كاتب الموضوع :
جروح - jrooh
المنتدى :
الارشيف
لتأخر الكاتبة في تنزيل الرواية ،،يتم وضع الاجزاء التى وصلت لها
***********
الجزء الثاني
كلنـــــا...نسأل عليك.!
كلنـــــا...نوله عليك...
مابقي بالدنيا ورده..ماذبحها الشوق فيك.! آه..لوتدري حبيـــــبي,,
كلنـــــا.... نسأل عليك...
كل هالدنيـــــا وأهلها...
آه يا ماكبر زعلهـــــا. !!
وقت ما ترحل حبيبي ,
في غياااابك وش تكون ?!
غير تعتيــــــــــيم...وسكووون !
وصـــــارت الدنيـــــا موااااااااجع !
كلهاااا... تشـــــكي تبيييييـــك...
وصـــرنا بغيـــــابك حبيــــــــــبي
كلنـــــا...كلنـــــا..... نسأل عليك !
ألــزهر... بعدك يموووت!!
والعمر... كلـــه يفوووت!!
حتى أصـــــوات الشوارع..
يعتريها في غيـــــاااابك..
كل...لحظـــــات السكوت!!
والـــدروب الـــلـــي بــدوونك...
كيـــــف أبمشــــيها بـدوونك?!
والمكـــــان الـــــلـــــي جمعـــنا
مــــا رضـــــي مره يخونـــك
بس لو تدري...حبيـــــبي
أنا...وعيـــــوني...وقلبي!
منهو مــايســـــأل... عليــــك.!
منهو مــايــــــوله... عليـــــك.!
كلنـــــا... يانــــور عينـــــــــي
كلنـــــا...كلنــا...نسـأل عليك..!
الشـر بيعم والخيـر بيخص > مثل له ذكرى عزيزه علي ! ..\
\
/
\
ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصاحيتين الممطرتين
لا أطلب أبدا من ربي
إلا شيئين
أن يحفظ هاتين العينين
ويزيد بأيامي يومين
كي أكتب شعرا
في هاتين الؤلؤتين
دخلت المجلس .. وانا مستحيه من اولي لاخري .. احراج جد .. رفعت عيني اشوفه .. لقيت عينه تشوفني من اولى لاخري .. نزلت عيني .. وتذكرت هذاك اليوم ..
يوم غريب .. شهقت ياويلي عسى مايقول .. بعدت هذي االافكرا عني .. وانا اقول
لاا مستحيل مايوصل لكيذا .. شي بخاطره وطاح .. مستحيل اعيدها لو ايش ..
سمعت صوته باستهزاء يقول : داخله على يهود ماتسلمين ..
حمرت خدودي وقلت :آسفه السلام عليكم ..
رد :أخبارك ؟ .. قلت : بخير أنت ؟ .. قال : ماشي الحال .. ! - كمل قايل – وراك بعيده حبي .. قربي مني .. اشتقت لك !
رديت بخجل : لا هنا مرتاحه .. حمريت اكثر لما شفته لصق فيني ! ..
وقرب مني وهمس بأذني .. لفيت وجهي خجل من اللي قاله .. قرب مني اكثر شوي واصير بحظنه وهو يقول : حبي اشتقت لك .. فهمت تلميحه بس سويت نفسي مافهمت .. وقلت : اعذرني بجيب العصير .. وقمت ..
طلعت وانا حمرا .. أه بغى يسويها بس مستحيل أخليه مره ثانيه ..!
مو كل مره تسلم الجره .. انا لازم اخليه يلزم حدوده معي .. مو كل مره يقول مشتاق لك مشتاق لك .. لكل شي حدوده مره تعدى الخط الأحمر بس بكره لا ..
لازم اقوله صحيح بيزعل يوم يومين بس بيرجع يرضى .. لازم ابين له اني مو سهله .. خلاص من اسبوع وانا الافكار تروح وترجع .. مره افكر اعطيه الحريه
انا حلاله ! .. ومره افكر أن لكل شي حدود .. ولكل شي حدوده ..
لكل شي حدوده .. حطيت هذي الجمله .. وبخليها حلقه بأذني ...
وقفت عند الماريه وانا ازين لبسي .. هذي المره مالبست لبس مغري ! ..
تنورة جينز لما الركبه .. رسميه .. وبلوزه بيضاء رسميه .. وكعب بسيط !
لبس مره بسيط .. وبالنسبه لها مو مثل هذاك ! ..
نفشت شعري الكيرلي ! .. ودخلت المطبخ .. وقلت لهم يجهزون العصير ..
وكالعاده .. تحقيقات ريم .. واسألتها الفضوليه ؟؟ ..
\
/
أنا عنك ما أخبرتهم .. لكنهم
لمحوك تغتسلين في أحداقي
أنا عنك ما كلمتهم .. لكنهم
قرأوك في حبري وفي أوراقي
للحب رائحة .. وليس بوسعها
أن لا تفوح .. مزارع الدراق
رقيت له .. وناديته حممد .. حممد .. مافي رد ..
دقيت باب الغرفه .. وقلت بصوت ناعم : حممد حممد موجود ؟
رد علي بصوت غريب : ايه ايه .. الحين نازل ..
تنهدت حياتنا .. روتين مافيها تغيرات .. كل يوم نفس الشي ..
رحت للمغسله .. وفتحت الصنبور .. على المويه الحاره .. طبع غريب احب اغسل فيها .. تحسسني بالقوه مادري ليه .. !
لفيت عليه وهو يقول : مانتي نازله ؟ رديت : انشف يدي ونازله ! ..
شفته ينزل .. تنهدت ونزلت دمعه تحرق وجهي ..
ليه انا اللي صار لي كيذا ليه .. ليه انا العقيم .. وكل وحده من خواتي عندها عيال وحاسه بالأمومه ماتحسون بحرقه قلبي .. احاسيس ماقدر اطلعها .. ماعندي طفل ..
يناديني بكلمه ( ماما ) .. ماقدر اضع بأحشائي طفل زوجي ..
