كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
سويحــان..
الساعه 3ونص..الظهر..
بيت بو سلطان..
سعيد واقف عند باب حجرة اليازيه..ويزاعج ومكسر الباب..بس اليازيه نومها ثقيل..وتم عند الباب..عنبوه يا ولد الحلال كسرته..اذا محد يوايبلك سر(يرد علي ويقول..:ماااااااالج خص انتي كيفي كيفي..)خخخخ..مالت عليك..وبعد مووت..
اليازيه:هاااااااااااه؟؟منو ع الباب..
سعيد:بن عروة..فجي فجي برمسج..
اليازيه:عفون أرمس العرب كلهم بس انت يا بن عروه مع احترامي الشديد مابا ارمسك..بعدين بعد شوي بظهر..توني ظاهره من الحمام(الله يعزكم..)
سعيد:فجيييييييي الباب يا ملعونة الصير فجي..بسج رقااد..
وتفج اليازيه الباب..
سعيد:عنبووووووووووه جم شمس ع الكرة الأرضيه؟؟ويا هالشعر..شمس شمس مافي شك..
اليازيه:لا تستخف دمك..شو المطلوب..؟؟
سعيد:بيت شعبي وعماره طاال عمرج..
اليازيه:اوووه شو المطلوب؟؟
سعيد:ما عندي المعطيات والبرهان طاال عمرج؟؟
اليازيه:اوووووووووف سعيد شو تبا؟؟
سعيد:ريتي الساعه جم ولا لا؟؟
اليازيه:لا ماريتها ما أتعامل مع ساعات الحائط..جم الساعه..
سعيد:اتناظر الساعه..وش فيك مستعيل؟؟
اليازيه:يااااااااربي الله بلاني بك يا سعوود..
سعيد:منو هاه سعوود؟؟
اليازيه:أأأأأأأخ منك..ولد حارتنا..جم الساااعة؟؟
سعيد:عنبوه ميلستني جي جدام الباب..ماشي تفضل ولا نسيتي عمرج يالبدويه؟؟
اليازيه:سمحلنا الشيخ ..هب من عاداتنا يالبدو ما نرحب بعربنا..تفضل..
سعيد:محشومين البدو..زااااااد فضلج..
اليازيه:عيل اترياني الين ما ييب القهوه..والفواله..
سعيد:لا لا تسلمون ما يحتاي..
اليازيه:أفا ما هقيناها منك يا فلان اترد عربك..
سعيد:خخخخ.عايشه الدور..
اليازيه(بخيبة أمل..):سعيد بتخبرني الساعه جم ولا لآ؟؟
سعيد:هييييييههيههيههيههيههيههييييههيههييي..الساعه 3ونص..علني فدا رووحي..((معروووفة ضحكة سعيد..لأنها مميزة..))
اليازيه:شووووووووو؟؟يعني تغديتوا؟؟ليش محد يأ وتكرم ايوعيني..؟؟
سعيد:امممممممم..ما عندي الجواب..صح ميثووووه قبل اشوي دقت..وكانت تباج..سيري يلا دقيلها..
اليازيه:شو؟؟لا بعدني بتسبح وبغير..وبااااكل..وبتفيج وخلاف جي العصير بدقلها ..يعني يوم أتفيج..
سعيد:هههههههه..بليز يعني لا تضحكيني..أقولج سيري يلا دقيلها..لا أسفرج الهند..
اليازيه:يلا لا تخليني أشتكي..
سعيد:خوفتيني..عند منو حظرتج بتشتكين؟؟
اليازيه:عند منو يعني؟؟رااعي الدكان؟؟أكيد عند الشرطه..
سعيد:ليش انتي اتدلينه درب الشرطه..
اليازيه:هيه أدله بنت سهيل..تباني أسيرله..
سعيد:قصوورج لا خطيتي خطوه وحده برع البيت....يزووي نشي رمسي ميثا ابا اسمع صووووتها..
اليازيه:يالله..انت شو بلاك اليوم..اذا تبا اترمس ميثا سير انت ورمسها..ولا خل بن عروه ولا واحد من عياله ايرمسها ويااااك..
سعيد:صخي قطعيها الرمسه يا مسودت الويه..لو تدرين ؟؟انتي بكبرج ما تسوين شعره من شعر ميثا..
