون المعلمة توزع الأوراق و أما سارة فإهي كانت ترتجف من الخوف وكانت تحاول تقرأ شي بس مب قادرة................
يات المعلمة و طلبت من البنات يسكرون الكتب و وزعت الأوراق وكانت سارة ميتة من الخوف الحين شنو بتسوي ؟؟ يعني اكيد مالها حل إلا الغش، و كانت تقول في خاطرها على الأقل درست رياضيات و افتكيت منه بصير عندي يوم راحه.............
وعقب اسبوعين تقريبا خلصوا امتحانات، اول شي محمود خلص امتحاناته بعدين سارة و مريم و عقبهم فاطمة وهناء و مي ومحمد و علي.................
و اول يوم خلصت فيه فاطمة امتحانات رجعت بيتهم فرحانة مستانسة..............
أم محمد: هلا فطوووم ها بشري اشسويتي في الإمتحان؟؟
فاطمة: الحمد الله سويت زين، بس اهم شي الحين خلصت من الإمتحانات و افتكيت
أم محمد: اي يلا الحين عاد ننطر النتيجة
فاطمة: انشاالله يمه خير، و ببيض ويهج
أم محمد: الله يسمع منج، مو مثل سارووو طايحة الحظ ما تدرس و لا شي، الله يستر بس
فاطمة: إلا وينهي سارة انه طول هالفتره مشغولة بالدراسة ما اجوفها؟؟
أم محمد: اهي من خلصت امتحاناتها هاليومين و اهي ما تقعد في البيت كل يوم اتقول عازمتها رفيجاتها
فاطمة: اهم شي إنها خلصت امتحانات و ما عليها دراسة ، خلها تطلع و تستانس اتغير جو شوي
أم محمد: اي بس خلها تطلع نتيجتها مب زينة براويها شغلها عندي
فاطمة: ههههههههههههههه ، انزين بسألج و محمد شنو اخباره ما رد البيت؟
أم محمد:لا والله ما جفته، بس الاحظه وايد مهتم بدراسته اكثر من قبل
فاطمة: الله يوفقه
أم محمد: انشاالله
فاطمة: انزين عيل الحين انه بروح فوق ارتاح
أم محمد: ما تبين اسوي لج شي؟؟
فاطمة: لا يمه مب يوعانه الحين ،يمكن بعدين
أم محمد: انزين اذا تبين شي قولي لي او قولي للخدامة اتسوي لج
فاطمة: اوكي
راحت فاطمة فوق غرفتها إلا اجوف سارة قاعده على كمبيوترها................
فاطمة معصبة: ساروووه شتسوين اهني؟؟
سارة: هلا فطوووووووم حبيبتي خلصتي امتحانات مبروك هههههه
فاطمة: ساروووه مو علي هالحجي اشقاعده اتسوين اهني فاتحه الكمبيوتر؟؟
سارة: و لا شي بس كمبيوتري امشير شوي قلت بقعد على كمبيوترج على بال ما اتيين
فاطمة: اصلا من سمحج لج تقعدين؟؟ المفروض اول شي تستأذنين مني
سارة: عادي انتي اختي
فاطمة: حتى لو اختج لازم اتقولين لي، و اصلا مو توه ابوي امودي كمبيوترج من جم اسبوع يصلحونه؟؟
سارة: اي بس رد اخترب اصلا انه يبي لي كمبيوتر يديد
فاطمة: مو علي هالحجي انتي كله اتخربين كمبيوترج و الحين يايه اتخربين كمبيوتري يلا طلعي بره، و هالمرة قولي لي اول
سارة: اصلا اذا قتلج ما بترضين
فاطمة: مو في كل وقت بخليج تقعدين عليه إلا اذا مب محتاجته
سارة: انزين خليني اقعد بس شوي
فاطمة: يلا قومي ما ابيج تدخلين حجرتي اصلا و انه يايه و راسة منتفخ من لمتحان مالي خلقج، يلا طلعي بره لا تعورين راسي
سارة: اووووووه ما في احد في هالبيت يبني اقعد معاه كل ملل وبروحي، بروح احسن اجوف محمود اهو الوحيد إلي اقدر اقص بقعد العب معاه على البلي ستيشن
فاطمة:احسن روحي له فكه منج
سارة: ما عليه لكن براويج
فاطمة: اففففففف مالي خلقج
وطلعت سارة بره الحجرة، و توها فاطمة بتقعد ترتاح إلا تلفونها يرن و كانت هناء متصلة.........
هناء: هلا فطوووومي شخبارج؟؟
فاطمة: ههههههههه توني كنت معاج اتعرفين بعد اخباري فرحانة واااااااااااايد
هناء: ههههههههه اي و الله اخيرا ابتدت الإجازه و افتكينه من الإمتحانات
فاطمة: الحين انه بقعد احاتي النتيجة
هناء: اي صج الله يستر
فاطمة: انشاالله خير
هناء: انزين بسألج شنو بسوين اليوم؟؟
فاطمة: ما ادري للحين ما قررت شي
هناء: اشرايج انروح السيف انطالع فلم صار لنا فتره ما رحنا هناك كل من هالجامعة و الدراسة؟؟
فاطمة: اي صج ، اوكي اموافقه
هناء: اشرايج اتقولين لمي اتيي معانا؟؟
فاطمة: ليش يعني؟؟
هناء: بس جذي و خلي اخوج محمد يوصلنا، اتعرفين احسن علشان انقرب بينهم هههههههه
فاطمة: ههههههههه و الله عليج افكار عجيبة
هناء: انزين الحين بخليج....... بااااااااااي
فاطمة: اوكي .... بااااااااااااي
و اتصلت فاطمة بمي اتقول لها اتيي معاهم السيف، و طبعا مي ما صدقت خبر و خصوصا إن محمد بوصلهم، فعلى طول وافقت.................
