كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
...@@البارت السادس والاربعين @@...
.
.
.
حـــرام نعيش في دنيا الخجل
و الصمت
و الاحراج
و (أحبــــــــك) كلمة على لساني
و ملت تسكن لساني ...!
.
.
.
الأجــواء هاديــه تقريباً لهم أكثر من ساعتين يعني ساعه وشوي ويوصلون !..
سعود يلعب في جواله وعنود لانها قايمــه من الصبح غطت شـــوي وطلال وما أدراك ما طلال ..
فجـــأه اختل توازن السياره بقووووه وبما انها كانت مسرعه انحرفت عن الطريق ودخلت في البر بسررررعه ..
عنود صرخت من الروعه وسعود انتبه لطلال اللي شكله نعس وبغوا يروحون فيها بس قدر يوقفها أخييييراً وسعود
يهزئ فيه ..
سعود:هيييييييييه وش فيك ؟؟؟..
طلال:كلكم بخييير ؟؟..
سعود معصب :احلف بس اذبحنا وقل كلكم بخييير يوم فيك النوم لاتسووق ياخي ..
طلال يكمل :ادري حفظتها معك ارواح ههههه
سعود:وتنكت؟؟..
طلال:بنت اخوي عسى ماجاك شي ؟؟..
العنود تمسد يدها لانها صقعت في الباب مع اللفه القويه للسياره :لا ماجاني شي الحمد الله ..
طلال:يالله الحمد الله على سلامة الجميع ما ادري شلوون نعست كلـــــــــه منك يالدبــــــا مقومتني من سبــــع ..
سعود فتح الباب:اقول انزل مابعد مليت من نفسي ..
طلال:ههههههه لا والله صحصحت ..
سعود:أقول أنزل بس..ونزل وراح لمكان طلال وطلال خلاص مايقدر يجامل فييه النوووم مررره بس يجاملهم
تبادلوا الاماكن ..
أول ما ركب طلال التفت للعنود اللي وراه :زحفي مناك بنزل المرتبه !(السيت عشان ينام )..
العنود:وين ؟؟..
طلال:منااااك ونزل المرتبه والعنود زحفت لين صارت ورى السواق تقريباً (سعود) ..
طلال:ياللللللله فينــــي نووووم موب طبيعي إذا وصلنا قوموني..
سعود:هذا اللي مصحصح ؟؟..
طلال:لا والله اني مدروخ وانت الصادق ..
...................
ديما:خايفه ما أدري ما ارتحت ياربي انا الغلطانه من البدايه ..
ريما:يابنت الحلال هونيها ان شاء الله بتنحل انتي صلي ركعتين واطلبي ربك وربي موب مضيعك ..
ديما:ان شاء الله نــامي عندنا اليووم الله يخليك ..
ريما:لا والله ما أقدر وفيصل ..
ديما:فيصــــل ياختي خليه يشتاق لك لو يوم والله من زماااان مانمنا مع بعض أصلا من اعرستي ما نمتي عندنا ..
ريما:مدري والله استحي اطلبه ..
ديما:عاااادي انا اكلمه ..
ريما:احلفي بس لا بروح لبيتي وإذا جا بكره جيت الا صدق الامتحانات على الابواب يااااربي ودي اعتذر ..
ديما:من اللحين بدينا بالاعتذارات ..
ريما:ههههههه لا والله بس أخـــاف ما أقــدر اجيب درجات حلووه وما ابي معدلي ينزل ..
ديما:وليييه ماتجيبين درجات اضغطي على نفسك كم يوم وخلاص وما اتوقع فيصل بيعارض بالعكس بيساعدك ..
ريما:مايقصر والله بس ما ادري راحــه نفسيه ..
ديما:الا خلصي اللحين واذا حملتي اذا كتبه ربي او جاك عياال اعتذري على كيفك ..
ريما:تهقيــن ؟؟..
ديما:إلا متأكده غريبه تــأخر فيصل ؟؟..
ريما:معزوم عند اصدقاه في استراحه كم الساعه اللحين ..
ديما:وحده إلا ربع ..
ريما:يقول حدي ثنتين يعني تونــا ..
ديما:يعني بتسهرين عندنا اليوم ؟؟..
ريما:تقريباً..
رن جوال ديما :هذي دليييل ..
:هلووو ..
دلال:هلوووين كيفك منيحه ؟؟..
ديما:والله عم ندفش ..
دلال:هههههه الله يعين مابعد جت اختك كنها طولت ..
ديما:قلتيها اختي موب اختك ..
دلال:ههههههه انتي ووجهك لاعااادي قاطين فيها ..
ديما:ههههههههههههه حلوووه ..
ريما:وش عندكم تحشوون ؟؟..
ديما تحط سبيكر :ابد نسولف هاااا لقيتي حــل ..
دلال:الصراحــه لقيت حــل واتوقع انه الحل الوحــيد غريبه بيتكم هدووء ..
ديما:ناموااا كلهم خلي عنك اللقافه وقولي وشو هالحــل ..
دلال:نكلم بندر! ..
ديما:لااااااافشيييله ..
