كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
@@البارت التاسع والأربعين @@...
استلموا ..
وتلومني فيك يوم أغليك
يأول همومــــي وتاليهــا
أبيع كل البشر وأشريـك
حاضـر سنيني وماضيها
ياغايـة صرت أفكـر فيك
يأغلى جروحي ومشقيها
تطول بي حروتي وأجيك
والرجل تسبق خطاويهـا
.....
:من تكلــم ؟؟!..
فيصل عطاها نظـره وكمل مكالمته بدون حتى ما يكلف نفسه يرد عليه وريما تغلي من جوى >يقهــر <
ريمـا قعدت وتستنى يخلص لأنها تبي تكلمـه !..
فيصل:قلت يا حبيبي جهازي برقم سري وأنا أغيــره كل مده يعني مستحيل تكون هالعمليه من خلاله أنا متأكد من نفسي زي
ما أكلمك اللحين ....أوكــي اشوفك اليوم ..وين؟؟!...فيه كذا واحد ..! اللي في طريق الملك عبد الله ..
أوكــي بينا اتصال اجل ..فمان الله ..والتفت عليها ..
فيصل:نعــم ؟؟!.
ريما:من كنت تكلم ؟!..
فيصل:موب شغلك ..
ريما:فيصل وش فيك ؟؟..
فيصل عصب :مافيني شي قلت لك..!>هو متضايق من هالمشكله اللي في الشغل وهي ماعندها شغل <
ريما تضايقت من طريقه رده :طيب لاتطلــع حرتك فيني أنا سألتك وبسلامتك ..
وقامت وخلته ..
دخلت غرفتها بعدين طلعت بعد دقيقتين :ترى أبي أروح لأهلـي أمــي عازمه ناس اليوم !..
فيصل:ماله داعــي..
ريما:وشوو ماله داعــي عانيه ومكلمتني تبيني أساعدها ..
فيصل:عندها خواتك يكفون ..
ريما:فيصل؟!.
فيصل:ريمــــــــــــــــــا ترى مالي خلق إزعاج ..
فورت وصقعت بالباب بقوووه وفيصــل مبتسم طلعي حرتك فيه مسيكين >>أنا ما أرحم إلا البيبان ليه نطلع حرتنا فيها
ما أدري >سؤال وجيـه <؟؟؟! ..
جت دليل بس ابشركم عقلت صارت تطق الباب >>بركات العرس !..
فيصل:أدخلـــي من متى هالأدب ..!
دلال:بسم الله الرحمن الرحيم شلوون عرفتني ؟؟؟..
فيصل:وفي أحد غيرك ..
دلال:يالله لللحين مالبست ؟؟!.
فيصل ناسي :وشو له ؟؟.
دلال:وشوو وشوله أنت اليوم مطابقه حقت التحاليل مادق عليك طلال ..
فيصل:يوووه إلا داق على بس راح عن بالي ..
دلال:الله يخلف على أمن جابتك ..
فيصل:الله يخلف على أمن جابتك أنتــي وش دخلك تروحين ؟؟..
دلال:بروح أطلع حقتـي ما تطلع إلا بأسمي تعرفي الأهلي وتطابقها الدكتوره ونرجع ..
فيصل:لاااازم أنتي يعني ؟؟..
دلال:هووو إيه لازم حتى الخبله مرتك خلها تجي ..
فيصل:مالك دخل في مرتـي ميب رايحه ..
دلال بتطلع :والله عاد مشكلتها أهم شي تتحرك انت استناك تحت وسكرت الباب وراها ..
فيصل:تموون هالأخت سواق أبوهــا وأنا مدري بنات آخر زمــن ..
دخل الغرفه وقالها تطلع ملابسه ودخل الحمام طلع وقعد يلبس ثوبه وشماغــه ..
ريما:بروح مع دلال !..
فيصل:قلت لك مافيــه طلعــه من البيت ؟؟!.
ريما:ليييه طيب وش سويت لك حامت كبدي من البيت !..
فيصل:أنتي قعدتي في البيت عشان تحوم كبدك أربع وعشرين ساعه هااايته مع دليل برى..
ريما:فيصل وشوو هاااايته ما أطلع إلا مع أمك وأختك ؟؟!
فيصل:ريــــم مالـــي خلق اتناقش قلت لك لا يعني لا ..
ريما:أسمي ريما موب ريم ..
فيصل مبتسم :نفس الشــيء..
ريما:لا تفــرق فيصل زي سلمااان ؟!..
فيصل:لا فيصل أحلــى ..تركها وطلع ..
ريما:أحلف بس قسم بالله يقــــــــــــــــــــــهر وش سويت لك طيب مومني إذا شفتك تحوم كبدي >الله يالدنيا يالريم <
فيصل سمع كلامها لأنه عند الباب يلبس جزمته >اكرمكم الله <ضحك في نفسه تحــوم كبدك اووووريك يالخايسه
>طيب يمكن حامل يالخبل >الخبل أنت لوها حامل كان باااان ..
طلع وأخذ مفتاحها >حق الجناح <اللي محطوط على المدخل ورمااااااااه في الأبجوره وهو يبتسم ..
>يعني قفل عليها الباااااب وضيـع مفتاحها مجرم ماكذبت دلال يوم سمتك هتلر <
ريما ماحست بالباب لأنها كانت مشغولـه في غرفتها قالت خلني الهى أحســـــن صارت تطلع ملابسها اللي ماتبيها
وتحطها برى تعطيها أحــد محتاج لها بدال ماهيب مضيقه عليها في الدولاب وقامت تحوس وتدوس ..
