كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
]..@@البارت الرابع والثلاثون @@...
انا ماقدر اكون الا انا وان جاز لي التعبير
.............باكون اكبر من طعون الغدر لو تنزف متوني
انا ماني بيدين الوقت لعبة تقبل التغيير
..............ولاني بايع العشرة مثل مانــــــاس باعوني
ولا تجبرني ظروفي اهين الورد بالتقصير
............ولا اجرح من هداني الورد لو هو سيد طعوني
ولو هو سيــد طعونـــي !!
ولو هو سيــد ..:طعـــونـــي:..!
...
مها مرره محتاره قررت توافق على الملكه آخر هالأسبوع يمكن تركي يقدر يساعدها مع أنه مالها وجهه تكلمه ..
ونجلاء محتاره بعد من ردة فعلها من رجعوا وهي تهوجس وتفكر ؟! ..
ريما وفيصل ..مستانسين وفالينها في ايطاليا اليوم بيروحون لفنينسيا (البندقيه)وبيقعدون يومين وبيرجون روما ..
البنات عاااايشين طلعوا مع بعض مره وحده ساره ومنيره يعني ديما والعنود وبس في البيت إلا من تسيرات الخميس لمنيره ..واليوم خميس عندها الكل ..
بيت ابو فيصل بندر هاديه الله ذا الأيام ويقعد بالبيت مع دلال شوي لأنها حامت كبدها في هالأجازه اللي بتنتهي بعد بكره لأن الدراسه يوم السبت ..
ديما:طيب تعالي وش فيها تعالي أنتي وخالتي !..
دلال:أحلفي والله فشيله وش يجيبنا !..
ديما:أنا عازمتك ..
دلال:لا والله ..دخلت منيره في الموضوع ..من تكلمين ؟؟..ديما تلتفت لها وتكلمها خطرت في بالها
فكره حطت انتظار ..
دسما:يمه منيره هذي دلال أقولها تعالي أنتي وخالتي تقول فشيله كلميها ..وهي تبتسم بخبث والعنود تضحك عليها ..
منيره :هووو وش فشيلته حنا أهل هااااتي اهوو..
منيره ردت وطلعت لها الموسيقى :دويم داقم وش ذا الأغاني ؟؟؟..
ديما:ههههههه يمه انتظار وش أغـاني الله يهديتس جت وشالت الأنتظار وناولتها السماعه ..
دلال على أعصابها من حركه ديما تحط انتظار الخايسه بدون ماتقول" لحظه "مالت عليها بعد ..
دلال بصراخ :لا والله مابغيتي يالدبا ساااعه لاطعتني على السماعه ..منيره ضحكت والبنات متحمسين وش تقول دلال ..
منيره:ههههههههه أمر الله بهون يا بنيتي !..
دلال اختفت من الفشيله الله يأخذ عمرك يا ديما استغفر الله خلتني أدعي الله يأخذ عمر العدو إن شاء الله ..
دلال:احم هلا خالتي ديما موجوده..
منيره:هههههه ديما فيذا ..وورى ماتسيرون علينا أنتي وأمتس عطله غيروا جو عطيني امتس اكلمها !..>>ههههههه ولا عطت دلال حتى فرصه أنها ترد ..
دلال نادت أمها ووجهها أحمر حاقده على ديما وفشيله أمهم منيره ..
ام فيصل:من يبيني ؟؟؟..
دلال:خالتي ام ساره ..
ام فيصل استغربت وبس ردت وعقب السلام والسؤال عن الأحوال ..
منيره:سيرووا علينا وانا امتس ساره عندي والبنات وسعوا صدوركم الناس عطله ..
ام فيصل:الله يسلمك يم عبد الرحمن ..إن شاء بنجيكم يوم !..
منيره:وورى موب اليوم مابقى شي على الدارسه ؟!..
ام فيصل :ههههههههه والله مدري عن ذا العيال ..
منيره:وش عياله فيصل وبسلامته ودلال ياعمري جيبيها توسع صدرها وإذا ماعندكم أحد ارسلت طلال لكم !>>محجره تجون يعني تجوون ههههههه فديتها..
ام فيصل :لا الله يعافيك ماتقصرين نشوف إن شاء الله ..
منيره:لاتشوفين ولا شي عشاكم عندي ..>>هههههههه قررت ..
ام فيصل:هههه إن شاء الله ..
منيره :يالله أجل فمان الله ..
ام فيصل:فحفظ الكريم ..ديما عندك تبيها دلال ..
منيره :ديما ..وديما تأشر لأمها لا لا موب فيه :راسلتها فوق لانزلت خليتها تكلمها >>وتعرف تصرف بعد ههههه..
ام فيصل :يالله أجل مع السلامه ..
منيره:مع السلامه ونحتريكم ..
ام فيصل :إن شاء الله ..
ديما :شقالوا ؟؟؟ ..
منيره وهي تسكر السماعه ..:كل خيير بيجون أن شاء الله ..
ساره:وش خليتي هدى ميب ترد الغريب ترد أمي !..
