لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


عذارى وقناع الخبث ( غير مكتملة في الفصل 7)

بسم الله الرحمن الرحيم .. ) ---------------------- أحبتـي أحبابـي .. ! اليـووم أطرح عليكم روايتي الأولـى وأنا (خجلـّه " ! فلقد كنت اتسأل .. هل ستعجبكم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-09, 05:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 124722
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: جروح - jrooh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جروح - jrooh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي عذارى وقناع الخبث ( غير مكتملة في الفصل 7)

 

بسم الله الرحمن الرحيم .. )

----------------------
أحبتـي أحبابـي .. !
اليـووم أطرح عليكم روايتي الأولـى وأنا (خجلـّه " !
فلقد كنت اتسأل .. هل ستعجبكم ؟! هل ستحبوننهاا ؟!
عل ستنقدونها ؟! .. ستركرهونها ؟! .. أم ماذا
هذه الاسألة توالت علي .. فرتفع لدي هرموون – التوتر-

*
ولكن .. طرحتها بوثوق .. لأاني واثقة (وبأذن الله ) ..
أنها ستنال اعجابكم وأستحسانكم ! .. وأرجو ألا تخيبو ضنـي !

*
*
صحيح ليس لدي مقدمة تصبح حكيا بين جماهيير الروايات !
ولكنيّ واثقه جد الثقه على غرابه وروعه وتميز روايتي !
نعم ليس غرورا .. لكني أعرف وموقنه أن فكرتي جديدة !
ولكم حصريا يامنتداي ! روايه من نوع أخر ..
من نوع .. المتوج بالتميز .. من النوع المجرح للبعض
وفخر للأخر .. ومن الممكن أن تقولو أن روايتي تخدش الحياء ..
لكـن أقول –( لا أنوي الخدش بل التعليم !
نعم لا أنوي الخدش بالتعليم كل فتاة ماذا سيحصل لها مستقبلاً ..
وأعرفي ليس كل مافي الروايات الخياليه من الممكن ان يصبح واقع !
تستطيعون ان تقولو روايتي خياليه .. لكنها من توقيع الحياة .. مع اضافه بعض المشاهد ! .. لااريد منكم سوى ( المتابعه والحكم .. اقبل الشتائم وأقبل المديـح !
بصدر رحـب وقلب محـب !
*
*

- ملاحظة : الروايه لاتصح من نظري لأقل من 18 مع جزيل الشكـّر ! ..


------------------------------------------------------------
-
مسك يدها بحنان وهو يقول : حبي .. تدرين الي صار شي عادي بين أي زوجين !
لو مو اليوم تراه بكرة .. – باس جبينها- كنت داري من زمان انك بتطيعيني !
ومو مخليتني ! ..
أومأت براسها وهي تهمس : ان شاء الله ..
ماتدري وش دخل ان شاالله بالموضوع بس الصدمة شلت مخها .. كيف كيف صار كل هذا بدى ببوسه .. ضمه .. وفجأة فقدت عذريتي ! ..
بس انا ماسويت شي غلط .. هو زوجي انا حلاله من اولـي لأخري ! ..
بس البنت حلاتها في دخلتها .. يومها على قولت بعض شبابنا (تصييرين زوجتي صدق .. ! بس انا توني .! والله توني مالي الا اسبوعين متملكه !
اسبوعين بس .. !
وثقت تقكير بالمصيب هوانا اسمع طق باب قوي .. لفيت على المجلس .. صدق غلطت أكثر .. يوم لبست لبس مغري ! وانا عارفه أنه كل مرا بيقدم الزواج ويسوي الي بباله .. !
ازداد الطق أكثر وأكثر لما رديت بصوت مبحوح : هلا .. انا هنا شوي واطلع ..
لفيت بدورة .. مالقيته ! وين راح المهبول بيفضحني عند الناس
وبصير علك باللي يسوى واللي مايسوى .. لبست ملابسي بسرعه .. وفتحت الباب
وانا اسكر أخر زر من بلوزتي ..
لقيت اخوي ( المطوع ) معصب و واصل حده : وش مقعدك معه لما الحين ها ؟
- ويشد شعري – وش كنتو تسوون ؟
رديت عليه وانا اتصنع البرود مثل كل مره : شوف عمر حنا تونا متملكين وش تبينا نسوي يعني كم مره اقولك .. كل بنت مع زوجها المستقبلي تتناقش
معه عن امورهم الي بتصير بالمستقبل ..
هد شعري وهو يقول: لاتفهميني غلط يا لمى .. بس انتي تعرفين شباب وبنات هالايام يسون الي يبونه .. ماهمهم العار ولا حال الأهل بعدين .. لاتفهميني غلط
انا واثق فيك وعقيدتك ..
مشيت وانا احوال استجمع قواي .. ايش سويت انا .. ماستاهل كل هذا اللي يصير من حولي .. فقدان عذريتي بيوم وليله .. وفاة أمي كل هذا يمر علي ابسط شي يجيني جنون .. تنهدت
وأخذت جوالي اتصل عليه اشوف وين راح .. ياخوفي يفضحني
دورته يمين يسار .. بس مالقيته .. اووف وين راح ..
رفعت التيلفون وحولت على أختي وقلت : ريمو حبيبتي ممكن تجيبين جوالي من المجلس ..
ريم : تعرفين الشروط ..
رديت وانا ضايق خلقي يعني وش باقول فقدت عذريتي معه اليوم !
: طيب طيب .. بقولك كل شي
ريم : وحتى اصغر التفاصيل
رديت : طيب بس انتي روحي جيبيه
ريم : من عيوني ياحلى اخت ببتزوج قريب ..
سكرت السماعه .. ورميت ملابسي بسله الملابس .. وانا احس انها قذرة ونذله
دخلت الحمام .. وانا أحاول أخذ دوش !
0-0
قمت من النوم وأنا ادوره وينه .. مع أني متعودة مايجي الغرف هالا للنوم !
يتوحم على غفله ! .. مادري ليه كم مره رحت به للدكتور مايعرف ايش السبب
يخاف مني ولا أيش .. – ناظرت نفسها – والله أني جميلة !
بس مادري ليه .. اقوم مالقاه وانام قبل ماشوفه ..
لدرجه بعض الأحيان يقولي نامي بيت اهلك .. الله يستر لايكون شر !
طلعت من الغرفه وانا ادورة ناديت بصوت عالي : حممد !
سمعت صوت طيحه التفت عليه لقيته طايح من الكنبه .. رحمته
وقلت : ليه ماجيت الغرفة أريح لك وأريح لي – قربت منه وانا امد يدي له -
تعال معي ...
رد علي : لا هنا اريح لي ..
رديت بحزن : خلاص بنام هنا وانت نام بالغرفه ..
حمد بنظرة غريبة علي : والله ماتستاهليني !
لا يا حمد لا تقول كيذا .. لا تقول انا اللي ماستاهلك .. انت ماتزوجت علي ولا
طلقتني يوم دريت أني عقيم ! ايه ما سويت فيني شي زي باقي الرجاجيل ..
انـا اللي ماستاهلك يا حمد ..
جيت برد عليه : لا أنــ ..
التفت عليه ادوره .. الا اسمع صوت الباب يتسكر .. تنهدت الله يهديه !
دورت تلفوني .. ودقيت ارقام حافظتها عن ظهر غيب وهو حافظني !
: آلو .. هلا خالد لو سمحت تعال خذني !
خالد معصب : سواها مره ثانيه ... انا اوريه دقايق وجايك
رديت بسرعه : لاا والله مافي شي .. بس كيذا ابي اجيكم ..؟!
رد : سحر لاتلعبين علي .. فيه احد يجي الساعه خمس الفجر !
رديت بحزن : خالد .. انا بجيكم ولا ماتبيني .. ؟!
رد : الا هو الي مايبيك .. زين وجمال والف رجال يبيك ..
قاطعته : لا ياحمد .. خلاص مشكور ماقصرت ماعاد ابي اجي
رد بغيض : خلاص خمس دقايق بالكثير وأجيك ..
سكرت منه ودمعتي بخدي . .
وانا ودي اقول له وافض له ان مافي احد بيتحملني وانا عقيم ..
الحرمه وشفيها بدون امومتها !
مين يرضى يا خالد اصير زوجته وانا مو جايبه عيال يشيلون اسمه !
تعرف مين هذا اللي مو عاجبك راضي فيني وبعقمي وانا راضيه فيه
بكل عيوبه !
لبست عبايتي على دقه الجوال ! .. وانا ادعي ان امي ماتسألني مثل كل مره
ليه جايتهم من صباح الله خير !

0-0

طلعت من عندها .. وأخيرا سويت اللي ببالي .. !
حسيت باللذه .. ! بكل مشاعر الانتصار والفرح .. اخيرا صارت زوجتي رسمي
حتى لو ماجا موعد الزواج وباقي له 7 شهور بس انا بسافر ولازم تملى عيني
ولا انحرف .. آآخ بس متى تجي عندي .. والله لا أموتها عذاب فيني !
متى تعدي السبع شهور بس متى !
طلعت جوالي وانا ارد عليها بابتسامه : هلا هلا .. وغلا بزوجتي
بالطرف الثاني
كنت احاول اعاتبه بس ماقدرت ! تبخر كل العتب والكلام الي كنت مرتبته
وحل مكانه الخجل .. صدق تذكرت كل الي صار .. وحسيت أني صرت
حاره وأحّمر وجهي ! .. فرديت بخجل : هلا ..
رد : ها حبيبتي ان شا الله طيبه ! شخبارك ؟ آآخ بس ما تتخيلين سعادتي !
رديت بصوت خافت : دوم ان شاالله ............. متى رحت يـووم آ..
ماقدرت اكمل .. حسيت بحرقان بوجهي من الخجل ..
رد : ههههه حبي لا تخافين بس خفت يدخل علينا أخوك تعرفين أنه
كل خمس دقايق يدخل واستغربت ليه مادخل ..!
رديت بخجل من تصرفات اخوي : اها .. طيب حبيت اتطمن عليك .. يلا بااي
رد : تطمنت عليك العافيه .. لا حبي نسيتي شي
لمى بخجل : مو الحين
رد : لا لا لا .. الحيين يعني الحين ..
بست الجوال بسرعه .. وقلت : يلا ببااي !
وسكرت ..
وقعدت افكر هل الي سويته صح .. ولا عار مثل ماقال أخوي
غريب اول كنت احس الصح مع أخوي .. واذا تملكت مستحيل انحدر لمثل
هذي الاشياء .. بس سبحان الله عندهم سحر غريب يخليك تروحين بجوهم غصب
والحين .. الى وين وصلت .. ! مو امر سهل .. اني اتقبل
تعودت اني احاول ماتحرك حركات رياضيه محسوبه علشان مافقدها
وماركب خيل لانه يقولون يثير الشهوه .. وم الممكن تفقدين عذريتك ..
وكثير من الحركات ..!
والحين .. فقدتها بهذي السهوله !
- حطت ايدها على راسها – الله يستر لا يصير حمل !
لا لا لا مستحيل ماتوقع .. من اول مره مستحيل ..
ماقد سمعت انه من اول ليله بنات يحملون بس كل شي ممكن
ما على الله شي عسير ! ..
سمعت دق باب وقلت : طيب خلاص دقايق نازله واقولك كل شي
ردت : انتظرك وتاني مجهزة البوب كورن والبيبسي !

0-0

وصلت بيت أهلي ..
وكالعادة .. أمي تقرا قرآن وأبوي للحين بالمسجد ..
دخلت وانا أدعي ا نامي ماتسألني ليه جايه الحين .. كل مره تسألني
- ليه جيتي سوالك شي ؟
- طقك ضربك
والأسواء اذا قالت
( جيتي تبشرينا بحملك ؟
الله يهديك يمه لازم تذكريني .. أكرهك ياكلمه عقيم أكرهك ..
منك كرهت حياتي !
وكرهتي زوجي فيني ! لا ستوب هنا .. صدق ليه لما قلت له اني عقيم فرح
ايه فرح من هول الصدمة ماصار لي وقت أفكر فيها ..!
وقفني من التفكير صوت حنون يقولي : عساه خير يمه .. وراه جايه من صبح الله .. رديت بصوت مخنوق ونظرات اخوي تحرقني : لا ابد يمه – بابتسامه مصطنعه – اشتقت لكم ..
ردت علي وواشح على وجهها علامات عدم التقبل للأجابة : حياك يمه
البيت مفتوح لك بكل وقت ! .. عن أذنك بروح أصحي خواتك وأنتي بعد يمه روحي صلي ..
رديت : من عيوني يمه ..
نزلت عباتي .. ورفعت اكمامي بدا الجو يبرد بالشرقيه !
ورحت بمشي للمغسله ..
واسمع أخوي يقول : انتي وراك سر وانا بعرفه .. وصدقيني اذا كنتي مخبيه علي .. أن رجلك سوالك شي تتمنين الموت ولا يجي هذا اليوم .. وطلع
ماهتزت مني ولا شعره .. كيذا هو كل مره من هذولي السنتين !
وبالنهايه يجي ابوي ويقول ( حياتهم وهم حرين فيها ) ..
وتنهتي السالفه وتنعاد تنفتح وتغلق مثل مانفتحت ..
بس مادري ليه حسيت بنبرته شي غريب .. بس لعله خير !

