الجزء الرابع
دموعي اربع اربع .. وانا اشوف البطله ماتت ..
لاااء حراام ليه ؟ .. اهئ اهئ فزيت وانا
اسمع منصور يناديني : حصيييييص يا دبيه انزلي .. بسرعه عندي لك خبر ..
صرخت بفضول : طيب طيب هد شوي .. نزلت بسررعه الطير .. ووقفت بنص الدرج مندهشه .. يما وش جايب ؟ .. قلت : منصوورو وشجايب ؟ .. رد علي : ههههههههههه زوجتي .. مين يعني .. دجاج وبط ... صراحه رحمتك وفاء معطيتك طااف
وانتي بس على النت قلت اجيب لك بط يسليك . . وشرايك ؟ ..
رديت : كل تراااب تجيب بط تسليني فيه ؟ .. منصور : اقول عاد احمدي ربك .. وتراه استلاف يومين وبرجعه لراعيه .. حصه : لاا اقولك رجعه من الحين .. الا ماقالت لك وفاءو ؟
منصور : لا وشو ؟ .. حصه : صديقتها معجبه فيك خخخخخ ..
منصور وحمرت خدوده : كلي تراب .. ماتلاحظين صرتي دباا وصار الكل ينتبه – يقولها وهو يغمز- ..
حصه بعصبيه : كلل تراااااااااااااااااااااااااب .. جد واضح .. *وقعدت اتذكر الموقف الي صار لي ..
( كانت جايتنا صاحبه هند وهي من زماااااان ماشفتنا من 13 سنه .. نروح للموقف ..
هند : هلااا والله ومرحبا شخبارك عزاك بخيير ..
صاحبه هند (منال) : هلا قيك والله الحمدلله .. هاا ماشالله من هذول عرفينا ؟
هند : هذي اختي وفاء وهذي رؤى ....
منال : ماشالله تبارك الله تشرفنا ..
هند : وهذي اختي حصه ..
منال بدون قصد : يمممممممه !!!!!!!!
انا وانحرجت ومنال ترقع : لاا والله موب قصدي شي ... بس يممه اني جد كبرت .. يعني تذكريين كنا نشوفك وانتي توك – باحراج – نونو ماشالله كبرتي واحلويتي ..
حصه بدون نفس : تسلمييين .. )
منصور : الا يقولون انحرق ساقها ..
حصه منقهره : ابركها من ساعه .. والله اني ادعي عليها في كل صلاه ..
منصور : انا ابس افهم ليه ماتروحين للنادي مع وفاء ..
حصه : لااااا معليس .. اصلا هي قايله – وتقلد صوتها الدلوع – لاا مستحيل تروحين بتحرجيني عند صاحباتي ..
منصور وهو ميت ضحك : هههههههههههههااي تعجبني كسرت غرورك ..
حصه : عنااد فييك وفيها بروح معها ...
يلاا باااي بروح البس .. – وتصرخ – وفاااااااااااااء تراني رايحه معك انتظريني ..
وفاااء : بليييييييييييييييييييييييييييييز لااااااا
منصور : الاا غصب ووريني اخر الاخبار ..
حصه : الا وفائ وش البس .. الترنج الابيض ولا الاسوود ..
وفاء تصارخ : تعااااالي انتي بتفشليني لازم اصلحك من اولك لاخرك بسسرعه انا بغرفتك تعالي ندورلك شي يلم كرشك ..
حصه : على ترااب
\
/
\
دخلت الجامعه .. وانا متلهف اشوفه ... لما شفته يقولي من ورا : اييه الجمال ده ؟ ..
يا راااجل .. لفيت ورااه وانا بخمه : ياادب وينك لك فقده .. لا اتصال ولا عمل ..
هاني وهو يحكك راسه : مشااغل .. الموهم ماقلت لي .. شخبارك ؟؟ وشخبار لموو
محمد يرفسه : الا محاارمي عااد .. الا اقول – ويغمز – شخباارها ؟
هاني : عاادي نزوه وعادت حب مراهقه ..