و أما هناء عقب ما كلمت فاطمة بالتلفون، رن تلفونها و كان خالد متصل فيها، و بسرعة ردت عليه من الفرح............
هناء: هلا خالد، هلا و غلا
خالد: هلا حبيبتي شخبارج؟؟
هناء: الحمد الله بخير شخبارك انت؟؟
خالد:انه بخير دام حبيبتي دوووم بخير
هناء:هههههههههههه
خالد: تسلم لي هالضحكة
هناء: الله يسلمك
خالد: ها خلصتي امتحانات؟؟
هناء: اي خلصت توني من شوي راده من الجامعة
خالد: وشنو سويتي ؟؟
هناء: اوكي زين
خالد: الله يوفقج حبيبتي
هناء: و انت خلصت و لا للحين؟؟
خالد: اي خلصت اليوم
هناء: و سويت زين؟؟
خالد: الحمد الله
هناء: انشاالله اتكون النتيجة زينة و اتبيض الويه
خالد: انشاالله و انتي بعد حياتي
هناء:.........................
خالد: انزين حبيبتي الحين خلصتي امتحانات و انه ابي اخطبج
هناء تمت ساكته مب عارفة شنو ترد عليه لأنها مستحيه:.............
خالد: ايصير ايي اليوم اخطبج؟؟
هناء: ههههههههه ليش مستعيل تونا اليوم امخلصين امتحانات؟؟
خالد: ما ادري بس انه ابي كل شي بسرعة مستعيل ابيج اتكونين معاي
هناء: هههههههههههه انزين تعال باجر ،على الأقل اتكون كلمت ابوك و قلت لأخوي علشان يكونون مستعدين
خالد: اوكي حبيبتي براحتج.......... بس متى ايي باجر بسرعة ؟؟
هناء: هههههههههههههه
خالد: فديت هالضحكة
سمعت هناء امها اتناديها و اهي اتكلم خالد: خالد الحين لازم اخليك أمي اتناديني اخاف تسمعني و انه اكلمك
خالد: اوكي عمري
هناء: بااااااااااااي
خالد: بااااااااااااااي
وبسرعة سكرت هناء الخط و راحت اجوف شنو تبي أمها.....................
و الساعة 4 العصر كانت فاطمة متجهزه و قاعده معاها هناء علشان يروحون السيف.........
هناء: انتي متأكده اخوج بوصلنا؟؟
فاطمة: اي اهو في البداية ما وافق بس يوم قلت له بتيي معانا مي على طول غير رايه هههههه
هناء:هههههههه انزين و مي متى بتيي؟؟
فاطمة: الحين المفروض اتكون اهني اهي قالت الساعة 4 انه عندكم
هناء: اوكي عيل بننطرها
و اهم قاعدين جذي إلا نزلت سارة تحت و جافتهم قاعدين و متكشخين...........
سارة: ها اشفيكم متكشخين وين رايحين؟؟
فاطمة: مو شغلج
سارة: شنو مو شغلي انه ابي اطلع متمللة، بروح معاكم
فاطمة: ما نبيج اصلا احنا بنروح حق رفيجتنا مريضة بالمستشفى اشبتسوين هناك؟؟
سارة: بعد احسن من قعدة البيت بايي معاكم، بروح ابدل و ارجع نطروني
فاطمة: لا اتعبين روحج ما بنخليج اتيين معانا
و اهم جذي يتكلمون دخلت مي و معاها اخوها لصغير عماد..........
مي: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مي: قاعدين تنطروني؟؟
فاطمة: اي يلا خل نمشي مدام وصلتي بروح انادي اخوي
مي: اوكي ، بس هذا عماد قال بيي معاي يقول يبي يقعد مع محمود من زمان ما جافه
فاطمة: اوكي خل يروح له فوق اكيد بجوفه بغرفته يلعب بلي ستيشن
مي: حبيبي عماد روح فوق محمود قاعد بغرفته
عماد: اوكي
وراح عماد يركض فوق................
سارة: ميوووو حتى انتي بتروحين معاهم المستشفى اجوف كأنها صارت عزيمة الكل بروح، و كل هالكشخة حق مستشفى؟؟
مي: من قالج بنروح مستشفى اصلا احنا بنروح السيف
و طالعت فاطمة مي بنظره علشان تفهم انهم امجذبين على سارة بس عقب شنو........
سارة: يعني اجذبون علي، لكن انه خلاص بروح معاكم يعني بروح وبقول لمريم اتيي معاي ما يصير اتخلونها بروحها مسكينة
فاطمة: اوهوووووووو روحي ذلفي فوق ما نبيج
و طلع محمد من غرفته على صوت اهواشهم.............