حتى زوج يساندني ماعندي .. ماعندي احد .. حتى بعض الاحيان احس ا ناهلي
حتى مايبوني .. ليه كيذا الدنيا سوت فيني ليه ..؟ وشسويت لها .. جاوبوني وشسويت لها .. ؟
ذكرت ربي وستغفرته .. وحمدته على نعمه الصحه والمأكل على الأقل لاقيه
مأكل ومشرب .. عندي الصحه .. والحين الناس يبعون املاكهم علشان الصحه .. ؟
عندي المأوى .. واحمد ربي ميه مره أن ماعندي زوج يضربني .. او احد ساحرني ! .. يامكثر الزوج الضارب ... والناس السحره هذي الايام .. هذا اختبار من ربي ولازم .. انجح فيه بعلامه ( a ) .. حمدت ربي وشكرته على النعم هالي انا فيها ..
لما سمعته يقول : طولتي ترى بديت ! ..
تنهدت ونزلت .. وقررت امنع التشائم من حياتي ! .. واشوف الحياه بأيجابيه !
\
/
\
ارتعبت من صرخته .. صرخه هزت جوفي .. هزتني .. جرحتني ! ..
رجعت بخطوات مرتجفه .. وانا احس بقلبي يتقطع أكثر وأكثر ..
اعترافات شلتني من الصدمه .. رميت نفسي على الكنب ..
: مهما سوت .. تدرين انها زوجتي ام عيالي .. ؟ .. مالك الحق انك تلمسينها ..
مالك الحق .. بأي شي – قرب مني – الشرع محلل أربع .. وماثال حرام عليك ..
تدخل زوجتك الاولى بصباحية الثانيه .. ويلا قومي سديتي نفسي ..
انشلت جوارحي .. ماقدرت اتحرك .. احس أني صرت جماد .. تمثال .. للزينه !
من زمان كانت عندي معتقدات .. بأن (الزوجه الثانيه للهو .. والاولـى الاساس ) ..
ياليتي ماتطنزت .. ياليتي ماعتقدت .. ربي بلاني بأني صرت زوجع ثانيه ..
داخله الثانيه .. انا الثانيه بحياته .. لمس وحده قبلي .. وعنده ولد منها .. ولد .!
مره وحده ولد .. اكيد معناته سببين ! .. ياأنه ماخذني غصب ! .. او اهله مايدرون
جد الدنيا غداره ! .. مالك أمان فيها .. شوفو يعالم بصباحيتي دخلت زوجته الأولـى
دخلت وحنا تونا بأول ليله تعرفون شعوري .. ماتعرفون .. رفعت عيونه بأسى وقمت من مكاني .. وقلت بجرحه ولو مو كبير بس شي يرد لي شي من ماي وجهي : لو فيك رجوله وسيطره عليها .. ماكنت خليتها تدخل عليك بصباحبتك ! ..
دخلت العرفه وسكرت الباب بقوه .. حسيت أني وقعت على اعدامي .. بس حتى وراي ظهور وناس .. وماتوقع أنه بيظرني .. انا بنت عمه من لحمه ودمه ! ..
دخلت الحمام (الله يكرمكم) .. ودخلت اصبعي جوا فمي .. احاول أني أرجع كل شي .. وكأني برجع الزمن وارفضه ! ..
\
/
\
طلعت .. منها قهرتني رفضتني .. من هي علشان ترفضني .. انا بنفسي حاربت علشانها .. وعلشان تصير لي بالحلال .. وبالنهايه ترفضني .. خلاص صارت زوجتي حلالي .. تأففت منها بداخلي وانا اقول (هين .. لا اوريها ) ..
ركبت سيارتي .. ودعست باقوى ماعندي احاول اطلع اطنان الغضب فيها ..
دقيت على اعز خوي بحياتي كلها ( منصور ) ...
رد : هلا وعلاا بالمعرس ها وش الاخبار ..؟
محمد : أبد والله .. رفضتني .. قهرتني منصور سويت الوت علشان اخطبها ..
وهي بس كم ساعه رفضتني فيها ! ..
منصور : ياخي معها حق .. وشتراك بالمستقبل يصير حمل تنفصلون شي ..
رديت بسرعه : لا انشالله مايصير ولا وحد منهم ! .. انا لو بيدي احط الزواج بهذي
الثانيه .. مليت ياخي .. بعد كم يوم بسافر .. واخاف من الشهوه انحرف .. وتعرفني اذا انحرفت انحرف صح ..
منصور : فال الله ولا فالك .. ياخي تفاألو بالخير تجدوه ..! وشتراك يمكن التأخيره خيره ؟ .. محمد : آآه .. سديت نفسي بالتأخير .. ها بسر وشسويت ؟
منصور : ابد والله على حالي .. مافي رد ..
محمد : ياخي .. تعرف صعبه يردون عليك بسرعه بعد هذي الظروف اللي مريتوا
فيها .. الواحد مايمن ؟ ..
منصور بنرفزه : وشقصدك .. يعني ماينأمن فينا .. ؟ ها رد علي هذا جزاي بعد كل يوم معك .. تقول ماينأمن فينا .. !
هذا ردك ماينأمن علينا .. ولمعلمويتك أنت كنت جالس معي يوم قالو الدعوه ملبسه
رديت بسرعه خوف من انه يزعل : لا يامنصور .. أنـ
رد علي : اللي طلع من القلب وصل للقلب والتبريرات هذي تدخل من الاذن هذي وتطلع من الثانيه ..
محمد : منصور الله يهدا..... طوط طوط ..
قعدت اعيد الاتصال مره بزي ومره يفصل .. لما جاني اتصال من الاثاث ..
محمد بفجع : طيب طيب انا جاي الحين ! ..
\
/
\
قعدت ألم الاغراض .. وانا مالس خاطر ... اشيلهم واغزلهم ! ..
رقيت فوق .. وانا مخليه الموعين بدون غسيل مالي نفس اغسل ...