محمد : اناا شااك والله ..
هاني : هههههههههههههههه الا شخبارونسيبك الــ - وهو يمسك خشمه كأن فيه ريحه شينه - ؟
محمد : تماام والله .. وبعدين حدك الا النسيب ..
هاني : الا هو الى الحين على مصالته ؟ ..
محمد : يعني ..
هااني : الا يقطع شرك هههههههههههههههههههههههههههههه.. بس اهم شي حبك .. يغمز – ولا ؟
\
/
\
-_الاكتئــاب بوابُه الانتحــار-_- :"
قمت من حضن امي .. وانا اصيح .. ماقدر اتحمل هذي الحياه .. مستحيل اكمل .. كل افكاري راحت .. تخطيطاتي .. كل شي كنت مفكره انه بيفيدني رااااح سدى .. استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم انا وش اقول .. لا ياسحر لا .. انتي بخير وعافيه بس دخلك برد شووي ..
قمت ودخلت الحمام .. غسلت وجهي وطلعت .. اخذت لي حبه بنادول ..
وطلعت اقابل خواتي .. الكل يضحك ويلعب .. يستانس مع عياله .. الا انا وحيده .. واقدر اقول وابصم اني منبوذه .. ااانا الوحيده بهذي الدنيا الي قادره اني اغير حالي .. بس ماقدر .. ماعندي الجرأءه ان اسويها .. ماقدر .. لدرجه الكل تعودوا علي ..
اذكر بايام صباي ماكنت متوقعه ولا ( 1% ) أن يصير لي كيذا ؟ ... ااه منك ياايام الصبا ..
ياارب عوضني بالجنه يارب .. !
وقفت لما رن جوالي .. وشفت الرقم غريب ..... رديت على بالي احمد : هلا وينك ؟
جاني صوت حرمه وقور تقول : محبه الله ومعرفته ودوام ذكرهوالسكون اليه والطمأنينه .. بحيث هو الي يكون هو وحده المستولي على هموم هموم العبد .. يابنتي ربك وكيلك ...تعلق قلبك به اسبااب لزوال همومك وانشراح صدرك ... واالتجربه اكبر شاهد ..
رديت مستغربه ياحياااتي شكلها غلطانه : معليش يا عمه انتي غلطانه ..
العمه : لاا موب غلطانه انا فاعله خير وادرى بحالك .. طووووووووط
سكرت بوجهي .. الحمدلله والشكر وشفيها ذي ؟ .. عفانا الله ..
لفيت يوم سمعت اختي :مي نال متصل اشوفك مرتبكه لا يكوت حبيب القلب ؟ ..
سحر بدون نفس : لاا وحده غلطانه .. وقعدت تتكلم .. مادري وش سالفتها ..
اختي ( شمس ) : اييه والله ذا الناس الحين كثروا الغلطانين .. رجعوا للعابنا من اول ..
اختي الكبيره ( نوره ) : اييه والله قضينا من البزارين جو الي مخلفينهم ..
امي : لا والله البلا من البليه الي الحين تشوفونها .. مادري وش اسمه لاب تيب .. ومادري لووب .. اسألو ذي هي ادرى ..
ساره تتكتف : يمااااااااااااااااااااااااااا .. وشرايك اسويلك ايميل .. وبحط لك توبيك .. وبنزل لك بلس .. وبعلمك كل شي ..
نوره : لا انشالله .. صح يمه ؟
امي : تبيني اقعد على ذا البليه ؟ . . لا والله يا يمه مانيب بايعه نفسي ..
سحر بصوت واطي : عن اذنكم بروح اريح ..
امي ولمعه بعيونها : اذنك معك يمه اذنك معك ..
ساره بصوت عالي : اذا بتنامين على السرير لا تطفين اللاب .. محمله افلاام ..
هزيت راسي ورقيت فوق بسرعه ..