محمد: اشصاير تتهاوشون على شنو؟؟
سارة: جوف اختك ما تبيني ايي معاكم
محمد: مرة ثانية بوديج
سارة: لا انه ابي اليوم، انه مو ياهل علشان اتقصون علي
محمد: اوكي خلاص روحي بدلي و تعالي
سارة بفرح: صج؟؟
محمد: اي صج يلا بسرعة
سارة: اوكي
فاطمة: محمد ما نبيها ترى بتمللنا و الله
سارة: بس خلاص مدام محمد قال بوديني انتي المفروض ما تتكلمين
فاطمة: لا و الله؟؟!!
سارة: صج و الله و بعد بتصل في مريم بقول لها اتيي معانا
هناء: خلج من مريم بس تعالي انتي
سارة: ما علي منكم و الله كيفي
و راحت بسرعة فوق اتصلت في مريم و بدلت ثيابها.........
محمد توه انتبه لمي إلي كانت واقفة و ساكته طول الوقت...........
محمد: هلا فيج مي مسامحة ما انتبهت لج اتعرفين بعد من الفوضى
مي: لا عادي........ شخبارك الحين؟؟
محمد: الحمد الله و مشكورة على إلي سويتيه معاي و ماقصرتي
مي: انه ما سويت شي
نزلت سارة من فوق................
سارة: يلا بسرعة خل نمشي و عن الهذره الزايده
محمد: انتي مو شغلج ترى ما بوديج
فاطمة: هههههههههههه احسن يلا خل نمشي بدونها
سارة: انزين بس خلاص بسكت و لا بتكلم
ودخلت عليهم مريم............
مريم: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مريم: يلا سارة انه جهزت
سارة: يلا محمد وصلت رفيجتي خل نمشي الحين
فاطمة: إلي يسمع إن رفيجتج اهم شي و احنا قاعدين ننطرها هههههههههه
سارة: اي اكيد اهم وحده عندي
محمد: يلا بسكم سوالف خل نمشي
و طلعوا كلهم رايحين السيف مول...................
وفي السيف راحوا اول شي يدورون على المحلات علشان يشترون اغراض و محمد يمشي معاهم و كان وايد مهتم بمي..............
محمد: ما تبون اشتري لكم آيسكريم؟؟
سارة: اي انه ابي على فراولة
فاطمة: اي خذلنا كلنا نبي
محمد: مي شنو تبين آيسكريم؟؟
مي مبتسمة: أي شي على ذوقك حلو
محمد: ههههههههههه انتي تامرين أمر بس قولي على شنو؟؟
مي: فانيلا
سارة: انه و مريم نبي على فراولة
محمد: فاطمة و هناء؟؟
فاطمة: خذ لنا على كاكاو
محمد: اوكي
وراح محمد يشتري لهم آيسكريم و اهم راحوا صوب الأفلام يختارون لهم فلم يطالعونه...........
فاطمة: اشرايج هناء انجوف فلم كوميدي، هالفلم يقولون عنه وايد حلو
هناء: اي صج انه بعد خاطري اجوفه
مي: انه سمعت عنه يقولون وايد يضحك
فاطمة: اوكي عيل خلاص اتفقنا
سارة: لا لا انه ابي اجوف فلم رعب
فاطمة: انتي اصلا محد طلب رايج
سارة: و الله كيفي انه ابي اجوف الفلم مب انتوا
فاطمة: اصلا احنا ما نبيج اتيين معانا من البداية
سارة: و الله غصبا عنج ييت و ما تقدرين اترجعيني
فاطمة: و الله كيفج روحي جوفي الفلم بروحج احنا بنطالع هالفلم
وصل محمد و اهو حامل الآيسكريم و عطاهم اياه..........
محمد: على شنو تتهاوشون؟؟
سارة: انه ابي اجوف فلم رعب و فاطمة اتقول تبي اجوف كوميدي بس تبي اتعاندني
فاطمة: انه لا اعاندج ولا شي انه اصلا قلت قبلج
سارة: انزين عيل خلنا انجوف فلم رعب اذا ما تعانديني
محمد: اوهووو بسكم هواش، كل واحد يطالع الفلم إلي يبيه جذي زين؟؟
فاطمة: انه و هناء و مي نبي انجوف فلم كوميدي
سارة: و انه و مريم نبي انطالع فلم رعب
فاطمة: بس ما يصير انخليج بروحج، محمد روح اقعد معاهم
محمد: شنو؟؟ لا لا انه بقعد اطالع الفلم معاكم ضحك احسن وناسة
سارة: ما نبيك احسن بروح انه و مريم بنطالع الفلم
مريم: بس انه اخاف ما احب اطالع افلام رعب بطالع الفلم معاهم
سارة: شنو يعني بتخليني بروحي؟؟
محمد: عيل يلا سارة امشي معانا ما يصير بروحج على الأقل لو مريم معاج جان اشوه
سارة: لا لا ما ابي
فاطمة: و الله بكيفج فكه منج ومن هذرتج على الأقل نرتاح منج شوي
محمد: يلا سارونه امشي و مرة ثانية بنجوف فلم رعب
سارة: هذا اذا يبتوني اهني مرة ثانية
هناء+محمد+فاطمة+مي+مريم: ههههههههههههههه
سارة: على شنو اضحكون انه ماقلت شي يضحك؟؟
وراحت سارة اطالع الفلم معاهم و اهي معصبة لأن مب عاجبها الفلم و طول الوقت ما سكتت و قعدت اتخرب عليهم الفلم، وقالوا لها انها آخر مرة اييبونها اذا ما سكتت.............
