كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
في بيت ماما منيره اللي من زمااان عنه فقدتها صراااحه..اليوم الخميس مجتمعين عندها على الفطور وخلاص عطلوا
ساره جهزت كل شي لسعود واصدقاه واذا نقصه شي يروح للشغاله وراحوا لبيت منيره..
قاعدين يتقهوون ويسولفون بعد العشا ..
رنا:والله تهبل كنها اخت لمها ماصدقت انها مطلقه بس ماشاء الله عقل وثقل ..
لطيفه:ما شاء الله عليها الله يوفقها ..
ساره:اشوى ربي رزقه ببنت حلال ..
منيره متأثره:حريم العيال ماوراهم الا الشقا حبيبه حبيبه وتجي سكنيةٍ من السكن ماشفتوا ذيك !..
رنا:هههههههههه لا والله يمه فيه عاااد..
العنود ضاق صدرها تتوقع ان جدتها تقصد امها حست فيها ديما وتكلمت تبي توضح السالفه لأنها تعرف أمها منيره ماتقصد ..
ديما:يمـــه ترى مسلسل عاد ما صار ؟؟..
ريما:امي منيره متاثره مرره ! ..
منيره:اجل بنت الـ... تطردني من بيتي تخسى الا هي..
عنود:وش فيكم ؟؟..
ديما:امي منيره الله يسلمك شافت "دمعه عمر" المسلسل حق زينب العسكري..
عنود:ايه عرفته من زمان ؟!..
ديما:اييه هذا هو من شافته وهي حاقده على زينب وتدعي عليها اللي ماتخاف ربي واللي واللي وتصيح ..>>لانها تعذب ام رجلها ومنيره متأثره بالمسلسل مرررره ..
منيره ذبت علبه المنديل عليها :اصيييح يالتسذوب >>الكذوب..
ديما:هههههههه والله يمه ماصحتي ومسحتي دموعك ؟! قولي ما صحتي ؟ ..
منيره :جلعتس ماتشوفين علي شي دمعت عيني !..
العنود:هههههههههههههه والله صدقتي يمه..
ريما:اقولك تأثرت مرره ..
العنود:ههههههه ما اصدق انا ..
ساره:فيه اعظم في الواقع ناس يذبون خالتهم وناس يعذبونهم حتى ..
لطيفه:الله يستر علينا وعليهم ..
.............
في بيت خالد الشباب مجتمعين عند سعود عشانه عازم صديق الغربه (ياسر) بعد مارجع من السفر وسواليف وفله بندر وطلال كملت ياحبيبي..
بندر:ما ادري شلون صبرتوا أنا يومين بره الرياض تجيني حكه..
طلال وياسر :ههههههههههههههه حكه
بندر:ما استحمل !..
ياسر :عادي نجي بالعطل والحمد الله تسهلت..
بندر:ماشاء الله عليكم..
فيصل يكلم سعود بصوت واطي:أهلك فيه ؟؟ >>لانه مخطط يشوف ريما..
سعود:ههههههههه لا والله ناوي ؟!..
فيصل:ههههههه ودي بس عطوني فرصه..
سعود:كلمها وحطها أمام الامر الواقع وبترضى وما اتوقع أن أبوي يعارض>>مجرم اختك يالشييين >>متحمسه ..
فيصل:المشكله مامعي رقمها ومحلفه دلول ماتعطيني اياه واختي حريصه ..
سعود:هههههه خذه بس *********055
فيصل بفرح :لحظه اسجله ..
طلال يتليقف :وش عندكم ؟؟؟..
سعود:أمور عائليه !..
طلال:احلف ؟؟..
فيصل:استأذن يا شباب دقيقه..
سعوود:ما شاء الله حار بحااار..
فيصل:ههههههههه أحسن شي..
وطلع من الشباب وركب سيارته ويناظر الرقم .."ما اتوقع ترد يمكن ترد جرب..
..ريما في بيت جدتها والصجه على اصولها ..رن جوالها وماسمعته ..ورجع رن..
ديما:ريما جوالك يرن ! ..
ريما ماسمعته:وش دراك ؟؟..
ديما:روحي شوفيه يلاتي هناك !..
قامت ريما..
العنود:ههههههه وشو يلاتي ؟؟..
ديما:هههههههه جمع ياليت اليوم تفهمني ....الخ ههههه..نغمتها ..
العنود:ههههههههه خبله ..