منيره:اي والله أنها حرمة سنعه تنحط على الجرح يبرى ما راحت الريم عند أحد غريب..
ساره:وهذا اللي مريحني ..
ديما والعنود قاموا بسرعه من المجلس فوق العنود بتلبس لأنها بلبس البيت ..ولحقتهم ريهام ..
دلال:لا وشوو يمه ؟!..
ام فيصل :مافيها شي الحرمه عانيه ومكلمتني واردها بعدين خميس روحي وسعي صدرك وتونا العصر ..
دلال في داخلها تسب ديما وتتوعد :بكيفك بس من بوديك ..؟؟
بندر:ليييه وين بتروحون ؟؟؟؟..
ام فيصل:جبنا سيرة القوط جانا ينط هذا أخوك يودينا ..
بندر يقعد وهو لابس وشكله طالع :وييييين..؟؟
ام فيصل :بيت أهل مرة عمك ..
بندر:بيت طلال ..
ام فيصل :ايه بيت طلال يالله نجهز ..
بندر:يالله خلاص استناكم بس اطلعوا قبل اذان المغرب ..
دلال قامت وهي تجر رجولها تحسها فشله بس كله من شينه الحلايا دووويم ..
...................
في أيطاليااا أهل البيتزا والمعكرونه >>ههههههه جايعه فديتني وبالتحديد
في فنينسيا عاصمه الحب >>ههههه على كيفها الأخت! المهم الجوو يجنن رووعه ومثل ما نعرف عن هالمدينه
اللي في شمال أيطاليا على حسب الخريطه اللي عندي ههههههه >سبق وحذرتكم! >مدينه راااائعه بمعنى الكلمه طبعا هي عباره عن مجموعه من الجزر كل جزيره تحوي مباني والتنقل بالقوارب الصغيره يعني روووووعه
في النهر >ذيك المويه حقتكهم الظاهر إنها نهر
من الخريطه اللي عندي ههههههه >>> الله يعين ذا الخريطه !
فيصل:هههههههههههههههههههه ..
ريما ووجهها يتغير :ليش تضحك ..؟؟
فيصل:ههههههه ليه خايفه هههههههه ترى عااادي ؟!..
ريما بخوف وماتبي تبين له مع أنه الحامي الوحيد لها ..:ما أحب البحر وشلون وأنا في وسطه !هئ..
كانوا طالعين رحله في القوارب المنتشره في فنينسيا لأن هذي هي وسيلة التنقل الوحيده هناك ..
فيصل :هههههه موب بحر هذا نهر ! ..
ريما بتوتر :اللي هو .. ! مال القارب شوي وانهبلت ريما تمسكت في فيصل بقووه :يــــمـــــه !!..
فيصل يضحك عليها من جد خايفه حط يده على كتفها يمكن تهدا شوي ..
ريما احترق وجهها من حركته ..
فيصل :افتشي مافيه أحد ؟!..
ريما:لا عادي ..
فيصل يتهزى :الدينا حر والا ؟؟ ...
ريما تحاول تبعد شوي بس هو موثقها ..: شوووي ..
فيصل :أنا بجمد وأنتي تقولين شوي والله برررررد >>ويهز جسمه علامه أنه مررره برد ..
ريما باهتمام:ليش ما لبست لك شي دافي ؟..أنا بعبايتي وأحس برد شلون أنت بتي شيرت ؟! ..
فيصل:موب تو حر ؟؟..
ريما :فيــــصـــل..
فيصل:ههههههههه لبيييييييييه ..بعدت عنه بالغصب وهو يتربع قدامها على الكرسي >فالها كنه ببيت أبوه الأخ!
يتربع بعد..
فيصل:نمشي اليوم ؟؟!..
ريما:وين ؟؟؟!
فيصل:نرجع روما ! ..
ريما:خلنا يوم هنـا الجوو روووعه ..
فيصل:أهم شي راحتك هنا هنا ..
ريما:تسلم ..
فيصل يناظر فيها :ممكــن ؟؟!
ريما بخوف :وشوو ؟؟؟
يأشر على رجلها يعني بينسدح على رجلها يمدد رجيلاته >> امي منيره على غفله !
ريما مبتسمه :عادي ..
ماصدق خبر الرجال على طول أنسدح وهو ينااظر السمــآ :تدرين وش نااقص الريــاض ؟؟؟!!
ريما مستحيه :وشو ؟؟
فيصلبحــــر) والله يطلـــع شـــي !
ريما:لا والله يازينه بغبـــااااره تخيل الرياض بحر ورطوبه لا لا ما يصلح أصلا ما يركب !
فيصل:بكيفك مايركب ما يركب يازينه بناااسه والله ..
ريما:ههههه هم اللي مزينينه ..وسكتت وفيصل يناظر في السما ويتكلم عن أول رحله له لأيطاليا كانت مغامره جريئه منهم رحله شبابيه كان يتذكر ويقص لريما وهو يضحك وريما مستانسه لأنه بس مستانس ...!
بعد دقايق شافت محلات ..