>ملابسك القديمه جديده عند الفقراء < على قولة عايض القرني وياكثر القديم والمكدس في دواليبنا !!
.......................
في بيت ثــاني ..
ديما:ما أدري ؟؟!
ام سعود :شلووون مدري هو يا أيه يا لا برد على الحرمه ؟؟!..
ديما متضايقه :اي واحد ذا بعــد ؟.
ام سعود :ياسر اللي درس مع سعود بــره دكتور ومحترم وسعود يمدح فيه ..
ديما:وش ذا الأســـم بايـــــخ "ياسر" االقناص وأنا مدري ..!
ام سعود:وأنتي بتعرسين عليه وإلا على أسمــه ..
ديما :مدري عنكم ..
ام سعود :ديمـــا لاتجننيني وش مدري عنكم مدري عنك أنتي أنا اللي بعرس وإلا أنتي ..
ديما:بعد أنا وش دريني عنه ما اعرفه ولا شــي ولاعمري شفته بحياتي ..
ام سعود:أبرك ..
ديما:محتااااااره وإلا أقول خلوه بعد عرس طلال تبي تشوفني تشوفني في العرس أنا ما ابي أحد يجي يشوفني أنا موب
سلعه معروضه للبيع ..!
ام سعود :الله يالدنيا وين اللي تبي العرس وصاجتنا عليه ؟!..
ديما :فتـره مراهقه وعقلت اللحين حيــاة وموووت والواحد ما يضمن عمــره ياللله حسن الخاتمه بس..
ام سعود:أقوول انطمــي أنتي وذا الامثال اللي زي وجهك الرجـــال مافيه عيــب وعن الخرطي فكــري زين وردي علي ..
ديما:ههههههههههه طيب لاتطقيني ههههه ..
ساره خذت المخده وخبطتها بها >طبعاً تمزح لأنها كانت تضحك <
ام سعود:هههههه الله يصبرني عليكم ذا البنات غثــا ..
ديما:من قالكم تجيبونا بس يجيبوون هالعيااال همن يقولون غثــا !..
ام سعود :نشوف لي جو عيالتس وش بتقولين ؟؟..
ديما:لا عياااالي غييير الله يخليهم لأمهم بس ..
ام سعود ضحكت وقامت بتطلع :الله يكتب اللي فيه الخيييير إن شاء الله ..
ديما تكلم نفسها :مدري وش فينـــي ما ارتحت لأسمــه (يـــاسر )ماااش ماعجبني ..
ريهام :منهـــو ؟؟!..
ديما:خلي عنك اللقافه كلام حريم ما يصلح للبزران ..
ريهام :بزران في عينك وش تبي بك أمــي؟؟!.
ديما:قلت لك سواليف حريييم ياااه ذا البنات ..
ريهام:مايمديني على الحرمه وش عندها ؟؟..
ديما:خليني أفكـــر بعدين اقولك وش عندي ..
ريهام :أنتــي يامااا تحت السواهي دواهــي ..
ديما تكلم نفسها ونست ريهام :والله مشكله ..!
ريهام:وشي المشكله ؟؟!..
ديما :أنتــــي لللحين فيـــذا ..
ريهام بعجز :ايــه لاتصارخين للحين فيذا ياربي مالله عطاني خوااات زي الناس ..وجت تطلع ..
وديما تصارخ :احمدي ربتس وحبي يدتس مقلوبه أن عندتس أخت مثلي مااااااالت عليتس ..
سعود يطل عليها :الحمد الله والشكر تتطاقين مع نفسك ؟؟..
ديما: لا الخبله اللي طلعت تو ..
سعود:منهو ماشفت أحد ..
ديما:سكنيه تعلمني فيها ما أدري شلوون تدخل وشلون تطلع ..
سعود:وجـــع وش ذا الحكي منهي ؟؟..
ديما:ههههههههههه خاف ريهاموه الخبله ..
سعود يطلع :والله مافي غيرك خبله ..
......................
في المستشفى الاجواء متوتره طلال هبل بالدكتوره على التحاليل وماخلاها تقرى كلمه على بعضها في الاخييير حامت كبدها
وقالت هييين اوووريك > طبعاً موب هي أنا اللي أقوله على لسانها بس طفشني!..
دلال ماكانت معهم كانت في استراحه النساء والأخت بعد على أعصابها مافيه إلا طلال وفيصل عند الدكتوره..
الدكتوره :يا أبنــي استهدي بالله ! ..
طلال:كم كم ؟؟..
الدكتوره:ايــه كم كم احنا في مباراة والا ايه ؟؟..
طلال:اندري عنك ساااعه تقرين ..
الدكتوره :ايه اندري عنك دي كماان ..؟
طلال:والله المشكله فيصل أشرح لها ..
فيصل :أنت أسكت وهي بتشرح لك ..
الدكتوره :المدام أسمها ايــه ؟؟؟,,
طلال:توهــا آنسه ..
فيصل:ههههه اسمها دلال عبد الله الـ.........
الدكتوره تناظر طلال بعين :أنت اللي حتتجوز ؟؟!.
طلال:لا ولد أختــي بس ما أخذ أجااازه ..
فيصل :طلاااال منتب صاااحي وش فيك وش أجازته ؟؟!..
طلال:من قال أني صاحي أنا منيب بخييير بكفخها اللحين أن ما تكلمت ..
فيصل :هههههههه الحمد الله والشكــر أنا وأنا ما سويت كــذا..
طلال:أنــا غييير وأنت غيييير ..
الدكتوره:انت طلال ؟؟!
طلال :ايــه طلال ..