0-0
قمت من النوم برعب .. وانا اتذكر الي صار أمس ..
ياويلي أحرااااج .. التفت عليه وشفته ابتسمت بداخلي أخيرا صرت زوجه
لزوج طيب وفيه كل مواصفات فارس الأحلام .. اصحي صرت صدق زوجه .. مره أم عيال ..!
نقزت على صوته وهو يقول : صباحيه مباركه ياعروس !
سكت ماعرفت ايش اقول كل دروس الاتكيت من أمي وبنات خالاتي وخوالي طارت مع الرياح .. قمت من السرير ودخلت الحمام على طول ..
سمعت صوت ضحكته .. هزيت راسي ودخلت تحت الدش !
 برا الحمام - الله يكرمكم ..
ضحكت من كل قلبي ياحبي لها .. قمت من السرير اطلب الفطور من الاوتيل .. طلبت .. وقعدت على الكنب .. وانا اتأمل فخامة الفندق وترتباته الانيقه ! .. سفري برا فاد ... !
جالس بفندق مايجلس فيه الا الي يلعب بالفلوس لعب ..
زوجتي ملكه جمال قليل عليها .. والله وأم هشام عرفتي تختارين !
بس للأسف مو مره .. مرتبكه طول الوقت ! ..
يلا تتعود ! .. سمعت صوتها تسلم .. رديت السلام بهدوء وقلت لها : تفضلي دقايق والفطور جاهز ..
 بالطرف الثاني
سلمت وجلت بهدوء .. بعد محاولات لتهبيط شعري .. يقولون الرجال يحبون الناعم .. تحسفت قد شعر راسي لأني ماسويت ( ربوندج ) ..
قعدنا ننتظر الفطور .. لما سكرت عيني من الخوف لما سمعت صوت الجرس نغمه مره رايقه .. جد كأننا عرسان انبسطت لهدرجه مهتم فيني .. ومسكني بفندق الفخامه قليله عليه ! ..
امس من الربكه .. نسيت ادقق ! .. وآو جد روعه ..
التفت على الباب وانا اسمع صوت صراخ .. التفت اشوف ايش السالفه ؟
مشيت هناك شفت حرمه ماسكه ولد .. وتصارخ عليه وتقول
( هذي زوجتك !؟ يالخاين ...)
ضميت ذراعه خايفه من هذي الاشكال ! ..
وقلت : مين هذي ..
رد : وحده غلطانه ..
رديت شفتها .. واشوف عيونها تطير شررر ..
قالت : انا غلطانه هاا تتزوج علي أجل ! هذي نهايتها والله لسود عيشتك معها والله ..
التفت عليه وانا من الصدمه حاطه ايدي على فمي : انا داخله الثانيه !
رد :لاا لا لا .. مو كيذا هي مو زوجتي والله .. !
ردت الحرمه : لا والله تبغين اثبتلك .. طوول ###########
شهقت من الصدمه والوصاخه اللي تقولها .. ايش هذي ..
لفيت عيني له وشفت بغنه الخزي ماتوقعت توقعت أكثر وأكثر بعد !
بس لسه ياخذني وعنده زوجه .. التغت على الولد وبعدين وجهت نظراتي له .. وكأنه فهمني وهز راسه بـ ( أيه ..
اهتز جسمي .. حسيت بالموت بصباحيتي .. تدخل علي حرمته ! ..
حسيت بملك الموت يجيني لما شفتها .. تتقدم منه وتضمه !
والولد يصرخ : بابا بابا بابا .. ! بلا شعور دفبتها عنه وكأنه واحد من ممتلكاتي ومجوهراتي .. وصرخت : أنتي كذابه برا ببرا ..
دفيتها باقوى ماعندي وسكرت الباب ... ضميته بسرعه وانا اقول : وحده كذابه مو ؟ رد علي بصراخ وصوت مرعب عكس اللي امس الصوت الحنون : ليه سويتي كيذا ؟!
0-0
سكرت الباب .. كنت حاسس أنها بترد .. بس دخلت علشاني وعلشانها ..
كيذا انجرح وتنجرح حالنا مو حال أي زوجين .. ؟
بس مو بيدي .. مو بيدي ! .. مو بيدي أني مابيك .. ماقدر أقرب منك !
أحسس باشمنئزاز ! ..
انسدحت على السرير .. وانا ناوي أني اتغير ولو تتغير حياتي بهذا التغير !
0-0
خلصت أخيـرا منها فكه ! ..
مليت كل مره أطلع من عنده لازم أعطيها الاخبار وبالتفاصيل !
والله احترت أقول لها .. محتاجه افضفض !
بس حتلا لو كانت حافظه للسر بتظل مراهقه ! ..
ماتعرف تختار بين الصح والخطأ .!.
آآآه .. تنهيده عميقه طلعت مني .. من يوم سمعت صوته يصارخ ..
مثل كل مره يهاوش أختي ! على لبسها ومانكيرها الاسود .. والكحل الأسود الكثير ! وملابس الروك .. تقوله ستايل .. بس الله يهديك يا ريم .. أخوك يعرف شي اسمه
ستايل ! ن بعد موت أمي وهو صاير شكاك ! كأننا عار عليه ! ..
الله يستر لا أكون من جد عارعليه ! .. \

\
/
\
/

وها أنا قد ختمت الجزء الأول .. لم يبدأ التشويق .. ولم تذهب الستائر !
وها نحن في بدايتنا ! ..
أتمنـى لكم قراءه ممتعه ! .. وتعليقات أكثر ! ..
لكم شكري وتقديري ..


ان شاء الله اذا شفت تفاعل انزل الباقي :) .. تحيتي*

 
 

 

عرض البوم صور جروح - jrooh  

قديم 01-03-09, 01:36 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جروح - jrooh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا بيج جروح اول القصة مره حلو اتمنى تكونين من الكاتبة الى تلتزم بي قصتها

عشان يكثرون القراء

في غموض في القصة وان شاء الله نعرف السر وفتح اللغاز في البااارت الجاي


ناطرين بشوق
مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
قديم 01-03-09, 03:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جروح - jrooh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصراحة القصة جرييييييييييييييئة جدا
هذا تعليقى الى الان

 
 

 

عرض البوم صور jen  
قديم 03-01-10, 03:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جروح - jrooh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لتأخر الكاتبة في تنزيل الرواية ،،يتم وضع الاجزاء التى وصلت لها

***********

الجزء الثاني


كلنـــــا...نسأل عليك.!
كلنـــــا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..ماذبحها الشوق فيك.! آه..لوتدري حبيـــــبي,,
كلنـــــا.... نسأل عليك...
كل هالدنيـــــا وأهلها...
آه يا ماكبر زعلهـــــا. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,

في غياااابك وش تكون ?!
غير تعتيــــــــــيم...وسكووون !
وصـــــارت الدنيـــــا موااااااااجع !
كلهاااا... تشـــــكي تبيييييـــك...
وصـــرنا بغيـــــابك حبيــــــــــبي
كلنـــــا...كلنـــــا..... نسأل عليك !
ألــزهر... بعدك يموووت!!
والعمر... كلـــه يفوووت!!
حتى أصـــــوات الشوارع..
يعتريها في غيـــــاااابك..
كل...لحظـــــات السكوت!!
والـــدروب الـــلـــي بــدوونك...
كيـــــف أبمشــــيها بـدوونك?!
والمكـــــان الـــــلـــــي جمعـــنا
مــــا رضـــــي مره يخونـــك

بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!






الشـر بيعم والخيـر بيخص > مثل له ذكرى عزيزه علي ! ..\
\
/
\

ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصاحيتين الممطرتين
لا أطلب أبدا من ربي
إلا شيئين
أن يحفظ هاتين العينين
ويزيد بأيامي يومين
كي أكتب شعرا
في هاتين الؤلؤتين

دخلت المجلس .. وانا مستحيه من اولي لاخري .. احراج جد .. رفعت عيني اشوفه .. لقيت عينه تشوفني من اولى لاخري .. نزلت عيني .. وتذكرت هذاك اليوم ..
يوم غريب .. شهقت ياويلي عسى مايقول .. بعدت هذي االافكرا عني .. وانا اقول
لاا مستحيل مايوصل لكيذا .. شي بخاطره وطاح .. مستحيل اعيدها لو ايش ..
سمعت صوته باستهزاء يقول : داخله على يهود ماتسلمين ..
حمرت خدودي وقلت :آسفه السلام عليكم ..
رد :أخبارك ؟ .. قلت : بخير أنت ؟ .. قال : ماشي الحال .. ! - كمل قايل – وراك بعيده حبي .. قربي مني .. اشتقت لك !
رديت بخجل : لا هنا مرتاحه .. حمريت اكثر لما شفته لصق فيني ! ..
وقرب مني وهمس بأذني .. لفيت وجهي خجل من اللي قاله .. قرب مني اكثر شوي واصير بحظنه وهو يقول : حبي اشتقت لك .. فهمت تلميحه بس سويت نفسي مافهمت .. وقلت : اعذرني بجيب العصير .. وقمت ..
طلعت وانا حمرا .. أه بغى يسويها بس مستحيل أخليه مره ثانيه ..!
مو كل مره تسلم الجره .. انا لازم اخليه يلزم حدوده معي .. مو كل مره يقول مشتاق لك مشتاق لك .. لكل شي حدوده مره تعدى الخط الأحمر بس بكره لا ..
لازم اقوله صحيح بيزعل يوم يومين بس بيرجع يرضى .. لازم ابين له اني مو سهله .. خلاص من اسبوع وانا الافكار تروح وترجع .. مره افكر اعطيه الحريه
انا حلاله ! .. ومره افكر أن لكل شي حدود .. ولكل شي حدوده ..
لكل شي حدوده .. حطيت هذي الجمله .. وبخليها حلقه بأذني ...
وقفت عند الماريه وانا ازين لبسي .. هذي المره مالبست لبس مغري ! ..
تنورة جينز لما الركبه .. رسميه .. وبلوزه بيضاء رسميه .. وكعب بسيط !
لبس مره بسيط .. وبالنسبه لها مو مثل هذاك ! ..
نفشت شعري الكيرلي ! .. ودخلت المطبخ .. وقلت لهم يجهزون العصير ..
وكالعاده .. تحقيقات ريم .. واسألتها الفضوليه ؟؟ ..
\
/

أنا عنك ما أخبرتهم .. لكنهم
لمحوك تغتسلين في أحداقي
أنا عنك ما كلمتهم .. لكنهم
قرأوك في حبري وفي أوراقي
للحب رائحة .. وليس بوسعها
أن لا تفوح .. مزارع الدراق
رقيت له .. وناديته حممد .. حممد .. مافي رد ..
دقيت باب الغرفه .. وقلت بصوت ناعم : حممد حممد موجود ؟
رد علي بصوت غريب : ايه ايه .. الحين نازل ..
تنهدت حياتنا .. روتين مافيها تغيرات .. كل يوم نفس الشي ..
رحت للمغسله .. وفتحت الصنبور .. على المويه الحاره .. طبع غريب احب اغسل فيها .. تحسسني بالقوه مادري ليه .. !
لفيت عليه وهو يقول : مانتي نازله ؟ رديت : انشف يدي ونازله ! ..
شفته ينزل .. تنهدت ونزلت دمعه تحرق وجهي ..
ليه انا اللي صار لي كيذا ليه .. ليه انا العقيم .. وكل وحده من خواتي عندها عيال وحاسه بالأمومه ماتحسون بحرقه قلبي .. احاسيس ماقدر اطلعها .. ماعندي طفل ..
يناديني بكلمه ( ماما ) .. ماقدر اضع بأحشائي طفل زوجي ..
حتى زوج يساندني ماعندي .. ماعندي احد .. حتى بعض الاحيان احس ا ناهلي
حتى مايبوني .. ليه كيذا الدنيا سوت فيني ليه ..؟ وشسويت لها .. جاوبوني وشسويت لها .. ؟
ذكرت ربي وستغفرته .. وحمدته على نعمه الصحه والمأكل على الأقل لاقيه
مأكل ومشرب .. عندي الصحه .. والحين الناس يبعون املاكهم علشان الصحه .. ؟
عندي المأوى .. واحمد ربي ميه مره أن ماعندي زوج يضربني .. او احد ساحرني ! .. يامكثر الزوج الضارب ... والناس السحره هذي الايام .. هذا اختبار من ربي ولازم .. انجح فيه بعلامه ( a ) .. حمدت ربي وشكرته على النعم هالي انا فيها ..
لما سمعته يقول : طولتي ترى بديت ! ..
تنهدت ونزلت .. وقررت امنع التشائم من حياتي ! .. واشوف الحياه بأيجابيه !
\
/
\
ارتعبت من صرخته .. صرخه هزت جوفي .. هزتني .. جرحتني ! ..
رجعت بخطوات مرتجفه .. وانا احس بقلبي يتقطع أكثر وأكثر ..
اعترافات شلتني من الصدمه .. رميت نفسي على الكنب ..
: مهما سوت .. تدرين انها زوجتي ام عيالي .. ؟ .. مالك الحق انك تلمسينها ..
مالك الحق .. بأي شي – قرب مني – الشرع محلل أربع .. وماثال حرام عليك ..
تدخل زوجتك الاولى بصباحية الثانيه .. ويلا قومي سديتي نفسي ..
انشلت جوارحي .. ماقدرت اتحرك .. احس أني صرت جماد .. تمثال .. للزينه !
من زمان كانت عندي معتقدات .. بأن (الزوجه الثانيه للهو .. والاولـى الاساس ) ..
ياليتي ماتطنزت .. ياليتي ماعتقدت .. ربي بلاني بأني صرت زوجع ثانيه ..
داخله الثانيه .. انا الثانيه بحياته .. لمس وحده قبلي .. وعنده ولد منها .. ولد .!
مره وحده ولد .. اكيد معناته سببين ! .. ياأنه ماخذني غصب ! .. او اهله مايدرون
جد الدنيا غداره ! .. مالك أمان فيها .. شوفو يعالم بصباحيتي دخلت زوجته الأولـى
دخلت وحنا تونا بأول ليله تعرفون شعوري .. ماتعرفون .. رفعت عيونه بأسى وقمت من مكاني .. وقلت بجرحه ولو مو كبير بس شي يرد لي شي من ماي وجهي : لو فيك رجوله وسيطره عليها .. ماكنت خليتها تدخل عليك بصباحبتك ! ..
دخلت العرفه وسكرت الباب بقوه .. حسيت أني وقعت على اعدامي .. بس حتى وراي ظهور وناس .. وماتوقع أنه بيظرني .. انا بنت عمه من لحمه ودمه ! ..
دخلت الحمام (الله يكرمكم) .. ودخلت اصبعي جوا فمي .. احاول أني أرجع كل شي .. وكأني برجع الزمن وارفضه ! ..