ريما:فيصل ودي اروح للمحلات اللي هناك ..!>>حريييم حتى بشهر العسل محلات مدري متى بنعقل ؟ !!!
وتأشر على المحلات المنتشره على الشاطي في الضفه المقابله اللي شوي ويوصلونها ..>بشتري هدايا للبنات ..
فيصل بهدوء:تصدقين ما أحس أن أسمي حلوو الا إذا قلتيه ؟؟!..
ريما بجديه:فيصــــل..
فيصل:ههههههه لبيه أي مكان تبينه نروحه عادي أنا حاااضر كم ريما عندي..
ابتسمت وهي تلتفت الحمد الله ياربي على نعمة الغطا وإلا كان أنا رحت بخبر كان الحمد الله !
................
رنا:وأنتي وش مزعلك..؟؟
مها :مدري كل شي ..أنا نفسي ما اقتنعت ..
رنا:أنتي وش دخلك تقتنعين !هي معرسه من 7 شهور تقريباً أكيد بتحمل ؟!..
مها:رنا افهميني أنتي موب عارفه شي ..أخوي مريـــ...
قطعتها رنا بعصبيه:والمريض ماله رب يعني ؟..اسمحيلي مها أنا صديقتك وعارفتك من زمااان
وعارفه كل شي ماتوقعت أنك تفكرين هالتفكير..بعدين البنت أنتي عارفتها وعارفه أخلاقها كيف من قبل لاتأخذونها ..
بعدين كيف تبيني أحكم وأنتي اللي معاشرتها موب أنا ؟..شايفه عليها شي ؟!لاتسيئين الظن بأحد لاتزعلين مني ومن كلامي
بس أنتي أختي وأنا أنصحك ..
مها بحزن:عااادي والله وربي يشهد أنها اخلاق وبنت نااس بس أنا ماني عارفه كيف فكرت كذا فيه كم شي يشغل بالي وجا هالموضوع وأنا مو ناقصه !..
رنا:وأنا وين رحت ليش ما تقولين لي ترى هالشي يزعلني مها أنا موجوده في كل وقت لاتخلين شي في نفسك! ..
مها بعبره:موجوده موجوده والله ..وما أدري وش بسوي بدونك ؟!..
رنا:خلاص لاتسوين لي فلم هندي وش بتسوين اللحين ؟؟..
مها :ههههههه مدري بس أنا غلطت بحقها حتى لو ما تكلمت بس حسستها بهالشي أصلاً مجرد تفكيري بهالتفكير
يحسسني بالذنب موقادره أحط عيني في عينها ..
رنا:حلوو..
مها:وشوو اللي حلووو..؟؟
رنا:أنك عارفه غلطتك ..ولازم تصلحينها وأحسن طريقه أنك تعلنين الخبر وبوجود الكل ..
ردي لها فرحتها قدام الكل ..
مها:أوكي هذا أحسن شي ..ماشفتي حمد شلوون فرحان بينهبل كنه ما صدق..
رنا:هههههههه ياحبي له الله يسهل عليها أن شاء الله الحمل غثا ..
مها:من واقع تجربه الأخت ..
رنا:ههههههه مررره متبهذله ..وش بتسوين بالملكه ؟؟؟..
مها:هئ هئ لاتذكريني بلييز خلاص قلت لأبوي موافقه طاح الفأس بالرأس الأربعاء الجاي أن شاء الله ..
رنا:كللللللللللللللللللووووووووووووييييييييييييييي يييييييش..مبرووووك ياقلبي..
مها:هههههههههههههههههه الله يبارك بعمرك ..
رنا:أخيراً مابغى المسيكين أحسه بيحبسك سنه هههههههههه..
مها:هههههههه هو يقدر..
رنا:أشك صراحه ..
...............
جو بيت أبو فيصل لبيت منيره وأول ماوصلوا مسك طلال بندر وحلف يدخل ومايطلع إلا متقهوي >رجال فديته
خصوصا أن سعود فيه دخلوه بالغصب وجابوا لهم القهوه والشاهي وقعدوا سواليف وفله ..
عند الحريم من دخلوا وام طلال منيره ترحب وتهلي..
:هذي الساعه المباركه اللي دخلتوا فيها بيتنا تو ما أنور بيتي يا ام فيصل ..
ام فيصل:منور بوجودك والله وش أخبار العيال عساهم بخييير ؟؟..
منيره:بصحه وسعاده ..هذي بنتي لطيفه..
ام فيصل بنفسها الطيبه :هلا والله من زمان عنك !..
لطيفه:هلابك أبد في هالدنيا عايشين بزران وغثا وش علومكم؟؟ ..
ام فيصل:بخييير والله جعلك بخيير ..
سلمت على الباقين ودلال وراها:الحمد الله بخيير وبس يوم وصلت لديما قبصتها على يدها صرخت ديما..
ديما:اااااااااااااااي هئ هئ هذا جزاي ..
دلال:ربعه ..
ديما:ياويلي حاقده بقوووه شفيك ياقلبي سوري وسعي صدرك..