الدكتوره :للأسف التحاليل اللي عنـدي موش متطابقه أبداً احتمال للأمراااض الوراثيه كبييير جــداً وخاصه مرض تكسر الدم وهالمرض منتشر في السعوديه بشكل خطيييير وهالأمراض راح تأسر على أولادكم بعدين ..
إزا حتاخدوا بنصحتي بطلوها جوازه ؟؟؟!..
طلال انصدم وقعد يطالع فيها وفيصل موب أحسن منه فيصل ضاااق صدره على دلال اللي متعلقه في هالعرس بقووه
وعلى طلال اللي يحس أنــها كانت صدمــه عمــره ..
طلال وقف وهو معصب :على كيفك بطلوهـــا جوازه ؟؟؟!..
فيصل :طـلال تعوذ من الشيطان ..
دلال متدري ليييه في هاللحظه وجعها قلبــها وخافت من اللي خاااايفه منـــه صــدق كانت كلمتها الله يستر الله يستر ..
....................
ريما وصلت الأنبير عندها h يعني أرتفع ضغطها من جــد لما جت تفتح الباااااب لقته مقفل ويييين راااااح يعني والله أنه
باااايخ وسخيف وماله داااعي ولاخلت كلمه ما قلتها أن كانه مأخذه شكت أنه ما أخذ مفتاحها فقامت تدور وتدور عليه تخاف
تكلم خالتها وتتفشل يصير مقفله من جد ما خلت شي ولا مكان ولا درج مافتشت فيه وفص ملح وذااااب حتى شنط الجامعه
وشنط الطلعه في ملابسها في كل شي >ماتدري إن الحبيب موزيه عنـــها <اخر شي جا على بالها الطاوله اللي في الصاااله راحت لها وكانت جنبها كنبه كبييييره مررره وثقيله قالت يمكن طاحت وراها وهي ويااااها عشان تدفها وتحاول تحاااول
ألين دفتها بقوووه حست بألم قــــوي في ظهرها وبطنها طعنااااات ما تدري من ايييش ماقدرت توقف من الألم قعدت على الكنبه على طووول وهي تتلوى من الألم ..
:بسم الله الرحمن الرحيم آآآآآآآه وش ذا ظهـــري كان ألم يتردد عليها هالايام بس بشكل خفيف موب بهالشكل اذا اجهدت نفسها او مشت كثيير بالاسواق مع دلال بس مو كذا كان الألم أكبــر منها انسدحت يمكن يخف عليها ولكن لاحيــاة
لمن تنادي ..
فكــرت تدق على خالتها بس مقفل الباب يعني مافيه فايده حاولت وقامت تدور جوالها لقته في غرفتها رمت نفسها على السرير وهي خلاااص دموووعها تمشي ماعد تقدر تستحمل هالالام دقت على فيصل مره ومرتين وثلاث واربع لايوجد رد
:هئ رد الله يخليك موب وقت زعل رد وتحاول ..........>>نفس النتيجه لا يوجد رد ..
....................
في المستشفى سحابه صيف سوداء ومغبــــره بعد مخيمه على المكــــان ..
طلال قعد على الكرســي وهو يناظر الأرض ويفكـر :وشلوون؟؟!..
فيصل:شــي مقدر ومكتوب !..
طلال:بس أحنــا ما نقرب لبعض ؟؟!..
فيصل:موب شرط هي على الجينات الوراثيه أنا وريما عيااال عم ومتطابقه ..
طلال يأس :بس أنا أبيهــا !!!..
فيصل:اللي خلقها خلق غييييرها وأنا أخوك ولاتسوي كــذا أجـل هي وش بتسوي ؟؟..
طلال:وين ألقــى زيـها ويـــن قلــي ويـــن ؟؟!..
طلعت نيرس من غرفة الدكتوره :طــلال الــ....
طلال:رح لها إن دخلت عليها والله لكوفنها تحت مكتبها !..
فيصل:ههههههههه طيب ..راح للنيرس يــس يو اوووه مــاي العن أم الانقليزي اللي أعرفه أنـــا طلال ..
النيرس :عربي ايدي مافي مسكله !..
فيصل:فااارقي بس بعد تعرف عربي وانجليزي ..
دخـل فيصل :طلبتي طلال دكتـــوره ؟؟؟.
الدكتوره :هو اسمـه طلال الـ... وإلا طلال الـ...
فيصل استغرب من الأسم الثاني ..
فيصل :لا طلال الـ.... لييه ؟؟..
الدكتوره تضحك :أصل فيه لخبطه في الأسماء هو فين ؟؟؟ ..
فيصل :كيف يعني لخبطه ؟!..
الدكتوره:عندي طلالين وطلال اللي أولت لكم عن تحاليله مش نفس طلال بتاعك !..
فيصل:مادرى عنك طلال والله ..>> فرح من قلبه لهالأثنين ..
الدكتوره :انده هو لي اعتزر منه ؟؟!..
فيصل:ما أنصحك ..
الدكتوره :ايـــه ؟؟.
فيصل:دقيقه ويجي وكمل بصوت واطي ..يكوفنك فيذا ..
طلع فيصل عن الباب ونادى طلال ..
جاه
طلال :وش تبــي؟؟..
فيصل ماغير تعابير وجهه يبي يشوف الصدمه على الطبيعه :مدري عنها تقول لازم طلاااال !..
طلال دخل وهي مقفله معــه :نعـــم ؟؟!..
الدكتوره :ههههههههه معليش يا ابني أصلي ملخبطه بينك وبين طلال تاني ؟!..
طلال ما استوعب :نعــم شلوون يعني ؟؟؟..
الدكتوره :أنت مش طلال اللي طابأت لك التحاليل مع المدام دلال ..