اليازيه:وااااااااااااااايه التراب..لا اتخليني أقوم البيت ابكبره عليك..فديت رووحي الكل يشهدلي بجمالي..والمعرووف اني أحلى وحده في العايله الكريمه الله يحفظهم..قوول الا ميثا اللي ما تسواني..ظهر ظهر من حجرتيه..
سعيد:ههههههههههه..انتي ما تسوينها..ميثا تااج رااسج..
اليازيه:سعيد لا تغلط وتتعدى حدودك..محد غير ربي وأبوي أمي هم اللي تاج رااسي..ولا البااقيين ما يسوون شي بالنسبه لي..حتا ميثتك ما تسوى شي..امبونها بنت سهيل حاشمه العرب الا انت ما تحشم ومضيع المذهب..
سعيد:هههههههههههه..هيدي هيدي ..كنت ابا اعرف شو بتسويين؟؟؟عنبوووه كلتيني يا بنت سهيل ..
اليازيه:عيل أشوفك تغلط علي..وأسكت..
سعيد(يقرب صوبها..):وهذا اللي يعيبني فيج يا اليازيه..غيييييير عن البنات كلهن..محشوومه عن الغلط..
اليازيه(تبتسم.):أعيبك ماعليك..ويله ويا سوااد ليله اللي يغلط علي في داااااري..(وتذكرت الموقف اللي أمس..)
سعيد:هب بس وييله وسواد ليله..الا حرمت عيشته....سيري سيري تسبحي..وداعة الله..
ويظهر من حجرته..أما اليازيه حدرت الحمام..*الله يعزكم*..
. . . .
هام قلبي في هواكم و انجــبر .. صدقونـــي جيف اسلا ما يصير..
يا حبيبي من نصابي في خطر .. و ارحم الي صار في حبك اسير ..
يوم الجمعه..
أبوظبي..بيت بوناصر..
العصر..الحوي..
كانت العايله كلها متيمعين..وخصوصن وياهم يدتهم..اللي هي ام امهم
**يدتهم شيخه..السموحه منكم نسيت ما أحطها في الشخصياات..**
حمدان وذياب وسيف ماكلين جو اليلسه بضحكهم..عكس ناصر اللي مشغل الاب توب والهنوف حذاله..
أما العياييز مجابلات الشيبه ويسولفون..وفجأه..
أم عبدالله(عبدالله هو اللي بو حميد وسلامي وهدووف..):سيف..
سيف:عووونج..
أم عبدالله:نش غربلات ابليسك نش يالهرم..ودني سويحان..
ذياب:جي عاده العيوز متولهه عليهم..وع السييح..؟؟
أم عبدالله:عيييييز حيلك يا مسود الويه..هيه تولهت عليهم..
ذياب:مسسسسسسسرع ما مداج يدووه تتولهين عليهم توج............
أم عبدالله:صخ صخ قطعها الرمسه..يا مسود الويه..
ذياب:هب جنهم قفطووني ولعنوا بو خاامسي..
سيف:امممممممممرة لا تتخبر..يدووه اشعنه ذياب ما يوديج..
ذياب فج عيونه منصدم...ومتحلف لسيف اللي كان ايحرك حياته قصده ايغيض بذياب..
أم عبدالله:لالالالا..أباك انت يا ملعون الصير..هاه بو هناد تباني أخبرهم شو مسوي أمس..
ذياب(يحرك حياته..قصده ايرد الحركه..):هاه العيوز خبري شعندج؟؟
أم عبدالله:صخ صخ انت ولا بهالعيرة عراااسك ..يا ولد امكيرا..(امريكا..)..
الكل سكت ما فهومها الا سيف تم نااقع ضحك..
أم ناصر(ناعمه بنت أم عبدالله..):ويدي أمايه علني فدااج شهالرمسه..؟؟
سيف:هههههههههههههههههااااااااااي..أمريييكا أمريكا..
هنيه الكل نقع ضحك..وما راموا يسكتون..ألا يوم سكتهم نااصر..
ناصر:ههههههههههه....بس بس يدووه شو مسوي بو هناد..؟؟؟
أم عبدالله:هيييييييييهاااااااء خله بو هناد ع صووب ظهر رااعي بنات...أمسات ميلس في الحوي يرمس تلفووون..
حمدان:انزين يدووه يمكن ربيعه..
أم عبدالله:صخ انته ربيعه بيقوله علني فدااج وغناتي ..
أبو ناصر:وخييييييييير ياااااااا طير..خلوه ايرمس ع كيييفه..