استغربت منه .. من ايام اول مايدق جواله نغمه مميزه أغنيه معروفه ! .. بس نسيتها .. وش اسم المغني بس اشوف عيال اخوي
يغنونها كثير شكلها معرفوفه .. بس صراحه ماتهمني هذي الاشياء .. خليت مني موضوع الاغنيه ورحت للمفيد ! ..
وانا افكر له كم شهر يطلع بسرعه ويخلي اللي معه اذا دق هذا الرقم .. غريب اللهم أجعله خير !
رقيت فوق .. ورحت لغرفتي .. شفته محتار ! .. بين بلووزه رسميه لونها أحمر وبنطلون جينز !
وتيشرت شبابي لونه موف غامق .. وبنطلون جينز غريب شكله كله سحابات ... شكلهم مضيعين حتى من ورى حاطين سحاب ومن قدام بعد ! .. سكله توه ينتبه لي .. قال : محتار ..ممكن تختارين لي ؟ .. رديت بابتسامه : أكييد .. قال : ايه شكرا والله .. بروح احلق ..طلع لي شعر كثير .. ناظرت دقنه ولقيته بختصار فارغ من الشعر .. تعجبت منه بس قلت هو ع الموضه .. اكيد الموضه مافي شعر ابد ابد ..قلت .. : البلوزه الموف والبنطلون اللي كله سحابات .. شكله ستايل أحلى
رد : ايه كنت ناوي البسه .. ! مشكوره .. رديت : عادي لاشكر على واجب .. ! ناظرت السرير احسه يغريني ! شكله جذاب مره ! .. رحت .. وطيحت نفسي عليه بقوه ! .. شكل الشرشف الجديد مرره اصلي .. تحسست بيدي المفرش .. ناعم لدرجه غير معقوله .. حتى احس اني بطيح بعد لحظه من النعومه .. سمعته يقول : مع السلامه يمكن ابات الليله برا ! قلت : طيب مع السلامه .. وكان النوم مغالبني .. اخذت المخده .. وحظنتا .. ورحت بعالم ثاني .. عالم خالي .. بس فيه انا واحلامي !
(( قعدت اصرخ واصرخ .. فيه اشياء من كل الجهات تسحبني .. وتصرخ ماما ماما بصوت مرعب ومخيف ! .. قعدت اصرخ باعز الناس لي .. وفجأه يجي رجل مجهول .. بس وجهه كله نور يقول : أنتي لي .. وأنتي لي ! وقعدت اقوله : ساعدني ساعدني من هذولي .. بيقتلوني ساعدني .. وفجأه اطيح بحفره كبيره .. وانا اشوف كل احبابي يودعوني من اول الحفره ! .. وانا امد ايدي لهم واقول : مابي اروح .. امسكوني ابي اقعد معكم .. ومايرد علي الا زوجي وهو يقول : المكان هناك حلو .. صدقيني ! .. وظليت اصرخ واصرخ باقوى ماعندي .. لما فجأه هبطت على سااحه كبيرة خضراء .. ورود بكل مكان .. طيور تغرد هنا وهناك ! شلالات بكل مكان .. المكان كان جنه الارض ! .. رفعت نظري للشمس .. واشوفها ذهبيه ! وحولها الغيوم كأنها قطن ! والسماء زرقاء صافيه .. والطيور الملونه تطير فيها بكل مكان ! .. تمنيت أني اطير معهم وانسى همومي ! .. وبعدين بدت تتحول الورود لكتل نار صغيره والاشجار اشكال مرعبه ... والشلالات براكين مخيفه .. المكان مرعب صار مخيف ! .. عكس اللي قبل .. لطيف ! .. لما هجم علي شي مرعب فصرخت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ))
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه التفت حولي وحمدت نفسي انه كان حلم ! حلم مخيف !
لمست جبيني لقيته معرق ! .. جبت المنديل ومسحت جبيني ! .. وشربت كل جيك المويه !
كل هذا كان حلم هدي نفسك .. حلم مخيف وراح .. بس كأن هذا الحلم حياتي .. تحولت من حياه لطيفه ...
لجهنم حمرا بنظري ! .. ستوب .. مو قررت اشوف الحياه بايجابيه .. ! ومن منظار ثاني ! خلاص لازم انفذ اللي اقوله .. واول التجاارب اقرب الناس .. ( زوجي .. !
