كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
"والله فقدتهم"
منيره:هذا وانتي ماقعدتي معهم إلا يومين الله يرجعهم بالسلامه ودنا رايحيين معهم بس تسجيلك ودوام طلال..
العنود:لا عاادي يمه انا مستانسه معك..
منيره:الله يسلمك ميير..
رن التلفون وراحت العنود تشيله في هاليومين تعودت على البيت وأهله كنها بين اهلها وبالفعل هي بين اهلها..
:هلا عمتي كيفك وكيف ساره ؟؟؟..
لطيفه:هههههه بخير تهذري بك خاله انود وخاله انود..
العنود:هههههههه ياحبي لها
لطيفه:راحوا بنات ساره اجل؟
العنود:ايه بيمشون اليوم العصر .
لطيفه:ههههه أجل زهقتي عند امي ؟..
العنود:هههه لا والله عاادي..
لطيفه:تروحين معي السوق ؟؟..
العنود:والله..
لطيفه:أيه عاادي قولي لطلال خله يذبك وإلا أقول أنا بمرك واحط ساره عند أمي وأخذك !..
العنود:فشيله عند زوجك ؟؟..
لطيفه:هههههه لا موب زوجي سواق أهله رجلي دايم مناوبات ..
العنود:الله يعينه خلااص بقول لأمي منيره..
لطيفه:امي ميب معييه ..
العنود:عمتي ؟؟..
لطيفه:هلا..
العنود:ودي أغيير عبايتي ؟..
لطيفه ماتدري اصلا عن السالفه:لييه وش فيها ؟؟؟ ماعندك غيرها ؟ ..
العنودبتردد:لا ..بس مدري أحس انها مو عاجبه عمي طلال..
لطيفه:ليييه على الكتف ؟؟؟..
العنود:ايييه؟؟
لطيفه:هههههههه قولي كذا من زمان أوكي نمر نأخذ لك أول بس وش تبين ؟؟..
العنود:أبي عاديه زي ديما وريما ؟ عاااادي ؟..
لطيفه:ايه عادي وأحسن لك حبيبتي وعمك ما قال كذا إلا يحبك ويخاف عليك وخطوة حلوه منك يالعنود !..
العنود:ادري حتى أنا بعد احبه ومقتنعه باللي اسويه ..بس ما عرف لها ؟؟..
لطيفه:ههههه تتعودين خبطه خبطتين وتصير عااادي
العنود:ههههه حرام عليك !
لطيفه :هههههه عشان تتعودين يالله تجهزي..
العنود:اوكي يالله باي
سكرت السماعه وقالت لامها منيره عن روحتها مع عمتها وما عييت لانها ماتقدر تطلع معهم رجيلاتها ما تساعدها >>
على قولتها..
............
نرجع للباص اللي له نص ساعه ما تحرك يستنونهم لين يكتملون ديما:متى بنمشي حشى وينهم ؟؟؟..
دلال:بسأل امي ونادت بصوت عالي.يمــــــه متى بنمشي ؟ ..
سمعها فيصل وارتفع ضغطه وين تحسب نفسها في بيت ابوها دق على تلفونها وهي خافت من جد انه سمع صوتها
فيصل نزل من البـــاص يكلمها ..
دلال:هلا..
فيصل:خييير في بيت أبوك أنتي تصارخيين صوتك واصل عندنا ترى الباص مليان رجال والله يا دلييل ان سمعت
لك حس مره ثانيه ان تشوفين شي ما قد شفتيه !
ريما اللي تطالع من شباكها شافته وشكله معصب ويهزئ ما درت انه يهزئ دلال التفتت على دلال تناديها:دلال ؟؟
شافتها ماسكه التليفون ومنقهره..>>طبعا البنات كاشفين لان بينهم وبين الرجال حاجز الرجال قدام وهم ورى
والباص مظلل يعني ما احد يشوفهم !
دلال:ان شاء الله طيب والله ما دريت ؟..ما كملت كلمتها لأنه سكر السماعه في وجهها..
دلال:وجع يوجعك إن شاء الله ..
ريما:وش فيك؟؟ ..
دلال بتعلي صوتها وتذكرت تهديده :رجلك يامال الضربه ماعنده إلا يهزئ..
ريما:لاتدعيييين عليه..
دلال بصوت عالي :بتدافـ..وقصرت صوتها >بتدافعين عنه يالخايسه وهو يهزئني..
ريما:ما أدافع عن أحد بس إنا رايحين عمره لاتدعيين صفوا النفوس شوي..
ام فيصل اللي سمعت كلام ريما لدلال:الله يكملك بعقلك ياريم..
ريما بحيا:الله يسلمك ..
ديما:كلـــه منك أنتــي وش خلاك تطولين صوتك ماتدرين أن صوت المرأه عوره ؟؟!!!..
دلال:لاتحاولين ميب مادحتك تمدحها عشانها مرة ولدها !>>صقعتها ريما على كتفها..
