كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
بارت 20
نزلت راااسي على بطني قاال حقي سالم : ماشاء الله غزوول في أي شهر ؟؟
استغربت هذا جيف يعرف ان جي اذكر الشبااب ما يعرفوووهالسوالف استغربت ورديت عليه وانا مستغربة : الرابع ..
قال حقي : اذكر الرابع ماجي يكون كبر البطن
استغربت زياااده شو سالفته هذا اكييد دكتور في التوليد قلت حقه : انا من النوع اللي بطني يكبر في الثالث
قال حقي : اهااا
طنشت وقعدو يسلفولين الساعة 10 بعدين رااحو كل واحد غرفته واللي رااح المطبخ انا رديت مع مااايد علشاان محد ينقد عليه راح ماايد يسبح وقعدت مع عموه تحت شفت حااالت عمتيه ما تسر شكلها مهموم قلت حقها : عمووو تعباااانة فديتج
ما انتبهت حقي رحت وانا امشي جني بطة خخخ وقعدت يمه وحطيت ايدي على ريلها وقلت حقها : عمووه الدنيا ما تسوى
انتبهت حقي وقالت حقي : يا بوي يا غزلاان ابي اقول حق ريلج واخوانه شي بس خيفاانه عليهم
استغربت شو سالفته قلت حقها : قووولي عموووو
عموو : بقول حقج وابي اشوف راايج
غزول وانا خيفاانة من اللي تبي اتقوله : قوولي عمووه
عمووه : يا بنتي عمج المرحوم ( ابو ماايد ) كان متزوج علي وانا اعرف انه متزوج وعنده بنت في عمرج وامها توفت ورحت انا وامج عايشة وهي ما تعرف انها مرت ابوها االلي متوفية والحين البنت محد عندها ومو حلوة انخلي بروحها في بيت شو كبره ..
انصدمت شوووووووووووووووووووووووووو ماايد عنده اخت قلت حق عمووو : انزين عمووه قولي حقهم علشاان اتيبيها هني حرام اتم جي بروحها
عمووه : انا قلت جي بعد
ماايد وهو نازل : امااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو هالرمسة
نزلت عمووه راسها استغربت من مااايد يزاعج على امه عصبت عليه : مااايد صل على النبي
ماايد وهو مفول : عليه الصلاا والسلاام اماايه صدج هالرمسة
عموو : هي يا ماايد صدج
ماايد: ليييييييييييييييش ماااااااااااااااااقلتي حقنا
عصبت عليه شو هااا ما يستحي عااد كل ولا ام مااايد : ماااااااااااايد استح على ويهك انت تكلم امك مو شغالتك
ماايد تقرب مني وهو مفول : انتي مااااايخصج ماااسك ايدي علشاان اللي فبطنج
عصبت منه شو قصده قلت حقه : شوووووووف ابوووووك اللي هو عمي يااا وشااورها على الزواج وهي ما عندها ماانع وتزوج ويااب بنت وتوفى وربي يرحمه والحين البنت كبرت وامها توفت يعني اللي امك تبي اتفهما لك منقوووووووووود البنت تقعد بروحها هذا اللي تبي اتوصلها لك وبعدين منو انت علشاان اتعاتبها هي راااضية وخلااااص وابوك توفى وخلااااص الحين البنت المسكينة مااايخصها وجهت كلاااامي حق عموه : عمووووه روحي لبسي عبااتج منرووح نيب البنت وانخليهم جدام الأمر الواقع
مااايد : انتي ماااااااايخصج في السااالفة
غزول : انت ما تستحي على ويهك عرفت ان عندك اخت والحين مخلنها سااكنة روحها
مااايد رفع ايده يبي يعطيني كف مسكت ايده عموووه وقالت حقه : مااا ربيتك على جي يا مااااااايد احترم نفسك
كاااااااانت عيوني على ماايد ودموعي في عيوني واقول حق عمووه : عموووه اترياااج في السيااارة
بارت 21
مشيت وخليته وراي وركبت السيارة اتريااا عمووه ودموعي في عيوني كان يبي يظربني آآآآآآآآه يا الدنيا ركبت عموه ودلتني على البيت رحت صوب المكان اللي دلتني عليه عموووه البيت فخم رووعة الصرااحة من برع دخلت الحوش بسيارتي ونزلت انا ورحت حق عموووه اساندها تعباانه فديتها ودخلنا دااخل