\
/
\
طلعت من عندها وانا متوجه لـ ( حبيب قلبي وروحي .. دقيت عليه وانا اتمنى يرد وايكون مشغول مع –بقهر- حرمته ... انقهر منها يقعد معها طول اليوم تقابله تنام معه ... وانا لا ؟ ليه يعني ليه الشرع حرم زواج الذكر من الذكر ! .. هئ لاتنسين انتي بنت بنت بنت بنت ! حرمه !مو رجال والشرع محلل الانثى للذكر وانا اثنى وهو ذكر ! كم مره قلت له بس مو مقتنع مادري ليه ! .. الظاهر مو مقتنع فيني يمكن ليه لا ! \ وصلت للشقه ..وسكرت من المكالمه وعدلت شعري اللي واصل تقريبا لما بدايه ظهري ونهايه كتوفي ! .. نزلت القصه ! .. ورشيت كم رسه من العطر .. واخذت جوالي ومفتاح السياره .. ونزلت .. دخلت الاصنصير .. وضغطت الدور الاخير .. متعمد ناخذ شقه بالدور الاخير ! علشان ناخذ راحتنا اكثر واكثر ! .. وصلت الدور وصوت الاغاني الاجنبيه لمغني ومغنيه المفضل akon مالي المكان ! .. طلعت المفتاح ودخلت الشقه .. ولقيت كل الشله موجوده ! .. مطلق و سالم ورابح .. وحبي ( سوسو ..\ قلت بصوت عالي : هااااااي .. ردو علي : هاياات بـ ك .. جلست .. وجاني ( اسعد) .. واخذت منه الحبوب .. واكلتها ! .. بسرعه .. ورحت لـ سامر اللي هو سوسو .. وجلست بحظنه ! .. وقلت : حبي مشتاقتلك .. ليه مارديت على الكول اللي سويتلك اياه ؟ .. رد بصوت رجولي هزني من الاعماق : اسف حبي .. بس واله كنت مشغول مع العله ! .. تعرفين طلبات الحريم ! .. حممد ( حور ) : حبببببببببي لاتجيب طاريها .. تعرف اني اغار عليك ! .. ضمني بثوه وهو يقول : تعرفين ماقدر .. هي زوجتي مهما صارت .. بس تعرفين أنتي بالقلب ! مهما صار .. مو ؟ رديت وانا اضمه : اكيد عمري .. مادريت الا اسمع تصفييق كثير .. والشباب يعلقون : ياخي شهيتني .. وين مرمر عني ! .. وتعلقيات ..منها البذيئه .. ومنها المتحرشه ! .. ومنها الاعظم الحاقده ! .. \
\
/
\
طلـع من عندي معصب ! .. ليه لأني رفضته وش ذنبي طيب ! .. هذا شرف وعفه مو شي سهل على الواحد يعيد الكره كم مره ! .. لبست البجامه بسرعه ! .. وحطيت كم كريم .. وانا افكر ! .. ليه بس انا اللي يصير لي كيذا جد لي بس أنا يعني .. موت أمي .. قبل كم شهر ! .. أأه منك يمه خليتيني بأهم اوقات حياتي ! .. حرام عليك .. بنتك على وشك الزواج وتتركيني ! .. استغفر الله استغفر الله هذا قدر الله وشأنه .. بس حتى فقدان عذريتي قيل زواجي قدر الله وشأنه مو .. ؟ بس انا حلاله .. فمافي جدال .. لازم انسى هذا الموضوع ومثل ماقال .. ( لو مافقدتيها اليوم بتفقدينها بكره ) .. خلا ص شي مكتوب وصار .. بانسى الموضوع .. بس لاا .. لو حملت ! .. لو حملت طفله بحشاي ! .. وش اسوي .. اتخيل نفسي .. انزف بكل بطئ من حملي لاااا لااا انشالله ماحمل ولا يصير شي .. أأخ يايمه لو أنك هنا كان نصحيتيني وعلمتيني الصح من الغلط ..
(( قمت من النوم .. وطلعت من غرفتي .. ونزلت المطبخ .. وانا اقول صباااح الخير ! .. مافي احد ! .. رقيت غرفه عمر .. وقلت صبااااااااااح الخيير .. كمان مافي أحد .. رحت غرفه أمي وابوي .. وقلت صباااااااااااااااااااااح الخيير مثل كل مره .. مافي احد وينهم .. ؟ .. دخلت غرفه ريم .. وقلت : ريم وينهم ؟ .. كمان مافي احد .. جتني الدمع هوانا اقول راحو وخلووني جد خياانه ! .. رحت للشغاله .. وتوني ارقى الدرج .. الا واسمع صووت صرااخ وبكى .. ! من وين نزلت تحت بسرعه ! .. وقلت .. وشفيه سلامات .. جتني ريم تركض .. وهي تقول : شفتـ..ـتــهاا وهــ......ــهـــــييي بتمووووووت شفتها يا لمى شفتها شفتها .. وهي تحتضر ! شفتها بكل مكان .. كل من الاسعاف جو بوقت متأخر – مسكت بلوزتي وانا بصدمه مين اللي مات .. وش السالفه ؟؟ .. – لمممممممممممممممى شفتها .. تعرفين وش معنى شفتها .. وهي تحتضر .. شفتها تتألم وانا ماقدرت اسوي شي ! بس استدعيت الاسعاف وهم ماجو الا متأخر .. شفتي القهر .. ولو قدموا ثانيه كان ممكن هي الحين جمبنا .. وتسولف ومثل كل يوم القهوه والتمر جاهزه من الساعه 10 الصبااح .. شهققت وبدت دمعاتي تنزل بسلاسه على خدي ! .. لما جا عمر وهو يقول بوقار : هذا يومها يا ريم .. ولكل شخص يوم بيسلم امانته لرب العباد .. تمسكت فيه وهي تشهق .. وبعض الكلام مو مفهوم : عممر حرام عليك .. تدرين من اللي راحت منا اليوم .. أمي وأمك اللي حملتنا تسع اشهر .. ربتنا لما كبرنا .. وسرنا نرفع .. والحيين انت مو حزين لفراقها .. وماتبغنا نحزن .. هذي امنا ياعمر امنا .. مو احد غريب .. امنااا .. ماتغهم اممي اليوم ! مااتت .. ماااتت .. كملت بكي .. وهي تقول كلام مو مفهوم .. .؟ ماقدرت اقول الا : صدق ؟ .. هذي الكلمه هي الي طلعت مني ؟ .. رفعت عيني له وقلت بصوت اعلى واجش : صصددق ؟ .. رررد صدق ياعمر ؟ أمي ماتت ؟ .. هههه انا ادري أنكم تسوون لعبه علي ؟؟ .. صح هذي لعبه منك .. ادري أمي رايحه مع ام راشد .. هههههههههههه والله اني داريه .. مسكته بقوه وانا اقول : صح نزل راسه بأسى .. وقال : لا يا لمى أمي وأمك وأمنا راحت.. تحت الثرى هي الحين ادعيلها بالرحمه هذا اللي نقدر نسويه .. ))
: أأأأأأأأأه تنهدت بقوه وانا اقول : الله يرحمك يممه الظاهر الله استجاب امنيتي ! .. ههه والله أني كنت هبله يوم تمنيت هذي الامنيه .. كنت اتمنى تموت أمي وانا متملكه علشان يصير عندي زوج .. يواسيني ! .. ابي اجرب مثل الروايات والقصص .. يجي ويحظني ! ويهديني .. بس أأه الظاهر صارلي زي القصص بس ياليت ماصار .. بس مانقدر نقول يمه الا .. اللله يرحمك ويسكنك فسيح جناته .. ويوسع قبرك انشالله ويغفرلك ذنوبك وسيئاتك كلهاا يارب آآممييين !
