كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع عشر
الجزء الــرابع عشر..
أوعدك ما ندم لين مامــوت وأنساك..وأرحل من الدنيا وذكرى سنيني..
ما تدري إني كنت متحمــــل أخطاك..لأنـــك مثل قلبي وروحي وعيني..
انجرح قلب حميد وهو يسمع سالفة عليا منه..
"عليا..عليا؟؟؟!!عليا اتسوي فيني جيييييه..عليا اتخووني انا؟؟!!عليا..
عليااااااا؟؟!!عليا انا اللي حبيتهااا من قلبي..عليا نظر عيووووني..ماااااا أصدق..
بس محمد مستحيل ايقص عليّ..هو داق يتخبر جاني أعرف هالرقم..
رد عند الشباب واستأذن منهم وركب سيارته الاس ال ار..ورد لبيتهم..حدر البيت محد كان وااعي..الكل رااقد..أون انه سلامه يمكن اتكوون يالسه في حجرتها..حدر حجرته وهو مععععصصصصصصصصب وع الأخير..وعلى طوووول دق على عليا..
عليا:وياااااا مرحبااااااااااا..
حميد:ججججب يااللي ما تستحيييين..جب..
عليا:بلاك حميد فدييييتك..
حميد:لا تتفديني لج الحووم يالهرمه..انا شوو سويت لج عسب اتسووويين لي هاذا كله..
عليا:لييش اتسبني حميد..حميد؟؟!!؟؟؟...أنا شوو سويت لك..مفرووض ترمسني اليوم بأسلووب حلوو..لا تنسى اليوم عيد ميلااادي..
حميد:عليا انتي شو تبين بمحمد؟؟؟
عليا:شووو؟؟؟مــ..منوو محمد؟؟؟
حميد:اونج ما تعرفينه..محمد المري..
عليا:للأسف ماا أعرف حد بهالإسم..
حميد:جذوووووووووووووووب..توه الريال مرمسني وعاطني رقمج يا سووودا الويه..شو له اتدقين له وتطرشين له مسجات..وتطلبيين منه انه يواعدج..عليا...عليا فهميييييني طوول هالسنين اللي عشناها ويا بعض..كنت انا شوو أعني لج...؟؟
عليا:كنت..كنت ولا شي..كنت بالنسبه لي وااحد أستغله وبس..
حميد:تستغليييني أنا...أنا...
عليا:هيه صح كنت أقص عليك بكم كلمة وانته اتصدق..حميد.. ولد عمي يباني ومستحيل اودره عسبك..وسالفة محمد..واحد جذبني اسلووبه لا غييير..يمكن مع الأيااام أحبه..
حميد:شوووووووووو؟؟؟؟؟جييه اتسوين يا مسووودة الويه يا مضيعة المذهب..مااا علييييييييييه..
عليا:ههههه.شو بتسوي يعني؟؟
حميد:شو بسوي؟؟؟براووويييج شو بسوي..والله والله الغالي بتندمييين ع اللحظه اللي تعرفتي علييها..ومن بااجر بترقدييييين ودمووعج هماّله من اللي بسويييه لج...
عليا:هههههههههه..شو بتسوي؟؟؟
حميد:يستوي خير يالصايعه..يستوي خير ..
وبند الخط ابويهها..وحط رااسه ع الشبريه ويداته ع ويهه..وتنهد تنهييييييده من الخاطر..وتندم ندم حرق فؤااده وعذبه تعذييب..تندم ع اللحظه اللي شاف فيها عليا وانجذب لها..تندم ع اللحظه اللي ياب فيها رقم تيلفونها..تندم ع اللحظه اللي رمسها أول مرة وذاااب بحلاة صوووتها وروعة أسلوووبها..تندم ع اللحظه اللي نطق فيها بكلمة أحبج لعليا..تندم على كل لحظه من عمره قضاها ويا عليا..وتندم على كل ليله يسهر ويا صووت عليا..شي فظييع ايحس به الإنسان يوم يعرف ان خله كان يستغله..وإنه ماا يكن له اي قدر او شيمه..وانك انسان ما تعني له بالأبد..شي الصراحه يقهر..ويجرح القلب..ويحرق اليوف..