ديما:ههههههه معليش خليني أجرب ..
دلال :وأنا اللي اكلها !..
ديما:يالله دلول وسعي صدرك عاااد خلينا نفلها وطنشيه الله يعين مرته !..
ريما بصوت واطي مررره :لاتخلوني أصيــــح !..
ردت عليها ريهام اللي بجنبها :وش حادك ؟؟..
ريما:قال وش حادك على المر قال اللي امر منه خليها على ربك بس..
تعاطفت ريهام ولأول مره مع اختها حطت يدها على كتفها:الله يعينك..
ابتسمت لها ريما:ان شاء الله..
عند الرجـال التفت فيصل لبندر اللي جنبـه !
فيصل: يمديني أنـزل شوي ؟؟
بندر عرف ليش بينزل :شينـه قدامهم أصبر لين توصل محطه على الأقل ؟
فيصل:اففففف !
بندر:أذكر الله "إلا بذكر الله تطمئن القلوب"وانت رايح عمـره أنو نيه خير !
فيصل:لا إله إلا الله أحــس رأســي بينفجر صدااع غير طبيعي ..
بندر :منــه ؟ تبي بندول معـي وقام يحوس في جيبه وطلع دستة بندول ..:خذ حبتين ورجع الباقي !
فيصل:هههههه مجهز كل شي ؟
بندر:ههههه الإحتياط واجـــب !! ماودهم يمشون ذولي ؟ >>أول ماقلها ركب السواق
فيصل:هههه كان قلتها من زمــان ؟
بندر: لو اني داري كان قلت !
فيصل: معك مويه ؟
بندر: لحظه اجيب لك وقام بسرعه يجيب له مويه من قدام فيصل يبتسم برضـــى
يمكــن راضــي عن بندر وحركته وحرصه عليه برغم أنه أصغر منه بس أحرص من على ترك
هالسم !و موب راضـــي عن نفسه وهذا أهم شي !
اكتملوا وحرك الباص والبنات مستانسين الجو على المغرب والغروووب آآه يالغرووب بس موب مبين مره مخربه عليه مباني الريــاض وإلا كان صورته وسواليف وضحك بصوت واطي طبعا
>>فيصل فييه !..
...............
اكييد تسألون عن رنا رنا من ذاك اليوم اللي وصلها طلال لبيتها وهي ودها تروح بيت اهلها بس بيسافرون وماتبي تنكد عليهم راحت لبيتها ومطنشه زيد وماتكلمه الا للضروره وهو مستغرب منها توها وش زينها يوم تروح وش جاها مدري>>
اسأل نفسك..متحمسه
بس اليوم انفجرت ما قدرت تتحمل أكثر الطاقه اللي فيها استهلكتها كلها ومعد تقدر يوم كلمها زيد لييش متغيره ووش مزعلها
حطت يدها على وجهها وصاحت صياح يقطع القلب وهي تسب نفسها من جوا لييش تصيحين ليييه تضعفييين له
بس انا خلاص ما أقدر اتحمل ..
زيد حز في نفسه زوجته وحبيبته >امحق< تصيح كذا قرب منها حط يده على كتفها..
رفعتها رنا بعصبيه :لاتلمسني..
زيد:طيب قولي لي وش اللي يرضيك وأسويه تبين تسافرين مع اهلك..رنا في نفسها بزر انا اصيح على سفره..
زيد:رنا كلميني شفيك قولي لي وش يرضيك والله لسويه ؟؟..
رنا تمسح دموعها وتقوي نفسها قالت بصوت مبحوح:ترى حلفت !!..
زيد:والله العظيم لاسويه لك بس لاتضيقين صدرك >> رنا في نفسها كنه يهمك..
رنـا:
.
.
.
.
.
.
تحمسوا وش وراكم ^^
؟
؟
؟
؟
القنبله !
.
.
.
.
.
.
رنا: زيـــد.......>طـــــلـــــقـــــــنـــــــي <..
انتهى الجزء..
بنشوف وش رده ! ووش بيصير مع المهبل في البــاص !وفي مكه !في الجـزء القادم ..
...@@البارت الخامس عشر@@...
للنــاس قدر وقــدرك بخــافقي غيير
.......... لهم مكــانه وإنت أغلــى مكــــانه
صدري سمـاء وأنت على جوه الطير
.......... والطير مايرضى يغير مكــــــانــه
عبرت لك عن خافي الحب تعبير
......... وعطيتك "قلبـــــي "بكفك أمانـــه
"ما يصلح كذا لازم كلنا مقابلين بعض تو تو ؟؟"
>>يعني 2 2 قالتها ريما لدلال اللي تبغى تلعب لعبه لأربع اشخاص وما تصلح الا لمن يكونون متقابلين لانها فريقين
>>نجم للي يعرفها..
دلال:عاااادي نقعد في الأرض !!..
ريما:من جدك أنتي ؟؟..باص أبوك ؟..
دلال:أقـــول ترى كله من فليساتنا !..