شفت بنت قااعدة على الكنبه وتلعب في شعرها هالبنت ملاااااك يااانااااس شعرها قصير لووونه اسووود فحم وهي بيضة وعيونه وااااسعة شبه مااايد طبق الأصل
عمووه : شحاالج سارة وراحت اتسلم عليها
سارة : تمام اماايه شحالج انتي ؟؟
عموه : بخير حبيتي .... سارة حبيتي هذه غزلاان مرت ماايد اخوج
ابتسمت حقي وياات اتسلم علي وانا بعدني واقفة منصدمة من الجماال : شحااالج غزلاان الصرااحة اسم على مسمى صدج غزال
ابتسمت حقها : تسلمين فديتج
عمووه : يلااا سارة هااتي اغرااضج بتروحي في البيت عندي
سارة : امااايه اخاف اضايج وبعدين اخواني ما يعرفون
غزول : يلااا عااد بلاا دلع هااتي الأغراااض ومنروح نقول حقهم انتي ختهم غصبن عليهم
ابتسمت سارة وراحت اتناادي الشغااله اتحطيها في السياارة وراحت تلبس عبااتها
طلعنا برع صوب السيارة وركبنا شفت سارة من الجامة شكلها خيفاانة قلت حقها : سااارونة لا تخاافي فديتج ان شااء الله خير
ساارة وهي مرتبكة : اخااف يجرحوني ولا مو يستقبلوني استقبااال حلو ؟؟
غزول ابتسمت حقها وعرفت انها حساسة : لا تخااافي .... عموه انرووح بيت ابويه
عموه : هي حبيبتي
رحت بيت ابويه وشفت سيارة ماايد هنااك عرفت ان خبر سلطان وماايد بس ام ماايد ما تهون علي خاصة انها كبيرة في السن ايسوي اللي يبي ايسويه نزلت ونزلت عمووه وسارة ورا قلت حق ساارة تتريا في الحديقة وقلت حق ميري اتييب حقها عصير ايبرد على قلبها لانها كانت خيفاانة وعموووه تدخل معااي
دخلت الصاله شفت ماايد وامايه عاايشة وسلطان وسالم
غزول وعموه : السلاام عليكم
الكل وبدون نفس : وعليكم السلاام
اطالعني ماايد بنظرة جنه يهددني طنشته وهذا اللي قهره
عموه : ادري انكم عرفتوه والبنت الحين برع
ماااايد : شو.... وديها مكان ما يبتيها
غزول : لا تنسى انها اختك ومحسوبة عليك الحين بما انك مسؤؤل عن امك والحين اختك
عصب ماااااايد وقف وياا صوبي وزااد من صوته : انتيييي ماااااااااااااااااا يخخصج قلت حقج انا مااسك ايدي عنج علشاان اللي في بطنج
قاام سالم ومسك مااايد وقال حقه : افا يا خااالي اتهيين اختي جدااامي ترفع ايديك على حرمة وجدامنا انت تتحرى مالها اهل
مااااايد قااال وهو مفول : يكفى انها مقطووعه من شجرة لا ام ولا اخت
انصدمت ماااااااايد اللي يقول جي وعن منووو عني انا حراام عليك يا ماايد اشوف شفتها حلااوة
رمستها وعيني في عينه والدمع مني ساال
: ادري اني يتيمة وما عندي ام ولا عندي ......اخت لكن لا تظن مو ورااي ريااايل اذا سلطان يعرف عن سوالفك تراا سلطان ما عنده ضارية علي لكن سااالم وابويه وراي ولا تظن ان اليتمية ضعيفة...... لااا يا بابا اليتيمة اقوى منك صح اني فقدت امااايه لكن ربي عوظني بأم عطتني كل شي ادري محد يدور مكان الأم لكن كفت ووفت واذا عن الخوات تراا مي وسلاااامي....... ماقصرو معااااي واخواان ربي رزقني بثلااااث ربي ايخليهم ..........وابوووووووووويه ربي ايخلي حقي ورحت قعدت تعبت واتنفس بسرعة احس ان الدنيا ضاافت عليه واشوف الكل ساااكت وما يرد يااا حمدان وشااافني وقال حقي : غزول شو فيج ؟؟
قلت حقه وانا بموت : حمدان ابي ماااي دخيلك
شاافني سالم يااا صوبي وقعد تحت صوب ريلي وقال حقي : غزول حبيبي تعبااااانة انسدحي فديتج