استغربت رقم غريب وثلاث مراات ترد ولا لا طلعت أمها وشافتها واقفه في الصاله الجوال في يدها ..
ساره:من ذا اللي يدق..؟؟
ريما قلبها يردع وبطنها يمغصها ماتدري ليه تخااف مع انها ما سوت شي بس الارقام الغريبه تسبب لها رعب!
>>ههههههههه أنااا نفس الشي حتى رأسي يمغصني !..
ريما:مدري رقم غريب ؟!..
أمها تتركها وتمشي:ردي يمكن أحد يبيك !..
ريما يمكن وحده من البنات تبارك ..تشجعت وردت ..:الووو
...:أخييييراً ..ريما طاح قلبها في بطنها طلعت برى البيت في الحوش وهي ترتجف الصوت موب غريب بس
ميب مصدقه ..
ريما اخذت نفس:من معي,,..؟؟؟؟
فيصل يتميلح:أفااااا ما عرفتيني ؟؟؟..
ريما عرفته بس ماتبي تعرفه >>هههه حلوه :لا ...!
فيصل بجديه:معك فيصل نسيتي صوتي ؟!..
ريما:.............>>لارد مرتبكه مستحيه خايفه كل كلمات القاموس اول مره تكلم واحد و
لا هالواحد يصير زوجها من وين جاب رقمي ياربي ارحمني..وش اقول :(
فيصل:الووو ريما معي ؟؟..
ريما بصوت واطي:احححم هلا ؟..
فيصل:آسف على الازعاج بس قلت أسلم !..
ريما:.........لارد..
فيصل"ياربي شلون اخليها تتكلم؟! ..:وش اخبارك ؟؟..
ريما:الحمدالله ..
فيصل :مع العطله ههههه مستانسين >>ضحك على نفسه سؤاله غبي بس يبيها تحكي !..
ريما:الحمدالله ..
فيصل:ومع التجهيز مستعده ؟!..
ريما"خير يموون وش تجهيزه بسكر في وجهه اللحين" :الحمدالله ..
فيصل:هههههههههه مافيه الا الحمد الله ..
ريما:الحمد الله ,,وضحكت على نفسها وحمدالله..
فيصل :هههههههه حتى انا بخير الحمد الله ..
ريماماسكه ضحكتها :الحمد الله ..
فيصل:آسف على الازعاج ..اكيد مشغوله عند امكم منيره ؟؟..
ريما كذبت أنها مشغوله:ايه والله !..
فيصل:أخذت رقمك من سعوود ترى لاتتوعدين في أختي ههههههه..
في نفسها والله لوريك سعودوه :لا وش دعوه !..
فيصل:يالله اجل فمان الله ..أكلمك بوقت ثـاني ..>>حس انها خايفه ومرتبكه ومايبي يثقل ههههه ادبـــــ..
ريما بعد مره ثانيه :مع السللامه..وقفلت بسرعه قبل لايتكلم ..
حطت يدها على صدرها قلبها يدق 100000 ولا عرس بميه طقاقه >>ياحبي للمبالغه هههههههههه
"منيب صاحيه بس مكالمه وكذا ياويلي وش بسوي في العرس ولا المهابيل بيسوون زفه >>ديما ودلال واعدينها بزفه زواجها وانها ماتسوي فيها شي والفلوس من بندر وسعود ما يدون طبعاً بس بيقولون لهم >>هههههه يمونون
......
دخلت وهي تبي تضبط نفسها بس موب قادره راحت جنب رنا يمكن تهديها شوي قعد وخذت يد رنا وحطتها على قلبها !..
رنا:خييييييييييير وش فيك منتيب صاحيه ؟؟..
ريما بصوت واطي:كلمت فيصل !..
رنا:ههههههههههه كل هذا من فيصل ؟؟ ..
ريما:والله بغت تجيني سكته قلبيه ..
رنا:ههههههه خبله تعودي عادي ترى زوجك..
ريما:داريه بس ولو ماتعودت اكلم احد ؟!..
رنا:بتتعودين ..صيري على طبيعتك تيكت ايزي..
ريما:ما أقدر..
منيره:هوو ريم ورى وجهتس أحمر ..
ريما ارتبكت وش تقول اكلم فيصل ياربي وش هالورطــه !..
رنا:ههههههههههه أمور خاصه يمه..
ديما:عاااادي لاتستحين قولي ..تبين نعومي ؟؟!..