\
/
\
سمعت اللي قالته جن جنوني .. انا الحين ناقص رجوله بنظرها .. انا مافيني رجوله .. طيب انا اوريك يابنت العم ! ههه بوريك الرجوله اللي تعجبك .. قمت لما البااب ,, وطقيته بهدوء وانا اقول : حبي ممكن تفتحين ؟ .. ماسمعت رد فطقيت الباب باقوى .. ماسمعت رد .. استغربت يعني . اذا مافتحتي مو قادر افتح الباب الا بفتحه واكسره فوق راسك .. اتصلت ع الرسبشن وقلت لهم يعطوني مفتاح لباب الغرفه .. ! .. دقايق وصار واصل لي ! .. فتحت الباب .. ولقيت الغرفه فاضيه ! .. رحت للحماام طقيته كم مرره مافي رد .. مره ومره ومره ومره .. مافي رد .. ارتعبت خفت عرق جبيني ... صار مثل اللي صار .. مره ثانيه تنعاد الادوار .. مستحيل ! .. وشلون ؟ .. بيصير لي مثل ماصار له .. لاا مستحييل مستحييل ! .. طقيت الباب باقووى وانا اصرخ بارتباك : حبببي افتحي خلاصص بطلقها بس افتحيي .. ارتجفت أكثر .. الكارثه بالنسبه لي تنعاد مره ثانيه .. نفس الحادثه بس غير الوقت .. مستحيل تنعاد وماسويشي مستحييل .. نزلت على الارض .. وانا اصرخ مثل الاطفال .. واصيح مثل طفل ضايع .. مستحييييييييييييييييييييل مستحيييييييييييل ! .. مو صااير مره ثانيه .. مستحيلل تنعاد مرره ثانيه .. وتضييع مستحييل ! .. قعدت اغمض واتخيلها ! مستحييل يضيع مني شي ثاني مستحييل ! .. حاولت اقوم .. اتحرك .. في شي يخنقني .. احاول اناادي اصارخ ! بس حتى ماقدر .. احس اني بموت بهذي اللحظه بمووت ! .. احااول اصارخ احس بلاهيمي اختفيت .. مستحييل رجعت لي الحاله مره ثانيه .. ورجعت الكارثه والحادثه لي مره ثاننيه مستحييل .. قعدت احرك يديني بطريقه قتاليه كأني أوخر شخص .. هذا المتهجم علي بهذي الضربات وانا احركها بصعوبه وكأني عاجز .. خارت قواي.. اعصابي تلفت .. بهبطتت محاولاتي في التكلم .. وارتخيت ع الارض البارده ..!
ملاحظه : الذي بالتو قلته .. حادثه حقيقيه .. وباقي المشاهد التي تتمحور عنه .. فهي تكمله ماحصل ! ..وهذه حصلت لاحدى أعز صديقاتي .. ! وها أنا احكيها لكم .. وعيني مليئه بالدموع !
\
/
\
هههه شوفوا الزمن .. أعز صديق لي يرفضني علشان سمعه ابوي .. مع أنها ملبسه له .. ! أأخ منكم بس لو اعرفكم بس مالي الا الدعاء ! .. الحين اعز اخوياي يتركني ويشكك بشرفي .. والمشكله انه كان جالس معي هذاك اليوم جد قهر والله قهر .. حرام عليم ليه ليه كيذا ؟؟ اذا هو سوى كيذا وقال هذب الكلمات ماستبعد .. أنهم يرفضووني .. آآآآآآه ياا لولوه .. ياليتني ماسويت اللي سويته ! .. ياليتني ماطعتك ! .. ولا سويت اللي تبينه ! ..لو أني طعتكم ياخواتي ماكان سويت اللي سويته .. سمعت طق الباب .. وقلت : ادخل .. دخلت علي أختي وبنتها الصغيره .. وقالو: السلام عليكم .. رديت : وعليكم السلام .. قالت أختي ( هند ) : ممكن يا نصور تنزل شوي معنا تحت .. قلت : اسمحيلي هند بس والله مالي نفس ! .. ردت بنتها : خالوو الا لك نفس علشاني طيب بس ؟ رديت : هههه طيب بس علشانك يا كتكوته ! .. جرت يدي وهي تنزل من الدرج مادريت الا اصوات عاليه تقوول : سبراااااااااااااااايز .. ابتسمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هذا ليه ؟؟
قالت أختي الثانيه : ههههههههههههههههه نسيت اليوم تمينا سنتين على روحه العله .. ضحكت من قلبي حرام ليه كل هذا الكرهه وقلت : هههههههههه دوم الضحكه والوناسه انشالله ! .. نزلت تحت .. وقطعت الكيك بما أني عضو شرف .. رن جوالـي وديت بدون ماشوف المتصل مادريت الا صوت محمد يقول:منصوور .. تعال بسرعه لبيتي ..محتاجلك ! ..وقطع الخط .. قلت بسرعه لخواتي : معليش والله ياخلى خوات بالدنيا ... بس جاني ظرف ولازم اطلع .. قالت وفاء : اوووووه يعني لازم تقطع فرحتنا ؟ .. هند بنظرات عتاب لوفاء : خذ راحتك حبيبي .. ظروفك أهم .. طلعت بسرعه بعد ماقالت كيذا .. ! حتى لو يحز بنفسي اطلع بدون ماستئذنهم ! .. حرام حتى من كثر افراحهم قطعت فرحتهم بس شكل محمد بحاله مايسمح فيا الزعل .. هو صديق ومحتاجني .. والصديق وقت الضيق!
