كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
]...@@ البارت الثالث والخمسين @@...
مـــــالك بقلبـــــي غـــــير دله وفنــــجال
.............وعــــرش عليـــــه أنت المليـــك المفدى
ياصــــاحبي تدري على كـــل الأحـــوال
.............إن الفـــــؤاد إليا فـــقـــــدك يــــتــــردى
الأيام تمشي سريــــع السنه كنها شهر والشهر كنه أسبوع والاسبوع كنه يوم واليوم كنه ساعه يالله حسن الخاتمه بس ..
بندر على طول مشى لجــده لأن وظيفته جته هنااك ويقول موقتاً وماندري عنه ..
طلال سافر مع مرته رحله صيفيه يمكن ما تتعدى ربوع المملكه وهذا شرط دلال لأنها تخاف برى >>مدلعه ذا البنت..
ريما وفيصل كل شي على ما يرام وريمــا تتحسن من يوم للثانــي خصوصاً وهي تحس أن فيصل صــار أقرب لها أكثــر
من أي وقت يقوولون عســى أن تكرهوا شيئاً فهو خييراً لكــم بس شاغلتها مسألة الحمـل ..
والوضع هدوووء لكل الباقين سعود والعنود ومها ورنا وتركي وحمد ولطيفه ومنيره متعايشين مع جوو الاجازه وطلعات ودخلات واللي مسافر من برى العايله طبعا >يعني مها و أهلها <واللي يبي أخر الصيف عشان يسافر واللي منطق بالريــــاض يحرسها
ترى تصير بأحسن العوااايل ترى !..
ديما اللي الجــو عندها متغير طبعا سالفه ياسر مشت بعد ما كلمتهم أم ياسر رسمي وأن البنت عاجبتها وتبيها وماقدرت ترفض
لان السالفه مافيها سبب واحد يخليها ترفض أو شي وحتى سعود موب راضي لها أوكــي هذا مستقبلها وهي حره فيه بس
موب كل مره بيجيها واحد في مستوى ياسر وحتى هي نفسها ماعندها سبب مقنع للرفض أستخارت وتوكلت على الله واللي
كاتبه ربـــي بيصير ماعاد تحس بشي لاراحه ولاخوف صارت تقول إن كانه خير لي وفقني له وإن كانه شر لي فأبعده عني
وأبعــدني عنه ..
تمت الأمور بهدووء تقريباً خلاص ومابقى إلا الاشياء الرسميه التحاليل وغيرها وديما ميب مستعجله عليها تأجل بكره عقبه ..
دلال درت عن الساالفه وخافت أو ضاق صدرها تدري عن أخــوها وما ودها تكون ديما لأحد غيره وخصوصا أن يبيها بس
سكتت تخاف تتكلم يأثر هالشي على علاقتها من طلال وهي ببداية حياتها معـه فكرت تتصل ببندر شخصياً وأجلت الفكره لين ترجع الرياض بالسلامه وتشوف وش ربي بيقول بهم ..
وبندر غااارق بالشغل وبالكرف وما يدري عن أحد أتصل كم مرره على أهلــه وما قالوا له شي ..
فيصل يحس بتأنيب الضمير لانه ماعلم ريما عن كلام الدكتوره بعد ما سقطت البيبي يحس انها ودها بعياال ويضيق صدره لا شافها متعلقه بولد رنا (عزيز) وإلا تبتسم لطفل في مكان عام أو حتى سووق تبوسه وإلا تعطيه حلاوه تفرح بهم مرره ويستخير أنه يعلمها ويبدون رحلة العلاج اللي ممكن تكون ما تكلف شي وإلا يسكت ويتركها على ربـــي واللي كاتبه بيصير ...
في بيت منيره وفي أحد الخميسات ..>>>>جمـع خمــــيس اليوم خميس واللي ما يطلع يخــــــيس..
:ماكنه طول خالي طلال اشتقت للدبا والله بيتنا فضـــى مررررره هجــده مغير أنا وفيصل ..