ريما اقرب مخده على وجه ديما ..:مااالت عليك بس!..
العنود:هههههههه عليك أوقااات حرجه ..
ديما:ههههههههه شسوي بي ؟!..>>>وش تسوي بها ! سؤال وجيه يحتاج لإجابه !
.................
توقعاتكم ..
ريما بتصير عادي مع فيصل وتتقبل الوضع ؟؟ ..
حمد وتفكيره الجديد بالعياال وين بيوصله ؟؟ ..
مها وتركي وش نهايتهم ؟؟..
بندر وديما ياحبي لهم ..بيجمعهم القدر بصراخ مرره ثانيه ولا لا ؟؟..
دلال وحبها المكتوم في صدرها بيطلع ولا بيندفن زي ماهو ؟؟..
..........
انتهى الجزء..
/
...@@البارت الثلاثون@@...
اشوف الناس في عيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في ها الدنيا ابد مايصر ....في عينك سحر ياخذني ويخليني معك اسير
واحس عمري وقف عندك وايامي وراك اتسير...
في الليل..
قاعدين في الصاله الجانبيه ويتقهوون والمكسرات والفصفص وكل الكماليات للعقده..
نجلاء:انتوا وشلون عيدكم ؟؟..
مها تاكل:ابد في الليل بعد العشا كذا كل العايله يجتمعون في المزرعه..
نجلاء:كلكم ..؟؟
مها:ايه عائله الـ....الكريمه ..شريتي لبس..؟؟
نجلاء:لا عندي من جهازي..
مها:الله من جهازك..اشتري جديد..
نجلاء:ماله داعي ..
حمد يناظر التلفزيون..:الا له داعي ؟ ..
نجلاء تناظره :بكيفك عاد..
مها:ياعيني على الزوجه المطيعه..
نجلاء :اعجبك ..بس الصبح بروح اتعيد مع اهلي عيدهم الصبح ..عادي حمد..؟؟
حمد:بكيفك ..
مها:متى نروح ترى مابقى الا اسبوع ..
نجلاء:بكره بعد العشا احسن شي..
مها:انا باخذ من محل أعرفه وشوفي إذا لقيتي لك ..
نجلاء :بشوف..
حمد يوقف:نجلاء بروح للكمبيوتر فوق تعالي..
نجلاء:طيب تعالي مهوو..
مها:لا روحي مع رجلك انا بقعد هنا ..
نجلاء تطلع :أوكــــي..
...............
قاعده على سريرها وتناظر الجوال ..كانها تستنى أحد يدق ؟..
دخلت عليها بسرعه :وش عندك متعلقه فوق والا صدقتي انتس عروس ؟!..
ريما:بسم الله الرحمن الرحيم ..وجع ماتعرفين شي اسمه استأذان !..
ديما تقعد على المكتب قدام الاب توب (بازةٍ به):أعرف ..وش تسويين ؟؟؟..
ريما:قعدت أرتب الجزم(اكرمكم الله) والشباشب في العلب ! ..
ديما وهي تخبي رأسها ورى الشاشه:يعني خلاص بتروحين وتخليني ؟؟..
ريما تناظرها بحزن:وين بروح عاد جنبكم كلها شارعين !..
ديما:بفقدك يالخايسه !..
ريما:هههههههه وانا اكثر ..
قعدت ريما تدور في منتداها وتشوف وش جديدهم ..
وريما تشغل نفسها بس عينها على الجوال..
ديما:مضيعه شي فيه ؟؟..
ريما:منهوو..؟؟
ديما:جوالك !..
ريما:لا بس غريبه ما دق !..
ديما ترفع راسها بقوه :منهووو..؟؟؟
ريما بحيا:ماقلت لك أنا ؟؟!..
ديما تترك الجهاز وتجي جنبها (:لقااافه..:لا وشووو..؟؟؟
ريما:فيصل كلمني !..
ديمابصراخ:واللللللللللللللللللللله ؟؟..
ريما:هههههه شوي شوي والله امس في بيت امي منيره بس صرفته..
ديما:من وين جاب رقمك ..؟؟
ريما:من سعودوه الخايس ولا اليوم اهزئه يقول وش فيها رجلك تأثر بأمريكا الاخ..
ديما:هههههه ايه عادي رجلك..
ريما:احلفي بس ..اصلا قررت احجر له اذا دق بس ما دق..