\
/
\

طلعت .. منها قهرتني رفضتني .. من هي علشان ترفضني .. انا بنفسي حاربت علشانها .. وعلشان تصير لي بالحلال .. وبالنهايه ترفضني .. خلاص صارت زوجتي حلالي .. تأففت منها بداخلي وانا اقول (هين .. لا اوريها ) ..
ركبت سيارتي .. ودعست باقوى ماعندي احاول اطلع اطنان الغضب فيها ..
دقيت على اعز خوي بحياتي كلها ( منصور ) ...
رد : هلا وعلاا بالمعرس ها وش الاخبار ..؟
محمد : أبد والله .. رفضتني .. قهرتني منصور سويت الوت علشان اخطبها ..
وهي بس كم ساعه رفضتني فيها ! ..
منصور : ياخي معها حق .. وشتراك بالمستقبل يصير حمل تنفصلون شي ..
رديت بسرعه : لا انشالله مايصير ولا وحد منهم ! .. انا لو بيدي احط الزواج بهذي
الثانيه .. مليت ياخي .. بعد كم يوم بسافر .. واخاف من الشهوه انحرف .. وتعرفني اذا انحرفت انحرف صح ..
منصور : فال الله ولا فالك .. ياخي تفاألو بالخير تجدوه ..! وشتراك يمكن التأخيره خيره ؟ .. محمد : آآه .. سديت نفسي بالتأخير .. ها بسر وشسويت ؟
منصور : ابد والله على حالي .. مافي رد ..
محمد : ياخي .. تعرف صعبه يردون عليك بسرعه بعد هذي الظروف اللي مريتوا
فيها .. الواحد مايمن ؟ ..
منصور بنرفزه : وشقصدك .. يعني ماينأمن فينا .. ؟ ها رد علي هذا جزاي بعد كل يوم معك .. تقول ماينأمن فينا .. !
هذا ردك ماينأمن علينا .. ولمعلمويتك أنت كنت جالس معي يوم قالو الدعوه ملبسه
رديت بسرعه خوف من انه يزعل : لا يامنصور .. أنـ
رد علي : اللي طلع من القلب وصل للقلب والتبريرات هذي تدخل من الاذن هذي وتطلع من الثانيه ..
محمد : منصور الله يهدا..... طوط طوط ..
قعدت اعيد الاتصال مره بزي ومره يفصل .. لما جاني اتصال من الاثاث ..
محمد بفجع : طيب طيب انا جاي الحين ! ..

\
/
\
قعدت ألم الاغراض .. وانا مالس خاطر ... اشيلهم واغزلهم ! ..
رقيت فوق .. وانا مخليه الموعين بدون غسيل مالي نفس اغسل ...
استغربت منه .. من ايام اول مايدق جواله نغمه مميزه أغنيه معروفه ! .. بس نسيتها .. وش اسم المغني بس اشوف عيال اخوي
يغنونها كثير شكلها معرفوفه .. بس صراحه ماتهمني هذي الاشياء .. خليت مني موضوع الاغنيه ورحت للمفيد ! ..
وانا افكر له كم شهر يطلع بسرعه ويخلي اللي معه اذا دق هذا الرقم .. غريب اللهم أجعله خير !
رقيت فوق .. ورحت لغرفتي .. شفته محتار ! .. بين بلووزه رسميه لونها أحمر وبنطلون جينز !
وتيشرت شبابي لونه موف غامق .. وبنطلون جينز غريب شكله كله سحابات ... شكلهم مضيعين حتى من ورى حاطين سحاب ومن قدام بعد ! .. سكله توه ينتبه لي .. قال : محتار ..ممكن تختارين لي ؟ .. رديت بابتسامه : أكييد .. قال : ايه شكرا والله .. بروح احلق ..طلع لي شعر كثير .. ناظرت دقنه ولقيته بختصار فارغ من الشعر .. تعجبت منه بس قلت هو ع الموضه .. اكيد الموضه مافي شعر ابد ابد ..قلت .. : البلوزه الموف والبنطلون اللي كله سحابات .. شكله ستايل أحلى
رد : ايه كنت ناوي البسه .. ! مشكوره .. رديت : عادي لاشكر على واجب .. ! ناظرت السرير احسه يغريني ! شكله جذاب مره ! .. رحت .. وطيحت نفسي عليه بقوه ! .. شكل الشرشف الجديد مرره اصلي .. تحسست بيدي المفرش .. ناعم لدرجه غير معقوله .. حتى احس اني بطيح بعد لحظه من النعومه .. سمعته يقول : مع السلامه يمكن ابات الليله برا ! قلت : طيب مع السلامه .. وكان النوم مغالبني .. اخذت المخده .. وحظنتا .. ورحت بعالم ثاني .. عالم خالي .. بس فيه انا واحلامي !
(( قعدت اصرخ واصرخ .. فيه اشياء من كل الجهات تسحبني .. وتصرخ ماما ماما بصوت مرعب ومخيف ! .. قعدت اصرخ باعز الناس لي .. وفجأه يجي رجل مجهول .. بس وجهه كله نور يقول : أنتي لي .. وأنتي لي ! وقعدت اقوله : ساعدني ساعدني من هذولي .. بيقتلوني ساعدني .. وفجأه اطيح بحفره كبيره .. وانا اشوف كل احبابي يودعوني من اول الحفره ! .. وانا امد ايدي لهم واقول : مابي اروح .. امسكوني ابي اقعد معكم .. ومايرد علي الا زوجي وهو يقول : المكان هناك حلو .. صدقيني ! .. وظليت اصرخ واصرخ باقوى ماعندي .. لما فجأه هبطت على سااحه كبيرة خضراء .. ورود بكل مكان .. طيور تغرد هنا وهناك ! شلالات بكل مكان .. المكان كان جنه الارض ! .. رفعت نظري للشمس .. واشوفها ذهبيه ! وحولها الغيوم كأنها قطن ! والسماء زرقاء صافيه .. والطيور الملونه تطير فيها بكل مكان ! .. تمنيت أني اطير معهم وانسى همومي ! .. وبعدين بدت تتحول الورود لكتل نار صغيره والاشجار اشكال مرعبه ... والشلالات براكين مخيفه .. المكان مرعب صار مخيف ! .. عكس اللي قبل .. لطيف ! .. لما هجم علي شي مرعب فصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ))
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه التفت حولي وحمدت نفسي انه كان حلم ! حلم مخيف !
لمست جبيني لقيته معرق ! .. جبت المنديل ومسحت جبيني ! .. وشربت كل جيك المويه !
كل هذا كان حلم هدي نفسك .. حلم مخيف وراح .. بس كأن هذا الحلم حياتي .. تحولت من حياه لطيفه ...
لجهنم حمرا بنظري ! .. ستوب .. مو قررت اشوف الحياه بايجابيه .. ! ومن منظار ثاني ! خلاص لازم انفذ اللي اقوله .. واول التجاارب اقرب الناس .. ( زوجي .. !
\
/
\
طلعت من عندها وانا متوجه لـ ( حبيب قلبي وروحي .. دقيت عليه وانا اتمنى يرد وايكون مشغول مع –بقهر- حرمته ... انقهر منها يقعد معها طول اليوم تقابله تنام معه ... وانا لا ؟ ليه يعني ليه الشرع حرم زواج الذكر من الذكر ! .. هئ لاتنسين انتي بنت بنت بنت بنت ! حرمه !مو رجال والشرع محلل الانثى للذكر وانا اثنى وهو ذكر ! كم مره قلت له بس مو مقتنع مادري ليه ! .. الظاهر مو مقتنع فيني يمكن ليه لا ! \ وصلت للشقه ..وسكرت من المكالمه وعدلت شعري اللي واصل تقريبا لما بدايه ظهري ونهايه كتوفي ! .. نزلت القصه ! .. ورشيت كم رسه من العطر .. واخذت جوالي ومفتاح السياره .. ونزلت .. دخلت الاصنصير .. وضغطت الدور الاخير .. متعمد ناخذ شقه بالدور الاخير ! علشان ناخذ راحتنا اكثر واكثر ! .. وصلت الدور وصوت الاغاني الاجنبيه لمغني ومغنيه المفضل akon مالي المكان ! .. طلعت المفتاح ودخلت الشقه .. ولقيت كل الشله موجوده ! .. مطلق و سالم ورابح .. وحبي ( سوسو ..\ قلت بصوت عالي : هااااااي .. ردو علي : هاياات بـ ك .. جلست .. وجاني ( اسعد) .. واخذت منه الحبوب .. واكلتها ! .. بسرعه .. ورحت لـ سامر اللي هو سوسو .. وجلست بحظنه ! .. وقلت : حبي مشتاقتلك .. ليه مارديت على الكول اللي سويتلك اياه ؟ .. رد بصوت رجولي هزني من الاعماق : اسف حبي .. بس واله كنت مشغول مع العله ! .. تعرفين طلبات الحريم ! .. حممد ( حور ) : حبببببببببي لاتجيب طاريها .. تعرف اني اغار عليك ! .. ضمني بثوه وهو يقول : تعرفين ماقدر .. هي زوجتي مهما صارت .. بس تعرفين أنتي بالقلب ! مهما صار .. مو ؟ رديت وانا اضمه : اكيد عمري .. مادريت الا اسمع تصفييق كثير .. والشباب يعلقون : ياخي شهيتني .. وين مرمر عني ! .. وتعلقيات ..منها البذيئه .. ومنها المتحرشه ! .. ومنها الاعظم الحاقده ! .. \

\
/
\
طلـع من عندي معصب ! .. ليه لأني رفضته وش ذنبي طيب ! .. هذا شرف وعفه مو شي سهل على الواحد يعيد الكره كم مره ! .. لبست البجامه بسرعه ! .. وحطيت كم كريم .. وانا افكر ! .. ليه بس انا اللي يصير لي كيذا جد لي بس أنا يعني .. موت أمي .. قبل كم شهر ! .. أأه منك يمه خليتيني بأهم اوقات حياتي ! .. حرام عليك .. بنتك على وشك الزواج وتتركيني ! .. استغفر الله استغفر الله هذا قدر الله وشأنه .. بس حتى فقدان عذريتي قيل زواجي قدر الله وشأنه مو .. ؟ بس انا حلاله .. فمافي جدال .. لازم انسى هذا الموضوع ومثل ماقال .. ( لو مافقدتيها اليوم بتفقدينها بكره ) .. خلا ص شي مكتوب وصار .. بانسى الموضوع .. بس لاا .. لو حملت ! .. لو حملت طفله بحشاي ! .. وش اسوي .. اتخيل نفسي .. انزف بكل بطئ من حملي لاااا لااا انشالله ماحمل ولا يصير شي .. أأخ يايمه لو أنك هنا كان نصحيتيني وعلمتيني الصح من الغلط ..
(( قمت من النوم .. وطلعت من غرفتي .. ونزلت المطبخ .. وانا اقول صباااح الخير ! .. مافي احد ! .. رقيت غرفه عمر .. وقلت صبااااااااااح الخيير .. كمان مافي أحد .. رحت غرفه أمي وابوي .. وقلت صباااااااااااااااااااااح الخيير مثل كل مره .. مافي احد وينهم .. ؟ .. دخلت غرفه ريم .. وقلت : ريم وينهم ؟ .. كمان مافي احد .. جتني الدمع هوانا اقول راحو وخلووني جد خياانه ! .. رحت للشغاله .. وتوني ارقى الدرج .. الا واسمع صووت صرااخ وبكى .. ! من وين نزلت تحت بسرعه ! .. وقلت .. وشفيه سلامات .. جتني ريم تركض .. وهي تقول : شفتـ..ـتــهاا وهــ......ــهـــــييي بتمووووووت شفتها يا لمى شفتها شفتها .. وهي تحتضر ! شفتها بكل مكان .. كل من الاسعاف جو بوقت متأخر – مسكت بلوزتي وانا بصدمه مين اللي مات .. وش السالفه ؟؟ .. – لمممممممممممممممى شفتها .. تعرفين وش معنى شفتها .. وهي تحتضر .. شفتها تتألم وانا ماقدرت اسوي شي ! بس استدعيت الاسعاف وهم ماجو الا متأخر .. شفتي القهر .. ولو قدموا ثانيه كان ممكن هي الحين جمبنا .. وتسولف ومثل كل يوم القهوه والتمر جاهزه من الساعه 10 الصبااح .. شهققت وبدت دمعاتي تنزل بسلاسه على خدي ! .. لما جا عمر وهو يقول بوقار : هذا يومها يا ريم .. ولكل شخص يوم بيسلم امانته لرب العباد .. تمسكت فيه وهي تشهق .. وبعض الكلام مو مفهوم : عممر حرام عليك .. تدرين من اللي راحت منا اليوم .. أمي وأمك اللي حملتنا تسع اشهر .. ربتنا لما كبرنا .. وسرنا نرفع .. والحيين انت مو حزين لفراقها .. وماتبغنا نحزن .. هذي امنا ياعمر امنا .. مو احد غريب .. امنااا .. ماتغهم اممي اليوم ! مااتت .. ماااتت .. كملت بكي .. وهي تقول كلام مو مفهوم .. .؟ ماقدرت اقول الا : صدق ؟ .. هذي الكلمه هي الي طلعت مني ؟ .. رفعت عيني له وقلت بصوت اعلى واجش : صصددق ؟ .. رررد صدق ياعمر ؟ أمي ماتت ؟ .. هههه انا ادري أنكم تسوون لعبه علي ؟؟ .. صح هذي لعبه منك .. ادري أمي رايحه مع ام راشد .. هههههههههههه والله اني داريه .. مسكته بقوه وانا اقول : صح نزل راسه بأسى .. وقال : لا يا لمى أمي وأمك وأمنا راحت.. تحت الثرى هي الحين ادعيلها بالرحمه هذا اللي نقدر نسويه .. ))
: أأأأأأأأأه تنهدت بقوه وانا اقول : الله يرحمك يممه الظاهر الله استجاب امنيتي ! .. ههه والله أني كنت هبله يوم تمنيت هذي الامنيه .. كنت اتمنى تموت أمي وانا متملكه علشان يصير عندي زوج .. يواسيني ! .. ابي اجرب مثل الروايات والقصص .. يجي ويحظني ! ويهديني .. بس أأه الظاهر صارلي زي القصص بس ياليت ماصار .. بس مانقدر نقول يمه الا .. اللله يرحمك ويسكنك فسيح جناته .. ويوسع قبرك انشالله ويغفرلك ذنوبك وسيئاتك كلهاا يارب آآممييين !