** وأني لأقلي مقلتي عن القذى والبس ثوب الصبر ابيض ابلجا
**وأني لادعو الله والامر ضيق علي فما ينفك ان يتفرجا
**وكم من فتى سدت عليه وجوهه اصاب لها في دعوة الله مخرجا
\
/
\
)(هاجس خبيـــــــــث )(
وقفت دوران .. وانا افكر .. غريبه ليه ماتصل وش فيه ؟
ياترى صار له شي ؟ .. لا يالمى ماتوقع .. عادي كان تعبان وبس .. ؟
ولا ؟ ههههه ياحبي لنفسي ماافي شي .. مستحيل يسويها .. هو رجال وحمودتي ماتوقع يقدر يسويها ..
فزعت يوم سمعت طق وترفيس على بابي ..
قلت بصوت مسرور : ميييييييييين ؟
ريم بعصبيه : كل الي سويتيه عنند بابا فاااهمه .. وتحسبين الي سويتيه بيمنعني ؟ .. والله لوريك ؟؟ .. والللللللللللللله
لمى : وريني – اقلدها – يا ريم هانم ههههههههههههااي
ريم وكني حسيت انها عصبت من خاطر .. لما تأكدت يوم رفست الباب ..
خلااص ماقدر اتحمل ابي اضحك .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.. يقولون من الضغوطات النفسيه .. بعضها تسبب الضحك وبعضها البكااء .. انا عكس العالم والناس ..
اييه والله اني عكسهم لازم ابدى اجهز .. ولازم احجز بالجيم .. ولازم ارتب .. خلاص لموو ليه تشيلين الهموم .. يمكن البلاء من صالحي ؟ .. مب قال الرسول – صلى الله عليه وسلم - ..
( أن الله اذا احب قوم ابتلاهم,فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط )
سبحاان الله .. الله ورسوله اعلم بالناس ..
مفروض ماحزن على الي يصير لي .. اذا جربت الحزن على ا نامي توفت .. بترجع ؟
اذا جربت الحزن بأن اختي تشوف افلام مخله .. بتتخلى عنها علشاني ؟
مفروض ماحزن .. انا عندي عينين وشفتين واذنين ويدين ورجلين ؟ .. ولسان وامن وامان ؟ .. والاهــم عافيه الابدان ؟ ..
مفروض ماحزن .. عندي دين وعقيده .. وبيت اسكنه .. واكل اكله .. وماء اشربه .. وملابس البسها .. فلماذا احزن ؟ ..
يا لمى هذا ابتلاء من الله .. ابتلاء ولازم ماخيب امل ربي فيني ؟
اتصلت على الجيم احجز لي اشتراك لمده شهر .. وانا ناويه اغير حياتي ..
\
/
\
قمت من النوم .. وانا نفسي بخشمي ماالي خلق .. بس كل شي علشان رشاقتي يهون ..
أمي : صباح الخير ..
مادلين : صبااح الخيرات .. كيفك ماما ؟ متى صحيتي ؟
امي : قبل شويه .. يلا قلبي لازم تروحين للجيم .. علشان فستان امس يدخل فيك .. تعرفين عرس اختك ولازم تطلعين ملفته ..
مادلين : اييه والله ماما جهزي لي الفطور .. بروح البس وطالعه اوكي ؟
امي : من عيوني
ّ ملاحظه : ام مادلين صحيح انها سوريه لكنها تتكلم عادي مثل أي وحده سعوديه –
دخلت غرفه الملابس وانا احاول اتنقى الي ابي مشتهيه اصير كوول اليوم ..
اخذت بلوزه بوما .. وبنطلون نفس البلوزه ..
وسويت جديله هنديه مع اني ماحبها تنفك بس اهون من الكعكه ؟ ولا ؟
اييه وحطيت لي مرطب .. ولبست عبايتي .. ونزلت وانا اشوف ساعه الصاله ..
يااوييلي ربع ساعه يعني التحميه راحت علي .. نزلت واخذت لي كورسان حتى ماودعت ماما ..