طلال:أنتي وش تقولين اللحين ؟؟.
فيصل:هههههههههه تقوول أنها ملخبطه في الأسماء يعني مبروك عليك أختــي..
طلال:من جدكــ أنت الثاني ؟؟؟..
فيصل:ههههههه لا من عمـــي ..
طلال منصدم :والللللله ؟؟!.. التفتت لفيصل وهو يناظر الدكتوره بحقد ..
طلال:فيصل امسكـني !..
فيصل:ليييه ؟؟..
طلال:امسكني لا ألعن جدفها اللحين ..
فيصل ضحك ومسكه وطلال قام يتكلم ..
طلال:مرره ثااااااااااااااانيه ناظري الأسماء زيييييييييين طيب وإلا ألبسسسسي نظارتك على كيفكم تلعبووون بأعصاب
الناس ..الناس لعبه عنكم وإلا لعبه وبعدين على كيفكم تطابقون مرتــي مع طلال ثاني وأنا مامليت عينكم ؟؟..
فيصل وده يضحك بس ماسك نفسه :يابن الحلال تعوذ من الشيطااااااااان ..
طلال:أقووولك فكـنــــي أنت ما تسمع فكـنــــي ..فكه فيصل وهو يضحك
فيصل:بالطقاااق ..
طلال قام يضحك ولم فيصل :هههههههههه فرحاااااااااان فصيييل فرحاااان وربي فرحااااان الحمد الله ياربي الحمد الله ..
فيصل:طيب فكني بمووت ..
طلال:ههههههههه منتب كفــو هههه الحمد الله رب العالميين الحمد الله ..
الدكتوره:مبروك يا أبني ..
طلال في نفسه انطمي بس :هـذا عيب المستوصفات الاهليه ..!وطلع وحتى ما قال شكــرا فيصل ـخذ الاوراق وطلع
وهو يضحك ..
فيصل:بتقولك هو فيه ايييه ؟؟..
طلال:فيه ايــه والله اني بغيت اصكها على خشتها بس مسكت نفسي أنا معرس ولـي برستيجي ..
فيصل:طيب يابرستيجي مشينا ..
طلال:يالله دق على أختك بشرها ..
فيصل:أشوى إنا ماكلمناها في الاول والله أن تجيها جلطه فيذا ..
طلال:بسم الله عليـ.. كان بيقول عليها بس احترم أخوها ..بسم الله عليكم في عدوينكم إن شاء الله ..
فيصل:لا قلها وشووله تستحي ؟؟..
طلال:لااازم عاد الحيا شعبه من الايمان >>>فديييت اللي يستحوون أنــا !
فيصل قعد يدور جواله ومالقاه في جيوبه ..
فيصل:شكلي ناسيه في السياره ..
طلال :خذ جوالــي ..
اخذه ودق على دلال ماردت في الاول لان الرقم غريب ارسل لها (اطلعي استناك بره ..فيصل )
دلال طقتها أم الركـــب ماتدري لييه خاافت ..
طلعت لقت فيصل بس لأن طلال سبقهم وطلـع ..
دلال:هااا وشوو؟؟!.
فيصل :مافيه تطابق !..
وقفت دلال:بذمــــــــتــــــــك ؟؟؟!..
فيصل :ههههههههه أمشي فشلتينا أنتي ورجلك تطابق تطابق الله يستــر بس من ذا التطابق ..
دلال:ههههههه الحمد الله ..
رن جوالها وشافت رقم ريما :مرتك أكيييد تســأل ؟؟.
ضحك فيصل تلقاها مولــعه اللحين بس تستاهل خلها تتأدب >أحوم كبدها أجـل <
دلال ارتاعت من صوتها
ريما بتعب لأنها تحس أنها فقدت كل قوتها هالشي فووق احتمالها وأصلاً هي بنيتها ضعيفه وأي تعب بسيط خلاص تطيح من
طولها وشلووون هالألم !
ريما:فـ..ـيــصل وين فيصــل ؟؟.
دلال بروعه: وش فيـــــــــــــــــــــــــــــــك؟؟..
التفت فيصل لها :وش فيها ؟؟..
دلال بصيحه :ما أدري صوتها شين تبيك ؟؟..أخذ السماعه بسرعه ورد ..
فيصل :هــلا..
ريما ماتدري تفقد وعيها وترجع :فيصــل بموووت يافيـ..ــصل بموووت بموووت تعااال الله يخليك تعااال ..
فيصل انهبل مايدري وش فيها صوته تعباااااان إلا يالله ينسمع ..
فيصل:ريما وش فيك ريــــمــــا ؟؟..
ريما:بموووت ..وسكتت ..
فيصل ما تكلم صار يمشي بسرررررعه إلا يهرول ودلال تلحق وراه حتى الجوال رماه عليها
ركب السياره وهو يالله يوقف من الخوف خايف يكون صار لها شــي وهو السبب مارح يسامح لعمره أبد أنا الغبي فيه
أحد يقفل على زوجته الباب لهالدرجه وصلت فيني ؟؟..
ركبت دلال مسرعه :وش فيكـــم ؟؟..
فيصل معصب :سكــــري البااااااااااب ..
ارتاعت :طيب سكرت الباب وشخــط بالسيااااره بأقوى سرعه ودلال تتشهد ويدها على قلبها من سرعته ..
رفع جواله اللي كان مرمي عند المسجل لقى 25 مكالمـه لم يرد عليها فتحها ويده تنتفض كانت كلها من "الغــلا "
وجعه قلبه أكيييد فيها شــي والا مادقت وأفكــــاره تجيبـــه وتوديــــــه مايدري كيف لبق عن باب بيتهم ونزل حتى الباب
ماسكره دلال كرده فعــل قفلت سكرت السياره وأخذت المفاتيح وسكرت بابه ونزلت مســـرعه وراه ..