طنشته وشربت المااي واطالعت ام ماايد اللي كاسره خااطري من الأساس شفتها منزلة راسها مسحت دموعي ورحت صوب باب الصاله شفت سارة تبكي استغربت شوفيها سألتها : سااارة فديتج شو فيييج ؟؟
ياات وحظتني وصااحت استغربت منها ساارة وبتموت من الصيااح : غزوول جيف عاايشة جي انتي معاهم ؟؟
وخرتها عني وابتسمت حقها وقلت حقها : اخوانج داخل يتريونج
سارة : سمعت كل اللي دار من بينكم مااابي ادخل رديني بيتنا
ما سويت لها سالفة ويريتها من ايديها ودخلتها داااخل
نزلت راسها ساارة وقلت حقهم : هذه اختكم وهذه خالتكم اليديده
رحت وقعدت على الكنبة وسحبتها معاااي يا سالم وباسها على راسها ونفس الشي سلطان وباسني انا بعد وقال حقي : السمووحة اختيه مني الغلط
اطالعته وابتسمت يااا مااايد وقعد يمها من الصوب الثااني وقال حقها : انتي اتشبهيني .. شو اسمج ؟؟
رديت عليه :ترااااني اختك واسمي سارة
ياات عااايشة وسلمت عليها وبعدين قالت حقي : السموحة يا بنتي غزول
اطالعتهم وانا بموووت من التعب اتساندت على ورااا واحس اني اعرق بشكل غير طبيعي انتبه علي سالم وقال حقي بخوف : غزوووووول شوووفيج تعباانة
اطالعته وهزيت رأسي بالنفى
بارت 22
غزول : امااايه شو اسوي الحين انا ابي اطلع والسواق محد شو هااا
اماايه : صبري حبيبتي الحين اختج بتي وبتروحي معاها
غزول : شو هاااااااااا ماااعلي يا مريوووم انا اوريييج
اماايه : ههههه شو فيج انتي اليوم
غزول : اماااايه ابي اطلع مليت من البيت انتي بسالج ما اتملي من البيت
اماية : انتو عندي تملو عليه البيت
رحت بستها على خدها : فديتج امااايه انا وااايد احبج لا تخليني برووحي
اماايه : جيف مااا اخليج بروحج انتي لازم تعتمدي على روحج واتسيري حرمة علشان الناس يقولو شما عرفت اتربي
غزول : اصلاا خسي حد يرمس عني وعن تربية شمووه
اماايه : بسألج انتي ليش اترمسي شرات الشباب سيري لي بنت , وبعدين شو شمووووووه انا اصغر عيااالج انا امج احترميني
حسيت بأصوااات يمي فتحت عيوني ورديت اغمضها عرفت اني احلم امااايه المرحومة آآآآآآه يا اماايه وربي احبج
فتحت عيوني شفت ساارة في ويهي وماايد
سارة : الحمد لله على السلااامة يا الدلوعة
ابتسمت حقها : الله يسلمج
سارة : شحالج الحين ؟؟؟
غزول : تمام ... انا من متى هني
سارونة : كملتي قبل دقيقة يوم كامل
ضحكت عليها وعلى دقتها
ماايد مسك ايدي وقال حقي : الحمد لله على السلااامة غزول
غزول : الله يسلمك .... ماايد ابي اطلع
ماايد : ماعلي هم قالو اول ما تقوم اناادي الدكتور ويشوفج وخلاااص
رااح ماايد ايناادي الدكتور وياا روخصني الدكتور ورجعت انا وماايد وسارونة كانت الساعة 2 الفجر
وصلنا البيت نزلت بمساعدة ماايد وسارة قلت حق سارة برويها غرفتها بس ماايد حلف اروح ارتاح وهو بيرويها رحت فسخت عباااتي ودخلت اسبح وطلعت لبست قميص نوم لونه وردي طويل وفتحت شعري وانسدحت دخل ماايد وشكله تعباان فديته يااي من السفر وعلى طول سمع بالخبر وبعدين على طول رااح المستشفى والحين تعبااان دخل يسبح وطلع وانسدح يمي بس قال حقي : تصبحي على خير وبند الأبجورة وما سمعت له حس رقدت انا احس تعبااااانه وبمووووووت
فتحت عيوني على صوت التلفون يرن رديت بدون ما اشوف من المتصل
ـــــ: الحمد لله على السلاااااااااامة