حميد..عااااااش الحب ويا عليا..بس حب ما كان صاادق من صوبها ولو في لحظه..فجأة..ذكر بنيه هو كان يعيش وياها الحب بس كان من صووبه ابد مب صاادق..كان حب جذب في جذب وحب مراهقه ومضيعة وقت واستهبال..والأخير تجريييح قلووب..تذكر البنيه وتذكر كم حبته وعانت منه..وهو ما يسوي شي الا انه يجرح قلبها كل يوم والثاني..وتذكر دمعة اعيوونها وهو يوم كان ايقولها انه ولا يوم في عمره فكر انه يحبها او حتى يفكر فيها..وتذكر كيف كان نظرة عيونها..وكيييف استوى ويهها."ظبيه"..هي اللي عانت منك يااا حميييد..وانت يااا ما وياا ما قسيييت عليييها..
. . . . .
قلبي اللي بصـــــــــــــدري ..صار يشـــــــهد ويدري..
ان درس ابتـــــــــــــــعادك.. اصعب درووس عمري..
امريكا...
جدام البحيره..
كانوا مبارك وذياب يالسين جدام البحيرة ع الكرسي...وكانوا مطقمين في اللبس..بنطلون اسود وتي شيرت بيج امخطط بالأسود..وجاكيت جلد بيج ومن ورا رسمه بالأسود..وكانوا قاعدين ايسولفون ويعلقون عالراايح والراد..
ذياب:هههههههههههههه..اقول بو حمد صخ عن لايسفروونك اللحين..
مبارك:ابركها من ساعه خلهم ايسفرووني..
ذياب:شف شف هالبنيه..
ويطالعون ع اليمين وايشوفون بنيه شعرها اسود وبيضا ولابسه تنورة بنيه وجاكيت اسود..وحاطه ع رقبتها شال بني..وكأن عمرها جي 10 سنين.. مبارك:حوه..عرفتهم ذياب منو هاييلا..
ذياب:لاوالله ما عرفتهم..
مبارك:شو هالغبي..هااييلا اللي من أمس يوا اهنيه تراهم في نفس العماره ..اللي احن ساكنين فيها..
ذياب:امبوني مخلي الذكاء لك..انزين ام هلال شو بعد..؟؟
مبارك:تتطنز يالثور ويا شكلك؟؟
ذياب:لا شكل اللي عدالي..
مبارك:انزين اسمع وعندهم بنت رحييييييييمه..>>قصده ايشوووف ردة فعل ذياب..من يسمع طاري بنيه...
ذياب(واهو ينش..):وخير ياطير..
مبارك:انت ما تفهم ..؟؟
وينش مبارك..ويمشون راادين للعماره..
ذياب:تصدق لا..؟؟وجاااااان ابتلش بك يا بروووك..
مبارك ايوطي تحت ويشل ثلج بيده ويمش ورا ذياب اللي مو منتبه له وحاط يداته في مخباه..
مبارك: ذيااااب..
لف ذياب ويه ع ورا..وجان يرميه مبارك بالثلج..
مبارك:ههههههههههههه...هههههههههههههه..شو بلاك العاشق الولهان..؟؟
ذياب:أأأأأأأااه متا بنرد البلاد وبفتك منك يالنذل..
مبارك"ايي صوبه ويمش وياه..":هعهعهعهعهعهعهع..لاتخاف امبوني مقوى ع فراااااقك..
ذياب:اوووكي حبيبتي يلا بنسير البيت..
مبارك:فدييت رووحك انا..
ذياب:وانا بعد افدييج برووحي...
مبارك:ههههههههههه..وجان استحي..
ذياب:الله يبحص عدووك..عايش الدوور..