\
/
\
سمعت اللي قالته جن جنوني .. انا الحين ناقص رجوله بنظرها .. انا مافيني رجوله .. طيب انا اوريك يابنت العم ! ههه بوريك الرجوله اللي تعجبك .. قمت لما البااب ,, وطقيته بهدوء وانا اقول : حبي ممكن تفتحين ؟ .. ماسمعت رد فطقيت الباب باقوى .. ماسمعت رد .. استغربت يعني . اذا مافتحتي مو قادر افتح الباب الا بفتحه واكسره فوق راسك .. اتصلت ع الرسبشن وقلت لهم يعطوني مفتاح لباب الغرفه .. ! .. دقايق وصار واصل لي ! .. فتحت الباب .. ولقيت الغرفه فاضيه ! .. رحت للحماام طقيته كم مرره مافي رد .. مره ومره ومره ومره .. مافي رد .. ارتعبت خفت عرق جبيني ... صار مثل اللي صار .. مره ثانيه تنعاد الادوار .. مستحيل ! .. وشلون ؟ .. بيصير لي مثل ماصار له .. لاا مستحييل مستحييل ! .. طقيت الباب باقووى وانا اصرخ بارتباك : حبببي افتحي خلاصص بطلقها بس افتحيي .. ارتجفت أكثر .. الكارثه بالنسبه لي تنعاد مره ثانيه .. نفس الحادثه بس غير الوقت .. مستحيل تنعاد وماسويشي مستحييل .. نزلت على الارض .. وانا اصرخ مثل الاطفال .. واصيح مثل طفل ضايع .. مستحييييييييييييييييييييل مستحيييييييييييل ! .. مو صااير مره ثانيه .. مستحيلل تنعاد مرره ثانيه .. وتضييع مستحييل ! .. قعدت اغمض واتخيلها ! مستحييل يضيع مني شي ثاني مستحييل ! .. حاولت اقوم .. اتحرك .. في شي يخنقني .. احاول اناادي اصارخ ! بس حتى ماقدر .. احس اني بموت بهذي اللحظه بمووت ! .. احااول اصارخ احس بلاهيمي اختفيت .. مستحييل رجعت لي الحاله مره ثانيه .. ورجعت الكارثه والحادثه لي مره ثاننيه مستحييل .. قعدت احرك يديني بطريقه قتاليه كأني أوخر شخص .. هذا المتهجم علي بهذي الضربات وانا احركها بصعوبه وكأني عاجز .. خارت قواي.. اعصابي تلفت .. بهبطتت محاولاتي في التكلم .. وارتخيت ع الارض البارده ..!

ملاحظه : الذي بالتو قلته .. حادثه حقيقيه .. وباقي المشاهد التي تتمحور عنه .. فهي تكمله ماحصل ! ..وهذه حصلت لاحدى أعز صديقاتي .. ! وها أنا احكيها لكم .. وعيني مليئه بالدموع !

\
/
\

هههه شوفوا الزمن .. أعز صديق لي يرفضني علشان سمعه ابوي .. مع أنها ملبسه له .. ! أأخ منكم بس لو اعرفكم بس مالي الا الدعاء ! .. الحين اعز اخوياي يتركني ويشكك بشرفي .. والمشكله انه كان جالس معي هذاك اليوم جد قهر والله قهر .. حرام عليم ليه ليه كيذا ؟؟ اذا هو سوى كيذا وقال هذب الكلمات ماستبعد .. أنهم يرفضووني .. آآآآآآه ياا لولوه .. ياليتني ماسويت اللي سويته ! .. ياليتني ماطعتك ! .. ولا سويت اللي تبينه ! ..لو أني طعتكم ياخواتي ماكان سويت اللي سويته .. سمعت طق الباب .. وقلت : ادخل .. دخلت علي أختي وبنتها الصغيره .. وقالو: السلام عليكم .. رديت : وعليكم السلام .. قالت أختي ( هند ) : ممكن يا نصور تنزل شوي معنا تحت .. قلت : اسمحيلي هند بس والله مالي نفس ! .. ردت بنتها : خالوو الا لك نفس علشاني طيب بس ؟ رديت : هههه طيب بس علشانك يا كتكوته ! .. جرت يدي وهي تنزل من الدرج مادريت الا اصوات عاليه تقوول : سبراااااااااااااااايز .. ابتسمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هذا ليه ؟؟
قالت أختي الثانيه : ههههههههههههههههه نسيت اليوم تمينا سنتين على روحه العله .. ضحكت من قلبي حرام ليه كل هذا الكرهه وقلت : هههههههههه دوم الضحكه والوناسه انشالله ! .. نزلت تحت .. وقطعت الكيك بما أني عضو شرف  .. رن جوالـي وديت بدون ماشوف المتصل مادريت الا صوت محمد يقول:منصوور .. تعال بسرعه لبيتي ..محتاجلك ! ..وقطع الخط .. قلت بسرعه لخواتي : معليش والله ياخلى خوات بالدنيا ... بس جاني ظرف ولازم اطلع .. قالت وفاء : اوووووه يعني لازم تقطع فرحتنا ؟ .. هند بنظرات عتاب لوفاء : خذ راحتك حبيبي .. ظروفك أهم .. طلعت بسرعه بعد ماقالت كيذا .. ! حتى لو يحز بنفسي اطلع بدون ماستئذنهم ! .. حرام حتى من كثر افراحهم قطعت فرحتهم بس شكل محمد بحاله مايسمح فيا الزعل .. هو صديق ومحتاجني .. والصديق وقت الضيق!

\
/
\

خلصت اخيرا من غسل أخر قطعه من الاطباق .. من 3 ايام ماغسلت الصحون ! رقيت لفوق .. طليت من الشباك مره ثانيه ! الى الحين يدور مامل .. من 3 ساعات ! للحين اووف لازم اول مايرجع حممد اقوله .. بس صح اليوم قال يمكن يبات برا .. ياويلي بقعد بالحالي هنا! اعرف نفسي مستحيل اتحمل اخذت الجوال .. واتصلت ع المنقذ الوحيد أخوي خالد .. دقيت كم مره مارد ! .. دقيت على بيتنا وردت أمي بصوتها الوقور : نعم ..
سحر : أهليين يمه .. كيف حالكم شخباركم ؟
أمي : هلا والله .. االحمدلله .. انتي شخبارك وشخبار رجلك ؟ انشالله كلكم بخير .. وش الطاري متصله بانصاف الليوول ؟ .. حز بنفسسي بأن امي تسأل عني ليه متصله .. أحس انها ماتبيني .. خنقتني العبره بس تذكرت وهدي بأني اشوف الحياه بايجابيه ! وقلت يمكن خايفه علي ..
رديت : هاا .. لا يمه ولا شي بس اتصلت على خالد .. ومارد عندك هو ..
أمي : لا والله .. مادريتي ! اصلا هو بالمزاحميه من يومين ! هو وابوك !
رديت : الله يرجعه بالسلامه .. وين يمه لازم اسكر الحين مع السلامه ..
أمي : بحفظ الله يمه !
سكرت وانا مرتعبه ! الحين مين يجبي .. وش اسوي .. طليت من الشاك مره ثانيه .. لقيته الى الحين يدور ..يمه شكله مرعب .. اخاف يطب علي بأي لحظه .. يامكثر القصص والمواقف الي سمعتها عن الي زي كيذا يارب حفظك وسترك .. رحت وتوضيت .. وصليت ركعتين ! وانا ادعي ربي أنه مايسوي فيني شي ّ

\
/
\
طلعو من الغرفه بعد تعب ! دام 4 ساعات ! .. الشقه فاضبه هم الوحيدين الباقين ..
حمد أو حور : حبي .. ابقى معي اليوم ! قلت لزوجتي اني بنام برا اليوم .. ؟ وشرايك ؟ سامر : والله ماقدر زوجتي تعرفين .. حامل وصعب اتركها .. شهق بنعومه وهو يقول : حااامل .. منك ! .. سامر يقول : ايه ..مثل ماتعرفين حامل عادي زوجتي .. بس اعيد واكرر حور أنتي بالقلب ! ومستحيل تطلعين ! .. حمد بغضب : انت الحين .. تخلي زوجتك تحمل يعني نمت معها .. تعرف حبي أني اغاار عليك .. فلازم ماتظريها عندي .. والحيين هي حامل .. ماتعرف قد الصدمه عندي الحين ماتعرف .. ! ضمه سامر بقوه : وش اسوي حبي اذا ماحملت الناس وش بيقولون عنا .. أني ضعيف .. ترضى أن الناس يقولون لحبيبك كيذا ؟ .. رديت : لا اكيد .. بس حتى لو الغيره لجوفي .. واحسها تنهش عظامي حبي .. وعلشان تراضيني ! خلك معي اليوم وبخلي اليله سبشل ! .. رد سامر برحابه صدر : من عيوني ! .. وانا ارفض طلي لـ (حوور .. !

\
/
\

واقف جنب محمد منصدم ! مستحييييل .. ! وشلون يصير كيذا حرام تعب خووي يروح بالهوا .. التفت لمحمد وانا اقول : لعله خير ماتدي لعله خير .. التفت لي بعصبيه وقال : وين الخير معه بيتي يا منصور بيتي كله صار تراب انحرق النار هشمته ! .. تدري وشلون .. كل التخطيطات راحت .. بعد اسبوع بسافر ومايمديني اجهز فيزتها ! على مارجع ماخلصت ! ويوم افتكيت من هم البيت طاح علي مره ثانيه ! وش اسوي يعني ااخر الزواج .. بتفهمها غلط ! تحسب أني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. وش اسوي يا اعز الناس وش اسوي تعرف مو راجع الا قبل الزواج باسبوعين ومايمديني بهذولي الايام اسوي شي ! جلس على الرصيف بعد مادفع لحق الاثاق وخلاهم يروحون .. من الحقود اللي يسوي كيذا فهمني مين ؟ .. يعني الحمدلله .. تعرف أن سيرتي على كل لسان تجي زي المسك .. مين الحاقد اللي سوى كيذا ؟ مين يامنصور ! .. منصور : ماتدري مو كل مافي القلوب تشوفها .. محمد : لا يامنصور .. ماتوقع احد بهذي النذاله .. بانه يحرق بيتي ! تدري كم تعبت عليه ..! اياام وشهوور ! .. من يوم ما أمي تدور لي ! وانا تعبان اسويه ! .. ااخ بس وش اسوي .. 1 تأخير زواج ومستحيل مابيها تظن اني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. ابيها تحس اني متمسك فيها لما النهايه ومو مفرقنا الا المووت .. مافي احد بالنذاله هذي الا لا فارس .. التفت بسرعه لمنصور : منصوور فارس فارس وينه ؟ .. هو هنا أكيد هو اللي سوى كيذا .. من زمان وهو يبيها واكيد هو اللي سوى كيذا أكيد ! ..ركب سيارته بسرعه .. وهو نفسه يدخل فارس القبر بيدينه .. مانتبه لمنصور اللي يصرخ ورااه بكلمات من البعد صارت مو مفهومه !