ركبت مع (سليمان ) – السواق - .. وبسرعه على الجيم ..
\
/
\
*& شـــاذ ولكن !&* ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سامر بصوت مبحوح ورايق وزله :شوفها تخقق الجمال يقطر ؟
حور مبرطم : قول والله ياربي .. خلصنا من سامى جتنا هذي .. حبيبي .. اسوي الى تبي بس ماتشوف غيري ..
سامر : ههههههههههه تدري مايملى عيني الا انتي حبي .. الا جد سلمى ذي الايام متغيره سلامات وشفيها ؟ .. لايكون سواها ؟
حور : ايوا عليك لمبه فوق راسك .. مسكينه صراحه دخلت علي ودموعها ماليه وجهها .. تتوقع جد سواها ؟
سامر وهو يتركى : ونص .. الكلب يسويها .. اكييد مع ذيك اذكر قد مره خق عليها .. صراحه – وعلشان يطفي النار – احس مافيها انوثه .. ولا ؟ بعذره ...,!
حور مستانسه : اييه والله صدقت حبي صدقت ..
سامر ويأشر للجرسون : ويسكي ( تعيجزت اكتبها بالانجليزي B-)
حور : عز الطلب .. اليوم صباحي .. ؟
سامر : افا عليك .. ههههههههههههههههه
حور : مشتاقتلك ..
\
/
\
ّقنابل ثأر .....\<
عبدالعزيز : قلبي .. وشفيك بعد حادثه هذيك ماصرتي مثل اول ؟
هيا : مافيني شي .. بس احس اني مكتومه ..
عبدالعزيز : انا بسافر بكره .. لايطاليا .. وابيك تجين معي ..
منها نتسلى .. ومنها تغيرين جو ؟ .. وشرايك حبي ؟
هيا : اسأل بابا قبل .. بس ماظمن لك انه يوافق ....
عبدالعزيز : الا وابصم بالعشره بعد ...دامك معي بيوافق ..
هيا : حبي .. ودي اطلع مكان .. ممكن نطلع ؟
عبدالعزيز : من عيوني .. الي تبين .. أي مكان ؟ ..
هيا : أي شي منك حلو ..
عبدالعزيز : انا صراحه مادري وشلون زوجك الحقير الي قبل ترك هذي الدرر والجواهر ..
هيا وهي تبلع ريقها وكأنها تتذكر القصه الثاني هالي قالتها : هو الخاين .. وكل خاين ياخذ جزاه ..
عبدالعزيز : هاا ولاتنسين ملابس السفره علي لاتنسين ..
هيا بغصه : انشالله .. مثل كل مره ادري .. حبي يلا باي بروح اتجهز ..
عبدالعزيز بحلم : خذي راحتك على الساعه تسعه انا عندك ..
سكرت السماعه بسرعه .. وانا متندمه .. كنت احاول اقضي على احاسيسي اتجاه .. بس ماقدرت .. امس شفته .. وماقدرت امسك احاسيسي .. كله مني انا ال كان هامني الفلوس ..
ياترى .. وشخبارهم .. وفاء المغروره .. حصه المرجوجه .. هند والباقين ..
انا سويت خطأ كبير بحقهم .. يتمتهم .. خليتهم يعانون من فقدان الاب .. ياترى كان غيره .. ولا زي ماقول ارد الي سووه لي ؟ .. بس وش سوو ؟
الفت الكذبه وصدقتها ؟؟ .. هم ماسوو لي شي .. كانو العايله .. كل شي .. كانو عايلتي بدون عايلتي المشتته .. ابو سكران .. وام زانيه .. واخوان الله اعلم بحالهم .. انا جرثومه وآفه المجتمع اسبب .. المشاكل للكل ..
شفت الساعه .. هئ تأخرت لازم اتجهز ..
\
/
\
ـأأرثى لحاليـــ *
قمت وانا انادي : يمممه يممه وينك .. ابي مويه .. بلييز مويه ..