ذياب:عااااااااااااااااش شيبتنا..تحيا الحريه..تحيا تحيا..
حمدان:عيل سيفووه خذت الموافقه الرسميه..
الهنوف:جي عاده أميه ما سكتي شيبتج..
أبو ناصر:شاب شعر رااسج صخي عن تزعل العيووز وما نبات في الحيره..
أم نااصر:عيل شعنه ترمس جيي؟؟
أبو نااصر:علني فداج يا نعومتيه...بس جي قااعد أسولف..لا يكون زعلتي ماااهون عليييييج يالغاليه يالحلوه انتي يالغاويه..
ذياب:هلا والله هلا مافيه حييله شيبتيه ثرني طالع عليييه..عيل لا حد ايي ويلومني..من صغري أشوف أفلام هنديه مسجله..
أم عبدالله:شو هالمنكر..؟؟
ناصر:ههههههههههه..عنلاتتك..صخ لا ايسفروونك..
ذياب:اممممرة بنصخ ما صدقنا اني اماراتنا..
أم عبدالله:سيفووووه وويعه نش شغل مووترك..
سيف:يدووه مارووم أوديج..
أم عبدالله:اشعنه ما ترووم؟؟
سيف:عندي شغل بعد شوي بسيرله..
ذياب:يدووه يدووه لا اتصدقينه هاه جذاب..بيسير ايجابل ربيعته اللي أمس رمسها تلفوون..
أم عبدالله:عنلاااااااااااااتك يا سيف يا مسود الويه يا مضيع المذهب..يتسير اتجابل ربيعتك ربعبك بعير انت وياها وتطيحون من فوقه..منو هااي اللي مضيعه مذهبها منو هااي بنت الجباييل..وودني وودني صوب أبوها ان ما أدبته هو وبنته..
الهنوف:وشلج فيهم يدووه..؟؟؟؟(كانت ترمس وعيونها ع الاب توب)..
أم عبدالله:صخي انتي محد رمسج..ولا بهالعيرة عرااسج..موول بتوقعين مسدووحه ..طالعي تلفزيونج؟؟
ذياب: هههههههههههه في هييج الساعه بنطقج الشهااده..
حمدان:هاهاهاهاهاههاااا..شكر فنج يدوووووه..
الهنوف(اترمس ناصر..):اممممممممممرة عيبته السالفه..ما يصدق حد ايسبني ..
ناصر:ولا يدووه رمسيها بتقولج بهالعيره ع رااسج..خخ..
الهنوف:هههههه..لا تعلق لا بتنش وتكسرك..مافيها حييله البدويه..
بالأخير نش سيف وودا يدووته سويحان..
. . . .
أحبك يا نظر عيني غنــــــاتي .. و احب الارض لي تمشي عليها ..
و احبك حتى اكثر من حيـاتي .. و اسوم الروح لجلك و اشتريها ..
سويحــان..
بيت بو سلطان..
بعد صلاة المغرب..
ظبيه:اممممممم..قولي يا رب انه ما ايي اليوم مافيني أصيح..يلا أنا اترياج يزووي..
اليازيه:اوووكيك وداعة الله..والله يعيييينج عهالدموع اللي مبرمجه من اتشوف حميد ع طوول تنزل..
ظبيه:هههههه..الله يحفظج..يا يا يا عنز الحااااااااره..
اليازيه:مااااالت عليج بااي...انتي حرااام حد يرمسج..باااااي..
ظبيه:بايات..
بندت اليازيه التلفون وسارت حجرتها اتغيير..ظهرت لها كندوره برتقاليه ويا الشيله..وجحلت اعيونها وحطت قصتها ع طرف..ظهرت من حجرتها وسارت صووب مهرة..
دقت الباب وحدرت..
اليازيه:هااي مهرووه شو تسوين؟؟
مهره:مااشي اذااكر..
اليازيه:انزين بتسيرين وياي صوب بيت عموه عاايشه يدوه شيخه يت..
مهره:وااايه علني فدااها..اللحينه بخلص وبييكن..برايج اذا بتسيريين....
اليازيه:اوووووكيك..
نزلت اليازيه تحت ولقت رااشد في الحووي يلعب بالدراجه..
اليازيه:رشوووود يا مسود الويه..
راشد:هاااااااه يا بيضا الويه..(يتمصخر..)
اليازيه:شفت أمايه..
راشد:توها ظاهره العيوز من الباب سايرة أتشوف يدووه شيخه..