\
/
\
موسيقى عاليه ماليه المكان بصوت المغنيه المشهوره shakira .. المدربه تتحرك حركات ! .. هذي تطلع الخصر .. وهذي تنحف الارداف .. وهذي توخر الشحوم الزايده باليد .. وبالبطن ! .. وحركات كثيره لها فوائد مالها حدود ! .. وقفت من الرياضه .. على صوت المدربه تقول :بريك لمده ربع ساعه . وأزكركون الميه البارده ممنوع أنتو نسوه ومابدكون عزلات .. مو ؟ .. يلاا بسرعه ! .. أخذت المنشفه وشفت جوالي مافي مكالمات .. نزلته مره ثانيه ! ورحت اشوف شعري وشكلي بعد الاغلاب الاولمبيه ! .. اللي سويتها .. وقفت قدام المرايه ..ونزلت البلوزه علشان مايبين بطني البرونزي ! .. اخاف من العين ! العين حق مو ؟ .. ورفعت البرموده الشبيهه بالشورت .. ربطت جزمتي الرياضيه .. بقوه بعد دقايق بيبدا القيم مره ثانيه ! .. التفت .. مادريت الا وحده تصررخ : مدووووووووووووووووو .. ارتعبت من صوتها .. من هذي الي تعرف اسمي .. وتصرخ كأن بيني وبينها معرفه ! .. التفت لها وقلت بتعجب : حنووووووو .. من متى أنتي هنا كبرتي تغيرتي .. –امتلت عيني بالدموع - .. لك وحشه يابت .. 3 سنين مو شايفتك ! ردت علي : ههههههه والله اشغال الحياه .. رديت : ههههههههههه لا والله ! لاجد متى رجعتي من النمسا ؟ ردت : ههه والله من شهر شهقت اقاطعها : من شهر ياالظالمه ولا كول ولا مسجاات ؟ .. ردت : والله ضاع جوالي وكل الارقام فيه .. شفتي الحظ .. والله كبرتي وحلويتي ؟ .. دريت بخجل : لا والله الا شنت – وبحزن – طلع لي كرش ! .. ماتشوفين على كيذا جايه هنا .. الا أنتي ليه جايه ! .. ابتسمت بخجل : اسوي تدريبات الحوامل لتسهيل الولاده .. رديت بسرعه : ستوب ستوب .. أنتي حاااااامل ! ياااااااااااااي ليه ماقلتيلي يا حلووه .. يبفالك بارتي على خبريه مسل هيك ! .. ردت : هههه بدت العروق تطلع ! .. رديت : يووه منك يعني لازم كل مره تذكريني أن أمي لبنانيه ! ااف تجيبين البلا أنتي ! .. ردت : يوو كم مره قلت لك لاتسوين كيذا وشذنب امك ! انها لبنانيه خلاص قضاء وقدر ! .. وبعدين بهذا الجمال اللي ورثتيه ! على فكره طاالع مره حلوو عليك البرونزاج ! متى اخر مره سويتي تان ! .. طالع لونك مره روعه موو اسمر مثل مالبنات طايحين فيه الحين .. ذهبي يجنن .. ابتسمت بخجل وقلت : هه شكرا لا والله مو هنا بلبناان .. ردت : ههه وانا قلت .. يلا حبي عطيني رقمك .. لي كول لك وجلسه حقيقه تطلعين فيها كل ال3 سنين وش سويتي .. رديت : اكييد يل خذي ....... يلا بدا القيم اشوفك بعدين ! .. اتصلي فيني ! ردت : اشوفك وراحت .. ابتسمت لها ! .. ودخلت داخل ! .. يااه صار لنا 3 سنين ماشفنا بعض الله ياالزمن .. وشلون مر الوقت بسرعه ! .. ابتسمت ببؤس : ههه ماشالله تزوجت وهي حامل .. وانا للحين .. ابتسمت وانا اشوف شكلي بالمرايا الكبيره المتوزعه بكل مكان ! .. هههه مافي امل .. بس اللي يشوفني مايعطيني 27 .. 19 بالراحه وهذا شي زين فيني ! .. اووف لازم اوخر هذا الكرش علشان اتم كيذا موو ؟ صار وزني 52 لازم وزن الفارسه 50 أأه .. سمعت صووت shakira يعلى معناه أن المدربه بدت لازم اروح علشان انحف ! .. شريت بسرعه مويتي المفضله اكوافينيا ! ... وركضت على محل القيم ! ..

\
/
\

الكل مجتمع .. كل العايله بعد ماخبر اللي في الجناح الثاني أن سمعوا اصوات غريبه ومريبه من الجناح الثاني ! .. أم سامي بصيااح : ياوليدي ماتهنييت بصباحيتك .. عيين ماصلت على النبي عيين ماصلت على النبي .. قايله لام شهد لاتسوين عرووس وطقطقه .. تعرفين الناس عيونهم حاره هالايام ! .. آآه منكم جعل الله مايوفقكم دنيا واخره .. ابو سامي بطوع وايمان بالله : قضاء وقدر ... أم سامي تصرخ بوجهه : كل شي قضاء وقدر مليت من هذولي الكلمتين .. اجل بانتحر وبقول قضاء وقدر يابو سامي ! .. ماصارت ااااه منكم ياللي ماخليتو ولدي يتهنى بصباحيته ! .. ااه منكم اااه ..
ولدي رجعت له حالته .. وزوجت حبيبه قلبي .. ماتهنت ! لقوها مغمى عليها بالحمام ! .. اااه ياويلي يااويلي .. ابو سامي لولده فارس : فارس اتصل على عمك .. وقله كل شي بس هاا لاتخوفهم ! .. فارس باحترام : انشالله يبه ! .. وصلو الاسعاف على بكى أم سامي ! .. ام سامي لام شهد : شفتي يا لطيفه شفتي ماتهنوا بصباخيتهم .. ام شهد بحكمه مو مثل ام سامي : قضاء وقدر ياعايشه كل شي مكتووب مكتووب .. ام سامي بصراخ مو معقول : انتي وابو ساامي قضاء وقدر قضااء وقدر ملييت ماحسيتي باللي حسييت فيه ! .. ولدي راح 5 سنين عني علااج ! .. والكل على باله درااسه ! الا هو علاج والحيين بفقده مرره ثاننييه ياويلي ! .. يــ,, ابوسامي مقاطعها بصارخ : اسكتي .. خلااص اسكتي ! الولد مافيه الا الخير ! .. ام شهد وابو شهد بصدمه : مزوجيين بنتنا مرييض !

\
/
\

سكرت التلفيزيون وانا اتخيل انه بعد دقيقه بيدخل علي وموجه المسدس علي ! .. فتحت الشباك للمره المليون .. وهو الى الحين فيه ياترى وش فيه ! .. شغلت التلفيزيون بأعلى صوت .. وكأن فيه ناس بالبيت .. علشان مايدخل ! .. طلعت حصن المسلم .. وقعدت اقرى كل شي الي له علاقه بموقفي ولا ال ... الموهم شي احصن نفسي منه ! .. طالعت اللي مشغلته عن الحرب ومادري ايش .! .. ناظرت أكثر بسيره الفيلم .. بتكلم عن الحرب بفيتنام وكيف انتصروا على امريكا ودفاعوا عن بلدهم .. هذي مملكتي وهو بيهجم عليها ولازم احصن نفسي ! .. مثل ماهم جاهدو ! لما خلصوا نفسهم من الاغراب اللي مقتحمين بلدم .. وانا بخلص نغسي منه ! .. مثل ماهم سوو ! ..لفيت على بطني البطانيه اكثر .. واخذت الكوفي .. واشربه وانا اشوف الفيلم بكل لهفه ! واشوف كيف يوصفون الحرب وكيف امريكا هاجمت وكيف فيتنام ردت لهم الهجوم بقوه ! .. وانا احاول احفظ كل شي يمكن استفيد منه اذا هاجم علي هذا .. !



/
\

دخلت على ريم .. وانا اسألها : ريموووو ممكن اللاب حقك ؟ ردت علي وكأني حاسه بتوتر : ها اييه بس لحظه ! .. ممكت تطلعين شوي .. رديت ببراءه : اكيد خذي راحتك ! ... طلعت وانا مستغربه منها ! .. بس بكيفها لها حريتها بغرفتها ! .. نزلت تحت واخذت لي عصير برتقال فرش وانا اشرب الا اسمع ريم تناديني .. ياحبي لها .. رحت لها وانا اقوول : جااااايه طيب انتظري شوي .. رقيت لها ودخلت واخذت اللاب .. من زمان مادخلت النت ! من زمان مادخلت ايميلي .. دخلت ايميلي وانا اشيك على كل ايميل ! .. جتني صفحه بالغلط .. الظاهر انها حقت ريم يمكن ! .. فتحت ايميل وقعدت احمل الفيديو اللي بالايميل ! .. احط open ومافيه فايده ! .. تجيني رساله مكتوب فيها ( لايمكن فتح هذا الملف ألا عند حذف برنامج ( ....) أتريد حذفه حطيت بعدم اهتمام نعم .. مادريت الا يجيني تنبيه ثاني ..يقول ( اذا قمت بحذف برنامج(.....) سيتم استرجاع كل ماحذف هل أنت متأكد من ذلك ) حطيت مره ثانيه نعم ! .. الا فجأه تنفتح لي صفحااات كثثييره يمكن فوق الميه ! .. مادريت الا تتحمل لي الصفحه بما فيها من كلام وصور ( اباحيه ..! ... صرخت وسكرت اللاب بسرعه .. يممه ايش هذا وش صار ؟؟ .. ليه انفتح لي هذا ؟ سميت بالله .. مستحيل يفتح احد من عايلتنا هذا .. لا لا مستحييل ريم تسويها ريم بنت محافظه ! .. مستحييل ! .. قمت بسرعه ومعي اللاب احاول استفسر منها وانا أدعي انها تقول هذا مو لابتبي ! .. طقيت الباب .. وانفتح بسرعه : خلصتي .. زين لأني كنت محتاجه له ! عندي شغل مهم ! .. رديت بصراخ : وشو هذا ؟ نزلت راسها للارض .. وانا عدت عليها السؤال : وشو هذا ؟ .. –غمضت عيوني بقوه- وشو هذا ؟ .. ريي موشو هذا ! .. رميت اللاب بقوه على الارض .. وانا اقول : وشو هذاا ؟ .. وصلت بك يا منحطه تشوفين افلام اباحيه ! .. مسكت قبضت يدي ! .. وانا اقول بصوت شبيه بالهمس : سامحيني على اللي بسويه ! .. وارفع يدي كأني ممثل بارع ببيضرب شخص عزيز عليه ! .. ومادريت الا احس حراره بكفي .. ضربتها .. انا صربتها ضربت أختي اللي ربيتها بأيدي .. مستحييل ماظن اني ضربتها ! .. لاا ماتوقع ! أني ضربتها ! .. لفيت بتأكد منها .. اكيد بلقاا تضحك علي الحين ! .. لا مالقيت الضحكه لقيت دموع تصرخ تبغى تنزل بس ماتقدر .. نزلت علي نظرات الحنيه ! وبغيت اتأسف بس مسكت لساني وقلت : لك وجهه تجلسين هنا .. يلاا جواا على غرفتك .. ومافيه طلعه منها مفهووم .. ردت : أأنتتيي موو أختي اللي اعرفها أنتي وحش وحش ! .. ودخلت بسرعه وهي تسكر الباب بصوت .. كنت بابصم أنه بيجب لي الصمم ! .. ركضت بسرعه لغرفتي .. ورميت نفس على السرير .. وانا احاول امنع دموعي عن النزول ! .. اختي تشوف افلام اباحيه ! .. صدمه جديده بحياتي ! .. هئ هئ

\
/
\
عدي على أصابع اليدين ، ما يأتي
فأولا : حبيبتي أنت
وثانيا : حبيبتي أنت
وثالثا : حبيبتي أنت
ورابعا وخامسا
وسادسا وسباعا
وثامنا وتاسعا
وعاشرا . . حبيبتي أنت
انــ,,تـ هـ ىـى part-2 مع احزان تهطل كالمطر ! ..
هل ستهنون ابطالنا بحايتهم مره أخرى أم ماذا ! ..
تعليقاتكم ! .. واعذروني اذا قصرت معكم ! ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 03-01-10, 03:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جروح - jrooh المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث

بانت اساطير الزمن .. وجا وقت لقانا ..ّ
للدنيا اساطير .. وحنا بعالمنا التهينا .. ~






حــبنـــا يـا نـــور عــينـــي لا يـضــــيـع
احـفـــــظه حـتـــى يــــــلـم بنــــا اجـــتـمـــاع
أشـــــتري حـبـــك ولــــڪن مـا تـبيــــع
ڪـيف تنـهــــي عـشــــرة العـمـــر بـضـــياع

يــاخـــليّ الـقـــلب قــــلبي لـــڪ وديــــع
آمــــر أمـــــرڪ يـا هـــــوى بــالــــي يـــــطاع
عـينـــك بنـــظراتــــه الـخـجــــله تـبيــــع
مـاتخــفـــى بـاللـقــــى وعـنـــد الـــــوداع

عـجــــل بـوصـــلٍ عــــلى قـلـبـــي ســريـــــع
والعـجـــــب مـن صـــورة الحـســــن الـبــديـــــع
خـــدڪ الــصافـــي تـقــــل الــــبرق شـعـــــاع




ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ


عــلى ڪـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتڪ مـاعرفـــتڪ زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتڪ ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتڪ تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوڪ أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا

أنـــا مـاڪـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش ڪـــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
ڪـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتڪ وإنـــت مــو لــــيه

أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاڪ للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدڪ تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــڪ ذڪــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاڪ الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيڪ مـاضـــيه





ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ


أسمعــڪ ڪمــل ڪلامــڪ
بعــد أحــبڪ إيــش قــلت
تحســب إنـي يـوم أطالــع غيرك إني ما أسمعــڪ
لا وربـي ماتنهـدت ماتـصدد ماثقــلت
أسمعــڪ وأشـوف غــيرڪ
وأحمــد اللــه إنـي معــڪ إنـي معــك وأسمعــڪ
إنـت ياللـي طــول عمــري ماعرفــت ولا جهــلت
ضعــف نفــسي لــين ربـي فـي فــؤادي ربّـعـــڪ
جيــتني مثــل الجنــون ويـوم فارقتــڪ عقـــلت
وهــاڪ شفــني بعــت عقــلي
جــيت بجــنون أتبعــڪ أتبعــڪ وأسمعــڪ
ويـن أفــراق حبــڪ اللـي لاترڪـــته لا وصــلت
ويــن أجّمــع نفســي ياللــي لانـثرتــڪ تجمعــڪ
وڪـــيف أبــطلع مـن غرامـــڪ
وإنــت فـي قـــلبي نزلــــت
وڪـــيف أبــنزل دون قـــلبٍ
حالــف إن يطلعـــڪ
أسألـــه واجــد لـو إنــڪ واحــدٍ منهـــا سألـــت
ڪـان ماتعّــبت نفـســـڪ
وإنــت تـفـــرڪ بإصبعـــڪ
إيــــه أحــــبڪ بــس ڪـمــــل ڪـلامـــڪ
بعـــد أحـــبـڪ إيــــش قـــــلت
المهــــم إن طـــال صمـــتي أدري إنــي أسمعــــڪ



ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ



رفعت نظراتي له وانا احسب خيبه امـلل كبييره .. ! مو معقوول وشلون يصير كيذا ؟ هذا وقت سفره ! اكيد يتهرب من اللي سواه ؟ .. ظربت الكفر باقوى ماعندي مستحييل ابي الحين اشوفه الحين ! .. اتصلت على منصور صاحبي وحيدي هو بئر اسراري ..! هو يعرف كل صغيره وكبيره بعالمي من هنا لهناك يعرف عالمي ! بختصار اعز اعز اعز اصدقائي رد بسرعه كأنه كان منتظر اتصالي ..! وبديت اشرح له الي براسي ..~

\
/
\

مشيت معها .. وانا من الحمق شوي واسحب شعرها بس وش اسوي ! .. مهما سوت بتظل اأختي حبيبتي ّ! .. هي كل اللي عندي الحين من بعد وفاه ( الغاليــة ) .. مالي بالدنيا الا هي ! .. هههههههههه ضحكت بنفسي الظاهر أني مهبوله .. خلاص انا اصلا مخي طاار .. رااح لبعييد بعييد مرره طاار راح .. هههههه .. شديت شعري بقوه ..ماادق ماادق .. مستحييل اكيد بكره ولا اليوم ولا بعده بتجيني ورقه طلاقي ..لاا مستحييل .. انا وش افكرر فيه اكيد صرت مجنونه .. ههههه خليني انزل تحت قبل مانجن من جدي .. ~

\
/
\
يمين ..يسار فوق تحت .. up dawn .. يلا الكل بسرعه لتحرأو دهون اكتر .. يلاا بسررعي يمين يسار فوق تحت .. بس بس للحين stop الكل يشر ماي بس تزكروا .. مو بارد بتطلع ألكون عزلات .. ماي دافي .. 5 menet ونبدا .. مشت المدربه بجسمها النحيل والمشدود .. وانا اشوفها .. واتمنى اصير مثلها .. ااف كثير قالولي جسمك جناان ليه تجين على الجيم .. واقولم ( ياانااس هذا جنان وين الجنان معه ؟ .. وزني مرره كثير استحي اقولكم تعدى الاربعين ؟ .. ) .. ااف قمت وانا اضمت شعري .. شديت على الربطه اكثر .. وكأني بطلع كل قوه القهر فيها .. عمري تعدى الزواج العالم الحين يعتبروني عانس .. اهــــــــــــــــــــــــئ بصييح .. شفت ساعتي وبسرعه رجعت على الجيم .. هذي السوريه مهمتها الصرااخ .. هـو انا اقول سوريه نسيت اني اسب ديره أمي .. !

\
/
\

أن الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الأن .. نرجوا محاوله الاتصال بوقت لاحق .. وينه وين راح .. له 3 ايام ماله حس ولا صوت .. 3 ايام بلحالي بالبيت .. مقابله اربع جدران .. ههه حفظتني وصمّت همومي .. وينه وين راح .. مستحيل يسافر بدون مايعلمني ؟ .. وينه ؟ .. يارب احفظه لي يارب احفظه لي ياارب ياسيمع ياحفيظ .. طليت من الشباك يمكن شوفه برا شي .. مثل العاده يكلم جوال بالحوش .. بس موب فيه وينك وينك يا روحي وينك .. انا بدونك ولاشي ولاشي .. اطلع ولاشي .. علشان خاطري ارجه ... ولا بس مكالمه تعلمني انك بخير بس مكالمه .. الله يخليك .. مكالمه بس مكالمه ..

\
/
\

قمت وانا احس بوخزات ببطني وصدري .. فتحت عيوني ابي اقوم .. ماشوف شي .. كل شي اسود× اسود جمعت قوتي ورفعت نفسي .. واحس بشي يدفني ويقول ( ماما .. مافي قوم تعب بعدين تعب ) .. رجعت مثل ماكنت .. بس فيه شي يقولي وين انا فيه ؟ .. قمت مره ثانيه وانا اسأل ويجيني شي اقوى ويقول ( مجنون .. ابغى موت .. كلاس انا قول مافي قوم ) .. انقهرت منها فصرخت بأعلى صوتي : ماشووف ابعدو عني .. ابغى اشووف .. وين انا فيه ؟ ويينيي ؟ بسررعه وخروا عني يماااااااااااااا يبااااااااااااااا وينكم ؟ .. سمعت الممرضه تنادي وحده .. ويتكلمون بكلام مو مفهوم لي .. فبديت اصرخ بكلمات نفسي مافهمتها .. مادري وش اقول .. بس كنت ابي الفت الانتباه .. علشان يطلعوني ولا يسون فيني شي يوخر عني الاحاسيس الي حاستها .. ماحسيت الا بأيد قويه تمسكني .. ماحسيت انها يد حرمه .. يد تحكمت فيني من لمسه فأبصمت انه حبيبي زوجي الي دخل علي زوجته .. بصباحيتنا فتكلمت بسرعه : حبيبي .. خلهم يوخرون عني .. خلاص مسامحتك عادي بربي ولدك .. بسوي اللي تبي .. بس لوسمحت بعدهم عني .. مادري الا اسمع صرخات من اصوات اعرفها بس الحين ماقدرت استوعب .. فصرخت : ميييييييييين .. ؟ .. وسمعت صوت بكا وناس تتكلم كلمات مو مفهومه عندي .. بس مألوفه .. وشوي شوي .. مابديت احس تبلدت احاسيسي .. وارتخت اطرافي .. وحسيتا ني رحت لمكان .. مافيه الا انا .. انا وبس ! ..

\
/
\

ماقدرت اتحمل .. فصرخت باعلى صوووت .. خلاااص يكفي يكفي مستحيل اتحمل اكثر مستحييل .. صرخت باعلى صوت وانا احس أن حبالي الصوتيه تتفكك : خلاااص لاتطلعيني من طوري .. علشان خاطري بس علشان خاطري بس .. مسكتها من ذقنها : حبييبتي .. انا احبك والله أني احبك .. – مسحت دموعي – ماقدر كيذا اشوفك تغيرقيين باللذات والأموور الغلط .. حبيبتي .. لوسمحتي بس علشان خاطري ارجعي ريم الفضوليه .. الحبوبه .. اللطيفه .. مابيني وبينك حواجز .. انا اصير بئر اسرارك .. تعرفين اليوم او بكره أخوي بيعرف .. وبتروحين فيها .. وعايلتنا بزياده بتتفكك .. –صرخت – عااجبك تفككنا كيذا ابوي بجهه .. وانتي بجهه .. واخوي بجهه .. وانا بالحالي احاول اجمعكم زي ماكنا من قبل تذكريين تذكريين ..؟ .. يوم امي وانا وانتي وابوي واخوي .. كانت ايام .. كنا مغلفين بالحب والسعاده والفرح .. ماكان لحزن مكان بيننا .. كنا مجتمعين الكل للواحد والواحد للكل .. والحين مفكيين .. مادري شلون بس الحياه الحين ماتنطاق .. اببد .. امي اول وحده راحت منا .. علشان خاطري بس علشان خاطري ريم ساعديني علشان نرجع زي قبل بلييز ..
ريم باستهزاء : ههه ايش ؟ .. تبينا نرجع مثل اول ؟ .. حبيبتي .. خلاص الي راح مستحييل يرجع .. واصلا خييره انا مابيه يرجع .. عاجبني حالي كيذا .. لموو خلااص لازم ترضين بالواقع .. خلاص هذا الحال .. قدر قدر مكتووب اني اشوف افلا اباحيه .. مكتوب أن ابوي ينعزل عنا بعد وفاه امي .. والاكبر مكتوب أن امي تموت .. ومكتوب ومكتوب ومكتوب .. اشياء كثيرره مكتووبه .. وهذا القدر يا لمو القدر .. لازم تتقبلينه ..
لمى بصوت حااد وحزين : لا يا ريم لا .. اذا كل شي قدر .. بحط نفسي قدام سياره مسرعه وبقول قدر .. وبنتحر وبقول قدر .. لاا يا ريم انتي تقدرين ترجعين مثل اوول .. وهذا الي انتي فيه مو قدر .. قـ ..
قاطعتني ريم بصوت حاد اكثر : الا قدري قدري اني اشوف هذي الافلام .. هذا قدري ..
لمى : لا يا ريم مو قدرك .. واذا كنتي تظنين هذا معنى القدر .. بنزل لمستوى تفكيرك .. وبغير القدر الي مكتوب لك .. وبوريك القدر الي لك .. وانتي غيرتي مساره فاهمه .. وللمعلوميه لاتحطين القدر حاجز انك تخلين هذي الاشياء المنحطه .. انتي تقدرين تخلينهم .. بس انتي رافضه الفكره .. بس بعلمك أن هذا غلط وميييه الف غلط .. وانا بثبت لك..
ريم باستهتار : ورينا يا لمى هانم ..

\
/
\

قاعده اسمع لـ فرقتي المفضله .. ( t.i ) .. ياحبي لهم .. احس انهم هم الي يعطون الامل في الحياه .. سمعت صوته وهو يقول : افتحيي .. حصه بصوت فرحان : نصووري حبي .. دخل منصور وهو يقول : حصووصي .. انا اوريك يادبا .. لك يومين ماطلعتي لييه ؟ .. زعلت عليك اكثر يوم قالو مارحتي المدرسه حتى .. حصه بخجل : هه لا والله بس بطنننييي مررره يوجعني منصور بحب : سلامتك انشالله ماتشوفين شر .. حصه : الله يسلمك .. الا بسألك ؟ .. هند بتجي اليوم ؟ .. منصور : والله مادري تعالي ندق عليها ..
حصه : يلا .. بسس هاااا موب اذا جت تترووح لخوييك محمد .. – تغمز – تررى نغار وبعديين تدري من زمان ماجتمعناا .. بلييز اقعد معنا اليوم ..
منصور : من عيوني .. واناا اقدر ارووح واخلي اخلى لمه .. الا اقول كل الاحدعش انشالله جايين ..
حصه بعتاب : قل ماشالله .. اييه انشالله الحين نتصل عليهم كللهمم .. وانت بسرعه نااد وفاء ..
منصور : ههه طيب .. يبغالك ساعتين علشان تتصلين عليهم كلها ..
حصه : اووف كم مره اقولك قل ماشالله .. ناقصين عين احنا بعد .. ؟ يكفي حالتنا مافيه فرح ولاشي .. كله حزن بحزن ..
منصور :يووه الحين بتقعدين تصيحيين اقول روحي اتصلي مو ممديك تخلصين الا الساعه 10 جايه .. يلا بسررعه ..
حصه : هه طيب طيب شوي شوي علي ..
منصور بصوت عالي : وفااااااء وفووو فيفي فوفو .. يلاا تعااالللي بسرعه ..
\
/
\
اتصلت على امي وانا ارتجف ودموعي على خدودي : يممه والي يعافيك .. خلاص ماقدر اتحمل .. قولي لأي احد يجي ياخذني أمي بخووف : هوو .. سحر وشفيك ؟ .. سلامتك يمه ؟ .. عسى ماشر وشفيه صارلكم شي ؟ سحر بخوف : بجي وبقولك كل شي .. بس انتي ارسلي لي ايي احد ياخذني .. أمي : من عيوني يمه طيب طيب .. بس صبر علي هذاني بتصل على ربيع ( السواق ) ياخذك ..
سحر وهي تضغط على السماعه : مشكوره يمه مشكوره ..
رميت السماعه بسرعه .. واخذت الشنطه بجنوون .. وبديت ارمي الملابس بدوون احساس .. صرت مجنونه .. ارمي كل شي قدامي داخل الشنطه .. لبست عبايتي .. واخذت الشنط .. ونزلت للشارع بسرعه .. وانا واقفه عند الباب .. وشوي واصرخ .. الجو باارد وانا ماعلي شي .. شفت السياره بسرعه جايه .. ركبت ! .. وانا اقوله : بسرررررعه لبيت ماما بسررعه
..