جتني امي تركض : هلا ببنيتي هلا .. شخبارك يمه ؟ .. انشالله بخير – وتضمني وتصيح .. الحمدلله على سلامتك يمه وهذا الحقير ولد عمك من بكره بنطلقك منه – تمسح على راسي – غلطنا يوم زوجناك اياه بالغصب ..
صحت اتذكر الي صار معقوله عرفوا علمهم ؟ .. ليه كيذا الحقاره ..
مفروض يحفظ كم ماي وجهي .. كرامتي راحت عرفوا عرفوا ..
ضمتني امي : يم وشفيك .. خلاص كنا مخدوعين فيه صار مرييض يمه مرييض ..
رفعت راسي : شويه يمه مريض شويه ..
امي بتوتر : يمه وشسواللك علشان تصير حالتك كيذا ..
هزيت راسي : لييه يمه ماقال لكم ..
امي : لاء .. هو مريض يمه اقولك مرييض ..
استغربت مرييض .. موب قصدها مريض لانه دخل علي ذي ..
رفعت راسي .. لو هو مافيه قلب انا فيني قلب .. ومانيب مخليته علك بفم الي يسوى والي مايسوى ..
قلت لأأمي : لا يمه ماسوى لي شي .. بس انا من الحيا اغمى علي ..
امي مستغربه .. واضحه المذبه بس مستغربه ليه مابي اقولها : لا يمه .. وشلون اتصلو علينا الاوتيل وقالو فيه اصوات صراخ والجيران الكل اشتكا مستحيل .. من الحيا ؟ . .
رفعت راسي والاصرار بعيوني : يممه خلاص قلت لك من الحيا ..
انسدحت وغطيت وجهيي .. علام هاني مابيها الحين ..
وقلت : يمه احتاج اجلس بحالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تعبانه ..
امي وكأنها فهمت اني مابي اقول : خذي راحتك يمه شوي وراجعه ..
طلعت امي وماقدرت اقاوم دموعي .. ليه اسويله كل هذا .. وهو مدخل زوجته بصباحيتي .... ؟
لهدرجه عاز علي اني اهينه مثل ماهاني ؟ ..
بس انا قلبي ابيض ومستحيل اذي نمله .. وبالمشمش اذي زوجي ..
عدلت بطريقه نومتي ونمت على ظهري ... وانا اشوف امي وابوي .. يتحاورون ..
مادري وش يقولون .. بس واضحه العصبيه على وجهه ابوي .. والله يستر .. بس بقولكم .. زوجي بعفو عنه حتى لو عذبني ..
قال تعالى (والكاظمين الغيض والعافين عن الناس ) ..
\
/
\
حصه : وفوووووووووو يلاا لو انك رايحه لعرس .. كلذا مكياج ؟
وفاء : طيب طيب لحظه بس .. بلبس عبايتي وبجي ..
حصه وهي تلبس النقاب .. وتقول : اناااا برااا عند ميزاااان – السواق –
وفاء : اوكي ثانيه واجيك ..
ركبت السياره وانا متحمسه اروح الجيم .. احسه بيطلع فله .. وسعه صدر بناات .. بس الله يستر لايكون كلهم مثل وفوو الدلوعه ..
ركبت وفاء ورحنا الجيم .. وانا متحمسه اشد الحماس ..
وفاء : شوفي عاد مابيك تفشليني خليك اتكيت شوي ..
حصه بنظره ثاقبه : لاتنسين انا من علمك الاتكيت .. خخخخخ
وفاء : لا والله .. انتي يبغالك دوره بالاتكيت بلندن .. سنتين ويالله توصلين مستواي ..
حصه : الحين كل هذا الف والدوران علشان تورينا كيق انتي بالاتكيت .. اقول .. طقي راسك بباب السياره ..
وفاء : اترفع عن الرد ..
حصه : ابركها من ساعه ... الا اقول من فيه هناك ..
