كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
بارت 38
وخرت ايده عني وكنت بنزل من السياااااااارة بس سحبني بقوته داااخل السياااااااااااره وهو مفووووووووووووول : قوووووووووولي حقي شوووووووووو مسوووووووووية انتي يا مسوده الويه بعد مااكفاااااااااني ذيج اتي انتي بعد
عاااااد انا هني عصبت منه وقلت حقه : هييييييييي انت حلاااااااااااااااااااااااال عليك اتسووووووووي كل شي حلااااال ولا حراااااااااام لكن انااا حراااااااااام عليه كل شي صح وبعديييييييييييييين لوووو سمحت لااااا تقول اني انااااااااااا مسودت ويه لااااااااااااااا ياااااااااااابااااااااااااا انا ماااسوي هالأشيااااء الوصخة هذه العلااااقاااات لين امثاالك الوصخة
اطااااااااالعني مااااااايد كنت اظن بس كاااااااان يطااااالع امه اللي كانت بتي صووب السياااااره
عموووووه تبطل باااااااب ماااايد ماال السياااااارة : ابووووي انتو للحين ماااااارحتووو
ماايد وهو يتلعب بسووويج ماااااله علشاان عمووه ما تكشفه : لااااا امااا الحين منرووح
عموووه وهي تبي اتسكر الباااب : الله وياااكم دري باالك عليها
سكرت البااااب عمووووه
طلع من الحووووش قلت حقه : مااااايد يوديني بيتنا
ماايد اطاااالعني :امي هناااك شو تبيها تقوول
مشى مااااايد ولا رمس ولا شي وكل ثاانية ايييه اتصااال من ربيعه وكاان مرتبك مااادري شو ساالفته غمضني وقلت حقه : مااااايد
اطاالعني وبعدين رد اطاالع الطريق قلت حقه : شوووفيييك مرتبك ؟؟
قال حقي وهو تعباان : سلوى اتصلت حق ربيعي علشاان تطلع معااااه
قلت حقه : شووووووووووووووووووووووووووووووو
ماايد : اللي سمعتيه
ظلييييت سااكتة وهو بعد سكت وصلنا وبند السياااااااره وقال حقي : انزلي
نزلت وكااااااان الجوووووو فناااااااااااااااان عدلت شيلتي ورحت جدااااام السياااااره يااا مااايد صووبي وقال حقي : يالله نرووووح
استغربت منه قبل شووووي مفوووول ومعصب وشوووي وبيذبحني والحين يقول حقي يالله تعاااالي غريييييييييييييب هالأنساااااااااااان
عاااااد انا امشي بطي وهو شوي يسرع عني بعدين بطااا علشااااني خخخخ طبعا يوم امشي شرااات البطة شوووي مسك ايدي اطالعت طبعا هووو اطوول عني وهو ولا كنه حد اطااالعه مشى بعدين قال حقي بكل هدووووووء : في شووو غلطتي
نزلت رااااسي واحس انه يطاااالعني وقال حقي : قولي بس ياااااااريييييت مااا اتكون غلطة كبيره
وانا امشي حااولت ابعد ايييدي عنه بس مااااارضى واكره يوووم يستعرض قوته عليه قلت حقه : الفتره اللي كنت فيها في لندن محد كاان عندي الا سييييييف حسيييييت مجرد احساااااااس صدقيني ماااسويت شي اني ملت حقه وافكر فيه وااايد لانه كاااان يهتم فيني وااااايد بس يوم اتصلت لك في العيييد رجع كل العواااطف حقك هذه هي الغلطة اللي ارتكبتها
ماايد وقف وقفت معاااااا وقال حقي : بس هذااا متأكده ؟؟؟
قلت حقه : صدقيني
قاال حقي : هذا تعتبرييه غلط ؟؟؟
هزيت رااسي بمعنى هييييه
قااااال حقي : بس انا ماااااعتبره غلط
قلت حقه : بالنسبة لك اماااا انا اعتبره غلط لانني المفرووض افكر فيك مو فيه
لمني على حظنه وقال حقي : ونعم التربية اللي تربيتيها
حطييييت ايدددي على بطني واطالعت مااايد واول مره تتلااقه عيوني وعيونه بعد سالفه زوااجة ظليييييت سااااااااااكتة وقال حقي وهو يبتسم : شووفييييج
قلت حقه وانا انزل رااسي لبطني : ولدك اليووووم واااايد يتحرك
مااااااااايد وهو فرحاااااان : وووووولد ؟؟؟
قلت حقه : ما اعرف ولا ابي اعرف احلى مفاجاءة
حسيت انه انحبط وقال حقي : شووويعني ماااتعرفي
طنشته ومشيت وقلت حقه : تراااني اليوم ما مشيت وبعدين عموووه بتعااقبك
مشى معااااي وقعدنا نسووولف وشوي رن تلفووووونه وقعد يرمس وهو مضاااااااااااااااااااااااااايج من الخااااااااااطر
سكر من الفوووون قلت حقه : مااااايد شو السااالفة
قال حقي : طااف عليها ياخذها
قلت حقه : انزييييييين اتصل حقها وسالها ويييين انتي
اطااالعني مايد شكلع انصدم مني بعدييييين سواا اللي قلته حقه وحطااا سبيكر
ماايد : الووووو
سلوى : هلاا حبي
مااااااايد وهو يطاالعني : اهلييييييييييين اممممم سلوى حبيبي طلعتي من البييييييت
سلوى ارتبكت : هااااااا هي حبيبي طلعت تبي شي