دلال تسفهها وتسلم على العنود اللي تضحك..:خييير أن شاء الله ..
العنود:هههههه الخير بوجهك سلمي أول ..
دلال:انتوا تخلون أحد يسلم وربي متفشله ..
منيره:وش أخبارك يابنيتي وش علومك أنتي باي صف اللحين؟؟..>>>حركات حريمنا !
دلال:بخيير خالتي ..أنا موب في صف أنا مستوى ثاني في الجامعه مع ديما وريما..
منيره:اللي هو في ثاني جامعه يعني ؟..
ديما:ههههههههه لايمه أولى بس الفصل الثاني ما دخلت ترم..
منيره:والله مدري وش أنكم تقولون ..ضحكوا على كلام منيره..
ام فيصل :هذي ثاني سنه لها الله يوفق الجميع ..
كل من في المجلس: آآمييييييين ..دخلت عليهم رنا اللي كالعاده أخر وحده استغربت من وجود مرة عمها بس فرحت
وقعدتمع لطيفه من زمان عنها لهوو في عرس ريما ومن قبله رمضان ولطيفه مع عيالها في هالتقييم والدراسه..
...
العنود:قوموا نروح المجلس الثاني أحسن !..
ديما:أحسن فيذا مدري وش أقول من أصواتهم ماشاء الله ..
دلال:مافيه احد ..؟؟
العنود:لا عموو في الملحق موب داخل إذا عندنا احد ..
قاموا ريهام قعدت ماتبي تضيق عليهم >>عليها تفكييير هالبنت ودي أعطيها كف أحياناً!..
قطعت عليها العنود وهي تنادي..:ريهاااااااااام ريهااااااام ..
ريهام:هلا ..
العنود:تعالي ..
قامت ريهام يوم وصلتها ..:هلا..
العنود تسحبها:لازم عزيمه يعني تعالي ياختي..وطلعوا المجلس..
..............
في بيت ابو حمد نجلاء مانزلت من أمس نفسيتها زفت ومضيق صدرها مها وحركتها ماكلفت نفسها حتى تسأل أو تجي
دقت على أختها مالقتها كلهم في الديره تبي أحد تروح يمه تحكي له بس مالقت !!..
حتى حمد مستغرب ليش مانزلت سألها وش فيها وهي تتعذر بأنها تعبانه ..
تركها مايبي يضغط عليها زياده واي شي تبيه هو عندها ..
..............
كانوا قاعدين يتعشون لأنهم بيروحون الفندق خلاص ماعاد إلا خيــر ..
ريما:فيصل..؟؟
فيصل:هلا والله ..
ريما:ممكن طلب ؟؟ ..
شرب مويه ورد عليها ..:أمـــري ..
ريما:أبي جوالك أدق على أهلي جوالي مادولته ! >>يعني حطته دولي ..
فيصل يمسح يده ويمد الجوال :مره ثانيه لا تشاورين ..
ريما:مشكووور ياقلبي >>طلعت عفويه بس الأخ راح فيها ..
فيصل :خذيه لاترجعينه أبد إذا بتقولينها مره ثانيه ..
ريما:هههههههههه لاشكرا ..
فيصل يناظرها بإعجاب:الله لا يخليني من هالضحكــه قوولي آآمين ..
دقت ريما على جوال أختها ويدها ترتجف من الربكه ووجهها أحمر مررره من فصيل وحركاته..
تكــره هالنظرات تحس أنه برج مرااااقبه حس فيها وضحك ورجع يكمل أكله ..
ديما دق جوالها وجابته ساره بنت لطيفه..:ديما ديما ..
ديما:هلا..
ساره:دوالك !..
خذته ديما بدفاشه حتى ماشكرتها عطتها ساره نظره خلق وفرق بينها وبين ريما اللي تنهبل عليها ..
ديما:رقم غريب أرد ؟؟..ماكان في المجلس إلا بنات ..
العنود:اسفهيه !..
دلال:ردي وش اسفهيه إذا ماعرفتيه سكري..
ديما بدلع:اخاف ينشب لي لاسمع صوتي ..
دلال:يااااااااااعيني عالثقه اشك انه بينحاش !
ديما:ههههه وجع بس شكله دولي فيه فتح خط
دلال سحبت الجوال منها وصرخت: فيــــــــــــــــــــــــــصل..
ديما تسحبه منها :أكيييد ريما عطيني ..
دلال:أخوي أنا برد !>>ياااااربي تقول بزران وش بيفككهم اللحين كل وحده تسحب من جهه..
ديما:جووااالي شين وقوايه عين بعد ..
العنود:بتسكر البنت وأنتوا تتطاقون ردوا سبيكر يالدبش ..
ناظروا في بعضهم بغباء وردوا مع بعض ..
..:هلااااااااااااااااااااااااااااااااا..
ريما:هههههههههه أهلييين ..
العنود:ريموه اشتقنا لك ..
ريما تضحك :كم وحده معي ؟؟ عشان أركز ..
دلال:هلا وغلا الشله المحترمه في الخدمه يا البي ..