ديما تقوم:والله انك خبله رجلك ذا سولفي وشوفي وتعرفي عليه..
ريما:عارفته من زمان موب لازم اعرف اكثر تبين نفسي تنسد زيااده..
ديما:حرام عليك عاد موب لهالدرجه ..بعدين انتي زوجته اكيد غيير ..
ريما:كله واحـ..قطعتها النغمه ومغصها بطنها نفس الرقم هوو..
ريما ترتجف:يمممه هوو؟؟..
ديما:هههههه مانتيب صاحيه ردي موب ماكلك ترى ..وراحت للجهاز ..ما اسمعك طيب طولي صوتك ! ..
ريما :ههههههه بسم الله ..احم احم ..وردت :الوو..
فيصل:هلا والله السلام عليكم ..
ريما:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
فيصل:ازعجتك؟؟
ريما تاخذ نفس :لا عادي ..>>اكيد يعني وش رايك !..
فيصل:وش اخبارك لاتقولين الحمد الله بليز..
ريما بعناد:الحمد الله..
فيصل:أشوى الحمد الله ..
ريما بتردد:فيصل..؟؟
فيصل:لبيه..ريما راحت فيها >>انطم لو سمحت !..
ريما:آسفه بس ما أقدر أكلمك وأبوي ما يدري !!..>>ياويل حاااالي..
فيصل:ههههههههه لا كلمته اليوم واستأذنت !
ريما سكتت .......>>والله اللزقه آآه ...
فيصل سكت شوي..:الوووو..
ريما:هلا معك ؟..
ديما:شوي شوي لايغمى عليك !..
ريما ارتفع ضغطها من ديما وذا اللي ماله نيه يسكر !..
فيصل:بسكر اللحين عندي شغل وبكلمك بالليل تنامين ؟؟!..
ريما:لا ..! >>بس اللي ترد عليك..
فيصل:اوكي مع السلامه..
ريما:مع السلامه ..وسكرت وتنهدت !..
ديما:هههههههه لو انها حرب..
ريما:الخايس قالك جايبه عذر ابوي مايدري يقول وتقلده>>كلمته اليوم واستاذنت جلعه منيب قايله..
ديما:غريبه سكر..؟؟
ريما بقهر :بيدق في الليل..
ديما:هههههه لا السهره صبااااحي..
ريما:أقوووول ..
ديما:سوري..دلول طلعت >>>على الماسنجر..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك..>>ديما..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر>>دلال..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
سلااااااااام..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
وعليكم السلام ..وش اخبارك..؟؟
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
بخير انتي شوو عامله؟؟؟..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
منيحه خيتو..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
اشوى طلعتي خلنا نناقش الزفه بعيد عن ريمووه هاا وش صار..؟؟
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
هههههه خلاص زي اللي اتفقنا عليها بس التنفيذ عندك أحد ؟؟..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
عندي سعود وطلال >>خالي ..بس خلينا على اخوك اخاف يفضحونا ما اضمنهم صراحه..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
ولا عاد انا اللي اضمن اخوي ..ياليت عندنا سواق..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
ياليت ماتنفع ..خلاص شوفي اخوك وردي علي..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
اوكي بروح له اللحين قبل لايطلع..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
اذا مافيه امل بكلم طلال..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
وش اخباره..؟؟؟
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
منهووو..؟؟؟
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
طلال يعني منهوو..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
هههههه بخير يزقح فرحان بيصير جد..
لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
هههههه ياحبي له..
اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك..
هييييييه ترا خالي دلول مامي تناديني باي..
دلال:
اوكي بااااي وبرد عليك ..
ديما:
اوكي..
..............
تعبانه من تنظيف البيت وغسيل مواعين الفطور مع ان زيد يساعدها منسدحه في الصاله تريح تكلم مها..
رنا:ههههههه والله مها ظهري بينكسر ؟!..
مها:طيب لاتتعبين نفسك..
رنا:ما اقدر انا ما اصبر لازم كل شي يصير مرتب..
مها:الله يعينك بس اهم شي صحتك ..
رنا:الله يعين وش اخبار نجلاء..
مها:بخير فوق مع حمد تعطيه دروس ذا الايام ..
رنا:ياحبي لها وش دروسه ؟؟..
مها: كمبيوتر ونت ..
رنا:ما شاء الله عليها ..
