لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 03:44 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
العنود لابسه عبايتها :يالله خاالي..
طلال:مسرع خلصتي..
منيره:من بيروح معكم ..
العنود:خالتي ساره عييت ..بنمر رنا ..
طلال:بععععد مجهزيين كل شي..
العنود بدلع:وش اسوي ما اعرف اختار للجامعه لازم هم معي..
طلال:الله يعيني عليك..
العنود:ان شاء الله ..يالله عشاان مانتاخر عليهم ..
طلال: من بعد بيوتهم كلها شارعيين ..
العنود:طييب يالله قبل المغرب ورن جوالها يالله هاذي ديما..
هلا ديما ..انا على الطريق تجهزوا..
ديما:يالله ترى دلال بتروح معنا ..
العنود:والله شلوون جت عندكم..
ديما:اييه توها واصله ..
العنود:ياحبي لها اللحين بنجي..
ديما:حبيتها وأنت مابعد شفتيها ..
العنود:هههههههه شفتي عااد يالله بااي..
ديما :بااي..
طلال:يمه منتيب رايحه..
منيره:وش يوديني ماعاد فيني شده على الاسوقه..
طلال:يالله انتي بسرعه..>>لاااازم يالله بسرررررعه لو أنه فاضي ماعنه شي بس حنا شعب نحب السرعه !
وطلعوا ..ومروا رنا اللي ارسلت رساله لزيد وعطاها الاذن ..نزلت العنود من قدام وركبت رنا وراحوا لبيت ساره ..
خمس دقايق..:يالله اطلعوا ..
ديما:لا والله ساااعه وانا في السور واللحيين اطلعوا..
العنود:هههههه اذا ركبتي هزئي بااي وسكرت السماعه..
طلعوا البنات شافها طلال:كنهم كاثرين ..
رنا:هههههه معهم دلال بنت عمي..
طلال:اهاا ..
ركبوا البنات ويالله كفتهم السياره اربع ما شاء الله ديما وريما والعنود ودلال ..سلموا ..
طلال ورنا:وعليكم السلام ..
العنود:وين دلال؟ ..دلال رفعت اصبعها كنها بفصل وبصوت واطي :أنا ..وبالصدفه كانت جنب العنود..
العنود:هلا والله سلمت عليها وش اخبارك طيبه؟..دلال مستحيه منها ومن عمها اللي مرتز قدام ..
دلال بصوت واطي..بخير الحمد الله اخبارك انتي..
العنود:بخيير الله يسلمك من زمان ودي اشوفك..
دلال بنفس الصوت:الله يسلمك..حتى انا..
طلال بلقافه وسخريه :فييه احد يتكلم ؟!..
انقهرت دلال منه وردت ديما ..:عن اللقافه وسق لو سمحت..
طلال:لاوالله سوااق ابوك انا ..ترى بنزلك اللحين !!..
ريما:تسوي خيير ..
ديما:شف الخياانه ..هيين ريمووه مردوده..
طلال:ههههههههه ..وين بتروحون ..
ديما كالعاده: صحاااري ..
رنا :صحاري مالي خلقه نروح لروياال أحسن وأضف فيذاك وش بيمسكم !..
طلال:ههههه يا شين اللقافه انا اسأل العنود..ضحكت دلال عليهم وخبطتها ديما..
العنود:ههههه انا ما اعرف اسواقهم اي شي عاادي..
طلال:روياال احسن اقرب لي بعد..وبخبث..ولا اقول نسوي تصويت..رنا..
رنا:روياال ..
طلال:ريما..
ريما:أنا روياال ..
طلال:العنود..
العنود:عاادي وريال هههه ما ادري رويال ..
طلال:هههه اوكي ..الجديده اااااا ..على باله يتذكر..
رنا :دلال..
طلال:ودلال ؟؟..
دلال تهمس لديما :سكــتــيه لا اكفخه..
ديما:هههههههه تقول رويال خالي ..
طلال:اهااا وانتي ؟؟..
ديما:وش اقول الشكوى لله رويال رويال عااادي..
طلال:هههههههههه اصلا منيب موديكم الا لروييال..
ديما:تعلب علينا اجل ..
طلال:ههه لا اضيع وقت يالله انزلوا ..وصلوا رويال لانه قريب منهم مره..
فتحوا البيبان توهم بينزلون تكلم طلال :الله الله بالعقل ما اوصيك رنوو ترى كل اللي معك مهبل !..
رنا:ههههههه لاتوصي حريص..
نزلوا واول ما دخلوا مع البوابه..
رنا:قبل مانتحرك ..المشي مع بعض ..اللي تضيع تدق علي..سواليف وضحك ممنوع !..خلصوا اللي تبون بسرعه..لاتعطون أحد وجه امممم وبس هههه وبس احس اني امكم !!..
ديما:ان شاء الله ماما رنا..
رنا:بسم علي أنتي بنتي كان انتحر ..
العنود:يالله عرفنا ..
دلال لريما:صراااحه وبدوون زعل خااالك ثقيل دم..
ريما:هههه حرام عليك..
دلال:والله ياختي يقهر..
ريما:عااادي تعودي ماشفتي شي ..

قعدوا يتسوقون ويشترون لين تعبوا طلعوا للمطاعم كلوا لهم شي لان اكثرهم على لحم بطنه حتى رنا خلصوا اكل ونزلوا الدور الثاني وكملوا على الساعه ثمان ونص خلصوا كل اغراضهم والعنود مستانسه على دلال اللي تعودت عليها وعلى الاشياء اللي شرتها للجامعه..
رنا خلصت جامعه عشان كذا ما لها شي اذا شافت شي يعجبها ومحتاجته خذته ..مروا محل ملابس نوم..
ديما:رنا وش رايك ندخله ؟؟..
رنا:أقوول أمشي ..
ديما:عاادي وش فيها نتعلم !..
رنا:أتعلمي في بيت رجلك أمشــي ..
ديما:لو خالتي لطيفه والله دخلتنا ..
رنا:اذا رحتي مع خالتك أدخلي..
العنود:اللحين وش تبين فيه ؟؟..
ديما:أتفرج وابي ذا الشينه ..وتأشر على رنا ..تشتري لها شي..
دلال:هههه ديما لاتحرجينها عندها خيير ..
رنا:وجع ان شاء الله استحوا على وجيهكم !..
ريما:ههههه لاتعصبين معهم تيكت ايزي كل شي..
دقوا على طلال ومرهم وطلبت ريما منه يوصل دلال بيتهم وما عاارض لان بيتهم في نفس الحي..

وصلوا لبيت دلال..وقف طلال وشافوا فيصل طالع من البيت نزل طلال يسلم عليه..
ودلال خذت راحتها وبدت في المعلقه:اولا:مشكوورين والله يوسع صدوركم بالعافيه
ثانيا:العنود فرصه سعيده خلينا نشوفك عند عمي خالد..
العنود:وانا اسعد ..ان شاء الله ..
كانت ريما عند الباب ودلال جنبها ريما لاهييه تناظر فيصل ودلال ساعه تناديها ..
دلال :هييييييييه ميييب لمي !..
ريما:خييير ..
دلال:هههه خير بعينك سارحه مع الحبيب انزلي بنزل ..ضحكوا البنات على ريما ..تبين اوصل سلام شي انا بالخدمه
ريما:فارقي بس..
نزلت ريما ونزلت دلال ورجعت ركبت ورجع طلال للسياره ..
ديما:عنود هذا فيصل رجل ريما ؟؟..
ريما:ما صااار رجلي ..
ديما :بيصيير ..
العنود:ما شاء الله علييه وسييم ..
ديما تتهزأ:هههههه انتبهي ترى أختي تغااااار ..
صقعتها ريما وهي تشوف فيصل يصقع رأس دلال ويدخلها البيت وهو يضحك..:قالت له الخايسه..
مشوا عن البيت..
ديما:ههههههه اتوقع دلال ماتمسك لسانها..
ريما:والله لاذبحها ..
رنا:عااادي لييش تعصبين..
طلال:وش السالفه..
ديما:ياشين اللقافه..
طلال:ههههههه 1-1 ديما..
قعدوا يسولفون وصلوا ريما وديما ووصلووا رنا
:والله اني سوااااق..
العنود:هههههههههه لاعاد ما ارضى..
طلال:ههههههه واقع لازم اتقبله..
العنود:ههههه بكيفك عاد بتتقبل تقبل ..
صقعها طلال:عجبتك السالفه..
العنود:ههههههه انت اللي تقول..

ووصلوا البيت على الساعه 10..
وقعدت العنود توري امها منيره اللي شرت وكلمت امها تسلم عليها ..
................
انتهى الجزء..





/


...@@البارت الثاني والعشرين@@...



إضحك فديتك..وضحّك عاشق اعيونك
................ يعّلّ هذي الشفايف دوم مبتسمه

إضحك.. تبسم..أنا بالحيل مجنونك
...............وانا الذي في غـرامك صادق الهمه

ياكبر حـُبك بقلـب(ن)صـار مفتونك
................ يجري غرامك بشريانه مع دمّه

وعيونـه اللي بليا حـدّ يغلونـك
.............قربك لها نور.. يضوي ساعة العتمه



بيت ابو سعود(خالد وساره) خليه نحل من الصبح اليوم بيوصل سعوود وساره الدنيا ميب شايتها مابغى يخلص ويرجع لها حتى البنات مقومتهم من الظهر مافي شي مايحبه ما صلحوه على كلام طلال بيجي العشا بس ساره حاسه أنها لعبه منهم
ليش ما تدري..
دخلت عليهم المطبخ:خلصت يمه تبين شي بعد بروح أسبح ؟!..
ساره:ما ابي شي دقيتي على امي بتجي ؟؟..
ريما:دقيت تقول موب لازم بيمرها بكره..
ساره:بسلامتها ..شوفي غرفه اخوك مدري عن ذا الشغاله مسحتها ولامسح مرة أبو..
ديما:هههههههههه ياصبر ذا المرة أبو عليكم إلا يمه ماكنك متحمسه بزياااده..?
ساره:مالك دخل وليدي ومن متى ماشفته غـــــــيره..
ديما:الله يهني سعيد بسعيده..
ريما:ههههههه ابي اعرف من وين تجيبين هالأمثال..؟
ديما:من جعبتي الادبيه !..
ريما طالعه :الحمد الله والشكر..



...............




"بروح لاهلي !!"
ارتـــــاع يوم سمعها كن أحد كاب عليه مويه بارده ..:لييييييييييه ؟؟؟؟
حبست ابتسامتها على رده فعله "اثقلي لين اللحين زعلانه ترى"..
رنا:سعود اخوي بيوصل اليوم !..
ابتسم ابتسامه دعايه معجون سجنل تو :أشـــوى ..الله يرجعه بالسلامه..متى بيجي؟؟
>>يبيها تسولف معه شوي لانه ما تعطيه وجه..
رنا:بتوديني ولا لا ؟؟..
كشر ..زيد:بوديك اجهزي بعد الصلاه..

رنا سفهته ودخلت غرفتها تتجهز...





................





على الساعه 5ونص رن جرس البيت ومافيه إلا ديما اللي تحت الكل راقي يغير ملابسه ويتجهز..
توها تحط رجلها على الدرج..ترررررررن ..ترررررررررن..
"العن ام الرواقه ما لقى يدق الا اللحين علي يعني ..الله يصبر ديما عليهم متى أعرس وأفتك ! "وراحت للباب ..

..
..
..
..
..
..
..
..
...:هاااااااااي..
ديما:سعوّوووووووووووووووووووود..
سعود:هههههه لا ولد الجيران !..
ضمته ديما من الفرحه أخر واحد توقعته هو ..طبعاً صرختها وصلت لبيت الجيران ..
ديما:ياحبييييييييي لك الحمد الله على السلامه يخوووووووي..
سعود:هههههه الله يسلمك ياربي اشتقت لكم ..
ديما:يابعد عمري تشتاق لك العافيه والله ..
طلال يدزه داخل :كملوا لقائكم العاطفي داخل !..
سعود:هههههههه..
ديما بهباااال فاكه يدينها :طلووووووووووول >>هههه كنه توه جاااي ..
طلال:هلااااااااااااااوالله..
ديما:هههههههه خبل أمزح عليك ..
تو طلال بيمسكها ركضت البيت وهي تصارخ :: يمــــــــــــــــه سعود جا ..
طلال:فضحتنا أشك أن حيكم درى..
سعود:هههههه ياحبي لها خلها تفرح ..
التفت له طلال بنظره:ما تلاحظ انك عاطفي بزياااده ؟!..>>طلال مايحب يظهر مشاعره الاقليل..
دفه سعود:هههههههه اهلي ومن زمان عنهم وش عاطفي أنت ووجهك تراااكـ نااااحف مررره !..
طلال:آآه ياسعود >>هههههه عاد لقى له أحد يشكي له من أول منيب أعطيه وجــه >>
سعود:بسم الله عليك من الآآه ، وبخبث : عااااشق ؟؟؟؟؟
طلال:وجـــع إلا شااااقين بي ود ياطلال جب يااطلال حط ياطلال سو ياطلال يابعــ ...
اول ما دخلوا مع باب البيت الداخلي الا ساره في وجههم وفاتحه يدينها:حيا الله من جانا الحمد الله على السلامه يابوي الحمد الله على سلااااامتك ..وضمته وقعدت تصيح..
سعود:الله يسلمك يالغاليه وشوله الدموع هذا أنا قدامك..
طلال:على خبري رايح يدرس موب رايح حرب !!..
التفتت عليه ساره بنظره:أنطم بس !..
طلال:هههههههه وش دخلني أنــا هو يقول خلها مفاجأه..
ساره:ياحبي لوليدي والله من زمان عنك يالغالي >>وتمسح في هالدموع ..
ريما من وراهم :ممكن أسلم ..
سعود:هلااااااا هلاااا هلااا والله بالريم حياج الله ..
طلال:مصادق له اماراتي هناك !
ريما:تسلم عليه :هلا والله وغلا الحمد الله على السلامه ..وجت تحب راسه بس مسكها ..
سعود:اخباركم علومكم وش مسووين وين ابوي ؟؟؟؟..
ام سعود:نزقح ما نسال الا عنك وابوك على قوله الاخ..تلتفت على طلال..منتب جاي الا العشا وراح مع عمك..
طلال:ههههههه حاقده من قلب سوير وقام يحب رأسها ماعاش من يزعلك !..
ساره:أبعد عني لك وجه بعد..
طلال:هههههههههه شف سو خيير تلقى شر ..
سعود:خلاااص الغاليه عشاااني..
رضت ساره وخلت طلال يحب راسها وقعد جنبها ..
سلم على ريهام وركوني الصغييروهو فرحااااان وينك من زمااااان ما جيت كلهم يقلون وين اخوك الكبير ههههه ياحبي له وقعد يقص له بيدخل اولى ابتدائي وانه خلاص كبر .....إلخ عاد تعرفون سواليف البزران ..
وقعدوا القهوه والشاهي وسواليف بعد ما نزلت ديما يوم غيرت ..


سعود:ههههههههههه وين امي منيره من زمان عنها ؟؟..
ساره:حاولت فيها عييت تقول صعبه اقعدوا معه براحتكم..
سعود:وش دعوه عااد هي تغطي ؟؟..
ديما:لا العنود بنت خالي جت عندها ..
سعود التفتت على طلال..لانه ماقاله شي..
طلال بابتسامه:العنود بنت عبد الرحمن جت عندنا من حول الشهر..
سعوود:الله يعين..
ساره:تعبان وانا أمك..
سعود:شوي 16 ساعه وكل شوي بمطار وترانزيت وحووسه ماوصلت وأنا أشووف ..
ساره:قم نم !!..
سعود:لا بستنى ابوي ورنوووش وينها..؟؟؟
ريما:في الطريق بتجي ..

جت رنا وسلمت على اخوها وصاحت ولاول مررره عند احد لانها معروفه بقوتها بس بعد اللي صار انهزت
صارت تصيح لأدنـــى شي
سعود:هههه شفيك توني أدري أنك رقيقه >>سعود مرره مع رنا لانها الاقرب له من خواته قبل زواجها..
رنا تمسح دموعها:رقيقه من يومي..
طلال:هههههههه وأنا أشهد..
رنا:أنت مالك دخل أهم شي رجلي يشهد !
طلال:لاااا راضيـه الحرمـه !
سعود:ههههه إلا وينه ؟؟
رنا ماتدري وش تقول هي أصلاً حتى ماقالت له انزل وهي تعرفه ما ينزل بلحاله لو وشو
حاولت ترقع:معزوم بيمرك في الليل يقول أقعدوا معه وخله يريح ..!
سعود:فيه الخير تصدقين من العرس ما شفتك ؟؟!
رنا بابتسامه وهي ترفع خصلات شعرها :تغيرت ؟؟
سعود:مررره ونااحفه ! وش فيكم كلكم ناحفين إلا أنا اللي سامن ..؟!
رنا:هههههههه تعرف بيت ورجل وعيال الله يعين بس !
سعود:أحلفي بس؟
رنا:هههههههه والله

جا خالد على العشا وسلم على ولده وتعشوا معهم طلال ورنا ..في هاللمه الحلووه
وكلن ماسك سعود سعود سعود كنه بيطير منهم وش تبي وش نحط لك وش ووش >>أحس أنه صدع راسه
هههههه خلي عنك اللقافه أنتـي ^^




..............





العنود:ورى مارحتي يمه ؟؟؟
منيره:هوو اروح واخليك بلحالك!..
العنود:عااادي كان قعدت في البيت مع امينه>>الشغاله
منيره:وانا بخليك في البيت بلحالك وش دخلني في أمينه !لاحقةٍ عليه وأنا أمك ..
اتجمعت الدموع في عيون العنود ..من حنان هالمنيره حارمه نفسها من ولد ولدها اللي مسافر عشان ماتخليني بلحالي..
قامت وضمتها ..
العنود:أحبك يمـــه..
منيره اللي ماتعودت..:هههههه وش ذا الحكي >>ماتعودت عندنا جفاف الله يسلمكم !..
العنود:ههههههه والله أحبك وأموووت فيك..
منيره:وأنا بعد يابنت الغالي أحبتس الله لا يحرمني شوفته بالجنـه هو وأبييه !..
العنود:الله يرحمهم..
منيره:آآميييين..
العنود بمرح:متى بتروحين لبيت عمتي ساااره ترى شوفي مالي دخل برووح معك ..
منيره:وش يوديني هو اللي بيجي ههههههه ولا عشان البني يجوون معه ..
العنود تبوسها:فاهمتي ياألبي..
منيره:هههههههه أها بس >> ههههههه أستحت واااو ياااناس خدودها صارت حمر ^^





................






دلال:تدرون سعود جا ؟!؟
فيصل يعدل جلسته :صــــــــــدق وش درااااك ؟؟؟؟؟..
دلال:ههههه حلوه وش دراني أختك مهمه..
فيصل:اخلصي من قااالك ؟..
دلال:ديما تقول وصل العصر..
فيصل :لا الحمد الله على السلامه "والله وجتي الفرصه عشان افاتح عمي بالموضوع أحسن شييي بالوقت !"
:لازم نروح لهم اجل ؟!..
دلال:لا موب لازم أبوي الكبير أكييد بيجي يسلم عليه واتوقع يسوون عزيمه له..
فيصل "لازم تخربين علي": الله يعين ووقف بيروح..
دلال:وين وين يالحبيب هيييه أقعد ..
فيصل:ههههه بروح أنام !..
دلال:موب على كيفك أقعد معي اذا أعرست رح بسلامتك ..
فيصل عجبته السالفه وتكتف وهو واقف : لييه إن شــــاء الله؟؟!
دلال:ههههههه خلااااص إذا أعرست بستغني عنك مرتك بتقعد معي !..
فيصل وهو رافع حاجبه:ومن قالك إني بخليها تقعد عندك بأخذها معي حبيبتي..
دلال فاتحه عيونها معقووووله فيصل لا جايه شي بسم الله عليه شكل فيه حراره ..
رفقت يدينها :الله يوفقكم يااااربي ويهدي سركم إن شاء الله وبسلامتكم طسووا !>>هههه شقوا بها !..
فيصل:هههههه وش فيك ؟؟..
دلال:ولاشي سلامتك ..
فيصل:ههههه يالله بروح أنـام ..
دلال:نوم العوافي..دلال ملاحظه تغيير على فيصل من رجعوا بالسفر موب فيصل اللي تعرفه عصبي ومايبي احد يكلمه وقليل مايقعد معهم لا صار يسولف ويمزح وعااااادي مررره بس تجيه لفااات أحياناً ويعصب ..