\
/
\

قاعد بالـ ( بار ) .. وانا اشم الدخان وريحه الخمر .. المنعشه بالنسبه لي .. ! ياحبي للاس فيغاس .. الاجواء الصح فيها .. التفت لـ حبيبي وانا اقول حور : حبيبي وشرايك بالجو ؟ .. حلو مو ؟ .. سامر بهدوء وخبث : الا يخبل .. – يحط ايده على خصر حور – الا اقول ؟ .. وين سلوى ؟ .. عسى ماشر لها فقده والله ليه ماجت .. ؟
حور بعصبيه : حبي .. لا تنسى ترى لها صديق .. وحتى انت لي وانا لك مو ؟
سامر : هههه اكيد عمر اكيد .. بس وبنها هذا الي سألته ؟ ..
حور وهي تلعب بكاسه الويسكي بدلع : مادري عنها .. بس بحذرك .. تراني اغار .. قام من مكانه متجه يرقص .. برثه وانوثه .. استغفر الله العظيم .. حتى الانثى ماتسوي مثله ! ..
~
بجهه ثانيه من البار ..
~
خوي لخويه .. بالسوء يمشون ! .. كل واحد بحظنه بنتين ! .. كل وحده مسويه اغراء أكثر من الثانيه ! .. شي عجيب غريب ! ..
؟ : hhhhh sweety .. come here you know i love you ..whay you sad ?
( ههههههه حبيبتي .. تعالي هنا .. تعرفين اني احبك .. ليه انتي زعلانه ؟ )
ردت جوليا بدلع : becoce you loke to her .. i teal you before .. i whant to but tatu .. and you say no .. and naw you see her becoce she but tatu ..right ?
( لأن انت تنظر اليها .. قلت لك قبل بحط تاتو ( وشم ) .. بس انت رفضت ! .. والحين انت تشوفها علشانها حاطه تاتو ..صح ؟ )
رابح بود : sweety .. i teal you before i don't like the tatu .. and i didnt see her .. you laen but i love you .. come on smeill
( حبيبتي .. قلت لك من قبل انا ماحب التاتو .. وانا ماشفتها لاتكذبين .. بس حتى لو كذبتي احبك .. )
جوليا بجرأه : meak my bleave you ..
( ورييني كيف ؟! )
رابح يقرب منها اكثر ويشيلها .. وهو يقول : you well losey ( أنتي ستخسرين ) ..
جوليا بدلع ومياعه : and thes cute losey
( وماحلها من خساره ) ..
رابح : hhhhh .. you are sneak
( والله انك حيه ( افعى ) )

\
/
\


دخلت البيت ودموعي على خدي .. وانا ابي حظن امي مليت من العيشه.. خلاااص مليت مستحيل اكمل .. :
صرخت بصوت عالي وانا امسح دموعي : ياهل البيت انا جيت يلا كلكم قوموا ..
جت اختي متفاجأه : هـّو .. سحر ! من زمااااااان عنك يادبا لك وحشه كبيرره .. وركضت بسرعه ضمتني ..
سحر بحنان : بالبى قلبك والله .. وش اسوي ! الظروق وتعرفين الوحده الى تزوجت تنشغل ! ..
ساره بمزح : هههههه 0 بغمزه 0 وماحلااه من شغل صح ؟ ههههههههههههه
سحر بدون نفس : هههه ايه صادقه الا وين الباقي ؟
ساره : نايمين .. تعرفين انا كالعاده
سحر تكمل معها : النت ! البليه ههههه على قولت أمي !
ساره : هههههههههه ايه الله يهداها اقولها بسويلك ايميل رافضه مادري ليه ! والله انه ادمان وخاصه المسلسلات اليابانيه .. وهـ وهـ بس ! ..
" ملاحظه من عندي : صرااحه مادري وشلون ميتين على المسلسلات اليابانيه ! .. تسد النفس .. احس مستحيل اشوف فطس ! بس والله الحين كل مراهقه تشوفه ! غصبتني اختي الا احطه بالروايه – الله يهديها – "
سحر : الله يهديك .. يلا بروح لامي .. وانتي كملي بليتك ! ..
ساره : حرااام علييك ! .. ماحلاه من بليه والله ! ..

\
/
\
طلعت من البيت وركبت سيارتي ... اتصلت عليها وانا اسمع نغمه ( صـدىّ ) .. اغنيه اجنبيه لفرقتها المفضله .. ووع مادري وشلون تحب الاجانب ! .. مافي رد .. ااف الحين وش اطلب ! جعلها المانيب قايله وش اسوي ؟.. دخلت ماكدونالز .. وانا اشوف الزحممه .. البزارين من جهه يلعبون .. والعائلات اصوات الضحك ماليه المكان ! .. وقفت بالصف .. وانا عناد فيها بطلب الهابي ميل حقت الاطفال .. خلي مره ثانيه ماترد علي .. انا اوريها .. ولا اقول خليني اطلب ( نقت ) .. خخخ ازين .. هذا الي مايرد على منصور ! .. وقفت بالصف وانا اشوف الصف تقدم بس الي قدامي مامشى ! .. منصور : اخوي .. الصف مشى الله لا يهينك ممكن تتقدم ؟ .. الرجال بعصبيه : لا مو ممكن .. ماتشوفني اكلم .. منصور وطق عرق قيه : ياخي انا مستعجل .. اذا سمحت تقدم ! .. الرجال : لا لا لا .. تفهم انت ولا ## ..
منصور بعصبيه : ياخوي احترم الفاظك ! .. ولاتخليني اتعدى الحدود معك ! ..
الرجال بعصبيه : ورني ورني .. وانا ولد عبدالرحمن ! .. لا تقولي كلمه بس ..
منصور : هاا اقول بس ! اسكت يا ## .. ## .. ## .. ##
الرجال منصدم : انت تقولي هالكلام .. انا عبدالعزيز ! .. يرفع ايده بحركات متقنه .. ويضربه ضربه ! .. ملاكم متمرس ! ..
منصور بألم : ااااه .. رفعت راسي لقيت الناس كلها مجتمعه ! .. منصور بعصبيه اكبر : فرجه حنا .. يلا كل واحد على مكانه مابي احد هنا ! ..
عبد العزيز : لاا خلي يشوفون وشيصير للي يهين عبدالعزيز ..
منصور بغرور وكبرياء : ههه وخلهم يشوفون مين يهين منصور وش يصير .. رفع ايده منصور .. وضربه ضربه اقوى من الي عطاه اياه ..
عبدالعزيز : انا اوريك يا ## .. رفع يده بس وقفها والتفتنا لما سمعنا صوت انثوي متمسك فيه ويقول : حبيبي خلك منه ! .. بلييز لاتورط نفسك بأمور تافهه ! ..
رفعت عيني برد عليها : لا ياختي علمني هذا ! الادب ولاحترام ويهني عنه الالفاظ الفاشله هذي ! .. حطيت عيني بعينها : بالنسبه لك لك تافهه .. بس انا لي كرامتي وما ارضا أن احد يضربني ويشتمني بهذي الالفاظ ! ..
سمعت صوت الرجال معصب : لا تكلم محرارمي .. قله ادب ! تستاهل والله هالالفاظ واكثر ..
رفعت عيني على الحرمه ابرهن لها اني انا على حق : سكتت ماقدرت اتكلم احس الزمن توقف .. الساعات والدقايق والثواني واللحظات توقفت .. العقارب انشلت .. لما شفت عيونها تلمع بالماسات تبرق ! .. عيون اعرفها ! عيون احبها ! .. عيون اعشقها ! .. بختصار .. حبيت المرأءه الي قدامي .. لما سمعت صوت شهقتها وهي تقول : عبدالعزيز ! خلك منه خلك .. بلييز علشان خاطري ..
عبدالعزيز بليونه وحنان : حبي .. خليني اخلق الموضوع ! .. كم ضربه يستاهلها وخلصنا ! .. ابغى ارد ! ابغى اقول شي بس ماقدرت .. احس ان لساني صار عضله مالها فايده ! ..
ركزت سمعي معها لما قالت : لا حبي لا .. مابي مثل كل مره ينتهي بمركز الشرطه ! خلنا يوم واحد نتهنى به !
عبدالعزيز باستسلام : علشانك بس صدقيني !
حطيت عيني بعينها .. ابي اتأكد هي ولا لا .. همست بصوت واطي : أ....نـتــ.,,ي هيا ؟ هيا هيا هيا هيا هيا هيا هيا .. تكرر الاسم بنفسي كم مره .. وتلاشت معه لحظات الحب .. وجاء مكانها مشاعر واحاسيس الخيانه والغدر .. وانا اتذكر ايش سوته بمرام .. عطيتها نظره .. وانا اشوف عيونها تحاول تبرر لي .. وراسها نهز على خفيف بمعنى ( لا ) .. وشفايفها المطليه بالبروج .. المغري .. يهمس بكلام غير مفهوم ! .. طلعت من المطعم ! .. يوم كسر الجو .. صوت جوالي وهو يطلع الصو ( وفاء .. وفاء ..
*ياشينه هذا الصوت يجيبلي الاشمئزااز صراحه مادري ليه ..~ ( من الكاتبه )

\
/
\

دخلت الغرفه بسرعه .. وانا التفت يمين يسار .. بشوف هي شافتني ولا لا .. اخذت اللاب بسرعه .. موب هينه ذي البنت .. قالت لبابا وشرالها لاب بيوم وليله .. ااف .. انا لازم اهدبك با ريم لازم ! ..
اخذت اللاب الجديد .. سوني فايو .. روعه بس ماستاهلك .. وطلعت على اطراف اصابعي .. اول شي بالعلاج من ادمان الافلام الاباحيه .. اخذ المصدر ..! ههه .. والله اني ذكيه ! واصلح دكتوره نفسيه .. بعدت عني الافكار السخيفه الي هجمت علي .. وطلعت للصاله مشكله .. علشان اطلع للمخزن لازم امر على الصاله ..
يلا ماتوقع انها هناك .. اتوقع انها بالمجلس .. اكييد تشوف تيلفزيون .. مريت على الصاله .. وطاح مني اللاب لما سمعت صوتها يقول
ريم باستهزاء : تمونين .. !
لمى بهدوء : اييه امون .. وقلت لك انا ابس مصلحتك .. قربت مني وهي تقول ..ريم : لا تخليني اعلم بابا علييك .. لاتنسين انا دلوعته واي شي ابيه يجيني ! ..
لمى : ههه تهدديني .. وانا بعد بعلم عليك ..
ريم : مو مصدق انا اعرفه .. انا بعينه بريئه .. زي ماجسمت لك صوره البراءه .. قدرت اجسم له .. ولا ابشرك .. ثبتت هذي الفكره ومستحيل ترووح عن باله .. ههههه – وتسحب اللاب بقوه .. هذااا حقي ..
كنت برد عليها واسحبه منها واشد شعرها .. لما لعبت في راسي فكره خطييره .. وبتمنعها بدون اخذ اللاب فقلت بتمثيل لمى : يووه اخاف بابا يهاوشني خلاص خذيه ..
ريم بشك : متأكده – هزت كتفها – كنت متوقعه منك ردت فعل اكبر .. بس يلا انتي تخافين من بابا .. وبابا يلبي طلاباتي . يعني الكوره معي يا ماما .. ووريني لعبك ! ..
قلت وانا امثل اليأس والحزن : ااف منك – بصراخ متمثل – انقلعي يلا انقلعي ..
ريم : هه بدون ما تقولين برووح فيه افلام منتظرتني ..
لفيت وانا ابتسم بخبث .. وانا اقول وريني كيف يا بطله .. ههههه للحظه حسيت اني انا وياها .. توم وجيري .. صدق اني سخيقهبس لازم اكسب اللعبه .. ههه
دخلت المطبخ .. واخذت سكينه .. ورحت قدام المودم .. وانا ابتسم بخبث .. واشوف يباك غرفتها الي فوق المودم الحيين عرفت ليه اختارت هذي الغرفه علشان تسهبل التحميل .. بس انا اوريك التسهيل وشلون .. شفت الفتح هالي موجوده فوق .. تستخدم لفرمته برمجه المودم .. هههههه يبغاله عبقره علشان يزيين .. ودخلت السكينه بقووه .. وانا اطلع وادخل اطلع وادخل .. باقوى ماعندي .. لما شفته يطفي .. ويطلع اللون الاحمر طااغي على المودم .. جلست تحت المودم .. وانا اضحك بهستيريا احس اني سويت شي .. لما سمعت صرختهاا .. انسدحت من الضحك عليها ..
لما شفت جوال ينور ب ساله جديد تقول
( اهلين حبي .. ابشرك وصلت بالسلامه .. واعذريني ماقدرت اكلمك .. جتني ظروف حبيبك .. محمد ) ..
قعدت افكر غريبه وشهي الظروف الي ماخلته يكلمني ! يارب سترك يارب !