العنود:ههههه إلا ياحبي له غرقان في العسل ادق عليه ما يعطيني وجه يقول أنتم فاضييين ماعندكم شغل ..
ريما:ههههههههه يعني هو اللحين اللي عنده شغل ..
العنود:حتى دلال ما يخلين أكلمها إلا بالطراره ..
ريما:لا أجل أنا إذا دقت على خالتي كلمتها الله يوفقهم ياربي ..
العنود:تحسينهم مرتااحين ؟!.
ريما:من صوتها وضحكها أحسها مستانسه ودلول كل شي يبان عليها حتى على صوتها ..!
العنود:ههههههه حساسه
ريما:أمحـــــق هههههههههههه لي غاب القط العب يافار والله ان تفضحني ان درت ..
العنود:فاقدتها ؟!.
ريما:مرررررررره بيتنا بايخ >وقالت بحزن<لو عبودي عايش ..!>ولدها اللي طاح ياعمــــــــري..
العنود:بيرزقك ربي إن شاء الله ولا اعتراض على حكمته ..
ريما:الحمد الله على كل حاال ..
ديما تأكل شيبس وبيدها الثانيه بيبسي و جايتهم :وش فيكم قاعدين فيذا ..؟!!
ريما:جينا وقعدنا وأنتي ماشاء الله ذا الاياااام أكــل تراك سامنه انتبهي لجسمــك ! ..
ديما تناظر جسمها :يالله خلني أطلع حرتي في هالأكل ..
العنود:ههههههههه وربي منتب صاحيــه ..
ديما تقعد :أدري ..!
ريما:وش صار عليك اللحين ماحللتي ولاسويتي شي ؟!
ديما:للأسف لا يبي يحلل يروح الله لا يهينه أنا مانيب متحركه من مكاني ولامسويه شي إلا بالملكه ..
ريما:من صدقك اللحين ..؟>>ديما ترى السالفه موب لعب بزارين ..
ديما:أدري ..
ريما :ما أدري شلوون أمي ساكته لك ياختي ماتبينه قولي ما أبيه ..
ديما:ساكته لأن كلامي منطقي مانيب متقضيه ولاشاريه شي إلا بتحليل وملكـــه..
ريما:بكيفك طقي برأسك الجدار عزوووزي تعااال حلااااااوه >>كانت تنادي عزيز اللي صار يمشي والبي عليه ياااناس
يدنن وهو يمشي كن أحد لاحقه بسرعه بسرعه بعدين يخبط على وجهه من أمه ههههههه ؟>>بتكفخني بس والله يقولون رنا يومنها صغيره راكضه قبل لا تمشي >>هههههههههه مبين أنها فقشه صـــــح !
انضموا لمجلس الحريم وام فيصل جايه مع ريما اليوم تستانس وتغيــر جـــو ..
دلال شاورت طلال في موضوع بندر ماتتوقع تلقى أحد يشور عليها زيـه وبعدين خلاص هو واحد منهم وفيهم اللحين ..
دلال:وش رأيــك ؟؟!.
طلال:ما أدري صدمتيني إذا بندر يبيها صدق ليه ما خطبها وهي قدام عينه بعدين اللحين البنت راحت في نصيبها
كل شي تم عدا الملكه يعني ما رح يقدم شي أو يأخر معرفته للخبــر بتضيقين صدره وبس مع أنــه من حقه يعرف عن
بنت عمه بس ....!ما أدري .؟
دلال:والله مــدري محــتـاره ..
طلال:وش يحيرك خلي عنك خرابيطهم أنا ماناب فااضين لهم اللحين خلي فكرك معـــي وبس ..
دلال:ههههههه طيب وأخــــوي !!
طلال:موب ميت قبل يومه رجاااال ويدبر عمره ..
دلال:متى بنرجع الريـــاض اشتقت لهم ؟..
طلال:أفاا ومليتي منك ؟..