طفشت بلحالها أمها وأبوها يناموون بدري وفيصل وراح ينوم وبندر هايت مع اصدقائه..
جتها فكره ورفعت التليفون..ودقتـــ

:الووو..
استغربته بس يمكن سعوود:هلا السلام عليكم..
طلال:وعليكم السلام ..
دلال ماعرفته:بيت الــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يستهبل :والله انتي اللي داقه ؟!..
دلال بخوف:سعود ؟؟
طلال عجبته السالفه:هلا..
دلال تتنهد :هلا والله روعتني الحمد الله على السلامه >>دلال تموون على سعود مره تعتبره أخوها الكبير لانها دايم مع ديما وريما وكان دايم يجي عندهم مع العيال وماتغطت عنه إلا بالطقاق بس اذا شافته تسلم عليه ماتستحي مثل ريما وديما مع اخوانها !
طلال:الله يسلمك ..من معي ؟؟..
دلال:ماعرفتني أنا دلال بنت عمك عبد الله !!! ..
طلال يناظر اللي عنده وريما اللي منتبهه عليه لأنها قريبه..:هلا والله وش اخبارك ؟؟..
دلال:الحمد الله بخير ديما ولا ريما فيه ؟؟..
طلال:اختاري وحده !..
دلال:عاادي ريما فيه ؟؟..>>على نياتها ياقلبي
طلال :لحظه..ريووووم تعاااالي ..قربت منه :هلا
:أمسكي هذي بنت عمك تحسبني سعوود هبلت فيها ترى..
ريما:هههههههه حراااام عليك..
طلال:امسكي بس ..
ريما:هلااا..
دلال:سااعه عشان تردون وينكم ؟؟..
ريما:فيه ههههههههه..
دلال:وش فيك تضحكين؟..
ريما :داقه موانه مع خالي طلال !..
دلال بصدمه:طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااال..
ريما:ايه ..وينك..ألو دلول ..هييييييييه..
دلال:هاااااه ..
ريما:وش فيك ؟؟..
دلال:باااااايخ والله فشيله وش بيقول تمون على ولد عمها مايدري أنه زي أخوي..
ريما:هههههههه وش دخلك انتي؟؟..
دلال:ريمااااااااا !
ريما:هههههه هلا..
دلال عشاان تسكتها :فيصل يسلم عليك !!..
ريما :هااا..الله يسلمك ويسلمه..غريبه داقه ؟؟..
فرحت دلال أنها غيرت السالفه..:طفشانه قلت أدق عليكم وحوم كبدي خااالك يالله تبين شي..
ريما:متاكده دلول ؟؟..
دلال:هههههههه وجواب نهائي بعد يالله باااي ..
ريما:ههههه باااي بدق على بيتكم إذا خف الازعاج أوكي ؟؟..
دلال:اوكيشن تشااو >لغــه !<..


.................وقفت ديما على الكنب وقالت..
ديما:عائلتييييييي الموقره هدووووووووء..كلهم يناظرونها وفي عيونهم مدري متى بتعقل ؟!..
هههههههه شفيكم لاتناظروني ..اقول بمناسبه رجعت اخوي العزيز من بلاد العدوووو..ضحكوا عليها ..
سالم غانم..ودنا منك يابو سعود بعزيمه يحبها قلبك قبل الدراسه آآه يالدراسه ..
ابو سعود: ماطلبتي..الاربعاء إن شاء الله..
ديما ترفع يدها :يارب تخليه لعيين ترجيه بنت وأختك ومره قولوا آآميييييييييين..
الكل يضحك و:آميييييييين..

رنا دق عليها زيد وتحاول تبين طبيعيه عند اهلها :افتحي الباب بسلم على سعود وبنمشي..
رنا :طيب ..وسكرت سعود تعاال سلم على زيد عند الباب..
سعود ويقوم ومعه طلال لانه خلاص بيروح لبيتهم ..

عند الباب ..
زيد:هلا والله الحمد الله على السلامه..
سعود:الله يسلمك..
زيد:علوم اخبار ؟؟..
سعود:بخيييير جعلك بخييير ..
زيد يسلم على طلال:أنت ياخي حاقد عليك؟؟!.
طلال:ههههه لييه ياكافي وش فيكم علي اليوم ..
زيد:ماخرب مرتي علي إلا انت ..اسمعني تمرها مره ثانيه ويهدده >>طبعاً يمزح..
طلال:ههههههههه صدق سوو خيير تلقى شــر..
سعود:هههههههه مثلك اليوم..
طلال:هههه عاجبني..
زيد:هااا غداك يوم عندنا !..
سعود:ابشر مايبيلها بيت أختي وأكييد بسير عليكم إن شاء الله ..
زيد يلتفتت على رنا اللي واقفه ساكته من أول وعبايتها على يدها :يالله مشينا فماان الله يا شباااب نشوفكم قريب إن شاء الله
سعود وطلال:مع السلامه..
رنا:يالله ..ولبست عبايتها ..تكلم سعوود:ياويلك سعود ان ماجيت بيتي تراك ماشفته للحين..
سعود بابتسامه :ان شاء الله قريب مع هالأطخم ..ويأشر على طلال اللي يزين ثوبه يعني إني..
رنا:لا موب لازم تعال بلحالك !..
طلال :هيييييييييه خييير من لقى احبابه نسى اصحابه ..
سعود:هههههه لا والله من لقى اخوانه نسى خواله
رنا:هههههههه لا والله انت الداخل وهم الطالعين ..وركز على هم هههههه..يالله باااي..
سعوود:ههههه يالله بيكفخك اللحين..
طلال:لاتخاف تكفخه هي..
رنا من قلب:يالـــــيت يالله مع السلامه ..وطلعت..
سعود:ههههههههه ودها الأخت ؟
طلال:بينقطع قلبها بس يعجبك زيد مسيطر على الوضع ..
سعود:هههههههههه أختي وأعرفها أماه قواها أكيد مسيطر على الوضع وأنت ؟؟!
طلال:أنا وش فيني بروح لبيتنا مرتي تحتريني !!
سعود:أيهم ؟؟>>يعرفه ما شاء الله ما خذ عشر هههههههه
طلال:لا ذا المره مسياار عن أمي هههههههه
سعود:هههههه أقول فارق بس ..
طلال:بفاارق الله يصبر طلال عليكم يالله تأمر على شي ؟؟
سعود:سلامتك سلمني على أمي منيره وبمرها بكره إن شاء الله
طلال:يبلغ الله يحييك البيت بيتك فمان الله
سعود:فمان الكريم ..
طلع طلال وراح لبيتهم ..




...............






أول مادخلت ما ركزت على الكيس اللي في يده لأنها سافهته ،شالت نقابها وطرحتها ومشت للغرفه ،
قعد في الصاله وناداها : رنــــــا ..؟؟؟؟؟؟؟؟

وقفت مكانها محتاره تواصل لغرفتها ولاتوقف تشوفه بس من نبره صوته عند كلام وهي تستناه بس يتكلم ..
توكلت على الله والتفتت بهدوء: نـــعـــم ؟؟..

زيد بلهجه أمره شوي : أجلسي !..
رنا: فيني النوم !..
زيد: دقايق ميب ضاره ...
سكتت وقعدت على أبعد كنبه في الصاله وهي تلعب في طرحتها ..
زيد:لين اللحين زعلانه ؟؟..
رنا :لين بكره !.
زيد:طيب ممكن أتكلم !..
رنا ساكته ومنزله رأسها عشان ماتبين دموعها ماتبي تضعف هزت رأسها >أنو خذ راحتك تكلم !..
زيد يتنهد: طيـــب ..أنــا داري أني غلطت وندمااااان قد شعر رأسي صدقيني رنا أنتي الوحييده في حياااتي !..
رنا ما استحملت أكثر و يعترف بعـــد ، رفعت رأسها والدموع ماليه وجهها وهالشي يعذب زيد أكثر لأنه
سبب لها كل هالألم ..

تكلمت بصياح والعبره خانقتها : زيد أنــــا قصــــرت مــعـــــــك بشـــي ؟؟..زيد يهز رأسه بلا..!!!
غلـــــطت عليــــــك بشـــي ؟؟..هز راسه بلا وهو ينزله ..علت صوتها..
طلــــبتني شـــي وعييت ؟؟..هز رأسه بعد لا ..
رنا بيأس:شايـــــف علــــي شـــي ؟؟..
رد بسرعه:لا وربي يشهد ..
رنا بلهجه مأساويه تقطع القلب..: ليييه أجــــل ليييه سويت كذا ؟..هنت عليك يازيد هنت ؟..تتكلم وهي تصيح..
عشاني حبيتك ووثقت فيك تسوي فيني كذا ؟! .."ماحاول يوقفها يبيها تفرغ اللي فيها لانه ماسكته في نفسها "..
تطـــعنــــي في ظهري ؟ ..ليييييييه؟؟ سكتت تاخذ نفس ، تدري اني كرهــت نفسي عمري ما كنت كذا !
انا موب رنا اللي اعرفها من عرفتك ماصرت المرحه اللي في قلبها على لسانها !من عرفتك صرررت مهمووومه
تعرف شلوون مهمومه !كانت تمسح دموعها بألم ،ماتوقعتها منك زيد أخر شي توقعته منك هالشي ..ووقفت..
مشكوور على كل شي بس موب أنت اللي غلطان الغلط علي أنــا !!..وقبل ماتمشي سبقها ومسكها بيدها ..
زيد:رنا حبيبتي أهدي خليني افهمك ؟؟..
رنا بشهااق:أنـــ..ـا ...مو..ب حبيــ..ــبـــ ــة ..أحــ..ــد !..
زيد يجلسها :إلا أنـــا !!!..رنا صدقيني أخر شي أفكر فيه إني أخونك انتي احلى شي في حياتي وسبق قلت لك
انا من أخذتك مليتي علي دنيتي افهمي السالفه قبل !! ..
رنا بشويه هدووء: افهم وش افهم افهم أنك ماتقدر تستغني عنــ..........قاطعها ..
زيد:ما أقدر استغني عنك..!
رنا: بااااااين ؟!..
زيد:ههههههه رنا حياتي هههههه أول مره اقول كلام حلوو أثمر هالزعل بشي..
رنا مكشره تعترف بعد أنت ووجهك بس :................................>>>لارد تمسح هالدموع وبس..
زيد:صدقيني من شهر ونص كذا دقت بالغلط على جوالي..بمرح... وشكلها عجبها صوتي..
رنا بنظره: أحلف بس ؟؟..
زيد:ههههه والله العظيم وربي يشهد أني ما قلت إلا الصدق أزعجة أمي صارت بالدقيقه والساعه تدق حومت كبدي وأنا كل شي ولا تلاحظين وأنا توي بادي حياتي معك ..كم مرره حاولت أصدها افهمها انا انسان متزوج
وما أدري ايش والأخت ناشبه تصدقين حبتني هههههه !>>يبيها تضحك بس مافي أمل !..
رنا تغيرت ملامح وجهها : حلالها !!..
زيد:تخسى والله أنا حلالك أنتــي وبس لا تحاوليين تراني لزقه !..ما ردت وكمل..
.... جاريتها ابي أصرفها عشان ماتنتبهين لشي حسيت أنك شاكه صرت اقولها لاتدقين الا لما اقول لك أنا
متزووووووج افهمي ولاحياة لمن تنادي والله ذا البنات معاد يستحوون عيني عينك الا بتتعرف ؟..
رنا: وأنت مستانس ؟؟..
زيد: لاوالله البنت بااين عليها ملكعه وبتكس (صمغ قوي عندنا )مالقيت حل إلا أغيير رقمي وأفتك خصوصاً نفسيتي اللي صارت زفت وأنا اشوفك تلاحظيين كل شي وأخاف تدرين وتفهميين غلط زي مافهمتي اللحين..
وللأسف ولسوء الحظ ..كان ودها تضحك على لهجته المأساويه..بس مسكتها ..
ومن زيين وجهي رديتي عليها يوم دقت ذا اليووم وصار اللي صار وانتي الله يهديك ماخليتني
افهمك ولاشي !!



رنا:والمطلوب مني ؟؟..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:45 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
زيد:يالله عاااد..
رنا:والكلام اللي سمعته ..وتقلدها..(أمسكي زوجك عني إذا يقدر )!!..
ضحك على تقليدها :ههههههههههه غايره أقولك حبتني من صوتي وش بتسوي مع مرتي ! ..
رنا:حبتها القراده قل آميييين أنت وياها !..>>هههههه بدت تخورها !
زيد:ههههههه أنا وش دخلني طيب ؟؟..
رنا توقف: دخلك ونص طيب وشلون تعرف أسمك ؟..
زيد يسحبها تقعد مرره ثانيه: والله أول مادقت قلت لك من سوء حظي قالت جوال زيد قلت ايه استانست عاد
هي !
رنا:ومن زين أسمك يعني تجيبه ؟
زيد:وش أسوي بي طيب محبوب يالله رنووو عاااد ماصارت ترى ووالله ماقلت إلا الصدق ويشهد علي ربي
تشكين بغلاتك في قلبي ؟..
رنا :يمكــــن ؟!..بس ما بردت كبدي تدري وش ودي أسوي ؟!..
زيد استانس أنها سولفت يعني رضت تقريباً: وش ودك؟؟؟؟
رنا بقهر: أكفخك ليين أقوول بس أجلدك جلد أطلع حرتي >>> تحمست وتناظر لبعيد..
وهي أمسكها مع كشتها وأعلقها في المروحه اللي ماتستحي !..
زيد:ههههههههههه هي بكيفك ! بس أنا وش دخلني ؟؟..
رنا بنظره: أنت رأس الحيه !!..
زيد:حاااااااقده..؟؟
رنا:مرررره ..قام وجاب لها الكيس اللي معه طلع العلبه وفتحها ..كان طقم ذهب والماس..يجننن..
زيد بابتسامه:وهذي رضاوتك !..
رنا:يعني مصدق أني برضى ؟؟؟..
زيد:أكيييد لأني ما أهون عليك بعد ماعرفتي السالفه صح ؟؟..
رنا: غلطاااااااااان ما ارضى إلا لا بردت كبدي فيها وهذي خلها علي وأنت غييير جوالك لو سمحت تسمع ؟!.
زيد:ههههه إن شاء الله أوامر ثانيه ؟..
رنا:ولااااترد على أرقااااام غريبه فاااااهم ؟؟!.
زيد:ههههههه وربي فاااهم
رنا تفكر :معقوله في بنات توصل فيهم الوقاحه أنهم يلاحقون متزوج ومن ..وبقهر .."رجلي"..
زيد يطالعها بحب:فييه وفيه أعظم من كذا أنتي الطيبه ياقلبي فيه ناس يتبلون على الواحد
الله يستر علينا وعليهم بس !..
رنا:آمييين ..ناظرته ..مشكوور على الطقم رووعه !..
زيد:لاشكر على واااجب.. >>> ولازال يتأمل ملامح وجهها من زمااااان عنها ..
رفعت رأسها :خيير برنامج ؟!..
زيد:هههههههه رنا ؟..
رنا:ســمـــ ..
زيد:.. " أحــــــبــــــك "..
رنا طاح الطقم من يدها و أسالوا عنها ههههههه أنا ما أعرفها أحمر وجهها أول مره يصرح بها من تزوجها
وبهالجرأه وزيد يضحك عليها ياجعلنـــي ما خلاااا منها قووولوا آآآمييييييييييييين >>يالله قولوا آآمييييييييييين ^^..




..............





في اليوم الثاني مر سعود عمه وسلم عليه وعلى بندر وفيصل اللي توه راجع من الدواام وطلعت له مرة عمه وهي متغطيه
:الحمد الله على سلامتك ياوليدي..
سعود:الله يسلمك ياخاله وش أخبارك يا ام فيصل ؟؟..
ام فيصل:بخييير جعلك بخيير سلم على أمك وأنا خالتك..
سعود:يبلغ ان شاء الله خالتي..يالله أجل أستأذن ..
بندر:توك أقعد شوي..
سعود:لاوالله بمر جدتي وخالي يحتريني..
فيصل:سلمنا عليهم ..
بندر:عااادي لاتستحي قل عليها !..
فيصل وده يصكه :بنـــــدر..
سعود اللي ما يدري وش السالفه :منهي ؟؟..
فيصل:سلامتك تعرف ولد عمك يحب يسولف..
سعود:هههههه ياحبي لكم يمكن أمركم اليوم بندر في الاستراحه من زمان عن الشباب والجمعه..
بندر:الله يحييك..بأي وقت..
سعود:تسلم تأمر بشي عمـــي ؟؟..
ابو فيصل:سلامت عمرك وانا عمك بسلامتك..
سعودطالع:الله يسلمك فماان الله طلع معه فيصل وبندر يوصلونه للباب ..




...............




وصل لبيت أمه منيره ودق على طلال كم مرره وما رد عليه رن الجرس..
ردت ديما بالسماعه:ميييين ؟؟
سعود:بسم الله أنتي وش جابك فيذا ؟؟..
ديما:هههههههههه السكني هههه..اصبر ..وفتحت له الباب لأنه اوتوماتيك من جوا :دز الباب وأدخل..
سعود:ماعندها وقت هالاخت دز الباب وأدخل !
وديما دخلت المجلس:العنود تغطي سعوود بيدخل ! ..
العنود:أتغطى لييه ولد عمتـــي ؟!..
ديما:لييه ..؟؟ يعني أنتوا ماتتغطون عن عياال عمانكم وخوالكم ؟؟..
العنود ترقعها :هااا إلا طيب وشلون ؟..>>توهقت ! سمعوا صوت سعود يتنحنح..
منيره :أقلط وأنا أمك ..
العنود :يـمــــــه..
ذبت عليها ريما جلال وتغطت به وهي جالسه وقافطه منه >> على قولة الامااراتين أول مره تستحي
ولا وهي بعد متغطيه ..
سعود:السلام عليكم وراح لجدته :هلااااا والله بالغاليه ..
منيره:هلا وغلاا ياا حياا الله من جانا الحمد الله على سلامتك ياوليدي..
سعود:الله يحيك ويسلمك يارب وش أخبارك وعلووومك من زمااان عنك ؟؟
منيره :إنا بخييير ما نسأل إلا عنك والله أنت وش أخبارك وش علومك عند ذا الكفااار !
سعود:هههههههههه هذاني رجعت سالم غانم ما جاني شي
منيره:الحمد الله على سلامتك وأنا أمك ..
سعود:الله يسلمك يالغاااليه والتفتت على خواته ولمح شي متغطي أكيد ذي بنت خالهم نزل رأسه..
سعود:متى جيتوا ماشاء الله ؟؟ ما أمداني ؟!..
ريما:ههههههه ذبنا ابوي يوم طلعت..
منيره:خلهم يوسعون صدر بنت وليدي..
سعود:قرت عينك يأم عبد الرحمن ..يكلم العنود ..:وش اخبارك يا بنت الخال ؟؟..
العنود بصوت واطي:الحمد الله >>>> العنود فاقه ثمها على سعوود تحمد ربها على الغطا من جد ماشاء الله يهبل فيه من رنا وريما بس على رجااااال هههه حلوه بس على رجااال يعني غير و لا بعد مشخص..
طقتها ديما:وش رايتس بأخوي ؟؟..
العنود تهمس لها :غطى عليــ .....وسكتت ديما فضيحه ماتصلح خلني ساكته أحسن..
العنود:ماعليه ما شاء الله ديما أبي أطلع ؟!..
ديما:عااادي وقفي واطلعي !ما يبي لها شي !..
العنود :احلفي بس..
ديما:ههههههه والله ..
العنود:ما اشوف بالغطا يالخايسه..
ديما:خلاص بوقف وتمسكي فيني..
العنود:طيب ..وقفت ديما ووقفت العنود وهي تزيين غطاها وسعود يسولف مع جدته ويدق على خالته يوم تذكره ..
مسكت بلوزة ديما وبدت ديما تمشي وريما تضحك على أشكالهم ..
ديما تستهبل: أنـــــا القطار السريع بييب بييب أمشـــ..ماحست إلا بخبطه على رأسها..ايييييي وجع عنودوه هذا
جزاتي ادلك>عنود ساكته عشان سعود جالس..اول ماطلعوا من باب الصاله

طربااااااااااااااااااااق طرااااااااااااااااخ ..

خبطه أويه ^__*..

..............
وانتهى الجزء





/








...@@البارت الثالث والعشرين@@...



تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
............وهذاك لامنــــــه تبسم شفت للدنيـــا طرف
مني وليه احببتـــه اهو حبنــــــــي منه وليه
.............من غير لا أنا اعترف ومن غير لاهو يعترف




"الحمد الله على سلامة سعود"
رنا:الله يسلمك ..وش اخبار العيال وسوسو ؟؟..
لطيفه:طيبين بخيير صك وتسنيد انا وياهم ..
رنا:هههههههه الله يعينك..
لطيفه مستغربه:دووم هالضحكه هااا رضيتوا ؟؟..
رنا بحيا:كنت فاهمه الموضوع غلط !..
لطيفه:هههههههههههههه احلفي بس..يعني صافي لبن..?
رنا:هههههههه حليب يا أوشــطه..
لطيفه :هههههههه الله يهدي سركم ان شاء الله..
رنا:ان شاء الله شفتي عرس حمد الخميس بعد اللي جاااي..
لطيفه: من حمد ؟؟..
رنا:حمد أخو مها توها مكلمتني تقول لو تشوفيني أم المعرس رايحه وجايه..
لطيفه:ههههه ما شاء الله عليها عقبالها ان شاء الله ..
رنا:ان شاء الله هي توافق وبيجيها رزقها..
لطيفه:لييش محييره لأحد ؟؟..
رنا:لا بس عمتها بتنهبل عليها لولدها وماشاء الله عليه رجااال بس الأخت تتغلى..
لطيفه:خبله الرجاال ينشرى هالأيام..
رنا:صادقه ..ترى أبوي مسوي عزيمه لسعود يوم الاربعاء..تجهزوا..
لطيفه:ان شاء الله ما دق علي هو ووجهه ,,جتها مكالمه انتظار ..هههههههه جبنا سيره الاوط قانا ينوط..
رنا:هههههههه دق..
لطيفه:ايه انتظار يالله أجل مع السلامه
رنا :فمان الله ..
لطيفه ترد على سعوود:سعوووووووووود>لطيفه ايزي مع سعود كانواعصابه هي وسعود ورنا وطلال ليين تزوجت..
سعود:هههههههه بلحمه وشحمه..
لطيفه:هههههه الحمد الله على السلامه ..
سعود:الله يسلمك يارب وش اخبارك وعبد المجيد وبزارينكم ؟؟..
لطيفه:ههههههه كلنا بخيير اشتقنا لك..
سعود:تشتاق لك العافيه..وسمعوا الخبطه >اللي هي< سعود وقف بسرعه ومنيره طلعت مع ريما وسعود
ما طلع لأن العنود فيه..
لطيفه:وش عندكم ؟؟..
سعود:مدري شكلها دويم خبطت ههههه..!
لطيفه:ههههههه عااادي وش صار انكسرت وإلا لا ..؟؟؟
طلعت منيره وريما بسرعه للصاله لقوا ديما منسدحه من الضحك..
والعنود شكلها يضحك ..تعكرت بالجلال ولف عليها وخبطت لأنها ماسكه ديما والشيخه مسرعه في القطااار..
العنود:يالخايييسه هئ هئ أأأييي رجلي ..
منيره:جعلكــــم مانيب قايله ..
ديما:آيي بطني ، ههههههههههههه حرام عليك ههههههههه فاتكم ههههههههه وربي فاتكم ههههههه
العنود:ديمااااااااا وجـــــــــع..
منيره:عسى ماانكسرتي ؟؟؟..
العنود بدلع ماسكه رجلها بس من جد توجعها ..:لا بس مرررره توجعني..!!!
ديما: ياااي هههههههههه مررره توجعني ههههههه ...
العنود: شااااااااااتب !!!!
ريما:ههههههههه أحسن مسووين قطاار صدق بزران !..
ديما:هههههههه لا مسويه بمشي وانا متغطيه هههه أحسنننننن هههه..
العنود:هييين ديموه مردوده..
منيره:اهااا عااد يالله قومي غطي كراعينتس !!..
ريما وديما :هههههههههههههههههههه
ديما تطق أصبع :مردوده مردوده والله ما اخليها ههههههههه
ديما:ههههههه قومي يامال الصلاح ..
سعود من عند باب المجلس :هااا ما في اصابات ؟؟..
منيره ترجع المجلس..وريما ترد:ههههههه لاسليمه هههه ..
العنود من سمعت الصوت طمرت نست الوجع زينت جلابيتها وغطت كراعينها ويوم جت تمشي..وجعتها..
العنود:ايييييييي حسبي الله عليك يادويم..
ديما:هههههههه أحد قالك تعلمي..
نزل طلال:انتوا فيه وانا اقول وش هالازعاااج ؟؟..
ريما: سلم أول ..
طلال:شايفك امس حلى هو ؟؟
ديما : هههههههه لا ذواااقه !
طلال يوصلهم : هاهاها ما تضحك ، وش فيكم ؟؟..
راحت العنود لعمها تجر رجلها :عمييي شف ديمااااا طيحتني ووجعتني رجلي هئ هئ >>>تتكلم كنها بزر من الدلع >هههه وحده غايره !
وطلال يستهبل: والله عمي وين يوجعك معه ؟؟..
العنود:رجلي وظهري ..الخااااايسه !..
طلال:الله أبوها ، ديما حبيبتي لاتطيحيين عنودتي مره ثانيه !..
العنود بدلع ماتعودت على الطياح : تستهبــــــل ؟؟..
وديما وريما ميتين ضحك >>ههههههههههههههه عادي يا البي خليك كووول وطيح على طووول
طيحي وقومي مافيها شي ياما خبطنا على وجيهنا!
طلال:هههههههههه اندري عنك اسمعي سمآ وش تقول @@
سفها وراح لسعود فس المجلس..:سلاااااااااام..
ديما:هههههههه لقطي لقطي وجهك عنود..
العنود:ماااالت ..
ريما :يوو نسيت اكلم دلال امس دقت وقلت بدق علييك بعديين..
ديما:تعالووا نرووح لمجلس الرجاال فيه تليفون..
ريما:يالله..
العنود بتمشي..
ديما:هههه تبغين مسااعده..
العنود:فارقي بس ..مشت عليها لأنها ماتوجعها مرره..بس زرقت من الطيحه لأنه رخاام وخبطت بقوووه..

ريما:دقي ديما ..
ديما:دقي انتي وش دخلني ..
ريما:اخاف يرد احد..
العنود تمسد رجلها : اكييد بيرد احد !..
ديما:هههههه لا يالغبيه يعني أخوانها..
العنود:غبيه انتي عاادي مافيها شي عيال عمها ..
دقت ريما لانها ان قعدت تناقشهم موب ساكتين أبد..


//



رن التليفون في بيت ابو فيصل وفيصل توه راجع من الدواام غريبه ما افي احد وينهم فيه؟!..
رد وقعد بتنهيده: الوووو..
ريما:السلام عليكم ..
فيصل:وعليكم السلام مرحبــا..
ريما ارتبكت..وتتنحنحت: دلال موجوده..؟؟؟؟
فيصل:لحظه..دلااااااااااااااال دلااااااااااااااال دلوووووووووووول ..طلعت له الشغاله ..
....:نأم بابا فيصل ..؟
فيصل:أبوك في عينك ..ضحكت عليه ريما تدري أنه يكره الشغالات وعرفت أنه فيصل..
:ويين دلااال ؟؟..
الشغاله:كولوه رووح مع بابا ابد الله..!
فيصل:طيب فارقي..>>الشغاله ماتدري وش يقوا دربت رأسها وراحت..
فيصل:طاااالعه والله من اقولها ؟؟..
ارتبكت ريما وش تقول ولاحظوا البنات وقعدوا يتابعوون عجبتهم السالفه ههههه..
ريما:هااا ايه قلها ريما !!!..
فيصل:ريــــمــــا ؟..هلا والله وش أخباركم وش اخبار عمي وخالتي بخيير ؟؟..
ريما مستغربه وش فيه ذا صااير يموون :بخيير الحمد الله ..
فيصل:الحمد الله على سلامة سعود ؟..
ريما تأخذ نفس ووجهها أحمــر : الله يسلمك..



...........فتره صمت.............



فيصل:ريـــما ؟؟..
ريما "ياويل حالي يا ريما بمووت اللحين "بحيا: هلا..؟
فيصل:ما في أزعاجات على الجوال ؟؟..
ريما بصوت واطي..: لا ....
فيصل:هههههههه أشوى ،سبق وقلت لك أرسلي رقمه بس..
ريما:تسلم ..
فيصل حس انه مصخها بس مايدري ليييه مايبي يسكر من زماااان عنهاا..ضحك على نفسه خيير من زمان عنها !
فيصل :تأمرين بشي؟؟..
ريما:سلامتك.. >> وديما عندها سلاااامتك سلااامتك نريد فقط سلامتك >كذا وإلا غيروها هذيك حقة سلامتك أقووول نرجع لفيصل أصرف ههههه ^^
فيصل:بقول لدلال تدق عليك اذا جت طيب ..
ريما:خلاص مع السلامه ..
فيصل مبتسم:مع السلامه ... وقعد لين سكرت..
ريما:آآآآآآه بــيــــذبحــــنـــــي !..
ديما والعنود يناظرونها ..
ديما:وش فيك وجه اشاره مروور ؟؟؟؟!..
العنود:ههههههه حلووه اشااااره مروور هههههههه ..
ديما:لااااا عجبتك..؟؟؟
العنود:مررره كثري منها هههههه..
ديما:هههههه ما طلبتي..
ريما :الحمد الله والشكر..
ديما:الحمد الله والشكر انتي وش فيك؟؟ ..وحطت يدها على خدها ..وجععع حاااار !..
ريما حطت يدها على خدها تلمس الحراره وما أدري بوشو يمكن بيأس :أدري... فيصل رد ولا يسلم ويسولف
ياويل قلبك ياريما..
العنود وديما مع بعض..:ياااااااااااااااهوووووو....
ريما:هههههه خييير ؟؟..
ديما :اطربينا وش عنده ؟؟..
ريما:ابد يسلم ..وتحمست..وتذكرين السالفه حقت الابراج حقققت الجوااال !!>>وشوي وتنطط متحمسه..
ديما تحمست:اييه وش صاار ؟؟ ..
ريما:ههههههه تخيلي يقول ارسلي رقم اي ازعااج ..وتقلد صوته..سبق وقلت لك هالشي آآه
ديما:ههههه حركااااااااات والله موب سهل يسولف..
ريما:لييه شايفته أطرم !..
ديما: ههههههههههههههههههههههه لا وجع
العنود ماتدري وشالسالفه:وش فيكم فهموني كني خبلله ؟؟..
ديما:ههههههههه السالفه طويله اقولها بعديين..وش قلتي له ؟؟..
ريما:ماقدرت اقول كلمه على بعضها ان شاء الله ..ايه ..لا...تسلم ..يبلغ ...وعساني قلتها..

:ماشاء الله فالينها فيذا ..يالله برااا ..بيجي صديقنا اللحين يسلم على سعوود..
قاموا يطلعون ..ووصلوا الباب والعنود ماتغطت..
طلال:عنود ترى سعود في الصاله..!
عنود في نفسها ياربي وش ذا النشبه كل شوي بتغطى وأنا في بيتي..
لبست الجلال ورفعته وتغطت..
ديما:ههههههههه مساااعده..
العنود:لا الله يعافيك..
ريما:ههههه امسكيني عااادي مسكتها وطلعوا ..وين بتروحون..؟؟
ديما:فووق نشوف وش عندها للاربعاء..
ريما:يالله..
العنود:وش فيه الاربعاء ؟؟..
ديما:ابوي مسوي عزيمة لسعود واول مرره يشوفونك عماني نبيك تطلعين شي يمكن تعجبينهم ويخطبونك !
العنود:انطمي بس أنا ما أبي اتزوج وش تحسبيني بعض الناااس ..؟
ديما:فديييت بعض النااااس أنــا ..
وطلعوا فوق..


...............



"ياحبي لك خلاااااص اي شي ينقصك كلميني.."
نجلاء :الله يسلمك مانقصني شي والله ..بس كنت ابي اسألك؟ ..وبتردد..ومستحيه منك..
مها تطلع من المجلس:افا عليك نجلاء انا بحسبه اختك وربي يشهد اني من شفتك وانتي داخله قلبي..
نجلاء:تسلميين..بس بسألك ابوي شرط عليكم بيت أو شي زي كذا..؟؟
مها:لا ماتوقع لانه لو فيه شي اتوقع ابوي ماقال جهزوا الجناح اللي هنا بالبيت..
نجلاء:مدري هو قالي قبل ومعد فتح الموضوع..
مها:لاتشغلين نفسك واصلاً موب على كيفك تسكنين بيت بلحالك وانا من يقعد معي ماصدقت تطلع لي أخت..
نجلاء:ههههههههه ولايهمك قاعده على قلبك..
مها:زي العسل..
نجلاء:يالله اجل مها سلمي على خالتي..
مها:يبلغ..

تطورت علاقة مها ونجلاء >خطيبة حمد>هالاسبوعين لان طول ما كانت مها تجهز للزواج والجناح كانت على
اتصال دائم معها تستشيرها وتاخذ اللي نفسها فيه ..بحكم انها العروس ونجلاء بنت طيوبه وعسل
ومها اكثثرررر عشان كذا خذوا على بعض بسرعه ، ومها مقتمصه دور ام المعرس وجهزت كل شي لزواج حمد العائلي ..الحجز والطاولات والبوفيه الورد ....إلخ..
وبمساعده من عمتها نوره ..وتركي ولد نوره طول هالايام مع حمد في ترتيبات الجناح وخرابيطه..
وام مها شايله يدها من كل شي ضيفه على قولتها ..الزم ماعليها امورها وصديقاتها والاسهم اللي تتابعها ..





..............





اليوم الاربعاء عزيمه سعود اللي في استراحه ..ماكان الضيوف كثااار خاااصه عند الحريم بس قرايبهم ام فيصل ودلال
ومنيره والعنود ولطيفه ورنا وام زيد واخته هنوف وغادة ..وبعض معارفهم ..الرجاال اللي كثار اصدقاء سعوود ومعارفه واصدقاء طلال قاط معه الاخ ..ومعاهم اكييد بندر وفيصل..اللي ماقصروا مع ولد عمهم وقاموا بالعزيمه معه..

دلال:وش هالزين محلووه عنود ؟..
العنود طاالعه ستااايل مختلف :عيونك الحلوه ..
دلال:والله ترى ماشفتك الا بالسوق وبحوستنا ههههههه تذكرين..؟
العنود:هههههههه وهي تنسي..
ديما:فتحوا لي محل ذكريات عيشوا يومكم بلييز..
ضحكوا عليها البنات اللي قاعديين بلحالهم في مجلس ثاني عن الحريم..
ديما تكلمهم..:اعرفكم على خوات زيد رجل رنا ..هذي الكبيره الهنوف وهذي الصغيره غادة صح ولا غلط ؟..
الهنوف..:هههههههه صح..
ديما:تصدقون ماشفتكم الا بزواج رنا واستغفر الله مره في بيتها ..
غاده:حتى انا انتي باي صف..؟
ديما:انا وريما توأمي ..هذيك اللي تصب للحريم سنعه ماشاء الله..
دلال:يوم أنك داريه أنها سنعه ورى ماتروحيين تصبين معها ..
ديما:هههههههه مالي خلق نرجع لمحور حديثنا..هههه أنا وهي علوم اداريه ..
الهنوف:الله يوفقكم..
دلال قامت ..استأذن بروح لريما..
ديما:لا دلال اقعدي والله بقوم >>>>>ولاااحظووا أنها قاااعده !
دلال:لا خلاص قمت اقعدي مع ضيوفك..

دلال قامت وشافت ريما طالعه من المطبخ :دلوول الله يعافيك جيبي الصينيه الثانيه للبنات الدبشه ديموه تسولف
ومافكرت تضيف احد..
دلال:هههههه إن شاء الله ..

"دلال اليوم تقدر تقول عنها انيقه لبسها هااادي بس فخم وهذا ذوقها باللبس شعرها اسود ومخصلته باحمر
خفيف مدرجته شلال ورافعه اطرافه بنفخه بسيطه ومكياج هاادي يعني اللي يشوفها ينجذب لمظهرها البسيط
بس بفخااامه .."

دخلت وهي تدور صينيه الحلا: خدووووج>>خديجه شغاله ساره ينادونها خدوج حركاات حتى الشغالات دلع أنا
اللي أسمي ما لقيييت له دلع !>>ههههههههه متعقده الأخت !
خدوج: نأم ؟؟
دلال:خدوووج ..وين صينيه حلا حقت ريما ؟؟؟..ما احد رد عليها التفتت لقتها رايحه تلحق راكاان ..
:جعله في وجهك يالدباا اللحين وين القاها ؟..وقعدت تدور في ادراج المطبخ وهي معطيه ظهرها لباب
المطبخ اللي لم جهة الرجااال ..

والاخ دخل مدرعم لا احم ولادستوور..: عطونااا فناجيل زياده وجـــــع !..
التفتت بروعه وشهقه خلته يلتفت ناحيتها تــنــح يناظر فيها وبعدين استوعب موقفه..وعطاها ظهره..
طلال:آسف أختي مادريت أن فيه أحد !!..
دلال وجهها أحمر وعيونها تدمع ..
طلعت من المطبخ وهي تلعن الساعه اللي دخلت فيها في المطبخ..وطلعت في وجهها ريما:دلال وش فيك؟؟..
دلال بعبره:مافيني شي !..
ريما تمسك يدها :وليش الدموع ؟؟..
دلال صارت تصيح ماتدري لييه يمكن من الروعه او الفشيله سحبتها ريما ودخلتها المطبخ وجلستها على الكراسي..
:دلوول حبيبتي يوجعك شي ؟؟..
دلال تمسح دموعها :ما فيني شي والله..
ريما:لييه تصيحيين أجل..
دلال:مدري شدخل في عيني ؟..
ريما بنص عين:صدقتك..
وأنطق الباب وواحد يتنحنح ..عطت ريما دلال الجلال اللي معها وتغطت به..
ريما:هلا
طلال:فيييه أحد ؟؟..>>دلال : يستهبل هو ووجهه كنه مايدري..
ريما:تبي شي ؟؟..
طلال:عطونا فناجيل زيااده ساعه منطق..>>منطق يعني منطق ههههههه احلفي يعني قاعد في مكااان وقت طوييل..
ريما:اوكي لاتعصب..خذت فناجيل ومدتها له ورجعت لدلال خذت صينيه الحلا ..:يالله ماودك في قهووه..
دلال بابتسامه:الا ..يالله..استسخفت نفسها انها تصيح مايستاهل مايدري انها فيه احد انا اللي خذتها
بحساسيه عااااادي دلوول تصير في احسن العايلات ^^..



............



لطيفه:الوجه منور اليوم..
رنا:هههههههه بااين ؟!..
لطيفه:هههههههههههه مرره وهمست لها حللتي ؟؟..
رنا:تصدقين نسيت..
لطيفه:من لقى احبابه نسى اصحابه..
رنا:ترى ماتنعطين وجه..
لطيفه:استحي اعنبوك انا خالتك اكبر منك..
رنا:ههههههه الله والكبر خمس سنين..
لطيفه:انقلعي بس لو تسمعك بنتي طحت من عينها..
رنا:هههه الله مرره وحده ماتهونين علي يا احلى خاله..
لطيفه بابتسامه :الله يسلمك ميير ..شوفي عنود متغيره بالمكياج واللبس طالعه كييوت ..
رنا:اييه ما شاء الله هي بعد مملوحه تذكرني بهنديه ..
لطيفه:مااالت عليك هنديه..؟؟؟
رنا:ههههههههه والله ممثله سمارها والغميزه حتى ،ونعومة الشعر ولين اكتوفها نفس الشي ..
لطيفه:اشوى احسها مرتاحه عند أهلي مرره..
رنا:احد يجي عند امي منيره وما يرتاح امي لاتهش ولانتش ياحبي لها طاييره ببنت وليدها..
لطيفه:ايه والله حتى هي طيبه توقعتها على امها سكنيه ..بس ما شاء الله عليها طالعه علينا..
رنا:هههههههه واثقه ..طالعه علينا..
لطيفه:ههههههه تحمست..


.................



ريما حضورها يكفي عشاان يجذب الانظار ام فيصل تناظرها وفي عيونها تقول :..ترى هذي مرة ولدي ..!!!
لابسه طقم بنطلون بني غامق وبلوزه من برمود لين الركبه بني وتركواز باكمام طويله مخصره على جسمها ومحليتها وشعرها مسيحته بطبقاته ولونه الاسود الغامق والمكياج مابالغت فيه كحل ازرق وقلوس زهر ..كانت
مع امها تشيل وتحط تقدم وتجيب عكس الأخت اللي قاعده تبربر هنــاك
سنعه والسنعاااات قليل ..

ديما فالتها مع البنات ضحك وسواليف يتذكرون ايام الثانوي وكل وحده ومواقفها ...
غادة:ههههههههه والله الجلسه معكم ماتنمل..
ديما:الله يسلمك حتى انتوا..
الهنوف:تسلمين لاتقطعون عاااد خلونا نشوفكم عند رنا ..
ديما:ان شاء الله اذا جيت بجيها قلت لها تناديكم ..ولافي الجامعه مابقى عليها شي انتي اي تخصص..
الهنوف:انا كليه التربيه حتى غدوو..ممنوع علينا الجامعه..
ديما:لييه..
الهنوف:ابووي من كثر مايسمع من اصدقاءه عن الجامعه واللي يصير فيها حلف علينا ماندخلها..
العنود:طيب الخرااب في كل مكاان وكل مكان فيه الزين والشين..
غااده:صدقتي بس وش يقنع الرجاال عندنا انه غلط وانتي صح..
ديما:تصدقيين امي كانت كذا تسمع مع المدرسات في المدرسه عنها كانت رافضه مرره بعديين اقتنعت ..
الزين والشيين في كل مكاان واهم شي انتي عارفه لنفسك..
دلال :اصلا صداقات فيها انسي الكل مصالح ..وإلا قريباتك..لانك ماتدرين من صديق السوء من غيره..
ديما :عليك نور انا لو ريما ودلال كان حامت كبدي من زمان واللحين عنود معنا بعد والله بشتااق للجامعه..

ضحكوا عليها البنات ..