مبارك:ياريال خلني استهبل..في بلادهم..واعقل في بلادي..تدري الموضه الشبااااااب الرزان..والعقال...جي بتطيح البنات..
ذياب:عقال ولا سفره..
مبارك:ههههههههه..لالا كندوره..
ذياب:شو البس الرسمي في بلادنا..؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:ههههههههههه..لازم بنفتخر به اهنيه..
وجان اتمر عليهم عيوز فاجه شعرها الأصفر وميوده حبل رابطه به الكلب الصغير..مالها..
مبارك:تعرف هااي شو في بلادنا؟؟عيوز لابسه برقع ..
ذياب:والكلب تيس..سارحه لعزبتها العيوز واااحليلها..
الكل:هههههههههههههههههههههه..
ومروا ع البنت الصغيره وسالوها عن اسمها وقالت لهم غايه..وجان ايروحون..من عندها..راادين للعماره..
. . . . . .
بيت بو ناصر..
يوم الخميس..
الساعه خمس ونص..
ان كنت ناوي ع الهجر..برضى أنا بحكم الـــقدر..
مكتوب لي هاذا المصير..اللي انكتب لازم يصير..
كانت الهنوف قاعده ع النت اترمس ربيعتها..وخلاف بعد ما ظهرت اربيعتها..يودت التلفوون ودقت حق اختها العنوود..
العنود:هلا والله..
الهنوف:أهللللللليييييييييييييييين..فديت ختيه اللي بتي اليوم عندي..
العنود:هههههههه..اشحالج؟؟
الهنوف:كالعاااااااااااده طفراااااااااااانه..أمس ما كنت جي بس اليوم لا ..
العنود:ههههههههههه.من السوق..
الهنوف:انزين يلا تعالي..
العنود:هههههههههه..تنكتين حضرتج ولا تحاولين..
الهنوف:ولا وااحد..
العنود:مابييكم ..
الهنوف:ليييييييييش...؟؟؟؟؟؟
العنود:لاني قبل امس كنت عندكم ..احسن اتقعدين اتذاكرين ابركلج..
الهنوف:انزيين قعدي عندي سوولفي..في التلفون..
العنود:لالالالا..بسير فووق صوووب ريلي قاعد ارووحه مجابل ولده..
الهنوف:أأخ منج ما تنفعين..انقلعي..
العنود:انقلعي هاه؟؟مادري منوه قبل شوي يترياني ايي عندهم..
الهنوف:مابي منج احسان..
العنود:ههههههههه..أوكي اوكي يلا بااااي..
الهنوف:بااي ..
العنوود:ذاكري يالعنز ودري النت والرمسه الفاضيه في التلفوون..
الهنوف:العنز بنتج هاللي في بطنج..
العنود:شو درااج يمكن ولد..
الهنوف:انزين سيري جابلي ريلج يالحرمه النذله..
العنود:في عيينج..يلا سيري وانسي حبيب قلبج اشوي..
الهنوف:ااااااه لااتين ع العووق..يلا بااي..
العنود:الله يحفظج...
وبندت الهنوف وسارت تحت صوب أمها..اللي كانت في الحوي تسقي الزرع وميوده الهوز..
الهنوف:امايه ابا اظهر..طفرت من مجابلة الغرفه والنت والكتب..
ام ناصر:قري يا بنيه في بيتج..لا بركن الله فيج اونج تذاكرين وانتي تجذبين..تحسبيني ماعرف انج امبققه عيونج ع هذا مادري شو يسمونه..اللي شرات التلفزيون..
الهنوف:هههههههههههه..الكمبيوتر الكمبيوتر..
ام ناصر:هو هاذا..
الهنوف:اهووون علييييج؟؟
ام ناصر:هيه تهونين ونص..
الهنوف:أأأفا..
وشوي يحدر عليهم سيف..
سيف:السلااااااااااااام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ام ناصر:هاه خراب الدار كفيت من الحوااطه..
