كاتب الموضوع :
حمامة قلبي
المنتدى :
الارشيف
ألسلام عليكم
في ألبداية أعتذر جدا عن تأخري بأنزال هذا ألبارت ألأخير
بسبب أنشغالي بالامتحانات...
شكر عميق لكل من شجعني بردودهم
وارجو أن يكون هذا حافزا لي لأنزل قصصا وروايات أخرى
بين أيديكم ألجزء ألأخير ا
وسأنتظر ردودكم
ذئب على ألمسنجر ج3
ألله أكبر ألله أكبر
كان صوتها يرتفع بالتكبير تنهد بضيق وهو يدلف ألغرفة لكنه أطال ألنظر أليها
عيناها لا تتحركان عن موضع ألسجود ولسانها يلهج بالتلاوة
وكأنها في عالم أخر
أنها في أل73
ورغم مرض ألروماتزم فهي تصر على عدم أستعمال ألكرسي...
أعطاها ظهره وهو يجلس على ألكمبيوتر
لن يؤثر به شئ أبدا...
لكن تلاوة ألقرآن وصوت ألاذان يصيبانه بالتوتر والضيق
أنه لا يستطيع ولو للحظات أن يستمع لصوت أي قارئ مهما كان مؤثرا بغيره
حتى في مجالس ألعزاء ألتي كان يضطر لحضورها أحيانا كان يحاول أن يصم أذنيه بوسائل لا تجذب أليه ألأنتباه كأن يتمتم
باي أغنية أو يشغل نفسه بحديث جانبي..
قناة ألمجد للقرآن ألغاها دون علم والدته واقنعها بعد هذا إن ألمشكلة في ألتردد
وأشرطة ألكاسيت كان يتعمد أتلافها واحدا تلو ألأخر
وكان يوقع أللوم دوما على عبدألله وسيدرا أصغر أولاد خاله . .
أو يحاول أقناعها
بأن ألسبب يعود
لقدم ألاشرطة وكثرة أستهلاكها..
مر كل هذا بخاطره
وهو يشغل ألكمبيوتر ويدخل ألى ألماسنجر..
( هش نانا هش) تمتم بهمس بعد أن سمع لفظ سبحان..........
لا أحد على ألخط باستثناء بريد جديد بعنوان Robe** .
لكن لديه رسالة على(ألاوف لاين) من بريد أضافه لكن لم يتكلم معه
"أنت دمرت حياتي ومستقبلي خسرت بسببك كليتي وأحترام أهلي إللي صايرين يعاملوني مثل الخدامة..بس والله وتراب ألحسين آني أدعو عليك طول ألليل و بكل سجود ينتقم منك ربي ويلعنك دنيا وآخرة"
(منو هاي) تساءل ليشغل نفسه باكتشاف صاحبة ألرسالة..
لايمكن أن تكون دلال أو سنبل فصورهما قد غزت ألجامعة أليوم فقط وقصة صاحبة ألرسالة قديمة..
ليست زينة أو إيمان بالطبع فهما لم تدخلا ألكلية بعد
سمر أحتمال بعيد..ولبلبة مسيحية
(منو)
(همهم نور, شاكيرا أو يمكن هند)
(هند..كان أهلها يعاملوها باحترام)....
(أو هذي حمراء ألشعر ألتي كانت تتصور نفسها فنانة..)..ربما فهنا لديه أثباتات كافية تسجيل مكالمات..وصلت لوالدها فورا....
صفحات صور خاصة باسم ألفنانة والرسامة شوشو في موقع...........,مدموجة باعترافات سرية كانت تقر بها في ساعات ألليل
ألمتأخرة
وفيديوهات وغناء على ألمايك ولو كانت تعيش في محافظته لحصل منها على ما هو أكبر...هل مازالت حية لتبعث لي برسالة كهذه?
(لا لا ما أتصور أهلج أكتفوا يعاملوج كخدامة.....)
علق بسخرية
ليست نور فطوال عمرها لم تلقى أحتراما..من عمها وزوجته......
(أف) قال أخيرا
(مراح تگدرين تأذيني ولا أحد يگدر يسوي وياي أي شي) ...
أشعار برسالة من Robe**
-مين بدو يتشرف بمعرفتي
-(زين آني أتصرف وياج) وابتسم بخبث وهو يلتفت لجدته ألتي كانت تجلس وتسبح بمسبحتها ألزرقاء ألاثرية
-أسمي شكرية...
وضحك بخفوت كي لا تلاحظ جدته
لكنها أنتبهت وقالت
-أكو شي يضحك بدراستك أبني
-لا..وأستدار ضاحكا بس أني لكيت موضوع جنت أدور عليه عبر ألگوگل هذا محرك للبحث نانا...
صدمت جدته لجوابه ..وعادت ألى تسبيحها..لكنها قالت بعد لحظة
-لا تنسى تصلي گبل متنام
-أكيييييييييد نانا
قالها وهو يقرأ ألرد على رسالته
-أديش عمرك يا شكرية?
- 75سنة..
ووضع كفه على فمه وعيناه تدمعان من ألضحك
-ويا ترى شو هو ألي بيأعدك على ألأنترنت يا جدة!!!!
-بنتي...أومأ برأسه
آني أؤمن بأن ألانسان لازم يعيش يومه وما دامنا نعيش بعصر ألتكنلوجيا فلازم علينا أن نتكيف مع لغة ألعصر ثم آني مو من ألعجائز أللواتي يعيشن على أنقاظ ألماضي
وقبل أن يرسل كتب أخيرا
آني حتى أشوف إنو صوت أليسا أحلى من صوت أم كلثوم.
- ههههههه شو هلحكم !!
(طيب) وعاد ليكتب
-أنتي متصدگيني ?
-طبعا ما بسدأك وانا اسمي روبي من سوريا وعمري 20سنة فقط وبجمال روبي وخفة دمها
وفي تلك أللحظة أتاه إشعار بأن زهرة ألياسمين على ألخط
(واو آني ألج يا بدورة
أليوم راح أجيب خبرج ألاكيد)
واسرع يبعث لها
-أختي ألعزيزة جوابج ألبارحة ماطمني أتمنى أگدر أعرف مشكلتج واساعدج بحلها
ووقع نظره بخطف على ألسكين ألذي قشرت به والدته ألبرتقاله امس لقد نسيته هنا...كان نصله يعكس جزءا من صورة هيفا وهبي ألتي جعلها خلفية للحاسبة.. وضعه جانب ألطابعة في ألمسند ألعلوي وعاد ليقرأ
-شكرا حسناء آني يا أختي محتاجة شخص يساعدني لأني واگعة بمصيبة واريد مشورة أحد
(بيسو موجود بألخدمة ههههه أختصاصي نشر ألمصايب والكوارث ألعائلية والاخلاقية وصاحب ألامتياز في منتديات.......ألثقافية! ههههه) تمتم بهمس واسرع يكتب
-بدور ما أدري إذا جانت هذي صدفة بس هم يسموني بألبيت و بألمنتديات حلالة ألمشاكل وعندي رغبة أساعد كل ألناس وأخفف عنهم بكل ألوسائل ويجوز من حسن حظج إنج تعرفتي علي
كتب جملته ألأخيرة وهو يخرج لسانه باستهزاء
(زين على ما تبعث بدور مصيبتها خلي أروح لروبي)
وانتقل بحركة ألية نحو ألبريد ألأخر..
-تريدين أبعثلج صورتي حتى تصدگين?..
-يا ريت كان ألجواب سريعا..
(مو على بيسو)
وقام ليمشي ناحية جدته
-نانا أريد أخذلج صورة
رفعت جدته رأسها وحدجته بنظرة صارمة قبل أن تقول
-صورة إلي? لا يا بسام لا
فجلس على ألارض بجانبها وأبتسم لها
- آني أريد أحتفظ بصورة جدتي وتاج راسي الله يخليج?..والله راح اشتاقلج من تروحين لبيت خالي باجر
أطرقت جدته وضحكت
-بسام آني مو صغيرة حتى تلعب علي بهل كلمتين
فقاطعها
-نانا تبخلين على أبكر أحفادج بصورة ليش تحتفظين بصوري آني بألبومج هذا ألذي عليه صورة شلال
-زين ..يا ولد.. يلا بسرعة لعد... بس وين ألكامير
-تعالي..وأمسك بيدها وهو يعينها على ألوقوف بكل جهده
-باوعي هذي إللي فوق ألكمبيوتر
-ذكرتني بجدك ألله يرحمه كانت هوايته أخذ ألصور
تجاوز تعليقها وهو يقرأ من بعيد رسالة روبي
-لك وين ألصورة يا جدة
-أبتسمي بس.
-أبتسمنا يلا يا وليدي خلصني
-روعة.قالها وهو يضغط على مكبس ألكامير
-نانا وألگمر أخوان. شوفي صورتج شلون تنور ألكمبيوتر
-ياولد هذا ألحجي تگوله لصديقتك ثم أستدارت
مفاصلي توجعني
-أرتاحي أگعدي
قالها وهو يرسل ألصورة..ثم كتب تحتها وهو واقف
-شنو رأيج بنتي ولاتنسي تشوفي ألساعة خلفي أل9ألى ربع هذا بس حتى تصدگيني ..
-شكاعد تكتب تحت صورتي?
جلس على كرسيه وهو يبتسم
أكتب أنو جدتي هي أحسن نانا بالدنيا
-ألله يحفظك يا بسام ويعلي مراتبك ويخلينا نشوف فرحة تخرجك
|