غزول : الله يسلمج
مي : شحااالج
غزول : تمام انتي شحالج وين انتي وسلااامي ما تنشاافو امره
مي : شو اسوي انا بعد بسااافر امريكيا والله اشتقت حقكم بس شو اسوي قلت حقه بروح اسلم على اهلي قال حقي دقي حقهم
غزول : ليييييييييش حرااااااااام جم اسبوع بتمي هنااك
مي : ههههههههههه لا مو سبووع قولي جم شهر
غزول : حلفي ؟؟
مي : والله انا الحين في المطار ابوظبي فديتج اتصلت حق خالي وقال حقي غزول تعبااااانه
غزول : هي والله الحمل متعبني
مي : الله يعينج .... غزول حبيبي انا الحين ببند عنج اووكي
غزول : اووكي دري بالج على روحج
مي: مع السلااامة
قمت وسبحت ولبست مخورة وااسعة لين الحمل مفصلتنها لونها اسود وفيها ورود وردي واحمر نشفت شعري ولبست شيلتي وطلعت من قسمي شفت ساارونة فديتها منورة البيت على الأقل حد عندي في البيت
غزول : صبااح الخير
سارة : صباااح النور شحالج الحين
غزول : تمام فديتج تعبناج البارحة
سارة : افا شو هالرمسة
قعدنا نسولف قلت حقها نروح بيت اهلي قالت استحي قلت حقها يلاا ورحنا نزلنا نمشي وصلنا ودخلنا لانه كان حر شديد وعاد انا ما اتحمل
قعدت وتحت شيلتي وانسدحت صارت سارة تقول حقهم ايجهزو ا تريقنا ورديت البيت دخلت القسم نظفته تعبت.. دخلت اسبح مااا قدرت حسيت بدوخى طلعت بسرعة ولبست الرووب وقعدت على الشبرية حسيت حد داخل واكييد مااايد
دخل لا سلااام وكلاااام قمت وانا بموت من التعب لانني مااحب حد يشوفني بروب قمت ولبست جلاابية مالت النوم وانسدحت على الشبرية احس اني بمووت يالله اتعيني طلع ماايد من الحمام ولا نظرة آآآآآه يا ماايد ليش جي اتعامليني انت اللي غلطان مو انا تعبت والله تعبت قمت وانا امشي شراات البطة لين الصاله انسدحت على الكنبه وشغلت التلفزون وقعدت اطالع ياا ماييد وقعد يطالع اتصلت سارة تقول نزلو تحت غداجهز قلت حق ماايد : ماايد انزل تحت غدا ..
اطالعني وقال حقي : يلااا نزلي معاااي اشوف
غزول وانا خانقتني العبره : مابي غدا
قام وقف يترايني اقوم قمت وقفت ومشيت جدامه وصلت تحت تغديت على السريع واستأذنت منهم ورحت فوق دخلت الحمام اصيح صيااااااااح في خااطري اصيحه من زمااااااااااان ليش جي يعااملني آآآآآآآآآه يا ربي حسيت انه في الغرفة غسلت ويهي وشفت ويهي في المنظرة الخشم أحممممر والخدود حمره والعيون حمره
طلعت ما همني شي شاافني وشكله استغرب مني رحت وانسدحت على الشبرية وطلعت مني تنهيده غصب عني اطالعني وما سوا سالفة كان قااعد على الكرسي وقعدت وعطيته ظهري وقلت حقه : هالدرجة وجودي مضايجنك مااعلي استحملني انا الحين في نهاايه الرابع وبدخل الخامس بعد يومين وبيصرو6 شهور وبتفتك مني واذا مليت ارووح بيت اهلي بس لا تضااايج ولا تتكدر بس ابي اسألك لييييييييش انااااااااااااا بذااااااااااااااااااات خليتني اوافق عليك واحبك وآخر شي اتخوووني لييش انا بذاات انجرح من اللي احبه ومو مره وحدة مره يرمس ويخوني وانا عطيته أغلى شي عندي وثاني شي يبي ايمد ايده علي وثالث شي يقول حقي اني مقطوعة من شجره سكت اشويه ودموعي اتطيح ........ هالدرجة هنت عليك يا مااااااايد جي اتسوي فيني ارحمني دخيلك اذا مو عشاااااااني علشاااان اللي في بطني اللي هو ولدك ولا بنتك....... ما يستوي فيه شي دخيلك تدري انا في كل صلاااتي ادعي ربي ياخذني وانا اولد