ريما من الباب:يالله يا بنات تفضلوا على العشا..
ديما:ماشاءالله حطيتوه ؟؟..
ريما:لانستناك..تفضلوا..
دلال:اذا خلصوا الحريم قعدنا..
ريما :مافي احد فاااضي روحوا ..
قاموا البنات مع ديما..وقعدت ريما على الكنب بتعب..
ريما:تكسرت رجولي..
دلال:سلامتك منتيب قايمه تتعشين ؟؟..
ريما:مالي نفس..
دلال:قومي كلي تغذي كم مرره أقول لك اخوووي يحب السماان..
ريما:ههههه وش دخلني يروح ياخذ له سمينه !..
دلال: ويخلي الزين..
ريما تأشر عليها : الزين عنده ..
دلال:تسلميين ياقلبوو ..يالله قومي..
ريما:والله مسويه رجيم ..
دلال:قولي كذا من زمان بعدين وش فيك بالله تسووين رجييم ؟؟..
ريما:مدري احس نفسي سامنه شوي ؟!..
دلال تقوم:الحمد الله والشكر..
طلعت دلال واسترخت ريما على الكنب وشعرها رافعته فوقه..

مرت عليها لطيفه:ريمووو قومي تعشي..
ريما:ما ابي خالتي ما اشتهيت..
لطيفه:ههههههه ولا رجيم..
ريما بابتسامه:تقدرين تقوليين..

..............


على الساعه 12 الكل اتوكل لبيته الا اهل العزيمه قعدوا يلموون اغراضهم وقشهم ..

>>في سياره زيد ..

زيد:جو البنات ؟؟..
رنا:ايه جو واستانسوا يقولون اعزمينا في بيتك..
زيد:هههههه حلووه أحد يعزم نفسه..
رنا:هههههههه عااادي خواتي وخوات رجلي..

..انتبهت رنا لسياره قدامهم وقالت برعب..: زيـــــــــــــــــــد انــــتــــبـــــه...
بس ما امداها تكمل كلمتها ...!



............

انتهى الجزء..



/





...@@البارت الرابع والعشرين@@...





ياقلب هون من همومك والاوجاع
========ترى الزمن ياقلب ماهو بطايع
جار الزمن واضحك ولو كنت ملتاع
========سود الليالي ماتغير طبايع
اصبر وخلك بالامل دوم طماع
========لعلها خيره ولو كنت ضايع




>>وقفنا عند السياره اللي شافتها رنا..
كانت على طريق الاستراحه وطريق الاستراحه ظلام يعني موب منور وماتشوف اللي قدامك مرره..
وهم يمشون كان زيد يسولف معها لمحت سياره تدور بسرعه وموب بعيده عنهم ..
صرخت تنبهه :أنـــ تـــــ بـــ ــــــه ...

بس بعد فوات الاوان لما انتبه لها زيد كانت قد قربت منهم لف بسرعه عشان يتفادها بس خبطت السياره بالرصيف بقووه على
جهه رنا وراحت سيارتهم الجهه الثانيه ...
بعد ما اتحكم بالسياره وقدر يوقفها التفتت لها بخوف..
زيد:رناااا رنااااا ..فك نقابها ووجهها كله دم ارتاع..:رناااااااا ردي علي رنااااااا ؟! ..
والبنت ماترد زيد انهبل ..حاول يشغل سيارته بس رفضت حاول وهو يلعن فيها ويسب ..
اشتغلت وطااار بها المستشفى مايدري شلون وصل لبوابه المستشفى سالم كل اللي يذكره انه طاير بها وبس..

نادى الطوارئ جابو له كرسي شالها ودخل بها ووجهها مغطى بالدم ..

زيد كان معصب :ويييييييييييين الدكتور ماتشوفينها تنزف !..
النيرس خافت من صوته:اللحين يجي ..دخل الدكتور يوم شافها ..غرفه العمليات بسرعه ..
زيد انهبل :عمليااااااااات لييه دكتور ؟؟! حادث بسيط !..
الدكتور:أخوي أدري أنه حادث بسيط بس لازم نخيط الجرح مرره عميق والبنت تنزف أنت زوجها ؟؟؟..
زيد:ايه..
الدكتور:قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا والامر بسيط..
زيد تنهد :الله يعين ..
دخلوا بها وهو على اعصابه ..
"اكلم اهلها ولا لا الدنيا لييل ما ابي اروعهم يكفي روعتي آآه يارب تطلعها لي بالسلامه ..
زيد نسى السياره اللي صقعت فيه ونسى انه يكلمه او يتفاهم معه كان كل اللي يشوفه " رنااا "..

بعد ساعه وهو على أعصابه طلع له الدكتور...
زيد:بشر ؟؟؟ ..
الدكتور:ههههههه مافيها شي كبير ..
زيد "لاتضحك لا اكفخك":شصاااار ؟؟ ..>>أحيااان الدكاتره يطلع عليهم طلعااات مدري من وين !
الدكتور:جرح في جبينها سوينا له خياطه وويدها اليمين اتوقع مكان الضربه بس لازم نسوي لها اشااعه قبل عشان نتطمن
والحمد الله ما نزفت داخلي يعني حاله الجنين بخيير !!!..
زيد بصدمه:جنييييييييييييييين ؟؟..
الدكتوربابتسامه:ايه المدام حاامل ..
زيد:حااااااااااامل !!!..
الدكتور:ماتدري؟؟..
زيد:هااا لا ايه لا يمكن توها ماحللت !..
الدكتور:الله يعين والحمد الله على سلامتها ..
زيد:الله يسلمك دكتور اقدر اشوفها ؟؟ ..
الدكتور:أكييد بعد لما ينقلونها لغرفه معطينها مهدي ما اتوقع تصحى قبل الفجر ..
زيد:الله يعطيك العافيه دكتـور..
الدكتور :الله يعافيك ..
وراح زيد يكمل اجراءات الغرفه عشان تنقل لها ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:45 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
ريما:ما ادري احس فيها شي وما تبي تقول اقولك شفتها تصيح !..
ديما:غريبه ..العاده تتكلم بدون سؤال ..يمكن هتلر قايل لها شي ؟؟..
ريما بلا مبالاه:يمكن !..
ديما:وانتي عااااادي ؟؟..نقول هتلر وتيكت ايزي عندك لاتقهريني بلييييز تراه رجلك !
ريما:ههههه وش أسوي يعني إذا نصيبي باخذه ..
ديما :ياااابرودك ياختي حاااولي تغيرينه بأي طريقه خصوصاً أنه طيب معك استغلي هالنقطه..
ريما:يا ربيه ياديما لاتقلقيني اذا صار شي تكلمي..
ديما:خلاااص صار !!..
ريما:ما صار بس خطبه كلام ..
ديما:يعني حجز !!..
ريما بعصبيه :كم مرره قلت لك اكره هالشي سياره أنــا عشان انحجز..
ديما:خلاص لاتعصبين ..موب حجز..
ريما:آآآه خلاص تعبت ..
ديما تقعد جنبها :سلامتك وش فيك ؟؟..
ريما بلهجه حزينه: ما أدري أنا وشوو مخطوبه ولا لا صرت أخاف أشوف فيصل زوجي وأبني لي حياه معه وينهدم كل شي في لحظه واتحطم وأخاف ما أتقبل هالشي ولا أتخيله وبلحظه ثانيه انصدم أنه زوجي !!..
ديما:كم مره قلت لك عيشي يومك والمكتوب بتشوفينه..بعدين موضوعك منتهي ولاتنسين ان عمي يبيك يعني خلاص..
ريما :وهذا اللي مخوفني ماخذني عشان عمي مغصوب يعني !..
ديما :بالله عليك هذا وجه واحد ينغصب أقولك هتلر تقول ينغصب ..وتدفها ..روحي بس..
ريما:هههههههه يمكن ليش لا..
ديما:ريوم حبيبتي ع ي ش ي ي و م ك ..لاتفكرين ببكره كم مره اقولك وبتبدى الجامعه وتنسين خلاص عاد..
ريما:إن شاء الله ..إلا وين أختك ليه ماتقعد معنا ؟؟..
ديما :مدري عنها تقول بتريح نفسها وراها ثالث وناويه تجيب 100% ..
ريما:الله يوفقها اتوقع تجيبها ما شاء الله ..
ديما:أختك دافوره لا تخافيين عليها ..نوبروبلمز
ريما:هههههه طالعه مثقفه ..
ديما:هههههه ومنكم نستفيد ..




...............





طلع الصبح وماصدق زيد إنه يطلع كان الوقت ثقيل عليه لانه يستنى موعد الزياره ..

قامت من النوم وهي يالله تفتح عينها تحس جسمها متكسر ..ناظرت مكانها كل شي أبيض ..والريحه ميب غريبه ..
بس ما شافت أحد وش صاار وين زيد ؟! والسيــاره ؟!..

طق الباب..مسوي مؤدب..ودخل لقاها مسكره عينها ..تقدم ومعه باقه ورد حطها وراح لها حب رأسها وجلس قريب
منها وهي تبتسم..وفتحت عيونها ..
زيد:الحمد الله على السلامه يالغاليه ..
رنا :الله يسلمك وش صار ؟!..
زيد:حادث بسيط أهم شي سلامتك ..
رنا تحاول تقعد وزيد ساعدها ..وجلس جنبها ..:وأنت مافيك شي ؟؟..
زيد:سليم ليتها فيني ولافيك !..
رنا:وش فيني ؟؟..أحس رأسي ثقيل ؟!..
زيد:لاتتحركين عشان المغذي ..مافيك حييل من الأكل الزين ..مافيك إلا جرح في جبهتك وخيطوه ويدك بيسون إشاعه ..
رنا:بس يدي ما توجعني بس رأسي أحسه يلقط على >>يلقط علي يعني يوجعني أو ينبض ما ادري وش تقولون عنها !..
زيد:بيجي الدكتور ويحكم..
رنا:كلمت لأهلي ؟؟ ..
زيد:لا قلت ما ابي اروعهم في الليل ..
رنا ترجع لورى على السرير وتريح رأسها وغمضت عيونها ..حطت يدها على بطنها كأنها تذكرت شي ..
وفتحت عيونها بسرعه ويدها على بطنها ..
زيد بابتسامه: بخييير يسلم على أمه !!..
رنا :منهو ؟؟؟..
زيد:ههههههه ولد الجيران ..
رنا تستهبل :على بااالي ..
زيد:احلفي بس ليه ما علمتيني يالشينه أمس بغيت أطير من الفرح بس أشوى مسكني الدكتور مشكله لاطلع ولدي قالوا ابوك طار..
رنا:ههههههههه الحمد الله ما طرت ههههه..
زيد يستهبل :لا ما شربت بايسن..
رنا:ههههههههههه زيد خلاص والله يوجعني هههه..
زيد بخوف..:وش اللي يوجعك ..؟؟
رنا :خيوط جبهتي كم غرزه ؟؟..
زيد:سبعه..
رنا:سبعــــــــــــــــــــه يااااااا ربي بتشوه !..
زيد:ههههههه أهم شي سلامتك ..
رنا :ليش كان يدور ؟؟..>>ميد السياره اللي أمس ..
زيد:والله مدري بس في رجا ترك رقمه أمس واليوم بمر القسم ..
رنا:الله يعين..

دخل الدكتور وكشف على ضغطها اللي كاان نازل أمس وارتاح لما قالت ان يدها سليمه لانه خايف من الاشاعه وهي حامل لها ضرر عليها وأعطاها خروج بس تأخذ مقويات للحمل ولها لأن فيها فقر دم حااد ما تتحمل ..وطلع..
زيد:حشى ما كنتي تاكلين ؟؟..
رنا :نفسيتي ماتساعد !!..
تذكر زيد السالفه فعلا ما كانت تأكل شي بس شي يعيشها جلس جنبها ومسك يدها ..
:اسف حيـــاتـــي...
رنا تحط راسها على صدره :خلاص طاح الحطب ..وأنا بخيير ..
زيد:ياويلك لو ماتاكلين ..ست وجبات في اليوم ثلاث لك وثلاث لولدي..
رنا:ههههههه وش بطلع برميل ؟!..
زيد: ماعليك أهم شي صحتي..ولو تصيرين برميلين أنتي عندي عامود لمبه..هههههه
رنا تدفه :فارق بس ماتعرف تمدح أبد..
زيد:هههههههه وش أسوي علميني ..طبعي صحراوي..
رنا:هههههههه حشا ضب..
زيد بابتسامه :شفتي عااد ..
رنا:غيرت رقمك ؟!..
زيد:هههههه ما نسيتي..
رنا:لا والله ..
زيد:اليوم بغييره : يالله بقى ساعه على خروجك بروح أصلي وأجي ..
رنا:خلااص رح ..وين شنطتي ؟؟..
زيد:وديتها البيت ..
رنا:يوووه أبي جوالي..
زيد يطلع جواله:خذي جوالي..
رنا :لا شكرا اتعقدت !..
زيد:ههههه بكيفك بس تراني عرضت خدماتي !!..
رنا :جبها معك وجب لي ملابس من دولابي ..
زيد بيطلع لأنه يقيم :اوكي باي حياتي..
رنا مبتسمه :باااي..>>رب ضااره نافعه مدري هي كذا وإلا لا بي يعني أحيانا الشي اللي تكره وضار يرجع عليه
بمنفعه أو شي زين بعدين !




...............





طلعت رنا الظهر وقالت لزيد يمرون اهلها تبي تقول لهم وتبشرهم بحملها ..وتتغدى عندهم بالمره ..
وزيد ما عارض ابد وراحوا لبيتهم بعد ما كلمتهم تعطيهم خبر..


اول ما وصلوا دخل زيد مجلس الرجال ودخلت رنا الصاله اول مافكت غطاها بشويش ..
وقفت امها وشهقت يوم شافت اللف اللي على راسها ..
أم سعود:وش فييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
رنا:حادث بسيط !
ام سعود:وش حادثه توك أمس بخيير ..
رنا :يوم طلعنا من الاستراحه..
ام سعود:وورى ماقلتوا لنا ؟؟..
رنا :حصل خير يمه ..
ام سعود تقعد معها :ووش صار عليك ووشلون صار الحادث ؟؟..
رنا:زيد بخيير ماجاه شي انا بس جرح في جبيني والحمد الله الحمل بخيير ..
ام سعود:حاااااااامل ؟؟..
رنا بحيا:ايه..
ام سعود تبوسها :مبرووك يالغاليه والله اني حاسه ..
رنا:ما دريت الا امس من الدكتور لما اخذوا تحليل عشان الدم بيعطوني لاني نزفت وطلع حمل..
ام سعود:الله يسهل عليك ..ووش ذا اللي عفسكم ؟..
رنا فهمت على أمها :ابد فيه زيت ومويه في الطريق وتعرفيهم مع بعض تزلق وسياره قدامنا مع الزيت صااارت تدور
وزيد ما انتبه ما امدنا إلا صقعت فينا مع جهتي بس الحمد الله خفيفيه..
ام سعود:الحمد الله على سلامتكم ..
رنا:وين البنات ؟؟..
أم سعود:نايمين مايقومون الا العصر الله يهديهم ..
رنا:بتجي الدراسه وتأدبهم..
ام سعود :الله يحييها ..
دخل سعود وابوه البيت واستغربوا سياره زيد عند الباب والجهه الثانيه منعفطه شكله حادث..أوشي..
دخلوا المجلس ولقوا زيد سلم عليه وقعد خالد معه وراح سعود يجيب القهوه..
دخل الصاله وارتاع يوم شاف رنا:وش فيييييييييييييييك..؟؟؟

رنا :هههههههه أصابه بسيطه ..
سعود:حااادث ؟؟..رنا تهز رأسها ..والله اني حاس من شفت السياره ..
ام سعود:عسى ما انعدمت ؟؟..
سعود:لا بس الجهه اللي ورى باب رنا شوي..
رنا :ابوي جا ..
سعود:ايه ..
ام سعوود :قومي نبشره..
سعود:بوشو ؟؟..
رنا:يا شين اللقافه..
سعود:علمي نفسك اسال أمي..
ام سعود:ياحبكم للمناقر ..رنا حامل ..
وقف سعود شوي مفهي بعدين نط..هيييييييياااااا بصير خااال ..
ام سعود وهي طالعه :الحمد الله والشكر..
سعود:ياحظي والله وسويتيها يا رنا ..
رنا وجهها احمر..:فارق بس..وطلعت ..
سعود:ههههههه خلني ابشر طلال بيصير جد هههههه الخبل ..



...............




البنات قاموا العصر ورنا راحت بيتها فما شافوها يوم قالت لههم امهم ارتاعوا بس فرحوا يوم درو عن حملها ..
ديما:هههههههههه والله اني حاسه ..أخييييرا بصير خاله يااااحظي..
ريما :كبرتنا رنا..
ديما:وش كبرتنا أنتي والله فله خلهم يجوون يا دبيي بدننهم اشسسس بس >>ههههه لهجه خاصه ماعليكم نكمل ^^..
ام سعود:والا اللي يخليهم عندكم ..
ديما:شدعوووه يمه ..
ام سعود:بتروحون لرجالكم وبتنسون..
ديما :يارب بس متــى ..
ام سعود:ايه والله الله يجيبه ..
ديما:غريبه يمه ماهزأتيني ؟؟؟..
ريما:هههههههه شكلها ملت منا ..
ام سعود:هههه لا والله بس مال البنت إلا بيت رجلها وانتي جاك رزقك والله يرزق أختك..
كتم وجهها يوم جابت السالفه أمها توها مقرره تنسى هالشي ..
ريهام:يممه ابي اغراض للمدرسه ما بقى الا أسبوع..
ديما:والله أنك فاضييه..بروح ابارك لرنا بس..
ريهام :ايه وش عليك انت خلصتي..
ريما :استني ديما بكلمها معك..

درت منيره والعنود وطلال اللي شال الدنيا وقعدها أخييييرا بيصير جــــد >>مصدق الاخ ..
ولطيفه فرحتها موب اقل خصوصا انها اتأكدت من هالشي..





................




>>في بيت ابو فيصل ..
دلال بفرح :دريتي يمه ؟؟؟..
ام فيصل :وشو به ..؟؟>>مسووين دعاااايه قلت لكم سدتهم سدة عنــز !
دلال:رنا بنت عمي حامل وأمس صار لها حادث..
ام فيصل :هوووووووو..
بندر:وأنتي وكالة أنبــاء لبيت عمي..
ابو فيصل:وش صار لها وانا ابوك عسى موب شي كايد..
دلال:لا الحمد الله سليمه بس جرح بسيط والحمد الله الحمل ثابت..
ام فيصل :الله يسهل عليها وانتي وش دراك ؟؟..
دلال:ديما ..
بندر:والله ميب بعيدة عنك..
دلال:أبي أعرف أنت لييييييه حارق رزك ؟؟..
بندر:أحب القراره >>الرز المحترق بأخر القدر !..
دلال:هاهاها بايخه..
بندر:هههههههههه إلا تهبل ..
ابو فيصل :وين أخوك ؟؟..
بندر:ومدري يمكن نايم بعد الدوام مدري وش عاجبه في ذا الكرف..
ابو فيصل:عمله وش بيسوي بعد..
بندر:أنا ..وقعد يفكر ..اممممم والله مدري وش اشتغل ؟!..
دلال:هههههههه فرااااش..
بندر:فراش في عينك ..اممممممم..يفكر..>>موب سهل بعد يختار
ابو فيصل :أن لقيت لك حب يدك مقلوبه !..
بندر بأدب:وانت صادق يبه..
دلال:يااااااااربيه على الأدب..
بندر:وانتي وش حارق رزك ؟؟..
دلال:هههههه أحب القراره..
فيصل:الحمد الله والشكر أحد يحب القراره ؟!..
دلال:هههههه أسال أخوك ؟؟؟..
ابوفيصل:وينك فيه..؟؟
فيصل :فيييه مقيل لي شوي أريح..
ام فيصل :الله يعطيك العافيه وأنا أمك..
فيصل :الله يعافيك ..مافي غدا ؟؟ ..
ابو فيصل :غدا اللحين ..
فيصل :وش نسوي ..
ام فيصل :دلال قومي حطي لأخوك ..
دلال ما تفكر تقول للشغاله لانه عنده حساسيه منهم ..فقامت وهي تتحرطم..
:الله يصبر دلال متى تجي مرته وافتك..وطلعت قبل ماتجيها علبه المناديل في رأسها ..
ابوفيصل:هههههههه قريب إن شاء الله..
فيصل حس أنه الوقت المناسب ..:يبه بغيتك تكلم عمي أبي أعطيهم الجهاز (المهر)اللحين والعرس بعد العيد..
ابو فيصل بفرح:وهذا الرأي السنع كفوو وأنا اأوك ..فيصل ابتسم واخذ الريموت من بندر وقعد يغيرفي القنوات >الي سبق وقلت لكم إنها محدوده ! ..
ابو فيصل :يالله أنا بروح الاستراحه ..تبين شي يأم فيصل ؟؟..
بندر يطق فيصل بكوع..:تعَـــلم ..>>يعني خذ دروس ..
فيصل :ههههه اعلم ؟؟!..
بندر:لاااا تكفى ..
فيصل:ههههه أوكي..
ام فيصل :سلامتك يالغالي بس لاتنسى تكلم اخوك الريم ما تعوض..
ابو فيصل:وانا اشهد..وطلع ودخلت دلال بالصينيه فيها الغدا ..
دلال :كني سمعت الريم خير إن شاء الله ؟؟!..
بندر:لااااااازم تلم بالاخبار كلها ..
دلال:ثقاااااااااااااافه يا خي وه..
بندر يسفهها ويرجع لجواله :إلا لقاااااااااافه..
دلال تكلم امها :هااا يمه وش صاير ؟!..
فيصل يتكلم وهو يأكل:ولا شي بنعطيها الجهاز والعرس بعد العييد !..
طمرت دلال:ووالللللللللللللللللله..
بندر:حبك ماجد عبد الله ..
دلال:بندرررررررر ياخي وش فيك علي فييييصل بيعرس ..
بندر يوقف بيروح:تقهريين !..
دلال :يالله أن ترزقه بوحده تطلع الشيب في رأسه عشااان يقوول الله يحللك يا وخيتي ..
بندر بابتسامه:عاااادي أأدبها وطلع..
دلال بصوت واطي..:إن ما أدبتك ! ..
سمعها فيصل وشرق لأنه يبي يضحك وهو يأكل..
شرب مويه وقعد يكحكح..
ام فيصل :وش فيك ؟؟..
فيصل لدلال:ههههههه أنتي من وين تجيبين هالكلام ؟؟1..
دلال ببراءه:من الدنيا !..




