كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــزء الرابــع والعشرين..
طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك..
تنسا غلاهم وتتركهم وتنساهم..
حرام تترك خفوقي يشكي غيابك..
وانته بقلبي اعز الناس واغلاهم..
ناديت والصوت لا شكك ولا يابك..
يا سيدي يا عديل الرووح يا فاهم..
وانته بوجه اشتياقي تغلق ابوابك..
وانا اقرب الناس من قلبك واوفاهم..
نسيت حتا تقول وش فيك وش صابك..
يوم الألم عذب عروقي واشقاهم..
بديت ناسن على ناسك واصحابك..
واتعبت نفسك تدورهم وتلقاهم..
نامت عيونك ونام الليل بهدابـــــك..
واللي شكوا غيبتك ذا النوم ما ياهم..
زادوا على جرهم كم جرح باسبابـك..
وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم..
ارسلك عتاب قلبي واحسب احسابك..
وابياتي البيض دايم باسمك ابداهم..
يجبرني الشوق يجبرني على عتابك..
واتمنا تقرا ودادك قبل تقراهم..
دمت الخفوق اذا قابلك هلابك..
يا اطيب الناس في عيني واغلاهم..
اليازيه:عن شو تبى تتفاهم؟؟مفـــــــروض انا اللي اقولك اتفهمني السالفه..ونترك التفاهم..
مبارك:اممممم..السالفه!!؟؟..اي ســــالفه..؟؟
اليازيه:برووك عن الإستــــهبال..هب وقته..
مبارك:اوكيك..بطوفها لـــج..
اليازيه:طوفها شو اســـويلك يعني؟؟
مبارك:بـــــلااج محرجه..ترى ذياب اللي صارخ علييج مب انا..
اليازيه"اتصــــد صوبه":شوووو؟؟وشو دخل اذياب في السالفــــه..؟؟
مبارك:يوم ســـــرتي قبل شـــوي ويااه..وعند محــــل الورود..وصارخ علييج..
اليازيه:اها..ترى الريال ما كان قااصد..وفيه الخيـــر والله.. ياني واستسمح مني..
مبارك:طبعاً بطريقته الخاصه..وعطاج الوردة البيـــظا..
اليازيه:لحظه لحظه..وانت شـــو دراك بهاه كله..هــــو مخبرنك..؟؟
مبارك:لا فدييت قلبج مب مخبرني..أكيد كنتـــي ما تبيني اعـــرف...
اليازيه:مرة ثانيـــه لا تتفداني ..عيل اذاا ما خـــبرك اشقايل عرفت؟؟شو الأخ سااحر؟؟
مبارك:من عرفتج وانا ســـااحــــر..
اليازيه:هاهاهااا..نكيت ماشـــالله عليك..
مبارك:من عرفتج وانا سااحـــــر يتعذب من عذابه ساحر مسحور بجمالــج....دوم طيفـــه يلاحقج ولا صديتي لقيتيه..من عرفتج وانا شاعر يكـــتب اجرووحه على اوراقه..يكتب عن صدج الأولي والتالي..واللي ماله نهايــــــــة..من عــــرفتج وانــــا احاول ارضي غرورج من البــــــداية..من عـــــــــــرفتج وانتي لي مـــــــنية وغايه..اليازيه..
اليازيه:........................."واتطالع في الــــورده"..>>اتطنشه المقوي..
مبارك:قوليلي لـــــــيش سرتي ويا ذياب؟؟
اليازيه:شو افسر هالســــؤال..؟
مبارك:فسريه باللي تبينه..فضول..غيــــــرة..قهر..اللي تــــبينه..المهم جــوابه..
اليازيه:دامك تعرف انيه سرت ويااه..عيل اكيد تعرف السبـــب..بـــس ودك تســـــــمع شي ثاني مني..ع بالك بجذب عليك وبقهرك..لا "اخــــووي"*شدت على هـــالكملة*..سرت ويـــااه لأنيه ابغي اغراض من السوبرمــــاركت..الوالده اموصــــية فيهن..سرت شقتـــكم..والوحيـــد اللي كان واعـــي هو"ذياب"..
وخـــــوانيه حــــــميد وسـعـيد كلهم ارقـــــوود..وما فينـــي اوعيــــهم لأني ما بروملهم..فسار ويـــايه..مبـــــارك..ادري انك تعـــرف هالسالفه كلـــها..وادري انك كنت اتراقبنا من البلكونه..وأدري انــك كـــنت اتطالعنا من ورا باب شــــقتكم..تراني شفتك..سبحان الله حتــى انا من عرفـــتك وانا شاعره..تتعذب من عذابك..دووم طيفها يلاحقك ويكون وياك وين ما اترووح..مــن عـــرفتك وانا عزيزة وشامـــخه ما ترضى بالمذلــــــه..هالشي اكييد تعرفه يا بوحمد...وانته اكثر النـــاس اللي تفهمني..
تحركت من مكانــــــــــها وشلت الورده..وشمتها..وتنطقت بكلمات اخيره قبل لا"توادع"مبارك..
اليازيه:مبـــــــــــارك..ترى ذيــــاب ولد عموتي شراتك بالضبط..ومعزتك شرات معزته..أوكيــــك؟؟
صدت بنظرة أخيـــرة للورده..وسارت لحيـــــــرتها..مخليه مبارك..وحيد..حيران..
تاااائـــــــه فـــي مـتاهه ودوامـه كبــيره مـن افكـــاره..
هاذا اللي يبيه مبارك..يبا الــــيازيه تـــبدا فـــي جفااه..يبا اليازيه تبدا العتاب ..وتبدا الفراق..كان بالعمد ايراقبها عشـــان ايــــثير غضبــهــا..كــان بالـعمد يستفزها..ويجرحــــها..كان بالعـــمد يظهـــــر جانــبه البــارد مـن شخصيتـه جدامــــها..وفي نفـــس الوقـــت يظهـــر جانـــبه العاطـفي..عـــــسب يــــمزجهم ويخـــليها تحتار..لين ما تـــــمل مـــنه ومن تصـــرفاته..و"""تــتـــركـــه.."""ومعنــــى هالكلـــمة إنهم يتفـــارقون...........!!!!!!؟؟!!!..
كان بالعمد ايقـــارن نفسه بذيـــاب..يباها دوووم اتـــــحط اذياب في الصورة..اتحط ذياب في بالها..يباها اتفكر ليش مبارك يطري ذيــــــــاب دووم جدامها..
هالشي ما يـخطف عــلى مبـــارك طــبيعي وسهــل..كل كلـــمه يتنـــطق ابها..كل ما زاد المه وعذابه..كل ما يطـــري ذيـــاب للــــــيازيه..كـــل مـــا زاادت جـــرووحه..
ما تتوقــعون اشكثر اليــازيه جرحت خــــفوق مـــبارك بأن هو وذياب نفس الشي..بس سرعان ما مسح هالـــفكره من باله..ورســـــم ابتسامه خفيفه مصطنعه ع ويهه وقال بـــــصــوت مسمـــــوع..ايـــرمـــس رووحــــه..
.
.
.
.
.
.
.
.
.*~ˆ°©°ˆ~*أحلــف بربي الغالي اللي في سماه..ان فــــي يوم بيي..بتكوون غـــلات اذياب في قلــــــــــبج عدت غــــلاتي يـــــــا غـــــــناتي.*~ˆ°©°ˆ~*
.
.
..
.
.
.
مــرر اصـابـع يـده بـحـركــه خفيفــــه بين شعره الناعم..وحــط يــداته فــي مــخــباه ..ومــشى..وظـــهر مــن الشـــقه..وقـــلبه معـــلق فيــها..
. . . . . .
ياحبـــيب الروح وين انته وانا ... ليتني اشوف شخصك كل يوم
لو تحول اصعب ظروفي ضدنا ... مايحول الشوق عنك والحلوم
بيت بو ناصر..
الساعه 7ونص الصــبح..
يوم وكالعاده مثل باقــي الأيــام..شرقت الشمس ..تعلن بدايــة هاليوم اليديد..مــن الصبح..كانت الهنــوف تتجلب ع فراشها..تبغي الرقــاد..بس هو ما يبغيها..نشت وبكــــــسل..لبست شبشبها المليان فروو ولونه بنفسجي..ع لون بيجامتها..ومشت ابهونها صوب الستاره الحمــرا ..فجتـــها..وغمضت اعيونها بـــقووو..اشعة الشمس وصلت لها..ومن بـــعد هالظلام اللي كان طــاغي على حيرتها..اتحولـــت الحيرة كلها نوور..
خذتلها شـــور فـــي غضــــون ربـع ســاعــة..لبستلها تنورة بيــج..ع قميص بنــي..سوتلها روج بني مع بودرة خفيــفه..لفــت شعرها ويا قذلتها كلهم فوق..ونزلت خصلتين ع ويهـــهـــا..
ناظرت نفسها في المنظرة...اتشيك ع شكــلها النهــائــي..على قد هدووء الهنــوف ورزانتها..ع قــد جمالها الحلوو والطفوولي..وستايلها المعــروف انه هــادي وبسيـــط..وذوقــه اللي الكــل ياخــذه ابعــين الإعتــبار..
طالعت الحيرة بطرف اعيونــها وقالــت ابصوت مســموع ..
",,,"بالله عليكــــم هــاي حيـــرة..هاي ازباااله بمعنى هالكلمـــه.."،،،"*_*
سارت صــوب الشبريــة وعدلــتها..وويهـــت صوب طاولــة الكـــمبيوتر شلت الأوراق اللي عليها وعدلـــت المناظر..وعدلت مخدات الغنفه..وشلت الأجيــاس اللي عقتهن ع الأرض أمس يوم ســـــارت الســوق..وبجيه انته الهنــوف من تعديل حيرتها..اللي كان كل شــي فيها باللـــون الأحمـــر..
ظهرت من الحيــرة وهي متفاااائله..ولا تعــرف شو سبب هالتفـــائل..يمكن لأنــها رقدت وحلمــت اسعيــد يرمسها..تراه غــاسل مخها مــــن زمان..نزلت مـــن ع الــدري بخطواتها البطيئــه..ومن نزلت شافت بشكارتهم هواتــي..زقــرتها..وقالت لها اتسويلها نــــسكاافيه..
ظهـــرت مــن البــــيت..ويلست في الحوي ع الكراسي اللي كانت افصوب..و ورود الجوري افكل مكـــان..من مختلـــف الأنوااع..وتمت تدعي لليازيه لأنها هي من زرعتها لهم..هــــالمــــكان اللي فــي الحوي يذكرها بالضبط حوي قوم خالها سهيل..تراها نفس الشي ..اليازيه زراعتــــــنهن اهناك واهنيه..
أستــرخت ع الكرســي..وغمضت اعيونها وتمت تبحر في بحر ذكريــاتها..اللي كان سعيد هو اساس فكرها..امممممم..تتخيله ..يالس حـــــذالــهـا اللـــــحينه ويرمسها..يشكيلها اهموم قلبه..يشكيلها افــراق الميث..اللي قــلب حالته..وغيّر شخصيــته..وتحول اسعيــد الأولانـــي لسعيد من يشــوفه ايقول مب هاذا سعــيد..
كانت تتذكـــر يوم كــانت اتسييير دوووم بيت خــالها..وودها وغايتها بس تشبع عينها بشــوفة حبيب الروح(سعيد)..كــانت تتذكــر كيف كــانت الظل ..لــ سعيد..وين مــا يروح..الهنــوف ويااه..ظهر برع الهــــنوف ويااه..تمشــي وراه..من كان عمرها 13 سنه..دوومـــها وياااه..كــانت تتجاهل اللي تسمعه..تتجــاهل العبــارات اللي ينطـــــري فيها اســـم ميــثا..تتجـــاهلها..وتقنع نفـــسها ان سعيد أخـــوها..فــــقط لا غير..او ان الحظ ما بيحالف لا سعيد ولا ميــثا..وبيتفاارقون..لأنها رمســة شواب ..وخرابيطــهم..