ماايد : باااااااااااااااااااااااااااااااااااس سكتي شو هالرمسة اللي انتي اتقوليها خاافي ربج
رن تلفوني واطالعه مااايد مول مو وقته بس شليته وبدون قصد حطيت على السبيكر
ـــــــــ: السلاام عليكم
غزول : وعليكم السلاام منو معااي
ــــــ: افا ما عرفتني؟ظ
غزول : لا والله ما عرفتج
ـــــــــ: خلاااص انا بقول حقج انا حبيبت ريلج ماايد وهو حبيبي هو يحبني وانا ااموت فيه ابعدي من طريجنا وعلى فكره ابي اسمعج شي سمعت صوت ماايد يقول
: سلمى حبيبي ماقدر اقول حقها الحين هي حاامل وحساسة ماايصير اقول الحين صبري خليها تولد وبعدين ايصير خير انزين حبيبي والله احبج لكن شو اسوي هذا مصيري وانتي ان شاء الله اتكوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 23
بندت التلفون وقعدت اطالعه وعيوني كلها دموووع لييييييييش يااااااااااااا ماااااااااااايد جم مره اتسويها الحين جم بصبر انا دخيلك ارحمني لييش جي قاااسي انت قمت وانا بركااان رحت وقفت يمه يوم شاافني قربت منه وقف واطاالعني قلت حقه وانا بموت من القهر : انت مو رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ماااااااااايد رفع ايده وعطاااااني كف وصلني على الأرض بعد ما كنت واقفة انصدمت وقعدت اطالعه وهو يطلع من عينه الشرار
مااااايد وهو مفوول : انا بعلمج الرياااال الحين يا بنت ابوج يااللي ما تستحي صدق قليلية ادب ومو مراابية تفوو عليج انتي ويه حد ياخذج
طلع عني وانا منصدمة من الظربة وثااني شي من الرمسه اللي عقها علي انا قلت حقه هالرمسة لانني سمعت وهو يخووون صدق قواااه عين قعدت اصيييح بحرقة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا قمت من الأرض واحس بطني جنه سكاكين تطعن في بطنيه اتحسبت لين الشبرية وانسدحت عليها وانا بموت من الألم بمووووت رحت يم تلفووني ابي ادق حق ساارة اتي حقي ما اتشله اتصلت حق سااالم
سالم : هلااا بغزاله البيت
غزول وبمووت من الألم اللي في بطني : س... الم ت...عال حقي بمووووووووووت
سالم وهو خيفاان : غزووول شو فيج
ما قدرت ارد عليه من الألم اللي في بطني واحس الجنين يتحرك واااااايد بموووت سكر عني بعد ربع سااعة من الألم والمووت حسيت انه مااشي هوااااا في الغرفة دخل عليه ساالم وام ماااايد وساارة وهم خيفاانين
ام مااايد : ابوي غزلاان شووو فيج عسى ما شر
ما قدرت ارد عليهم بس اشر اني مو قادرة اتنفس
ساالم : سارة هااتي عباتها وشيلتها منوديها المستشفى
راحت سارة اتييب عبااتي وشيلتي وشلني سالم وركبني سيااارته وطيران على المستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 24
فتحت عيوني واشوف اجهزة واااااااااااااااااايد عليه شوو هاااا بسم الله انا وين عرفت اني في المستشفى شفت نريس مصرية شاافتني وراااااااااااااحت تربع شوفيها تخبلت شفت دكتور دخل عليه وسأليني قلت حقه ابي مااي قال حقي المصرية تعطيني بس شوية مو واايد شربت وقال حقي بنقلج غرفة خااصة لانج انتي في العنااية كنتي انصدمت شو ياابني انا في العنااية طنشت ودوني فوق سألت المصرية : الحين الساعة جم ؟؟
النريس : الساعة 3 ونص الفجر الحمد على السلاامة يا بنتي
غزول : الله يسلمج
طلعت عني ظليت نص سااعة مارقدت شبعاانة شوي ورقدت ما حسيت بعمري الا قمت السااعة 6 عااد المستشفى منو يرقد فيها بعد رقدت شوي اسمع أصوات اصوات شو هااا فتحت عيني شفت سالم وسلطان وامايه واما ماايد وسارونة