وعقب ما خلص الفلم تعشوا بالمجمع بعدين ردوا البيت الساعة 10....................
الجزء السادس و العشرون
يوم ثاني الساعة 4 العصر كانت هناء قاعده على أعصابها تنطر خالد ايي يخطبها، و كانت اتفكر اذا تتصل له او لا و عقب تفكير اتصلت فيه..........
خالد: هلا حياتي هلا فيج يالغالية
هناء: هلا و غلا شخبارك؟؟
خالد: الحمد الله انه فرحان ميت من الوناسة
هناء: انشاالله دووم هالفرحة بس ليش؟؟
خالد: هههههههه و تسوين روحج ما تدرين...... بعد ليش لأني اليوم بايي اخطبج من ابوج
هناء: ههههههه يعني كلمت ابوك و بيتكم في هالموضوع؟؟
خالد: ايي قلت لهم و وافقوا بعد، و مو بس جذي قلت لأخوج
هناء: قلت لأخوي؟؟ و شنو قال لك؟؟
خالد: اكيد فرح لي و قال لي حياك الله بأي وقت
هناء: و متى بتيون؟؟
خالد: الليلة احنا عندكم، اخوج قال بكلم ابوج في الموضوع و يمكن ايي يقولج بعد
هناء: هههههههه يلا بسرعة وينه خل ايي يقولي علشان اقوله موافقة
خالد: بعد عمري والله
هناء: لا تقول جذي استحي هههههههه
خالد: المفروض ما تستحين الحين بتصيرين خطيبتي خلاص
هناء: بس للحين ما صار شي
خالد: ان شاء الله بصير كل شي على خير
هناء: انشاالله....... انزين حبيبي الحين بخليك بقول لرفيجتي عن هالخبر الحلو لأنها ما تدري
خالد: شنو قلتي؟؟ عيدي إلي قلتيه من شوي؟؟
هناء: شنو قلت ما قلت شي....... بس بتصل في رفيجتي و بقولها عن هالخبر
خالد: لا لا قلتي كلمة حلوة يمكن ما حسيتي و انتي اتقولينها
هناء: ههههههههه اي عرفتها خلاص ما بقولها
خالد: ما يصير حبيبتي قوليها تبين ازعليني منج؟؟
هناء: لا لا كلشي و لا زعلك
خالد: عيل يلا قوليها مرة ثانية
هناء: حبيبي و بعد عمري و حياتي و روحي بعد اشتبي اكثر من جذي ههههههه
خالد:هههههههههه فديتج و الله
هناء: اوكي عيل اخليك الحين
خالد: اوكي حياتي باااااااي
هناء: بااااااااااي
وبسرعة من سكرت هناء الخط اتصلت في فاطمة.............
فاطمة: هلا هناءوو شخبارج؟؟
هناء: الحمد الله مستانسة وااااااااااايد واااااااااايد
فاطمة: انشاالله دووم هالوناسة قولي اشعندج فرحينا وياج؟؟
هناء: بصراحة بقولج بس ما ابيج تزعلين
فاطمة: وليش ازعل؟؟
هناء: لأني ادري من زمان و توني بقول لج
فاطمة: اوكي ما بزعل بس يلا قولي شوقتيني
هناء: انه بنخطب
فاطمة بفرح: صج و الله؟؟ الف الف مبروك حبيبتي
هناء: الله يبارك في حياتج
فاطمة: و منو سعيد الحظ إلي بياخذج؟؟
هناء: توقعي منو؟؟
فاطمة: امممممم ما ادري اهو يصير لج؟؟
هناء: لا لا انتي اتعرفينه و انه كلمتج عنه لا يكون نسيتي؟؟
فاطمة: لا يكون تقصدين......
هناء: اي اي هذا اهو إلي احبه خالد رفيج اخوي
فاطمة: مبروووووك الف مبرووووك
هناء: الفال لج انشاالله
فاطمة: الله يسمع منج و اخذ إلي في بالي
هناء:هههههههههههه ان شاء الله
فاطمة: انزين عيل الحين اخليج بروح اخبر أمي
هناء: تعالي وين رايحة يالخبلة ترى ما صار شي حتى أمي ما تدري لا تفضحينا
فاطمة: ليش ما تدري أمج؟؟
هناء: ما تدري لأن خالد توه قايل لي انه كلم اخوي بالموضوع و بيون الليلة يعني حتى ابوي ما يدري
فاطمة: اها ، بس تبين الصراحة اتمنى اني اكون مكانج و ايي إلي احبه و يخطبني
هناء: هههههههههه الفال لج انشاالله جريب
فاطمة: ياريت
هناء: اوكي فطوووم الحين بخليج
فاطمة: اوكي
هناء:باااااااي
فاطمة: بااااااااااي
و توها هناء بتطلع من حجرتها إلا اجوف اخوها علي واقف جدام الباب بيدخل.......