ديما:ههههه والله أنك صادقه..
ريما:والله ما أقعد !..
دلال:ريمووه بلا بياخه خلنا نستانس وش وراك ؟..
ريما:مابعد انهبلت والله وأنتوا ماتصلحون بتصارخون ولا نسيتي فيصل ؟؟؟..
دلال:مانسيته مانسيته !تلتفت على ديما..أختك تصلح له !!..
ديما:ههههه من زمان وأنا أقــول دلييل شوفي بلوتوث استقبل ؟؟؟..
دلال:ههههههه حتى في الباص فاضيين لا أرفضي وش تستقبلين بعد أنتي ..
ديما:اوكــي ....
ريما تلتفت عليهم:بنات ؟ ..
دلال:هلا ..
ريما:أبي سنكرس عندكم ؟؟..
دلال:للاسف خلص إذا وقفنا اشتري ..
ريما:متى بنوقف مشتهيته !..
ديما:ههههههه ليه متنسيه الأخت ؟؟..
دلال:ما أمداها !!!..
ريما:الشرهه موب عليكم على اللي يطلب منكم أصلا..
>ههههههههههههههههههه ياحبي لهم ..
فيصل شك في الشاب اللي جنبهم من ركب الباص وهو يده على الجوال وكل شوي واصلته رساله ..
التفتت على بندر لقاه نايم من ركبوا وهو يشاخر الله لا يزعجنا ..
رفع تليفونه وارسل لدلال رساله
((دلول لاتستقبلين رسايل بلوتوث من أحد ولا بنات عمك أوكي !..))
دلال شافت الرساله والتفتت على البنات..
دلال:بنات فيصل يقول لاأحد منكم يستقبل بلوتوث ! ..
ريما رفعت رأسها لأنها تبي تنــوم :ليييه ؟؟؟..
دلال:مدري بس يمكن شايف أحد !..
ديما:قوليله وش اسم بلوتوثه ؟؟.
دلال :اوكي
أرسلت ((تأمر فصول بس وش أسم بلوتوثك ؟؟))
رد عليها فيصل
((فصول في عينك ما تلاحظين أني عطيتك وجه اسمعي الكلام وبلا خرابيط))
قرتها على البنات وماتو من الضحك ابتسم فيصل لأنه داري عن دلال وحركاتها ^^..
ريما:هههههه يعجبني كم مره أقولكم خلو اللقافه عنكم ما تسمعون الكلام >>ورجعت رأسها وغطت وجهها وهي تضحك..
دلال تناظر ديما:خييير أختك مستانسه لأنه هزئني ؟؟؟..
ديما:هههههه أحسن تستاهلين !..
دلال بصوت عالي :لا والـ ..ووطت صوتها ..لا والله أنتي وياها من قايلي اسأل ؟؟..
ديما:وأنتي على طول ترسلين دارية عن اخوك !..
دلال:الشرهه على اللي تسمع كلامك بس فارقي ..
تو ديما بترد عليها واشتغل التلفزيون اللي عندهم بفيديو محاظره للشيخ (سليمان الجبيلان )البنات استانسوا وريما قامت
وقعدوا يتابعون ويضحكون لأن الشيخ عجييب ياحبي له بس والله أني أحبــه في الله واللي ما يعرفه خســاره والله
ومر الوقت بدون ما يحسسون لأنهم أندمجـوا مع المحاظره حتى أم فيصل وأم سعود قاموا يتابعون معهم ..
.................
"صاحيه أنتـــي ؟؟؟؟؟"
رنا بقهر توقف :ايه صاحيه وهذا آخر شي عندي ماحلفت خلاص نفــذ !..
زيد بعصبيه:ليييه السالفه على كيفك هي أطلقـك وليييه إن شاء الله وش شايفه منـي أطلقك ؟؟؟>>عصب عليها من جد ..
رنا:اســأل نفســـك !!..
زيد بصوت عالي:رنا كلمينــــي زيين لاتشوفين شي تندمين عليه ..
رنا بسخريه:بتطلقنـــي يعني ؟؟هذا اللي أبيــه !..
زيد:رنـــــــــــــــــــا أنتي ماينفع معك الكلام إذا عقلتي لي كلام ثاني معك !..
رنا تلتفت له بعصبيه:لييه وش شايفني مجنونه كل ماقلت لي قلت عقلتــي ؟؟؟
تنهد زيد وطلع من الغرفـه وصقع بالباب بكــل قوتـــــه لدرجه إن رنا اهتزت في مكانها ..
رنا رفع ضغطها >>اللحين يغلط ويحط الغلط كله عليه ما بعد شفت رنا يازيد هيين تحسبني
غبيه ونايمه على أذني مثل قبل هيين أن ماكرهتك عيشتك ما أكون أنــا رنا ..!
...........
لطيفه :ها وش رايك ؟؟؟
العنود:حلووه مره بس أحس انها ثقيله ؟؟..
لطيفه:نأخذ لك قماش ثاني >>لوسمحت عطني قماش صالونــه خفيف شوي ..
العامل:كم مقاس؟؟!
لطيفه :زي الأول >>طلع لها القماش اللي تبغاه وعطته العنود تقوسه..
العنود:مدري أحس إني مو قادره أمشي فيها..
لطيفه:هههه معليش تتعوديين بس لازم كم خبطه فلقه اللي يجي عاد هههه..
العنود بخوف:لاوالله ؟؟؟
لطيفه:أمزح عليك بعدين خذيلك نقاب عشان تشوفيين طريقك..
العنود:اييه لازم..
لطيفه:خلاااص يعني تبغينها ؟؟..
العنود:اييه خلاص ..>>>طبعا النقاش كله على العبايه اللي بتشتريها العنود..
العنـود:الله ما توقعتها غالييه كذا ؟؟!..
لطيفه:القماش الزين غالي كتف وإلا رأس وما في شي يغلى عليك يابنت عبد الرحمـن ..
العنود:مشكووره عمتي مدري وش أقول لك بس ماتوقعت أمي توقف الحساب بهالسرعه !!..
لطيفه:لا أسمعك تقوليين هالكلام مرره ثانيه وأمك بسلامتها توقفه ماتوقفه فلوسها وهي حره راتب أبـوك وين يتحول ؟؟؟
العنـود:حسـاب توفيــر عندي بطاقته بطلعها ..
لطيفه:لاتطلعينها ولا شي ترى بنزعل عليك ويالله تأخرنا تلقين عيالي شاقيين بأمي..
العنود:ههههه أشك أنك بتلقينهم بالشارع !..
لطيفه:فال الله ولا فالك يالله هذا السواق..
تو العنود بتنزل مع الدرج الا خبطت على وجهها من العبايه(الجديده)ولو ما مسكتها لطيفه كان راحت رجلها..
العنود:هذا أولها !!..
لطيفه:ههههههه بتتعودين بس يبيلك وقت..
العنود:الله يعيين..
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت أمهم منيره طبعا السواق سواق أهل زوج لطيفه تستخدمه إذا كان رجلها مناوب او شي لأن
أهلها ما عندهم سواق حالفه منيره مايدخل بيتها رجال غرييب>>مابقى الا هي على قولتها!..
أول ما وصلوا كانوا واصليين هم وطلال مع بعض عرف طلال من السياره أنها لطيفه بس نزلوا حرمتين وحده لطيفه
والثانيه ما عرفها وساره وبناتها مسافرين تقدموا منه وهو مستحي من الحرمه فوقف مكانه..
لطيفه:شكله ماعرفك خلينا نهبل به تعالي وراي !..
العنود :هههههههه يالله..
مشت لطيفه لطلال والعنود وراها :طلال أفتح الباب معي حرمه..
طلال يقرب من لطيفه ويهمس والحرمه تقرب أكثر >>في نفسه وجع ما تستحي على وجهها أبعدي شوي..
طلال:من ذي ؟؟..
لطيفه:أفتح الباب وجع فشلتني..
تقدم طلال وهو معصب على هالحرمـه وفتح الباب ودخل ودخلت لطيفه ووراها العنود
العنود تفك نقابها وهي تضحك :ما عرفتني طلول ؟؟؟..
طلال:عنوووود !!متى غيرتي عبايتك ؟..
العنود:اليوم لييه شينه ؟؟...
طلال:إلا تهبل هههههههه..
العنود:بلا نصب أسود بأسود وش تهبل !..
طلال:هذا الزين بعدين تعالي وش طلول بعد خربوك بنات ساره ؟؟..
العنود:هههههههه إذا أعرست قلت لك عموو!!..
طلال:الله يخلف على أمٍ جابتني..
لطيفه:هههه توك تدري أفتح الباب يالله..
طلال:حاضر مدام لطيفه إلا وين عبد المجيد..
لطيفه:عنده مناوبه..
طلال:وهو من خبرته وهو عنـده مناوبه ؟
لطيفه :هههههه شفت عاد ما نشوفه إلا في المنـاسبات !
طلال:ههههههه نصــــابه كان أنتي في بيتنا منذ مبطـي !
لطيفه :بسم الله علي أجي بيتكم الله يخلي لي رجيلي وعمله وسواق أهله ويخلي لي عيالي وبيتي !
طلال:شفت بنت اللذين ونست بيت أهلها وأمها وأخوها وأختها وو ......
لطيفه :وش دخلني فيكم أكد عليكم !
طلال بيذب مفاتيحــه عليها ماعندها فأحد ميير ..
لطيفه :يمــــه !!
جا صلوحي :هيييييه لاتطق أمي ؟؟
طلال:من زيــن أمك ؟؟!
العنود:ههههههههههه ياحبي له يدافع !
لطيفه :أمه يالخبله لا ما دافع عنـي من يدافع عنــه !
..............
في الباص الساعه 11 لهم 6 ساعات متحركين من الرياض واللحين بيوقفون عند محطه للعشا لأن يمكــن مايوصلون
إلا قبل الفجر..
"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..ركابنا الكرام سنتوقف حاليا للعشا ولديكم ساعه كامله فقط ويتحرك الباص نرجوا
منكم التعاون لكي نصل الميقات قبل الفجر..وشكرا,," >>مصدق أنه بطياره الله يهديه !
ريما:ياويلي مابغينا وجعتني رجولي من القعاد !..
ام سعود: متـــ بنا والله >>يعني طول عليهم وهو يمشي ..
ام فيصل :مايبي يوقف كل شوي يبينا نوصل بدري ..
ام سعود:الله يعافيـه ..
ديما بنوم:متى بيوقف ؟؟؟..
دلال:اللحين يالله قومي ماشبعتي نوم؟..
ديما تتثاوب:لا والله مانمت أمس زين حفزانه >>يعني متحمسه مرره للسفره !
دلال:ههههه وش حادك يالله وقفنا صحصحي ياحلوه ..
تجهزوا البنات وتغطوا ونزلوا يطلقون رجيلاتهم شوي >>على قوله ريما وجعتها رجلها العجييز
>ههههه شوفوا من يتكلم !..
راحوا يمشون بس ما أبعدوا من جهت دورات مياه النساء(تكرمون)وكان المكان كله بر..
والحريم راحوا للحمامات ريما واقفه و تناظر لبعيد:وجعتني ركبي ؟؟..
ديما:عااد أنتي عجييز هذا أنا عاادي..
ريما:أنــا حساسه ياقلبي..
دلال:ياعيني على الحساسيه >>كانوا مقابل الحمامات تقريباً بس مبعدين شــــوي !
ريما:أبييي سنكرس عاادي نروح للبقاله ؟؟؟..
دلال:ماله من عمرك روحي كلهم رجاال..
ريما:يعني ؟؟..
ديما:كلمي أبــوي..
ريما:ويين أكلمه فشيـله عشان سنكرس !..
دلال:خلااص بكلم بندر..
ريما:لا صعبه !..
دلال :لا عاادي انتي ووجهك >>بس دلال مادقت على بندر لأنه نايم وما نزل من الباص أصلاً دقت على فيصل..
دلال :الوووو..
فيصل:هلا..
دلال:أهليين فيصل معليش تجيب ....ريما يوم سمعت فيصل صارت تاشر لدلال: لا لاتقوليين دلال بلا سخافه..
فيصل:وش تبين ؟؟؟..
دلال:موب أنا ريما تبي سنكرس من البقاله !..
فيصل:اللحين..
دلال:لا بكــره !..
فيصل:بس سنكرس ؟؟..>>دلال في نفسها "غريبه"..
دلال:عاد أنت كريم وهي تستاهل..
فيصل:ههههه انطمــي طيب يالله باااي..
دلال:بااي..
ريما بعصبيه:قسم بالله سخيفه !..
دلال:ياأختي عاادي موب خطيبك خليه يسوي شي زين لو مرره وحده..
ريما بعصبيتها:بس ما أحد طلب منك ؟؟..
ديما:خلاص عاااد تطاقوا أحسن !..
دلال:مدري عن أختك سو خيير تلقى شر ؟..
ريما:بالله عليك هـذا خيير !وبعدت عنهم شوي وهي معصبـه مشت وهي تناظر في الظلام وودها تزنط دليل على حركتها..
ودلال وديما والله ما جابوا خبرها سوااااليف !!..
طلعوا ام سعود وام فيصل من المصلى وشافوا البنات وراحوا لهم يمشوون شوي..
لما قربوا منهم ناظرت ام فيصل ريما وصرخت أم فيصل:ريييييييماااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟
ريما التفتت مرتــــاعه >>وش فيهــم ؟؟؟..
وأم سعود تكلمها بخوف :لاتتحركيين !..
ريما مصنمه وش صاير تشوفهم مركزين عيونهم على رجلها حتى دلال وديما مفتحيين عيونهم بخــوف..
نزلت عينها بشوي شوي وهي ميته من الخوف>>>شافت عقرب كبييير على رجلها ولونننه أصفـــر يعني كله سم ..
صرخت بقوووه :يمـــــــــــــــــــه..ومن هزت جسمها تحرك العقرب بسرعه ودخل بالرمل وهي خلااص ما قدرت
تمسك نفسها وطاحت مغمى عليها..
انهبوا ام سعود وام فيصل جوا ركض وامها تحاول تقومها:ريما يمه ريما قومي حبيبتي ريمــا وتصقعها على وجهها
وفكت غطاها عشان ما تنكتم وتحرك فيها ولاحياة لمن تنادي !ام فيصل شافت رجلها
:الحمد الله ما قرصتها..
ام سعود بخوف:اجل وش في بنتــــي ؟؟؟..
دلال بعبره:يمكن خايفه ؟..
ام سعود تكلم ديما اللي مصنمه ريما كانت بتروح منا بتروووح وانا قاعده جنبها :ديما كلمي أبوك يجيب مويه !..
ام فيصل:دلال معك عطر؟؟؟..
دلال:أيييه بس في شنطتي..
ام فيصل: روحي جيبيه بسرعه..
راحت دلال ركض للباص تجيب شنطتها وديما تكلم ابوها بخوف:ما أدري خالتي هدى تقول ماقرصها
يبه بسرعه الله يخليـك ؟؟..
ابو سعود:وينكم فيه ؟؟..
ديما:لم حمامات الحريم !..
ابو سعود:دقايق وجاي..
ابوفيصل:عسى ما شر ؟؟ ..
ابو سعود:ريما بغت تقرصها عقرب واغمى عليها شكلها مرتاعه..
ابوفيصل:بسم الله عليها لاحول ولا قوه إلا بالله..
فيصل يسمع ومتصنم مكانه >معقوووله ريما هذي اللي كنت تتمنى موتها عشان هالزواج مايتم بغت تروح اليوم مستحيييل ..
كان بيلحق عمه وابوه بس هون ورجع الباص..
ابوسعود:هااا قامت ؟؟..
ام سعود:اييه بسم الله عليها يمكن انها مرتاعه سمـي وأنا أمـك >>ريما ودها تنطق بشيء بس موب قادره تحس بهم حولها وموب حولها ..
جلس ابوها وعمها عندها على الارض وقامت ام سعود..
ابوفيصل:ريم أبــوي قايمه ؟؟؟..
ريما تفتح عينها وتسكرها..
ام سعود:عطني المويه يا ابو سعود..
ابو سعود:سمي..
اخذت المويه وشربتها وغسلت وجهها وهي تسمي عليها وتقرى المعوذات ..
ابو سعود:وين راحت ؟؟؟..
دلال:أول ماصرخت ريما راحت بسرعه ما ندري ووين ؟ ..
وقعدت ريما على حيلها والكل حولها ماتدري وش صار أخر شي تذكره شكل العقرب وهو على رجلها..
ابو فيصل:الحمد الله على سلامتك ..
ريما بتعب:الله يسلمك ..
ابو سعود:خوفتينا عليك ؟..
ريما بدموع:حتى انا خفت..
ابوفيصل يضمها لمه:أحمـدي الله ما صار شي يالغاليه..
ريما بصوت رايح:الحمد الله >>وقفها عمها وسندها ..
ومشى بها لم الباص:عمي بتغطى؟؟..
ابو فيصل:من بيشوفك الدنيا ظلام غطيه بشيلتك..
دلال:سلامات ريموو..
ريما:الله يسلمك..
دلال:هاا ما تبين سنكرس ؟؟؟..
ريما:ههههه لا شكراً..
ابو فيصل:نجيب لها كرتون إن بغت..
ريما:تسلم عمي..
دلال:صراحه أنا أغااار !!..
ديما بتأثر :الحمد الله على سلامتك والله بغيت أموت يوم شفتها..
ريما:هههه الله يسلمك عشان ماتزعلوني مرره ثانيه !..
ديما:أقوول ترى ماتنعطين وجه..
وصولوا لباب الباص وابو فيصل يبي يركبها لمكانها استسمحت منها أنها تقدر تمشي ..
مسكتها ديما :اقدر أمشي والله وشفيكم..
ديما:هذا جزانا نساعدك شوفي عظامك تنافض من الخوف !..
ريما:ههههههه ايه والله بغيت أموت..
ديما:بسم الله عليك..
ريما مشت لكرسيها وقعدت وهي تحمد ربها على سلامتها لأن قرصت العقرب وخصوصا السامه مميته..
فيصل ينادي على دلال وهو واقف عند باب الحريم..
نزلت له دلال عند الباب:هلا..
مد لها كيسه معبيه نصها سنكرس والباقي خرابيط ثانيه..
فيصل:هذا اللي تبين !..
دلال باستغراب:لــــــــي ؟؟؟..
فيصل:لا لبنت الجيران !..
دلال:ههههههه ايه تذكرت حقت ريما..
فيصل:أشوى تذكرتي..
دلال بخبث:تبي أوصلها شي سلام هااا شي ماشيات..
فيصل مفتح عيونه انهبلت ذي:لاشكــرااا..
دلال:ههههه العفو..
ورقت الدرج..
ديما:اللللله من له ؟؟؟..
دلال:هههههه لريما..
ريما التفتت :لي..؟؟
ديما:ريما؟؟؟..
دلال:ايه من روميوو..
ريما في نفسها >>مالت عليك وعلى روميوكم..
ديما:ههههههههههه
دلال تمد الكيس لريما:خذي !..
ريما تبعدها:قلت لك ما أبي..
دلال:أقووول خـذي بلا دلع عااد خويي متعني وأنتي تتدلعيين !
وحطت الكيس في حظنها وراحت مكانها ريما مسكت الكيس عشان ما يطيح اللي فيها..
ديما:كانك ما تبينها عااادي أرسليها لنا حنـا في الخدمه..
ريما:إييييه أحلمي!!..
دلال:ههههههههه هذي اللي معييه ؟؟..
ريما سفهتهم ..بطنها بيصوصو من الجوع وخايفه تأخذ سنكرس ويضحكون عليها لأنها من فيصل ..
يوم لهوا شـوي فتحت الكيس وقعدت تأكل >>توي ادري أنك كريم يافيصل ما خلى شي ما جابه هذا بيكفيني شهر
هييين يادليل اللي يعطيك بس..
.............
رجع زيد البيت على الساعه 11ونص البيت هااادي والأنوار مسكره راح الغرفه لقاها مظلمه ورنا نايمه أو تسوي نفسها نايمه
لأن الوقــت بدري والنــاس عطله وموب عااده تنووم هالحـزه تنهد وغير ملابسه وطلع للصاله >>
إن غدا لناظره قريب يارنا نومي اللحين وبكره لنا كلام..
رنا وجعتها جنوبها من التقلب مافي أمل تنوم هالحــزه تحس بشي خانقها في حلقها >يمكن العبـره<وضايق صدرها
يــوم يأست فتحت أبجورتها وطلعت القرآن وقعدت تقرى وتقــرى حست أن هالشــي ريحها وهدى نفسها شـوي !
زيـد لما سمع صوت قام بكل هدوء وطل من باب الغرفه اللي كان مردود شافها كان شكلها ملائكي جمال رنا كل طبيعي
ما يحتـاج تحط شي وهي تقرى قرآن والدموع على خدها والنور كان ضعيف مايبان إلا وجهها وشعرها اللي
ماخذ راحته حواليه كانت"صوره فنيه راااائعـه "مرسومه قدامـه مع روحانية اللي قاعده تسويه..
ابتسـم ..
وقال في نفسه "خبلـــه تبينـــي أطلقـــها !!"ورجــع لمكـانه في الصاله بدون ما يحسسها إنه درى أنها قايمه
كان يبيها تأخذه راحتها شــوي وتفكــر هي أكييد متعرضه لضغط وإلا ما طلبت هالطلب !
.............
"هههههههههههه والله أنك خبل"
طلال:احترمي نفسك لو سمحتي..
العنود:هههههه اييي بطني هههههههه والله أجل أحد يغش عيني عينك..
طلال:يالخايسه هذي المره الأولى والأخييره حرمت عقبها..
العنود:ههههه ما الومك اللي شفته موب شوي !..
طلال:آآآه بس يا ما جاني من الطق في المدرسه الله لايوريك..
العنود:إنا عندنا الحمد الله ما في طق بس تهزيئ..
طلال:انتوا عااااد غيير..
العنود:من زمان ما ضحكت..
طلال:ليييه ؟؟؟..
العنود:كنت أضحك بس ما أضحك من قلبي يعني مجامله تقدر تقول بس والله من شفتكم وأنا أضحك من كل قلبي ..
طلال:الحمد الله يعني مستانسه >>معد بك راجعه للخبــر ؟؟..
العنود:لا إن شاء الله بس بزور ماما وأرجع..
طلال:ههههههه ماما ؟؟..
العنود:شقول أجل ؟؟..
طلال:يمه أمي ماميتو لا هذي ما تصلح إي شي غير ماما أحسها لبزران لا يسمعونك بنات سااره والله ان يمسكونها عليك ..
العنود:هههههههه إي بزران ليه وش بيقولون ؟
طلال :شوفي عندك ديما هذا اللي بتقوله وأبصم لك بالعشره :ماما مسويه دلع الله يهديها بس إي ماما بقره وماما هههههه
العنـود:هههههه أنا بقره ؟؟
طلال:هههههه نمثل وش فيك وإلا ريما بترد:وش عرفك أنتي بالدلع مخلين العربجه لك !!
العنود:هههههه فديتها ايه وش عرفكم انتوا ؟؟؟
طلال:هههه يعني قالك انها بتخليها بتنشب في حلقها ديما:ياحبي لي ولعربجتي "يمـه" وتخب !
العنـود:ههههه وبتزعل عمتي ساره على تخب إلا وش معني تخب ؟؟
طلال:ههههههه يعني كبيره عليها عاد ساره :وجعيييييييين من تخب عليه أنتي ووجهتتس ؟؟؟
العنـود:هههههههههههههههههه ياحبي لها
طلال:أختي ساره ولا بنتها؟؟؟..
العنود:كلهم والله اشتقت لهم متــى بيرجعون ؟؟
طلال:توهم في الطريق يمكن ما وصلوا تصدقين ما كنت أتوقع أنك بتطلعيين كذا !!..
العنود باهتمام :ليييه؟؟؟
طلال:مدري بس اللي يشوفك أول مرره يقول دلوعه وشايفه نفسها بس أنتي والله العكس..
العنود:ههههه كل اللي يشوفني ويعرفني يقولي كذا..
منيره:هووو للحيين ما نمتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟..
العنود:تونا يمه 12..
منيره:وش تونا معاد الا خيير اذا جت صلاه الفجر ما قمتوا..
طلال:هههههه ان شاء الله يمه بنوم اللحين عند أمي أنتي متجاوزه الحد القانوني من السهر ومنتيب صـــاحيه !!
العنود:ههههههه ياحبي لها ..
طلال:وانتي ماخليتي أحد إلا حبيتيه !
العنود:ههههههه شسوي قلبي طيب ..
طلال:مداااح نفسه .......
العنود:اكمل الفراغ بالكلمه المنــاسبه !
طلال:ههههههههه حلووه ..
...............
على الساعه 12 ..
حرك الباص وتو بندر قايم شبعان نوم أبو الشباب..
سمع أبوه وعمه اللي قدامهم يسولفون ويحمدون ربهم على سلامة لحظه شصار وش سلامته؟..
لأنه ما يدري عن شي نايم يضيع وقت في هالرحله الممله على قولته ما سمعوه البنات اللي فالينها !!..
التفت على لفيصل اللي جنبه:شفيهم من اللي سوا حاادث ؟؟ وش سلامته ؟؟..
فيصل:هههههههه أرقد بس أرقد..
بندر:لا والله فيصل شفيكم ؟؟؟..
فيصل:سالفه بسيطه وعــدت ..
بندر:أنت ما ينوخذ منك لاحق ولا باطل ودخل رأسه بين كرسي عمه وأبـوه من فوق ..
:هلا شباب الحمدالله على السلامه شصاير ؟؟..
ابو سعود:هههههههه سلامتك..
ابوفيصل:ما صار شي أقبـض مكانك وأرقد..
بندر:أفاااا أبوفيصل هذا جزاي اقوم بالواجب..
ابو سعود :ما تقصر بس عدت على خيير..
بندر:وش فيكم والله روعتوني ....
ابوفيصل:اللقافه الله يكفينا شرها الريم بغت تقرصها عقرب..
بندر بصوت عااالي:عقررررررررررب..
وصل صوته للحريم وريم تترحم على عمرها ياربي وصلت السالفه للرجاجيل والله وانفضحتي يا ريما..
ابوفيصل:قصر صوتك وجع !..
ابو سعود:ههههه الحمد الله ما صابها شي بس روعه..
بندر:الله لايلومها الأسم بلحاله يروع..
ابو فيصل:بندر أنثبر في مكانك أحســن..
بندر:تأمر طال عمرك..
وجلس مكانه والتفتت لفيصل>>بابتسامه خبث :وأنت وش سويت..؟؟
فيصل:ما سويت ولا شي !!..
بندر:معقوووله يعني قاعد مكانك حطني تلقاني يابعد جدانـي ؟؟؟..
فيصل:والله أني أرتعت بس ما قدرت أسوي شي وش تبيني أسوي يعني ؟؟
بندر:ههههههه يالله الحمد الله على سلامتها خذت مشوارك أجل ؟؟
فيصل :ههههههه ايه بكــل هدوووء والله أهم شي أنك منتيب معي خلااااص بروق !
بندر:هههههه أنت ووجهك ما ألومه ماقومني يبي يفلها الأخ أسكت لا أقلدك !!
فيصل:ههههههههه تهدد منتب بزر تقلد !صدقني هالشي موب لعبه ..
بندر:داري وأنا مال من عمري وش تحسبني فيصل !
فيصل:هههههههه مالت عليك >>كانوا يتكلمون عن الدخـان <<
سمع ابو سعود كلام فيصل وارتاح كان قلقان ان اخوه غاصب ولده عشان ياخذ بنته ويكون ظلم ريما معه بس من كلامه
مبين عليه أنـه راضي >>مادريت عن اللي بالنفس يابو سعود..
................
أنتهى الجــزء ...
/
...@@البارت السادس عشر @@...
بليـا شعـور الـقلب لـك طـوع "ينـساااق "
...............وأسـرع من أقـدامي تسابق حنيـني
قل يـا عسى ما ينكـتب بيننـا " فرااااق "
............وقل يا عسى ما تذوق الدمـع " عيني "
أنا الـذي لـك دايـم الـدوم مشـتـاق
...........حـتى ولو شفـتك .. بقـى الشـوق فيـني
...
على الساعه 3ونص هب هوا الطايف على مسافرين رحلتنا دخلوا الطايف وبعد ربع ساعه بيوصلون الميقات في السيل الكبير عشان الاحرام..
تكلم مدير الرحله >>مدري وش اسمه بس اللي يرتب الرحله>>
..اعزائي الركاب وصلنا للميقات معاكم نص ساعه للاغتسال والاحرام من الميقات لنصل مكه قبل الفجر بأذن الله..
التعديل الأخير تم بواسطة dali2000 ; 14-01-09 الساعة 03:41 PM
|