مااااااايد : لاااا بس أسأل يعني الجوو حلووو وانا عاااد قلت ابي ايييبج معااااااااااي علشااااان ما يفووتج هالجووو الفناااااااان ابي اقعد معااااج فديتج
سلوى : مره ثاااااااااااااااانية حبيبي انا الحين بنزل عند ربيعتي اوووكي حبيبي يلااا باااي
وسكرت على ويه ماااااايد بدوووون ما يرمس حتى
اطااااالعني وقااال حقي : اقتلها هاااذي خساااارة حاامله اسمي هذه
قعدت على السيييييييفة ودخلت ايدي من بييييين السيييييف ورفعتها وقلت حقها : من الغلط مو منها يعني تعرت عليها على طريق غييير شريعي واخر شي اتخلها تحمل اسمك شوفها رااقب تصراااتها مو على طوووول تروووووح تاااااخذها
قعدت يمي وتقرب مني واااااااايد وقااال حقي : اسميها غييره ولا شووو
اطاااالعته وقلت حقه : يعني معقوووولة مااااتعرف شووو
ماااااايد :اعرف
غزول ببروود : خلاااص عيل
مسكني من خدووودي ومطها وقاال حقي : غزووووووول ممتنة شو تأكلي
قعدت ازاااعج عليه : اييييه أي أي أي أي أي أي اتركيني عووورتني وبعدين انا كل حق رووحي روووحي ولدك
قاال حقي : فديت هالروووحين امووووت فيييييييهم
قلت حقه : نسيييييت روووح
ماااايد استغرب وقعد يفكر وقال حقي : منوووو ؟؟
قلت حقه وانا نااوية اغااايظ فيه : سلووووووووى ؟؟
مااااايد وهو معصب : اتخسي الا هييييييييه ماااااالت عليها بتشوووفي يوم بترد اترد مطرح ماايااااااااياااات
قلت حقه : مو كنت اتحبها اكثثثثثر عني كيف بعد جي
مااايد : هيييه بس خااااااااانتني وتركت بنت الناااااس ورحت حق الللووووث
قلت حقه وانا اليوم نااااوية عليه : ترااا هذا ذوووقك شو انسوي بعد
ماااايد الظااااااهر انه فهم علي وقال : شفتي عاااد ذووقي عوووي خذيتتج انتي وبعدين هييي
قلت حقه : انت تتمنى اصلاااا
ماايد وتحولت ملااامح الي الجدية : غزوووول اول ما بوصل البيت بطلقها
قلت حقه بعفوية : عيل قووم نرد الحين
مايد اول شي انصدم بعدين ماات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حشى هالدرجة غيرااانة
غزوول : هييييه انت مااااشفتها كيييف تتلصق فيك وانت عااايبنك بعد ولا ما تحشمووو اني اناا قااااعدة وعمووه قعدت تحظنك جداامنااا مالت عليها
ماايد : غزول وبعدين اتردي بيتج اوووكي حبيبي
اطالعته وظليت سااكتة قال حقي مااايد : شوووو ما بتردي
قلت حقه وانا العب بشيلتي : علشاان ابوية برد
رفع ماايد رااسي بطرف صبعه وقال حقي : يعني مو علشااني
حطييييييت راااسي على صدره وقلت حقه : ماااااااايد اناااا مااقدر اعيش بدووونك حتى ولو خلااااص تعودت عليك
ماايد : يعني بمعنى آخر ؟؟؟
اطاالعته وقلت حقه : اممممممم احبك
ابتسم مااايد وشاااافني كشرت في ويه وقال : شووووفيييج
قلت حقه : يمكن سلوى حااااااامل
فتح عيوووووووونه وسكت قلت حقه : اول شي خللها اترووووح اتسوي تحليييل وبعدين قوول حقها انا مااابيج اووكي حبيبي
ماايد وشكله ما توقع انها تكووون حااامل : اوووووكي بس لو كااانت حاامل شو اسوووي
قلت حقه : سوي حق البيبي DNA بس ان شاء الله ما تطلع حااامل
قعدنا نرمس وشفنا السااعة انصدمنااا يوم شفنااااهاااا السااعة 1 قمنا وركبنا السياااارة وخذ مااايد آكل وردينا البيت وطبعا آنسة سلوى مااشرفت وماايد ولا هاامنه تعشينا ودخلنااا نرقد
________________________________________
بارت 39
قمت من الرقاااااد على صوووت ماااااايد يخرب في الأغرااااض التسريحة هذااااا دوووومه اوووووووف منك
قلت حقه وانا قاايمة من الرقاااااااد وبمووووت من الغصة : ماااااااااايد شوووووو اتسووووووي ؟؟
ماايد ابتسم حقي وعرف اني انا انقهر يوم يسوي هالحركااات وقاال بكل برااءة : وين الدهن العووود ؟؟
قمت من الشبرية وانا متحلفة له النذل يخرب ويالله يا غزووول رتبي وقفت يمه ومسكت الدهن العوود وعطيته حقه وقلت حقه : ألبس نظاااراااتك مره ثاانية
ماااايد وهو يبتسم : بس انا مااا البس نظااره
قلت حقه وانا بمووت من القهر : تصدق عاااد تحتاااي نظااارة
قال حقي وهي يلبس سااعته : خخخ صدق عااااد غزوووول حياااتي انا الحين بطلع مع سلووووو اسوي حقها كشف ماادري هذه شغلاااتكم اوووكي وبرجع حقج اووكي حياااتي
برطمت علييييييه وقلت حقه : لاااا تتأخر انزين ...