علي: هلا هناء شخبارج من عقب لمتحنات؟؟
هناء: بخير الحمد الله
علي: انزين ممكن شوي ابي اكلمج في موضوع؟؟
هناء كانت عارفة الموضوع و ميته من الفرح بس سوت روحها ما تدري: خير انشاالله؟؟
علي: بصراحة في واحد خطبج مني
هناء: خطبني ؟؟ و منو؟؟
علي: خالد رفيجي اتعرفينه؟؟
هناء: أي خالد؟؟
علي: بعد أي خالد رفيجي إلي دايما امشي وياه
هناء: اي اي عرفته
علي: اهو قالي إن يبي يخطبج و انه كلمت ابوي في الموضوع و اهم بيون الليلة
هناء:........................
علي: ها اشرايج؟؟
هناء مستحية: بصراحة ما ادري انت شتقول عنه؟؟
علي: و الله انه إلي اعرفه إن خوش ريال و ما ينعاب بس عليج انتي ، و انتي اكيد جايفته من قبل و اتعرفينه
هناء: اي بس إلي بقوله ابوي انه راضية فيه، خل يكلم ابوي اليوم و اهو إلي بقرر
علي: اوكي
وطلع علي من الحجرة و هناء ميته من الفرح، و دخلت عقب شوي أمها..........
أم يوسف: مبروك حبيبتي الف مبروك
هناء: هههههههه يمه ما صار شي يمكن الريال ما يعجبني >> اتسوي روحها ما اتعرفه ههههه
أم يوسف: لا انشاالله بيعجبج، اخوج علي كل يمدح فيه، و انه اعرف عايلتهم خوش ناس
استانست هناء اكثر لما سمعت هالكلام عنه و عن عايلته..............
و في الليل ياو المعازيم خالد و ابوه و اخوه و عمه صوب الريايل، و أمه و خواته صوب الحريم.......
و كانت هناء كاشخة و لابسة احلى شي عندها، و قعدت صوب أم خالد و امسويه روحها وايد مؤدبه و اتعرف الذوق، و كلحين اتييب لهم العصير و الأكل................
وعقب فتره نادت أم يوسف هناء بره الميلس........
هناء: شنو بغيتي يمه؟؟
أم يوسف: يقول أخوج علي إن خالد يبي يجوفج و يقعد معاج
هناء متفاجأه: شنو يمه يبي يجوفني؟؟
أم يوسف: اي لازم يبي يجوفج يمكن ما تعجبينه الشغلة مب لعبة
هناء: اي بس انه يمه........
أم يوسف: شنو بس يلا بسرعة لبسي شيلتج و عدلي روحج، بنخلي خالد يقعد في ذي الحجرة علشان تاخذون راحتكم
طلع علي من ميلس الرياييل و يه لهم.........
علي: ها يمه يلا المعرس يبي يجوفها
أم يوسف: اوكي قوله ايي يقعد في ذي الحجرة على بال ما اختك اتعدل روحها
علي: انشاالله يمه
وبسرعة راحت هناء حجرتها تتعدل و تقول في خاطرها: ياليت معاي فطووم الحين اتساعدني شوي ، الحين انه شاسوي بروحي مرتبكة مب عارفة شلون بكلمه، ياربي شاسوي الحين؟؟
وعقب ما خلصت نزلت تحت و وقفت عند باب الحجرة متردده و خايفة تدخل، و تمت واقفة عند الباب خمس دقايق بس جذي لين ما جافها علي و اهو طالع من الميلس الرياييل........
علي: هناءوو شتوسين واقفة عند الباب بس جذي؟؟
هناء: هاااااااا لا و لا شي الحين بدخل
و هالشي خلى ارتباكها يزيد عن اخوها جافها واقفة بس جذي........
علي: يلا بسرعة دشي ترى الريال ينطر داخل
هناء: انزين الحين بدخل
و فتحت هناء الباب و اهي منزلة راسها و دخلت، و بسرعة قعدت على اقرب كرسي صوبها و تمت ساكته و لا رفعت راسها........
خالد: هلا هناء شخبارج؟؟
هناء و اهي مستحية: بخير
خالد: اشفيج جذي مستحية هههههههه يلا رفعي راسج لا تستحين مني
ابتسمت له هناء بدون ما ترفع راسها..........
قام خالد من كرسيه و قعد على كرسي جريب من هناء، فزاد ارتباك هناء و تمت ساكته.......
خالد: اشفيج هنائي بالتلفون اتكلميني عادي و فرحانة و الحين مستحية مني
هناء: ما ادري احس روحي مرتبكة مب عارفة شاسوي
خالد: يلا عاد حبيبتي رفعي راسج و كلميني
رفعت هناء راسها و تمت اطالع فيه و اهي مستحية مب عارفة شتقول......
خالد: الله شحلاتج طالعة قمر
ذيك الحزه صاروا خدود هناء حمران من المستحى و تمت ساكته بس مبتسمة، و عقب شوي حبت اتغير الموضوع.........
هناء: انت ليش ماقلت لي انك تبي اجوفني، ليش مو جايفني من قبل؟؟
خالد: حبيت اخليها مفاجأه و ثانيا علشان اتصير الخطبة عدلة يعني علشان اقعد معاج و اتعرف عليج اكثر، و لو ما قلت ابي اجوفج بقولون اكيد احنا انعرف بعض، و ثالث شي انه اصلا ابي اجوفج و اقعد مع حبيبة قلبي
ما حست هناء بروحها ذيك الحزه و بسرعة قامت و طلعت بره و اهي مستحيه و على طول راحت غرفتها.............