\
/
\
خلصت اخيرا من غسل أخر قطعه من الاطباق .. من 3 ايام ماغسلت الصحون ! رقيت لفوق .. طليت من الشباك مره ثانيه ! الى الحين يدور مامل .. من 3 ساعات ! للحين اووف لازم اول مايرجع حممد اقوله .. بس صح اليوم قال يمكن يبات برا .. ياويلي بقعد بالحالي هنا! اعرف نفسي مستحيل اتحمل اخذت الجوال .. واتصلت ع المنقذ الوحيد أخوي خالد .. دقيت كم مره مارد ! .. دقيت على بيتنا وردت أمي بصوتها الوقور : نعم ..
سحر : أهليين يمه .. كيف حالكم شخباركم ؟
أمي : هلا والله .. االحمدلله .. انتي شخبارك وشخبار رجلك ؟ انشالله كلكم بخير .. وش الطاري متصله بانصاف الليوول ؟ .. حز بنفسسي بأن امي تسأل عني ليه متصله .. أحس انها ماتبيني .. خنقتني العبره بس تذكرت وهدي بأني اشوف الحياه بايجابيه ! وقلت يمكن خايفه علي ..
رديت : هاا .. لا يمه ولا شي بس اتصلت على خالد .. ومارد عندك هو ..
أمي : لا والله .. مادريتي ! اصلا هو بالمزاحميه من يومين ! هو وابوك !
رديت : الله يرجعه بالسلامه .. وين يمه لازم اسكر الحين مع السلامه ..
أمي : بحفظ الله يمه !
سكرت وانا مرتعبه ! الحين مين يجبي .. وش اسوي .. طليت من الشاك مره ثانيه .. لقيته الى الحين يدور ..يمه شكله مرعب .. اخاف يطب علي بأي لحظه .. يامكثر القصص والمواقف الي سمعتها عن الي زي كيذا يارب حفظك وسترك .. رحت وتوضيت .. وصليت ركعتين ! وانا ادعي ربي أنه مايسوي فيني شي ّ
\
/
\
طلعو من الغرفه بعد تعب ! دام 4 ساعات ! .. الشقه فاضبه هم الوحيدين الباقين ..
حمد أو حور : حبي .. ابقى معي اليوم ! قلت لزوجتي اني بنام برا اليوم .. ؟ وشرايك ؟ سامر : والله ماقدر زوجتي تعرفين .. حامل وصعب اتركها .. شهق بنعومه وهو يقول : حااامل .. منك ! .. سامر يقول : ايه ..مثل ماتعرفين حامل عادي زوجتي .. بس اعيد واكرر حور أنتي بالقلب ! ومستحيل تطلعين ! .. حمد بغضب : انت الحين .. تخلي زوجتك تحمل يعني نمت معها .. تعرف حبي أني اغاار عليك .. فلازم ماتظريها عندي .. والحيين هي حامل .. ماتعرف قد الصدمه عندي الحين ماتعرف .. ! ضمه سامر بقوه : وش اسوي حبي اذا ماحملت الناس وش بيقولون عنا .. أني ضعيف .. ترضى أن الناس يقولون لحبيبك كيذا ؟ .. رديت : لا اكيد .. بس حتى لو الغيره لجوفي .. واحسها تنهش عظامي حبي .. وعلشان تراضيني ! خلك معي اليوم وبخلي اليله سبشل ! .. رد سامر برحابه صدر : من عيوني ! .. وانا ارفض طلي لـ (حوور .. !
\
/
\
واقف جنب محمد منصدم ! مستحييييل .. ! وشلون يصير كيذا حرام تعب خووي يروح بالهوا .. التفت لمحمد وانا اقول : لعله خير ماتدي لعله خير .. التفت لي بعصبيه وقال : وين الخير معه بيتي يا منصور بيتي كله صار تراب انحرق النار هشمته ! .. تدري وشلون .. كل التخطيطات راحت .. بعد اسبوع بسافر ومايمديني اجهز فيزتها ! على مارجع ماخلصت ! ويوم افتكيت من هم البيت طاح علي مره ثانيه ! وش اسوي يعني ااخر الزواج .. بتفهمها غلط ! تحسب أني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. وش اسوي يا اعز الناس وش اسوي تعرف مو راجع الا قبل الزواج باسبوعين ومايمديني بهذولي الايام اسوي شي ! جلس على الرصيف بعد مادفع لحق الاثاق وخلاهم يروحون .. من الحقود اللي يسوي كيذا فهمني مين ؟ .. يعني الحمدلله .. تعرف أن سيرتي على كل لسان تجي زي المسك .. مين الحاقد اللي سوى كيذا ؟ مين يامنصور ! .. منصور : ماتدري مو كل مافي القلوب تشوفها .. محمد : لا يامنصور .. ماتوقع احد بهذي النذاله .. بانه يحرق بيتي ! تدري كم تعبت عليه ..! اياام وشهوور ! .. من يوم ما أمي تدور لي ! وانا تعبان اسويه ! .. ااخ بس وش اسوي .. 1 تأخير زواج ومستحيل مابيها تظن اني اخذت اللي ابيه وخلاص ! .. ابيها تحس اني متمسك فيها لما النهايه ومو مفرقنا الا المووت .. مافي احد بالنذاله هذي الا لا فارس .. التفت بسرعه لمنصور : منصوور فارس فارس وينه ؟ .. هو هنا أكيد هو اللي سوى كيذا .. من زمان وهو يبيها واكيد هو اللي سوى كيذا أكيد ! ..ركب سيارته بسرعه .. وهو نفسه يدخل فارس القبر بيدينه .. مانتبه لمنصور اللي يصرخ ورااه بكلمات من البعد صارت مو مفهومه !