ريما:ياحبيلكم وش أخباركم؟؟ طيبين ؟؟؟..
ديما:وخروا شوي أخـــتــــــي..بخييير جعلك بخيير أنتي وش اخبارك ؟؟مستانسه مبسوطه؟؟ ايطاليا حلوووه؟؟..
وينك فيه ؟؟؟؟
ريما:هههههه واحد واحد ..الحمد الله بخييير ..
دلال:وش أخبار هتلر معك ؟؟؟..
ريما:عســــل وبعدين ما أسمح لك حبيبتي !..
البنات مع بعض..:ياااااااهووووووووووو حركات..
ريما:ههههههه شفتوا عاد..
ديما:غسل مخك في يومين أشك أنك بترجعين منتيب عارفتني!..
ريما:حرااام عليك..>>بعدين استوعبت ..وش مجمعكم خيااانه كان استنيتوني ؟؟..
دلال:أقوول انتي قابلي أخوي بس والجمعه دوييم الله لايجزاها خيير ..
ديما:وجع هذا جزاي عازمتك ببيت جدتي..
ريما:هههههه أنتوا ببيت أمي منيره ؟؟؟..
العنود:الجمل بما حمل >>أتوقع أنه مثل هههههه أنا بطلع كتاب أمثال من تأليفي !
ريما:ما شا ءالله سلموني عليهم كلهم وربي اشتقت لكم واحد واحد ما أقدر أطول لانه دولي ..
ديما:يبلغ ان شاء الله بس لاتقطعين ..
دلال:فيصل عندك ؟؟؟..
ريما:اييه لحظه ..فيصل دلال بتكلمك !..
فيصل:حطي سبيكر ايديني وصخه..
ريما:والناس ؟؟..
فيصل:طنشي حياتي حطي سبيكر عادي ..طنشت بالناس على قولته وحطت سبيكر ..
فيصل بصوته الرخيم..:نعـــم..
دلال :ههههههههه ينعم عليك يالدب علي أنا نعــم ولا ريما حياتك ؟!..>>ههههه أشتغلت الغيـــره !
فيصل:هههههههههه ريما غير يا حبيبتي ..
ريما وجهها أحمر ..
دلال:ودي بس أشوف وجهها اللحين ؟؟؟ فااااااااااتني !..
فيصل يرفع عيونه ويناظرها :يجننننننننننننننن..
دلال:لاه لا ه غرقان الأخ ..
فيصل:ههههههههه كيفي..
دلال:وش أخبارك إن شاء الله بخير؟؟ متوفق مييير ؟؟؟..
فيصل:هههههههه بخييير أنتي من وين تجيبين ذا الحكي إي متوفق !انتوا وش اخباركم ؟؟..
دلال:بخيير والله ..
فيصل:أمي عندك ؟؟؟ ..
دلال:لا بعيده..
فيصل:سلمي عليها وعلى ابوي ادق مقفل جواله ..
دلال:يبلغ ان شاء الله انتبهووا لنفسكم ..
فيصل:أن شاء اللله يالله فمان الله ..
دلال:في حفظ الكريم ..
سكرت وهي تتنهد :ياااشين العزوبيه !..
ضحكوا عليها ......
العنود:ما شاء الله يا دلال أخوك رومانسي..>>لأنه كان على السبيكر يعني يسمعون ..
دلال:من تالي والله ..
ديما:ههههههههه حلووه من تالي..
العنود:الله يوفقها تستاهل ريما ..
كلهم: اييه والله ..
ديما تنط:نسييييييييت عندي لكم شي ..
كلهم:وشوووو..
ديما:شريط زفة ريما طلع يالله على فوق نشوفه ..
قاموا كلهم وراحت ديما للحريم تاخذ الشريط من شنطتها ووقفت في النص..
ديما:الووووو جميعااااا هدووووء أحم ..
سكتوا وناظروها ..:احم ريما تسلم عليكم كلكم كلكم سلااااااااااامن كثير ..وبس..
تعالت الأصوات:الله يسلمها ويسلمك ..وش أخبارها .. وشلون كلمتيها ..وش تقول ؟؟؟
منيره :مكلمتك ..؟؟
ديما سفهتهم كلهم وهي بتطلع ..:ايه ..بعدين رجعت ..ايه نسيت خالتي ام فيصل فيصل بعد يسلم عليك وعلى عمي
يقول جوالاتكم مقفله ..
ام فيصل:الله يسلمك ويسلمه أن شاء الله ..
طلعت ديما ومنيره تكلم نفسها :شلون حاتساها ؟؟؟؟..
رنا:ههههههههههه يمه يمكن كلم دلال نسيتي أنها معهم ..
منيره:ايه والله نسيت..
والبنات في غرفة العنود يشوفون الزفه>>ديما منسدحه في الأرض وورى راسها مخده لزوم الراحه ودلال متربعه جنبها
ومخده في حضنها وعنود وراهم في الكرسي ووريهام وساره الصغينونه اللي قاطه معهم على السرير ..
...................
على العشا الكل مجتمع على طاوله الأكل إلا مها ونجلاء ..