لقته راجع لها ..
فيصل:وين المفاتيح ؟؟!..
دلال تمدها :هذي هي !..
رجع وفتح الباب وعلى جناحه بسرررعه ودلال ماتدري وش تسوي إلا تلحقه لدرجه انها خلاااص ماتقدر من الركض ..
فتح الباب وينادي ولا حياة لمن ينادي ..
دخل الصاله مالقى أحد راح الغرفه ولقاها طايحه على السرير وجهها أبيض وشااااحب وشفايفها زرق ..
مايدري ليه سرت قشعريره في جسمه من شكلها حس أنه أذنب في حقها ركض لها ..
فيصل:الريــم ريما ريما ويصقعها على خدها يمكن تصحى بس ما سمع إلا أناااااات وكأنها النووور اللي بتخليه يتمسك في هالحياه شالها وقال لدلال تجيب عبايتها بسرعــه دلال كانت مصنمه عند الباب يدها على قلبها من شكل ريما اول مرره تشوف أحد بهالشكل :وينها ؟؟..
فيصل:جيبي اي شي والحقيني به تحت ..
دلال :طيب ..شالت العبايه اللي في المعلاق ونزلت وراه ..
ومن حسن الحظ ان ام فيصل ميب فيه والا كان تحقيق على اللي هــي فيــه ..
ركبها فيصل ورى وعلى أول طوارئ وهو يدعي ربي يقومها له بالسلامه ..
ودلال تناظرها وتصيح وتدعي لها هذي الريـــم الشخص اللي وقف معها في كل مراحل حياتها وتوأمها بعد ..
أول ما وصلوا المستشفى نزل وطلب إسعاف وجو وشالوها ..
دخلوا بها جوا وهم على أعصابهم ..
طلب الدكتور أنهم يدخلونها غرفة العمليات بعد ما كشف عليها وطلب من فيصل يوقع على العميله ..
فيصل:ليييش طيب هي وش فيها ؟؟؟..
الدكتور :نزيف ونخاف يأثر عليها أو يجيب لها نزيف داخلي لازم تدخل العمليات اللحين ..
فيصل :نزيــــــــــــــف من وشووو طيب ؟؟..
الدكتور:الموقف ما يحتاج اسئله يا اخ فيصل وقع على العمليه لسلامتها لازم في أسرع وقت ..
فيصل توكل على الله ووقع عليها وماله الا يدعي لها ..
دلال كانت طول الوقت تصيح وبس فيصل موب ناقص أحد يزن على رأسه اللي فيه مكفيه ما يدري يهديها والا يهدي نفسه ..
فيصل:خلااااص يابنت الحلال بتقوم بالسلامه ..
دلال:طيب وش جاها تاركتها مافيها شـــي ؟؟؟..
فيصل :ما أدري ما أدري أدعـــــــــي لها دلال أدعـــــي لها تكفين لو يجيها شي أنــا ولا شي من بعدها ..
دلال:لاتوصي الله يعافيها ياربي ويقومها لك بالسلامه كلنا ولاشي ..
فيصل:بس أنــا غير غييير ..
>وقعد يحاسب نفسه في نفسه هي الانسانه اللي غيرتك اللي غيرت حيااتك من النكد للهنا هي اللي كانت تدور
رضااك وسعادتك هي اللي عطتك الحب وعلمتك ايااااه هي اللي قالت انك حيااااتها ..عشان إهمااال بسيط تسوي بها
كــذا هـــذا جـــزاهــا يااااااااربــــــي رحمتك رحمتك فينــي وفيــها فيني وفيــها ,,<
....................
ديما تنزل مع الدرج مسرعه وهي تغني ..
أنا وياااه ماندري هوينا بعضنا وشلوون
......من شفته واناااا احبه وفجـأه صاااار يهوووايني
ساره:هويتي في قليب على قولة أمي وش ذا الحتسي ؟
ديما تحب رأسها :سوووري مام بس طقني الشووق !!
ساره:صاااحيه أنتي وش شوووقـه ؟؟؟؟
ديما :الشوووق لأياااام الصبــا آآآه بس
ساره تقعد هي وياها في الصاله ساره:وش فيك يمكن تحبين بعد ؟!
ديما:لا بسم الله علي وش ذا الحتسي يمــه ؟؟
ساره:اندري عنتس هوواني ومدري وشوو أستحي على وجهك مير لو يسمعك أخوك !
ديما:لا والله يمـه ما أدري لييه قلبي يوجعني ؟؟..
ساره:وين معــه ؟؟!..>>تحسبــه ألم صدقي ..
ديما:لا فيه أحساس أحس أن أحد فيه شــي !..
ساره:بسم الله علينا أنتي وأحساسك ..
ديما :ما أدري أحس في شي بيصير ؟!
ساره :اقوول اسكتي وطولي على التلفزيون
ديما :يمه ياختي حومتي كبدانا بذا العربيه ماتسوى علينا أسهم ؟؟
ساره:وش دخلك أنتي خلينا نشووف ارتفعت وإلا لا ؟؟!
ديما :مااافي أمـــل ترتفع لاتشقوون بعماركم بس خذي >وعطتها الريموت
بس ديما ماااش قلبها قابضها يمكن لأن توأمها ونصفها الثاني في خطــر وهي ماتدري عنها ..
طلعت فوق وجابت جوالها ودقت على ريما دقت بس ما أحـد يرد خافت زياااده دقت على دلال ثلاث مرررات
ولا احد يرد رجعت تدق ..