تحركت كلهم اطالعوني
يااااني ابويه وهو يصيح : الحمد لله على السلااامة حبيبي
رديت عليه وانا ابتسم : ربي يسلمك ابويه .... ليش الدموع
يااني سالم سلم عليه ونفس الشي سلطان وام ماايد وهي تصيح وسارونة
قعدت يااات النريس وتقول حقهم : قلتو حقها
استغربت شو يقولو حقي قال حقها ابويه : مااعلي منقول حقها بس مو الحين
قعدو يرمسون انفتح الباااااب منو داخل من غير احم ولا دستور ماااااايد فديت هالويه بس ليييش ضعفااااان آآآآآه تذكرت ماااااااااااايد ظربني اناااااااا وبعدين ييت المستشفى دخل ماايد وسلم وياا حقي بااسني على راااسي وقال حقي : الحمد لله على السلاامة غزلاان
قعدت اطالعه وما ريدت عليه اطالع شكله متغير تحت عينه سوااد الظاهر ما يرقد وااايد ضعفاااااان بشكل كبير وشكله مهموم قعد يم امه ونزل راااسه
ام ماايد تقول حقهم : منو بيقول حقها الحين
سالم : معقولة ما انتبهت
سلطان : تراها قبل شوي طالعه من العنااية مستحيل اتحس بالهسرعة
شو يقولو استغربت تقرب مني ابويه والكل يطالعني الا ماايد منزل راسه شو سالفتهم
ابويه : غزلاان حبيبي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
استغربت ابويه شو يقوول قلت حقه : ونعم بالله ... شو السالفة ابويه
قال حقي ابويه : ابويه طاح ولدج مااات ولدج كاااانت التأثير عليه وراح فيها
غزول مو فهمت السالفة : شو تخربط ابويه ولدي هني وانا اشأر على بطني
مسكت بطني لييش بطني استوا صغير كان كبير والحين صغير ليش لا يكووووووووون زعجت باعلى صوتي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا ابي ولدي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وقعدت اصيح ظرب ابويه الجرس وامي وعمتيه ايهدوني وسالم وسلطان يطااالعوني منصدمين ياات النريس وظربتني ابره وماحسيت في الدنيا
فتحت عيني وانا احس بتعب في جسمي شفت علي يميني سارونة راقدة على الكرسي تذكرت انا ليش في المستشفى لااااااااااااا انا كان عندي بيبي الحين مو عندي لييييييش كل من ماايد هو ظربني بس هو ليش ظربني ؟؟ ما ذكر آآآه يا مااايد تظربني وافقد ولديه حرام عليك يا ماااااااايد قعدت اصيح على عمري اللي قطني على ماايد اللي مافيه رحمة ...
الظاهر سارونة سمعتني وقامت من رقااد وتطالعني مسحت دمووعي سألتها : الحين الساعة جم ؟؟
سارونة وهي مرتبكة : 5 الفجر
قالت حقي سارونة : الحمد لله على السلااامة
قعدت اصيح يااات وقعدت يمي ومسكت ايدي وقالت حقي : غزول هذا قضاء الله وقدره ....... وبعدين ماايد مو زعلاااان يعرف ان هذا قضاء الله وقدره
قعدت اصيح واقول في خاطري اكيييد بيقول قضاء الله وقدره
بارت 25
دخلت علينا النريس وقالت حقي لازم اتحرك قمت بمساعده سارونة واتمشيت بعدين حسيت برااحة بس بطني عورني قالت حقي النريس لازم هالألم على الساعة 9 دخلت اسبح وقعدت اصيييح من الخاطر كنت اشوف كرشتي الحين ماافي كرشة ولدي رااح عني آآآآآآآه محد بقى لي في هالدنيا غير ابويه وربي ايخليه حقي
لبست في الحمام وانا مضاايجة لانني ما احب البس في الحمام طلعت برع وانا في ويهي الفوطة وارمس سارونة : سارونة حسيت برااحة الحين بس .... ولدي اللي رااح