كملت الهنوف 15 سنه..وهي ع حــالها..أخت سعــيد..ما تغير شي..الا انها ما صارت تيلس وياه شــرات قبل..بينهم ســلام وســوالف بسيطه وعــادية..وع شوية مصخره وضحـــك..هالشي كان يفرحـــها واايد واايد..لأنها اتحس بعمــرها قريبــه واايد من سعيــد..!!
وعلــى صوت العصافير..وهي اتــغرد في هالصبــاح..ردت الهنــوف بذاكرتــها لورى..الفترة اللي كان عمرها 15 سنــه..الكــل متيمع افبيت بو سلطان.. أيام ما كان بيتهم فالعين ..اليوم اللي تأكدت ان سعيد حبيبها مب أخوها..
يوم العيد الكبير..اللي كان قبل عرس موزاي بأسبووع..الكل مستانس..والكل مرتبش..كانت سهره صباحيه..للشباب والبنات..اما الشــــواب فـــرقــدوا عـ الســـاعه هنـــــتين..
الســاعه ست ونص..الشبــاب بالدرايات جدام الباب من صباااح الله خير..ياالله بالستر..والبنات اللي منهن يوايقن من الباب..واللي رقت السطح عسب اتشوف..واللي في المطبخ..واللي ميلسه في الحـــوي..
موزة والعنود ونورة..ايام ما كــانـــن بنوتــات..يالسات ع العشــب في الحـــوي..مهروه راقده في الصاله وياه مييرة..ظبيه ويزووي والهنوف وميـــثا يوايقــــن من الباب العود..
وكل وحده اتدز الثانيه وتكفخها عسب ايشوفن الشباب اللي كانوا جدام الباب بدراياتهم يقحصون ويلعبون..
اليازيه:ظبيوووه ويه العنز..ظهري ظهري بعدج عسب احميد ايشوفج ويلعن خييرج..
ظبيه:اويييييييي..صح كلامج"وترد ع ورا"..يا ويلي من حميد فديته..ما يبااني اظـــــهر بــــرع..
ميثا:طالعـــوا طـــالعوا اســـعيد انتوا بس..اســـميــــييه شيــــخهم..
اليازيه:ييييها ياتنا هاي اللــــحينه برمــــــستها..ما جنــــها الا بقـــــره ..سكــــــتي سكتي...عنـــلاااتهم..ليــتني شراتـهم..
ظبيه:مسكيــــنه ثـرج..يالعــننننز..
اليازيه:شووو؟؟اللحينه انا عنز..يا عنــز..
ظبيه:لا تييس..
الهنوف وظبيه:هههههههههههههه..
الهنوف:يززووي..لقطي وييييهج ..خخخخخخ..
اليازيه"اتصـــاارخ علييهن":اشووو..؟؟؟اللحــينه انتن ترمـــــــسن عنـــي جيه..لا دخيلكن عاده ما شفتن عمــــــــاركن..وحده ما جنها الا عيوز خبله..والثانيه عافانا الله..عيوز مخـــرفه..سكـــتن خل انطـــالع لـــعلكن العدم..
واتفج البـــــاب شوييييي اشويييييي..عسب ما يــــشوفونهن..الا ومبــــارك يــبركن جدام ويــــه الـــيازيه..أنصـــدمــت اليـــازيه مــن شـافـتـه..
اليازيه:ويدي..انت شــو ياااابك اهنــيييه؟؟
مبارك:سألي عمرج هالـــسؤال يالخريش..حـــدرن البيت يلا..
اليازيه:مااااااا بحــدر..ابغــي اشوف خوانــيه..
مبارك:محـد هــم ســـااروا..
اليازيه:كركركركركر..وخــلووك ارووحـــك اهـــنيه..كركركركركركر..
مبارك:جـــب يالنــااااااقه..
اليازيه:انــا نــااقه يالبـــعييييييييييير..
مبارك"يبتســـم ويغايضها":طااااع ويهج...ياا عنــــز الحااااره..
اليازيه:لا عــــاده مــن زيـنك..برووكــ ســراااق تواااايـــر..
مبارك:أحســن عنــج وتـــاج راســـج وشـــيييخج..
اليازيه:اششـــووو؟؟بتبطي الســـاااع..
مبارك:انجلعــــــي دااخـــــل يــلا..
اليازيه:انزيــــن مـحـد فالشـــارع..خلــونا نــتنفس اشوي..
مبارك:شـــــدعوه..ماشــــــــي هوا دااخل..
اليازيه:لا خلصـــناااه..هههههههههههههه..
الكل:هههههههههههههههه..
مبارك:ههههه..صج انــــج خريييش ..يــلا بااخذج ع قد عقلج..
اليازيه:كيف يعني؟؟
مبارك:تدرين يزووي..انا اللحينه بســـير ..بلحق الشبــابيه..وانت ظهرن برع عسب ايي راعي الشاص..هاك الهندي اللي يخطف الــــبنات..اوكــــي؟؟
ظبيه:امبييييييي..انا ابغي اعيش الصـــرااحه بدخل...يلا ميثوه.يلا هــــنايف..
ميثا:يزووي خل نحدر..تراه ما يجـــــذب..امســـات مــخبرني عنــه عبيــد..
الهنوف:هيييه..حتــــــى ذيــــاب خــووويه قالي عنه..
اليازيه:يجذبوون..انـــتوا ما تـعـرفون ذيـــاب ومبارك كثـــــري..هاذيل اكبر حرامــــــيه ونصابييين..
مبارك:اوكييــــــــك كيييييييفج..ظبيـــه حــــدري انتــي ختيه وما ابغيـــلج الأذية..
شوي وذياب يظهـــرلهن..
ذياب:ماااااااااااااااااشــــــــااااالله..متفــــي رزات اهنـــيه..شعندكـــن..؟؟
الهنوف:أمبيييه كــملت السـاالفه..قفينا قفينا بهم..
ذياب:يلا يلا حــدرن..
اليازيه:مب ع كــــييفك ذبااح اتـــيووس..<<هاذا لقب ذيااب..
ذياب:سكتي سكتي عننننز الحـــاااره..
اليازيه:ما بسكت شو بتســـــوي..؟؟
مبارك"يصاارخ عليها ابصوت ":يـــلااااااااا دااااااااااخل..
شردن على طول..لأنه من مبارك ولا ذيــــاب ايصارخ عليهن..جنه حد حكم عليهن بالمـــوووت..
وقفن عند مـــــوزة والعنود..
العنود:ادواااااااكن..محــــد قالكن تظهرن..
موزة:حمدن ربكن سلمتــــن من ذيـــاب ولا عادي عند بوسهيل يمردغكن بالعصا كلكن..
اليازيه:شووو ؟؟بالله علييج احن شــــو سوينا..ولا هااذيل اكبر مقصه..غبياااااات وخواااااافاااااااات..محد سلامــــــوه فديتها...ولا منيرة لا خليت منها..الا صج وين ســـارن..؟؟؟
نورة:اوووووووووه..ايســــلمن عــــليييكن ..في ســـاااااااابع نووووومه..
اليازيه:مااالت عليييهن مخوتهن مخـــــــــــوة بـــــــــوش..
الهنوف:اااااااااه..ابغي ارقد..حياااااااكـــــم..
اليازيه:لا والله محد منكن ترقــــد الا بعد ما أدب هالسبلاااان..
ميثا:شو بتسوين يعـــني؟؟
اليازيه:بأدبهم وماا عــــلييج..
ظبيه:دخيييييييييلج ..فكـــــينا من افكارج..بتوديــنا فـي مشاكــل..
اليازيه:اي مشاكـــل الله يهـــداج بــس..اكشــن ومــغامرات..
موزة:هههههههههه..ظبيوه خفـــتي منها؟؟
ظبيه:الااا بمووت من الـــــخوف..
بعد ما اقنعتهن يزووي..سارن وطرشن البشكــــاره اتســــير بيـــت بو حميد للــــي كان عدال بيت بوسلطان..واتييــــب بلونات من حيرة هــــــدووفي..اشلن البونات ومزرنها مااي..ويابن لهن اجيـــاااس وحطــــن الـــــــــبلونــات فييها..وكل وحد ميوده ثنينه او ثلاث اجياس..وتوزعن في الحــــوي كله..العنــــود وموزة ونورة اتـــــبرن منهن..وسارن داخل عسب يرقدن...اما شلة يزووي ما غيرن راايهن..مخبببــــــــــــــــــل بالقووو..
ع الساعه 7ونص..اكتفوا الشبــــــابيه من اللعب بالدرايـــــــــات..بركنـــوا دراياتهم في بيت بو حميد..ويوا وهم مــــيهوودين..كل واحـــــد منـــهم ياالله يااالله بالغصب يفج عيوناته..مبارك وذيـــــاب وعبـــــيد وسعــيد وسيف..كــــانوا بيرقدون في بيت بو سلطان..اما ناصر وسلــــطان ومنصـــــور افبـــيت بو حميد..راشد وحمدان بعدهــــــــــم صغااااااار.."بيبــــــــي"..
من حدروا البيت..ياااهم هجــــــوووم قـــوووي من شـــلة البنااات..بس كالعاده الشباب اذكى وافطن من البنـــــــات..
ربعوا بسرعه ورا كل وحده وشلوا اجياس البلونات منهن..وانقلبت الســـــــــــالفه علييهن..تخيسن البنات من فوووق لين تحت مااااااي..
لين ما انتهت اللعبه..والكل يلــــس ايــــريح..والـــيازيه تتوعد لهم وتتحلف..الا وترد الحركه لهم..
بعد فتره ..وبعد ما غيرن البنــــــات مـــــلابســـــــــهن..واســــتعدن للرقاد..كانت الساعه8..
وكانن يبن يرقدن ابسرعه..لأن الشواب بينشون في أي لحظه..ومحد بتسلم من لســـــــــان اليده شيخه..."لا يكووون نسيتوووها"..
الهنوف وظبيه واليازيه فــــــي حيرة يزووي..نورة ومــــوزة والعـــنود في حيرة موزة..مهـــرووه وميـــرة في حيــــرة مـــهرووه..ســــلامه ومنيرة وميثا كانن راقدات في حيرة عدال حيـــرة يزوووي..
نشت الهنوف من فراشــــها..تبغي تشربلها مااي..لأنها حست بعطش من بعد هاك الربيع والضحك والصـــقيع..نــــزلت تــــــحت..وســـارت المــــطبخ..سمعت صوت حد يرمس..اتقرب بكل هدووء..جان اتشوووف سعيد ومييثا..وكان سعــــيد يحلف لميثا انه مستحييييييل ينسااها..ومستحييييييل يتركها لغيره..
اهنيه فجت عيوناته الهـــــــــــــنوف من بعد هالذكريات الحلوة والمؤلمه..ع صوت البشكاره وهي اتـــــــــــمد كوب النسكافيه للهنوف..
شلت الكــوب..
الهنوف:ثاانكيوو هواااتي..
هواتي:ويلكم..
الهنوف:حمدان نش ولا بعده..
هواتي:همدان داخل مطبــخ..
ابتــسمــت الهنوف وهي اتشوفــ حمدان يـــــاي صوووبها..
حمدان:ســلاااام ..
الهنوف:وعليـــك السلااام..
حمدان:شالحــال..
الهنوف:ايسرك..ومن صوبــك..؟؟
حمدان:مــان شكي باااس..بلاج ناااشه من وقت..تــانسين شي؟؟
الهنوف:لا والله..بــس جيــه..شو الشيخ سيف للحينه ما عطن من الشمــال..>>>تقصد مــا رد..
حمدان:لا الأخ يتحوط ويــا الشبابيه..وين تبينـــه ايعطن وهو من مكان لي مكان..
الهنوف:ويــا ويهه..أربــع أيــام مـــا شفنــاه..ســاد افراق ذيــأب علنــي فدا قلبــــه..
. . . . . . .
وانـــت ميعادي وسهدي والعنا .. وانت تعذيبي وصبري والجلد
وانـت راحاتي وروحي والضنا .. وانــــت الاول مابها قبل وبعد
بيت بو منصور..
الساعه11ونص..
حيرة ظبيه..
نشــت ظبيه من شبريـــتها .. وسارت صــوب الثلاجه..وشلــت الماي وشربـــت..ردت ووطت راســـــها عسب ترقـــد..ومن اتلحفـــت الا وينفج البــاب..
حدرت مهــوي ختها..وتمشي بشوي شــوي..عسب ما تحس ابـــها ظبيووه..فجت الثلاجـــة..وخذت لها كااااافيااات وااااااايد..أشكــال وانــواع..وظبيــوه اتسوي عمرها ما أتشــوفها..ومن وقفت عند الباب عسب تظهـــر وقفــــتها ظبيووووه.. بصــوتها.......!!؟؟!!؟؟!
ظبيه:وين تبين يالســـــرااااااقه..؟؟!!
مها من سمعت حس ظبيه..عطت ششششششرده من الحيره..ومــن زوود خوفها..الحلويات اللي وياها..معظمهن طااحن في الصـــــاله..
نشت ظبيــه من شبريـــها وربعت ورى مهــا صوب حيرتها..اللي كانت امجااابــل حيرة ظبيوه..
ظبيه"وهي بعدها بالبيجامــه":مهووووووي ويه العنز فجي يلا..
مها:بـــن عرووووه..
ظبيه:يعل ولــــده ايعرســــبج..يلا فجييييي..
مها:مااا بفج..سيري رقدي..امبونج راقد ع ويه الفير..يا ســــــاااحــــرة الليل..سيـــري سيري طولــي بعمرج وريحي..
ظبيه:عنــــــلااااااات صدااج يالمقوي..وشو دراااج اني ما رقدت الا ع ويه الفير..أكييييييييد كنتي سهراننننه..أعـــرفج ويــا حركــاتج القرعـــة..
دووواااج عند مامتي يالمقـــوي..
مها:هاهاهايي..اللحينه شو تبيــن..خلصيني ورايـــه شغل..؟؟>>>>>عاااشوا..
ظبيه:احللللللىىىى..اتروغوني يا مسودة الويــه..؟؟وانا بعدنــي ما حدرت..
مها:محد طلب منــج اتييني حيرتيه..بالله عليج من متى انــا اي حــــيرتج..قوليلي؟؟!!
ظبيه:أقوووول فجــي البـــاب...لا تخليــــني أعصب..واتصرف تصــرف ثانــي..
مها:كركركركر..ليش انتي للحــنه ما عصبتي؟؟انشالله متى بتعصبيــن؟؟
ظبيه"اتزاااعج بأعلى صووووت":فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي الباااااااااااااب يا مضيعة المذهب يالسراقــه ياللي مــا تستحييين..انـتي محد دااس ع خشمج ولا جنج مصطلــــــبه..
مها"ببرود أعصـــــاب":لا دخيــلج عاده..انتي المصطلبــه..خلهم ايدوسون ع خشمج اخلاااف اييون عنديــه..
ظبيه:شو يعني ما بتفتحيــن..؟؟
مها:قلت لج هب فااظيــه..شو الأخت صمخــا وما تسمعــين؟؟
ظبيه:دوااج عند منصــــور..خله ايأدبج يا مسودة الويــه..
مها:اقــــوول سيــري سيــري..شكلج فااظيــه وما عندج شغل..ترى هب الكل فااظــي شرااتج..
ظبيه:محــد غيري بيأدبج يالمبزاايـــه..بس صبري علــيّ...
مها:ضيــعت وقتيه ويا وحــده سخيييفـــه..ياخـــــي فااارجي وفجينا من حشرتج هاللي ما تــــــخلص مـــووول..
ظبيه:مـــااعليييــــه يــــا مضيــعة المذهب..
مها:كــل مرة ياايــتنا بمنكــــر يديـــد..اول شـــــي ســراقه وبعدين مســودة الويه..وخلاف مضيـعـة المذهب..محااولاتــج هاي كلــها ما تنفــع وياايه..حلاااوة ومــا برده..وبــــــــاب ما بفجــه..شــــــو بتســــــوييين يعنـــي..؟؟
ظبيه:الرمســه مووول ما نفع ويــاج يالمبزايــه..رمستيــه ويا بووويه وامايه هم اللي مدلعــيـنج..
مها:انزيــن انزيـــن عاده فااارجــي يلا..افففـــــف..مليييــ ت منج ومن رمســــتج المنعــاده..يوووزي عنــي..
ظبيه:بيووز عنــج عقب ما تتأدبيـــن..آخــر مرة أقووولج فجي البااااب..
مها:حشى ما ينرزا عليييـــنا..طوووول نهــارج وانتي فجي البــاب وفجي البااااب..عسب حلاااوة..قلت لــج ألـــف مـــررررة..البــــاب ما بفجــــه..شو مـــا تفهميـــــن؟؟؟
ظبيه:اوكيــــــك يـالمقــوي..والله لضــــربج ضرب ما صـــار ولا استـــوى...بااااي..
مها:الله يحفظج ختيــــه..وقربي عندنا ولاتقطعيـــن..
ساارت ظبيــه من حيرة مهــا وهي معصبـــه ع الأخيييييير..صج انهــا مدلعه..ولســانها ماشـــي أطــــــول عنــه..وفوق هاذا بدت الأخــــت تسرق بعد..يعني لـــو قالت عطــــوني..محد بيـــردها..
حدرت حيــــرتها وخذتلـــــها شوور..وتكشخـــت ونزلت تحت..امها وبــوها اللي كانوا يالسيـــن..سلمت عليييهـــم..ويلست عــدال بووها>>تراها دلووعـــته..
بو منصور: حي من يانا يسير .. لا بطويل ولا بقصير ..
ظبيه:الله يحيـــك يا بوويه ويطـــولي بعمــــرك..ياااااالله علني فدااا ذا الويـــه..تو مــــــا نور البيت..
ام منصور:لا خلااانــي الرب منـــج...الا شكــلج متضاايــجه..شو اللــــي استوى؟؟
ظبيه:ييييها ذكرتــني يا بووويييــــه..أمااايه..ترأأني أحلــف اللحينه..ان ما يـــازت مهووي عنيــه..والله لأدبــها..
ام منصور:وااعثرتيــه..خل عنج يــــلا..مهوي بعدهــا يااهــل..وما تعـــرف شو تســـوي و شو تقــــول..؟؟
ظبيه:وين ياهل وهي اشوي بتتتاكلني من رلسااانها..دخييلكم عاده ان ما يودتوها عنيه..والله لضربها ضرب ما صار ولا تسوى..سووود الويه..
ام منصور:جيـــه شـــو مسوتلج المسيجيـــــنه؟؟
ظبيه:مسيجينــه؟؟الا سجيييينه هي وراســـها..
ابو منصور:هههههههههههه..انزين شـــو سوتلج..انا بأدبــها ما علييييج؟؟
ظبيه:ياااتني الحيــرة..ويـــالسه تســرق..
أم منصور:شو تســــرق؟؟
ظبيه:حــلاوة من الثلاجه؟؟
ام منصور وابو منصور:ههههههههههههههههههههههههه..
ظبيه:بلاكـــم تضحكوووون؟؟ظنتيه ما قلت شي يضحــــك..
ام منصور:حرااام عليـــج يا ظبيــوه..ظلمتـــي البنيــه..
ابو منصور:البنيه مــا سوت الا اللي قــاله خووهــا..
ظبيه:اشـــو؟؟ماا عليييه يا صرصوووور..مسود الويــه..
ام منصور:حراام عليج شو دخــل منصــور في السالفــه..افدييت روحــه..
ابو منصور:كله مــن بو حمــد..هو الي داق قبــل اشوي..ومرمس مهــوي..وقايللها نرفــــــــزي بظبيــه..
ظبيه:الا يالنــذل..مــــااا عليييه يــا مسود الويـــه..
ابو منصور:وانتــي بلاااج كل ما طريـــتي حد ع لســـانج..قلتيله مسود الويــــه..
ظبيه:هههههههه..مــاااااادري شاللــــــي حــل عليـــه..؟؟
جان اتيي مها وتيلس ورى أمهــأ عسب محد يرمســـها..
ظبيه:جييه يا سودا الويــه..تسمعيــن رمسة بروووك سراق توايــــر..
مها:مــــالج خص ..
ظبيه:بس تدريــن محد هو اللحينه..ولا جــان لعــن خيرج من طولــة اللسان هاااي..كله من الشــواب امدلعينج ع الأحيــــر..
أبو منصور:هيه عاده..تراها هاي الصغيــرووونه..
مها..تبتسم وتظهر لســانها من ثمها..وترفع حياتها فــوق وتنـــزلن تحــت..>>اتغايـــض ظبيــــوووه...
ام منصور:ولا انتــي جريــب بتعرسيـــن وبتودرين هالبيـــت ابكبـــره..
ظبيه:الله لا قـــاله..بسسم الله من هالفـــاال..
ونشــت من مكــانها وبوها وأمهــأ يضحكـــــون على مستــحاهــا..واللي زاااد الطيييين بله..
مها:هههههههههههههه..أتخيــل ظبيوووه عروووس..هههههههههه..الله يعنيه..امه داعية عليـــه..
ابو منصور وام منصور:ههههههههههههههههههههههه..
ظبيه:بس صخـــي انتــي..يعلــج العــرس بريـــل أحـــــوووول..
مها"اتقلد ظبيــه":الله لا قــاله..بسسم الله من هالفــال..
الكــل:هههههههههههههههههه..
. . . . . . .
ليتك لصوت المغرم أصغيــــت..أوتار صوتـــــــه يعزفنّك
كل حرف منّك يستوي بــــيت..واربـــــَعْ حروفٍ ينطقنّك
بيت بو حميـــد..
بعد صلاة المغـــرب..
الحـــوي..
هالـــوقت سلطـــان وسلامـــه ومهـــره كانـــــوا عنـــــد ام هادف وهدوفــــي ايسولفون..وطبعاً ما ننسى الشيخه"""" شيخه""""..البووس العود للعايله..
اللي كانت مرات محتشرة ومرات سااكتـــه..
سلطان:هاه يــدووه شو قلــــتي بتسيـــرين ويانــــا..؟؟
أم عبدالله:والله يــاو لدي محتــاره..وديه بشــوف بو سنيده..وما وديــه بفراق البلاد..
سلطان:يا يــــدووه الله يهــداااج الا أسبــوع وبنــرد..
سلامه:دخيييييييـــلج يا يــدوه..والله إنهم بيستــانسون من شوفتـــج..
مهره:وهالأسبــوع بيمر في لمحــة بصــر..
أم عبدالله:خلاص خلاص لا تصدعووونــي زوود..بسيـــر بسيـــر ويـــاكم..
مهره وسلامه:هييييييييييييييييييييييييييييييييييي..
ام هادف:استويــتن يهـــال..
سلطان:هاه عمــوه شو رايــج اتسيرين ويــانا..؟؟؟وويـــانا هــــدوف..
أم هادف:اشوووو؟؟لا لا الشيخ انـــا مـــا أقـــوى ع فـــراق البــلاد..وشو لــه أســـافر وريــلي بيي بعــد يوميــن..منو بيجــابله..ولا ودي والله أسيــر وأتطمن ع حالة بو سنيــده..
أم عبدالله:وفييــج الخيــر يا بنت محمـــد..الله يعطيــج العــافيه..
أم هادف:ويعــــافيــج خالتيه لا خليـــت منج...
هادف:لحظه لحظه لحظه..أنا مب فــاهم شي..
سلامه:يييييييييييها..يـــــــــانا هدوف وفلسفته..
سلطان:بالله عليــــكم شو بيفجنا اللحيـــنه من لســانه..
أم عبدالله:يالله علنــي هــــب بــــــلاه..
مهره:حــرام خلــوه يـرمس نعرف شــاللي ابخــاطره..هــدوف حبيــبي ارمــس مــأ عليك من هالمخبــل اللي عندنــا..سلامـوه وسلطــان..