ماايد وفهم اني غيرااانة : من عيوووني بس انتي دري باالج على الحلو ( يقصد ولده )
قلت حقه : هيييي انت مااا هاامنك الا ولدك
سمعت حد يدق على البااااااب وهي سلوووو الكريه : ميووود حبيبي يلاااا خلصت
انقهرت من هالحركة وحس فيني مااايد وقاال حقي بهمس : مااعليج منها انتي قلبي وبس
ابتسمت حقه بااااااسني على رااسي وطلع دخلت اسبح ورتبت الغرفة بعد عفسة ماااااااااااااااااايد وصااااارت الساااعة 11 وماايااا مااااااايد وطالعين 9واتصل حقه مغلق اووووووووووف شو السااااالفة طلعت عنند عموووه دورتها في البيت مااحصلتها قلت اكييييد في المطبخ تسوووي الغدااا رحت المطبخ الرئييسي وكاان الجوو فناااااااان وقعدت اتمشي لين ما وصلت المطبخ وسمعت صوووت عموووووه اظاااارب الشغاااااله خخخ
دخلت عليها رحت وبست راااسها وبعد تروعت خخخخ
عموووه : هااا غزووول قمتي امييي
غزول : هييي عمووووووه
رحت قعدت على الطااولة واقصص الخضاار ياات قعدت عمووووه في الكرسي اللي يمي وقعدت ترمس معااايااا وقلت حقها انا بسوي الغداا في خااطري اطبخ خخخخ سوووويت برياااااااااني وسووويت سلطة رووووب نه ماايد يحبه مع الروووب
دخلت اسبح وانا احاااتي مااايد اتصل حقه لااا يرد وتأخر للحين مااااياااا طلعت من الحماااااااام وشفته قااعد على الشبرية وشكله مهمووووم رحت قعدت يمه وقلت حقه وانا خيفاااااانة وماااااابي الإجاابة : شووو طلع ماااااايد
اطااالعني وقال حقي وهو بيموووووت من الهم اللي فييييه : حااااااااااااااااامل حااااااااااامل حامل يا غزووووووووول
انصدمممممت ظليت سااااااااااااااااكتة هو تزوجها ما كمل شههر كيييييف حاااااااااااااااااااااامل قلت حقه : كييييييف وانت ما كملتو شهر
اطااااالعني مااااايد ورد نزل راااسه وقال حقي : ترااااها تزوجت واللي في بطنها ولدي
انصدمتت زووووووود هذا شوووووووو يقووووول لااا مستحيييييييل
قمت وانا مفوووووولة ورحت عندها ما دقيت البااااااب على طوووول دخلت وشفتها قاااعدة على الشبرية وفي ايدها اللاب وشكلها انصدمت من وجوودي بعدين قااالت : خييييييييير شووووو تبي ؟؟
قلت حقها وانا بموت من الغييييظ وبأعلى صوووتي : اللي في بطنج ووووولد منووووووووووووووو
الظاااااااهر انها انصدمت من الرمسة بعدييييييين قااالت حقي بكل وقااحة : من حبيبي
دخل مااااايد على زعيييييجنا ومسكني وقاال حقي : غزووول انتي شووو اتسوووي هني
وخرت ايده وانا مفووولة : ماااايد وخر عني هذه تبي تأديب
سلوووو تظااهر بانها اتصييييج ورااحت يم ماااايد وقااااااااالت حقه : ميوووود حبيبي شووف شو تقول عني تقول حقي هذا الولد من منوووو قلت حقها من حبيبي ميووووودي
قلت حقها وانا اقلدها : من حبييج ميوووووووود ولاااااااااااااااااا مـــــــــن
مااااااايد وهو معصب : غزوووووووووووووووووووووول بس ولا كلمة هذه حرمتي واللي في بطنها ولدي
قلت حقه وانا شووووي وبصيييح : الحين هي حرمتك وانااااا شو يااااااا مااااااااايد انا شوووووووووووو
وسلوووو تقووول : اصلالالاا انتي منقهر ليش انا حملت في اسبووع وانتي ظليتي خمس شهوور وبعدين حملتي وبعدين طااااااااح والحين حااااامل يا العيوووووز
ماايد : سلووو بس انطبي
سلووو : ان شاء الله حبيبي
دمعت عيوووووووني وقلت حقه : هذا اللي رمت عليه
قمت طلعت من غرفتها ورحت غرفتي وانا اصيييييح على حاااااااااااالي الله يسااااامحك يااااااااااااا مااااااااااايد الحين برد بييت ابوي بس ابوووي بيقوول حقي ليش رديتي وبيتعب آآآآآآآآآه يااااااا دنياااااااا ليش صعبه عليييييييه لييييييييييييييش حراااااام عليك والله تعبتتت قعدت اصييييح وتعبت من الصياااااااااااااح حسيت الباااااااب انفتح ماااطااالعت شووي اشوووف عمووووه يمي قاااعدة وتمسح على شعري
عموووه : صبري يااا بنتي صبري شو اسوي انا برووووووحي كاااارهتنها