ابو حمد:وين أختك ومرتك ياحمد ؟؟..
حمد:مها بتنزل ونجلاء تعبانه ..
ام مها بتهزئ:وش فيها ..؟؟
حمد كان بيقول بس تذكر كلام مها وانه مفروض محد يدري فتردد:تعبانه شوي..
مها دخلت وتراجعت يوم ماشافت نجلاء مسكت وحده من الخدم..:روحي غرفه مدام نجلاء وقولي بابا كبير ابو حمد
يقول انزلي عشا ضروري ..مفهوووم..
يار:يس مدام ..
مها:يالله بسرعه ..
وقعدت بالصاله اللي على جنب تستنى نجلاء ..والجميع داخل يستنونها ..
نجلاء بعد ما قالت لها يار احتارت "غريبه خالي اول مره يناديني يمكن العشا بس انا قايله لحمد تعبانه مابي وضربت خدها لايكون قال لهم هئ هئ لاااا..
نجلاء:أوكي شوي وانزل ..نزلت الخدامه وقالت لمها ومها على أعصابها تخاف ماتنزل ..
لبست نجلاء اقرب جلابيه وعدلت شعرها وناظرت وجهها الهلات السوداء على عيونها لأول مره بعد زواجها من حمد ..
مسحت على وجهها وطلعت ..
نزلت بتعب ومها تتابعها من مكان ما تشوفها فيه ..
اتلفتت في الصاله مافي أحد اكيد بصاله الطعام توجهت لها ..
سلمت ودخلت ..
ردوا السلام ..
ابو حمد:تعالي يا بنيتي..
حمد مبتسم لها قام ورجع الكرسي اللي جنبه لها ..
توها بتجلس ..سمعت صوت مها المرح اللي من زمان عنه ..
مها:اهلييييييين وسهلييييين ع الحلوين ..
ناظرت جهتها من ذاك اليوم ماشافتها أبتسمت لها مها ونجلاء جلست بدون أي تعابير ..
مها وهي تجلس :بما أن العايله الكريمه مجتمعه اليوووم عندي لكم خبررر إنما ايييه بمليووون ريال..
نجلاء وجعها قلبها "الله يستر "
ام مها:وش عندك ؟؟..ابو حمد ياكل وما رد عليها ..
مها:هااا يبه المليون جاااهز ..
ابو حمد:ههههههه على حسب الخبر إذا يسوى ابشري به هدية عرسك ..
مها:ماتقصر يالغالي بس أنـا متاكده يسوى أكثر ..
مها تناظر نجلاء اللي منزله راسها وساكته وحمد يأكل ما لقى لها بااال ..وام مها متحمسه على الخبر ..
مها:ابي ازف لكم خبر إني بكون عمه عن قريب ...وضحكت ..
ابو حمد شرق وقعد يكح ناولوه كأس مويه وشرب ..حمد للحين ما استوعب الموضوع ..
وام مها منصدمه أما نجلاء وجهها أحمر ..
ابو حمد بفرح:صدق وأنا ابوك مرتك حااامل ؟؟؟ ..
حمد منصدم :ايه صدق من قالك ؟؟؟..
مها :ههههههههههه انا حبيت اسويها سبرايز عشان كذا قلت ما ابي احد يعرف ..
ابو حمد :الف الف مبرووووك ودمعت عينه ..أخيراً بشوف عيالك يا حمد بشوفهم جعلي أشوف عيال عيالك ياربي .. وكأنه ما صدق ..صدق يا نجلاء وأنا ابوك الخبر ؟؟ ..
نجلاء ووجهها طماطه هزت راسها بدون ماتتكلم ..
ابو حمد :الحمد الله الحمد الله ..
ام مها:شلووون ؟؟؟..
ابو حمد: تمر ولوون وشلوون يعني..والله وجاك المليون يامها هذا أحسن خبر سمعته في حياتي..
مها:هههههههه عشان تدري أني مهمه بس..
حمد:والله ذكيه لاتعلمون لاتعلمون بس عشان تأخذ المليون !!!..
مها:هههههههههه وربي ماجت في بالي بس الرازق في السما والحاسد في الأرض <<مثل هههه طسي بس !..
ابو حمد:لك حلالي وأنا أبوك تأمر عليه أنت ومرتك ..
استحت نجلاء من خالها :الله يسلمك خالي ..
ام مها تأكل وهي مقهووره
"تبي تاكل الاولي والتالي بنت الفقر والا أحد يحمل من بزر والله منتيب سهله يا نجيييل بس هذا وجهي
أن شديتي قرش حمر..">>أنتي من جا حلالك ؟؟؟ ياشين اللي يقط !
برغم أن نجلاء فرحانه من حركه مها في اعلان الخبر الا أنها لازالت مأخذه في خاطرها من حركتها عشان كذا ماخذت
وعطت معها كملت عشاها رسمي أستأذنت وطلعت فوق ..وحمد طلع لتركي اللي جايه بره ..
..............
دلال:روووووعه ماتوقعته يطلع كذا مبدعه نيفان ..>>المصوره..