هــادف:اول شي قووم عميه وبويه وحميــد امشــافرين..واللحيــنه يالأغبيــاء بتاخذون يدتيــه..بالله عليــكم بيلــس انا اهنيـــه اجابل منــوو؟؟
ام هادف:اممممممه علييك يا مسود الويــه..قطعها قطعها الرمسه اللي ما منهــا فايــده..اشــو مب مــاليه عيـــنك..؟؟
الكــل:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
سلامه:خذتيه بشـــراع وميــداف..
هادف:والله أمــايه يوم اتكــون محرجــه علــي تعيبـــني..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
هادف:سمعــوا انتوا متى بتســافروون..؟؟
سلطان:باجرالعــرس..ومن بعده بنســـافر..
هادف:وشو بتطولون أهنــــــاك..
سلطان:أسبــوع وراديـــــن انشــالله..هاه الشيـــخ ويــانا..؟؟؟
هادف:لا طــولي بعمرك عيــوز اهنييــــه بجــابلهـــا..
أم هادف:عيزن اركبك مضيــع المذهـــب..!!
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
هادف:يماييـــه الله يهدييــج بس..لا اتقوليــن جيه جــدام العــرب..
ام عبدالله:يالله علنـــي فدا روحــك..في ذمتيه انك ريــال ومااحد شــرواك..
سلطان:واللحيــنه شــو عليــك..البـــوس العـــود مــا يمــدح ولا يتفدى الا انـــــت..
هادف:انزيـــن ياخي شــو اسوي اذا كنـــت محبــوب الجمــاهير..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..
اشــوي الا ومــوزة حــادرة عليــهم..وويــاها اسهيـــل لابس كنــدورة بيــج وسفــره حمــرا..والبشكــارة"سليــمه"..تمشــي وراهــم ..وميــودة شنظة ملابــس سهــــولي..
أم عبدالله: حيالله مـــن يـــانا ولفـــانا..
أم هــادف:يــا مرحبــا الســاع..تــو مــا نــور البيت..
مـوزة:مرحبـــا بكم زووود...امنــور بوجودكم...
وقفت عندهم اول شي سلمـــت على سلطــان وهادف..وخلاف سلمت ع البقيـــه..ويلســوا..
أم عبدالله:ويــا مرحبـــا ملاييـــن..
موزة:والمــرحب لا هـــان فديــتج..
أم عبدالله:شحــالج يالمــوز؟؟وشحال هلج وعربــانج وتواليــج؟؟
موزة:بخير يعلج الخير..يسرج حــالهم ولا يضــرج..الا انتي شحـــالج؟؟ربج الا بخير؟؟
أم عبدالله:بخير واعافيـــه مــا نشكي بااس لا خليـــت منج..وشحــالج وشحــال ولــــدج..؟؟
موزة:ما نشكي بااس الكل ابخيــر وعــافيه..
سلطان:جيــه وينه منصور مــا حدر..؟؟
موزة:ايقولــك ســوله تيلفـــون..
سلطان:وليــــش ما يدق هو..ريلج زطـــي..
الا ودق تيلفــون سلطان.."بو سهيــل يتصل بــك"..
سلطان:هههههههههههه..هو اللي داق اللحيــنه..
موزة:لعلك مـا تربح..واتقول عنــه زطي..هاه اللحيــنه هو اللي داق عليـــك..
سلطان:خلاص الشيخه بنانا ع قولت يزووي.."ويرد على منصور"..المهلي ما يــولي..بخير ومــن صوبــك؟؟اوكيك..اللحينه بظهـــر..ههههههههه..يلا في حفــظ الرحمــن.."ويبند"..يلا انا بستأذن..هاه يــدوه شيخه..تــامرين ابشي؟؟
أم عبدالله:سلامــــتك الشيــخ..اتحمــل ع عمرك افديــت قلبــــك..
أم سلطان:الله يسلمـــج ويسلـــم غــاليــج ومغليـــج.."وينش"..يلا مع السلامه..
الكل:الله يحفظـــــك..
مهره:ليش ما يبتـــي ظبيــاني ويـــاج..
موزة:اتقــول انها بتزهــب اغراضــها حق بــاجر..ومــا فيــها اتيي..تدرين بــاجر العري وكلن محـــتشر..
مهره:اهــاا..
سلامه:الموز طالعي ولدج ويــن وصـــل..؟؟
موزة"اتحط فنيال القهوه ع الأرض":واااعثرتيـــه..حرق فؤادي عليــه هالهـــرم..
هادف:سهييييل رد رد عن ايييــك جاســـوس البشــاكير..
أم عبدالله:ويدي ..امنووو هاااذا؟؟
سلامه:الله يسلمج هاه دريــول ييرانــا الظواهـــر..ودوومــه ويـــا البشاكيــر..
جــان ايقــول هدوووف ما اتسمــــونه حكيـــم..بس جاســوس البشاكير..
الكل:هههههههههههههههههه..
موزة:ظهر ولدكم ايعرف ايلقب..ماااشاللله عليييه..
هادف:اخجلتوا تواضعنــــا..
. . . . . . .
وين هذيك السوالف روحت من وقت ســــالف..
يوم كان الحب يسمو في المــــــــــحبه الاولية
ياحبيب الروح انا منساك طول العــــمر حالف ..
وش حياتي دون حبك مثل مجهـــول الهوية
والله اني من غيابك يا أعز الناـــــــــــس تالف ..
ماتعرف ان ابتعادك يالغلا يأثر علــــــــــــــيه
لان قلبي ياويليفي عند غيرك مايوالـــــــــــف ..
اشعر براحه اذا شفتك واحس بجاذبيـــــــــــة
عن سوالفك وكلامك ماتعوضني السوالـــــــف..
انت شفــــتي القلب همسات ومشاعر داخلية
روحك وروحي يجــــــمعهن على اللقيا تآلف ..
كل مـــــــــــــاشفتك تجدد دافع الأشواق هيّه..
أمريكــــــــا..
شقة قوم يــزوووي..
بعــد صلاة المغرب..
حدر اذيــاب الشقه وشاف يزوي امجابلة التي في..واتقلب في هالقنــــوات..
ذياب:يلا الشيــخه اليازيه ..اتزهبتي؟؟
اتنش اليازيه من مكــــانها..وتبند التلفزيون..
اليازيه:ههههههه..هيه الشيخ اذياب اتزهبت..كلهم برع..
ذياب:هيه..يلا..يتريـــونج..
وقف اذيــاب مكــانه يتريا يــزووي اتــوقف عـــداله..
اليازيه:مــا قلت لــي منو تحــت..؟؟
ذياب"يبند باب الشقه":سعـــــيد و حميد ..
اليازيه:جيه وين البــاقيين..؟؟
ذياب:ســاروا ويا بــو سنيـده عسب ايشووف قــاعة العــلاج الطبيــعي..
اليازيه:ومتى بيـــون..؟؟
ذياب:ما بتوقفيـــن اسئله..؟؟حدري..
ويأشرلهــأ ع اللفت..وتحدر اللفت وهي رافعــه وحده من حيــاتها..
اليازيه:ليش ضايجــــتك..؟؟
ذياب:لا مب جيـــه السالــفه..انا وااحد مــا أحب أرد ع الإسئـــله..
اليازيه:بمعنى ضاايجـــتك..
ذياب:شو بــلاج انتي ما تفهمـيـن؟؟
اليازيه:لا الحمـــدالله أفهم وأحســن عنــك بعد..السمــوحه جــاني ضايجـــتك..
ولو سمحــت عدل أسلوبــك ويــايه مـــرة ثــانيه..
انفج بــاب اللفت..وظهرت اليــازيه وهي معصبـــه..
هالمــوقف ذكرها بمبــارك والهـــده اللي استوت ويــاه من يــوم..
سارت صوب اخووها اسعيد ..ومشـــى الكــل..اللي حرق قــلب يــزوي..إن ذيــاب ولا عليــه..يــالس ايســـولف..وينكـــت..ومطنشنــها ع الأخيـــر..هاللي قـــاهرها..لأنها دوووم اتحصــل الإهتمــام وين ما اتسيـــر..كسر خشمها..
وصلوا الحديــقه اللي فيـــها البحيـــرة..يلس الكل ع الكــراسي واليــازيه مــووول مــا ترمس..دق تيلفون حميــد ونش من عندهـــم..وتم بالســاعات يرمس..ما نعــرف منو....؟؟!!
نش ذياب من مكــانه..ورمــس..
ذياب:انا بسيــر اييب لنــا ايسكريــم..شــو في خــاطركم؟؟
سعيد:انا بسيــر..انت ما أتعـــرف انا شو أحب..
ذياب:ولا أنــت اتعــرف انا شوو أحــب..
سعيد:خلاص عيـــل بنسيــر ويــاك..يلا يزوي؟؟
اليازيه:لأ انــا ما بسيــر بييلس أهنيــه اتريــاكم..
ذياب:ما بتخافيــن؟؟
اليازيه:......لا من شو أخــاف؟؟
ذياب:ابراحتج..يلا بو عسكــور..
سعيد:يلا..
وســاروا اربـــاعه صوب محل الآيسكــريم اللي كان جريــب واايد من الحديــقه..
فضى المكــان لليــازيه انــــها تتختـلي بأفكـــارها..ذيــــاب ..ليش جيــه ايعـــاملها..يمكن هو جييــه طبعه.....!!!
ومبـــارك..شو سالفتــــــه....؟؟
قطع تفكيـــره صوت يــاما عــانت منـــه..و يــا ما لقت العــذاب منه..
مبــارك:شو اتفكريـــن فيني؟؟
اليازيه:منــو قاااال؟؟
مبارك:شحــالج؟؟>>>>صوته صوت وااحــد متفيـــج..وراااايق..
اليازيه:يسرك الحــال..
مبارك:ليـــــش ما تتخبريـــن عن حاليـــه؟؟
اليازيه:أعـــرفه حــألك..ما تهتــم لشعور غيــرك..
مبارك:ياااااللله علنــي فــدا شعــور غيـــري..
اليازيه:بســك تفدي..
مبارك:أحبــج وع كيـــفي بتفدى..محد ايلومـــني..
اليازيه:شو افســر تصرفــك اللي سويـــته..؟؟
مبارك:أي تصـــــــرف؟؟..ومتـــى؟؟
اليازيه:تستهبـــل؟؟
مبارك:لا استعبــــط..
اليازيه:وبعدين ويـــاك..؟؟
مبارك:كنــــت أمــزح..مــن زمــان ما تضاربنـــا..
اليازيه:..........................من صجـــك؟؟
مبارك:هههههههههههههههه..انصدمتي؟؟
اليازيه:بلاهــم اتأخروا؟؟
مبارك:منـــو؟؟
اليازيه:قــوم اسعيـــد..
مبارك:طــالعي جدامــــج..
واتطالع يزوي جدامها..
اليازيه:يعلني بلا ريييحهم..وين بيــون..؟؟
كــانت اتشوف اسعيــد وذياب سايرين صــوب حميد ويظهــرون من الحديــقه..
مبارك:مرمسنهــم قبل اشوي وقايل لهم سيــروا صووب راشــد..يبغيكم..وخالتيه حصه بغت الســوق..
اليازيه:ومــن صج هالــرمسه..؟؟
مبارك:ع الساعــه عشر ونص فليل بيظهر راشــد..اما خالوه والله ماااادري متى بتيي..وخاليه عبدالله بيسير ويا ذياب يتحوطون..وما بيووون الا بعد يوميـــن..ومن بعدهــا بيرد للبلاد..يعنــي الرمســه كلهــا من صج..وانــا اللي دبرتــها..
اليازيه:ولـــيش؟؟
مبارك:عشـــان ايلــس ويــاج..اسعيد قالي خذ ليزووي ايسكريم وردها البيــت..وان ظهــــرت اضربهــا..
اليازيه:اتنكت ولا تحـــاول..
مبارك:...................."صد صوبها بنظره"...تراني ما أحب الجذب..يلا جــدامي..
اليازيه:امممممممممم..انزيـــن..
نشــوا من مكانهــم وكلـــن ســـــــــــااااااكت..ومحد ظهــر كلمه من ثمــه..جنهــم الا مستـــانسين ابهــالأجــواء..وما ودهـــم ايعكــرون صفــوها..
من بعد مــا اتشروا الآيسكريــم..وصلوا شققهـــم..
مبارك:يزووي مثل مــا وصيتــــج..لا تظهــرين من الشقــه..انا بحدر شقتنا بتسبــح وبدرس عسب الأمتحانات واايد قربــت..اوكي فدييتج؟؟
اليازيه:اوكي..وانا بحــدر برقد..ميـــهوده..
مبارك:سلامات يــا قلبي..
اليازيه:الله يسلمـــك..
مبارك:تامرين بـــشي؟؟
اليازيه:لأ تسلــــم..
وحدرت الشقه وبندت البـــاب..أمــا مبــارك حدر شقتهم..وهو يتفــداها من خــاطره..اتسبــح وفج اكتبـــه..والاب تــوب..وغــرق وسطــهم..ومــا رفع راســه الا يــوم انفج بــاب الشقه وحــدر اسعيــد..ووياه اذيــاب..كانت الساعــه 11ونص..
سعيد وذياب:الســلام عليـــكم..
مبــارك:وعليــكم السلام..بسسم الله بلاكم جيـــــه..
سعيد:نبغي الرقــــــــــاد..
ذياب:تصبحــون ع خير..
وحدر حيرته عسب يرقـــد..
مبارك:وانته من هله..وين الباقيين؟؟
سعيد:امايه وولدها ساروا ويا عمي وحميد..وقالوا ما بييلسون الا يوم..وبيردوون..وحميد حيزلهم افندق ..
مبارك:اها جييــه السالفه..
سعيد"ساير لحيرته":تصبــــح ع خيـــر..؟؟؟؟
مبارك:وانت من هله..
بند مبــارك الاب تــوب..وعــدل اوراقــه في الــفايل..وظهــر من الشقــه ساايــر صوب السوبر مــاكرت اللي تحت..
انصـــدم يوم شــاااااااااف شقــة قــوم اليازيه ...الباب املايـــم..كيف وهــو قايللها بنــدي..ولا تظهــرين؟؟
حـــدر الشقه ابسرعــه..وتم ايدورهــا افكــل مكــان ولا لقاهـــــا..شو اوصف لكم حــالــة مبارك..
بيمووووووووووووووت من الخوووف علي اليازيه..كللللللله ولا اليازيه..الا نظـــــر اعيونـــه..
نزل تحت عند حــارس العمــأره..واتخبره..جــان ايقــوله انها ســارت السوبــر مــاكرت اللي مجابلنهــم..وخلاف ظهــرت منه..
طــــــــــــاح قلب مبــــارك..وقضــى ليله وهـــو يــدور على يــزوووي..ليــن مــا صب المطـــر صبيـــــب..واشتــد خوفــه عليـــها..........؟؟؟!!!!!
"ويــــــــــن راااااااحــــت..؟؟؟والله لو استــوابها شي..بمووووووووووت"..
.
.
الجزء الخــامس والعشريــــن..
تعال ياوجه الـــــسعد واشطب عــلـــى وجه البغيض
ياحــــيك وطلتـــــــــــك في وجـــهي بعد ياحيـــــــها
تنعشني انعاش الشفاء..العاجـــل.. القلب.. المريض
ياايـــــها تدري يالبـــــــــــيك انـــت وش ياأيها ..؟!
ماانتـــــــه بزي الــــناس واكتبها لك بــخط عريض
تبغيــــــــــني احلف لا ورب الـــــــبيــت منت بزيها
ياللــــــــي غرامك في خفوقي من كثـــر قدره يفيض
النفــــــــــس تندب حظهــا والعــــــــــين تبكي حيها
من عوضك اليا فقدك وان وجد كيـــف استـــــعيض
وانتي النــــــــــهار وشمسي وشــجرة غلاي وفيها
هاجرت واصبح زولك في عيني يــهاجرني واميض
يااول جــــــــــــروحي دخـــــــــــــيل الله من تاليها
احيا على وصلك واموت في كل برد وكل قـــــيض
تضمــــــــى مشــــــاعر خافقي لك وانت سبة ريها
لبيك يلي من عشـــــــقتك قمت احس اني حضيض
يامــــــغوين نفسي .. ونفـــــــــسي ذايبه من غيها
انا ادري ان كل الليـــــالي ســـــــــود والايام بيض
دامــــــــــــــك معي ماهـــــــــــمني من كــــــــثرها
تبلل شعره وجسمه كـــامل..من هالمطر اللي يصب ابكل غزاره..الجــو ما يساعد الظهره من البيت اببببببببد...وقف مبارك افنهايـــة الشارع...خلاص ..تعب من زوود مــا دورها...تعب من زوود الحواطه ولا لقى شي يدل على وجووودها..وكأنها شمس غاابت وما خلفت وراهــأ اي أثر..اللحينه الساعه 3ونص..وينــــها..أختفت جيــه مرة وحده...
وقف وقلبه يرقـــع من الخووف..وفجـــأة..حس بوحــدانيه حزيـــــنه..حس بالفعــل ما يسوى شي بليا اليــازيه..هي حياته..روحه..قلبه..هي كلللللللللل شي افدنيته..واذا فقدها..معناته..فقد هالدنيا كلـــــــها..
فقدها للحينه دقايــق وحاااس ان الدنيا ما تســوى ابدونـــهاا...فقدهــــا ويا كــره هالكلمـــه لا تردد صداها في سمــع مبــارك..
شي مكــان للحيــنه ما سارلــه..قلبه ايقوول أكيييد بتلاقــي غناتــك اهنـــاك..شي شجــعه انه يسير...وينفذ اللي افراســــــه..
أبــد مــا ترد افخطـــواته..كــان واااثق من نفسه..كأنه يعــرف ان اليازيه أكييييد في الحديقه..
ربع صوبــــها من شافها يالسه ع الأرض وضامه اريولــــها ولاااصقه فالكــرسي..وقطرات المطـــر اتطيييح عليــها وهي جنها مب حــاسه موووول..
شيلتهــأ اشوي وبتطييح..وخرسااااااااااااااااااااانه مااااااي..وشنطتها طاايــحه عدالها..
زقرهـــا ابكل حنان..ابكل شوووق ووله..زقرها ويتريا سمــاع صوتها..
مبارك:يزوووي غناة قلبي......................................؟؟؟ !!!
لا حيـــاة لمن تنااااادي..
مبارك"والماي يمشي ابكل سرعه ع ويهه..وشعره مبلل وطايح ع ويهه":يزوووي بلاااج ردي علي..يزوووي؟؟
ما سمع الا صوت المطر وهي ايصب ع الأرض ابكل قووووة..وحييييييييد...محد عنده..الكل محتمي من هالجوووووو.. رفع رااســــها.وسنده ع الكرسي..شــاف أحلى ويه شافته عيوون مبــارك..
فز قلبــه وكــأنه اول مرة ايشوفهــا..وابكل حنان...شل هالخصلات المتلصقه ع ويهها ابسة المااي وردها ورى اذوونها..لبسها شيلتها..حـــاول ايوعيها بس مــارام..تم يزقرها...بس مــا كانت اترد عليــه..
وقفها..كان بيشلها بس غيّر رايه..شل يدها اليمين وحطها ع رقبته..وخلاها تمشي بشوي شوي..
مشــوا تحت المطـــــر..وكلن ميهووود..والمطر ايصب عليــــهم..مسافه طويله لين ما يوصولن عمارتهم..طوول الوقت وهو يزقرها..بس هي ابد ما كانت اترد علي..للحظه اتأكد ان مغمي عليها..
على كل خطوه..كانت اتزيـــد اجراااح مبارك..كيف يطاوعه قلبه ع فرااق وهجر هالإنسااانه..اللي مستعد انه يشقى طووول حياته..بس هي اتكووون بخير..اللي
يضحي بعيوونه..بس هي اتكوون مستانسه ابحياتها..ووناستها ما بتكوون الا ويا ذياب..لأن هو الوحيــد اللي بيحفظهــــا..الوحيـــد اللي يبتحمــل عنــادها..الوحيد اللي بيصوون هالجووهــرة..واللي من صج بيعرف قيمتها..
اليازيه..اللي حبـها مبارك ابكل جوارحه..عشق شوفتها وضحكتها..عشق قوتها وعنــادها..عشق نظرتها..ورنة صووتها..عشق مزاياها..معقوولـــه يني في الأخيـــــر...ينســاها......ويجفـــاها...؟؟؟! !
وصلوا العمــاره..ووقفوا جدام اللفت..واليازيه للحينه على حالتـــها..تم يهووس ع زر اللفت..وحالته لله..بس اللفت مووول مب راضي يفج..اضطر انه يركب الدري..للطابق الثالث......؟؟؟؟!!
مــا رام ايمشي ع الدري..اضـــطر ايشلهـــا..وقلبه يرقع امن الخووف لا حد ايشووفه اللحينه..والله ليلعنووون خيـــره وخير من خلفـــه..وليحفر قبره بيدينه..
مشى خطوواااته ابسرعـــه..ووقف جدام باب الشقه..فج الباب ..اللي كان ملايمنه من قبل..ووبطل ليتات الشقـــــه..وشلها ابسرعه لين حيرتها...
حدروا الحيرة..وحطـــها بشوي شوي ع الشبريه..وشل شيلتها وهو يحاول انه ما يشووف شعرهـــا..شل اللحاف ولحفها..ســار صوب المطبخ وياب قلاص مـــااي..كان بيشربها..بس قــال أكيد بتنش اذا شربتها...فحط القلاص ع الكوميدينه..وطالع في الحيرة اللي ممزووووورة ورود جوري..وقال ابصوت مسمـــوع..
"من بدايتـــــها"
وصد بنظره صوب اليازيه..
"والله أفديـــــج بقلبي يا قلــــب مبــــارك..أحبـــــج للنهـــاية..وليـــــتج اتعرفين باللي يستويلي..جانج عذرتيني..السمـــــوووحه..السمووحه يا غناتــي..لا تحطين افخــاطرج من اللي اسويه..واللي بسويـــــه..والله اني أحبــــــج مووووت.."..
قــال هالكلمات البسيطه..والعبــــرة خانقتنه...كيف يتركها..كيف يتركــــــــــها؟؟كييييف..........؟؟؟!! وهو يحبها..الا يموووت فيـــــها...
تركـــها وظهر من الحيره..وقال افخاطره.."اللحين تركتج لساعات..عقبها بتركــج لسنيــــن..علني فداج والله"..
لين متــى وهو يتحمــل هالعذاب كله..بيكمــل مسيــرة تضحيــاته..؟؟ولا بيوقــــف عند نقطه..مب متحمل افراق محبيــــنه..
هالسؤال الوحيد اللي حيركم ..والسؤال الرئيسي لهالقصه كلهــــا..مبارك هل عنده الإراده الكافيه اللي بتخليه اينفذ اللي افراســـه..........................؟؟!!؟؟؟!!
. . . . . .
لو غبت عن عيني بك القلب مشغول ... ياواحـــــــد له الحـــــــب قـــاده
لك منزل بالقـــــــلب ماهوب مــنقول ... لا والذي زينك على الناس زاده
بيت بو منصور..
الساعه12ونص..
حيرة ظبيه...
هالوقــت..عربنــا توهم يايين من العرس..غير ملابسها وتسبحت..ويودت تيلفون امهــا ادق على تيلفون ام سلطان..بس محــد يرد..لبستلها كندورة عاديه..وسحت شعرها..ولبست شيلتها..وظهرت من الحيرة..نزلت تحت..شافت اسهيل راقد مجابل التلفزيون..ولابسه كندورته مالت العرس للحينه ..وراقد ابها..افديييييته..
سارت صوبه وباسته ع خده..وفجت عقم الكندورة..الا وسليمه يايه صووبها..ميود ملابسه..
ظبيه:اللحينه تو النــاس..
سليمه:سنو؟؟؟
ظبيه........ههههههههههههه...ما فيني اضحك..سنو اونه..سيري سيري يالخبله وغيريله خل يرقد ابراحه مسيجين...
ودرت اسهيل والبشكاره..وسارت صوب المطبــخ..الله شافته..مهــا يالسه فوق الطاوله..وجدامها كرون فليكس..وقلاص حليب..وبطاطا ليز كبير..وأربعه جلكسي..وايسكريم..وتاكل من هاذا وتبلع من هاذاك..جان اتييها ظبيه.وتبدا بالرمسه..
ظبيه:هاه العنز شي بقى من هالأكل ولا عبرتي عليه..
مها:اللحينه شو تبين..أكل ما في..
ظبيه:ههههههههههههه..ياخي عطيني..
مها:ماريييييييييييييد..شفتيني واحد من الشباب..
ظبيه:لا من البنوتات..اقولج عطينــي..؟؟
مها:مااااارييييييييييييييييد..
ظبيه:عنبوووه...زطيه..
مها:خليني ع كيفي..
ظبيه:امبووونج ادرااام..وبعدج تاكلين هالكثر..ما بتدخلين بالباب..
مها:بدخل بالدريشه..شو تبين فيني..خلوني ع كيفي..
ظبيه:بلا زط يلا وعطيني..
مها:قلت لج ما بعطيج شي...لا اتعبين رووحــج حبيبتي..
ظبيه:يلا عاد قبل ما اصفعج..
مها"اتصارخ":انا اللي بصفعج يالهنديه..>>>>>>>شو ياااب هاااذ؟؟
ظبيه:قصووورج ..شليتي اذووني ويا بغييمج..
مها:اعدااااااااااال..صوتج الرقيق الحلييييوووو..صــــــح؟؟
ظبيه:صح ميه بالميه..
مها:وع..مالت علييج صدقتي..؟؟
ظبيه:أكيييييد صدقت..سيري سيري امايه تزقرج..
مها:بل بل بل يا كبرها عند ربي..من وين ظويتي صووتها..؟؟
ظبيه:ههههههههههههه..سيري عـاد لا تتأخرين عليها...
مها:مــــــــــــــــــــــــــــاريييييييييي د..
ظبيه:اوكيك اوكيك بي كوول..يعلني بلاج يعلني ماحلم رقعتج يعلني بلا رييحج..
مها:تضرب بيدها ع الطاوله بقوووو..قصدها تزعج ظبيه..
ظبيه:عنلاااااات عدوينج يالسباله..قمحتي الطاوله..منو بيعدلها خلاف انتي؟؟
مها:بوويه علني فدا رووحــه..باباتي لا خليييت منه..عسى ربي يسلم قلبه..
ظبيه:هيدي على بوزج عن ايطيح مسيجين..
مها:صخي صخي عكرتي مزاجي..
ظبيه:لا حلفي انتي بس..
مها:والله ما جذب..يلا عطيني عرض كتافج..خليني آكل ع راحتيه..
ظبيه:افذمــــــــــــتج؟؟حلفي حلفي انتي بس..
مها:اووه وبعيدن وياااج؟؟
ظبيه:جب يلا جب..
مها"بأدب":ظبيوووه..
ظبيه:والضريييييس..هاه شعندج شو تبغين ..؟؟
مها:شراايج بااجر الصبح سير نتحوط..
ظبيه:وين تبين ترتغدين؟؟
مها:عادي اي مكان..
ظبيه:بتبطيييييييييييين...يالمسيجينه..والله لو امووت ما اخذج مكاااان..عسب تتأدبين يا مسودة الويه..
مها:شو يعني..؟؟فرحانه عشاانج بيظا..
ظبيه:اتقولين هالرمسه لأني بيظا من ربي...مب شرااتج يالسسسسووووووده..امبونيه بسافر بااجر..وما بييبلج شي من امريييييييكا..بس اتصدقين ماليه خاطر اسافر...مادري ليش..
مها:مااا عندج سااااالفه..
ظبيه:تدرين انا اللي ما عندي سالفه ومجابلتنج..
ظهرت ظبيه من المطبخ..وقالت افخاطرها مالي حايه اسافر لأمريكا..شعندي اهناك اسيرله..الا مجابلة حمييييدووووه..خلاص هونت ما بسير..
. . . . . . .
من هويت من العلالي لك هويت ... مثل طيرن صابته نيران حربــــك
لا تعذبنــــي من الـــود اكتويــــت... ومااريد الا اعيش العمر جنبــــك
شقة قوم يزووي..
حيرة يزووي..
اليازيه توها ناشه من الرقــاد..انصدمت يوم شافت عمرها راقده فوق الشبريه..كانت اتحيد عمرها طايحه عند الكرسي..شاللي يباها اهنييه..نشت وتغسلت وصلت الفير..اللحينه الساعه8ونص..وامها ما تنبان في الصاله...
سارت لحيرة امها..لقتها فااظيه..ونفس الشي حيرة رشووود..استغربت..معقوله للحينه ما يوا..فجت الستاير اللي في الصاله..وعطت المجال لأشعة الشمس انها تنور الصاله..بعد الظلام اللي كان فارض وجوده..
فجت الثلاجه..اتحس عمرها بتمووت من اليووع..انصدمت يوم شافتها..وقالت"امبييه..هاي للحينه فاظيه"..واللحينه بدت ذاكرتها اتردها لورا..
كانت يوعانه..وتبي تاكل شي..بس كالعاده الثلاجه فاظيه..ومحد يمزرها..لأنهم اييبون كل اكلهم من برع..لبست عبايتها وشلت شنطتها..ع اساس انها بتسير للسوبر ماركت اللي تحت..وظهرت من الشقه..من بعد ما لايمت الباب..
تذكرت بعد..انها وصلت للسوبر ماركت..بس كانوا امبندينه..لأن الكهربا تعطلت عندهم اشوي..ودلتها وحده سوريه كانت تمشي في الشارع..عن سوبر ماركت افنهاية هالشارع..
مشت لنهاية الشارع.بس ضيعت بسبة الزحمه اللي مناك..ومن هطل المطر..تلاشوا الناس اللي جدامها..لفت ابنظرها يمين..جان اتشوف الحديقه..وسارت لها..من بعد ما تعبت من الحواطه ..وتذكرت اخر شي انها يلست ع الأرض عدال الكرسي..ومن بعدها خلااااص ما ذكرت شي..
اللي حيرها شيابها اهنيه..منو ظهر افهاك الجو ودورها..ويابها للشقه..ولا.. فسخ شيلتها ورقدها ع شبريتها..من بعد ما حط قلاص الماي عدالها..
انفج باب الشقه..وتنقطع افكارها..سعيد ميود التيلفون..
سعيد:هاااااااااااااج..هاي ظبيووه مأذتنا..الا وتبغي ترمسج..
اليازيه:علني فداها والله..
وخذت التيلفون عنها..وتمت لهاا ساعه ترمس ظبيه.
اليازيه:اشوووو الظاااهر انج بديتي تستهبلين..
ظبيه:اشوو افعينج..خلاص ما اريد اسييير..
اليازيه:لا يكون عشان حمــ..............وسكتت لأن سعيد كان عدالها..
ظبيه:اشوووو..يلا يلا من متى وانا حافلتنه..دخييلج عااد..بس بويه ومنصور امبين عليهم انهم ما يبوني اسير..وفي نفس الوقت ما يبوني احس بنقصان..فليي الأحرااج..
اليازيه:اوووووه منج..اتقهرين الصراااحه..الظاهر اني برد مع عمي عبدالله..مللللله اهنيه..
ظبيه:غبيه..ليش انتي كل يوم افأمريكا..باجر بيوونكم مهره وسلامه..واستانسي..
اليازيه:وانتي..بتملين؟؟
ظبيه:هاهاهاي..خبرج عتييييييييج..منصور اليوم بيخطفنا على منوورة..وبنسير ارباعه صوب دبي..وبنيلس اهناك يومين..وبنرد..وعمي بشششششششده وافق ايخليها اتسير..وناسه وخاصتن ويانا سهوولي..
اليازيه:الله..تريوووني لين ما ايي..
ظبيه:سيري لااااااااه..وابشرج من بعد ما نيي من دبي..بناخذلنا راحه يوم في سويحان..وخلاف بنطييير صوب دلما..ترومين انتي علييينا...
اليازيه:اللللللللللللللللللللللللللللللله..اب ا اسير وياكم..
ظبيه:يوم اتيين بوديج حفيت..والله انه يينن..
اليازيه:بس بس..قوليلي قوم سلطون متى بيسيرون للمطار..؟؟
ظبيه:والله مادري..بس على حسب معلوماتي السابقه..بعد صلاة العصر..من مطار بوظبي..يلا يزوي خسرتيني تامرين بشي..
اليازيه:لأ سلامتج..بس ابغي اقولج شي واااحد..كان خاطريه من زمان اقوولج..؟؟
ظبيه:شووو؟؟
اليازيه:انتي وحده سخييييييييييييييييفه..بمعني الكلمه..
ظبيه:اووه ع بالي شي يديد..ادري انيه سخيفه..حبيبتي شي طبيعي مرابعتنج تراني..
اليازيه:ويــا ويهج..
ظبيه:ههههههههه..يلا بااي..
اليازيه:الله يحفظج..
بندت اليازيه وعطت التيلفون لسعيد فالوقت اللي حدرت امها وراشد....بعد فتره..يلست يزوي ويا ماماتها..بس حاولت ان لسانها ما يزل وتخبرها باللي استوالها امس..
. . . . . .
ظلمــــــــني صاحبي اكبر ظليمة..ظلمني دون قدر ودون شيمه..
ظلمني وصرت انا بالظلم راضي..ولــو هو مرتكب اكبر جريمة..
بيت بو عبيد..
الساعه9ونص..
حيرة ميثا..
هالوقت كانت ميثا جدام المنظرة اتشوف شكلها النهائي..لأن مطر اللحينه يترياها..في ميلس الرياييل..بعد ما تعطرت نزلت تحت..وشــافت ميرة ختها يالسه ووياها غبووش..
غبوش:ماااااااااشاالله..والله انج قمر..عيل يااا حظك يا بوغيث..
ميرة:افديييييييييت رووحها ختيه..والله محد شراتها..
ميثا"بكل بروود":تسلمن..يلا مع السلامه..
غبوش:محد يلومج..بغيتي افراقنا..تبين اتشوفين مطر..حبيب القلب..
ميثا"اتوخي تحت":حبيب القلب هو واحد مالي سواه..بس الله يهداه..بيي يوم ويعرف انه ظلمني..ويعرف اني ما خنت حبه..
غبوش:الله يهداج يا ميثا..اللحينه شو بتسوين؟؟بتميين جيه على ذكراه..ترى مطر ما يستاهل..
ميرة:هيه يا ميثا الريال شو ذنبه..
غبوش:صدقيني يا ميثوه ..مطر بينسيج اسعيد باسلوبة وطيبة قلبه اللي توسع هالعالم كله..ولد خالتي واعرفه عدل..شباب دبي افكووم..وهو افكووم..
ميرة:ومطر ريال ما يعيبه شي..ريال والنعم فيه..شاللي قاصرنه ما تحبينه زوود عن سعيد....؟؟!!!!
ميثا:بتمن طوول عماركن جييه..للحينه ما عرفتن شو الحب..اللي ابيه منكن شي واحد بس..ادعوولي ان الله يوفقني ويا مطر..ولا اظلمه وياي..
سارت عنهن..وهي كللللها امل..ان حياتها تتغير..وتنسى حبها الأولي..وتعيش الباقي من عمرها ويا مطر..ما بيدها شي..سوى انها ترضى باللي كاتبنه رب العالمين لها...
ومن ظهرت من الصاله..صدت غبوش صوب ميرة وهي منغاااضه..
غبوش"مفووله":الا ياللي ما تخيلين ولا تستحين..جييييه اتسوين في اختج انتي شو من ادميه..انا متأكده مليوووووون بالميه..انتي ما عندج ذرة من الإحساس..بالأحرى ما عندج قلب..
ميرة"مقربه ظفورها من عيونها وتتمعن فيه":لا عندي قلب..عيل كيف للحينه عايشه..انا ما سويت شي..
غبوش:اشووووووو؟؟؟ميرة خافي ربج اللي يشوفج وانتي ما اتشوفينه..كل هاااذااا وما سويتي شي..
ميرة:والنعم بالله..انا ارد حقي..
غبوش:اي حق خذته ميثووه منج..دخيييلج خلي هالتفكير المعقد واللي ما منه فايده..واللي ماله معنى..اي حق ..اي حق؟؟
ميرة:هزاااع..هزااااع..خذت قلبي وروحي ..خذت حبيب روووحي..
غبوش:لااا حلفي انتي بس..سيري دوريه افحيرتها..يمكن خاشتنه في الكبت..ولا تحت الشبريه..نشي ييلا..
ميرة:بلا استهبااااال..لو انه ميثا ما كانت موجوده..جان عمي بو هزاع ما فكر ياخذها لميثا..هي من طروووها لهزاع ..ظهر من البيت..
غبوش:اشووو؟؟وجود ميثا في هالدنيا اراده من رب العالمين..اتعارضين ربج يا ميرة..انتي وحه حراام حد يرابعج..اتخربين على اللي افبيتج..عيل لو شو بتسوين فاللي ما يعنونج شي..ما بيني وبينج الا السلام..مثل ما تخليت عنج..هلج بعد بيتخلوون عنج..وتبقين افهالحياااة وحيييده..وفي الأخرة خااسرة..
وظهرت غبوش صوب الحوي..يلست ميرة افيلستها وحيده..
"معقوووله ..انا كل هاذ اسوييييه؟؟وكل هاذا يستويلي؟؟أنا..ليييش؟؟شاللي حل عليه..شاللي خلاني اسوي جيييه..الهنوف اللي اموت فيها..وتعلقت ابكل شي فيها..تركتني..واللحينه غبوش تتركني..لييييييييييييييش؟؟معقوله انا لهالدرجه نذله ..وخاايسه..وقلبي اسووود..شووو اسووووي؟؟يعني ارد ميثا لسعيد؟؟لأ مستحييل....."..
. . . . .
اسنين عمري مالها بدونكم لون..عـــجّل بطبك دام انته طبيبي..
ما دامني بالحب غالي ومصيون..أقولـها منهو يساوي حبيبي..
بوظبي..
بيت بو ناصر..
الساعه11ونص..
حدرت الهنوف الصـــاله..وهي محمله اكــــيااس..توها رااده من الســـوق..وناصر اموديها..شافت حمدان وسيف وامها يالسيين..ايهت خوانها وباست امها ع راسها..ويلست ع الغنفه وهي مكسرها..وناصر سار لحيرته..
سيف:عنبووووه..انزين فسخي عباتج..غيري اثياابج..طالعي حالتج كييف؟؟
الهنوف:مكسسسسسسسسسسرة..ما اروم اوقف ع ريوولي من زوود المشي والتعب..
حمدان:هاه ريحتي فوادج يوم سرتي السووق..لعنتي خيير خيير خييرنا..ودونا السووق ودونا السوق..صرت اردد هالعباره قبل ما ارقد..
سيف:حكاايه ما قبل النوووم..هههههههههههه..كفك ..
حمدان:ههههههههههههههه..
ويضربون كف بكف..
الهنوف:امااايه شو فيييهم كيف يستهبلوون عليه..
ام ناصر:ماا علييج منهم..مضيعين المذهب..عاقينه فالشارع يتريون حد يااخذه..
سيف:ههههههههه..
حمدان:افا واللله يا بنت رااشد..
سيف:اتخونين فيييينا..
ام ناصر:ما قلتيلي شو تشريتي؟؟؟
تنش الهنوف ويا قشارها وتيلس عدال امها..
الهنوف:شوفي هالتنورة شاريتنا من المارينا..وخذت وياها هالقميص السويتر مالها...امايه يبتلج دهن عووود..أممممرة طر مييييقا كسرتيين..وتشريت لج هالساعه الذهب حلووووة..ولا مب عايبتنج..؟؟
ام ناصر:من ذوقج ولا ذووق ناصر..
الهنوف:ذوووقيه..
ام ناصر:عيل مب حلووة..
الهنوف"تحظن امهــا":اماايه......؟؟؟
ام ناصر:افدييت قلبج..
حمدان:طااع هااييلا بو هناد..
سيف:الله فيلم بدوي ..مأخووذه مقاطع منه من فيلم مصري ابيض واسود..بس يديد..وملون.
حمدان:قريبن في دور عرض السينما..
سيف وحمدان يضربون كف ابكف..
الهنوف:اسميييكم متفييييييجيييين..
حمدان:كييفنا..
سيف:يلا فااارجي لوعتي جبدي ابهالقشار مالج..يلا انقفضي فوووق..
الهنوف:الا انا اللي تلوعت جبدي من مجابل شيفكم يالمفلع..
حمدان:وبكل سهووووله..فاااااااااارجي..
ام ناصر:بلاااكم ع البنيه ..كليتوها بقشوورها..
سيف:اوه..لالا في تطورات..ولا من متى العيووز اتدافع عن الهنوف..
حمدان:من يابتلها الساعه والعطر..هههههههه..
سيف:والله لاغرقج في بحر من هدايا..
الهنوف:صج ما تستحون تتمصخرون على امكم..ما تشوفونها اللحين خذت افخاطرها..
سيف"يفز صوب امه":من صج..امايه والله والله والله والله والله انيه امزح..حررراام يمايه سامحيني..
حمدان"يبوس راس امه":اماايه والله انا قلتها على شكل سوالف..والله ما اتحمل زعلج عليه..افديييييييت روووووحج...
الهنوف..افخااااااطرها اتموووت من الضحك..
ام نااصر:خوووز عن رااسيه..لا افرك ابهالدله..وانت فج عنيه يلا يالس تترضااني..عنلااات صداك انت وهو..اللحينه انا امكم اتقولون لي جذيييه..
الهنوف:الا وين الشايب ولا جان سفرهم ورى مغيب الشمس..
ام ناصر:ههههه..ما يقصر بو ناصر..
الهنوف وحمدان وسيف:فديييييت هالضحكه..
وطالعوا افبعض يوم قالوا الرمسه ..افنفس الوقت..وفزت الهنوف ولمست الطاوله اللي من الخشب ابسسسسسسرعه..
حمدان:ليش لمستي الطاوله..
الهنوف:عسب اعرس قبلكم..
سيف:لاا والله..حلفي انتي بس.."ويضربها ع راسها"..مرة ثانيه لا تقلديني..
الهنوف:ليييييييييش تضربني ولا تضرب حمدان تراه هو بعد قلدك............
وكانت تبي تكمل رمستها..ودق تيلفون امها..وسكتت..
ام ناصر:هلا والله بظبيه..شحالج؟؟انا بخير وعافيه..وشحالج وشحال هلج وعربناج وتواليج..علني فدااج والله..الهنوف هكي عدالي. ..وسلمي ع اللي عندج..هاج الهنوف هاي ظبيه..
ونشت الهنوف وسرت فوق في الصاله ورمست ظبيه..
الهنوف:وشو علومج وشو اخباارج..
ظبيه:والله ما شي علووم..ومن جداااكم..
الهنوف:سااكنه..شو كلمتي قووم يزوي..متى بيوون..امس كلمتها اشوي..وبندت كانت مشغووله..
ظبيه:هيه تونيه مبنده عنهن..ويسلمن علييج..
الهنوف:الله يسلمهن ويسلمج..الا ما قلتي لي متى بيوون..
ظبيه:بعد بااجر..مب مصدقه اخيييرن بتي..بتنور اسويحان..
الهنوف:فديتها واله انها شيخه ومحد شراتها..
ظبيه:يلا الهنوف السموحه منج اللحينه ببند..سهيل عايابي..
الهنوف:بالحل يالشيخه..سلمي عليهم..
ظبيه:سلامن يبلغ..وان رمستي العنود سلمي عليها..ترى اندقلها وكله مغلق..
الهنوف:هيه تراها غيرت رقمها..وبطاقتها الأوليه للحينه عندها بس ما تستعملها..
ظبيه:أوكيك طرشيلي رقمها ان مااشي كلافه..
الهنوف:اممممرة عاد بتعبيني انتي الصراحه...
ظبيه:ههههههههه..لا خليت منج تامرين ابشي..
الهنوف:لا تسلمين..
ظبيه:الله يسلمج ويسلم غاليج ومغليج..يلا فداعة الله..
الهنوف:الله يحفظج..
بندت الهنوف..وردت التيلفون عند ماماتها..وخلاف سارت فوق..صوب حيرتها..
. . . . . .
لا لاح براقك وبرق الشعر لاح..أصرخ من الأعماق واقول الصحيح..
انك مليح وتعتبر سيد المـــلاح..تستــــــــقبلك أفواه ويفيض المديح..
امكييرا..
جدام العمارة..
اليازيه:شو يعني هااي مهرووه بتيي ولا لأ..
موزة:ماادريبها..تراها تحيرت وحيرتنا..
اليازيه:انا الحييييره ما أحبها..بسير بزقرها..
أم سلطان:هكييه يت كلتنها بقشوورها..
مهره:سوووري ع التأخير..
اليازيه:قالت سوري..مشي مشي يلا..
ركبن السيارة ويا حميد..موزة واليازيه ومهره لابسات عبي امسكره..وتطريزهن كلهن نفس الشي باللون الوردي..اما سهيل ملبسينه كندورة اماراتيه...طالع شكله طر كسرتييييم..
وصلوا المستشفى..وظهرت ام سلطان..صوب ولدها..هاذا اخر موعد له..واليوم سفرهم.صوب ديارهم ووطنهم الغااالي..
من بعدها راحن الشله ووياهن سهيل يتحوطن قريب المحلات..ومرن وخذن ايسكريم افهالجو الباارد..واشترت يزووي هدايا لشلتها واربايعها الثانيات..وخذت ملابس لمهووي وهادف..وما نست سلاموه والهنوف ومنيرة ونورة وميثا وميرة..يابتلهن اكسسورا وشنط..
وع الساعه تسع..ردوا البيت ..وغيرن ملابسهن..ولقن سلطان واقف يرتياهن..نص سااعه وطيارتهم بتطير..أغراضهن كانت امزهبااات..وبجيه ظهرن ابسرعه..وطبعن ذياب ومبارك ووياهم..
حارت ابنظراتها ادور على من سلب قلبها..بس للأسف ما لقتلها وجوود..وكأنه معلن انسحاابه عن بعادهم..طالعت جدامها.الا وذياب..
ذياب:توصولن بالسلامه...
اليازيه"مبتسمه":الله يسلمك..
ذياب:السمووحه ولا تاخذين افخاطرج..جاني غثيتج و لا شي..
اليازيه :مسموح بالحل يالشيخ..
صدت صوب مهره اللي عدالها اطالعهم باستغراب..
اليازيه:يلا مهروه..مع السلامه ذياب..
ذياب"مبتسم ابتسااامه مذوووبه":في حفظ الرحمن..
ردتها اليازيه بابتسامه أحلى..وعطن ذياب عرض كتوفهن..في الوقت اللي هو اختفى يدور على ربيعه اللي من حدروا المطار ما شافه..
مشن اليازيه ومهره..وسااكتات..بس في يد يودت يد اليازيه..ووقفته افمكانها..خلت اليازيه جاامده افمكانها كانها جماد..همس مبارك قريب اذونها ..
مبارك:سمعيني ولا تقاطعيني..اول شي بتوله علييج..ومرة ثانيه سمعي رمستيه ولا تظهرين في الشقه..واتخليني اتعنا واخر شي اتم شالنج وامشي ع الدري.."وشاف اليازيه اتحط يدها ع ثمها"..ههههه..السمووحه منج..وثاني شي..ترى كل اللي سويته فييج..والله والله مجبووور علييه..وما هو باختياري..أحبــج موووت..يا بعد رووحي وقلبي..طمنيني علييج اول ما توصلين البلااد..الله يحفظج ويبعدج عن عيون الحساد..بااي..