يوووم قاااالت عمووووه جي طحت على صدرها وقعدت اصييييح صيااااااااح واقوول حقها : عمووووووووووه واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد صبرت والله وااااااااااااااايد صبرت صبرت علىىىىى مووووووووووووت الواااااااااااااااااالده وبعدييييين راااحت عني اختتتي محد ظل عنننندي ابوية ماااشوفه ويييت عند مااااااايد وشوووفي الحين شووو يسوووي حقي قووولي حقي على شووو اصبر ولا على شوووووو اذا رديييييت البيييييت برووووح اقعد وبرد هنييي ماااااابي ابووي يتعب والله يااا عموووووه تعبت تعرررفي والله تعبت محد مصبرني غييييرج
عمووووووه وخرتني من صدرها ومسحت دمووووعها وقالت حقي : هذا اختبااار من ربج ياا حبيتي وصبري عليه
مسحت دموووعي وقلت حقها : ونعم بالله
عمووه وهي توقف : يلااا ياااامي قووووومي نتغذي
قلت حقها وانا مو خااطري في شي : مااخااطري عمووه والله
الظااهر عمووه حست فيني اني ماابي اشوفها وطلعت عنننني حسيييييت بغصة والله اخاااف اللي في بطني يطلع وعقد والسبة الظروف اللي مريت فيها
بعد نص سااعة بالضبط تبطل الباااااب وتسكر وياااا شخص جرحني واااااااااااااااااااااايد وصبرت بس شووو اسووووي قعد يمي غمضت عيوني لانني كرهت قربه قاال حقي : انتي مسوية البرياااااني ؟؟؟
ظليييت سااكتة ورصيت على عيووووني ونزلت دمعة كرهت نزووولها مسحها بطرف صبعه : فديتج ليش ماااكليتي من البرياااني ؟؟
سخييييييييف ودي اشوووووته بس حااااااامل يعني مزعلني ويقوول حقي ليش ماكلتي منه والله سخيييييف
ماايد وهو يمسك ايدي سحبتها عنه وانا بذبحه : مشكوووورة على البرياااااني امي قالت حقي انتي مسوية تقولي ماااايد يحب البرياااااني ويااااا الرووووب
مسحت دمووووعي وقلت حقه :ماااايد اطلع برع
مااايد انسدح على الشبرية قهرررررررررني زياااااااده قلت حقه : اذا انت ما بتطلع فاانا اقدر اطلع
قمت ابي اوقف مسكيني من ايدي وقال حقي : ماااشي طلعة ظلي قاااعدة هنننني انا ابي اقعد معااااج
قلت حقه : ليييش تقعد معاااااي رووح اقعد مع حرمتك
قااال حقي : غزوول بس ترااها حاااامل ومااارضي عليها
في هالوقت يااااااااااااتني صيييييييييييحة وقلت حقه : يعني هيييييه حاااااامل اناااااا مو حاااااااامل هي حرمتك انااااااا مو حرمتك ودمعت عيووووني وقلت حقه مااااااااااايد انااااا تعبت تعرف شوووووووووووو يعني تعبت والله تعبت ياااااا ماااااااايد خلااااااص مااااااااااافيني حيييييل ماااااااااااااااايد طلقني وريحيني حرااااااام عليييييييييييك والله تعبت اذبحني سوي أي شي المهم ارتاااااااااااح ابي اموووووت ياااااااااااااارب امووووووووت في الولاااااااااادة يااااااااااااارب ياا مااااااااايد صووبي يبي ايهديني وانا خلااااااااااص استوت فيني حااله هستيرية ماااااعرف قعدت اكفخة وهو يحاااااول يهدنييني واقووول حقه وخر عنييييييي اقووولك وخرررررر عنيييييي طلقنييييييييي طلقنييييييي
صفعني كف حسيييييت اني وعييييييييييت على الدنيااااااااااا
مااااااايد حظني وقال : بسم الله علييييييج شووووفيج شو صاار عليج
ظليييييييت ساااااااااكتة شكله خاااف عليه : غزوووول
قلت حقه وانا منتهيه : طلقني
بارت 40
قمت من الرقااااد بعد نووووبة الصياااااااح اللي صحتها وكنت مضااااايجة دخلت الحمااااام سبحت وطلعت صليت الفجر وبعدين قعدت اقري قرااااءااان خلصت على الساااعة 6 فسخت شيلة الصلاااه وتمددت على الشبرية وانا شوووف حيااااتي كيييييييف صااااارت طااحت من عيني دمعة مسحتها وقلت في خااطري ليش اصيييح انااا خلني اعيييييش حيااااااااااااتي برااايه مااااايد ايوولي انا بقعد اربي اللي في بطني وخلااااص انا عرفت مصيري في هالحياااه
قمت بروووح بيييييت اهلي قلت خلني اروووح الحين علشااان اشووووف ابووي فديت روووحه هوو اللي بقى لي في هالدنيااا
لبست وقااايتي ما شفت حد في الصاااله قلت خلني اروح يمكن اشووف عموووه في غرفة الطعااام تتريق شفتهم كلهم قااعدين يفطروو
غزول : السلاااام عليكم
الكل : وعليكم السلااااام
عموووه : غزول فديت روووحج تعااالي تريقي
غزول : ماابي عمو فديتج ماالي نفس
عموه : ماايصير يا بوي انتي في شهرج ولازم تااكلي تتغذي
قلت حقها وانا ابي اطلع ارووح عند ابوي وابي اهرب من نظرااات مااايد
غزول : اكل عمووه ترااني
عمووه : انزين تعاالي قعدي
غزول : لااااا عمووه انا برووح بيتنا ابي اشووف ابوية ما شفته من زماااان
عمووه : رووحي فديتج الله يحفظج انا بتريق وبي عدكم