مها:ايه والله شريتي للعيد ؟؟..
رنا:لا والله محتاره اخذ عادي ولا حق حمل..
مها:اللي يريحك اذا ماترتاحين بالتنوره خذي حق حمل..
رنا:ههههههه اي لبس البسه احس اني مربطه الا القميص..
مها:الله يعين زيد اجل ..
رنا:ههههههه يستحمل من بغا الدح ماقال اح هو اللي يبي العيال يقعد..
مها:يقعد واذا تزوج الثانيه قعدتي انتي !..
رنا:لا فال الله ولا فالك كان اذبحه هو وياها ..
مها:ههههههه بسم الله علينا ..
...........
طفش من الكمبيوتر وقعد عند التلفزيون وهي داخل ترتب غرفتها خلصت ولبست بجامه خلاص ماعاد هيب نازله ..
ودخلت الصاله..
نجلاء:خلصت ؟!..
حمد:طفشت وسكرته..
وهي تقعد على نفس الكنبه >>كبيره لثلاثه بس قعدت على الطرف..
نجلا:ليه ماتفتح لك موقع ؟؟..
حمد:كيف ؟؟..
نجلاء:ما ادري بس اسألك ..
حمد ينسدح ويحط رأسه على رجلها ..استغربت حركته بس عاادي زوجك يالخبله !..
حمد:بفكر..
نجلاء تتأمل وجهه وسييييييييم من جد جمال وسامه كل شي من الخبله اللي ماتحبه ..وهو يطالع في التلفزيون التفت عليها ..
حمد:وش فيك ؟؟..
نجلاء بابتسامه :سلامتك ..بس ماتشبه لمها !..
حمد:من أحلى انا ولا هي ؟؟..
نجلاء بتلقائيه :انت اكيييد !..
حمد يرجع للتلفزيون:حتى انتي مرره حلووه !..
نجلاء:عيونك الحلوه..
حمد:واللله عيوني حلوه ؟؟..
نجلاء:هههههههه هي حلوه بس هذا رد ينقال ..
سكت ويناظر التلفزيون وباين عليه يفكر !!..
نجلاء:غير وش عاجبك في ذا المسلسل سخيف !..
حمد:لا والله حلوو..
نجلاء:ماشاف الحلى وينه فيه..
حمد يأخذ الريموت ويعطيها :خذيه حطي اللي تبين؟!..خذته وقعدت تقلب في القنوات حشى 400 قناه ..
وحمد يناظر فيها حاولت تتجنب نظراته وتركز على التلفزيون..
حمد:نجلاء ؟؟..
نجلاء:سمــي..
حمد..:ابي عيااال !..
نجلاء منصدمه :نـــــــعــــــــــم..>>تفاهموا وراجعين لكم ^^ ..
................
دلال:يالله عاد ذليتني ترى ؟؟..
بندر:وش عندكم لازم يعني ؟..
دلال:قلت ميه مره بنسوي زفه وعندنا كل شي بس نبي نروح للمحل عشان يخلصها خلاص مابقى شي على العيد!..
بندر:طيب من بيروح ؟؟..
دلال:انا وديما !..
بندر بغباء:مين ديما ؟؟..
دلال:ديما بنت الجيران ديما بنت عمي خالد مين ديما يعني!..
بندر:خلاص وجع ازعجتيني..يالله بسرعه اخلصي!..
دلال:اللحييييييييين..؟؟
بندر:اجل متى انا فاضي اللحين..
دلال:اخاف عمي يعيي على ديما اللحين 12 ويين لو تموت..
بندر:تونا الدنيا رمضان بتروحون يالله منتب رايحين بسلامتكم..
دلال :لا لحظه بدق عليها ..
دقت على تيليفون البيت وردت ديما كالعاده:
:هلاا..
دلال:هلا ديوم شوفي بندر وافق بيودينا اللحيين..
ديما:اللحييييييييين ؟؟!..
دلال:ايه عادي رمضان ترى ..
ديما:مدري اخاف ابوي يعيي..
دلال:قوليله عادي انا معك ؟ ..
ديما :بشوف لحظه..يبه..
ابو سعود:خيير؟! ..
ديما:عادي اروح مع دلال لمحل زفات عشان زفه ريما..
ابو سعود:متى..؟؟
ديما :اللحين..
ابو سعود يرفع راسه لها :من صدقك ؟!..
ام سعود :عاد هي صاحيه !..