دلال:لا واللله أنت لو ترز خشتك 24 قبالي ما مليت منك ..!
طلال:يااااااويل حالي أنــــا برز وجهي كله وشووله خشتي بس ههههههههههه
دلال:هههههههه الله يحييكم هذي الساعة المباركه ..
طلال:ههههههههه حيا الله حيا الله ..
دلال:الله يحيييييك
طلال:هههههههه ياحبــــي لتس بس
دلال:تبــــي عشا!!
طلال:هههه عااااش مصرف ..
دلال تقوم للاوفيس :عاااااش عااااش ..
طلال:يسقط الاحتلال !!
دلال:يسقــط يسقـــط ..
طلال:ههههه تعيــــش دلال !!
دلال:هههه تعيش تعيش >>هههههههههههه بالله هذا وجه معاريس ؟
طلال:ههههه من جدك اللحين انتي بتصلحين عشا البسي عبايتك نتعشى برى أصرف؟! ..
دلال:مامليت من أكل المطاعم حامت كبدي منــه ..
طلال:يمكـــن حااامل ؟؟
دلال:تستهبــــل ؟!!
طلال:ههههههههه وش دراك ؟! حتى أنا حامت كبدي منه بس وش حادك على المر
قال اللي أمر منه ..
دلال:ما تشوف مر إن شاء الله نصلح عشا وانتهينا ..
طلال:ترى بتتوهقين !
دلال:لا وش دعوه قل وش تبي وأصلح لك ؟!!
طلال:كبســة لحــم يمــي يمـــي ..
دلال تناظره بنظرات :أحد يأكل كبسه لحم في الليل >ولفت عنه خبز وجبن وأحمد ربك ..
طلال:هههههههه والله وضاااااع مستقبلك يا طلال ياولد منيره ..
دلال:ههههه ضاع ضاع مافيه إلا خبز وجبن ولفت عليه تبي بيييض ؟!!
طلال:تكفيييييييين والله لو بوفية شورما وإلا البيض ترى فيني حساسيه منــه !..
دلال:والله ..
طلال:والله العظيم ..
دلال:طيب ذكرني لا أنســـى (حساسيه من البيض )..
طلال:وشوو تسجلين هههه !!
دلال:هههه تقريباً رن جوال طلال :يااااذا النشبه ..
طلال:الوو
ديما:أهلييييييين وينكم ما لكم صوت أشوف جاز لكم البصل وش اخباركم علومكم ؟وش مسوين متى بترجعون ؟!!
طلال:اولا السلام سنه ثانيا بصل في عينك ثالثا اي سؤال تبيني أجاوب عليه أول ..
ديما:هههههههههه ماااالت عليك بس عطني بنت عمــي ..
طلال:ماعندنا لك بنات عم ..
دلال:حرام عليك عطني إياه بس دقيقه !
طلال:ما يجوز تعصين بعلك ..رجع لديما ..يالله اخلصي وش تبين ؟؟!!
ديما:وش فيك ياخي شوي شوي كن ما أعرس إلا أنت ..
طلال:هههههههه وش قصدك يعني ؟؟..
ديما:ما قصدي شي ولا يروح بالك بعيد ترى حتى أنا بعرس !
طلال:ههههههه الساعة المباركه والله ..والله يصبره مسيكين
ديما:يصبـــره مر إن شاء الله إلا ياحظه فيني ..
طلال:ياحظه ياحظه ههههههههههههههههههههههههه >>ومات من الضحك
ديما :ههه الحمد الله والشكر وش فيك قايله نكتــه أنــا ؟؟..
طلال:ههههههههههههههههه لا ههههههههههه ماتدرين انتي وش السالفه هههههههههههه >>دلال ميته من الضحك عليه مررره متفاعل (ياحظه ياحظه) تأثر بها الظاهــر..
طلال:ههههههههه خلاص حسبي الله على عدوك ..
ديما:أحد يتحسب على مرته وهو بشهر العســل !