وفاء وكأنها تحمست : هبه وياسمين ورغد وحنين ولبنه ..
حصه : ووووووووع مافيه الا ذولي صدق الطيور على اشكالها تقع ..
وفاء : الحيين ابي افهم وش دخل الطيور على اشكالها تقع ؟
حصه : ماعلينا .. الموهم فيه صديقتك الكتكوته ذيك .. الي اسمها ربى .. الدباا – وتأشر بفخر – زيي
وفاء : لااا .. تقول ماتنزل اني اسوي رياضه .. اشك انها بتعنس ..
حصه تدافع عن السمان : بالعكس موب شرط .. الحين ماتقرين بالجرايد والمجلات ,, النحافه المفرطه ..
وفاء : هههههههههه قصدك السمنه .. قفلي الموضوع ياماما وصلنا .. وهاا لاتفتحين مواضيع .. مثل كيذا افتحي مواضيع عن باريس ديور شانيل اخر موضه شي كوول موب مواضيعك .. مفهوم ..
حصه : قال موضه قال .. اقول كلي تراب ..
وفاء : الفاظ بذيئه ..
حصه : ههههههههههه هذي صارت بذيئه اجل ماسمعتي شي ..
وفاء : ولا ودي اسمع
\
/
\
طقيت الباب على ريم وانا بشيك وشصار لها بعد العمل هالي سويتها ..
مافي رد فتحت الباب متردده .. وشفتها نايمه .. ياربي والله كأنها ملاك لو شفاها أي احد .. بس لو يدرون وشفيها ..
بغيت اتقدم بس خفت تقوم وتسوي مشكله وانا مالي خلق صراحه ..
رجعت لورا وسكرت الباب .. اخذت عبايتي .. ولبستها وطلعت .. وانا افكر فينا .. ياترى وش بيصير فينا ؟ .. يارب سترك .. طلعت وناديت – رجب – السوااق .. بالايجار وقلت له يروح الجيم ..
وانا افكر بحياتي .. لما طلعلي فجأه محمد .. قلت خليني اتصل فيه ..
اتصلت .. ورد بسرعه وهو يقول : هلاا بحياتي والله .. هلا بنور عيني .. معلييش حبي .. بس لاز اسكر عندي كلاس اذا خلصت بدق .. طوووووووووط
على طول سكر حتى مامداني اقول شي .. صراحه احس واضح انها تصريفه .. ؟ يلاا يمكن صادق عنده محاظره ..
وصلت الجيم ودخلت .. وانا افصخ عبايتي .. وارتب نفسي .. واشوف اللبس الي لابسته عاادي جدا جدا .. التفت على المكان الفخم ..
الكل متزين والله لو انه رايح ويين .. والكافتيريا زحمه .. وصوت الاغاني واصل لما هنا ..
حطست عبايتي عند الامانات .. ودخلت اسأل متى يبدى الجيم الي باسمي ..
الا اسمع صرااخ من جوا كأن وحده معصبه ..
,,, : اقولك انا جايه زياره .. واذا اعجبني بسجل ..
حقت المكتب : اسفه والله ماتقدرين تدخلين الا وانتي مسجله ..
الحرمه معصبه : انا لله وانا اليه لراجعون يا سجليلي اشتراك ..
وحده معها : حصييص انا وش قلت لك بدوون فضاايح ..
لمى تسأل : لوسمحتي متى يبدى كلاس المس رولا ؟
الحرمه التفت علي وانا خفت صراحه : ماتشوفينها قاعده تشتغل خليها
تخلص قبل ويصير خير مع الي تبينه ..
\
وفاء وعيونها مدمعه : حصوووص خلاص بلاش فضايح .. التفت علي ..
معليش اختي .. بس هي شوي معصبه السموحه ..
رديت مستغربه : لاا عاادي
حقت المكتب : خلاص سجلناك معنا .. بالنسبه لك الحين بعد 5 دقايق يبدا
لمى : مشكووره ..