اليازيه:هيه عيل سبقتني..
رااشد:جب جب جب بس جب جب؟؟
اليازيه(معقده حياتها..):ياااااااالله بالستر..ووين سعيد..
راشد:ساروا العين صوب حميد..ووياهم سيف..وسلطان..بس أنا لا..
اليازيه:اااااااااهاااااااااااا..مع السلامه..(يعني يا ظبيه ما بيتصيحين..)
راشد:بااي..في ستن دااهيه(اوونه يتكلم بالمصري..)
اليازيه:بتخبرك انت شو من يواز عندك..
رااشد:علني فدااا الإمارات يواز بو صقر..
اليازيه:هيه ع بالي بعد..
تحركت اليازيه وويهت صوب الباب الكبير وظهرت وحدرت بيت عموتها عايشه..شافت أمها ومنصور وموزة وسهيل وعموتها عايشه ويدوتها شيخه..(وظبيوه محد..)سارت وسلمت عليهم وقعدت حذال يدوتها..تمت اتسولف وياها وتاخذ علومها لأن طوول الأسبوع اللي مضا كانت عند بنتها ناعمه..يأ سهيل وتم يلعب بعصا أم عبدالله..عاااااااااد الله يعينك يا سهيل بتاكلك العيووز..كله ولا عصاتها..
موزة(اتطالع في منصور تباه ياخذ ولده تراها قاعده ع الطرف..ما فيهم على حشرة العيوز.."وبصووت واطي..*:منصور منصووور شل شل سهيل بتاكله يدوتي اللحينه..
منصور*يطاالع فيها ويبتسم..*:............................ .
موزة(حطت في بالها ان هالأنسان ما منه فاايده..):سهيل تعال فديتك بخلي البشكاره اتبدل لك..
أم عبدالله:سهييييييييييل فدييتك فج العصا..
وتمط العصا منه وتحطه فوق اليازيه..
أم عبدالله:قبضيها قبضيها..(وعطتها اليازيه..)..
وشلت سهيل عندها وتمت تلعبه..المهم..مر الوقت ..والعيوز واليازيه اتسولف فياها..ويت ظبيوه وتمن ايسولفن فياها..كاااااانن ايموتن عليهن..ويحبن سوالفها..ونفس الشي مع أم عبدالله..كانن اليازيه وظبيه لهن معزززة غيير عن الكل..تمت اليازيه اتسولف والعصا عندها..نش منصور ونشت موزة وراه..أما سهيل تم يلعب عند يداتها..وكان يحااول ياخذ برقع أم سلطان..
أم سلطان:وييل حالي علييك يا سهوول جي عاده بغيت البرقع..
اليازيه:لا تحااااتين أمايه بعطيه برقع يدتيه..
أم عبدالله:قصووورج ان مديتي يدج ع برقعيه..يا مسودة الويه..
اليازيه:ههههههه..غريبه ما قلتي ولا بهالعيرة ع راا.............
مبارك(يقاطع سوالفهم..):السلااااااااااااااام عليكم..مرحبا مرحبااااا ملاااييين ولا يسدن في ذمتيه..تو تو مانورت سويحااااااان..مرحبا بشيخة الزين..
أم عبدالله:واااااايه يعلني ما خلا من هالشووف فدييتك يا مبارك..
ووخى تحت وبااس رااسها..كان قريييييييب من اليازيه..طالعته بنظره يوم رفع رااسه..وكان ايطالع خته ظبيه..يباها اتقوم من مكانها عسب هو يقعد..خقاااق بنظرة فهمته ظبيه..ووسعت له وقعد حذاال يدتها..كان ايسولف فيها وياخذ ويعطي..العيوز تمووت على شي اسمه مباارك..وكان دووم تفتقده..ما صدقت من اتشوفه خوفاتي اتفج شعرها وتنعش..
نشت ظبيه وساارت المطبخ..مادري شو كانت بتييب..بقت اليازيه قااعده ما ترمس..عكس العياييز ومبارك..
مبارك:عيل يا حظك يا سيووف يوم انه ماشي ضربه يت عرااسه..
أم عبدالله:هيييييييهااااء كنت بضربه الا قلت بسامحه هالمره..الا اللي يباله ضرب هاايييلا مسترغداته يبالهن تكسير راااااااااس..علني بلاهن..
مبارك:هههههههههه..علني فدااج يا يدووه..
وظهر تلفونه من مخباه..وطرش مسج لذياب..
""هلا ذيااب..شحالك..اسمع سولي تلفون وسو عمرك بنيه..يعني خل صووتك ابنيه....بسرعه..خلاف بخبرك السالفه."""
وصله التقرير..حط التلفون ع الأرض..وابتسم ابتسامة خبث..كمل سوالفه..رن تلفونه ع نغمة ميحد حمد شوقي حمايم..وشل تلفونه اللي كان ع الأرض..
مبارك:يدووه هاي ربيعتيه...
أم عبدالله:وااااايه التراب..هاتها هاته برمسها هاي اللي مضيعه مذهبها..
يرد مبارك ويحط السماعه ع أذن يدووته..وعاد ساعه لين ما يحصل أذنها تحت الشيله..هز رااسه ومد بووزه وين بلقا اذنها..طالعته اليازيه وشاافت شكله..
اشوي كانت بتنقع من الضحك..بس سكتت تبا اتشوف نهايتها..حتى أم منصور وأم سلطان سكتن..
أم عبدالله:ألوو..الوووو(وتعلي صوتها اتحيدون العياييز يوم يرمسن تلفون يعلن صوتهن على أخر شي لدرجه أن الأحبال الصوتيه يمكن تتقطع..اليازيه ومبارك نااااقعين ضحك والبقيه ساكتات..)...الو يعلج العووق يا ملعونة الصير ياللي ما تخلين ولا تحشمين..شو مسويه يا مضيعة المذهب..وين أبوج عنج وأخواانج وين أمج يعلها العوووق..هاه يا ملعونة الصير..شوو؟؟مبارك اربيعج..هو اللي متعرف علييج؟؟جب جب أقوولج جب ..ربعبج حماار انتي ويااه في السكه وطحتوا..يعلج العووق ان سويتي تلفون لمبارك لا تلوومين عمرج يا الصايعه يالضااايعه..
مبارك واليازيه كاااانوااااااا ميتييييييييين ضحك..عكس العياييز الثانيات كانن ايزيدن أم عبدالله..وأم عبدالله ع الريييييحه اتسب وتلعن..
أم عبدالله:الله يجلعج اننجلعي يا مضيعة المذهب انجلعي..غربلاااااااات بليسج من بنيه ما تخيل.
بند ذياب التلفوون وكان مييت ضحك ع سوالف مبارك..
أم عبدالله(ترمي التلفون في ويه مبارك..):خذ تلفونك غربلاااات بليسك انت وياها..انت يبالك تكسير رااس..عاد حي سيف ما خلاني أرمسها..وين العيرة..(واتطالع في اليازيه..)..هاتيها ..هاتيها ..
مبارك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..يدووووه خليني افهمج السالفه..
أم عبدالله:مااالت عللييييك..شو اتفهمنيه السالفه شو؟؟يبي العيره..
اليازيه قابضه العيرة في ايديها ما عطتها يدوتها..لأن اذا عطتها يدوتها يمكن صدق اتكسر راااسه..
أم عبدالله:حوووه شو بلاج جي مبهمه؟؟يبي العيرة..
مبارك(ايطالع في اليازيه ويبتسم لهاا..):يدوووه خليها ما تبااج تضربيني ..
اليازيه(تمد العيره..):هااج يدووه كسري رااسه ولا تخلين شي فيه..اللي شراته ما يبالهم غير التكسّيير..
مبارك:اففااااا افا والله ياليازيه..
أم عبدالله:صخ يا مسود الويه شو بلاك تتأفف..
مبارك:هههههههههههه..(ايطالع في اليازيه ويرمس..)..يدووه هااه ذيااااب هب بنيه شو بلااج ما نبا ضراايب..؟؟؟
تعمد ايقول هالرمسه ويشوف ملامح اليازيه..تنهدت اليازيه وابتسمت ..ووطت رااسها تحت..مبارك من بعد ما شافها كان خاطره ايرمسها..بس وين وع قولت أبلتنا السودانيه(مالنا في الحلوو نصيب..)..هههههههههه...
أم عبدالله:غربلااااااااات ابلسكم من رياااييل يا حسافة هاللحيه اللي فيكم..لعنبوكم رياااييل شكبركم..وعليكم هالحركات..عنلاااتك يا ذيابوووه..من عرفتكم يا مبارك ويا ذياب متخاااااااوييييييين في كل شي..حتى ع الشر..
رن تلفون مبارك..وحطه ع السبيكر..