هنااك دلال تكلم فيصل بعد ساعتين من الإنتظار تقريباً ..
دلال:ديما أرد وإلا لا ؟؟؟..
فيصل:ردي بس لاتقولين شي عن ريما ..
دلال:طيب ..الووو..
ديما :أهليييين ..
دلال:هلا والله ..
ديما:مبروووك يالدبــا التطابق علمنا طلال دلال ابتسمت ماتدري ليييه نست الفرحه ونفسها بس اللي فيها اللحين ما يسمح أنها تفرح بشــي تشوفه بااايخ عند سلامة ريما ..
دلال:الله يبارك فيك ..
ديما:شفيك موب عاده أنا أشك أنك تطقين أصبــع !..
دلال:هه أي اصبع إن شاء الله بس موب اللحين ..>>هههههههه وإلا ناااويه الأخت..
ديما:دلول وش فيه صوتك ؟؟؟؟..
دلال:مافيني شــي..
ديما :طيب بسألك عن ريما ادقق عليها ماترد ياختي قلبي موجعني ما أدري ليه ..
دلال تجمعت الدموع في عيونها :ما أدري والله يمكن مع فيصل ..
ديما:متاهم طالعين ؟؟..
دلال:ما ادري عنهم ..
ديما :وش تدرين عنه أنتي كلمي اخوك انا ما ارتحت ياختي شوفي وش اخبارهم طيبين بسلامتهم ان شاء الله في المريخ ..
دلال:طيب يالله باااي..
ديما:باااي >>ومستغربه موب العاده توقعتها متشققه من الوناسه لأنها مشتقه على هالتحاليل ..
طلــــع الدكتــــور ..
فيصل قااام بسرعه لــه :هاااا بشــر دكتوور؟؟؟؟! ..
الدكتور:أنت زوجها ؟؟..
فيصل :وش أقول من الصبح ..
الدكتور :آسف بس الحمد الله نقلنالها دم لأن كميه الدم اللي فقدتها في النزيف كبيييره وجسم المدام ضعيف مايتحملها
والله يعوض عليكم بالجنين ! ..
فيصل:جنـــــيـــــــن يعني كانت حامل ؟؟!.
الدكتور:ايه بس الظاهر انها أجهدت نفسها زياده وهي في الأشهر الأولـى مفروض تكــون في راحــه تامه على العموم أنت
لازم تمر علي في المكتب لأن في اشياء لازم تمشي عليها عندها مشكله في الرحم و نسبه انها ممكن تنجب مرره ثاانيه
ضعيفه جـداً..
تنهد فيصل وذكر الله :والسبب؟؟..
الدكتور :الرحـــم مره ضعيف طبعاً هذي مشكله ثااانيه لازم تمر على أنت والمدام بعد ماتقوم بالسلامه ويالله الحمد الله على سلامتها ما تشوف شر إن شاء الله ..
فيصل:الله يسلمك والشر ما يجيك و يعطيك العافيه دكتور ..
الدكتور:الله يعافيك ..
رجــع فيصل لدلال ..
دلال:هاااااا بشــر شفيها ؟؟!..
فيصل :كانت حامل وسقطت الظاهر شايله شــي ثقيل أو دافــه شــي الله يقومها بالسلامه ..
دلال:حااااااااااااااامل يعني كنت بصير عمــه ؟؟..
فيصل:وأنتــي هذا اللي هامك ..
دلال:وش فيك ياخي وسع صدرك بتقوم زي الحصان وبدال الواحد بتجيب عشـــر ..
فيصل:ما ابي احد ابيها تقوم لـي سالمه بس والعيال موب لازم ..
دلال:ياعيني على الحب ..
فيصل:دلييل ان ما سكتي والله بكــف ..
دلال:أعوذ بالله كبريت ..
فيصل:وش أسوي بك اللحين ريما مانيب مخليها هنا بلحالها وأنتي من يرجعك ..
دلال:أكلم ابوي يمرني اذا جو راجعين هو وأمي ..
فيصل:أخاف يرتاعون ..!
دلال:لا بقول تسوي فحوصات وتطلع ..
فيصل:أجل خلني ادق انا على ابوي واشوف وين ودوها في أي غرفــه ودقـي على ديما قولي لها فحوصات وتطلع ..
دلال:طيــب يالله ..
.........................
منيره :وش سويتوا ..
طلال:تطابق بس بقـي الملكه بكلم خالي أبو فيصل خلاص نملك وش يحترون بعد العرس مابقى عليه إلا شهر تقريباً..
منيره:عاااد أنت لاتصير مطيوور أصبر أمـر الله بهـون ..
طلال:وش مطيور يمــه الله يهديك أجل تبيني أأجلــه سنــه ؟؟ >ويطالع العنود اللي تقشم حب يعني يدق ..
العنود:مانيب مقدمته ولا يوم ..
منيره :اللحين من اللي حاكاك أنتي ..؟
العنود:ولــدك ..!
طلال:عمك وتاج رأسك ..
العنود:إن شاء الله ..
منيره:اللحين وش ناويةٍ عليــه ؟؟؟..
العنود:نااااااااويه ناويه على وشوو ؟؟..
منيره:وشوله ذا التأجيل ؟؟؟..
العنود:يمــه الله يعافيك لاتضغطون علي خلونــي على راحتــي يكفي أنـه غصــب ..
طلال انصدم :غصــــــــــب ..!
العنود ارتبكت من كلمتها :لا مو قصدي بس ...