\
غيرت نظري عليهم شكلها هبله هذي .. بس شكلها والله على نياتها .. صح
انها متوحشه ..اقول خليني اروح الكلاس ازين لي ..
دخلت الكلاس وانا اشوفه زحممه مرره .. حطيت جوالي .. على الطوال هالي مليانه جوالات .. واخذت لي مكان ..
بدت التحميه .. وقعدنا تقريبا ربع ساعه .. صراحه بغيت اموت من التعب ,, بس يلا انا عروس وموب كل يوم الوحده عروس .. ولا؟
\
حصه : يلااا تأخرنا موب لازم تتزينين .. !
وفاء : الا لازم .. اف يافشيلتي الحين وشلون بجي
هنا كل يوم بعد فضيحتك اليوم ؟ هاا جاوبيني ؟
حصه : طيب خلاص معلييش بس خلينا ندخل يلا ..
وفاء : طيب طيب شوي شوي
\
/
\
هاني : ليش صرفتها ؟
محمد : هاا ولاشي .. بس مالي خلق ..
هاني : وشلون ماتذكر ايام اول كنت متلهف بس تسمع اا منها ولا الحين
غير يعني ؟
محمد : لا غير ولاشي بس عندي خطط ثانيه ..
طلعت جوالي بتصل على منصور بشوف اخر الاخبار عن الخطه ..
منصور : ياولد مانيب فاضيلك الحين .. انا مشغول .. يلا باي ..
محمد معصب : كل خرى ..
هاني : هههههههههههههههااي زي ماسويت لها سوالك .. ككككككككك
محمد : كل تراب وخرى والي تبي .. تضحك ها يا دب .. انا اوريك
هاني : ورني يلا ..
محمد ياخذ علبه البيسبي .. ويكبها على الملخصات ..
هاني يصارخ : ياادب لاااااااااااااااااااااااااااااا ملخصات كل السنه ..
محمد يقوم معصب وكاتم الضحكه : ازين .. ومانيب معطيك اياهم ..
هاني : راادها يا ترااب رادها
محمد : هههههههههههههههههههههااي
\
/
\
دخلت علي .. وهي تصارخ زي المجنونه .. مادري وش فيها ..
حماتي – ام زوجتي - : انا اوريك وش سويت لها خليتها تستر عليك ؟ ..
رديت : والله ياخالتي ماسويت لها شي .. هي اغمى عليها فجأه
حماتي تصيح وهي موب لمي .. ابد ..
لحظه شوي .. وشلون سترت علي .. ماقالت لهم
اني دخلت عليها زوجتي بصباحيتها ؟ مستحييل .. لو
اني منها على طول قلت ومافكرت حتى اني استر عليها ..
ياترى فيه ناس للحين بقلبهم الطيب .. ياحيااتي
سترت علي وانا موريها اشد انواع العذاب ..
ياترى كيذا الازواج ؟ .. يسترون على بعض ولا زيي انا وفاطمه ؟
\
/
\
خلص الجيم .. بعد تعب 45 دقيقه .. وااااااو
تعب ماهوب صاحي رحت اخذت جوال بشوف فيه مكالمه فيه .. شي ..
توني بفتحه هالا يرن بنغمه ترووع اجنبيه مادري وشي .
. شفت المتصل الا مكتوب ( ماماتي ) .. خفت نسيت
كل شي بس ركزت على كلمه ماماتي .. ياويلي امي
حيه .. ولا اانا اهوجس ؟ ههههه انا احلم امي ماتت من شهور ..
الا احس بلمسه على كتفي ..
وحده : لو سمحتي هذا جالوي شكلنا بدلنا بالغلط ..
لفيت عليها : لا عاادي .. سوء تفاهم بسيط ..
مدت يدها : اهليين معك مادلين ..
مديتا يدي لها وقلت : هلا فيك معك لمى ..
مادلين : عاشت الاسامي
لمى : عاش غاليك ..