طلال:هههههههههههه إيه أنا يالله مع السلامه وسلميني عليهم كلهم ودلال بعد تسلم عليكم كلكم
ديما:طيـــب عطنــ ... قطعها
طلال:يالله ورانا عشا مع السلامه وسكر ..
ديما تناظر التليفون :سكـــر في وجهـــــي وجع أن شاء الله والدبا مطاوعته هييييييين يالخايسين من لقى أحبابه نسى أصحابه
عااد هم على جريف الله .....مانيب قايلته أخاف ربي يعاقبني وراي مشوار ترى
طيب عليها سعوود: من تحااااااكين !!
ديما:وجـــع أنتوا ما عنكم أسلوووب أبد عرابجه ..
سعود:وجع يوجع العدوو وبعض مما عندكم واللله!الحمد الله والشكر تسولفين مع نفسك حالتك مستعصيه تدرين ياسر يعرف
دكتووور نفسي رهييب لازم يعرضك عليك ..
ديما:دكتوووور نفسي له وأشكاله والله >دفته ؟؟وخر عن وجهي ..
حس انه ضيقها مسك يدها :وش فيك أمــزح..!
ديما الدمعه في عيونها :فــــــكــ يـــــدي ..
سعود أنبه ضميره خاصه وهو يشوف دموعها :وربي آآسف كنت أمـزح معك بس ..
ديما تمسح في دموعها وتشاهق :فك يدي ..
سعود:ليييش تصيحين طيب !!
ديما زااادت في صياااحها كنها تبي عذر بس أو ضغطت ضغطت ضغطت لييين خلااص انفجرت فلحظه ..
سعود:لييه هالدموع شي مضايقك أحد مضيق صدرك ؟؟..
ديما:كلكم هئ هئ محد يسمع شي اقوله هئ ولاحتى رايي يهمكم ....زيادة عدد بس ..هئ
وأنا كل شي اسويه لكم.....هئ وفي الاخير اهم شي هـو الله يأخذه إن شاء الله أكرهـــــــــه أكرهـــه هئ هئ ..
سعود كأنه منصدم من كلامها :ياســــــــر !
ديما :..............>>لارد ..
سعود:كل هذا عشان ياســر !!
ديما تحسفت انها تكلمت أو أصلاً قالت شي ..
سعود:إذا ماتبينه ترى في الف غيره يتمنون ظفرك بس ولا تنزل دموعك ..
ديما :هئ هئ موب كــذا ..
سعود:أجل وش هالكلام اللي سمعتــه .؟.
ديما:أنســـ...ــــاه .
سعود:إنتي ما تقولين كلام عشان انساه على العموم ادخلي اغسلي وجهك لا يشوفك أحد ولـــي كلام ثانــــي معـــك
>>ترك يدها وطلع ومايدري وش يسوي اللحين هالطرف أختــه وتسوى الدنيا في عينه والطرف الثاني صديق دربــه ورفيقه
بس هو مع الأثنين لازم يفهم كل شي من ديما قبل لا يسوي إي خطوه ممكن يندم عليها ...
دخلت على العنود في غرفتها ووجهها أحمـــر وتشاهق ..
العنـود:وش فيــــــــــك؟؟!
ديما دخلت الحمام وهي تصيح تغسل وجهها وتخالط المويه دموع ماتدري وين تطلع منه العنود لفتها عليها
العنود:وش فيييك روعتيني تكلمي ؟..
ديما :سعـــود..
العنود:وش فيييييييه؟؟
ديما:قلت له تو ما ابي صديقك هئ احس اني بسبب له مشكله لاني انا هئ اللي وافقت من الاول ..
العنـود:طيب وشلوون أصلاً قلتي له ؟؟
ديما:كالعاده العب على نفسي وعليكم وفي الاخير خلاص ما اقدر اتحمل ..
العنود:طيب ليش تضغطين على نفسك خلااااص ما صار شي عادي ..
ديما:انتي ماتعرفين سعود موب مررها على خير وبيسوي لي من الحبه قبه أنا اصلا رضخت للي ربي كاتبه لي في الأخيــر
بس حظي ماطحت إلا في سعود..
العنود:لاتكبرين السالفه خلاص كلمتين في لسانك وقلتيها عادي والله ..
ديما:يقوول لي كلام معك خايفه اني اسبب له مشاااكل ما ابي اسبب لاحد شي تعبت خلاص بأخذه وربي موافقه عليه
خلاااص لازم أكلم سعود اللحين ..
مسكتها العنـود من كتفها :ديمــا انتي تتكلمين وانتي موب في وعيك خلاص خلي الامور تمشي على اللي ربي كاتبه لك
وإن كان نصيبك بتأخذينه لو وقفوا الناس كلهم في وجهك وإذا مو من نصيبك واللله ما تأخذينه لو اجتمعوا العالم كـــــله علــى جمعكم كل شي بيد ربــي ,,
ديما:ونعم بالله ..
العنود:يالله توضي وصلي ياحبك تكبرين الساالفه وهي تافهه ...
ديما:تافهه في عينك إن شاء الله تنحطين في هالموقف عشان تعرفين شلوون تافهه ..
العنود:هههههههههه وجع ان شا الله تمنى لأخيك ما تتمناه لنفسك ..
ديما :وش جابك أخــي أنتي ؟!!
العنود:شف بنت اللذين ..
ديما:ماعندي إلا أخو واحد بس وما أعرف غيره ههههههه
العنود:مالت عليك انتي واخوك يالله استناك تحت وكحلي عيونك طالعه تروع بهالصياح ..
ديما طالعت نفسها في المرايه :فديتها بس والله أنـــي أهبببببل
العنود:هههههههههه الحمد الله والشكــر ..
.................
بعد أسبـــوع تقريباً ..
والأمور على ما يرام سعود كأنه أقتنع لما قالت له ديما انها كانت مضغوطه فقط لاغير ,,
ولا يخاذ بالكلام اللي قالته كانت تكلمه وهي تضحك وتستهبل معه لدرجه أنه أقتنع انها مقتنعه بكل اللي تقوله
>>ما درى أن الخـافي أعظم وأخييرا راحت وسوت التحاليل عشان يملكون وتكمل باقي شغلها ..
دلال وصلت من يومين والكل طاير بهم عزيمه ببيت أبو سعود وعزيمه في بيت أبو فيصل وعزيمه في بيت منيره ويالله
بالدور بالدور يا شباب ,,
في الاخير قررت تكلم بندر وتشوف إذا عنده خبـر بكــل اللي يصير في الريــاض أو على الأقل تعطيه
نبذه بس كانت عند أهلها ذاك اليــــوم وقررت تكلمـه ..
فيصل كلم ريما بهـدوء فهمها الوضع أنها لا يمكن تنجب إلا بعـلاج لان بنية الرحم عندها ضعيفه وسوت مناااحه ذاك اليوم
ويحاول فيها يا بنت الحلال المشكله بسيطه أنا ما ابي عيااال أنتي تكفني ولاحيــاة لمن تنادي من ذا اليوم ضايق صدرها
وما تدري تحس أنها ممكن تحرم فيصل وعمها وخالتها ونفسها من شي هم يتمنونـه بس مو في يدها وأصرت موب وافقت
على العلاج اللي رح يكون سهل إن شاء الله
.....
بندر:ولك أهلييين وسهلييين بالحلوويييين وينك ما صدقتي أعرستي غطستي ؟؟
دلال:هههههه حرام عليك والله أنـــي موجوده وتوني مكلمتك من اسبوع ..!
بندر:احلفي بس من اسبــوع تقولها كنها مكلمتني أمس لنا الله بس ..
دلال:هههههه انت ووجهك لا تقعد تسوي لي فيها زعلان وشلونك بس ؟؟
بندر:بخيير دامك بخييير عم ندفش أنتِ وش مسويه طلال والأهل .؟.
دلال:نسأل عنك والله وطلال يسلم عليك والأهل فاقدينك من جد اللحين خلاص بتستقر هنـاك ؟
بندر:هههههه ليه ما دريتي وش نسوي اللي يجي من الله حياه الله ما صدقنا تجي هالوظيفه نقعد نتدلع
وبعدين فتــره وتعــدي وأكيد برجع الرياض أصلا الجو هنا ما يناسبني ههههههههه
دلال:هههههههه مررره ما يناسب انتبه لنفسك لاتنحرف بس !!
بندر:هههههه وش شايفتي على جريف وإلا في بانكوك..
دلال:هههه لا والله إن سعوديا اريبيا بس الحذر واجب ومن ناحيتك على جريف ونص بعد ههههههه
بندر:نص في عينك عطيني رجلك اسلم عليه بس..
دلال:موب عندي أنا ببيت أهلــي أسترجع أيام الصبــا ..
بندر:أمداك تحنين لايام الصبا وإلا طاردك طلال أعرف أختي ترى ما تنعطى وجه ..
دلال:هههههه اسكت بس أي يطردني يجرب هو ويشوف وش بيجيه بس رحله استجمام
بندر:هههههههههههه منتيب صاحيه ..
دلال:الله يسلمك مالكـ نيه أجل تجـي الريـــاض !!
بندر:لا والله مالي نيه يمكن على أخــر الأجــازه ليه مشتاقة لي !!
دلال:لا والله بس توقعتك تحضر ملكه ديمــا !>>وألقت القنبله بندر صنم واقف وهو كان يدور بصاله الشقه اللي ساكنها
بجــده ..
بندر:ملكـــــة ميييييين ؟؟!!!!!!
دلال بخوف عليه:ديمــا بنت عمــي خــالــد ..
بندر كصدمه يمكن ما أستوعب هالخبر وبهالوقت :ديمــا بنت عمـــي خـــالــد !!!
دلال:ايييه >وطااال صمته < معــي ؟؟
بندر :من متى هالكلام ؟؟
دلال:إي كلااام ؟؟..
بندر :دلااااال بلا هبااال متى أصلاً أنخطبت عشان تملك ؟؟!!
دلال بتوتر :كل شي صار بسرعه توقعت أن عندك خبــر ......قطعها
وهو يحاول يسترجع شي من أفكاره :انا قايل له اخطبها لـــي تكلم عليـــها انا ابيــــها
ومعيي راحت يا دلال راحـــــــت ...
وصقع بكل قوته يده على الجدار لدرجه ان الكهرباء سرت في جسمه من الضربه
بندر:راااااااااااااااااااحـــت ..
دلال:بنــدر؟؟..
بندر:قولي له والله ثم والله ثم والله ما تأخذ غيــــري وأنـــا عايش أنا جاي الرياض اللحين..
دلال:بنـــــــــــدر ..
جاها الرد :طوط طوط طوط ..
قطع الخط بغت تنهبل ماتدري وش تسوي هي غلطانه ـصلا نقلت له الخبر بس ماتوقعت رده فعله
كذا توقعت ان كل كلامه هبااال في هبااااال >>ياجعلي الهباااال بعد شسوي اللحين ؟؟!...
اففففف اللقافه وماتسوي بس بعد بتتملك لازم يدري عنها والله ان يذبحني ابــوي مالي إلا فيصل ..
دقت عليه ويعطيها خارج نطاق التغطيه >>لانه كان في المستشفى أول مراجعه له مع ريما ..
دقت كم مره وللأسف لايوجـــد رد ..
ماجا على بالها إلا طلال ..
طلال:يابنت الحلال تعوذي من الشيطان بندر رجال وما اتوقع يسوي هالشي أصــلاً حتى لو شلوون يترك شغله كله
وارتباطاته ويجي الريــاض!..
دلال:خااايفه يصير له شـــي؟؟!!
طلال:ماله داعي الخوف أقولك أفتحي الباب أنا عنده..
دلال :طيب ونادت الشغاله :سوي قهوه وجيبي مجلس بابا أنا فيه >>ههههه ياربي على بابا أنا يعني أبونا بس عشان تفهم الشغاله هزت راسها الثانيه ومشت ..
فتحت له ودخلته مجلس الرجـــال وهو يحاااول يشيل هالخـوف عنها ..
طلال:عندك أنشـــوده ..؟
دلال:هههههههه طلال تكفي كل ما ذكرتها أموت من الضحك ترى مالي خلق ..
طلال:بسم الله عليك وش تموتين إذا متى من لي !
دلال:وش تشرب !
طلال:إي شي من يدك حلوو ولو شي بااارد أحب راسك الجــو بـــرى عذااااااب
دلال:هههههه بايـــن ..
طلال:تدرين أمي تطاقني قبل شوي ذاب مرتك وقاعد تحومــي بالشوارع والله حركااات دلوول حتى أمي معك !!
دلال:هههه ياحبي لها خالتي أصلا ماحد فاهمني إلا هــي..
أبو فيصل :أووه طلال عندنا وانا أقول البيت منوور حيا الله من جانا ..
طلال:منور بوجودك والله الله يحييك وقام يسلم عليه ..
أبو فيصل :قومي جيبي القهــوه وأنا أبوك ..
..................
عند بندر ما كذب يوم قالها جاي الريـــاض كان ما سك طريق الريااااض ومسرع والله يستر من السرعه لدرجه أنه للحين
تحت تأثير الصدمه يحس أنه في حلم وبيقوم منــه كل ما سكت رجع يردد( بتتملك ..بتتملك..يابنــدر بتتملك !!)
..................
دلال قالت لفيصل أول ما وصل قبل لاتروح لبيتهم وقال لها نفس كلام طلال
أنتي مكبره السالفه وبندر رجال ما اتوقع أنه يسوي هالشي ويترك عمله ويجي !!
>>كانوا يشوفوا هالشي مستحيل أصلا بندر ما ابدى رغبته فيها إلا مره وسكت عقبها بس
الخــافـي أعظــم هو يشوف أن هالبنت هي اللي تقدر تسعده وما يتخيل واحد غيــره ما خذها
يمكن تقووولون موب على كيفك الدنيا أحتكار بس ما أدري إذا بتناقشون ناقشوه هــو ...
بعـــد ساعه ونص تقريباً ودلال ما ارتاحت تحاول تدق على بندر بس مايرد ...
على الـ2 بالييل جا أتصال لفيصل من جـوال بندر أستغرب أنه يدق عليه هالحزه صح الناس عطله بس العاده اللحين في دواامه لان هالايام كلها مناوبات وحوســه رد وقلبه منقبض ..
فيصل:هــلا ..
جاه صوت رجال غريب :هلا بك أخــوي..
فيصل:ياهلا..
الرجال:معك محمد الـ...
فيصل:والنعــم والله بس هذا جوال بندر وإلا ؟؟..
الرجال :إلا جواله بس أنت أخوه؟؟ >>بندر كان مسجل أسم فيصل في جواله (أخـــــــوي)عشان كذا طلبه الرجال على طول خصوصاً أنه من العشر مكالمات الاخيره لبندر ..
فيصل :ايه أخـــوه بندر فيه شي ؟؟؟..
الرجال :أخــوي ....
فيصل:معك فيصل !
الرجال :والنعم والله بس للأسف بنقلك هالخبر بندر تعرض لحادث على طريق جده الرياض
وهو عندنا بالعنايه اللحين وياليت لو أحد من أهله أو أنت أخوي تشرفنا في الطوارئ بأسرع وقت ..
فيصل بردت أطرافه :بنـــــــــــــــــــدر!!!>>وتذكر كلام دلال على طول ..
وقف :ومتى صار الحادث هو طيب اللحين فيه شــي قلي الله يعافيك لاتخبي شي ..