ذياب:هههههههههههه...حيببببه راااعي سويحان شووووو سوييت في عيووزنا علني فدااها..تونا موصلينها صوبكم نباكم اتوصلونها صوب خالي عبدالله سالمه وما فيها شي..
أم عبدالله:عييييييييز حيلك يا مسود الويه..مسوي عمرك بنيه..هيييييييهاء لو أنك جبالي يا ذيابوه جنك مييت..يا مسود الويه..
ذياب:هههههههههه...من وييين طلعتي يدووه...من شو بمووت من عيرتج..؟؟؟
أم عبداالله:بتخبرك ذياب يا مضيع المذهب انت ترمس بنات تلفوون..؟؟
ذياب:مع فااائق احتراميه هيه أرمس..بس شوي هب شرات برووك هاللي عندج..يدووه يدووه طلبتج بس ضربه ع راااسه..بو البنات..مااااالت علييه..
أم عبدالله:في ذمتيه محد صااحي..كل وااحد اين عن الثاني..يا عوشه تراهم بيننوني..
أم منصور:عنلاتك يا مبارك..ذياب وين ناعمه عنك..خلها تكفخك...؟؟
ذياب:خاللووه ناعمه عند عوض ريالها حبيبها ...نظر عيونها..
اليازيه كانت تسمع وساكته..
أم سلطان:ذياب سلم على أمك..
اليازيه:في ذمتج أمايه هب مرمستنها العصير...
أم سلطان:امبلا رمستها علني فداها الا بس أسلم عليها..
مبارك:يا حبكن للسلام يالعياييز..
ويطالع في اليازيه..اللي قلبت ويها اترمس أمها..طنشته..حزت هالحركه في خاطر مبارك..وقال بيردها بطريقته الخاصه..
ذياب:يدووه متا بتيين عندنا..؟؟
أم عبدالله:ايي عندكم؟؟بتبطوووووون..في بوظبي يننتوني..وشرات الحاله اهنيه في سويحان..بسير بسير صوب ولديه..أخير عنكم..الا هناك حميد وهادف..وين اسير..
اليازيه:تعالي عندنا يدووه..
انتبه ذياب للصوت هالمرة..بس ما عطا السالفه اي اهتمام..(أكيد هاي وحده من بنات خالي سهيل ولا ظبيه..)
أم عبدالله:لا لا شكلي بنثبر اهنيه....هنيه أهون مبارك وبس..أما هناك سعيد وراشد وانتي تسويين عشرة..
مبارك:هههههههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:أف ممممرة عيبتك..
مبارك(مطنش ايرد الحركه..):انزين ذياب ..يلا تعال انت والشله ..
انقهرت اليازيه ..وتمنت ان يدتها تاخذ العيرة وتكسر راااسه من صج..
ذياب:ههههههه..لا انت تعال..
مبارك:لا تعال انت..
ذياب:أحسن انت اتي..
مبارك:عنبوووووووه شو هاي ذلة عاار؟؟تبا اتي حيااك..
ذياب:شو ع بالك ..بموت بلياااك..مابيييك اذا تبا اتتتييي تعاااااااااال..مع السلامه..
مبارك:انجلع..
وكل وااحد بند في ويه الثاني..بس ع طووول مبارك دق لذياب مرة ثاانيه..
مبارك:ههههههههههههههه..يلا تعال وعن الحركاات..
ذياب:هههههههه..علني فدااك..وين متيمعيين؟؟
مبارك:تراني في سويحان اللحينه بسير العين..بس الشباب كلهم هناك..في المول..ييب حمدان وناصر..ترا نااصر عزابي..
ذياب:هههههههههاااي..ما خليت حد ..بييب الشيبه..بكبره..
مبارك:لو سمحت حنا شبابيه..لا اتخليني اييب بوويه بعد..
ذياب:عز الللللللللللله ما سرنا المول سرنا المزرعه..
مبارك:هههههههههههه..يلا مع السلامه..
ذياب:الله يحفظك..
مبارك:لحظه لحظه تعال شو لابس...؟؟؟
ذياب:لابس ملابس..
مبارك:أاااااااخ ع الأستهباال..
ذياب:هههههه..شو لابس بعد ..فستان؟؟
مبارك:هههههههه..مااالت ع ويهك..
ذياب:لابس كندورة سودا وسفره حمرا..
مبارك:هيه عيل وشراييك اتي سويحان بالمرة انسير بسيارتك..؟؟
ذياب:لاااوالله..وليش ما نسير بسيارتك..