و عقب ربع ساعة يات لها امها غرفتها و هناء قاعده اتفكر بإلي صار و مو حاسة لأمها.........
أم يوسف: ها هناء اشفيج من طلعتي من عنده سيده ييتي على غرفتج شنو صار؟؟
هناء باستغراب: يمه متى دخلتي الغرفة؟!!
أم يوسف: اشفيج اليوم مو على بعضج
هناء: ههههههههه شاسوي يمه اتعرفين بعد
أم يوسف: هههههههههه انزين ما قلتي لي اشرايج فيه؟؟
هناء: و الله اهو زين و ما جفت عليه شي
أم يوسف: يعني موافقة؟؟
هناء: اشرايج انتي؟؟
أم يوسف: انه ما ادري عليج انتي، اهم شي رايج، و انه اقول بعد إن شكله خوش ريال، ها اشقلتي؟؟
هناء منزلة راسها و مستحية:.........................
أم يوسف: تبين اقول لهم انج تبين اتفكرين و انرد لهم الخبر عقب يومين؟؟
هناء: لا لا يمه شنو عقب يومين انه موافقة
أم يوسف: ههههههههههههههه، الله يغربل بليسج و ليش ما قلتي رايج انج موافقة من البداية؟؟
هناء: يــــــــــــمـــــــــــه استحي
أم يوسف: ههههههههههه الله يهنيج، يلا عن اذنج بروح اخبرهم
هناء: اوكي
و طلعت أم يوسف وتمت هناء بالحجرة اتفكر في خالد، و عقب نص ساعة يات لها أمها.........
أم يوسف: حبيبتي هناء مبروك الف مبروك
هناء: الله يبارك فيج يمه
و حظنتها أمها.......
هناء: ها يمه اشصار الحين؟؟
أم يوسف: الحين اهمه طلعوا و حددوا كلشي
هناء: و متى الخطوبة؟؟
أم يوسف: بتصير عقب اسبوعين تقريبا يعني يوم الثلاثة
هناء: واااااااايد
أم يوسف: و ليش مستعيله يا يمه، اخذي راحتج علشان تشترين لج أغراض و ثياب و لا ما تبين
هناء: اي صح يمه نسيت
أم يوسف: انزين يلا حبيبتي تصبحين على خير
هناء: و انتي من اهله
و بسرعة اتصلت هناء بفاطمة اتبشرها..........
فاطمة: هلا هناءووو ها اشصار اشسويتي؟؟
هناء: ههههههههههه شوي شوي علي بقولج كل شي
فاطمة: يلا بسرعة قولي لا اذبحج
هناء: اتفقنا على كلشي بتصير الخطوبة عقب اسبوعين يوم الثلاثة
فاطمة: مبرووك
هناء: الله يبارك فيج
فاطمة: انزين و شنو صار كلمتيه قعدتي معاه
هناء: هههههههه اي بس سكتي لو تدرين شنو صار؟؟
فاطمة: شنو صار؟؟
وقالت هناء لفاطمة كل السالفة.......
فاطمة: ههههههههههه احسن تستاهلين لو كنت انه معاج ما صار لج هالشي جان بساعدج شوي
هناء:ههههههههه يعني اشبسوين لي
فاطمة: ما ادري بس بشجعج شوي
هناء: ههههههههه
هناء: اقول فطوووم بخليج الحين عندي مكالمة ثانية
فاطمة: و منو هالمكالمة الثانية
هناء: مو شغلج
فاطمة: ههههههههه لا يكون حبيب القلب
هناء: هههههههههه و الله كيفي ما بقول باااااااااي
فاطمة: لكن براويج ههههههههه باااااااي
وبسرعة سكرت هناء الخط عند فاطمة و ردت على المكالمة الثانية و كان خالد متصل.......
هناء: هلا و الله هلا حبيبي
خالد: هلا فيج حياتي شخبارج؟؟
هناء: وحشتني واااايد من عقب ما خليتك هههههههه
خالد: ههههههههه من عقب ما خليتيني و لا شردتي؟؟
هناء: ههههههههه شاسوي بعد استحي
خالد: افاااا تستحين مني
هناء: هههههههههههه
خالد: انزين حبيبتي دريتي متى الخطوبة؟؟
هناء: اي قالت لي أمي عقب اسبوعين
خالد: اي وايد بس شاسوي ننطر
هناء: احسن علشان اتجهز لك و اشتري لي اغراض
خالد:ههههههه كل هذا علشاني
هناء: اي عيل علشان منو؟؟
خالد: بعد عمري و الله
هناء: ههههههههههههه
خالد: احبج و الله احبج
هناء: هههههه بخليك حبيبي الحين برقد
خالد: ههههههه اشفيج استحيتي؟؟
هناء: اي ههههههه
خالد: اوكي بخليج ترقدين بس الحين كل يوم بتصل فيج
هناء: اوكي
خالد: تصبحين على خير حياتي
هناء:و انت من اهله
و سكرت هناء الخط و طرشت له مسج( أمسيك و انت المساء لا غابت الشمس عن عيني و أبغليك لين يقول الغلا بس يكفيني)
رد طرش لها( تفداك نفس شلها الشوق جدواك و يفداك قلب ما لقى مثلك ابد و تفداك عين ما تبى غير رؤياك و يفداك عمر ما فدى قبلك أحد )
و تمت هناء طول الليل و اهي تفكر في خالد و لا قدرت ترقد، و نفس الشي خالد.........