ديما:من زمان تصويرها يجنن تذكرين خلود اللي معنا بالثانوي مصوره زواج أختها عاد خذته احتياط لزواجي ومن حظ ريموه..
العنود:هههههههههههه مأخذته لعرسك من الثانوي ؟؟..
دلال:ههههههه تحسب لبعيد الأخت..
ديما :ايه والله وش فيها شوفوا استفدت في عرس توأمي وموزيه زفه لتوأم بعد بس خانت ريما وأعرست قبلي..
العنود:هههههههه فضيعه عليها حق صراحه بيطلع عرس أسطوري وانتوا مع بعض ..
ديما بحسره:ايه والله بس ما الله كتب..
ريهام :ننزل تلقينهم يدورونا ..
ديما توقف وتطلع الشريط..:يالله ..
دلال:عنود عادي ادخل دوره المياه ..>>اكرمكم الله..
العنود:عااادي ياقلبي ..
دخلت دلال الحمام ..وقالت لها ديما بعد ما طلعوا البنات وشالت أشيائها ..
ديما:دلوول الحقينا تحت ..
دلال:لا استنيني دقيقه ..
ديما:مانيب فاضيه تدلين اعتقد..
دلال:يالدباااااا هييين ..
ديما:هههههههه سمي تراك في الحمام ...
وراحت وخلتها ..
دلال طلعت بعد دقيقه ومالقت أحد عصبت عليهم بس زينت شعرها اللي مخليته على طبيعته كيرلي بس جنان لأنه لنص ظهرها تقريبا ..نافخه من قدام بسيط خصله بسيطه ورافعه اطرافه بشباصه وناثرته ..وتنوره جينز بموديل حلو من تحت لابسه عليها شبشب زهر ناعم لأنها ميدي..وبلوزه مموجه زهر وبني ناااعمه مرره ..>>من برى الله الله ومن جوا يعلم الله
>> الرجاء عدم اللمس هههههههه مادرت عني أن تذبحني الأخت مجرمه عاااد وأنا أشكك في نعومتها يعني أقترفت الأثم
في حقها ههههههه
طلعت من غرفة العنود وتلفتت فيه غرفتين على يمينها وحده مقفله ووحده مفتوحه من شكلها غرفه ولد نورها هادي ..
"اكيد غرفة الفارس المجهول وضحكت على التسميه !>>ههههههههههه والله أنك خبله تحبينه من كلام الناس عنه وأنتي يمكن ماشفتيه إلا مرتين بس وش أسوي الحب من الله بعدين أنا مو أحبه أنا معجبه بشخصيته مع ديما وريما >>أمحق..
قادتها رجولها من دون ماتحس للغرفه >>> اللقافه وماتسوي..
دخلت وشكل الغرفه حوسه مرررره..فوضوي >>أول صفه !..
دخلت وهي ترجف وصلت التسريحه لقت ورقه كبيره مكتوب عليه بأحمــر
((الرجاء عدم التلقف والتفتيش راعوو خصوصية الناس ..
وبعدين بخط صغير >>الكلام لك دوووويم
خالك الكبييييييييير
طلال .. ))
ضحكت على حركته موب صاحي خفيف دم بعد>>ثاني صفه! بس ريما ما تقصر دايم تحكي عن مغامراتها في غرفته ..
القت نظره سريعه على الغرفه وهي مبتسمه سمعت صوت فطلعت بسرعه وهي خاااايفه وقفت بالسيب ..الصوت من الدرج ياربي ان دخلت غرفته توهقت وغرفه العنود بعيده لمحت شي على جنب الدرج صاد شوي مع الجهه اللي ترقي لفوق على شكل زاويه دخلت فيها وهي ماخلت دعاء ماقالته ..
:نسيناكم نسيناكم ولا مدري وشو هههههههههه يومنك ماحفظتها وشوله تغنيها بس أثم!..كانت دلال تسمع وهي شوي ويغمى عليه لو لف بس شافها ..بس منشغل يسب في نفسه على الاغنيه ولا شافها..
دخل طلال بسرعه لغرفته أخذ كابه وبوكه ومفاتيح السياره لأنه نزل لسعود يوم جا بدون ولا شي غير ثوبه بثوب ثاني
وطلع من غرفته وهو يعدل الكاب ويمد بعمره وجمااااله ملح وقبله على قولته>>>>ثقة هالولد بتذبحني مدري من طالع عليه!..
ودلال تدعي أنـه ما يشوفها من خوفها غمضت عيونها وصارت تدعي..
طلال ما انتبه بس وهو يمشي قاعد يعدل في كابه ومنزل رأسه لمح طرف شي على جنب الدرج رفع رأسه وانصدم من البنت اللي وافقه ومغمضه عيونها كأنها خايفه من أنه ينتبه لها ..
دلال لما ماسمعت صوت خافت وفرحت بنفس الوقت خافت أنه شافها وفرحت إذا كان نزل أفراج ..
فتحت عيونها ببطء..شافته منصدم قدامها خلاص ماتقدر خنقتها العبره ..:هئ هئ هئ وصارت تشاهق..
طلال لف عنها :لاتصيحين يا بنت الناس آسف بس انصدمت انه فيه أحد بهالمكان سوري والله ما انتبهت ..
ونزل الدرج بسرعه وهو يحاول يربط وين شافها فيه هالوجه موب غريب عليه .. ؟؟وتذكر عزيمه سعود ..!
هي وربي هي هي بنت عمهم مدري وش تقرب لهم بس هي إلا بنت عمهم ..
دلال قعدت على الأرض في مكانها وهي تشاهق وتصيح ..نزل طلال وهو يسمع صوت صياحها
مالي الا ديما هي اللي بتساعدني ..
طلال:ديما دييييما ..
طلعت ريما بسرعه :هلا ناديتني ..
طلال:ايه ..عندكم احد ؟؟..
ديما:ايه مرة عمي بلا ذكى ..لييه ..؟؟
طلال:أطلب منك طلب وما يطلع لأحد مع أني أشك ؟؟..
ديما:هههههههه أفا عليك أطلب سرك في بير كم طلال عندي..
طلال:أدري واحد ؟؟ مسكها من يدها وسحبها للدرج..
طلال:ارقي فوق شفت وحده وشكلها خاااايفه وتصيح بس والله ما ادري ما توقعت أحد فوق سألت الشغاله قالت كلهم
نزلوا تحت !..
ديما بروعه :دلاااااااااااااال..والله ان تذبحني..
طلال بابتسامه:بنت عمك؟؟؟
ديما :وش سويت لها ؟؟؟؟..
طلال عصب عليها:وش سويت لها يعني قعدت أغازلها أقولك شفتها بالغلط أنا الغلطان أقولك أصلاً..
ديما :آسفه طلوول بس هذي دلال وغااليه علي تدري يعني ..ورقت وخلته يوم وصلت نص الدرج طلت عليه
:ولا تخاااف سرك في بير هههههههههه..
طلال هز راسه وطلع والله خبله..
انصدمت ديما من شكلها وهي تصيح معقوووله لهالدرجه تأثرت ..
ديما:دلال بسم الله عليك وش فيك..؟؟
دلال بصوت متقطع :كله ...منك...قلت لك ...استني...وضحكتي علي..
ديما تقومها وتمشي بها لغرفه العنود..:والله ماتوقعت أنه بيرقى والشغاله بنت اللذين قايله له انا كلنا تحت والا
هو اصلا ما يطلع اذا فيه احد عشان كذا قلت لك معليش أسحمي لي والله بالغلط يقول..
دلال تمسح دموعها:أدري وآسفه اذا غلطت عليك بس من حر ما بي..
ديما:هههههههههه جت العجير من حر مابي !..
دلال:لاتضحكين والله بغييت أمووت ..
ديما:فتنك خالي أجل أخبره مزيوون ؟؟!..
دلال تدخل الحمام :انطمي بس انتي وخالك..غسلت وجهها بمويه بارده يمكن تهدى ..
ديما متسنده على باب الحمام:تصدقين أول مره أشوفه كذا مرتبك ووجهه أحمر وحالته حالته صبتيه بسهامك يابنت العم ..
دلال تكب عليها مويه :فااااااااااارقي ديما ترى منيب فاضيه لك ..وسكتت ..
دلال :ديما امانه ما ابي احد يدري !!..
ديما:هههههههههه موصيني قبلك ..إلا تعالي شلوون شافك ..؟؟
دلال تعدل مكياجها وكحلها اللي ساااح من الصياح والمويه:الله يسلمك طلعت من غرفتة عنود بنزل وسمعت صوت وانا عل الدرج وما في مكان اقرب لي من ذيك الزاويه والله اني قاعده وانا بموووت يوم رقى ماشافني وهو نازل غمضت عيوني خلاص ما استحمل ..
ما سمعت صوت ابد فتحت لقيت عيني بعينه يااااويلي يا ديما احس جسمي ارتفعت فيه الحراره مليييون ..ديما تضحك..لاتضحكين ضحكتي بليا ضروس أنا خلاص كل قوتي خارت ..
ديما:ههههههه أحلى يا خارت هههههههه..
دلال:انطمي قعدت اصيح والله هو أصلاً شكله مرتاع تأسف وهي مدنق ونزل..
ديما:يااااعيني حب من أول نظره أكشــــن والله ههههه..
دلال بعصبيه:حبتك القراده قولي آمييين ..
ديما :والسامعييين هههههههه يالله ننزل لايفقدونا ..
دلال:هههه يالله ..
نزلوا وانضموا للجميع ..
أول ماقعدوا البنات مع بعض في جهه تكلمت ديما على طول >>>ما ينبأ بتمه فوله !..
ديما:شفت لكم اليوووم فلم هندي أنمااااا ايــــه شي ؟؟؟؟..
دلال بخوف:والله أخر مابيني وبينك !!!!!!..
ديما:وش دخلك انتي المهم ، البطله راحت بيت البطل ههههههه وو و.........
..................
|