مادلين : انا اول مره اشوفك هنا ..
قاطعتها : اييه هذا اول يوم ..
مادلين : اووه ماشالله .. انا من 6 شهور هنا – وبأسف – ومانحفت ..
رديت عليها وانا اشوف حسمها وعيوني طالعه :
بالعكس جسمك مرره رووعه .. انا الي جسمي رايح فيها ..
شافت جسمي وبعدين قالت : ايوا يبغاله بعض التعديلات ..
بس اكيد كل شي فيك حلو
لمى : تسلمين والله ..
\
حصه : تصدقين حسيت بتأنيب الضمير لأني صرخت عليها ..
وفاء : خلااص شي راح .. بس انتي
فكري وش انا بسوي .. ااف بصير علكه بفم
الي يسوى والي ايسوى .. بكره بطلع حديث الجامعه
حصه : اناااا ويين وانتي ويين .. بروح اعتذر ..
حصه تصرخ : هيييييي انتي ام رصاصي ..
الوووووووووو انتي الي تسولفين مع المزيونه ..
وفاء وهي تلق وجهاا وتقول : ماعرفك ولاتعرفيني ..
حصه : ابركها من ساعه ..
\
التفت مستغربه مين هذي الي تناديني يممه ..
اشرت على نفسي بعدين قالت : ايييييه انتي انتي ..
وتقدمت بسرعه .. الحرمه وهي تحك شعرها .. : معلييش
اسفه كنت معصبه شوي يوم صارخت عليك .. السموحه منك ...
ردت : لا عاادي ..
حصه : ماشالله والله انك حلوه وراك جايه الجين .
. – وتاشر على كرشها – موب مثلي كرش × كرش
لمى : ههههههههه تسلمين حبيبتي .. لا والله اني سمينه لا تبالغين ..
حصه : هههههه زين ضحكتي خلي يشوفونك
بعض الناس يقولون اني ماصله ..
لمى ومستغربه وشلون طيحت الميانه على طول :
ههههههههه لا بالعكس تقطرين عسل ..
حصه : هلاا والله فيك صرااحه استحيت .. ايييه نسيت اقولك انا حصه ..
لمى : وانا لمى ..
حصه : هلاا والله .. ومن هذي الاجنبيه ..
مادلين تضحك : هلا فيك انا مادلين ..
حصه : ماشالله عليك مفروض ماتطلعين .. ماشالله عليك
حلووه وكلك سكر ..
مادلين : تسلمييين .. يلا بنات عن اذنكم ..
لازم اروح الحين .. وانشالله نشوفكم كل يوم ..
حصه : ابد بنشب بحلقك ..
مادلين : هههه وازين نشبه .. يلا بااي
لمى : تشرفت فيك حصه .. والله
حبيبتي اعذريني لازم اروح الحين .. اشوفك على خير
حصه : لاا عادي انتي الي اع1ريني على الصراخ ..
لمى : مسموحه ماعليك قصور يلا باي
حصه : باي
\
/
\
الى ابطال قصتي : يا من مليتم الحياه وسئمتم العيش وضقتم ذرعا بالايام ..
ان هنالك فتحا مبينا ونصرا قريبا وفرجا بعد شده .. ويسرا بعد عسر ..
ان هنالك املا مشرقا .. ومستقبلا حافلا .. ووعدا صادقا ..
ابطال قصتي : آن ان تداو شككم باليقين ..
والتواء ضميركم بالحق ..آن ان تقشع عنكم غياهيب
الظلام بوجه الفجر الصادق .. ومراره الاسى .. بحلاوه الرضا ..
ابطال قصتي : ان وراء بيدائكم القاحله ارضا مطمئنه ..
يامن من ابطال قصتي : اصابه الارق .. وصرخ في وجه الليل ..
الا ايها الليل الطويل الا تنجلي ؟
اطمئنوا :فأن العواقب حسنه والنتائج مريحه والخاتمه كريمه ..
\