صدت اليازيه صوبه واعيونها دمعه..جان يزيييغ مبارك..وتجااااهل هالعااالم كله..وهالحضوور كله..ولا حسب احساب سعيد وسلطان وحميد..للي بالأصل كانوا في الطيارة..حط يداته ع عيون اليازيه وغمضها وخلاها كأنها نايمه..وما زالت يده الثانيه ميودة يدها..
مبارك:كله ولا دمووووعج..فديت قلبج لا اتصيحين..
اليازيه:مبارك..مبارك..<<<تبا ترمس بس ما تعرف شتقووول..
مبارك:أعيون مبارك ..قلب امبارك..امري فدييتج..
اليازيه"ويالا ويالا اتنطق الحرووف":لا ..لا تعذبنــ..ـي..دخيــ..يــلك..
ما تتوقعون كيف هالكلمات دخلت افقلب مبارك وكأنها سجاجين..
فجت يدها..وردت خطوه ع ورى..وفجت اعيوناتها..ورااااااااااااااااااااااااااااااااحت..و قلب وروح مبارك راااااااحت وياها..سكت مبارك..دقيقه..وقال ابصوت مسموع..وهو يشوف اليازيه تمشي ابسرعه صوب طايرتهم..وهي اتصيييييح..بس كانت تسمعه..
كنت اظن هالدمعه اللي وسط عينــي..وانتـــه رايج جت معايه اتودعك..
لين طاحت مني كنها ما تبينـــــــــــي..من غـــــــلاتـك ودها ترحل معك..
هاذا قلبي هاذي عيني وذي سنينـــي..ما يبونك تــــــرحل..وكيف اقنعك..
حتى روحي واقفه بينك وبينــــــــــي ..لا هي عندي ولا هي تقدر تمنعك..
خذتني كلي انا وش باقي فيــــــــــني..خــــايف اوقف والقى ظلي يتبعك..
روح وسافر بس طلبتك يا ظنيـــــني..ع الأقـــــــــــل ما اشوفك اسمعك..
روح ســــــــافر بس توعجني تجيني..وانت ســـالم لأنــي انطر مرجعك..
اما عني روح ولي ربن يعينــــــــــي..الله يعــــــــــــلم كيف حالم يودعك..
صرت أحسد من كثر شوقي وحنييني..حتى هاذا الخاتم اللي في اصبعك..
. . . . . . . . . . . . . . . . . .
بعد مرور 6أشهـــــــــر..
. . . . . . . . . . . . . . . . . .
اهواك يا مشعل غرامي..ياللي بحشايه حطني حرق..
حبك على الفواد نامــي..حبــــــن جديد احسبه برق..
بيت بو منصور..
الساعه 2ونص فليل..
حجرة ظبيه..
اليازيه:هاه ظبيه شرايــــج..؟؟
ظبيه"تخوز عينها عن الكبيوتر واتصج صووب يزوي وهي منصدمه":عنلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااتج اتغرمين اتغرمين ..اوف اوف..
اليازيه:طالع حلو علي الميكب الأسود والذهبي..صح؟؟
ظبيه:شو حلو وبس..الا يخبل..باجر فالعرس سوي جيييه..
اليازيه:افـــا عليج..والله لطلع ملكو جمال..هاذا عرس ولد عمــي مب حيالله شي..ومنو عاده..حميد..أخوووي..
ظبيه:يالا انشااالله الله يوفقهم..سكتي مبارك اليوم امرمس امايه..من ثلاثة ايا كان متخرج..ااااااااااه فديت قلبه وروحه..ولا النذل مب مخبر حد من قبل..
اليازيه:مبرووووووووووووك..
ظبيه:الله يبارك فيج..
اليازيه:ما قال متى بيي..
ظبيه:انشالله باجر عسب يحضر عرس حميد..تولهتي عليه..
صخت اليازيه وهي تتذكر باللي استوالها في المطار..وتمت سرحانه..
ظبيه"اتحرك يدها جدام اعيون اليازيه":يبنا طااريه جان يضييع عقلج..يلا نشي سويلي ميكب..
اليازيه:أفــــــــــــــــا عليييييييج..من عيوووني..
يلست ظبيه وتمت يزوي اتسويلها ميكب وصوت حسين الجسمي..منتشر في اجواء الحيرة..على غنيته الرهيييييييييييييبه..الحلووووة..."بصبر على فرقاكم..
بصبر على فرقـــــــاكم..مهـــــــما تـــمر سنين..
اتخيل امحيــــــاكـــــــم..يا حبيبــــــــن العيــــن..
سبحان من انشـــــاكم..وكملك بالزيـــــــــــــــن..
قلب العنا يهواكــــــــم..ياناس يانسيــــــــــــــن..
افرح انا بلقياكـــــــــم..وانتوا علي قاسيـــــــن..
وابكي على لاماكـــــم..وأيام مرت ويــــــــــــن..
القلب يبغي رضــــاكم..مجروح به جرحيـــــــن..
جرح الجفا وفرقاكـــم..وجرحن نزيف اللحيــن...
الله يا ذكـــــــــــــراكم..على العيون تبـــــــــين..
يا ليتنا بس شفناكـــم..نتعاتب الإثنــــــــــــــين..
وان مر بي طرواكــم..اصغي شرا مصليـــــــن..
باقي على ملقاكــــــم..يالين يوم الديـــــــــــــن..
اليازيه:انتهينا..طالعي شكلج..اتقلين وحده من ملكات االجمال..الا قولي خلاص استويتن منهن..
ظبيه:اللللللللللللله محلاااااااااااااااااااااني...كل يووم سويلي..
اليازيه:تعالي والله لعدله وأخلييييييييييج تخبلييييييييييين..ام سعيد وهي متعدله...
دقايق..وظهرت يزوي من الحيره وهي ميته ضحك من شكل ظبيه..خربت لها الميكب سوت لها اللون الأسود والروج رفعته لين خشمها..وظبيه تربع وراها..بس يزوي كانت سريعه..
وصلت الصاله اللي كانت من الخاااااااااااطر مظللللللمه..مشت وهي خايفه..جان تصدم كتوفها يد شخص..ابتعدت عنه..في الوقت اللي ظبيه بطلت الأنوار..ووصرخت..
ظبيه:مباااااااااااااااااااااااااااااااااااارك..بال فعل كانت صدمه كبيييييييييرة على قلب يززووي المتولهه...ما تتوقعون شكثر هالصدمه ..اوقفتها عن التفكير..وكأن عقارب الساعه وقفت لمدة دقايق تستريح..
شافت المشهد..شافت ظبيه وهي تلوي على اخووها..وكيف كانت اتبوووسه..بس هي ما كانت تتحرك..
صد مبارك صوب حبية قلبه..وتخبرها عن الحال..بالفعل كان لقاااء باارد وتاافه و ماا عنده ساالفه...يا ترى هل هو بداااية الجفاا والهجران الحقيقي..بدون ما ايي مرة ثانيه ويتعذرلها.............؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
. . . . .
الحب مايســـكن قلوب ومـــــــحــاني..الحب اسمى عاطفه تسكن الـــروح..
يا حبك اللي كل مضمى سقـــــــــاني..سرى بنا والدرب مهجور ومــــزوح..
ماقول منك اللي لفاني كفـــانـــــــــي..لأني أحبك هجر وعناد وجــــــــروح..
ان غبت عني طال عمرك ثوانــــــي..تقول عمرك ثانيه من عمر نـــــــوح..
وان جيتني مرت ليالي زمانـــــــــي..ما كنها الا البرق بعيوني يلـــــــــوح..
قبل الجفا عذرك سبقني وجانـــــــي..لا تعتذر ذنبك من العام مسمــــــــوح..
أبني على شوفك صروح وامانـــي..وشلون ما تبني على شوفي اصـروح..
ان كان غيري عوضك عن حنانــي..ماعاد لي غيرك من الغيد ممــــــلوح..
انته الأخير وانــــــــــــــته الأولاني..لو كان حبك حد قلبي على الصـــــوح..
والله ماباح بغرامك لســـــــــــــاني..الا عيوني يوم يطرونك اتبـــــــــــــوح..
كتمت سرك لين دمعي عصانــــي..راعي الهوى لو يكتم السر مفضــــوح..
لا تلوم قلبن در فيك الأغانــــــــي..حتى الحمام ايجره الشوق وينــــــــوح..
على ألحان غنية حمد العامري..وكلمات الشيخ فزاع..الشله كلهن يرقصن فوق الكوشه اللي كانت كلها اقلوب وورود جوري حمرا..وشرايط نازله عليها ومعلقين على نهايتها اقلوب صغيره..تلمع..عاطية منظر رهيب....
كانن يرقصن جدام منيرة..العروس الرحييمه..اللي كانت ابكاامل اناقتها..وجمالها المميز الحلوو..وفستانها الرقيق..و تسريحة شعرها اللي يايه ع صووب..وميكبها الأحمر..وباقة ورودها الحمرا..
ومن بعد الرقص..سارن يزوي هنوفي صوب سلامه..اللي كانت حامل افشهرها الخامس..بشس كرشتها امبينه واايد...ولابسه مغربي أخضر..
اليازيه:بل بل ع الكرشه..
سلامه:تتمصخرين؟؟
يزوي:لا اتطنز..
سلامه:بنشووفج يوم تحملين كيف بيستوي شكلج..
الهنوف:هههههههههههه..اتخيلي شكلها من الضحك..
سلامه:لا عاده..انتن اليوم امغطيات ع الكل..طالعن الحريم كيف يطالعكن..بتصبحن بااجر وانتن مخطوبات..
الهنوف و يزووي:ههههههههههههه..
لمحت يزوي يدوتها موزة..أخت يدوتها شيخه ام ابوها..وسارت اتسلم عليها..عاد موزة هاي هي ام حمد الخيلي...لو شفتوها كيف كانت بتااكل يزووي بعيونها..وتمت ساعه تتخبرها عن الحال..
ساعات مرت كأنها دقايق..وقالوا انا المعرس بيحدر..ودخلته عموته أم هادف..وسلم على منيرة..عاد طااااااااااحن البنات مصخره وحركات..
وبجيه انتهى العرس وتم ع خير..وسافروا المعاريش شهر عسل في بانكوك..
"ودااامت ديااركم عامرة بالأفراح والمسرات"..
. . . . . . .
روح أبتعد وانت عنـــاي..واتـــرك عذاب امولعك..
مسموح أبعد عن هــواي..مقــدر أجامل وأخدعك..
بيت بو عبيد..
يوم السبت..
الساعه10ونص..
هالوقت الكل كان ظااهر في الحوي..يودعون قوم بو سلطان لأنهم بيردون بعد ما قضوا يومين في الهير..وطبعن اسعيد ما كان وياهم..الا اليوم يأ عسب ياخذهم افسيارته..لأن الدريول ميهود ومطيح في البيت..
وبالصدفه النحيسه..كان مطر موجود....ويوم وقفوا بيركبون سياييرهم..لمج مطر وهو واقف عند ميثا..ويرمسها و لا..اللي يقهر..ميثا ميته من الضحك..
كانت فكرة ان ميثا خلاص ابتعدت واستوت لواحد ثاني..واللحينه هي حامل..للحينه ما دشت افبااله..........؟؟!!!!معقوووله هاان علييها....واللحينه من سابع المستحيلات اترد ميثا لسعيد...يعني نهاية حبهم الفراااق...
ما تتخيلون اشقد هالموقف عذب قلب سعيد..رغم الهجر والفراق الأليم..الا المشاعر ما زالت هي..والحب اللي بقا افقلبه..ما زال هو..بس هاذي هي حكمة الأقدار..
بعد وصول أهل سويحان لبيتهم..اول ما حدروا البيت..زقر سلطان يزوي..وقالها من بعد ما تتلبس يبغيها افموضوع ضرووري............؟؟!!!
|