ديما:يمممه..بندر بيودينا الله يعافيك..
ابو سعود:خليها بكره وانا اوديك !..
ديما:ابيي دلال..
ابو سعود :نمرها ..
ديما بيأس لدلال:عيي !..
دلال:ليييييه ؟؟؟..
ديما:ما ادري يقول بكره بوديكم ..
دلال:لا مايصلح عمي لحظه ..بندر عيي عمي ودنا بكره بلا بياخه..
بندر:عطيني إيـاه بكلمه ..
دلال:ديما عطيني عمي بيكلمه بندر !..
ديما:لاموب لازم انا عارفته مستحيل يوافق ..
دلال لبندر:تقول موب موافق..
بندر:بكيفكم عاد..
ديما:قولي له الله يعافيك بكره بعد العشا موب التراويح نروح..
دلال:بندرتقول بعد العشا بكره الله يعافيك..
بندر:خلاص صجيتوني..
دلال:هيااااااااا...
ديما بفرح:وافق ؟؟؟؟..
دلال:أكييد خيتو ..
ديما :ياحبي له ..
دلال:احم احم ..
ديما :آسفيين ..
...............
تركي: كلميهم يمه..
نوره:ياولدي خلها توافق بعدين فيها الف حلال ..
تركي:بس انا ابيها ومصختها بنت اخوك !..
نوره بابتسامه:اللي يبي يتحمل ؟..
تركي:لي متى ؟؟..
نوره:بكلمها في العيد والله يكتب اللي فيه الخير وما في الا مها صحيح بنت اخوي وانهبل عليها بس الف بنت تتمناك..
تركي:وانا ما اتمنى الا مها !..
نوره:ياربي تجعلها من نصيب وليدي ياربي يا حبيبي..
تركي:آآآآميييييييييين..
نوره:هههههههه من قلب..
نوره عمة مها ماعندها الا هالولد وما كتب لها ربي تجيب احد عقبه اهو ولدها واخوها وصديقها وكل شي بالنسبه لها بعد
ما اتوفي زوجها ومنى عينها تشوف مها زوجه له بس مها معطتهم اكبر طااااف ...
..................
دق جوالها الساعه ثنتين وهي في الصاله وديما وريهام فييه !...
"ياربي الاخ مصر ؟؟؟"
ريهام:من ذا المزعج اللي يدق اللحين؟!..
ريما:هااااا..
ديما:هههههه من هااااه وانا داريه روحي ردي الله يهديتس !..
ريما:ما ابي !..
ديما :أقوووول فارقي ترى أن عصب ياويلك !..
ريما ارتاعت وقامت يعصــــب :والله ياربي ..وطلعت مع الصاله..
ريهام:ميين ؟؟؟..
ديما:رجلها ..
ريهام:رجلهـاااااااااااااا..؟؟؟
ديما:فيصل وش فيك ؟؟..
ريهام: ؟؟!
ديما:أمس دق عليها ..لييييييش ؟! ..
ريهام :لاولاشي..
ريما بعد ما استخارت >>هههههههه ردت..
ريما:الووووو..
فيصل:هلا والله ..
ريما :هلا ..
فيصل:نايمه ؟؟..
ريما :لا بس لحظه ممكن !..
فيصل:طيب ...وراحت فوق ركض ..
وصلت وهي تلهث:هلا..
فيصل:ههههههههه هلا تركضيين ؟؟..
ريما :تقريباً..
فيصل:وش أخبارك ؟؟..
ريما"كم مره بقولك اخباري يعني..:بخييير ..
فيصل :حتى أنا بخيير ..ريما استحت فيه.. ما سألته ولا مره عن حاله هذا وهي بحسبة زوجته..
ريما بحيا:كيفك انت؟؟..
فيصل بابتسامه:الحمد الله ههههههههه عاديتيني..
ريما:الهزوه عدوه !..
فيصل:هههه حرام عليك والله ما تهزيت..
ريما:عاادي..
فيصل:قالت لك الخبله عن الزفه ؟!..
ريما:ههههه ايه ! ..
فيصل:تبيني اوديها اليوم والله ما اوديها ! ..
ريما"بدينا..:لييه حراام ؟؟..
فيصل:مسويه سر تقول حتى أنتي ماقالت لك !..