يوم ثاني الساعة 4 العصر طلعت فاطمة من بيتهم رايحة بيت هناء، و يوم طلعت في حديقة بيتهم جافت علي واقف و استغربت منه ليش واقف اهني؟؟
و كانت تمشي و اهي اطالع علي، و اهو كان يطالعها و ابتسم لها، استغربت فاطمة من علي يعني معقولة علي يبتسم لها ليش؟؟.......... و راح علي يمشي لها و اهي واقفة اطالعة مبتسمة لكن مستغربة منه...........
علي: هلا فاطمة شخبارج؟؟
فاطمة: الحمد الله بخير... شخبارك انت؟؟
علي: الحمد الله........ ها وين رايحة ما تبيني اوصلج مكان و لا شي؟؟
فاطمة باستغراب: لا و الله مشكور و ما تقصر، انه بس رايحة لهناء بيتكم
علي: اي بتطلعين معاها يعني اهي لأن قالت تبي تشتري أغراض حق الخطوبة
فاطمة: اي بنروح نشتري أغراض....... انت ليش واقف اهني؟؟
علي: لا بس انطر اخوج قال لي الحين بيي و صار له فتره داخل
فاطمة:تبيني اناديه لك؟؟
علي: لا لا بس خلاص اكاه وصل
فاطمة: اوكي عيل الحين بخليك
محمد: ها فاطمة شتسوين اهني؟؟
فاطمة: لا و لا شي بس بروح لهناء و جفت علي واقف بروحه ينطرك ،و كنت توني بناديك
محمد: اوكي عيل روحي انتي الحين مالج شغل بسوالفنا
فاطمة: اوكي باااااااي
محمد+ علي: باااااااااي
راحت فاطمة بسرعة لهناء في غرفتها و اهي طايرة من الفرح...................
هناء: هلا فطووووم ها اشفيج جذي طايرة من الفرح ، المفروض انه إلي اكون فرحانة الحين مو انتي هههههههه
فاطمة: سكتي بس لو تدرين اشصار؟؟
هناء: ليش شنو صار؟؟
فاطمة: تدرين جفت منو؟؟
هناء: منو؟؟
فاطمة: اخوج علي واقف في حديقة بيتنا
هناء: هههههههههه يعني بس جفتي اخوي استانستي ليش اول مرة اجوفينه؟؟
فاطمة: لا بس ابتسم لي بروحه و يه لي يتكلم معاي
هناء: صج؟؟ و شنو قال لج؟؟
فاطمة: بس قعد يسألني شخبارج و اذا محتاجة احد يوصلني مكان قال إن اهو بوصلني
هناء: يمكن حب يساعدج بس
فاطمة: لا لا انه حاسة هالمرة غير، لأن اهو يه لي بنفسه
هناء: وشنو قال لج بعد
فاطمة: ما قال شي بس كان ينطر اخوي و بعدين يه اخوي و خرب علينا
هناء: يمكن كان علي واقف بروحه متملل و حب يسولف معاج بدل ما اهوه كان واقف بروحه
فاطمة: هناءووو لا تحبطيني خليني مستانسة، يعني تبين اتبيني لي إن اخوج كلمني بس جذي
هناء: ما ادري يمكن
فاطمة: لا لا بس انه احس غير، كان طول ما انه اكلمه مبتسم لي
هناء: انشاالله يكون يحبج و نفتك من حنتج
فاطمة: يا ريت الله يسمع منج
هناء: ههههههههههه انزين يلا خل نمشي ترى تأخرنا و رانا نشتري أغراض وايد
فاطمة: اي صج يلا
و طلعوا هناء و فاطمة راحوا المجمعات علشان يشترون لهم أغراض حق الخطوبة...........
و عقب اسبوع تقريبا من خلصت سارة الإمتحانات، و يه اليوم إلي لازم تروح سارة المدرسة علشان اجوف نتيجتها، يات أم محمد لسارة الساعة ثمان الصبح حق تقعدها................
أم محمد: سارة سارة يلا قومي اكا مريم إتصلت فيج تسأل إذا بتروحين معاها المدرسة؟
سارة: ها يمه أي مدرسة ؟ و ليش تروح المدرسة؟
أم محمد: تسوين روحج ما تدرين إن اليوم الشهادات
سارة: إي صج و الله نسيت ، قولي لها بعدين أنه بروح أييبها بروحي
أم محمد: و ليش ما تروحين معاها؟
سارة: لا بس توني قاعدة من النوم و ما أبيها تنطرني تدرين بتأخر وايد
أم محمد: علشان جذي أو شي ثاني ؟
سارة: شي ثاني؟ شنو تقصدين؟
أم محمد: اقصد انج خايفة اجوف درجاتج الزفت ؟
سارة: لا لا يمه راح فكرج لبعيد ، ومنو قال إن انه مزفتة ؟ بالعكس سويت زين
أم محمد: إنزين بنجوف أخرتها معاج
وطلعت أم محمد من الحجرة و خلت سارة إلي كانت ناوية إن إهي ما تروح المدرسة بالمرة.....................
صارت الساعة عشر و سارة ليحين ما قامت، يات لها أم محمد.......