وخرت الفوطة من ويهي اشوف ساارونة وشخص يمها هالشخص السبب في وجودي في المستشفى نزلت رااسي قال حقي ماايد : الحمد لله على السلااامة غزول
ما ريدت عليه ورحت على طول قعدت على الشبرية طلعت سارة الظاهر ماايد قال حقها نزلت دمعة من عيني كنت اظن بدخل المستشفى ولدي في حظني لكن الحين ولدي رااح مني .. تقرب مني مااايد ومسك ايدي سحبت ايدي عنه وضميتها في حظني نزل راااسه ماايد وقال حقي : ربي يعوظج بغيره حبيبي
قلت حقه وانا دموعي على خدي : منو قال حقك ابي غيره
انصدم من رمستي وقال حقي : شو تقصدي ؟؟
غزول : معقولة ما فهمت قصدي ؟؟
ماايد وهو يفكر : لاااا فهميني
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : طلقني
انصدم مااايد وتنرفز وقال حقي : شو هالرمسة انتي شو تقولي
رفعت عيني واطالعته وقلت حقه : مااايد كفاية علي سمعتك وانت تكلمها وبعدين تعاايرني اني ما عندي اهل وكنت تبي تمد ايد وآخر شي مديت ايدك علي وشو النتيجة فقدت ولدي ولدك وتبااااني اصبر يااا مااايد اذا تبي ترحمني طلقني
مايد قال حقي وهو مفول مني : شوووفي طلاااق ماراح اطلق لو على شووووو انا قلت حقج وبظلي حرمتيه غصبن عن اللي ما يرضى
قلت حقه وانا بموت من الصيااح : بس همك اتعذبني انت ماااتحبني اتحب سلمى ليش جي اتسوي فيني جي طلقني وارتااح مني لييش اتييب حق عمرك العذاب
مسك ايدي وقال حقي بهمس : قلت حقج انتي غزالة قلب مااايد وبـــــــــس
مسحت دموعي وقلت حقه : القلب مو حقي كيف غزالته
ماايد : وغلااتج حقج
قلت حقه : مااااايد طلقني
عصب مني وقال حقي كلمة قتلتني : انتي الرجا مقطوع منج
طلع عني لييييييش يبي ايعذبني حرام عليه الولد خلاااص رااح عني وهو ما يحبني شو يبي فيني آآآآآآآآآه يا دنيا
طلعت من المستشفى بعد اسبوع وطبعا هالأسبوع ما شفت طيف مااايد ولا اسمع اخبااااره قعدت في بيت ابويه ما اطلع من غرفتي ماابي حد يشوفيني ولا اشوف حد حتى ملجة سلطان مارحت ملجه اعز ربيعاااتي مارحت من الضيج اللي فيني مرت الأشهر اسمع اخبااار ماايد من حمدان يقول حقي واايد مضعف ومستوي ماااياكل عرفو العايلة اني ابي الطلااااق عصبت امايه عااايشة لازم بتعصب اخوها واخوااني عصبوا وابويه نفس الشي ومي وسلااامي اتصلو حقي والكل محد فاهمني في هالدنيا تدخل عليه امايه عايشة تقول حقي كلااام شرااات السم وتطلع عني ونفس الشي سلطان وسالم الوحيد اللي فاهمني هو حمدان اصغر وااحد جي
مر الحين 4 اشهر ما شفت مااايد ولاطلعت من غرفتي ولا رمست احد الا اللي يدخل عليه في غرفتي ...عرس سلطان وانا مااحضرت كنت تعباانة وطبعا احتشرت عليه اماايه والكل
بارت 26
قررت اني ارد اسجل في الجامعة بعد ما وقفت بسب الحمل لكن الحين ما عندي شي سجلت وببدي هالكورس ان شاء الله كنت نازلة على الساعة 5 العصر اشتري حقي ملااابس حق الكورس اليديد وشفت امااايه عائشة وابوية قاعدين تحت
اماااايه واايد تغيرت من بعد ما طلبت الطلاااق من اخوها لازم اخوها
امااية : على وييين ؟؟
غزول : بروح اشتري حقي شويه ملاااابس من السوق علشان سجلت في الجامعة
امااية : وخبرتي ريلج ؟؟؟
اطالعته وقلت حقها : اماايه تبي شي من برع ؟؟
اماايه وشكلها حنت عليه : يااابويه مااايصير جي والله مااايصير
غزول وانا خانقتني العبرة : شو مااايصير خلاااص انا ماااابيه وامااية ارجوج لا تطري طاريه عندي