غزول : يلاااا مع السلااامة
طلعت عنهم وانااا كرهت الوقت اللي دخلت في هذا البيتت
طلعت ورحت عند قووم ابويييية واعرف في هذا الوقت ابوووية يتريق يبي يرووووح الشركة
انا : السلااام عليكم
رحت وبست رااس ابووية ورااس اماايه عااايشة
الكل : وعليكم السلاااام
سالم : ونحن ماالنا نصيب
قلت حقه وانا اقعد يم ابوية : ههه لاااااا سمية شحاالج
سمية : تمام انتي شحاالج وشحاال البيبي
غزول : تماااااام عوااشه شحاالج
عوااشه وهي مضاايجة : تماااام
استغربت منها
صديت على ابووووية : ابويية
ابوية وهو يقري الجريييدة : هلاااا
غزول : سلطووون متى بتخلي اييي
ابوية : يوم بيخلص الشغل انتي ليييييش ياااية هني من الحين
حز في خاااطري وقلت مااعلي : اشتقت حقك ابوييييية ولا ما تبي اتشوووفيني
نزل ابوية الجريدة لانها كانت مغطية ويه : لااا بوية ابي اشوووفج بس ما يصير اتخلي ريلج واتتي هني يمكن ريلج يبييج في شي
قلت حقه وانا ذكر مااايد تغيير واااايد : ريلي عنده حرمة ثاانية اذا يبي شي يطلب من عندها
ابوية وهو يقوووم يبي يطلع وطبعا ساالم معاااه : يلاااا مع السلااامة
الكل : مع السلااامة
اماايه عاايشة رااحت ترقد وسمية توعي ولدها وعاااد استوت الحشره خخخخخ
رحت قعدت عند عوااشه اللي كانت مضاايجة : عوووشي شووو فيييج
ابتسمت حقي : مااافيني شي
قلت حقها وانا امط خدها : عليييي قولي شووفيج
عواش نزلت رااسها : سلطااان
خفت : شوووفيه ؟؟؟؟؟؟
عوااشه : اخااف يعرس علللللي
غزول : ههههههههه ليش مو واااثقة
عواشه : امبلاااااااا بس اخااف يسوي شراااااات خاله وربيعه
قلت حقها : لااا تخااافي سلطووون يحبج
عواشه وهي تطاالعني : عيل ماايد ما يحبج ماايد يحبج ما شفتيه شووو سوااا يووووم رحتي لندن والله يكسر الخااااااااطر
قلت حقها وانا ندمت اني ييت هني : لاااا ياا عوااشه هذا ما يسوومنه حب هذا يسموووونه شفقة شو شفقاان علي ليش يتمية ومحد عندي صدقيني يا عوااش ماايد عموه مااحبني تذكري يوووم زعلت وما حظرت عرسج عرفت انه يكلم موووو اول مره وقوااات عين ياا عوااش ماادري يقول حقي هي انا احبها انا ما بنكر لج اني مااا حبيت ماايد حبيته بس عقب اللي سوااه فيني ماااااااااظن
عوااش وهي مبطلة عيونها على الأخير : شوووو كنتي اتعرفي
هزيت رااسي وقلت حقها : هيييي وكااان يبيها بس عمووه قالت حقه غزوووول احسن
عواااش : فديتج والله الله يعينج
قلت حقها وانا ابي اغير الساالفة : الله كرييييييييم انت يماا حملتي يلااااا ترااا اللي في بطني ياا عروووس يااا معرس حق اللي في بطنج خخخخ
عواااش : لاااا ماابي صدعة خخخ ابي ارقد
غزول : ههههههههههههههههههههههه وانتي للحين اتحبي اترقدي مسكيييييييين اخوووووووووي فديته متزوج علشاااان اترقدي له
عوااشه: هههههههههههههههه شو احلى من الرقاااااااااد
قعدنا نرمس انا وياااها وسمية لين الساااااعة 10 استااذنت منهم وردييييت لين مصيري الكريه اوووووف دخلت دااخل الغرفة وانا ملااانة حدي ومن الملل رتبت الغرفة من اول ويديد وغيرت ستتااايلها خخخخ وانا اسحب الكنبة دخلت عليه عمووووه وهزبتني هزااااااااااب خخخ وماارضت تطلع لين ماااطلع واراااها قلت حقها بسبح وبيييج دخلت اسبح وصليييت وقرييييييت قرااءااااان وطلعت في الصاااااله قعدت وشفت ويه النحس كنت برد بس عموه ناادتني قعدت وانااا بموت من الغييظ سووويت اكبر طااااف وقعدت ارمس مع عموووووه فديتها سواالف عمووه فنااااااانة دخل مااااايد وسلم وقعد يم سلووو وهذا اللي حز في خاااطري نزلت راااسي والعب بطرف شيلتي
مااايد : امااااا حطوو غدا يوعااااااااااااااااااااااااااان
عموووه : انزييييييين لااااااااا تزاااااااااعج
عموه وهي تقوووم وانا قمت وراااها وحلفت علي اقعد اوني في الشهر الأخيررر اووووووف انذليت خخخ فديت رووحها والله ياااريييت ماايد يحمل من طيبتها شووي هو ماااايد طيب بس كرييييه خخخ
ماايد : سلوووووو ابووج اليوم اتصل اونه مشتااق حقج يبي يشووفج انتي ما تتصلي حقه شوووو
سلوو وتبي تقرهني تتقرب من مااايد : ميووود حبيبي انا من يييت عندك نسيييت العااالم كله