طلال:إذا كنت مغصوبه على هالشي ترى سعــود عمــره ما رح يرضى على نفسه يأخذ وحده ما تبيه وما اتوقع انه غصبناك على شــي..>>طلال عصب على كلمتها هو ما يرضاها على سعود بعد سعود رفيق دربه وصديقه واخوه اكثر من انه
ولد اخته والا واحد خاطب بنت اخــوه تركهم وطلع غرفته بعد ما أستأذن أنه تعبااان من الصبح وهو علــى رجــل ..
منيره تنهدت وقامت لغرفتها ..
العنــود صكت فيها الدنيا >وربي ما كنت اقصدها ما قصدتها طلعت مني بدون شعور قامت وطلع لغرفة طلال طقت الباب
وكأنـه عارفها ..
طلال:ادخــلــــي..
العنود بابتسامه :شلوون عرفتني ؟؟..
طلال:حــــدس !..
العنود :عمي والله آسفـــــه ما كنت اقصدها بس والله من الضغط اللي علــي..
طلال:ومن اللي يضغط عليك ؟؟..
العنود:انت ماتعرف السالفه ..
طلال:علميني إياها ..
العنود:ما أقدر اللي أقدر أقولها عطونــي فرصه والله فرصه وإن شاء الله كل شي بيتم زي ما أنتم تبون..
طلال:انا مانبي شي نبي كل شي بيتم زي ما انتي تبين ما تجين بعدين وتقولين مغصوبــه ؟؟!..
العنود:والله موب قصـــــدي ..
طلال:أجل وش قصدك ؟؟..
العنود:قلت لك انت ماتعرف السالفه والكلمه عفويه ..
طلال:اوكــي براحتك انا ودي اعرف وش هالسالفه اللي تخليك تقولين كــذا بس ما أغصبك على شــي..
العنود :لا تقول كـذا كل الموضوع أنــي أحس اني معروضه عليــه موب هو اللي جا وطلبني وهالشي سمعته بأذنــي..
طلال من جد منصدم منها :وتتوقعين إنا احنا أهلك بنرضى عليك ونعرضك على واحد حتى لو كــان هذا الواحد ولد أختي
أنت تتوقعين إنا بنرضى عليك بهالشي حنا نعرضـــــك ماهقيتها منك ..!
العنود:وربي سمعته بأذنــي أكذب نفسي يعني !..
طلال:شوفـــي أنا لو أشك لحظه وحــده أن سعود ما يبيك وأحد جابره على هالشي مع أن سعوود مستحيل أحد يجبره
على شي وأنا أكثر واحــد أعرفه بس بقولك بعد لو أشك لحظه والله مايأخذك لو بعد سنــه ولو معروضه عليه وإلا مايبيك ما رضــى يستناك سنــه وهو قادر انه يخطب من بكـــره وألف بنت تتمناه موب مدحٍ فيه سعود رجــال والنعم فيه ..
العنود دمعتها على خدها :طيب قلت لك والله موب قصدي الكلمه طلعت غصب عني كل اللي حولي لييش التأجيل ليييش
التأجيل من ديما إلينك أنت طيب أنا مرتااااحه كــذا هذا الشي يريحني ..
طلال:وأنــا بعد ما ندور إلا على الشي اللي يريحك وصدقيني ايه كلمه منــا ما قصدنا بها ضغط او شي السالفه مزح في
مزح بعدين احمدي ربك عندك ناس مثلنا موسعين صدرك ومسوين لقصتكم أكشــــن ..
العنود:ههههههه الحمد الله بس فكونــا من أكشنكم الله يعافيكم ..
طلال:هذا ملــح وبهارات السالفه وجعلي ماخلى من بنت أختـــي اللي طالعةٍ على خالها (ديما)..
العنود:مستانس يعني اللحين عليها ..
طلال:أيــه مستانس ومزديه فيك بس ما أبيك يالدبا تفكرين مره ثانيه أنك رخيصه عندنا أنتي أغلى من أنك تنعرضين على أحد حتى لو سعــود ولا تخلين الشي يخرب عليك أحلـــى مرحله من حياااااتك والله بتندمين ..
العنود:وش دراك أنها أحلــى مرحله ؟؟..
طلال:أسأل مجرب ولا تسأل طبيب ههههههه يالله عاد ضفي وجهك خليني أنووم أنتي وسواليفك البايخه ..
العنود:اللحين سواليفي بااايخه أجل لي جت دلال وش بتسوي ؟؟..
طلال:ههههه زيين إن شفتيني ..
العنود:والله أنـــي أشك ..
طلال:هههههههه شك وتطريز أختاري اللي تبين بس عرض كتافك ..
العنود:طيــــب مع السلامه بقـى أمـي منيره الله يصبر العنود أمشــي واراضى ..
طلال ذب عليها المخده :الله يصبرنا حنــا والله عليك ..
العنود :ههههه الله يصبرنا كلنا على بعـض طيب ..
طلال:ههه ايه طيب ..
.........................
في الليل وفي مستشفى دلــه طبعاً ريمــا منومه هنااك لأن التأمين الصحي من البنك لفيصل وأهله يخليهم يقدرون يعالجون
فيه في أي وقت ومجـانـاً >لأن هالمستشفى خــاص <
كان تــوه داخــل الغرفه وشكلها ما قامت لأن كل شي على حطت يده من ربـع ساعه ..
دخل وفي يده بااقه كبيييره ورد تجــــنن رووووعه أحمر وأبيض مع الحركات والكريستال تعجز عن وصفها أصلا أول
ما تشوفها تعرف أنها من ذووق راقــي وشــي حطها عند الطاوله اللي عند رأسها ومسح على رأسها ..