سيف:مرحبا والله منو هاللي يرمسني..
الهنوف:امنا واسمها ناعمه..تعرفها ولا لا..
سيف:هيه لا تكون هاي شيخة ابوظبي.والله والله مرحبا ملااااااااااايييييييين ولا يسدن في ذمتيه..
ام ناصر:هيه ما ورا هالترحيب الا وشي ..
سيف:أفااا..شو بلاها ناعمه ناقع الفيوز عندها..
ام ناصر.:شو شايفني؟؟
سيف:ملاك الكوون..
الهنوف:هههههههههه..سيف ابا اظهر..
سيف:انزين عادي كل البنات يظهرن..ظهري ما فيها شي..
الهنوف:يييييييييس...اخيران لقيت حد بيحوطني..
سيف:حووه حوه وين وين تبيين ؟؟دريول ابووج انا؟؟قلت ظهري بس ماقلت انا اودييج..
ام ناصر:لا حوول..انته شو بلاك ع ابوك..شيخك تراه..
سيف:عاااشوا ..وينك وينك يا عوض عسب تسمع ناعمه شو تقوول..
الهنوف:روووووح العيووز ما فيها حيله..
ام ناصر:عيز حيلج..نشي نشي ذااكري..
الهنوف:بس سيف يبا يحوطني..
سيف:حشااااا علي احوط هالأشكال..مايطييع زيني..
الهنوف:اممممممحق ليل..اخواني لاينفعوون ولا يضروون..هيه بتحوط المسترغدات مالك..
ام ناصر:صخي صخي..
الهنوف:هاه صخينا..بس حراام ابا أظهر..
سيف:مع ويهج منو بيظهرج؟؟
الهنوف:انته..
سيف:لالالا..انا انسان بيزي..برووح سويحان..
الهنوف:شلني ويااك..
سيف:بتبطيييييييين السااع..
ام ناصر:ياعيالي صخوا دوختونيه..والله ان ما صخيتوا برشكم بالمااي..
شرد سيف..والهنوف تمت مكانها..
سيف"وهو يربع..":عااشوا نظر عيين عوض..مافيها حيله..
الهنوف:ههههههههههههههه..وينك يا شيبتنا تسمع عيوزنا..
جان ترش ام ناصر الهنوف وسيف ميييييييييت ضحك..
ام ناصر:الشيبه والعيوز عياالج..انقلعي يلا..
وتخيست الهنوف من فووووق لتحت..
سيف:كنت عادي احوطج..بس اللحين مستحييل اوديج عسب ما تتوسخ الأودي مالتيه..قري في بيتج اخير لج..
الهنوف تسير حجرتها عسب اتبدل ووتتحرطم..
الهنوف:يالله شو هذا لا حبيب ايحس ولا اخو ينفع ولا ام تواسي..اففففففففف..شو هالحاله؟؟؟
أما سيف ع طوول ركب سيارته وصك خط سويحان..
. . . .
علمتني الليـــــــــالي..بــــعدك انته يا غالي..
أمشي بين البرايــــا..وأشـــــعر اني لحالي..
يوم الخميس..
الساعه 6 العصر..
بيت بو منصور..الحوي
اليازيه وظبيه يالسات ع الدري ووياهن مها الصغيرة اللي جدام المطبخ ايسولفن عن الفلم الهندي اللي كان أمس..أما ام سلطان وام منصور وموزة وسهيل يالسين ع المنصه يسولفن هن بعد"ظنتي مااشي يديد .."..
ظبيه:اممممممممم..وبس..
اليازيه:خلصت قصتج..
ظبيه:هيه آآآآآخر شي مات وااااحليله..
اليازيه:ابااااا أفهم أمس لييش ما قلتي لي ان الفيلم بيكوون حلووو...اللحينه شوو أسوي بج..؟؟؟
ظبيه:حرااااام عليييج..تدرين كنت أصلاً ما بشووفه وبسير أرقد بس ما ياني رقاد لأني كنت أفكر بهاك الريال......................"وحطت يدها ع ثمها لأنها ما كانت تبى اتقوول شي من اللي في خاطرها لليازيه."..