................





مها تعقد ..:آآآآآه كل شي خلص ..
ام مها :ما بغيتي ..شقتي بعمرك ..
مها :والله أني اقول لأبوي موب لازم يقول لا لازم نبي نعزم عمانك وعمتك ..
ام مها :وزينه مرة أخوك ؟؟..
مها :تهبببببببببل يمه والله إذا شفتيها بتحبينها ..
ام مها :الله يهني سعيد بسعيده وش دخلني أحبها !..>>ام مها اخر شي تفكر فيه الناس واللي حولها اهم شي نفسها
عشان كذا ما كلفت نفسها حتى تفرح لولد زوجها اللي بحسبه ولدها ..
"السلام عليكم"
..:وعليكم السلام..
ابو حمد:وش اخباركم عساااكم بخييير ؟؟؟..
مها :الحمد الله وينك يبه من أمس ..
ابو حمد :جيت ونمت قمت أنتي نايمه وطلعت إلاوش صار على التجهيزات صايره ام المعرس ؟؟..
مها :ههههههه أيه والله اقوله لرنا ..
ابو حمد :ووين أخوك ؟؟..
مها:مع تركي ولد عمتي نوره بياخذون أشياء من ايكيا..
ابو حمد: ما رحتي معهم ؟؟..
ام مها:وشوله ولد عمتها معه ..
مها :صااادقه أمي..
وقف ابو حمد :حطوا العشا ..
مها :ان شاء الله ..يبه..
ابو حمد:هلا..
مها:كلم عماني اعزمهم مستحيه منهم !..
ابو حمد:هههههه كلمتهم كلهم ارتاحي..
مها :مشكوور..

ام مها :دقي على المطبخ يحطون العشا ..
مها :ان شاء الله ودقت على التحويله الداخليه ..وغلطت بالرقم ودقت على مجلس الرجال سمعت أصواات وسكتت..

...:هههههههههه يالله سلم على الاهل ..
حمد بابتسامه:مين مها ؟؟.."مها حطت يدها على وجهها لااااااا"
تركي:هههههههه اللي يريحك..
حمد:خلاص بسلم ادخل تعشى عندنا..
تركي:تبي أمي تذبحني من طلعت من الدوام وأنا معك .."مها يا حراااام ما راح لبيتهم "
حمد بامتنان: شكرررا تركي..
تركي يحط يده على كتفه:لاشكر على واجب وأنت أخوي أنا وحيد أمي وأنت الثاني..
حمد:حتى أنت ..
تركي:ترى بصدق وأجيب قشي عندكم بيتكم يكفي ولا ..
حمد:ههههههههه الله يحييك بيتنا كبييير بيكفيك أنت وعمتي نوره !..
تركي..:هههههههه ويبقيك بس بيتنا أحلى تبي شي ؟؟؟..
حمد:لا ..
:مهااااااااااااا ووجع شفيك صنمتي ؟؟..
مها :هااا لا بس غلطت !!وسكرت السماعه بسرعه ..ودقت على المطبخ ..
:ستي حطي العشا في صاله الأكل اللحين..
ستي:أوكي ميس مها !..
مها :ثانكس..سكرت السماعه وقامت بتروح..
ام مها :وين منيب متعشيه ؟؟؟..
مها :لا شبعانه يمه !..وطلعت فوق لغرفتها قعدت على سريرها ..ماسكه مخده وتفكر ..
"ياربييه مدري وش أسوي الكل يدري أنه يحبني ويبيني من يومنا صغار ومن كبر تقدم وأبوي يقول تدرس
واللحين عمتي بكل وقت تلمح وأنا اتغلى ..ترى من تغلى تخلى يامها لو هو غااالي ..بس من كلامه مع حمد انه
للحين مانسى ولا أنا نسيتـه بس ما أدري محتاره ما لي إلا رنا "
ودقت عليها ..
رنا:هلا وغلا زعلانه عليك..
مها:هههههههه هلا والله ..ليييه ترى ما أقدرهههه أضيع ..
رنا :أسوي حادث وما تدقين تتحمدين لي بالسلامه..
مها :حااااااااااااااادث ؟؟..
رنا:ههههههههه بسيط بسيييييط..
مها :روعتيني يالدبا..
رنا :ههههههه نسوي أكـشن ..
مها :سويه عند رجلك أنا ما اتحمل قلبي رهيف ..الحمد الله على السلامه كيف ؟؟..
رنا:قبل امس يوم طلعنا من الاستراحه ..باااااركييلي ؟!..
مها :خيير مبروك بس على أيش ؟؟؟..
رنا :حاااامل ..
مها :واللللللللللللللللله مبرووووووك بصير خاله يالدبااا وما تعلميني ؟؟..
رنا:ههههههههه توني أدري والله..
مها:الله يسهل عليك ياربي..ترى بتجين في زواج حمد غصب ..
رنا :والله مدري الجرح في جبهتي وخياطه سبع غرز خاااايفه أتشوه ويعرس علي زيد..
مها :هههههه هذا اللي همك بس سبعــــه يووه شكلها قويه ؟!..
رنا :شوي بس بحاول أن فكيتها قبل ..بقى أسبوع ..حياه وموت..
مها :فاتك حمد فشلني تو ؟..وقالت لها السالفه كلها..
رنا:هههههههه حراام عليك الولد يحبك وأنتي تتغلين أنتي ووجهك !..
مها :ما أدري ؟؟؟؟..
رنا :نقول مبروك..
مها :الله يعين إن شاء الله ..
رنا:للحييييييييييين ؟؟؟..
مها:هههههههه لبكره..



.............

انتهى الجزء..
.........




/



...@@ البارت الخامس والعشرين @@...



إن هجرته تستقر بمحجره
.........وإن تبعت رضاه ماعينت خير
اعشقه لكن بعد ما تقهره
..........ابتسم له بس لا شفته كسير
حن لكن حن لي جبت خبره
...........حب لكن خل حبك بالاخير




مرت الايام ولاجديد يذكر الكل في حياته أسبوع مر على الكل بهدوء الدنيا والعالم تتجهز للمدارس ومشغولين على الاخر ...
""اليوم الخميس ""
الكل مجتمع عند أمي منيره كالعاده وهالخميس غييير لأنه أخرخميس في الاجازة فطالع له طعم ..
واليوم عرس حمد وإلانسيتوا ترى بتذبحكم مها الكل معزوم واللي يكفي واحد يكفي عشرره ^^
رنا ما راحت للزواج اعتذرت من مها لأن جرحها لسى مافكوه والدنيا عرس صعبه فوعدتهم بزياره
إذا ركـــدوا شووي ..

ابو فيصل زار أبو سعود في بيته وفاتحه في الموضوع وعطاه المهر لين بعد العيد وسعود تفاجأ بالسالفه محد قاله شي من وصل.. فرح للريم وبارك لفيصل مع أنه يحس انه ما يناسبها خصوصا أنه متقعد من الحريم بس مايدري شلون اقتنع؟!..بس اللي الله كاتبه بيصير وريما مرره خايفه خلاص المهر ووصل يعني صار شي محتم عليها ولازم تتقبله ..
كل هالكلام ولا أحد من خوالها يدري..

ديما:حراااااااام عليكم صكيتوا رأسي..هدووووووووووووووء...>>هههههههههه هذي ديما كالعاده ..
منيره:وجعين وش فيتس ؟؟..
ديما:يمه منيره خلاص جت الدراسه أبي أعيش جو هدوء شوي وعيال بناتك مايخلوون أحد ..
منيره :الحمد الله والشكر خليهم يوسعون صدورهم ..
طبعا ديما تكلم جدتها وسط الازعاااج اللي مسببينه البزارين..

ديما :عنود خلينا نطلع في السور>>الحوش..
العنود:يالله ,,و طلعوا مع بعض العنود خذت معها جلال احتياط تعودت عليه من جا سعود..
العنود:وش عندك ؟؟ ..
ديما:أحس بضيقه ..كتمه..غلقه ..تكـه كل شي ما أدري وتنهدت ..
العنود باهتمام..:ديما وش فيك ؟؟..
ديما بعبره:مدري ودي أصيــح ..آآآه..
العنود تقعد على طرف الثيل :ديما تكلمي طلعي اللي فخاطرك لاتكتميين ترى بتتعبين !..
ديما:ما أقدر ..تدرين أن زواج ريما بعد العيد ؟!..
العنود:ههههههه هذا اللي مضيق صدرك ؟؟..
ديما:واحد من الأسباب وأهمها..
العنود:بتفقدينها ..
ديما:موب بفقدها ما اتخيل أعيش بدونها من يومنا صغار مع بعض ولافي يوم اتفرقنا انا وريما واحد شي واااااحد مستحيل
اروح وهي تقعد واو اقعد وهي تروح اللي يبينا ياخذنا حنا الثنتين خلاص بتخليني وتروح ..وسكتت ..
خلاص ما ابي اتكلم والله بصيح ونزلت رأسها ..
العنود تمسح على كتفها :ديما حبيبتي هذي هي الدنيا لاتضيقين صدرك ترى والله بصيح معك !..
ديما:هههههههههههه خلاص سوينا فلم هندي..
العنود:هههههههه يقطع بليسك ماتعرفين تمثليين ..
ديما :خلي اللي بالقلب بالقلب يالله بعد بكره دراسه خلينا نوسع صدورنا ..
"شتسوووووون ؟؟؟"
العنود:هههههههههههههههههههههههههههه.
ديما :وش فيك ؟؟..
ريما:ههههه عجبتها ..
العنود:ههههههه ذكرتيني بمسرحيه لطارق العلي ..مدري وش اسمها شتسووووووووووون ؟؟..
ديما:هههههههه خبله..
ريما:ههههههه عادي تصير أحيانا ..ماهو شعورك عنود وبعد بكره جاامعه ؟؟ وأنك طالبه من طالبات جامعة الملك سعود الكائنـه في "عليشه" مدري متى بيغيرون مبناها اللي يفشل!..
العنود:هههه عاجي شعور أي مواطنه سعوديه بتداوم بعد بكره بس خايفه شوي !
ديما:إجابه نموذجيه نجحت بالامتحان النهائي..
العنود:هههههههه خلينا نبدى..
ريما:الله يعين ..وقعدوا يسولفون على الثيل (العشب)..

داخل عند الحريم ومركز الازعاج عيااال لطيفه على البلاي ستيشن ..
وريهام تقرى مجله في الصاله الجانبيه لاهيه في عالمها الخاص الله يستر منه ..
وساره وراكان يتطاقوون كالعاده..
ساره الصغيره تصيح :هئ هئ حالتي سوفي راتان ؟ >خالتتي شوفي راكان ..
لطيفه تاخذ بنتها :وش مسوي في بنيتي يالشين ؟؟..
راكان :أنا مو شين هي اللي تحاارش >>هههه والله موب سهل راكانوه يعرف تحاارش !..
ساره :راكان عييب هذي خاله !..
راكان بعبره :آسف ..بس والله هي اللي طقتني !..
لطيفه:عنبوك فيها حيل تطقك ؟؟..
راكان يصيح :والله هي طقتي والله العظيم ..
منيره متحيزه بقووه لراكان :تعااال وأنا أمك ..خلها عند أمها بزر أنت الرجال وشلون طقتك ؟؟ ..
راح راكان لجدته وهو يمسح دموعه وقعد في حظنها ..:ذبت علي شبشب الحمام !! أو أو إهانه !
رنا :هههههههه قويه سوير ..
ساره:مدري شفيهم على بعض ؟؟ ..
رنا بحالميه:أحسن حب اللي بعد طقاق هو الحب الحقيقي ياليت يتزوجون ياربيييييي بيطلع وناسه..
لطيفه بنظره:تطالعين مسلسلات واجد ؟!..
رنا:ههههههههه تقريباً ..يمه منيره ما عندكم ليمووون ؟؟..
منيره:مدري وأنا أمك في المطبخ شوفي..
لطيفه :بدينا..
رنا:ههههههه والله اني اشم ريحته إدمان ..
لطيفه:روحي دوري لك لانلقاك في الأمل بكره..
منيره :هووو وش ذا الحتسي يا لطيف..
لطيفه:ههههههههه نمزح ..
ساره الصغيره بسميها سوسو أنا وحده عجازه سوسو وخلصنا ..
سوسو:ماما سوفيه يطلع لسانه ..>>شوفيه
لطيفه:انا لله وانا اليه راجعون !..
ساره:راكان..
راكان:يا ربي هي مررره دلوعه ؟..ونزل وطلع من المجلس ..خمس دقايق ورجع وهو يركض..
راكان :سااااره تعالي بنلعب حبشه ..
ساره نطت وراحت تركض..
لطيفه:ههههههههههه هذي الزعلانه !..
ساره:يتطاقوون ويرضون.. رجعت رنا ومعها صحن ليمون تأكل وهيي متلذذه مررره وعايشه جووالأخت..
رنا:اححححححح يجنن..
منيره:منتيب صاحيه بيوجع كبدس بلحاله..
رنا:وش أسوي أشم ريحته ..
ساره:اسمعي بلا ريحته بلاخرابيط عمك جاب جهاز ريما وأنا بتبدى الدراسه وبنشغل >لانها مدرسه >ابيك تجهزين معها
أنتي ولطيفه..
رنا:والله متى ؟؟ ..
ساره:أمس ..هاا لطيفه والله معد لي خلق على الدوره يكفي عرس رنا وماجاني منه ..
لطيفه:عااادي إذا فاضيه اوكي ..
ساره:اذا انشغلتي بروح معهم لازم تخلص قبل العيد..
رنا:الله بدري..وأسواق رمضان نااار شااابه عشان العيد ..
ساره:تدخل (تروح)هالايام قبل رمضان وتخلص الضروري والباقي عقب..
لطيفه:الله يعينكم ..بتسووون عرس ؟؟؟..
ساره:مدري عن عمها ..أنا ودي سكاتي يسافر بها وانتهينا ..
منيره:خليه يسوي لها عرس والريم ناقصه ..الله يوفقها ويسخر لها ذا البنت غاليه علي..
ساره:علينا كلنا ..

دخلوا البنات وهم يضحكون..
:هههههههههههههههههههه
ريما:ههههههههه والله انك نكته..
لطيفه:وش شعورك ريوم وأنتي بتتقضين لعرسك ؟؟..>>لطيفه ماعندها فأحد وهذا اللي يعجبني فيها
ريما حمررر وجهها وتفاجأت من سؤال خالتها أكيد أمي قالت لهم ..:عااادي..
العنود:خلاص بتتقضين ؟؟..
ديما:وش أقول أنا من الصبح..
العنود:هههههه ما انتبهت ..الله يوفقك ان شاء الله ..
ريما:آمييين وعقبالك ..
ديما:كلنا ..ان شاء الله ضحكوا على كلمتها من انخطبت ريما وهي متعقده بتعرس..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:46 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
نسينا اجواء الفرح والعرس أو ما نسيناها بس بعدنا عنها بيت ابو حمد سوري موب بيته قصره ..
مليان من العالم اخوانه وعيالهم وحريمهم واخته المجالس مفتوحه وريحه العود والدخون من اول البيت لاخره حمد فرحااان والدنيا موب واسعته من قده معرس وتركي مافارقه ابد من الصبح ..
الناس يباركون له ولابوه عند الرجال حضر معارفهم واصدقاء ابو حمد..


عند الحريم توها وصلت نجلاء ومها مسويه لها زفه بسيطه من الباب الكبير حق المجلس لين كرسيها اللي بنص الصاله الكبيــره ((مها نجمه الحفل فرحانه لاخوها وتدعي ان الله يوفقه..لابسه فستان حرير وناااعم على الموضه من تصميم باسيل سودا لونه تركواز مع المكياج وتسريحه الشعر طالعه شي..ترحب وتهلي وقايمه بكل شي ..>>ام المعرس ياحبي لها ..

من اهل نجلاء اللي معها اختها وامها وخالتها وخواتها الصغار انضموا للمعزومين ونجلاء في المجلس لين الزفه ..
والدي جي مسوي جو عندهم ..
طفت مها الأنوار ماعدا النور اللي موجه على باب المجلس الفخم كأننا في قصر قديم لأن تصميم الباب روووعه من أول الجدار إلى أخره كأنه باب قلعه قديمه ..>>ناقص صوره ..احاول والله >>ههههه مصدقه

مها:تغطوا يا حريم ترى في تصوير !!..

على جنب..:مصدقه نفسها بنت عمك وجايبه مصوره بعد..
نوف:وش دخلك انتي اسكتي خلينا نناظر !..
منى بحقد:والله قاهرتني ماخلت شي ماحطته للشيفه مرة اخوها ..
نوف:لاحول شفتيها عشان تقولين شيفه وبعدين أخوها وفرحانه فيه ..
منى بتريقه:كفوها ..واسكتوا لما انفتح الباب بشويش على الزفه..وأتفاجوا بالعروس

مها مضبطه الزفــه على موسقى هااااديه بعدين أغنيه لمحمد عبده من حقات الزفات كان الممشى الي تمشي فيه نجلاء لكرسيها روووعه مسويته زي العشب على شكل ممر والورود على الأطراف برغم بساطة التصميم إلا أنه طااالع شي ..ونجلاء مرره مرتبكه موب مرتبكه إلا خااايفه هي بتودع عالم وتدخل عالم غريب عليها في كل شي توها تحس انها في مغامره جريئه صعب تكون فجأه شخص من هالعايله وهم غير عنك في كل شي من الطبقه الأجتمااعيه للطبايع والعادات برغم إنا في مجتمع واحد بس أكيد مجتمع القريه يختلف عن مجتمع المدينه موب المدينه وبي هي دخلت مدينه أبو حمد اللي مل شي فيها غير دخلتها بدون تفكييركانت تطالع في الحضور بابتسامه باهتــــه بس زايدتها حلااااا على حلاااااااااها وأمها تناظرها
والدمعه في عينها تدعي ان الله يعوضها ويوفقها ..
طالعه مرررررره ناعمه وهاديه فستانها مو نافش بسيط وحلو كان هو هدية مها لزواجها ..
مها تبتسم لها وتساعدها لأنها وصلت كرسيها ..حبتها على خدها ..
نجلاء:مبروووووك ياقلبي منه المال ومنك العيال ..
نجلاء تتنهد:الله يبارك فيك عقبالك !..جت أمها وخواتها ونوره عمة مها وحريم عمانه وبناتهم اللي منصدمين من جمااااال نجلاء ابداً ماتوقعها كذا ..يسلمون عليها ويباركون لها ..
>>نجلاء جمالها موب صارخ لا فيها جاااااذبيه طاااغيه ما تقدر تنزل عينك منها ..

مها طلبت من حقت الدي جي تشغله ..شغلته وانواع الرقص والوناسه في قلوب ناس والحقد والكره في قلوب ناااس ومنهم منى بنت عم مها حاااقده عليها كذا ..

نجلاء رافضه أن حمد يدخل عند الناس بس فاجأتها مها اللي لبست عبايتها وتغطت وطلبت من الحريم يتغطون لأن المعرس بيدخل ..
..:مها مها ..قربت لها ..
مها :سمي ؟؟..
نجلاء بيأس يملى وجهها :بيدخلووون ؟؟..
مها :أبوك يبي يزفه لك يالله بلا خوف ووقفي !..
نجلاء:لااازم..
مها :أكيييد ..
اشتغل الدي جي على >>يا مرحبا بالمقبلين باللي حضر والغايبين ..ههههه هذي المتعارف عليها اذا جا المعرس يدخل ..لاااااااازم..وقفت نجلاء وخنقتها العبره وهي تشووف ابوها ماسك يد واحد بس ماتشوفه ..
بارك لها ابوها وباس جبينها ونفس الشي ابو حمد ..وحمد يناظرها ومنبهر بجمالها كل ما لها وتطلع أحلى قرر شي
وقال هم موب أحسن مني !..
قرب منها وباس رأسها :مبروك..
نجلاء وجهها احمر من حركته ماتوقعتها أبد خصوصا وسط هالحشد من النساء جعلهم ما يشوفون علينا شي
رد بصوت واطي :الله يبارك فيك..
ابو نجلاء:منك المال ومنها العيال حطها في عيونك وانا خالك تراهي الغاليه ..نجلاء خلاص بتصيح من كلام ابوها ..
حمد مبتسم:إن شاء الله ..وطلع منهم وفتشت مها وضمت اخوها وباركت له وصاحت ..
حمد:مها ليش تصيحين ؟؟..
مها تمسح دموعها :من الفرحه يا قلبي..
ابو حمد :الله يتمم عليكم ..