\
/
\
موسيقى عاليه ماليه المكان بصوت المغنيه المشهوره shakira .. المدربه تتحرك حركات ! .. هذي تطلع الخصر .. وهذي تنحف الارداف .. وهذي توخر الشحوم الزايده باليد .. وبالبطن ! .. وحركات كثيره لها فوائد مالها حدود ! .. وقفت من الرياضه .. على صوت المدربه تقول :بريك لمده ربع ساعه . وأزكركون الميه البارده ممنوع أنتو نسوه ومابدكون عزلات .. مو ؟ .. يلاا بسرعه ! .. أخذت المنشفه وشفت جوالي مافي مكالمات .. نزلته مره ثانيه ! ورحت اشوف شعري وشكلي بعد الاغلاب الاولمبيه ! .. اللي سويتها .. وقفت قدام المرايه ..ونزلت البلوزه علشان مايبين بطني البرونزي ! .. اخاف من العين ! العين حق مو ؟ .. ورفعت البرموده الشبيهه بالشورت .. ربطت جزمتي الرياضيه .. بقوه بعد دقايق بيبدا القيم مره ثانيه ! .. التفت .. مادريت الا وحده تصررخ : مدووووووووووووووووو .. ارتعبت من صوتها .. من هذي الي تعرف اسمي .. وتصرخ كأن بيني وبينها معرفه ! .. التفت لها وقلت بتعجب : حنووووووو .. من متى أنتي هنا كبرتي تغيرتي .. –امتلت عيني بالدموع - .. لك وحشه يابت .. 3 سنين مو شايفتك ! ردت علي : ههههههه والله اشغال الحياه .. رديت : ههههههههههه لا والله ! لاجد متى رجعتي من النمسا ؟ ردت : ههه والله من شهر شهقت اقاطعها : من شهر ياالظالمه ولا كول ولا مسجاات ؟ .. ردت : والله ضاع جوالي وكل الارقام فيه .. شفتي الحظ .. والله كبرتي وحلويتي ؟ .. دريت بخجل : لا والله الا شنت – وبحزن – طلع لي كرش ! .. ماتشوفين على كيذا جايه هنا .. الا أنتي ليه جايه ! .. ابتسمت بخجل : اسوي تدريبات الحوامل لتسهيل الولاده .. رديت بسرعه : ستوب ستوب .. أنتي حاااااامل ! ياااااااااااااي ليه ماقلتيلي يا حلووه .. يبفالك بارتي على خبريه مسل هيك ! .. ردت : هههه بدت العروق تطلع ! .. رديت : يووه منك يعني لازم كل مره تذكريني أن أمي لبنانيه ! ااف تجيبين البلا أنتي ! .. ردت : يوو كم مره قلت لك لاتسوين كيذا وشذنب امك ! انها لبنانيه خلاص قضاء وقدر ! .. وبعدين بهذا الجمال اللي ورثتيه ! على فكره طاالع مره حلوو عليك البرونزاج ! متى اخر مره سويتي تان ! .. طالع لونك مره روعه موو اسمر مثل مالبنات طايحين فيه الحين .. ذهبي يجنن .. ابتسمت بخجل وقلت : هه شكرا لا والله مو هنا بلبناان .. ردت : ههه وانا قلت .. يلا حبي عطيني رقمك .. لي كول لك وجلسه حقيقه تطلعين فيها كل ال3 سنين وش سويتي .. رديت : اكييد يل خذي ....... يلا بدا القيم اشوفك بعدين ! .. اتصلي فيني ! ردت : اشوفك وراحت .. ابتسمت لها ! .. ودخلت داخل ! .. يااه صار لنا 3 سنين ماشفنا بعض الله ياالزمن .. وشلون مر الوقت بسرعه ! .. ابتسمت ببؤس : ههه ماشالله تزوجت وهي حامل .. وانا للحين .. ابتسمت وانا اشوف شكلي بالمرايا الكبيره المتوزعه بكل مكان ! .. هههه مافي امل .. بس اللي يشوفني مايعطيني 27 .. 19 بالراحه وهذا شي زين فيني ! .. اووف لازم اوخر هذا الكرش علشان اتم كيذا موو ؟ صار وزني 52 لازم وزن الفارسه 50 أأه .. سمعت صووت shakira يعلى معناه أن المدربه بدت لازم اروح علشان انحف ! .. شريت بسرعه مويتي المفضله اكوافينيا ! ... وركضت على محل القيم ! ..
\
/
\
الكل مجتمع .. كل العايله بعد ماخبر اللي في الجناح الثاني أن سمعوا اصوات غريبه ومريبه من الجناح الثاني ! .. أم سامي بصيااح : ياوليدي ماتهنييت بصباحيتك .. عيين ماصلت على النبي عيين ماصلت على النبي .. قايله لام شهد لاتسوين عرووس وطقطقه .. تعرفين الناس عيونهم حاره هالايام ! .. آآه منكم جعل الله مايوفقكم دنيا واخره .. ابو سامي بطوع وايمان بالله : قضاء وقدر ... أم سامي تصرخ بوجهه : كل شي قضاء وقدر مليت من هذولي الكلمتين .. اجل بانتحر وبقول قضاء وقدر يابو سامي ! .. ماصارت ااااه منكم ياللي ماخليتو ولدي يتهنى بصباحيته ! .. ااه منكم اااه ..
ولدي رجعت له حالته .. وزوجت حبيبه قلبي .. ماتهنت ! لقوها مغمى عليها بالحمام ! .. اااه ياويلي يااويلي .. ابو سامي لولده فارس : فارس اتصل على عمك .. وقله كل شي بس هاا لاتخوفهم ! .. فارس باحترام : انشالله يبه ! .. وصلو الاسعاف على بكى أم سامي ! .. ام سامي لام شهد : شفتي يا لطيفه شفتي ماتهنوا بصباخيتهم .. ام شهد بحكمه مو مثل ام سامي : قضاء وقدر ياعايشه كل شي مكتووب مكتووب .. ام سامي بصراخ مو معقول : انتي وابو ساامي قضاء وقدر قضااء وقدر ملييت ماحسيتي باللي حسييت فيه ! .. ولدي راح 5 سنين عني علااج ! .. والكل على باله درااسه ! الا هو علاج والحيين بفقده مرره ثاننييه ياويلي ! .. يــ,, ابوسامي مقاطعها بصارخ : اسكتي .. خلااص اسكتي ! الولد مافيه الا الخير ! .. ام شهد وابو شهد بصدمه : مزوجيين بنتنا مرييض !