اليازيه"مستانسه لأن ظبيه كشفت عمرها":هاااااااااااه؟؟هاااااااااااااااااه.؟؟ب دينا انخش عن بعععععععض..
ظبيه:شووو اخش عنج وتخشين عنيه..بسم الله من هالطاري..
اليازيه"تمط قصة ظبيه":رمسي ملعونة الصير..شوووووو السااااالفه؟؟
ظبيه:حووووووووه..بتنتفين شعريه انتي..لييييييش غيراااااانه..
اليازيه:بتقوووليييين السالفه ولا بيزه لج يز..
ظبيه:امممممممم..والله مالي خاطر اسوولف لج اللحينه..هب متفيجه..
اليازيه:ان شالله متى الشيخه بتتفيجين؟؟
ظبيه:مادري والله...
اليازيه:يوم تتفيجين بس اشريلي اشاره وبعرف انج تفيجتي..
ظبيه:شو من اشااره؟؟
اليازيه:حولي عيونج..
ظبيه:ان شاالله عمتي اليازيه..
سكتن فتره واليازيه تتريا ظبيه اتحول عيونها..وتطااااااااالع ظبيه بنظرااات...
ظبيه:لييش اتطالعيني جييييه..شو تبين؟؟
اليازيه:هعهعهعهعهعههعههعهع...ابباج اتحولين عيووونج بس الظاهر ما بتحولينها..
ظبيه:اممممم..بعدين بعدين بخبرج الساااالفه..بس انتي ذكريييييني..
مها:أي ساالفه؟؟
ظبيه:خلج بحاالج انتي..اللحينه بيي هدووف وبتلعبين ويااه..
اليازيه:اوووووونه؟؟؟؟؟
ظبيه:والله اللحينه بيوووون..
اليازيه:جيه شقايل محد مخبرني يععععلج العووووق مضيعة المذهب..؟؟
ظبيه:واللله عااده نسيييت..
مها:طالعن طالعن يوا يوا..
اليازيه"اتنش ":هيه والله هاذا استيشن عمي عبدالله...
ظبيه:ياا رب سلااااامووه يت وياااااهم..
اليازيه:نشي يالغبرة بنرووح صوبهم..عمي فدييييته من زماان ما شفته...
ظبيه:يلا بس لا اتسبيييني..
اليازيه:خلااااص نششششي..
ظبيه"اتنش بكسل":اخييييراً نشيييت..
يودت اليازيه يد ظبيه وسحبتها ومها تمشي جدامهن..ظهروا قووم بو عبدالله..من السيارة وين ظبيه واليازيه في الوقت اللي هم كانوا ايسلموون..طبعاً اليازيه بما انها الجريييئة سارت صوب عمها أول شي ووايهته وسارت وسلمت على أم عبدالله وأم هادف وسلامه ووايهت هادف..ويلست عدال عمها..وام عبدالله يالسه عدال ولدها عبدالله من الصوب الثاني..
بو حميد"بعد ما تخبر عن حال ام منصور وام سلطان":شحاااالج ياليازيه ربج ماا تشكين بااس؟؟
اليازيه:ايسرك حاالي يا بو حميد..ولا يضرك..ومن صوووبك؟؟
بوحميد:ماا نشكي بااس..شحالج ظبيووه؟؟
ظبيه"دووومها تستحي ":الحمدالله شحالك؟
بو حميد:مااا نشكي..يلا عااده الإمتحانات قربت..ونبااكن اتبيضن الويه..واتييبن النسبه اللي ترفع الراس فووق..وتخلي العرب كلهم يرمسوون عنها..
اليازيه"المتحدث الرسمي..":أفااا عليك يا بو حميد..ما ينخاف علينا احن..بس عاده عندنا طلب صغيييييروووووون..