منى بنت عمهم أنهبلت على حمد لدرجة أنها وقفت مفهيه ..
نوف:هيييه وجع وين رحتي ؟؟..
منى :يهببببببببببل ماتوقعته كذا تدرين من متى ماشفته مافيها خير بنت عمك ما خطبتنا له وجع..
نوف:ههههههه الحمد الله والشكر من يومنا بزران ماشفناه خصوصاً أنه عازلينه عن الناااس ..
منى:زااااااين خذت الزين كله بنت الكلب !!..
نوف:عيييبب منى ادعيله تراه مريض..
منى:تطيبه فلوسه يا حياااتي ..

قطع عليهم وقفه حمد وعروسه خلاص بيروح بها لأنه حاجز في فندق..وكل هذا من تخطيط تركي موصيه يطلع عشان يوديه..

منى:ههههههههه تعبان شوفيه طاير يبي يروح !..
نوف:منـــــــــــى ..
منى :وجع خلاص انطميت ..
ودعوها خواتها وأمها ومها ماقصرت طلعوا من هنا ..ودخلت مها الضيوف على البوفيه اللي برى من هنا ..
كان كل شي قمه في الترتيب والله تعبت أم المعرس وجابت نتيجه ..
مرتبه الطاولات على أطراف المسبح والمفارش على نفس ديكور الكوشه اللي مسويته جوا
والمسبح ما تشوفين الموويه من الورد >>طبعاً أهل حمد وجماعته ما أستغربوا من هالشي لأن هذا هو طبعم
لو كان فيه نوع من التبذير إلا أنه صاار عاده بس أهل نجلاء اللي يمشون ويذكرون الله ويدعون لبنتهم بالتوفيق
إن عاااشت في هالبيييت >جنــــه عندهم



................


دخل طلال عليهم :هاااااااااااااااي خواتي..
منيره:وشووو..؟؟
طلال:السلام عليكم يا أخواتي العزيزات ..
ديما:احم احم ..
طلال:وبناااااتهم ..ردوا عليه السلام ..
لطيفه:هههههههه وينك من زمان عنك ؟؟..
طلال يقعد بعد ماسلم على خواته وبناتهم ..:في أرض الله الواسعه..
ديما داخله عرض:أكيد يعني في السما ..
طلال:أنتي هناااا..
ديما:لا هناااااك..>>وكالعاده مناقر لين يتعبون ..
طلال وتوه يتذكر شي :مبرووووووووووووووك رناااااا
رنا:الله يبارك فيك ..ما بغيت ..
طلال:هههههههه نسيت والله أخيييرا بصير جد..
ديما:الحمد الله والشكر..
العنود:ديما بلا بياخه روحي..
ساره:ما كلمتي إلا هي خلي ريما تروح ..
ريما:خلااص اروح عادي..
العنود:كلكم أحسن ..
ريما:طراره وتتشرط..
ديما:أروح أول يوم للجامعه احلمــــــــــي لو جدي يطلع من قبره ما رحت ..
العنود:ليييه ؟؟..
ديما:ما احد يجي إلا المستجدات زيك وخلاص لاتزعجيني ريما بتروح..
العنود:الشرهه على اللي يطلبك ..تلتفت على ريما :دلال بتروح ؟؟..
ريما :عااادي اذا جمعه بتروح..
العنود:خليها تجي..
ريما:وشوله ترى ساعه نأخذ جداول وراجعين ..
العنوود:الله يعين ..وطلال لاهي يسولف مع خواته ورنا ..
قطعهم ..صووت
:يااااااااااااولد ..
طلال :يووووه نسيته !! ..
ساره:هههههههههه يا ويلك من ربي مخلي وليدي في الشارع وقاعد تسولف..
منيره:ادخل وانا أمك ما لمك احد..
العنود خذت جلال بسرعه وانطقت في مكانها ..وهي مقرره شي..
سعود:السلااااااااااام عليكم ..ماودك تجي يالخايس لاطعني بره..
طلال:هههههههه خذتني السواليف والله ..
يحب راس جدته:حيا الله الغاليه ..
منيره:الله يحييك ..
سلم على خالته ..وقعد جنب طلال مقابلين البنات ..كلها يفتشون أخوهم إلا العنود >>والله إحراج ..
سعود:وش اخبار البنات ؟؟ ..
البنات:الحمد الله ..العنود كانت مقرره تساله عن حاله بس من شافته هونت ..ههههههه..
سعود يطل على أمه :وش اخبار الغلا بخيير ؟؟..
ساره:بخيير جعلك بخيير ..
طلال:من متى ماشفتها ؟؟..
سعود:العصر ليه ؟؟..
طلال :ابد سلامتك..
ساره:يا شين الغيره خل ولدي يسلم علي..
طلال:حلالك ..يمه خليهم يحطون عشا ميت من الجووع..
سعود:فديتها والله




العنود لديما :أخوك لوتي !!..
ديما:هههههههههههههه خريج أمريكا ياماما ..
العنود:ههههههههه حلوه ..
منيره:دوييم قومي حطي لخالك عشا ..
ديما:أميييييييييييييييييييييييييييييينه>>تنادي الشغاله عصر السرعه..
منيره:وجعييييه اقول قومي تقولين امينه ..
ريما:خلاص بجيبه يمه ..
منيره :ما أقول إلا يا حظ رجل بيأخذك..
انحاشت ريما لاتبدى التعليقاات عاد تعليقات وطلال كملت ..

حطت نواشف لأنهم متعشين اليوم نواشف مشتهينها ..وجابت سماط وجت ..
((السماط هو السفره عندنا اهل نجد سماط يفرش على الارض ويوضع عليه الأكل >>هههههههههه شررح والنواشف
سلطه حمراء وفول وجبن وأي شي يصلح مع الخبز في البيت يصير نواشف))

حطته :تفضلوا..
طلال بنص عين..:ياحظ فيصل صراااحه على هالعشا !!..
ريما :عندك شك ؟؟..
طلال:ابداً..
منيره:وش فيه نعمه ربي هذا إنـا متعشين نواشف !..
سعود يقعد:الله يديمها ..

العنود:مطووول ؟؟..
ديما :تقومين ؟؟..
العنود:لا لا عادي..
ديما:ههههههههه عادي أساعدك ..
العنود:تسلميين ياقلبي ما أبي..
ديما:ههههه أحســن بس غضي البصر محنا ناقصين فتن !
العنود:أغض البصر في عينك
ديما:ههههههههههه وه وأمر بالمعروف وأنهى عن المنكر
العنود:علمي نفسك
ديما:ههههه آآسفيييين ياربي على هالبنت ماتحاكا !
العنو:احســن






.............





دلال:ما لي دخل أنا أخت المعرس ابي فستان على مستوى..
ام فيصل:ومن قال انا مناب خايطيين لك اصبري لاتقعدين تزعجيني..
دلال:متى مابقى على رمضان الا اسبوعين والدراسه بعد بكره والله مالي دخل ابي اشتري اللحين..
ام فيصل وقفت صدع راسها من ازعاجها
أم فيصل:خلاااااص وجع بروح انوم اصرف لي..
وراحت تنوم..
دلال:ههههههههه تبي عذر !..
فيصل:منهي ؟؟..
دلال:بسم الله من وين طلعت أنت ؟؟..
فيصل :من الباب من وين يعني !..
دلال لا الاخلاق شي يسولف:الله يحيك من الباب وإلامن الشباك..
فيصل يعقد بتعب وهو يتثاوب :منهي اللي تبي عذر ؟؟..
دلال:ههههههه ماتنسى أمي !..
فيصل:هههههه ليه ؟؟؟..
دلال:ابد رقى أبوي وهي تقول بقعد مع بنيتي بلحالها ما أمدها دقيقتين اناقشها بموضوع صدع راسها بروح أنوم أصرف لي..
فيصل:ههههههههه شوفي وش سالفتك ؟!تلقينها بايخه مقابل رجلها اصرف لها ! ..
دلال:هذا جزاي اناقشها على فستان عرسك !!..
فيصل:لييه بتفصليين ؟؟..
دلال:أكييد انا اخت المعرس و الوحييده ماتبيني أفصل لا مافصلت أنـا من يفصل ..
فيصل:الله يوفق..وجا بيقوم ..
دلال :لاااااااا لاتروح تنوم..
فيصل:لييه ؟؟..
دلال:طفشت بلحالي ..حراااام عليكم !!بيجيني إكتئااااب ..
فيصل :خلاص بقعد لايطق فيك عررق ..
دلال:الله يحييك..
فيصل :حطي العربيه نشوف الأسهم ..
دلال:ماتمل يكفي مقابلها في البنك 24ساعه ..
فيصل:في البنك دوام مانيب فاضي أتابع شي..
دلال:هاااا ..وحطت القناه..ناظر بس أقعد..
فيصل:ههههههه تصدقين تنرحمين !!..
دلال:آآه متى تعرس وتجي الريم على قوله ابوي والله بتوسع صدري..
فيصل:وأنا معرس توسع صدري ولا صدرك ؟؟..
دلال:ههههههههههههه ..تغاااار ؟؟..
فيصل بتريقه :احاااااول..
دلال:الساعه المباركه ببشر ريما ..
فيصل:هيه هيه والله انك خبله وش تبشرين انتي؟!..ترى بنوم..
دلال:لا لا خلاص والله بسكت ..
فيصل:هههه ايه كذا ..جيبي لي مويه ..ولا بنوم..
دلال:اقووووول ماتنعطى وجه لاصرت حرمتك تدلع ..وتأخذ منه الريموت ..يالله رح نم ..
فيصل:ههههههههههه أفا شانت الاخلاق !!..
دلال أول مره تكلمه بهالطريقه فخافت يزعل قالت تبرر:والله طفشانه الدراسه بتبدى وانا في البيت حتى بنات عمي
من الاربعاء عنهم ..
فيصل:واليوم الخميس ؟؟..
دلال:ولووو..
فيصل:والله انتي اللي ماتنعطين وجه !..
دلال:ههههههههههه ملاحظ هههه أنا ملاحظه هالايااام ..
فيصل:هههه الحمد الله والشكر..

:اهليييييييييييييييييييين وسهليييين ع الحلوييييييييييييين ..
دلال:غريبه مبكر ؟؟..
بندر :اعود نفسي على الدارسه تعرفين اخر كورس لازم يعني ..
دلال :ياربيه ما يمديني ..
بندرسفهها :فيييصل شفت مباراة الهلال ؟؟ ..
فيصل :للاسف لا كم كم ..
بندر :فااااتك بس مدري كم جابوا ما شفتها !! ..
دلال:هههههههههههههههههههههههه حلوووه..
فيصل :تستهبل أنت ووجهك ؟؟ ..
بندر :هههههههه لا والله بس ما أمداني أشوفها ..
دلال مييييييييييته من الضحك ..كأنها تنتظر هاللحظه بس عشااان تضحك ..
بندر ..:هههه هييه انتي خلاص ..
فيصل يضحك على ضحكها :هههه ما تسوى والله ..
دلال :ههههههه آآآه بطني ههههههههههه حسبي الله عليك بنيدر هههههههههههههه
بندر:ههههههه عجبتها ..
فيصل :توها ما ده البوز شبرين ..
بندر..:ياحبي لي ضحكه البيت ..
فيصل يناظره بنص عين :متأااكد..
بندر:وهل عندك شك ؟؟..



...............






:طلعوا كلهم مابقى إلا هي ..:خلاص ريما لاتنسين..
ريما:خلاص عنود مروني في بيتنا ..
العنود:خلاص بمرك على ثمان ..
ريما:اوكي وبينا الو ..
العنود:اوكي ..لاتنسيين
ريما:هههههه والله مانيب نااسيه ..

طلعت وركبت السياره ..
ساره:وييييينك ؟؟..
ريما :بنت اخوك امتحنتني لاتنسين لاتنسين ..
ساره:ياحبي لها خايفه ..
سعود:ليه هي في الجامعه اللحين ؟؟..
ريما :ايه اول مستوى ..
سعود:ياحليها كبرت اذكرها أول بزر..
ديما:للحين تذكرها ؟؟..
سعود فهم عليها :لو أني كمبيوتر !!..
ديما :اشوووى ..وبصوت واطي لريما ..الخبل أحسبه يحبها يقول لو اني كمبيوتر ..
ريما:ههههههههههه
سعود:تحشيين ؟؟..
ديما :لا والله أعلق..
ساره :ميب تخر فيها نقب>>مثل نقوله يعني نفس الشي ..
ريما وسعود :هههههههههههههههه..ضحكوا وديما ساكته لانها سبه مبطنه ..
ديما :يمه بنروح لعمي عبد الله بكره..
ساره:مدري عن ابوك ..راكان حبيبي لاتنوم وصلنا ..
راكااان :..ماما فيني النوووم ..
ساره:وصلنا حبيبي..ليه وش عندك عن عمك ؟؟..
ديما :أنا ؟؟..
ساره:ايه ..
ديما :لا بس أسأل !!..




....................




رنا وصلت بيتها توها بترقى الدرج لانها في الدور الثاني ..مسك يدها ..
زيد:شوي شوي على ولدي !..
رنا:احلف بس وانا في الطقاق ؟!..
زيد:هههههههه انتي الخير والبركه ..
رنا:متى بفك الخيط ؟؟..
زيد:بكره إن شاء الله ..
رنا :زيــــد ؟؟؟..
زيد:لبيه ..
رنا:لبيت حاج ..
زيد:لا خلاص حجيت ..
رنا :بسلامتك الزبده..
وهو يفتح الباب..:هههه أمري..
رنا:ما يأمر عليك عدو ..
زيد:لا موب أمر إن شاء الله ..
رنا :زيييييييييييييد ..نرفزها ..
زيد:ههههههههه عيونه..
رنا ما ردت عليه لانها داريه انه موب خالص قالت في نفسها تسلم لي عيونك
رنا:ابي اسوي عمليه تجميل للجرح اخاف يشوه !..
زيد:خلينا نفكه ونشوف الدكتور وفيه الف حلال ..
رنا :اوكــــي..اييه ميير غيرت جوالك ؟؟..
زيد:ههههه غيرته وبلغت الاتصالات انه يجيني ازعاج من هالرقم وعطيته الرقم وبيشوفون ..
رنا :ليييييييييه ؟؟ ..
زيد:لييه..؟؟
رنا:ابي اشرشحها قبل !..
زيد:اللي جاها يكفيها انسيها وخلينا نعيش حياتنا ..
رنا:إن شاء الله يا قلبي..
زيد يرفع يده :ياااااالله لاتحرمني منهاااااااا ولاقلييييـبها ..
رنا:هههههههه خبل
زيد:بــــــك والله ..



.............
انتهى الجزء




/







...@@البارت السادس والعشرين @@...



أعزك كثر ما للفرح بسمه وللحزن ألوان
............وكثر ما تكسر الدمعه شموخ وعزة أنسان



اليوم الجمعه حمد وزوجته (نجلاء)اجلوا سفرهم للعيد عشان يروحون مع العايله بس بعد بيتغدون في البيت الكبير وبيرجعون لجناحهم هناااك عن خساير الفندق وهذا رأي نجلاء..

البنات امهم مقومتهم من الضحى (أخر الصبح)عشان يتعودون على جو المدارس ولاول مره في العطله يفطرون مع بعض حتى سعود ..

منيره بيتها قايم من الصبح طلال مزعج العنود عشان تستعد للجامعه بكره ومنيره من عادتها قومة الصبح ..
والقهوه ملح القعده صبح ضحى ظهر عصر مغرب عشا ..شي لازم ماتزين القعده الا بها وخاااصه القعده النجديه ..وهالشي محافظه عليه ماما منيره مررره ..

ابو فيصل يحاول في بندر بس ماقام الا إقامه الجمعه كالعاده ..
ودلال قايمه 11 فيصل كلم ابوه يبي يرتب له جناح وبأخذ غرفه زايده فوق وبيضيفها لجناحه وبيبدى اليوم الشغل وابو فيصل ما عارض هالشي بالعكس فرررح له مرره منى عينه يعين ويعاون ..

رنا زيد راح للصلاه وهي تتجهز لانهم بيتغدون عند اهله ..>>بيت ابو زيد ..

..........


مها :حياااااااا الله العروس..
نجلاء :الله يحييك..
مها :هاو ار يو حموود ؟؟..
حمد:حمد لو سمحتي ترى أعرست ! ..
مها:ههههههههههه حمدين بعد..
حمد:هههههههه لا واحد يكفي ..فاااين ثانك يو أند يو ؟!..>>>طبعاً مها هي اللي معلمته هالكلمات التحيه والاسئله وكذا
مها:فااااين >>>ونجلاء تطالع فيهم لف عليها حمد..
:نجلاء تشوفيين غرفتنا ..
مها :هههه تونا تغدوا ..
دخل ابو حمد وقامت نجلاء وحمد يسلمون ويحبون راسه وهو يبارك لهم ..
ابو حمد:ويين امك ..؟؟
مها :اللحين بتنزل ..
ام مها :السلام ..
الكل :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
راحت لها نجلاء تسلم يوم شافتها مالها نيه ..
قعدت ام مها وهي تبين انها متضايقه من وجود هالدخيله >>على قولتها ..
ونجلاء مستغربه هالشي في نظراتها الكل طيب معها إلا هي ..بس للحين ماتدري إنها مرة أبوه موب أمه ..
ام مها :غريييبه ما قعدتوا في الفندق ولا ماتعودتي عليه ؟؟..
ابو حمد بحزم:الله يحييهم البيت بيتهم ..وهذي الساعه المباركه لاجو بيتهم ..
مها :نحط الغدا ؟؟ ..تحاول تغيير الموضوع بس نجلاء منزله رأسها ومستحيه وما بينت أي انفعال ..
ابو حمد:ياليت وانا ابوك ..
حمد بضيق:بطلع أغير !..وناظر نجلاء..بتطلعيين ؟؟..نجلاء قامت معه بدون أي كلمه ..
ام مها :في اللي ما يحفظك !!...
ابو حمد:شيخه اقصري الشر البنت ما جانا منها شي واللي يسبها ترى يسب ولدي..
ام مها "من اللحين لعبت في عقولكم ":ان شاء الله ماقلنا شي شدعووه ؟؟>>مرره ما قلتي شي أنتي براءه ..


فوق لما دخلت الجناح انبهرت في فخامته واناقته كان شي بيج على ذهبي مع اللون البنفسجي والموف فعلاااا
كااان فخم وحلوووو من ورق الحائط اللي مغطي كل شي للموكيت والأثاث ..
حمد متوتر مايدري شلون يكلمها ..
حمد:عجبك؟؟
نجلاء:مررره حلووو ..يجنن..
وقعدت تدور وتناظر ..تردد يكلمها بس بالأخير تجرأ..

حمد:نجلاء؟؟..
نجلاء:هلا..
حمد:لاتزعلين من كلام خالتي ترى هي دايم كذا ..
نجلاء بصدمه :خاااالتك ؟؟..
حمد:اييه هي بس ام مها وكمل بحزن ..أمي ماتت من زمان ..
نجلاء:الله يرحمها وربتت على كتفه ..لاتضيق صدرك انا عاادي والله ما زعلت..
حمد:بس أنا زعلت هي تكلمك يعني تكلمني انا وانتي واحد ..تركي يقول !!..
نجلاء تفاجئت من كلامه برغم إنه فرحها هالشي انه يفكر فيها توقعت ان مرضه مأثر عليه بس هي تشوف انسان
واعي بس ما احد عطاااه فرصه ومن تركي ؟!..
نجلاء بابتسامه:من تركي..؟؟
حمد:تركي أخوي هههههه موب مثل مها لا ولد عمتي نوره ..
نجلاء:الله يخليكم لبعض..
حمد:كلامك حلو بس وش اقول..>>حمد عااش أكثر عمره مع المربيات فقليل مايعرف يرد على الدعاوي او زي كذا
مع ان مها من كبرت وهي ماتخليه بس احياناً تخونه الذاكره ..
نجلاء:هههههههه قل آميين عادي ..منتب مغير؟؟ ..
حمد:آمييين لا بس أكذب عشان أكلمك ..
نجلاء:الكذب حراام !..إذا تبي تكلمني عادي قولي نجلاء تعالي بأكلمك !..
حمد مسك يدها :يالله نجلاء تعالي نتغدى ..
نجلاء:هههههههه إن شاء الله ..
نزلوا وانضموا لهم على الطاوله ومها تحط لنجلاء لأنها مستحيه منهم فتاخذ وتحط في صحنها بعدين تولى المهمه حمد
اللي قاعد جنبها وأبوه يناظره ويبتسم لأول مرره يحس ان ولده سعييد وفرحان كذا عسى هالعرس فال خيير عليه ..