ابوية : خليها على راحتها هي ادرى بمصلحتها هي شراات المرحومة عنيده اتسوي اللي براسها
امااايه وهي يأست مني : الله يحفظج ولا تسرعي وهالله هالله في السواقة
غزول وهي طالعه : لا توصي حريص
ابوية : غزول ما ترومي اتأجلي هالروحة قلبي نازغني لا تطلعي اليوم
رديت على ابوية وانا مستغربة : لا تخاف يا بوية سوااقتي شراات الرياايل وبعدين انا في خاطري اطلع
ابوية وامايه : الله يحفظج
طلعت من البيت وركبت سياااارتية شغلتها وقعدت ادخنها اشوف حد يدق الجامة علي اطالعت شفته سالم : وين الحلووو رااااااايح
فتحت حقه الجامة وقلت حقه : برووح اشتري اغرااض ناقصتني
سالم : على راحتج بس لا تسرعي واطالعي عدل
رديت عليه وانا مستغربة شو سالفتهم اليوم : ان شاء الله
سالم : الله يحفظج
طلعت من البيت وشفت بيت قوم مااايد نزلت مني دمعة بس لبست نظارتي الشمسية ومشيت راايحة على الستي اشوف حقي اغراااض وانا ماااشية شفت حاااااااادث ياااااربي شو هااااا سيااارة رنج منقلبة وفي سيارة ثانية لا حول ولا قوة الا بالله لازم يسرعو الشباب الحين مريت يم الحاادث وشفت زحمو واايد وانا الصرااحة اخاف من الحواادث مشيت بسرعة حااتيت اخواااني لااا انا قبل شوي شفت سالم وكان داخل يسبح وسلطاان في شهر العسل يمكن ماااايد لاااااااااااااااااااا ياربي مو هو لاااا ان شاء الله مو هو شو اسوي الحين اتصلت على تلفووون ماايد ماايرد يااااااربي تلفت اعصااابي وصلت الستي وقفت في الباركنات علشاااان اعصاابي تلفت من الخااطر لا يكوون بس ماااايد
حطيت راااسي على السكان ورديت اتصل على موبايل ماايد الحين مغلق شوووو هالحاله بعدين رديت اتصل ورد
غزوول : السلااام عليكم
ــــــــــ: وعليكم السلاااام
استغربت من الصوت شووو هااااا انا يمكن غلطانة في الرقم
غزول : لو سمحت هذا تلفون ماايد ولا انا غلطانة
ــــــــــ: لا والله مادري اختيه هذا تلفون منو في حادث مستوي وتنطر هذا التلفون وابي اتصل حق اهل الأشخاص اللي هنيه لانه حالتهم صعبة ياااريت اتي المستشفى
رديت عليه وانا بموت من الخوف : خلااص الحين يايه
انصدمت هذا شوو يقول سكرت في ويه وطيراان على المستشفى وطفت الإشارة الحمرة وانا مو على بااالي وانا طايفة اسمه هرنات انتبهت على يسااري سياارة نسياان كبيرة ودق هرااانه وانا ماعرفت كيف اتصرف وفقت مكااني من الخوووف وبعدين مااسحيت الا والسياارة وانا طرنااااااااااااا في الهواا وشفت كيف طرنا وتقلبت السيارة مااعرف كم قلبه يوم وقفت سمعت ازااااااعج برع بس رااااااااااسي يعورني شو هاااااا شفت رياااال يدق على الجاامة اللي يمي ويقوول حقي : انتي بخير
اطالعته وتذكرت اختتتتتيه كااانت نفس الشي اطالعت في حظني شفت اختتتيه لااا هااي مو اختيه هذه اناااا كانت الجاامة طالعة من شنطتي شوي كبيرة ويات على حظني علي شفت جبهتي كلها دم وانا اخاا من الدم اطالع اللي يمي شفت كسر الجاامة اللي يمي ومد ايده علشاان ايطلعني لانه السيارة عطيته ايدي وطلعت وشفت الرياال وهو خيفااان علي ويقول حقي : اختيه الحمد الله على السلااامة قعدي هناااااك
واشاااار على سيااارته كنت احس بدوااااااااااااااااااار فضييييييع قعدت تحت وقلت حقه : بموووووت
رفعت صبعي واتشااهد على عمري وانا امسح ويهي ايدي كلها دم فدقت الوعي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
|