دلال:والله هذا الحل الوحيد اللي طلع معي صدقيني ابوانا ان دروا بيقومون السالفه ويقعدونها وبتصييرين كنك
خاينه ثقتهم فيك وما ادري ايش تعرفين أنتي عاااد ! ..
ديما بعبره :بس انا ما سويت شي غلط يهدم ثقتهم ؟؟..
دلال:عندك بس عندهم فيها قبايل ! ..
ريما:حتى انا بعد مع دلال اتوقع بندر هو الوحيد اللي بينفعنا ..
دلال:واخوي بسم الله عليه ما اتوقع منتدى في الشرق الاوسط ماشارك فيه باد على العالم ..
ريما:ههههههههه حلووو باد على العالم ..
ديما:طيب وش نسوي اللحين ؟؟..
دلال:تسلميني الموضوع واحلــه ان شاء الله ..
ديما:ما ادري متردده وخايفه ..
دلال:لاتخافين ولا شي انتي ادعي بس وان شاء الله بتنحل ..
ديما بيأس :إن شاء الله ..
دلال:يالله أجــل بكلمه اللحين تبون شي ..
ديما:لاااا تستعجلين خلنا شوي ..
دلال:كل تأخير موب في صالحنا انهي هالموضوع وريحي عمرك ..
ريما:وهي صادقه ..
ديما:خلاص بكيفكم اجل ..
دلال:يالله اجل مع السلامه وبرد عليكم اذا كلمته منتيب نايمــه ..
ديما:لا انــا وين والنووم وين دقي بأي وقت استناك ..
دلال:يالله اجل ادعوا لي ..
ريما:الله يسهل ..
:اميييييييين ..
سكرت وهي ترتب الكلام اللي بتقوله لبندر عشان تمتص ردة فعله لو كانت له ردة فعل سريعه مع انها عارفه انه بيتقبل
الموضوع بس الله يستر ..
.................
الأجـــواء بالطريق شوي متوتره طلااال نايييم بالعسل الا غرقاااان والهدوء يعم السياره العنود متوتره من سعود وتواجدها
معه بهالشكل وشين الحلايا المحرم يغط في سبات عميق وهالتوتر واضح من حركتها ويدينها وحتى عيونها اللي مغطيتها
ترفعها وترجع تنزلها ماتدري ليييه قلبها يدق بهالسرعه يمكن لأنهم قريبين من بعض وبلحالهم (الله اعلم) ..
وسعــود موب أحسن منها حس بالتوتر اللي في السياره ووده يذبح طلال عشان يقوم من هالنووم بس لاحياة لمن تنادي ..
اخر شي ولع الراديو يمكن يلطـف الجــو شــوي ..
وانطلق هالصوت..
افرح لو اشوفك قدامي
اتمنى اعيشك بأحلامي
صرت انت الفرح بأيامي
يمكن احبك
يرجف قلبي ورعشه بأيدي
لو اسمع صوتك ناداني
من عينك تتلاقى بعيني
ارحل واسكن عالم ثاني
يمكن احبك
آآآآآآآآه يمكن احبك
من اسرح بس انت في بالي
ما أدري وش سويت بحالي
صرت انت الأول والتالي
يمكن احبك
ما تهدى الروح الا وياك
بعيوني وشلون انساك
وين افتح عيني القاك
كل لحظات الحب عايشها
ما مر بي هالاحساس
الدنيا صارت بس انت
صاير انت كل الناس
يمكن احبك
حس ان هالكلمات زادت التوتر زياده ..
سعود :لا اله الا الله وقلب القناه على إذاعه القران ,,وعنود تضحك على حركته في نفسها قالك اللحين بيرقع بس
أحسن شي سواه إذاعه القران >الا بذكر الله تطمئن القلوب <..
اول مالمح محطه لف لها يبي يعبي بانزين وينزل يطلق رجوله شويه لأنه مابقى شي على الرياض
يمكن يوصلون على الثنتين تقريباً..
وقف ونزل من السياره بس رجع يقعد وبدون لايلف عليها ..
سعود:تبين شي من البقالــه ؟؟؟؟ ..
العنود في نفسها احلف بس :لا شكــرا !..
سعود:مافيه شي اسمه شكرا قفلي الباب إذا نزلت ..
العنود :ما أعرف ؟!..
سعود :رصي هالزر ويتقفل ..
العنود:طيب ..
نزل وسكر الباب والعنود رصت الزر الي قالها عليه وتقفلت البيبان وقعدت تحاول تقوم طلال ..
العنود:عمــــي طلاااااال طلاااااااااالووووه هيييييييييييه ..
طلال:اممممممم ..
العنود:وش اممممم يالله قم امحق محرم ..
طلال:وشوو وصلنا ؟؟..
العنود :قم يالله مابقى شي شف فيه بقاله انزل اشترلك حلاو ..
طلال:لييه بزر انتي ووجهك ؟؟..
العنود :هههه لا بس يالله والله طفشت سكتم بكتم ..
طلال:هههههه اجل محولين على الصامت ..
العنود:تقريباً ..
طلال:ويين عريس الغفله ؟؟..
العنود :ليييه بيعرس ؟؟..
طلال:هههههه نــاوي ..وينه فيه ؟؟..