.................


اجواء البيوت الثانيه محزنين اليوم جمعه ويابعد قلبـــي ذا الجمعه وبكره مدرسه الله يعين مابقى على رمضان إلا أسبوعين ..
الله يشرفه يجعلنا من صوامه وقوامه ..


.................


مها لاهيه مع نجلاء وحمد وحمد كل يوم يتعلق بنجلاء اكثر من اليوم اللي قبله لانها المسؤوله عن كل شي يخصه ماتخلي احد يلمس شي له وتعامله كرجل عكس أهل البيييت وهالشي هو اللي مفرحه ..


.................


العنود فرحت بالجامعه راحت هي وريما وخلصت أوراقها وجدولها وبدوا البنات بالدوام ولأول مرره صاروا شله ديما وريما ودلال والعنود..وديما مستانسه بتشتاق للجامعه على قولتها يشوفون بعض في البريكات أو بين المحاضرات ومررره سواليف وفله ..استغنوا عن بنات الجامعه ..>>أنا لو عندي أحد يقرب لي استغنيت عن بنات أبو الجامعه >>أبو العنصريه ..
والعنود تنقل فرحتها للبيت ولأمها منيره واعجابها بدلال اللي تنحب وأعجاب منيره يكبر لهالبنت اللي تدخل القلب..
يااااليت عنـــدي بنااااات عم >>ههههههههههه توها تذكر الأخت !


................



طلال بادي دوااام من زمان فما اثر عليه هالشي نهاية العطله أو بدايتها نفس الشي ..



................



سعود رجع لدوامه في المستشفى العسكري لانه مبتعث يكمل دراسته ورجع يباشر من جديد..



..............


رنا وزيد ..سمن على عسل رنا ما صارت تطلع كثييير عشان دوام زيد بس اذا كان موب موجود او في الاستراحه تروح مع اهلها للسوق لريما ..


..............


فيصل ..منشغل في الجناح يهد ويبني لانه يبي يسوي غرفه وصاله مع اوفيس وحمام (اكرمكم الله )وكل هالاشياء يبي
يدخلها على غرفته القديمه>>>وما يحاول يشغل باله في افكاار ثانيه كلمته الدائمه زواج وبتزوج !


...............


بندر شاد حيله مرره هالترم اخر شي ويتخرج ويفتك من الجامعه وحنه أبوه ..


..............


ريما ..لاهييه من سوق لسوق ومن مول لمول ومعطيه الجامعه أكببر طاااف لانها في مرحله لازم تخلص كل شي قبل رمضااان يعني مضغووووطه للأخيييير ..

.............


ديما مع ريما مع انها تحاول انها تركز شوي على دراستها بس فكرره انها بتفقد ريما للحين في بالها ومزعجتها ..


.............


ولطيفه موب مقصره معهم بشي اذا فاضيه وماعندها شي راحت معهم مع انه نادرا لان عيالها مدااارس
ففضلت ساره انها تاخذ لها اجازه وتقابل جهاز بنتها أصرف ..


...........


اليوم الاربعاء ..ساره ولطيفه عند امهم ..ورنا مع البنات في السوق رايحيين لمجمع الموسى لان ريما تبي تاخذ فساتين جاهزه مافي وقت تفصل راحوا البنات يشوفون لهم شي ..
ما بقى على رمضاااان إلا يومين يوم الجمعه رمضااان والكل متجهز وفرحااان لهالشهر الفضيل ويبارك على ربعه ومعارفه وجيرانه >>الشهر مبااارك على الجميع ^__*


...........



وهم يدورون دق جوال ديما >>هههههههه نغمه عاديه لاتخافون ..

ديكت:هلا والله ..
دلال:اهلييين وينك فيه ؟؟..
ديما:في السوق مع رنا ..
دلال:وش عندكم ؟؟..
ديما:ابد ريما مزعجتنا تبي نعومي هههههههه..قبصتها لانها جنبها ..
ريما:نعومي في عينك ..
دلال:هههههههههههه وصيها اجل الله الله باخوي !..
ديما:هههههههههه لاتوصين حريص..
ريما:أقوووول !!..
ديما:سوري ..ورى ماتجين عندنا في بيت أمي منيره اللحين بنرجع..
دلال:ودي بس ما اتوقع أمي بتروح لخالاتي وبروح معها ..
ديما:بكيفك أجل بس دلوول فيه فساتين شي في الموسى لايفوتك كأنك بتأخذين ..
دلال:صدق ؟؟..
ديما:والله اشكاال والواان حتى ريما خذت منها ..
دلال:بشوف مع اني شاريه قمااش أبي أفصل ! ..
ديما :بسلامتك أجل ..يالله ما اطول عليك رنا مزعجتني دقي على طلال ..
دلال:اوكيه يالله أجل سلميني عليهم
ديما:من ؟؟
دلال:اللي معك من يعني !
ديما:ههههه سوري خانتني الفطره يالله باي
دلال:هههه باي ..سكرت ودقت على طلال وسعود يجونهم ..

فيصل:من توصين ؟؟..
دلال:ياشين اللقافه كلام حريم !..
بندر:ومن متى صرتـي حرمه ؟؟..
دلال:من جابتني أمي..
فيصل :لا جد من توصين ؟؟ ..
بندر:متحمس !..
فيصل يرجع للجريده ..
دلال:اقوم البس أصرف ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:46 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
حمد:يالله نجلاء ..
نجلاء:صعبه والله !..
حمد:والله عاااااادي ..أنا ابي أروح أنتي وش دخلك ؟؟..
نجلاء:اخاف تزعل أمك ؟!..
حمد:أمي ماتت !!..
نجلاء:بس ولو حمد ترى هي بحسبه أمك اللي ربتك !..
حمد يبتسم :أنتي مررره طيبه ..
نجلاء:ليييه..؟؟
حمد:مدري..
نجلاء:هههههه حلووه ..
حمد:خلاص نروح ..
نجلاء:يالله امري لله نروح ..
حمد:يا حبي لك ..
نجلاء..بحيا :وأنا بعد..
حمد:بس أنا اكثر ..نجلاء تخافين من الجمس ؟؟..
نجلاء.:لاعادي ليه ؟..
حمد:اشوى مهااا بزر تخاف تركبه وأنا سيارتي جمس وأحبه اذا ما تحبينه عادي أغيره !..
نجلاء:ههههههه لا أحبه واذا ما أحبه بحبه عشانك..
حمد:شكراَ..
نجلاء:كم مره قلت ..
قاطعها :موب لازم تشكرني أنا لازم أسوي هالشي..
نجلاء:ههههههههه ما شاء الله حافظها ..
حمد:أعجبك..هالحوار كان في صالتهم لهم اسبوعين وعلاقتهم من أحسن لأحسن نجلاء تراعيه وتسولف معه
وحمد منهبل عليها بس علاقتهم للحين علاقه أخوان ما اتعدت هالشي !فضلت نجلاء أنها تبقى في صالتها أكثر وقتها
عشااان ماتسمع من خالتها كلام يسم البدن وحمد يقعد معها أول ما تطلع امهم تعزمهم على قولتهم مها لتحت واليوم يبي
يروح بها الفيصليه يغيرون جو ولأنه من زوار الفيصليه فحاب يعرفها عليها خصوصاً أن نجلاء عمرها ما طبت هاللي
يسمونها الفيصليه !..ما اقتنعت بس رضت بشرط مها تروح معهم غيرت ولبست عبايتها عشان تنزل إذا خلص
حمد اللي غير ملابسه لبس بنطلون جنز زيتي وتيشيرت بيج بخربشات زيتي وكاب زيتي طالع عليه يجنن بسم الله عليه
حمد وسيييم مو وسييم الا جميييييييييل ومن أتزوج سمن شوي فطلع يهبل >>عيــالي لا تطالعوني كذا !
طلع لها في الصاله ..
نجلاء تناظره بنظره :بتروح كذااا ؟؟..
حمد:اييه موب حلوو !..
نجلاء..:احلف بس..
حمد:والله ..
نجلاء:لاحبيبي مافيه روحه رح غيير والله ماتطلع كذا ! ..
حمد:ههههههه أنا حبيبك ؟؟؟..
تفاجأت من سؤاله بس ردت ولايطلع بهاللبس..:ايه ورجلي بعد غير وإلا والله ما أطبه ! ..
حمد ما فهم ما اطبه بس الزبده في غير !:طيب وش البس..؟؟
نجلاء:البس ثوب مع الكاب يكفي !..
دخل حمد وغير ونزلوا ..
مها :ما بغيتوا كان قعدتوا شوي !..
نجلاء:ههههههههه وش أسوي بأخوك..
مها تناظر حمد باستغراب..:غريبه حمد لابس ثوب ؟؟..
حمد:نجلاء تقول لازم ثوب..
مها :ههههههههه لييه تغااااارين ترى أعرف اخوي وسيم بالبدل!..
نجلاء بمزح:أشوى انك عارفه !..
حمد:يالله ..
مها :عسى موب بالجمس..
نجلاء تمسك يد حمد اللي تفاجأ :إلا بالجمس رجلي يحبه وأنا أحبه ..
مها :هئ هئ حتى أنتي قلبتي علي؟؟..
نجلاء:ههههههههه لييه .. ..
مها :اكررررررهه من الله كذا >>وأناااااااااا أكثــــــــر هههههههه من قلب ما ادري ليه بس ما ادري وش فيني عليه!..
نجلاء:جربي يمكن تحبينه لأني معكم ..
مها :مررره واثقه ..طلعوا لقوا السواق مجهزها ركبوا ومشوا ..
>>مها ونجلاء في الاسبوعيين صارو زي الخوات مع بعض دائماً ..



.............

:حشى حشى كل ذي أكييااااس !!..
ديما:قل ما شاء الله !..
سعود:والله من جد وش ذا ؟؟؟ ..
رنا :ما صدقنا نلقى شي يعجبنا وأخذنا ..
ريما:يالله البيت مررره تعبانه..
طلال:أوامر ثانيه حرم فيصل بن عبدالله ..
ريما:سلامتك..
طلال:بنت أخوي معكم ما نسيتوها مالها صوت ..عنوده ؟؟..
العنود بصوت واطي:هلا فيه هنا ..
طلال :أشوى ..
سعود:فيه أحد يتكلم ؟؟..

البناااااااااااات ماتوا من الضحك تذكروا طلال يوم يقولها لدلال كما تدين تدااان ..
سعود:قلت شي يضحك ؟؟..
رنا:ههههههههه سلامتك بس مررره ما شاء اللله زي خالك القلوب عند بعضها ..
طلال:ههههههههه توأم روحي..سكت سعود لأنه ما يدري وش السالفه يوم هدوا شوي..
ديما:ما دريتوا ؟؟؟..
طلال:لا ما درينا وش عندس ؟؟..
ديما:ريما عازمتنا على العشا بس تقول تبي تخليها مفاجأه ..
ريما :يا نصبي متى عزمتك ؟؟؟..
ديما :هههههههه اليوم عاااادي ياختي ترى جزا ذا الدوره اليوم ..
طلال:توي أدري أنك بخيييله ! ..
ريما :موب بخل بس تفاجأت وشوفوا المطعم اللي يعجبكم وبعشيكم وأمري لله ..
طلال:ياااااااااااهوووو تحيا الريم ..
سعود:العب على أختي..
طلال:وين تبون الريف ولا النخبـــه ؟؟..
ريما:هيييييييييييه أكد عليكم أنا ماكدونلز..ويخب..
طلال:يالله العوض ولا القطيعه عااادي ..
مروا اقرب ماك للبيت وتعشوا طلال وعنود ورنا في كبينه وريما وديما وسعوود في كبينه ..

بعد ما خلصوا ..
ديما تعلي صوتها عشان يسمعونها لأنهم جنبهم:تعشيييتوا ؟؟؟..
طلال:لا نحتريس !..
ديما:ههههههه باااايخه ..
سعود:يالله انطمي مصدقه إنا في بيتنا ..
طلال:سعوود ما أوصيك ..
سعود:لاتوصي حريص ..
ديما :حررراااااام عليكم..
رنا :هييه اسكتوا وجع فشلتونا !..

طلعوا وراحوا لبيت ماما منيره وهم هلكانين من السوق بس انهبلوا الحريم على الفساتين اللي خذتهم ريما ..ذووق

خلاااص ما بقى عليها شي بقي اشياء بسيطه قضوا هالاسبوعين في السوق من محل لمحل ..
تبي ترتاح في رمضااان عباده وتبي تتفرغ لنفسها شوي..

.............

مها :خذيه نجلاء عاااادي !..
نجلاء:لا والله غااالي 300 حشى لو انه وشو ؟؟..
مها :ههههههه كذا الاسعار خذيه لاتخلينه في نفسك ..
نجلاء:لا لا يالله نطلع ..
دخل حمد:هااا خلصوا ..
مها :حمد حاسب على هالجاكيت معجب نجلاء !..
نجلاء :لا مها والله ما ابيه ..
مها :اقول انطمي ..حمد خذ ..خذاه حمد ..
حمد:بس هذا ؟؟..
نجلاء:وش تبي بعد ..والله غاااالي !..
حمد:ما يغلى علييك ..وراح يحاسب..
مها بعد الصدمه:ههههههههه والله اخوي يعرف يحكي !..
نجلاء:هههههه وش رأيك يعني ؟؟..
مها :والله تغيير من اتزوج احسه كبر عشر سنين ..
نجلاء:ههههههه هو كبير من زمان بس انتوا ما تشوفونه ..وبعدين سامعها مني قبل ..
مها :ههههههه منتيب سهله تغازليين اخوي اشوفه منسبه فيك نجلاء ونجلاء ..
نجلاء تدفها :ههههه اسكتي جا !..
حمد:يالله جااايع..
مها :يالله نطلع..

نجلاء تساسر مها :كيف دفع ؟؟..
مها بنفس الصوت ..:انا علمته مرره كيف يحاسب بعدين معه صراف فيزا غير اللي في بوكه لاتخافين عليه ..
نجلاء:ياحبي له ..ابتسمت لها مها ..
نجلاء:مها شوفي ذيك شلون تناظر وجع !!وقاااااحـه بالله عليك هذا غطا ؟!..
مها :هههه خليها عااادي..
نجلاء:لا والله تقز رجلي وتقولين عادي..
حمد:وش فيه رجلك ؟؟..
نجلاء:سلامتك بس عطني الكيس عنك..
حمد:خذي ..
نجلاء:وين اهلها يخلونها تطلع كذا ؟؟..
مها :تحمدي هذا أن دروا عنها ..
نجلاء:الحمد الله بس جلابيه موب عباة والشعر ومكيااج !..
مها :فيه أعظم ما شفتي شي..
حمد:شتقولون ؟؟..
نجلاء:نسولف ..
حمد :ابي اسولف !..
نجلاء:الله يحييك ..
حمد :ويبقييك ..
مها لنجلاء:نجول وش مسويه بأخوي يرد ويبقيك ..
نجلاء:ههههههه أحد الدروس..

تعشوا بعد ما تمشوا واستانسوا..
ورجعوا البيت بالجمس اللي مها متقعده منه ..بس لكل شي سبب وبنعرفه بعدين !
وإلا أقولكم اللحين هههههه عجبتها السالفه مره من المرات على وقت الربع كانوا كاشتين كلهم في مخيم أبو حمد
اللي في العاذريه من زمان تقريبا 10 سنين أو أكثر كانت مها تقريبا في أولى متوسط وكانوا جايين بالجمس في الليل
بعضهم ينام والباقي يروح لبيته ومها عقدتها نوم البر فكانت تدخل في جمسهم وتنام في المرتبه الاخيره وإذا جا الصبح قامت
في أحدى الايام والناااس وقت سحر قد الله عليها ههههههههه >كني أطر! المهم صرق تركي وكانت أيام المراهقه عنده
صرق مفتاح الجمس من سواق خاله ويركبه الشيخ ويدق سلف ويمشي وهو دبشه السواقه منا وهو مناااك والناس بر وحصى
مها كانت تحسب إنها في حلم قامت على السياره تهتز وتنطط وقفت ولكشه ما يحتااج وصرخت :يمــــــــــــــــــــــه !
هههههههه كانت تحسبه حرامي صرق السياااره وخطفها تركي ألتفت من الرووعه يحسبها سكنيه وما شاف تل الرمل اللي
قباااله إلا هو في وسطه مها بغت تنهبل من الروعه وأذكر ذاك اليوم ما سلم تركي من التهزئ من خخاااله وأمه اللي ما قصرت
ومها قعدت تصيح يومين من الروعه لين راحت بيتهم وكل ما مر من عنها :والله أنك دلوعه أنتي اللي مروعتني اللحين وتصيحين ههههههه بس كان ودها تاخذ شبشبها في راسه بس نفسيتها ما تتحمل تصيح وبس >انصدمت ياعمري
ومن عقبها وعقدة حياااتها الجمس !>>ترى أنا أكره لسبب ثاني غير سبب هالخبله ههههههه لا تحسبونه أنا !




.............



لطيفه:وش بقى لكم ؟؟..
ساره :خلصنا الضروريات ..
لطيفه:ما بقى عندكم الا بكررره وبيدخل رمضان الله يشرفه ..
ساره:بنروح بكره الصبح نأخذ المكياج ..والباقي على شوي شوي ..
ديما:يمه بنفطر هنا بعد بكره ؟؟..
ساره:لا في بيتنا عمك بيجينا !..
ريما:بيجيييييي !!..
لطيفه:ههههههه وش فيك ارتعتي ..
ريما:هااا لا عادي ..
ديما :كويس يعني بنجتمع ..
ساره:يمه ورى ما تفطرون عندي بعد بكره ما في الا انتي وعنود وطلال ..
منيره:بنجي ان شاء الله ..
ديما:يالله عنود بتجوون الجمعه نومي عندنا ونروح الجامعه السبت..
العنود:ودي بس صعبه أبوك وأخوك..
ديما:بياكلونك عااادي واذا طالعنا نحطك في بيتكم ..
العنود:اوكي اجل بشوف أمي خلاص تصدقين من زمان عن أمي ! ..
ديما:من متى ما دقيتي عليها ؟؟
العنود:مدري بتم الاسبوع بروح أكلمها تعااالي
ديما:لا أنتي وأمك تصلحين إذا خلصتي تعااالي ..
العنود:طيب ..



.................




من بكرره الصبح ريما وامها في السوق يخلصوون المكياج طلعوا من السوق واللي موديهم خالد ـبو سعود ..
ابو سعود:هااا خلصتوا ؟؟..
ام سعود :الحمد الله ..
ريما:يبه ؟؟..
ابو سعود:سمي ..
ريما:سم الله عدوك يبا ابي أمر مكتبة جرير..
ام سعود:وشوله ؟؟..
ريما :بشتري لاب توب..
ام سعود:لاب توب لييه..؟؟
ريما:هديه لديما نفسها فيه من زمان ومسويين تخفيض وابي اخذه لها >>فديت الخوات أنا ^^..
ابو سعود :يا حبي لك لا يكون طالبته منك ؟؟..
ريما:لا والله ولو طلبته تأمر أمر!..
ابو سعود:الله يخليكم لبعض..
وداها ابوها لجرير وخذت الاب توب هديه لديما ..
في السياره :عااادي نغلفه ..
ام سعود :يامن شرى له من حلاله عله !..
ريما:ههههههههه بس دقيقه والله..
ابو سعود:ههههههه تأمرين كم عروس عندنا !..
استحت ريما من ابوها :تسلم ..
وقفوا عند محل تغليف هدايا جنب بيتهم غلفته وراحوا البيت ..

....أول ما وصلوا نادت الشغاله تاخذ اكياسها لفوق وشالت الهديه ..
دخلت الغرفه مع الشغاله ..وديما على لاب توبهم القديييم >كانوا مع بعض فيه ..