مااايد وهو يبووسها على خدها ولاااجني قاااعدة : فدييييييييييت روووووحج والله والله اني احبج
وانا بموووووووووووووت من الغييييط سااكتة بس جييييي دخلت عمووووه وقالت حقنا الأكل صاار جااهز رااح مااااايد هو سلووو مااسكنه اونه
ماايد : شوووي شووي حبيبي عن تتعوري
مااااااااااالت عليييييييييييييك كريييييييييه ودي اشل السكييييييين واذبحه خخ
قعدت آكل لانني ميته من اليووووع واشوووف حركااااااااات استغفر الله وياااااتني صيييحة والله اهئ اهئ وانا قااعدة اتغدي وماااايد مجاابلني واسمع الهمس اللي يدور بين سلووو وميووود غصبن عني نزلت من عيوووني دمعة وطاااحت صخ ماااااااايد بعد ماا كاان يضحك وعرفت انه شاااف الدمعة اللي طاحت من عيني قمت على طووول من الغدااا
عمووووووه عااد فديتها ما تسمع واايد ولا تشووف وااايد قالت حقي : غزووول ما تغديتي
غزول : شبعت عموووه تسلم ايدج
واشلها بركضة على غرفتي عااد هي مو ركضة بس يعني مشية سريعة بنسبة لحاامل خخخخ
دخلت الغرفة وقعدت اصيييييح من الخاااااااااطر
فسخت الشيلة وانسدحت على الشبرية ولا حسييييت بعمري
فتحت عيوني شفت الساااعة 5 صليييت وطلعت في الصاااله ما شفت حد احسن
فتحت التلفزووون وقعدت اطاااالع بعد نص سااعة طلعت سلووو وقعدت وهي صاااااااخة صخييييت عنها بعد خمس دقاايق طلع مااايد وقاال حق سلوو : انا بطلع تبي شي من برع ؟؟
سلوو : لااا حبيبي مشكووووور
اطاالعني ماايد : غزوول تبي شي
هزيت رااسي شراات البرئية وهو قعد يطاالع شو تبي طنشته وقعدت اطاااالع التلفزوون انقهر واطلع خخخ احسن
قعدت اشوووف التلفزوون وانا مندمجة ياااات قعدت سلوو قداامي وقالت حقي : غزووول
استغربت منهاا : هلااا
سلوو : ساامحيني ؟؟
انا : على شووو
سلوو : اني خذيت ماايد من عندج بس شوو اسوي والله احبه صدقيني
نزلت راااسي وقلت حقها : الله يهينج
سلوو : انتي واايد طيبة اتعرفي
ابتسمت حقها : تسلميييين
سلوو : شراايج نصيير ربع
ضحك عليها واستغربت مني : شووو فييييج
غزول : مااااشي
قعدت اسوووولف معاااها احس انها حبوبة بس مع ذاالك اكييد في غييييييييره اكيييييييييييييييييييد
سلوو : غزوول انتي ليش مااتأكلي لاززم تأكلي
غزول : ماالي خااطر
سلوو : انا شفتج في عرسج كنتتتتي ملااااااك ماااشاء الله عليييج
غزول : تسلميييين
دخلت عنها وصليت المغرب وهي بعد راحت اتصلي قعدت لين السااعة ثماااااان في الغرفة بعدين طلعت احس اني مضاايجة اليوم ماادري لييييييييش
ما شفت حد قلت خلني ارد الغرفة مااااااالي الغرفة مااالي فيها صااله صغيره وتلفزوون
فسخت الشيييييييييله وانسدحت على الكنبة وشغلت التلفزززن وقعدت لين السااااعة 9 دخلت عليه سلوو : غزول انا بظهر تبي شي
غزول : لااااا مشكوورة
سلوو : ترااني بظهر مع ماايد قولي اذا تبي شي
يااي تقهرني اطمنج مو منقهره عاااااادي عندي لو طلعتي معاااه من اليوم لبااااكر ما يهمني : مشكوورة
طلعت عني صليت العشااا وطلعت اشوووف عموه مو موجودة رديت دخلت غرفتي قريت قرااءاان وشفت تلفزوون ومليييييت هذا التلفزوون اكبر ملل
بدلت ورحت انسدحت على الشبرية وانا حااسة خلااص بمووت من التعب
حد فتح البااااب ماافيني اطاالع منووو ظليت في مكاااني شفت ماايد ياااا وقعد على الشبرية فتحت عيوووني : رااقده ؟؟
غزوول : لاااااا
مااايد : شحاالج ؟؟
استغربت من سؤااله : تماااام
ماايد : تعشيتي ؟؟؟
قلت حقه : لااا مااالي خاااطر
ماايد : مووووزييييين جي غزول
قلت حقه : انا جي مرتااااااحة
تقرب مني وحسيت اني ابي احظنه بس عزتي ما تسمحي لي الظاااهر انه حس فيني وحظني وهمس في اذنيي : عظم الله اجرج
بارت 41
وخرت عني وفووووووووق راااااسي الف علاااااااامة استفهااااااام وتعجب وكل العلااماااااات
قلت حقه : شوووو منو ماااااات
مسكني من ايدي وقال حقي : ابوووج
غزول : منو ؟؟؟؟؟
ماايد وهو مستغرب من بروودي : ابوج
ظليت سااكتة ماايد وهو يهزني : غزووووووووول شووو فييييج
ابتسمت حقه : ماافيني شي
مااايد : غزول قوومي روووحي توووفي قووووومي
غزول : مااااااايد اطلع برع ابي ارقد راااسي يعورني
سحبني مااايد وانا ماعرف شو صاار حقي لبسني شيلتي وطلع فيني .................................