الكل سااكت يترريون بو حميد يرمس..
أبو حميد:لج اللي تبينه..
اليازيه:اللي اباااه ..
موزة"اتقاااطع يزووي":ههههههه..انا عرفته..
الكل:شووو؟؟
موزة:اللي تباه هو الكافي يملي ثلاجتها اللي في الحجرة..
يزوي:صح...كيف عرفتي؟؟
موزة:خخخ.انا اعرف اللي تبينه ..شو غيير الحلويات والكافي والآيسكريم..
اليازيه:لو سمحتي لا تقولين أيسكريم..
سلامه:عيل شوو تقوول؟؟
اليازيه:عسكريم..
الكل:هههههههههههههههههههههههه...
تم بو عبدالله يالس اشوي..وخلاف ركب سيارته وويه صوب بوظبي..لأنه عنده شغل هناك..حولن الحرمات بعد صلاة المغرب بيت بو سلطان..في الوقت اللي رااحن البنات فوق في الصاله اللي في بيت بو منصور..بحكم انهن ما يبن ازعاج من الشباب اللي هم "حميد وسعيد وسلطان ومنصور وراشد"..ولا من العياييز اللي سارن من شوي..بعد فتره بسيطه يأ سلطان ووياه مهره أخته..وخلاه اتسير فووق عسب تزقر سلامه لأن يبا ايسلم علييها..يت مهره صوبهن وسلمت على سلامه وقالت لـها اتسير لسلطان اللي يترياها تحت..وتمن البنات ارواحهن ايسولفن ويستهبلن..
اليازيه"اتطالع ظبيه":هاه اشحالج يالبقره..؟؟
ظبيه:بخير ربي يسلمج يالكلبه..
اليازيه:شوووووووه عاده جي يعلج الحووم..
ظبيه:ماعليه ماعليه ..يعلي الحوم؟؟
وتنش اونها بتسير زعلت..
اليازيه:اوووووووووونه..قعدي قعدوا عليج سبع بعراان..
مهره:..خخخخخ..خووووش سبه..
اليازيه:شو هالغباء..اهو يقوول خوش فله..
ظبيه:فله ولا فندق ههههههههههه...
اليازيه:ماا يضحك ..هيه صح ما خبرتكم؟؟
ظبيه+مهره:شووووو؟؟؟
اليازيه:تعرفت ع هندي في الماااسن..
ظبيه:هههههههههههههههوووووووو...
مهره:منوه شاروخان؟؟
اليازيه:لااا..سلمان خان...
ظبيه:هيه ترا هيلا اللي نعرفهم..
مهره:تعرفون ابغي اسوي شي..
اليازيه:شووووو؟؟يا مسودة الويه..
مهره:خلج انتي عاده..من زييييينج..تشردين قبااااايل..
ظبيه:خ خ خ خ خ ...طرووووها..
اليازيه:واااااااااااااااااااااااااايه بالستر..جايفتني ورقه..
مهره:لا قلم..
ظبيه: لا تطروون المدرسه..
مهره:لييييش عاده..
اليازيه:اللي ما تستحي تراها طلقت ظبيووه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه..
مهره:يالله..انتي الييين متى يعني عقلح في نعالج..هااااه؟؟
اليازيه:اللحين انا عقليه في نعاليه..
ظبيه:لا في مخباااج..امبووووو...
اليازيه:اه يعلكن العوووق..تتمصخرن عليه..
ظبيه:لا ع اللي عداالج..
اليازيه:اف منكن يالمجرمات..
ظبيه:حووووه..المجرمات بناتج..احن ما ذبحنا حد..والله..
اليازيه:سلياب باس هتاكا وري تلاهتافنم مبينت نتاه ونرملا ...
ظبيه:شو هالرمسه..
اليازيه:فتحي القااامووس وبتعرفين المعنا..
