المنتدى :
الارشيف
ذئب على ألمسنجر غير ممكتمله
ألسلام عليكم أنا عضوة جديدة بالمنتدى وهذه أولى مشاراكاتي
وهي رواية من3أجزاء قصيرة
كنت قد أنزلت أولى أجزائها في منتدى أخر لكني سأكمل أنزال ألرواية كاملة هنا
لاتحرموني من ردودكم
ذئب على ألمسنجر ج1
كذب..
خداع..
أحتيال..
عالم مغرق في ضبابيته..
موغل في وحشته...
تنسج فيه ألأحلام ألوردية...
تغتال فيه ألقلوب بسهام ألعشق لتغرق في هذا ألعالم ألغامض أللامحدود أللامكانيات....
في ألبداية..فأني أعتذر
لكل جنس أدم ممن ستصدمه حكاياتي..
ممن سيقول أنا لست بهذا ألسوء
وبطل ألقصة لا يعبر عني
هذه حقيقة دون شك
فهذا ألأنسان قد يكون نادرا بوجوده
لكنه في ألنهاية موجود...
موجود ..ويمتلك ألقدرة على
على خلق ألمآسي والكوارث....
وللاسف فأن هذا ألنوع من ألكوارث..تدفع به ألضحية ألثمن أولا واخيرا..
في مجتماعاتنا ألعربية..
.. ذئب على ألمسنجرج1
ألساعة تشير لتمام ألعاشرة
كان بريدها ألالكتروني يضئ ..أبتسم وهو ينتظرها لتتصل به..مرت دقائق قبل أن تبعث له
-مثل كل مرة أني ألي أدزلك
فرد بسرعة
أعتبرينه أختبار للشوق يا حياتي وأبشرك نجحت بأمتياز
أنتظر لدقيقة
_ألباقي تنجح أنت عموري
ضحك بلا وعي
_أنجح بس يا داليا لج أني أموت واتعذب بس حتى أحصل نظرة قداحة من عيونج ألحلوين
وأحس بشئ من ألملل ورغب أن يفتح محادثة أخرى مع بريد ألكتروني جديد أضافه لكنه قرر أن يركز على هدفه ألذي لن يخطئه هذه ألمرة
لقد أتعبته هذه ألداليا من 15يوم وهو لا يستطيع أن يحصل منها على صورة
_حبيبتي أنتي ما تصدكيني?
_بلى حبيبي
_حبيبي....وضحك وهو يستند على كرسيه ويلعب باصابعه على ألماوس
-ألكم أحد يقرصني أني ما مصدك واخيرا گلتيها .والله أني عد أهلهل وجنت راح أسمعج صوتي بس ألمايك عاطل
_زين
فأسرع يكتب لها
_أعتقد لكل حبيب ألحق بأن يشوف حبيبته
_رجعنا لنفس ألموصوع
فأخذ نفسا عميقا وهو يستعد للخطبة ألتي حضرها
لكنه قرر أن ينتظر لدقيقة أخرى
وقبل في تلك أللحظة أجراء حوار مع ألبريد ألاكتروني ألجديد ألذي يحمل عنوان )زهرة ألياسمين)zahraalyasmen
وبعد أن كتب هاي
عاد ليكتب
داليا أني مو جاي ألعب وياج والدليل إني رايد صورتج لأنني حبيتج وأريد أن أكمل معاج مشوار حياتي أني عجبتني شخصيتج واسلوبج وثقافتج ألعالية ،أنت هي ألأنسانة ألي حلمت بيها من أسبوعين كاملين فليش تحرميني حكي بشوفة حبيبتي
وأنتظر طويلا
بعدها..سأل زهرة ألياسمين
شكد عمرج أختي
(هذه ألمرة خلي أكتب ألأخت حسناء)
وأطلق ضحكة خافته
(أشكد خايف لا أتفشل وأنسى واحد من أسمائي فد يوم لازم أسجلها بموبايلي)
وجاءه ألرد
-عمار أنت شراح تسوي بصورتي
روعة صرخ بلا وعي
-راح أحفظها بگلبي وانام يمها واملي عيوني من شوفتها وأحلف أن تكون صاحبتها شريكة حياتي
فجاءه ألرد بسرعة
منو ألي يضمنلك أني حلوة
(هاي شأكتبلها...)
أقفل ألمحادثة مع زهرة ألياسمين بقوله
أختي ألعزيزة أني راح أضطر أطلع لأن أمي تريدني بشغلة بس أكيد نحجي بعدين
وعاد ليكتب بسرعة
-أني حبيبتج وحلمت بيج وشمرت روحي وأسهرت ألليالي لعيونج گبل ما أشوفج .شلون ما يكون شكلك ما مهم لأن ألحلو بيج هو روحج وأحاسيسج واخلاقج بس أني محتاج أحصل صورة حبيبتي وذباحة قلبي
-و بعد
تأفف بضيق وقام وهو ينصت لصوت ماكنة ألخياطة ألذي ينبعث من ألصالة..
وعاد ليكتب وهو واقف وأبتسامة خافتة ترتسم على شفتيه
-وخطيبتي وزوجتي وام جهالي وأميرة بيتي
-وشنو ألي يضمن موافقتي?
(واو...هسه وصلنا)..عاد للضحك وأتكئ بجسمه كله على ألكرسي
-داليا أني ما ينقصني شي ماشاء ألله مهندس ومتعين بالجامعة وحالتي ألمادية زينة
و وسيم كلتيها بعظمة لسانج ..أگدر أفهم ليش تجرحيني بهذا ألرد? يمكن هذا جزائي لأني حبيتج
لم ينتظر أكثر من ثواني وجاءه ألرد
-عمار أني ما قصدت أجرحك أني أسفة
-مو كافي..كتبها وهو يخرج سيكارة
-شنو طلبك
-صورة ألي خبلت عمار وعملت بيه ألويل.. وخلته بس مدوخن و يصفن .لج أنتي ما أحد گدر يسوي بي ألي سويتيه
-ليش حاولت مع قبلي
- أعترفلج أني عرفت گبلك بنات بالجات مو بلمسنجر بس وداعتج وبراس أمي ولا وحدة هزت من راسي شعرة بس أنتي وكفت شعري سبايكي و عملت بيا عمايل..
-أشگد أكره ألولد ألي شعرهم سبايكي
-مقبولة منج أنهان وأتبهدل وأذب بروحي بالشط فوكاتها على مودك..
ألكم ألعشق گتال
-سلامتك عموري من ألگتل
-عموري..أتخبل رسمي من وراج هي ظلت على ألگتل..
وهسه ألصورة لا توهيني بالحجي
-أوكي ..أفحمتني! على رأي أمي .راح أدزلك لك صورتي واني گاعدة بالمرجوحة بحديقة بيتنا
هههههه..ضحك دون توقف..
( بألقصة گعود ومرجوحة والله وكعت ياداليا و(نو بودي) سمى عليج)
ونفث بدخانه على شاشة ألكمبيوتر
لكن نظراته شخصت وهو ينظر للصورة
ألفتاة جميلة لأبعد حد
لها شعر كستنائي مجعد وقصير وبشرة بلون ألثلج وشفاه وردية رقيقة..
عيونها ألنعسانة تعكسان شخصية بنت مدلله..
وفستانها ألوردي ألقصير يبين طول وجمال ساقيها
كتب لها
-أنت ما ممكن تكوني بشر لج أنتي ملاااااك
-شنو عجبتك? ردت بعد لحظة
-داليا..أنا يمكن أذا ظليت أباوع أكثر راح أحجي وياج باجر من ألنت مال عصفورية أنت تخبليييييين فدوى ألج
توقف للحظة قبل أن يرسل
(ههههه حلو دأزيد ألجرعة) ثم كتب بسرعة
أنت أنجلينا جولي لو توگف وياج محد يباوعلها
بعد لحظات
-عمار أني أريدك عاقل مو مخبل..
-وداعتج ألي يشوف هذا ألگمر يا عقل يظل بيه
تجاوز مرحلة ألصدمة..وعادت له أبتسامته ألخبيثة.أحس بشئ من ألتردد وهو ينسخ ألصوره ألى ملف-ألغبيات-
لكنه صرخ باعماقه
(هاي شنو بسام راح تحن عليها أنت نسيت ثأرك ووعدك أن ما تخلي بنية بحالها? )
عاد ليكتب..وأحساس بالنشوة يعتريه..
داليا توافقين تتقدم أمي لخطبتج
ولم يصدق عينيه حين جاء ردها
-جرب وراح أشوف..
صفر طويلا..وألدهشة تشل ملامحه
ردد بصوت عالي
(واضح راح أصل معاج أبعد مما جنت أتصور)
ثم كتب
-داليا أني جاد..أني أريد أخطبج على سنة ألله ورسوله
فكتبت
-أوكي..لو ما شعرت أنك صادق جان ما دزيتلج صورتي
-حلو
ثم أخذ نفسا عميقا
-بس أني ما أندل عنوانج
-أني بألواقع طالبة بكلية ألاداب قسم لغة فرنسية مرحلة 3 وأسمي ألحقيقي دلال ومو طالبة بكلية علوم حياة
-دلال وكلية أداب هاي شنو,......
التعديل الأخير تم بواسطة ارادة الحياة ; 18-01-09 الساعة 01:40 PM
|