أم محمد: سارووه قومي ليمته بتظلين جذي؟
سارة: يمه انتي مستعيلة على شنو ؟ يمكن لحين ما برزو الشهادات هذي حالتنا كل سنة يقولون لنا اليوم الفلاني و بعدين يأجلونه، مب الحين يمه
أم محمد: أوكي على راحتج
وطلعت أم محمد..................
صارت الساعة ثنتين الظهر، و قعدت سارة من النوم و لما جافت الساعة فرحت وايد وقالت : مرت على خير الظاهر أمي نست الموضوع
راحت سارة علشان تتغدى وجافتها أم محمد.............
أم محمد: تو الناس جان ما قمتي بعد؟؟
سارة: ..............
أم محمد: عبالج نسيت سالفة شهادتج؟
سارة: أوو نسيت يمه ليش ما قعدتيني؟
أم محمد: علينا هالسوالف ؟ أصلا لو تبين تروحين جان من زمان قمتي، اكا اخوج محمود شحليله قام من الصبح وياب شهادته و نجح بتفوق ماشاالله عليه، و نفس الشي مريم طالعة الأولى على المدرسة
سارة: لا يمه بس صج نسيت
أم محمد: بس ولا يهمج رحت أنه المدرسة و إستلمت شهادتج الحلوة
سارة مرتبكة: ها رحتي متى ؟
أم محمد: لما جفتج ما بتقومين قلت أروح أستلمها أحسن
سارة:...............
أم محمد: ما تبين تدرين شنو مسوية؟
سارة: إذا ناجحة إي و إذا..............
أم محمد: كملي إذا راسبة لأ طبعا
سارة:...............
أم محمد: أحب أقول لج إنج ناجحة بس على الحافة
سارة فرحانه : صج يمه؟؟ فرحتيني الله يفرحج
أم محمد: إلي يجوفج الحين يقول طالعة الأولى
سارة: أهم شي إني ناجحة
أم محمد: بس أبوج ما يعجبه جذي و شغلج عند أبوج بعدين
سارة: أبوي درى ؟
أم محمد: إي يعني تبيني ما أقول له؟
سارة: و شنو قال؟
أم محمد: إلي قاله بقوله لج بعدين
سارة في قلبها : بيه الحين شنو أسوي؟؟
و هم يتكلمون إلا بو محمد داخل عليهم.............
بو محمد: ها سارووه إنتي هني؟؟
سارة: هلا يبه قوة شلونك؟
بومحمد: تمام
سارة: ..................
بو محمد: أنه أدري إنج خايفة من إلي بقوله لج
أم محمد: هذي تخاف لو تخاف جان درست من البداية
بومحمد: بس الكلام إلي بقوله لج سارة أبيج تنفذينه فهمتي لأني هالمرة جاد في كلامي مب نفس كل مرة
سارة:..............
بو محمد: هذي النتيجة ما أبيها تتكرر فهمتي؟؟
سارة: فهمت يبه
بو محمد: ما أبيج تقولين فهمت و بس أبيج اطبقين إلي أقوله و ما أظنج غبية و ما تفهمين
سارة: ...................
بو محمد: أول ما تبتدي المدرسة ما في طلعه و مافي نت ولا كمبيوترو ما في تلفون تتصلين بربعج ولاتلفزيون ما فيه إلا كتابج وبس
سارة: وايد جذي
بو محمد: مب وايد
سارة: بس ما يصير لازم أرتاح شوي و أفرفش
بومحمد: هالسنين إلي لعبتي و إستانستي فيها ما فرفشتي؟
سارة:.................
أم محمد: إلي يجوفج إيقول الحين بطبقين إلي قاله أبوج
بو محمد: تطبقه غصبا عنها
سارة: لكن .....
بو محمد: ما في لكن و لا شي ، وفي النهاية أبيج تيبين نسبة عالية فهمتي؟
سارة: فهمت
بومحمد: أما بالنسبة لعقابج لأنج يبتين هذي النتيجة أهو .....
سارة : بعد فيه عقاب؟ كفاية إلي قلته
أم محمد: إي لازم يعاقبج عيل يمر الموضوع جذي
بو محمد: أولا ما فيه طلعه من البيت إسبوع كامل
سارة و الدموع في عينها : يبه
بو محمد: ومحرومة من المصروف الشهر الياي فهمتي؟
سارة و إهي تصيح: بس يبه وايد
أم محمد: علشان تحرمين تعودينها مرة ثانية
و إهم يتكلمون دخلت فاطمة اجوف شنو صاير...........
فاطمة: شالسالفة؟
أم محمد: قاعدين نفهم في هالبنت إلي ما تفهم شمعناة تييب زفت في الشهادة
فاطمة: زين تسوين فيها خلها تتأدب
سارة و إهي تصيح: إنتي سكتي محد دخلج
بو محمد: سكتي المفروض ما تتكلمين و لا تقولين شي
سارة:........................
بعدين قام بو محمد وخلاهم...................
أم محمد: يلا مسحي دموعج و تعالي تغدي
سارة: ما أبي شي اكلوا إنتوا
أم محمد: يلا عاد عن الدلع
سارة: ما أبي شي
وخلتهم سارة وراحت حجرتها تصيح.............
أم محمد: سارة سارة تعالي وين رايحة
فاطمة : خليها تولي الدليعة بتصيح شوي و بتيوع و بتنزل تاكل و لا كأن صاير شي
|