العنود:مدري شكله راح البقاله ..
طلال كنه بدى يصحصح قعد يتمغط كل جسمه يوجعـه من نومه السياره موب مريحــه أبـد
بعد دقايق ..
طلال:هذا هو حشى شاري البقاله كلها الأخ طــاقه الجــوع هههههههه ..
العنود:هههههههههه ..
وصل سعود السياره وفتح له طلال قفل الباب ..
سعود:صباح الخييير ..
طلال: صباح النووور كل ذا لي ؟؟..
سعود:ايه حفر تبي انزل اشتر لك ..
طلال:والله أنت مالك خــوي ..
سعود بنظره :طااالع على خالي ..
طلال:أن طلعت على خالك ماعليك خلااااف من ذا له أجــل ؟؟ ..
كانت كيسين ووحده مليااانه خرابيط انواع واشكال من الشوكولاتات للبيبسي >حقت عنود <
ووحده فصفص وبيبسي ومدري وشوو>يعني حركات عيال لسعود طبعاً لأنــه ماجاب خبر طلال ..
سعود مد كيس لورى وقال :لنــا ..
العنود ترددت تأخذها والا لا بس ماتدري سعود لين اللحين مادها وهو يطالع قدام يعني يده بتنكسر وهي تستخير ..
طلال لف لها :نمتـــي؟؟..
العنود:هاااا ..
طلال:خذي الكيس لنا الله كل ذا اللحين لهالدبــا وانا خاله ماجاب لي شي ؟!..
سعود:قلت لك تبي انزل اشتر لك ..عنود استخارت واخذت الكيس وهوتقول :شكــرا ..
سعود:لا شكر على واجب ..
طلال بنظــره :ايه والله واجــب ..ونزل هو وسعود سعود وقف عشان يعبي الهندي البنزين وطلال راح للبقاله عناااد
بس بيجيب أي شي عشانهم ماجابوا له شي ..
العنود محتاره هذا بيقعد عندي شهـــر وش اكل وش اخلي ركبوا وكملوا طريقهم خلاص ربع ساعه تقريباً وهم بالرياض
ياحبي لها ولأهلها وهواها وغبارها وزحمتها وشوارعها وكل شي فيها ههههههه>>معجبــــه الأخـت ^_^..
...................
في الطرف الاخر ..
بندر:ديمــــــــــــــــــــا ؟؟؟؟..
دلال:ايه وش رايك ؟؟..
بندر:ووش اللي خلاها اصلا تسوي كذا؟؟..
دلال:وش تسوي انا قلت لك السالفه من الاول هي ماغلطت بشي هو اللي مستقعد لها ..
بندر:ووش كان في جهازها ولييش مابلغت ادارة المـنتدى مثلاً تركته بكبره ؟؟..
دلال:مافي جهازها الا مذكرات تكتب فيها كل شي وصور لهم يوم كانوا صغار وصور بزارين بس والادراه كلمتهم بس شكله عنده واسطه الـ.... وماتوقعت انه بيسوي كذا قالت بيمل بس ماعنده نيه ..
بندر:والله حــــاله والسوات اللحين ؟؟..
دلال:إنا نبيك تساعدنا اللحين قاعد يلعب باعصابها اللحين يذكرها باشياء كاتبتها في المذكرات وزي اللي يهدد ..
بندر:يخســى إلا هـو وش اسم منتداها ؟؟..
دلال:والله اني مدري وش اسمه اصبر دقيقه بدق من الثابت وبسألها >لانها تكلمه بالجوال <
بندر:يالله ..
دلال دقت على جوال ديما وعلى طول ردت شكلها تستناها ياعمــري ..
ديما:هلا وش صار ؟؟..
دلال:ههههههه وش دراك انه انا ..
ديما:اعرف رقم بيتكم وش صار؟؟ ..
دلال:معي على الخط وش اسم المنتدى ؟؟..
ديما:ليييييييييييش ؟؟..
دلال:بنخطبه ليييش يعني يبي اسمه !..
ديما:منتدى (........)..
دلال:بندر تقول منتدى (.......)..
بندر انصدم صدمة عمـــره :الــ(.........) متــأكده ؟؟..
دلال:اييه هي تقوله ؟؟ليييه ؟؟..
بندر:تأكدي منها ؟؟..
دلال:ديمووه موب اسمه (.......)؟؟..
ديما:الا هو ..
دلال:هو يابن الحلال ..
بندر زي اللي ماصدق :خليها تعطيني الرابط ..
دلال:حافظه الرابط ..
ديما:ايه www.------.com بس ..
دلال نقلته بالتلقين لبندر ..
بندر منصدم ..
دلال:وش فييييك ؟؟..
بندر:ولا شي والله الدنيــا صغيره وش اسمها فيه ؟؟..
دلال:وش تبي به بتخطبها ..
بندر:وش اخطبها انتي خلها تعطيني اسمــها والباسبورد والا اقووولك لحظه ..
دلال:هلا ..
بندر:اسمعي كلامي ولاتسألين أسأليها اللحين عن عضو عندهم اعرفه وشوفي وش تقول ؟..
دلال:طيب الله يصبرني عليكم وش اسمــه ..
بندرمعقدهم) ..