كانت توها تشوف خطوط من النور ما تدري وينها فيه والدنيــا مظلمـه حولها تحــس أنها طايحه من جبل من التعب اللي مرت
فيه أول كلمه نطقتها قبل ما تفتح عينها حتــى ..
ريما:فيصــل ..
فيصل:عيييون فيصل ......قمتــي ؟؟؟؟..
سمعت صوت موب غريب عليها إلا مألوف عندها حاولت تفتح عينها تحس أنها عاجزه حتى رفع جفنها في الأخير فتحت
عينها بصعوبــه شافت مكان غريب عليها كل شي أبيض بأبيض وريــحه تكرهـــــا ريحه المستشفى درت انه أمـــس
مامر على خير ..
ريما:ويني فيــه ؟؟؟؟
فيصل:قريب الحمد الله على سلامتك يالغــلا ..
ريما:وش صــار ؟؟؟..
فيصل:شويــه تعب وعدى على خيير ..
ريما:لييه وش فيني بس ظهري اللي كان يعورني ؟!..
فيصل:أهــم شــي سلامتك يالغاليه الحمد الله على السلامه ..
ريمـا :الله يسلمك ..سكتت شوي >يمكن تستوعب الوضع <بعدين لفت للباقه ورجعت لفت عليه
ريما:أماااك زعلان منــي ؟؟!.
فيصل:ما عااااش من يزعل منك آســـف وربـي ما كان قصــدي ..
ريما سفهته :وش صار لــي أحــس أني طايحه من جبــل ؟؟ ..
فيصل:بسم الله عليك كنتي تدرين أنــك حامل ؟؟!..
ريما:حااااااامـل كنت شاااكــه لييه أنــا حامــل ؟؟..
فيصل:كنتــي بس ما كتبه ربـــي الله يعوضنا بغيره وأهم شي عندي سلامتك ما أبي شي غيرها ..
ريمــا :كنــــــــــــت وشووو يعني طاااااح ؟؟؟؟؟
فيصل:أهم شي سلامتك ..
ريما قامت تصيح :إيـــه بس أنــا أبيـــه ..
فيصل:هههههههه لييييش الصياح اللحين أنتي تكفيني ما أبي عياال ..
ريــما:بس أنــا أبــي كنت حاسه والله بس ما أدري لييه سكــت !..
فيصل:يعني تدرين بس مخبيه ؟؟؟..
ريما:ماخبيت شــي !..
فيصل :طيب ليييش مضيقه صدرك ..
ريما:ولـــــــدي وماتبيني أضيق صدري عليه ؟!..
فيصل :يااااحلووو ولــدي منــك بس حبيبتي بدال الولد عشــره ولا ضيقتك ..
ريما:لييه وش شايفني قطوه ؟؟؟..
فيصل:هههههههههه والله ما درينا عنك ..
ريما:أهلــي دروا ؟؟..
فيصل:لا ما أحد يدري إلا دلال وكلـــه من دوجه الاسواق والحومات ماريحتي نفسك اجهدتيها وأنتي بالأشهر الأولى
عشـــان مررره ثانـــيه تسمعين كلام رجلك بس..
ريما :طيــب بس .....خلني ساكته أحســن ..
فيصل :وش فيك لا تسكتين تكلمــي ياقلبي ؟..
ريما :تعبــــانه ..
فيصل:سلامة قلبك إن شاء الله ..
ريما:الله يسلمك منتب رايح ؟؟..
فيصل:وأخلييك لا بنوووم هنــا مرافق ..
ريما:يخلونك ؟؟..
فيصل :موب على كيفهم غصــب ..
ريما:طيب أبي مويــه ..
فيصل:إن شاء الله ..راح وجاب لها علبه من الثلاجه الصغيره وصب في كأس ..
فيصل:سمــي ..
ريما:سم الله عدوك عطني إياها ..
فيصل :لا اشربــي بـس ..حاول يقعدها شوي وشربت قطره وردته ..
ريما:خلاص ما ابي ..
فيصل:بالله عليك وش شربتي ؟؟..
ريما:خلاص والله ما ابي ..
فيصل:تدرين أنه من اليوم ورايح أكل تأكلين زي الناس وتخلين حركاااات رجيم مكــه والدلــع عنك بنيتك
ضعيفه تبين ولد أكــلي وإلا بكيفك عاااد ..
ريما:ههه تهدد ..
فيصل:تقريبــاً معد فيه فيصل أول بصير هتلر صــدق ..
ريما:لاااا الله يعافيك أصييير برميل ولا تصير هتلر ..
فيصل:ههههههههه ايه كــذا خلك مضبوطه وارتــاحي اللحين ..
ريما:بس مافيني نووم ..
فيصل:اقص لك قصه ..
ريما:هههه احلف بس تبيني ما انوم أسبوع كح والله ما أقدر أضحك أحس جسمي كله يعورني ..
فيصل :يالله أجــل نومــي غصب موب طيب أنتــي ما ينفع معك إلا هتلر ..
ريما ابتسمت وطالعته بتعب :تـرانى زعـــــلانــه ..
فيصل:ماااااعاش من يزعلك يابعـد هالدنــــيـــا آآآآآســف وربـــــي آآآآآســف ..
ريما: أنــا اللي آآآآسفــــه بس والله مدري ..! .....................
كانت هالليله ليلـه مصاااافااااه تقريباً مصـــاااااااااارحه عتاااااااااب تصفيـــــــــه للنفـــوس وتجديد للحــــــــب
اللي تحمـــله نفوسهم ومافي أحلــى من هالشي في وقت هم محتاااجين له يمكـــن الشـي اللي صــار خييير لهــم
والله يعوضهم بالولد الصالح ويشفي ريما ياااارب ..
.................
|