مبارك:تراهن نفس الشي..
ذياب:أدررررييييييييبي مقصه جدامك بس يلا..
مبارك:يلا عيل اتريااااااااااك..
ذياب:اللحين ياااي..
مبارك:لا تتأخر حبيبي..
ذياب:ان شاء الله غناتي..مبارك..
مبارك:عوونك..
ذياب:يااخي انا أحبك..
مبارك:سبحان الله شعور متبادل..
ذياب:يلا مع السلامه فقرتني..
مبارك:اللي يسمع انت اللي داااااق..
ذياب:لا تنسا فاتورتك هالشهر علي واللي بعده أنت..نسيييييييييت ولا أذكرك..
مبارك:آآآآآآ..لا تذكرني تذكرت...تذكرت يالبغاام تذكرت..
ذياب:الحمدالله والشكر..يلا مع السلامه..
مبارك:الله يحفظك..
بند مبارك وعلى طوول طالع اليازيه..شافها ونظرها مويه صوب الأرض...في شوووو سرحاااااااانه..؟؟؟طالع يدته..وأمه وخالته كلهم ايسولفون..اووف طفراان...انقطع تفكيره وهو ايشوف اليازيه وهي اتنش وساايرة صوب ظبيه..
مشت اليازيه..كانت تفكيرها في مبارك..
لييييييييش جي ياليازيه..شو بلااااج اتفكرين فيه جي؟؟ليش ارتحت يوم عرفت ان اللي على التفون مجرد ذيااب..ولد عموه ناعمه..ياللللللللللله..انا شو بيفكني من هالأفكار..لييييييش أفكر؟؟ياااليت ما يكون عندي عققل..
حدرت اليازيه المطبخ وشاافت ظبيه معابله المطبخ..
اليازيه:هلاااا ظبيووه..
ظبيه:حي من يانا ايسير..لا بطويل ولا بقصيير..زييين يتي يالمخرووشه..
اليازيه:مخروووشه ما غييرج..
ظبيه:هههههههه..شو بلاكم شاليين البقعه بالضحك والصقييع..
اليازيه:هاهاهاها..لا انتي ما دريتي بالسنااييح هااييلا ذياب ومبارك..اسمييهم لعوزاا العيووز تلعووييز ماشي شراته..
ظبيه:جيه ثرهم شو سواا؟؟
تمت اليازيه اخبرها السالفه اللي مستويه من اشوي..ونااقعات ضحك..حدر مبارك المطبخ..وتم ايعلق>>>>مااااييييييييوز.."ترى بو طبيع مايووز عن طبعه"
مبارك:عافان الله؟؟شو هالخبال..حشا هب حلووج علييكن..
ظبيه:هههههههه..سمعوا من اللي يرمس عن الخباال..شو سويتوا بيدتيه علني ما خلا منها..
مبارك:ماااشي ماااسوينا شي..
ظبيه:واااااايه يا كبرها عند الله..صج من قاال شباااااااب طااايش..
مبارك:ههههههههههه..ماشالله العلوم وااصله بسرررعه..
اليازيه:هيه وصلتها ..يالمجرميين..
طالعها مبارك وابتسم لها..
مبارك:عييل بنشغلج ياليازيه..
ظبيه:هاهاها؟؟يلا عاده اللحينه بنشوووف التفلسف ابعيينه..
مبارك:هيييييييهاااء..ماحيد التفلسف عند عيوون..
ظبيه:بس بس ولي يرحم واالديك..شو دراك انت بالتشبيهاات وغيرره..يلا يلا شو بتشغلها..
اليازيه:وااعثرتيه..شو مخلينيه ورقه تلعبون فيها..شغل وما شغل..علني بلا هالطااري..
مبارك:هههههه..انزين انتي سمعي وخلاف حكمييي..
(ويطالللع فيها..يخرررب بيتها هب جماااااال عليييها..)
اليازيه:يلا انزين سمعنا..
مبارك:شو بغني أنا؟؟
اليازيه:لا دخييل الله لا تغني أخااف اشرد..
ظبيه:هههههههههههه..لا فدييت خوويه صووته حلوو..
مبارك:منو قاال بغني..ودكن انتن تسمعن صووتي..
اليازيه:لا حوول الله ..شو اللحينه بتقوول؟؟
مبارك:لحظه...اممم..بشغلج برج الأخبااار في سويحاااان..