دلال:ناقصين عقد إنا لحظه ..ديما ؟؟..
ديما:هلا وينك ؟؟..
دلال:معك بسألك عن عضو (معقدهم) تعرفينه ؟؟..
ديما:ايييييييييه يجـــــــنن ماشاء الله عليه يكتب في المنتدى ومعروف اتوقع انه مشرف اللحين اخلاق ما
شاء الله عليه حتى انه دايم يمدح فيني ياحبي له بس ..
دلال:ماتبتي ؟؟!...
ديما:ههههه انطمي لابس محترم ومالي صله فيه الا في المنتدى مره ارسلي شكـر اني ارد على مواضيعه ويرد على مواضيعي وارد على مواضيعه بس..
دلال نقلت نبذه عن الكلام اللي قالته ديما !..
بندر تأكد اللحين :وش اسمها (أميـــ الورد ـــرة )؟؟..
دلال:أسمك اميييره الورد وجــع وجعتني اذنيني كني ببـغاء !..
بندر:ههههههه يالله اســرعي ..
ديما مستغربه :ايه امييره الورد وش دراه اخوك سكـنــي ؟؟..
دلال:بسم الله على اخوي ..ورجعت لبندر.. وش دراك؟؟ ..
بندر:تعطيني الباسبورد وتنسى السالفه وتنقطــع من المنتدى بكــبره ولو تبي اضفتها عندي عالمسن ههههه ولا تدخله
>يمزح طبعاً ..
دلال:احلف بس لاتتهور وانا اختك مال من عمرك جرب بس ..
بندر:ههههه لا والله ابي شبابي ..
دلال لديما :كم باسبوردك ..
ديما:وش يقول عنــي ووشلون عرفني ..
دلال:ماقال شي عطيني باسبوردك وانتي ساكته ..
ديما عطته ايااه ونقلته وسكر منها بندر يوم قال لها لاعد تدخل المنتدى بيدخل هو باسمها وبيتصرف في السالفه لانه عرف
هالعضو واحد وصخ من دخل المنتدى وهو مايرتاح له والبلا انه له يد في الاداره محد يقدر يشتكيه او يطرده بس اذا وصلت السالفه لهالدرجه اسمحوا لـه بيحلها بطريقته وحتى ايميلها تغيره لانها بيستخدمه طبعـاً بتستغربون شلوون عرفها هو نفسه
(معقدهم) المشرف اللي عندهم في المنتدى ويعرفها فيه محترمه نفسها مع الكـل بس هالشخص معروف عن الكـل
بأخلاقه السيئه ..
ديما ماقالت شي الا ان شاء الله وطيب هي مستخيره والله يكتب اللي فيـه الخيـــر ..
....................
طلال وسعود وصلوا لبيت ابو سعود (ساره )
سعود:انزلوا نومـوا هنــا والصباح رباح !..
طلال:والله ميب شينه أمـي تلقاها بسابع نومه وش رايك عنود؟؟ ..
العنود مستحيه من سعود وش تقول :بكيفك ..
طلال:يالله أجــل توكلنا على الله >>ماصدق الرجال ..
نزلوا وسعود طلـع مفاتيح البيت وفتح الباب ..
وهـو وطلال ازعاج الحمد الله والشكر ..
ديما كانت عند التلفزيون بالصاله اللي فوق مابعد نامت وسمعت صوت الباب طلت مع الشباك شافت الثنائي المرح ومعهم وحـده لابسه عبايه شكـت فيهم صراحه>>هههههه امزح قالت اكيييد العنـود نزلت بسرعه وقعدت ورى باب المدخل حق الصاله
قالت لي:أوريك فيهم !..
ضامنه التهزيئه من أمها ضامنتها لأنها مانامت لين ذا الحـزه فخلها تتهزئ على سنع على قولتها هههههههه وقعدت تستناهم لين يدخلون ..
سعود قعد ساعه عند باب المدخل الداخلي يجرب المفاتيح خصوصاً انه ظلاااام ومايدري اي واحـد فيهم ..
طلال:الشوف شجر..
سعود:هههههههههههههه انطـــم الظلام دامس..
طلال:ههههههه وش تتابع هالايام كونان قال ايش الظلام دامس هههههههه ..العنود ميته على طلال من الضحك ..
سعود:كلن يرى الناس بعين طبعه ..
طلال:ايه والله ياحبي له بس كونان ..
واخييييييرا لقى المفتاح وفتح الباب ..
البيت ظلاااااااام والانوار حقت الصاله والمجالس مسكره بس نور بسيط جـداً من الدرج ..
اول مادخلوا وسعود يسمي ..
:بوووووووووووووووووووووووووووووووه >أكيييد عرفتوها ديمـــا هههههه روعتهم والله لو تشوفون اشكااااالهم
فاااااااااتكم نص عمركم هههههههههههه طلال طمر مايدري شلون وصل نص الصاله وسعود ارتــــاع من جد لدرجــه انه ماتحرك من مكاااانه لانها طلعت في وجهه من الظلام أمااااا العنود هههههههههه صرخت بقوووه :يـــــمـــــــــــــــــــــــــه وطلعت ..