الرجال:انا ما اخبي عليك بس انا موب الطبيب ولا اعرف عن حالته شي انا مسوؤل أني أبلغكم فقط
وماعندي معلومات ثانيه ..
فيصل:طيب وينه فيه اللحين !!
الرجال :في مستشفى "....... "
فيصل :مشكور وماقصرت أنا بأقرب وقت رح أكون عندكم ممكن رقمك الكريم لاني
ما اعرف المستشفيات هنـاك إذا ماعليك أمر ..
الرجال :تفضل أخــوي 050000000000
فيصل:مشكور ..
سكر ويده على راسه :لاحول ولا قوه إلا بالله ..
ريما مرتاعه من شكله :وش فيييك ؟؟
فيصل :بندر ..
ريما :وش فيييه ؟؟!
فيصل :بندر صار له حادث وحالته ما يعلم بها إلا الله ..قام فيصل
:جهزي لي شنطه إن لقيت حجــز وإلا رحت بالسياره ..
ريما :جـــــــده !!
فيصل عصب عليها :ايــه أجل وين !!
طلع وتركها راح وكلم واحد يعرفه إذا فيه حجز قبل الصباح كان بها وإلا بيمشي بالسياره ..
ريما دقت كذا مره مشغوول بالاخير رد !!
ريما:أحط لك ثياب وإلا بدل وسبورت >>فااااااضيــه ..
فيصل :لا تحطين شي طلعي الشنطه وبطلع اجهزها اللحين ..
ريما حست أنها مافي أمل تناقشه :إن شاء الله ..
دخل بسرعه بعد ما أكدد حجزه على صلاة الفجـر بتوقيت الرياض ..
وقعد يطلع أغراضه ويدخلها وريما تساعده ..
ريما:وش حالته طيب ؟؟
فيصل:ما ادري ما اعطاني لاحق ولا باطل ..
ريما:بتروح بلحالك ؟؟
فيصل:ايه ..
ريما :وعمـــي ؟؟..
فيصل:لا تفتحين فمك بشي انا بكلمه واقوله بس موب اللحين مفهووم ..
ريما:مفهووم انا اللحين قايله شي ..
حس أنه عصب عليها وهي مالها دخـل !!
فيصل:معليش بس أنا موب في حالك اللحين شال شنطته تأمرين على شي ؟؟..
ريما تلحقه :سلامتك بس لاتسرع وانتبه للطريق وخل جوالك مفتوح لاني بدق عليك كل شوي ..
لف عليها وهوو مبتسم :بروح بالطياره ترى ..
ريما تمسح دموعها:تروح وترجع بالسلامه ..
فيصل :لييش تصيحين طيب ؟؟؟!
ريما :أصيح على اللي يصير لنــا ..
فيصل :الحمد الله على كل حال ماصار لنا إلا كل خييير يالله امسح دموعك وصيري جنب أمي هي
بحاجتك اللحين خليك قويــه ..
ريما :إن شاء الله ..
مسح على رأسها وحبه :استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ..
ريما :الله معـك...
عند باب الفله :مع السلامه ولاتنسى دعاء السفر وانتبه لنفسك ..
فيصل :إن شاء الله بس مثل ماقلت لك فيصل عنده شغل بالدمام القصيم إن شاء الله جيزان وبيرجع وانتبهي لنفسك ..
ريما :إن شاء الله ..طلع وسكر الباب الخارجي وهي تدعي له ولبندر اللي ما يدرون وش فيه ..
دقيقتين ودقت ..
ريما:وينك؟؟
فيصل:توني ما بعد ديورت مع المملكه !
ريما:طيب دق علي طمني أوكــي ..
فيصل:اوكـــي تعوذي من الشيطان ونامــي ..
ريما:طيب فمان الله ..
فيصل :في حفظ الكريــم ..
مررت هالليله بشكل طويييييل وخصوصا على فيصل وعلى دلال اللي تدق على بندر مقفل وعلى فيصل ما يرد عليها ..
|