وانا اسحبها خفت عليها الصرااحة ماعرفت شو اسوي خفت عليها ليش جي بااارده دخلتها بيتهم وقفت يمها
غزول : السلاام عليكم
الكل وهو مستغرب منها : وعليكم السلاام
غزول : شحاالكم ؟؟
الكل قعد يطاااالع اللي يمه ومستغربين من حااال غزول
قاامت عواااشه : غزول فديت رووحج شوفيج ؟؟
غزول وهي تمشي صوب الدري الظااهر تبي ترووح غرفتها : ماافيني شي
توجهت كل لأنظاار عليه قلت حقهم : انا روحي مستغرب
دخل سلطاان وسالم وكااانو تعباانين لانهم رااحو المستشفى يوقعوا وسواالف الدفن
قلت حقهم : عظم الله اجركم ......
سلطان وسالم : البااقي والدايم وجهه
سالم : خبرت غزول ؟؟
انا : هيييه
سلطان : شو رده فعلها ؟؟
انا : ماقاااالت شي انا اللي سحبتها اتي هني هي نااوية ترقد
سمية : مووووزين المفروووض اتصيييييييح ما تسكت جييي خطر عليها
الكل نزل رااسه والله غمضتني غزووول فديتها والله
طلعت في الميلس وغسلو عمي والكل يصييييح ورااحت اختي وامي يشووفوونه حتى حريم سالم وسلطان حتى حمدان شاافه وااايد متأثر الا غزول ما شاافته قااافله عليها الباااب ومسكرة الليت ومنسدحة على الشبرية
بعد 6 اياااام من العزى اسمع اخبااار غزول من سلطااان من يووم عرفت انه عمي توفى ما طلعت ولا كلت ولا تحركت بس قااعدة على الشبرية وساااكتة ما ترمس ولا شي وانا خيفاان عليها وعلى اللي في بطنها نزلت من السيااارة ودخلت بيت عمي وشفت مي وسلاامي وسلطان وعواش وسالم وسمية وعياالهم واختي نفس الشي معتكفة في الغرفة بس تااكل وترمس يعني احسن من غزووول دخلت وسلمت على الكل وقعدت يم مي
قلت حقها : شحاالها ؟؟
مي وهي خيفاانة : ميوود شووف شو فيها مو رااضة ترمس ساااااكتة ومنسدحة ولا تأأأكل واللي مستغربتنه أكثر ماطااحت من عينها ولا دمعة
خفت زيااده عليها
قلت حقها : ابي اطلع حقها
مي : سالم رووح مع ماااايد عند غزوول
قاام سالم وقمت معاه ركبت وفتحت الغرفة جني دااخل بيت الثلج ثلجة بااااااردة
ومنبد كل شي ماافي أي صووووووت فتح سالم الليت وماااشفت حد على الشبرية بس شفت رااسها طاالع من طرف الثاني لشبرية كانت قااعدة تحت ومنزلة رااااسها وتطااالع بطنها وفاله شعرها وشكلها غييييييير متغير 180 درجة
نزلت على مستوااها وقعدت يمها وشفتها ما تحركت موووول شوووفيها وساالم الظااهر متعود على الشكل
قلت حقها : غزووووول ؟؟
ما تحركت ولا شعره منها هزيتها على الخفيف لانني خفت عليها
رفعت راااسها والمصيبة كل ويها مشمخ هذه شو مسوية بعمرها
قلت حقها : شومسوية انتي ؟؟؟
نزلت دمعة وحدة وعورت قلبي هالدمعة وقالت حقي : ابوي مااات
قلت حقها وانا خلااااص ادمرت من شكلها ومن الدمعة اللي حرقتني : الله يرحمه
قالت حقي كلمة هزتني : يعني انا الحين بدون ام ولا اب صح
كان شكلها جي وحدة خلاااص فقدت الأمل في هذه الحياااه
نزلت راااسي وقال سالم :وانا وسلطان وين رااحنا ومااايد بعد معاااج
قاامت من تحت ورااحت وانسدحت على السبرية وقالت : طلعو برع ابي ارقد
ساالم وهو معصب : غزوووووول شو هااااااااااا قووومي يلاااا كلي ورمسي خلااااص ابوية راااح والله يرحمه ربج اختااره لااا تقعدي اتسوي جي رحمي عمرج ورحمي اللي في بطنج ما اكلتيه من 6 اياااام شو انتي ما تخاافي عليه
قاامت بعد ما كاانت منسدحه وقعدت على الشبرية وقالت : أكل !!!؟؟ ارمس !!!؟؟
انت تعرف اللي راح من الدنيا منوووو ( وبدت اتزااعج ) تعرف منووو ولا لا