ديما منسدحه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ياويلي الحمد الله على السلامه هههههههههههه ..
طلال يوم شافها :وجـــــــــــــع ان شاء الله..و قام يلحقها وهي تضحك وتنحاش منــه وهو فاصخ النعال
>اكرمكم الله <ووراها قلبوا الصاله فوق تحت >مادرت عنكم ساره بس لي غاب القط العب يافار <
ديما:هههههههه توبـــه ههههه وش أسوي اشتقت لكم ؟؟؟..
طلال:الله يشق بك قولي آميييين ..
ديما تنحاش :ههههههه بســـــــــــم الله علــي ..
سعود :قــد الحركــه يالحمااااااااااااااااره! >سوري على الكلمه بس عصب شسوي ^_*..
ديما:وربي أمزح ههههههههه وش فيكم ههههههههههه..>>عنود كانت ساكته وتناظرهم لان حركتها مقيده بسعود
والا والله مايردها الا كشتها ..
سعود:امسكها فقرنــه >في زاويه<واوريك !..
ديما:حراااام عليكم العنود داخله على الله ثم عليك هههههههه ..وتحاول تنحاش منهم لأنهم محجرين لها الأثنين
يبون يمسكونها ..
أخر شي من الضحك معد تقدر تسيطر على حركتها طاحت على الأرض ومسكها طلال..
طلال:أنا خاااالك تخلخلت عظامك تروعيني بتوالي الليول لو يجيني شي مرتـــــــــــــي من لها؟؟؟ ..
ديما:هههههههههههه ايييي بطنــــي حرااام عليك هههههههه أي مره ؟؟..
سعود:أرفع رجولها >بيسوي فلكه شكله يوووه وش فلكه مغبــره أنــا ههههههه<
ديما:لاااااا وش بتسوون ؟؟؟..
طلال:امسكها انت وانا ببرد حرتــي >>عنود تضحك على شكلها طايحه على الارض وسعود مسك رجولها بيرفعها
وطلال ماسك النعال>اكرمكم الله <ومتجهز ..
ديما:لااااا لابسه قميص مايصلح خلوني اغير البس بنطلون واجي والله العظيم أجي هههههه..
طلال:امسكــــها بس قال ايش قال بغير لانجلدتي روحي غيري ..
ديما:والله لاااااااعلم أبـــــــوي ..
سعود يمسك رجولها :أنا أخوها أجلد بس ..
طلال يعد ويخبط :واحد ...اثنين.. ثلااااااثه.. اربعـــه.. خمســــه
ديما تصارخ :آآآآآآي رجلـــــــــي ايييييي هئ هئ ..
طلال:أحســـــــن خلاص والا نكمل ..
سعود:لا كمل ..>والله النجاســه <
طلال:يالله سبعه ثمانيه ..
ديما:والله تووووبه هئ هئ ان سويتها مرره ثااانيه ذبوني في الشارع ..
طلال:ليييه المجتمع ناقص منحرفييين ! ..
ديما :منحرفيييين في عينك والله لاصارخ والم عليكم الدُنيــا كلها ..
طلال:متأثــره بالمسلسلات المصريه اختك صارخي يابعدي وزغرطي بعد تسعـــــه ع ع ع >ويهوب بالنعال<عشـــــره ..
ديما:يــــــــــــــــمــــــــــــــــــه ..
جاهم صوت :وصـــــــــــــــمــــــــــــه ..سعود وطلال نفضوا يديهم كنهم ماسووا شي !..
ساره:جيتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
طلال يسلم عليها :هلا بأختي وش علومك وش أخبارك أمي شلونها ؟؟>>برئ بسم الله على قلبه ..
سعود يحب راسها :هلا وغلا بالغاااااليه اشتقت لك يابعدي >>قلت لكم لوقي ..
ساره:الله يسلمكم والفتت لديما >جاك الموت ياتارك الصلاه <وأنتـــي ماشبع الا انتي وش ذا الصراخ اللي ماغسل وجهه
قومتي الجيران وبعدين وش قعدك لذا الحزه ؟؟؟؟؟..
ديمـا توقف :يمــه ..
ساره:وصمـــه أن شاء الله بس شغلي معك بعدين ..
طلال:ايه والله وأنا أختك ترى يبيلها اعادة تعبئه !..
سعود يعطيه كوع :اعادة تربيــه !..
طلال:ايه سوري تربيه ..>هههههههههههههه فديتهم أنـا>>لا تقولون قليلة أدبـــ تتفداهم والله هـــذولي عيـــــالــي
أنا مربيتهم فديتهم واحد واحد ^_*<
سلمت ساره على عنود وعطت ديما كم تهزئه زيياااده ..
ديمــا:مامــي بليييييييييييز !..
ساره:أبليييس يخمتس !!!..
ديما:يممممه وش ذا الدعاوي بسم الله علي استغفري يالللله !..
طلال:اختي ساره عاد ما شاء الله شهاده دكتوراه في الدعاوي !..
ساره:انت انثبر ومالك دخل ..
طلال:ههههههه ان شاء الله ..
ديما:ياللللللله استغفــــــــري يمــــه الله يعافيك استغفري ..>وتلحقها وهم كلهم يطلعون الدرج <
ساره:استغفر الله الله لايشق بي كانك شقيتي بي..
ديما:متى أعرس وافتك ..
طلال:وأفتك اأنــا بعد..
ديما:تلاحظ أنك تقط ؟؟..
طلال :بيت أختي عادي وين بنوم فيه بس ؟؟..
طلال بينوم مع سعود بغرفته مكتوب عليه يشاركه بكل شي ..
وعنود راحت مع ديما لغرفتها لان امهم منيره نايمه مع ريهام في غرفتها وراكان مع امـه بتستغربون انه كبير في غرفه
في جناح ساره كانت له يومه صغير وما شالوها للحين اذا تعب او اشتهى ينام فيها ذاك اليوم نام فيها>قصــة حياتهم هههه <
ويالله كل واحد على اوطتوه على غرفته يعني ..
العنود:ههههههههه قسم بالله مت من الضحك هههههههههه أحســن مزدين فيك والله بغت تجيني جلطه بهالظلام ..
ديما:انطمي بس والله رجولي انتفخت يبيلي مويه وملح ..
العنود:ههههههههه لامن جد متأثره بالمسلسلات المصريه هههههه ماكذب عمي ..
ديما:فارقي بس انتي وعمك بالله عليك ذا عم ؟ وش اخبااارك بس اشتقتا لك يالدبا ؟؟ ..
العنود:تشتاق لك العافيه يااااربي حتى انا والله ..
ديما:هبلوا بك في الطريق أجل ؟؟؟..
العنود:هههههه لا والله إلا بس أضحك عليهم بعدين جحدني طلال ونام وبلشت بأخوك ..
ديما:ههههههههههههههههه والله انه محرم فاشل فليتيها أجــل ...
العنود:وش افلها انتي خييير الا قعدنا على الصامت ..
ديما:ههههههههه منتب كفــو ..
العنود:احلفي بس وش تبيني اسوي اطق حنك معه ؟؟..
ديما:لا بس تعرفوا على بعض اكثر بحكم ان في مشروع زواج ..
العنود:مشرووع زواج في عينك من جدك انتي لاتضيقين صدري بليييز ..
ديما:هههههههه لا والله امــزح ووش يضيق صدرك عليه على سعود يعني ؟؟..
العنود:ديما اذا تحبيني قفلي السالفه تراني مبسوطه ..
ديما:هووو احبــك واحب امــ..سوري ابــون جابك ..
العنود:ههههههههه ياحبي لك ..
......................
طلال:كن سريرك ضيق ؟؟>>كان نفرين بس وده يتفلسف مافيه نوم !
سعود:والله ماعجبك تراني ناوي افرش لك في الارض ..
طلال:والله انك قليل خاتمه افرش لك انت انا ضيف ياخي ..
سعود:طلاااال ترى فيني النوم بتنوم والا فارق ..
طلال:والله بيني وبينك مافيني نووم شبعاااان ..
سعود:فارق برى ليين يجيك النووم أجل ..
طلال:وين اروح عندكم نت ؟؟؟؟..
سعود:عندنا بس اشتراكي مخلص شف ديما كانها شرت ؟..
طلال:اخافها نامت ..
سعود:دق عليها ..
اخذ جواله ودق رنتين ورده ..
طلال:ما شاء الله قريبه أجل ..
ديما :خييير وش تبي بعد داق ؟؟>>حاقده عقب الفلكه ..
طلال:هههههههه لا بس بتطمن على رجيلاتك ..
ديما:رجيلاتي بخيييير بس فكني من شرك ..
طلال:هههههههه الحمد الله مابعد نمتوا ؟؟..
ديما:لااااء وش تبي ؟؟..
طلال:وش فيك على ياختي ماجاني نوم وطفشااان ابي نت يقول سعود اشتركتي ؟؟...
ديما رحمته :ايه اشتركت مع انكم موب كفــو ..
طلال:افــا خالك يالدبا ..
ديما:خال مصالح ..
طلال:ههههه لا والله ترى ازعل يالله عطيني الرقم لاصفقك ..
ديما:والله شـــــين وقوايه عيــــــن ..
طلال:أمووووون ..
ديما:الله يصبرني عليكم سكر وبرسله لك رساله ..
طلال:العن ام العجز تعالي جيبيه ..
ديما:طالعه على خالي يالله باي وسكرت في وجهه دقيقه وارسلت له رقم الاشترك ..
طلال: بنـــي!!.. (بناااات يعني بتسكين الباء وتشديد النون طايح في هالكلمه هالايام )
ناظر الاب توب وتعيجز يقوم ويدخل قال اقعد اصرف وقعد يقلب في جواله ويرسل للعالم لين جاه النوم ونام ..
.............................
يوم الخميس ساره حلفت عليهم يتغدون عندها كلهم ساره وعنود وطلال وقعدوا ..
طبعا طلال وسعود ماقاموا الا على صلاه الظهر سلموا على ابو سعود وراحوا معه الصلاه ورجعوا طبعا بعد ماسلموا على منيره قبل لايروحون وماتتصورن شلوون منيره فرحانه برجعه عنود لدرجه انها طلعت لها تسلم عليها لانها داريه انها قايمه بس ميب نازله لانه موب بيتهم وليين تقوم ديمــا وديما ردد ياليل ما أطولك ..
.........................
وريمــا مقرره تروح لهم اليوم لان خالتها ودلال بيروحون لخالتهم وهي تتفادى هالروحه ماتدري لييش ما ارتاحت لها
ولا لبنتها ومن قامت وهو تحوس وتدوس وفيصل يلاحظها مبين انه ضايق صدرها من شي من كل حركاتها مايدري يحس
انها كاتمه في قلبها يمكن على هالحلم الله لا يبارك في العدو ..
فيصل:ماخلصتي ؟؟؟ ..
ريما:الا خلاص بس بلبس ساعتي ترى بتتغدى معي هنااك ..
فيصل:معزمــه ؟؟..
ريما:ايــه معزمه متى تغديت عند اهلي تكفى من خذتك يمكن مره وحده بس ! ..
فيصل:طيب خلاص بتغدى ههههههه ..
ريما:بكيفك عاد ترى موب غصب ..
فيصل:لا وش دعوه بتغدى غصب دامك بتتغدين معــي ..
ريما ابتسمت غصب :معــزم ..
فيصل بابتسامه :ايــه معزم يالله بنزل واستناك تحت اوكي ..
نزل ومسك جواله وارسل لها مسج ..
رن جوالها مسج واستغربت من ذا اللي فاضي الظهر ..
فتحته ..
(أبيـــــك تسأل عيونك وقلبك....
من اللي مرخص عمره عشانك..
بتلقى عاشق هايم بحبك...
حفظ عهد الهوى لأجلك وصانك...)
كان من فيصل وماتدري ليه ارتاحت من هالكلمات يمكن كانت محتاجه لهالشي ردت رد ماتدري تحس أنه غبي ..
(يكفينــي صـدق إنسان يشاركني فرح
واحزان ومهما غاب عن عيني يبقى
أعـز إنسان ..
صدقنـي يكفيني ..)
ارسل لها (انزلي والا رقيت ؟؟؟ )
ارسلت له (هههه لا خلاص انا على الدرج )ههههههه والله انهم اغبياء لايف وخلصونا لازم رسايل يعني وانتوا
ببيت واحد..
أول ماشافها ابتسم وسكت لبست عبايتها ودخلت تسلم على عمها وخالتها واستئذت منهم طلعت لقته عن المدخل يزين
شماغه وقفت قريب منه ولفت طرحتها وجت بتلبس نقابها وشنطتها بيدها اتوهقت التفتت عليه ..
:ممكـــن ؟؟..>يشيل الشنطه يعني<
فيصل:حاضر ..أخذها منها وهي قعدت تلبس نقابها ..
سألها فيصل وعيونه تدور في الأرض ورفعها في الأخيير :وأنـــا ما أكـــفي ؟؟؟؟..
ريما تذكرت المسج:هههههه إلا تكفي ونــص ..
فيصل:اشوى ونص خفت تكفي بلحالها هههههههه..
ريما:هههههههه الله يقطع شرك يالله مشينا ..
فيصل:يالله مشينا مشينا اللي تبين ..
ريما :يالله اجل مشينا ..
فيصل: مشينا مشينا ..
ريما:يالله مشينا هههههههههههه ..
فيصل:هههههههه يالله مشينا ههههه تلاحظين إنا علقنا ..
ريما:هههههههه بقووه ..
فيصل:يالله أجل مشينا ههههههههههه..
وطلعوا لبيت اهلها ..
هناك كلم طلال ابو سعود لانه يبيه يروح معه لاخوه عشان يخطبون وماعارض خالد ولاشي قال بحدد الموعد وباقرب
وقت نروح
وطلال متشقق :الله لايحرمنا منك يابو سعود ..
ابو سعود:هههههه ولامنك يالله عاد ترى طلبنا عندكم ..
طلال:جاااااك والله لوها ذبيحه ماعشتكم ..
ابو سعود :الله يسلمك ميير
سعود:خييير بتسوون عزيمه ؟؟..
طلال:هذا جزانا نخطب لك قصدي يخطبون لك مني انتبه هاااا اضبط نفسك والا هونا ..
سعود :لا والله ..
طلال:ايه والله والا وش رايك يابو سعود ..
ابو سعود :ههههههه الا والله رايي من رايك !..
طلال:شفت حتى ابوك معــي ..
ابو سعود :نبيها رسمي عاد شاوروا البنت واللي تامرون عليه حاضرين به احنا اهل وما اتوقع بينا هالرسميات
وسواء موافقه والا رفض هي بنتنا وهو ولدنا ..
طلال:وهذا العشم فيك وان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير وفعلاًَ مابينا هالرسميات ان صار شي ربي بيسهله
ان شاء الله والله يوفق الجميع..
ابو سعود :ان شاء الله ..>التفت طلال لسعود اللي قاعد يناظره باستغراب تقريباً عرف السؤال شلون تنقلب جاوب عليه بدون مايسأل ..
طلال:اوتوماتيك اللحين هههههههههه..
سعود:ههههههه الحمد الله والشكر ..
ابو سعود:وش بلاكم ؟؟..
طلال:لا بس ولدك باذني وشلون تنقلب وشلون تنقلب حرباء وانا مدري ؟!..
سعود:ايــه والله شلووون تنقلب ؟؟؟ ..
ابو سعود:بلاااه رجــــال وانا ابــوك ..>ياعيني على الرجال محد قدي <
طلال:احم تعلم ماعمرك قل كلمة سنعه مثل ابوك ..
ابو سعود :ماكل حب يطلع على بذره ههههه ..
سعود:اشوفكم انقلبتوا علي ؟؟..
طلال:سواااليف رجاجيل ماتصلح لك ..
سعود:طلاااااااااااال ..
طلال:هههههههه سوري يروع الله يعين بنت اخوي عليك ..
ضحك عليهم ابو سعود وهو يقول في نفسه الله يخليكم لبعض ..
..................
:أهمه لو كذب أنى ما أهمه...غلاي يجول في قلبه و دمه ...
يبان الحب في نظرة عيونه...يقول الصدق ولا ولد عمه....
يغار و غيرته تفضح غرامه ...و تكشف غيرته حتى كلامه....
يغار و يقلب الدنيا عليه... يبيني دوم بقربه و يمه...
يبيني دايم بجنبه يبيني...و لو إنه يظاهر ما يبيني...
مها:تركـي خلاص ترى والله حومت كبدي الناس هاااادين يناظرون الغروب وأنت إزعاااج ..
>كااان منظــــر الغروب رووووووووووووووعه >لاتكلموني فيه عشقي ما أقدر أعلق !<كان على وحده من
شواطئ هالجزر(المالديف )اللي يشوفها يقول موب مكــان على وجـه الارض >يالله الجنــه بس <
نرجع للحلوين تركي طربان ومافي على لسااانه الا هالاغنيه ومهـــا اكره ماعندها هالاغنيه ماتدري ليييه ..
تركي:وش فيك علي خليني أطلع مواهبي ؟؟..
مها:تكفى انت وذا المواهب طلعها في اي مكان ثاني العالم يطالعون فينا وغير الاغنيه لو سمحت ترى تنرفزني ..
تركي بخبث:ليييه عشانها تتكلم عنك ؟؟؟..
مها:عنــــــــي؟؟؟..
تركي يتمدد :ايـــه انـا ما اغنيها الا لك ..
مها:لـــــي ؟؟..
تركي:لا لبنت الجيران ههههههههه شوفي هالبنت ياختي تجــــــــــنن ..
مها سفهته :وش ملحها !..
تركي :ما ساء الله يانااااس يدنن ..والتفتت لمها شكلها منسجمه تفكــر مع الغروب كانت لأول مره تفصخ نقابها لابسه نظاره شمسيه كبييره ومغطيه أغلب وجهها وخصوصاً أن المكان اللي هم فيه قيليلين الناااس مره ..
قالها تركي :تصدقين تشبه لأمهــا ؟!..
مها:احلــــــــف بس ووين شايف أمها فيه ؟؟؟؟..
تركي:هههههه شوفيها جت تأخذها ..كانت وحده لابسه لبس يكشف أكثر من أنه يستر >استحي اقول وش لابسه <
جت وأخذت بنتها ..
مها وقفت معصبه :قــم بروح للفندق !..
تركي :ههههههه الفندق الفندق وبدى يغني ..
يغار و غيرته تفضح غرامه ...و تكشف غيرته حتى كلامه....
يغار و يقلب الدنيا عليه... يبيني دوم بقربه و يمه...
أهمه لو كذب أنى ما أهمــــ....
مها:والله أن ماسكت لارجع الرياض مشي ..
تركي:هههههههههه خلاص توبه وحط يده على كتفها وقربها لمه ..
مها:استح على وجهك شف الناس شلوون يناظرونا فكـــنــي !..
تركي:بكيفهم بيقولون ياحظها رجلها رومنسي ..
مها:رومنســـــــــــي ايــه باين ..وفكت يده من كتفها
تركي:ههههههه ليه عندك شك ؟؟؟..
مها:عندي شك ابد جحيد وبعيد ..
تركي :ههههه والله من الرومنسيه اللي عندك جحيد وبعيد !..
مها :ههههه بكيفي من قالك اني رومانسيه اصلا انا اكبر عربجيه بالرياض ..
تركي:الله يستر على عيالي اجل..
مها:لا والله ..
تركي:ايه والله ..
سفهته ومشوا بعد دقيقتين ..
تركي:مهــا ..
مها:هــلا ..
تركي:أحبــك ..
مها:بشر أمك ..
تركي :هههههههه عز الله ضاع مستقبلي ..
مها:هههههههههههههههه أحسن ..
تركي:ياحبي لك بس ..
مها:حتى أنــا ..
تركي :انتي وشوو ..
مها:ما أحبـك ..
تركي:أشوى عارفه قدرك عندي ههههههه
مها:تركــــي..
تركي:هههههههه لبيه خلاص توبه والله أعقل ..
مها:نشوف ..
وهلم جــــرى ..
وكملوا طريقهم لين وصلوا الفندق لانه موب بعيد عن الشاطئ ..
......................
|