اليازيه:يااشقاايه..لا لا لا تيينا بطرك مرة ثاانيه..(طرك :شوورك..)
مبارك:ههههههه.ودج انتي بشووريه..
ظبيه:بو حمد امبوونها هاي شغلتها من زماان..
اليازيه:علني بلااكم يالمفلع..لعلكم النفااد.
ظبيه:ههههه..سمع انته الدعواات..
مبارك:امبوونها ما خلت شي من يدووه شيخه..كووبي بست..
اليازيه:اووه اوووه ظبيوه طلع يعرف الكووبي بست..
ظبيه:ههههه..شي طيب..
مبارك:تعالي انتي ظبيوه يا مضيعة المذهب...امايه بشووه موصتنج؟؟
ظبيه:موصتني افوور اللبن..وفورته..(فورت:سخنت..)
مبارك:انزين ويينه؟؟
ظبيه:لحظه خل الخبز ايخلص بودييه مرة وحده..تراه عشا يدتيه..
مبارك:اسمييهن سوالف..عشا الساعه سبع..
اليازيه:وش بغيتبها انت؟؟عيووز يوعاانه..تبا شي تااكله..
مبارك:هههههههه..خلج انتي عااده..المدافع والمحامي الرسمي...
اليازيه:الله لا تبلااانا..فدييتها يدووه علني ما خلا منها..
ظبيه:ههههههه..يلا مبارك هاه خلصتها..
مبارك:وإذا خلصتييه شو أسوي يعني؟؟
ظبيه:هههههههههه..ولاشي..اتشووووووووو..
اليازيه:هيييييهاااء اشوفج ظويتي اليهد..
مبارك:منوه هاللي متفيج اللي بيراابعبج صوب الدخااتر..
ظبيه:اووهووووو..عيل ما بسلم منكم انتو الأثنين..بلللليييييييز تركوني في حالي..
مبارك:جيه عاده اليازيه شو سوينا فيييها..؟؟
اليازيه:علمي علمك..البنيه عندها انفصاام في الشخصيه..
مبارك:أشك الصرااحه..
ظبيه:لا حوووووووووول..يلا يلا يزووي..
مشت ظبيه وخطفت جداام اليازيه وجدام مبارك وظهرت من المطبخ..تحركت اليازيه بتلحق ظبيوووه..طالعها مبااارك..تحركت اليازيه بسسرعه..!!!كأنه يقووولها لااااا لا تسيييييرررييين دخيييلج..طالعها بنظرات..وقفت اشوي وكملت..
خطفت جداااامها..وهي ما تبا اتشووفه..لأنه يسحرها..لان يجتلها في كل ثاانيه..لأنه أسر قلبها..لأن ملك رووحها..لأنه عذبها حيييل..مشت وهي تفكر فيييييه..سرحاااااااانه..كملت لين ما وصلت صووب الباب..ويوم كدها تبا تنزل من الدري..هزها صووته..وقفها..سحرها..جذبها..
مبارك:اليازيه..
كانت تمشي عادي اللي فاجأها الصوت وتحركت اشوي وطاحت خصله من شعرها الأسود النعيييم..ولفت ويها ولا زااالت الخصله طاايحه على تقااسيم ويها الحلللووو..
مبارك:اليازيه..أنا ..أنا..(ذااب الريال يوم شااف الخصله..)..
اليازيه:...........................؟(لا تعلييق..)
مبارك:كنت..كنت أبا..
اليازيه:.............................*بس انتبهت للخصله وعلى طول اتحجبت زيين..*..
مبارك(تشجع..مع انه ذااااااايب ورااايح في خرااايطها..لان صدق كاان جماال اليازيه غييييييييير..جمال بدووي ولا له مثيييل..):كنت ابا اقوولج لا تااخذين في خاطرج شي من صووبي..
اليازيه:مبارك المفرووض انك ما تعتذر..أنا الغلطاانه وأنا المفرووض أعتذر...لأن انا اللي بيديت وسبيتك..السموووحه منك يا مبارك...غلطت علييك وانت في دااري..آآسفه...على(مرتبكه..) على فكرة..أنت أول وااحد اعتذرله..
مبارك:هههههه..سبحان الله حتا انا اول مرة استسمح من حد..تتوقعين ليييييش؟؟
اليازيه:لييش؟؟
مبارك:لأن يمكن كل وااحد يهتم للثاني..
اليازيه:كييف يعني؟؟
|