هذااا ابوووووي ( وبدت تدمع وتصيييييح ) ابوووووووووي تعرف شو يعني ابووووووي عزووووتي في هالدنياااااااا ( خففت شوي من صوووتها ) بس عزوتي راااحت كنت يتمية الأم والأخت والحيت يتمية الأم والأب والأخت
انت لو مكااااااني بتصبر قووووووول حقي بتصبر محد بيصبر وهو وحييييييييد في هالدنيااااااااا ياااااااريتك يااابوي خذيتني معااااااااااااااك
طلع سالم بعد ما سمع الرمسة وانا ظليت وااااقف وكااسرة خاااطري غزول
قالت حقي وهي تمسح دمووعها : اطلع برع
طلعت من الغرفة ومن الجنااح ومن القسم ومن البيت بكبره ركبت سيااارتي وانا مااااعرف ويييين ارووووووح اتصلت فيني سلووو الف مره وانا مو حااااااس حسيت بعمري وصلت بوظبي حجزت في فندق شرتون خالديه ورقدتت ووانا اسمع التلفوون صدع برااسي غلقته وارتحت
بعد اسبووع بالظبط تغيرت اشياااااااااء وصااااااار الكل يضحك الا غزوووول للحين ما طلعت بس تشرب مااااي وشوربة بس عااايشة على هذا
كنت في بيت عمي المرحووووووم قااعد انا وساالم وسمية وعواش طبعا سلاامي ردت لندن ومي امريكا وقااعدين نسولف في اشياااء كثيرة
غزول نزلت من الدري بكل هدووووء وقعدت على آخر دري بتعب وقااالت : ساالم تعباااااااااانة ابي اولد
نطييييييت يمها والكل معاااااااي سميه ركضت اتتتيب العبااااااه وعوااااش اتوااسيها وسالم وانا نبي نوقفها لانها مو قاادرة
ياات سمية ولبسنها الشيله والعباااءه وطيراااااااااااااان على المستشفى
دخلوها غرفه الولادة وانا خلااااص بنتهي من الخووف عليها شكلها كااان يخرع وساالم قااعد وهو رااايق ويااا راااسه وامايه دااخل عندها سالم وقف وقال : ميوووود اقعد دخوووووت لي راااسي
قلت حقه وانا بقتله : اسكت عني انت ما شفتها يوم كاااااااانت تعباانة شو
سالم : شفتها والله شفتها بس ما تسوي جي هلكتني
ميووود : والله خيفاان عليها ما شفتها كيييف تكسر الخااااطر ياااريتني بدااالها
سااالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوو تبي تولد بدااالها
مايد : سلوووم اسكت عني اخير لك لاااا ألفك بكف
ساالم : ههههههه خيبة مو غزووول هاااااااي
مايد : شووووف داااخله من السااعة 10 والحين السااعة 4 والله انك بااارد
ساالم : عيل هذه الولااادة ويااا رااسك
سكتت عنه بعد ربع سااعة طلعت اماااااايه ياات يمي انا وساالم : مبرووووووووووووك مااااااايااااااااااك حبيبي بنت ياااتك أحلى عن القمر شرااااات امها
سااالم : مبرووووووووك ميووووود
قلت حقه : الله يبااارك فيك
وجهت رمستي حق اماايه : امااايه شحاال غزووول
امااايه : تعبااااانة شوووي
خفت عليها وقلت حق امي : اماااايه ابي اشووفها
عصبت اماايه : مسووود الويه شو تبي تشوووفها
قلت حقها : امااايه شو بعد ابي اشوووفها حرمتيه هاااذي
اماايه : ادري انها حرمتك بس الحين حرمتك تعبااانة بعديييين بتشووفها
اشووف نيرس تتقدم عدنا وفي ايدها قطعة بيضة
التيرس موااطنة : لو سمحتي خااالو وين ابوه البيبي
اماايه تأشر عليه يااات النيرس صوووبي تبااني اشلها : لاااالاااا ماعرف اشلها
سااالم : هههههههه وياا راااسك شلها
امااااايه : شو بعد ما تعرف اتشلها يالله اشووف شلها
شليتها وهي طووول ايدي خخخخ وخرت عنها الغطااا وهي راقدة فديييييييت رووحج حيااتي والله يوم فتحت عنها الغطاااااا ماااااشااء الله عليييها بييييييييييييييييضة شراات امها وخشمها صغيييييييييير ياااااربي قلت حق سالم : سلوووم هذه بنتي
ساالم : هييييييه دري باالك عليها وعلى امها
اطاالعته بخووف : مااظن امها تباااني بعد اللي سويته
ساالم : لااا تقووول جي
|