\
/
\
سكرت التلفيزيون وانا اتخيل انه بعد دقيقه بيدخل علي وموجه المسدس علي ! .. فتحت الشباك للمره المليون .. وهو الى الحين فيه ياترى وش فيه ! .. شغلت التلفيزيون بأعلى صوت .. وكأن فيه ناس بالبيت .. علشان مايدخل ! .. طلعت حصن المسلم .. وقعدت اقرى كل شي الي له علاقه بموقفي ولا ال ... الموهم شي احصن نفسي منه ! .. طالعت اللي مشغلته عن الحرب ومادري ايش .! .. ناظرت أكثر بسيره الفيلم .. بتكلم عن الحرب بفيتنام وكيف انتصروا على امريكا ودفاعوا عن بلدهم .. هذي مملكتي وهو بيهجم عليها ولازم احصن نفسي ! .. مثل ماهم جاهدو ! لما خلصوا نفسهم من الاغراب اللي مقتحمين بلدم .. وانا بخلص نغسي منه ! .. مثل ماهم سوو ! ..لفيت على بطني البطانيه اكثر .. واخذت الكوفي .. واشربه وانا اشوف الفيلم بكل لهفه ! واشوف كيف يوصفون الحرب وكيف امريكا هاجمت وكيف فيتنام ردت لهم الهجوم بقوه ! .. وانا احاول احفظ كل شي يمكن استفيد منه اذا هاجم علي هذا .. !
/
\
دخلت على ريم .. وانا اسألها : ريموووو ممكن اللاب حقك ؟ ردت علي وكأني حاسه بتوتر : ها اييه بس لحظه ! .. ممكت تطلعين شوي .. رديت ببراءه : اكيد خذي راحتك ! ... طلعت وانا مستغربه منها ! .. بس بكيفها لها حريتها بغرفتها ! .. نزلت تحت واخذت لي عصير برتقال فرش وانا اشرب الا اسمع ريم تناديني .. ياحبي لها .. رحت لها وانا اقوول : جااااايه طيب انتظري شوي .. رقيت لها ودخلت واخذت اللاب .. من زمان مادخلت النت ! من زمان مادخلت ايميلي .. دخلت ايميلي وانا اشيك على كل ايميل ! .. جتني صفحه بالغلط .. الظاهر انها حقت ريم يمكن ! .. فتحت ايميل وقعدت احمل الفيديو اللي بالايميل ! .. احط open ومافيه فايده ! .. تجيني رساله مكتوب فيها ( لايمكن فتح هذا الملف ألا عند حذف برنامج ( ....) أتريد حذفه حطيت بعدم اهتمام نعم .. مادريت الا يجيني تنبيه ثاني ..يقول ( اذا قمت بحذف برنامج(.....) سيتم استرجاع كل ماحذف هل أنت متأكد من ذلك ) حطيت مره ثانيه نعم ! .. الا فجأه تنفتح لي صفحااات كثثييره يمكن فوق الميه ! .. مادريت الا تتحمل لي الصفحه بما فيها من كلام وصور ( اباحيه ..! ... صرخت وسكرت اللاب بسرعه .. يممه ايش هذا وش صار ؟؟ .. ليه انفتح لي هذا ؟ سميت بالله .. مستحيل يفتح احد من عايلتنا هذا .. لا لا مستحييل ريم تسويها ريم بنت محافظه ! .. مستحييل ! .. قمت بسرعه ومعي اللاب احاول استفسر منها وانا أدعي انها تقول هذا مو لابتبي ! .. طقيت الباب .. وانفتح بسرعه : خلصتي .. زين لأني كنت محتاجه له ! عندي شغل مهم ! .. رديت بصراخ : وشو هذا ؟ نزلت راسها للارض .. وانا عدت عليها السؤال : وشو هذا ؟ .. –غمضت عيوني بقوه- وشو هذا ؟ .. ريي موشو هذا ! .. رميت اللاب بقوه على الارض .. وانا اقول : وشو هذاا ؟ .. وصلت بك يا منحطه تشوفين افلام اباحيه ! .. مسكت قبضت يدي ! .. وانا اقول بصوت شبيه بالهمس : سامحيني على اللي بسويه ! .. وارفع يدي كأني ممثل بارع ببيضرب شخص عزيز عليه ! .. ومادريت الا احس حراره بكفي .. ضربتها .. انا صربتها ضربت أختي اللي ربيتها بأيدي .. مستحييل ماظن اني ضربتها ! .. لاا ماتوقع ! أني ضربتها ! .. لفيت بتأكد منها .. اكيد بلقاا تضحك علي الحين ! .. لا مالقيت الضحكه لقيت دموع تصرخ تبغى تنزل بس ماتقدر .. نزلت علي نظرات الحنيه ! وبغيت اتأسف بس مسكت لساني وقلت : لك وجهه تجلسين هنا .. يلاا جواا على غرفتك .. ومافيه طلعه منها مفهووم .. ردت : أأنتتيي موو أختي اللي اعرفها أنتي وحش وحش ! .. ودخلت بسرعه وهي تسكر الباب بصوت .. كنت بابصم أنه بيجب لي الصمم ! .. ركضت بسرعه لغرفتي .. ورميت نفس على السرير .. وانا احاول امنع دموعي عن النزول ! .. اختي تشوف افلام اباحيه ! .. صدمه جديده بحياتي ! .. هئ هئ
\
/
\
عدي على أصابع اليدين ، ما يأتي
فأولا : حبيبتي أنت
وثانيا : حبيبتي أنت
وثالثا : حبيبتي أنت
ورابعا وخامسا
وسادسا وسباعا
وثامنا وتاسعا
وعاشرا . . حبيبتي أنت
انــ,,تـ هـ ىـى part-2 مع احزان تهطل كالمطر ! ..
هل ستهنون ابطالنا بحايتهم مره أخرى أم ماذا ! ..
تعليقاتكم ! .. واعذروني اذا قصرت معكم ! ..
|