\
/
\


ابغى اتكلم ماقدر ..لما يأست وقعدت اسمع الحوار الي يدور بين حرمه ورجال .. ظنيت انه محقق .. من
أمي تصييح : يا محققق واللهمادري وش صار .. اتصلو علينا الاسعاف وهم يقولون هذولا منكم .. والله مادري والله مادري .. وكملت صياح وهي تهذي بجمله
( بنتي انتحرت .. علشانا مزوجينها غصب ياويلي عليك سامحيني يمه سامحيني ) ..
سكت وانا اسمع كلام كثير ماقدرت افسره .. .. وشصارلي ؟ .. ماذكر شي ؟ .. وين حبيبي ؟ .. وين زوجي ؟ .. وين الي خاني ؟ .. ابس اصرخ بصووت عالي .. بس ماقدر .. احس ان حبالي الصوتيه ميته .. ! ليه ياربي ليه .. ابس اسأل ابس استفسر .. وين انا فيه ؟ .. وين اناا ياناااااااااس ويني ؟ .. مت ؟ .. ولا حلم .. ولا علم .. ليه اسمع اصوات ! ياربــي ساعدني وشهذا ؟ .. ليه ليه ؟ ماقدر اسوي شي ليه ؟
~
بالغرف هالي جنبها ..
~
قاعد افكر هل الي سويته صح .. ؟ .. اني مامنعت ( فاطمه ) .. انها تدخل .. بسببها اخاف يرجع لي الي صار لي من قبل .. يارب سترك .. بس ماحس اني سويت شي غلط .. ولا ؟ .. كل شخص له حق باربع .. بختصار الشرع محلل اربع .. ولا ؟
جهه ثانيه منه : بس موب حرام ؟ .. هي توها على الحياه .. ! ودخلت ولدك وزوجتك عليها بصباحيتها ..
الجهه الثانيه : لا هي اهانت رجولتي .. وهذا حقها .. ! مين الي يهنيني وما يلاقي جزاءه .. ؟
ااف تعبت من التفكير .. كل شي تلخبط علي .. مادري رفعت راسي لما شفت ( خالتي .. تدخل وتصيح .. وهي تقول : والله ان صارلها شي يالظالم .. !
لا وريك .. حنا غلطانين .. مزوجينها بالغصب من مين – بصراخ – من وااااحد مرييض .. خنا غصبناها على واحد مريض .. وبصباحيتها .. حاولت نتتحر .. مين انتع لشان تجيب لنا هذي المشاكل مييين ميين ؟ حرام عليك .. قعدتي ! تسوي بها كيذا خانت حيلي والله ! الله لا يسامحك ! الله لا يسامحك ..
طلعت وهي تكمل صراخها .. وانا منصدم ! وشلون وشلون .. عرفت اني مريض .. لا وبعد هي منتحــــــــــــرره ؟ .. ! وشلون وشلون كل هذا يصير مين الي داعي لي ؟ .. هاا ؟ ليه كل هذي المصايب تطيح علي .. مرضي انتحار زوجتي .. وزوجتي وولدي ! .. جد اني مكّون من الحظ الشين .. هارد لك لي هارد لك لي .. وعسى حياتي ماتطلع جحييم ! ..
\
/
\


وصلت بالسلامه ... لـ مقرر دراستي استراليا ! .. قعدت اتأمل المطار .. كل شي يفتح النفس هنا .. اااه بس ياحبي لك يا استراليا .. !
وصلت لما البوابه .. وانا اشد على جكيتي الجوو باارد .. والكرسميس قرب ! .. اااه ذكريات الكرسميس ! .. وينك يا محمد .. وينك ؟ .. لك فقده ! ..
الله يرحمك الله يرحمك .. مسحت الدمعه الي نزلت على خدي .. وانا اتذكر ايامنا مع بعض ايام النجاح .. وايام السعاده ........... !
وقفت تاكسي .. ودخلت بسرعه الجو مره بارد .. قلت له بسرعه للسكن الجامعي .. ! تسندت على الكرسي وانا اغمض عيوني كأني بمشهد يوم وفاته ! .. مستحيل اتخيل حياتي بدونه ! .. بس وش اسوي القضاء والقدر ..
[ قاعد عبدالسلام على الكمبيوتر .. لف مستغرب ليه محمد ماله صوت .. شافه منسدح على الكنب وجهه شاحب ويعرق .. قرب منه خايف وهو يقول : محمد قووم وشفيك قلت لك .. اوديك المستشفى وانت عييت .. الله يهديك يلا قوم .. خلني اوديك المستشفى ! ..
هز راسه محمد : لا يا سلوم لا .. خلاص انا يومي قرب عندي احساس .. وانا اخوك .. لا تقول لامي وابوي اني مت ..
عبدالسلام بخوف : لا اصلا انت موب ميت .. علشان اقولهم هههههه يا حبيلك للحين متعلق بالتمثيل ..
محمد بتعب اكثر : لا هذا موب تمثيل .. هذا الحقيقه .. مابيك تقول اني مت .. قول عبدالسلام مات مو محمد .. يا سلوم .. مابي كح كح .. .. مابي لمى يصير لها شي ! انا محير لها من سنييين .. والكل يعرف .. مابيها تحزن على فراقي ! ... ابيك تكون انا وانا اكون انت .. ! سلوم تدري – بابتسامه – اناا بموت .. خلاص بروح عن هذي الحياه ! .. وانت توأمي ..وبتجسد نفسي ونفسك !
عبدالسلام بصدمه : ههههههههههههههههه صادق حموودي .. مستحيل انت تمووت ... ههههه اكيد تلعب علي ..
محمد بسكرات الموت : لا مالعب عليك .. مالعب عليك .. ابي منك وعد .. انك تصير محمد وانا عبدالسلام .. هه تعرف ان الكل يحبني اكثر .. ههه
عبدالسلام بابتسامه : ههه للحين تتذكر .. اخوي حبيبي .. انا اوعدك اوعدك .. اني اوفي لك .. بتزوج لمى مع انك تحبها ! .. وبقول اني مت ولا انك تموت اوعدك ياخوي اوعدك ! بس لاتموت .. انشالله بنشيخ مع بعض .. بعديين العب اللعبه ..
محمد وهو يضغط على يد عبدالسلام : ادري فيك ياخوي ادري نشمي .. اودعك ياخوي اودعك .. انا باخر ايامي .. قبل ثلاث شهور .. رحت للدكتور .. تذكر لما اوجعني بطني .. هه قلت لك قرحه .. بس لا ياخوي سامحني اني كذبت عليك سامحني .. كان عتدي سرطان امعاء ! المستوى الرابع .. مافي امل .. لا بالكيماوي ولا شي .. بس بطلبك تسامحني .. تراني انا الي كسرت جوالك يوم كنا بالثانوي .. سامحني ياخوي سامحني .. وانا اخوك ماوصيك على امي .. تراها تحبنا .. مالنا الا هي ومالها الا حنا .. والحين ماوصيك بلمى .. نور عيني .. اياك وزعلها .. وتراها اذا زكمت على طول تعصب لا تكلمها ياخوي استودعت الله التي لاتضيع ودائعه .. اشوفك بالجنه انشالله .. ولاتنسى الصلاه .. الصلاه ياخوي الصلاه عمود الدين ..
بعدها لفظ انفاسه الاخيره .. وانا مصدوم توأمي واخوي يروح مني .. وكيذا على طول .. عيوني فداك اسوي لك الي تبي الي تبي .. ]


/
\

ويـــــلااه ضاق الصدر .. قاعده ادندن هذا المقطع ماحفظت الا هو .. ههه .. اليـــوم احسب يصير شي بيغير حياتي .. مادري ليه كيذا احساس قووي .. اخذت الفرشه حقت الشعر .. وقعدت اغني اغنيتي المفضله – حلوه يابلادي - احببهااا هذي االاغنييه مره .. لما سمعت امي تناديني بلهجه سعودية مضبوطه : مادليييييييييييييييييييييييييين .. العشا يلا .. !
مادلين : طيب جاييه ماماتي جايه بس استني بغير ..
رحت بسرعه غرفه الملابس .. وفصخت الروب الوردي وعليه وروود .. ولبست شورت وتيشيرت .. وربطت شعري الرطب كعكه .. ونزلت بسررعه وانا اشم الاكلات السوريه المشهوره .. من اميال .. نزلت وانا اقول
: شوهاد ماما .. ! عاملتو لمين .. اييييه قولي لباباتي .. ههههههه
أمي بحزن : لاا اليوم ابوكي عند حرمتو التانيه ! ..
مادلين بتواسيها : ماماا .. عادي خلاص مفروض تعودتي .. لك معه 45 سنه .. يكفي عااد هههه
أمي بابتسامه : يلا طيب كلي بسرعه .. علشان ورانا روحه للسوق .. نسيتي ان عرس اختك بعد شهر ..
مادلين بحب : جد توني ادري .. يووه ومافصلنا .. وشبيقولون الناس عنا ! .. اخت العروس مالبست زين ..
امي : طيب طيب سمي بالاول وبعدين يصير خير .. يلا سمي بالله ..
مادلين : بسم الله اوله واخره..
بديت أكل .. وبعد ملعقتين لمست بطني وقلت : اااااااااااااه الحمدلله على النعمه شبعت ! ..
امي بغضب : وجع .. انا مسويته للكلابه ! .. يلا كلي ..
مادلين مبرطمه: دايت ماما دايت .. ههه يلا بروح البس علشان نطلع ..
امي : الله يهديك انتي ودايتاتك .. يلا بسرعه .. انا انتظرك تحت عبايتي هنا مجهزتها ..
رقيت فوق بسرعه .. واخذت بنطلون علشان ما يصلح اطلع بشورت .. ولبست عبايتي .. وخليت شعري كعكه كالعاده .. مايهمني حطيت الطرحه على كتفي ... واخذت شنطتي الكبيره .. هه كل صديقاتي يهزءوني عليها يقولون لو شنطه سغر ماصارت كبرها .. بس وش اسوي كتبي وين احطها .. اخذت جوالي .. وطوااااالي نزلت تحت علشان اعرف امي دقيقه وتسويها تروح عني !{ ..

\
/
\
وقفت قدام حديقتي .. وقعدت اسقي وردتها .. للحيين هي ببالي مانسيتها .. مانسيت حبها وعطفها .. ومانسيت ]خيانتها[ .. للأسف طعنتني .. وانا كنت احبها .. كانت بتجيب الهوايل .. حاولت تسبب المأسب لعايلتي .. كانت بتزرع الكرهه والحقد بين خواتي .. ياب احفظ خواتي لي ..
التفت على صوت خواتي يقولون : وييييييين العشاء ياشاطر ..
حكيت راسي لاشعوري وانا اقول : ههههههههههه نسيت والله السموحه منكم ..
هند : ههههههه قلت لكم الله يحبني .. انا مشتهيه مشاوي وانتم اجتمعتم على ماك .. علشان كيذا ماجاكم .. والحين بروح اتصل عليهم ازين لي مين يبي .. ؟
الكل بيأس واشكال مضحكه : خلااص توكلنا على الله ..
منصور بضحكه : هههههههههههههه والله انكم تحفه .. هنوده لاتتصلين .. انابروح بس علميني الوصف ..
هند : طيب طيب.. بس لا تتأخر علينا تراني جوعانه .. ولازم اكل دبل ههه
الكل بصدمه : مستحييييييييييييل حاامل ..
وفاء : اخيرا اخيرا .. بصير خاله واحد يناديني خاله .. موب زي هذي العله .. ااف منها
هند : لا بيتي عااد ..
منصور : بلا مصخره .. يلاا بسررعه وين الوصف عجلي عجلي .. جوعانين ترانا ..!
وفاء : امحق .. لوكنت جد جوعان كان جبت ..
منصور يرقع : هههه لا اصلا كنت مشتهي مشاوي بس ماحبيت افشلك ههه
وفاء : طيب طيب يا بغله .. انا اوريك .. \

\
/
\


دخلت الغرفه .. وانا اشوف الطمأنينه ماليه المكان ..
سحر : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
امي : هلا والله بك وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. وشبك يابنيتي ؟ .. خوفتيتي ؟ عسى ماشر ..
سحر وهي منزله راسها : يمه .. حمد موب فيه ماشفته ولاخبرني انه بيسافر من اربع ايام .. وتنزل دمعاتها .. وترتمي بحظنا مها وهي تقول : يمه انا خايفه يمه .. وشصار له ؟ .. يمه انا بموت اذا صار له شي .. بموت يمه بموت ..
امي تهديني بصوت حنون : لا تخاافيين يمه لاتخافين .. تووكلي على الله انشالله الله بيحفظه .. وبعدين يمه ( تفائلو الخير تجدوه ) ..
قطعت سحر امها : يمه اخااف انه مات يمه اخاف انه مات .. !
يمه اتخيل موقفي اذا صار له شي .. يمه بموت .. بانجن بنتحر .. يمه .. انتي ماتعرفين عنه شي ؟ .. يمه علشان خاطري علميني .. قوليلي انه هنا بيجي .. بالطريق ..
يمه .. لو صار له شي انا بمووت بمووت .. كملت صياحها .. وهي بحظن امها ..
امي : يمه يابنتي .. ماعليه شر انشالله .. كل شي بينحل بس انتي هدي .. بقول لاخوك وهو بيحلها ..
سحر بسرعه : لااا يمه لا .. الا هو .. ماقدر .. بيكتشف اني ضعيفه .. وكنت اكذب عليه .. لا يمه اذا تحبيبني ولي خاطر عندك لا .. يمه اتراجاك ..
أمي مستفهمه .. : طيب يمه طيب .. بس انتي اهدي الحين ..
سحر : بس ماتقوليله يمه خلاص ؟
أمي : من عيوني يمه من عيوني .. خلاص كل شي بينحل وانا امك كل شيي .. !!

\
/
\


أنتهــى البارت الثالــث .. مع بدايه الغاز جديده .. وألام فادحهـ ..
فهل يبنجون ابطالنا من هذه العاصفه المؤلمه ؟ .. نعم بأذن الله ! ..
نراكـم –ان شاءالله - .. عمّ قريب ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية عذارى وقناع الخبث, عذارى وقناع الخبث, قصة عذارى وقناع الخبث
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية