كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
...@@ البارت الواحد والاربعين @@...
اهمه لو كذب اني ما اهمه
.......غلاي يجول في قلبه وفي دمه
يبان الحب في نظره عيونه
........يقول الصدق وإلا ولد عمه
يكابر وادري انه هو يكابر
.......وانا ادري بس بس دوم صابر
ابيه يبوح بحبه وشوقه
........وانا اللي بين خلق الله اهمه
رجــــــعت ...
بندر اليوم مستقعد لدلال وحاجرها بقرنه يسولف ويضحك معها يعني معطيها وجه بزياااااده ودلال مستغربه من متى هالحب
ههههه موب لشي بس دومهم طقاق القطو والفأر مع انهم مستحيل يستغنون عن بعض الوقت اللي يمر بدون ما يتناقرون مايحسبونه بس اليوم الأخ طالع حمل وديع ..
كان منسدح على الكنبه وبيده الريموت ويقلب في القنوات "المحدوده" اللي حاطها ابو فيصل لهم >عشان ما يستأثم فيهم على قولته حاط الاخباريات والسعوديات هههه قصدي القناة الاولى والثانيه والرياضيه السعوديه والرياضيات الباقيه عشان المباريات للعيال ووشوو بعد ياربي ايه قنوات الشعر اللي هابين فيها هالايام وكم قناه بعد <..
بندر:أنتي بأي مستوى اللحين ؟؟..
دلال قلبها موب معه مع اللي قاعد يصير في المجلس قلبها ناغزها وماتدري ليه ..
بندر:دلييييييييل؟؟..
دلال:هاااا ؟!..
بندر:وجع يوجع العدو ساعه اكلمك انتـــــــــي بأي مستوى اللحين؟؟ ..
دلال بنرفزه شوي:في المستوى الثالث وش تبي ياخي حومت كبدي..
بندربتردد:وديما بنت عمي بأي مستوى ؟؟..
دلال:وش دخلك في ديما أنت ؟؟؟..
بندر:سؤال ياختي حرام ..
دلال:عن اللقافه بتخطبها وأنا مدري ..قالت كلمتها وهي بتقوم تطلع ووقفها رده ..
بندر:هذا اللي أفكر فيه ..
دلال لفت منصدمه :نعــــــــــم وش قلت؟؟..
بندر:الله ينعم عليك أقول فارقي أصرف ..
دلال ماتدري هي سمعت غلط والا فعلا قاصد هالكلمه سفهته ومهيب فاضيه تتناقش معه في شي اصلاً ..
طلعت من الصاله ولقت ريما وفيصل طالعين من المجلس وريما بيدها صينيه القهوه وفيصل شايل الصينيه الثانيه وسواليف ..
دلال:أهلييييين ..
دلال تقدمت لفيصل وخذت الصينيه منه ..
فيصل:وين بندر أجل ؟؟..
دلال: في الصاله .. ..فيصل تركهم وراح عند بندر وريما مشت هي ودلال للمطبخ ..
دخلوا المطبخ حطت دلال الصينيه على الطاوله وقعدت ولفت لديما ..
ريما مبتسمه وهي تحوس في هالخرابيط وتحط وتشيل ..
دلال تبيها تتكلم بس الأخت سافهتها ..
دلال :وش عنـــــــده؟؟..
ريما :أبــد مسير يقول بسلم عليك وعنده سالفه قالها وراح >>اللحين قالك قالت لها الموجز تذكرني بحركات نجوده صارت لي أشياء وبس مااالت عليك وعلى مسجاتك ! ..
دلال قامت خذت لها كأس وراحت البراده صبت لها مويه خلاااااص قررت تسألها خااارت كل قواها >> تعبانه عليها ترى >خااارت كل قواها < هههههههه..
دلال:إي سالـــــفه ؟؟؟؟..
ريما :يسلم عليك !..
دلال بترجي:ريــــــــمــا ..
ريما لفت عنها وقالت خلني العب بأعصابها شوي..
ريما:يبيني أكلم البنت اللي يبيها !!!..
ريما سمعت صوت شي أنكســـر التفتت بسرعه وهي مرتاعه كان الكأس اللي بيد دلال متكسر على الأرض..
ريما :بسم الله الرحمن الرحيم ..
دلال تحاول تخفي اللمعه اللي بعيونها نزلت بسرعه تشيل القزاز المتنثر وهي تقول :والله أني حاسه !..
ريما راحت تجيب مكنسه صغيره من واحد من الدروج ماتدري وين الشغاله ذابته فيه ولا وين ذالفه أصلاً وأخيراً لقتها ..
قربت عند دلال ..
ريما:قومي بكنسه ..وشهقت ..:دلاااااااال يــــدك !!..
دلال انتبهت ليدها اللي كانت مجروحه من القزاز وتنزف بس الجرح اللي فقلبها أكبر حلم حياتها اندفن في هاللحظه
وماكذبت يوم قالت أنها سخيفه !!!..
ريما:دلال ؟؟..
دلال بصوت مخنوق:هلا..
ريما :وشوو هلا شوفي يدك شلووون تنزف شكله على عرق لازم تروحين للطوارئ !..
دلال ماتحركت من مكانها ..
ريما صارت تنادي على فيصل بصوت عاالي:فيصـــــــــل ؟؟فيصـــــــــــــل ..
فيصل ارتاع من نبره صوتها جا مسرع من الصاله :وش فيكم؟؟ ..
ريما:دلال جرحت يدها وتـــنزف بقووه !..
فيصل لما اتقدم لمكان دلال أرتاع يوم شاف شكل الدم اللي مالي يدها وبجامتها والغريب أنها ما أصدرت أي ردة فعل!..
فيصل قعد جنبها :شلووون انجرحتي ؟؟؟؟...
ريما:انكسر الكأس وتبي تشيل القزاز وجرحها ..
فيصل:جيبي عبايتها بســـــرعه ..دلال تحسين بشي ؟؟..
دلال خلاص أطلقت العنان لدموعها :توجعنــــي هئ هئ هئ ,,
فيصل :طيب قومي ..
ريما راحت طيران تجيب عبايتها وعباية دلال وفيصل لف يدها بقطعه قماش وضغط عليها يوقف النزف شوي ..
ريما وهي بالدرج سمعت أصوات فيصل وبندر ودلال واقفه معهم لبست عبايتها بالدرج ونزلت ..
فيصل:ساعديها ..بندر لاتقول لأهلي شي أن شاء الله جرح بسيط وراجعين !..
بندر:ان شاء الله ..,,بندر يناظر دلال وكاسره خاطره سألها :يوجعك؟؟..
فيصل:بندر بلا اسأله غبيه تكفــى ..
بندر:وش فيك اسأل !..
دلال جوابها دموع فقط لاغــــير
لما لبست عبايتها طلعوا بسياره فيصل ومعهم ريما وبندر ظل بالبيت..
......................
ديما :يمــــه ..
ساره:هلا..
ديما:يمـــــه متى بتزوجين ولدك نبي زواج من زمان عن العروس ؟!..
سعود:الله من النصب عرس ريما ماله كم شهر وتبين عرس اعرسي انتي لاتوهقيني ياختي..
ساره:هووو وش توهقك به ؟؟..
ديما:اندري عنه موب كفوو نعمه ولدك ؟!..
ريهام:ههههههه وش دخل النعمه اللحين ..
ديما:مدري جت ببالي الا عنود مادقت اليوم ؟؟..
ساره:لا ..
ديما:مدري وش فيها بنت أخوك ذا الايام تقول كلام مثل وجهها ..
ساره شدها الموضوع وواحد ثاني بس يكابر انه يقرى جريده :وش فيـــــــها؟؟..
ديما:مدري عنها سامحيني وحلليني وبيحيني ومدري وشوو وانتوا خواتي وما ابي أزعلكم ومن هالحكي..
ساره:ليه ؟؟..
ديما:يمكن عشانها بتروح الشرقيه ..
كلهم مع بعض حتى سعود :الشرقـــــــــيه ..
سعود:ليه على كيفها هي ؟!..
ديما:ايه على كيفها بتروح بس مابعد قالوا لأمي منيره ..
ساره وهي تفكر :يعني بتروح مرره ؟؟! ..
ديما:أقولك مدري ما أخذت منها لاحق ولا باطل ..
ساره:غريبه ؟؟..يمكن انها متضايقه من شي ولاش اسأليها انتي القريبه لها ..
ديما:والله حاولت بس ما تعطيني وجه كلمتها سامحوني ..
ساره شغلها الموضوع وتفكر فيه ..
اما سعود طلع منهم وهو يبي يتأكد من الموضوع لأنه قاعد يفكر بالموضوع اللي قالته امه بشكل جدي تجي الأخت تروح
الشرقيه دق على طلال ..
طلال:هلااااااااا..
سعود:أهلين وينك فيه ؟؟..
طلال:اتجول في شوارع مدينتنا الجميلـــه النظيفه الــ >>سكته سعود لانه داري ان فتح المعلقه معد سكت ..
سعود:قريب ولا بعيد ..
طلال :والله بعييد ..
سعود:طيب صدق الكلام اللي سمعته بنت أخوك بتروح الشرقيه خلاااص ؟؟؟؟..
طلال:ما شاء الله الاخبار عندكم توصيل سريع ديموووه صح هالبنت ما ينبأ بتما فوله >>مثل سوري يعني ما تقدر تمسك
بفمها شي ..
سعود:طلاااااااال ..
طلال:وأنت وش حارق رزك تروح وإلا تقعد هههههههههه اثرك عريس الغفله سووري نسيت لا بتروح تسير
على امها وترجع ..
سعود:غفلــــــــه بعينك طيب وبسلامتها هالشي مايهمني أصلاً بس أنا كنت مخطط أتكلم في الموضوع جدي وخربت علي ..
طلال حس انه أخذ على خاطره :أبو خالد لاتزعل لوها ذبيحه ماعشتك تبيها الليله هي عندك ..
سعود:هههههههههههههه شلون تقلب جــدي مدري ؟؟..
طلال:ههههههه بس أنا أدري ..
سعود:طيب قفل هالموضوع اللحين وبعدين فيها الف حلال ..
طلال:تأمر أمــر وشرايك أمرك ونكمل هجوله ؟!..
سعود:أنت بتخرب برستيجي ..
طلال:ألعـــــــــن أم البرستيج اللي تعرفه البس بس البس بمرك ! ..
سعود:هههههههههه يالله احتريك ولاتلعن مره ثانيه..
طلال:ههههه إن شاء الله ..
...................
>>>ازعـــــــــــــــا ج بكل ما تحملــــه الكلمـه من معنــــــى <<<
رنا في المطبخ تحوس تصلح العشا والجوال يرن وتليفون البيت يرن وعزيز الصغير فاتح المسجل صيااااااح
وابوه يناظره ومستانس عليه ..
رنا بصراخ :زيـــــــــد شل ولدك فقع رأسي خلني أخلص شغلي !..
زيد :خليه يابعد أبوه يغرد ..
رنا ترد على الجوااااال وتصارخ :شلــــــــــــه !..
زيد:طيب لاتصارخين ..
لطيفه :ههههههههه وش فيكم الحرب العالميه الثالثه السلام عليكم ؟!..
رنا :وعليكم السلام ..
لطيفه:وش فيك؟؟..
رنا :ذا الولد شق بي 24 صياح وعندي شغل وقاعده أسوي عشا وأبوه يناظر فيه..
دخل زيد المطبخ وفي يده عزيز:يا صبر أبـــوه ..
رنا: إلا يا صبري أنا والله ..
لطيفه :ههههه منتيب صاحيه أجل لو عنك شله الانس اللي عني وش بتسوين ؟؟!..
رنا تحط صحون العشا على طاوله المطبخ والسماعه في أذنها :بنتــــــحر! ..
زيد:حرااام ما يجوز ..
رنا:داااريه ..
لطيفه:شكلك مشغوله ؟؟..
رنا :مررره إذا خلصت دقيت عليك ..
لطيفه :خلاص بس بعد 12 لا بيجي عبد المجيد من المناوبه تعبان وبقعد معه ..
رنا:شف مالها خاتمه ..
لطيفه :ههههههه أبــد تبين شي ؟!..
رنا:سلامتك فمان الله ..رنا تبي تحط الجوال على الطاوله راحت ذبت الجوال في صحن الزبادي من الربشه هههههههه
رنا:لااااااااا هئ هئ جواااالي ..
زيد:هههههههههه وماحط لابن ادم في جوفه قلبين ! ..
رنا:زيد بلا أمثال خايسه بليز وش أسوي ؟!..
زيد:طلعيه وسبعيه فمويه ونشفيه وخلاص ..
رنا:احلف بس تتهزى ؟؟..
زيد:اندري عنك ذابته في الزبادي وتسألين ذبيه في الزباله خلااص خرب ..
رنا:لا ما طاح كله ماجاه إلا شوي ..
زيد:تعالي شيلي ولدتس ترى حوم كبدي !..
رنا :وولدك ترى بعد ..
زيد:يالله حطي العشا عاد ميت من الجووع ..
رنا:طيب ياخي اصبر كم لي من يد وساعدني وإلا بس حكي >وتتهزا<شم الانفاس!
زيد:ههههههه تدرين أكبر غلط في حياااتي هالرساله !
رنا تركت اللي في يدها :أحلف بس يعني موب من قلبك ؟؟؟!
زيد:إلا من قلب قلب قلب قلبــــي وسكته صوت صيااااااااااااح بأعلى صوت وااااااااااااو>>عزوز يصيح !
رنا: ههههههه ياحليله ولدي يغار !
زيد:أوووووص هذي أولها ..
>>هههههه وهكذا أزمـــــات قوييه في حياة رنا عشان هالضيف الضعيف "عزيز"اللي قلب البيت فوق تحت ..
صاروا مصدر ازعااااج في العماره اشك انهم بيطردونهم في يوم والله لا يلومهم
صراااحه ههههههه أنا لاجيت أكتب أحط قطن بأذني قبل !هههههههه..
........................
في المستشفى طلع جرح دلال على عرق عشان كذا نزف كثير خاطوه لها 3 غرز وماسووا لها شي إلا ببنج موضعي ..
كانت مسنده رأسها على ريما اللي واقفه جنبها ومغمضه عيونها وماده يدها لهم يشوفون شغلهم حاااسه انها لو شافت شي
بيغمى عليها على طول هي يالله تتحمل عاد ..
وفيصل واقف جنبهم ..
النيرس:خلاصنا بتحسي بألم يامدام ؟؟ ..
دلال وهي مغمضه: أنا آنســـه ! ..
فيصل:ههههههه وربي فاضيه ..
ريما:من جــد ..
فيصل:آنســـه لو سمحتي ..
النيرس :وماااله أحلى آنسه تأدروا تروحوا هاللحين بس تأخدون لهامهدئات من الصيدليه وماتشوفيش شر يا آنسه ..
دلال وقفت وهي يالله تشيل يدها ..
ريما:خليني أساعدك ..
دلال تحس بدوخه:لا أقدر ..أول ماخطت خطوتين طاااحت عليهم وانحاسوا مررره ثانيه..
خلاص أغمى عليها وكميه الدم اللي نزفته ما ساعدتها أخذوها لسرير ومغذي وحوسه من جديد..
بعد ساعه تقريباً كانت قاعده مصحصحه من تأثير المغذي ..
دخل عليهم فيصل :يالله نمشي ؟؟؟..
ريما:ايه خلاص جبت العلاج ؟!..
فيصل:ايه هذا هو معي أنا بالسياره استناكم اوكي ..
ريما :اوكي ..
تغطت دلال بمساعده ريما طبعاً لانها مو قادره تحرك يدها >>جرحها من عند الابهام >>..
اول ماركبوا السياره ..
فيصل:تبون موكـــا ؟؟..
دلال :لا ابي بيتنا بلييز..
فيصل:غرييييييييبه دلول تبي بيتنا ؟!..
ريما :تعبانه ؟؟..
دلال بصوت ثقيل :أبي "أمــــي"..
فيصل:ههههههه طيب ياماما !..
ريما لفت عليها لقتها حاطه راسها على الشباك ونايمه شكلها ينرحم ..
ريما:حراااام نامت ..
فيصل:أحسن خليها تفضي الجو ..
ريما:حرااام عليك تنرحم ..
فيصل:يالله بس وش تبين موكا والا آيس ؟؟ ..
ريما:موكا فرش ..
فيصل:أوكي ..
ريما:جب لدلال واحد ..
فيصل:نامت ..
ريما:أخاف تقوم اذا وصلنا ..
فيصل:ان شاء الله ويلوموني فيك ..
طلب اللي يبي وتوجه للبيت بما أن المحل قريب من بيتهم ..
او ما وصلوا قوموا دلال ودخلوا البيت ..
البيت هجده حتى أنوار الصاله طافيه شكل بندر طلع مع ربعه والشياب نايمين منذ مبطي ..
طلعوا فوق دلال سيده على غرفتها بدون أي كلمه ..
ريما طلبت فيصل تروح لدلال:الله يخليك دقيقه بس..
فيصل:دقيقـــه ؟! ..
ريما:لا عاد دقيقتين عشاااااني ..
فيصل:عشانك بس ودقيقتين بحسبها ان ماجيتي بوريك ..
ريما:لا والله ما اتأخر ..
فيصل :نشووف ..
راحت لغرفه دلال ومالقتها سفطت عبايتها وطلعت دلال بعد ماغيرت بجامتها الوسخه ورمت نفسها على السرير ..
ريما:مايسوى ذا الحب واحد خابط بالباب لين بغى ينفلق والثانيه جارحه يدها 3 غرز !..
دلال تتكلم وهي مغمضه عيونها لفت للجهه الثانيه :ويــــن رجلك عنك ؟؟؟..
ريما:ههههه مستأذنه وراحت قعدت على السرير من الجهه الثانيه >>عندها ..
ريما :ما تبين تعرفين من اللي يبيها .؟؟..
دلال وهي بين اليقضه والنوم لدرجة أنها ماتدري وش تقول :الله يوفقه وبيعوضني ربي أحسن منه..
ريما :بس هو يبيك ؟؟؟..
دلال:الله يوفقه !
ريما تطول صوتها:يبييييك أنتــي !
دلال طمرت والتفتت على ريما :آآآي يدي ..وش قلتي ؟؟؟؟؟..
ريما:ههههههه أقووول هو يبيك؟؟..
دلال الدموع بعيونها :ريما خلاااص حرام عليك لا تعبيني واللي يخليك أنا ما أبيه خلاااص ما أبيه والله تعبت ما عاد أحبه خلاص ..
وقعدت تصيح ما تدري ليه قالت هالكلام >>يمكن ماصدقت! ..
ريما كانت حاسه فيها راحت لها وضمتها ..
ريما:خلاااص طيب لاتصيحين ..
دلال:خليني والله تعبت هئ هئ ! ..
ريما: والله العظيم يبيك ويحبك حتى قالي اسأليها إذا موافقه بخطبها رسمي ! ..
دلال :هووو قالك كذا ؟؟؟؟..
ريما:ايه وش ردك أنتي ؟؟..
دلال تضحك وتصيح ما تدري وش تسوي من الفرحه :من جدك أنتي تتكلمين وش ردي يعني أكييييد موافقه ههههههه لا لا لاتقولين شي خليني بفكــر هئ هئ وش بفكر بعد مافيها تفكييير مواااافقه والله موااافقه ههههه الشور شوركم !..
ريما:هههههههه هذي اللي ماتبيه ؟! ..
دلال تمسح دموعها :أحبك ريووومه والله العظيم أحبك موووووت ..
ريما :هههههه موب لله ! ..
دلال تضمها :والله أنــــــي أحبك قسمن بالله أحبك ..
ريما :ههههههه خلاص صدقت فكيني رجلي يبيني ؟؟؟؟..
دلال :ههههههه مالت عليك فرحااااااااااااااااااااااااانه والله مدري وش أسوي انطط ايه انطط وقامت على السرير تنطط
:هياااااااااااااا..
ريما:ايه انكسري ونزوجكم في العناااايه ههههههههه..
دلال :بســـــــــــــــــــــــــم الله علينا في عدوينا ان شاء الله ياااااااااااااااااااااااااااربي شكراً شكراً شكراً أحبك ياربي
وااااااااااو هيلاااااا هوووووووب ماما وبابا رمز الحب (مغبره)هههههههههه >>انقلبت بزر ..
ريما:الحمد الله والشكر العقل نعمه !..دلال تصارخ طلعت كل حرتها اللي فيها لدرجه أن الوجع اللي في يدها راااح
معد تحس به >>هههه إلا نسته !
دخلت أم فيصل وهي مستغربه من ذا الصجه :يالله صلاح العطـــا انهبلـتـي ؟؟؟؟..
دلال تنطط:أحبــــــــــــــــــك يمه أحب أمه وأحب أبوه وأحب خاله وأحب عمه >>قااامت تخوره شعر مع غزل اللي تبي هههه ..
ام فيصل تلتفت لريما :وش فيها عسى ماشر ؟؟؟؟..
ريما :هههههههه حالات ..
ام فيصل :انزلي وجع رجيتي البيت الناس نايمين وأنتي بذا اللسان ..قعدت دلال بعد ماتعبت وهي تشحن من الخبال ..
ام فيصل:وين فيصل أجل ؟؟؟..
ريما شهقت :يووووووووه نسيته ..وطلعت تركض ..
دلال:هههههههه مره ولدك هذي نكته هههههه..
ام فيصل :والله ما خربها إلا أنتي ..
دلال:انــــــــــا حراام عليكم أنا الأدب كله ..>>>آآآه بس قال أيش الأدب كله !
ام فيصل :أيه باين ..وانتبهت للفه اللي بيدها وقالت بخوف ..
أم فيصل:وش فيها يدك ؟؟؟؟..
دلال بفرح :جرح بسيط مام كلها يومين ويطيب !..
ام فيصل :جـــــــــــــــــــــرح وش منه ذا الجرح ؟؟..وجت عندها في السرير وبدى التحقيق ..
وقالت لها السالفه من طق طق للسلام عليكم ..
ام فيصل تمسح دموعها >لازم الامهااات تعرفون <:وتخيطين يدك 3 غرز وأنـا مدري ؟!..
دلال :يمــــــه ماحبيت أضيق صدرك ..وضمتها ..لهالدرجه غاااليه عليك يا أم فيصل أنا دلال ترى منيب بندر هههههه
ام فيصل :الله لايبين غلاكم بس..واللحين يدك مخيطه وتطامرين كنك خبله ما تعلميني أنتي متى بتصيرين حرمه وثمره؟؟؟؟؟؟ >وبدى التهزء..
دلال :إذا أعرست أن شاء الله أبعجبك يا أم فيصل تعرفين أنك ماربيتي إلا حرمة سنعه ..
ام فيصل :ياويل حالي عز الله شاب رأسي ما تسنعتي ..
دلال :ههههههههههههه تفائلي بالخير يمه ..
دخلت عليهم ريما وعلى وجهها خيبه أمل كبييييره..
دلال:هههههههههههه وش فيك كنك عجوز مضيعه عشاها ؟؟؟..
ريما:مافيني شي ..
ام فيصل :يالله معاد إلا خير ارقدوا وش تحترون بعد تصبحون على خير..
وطلعت وخلتهم ..
ريما:ياعمري رحت لقيته نااااايم شكله طفش ونام ..
دلال بفرح :بسلااااامته وسعي صدرك الليله سهرتنا صبااااااااااحي خيتووو مافيه نووم..
ريما :عندك أنا بروح أقومه اخاف زعلان مني ؟!..
دلال:والله أنك خبله وش زعلان أنتي موب زعلان ولا شي بعدين ما يقدر أنتي أصلاً من خذتيه وأنتي ساحرته ..
ريما:بدينا الحسد لاحول ولاقوه الا بالله ..
دلال:هههههههههههه لا والله ما أحسدك الا أتمنى لك كل خير ..
دلال فيها طااااقه مستحيل تنام صارت تدور الحمد الله والشكر ,,>>فيييس ما يدري وين يروح بس يدور >>هههه كل ذا بفيس!
دلال:ودي أرقص ؟! ..
ريما:الحمد الله والشكر سمي بس الناس تالي الليل ..
دلال :وجع لاتخوفيني ..
ريما:هههه أنبهك بس يالله تصبحين على خير ..
دلال:وأنتي من اهله منتيب مغيره رأيك وقاعده معي نخربها ..
ريما :لا خربيها بلحالك بروح أنا اشوفه ..
راحت غرفتها ودخلت ..
شكله مرررررررره رايح في النوم تحسفت تقومه ومن شكله رايق موب معصب غيرت ملابسها وجت بتنسدح لقت ورقه
على مخدتها ..
"دقيقتين هااااا اليوووم سمااح بكــره ياااااويلك مني ..
هتلر قصدي فيصل >حتى أسمي قمت الخبط فيه! "
ضحكت على كلامه وحطت رأسها ونامت وهي مرتااحه..
....................
بعد ماخلصت الروايه وسكرت النافذه حقتها >قاعده على الاب توب <
فتحت المفكره وكتبت اللي تحس فيه اللحين ..
""
نظرة حب ..
عنوان شدني فسألت نفسي ..
هل للحب نظره.؟؟
لا أعلم فلم أجرب معنى الحب الحقيقي بعد ..
لم أعش شعوره..
ولاأعلم بنظراته..
لكني ..
أعرف
حبي لله..
حبي لامي وابي ..
حبي لرفيقه دربي..
حبي لمن حولي..
حبي لمن يحبني..
لكنـــــــــــــــــــــــــــــــي..
وبملئ صوتي..
اريد حب آخر..
اهب له كل ما في يدي..
ان احبه بجنوني..
وبكامل عقلي..
لا أعلم أيوجد ما يسمى ..
بنظرة حب..
واعلم جيدا بان من الصعب
علي ان اجدها..
في وحل من المشاعر المتضاربه..
في هذه الدنيا الغادره ..
ولكن..
ما اجمل دنيا الحب..
حب يعمر حنايا قلبي..
ويجدد عبير نفسي..
حب يحملني على بساط الريح بنظره..
لن أيئس ولن امل
ساقضي عمري ..
بحثا عنه
وعن نظره حبه ..
وما ستقدمه لي
وكلي امل بالله اولاً
وباصراري ثانياً
على ايجاده
وانا على هذا الطريق حتى اجده
أو تجدني نظرته ..
وان وجدته..
فوعدي مني بأ ن اخبركم ..
فأنا من سيوجه هذه النظره لكم.."">>من كتاباااتي ^^ ..
سكرت ديما المفكره وهي تتنهد سكرت الاب توب بكبره وشافت الساعه يمكن 1ونص خلاص بكره جامعه وهي للحين
قاعده أصلاً مابقى شي ويعطلون ويفتكون >أي نفتك ياختي بتبدأ رحله الطفش وانتي الصادقه ما ادري لييه احس ان
مافيني نوم ماعندك أحد أسولف معه ؟! >>هههههه كانت هذي ديما وابشري بعزك يالغلا ..
يوم طفشت اتجهت لسريرها وانسدحت تتقلب رن جوالها ونطت من ذا اللي داق عليها هالحزه >ما تبين أحد يسولف معك ^_*<
راحت له بسرعه وهو على الطاوله وقريب بيطيح عشان الهزاز الله يأخذه ..
استغربت(دلول ..يتصل بك )غريييبه العاده دجاجه وش مقعدها للحين ؟!..
ردت بخوف:هلا دلال ؟؟..
دلال بفرح ونشوه واللي تبي :هلاااا وغلاااا يااااا الله حيييها وش اخبارك وش لونك وش مسويه لا يكون نايمه بس ؟؟ياحيي أنتي أزعجتك ؟؟..
ديما تنسدح مره ثانيه :أحلفي بس لوني نايمه قمت من هالمعلقه سلمي بالاول! ..
دلال:هههههههه ياحبي لك السلام عليكم نايمه ؟؟..
ديما:وعليكم السلام لا والله كنت بنوم بس مافيني نوم وش عندك شكلك مصحصحه ؟؟..
دلال:اسكتي بس وش مصحصحه كني مأخذه حبوب منشطه هههههههههههه استغفر الله ما أتوقع أنوم أصلاً ..
ديما:خير أن شاء الله ؟؟..
دلال:فيه شي موسع صدري !..
ديما:وسعي صدرونا معك ..
ولأن دلال مستحيل تمسك شي في لسانها قالت لها السالفه من طق طق للسلام عليكم من طاح الكاس لين اللحظه اللي تكلمها
فيها وديما متحمسه مع هالخطوه الجديده بما انها متابعه الاحداث من البدايه ..
ديما:ههههههه ياحبي لكم الله يوفقكم ياربي والله أنكم شي تصلحون لبعض هههههه..
دلال:ويييياااااك ولاتضحكين يالدبا ..
ديما :تصدقين قصتكم تصلح أكتبها روايه بتطلع شي ؟؟..
دلال:أقول انطمي بس أنتي ولوو متأثره بهالقصص اللي مقابلتها ذا الايام ؟!..
ديما:وش أسوي اسلي نفسي شفتي شاعر المليون ؟؟؟؟..
دلال:لا والله الأمتحانات على الأبواب مدري ودي أعتذر عشان عرسي !!..
ديما ماااتت عليها من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياويلي ههههههههههه خليه يخطب بالأول ههههههههههههه خخخخخخخخخ..
دلال:هههههههه انطمي بيخطب أن شاء الله ..
ديما ماحست بالوقت الساعه بتجي على الثلاث وهي بربره مع دلال ..
سعود كان توه جاي استغرب من الضحك والصوت اللي بغرفة ديما ..
طق الباب والأخت ماسمعته ..
سعود:ديما ديما ..
ديما انتبهت :دلال لحظه ..
فتحت الباب وماتدري لييه اترتبكت يوم شافت سعود قدامها يمكن لأنها ماسكه الجوال في هالحزه وبالليل ماتدري لييه طقتها
ام الركب
>اتوقع انها وراثه <
رحمها ربي وانطلق صوت دلال في الأنحـــــــاء وهي تغني
أكثر من أول أحبـــك
بس ما ابغى اقول
اخاف لو قلت تتغلى علي مره
انا بصراحه احبك حب مو معقول
اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره
اكثــر ....>>كانت رده الفعل الوحيده ان سعود وديما اللي ميته خوف ماااااااااتوا من الضحكـــــــــ
ههههههههههههههههه كانت مرره متحمسه والسالفه أن ديما ضغطت على السبيكر بدون ماتدري ..
والأخت الثانيه (دلال)كانت بعااالم ثاني اكثر من أول تحبه أجل ههههههههههههه..
سعود:هههه نوموا ماوراكم بكره جامعه ؟؟..
ديما :ههههههه إلا بنوم اللحين تبي شي ..
سعود مبتسم :لا سلامتك سلمي على بنت العم هههههه..
ديما:هههههه ما درى عنك طلال ؟؟..
سعود :هههههههههه وأنتي الصادقه يالله تصبحين على خير ..طلع وسكر الباب معه ..
ودلال حدث ولاحرج سااااعه وهــــي تصارخ في التليفون وديما مبعده السماعه تخاف يجي أذنها شي يوم هدت أعصابها
سكرت وكل وحده على فراشها وكل ماتذكروا الموقف ماتوا ضحك
>الحمد الله والشكر <
ما أدري ليه أحياناً لحظات الخوف تنقلب لضحك فضيع بس أخاف منه وأردد
الله يكفينا شر هالضحكـ ..!!!
>> ليتني أخذ بسمه من بسماتكم وأهديها لعمــري الجريح ..!.!.!<<
..........................
|