ريما:مفاجأه !!..>>اففف كل مكالمتهم علامااات تعجب ياختي سولفوا مثل الناس !ههههههه بعد تعجب
فيصل:خليها مفاجأه..انتي محتاجه شي ؟؟..
ريما بصوت واطي:تسلم..
فيصل:ياحبي لك لاتستحين عادي إذا نقصك شي قولي !..
ريما وشو ياحبي لك خيييير :لا سلامتك ..
وقعد يسحبها بالحكي يسأل وتجاوب الين قدر يخليها تخفف ارتباكها شوي وتتجاوب معه..
...........
:احلفــــــــــــــــي بس ..هذي اللي مدري وشي ؟؟؟؟..
ريما:لحظه فيصـــل !..
فيصل"يازين اسمي بس ههههه :اوكي..
ريما :اسكتي وجع بسكر..
ديما:ياليت تنزلين الناس بتتسحر وأنتي تغازلين !..
ريما:اغااااازل في عينك يالدبا..
ديما:يالله ترى والله ماعاد ارقى..وعلت صوتها ..ياولد العم خلها تتسحر ترى بتتوثم فيها !..
ريما:وجـــــــــــــع..طلعت ديما ورجعت ريما لفيصل..
فيصل:ههههههههههه حياتي روحي تسحري !..
ريما"وش حياتك بعد انطم بس..:لا عادي !..
فيصل:لا روحي تسحري طولت عليك سوري !..
ريما:لاوالله عادي !..
فيصل:اوكي تصبحين على خير ههههههه أو تمسين..
ريما بابتسامه:وانت من أهل الخير ..
فيصل:فمان الله ..
ريما:مع السلامه ..
وسكرت وهي ماسكه الجوال "معقووله هذا فيصل هتلر بس والله يسولف ويضحك عاادي يمكن تمثيل ريما وش تمثيل انتي ووجهك فاضي ياخذ رقمك عشان يمثل ..ياحبي له بس والله موب صاحي حياتي خيييير ان شاء الله ذا العيال ماعاد
يستحون وجيههم مغسوله بمرق !!!>>المرق ههههههههه ترى أزعجتي أمنا بس لازم أشرح هذه طبخه خضروات وخرابيط وأحياناً باميه وإلا رجله ومع دجاج وإلا لحم في الأخير يطلع فيه زي الموويه ليه نقول وجيهم مغسوله بمرق مدري !.."
:ياللللللللللللللللله السحوووور..
ريما:وجع روعتيني طيب..
اما عند فيصل"والله بتجنني وش ذا الحيا !..أكيد يعني تبيها تسولف على طول ..هذا اللي مايبي يعرس يا فصيل أشوفك قمت تخورها !..يا بعد قلبي والله ..والله ما اخطا أبوي يبيله حبه رأس "
نزل لقاهم كلهم على السفره راح لأبوه وحب رأسه:مشكووور يالغالي ..
ابو فيصل مستغرب من حركته..:وشوو..؟؟
فيصل:هههههههه ولا شي بس حبيت أشكرك على الريم ..صدق ريم..
ابو فيصل:هههههههه مايبيلها شكر هذي واثق منها ..
دلال:تعااال شعندك الضحكه شاقه الوجه ؟!..
فيصل:فرحااااان حرام يعني !..
بندر:تلقينه يكلم عروس المستقبل ..
دلال انصدمت:تكلمهاااااااااااااا؟؟؟..
ابو فيصل:وش فيها ميب مرته..
فيصل:قالها ابوي ؟!..
دلال:والله الخاينه ماقالت لي شي هيييييين..
بندر:ههههههه وانتي لازم تعرفين كل شي ..اسراااااار زوجيييييييييه عن اللقافه دليل..
دلال:انطم لو سمحت..
بندر:اوكي دوري لك احد يوديك بكره..
دلال:يابعد طوايف اهلي اخوي وحبيبي والله اسفه بس من الصدمه..
بندر:اي اعقلي خليك كذا ..
دلال:تامر امر..
ابو فيصل :وش عندتس بكره..
دلال:بنروح نسوي زفة ريما ..
فيصل:تعااالي ليش ماعلمتوها ؟؟..
دلال:امداها تشتكي..
فيصل:والله اشك انكم بتوهقوون مرتي الله يستر منكم !..
دلال:ياويل حااالي على مرتي ياحلوها بلسانك ..ولا تخاف ارقد وامن بتنهبل على الزفه وهذا وجهي..
فيصل:نشووف..
|