ديما:ما شاء الله ما شاء الله من الصبح شوبينغ وش شريتوا ؟؟..
ريما:خلصت المكياااج ..
ديما:اسرع جَهَااااااااااااااز شفته في حياتي >>جهاز يعني تجهيزها ..
ريما:ههههههه ما يمديك عصر السرعه ..
ديما :هئ هئ يا ربي ذا الكمبيوتر بيذبحني علق ..أخرتي بذبه في الزباله وإلا ببله وبشرب مويته ..>>على قولته!
ريما:ذبيــــه !..
ديما :ايه بتروحين لبيت رجلك وأكيد عنده كمبيوتر وأنا أتوهق فيذا..وتوها انتبهت للعلبه المغلفه !!..
ديما:وش ذا ؟؟..
ريما :هديه ..
ديما :داريه من له ؟؟..
ريما بابتسامه :لك ..
ديما بدهشه :انااااااااااا ؟؟..
ريما:ايه ..تتلفت في احد ثاني ..
ديما طمرت :لا وشو ؟؟..
ريما افتحي وشوفي ..وعطتها العلبه ,,
ديما :ثقيل الله يستر ..
ريما:ههههههه الله يستر ..
حطته وبدت تفتح التغليفه وتلقي ثانيه ..فتحتها وطلع في وجهها (toshiba)
انهبلت توها أمس شايفته في الجريده وتقول يالييت من يشتريه !..
ديما :لي ؟؟..
ريما تهز راسها بايه ..
ديما وقفت وضمت ريما وصاحت !..
ريما:ههههه ليه تصيحين ترى بصيح ؟..ما ردت عليها تصيح ..
ريما :يالله عاد لو داريه ما شريته !..
ديما بين صياحها :والله بفقدك مدري شلوون بصبر إذا تزوجتي ؟! ..
ريما صاحت خلاص ماتستحمل هالمواقف:خلاص بزعجكم كل يوم بنط لكم !..
ديما تبعد بدموع :الله يحييك نطي على كيفك ..مشكوووره الريم ..وتضمها مره ثانيه وتتركها
ريما تمسح دموعها :خلاص هديه عاااديه ترى..
ديما ترجع لمرحها :هذي عاااااديه أجل وش السبيشيل ..وقعدت تفتح الباقي والكرتون وتطلعه ..
ديما:ليش كلفتي على عمرك يكفيني هالزين وتاشر على حقهم ..
ريما:لا كلافه ولا شي وإذا ما شريته لك أخذه لمن ؟؟..
ديما :يا بعد قلبييييي والله
>>ملاحظه ريما شاريته من فلوس مهرها <<

توها بتفتحه :بسم الله..
:لحظـــــــــــــــــــه!! والله خيانه..
ديما:تعااال شفه سعود منيب مصدقه انه لي بلحالي!..
سعود:هههه مبرووووك يله خلوني افتحه يتبارك..
ريما :احلف بس ؟..
سعود:ههههههههه والله ..
ديما:يالللللله بس على جنب موب فاتحه الا أنا ترى حقي..
سعود:من اللحين ؟؟ ..
ريما:هههههههه يالله بس افتحيه اخلصي بننزل لأمي تجهز لبكره ..
ديما :يالله بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اعطني خيييره واكفينييي شررره
سعود:ههههههه حشى عجيز
ديما:لااازم بسم الله وفتحته ..






..........

في المغرب أعلن التلفزيون السعودي أن بكره هو أول يوم من أيـام شهر رمضان المبارك ..

يعني كل المساجد بتصلي التراويح اليـــوم..
راحت أم سعود وراحت معها ريهام وراكان مع ابوه ..ديما قعدت مع ريما لانها ماتبي تروح بتصلي في البيت ..
وتعبت من المشي اليوم ..




...............



غداااااا رمضاااااان ^^ ..
يااااحبـــي له ولأيــــامه وليااااليه هالشهر له طعـــم ولوون خااااااص ..

...............
انتهى الجزء..



/






...@@البارت الثامن والعشرون @@...



في جفاف العمرمن قيض الملل
...........توسم قلبي في قلبك ربيع
يوم شفتك شي بشرني حصل
.........يوم لقيته وعنه لا يمكن أضيع
جيتك ومدري من الأول وصل
.........هو أنا وإلا أنت وإالا إحنا جميع
من جاوب ياحبيبي ومن سأل
.......من مسك ومض السعاده لا يضيع
في ثواني كل شي ناقص كمل
..........وكل مبعد عاد لدروبي سريع
مستحيل وممكن وصعب وسهل
............كلها لأمر الهوى تخضع تطيع



كانت هذي هي الأبيات اللي يرددها فيصل بينه وبين نفسه وريما
من رجعت وهي تحاول تنوم بس وينها ووين النوم قعدت واتسندت على سريرها ..تتأمل الأزرق اللي في اصبعها
(طبعا كان اثر الحبر على اليد عشان البصمه )..

"ياربي من يتخيل أنام أمس وانا آنسه وأقوم وانا مدام هههههه حمد الله والشكر والله إنه نكته احد يملك برمضان وانا الخبله اللي مطاوعته"

ما انتبهت للثوره اللي دخلت الغرفه ورمت شنطتها وعبايتها بطفش..:ياربيه حر وزحمه وقلق متى تجي العطله وأفتك ..التفتت لأختها :لاااااااا في عاااالم ثاني..
ديما:ريم ريما ريووووووم الريم ..خذت مخده وذبتها عليها ..ريما ارتاعت وشهقت ..
ريما:وجع روعتيني !..
ديما:ههههههههه غارقه في العسل ..اللي ماخذ عقلك يتهنا به ..
ريما:ههههه متى جيتي ؟؟..
ديما :توني جايه ..غريبه مانمتي؟؟! ..
ريما ترفع يدها وتأشر بابهمها وتحركه ..ديما فتحت فمها ..
ديما:احللللللللللللللللفي ؟؟..
ريما:هههههههه والله ..
ديما تقرب:من صدقك اللحين ؟؟..
ريما:ههههههه والله ..
ديما..خبلـــــــــــــه احد يملك في رمضان ؟؟!..
ريما:اسألي ولد عمك ؟!...
ديما:هههههههه فتـنـتـيه صراحه شافك وأنهبل هخخخخ..
ريما:هههههه مررره ..
ديما:والله انه شي يعني اللي يبيه بيسويه !..
ريما:الله يصبرني عليه بس..
ديما تبوسها:أللللللللللللللللللللللف مبرووووووووووووووووووووك صرتي حرمه ..
ريما:هههههههه وأول وشو؟؟!...
ديما:لا غير اللحين خلاص حرمه صدقيه أول بنوته..
ريما:الله يبارك فيك ..أحسه عااادي ماتغير شي..
ديما توقف :وشو عااادي خلاص تملكتي يعني بيكلمكــ...قطعتها ..
ريما:يكلمـــــــــــــــــــــــــــني ؟؟؟؟؟؟..
ديما:هههه عادي موب مرته ..
ريما:وانا على كيفه يحلم والله اصلا استحي اتخيلي ..تهز رأسها ..لا ياربي ما أقدر..
ديما:ههههه شوي شوي لاتنصدمين أجل شلون لو يبي يشوفك ؟؟..
ريما:ديما فارقي لو سمحتي ..اصلا انا ما اتخيل نفسي..
ديما تسفهها وتمشي والغرفه كانت مظلمه شوي:اللحين ما اتخيل نفسي اذا حبيتيه تجيني عاد ديما ما اتخيل نفسي اعيشــــ..قطع كلامها خبطتها على الارض..
ريما:ههههههههههههه..
ديما:وجع إن شاء الله شيلي قشك ما أقدر اتحرك في غرفتي بحريييييه كلها شنط وجعييين..
ريما:هههههههه عقوبه !..قامت ديما وهي معصبه كل الغرفه شنط واكياس جهاز ريما ماتبي تحطه في مكان غير غرفتها هالشي مسبب قلق لديما اللي كل شوي خابطه بشي >>الشوف شجر هههههه..




.................




رنا:والله انك قاطعه !..
مها:ههههههه داريه بس وش أسوي..ما أفظى ؟؟!..
رنا:جت نجلاء وخذتك منا مرره !..
مها:هههههه والله تهبل ودي تشوفينها بتستانسين عليها !..
رنا:يالله على أيدك..
مها:انت وش اخبارك ؟؟..
رنا:والله بخيير مهبل بي ذا الحمل الله يعين ..
مها:يا دبي ما اتخيل شكلك حامل الله يقومك بالسلامه ..
رنا:والله اني مرتاعه من الولاده من كثر مايخوفوني !..
مها :لاتخافين ولاشي ترى بيأثر عليك وهاللي يخوفونك والله ماعاقتهم كل وحده شاكه درزن..
رنا:ههههههههههههههههه حلوه شاكه درزن ..
مها:هههههههههه ذكرتك بخبالنا أول ؟!..
رنا:ياربي أنواع الوناسه ..والله كبرنا ؟! ..
مها:انتي يمكن انا لا !..
رنا:احلفي بس..
مها:ههههههه والله يالله تعالي بيتنا..
رنا:والله خلاص بشوف زيد وبعلمك ..
مها :يالله نجلاء متحمسه لك ..
رنا:عندك ..
مها :ايه ..
رنا:سلميني عليها ..
مها:الله يسلمك ..خلاص استناك هالاسبوع ..
رنا :اوكي..



.................




دخلت على الساعه 3 من زحمه الطريق وبندر تأخر عليها ..
دخلوا استغربوا من فيصل اللي منسدح بالصاله وقعد يوم شافهم ..

دلال وبندر:السلام عليكم ..
فيصل:وعليكم السلام ..وش فيكم مطنقرين ؟؟؟..
دلال ترمي نفسها على الكنب..:أحد يمر شوارع الرياض والظهر وما يطنقر ..
بندر:صادقه اففففففف زحمه غيير طبيعييه >>فديتها وشوارعها وزحمتها لا تحاولون أموت فيها ^^..
دلال:غريبه مارحت الدوام ؟؟..
فيصل :في رمضان دوامنا غير بعد التراويح !..
دلال:ياحظكم ..
بندر :اسمحوا لي بنام ..وطلع ينام ..
فيصل:صل قبل ..
بندر:إذا اذن قوموني..
فيصل :ولا بتقوم عاد مابقى إلا ربع ساعه..
دلال:هو أدرى بنفسه يااااربي هلكااانه مفروض ما في دواام في رمضاان شهر عباده وصوم..
فيصل:احتسبي ..ما باركتي لي دلول ؟؟؟..
دلال تقعد باهتمام واستغراب:اباااااااارك ليش..؟؟
فيصل بابتسامه :تملكت !..
دلال بصدمه :اييييييييييششش..؟؟
فيصل :تملكت ..
دلال في صدمتها :تمــلــكـــــــت وريما حراام عليك ؟!..عيونها غرقت بالدموع تتكلم وعيونها تدمع ..
>>والله حرررام ليش تخطبها وأنت بتتزوج غيرها ..حرام ..وانفجرت عليه ..أنتوا يالرجاجيل كلكم كذا كلكم..
مثل بعض ماعندكم احساس ولا مشاعر حرام تدمر بنت عمك ماتبيها ليش تعلقها فيك والله بتنهااار..
..غطت وجهها وقعدت تصيح ..

فيصل منصدم من رده فعلها لهالدرجه تعني لها ريما وتحبها فيصل بلا غباء لو ماتحبها ما انهارت كذا ؟!..

>>دلال بالرغم من مزحها ومرحها الا انها انسانه حساسه مرره خصوصاً في الصدمات ماتقدر تمسك نفسها ..

دخلت أم فيصل وهي مرتاعه من شكل دلال وهي تصيح وتشاهق ..
أم فيصل:وش فيكم عسى ماشر ؟؟..دلول يمه وش فيك ؟؟؟..
فيصل ببراءه:بس عشاني قلت لها اتملكت !!!..
ام فيصل تقعد جنبها :هووو بداال ماتفرحين لأخوك !..
دلال ترفع راسها :أفرررررررح أفرح وهو بيتزوج على بنت عمي الله لايوفقه ان شاء الله ..
ام فيصل:وش ذا الحتسي وهو من مأخذ إلا بنت عمك !..
دلال استوعبت رفعت رأسها لفيصل اللي ابتسم لها ..لأنها فاهمه الموضوع غلط ..
دلال طارت له وضمته..
فيصل:ههههههههههه اللحين صرت حبيبك ؟!..
دلال تضحك وتصيح:هههه والله اسفه ما استوعب الظاهر الجوع مأثر ..
فيصل يمسح على شعرها وهي حاطه راسها على صدره لاول مرره يحس بحب اخوانه وحنانه عليهم فعلا
كنت حاارم نفسي من هالنعمه ..
فيصل:لييش تصيحين ؟؟؟..
دلال:من الفرحه ..
ام فيصل:ههههههههههه وانتي على طول متسرعه !..
دلال تبعد عنه :وش دريني عن ولدك باركي لي تملكت ..انا انهبلت وريموو ياقلبي ؟!..
فيصل:ههههههههه وأنـا بالطقاق ؟ّ..
دلال:ههه لا عاد بس ولو ..الا تعال احد يتملك برمضاااان ؟؟ ..
فيصل:ههههههه ايه انا !..
دلال :والخايسه ما علمتني..
ام فيصل :اليوم متملكين ! ..
دلال ..:هيين والله لادق واهزئها ..راحت لجوالها ودقت على ريما وقالت :بوريكم فيها !..
وحطته سبيكر..
ردت وهي تضحك :هههههههههههههههههههه "فيصل دوووم هالضحكه مووب يووم يارب "
دلال:أضحكي يالخايسه وأنا أخر من يعلم ؟!..قولي صديقتي وبنت عمي وتوأمنا الثالث ماااااالت عليتس مالتس
خوي يالدباااا..
ريما:ههههههه أولا منيب دبا ! >> عرف انها متعقده من ::دبااا::
..ثانياً والله حتى أنا مدري ؟!..
دلال:أمحق عــروس !..
ريما:هههههههه يالله عاد ترى عطيتك وجه !..
دلال:لا والله هذا وجهي من زمان لاتتبلين ؟!..
ريما:ههههههههههههه وربي هههههههههه خلاص وجع بطني ههههههههههه..
دلال:هههههه أحسن !..عشان مره ثانيه كل شي يكون تحت نظرنا ! ..
ريما:آآسفين ياشيخه هذا أنـا حالفه ما أعرس إلا وأنتي فيييه !..
دلال:لا والله يعني عندك نيــه بعد !..
ريما:ههههههه كلمه واسحبها وهـ..تدرين أنهم مقوميني من النوم وأنا بكشتي رايحه للمحكمه كنهم بيشنقوني !..
ام فيصل طلعت من زمااان بس فيصل مستانس على سواليفها ومتحمس على اللي بتقوله يبي يعرف رأيها ودلال مطنشه أصلاً ناسيه انه فيه وحتى لو فيه صاار رجلها ! نرجع لريما ..
ريما:تخيلي شكلي ؟!..
دلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
ريما: وش فيك..؟؟؟
دلال:اتخيل شكللك..ضحك عليها فيصل بس بهدوء عشان ما تحس..
ريما:يالدوووووووووبا وأنـا متحمسه أقولك يالله مع السلامه ..
دلال:هههههه لا والله ما أعيدها سوري ..
ريما:خلاص طيب ..
دلال:يالله كملي ..وش شعورك..؟؟
ريما :هم خلوني أحس بشعور وإلا بشي خذوه فغلوه ما استوعبت الا يوم شفت البقعه الزرقاء حقت البصمه..
دلال:ههههههه في يدك ؟!..
ريما:هههه ايه كنها علامه الجوده ..
دلال:ياحبي لك مبرووووك والله فرحت لك يالشينه..
ريما:هههههههه الله يبارك فيك كملي جميلك وجاملي قول زينه..
دلال:هههههههه ما أعرف !..
ريما قالت تمزح :قولي لأخوك "انتبه بكل حواسه ودلال توها تذكر والتفتت له وهو يأشر اسكتي" كملت ريما..
...:عليييك توقيت بايخ أحد يملك في رمضان والله ودي أكفخه بس ما امداني أعاااارض شي ..
دلال تناظر فيصل بخبث:ههههه مره وحده تبيني اقوله كل هذا ؟؟؟ والله تطورات ريوم !>>والأخت دلول منسدحه وتسولف ماعندها فأحد
ريما بخوف :لااااا دلاااال لااا ياويلك لو تقولين والله لاذبحك ؟!"مادرت انه يسمعها "امااااااااانه دلال ؟! ..
دلال:ههههههه خلاص لاتموتين علينا ..بخبث ..إلا مابارك لك أخوي ؟!..
ريما تبي تسولف ديما ونامت وخلتها ودلال زي أختها ومن حظ فيصل عاد هالتوقيت المنـاسب ..
ريما:إلا اسكتي بس روعني روعه ..جا مسوي مؤدب "أللللف مبروووك"دلال تضحك وفيصل ماسك ضحكته لاينفجر وتسمع ..
دلال:ههههههههههههههههههههههه
ريما:لاتضحكين أشوف فيك يوم والله بغيت أموووت من الروعه !..

"بسم الله عليك " طلعت من فيصل لاشعورياً ..تجمدت كل الحواس الخمس عند ريما ماتدري وش تسوي..
وصكت السماعه في وجه دلال ..
دلال:هههههههههههه ما أقدر ههههههههه والله أن تذبحني هههههههههههههههههههههههه آه يابطني..
فيصل:حلالها ..
دلال:أحلف بس ماعرفتها زين إذا عصبت ماتعرف لاصديق ولاعدو..
فيصل:هههههههههه حلوه ..
دقت عليها كم مرره وماترد اخر شي اتقفل جوالها ودقت على ديما وديما مقفله جوالها نايمه ..
دلال تكلم نفسها :أخااف زعلت الخبله رجلها عاااادي ..ههههههه راحت وغيرت ملابسها بتنوم ..
وفيصل يضحك على نفسه ما يدر وشلون قالها أصلاً والله ورحت فيها يافصيل !


..............


عند ريما حالتها حاله "واللله بايخه دلول وش يقول عني أكيد سمع كل شي وأنا اضحك واسولف ولا اسب فيه بعد الله يأخذ عمرك يا دلييل ..استغفر الله اللهم اني صائمه ..هيييين شغلها عندي بكره بشوفها في الجامعه..

نزلت تشوف امها اذا تبي شي تساعدها او شي ..بس كل شي جاهز رقت وقومت ديما من النوم خصوصا ان مافيها نوم ..
عرفوا اهلها بملكتها والكل بارك لها وفرح لها وسعود وطلال تعليقات ..وهي بس "اللهم اني صائمه "..
بس يسكتونها .."احد قالك املكي في رمضااان "هههههههههه فديتهم كل أبوهم ..
............


في الليل ..

وفي جناحهم ..كانت قاعده على النت ..

حمد:تعرفين له..؟؟
نجلاء:اييه أعرف انا دارسه حاسب ..وأنت ؟!..
حمد:انا اعرف بش شوي..مو زيك ومها كذا بسرعه ..
نجلاء:هههههههه عاادي تعلم من اللي علمك أنت اول ؟..
حمد:مدرس دخلتني مها ودرست ..
نجلاء:دوره ؟..
حمد:ايه دوره ..
نجلاء:انت تحبه ؟!..
حمد:مررره هذا ..وياشر على الاب توب ..مها شرته لي..
نجلاء:تبي تتعلم ؟!..
حمد بفرح:ايييه ..
نجلاء:بعلمك بس وش لييي ؟؟..
حمد بتلقائيه :بوووسه !..
سكتوا الثنين نجلاء حمر وجهها وحمد ساكت ..
حمد:خلاص بعطيك فلووس..
نجلاء:هههههه لا خلنا على البوسه أحسن ..
حمد:أحسن ..وجلس يتأمل شكلها وهي تلهي نفسها في الطقطقه على النت..
نجلاء:يالله تعااال أعلمك وإلا هونت..
حمد:لا يالله ..
قرب وصارت تعلمه في الاشياء المهمه وكيف الانترنت وشلون يدخله وكذا وهو مرره متحمس ماحسوا بالوقت ..

نجلاء:هئ (تشهق)الساعه أربع السحور طااار الوقت ؟؟؟..
حمد:يالله طيب بسرعه ..
نجلاء:لا يمدي أكيد خوالي مابعد تسحروا يالله ننزل ؟..
حمد:يالله ..غيرت نجلاء لانها لابسه بيجامه لبست جلابيه وطلعت لقته يستناها في الصاله ..
نجلاء:مانزلت ؟؟ ..
حمد:لا استناك..طلعوا من الجناح وعلى يمينهم جناح مها توها طالعه بس تشوفهم ومايشوفونها ..

قبل لاينزلون الدرج :..نجلاء ؟؟..
نجلاء وقفت :هلا ..
قرب منها وباسها ..:عشاانك علمتيني !..
نجلاء بحيا:شكراً ..
حمد يقلدها :لاتقوليين شكراً أنا أسوي كذا لأني لازم أسوي كذا ..
نجلاء:هههههههههههه وحافظها بعد..
حمد:ايه لازم ..

مها اللي تراقب عن بعد ..:احــــم احـــــــــــم..
نجلاء:درينا نحن هنا !..
مها :ههههههه أشوى ..
ونزلوا مع بعض في الدرج ..:اذا عندكم شي في جناحكم الله يعافيكم لاتخربوني أوكي ..
نجلاء ماتت من الضحك عليها وحمد مافهم عليها ضحك لضحك نجلاء ونزلوا يتسحرون ..

...........





زيد:خففي تراك سامنه !..
رنا بدلع :حراااام عليك والله تعـــب صوم وبيبي بعدين أنت تقول كلي عن أثنين شسوي ؟!..
زيد:كلللللللللللي كللللي اللي تبين كليني بس خلاص لاتعذبيني هههههه..
رنا:ههههههههه كل بس كل !..
زيد:ههههه إن شاء الله هوايتك ذا الايام الأكل ..
رنا:بسم الله علي كله من ولدك ..
زيد:حطيها في ولدي وليدي ضعيف ما يدري وين الله حاطه فيه ! ..
رنا:وش رأيك في الرز ؟؟..
زيد:ههههههههه عاش مصرف ..
رنا:ههههههه يعيش يعيش..
زيد:ههههههههههههههههه يعيش !

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه sama, بسمة العمر الجريح, بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصة بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصه . بسمه, قصه بسمه العمر الجريح للكاتبه ساما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية