كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
على أذان المغرب دخلوا ساره ولطيفه مع بعض ويسبقهم عيالهم طبعاً..
اول ما دخلوا سلموا على العنود وتحمدوا لها بالسلامه واعتبروها كـأنها وحده منهم بدون ما يحسسونها
أنها غريبه وإلا ضيفه ..
"ماما من ذي ؟؟؟"
"ماما"وتسحب يد امها اللي فيها فنجـان القهوه..
لطيفه:هااااا يا ماما لاتنكب القهوه عليك..!
ساره:ماما من ذي؟؟ ..
لطيفه :هذي بنت خـ... والله سالفه روحي لريما ..ريما..قوليلها من العنود بتقلقني باسئلتها ..!
العنود:ههههه ياحبيلها تعالي >التفتت لعمتها <وش اسمها ؟؟..
لطيفه بأبتسامه:ســاره..
العنود:تعالي ساره حبيبتي >>راحت ساره لها وهي مستغربه من العضو الجديد في العايله الكريمه..
خذتها العنود وجلستها في حضنها :انا خالوو العنود حبيبتي..
ديما:ياقلبي على النعومه "خالوو العنود حبيبتي " قولي عنــود وعساها تفهم !
>>ههههههههه هذا إنا ما فيه تفاهم !
ساره ام سعود بعتب:ديما..>>يعني أستحي وأنا أمتس شــوي !
ديما:عاادي ماما خالووو عنود..!
العنود:ههههههههه أنتي ووجهك خالتك في عينك ترى أصغر منك على فكره..
استغربوا ساره ولطيفه من العنود اللي شكلها دخلت معهم مرره ..
جا راكان وهو يشوف ساره في حظ العنود ويناظر>>تحركت الغييييره وياكرهـي للغييييره على الأولاد وياحبي لها ع البنات ^^
ناظرته العنود ونادته :تعال حبيبي ولد مين؟؟..
ريما:هذا اخر العنقود والقعده أخـوي راكان..
العنود:ياحبي له يهبل..
ديما:طالع على أختـــه..
ريما:تسلمين والله..
ديما:علي أنا موب أنتي!!..
ريما:ولو أنا الكبيره..!
ديما تنهدت بقوه والعنود ضحكت:كيف ؟؟..
ديما بقهر:تخيلي أكبر مني بخمس دقايق وصاجتني بها..
ريما:أهم شي أني أكبـــر..
ام سعود تكلم العنود:وش أخبار أمك عساها بخيير ؟؟؟..
العنود تعدل جلستها:بخيير تسلم عليكم ..
ام سعود:الله يسلمها من الشر..
لطيفه:غريبه رنا تأخرت..
منيره:بتجي مع طلال وطلال يومه سنه..
ريما للعنود:رنا أختي الكبيره أصغر من سعود ومتزوجه ..
العنود:اهاا عندها عييال ؟؟..
ديما:لا مابعد صرت خاله هي ووجهها ..
العنود:هههه قريب ان شاء الله..
ديما وريما:إن شاء الله ..
..........
دخلت عليهم رنا :سلاااااااااااااام >>تحيتها المعتاده ..
الكل :وعليكم السلام والرحمـه
راحت لجدتها تسلم:وش اخبارك يمه ؟؟..
منيره:بخيير جعلك بخيير وين طلال أجل ؟..
رنا:راح يصلي..
سلمت على امها وخالتها لطيفه اللي لاحظت وجهها المتغير ووصلت للعنود اللي نزلت الصغار من حضنها
ووقفت لها:هلا انتي العنود صح؟؟..
العنود بابتسامه محليتها:صح كيفك ؟؟..
رنا:الحمد الله بخير الحمد الله على السلامه..
العنود:الله يسلمك..
رنا تناظر خواتها اللي ماقاموا كن ماودهم يسلمون:قوموا سلموا عماتي كن ماودكم ؟؟..
ديما:لا أفا وش ما ودنا أنتي الكبيـــــــره! >>وتناظر ريما..
رنا:اييه على بالي ؟؟..
وقعدت تسولف معهم وتتقهوى لين ما لاحظت منيرره وجهها..
منيره:رنا وش فيك وانا أمك وجهك متغير ؟؟..
رنا:سلامتك يمه بس تعبانه شوي !..
منيره:خاف انك حامل وماتدرين ؟..
تغيير وجه رنا من الفكره لااااااا الا هالشي بيخرب علي كل شي:لا يمه وش حامل تونا..
منيره:وش تونا لاتقطعين نسلك يالخبله وجيبي لك بزر يوسع صدرك ..
رنا بحزن:ان شاء الله يمه..
منيره:لطيفه قومي شوفي الجريش مدري عن ذا الدبشه وش سوت به ؟؟..
لطيفه:ان شاء الله قامت لطيفه ويوم وصلت الباب نادت رنا:رنوو تعالي معي ..
قامت رنا:طيب..
أول ما طلعت رنا علقت العنود عليها لديما وريما ..
العنود:ماشاء الله عليها مررره نـــاعمـه وكيوووت ومزيونه بعد !
ديما:الزين يمكن أكون معك بس النعومه ما ظنتي والله النعومه في الشرق واختي في الغرب !
العنود:هههه ليه عاد ؟؟
ريما:رنا أكثـر وحده منا متأثره بالعيال كانت دايم مع سعود أخـوي وعيال عمـي مادخلت مع خالتي لطيفه
إلا يوم كبــرت يعني تعطيك الشي على بلاطه بتقوله يعني بتقوله ..
العنود:طيب حلو يعني عفووويه أحسن شي !
ريما:بس هالعفويه تضايق النـاس أحيــاناً !
العنود:أصلاً هالنـاس ما تدرين وش يرضيهم بالعكس خليها على طبيعتها وعفويتها أحسن شي
وربي فرحـــانه فيكم ..
ديما:وحنــا أكثــر ياقلبي تبين نخرب عليهم ونروح نشوف الجريش ؟
العنود:هههههه ليه ؟
ديما تمسكها مع يدها وتقوم بها :تعاااالي بس بنقول أمي منيره تقول تعلموا الطبخ !
العنود:طبــــــخ ؟
ديما:مصدقه أنتــي أمشي بس ..
ساره:ذا البنت ماعندها فاحد تسحب في البنت تقولين معاشرتها !
منيره:خلها تجسرها وش عاد بنت خالها ترى !
ريما:خالي طلال عاد موصيها وبنتك ما توصى !
ساره:عاااد طلال ونصايحه ..
راكان :يمـه أبي 5 ريــال ؟
ساره:وشووله اللحين بيجي العشــا ..
راكان:يمه ابيها ؟
ساره:وش تبي بها ؟؟
راكان :أبي ألعب كوره "ريال مدريد" ومحمد معيي يقول ريال مدريد خمسه ريال !
تبي الهلال بريــال !!!
منيره :أقول رح ألعب وقل أمي منيره تقول لعبني لاجي افصله اللحين ..
راكان راح يركض : طييييب >>ومستانس شوي ويخبط على وجهه من قده ريال مدريد!
..............
"الثلاثاء لييش كان خليتوه الاربعاء الثلاثاء عندي دوام !!"
ابو فيصل :وش بيضرك يوم خذ اجازه ..
ام فيصل:صادق ابوك خذ اجازه يوم وش هو عاد !
فيصل:بشوف ..
دلال:فيصـــل ؟؟..
فيصل:نعم..!
دلال ووجهها كله رجا:لاتقول نعم قسم بالله تخوفني قل سم هلا هااااه الا نعم !..
فيصل:ههههههههههههه
ابوفيصل:حسبي الله على عدوك مسبب لبنيتي رعب..
فيصل:أحســـن..
دلال بصوت واطي:ما كذبت بهتلر..
فيصل:نعـــــــم !!
دلال:ولا شي بس بطلب منك طلب..
فيصل:خييير إن شاء الله..
دلال:مشتهيه قهوه !..
فيصل يناظرها وش دخلني :روحي المطبخ وصلحي لك..
دلال:لا ما فهمتني وش أقول.أنا قصـدي ......
فيصل:أيييه وش تقولين ؟
دلال بسرعه:يعني نروح نطلب من إي محــل قهوه..
فيصل:سوري اليوم تعبان..
دلال:ليييييه طيب متى..؟؟
فيصل:إذا طبت..!
ام فيصل:من خبرتك وأنا أمك وأنت تعبان..
ابوفيصل:إذا أعرس بيطيب ههههه
ام فيصل:ههههههه يالله على يدك..
فيصل:اتوقع إنا خلصنا من هالموضوع..!
ابوفيصل: ما اقول الا الله يعين بنت وخيي ..
فيصل يقوم من عندهم قبل لا يعصب :الله يعينها ان شاء الله محد قالها توافق>>>وطلع..
دلال:صرااااحه ظلمتوا ريما !..
ام فيصل:دليييل وش ذا الحكي ؟؟؟..
ابوفيصل:وهذا اللي خايف منه ..
طلع منهم متضــايق مايدري ليه يكره هالسالفه وطاريها لدرجه أنه بدى يكره راعيتها اللي هي "ريما"
وقف في الحوش مالي خلق أطلع تعبــان مشى ومشى وهو يطالع السمـاء والنجــوم والقمر اليوم 15 وبدون شعور
طلع سيجاره وبدى يدخن ! طبعاً هو ما يدخن في البيت إلا إذا مرره ورى البيت أول شي عشان أهله ثاني شي هو
ما يبي يدخـن عندهم كـذا يكفي أنه الكبير وقدوه لهم دلال اللي هي دلال ام اللقافه عمرها ما شافته يدخن في يووم !
الله يفكه منه صحيح أنه يدعي انه يتركه بس ما تحرك ولا سوا إي سبب عشان انه يتركه !
....................
"ابشرك يبه وافقوا"
ابوحمد:منهم ؟؟؟..
مها:يبااااا اهل البنت اللي خطبنا من عندهم !..
ابوحمد بحذر:دارين عن حالته !..
مها:ايه عمتي نوره قالت لهم كل شي..
ابوحمد:ما دام فيها نوره كبت العشا أجل..
مها:ههههههه أحسن الصراحه راحه بس ؟؟؟؟..
ابوحمد:بس أيش ؟؟..
مها:البنت مطلقه!..
ابوحمد:مطلــــــقه..
مها:يبه أنت قلت قبل هالشي موب ذنبها..
ابوحمد:لايكون اكبر منه بعد !..
مها:ههههههه لا كبري والله البنت عسل والكل يمدح فيها..
ابوحمد:لو خذتي له وحده من بنات عمك ..
مها:رجعنا ليا طير ياللي..
ابو حمد:ههههههههه انتي مدري من طالعه عليه..
مها:عليك طبعاً..
ابوحمد:هههه ماكذبتي المهم ترى عمانك مسويين دوريه كبيره في بيت صالح الخميس قولي لأمك اللي ماتقر في هالبيت أبد..
مها بتردد:يبه لازم اروح ؟؟؟
ابوحمد بعتب:وذي يبيلها سؤال يامها هذا رحم وانت ادرى..
مها:ان شاء الله ولا تزعل ..
.............
"معقوووله طيب انتي تأكدتي ؟؟؟"
رنا والدموع في عيونها:ما قدرت أفكر لحظتها حسيت بقهر خالتي مدري شلون استغفلني طول هالمده اخذت الرقم بس..
لطيفه:الرقم معك ؟؟
رنا:ايييه حفظته في جوالي !..
لطيفه:وش ناويه تسويين طيب ؟؟..
رنا:ودي أمسح فيها البلاط بس ما أقدر أخاف تقهرنـــي زود..
لطيفه:ولييش تنقهريين رنا انتي تحبينـــه؟؟!..
نزلت عيونها:ما ادري ؟؟..
لطيفه:شلوون ماتدرين هي وحده من الثنتين يا ايه يا لا !..
رنا تتنهد وتمسح دمعتها:يمكن حبيتـه بس اللحين جرحني جرحنــي وما تصور أني أسامحه!..
لطيفه:نكلمها..
رنا رفعت راسها بسرعه:نكلمها وش نقول؟؟؟
لطيفه :إذا كنت تحبين رجلك وتهمك حياتك أوقفي في وجهها لأنه لك ..لك أنتـــــي وبس !..
رنا:ما أقدر أحدد قراري اللي يهمني أني أبعد عنه اللحين وبس ..
لطيفه:خبله أنتي وش أبعد عنه وتتخليين عنه لها بالساهل يارنا ترى الحرمه موب كل يوم لها رجل!..
رنا:أدري !..
لطيفه سحبتها من يدها :تعالي معي فوق ودقي عليها ..
رنا:وش اقول ؟؟؟
لطيفه:امسحي بخشتها الارض..
رنا:هههه ليتني اقدر كان ماقصرت ..
لطيفه:هههههه يالله بس......
منيره:وين لطيفه ورنا راحوا وناموا ؟؟..
ريما:ههههههه خالتي لطيفه ورنا تلقينهم نسوا نفسهم سوااليف..
ديما:رحنا لهم في المطبخ وطردونا يقولون ماعندكــم ماعنـــد "جدتـــــــي" وتطولها عشان تسمع منيره !
منيره:اييه والله عاد جدتس وش عندها >هههه قلبتها فديتها قصدها أم أبوها>>
:و بنتي وبنت بنتي واعرفهم !..
التفتت للعنود اللي تسولف مع ريهام ودراستها..:ياحيا بنت عبد الرحمن تو ما تبارك المكان..
العنود تناظر لها بخجل: الله يحييك يمه..
ام سعود للعنود بحنان: عساك مرتاحه هنا ؟؟..
العنود:الحمد الله ..
منيره:الله لايغير علي وانا اشوف عييلي وعيال عييلي قبالي مابقى الا طليل يعرس وارتاح..
ام سعود:زوجييه وش ناقصه ؟..
ديما:يمه إذا جا يخطب علميني عندي له عرووووس شي !..
منيره:ماله من ولدي أخليتس تخطبين له !!..
ديما بخبث:أفا يا دلاااااااااااااال..
منيره:وشووو؟؟..
ديما:أبد أجرب صوتي..
دخل طلال :كني أسمع أحد يناديني ؟؟..
ديما:حشى رادار موب اذن !..
طلال:قولي ما شاء الله..
ديما:ماشاء الله ..
طلال:يمه وين بنتك ترى عيالها قالبين المجلس حلبه مصارعه..>عيال لطيفه !
منيره بعصبيه:وانت تناظرهم و ساكت ..قامت لهم تلاغيهم..محيميد صويلح يا مااااال اللــــي ......
طلال:ياويلهم !!..
ريما:كني ما كنت معهم ؟..
طلال:كنت حكم ما لعبت !..
ام سعود:لا والله ما قصرت وأنا أختك..
طلال:هههههه سمعتوا اخر نكته..>>ههه عاش مصرف !
ديما :لا وشي ؟؟..
طلال:يقولك في وحده تقول لزوجها صلح شباك الحمام اخاف جارنا يشوفني وأنا أسبح ..
قالها لاتخافين اذا شافك هو بيصلحه..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >>مرتك يالخبل بس ماعندك أحد !..
ديما:ههههههه قويه طلال من راسلها ؟؟
طلال:ياشين اللقافه بس عشانك تعرفينه بقولك سعوود..
ديما :والله ذا الاخو خاينه يرسل لك وانا اخته ناسي رقمي ..
طلال:لاتقارنين حبيبتي انا بيست فرينده !..
ديما:مالت عليه وعلى بيست فرينده..
طلال:أقووول..
ديما:سوري..
ام سعود:ياحبي له من زمان عنه ما قالك متى بيجي بالضبط..
طلال:يقول كمن اسبوع وجاي..
ريما:يوووه من زمااااااااان عنه..
ديما تستهبل :يمــه من يشبه له ؟؟!!..
ريما:عمي إن شاء الله !!
>ضحك الكل عليها الا ساره اللي ماتدري متى بتثقل هالبنت ..
انتهى الجزء..
/
...@@البارت الرابع عشر@@...
ياللي نقشت الحب في قلب مغليك
...........دامك نقشتـــه لاتنكـــر غلاتـــي
عهد علي أني على النفس أبديك
,,,,,,,,,,,ما أنساك دامك عايش في حياتي
مدري علامي بالملا دوم اطريك
.........أغليك والله وأذكر فيك زين الصفاتي
...........
ردت عليهم بصوت مايع:الووووووووو..
رنا حاطه على السبيكر وودها تدخل مع التليفون وتزنطها:الووو!
البنت بدلع:أهليييين .. ميين ؟؟؟..>>عادي عندها تتعرف الأخت !
رنا:أنتي اللي ميين ؟؟..
بضحكه ماصخه :داقه على موبايلي وتقولين لي ميين ؟؟..
رنا:أنا اعرفك بس يمكـن أنتي ماتعرفيني ؟..
البنت :عاااادي ممكن نتعرف !..
رنا بعصبيه:أنا مادقيت عليك أتعرف عليك وعلى أشكالك أنا داقه عليك احذرك ان ماتركتي حياتي موب أحسن لك!..
البنت تضحك بمياعه :هاي هاي هاي >مدري كذا الضحكه وإلا لا > وش دخلني انا في حياتك ؟؟؟..
رنا على نفس الوتيره:دخلك ونص أنا زوجة زيد ياحلووه ..
البنت:زيييد هههه ياحبي له ماتوقعت أنه متزوج متخلفه مثلك !..
رنا:ما المتخلف الا انتي وأنا ما انزل نفسي لوحده زيك واكلمها بس حبيت احذرك..
البنت بضحكه: تحذريني ياماما مرره خفت سوي اللي تبين واذا فيك خيير امسكي زوجك عني لانه مايقدرهههههه..
رنا:أنتي وحده وقحه ؟؟..
البنت:شكراً ههههههه
رنا خلاص ما أستحملت زياده وسكرت الجــوال في وجهها وذبته على السرير حطت يدها على وجهها وخلاااااااص
صااااااحت:سمعتي بأذنك عيني عينك تكلمني وربي حقييره !..
لطيفه تهديها:رنا أذكري ربك هي تبي تقهرك بس ..
رنا:وقدرت بنت اللذين قدرت تقول إذا فيك خيير أمسكي رجلك يعني ميت عليها وأنا الخبله على نياتي!..
لطيفه متأثره مرره على بنت أختها وصديقتها :رنا حبيبتي خلاص لاتصيحين الامور ماتنحل بصياح
هذي تبي خراب بيتك ..عندي لك فكره ؟!..
رنا رفعت راسها:خلاص ما لي قعده عنده !!
لطيفه:رنا صاحيه أنتــي يمكنها نزوه وتعدي !..
رنا بقهر:نزوه وتعدي على حسابي موب أنـا بنت خالد اللي يخونني خله يعرف قدري مع بنت الكلب..
لطيفه:ههههه وتقولين ماتحبينه لوماتحبينه ماسويتي كل ذا !..
رنا:حبته القراده قولي آآآمييين..
لطيفه:لاتدعيين عليه أدعي له الله يهديه وأسمعي فكرتي طيب..
رنا:وشــي ؟؟؟؟
لطيفه:صارحيه !..
رنا:أصارحه ..! لاوالله وبعدين أسامحه وأكمل حياتي عاادي ترى اللي يخونك مرره يخونك ألف..
لطيفه:موب شرط وأنتي لاتفكرين اللحين أنتي متوتره ومعصبه أهدي وصلي لك ركعتين وفكري..
رنا ساكته تفكر في البنت ووقاحتها وين اهلها عندها الحمد الله والشكر بس الله لايبلانا عندي خوات الله يستر عليهم !..
لطيفه:وش تفكرين فيه ؟؟؟..
رنا:فيهــا !!..
لطيفه:لاتتعبين نفسك ماتستاهل دمعه من عينك غسلي وجهك وتعوذي من الشيطان وخلنا ننزل تلقين أمي قالبه الدنيا عليينا
هههههه راسلتنا نشوف الجريش وسحبنا عليه ..
رنا:هههه يالله انزلي وبلحقك بعد شوي..
لطيفه:لاتطولين ولاتضعفين خلك رنا اللي اعرفها !وطلعت..
رنا في نفسها>>رنا اللي تعرفينها وينها ؟؟؟رنا تغيرت من خذته واللحين انحط في هالموقف بسببه..
آآآآآآه ياليتني للحين بنت ولاطلعت من بيت أهلي وعتبت بيته بس ياليت ماتنفع انتي في واقع يا رنا ولازم تكونيين قدها..
قامت وتوضت وصلت ركعتين وقعدت شوي عشان تخف حمره وجهها من الصيـاح ميب فاضيه للاسئله !..
..............
من نزلت وهم يسألونها عن رنا قالت لهم تعبانه شوي وبتنزل..
منيره:اشك أن بنتك حامل وماتبي تعلم احد ؟؟..
لطيفه:وش حامل يمه الله يهديك بس يمكن انها تعبانه شوي !..
طلال:اللللله بصيير جـــد !!..
العنود:هههههه وش دخلك؟؟!
ديما :مزعجنا كل ماقلنا شي قال بصير جد هههههههه تحمدي
طلال:هههههه وش دخلكم بصير جد ولا يا أختي ؟..
ام سعود:إلا بس مدري وشلون ؟؟..
ديما:هههههههه حلووه يمه..
العنود:ايه والله عمتي شلون ؟؟..
طلال:يالله ياشين الغيره أنا وأختي نصلح وانا معها إذا صارت جده بصير جد صح يمه ولا لا ؟؟..
منيره:إلا وأنا أمك ..
ديما:يوم انك متحمس مرره للجــد اعرس وزوج عيالك وصر جــد !..
العنود:ايه والله..
طلال:لسى بكيير على الزواج ..
ديما:ياقلبي على بكيير ..
..........
رنا من تركتها لطيفه وزيد يدق عليها ومطنشته اخر شي قفلت الجوال ونزلت..
:سلاااام..
ردوا عليها وراحت قعدت جنب لطيفه :من نزلتي وهو يدق علي !..
لطيفه:رديتي ؟؟؟..
رنا:لا تتوقعين أنـه درى ؟..
لطيفه:ما اتوقع انها بهالغباء لأنها خبيثه !..
رنا تنهدت:أجل يقعد قفلت الجوال ونزلت..
لطيفه:ههههههه لييه ردي يالخبله عشان تبدين بالخطه ..
رنا باستغراب:أي خطه ؟؟..
لطيفه:تصارحينه..
رنا باستهزاء:ايه إن شاء الله..
دق تليفون البيت وانقبض قلب رنا أكييد هو يوم ما رديت دق على البيت ..كانت الاقرب له امها قالت لها
:يمه اذا كان زيد قولي له تصلي..
الكل استغرب حركتها بس هي ورجلها يصلحون !..
ساره:الوو..
زيد:مسا الخير..
ساره:مسا النور هلا والله ..
زيد:هلا خالتي وش اخباركم علومكم ؟؟ وخالي عساه بخيــر ؟..
ساره:بخيير نزحق وانا امك شلونك انت طيب ؟؟..
زيد:الحمد الله نسأل عنكم..
ساره:تسأل عند العافيه ..
زيد:الله يسلمك خالتي رنا عندك ؟؟..
ساره:رنا تصلي أخليها تكلمك ..
زيد:ايه الله يعافيك..
ساره:إن شاء الله..
زيد:تأمريني بشي ؟؟..
ساره:مايأمر عليك عدوو مع السلامه..
زيد:مع السلامه..
ساره بعد ماسكرت:خليتيني أكـذب على الرجال !! ..
منيره:ورى ما تردين على رجلك وانا امك ؟؟..
رنا:مالي خلقه يمه..
منيره:وش مالك خلقه يالله العقل رجلك ذا موب حارس عمارتكم..
طلال:ههههههههه يكرم يمه ترى بتزعل رنا..
رنا:لا والله حلالها..
طلال:لامعصبه مررره هههههه..
ديما:ملاحظ !
رنا: ياربي بدت عاد المحقق كونان !
ديما بصدمه :أنـــــا المحقق كونـــــان ؟؟؟؟..
طلال: لا ولا تزعلين أنتي "ران"
ديما:خلاص وانت "توقو"
طلال: أحلفي بسسس !!
ضحكوا عليهم يرقع لها وهي تخورها قالك اللحين خلاص هم على اتفاق من زين "توقو"تشبهينه به !
قعدوا مع بعض لوقت العشا وطلبت رنا من طلال يوصلها بيتها ولاعطت زيد وجه وساره راحت مع بناتها لبيتها
ولطيفه ضفت بزارينها وراحت بعد والعنود فقدت صوتهم في البيت بس قعدت مع أمها منيره تسولف لها وتقص عليها..
..............
مرت اليومين بسرعه واليوم موعد رحلتهم لمكه من أمس وهم مرتبشين خصوصاً ديما ودلال ما خلو شي ما خذوه تقولين
بيقعدون سنه خلصوا الشنط ورتبوها وطلعوها بره وتواعدوا عند بيت ابو سعود الساعه 2ونص "عز القايله"
وصل ابو فيصل وعياله بيت اخوه لأن رحلتهم الساعه3..
أبوفيصل وأهله جو بسياره فيصل الجيب"لاند"لأنها اكبر وتكفيهم طلعوا كلهم في الحوش والدنيا تخترش نزل بندر وفيصل
ركبوا الشنط عن عمهم مسويين فزعه لاعدمتهم عيـــالي ^^..
نزلت ام فيصل عشان تقول لام سعود أنها نست تأخذ قهوه معهم والسعوديين جنونهم القهوه إدمان ^_* اللهم ياكافــي
إذا كلهم زي أهل نجـد !..
نزلت معها دلال>المرافق الرسمي <وسلموا على بعض في الحوش خذوا اللي ناقصهم وطلعوا كلهم ..
كان عنهم خيارين لان مافيه إلا سيارتين بس !ابو سعود وام سعود وريهام وراكان والشغاله وبعض الاغراض في سياره
ابو سعود وديما وريما مع ابو فيصل بعد ما أصرت دلال عليهم يجوون معها وموب على كيفهم أصلا سيارتهم ما تكفي..
ركبت ريما وديما ودلال في المرتبه الاخيره وام فيصل وابو فيصل في المرتبه الثانيه وفيصل يسوق وبندر جنبه..
يعنــي السيــاره فل ماشاء الله !
طبعا ريما وديما ماتفرقين بينهم بعبايات الرأس ومغطين عيونهم عشان عيال عمهم>>طبعا ماخذين احتياطات غطاوي للعمره
يوم اكتملوا السيارتين مشوا لمحطه الباصات اللي تبعد نص ساعه يمكن في سيارة ابو سعود الإزعاج على اصوله راكان
وريهام اللي كنها بزر طقاق ومناقر وكل شوي تهزئهم أم سعود بس لاحيــاة لمن تنــادي راكان دلوع الماما وريهام دلوعه البابا وحلــــوها عاد !..
ساره لرجلها:ضيقنا عليهم بالبنات ؟؟>>تقصد على ابو فيصل واهله .
ابوسعود:لا عااادي راضيين ههههههه..
ام سعود:مدري عنهم والله..
ابو سعود :اللحين ورى ما تسكتون من عنده انشوده ؟؟
راكان:أنــــــا !!
ريهام:ورى ما تسكت بيبدى المعلقه امي ربه بيت امي ما احلها .......
راكان :وش دخلك انتي ؟
ساره: صادق وش دخلك أنتي خلي ولدي يعبر عن مشاعره !
ابو سعود :يالله عبر وانا ابوك وسمعنا هههههه
راكان :أمـــي ربــه بيت أمـــي ما أحلاااااااها
كيــف البـــيت يكــون لا أعـــرف لو لااااااااااها
أنســـى حتى نفسي لاكن لا أنساااااهااااا أمـــ ..>>خلااااااااص أذني قامت توجعني !
اما في سياره فيصل الجو غير من ركبوا التفت عليهم أبوفيصل اللي كان قدامهم ..
:حيا الله بناتي !..
ردوا بصوت واطي:الله يحييك ..
التفتت للي وراه:الريم ؟؟..رفع فيصل عيونه على المرايه يوم سمع الأسم!..
ديما:هههه لا عمي انا ديما..
ابوفيصل :ههههه حيا الله ديما كلكم نفس الشكل ماتنعرفون اجل انتي الريم ؟؟..
ريما بحيا:هلا عمي..
ابو فيصل:هلا بك وش أخبارك وأنا ابوك ؟؟؟..
ريما:بخيير الحمد الله..
ديما:شمعنا ريما وانا ما لي رب ؟؟..
دلال:ولايهمك خليه عند ريما وانا عندك ما أكفي ؟؟..
ديما:تكفيين ونص..
ابو فيصل:هههههه تغارون ؟؟؟..
دلال:لا بس نحاول..
ابو فيصل:هههههه الريم بنتي وبنت أخوي ومرة ولدي !! أوء أوء ..
قال الكلمه وإلا ما قالها "سااااد الجوو نوع من التوتر ">>أحلى ياعربي !
ريما اختفت من الفشله وفيصل ارتبك في سواقته هذا وقته يا يبه..
حس فيه بندر وقالك بلطف الجو..
بندر :يبه وش تبي نانسي ولا راشد الفارس ؟؟؟؟؟
البنات ضحكوا عليه رايق لا وإلا الخيارات عاد !..
ابوفيصل:الله لايسخط علينا رايحيين لعمره تحط لنا ذا الدشير !..
فيصل:ههههههه أصلا ماعندي الأثنين ..
ابوفيصل:بعدي ولدي حط اللي تبي !..
بندر:تكفوون أشرطته عاد مغبره مالي خلق فيني حساسيه ترى ..
فيصل:تعجبك أنت ووجهك..وقعد يحوس بالأشرطه ويدوس وكل شوي يرفع رأسه للشارع لا يستأثم فيهم كلهم ..
طلع شريط بعد بحث طويل والبنات لاهيين يسولفون بصوت واطي وريما سرحانه بفيصل >معقوله هذا "خطيبي"
أحس انه مغصوب وش مغصوب أنتي هو رجااال أموت واعرف لييش مأجل العرس؟؟>ماله من عمرك أسأليه !<
فجأة وبدون مقدمات اشتغل المسجل لشريط نكت انشهر فترره عندنا لواحد يقلد الأصوات اسمه محمد السليم ..
البنات ماااااتوا من الضحك على فيصل اللي متحمس لأنه احسن شريط عنده بس قدييييييييييم ومغبببببر وبندر استلمه تهزي..
بندر:أموت وأعرف من وين تطلع ذا الأشرطه ؟؟؟..
فيصل:عااادي اشرطتي !..
بندر:والنعم ...
ام فيصل:حطوا إذاعه القرآن أصرف..
فيصل:والله أنك صادقه ..
دلال:فيصـــــــــل ؟..
فيصل:نعــــم..
دلال:شقلنا ؟؟..
فيصل:هههههه هلا..
دلال: حط ام بي سي اف ام..
فيصل:نعـــــم ؟؟؟..
دلال:ولا شي أجرب صوتي..
دلال تكلم ريما:نبذه عن زوج المستقبل ؟..
ريما قبصت دلال ودلال صرخت: آآآآآآآيي هذا جزاي يالخايسه ؟..
دلال:فيصل حطها الله يعافيك اترك لك فكره حلوووه عند غيرك !!..
فيصل عصب:دلاااال..
ريما قبصت دلال مررره ثانيه ولافكتها لييين قالت:هههههه والله توبه..
ابوفيصل:لا اله الا الله ..
على قولته وصلوا لمحطات الباص نزلوا الكل من السيارات إلا البنات اللي ورا ما عرفوا يفتحون الكرسي شافهم فيصل
وفتح بابه وطل براسه بس :خييير ؟؟؟
دلال:الكرسي عيي ينفتح!!سكر بابه وراح للباب اللي من جهة الكرسي ومن قوة الحظ !كانت جهه ريما..
نزل يحاول يفتحه رفع راسه وفي وجهه ريما>>طبعا متغطيه بس عرفها لأن ابوه كان يسولف معها ويناظر جهتها..
فيصل بلهجه أمره:شيلي عبايتك !!..
سحبت ريما عبايتها وهي ميته من الخوف او الربكه يمكن لأنه كان قريب منها >>فتح الكرسي:يالله انزلوا
وبعد عنهم وراح عند ابوه وعمه يدورون الباص اللي بيرحون فيه لبقوا سياراتهم لأنهم اذا رجعوا بيحتاجونها نزل فيصل
وبندر الشنط وركبوها في شحن الباص..
مرت من عندهم دلال:والله تنفعون في السفر ؟..
:فارقي للباص ماتشوفين الرجال..
دلال:هههه طيب ..
ركبوا الباص وعجب البنات مرره كبير كانوا مخططين على الكراسي اللي في الاخير بس المقاعد محدده لكل عايله قعدت دلال جنبها ديما وجنبها من الطرف الثاني ريما وجنبها ريهام وام سعود وام فيصل جنب بعض والشغاله مع راكان والرجال ما عرفت ترتيبهم لأن بينهم حاجز >واستحيت أروح أطل ^^
<< دلال وديما مستانسين كنهم في طياره درجه أولى ومحملين معهم أنواع الشيبسات والحلويات والفطاير وما لذ وطاب الطريق طويل 10ساعات وأكيد بيجوعون وما يضمنون
أكل الاستراحات اللي على الطريق..
|