مهره:هههههههه..بس بس هذيج المره سووتها اونه رمسه هنديه,...
ظبيه:حركااااااااات..
اليازيه:فتحه ولا ضمه..
مهره:كسرة..
اليازيه:خبله..
مهره:انتي..
ظبيه:واااااااااااااااااااايه شو هالخبايل اللي عنديه..يتواقعن كل دقيقه..
اليازيه:يا ويل يا ويل حااااااالي يام الذوووق..
مهره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ظبيه:ضحكتي من سرج بلا انشالله.تتطنزين علي؟؟
مهره:لااااااا افا..من قال..
ظبيه:ريموووه البطه السوده..
اليازيه:هيه هيه يالبزيه جذبي جذبي ترى الجذب مخاااوييييييييج من صغرج..
ظبيه:الله يبحص عدوج كفشتيني..
اليازيه:كفشتيني..عربي عربي عربي لو تكرمت ظروووفج..
ظبيه:ما عندي ظرروووف بس رساايل..
وتنش يزووي..
مهره:وين وين؟؟
اليازيه:ما يخصج يلا قري مكاااااانج..
ظبيه:مالي حص والله مالي حص..ماما لازم اسيللل وياج..
اليازيه:يا بنتيه تراااج طفرتيبي وفقرتيني..
مهره:تعالوا مهووووووي وينها..
ظبيه:سارت ويا امايه..
جان اتسير وترد وهي ماسكه عبي بيدها..
اليازيه:يلا تعالوا بنلعب..
مهره:شووو؟؟
اليازيه:باتماااااان..
ظبيه:هيا هيا..سابق لا تتردد ..لاحق الفوز مؤكد..لا لن يهزم ابدن من سعى بأصرار..
اليازيه:لااااااااااااا..هاي مال سابق ولاحق..حق باتماااان غيييير..
مهره:تعرفينها..؟؟؟؟
اليازيه:ضوء لمع وسط المدينه رسم ندائن لمنادينا..(اههه خلين اخواني يخبرووني اياها..)
وبعد ماحفظنها..
ظبيه:يلا بنغنيها وبنربع وبنخلي العبي تتطاير ورانا..
اليازيه:هههههههههههههههههههه..يلا يلا..
وبدن يلعبن ويغنن..وشوي بدن يتضاربن..جان اليازيه تاخذ المخده الصغيره وتضرب ظبيه..وبدن يخربن الصاله..
ظبيه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي ياليازيه السوده يعلج العوووق..
اليازيه:العوق في بطنج..علج تفدين اثري...
جان اتي مهره وتضرب اليازيه ع راسها..
اليازيه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي..اهئ اهئ ما عليه يا الصخله ..أرويج..>>على فكره اليازيه دوووم اتسمي مهره الصخله..
وتمت تربع ورا مهره اللي كانت تربع بسرعه..
ظبيه:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ....ههههههههههههه...ب س بس لا تموتني ضحك..
اليازيه"وهي تربع والشعر طايح وراها..":ماااعلييييه ماااعليييييييييييييه..تضحكين ويا ويهج...
ظبيه:بس بسسسسسسسسس..هههههههههههههههههههااااي ..والله بموووت..
مهره:هههه..موتي موتي محد قبضج..بس بس
لا اوديج الشرطه..
ظبيه:ههههههههههههههههههههه......................مه رووه مهرووه..
اليازيه:بسم الله خلي البنت تربع..
مهره"وتطالع اليازيه اللي كانت وراها":..اول مرة اشوف عرب يحبوون يتعبون ارواحهم..
اليازيه:لا والله بس من الغياااض اللي فيني..تعااااااااااالي..
ظبيه:مهره تراج بتطيحين طالعي جدامج..
وتطالع مهروه جدامها وطراااااااااااااااااااااااخ..وطاحت ع ويها..اهنيه يلست اليازيه ع الأرض وهي مييييييييييييييييييته ضحك..اما ظبيوه طلعت الضحكه المعتااااااااده؟..
اليازيه:ههههههههااااااهااااااااااااااهههههاااااااا ااااااي..خخخ..
هيهييييههههههييي ييييييييااااااا..
نشي نشي يعلج العوق خليني ارووم اشوف ويهج..اريد اضحك..
ظبيه:هههههههككككككككاااااااااااااك...
والله بطنيه عورني ..هههههههههههه..نشي عنلاتج نشي. ههههههه...
وتنش مهرووه وهي ماسكه يدها..وطالعت فيهن وخلاف نقعت ضحك..
مهره:ههههههههههههههه..تضحكن علي ضحكوا عليكم ينوون..
اليازيه:عساهم في رااااسج..
ظبيه:ههههههههههههههههههههههههههههههه....
اليازيه:بسم الله شوو بلاااها..
مهره:الينون..مايوا راسي يو في راسها..
اليازيه:ههههههههيييييييييييييييي...
مهره:هههههههههههه..
جان اتي سلامه..
سلامه:بسم الله بسم الله يا رب سكنهم في مساكنهم..عوذ بالله عوذ بالله..يارب تحمي هالبيت من الجن والشياااااااااطين..لعنببووكن اصواتكن شاله البيت شل محترم..
اليازيه:ع بالي قليل ادب..ههههههههههههههههههههههه..
ظبيه:بسنا بسنا اسمينا اليوم مطيحات في تواام..
مهره:بسم الله جي عاده..
وينشن ويقعدن ع الكنب والصاله فوق تحت..مخرررررررررررربه..
اليازيه:اسميهن البشاكير بيحدرن الجنه من فعايلنا..
مهره:هيه والله..
ظبيه:تعالي وين سرتي ..مالقيتج..>>>تستهبل..
سلامه: مااشي كنت يالسه عند سلطان تحت.."وييهها أحمممممر"..
اليازيه:ع بالها ظعتي..
سلامه:خخخخ..شايفتني ياااهل..
ظبيه:عيني تقووم بتصغير الأشياء احم احم...
مهره:يلا تعالوا بنرقص..
ويبطلن نجووم ويرقصن على غنية الموت الأحمر لحربي العامري..
مهره اللي اخترعت الفكرة قعدت ع الكنب وتم اتشجع..
مهره:عااااشوا عاشوووا ..صوبنا صوبنا..روووح سلامه بنت عبدالله ما فيييها حيله..
وتمن ايولن وسلامه تنعش ..واليازيه لفت الشيله ع شكل سفرة..واونها واحد من الشباب..وتيول وتيول..اما ظبيوه سارت حجرة امها ودورت لها برقع ويت تريع وهي لا بستنه...
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه..
وتمت ترمس اونها عيووز..
سلامه :أأأأأأأأأأاخ والله انيه تعبت..من الضحك..تعالوا بطني يوعانه..
اليازيه:عادي بس اكليييها..
مهره:خخخخ..
ظبيه:اللي معها فلووس تطلبلنا من المطعم او من الدكاان..اليازيه عندج..ولا انررووح انهف من حجرة عايشه..يعني امايه..
مهره:لالالالالا..بلا سرقات محرمه...انا عندي فلووس..بس من وين من المطعم ولا الدكان.؟؟.
اليازيه:لالا المطعم فليل من الدكان..
مهره:شوووركن وهداية الله..يلا شو تبن..
سلامه:1ميرندا..ثنين كتكات..بدرهم بطاطا عمان الحار...
اليازيه:ثنين بيبسي واحد جلكسي كراميل اربعه علوج..وووووووو...ايسكريم ..اي ايسكريم..
مهره:هيه هيه..
ظبيه:واانا..انا ابغي 1 شاني..وثنين تويكس وبدرهم بطاطا الأصابع..واممممم..بس..
مهره:هيه ماااااشالله افقرني افقرني..كل وحده عندها خزاانننييين...
ومسكت التلفوون ودقت ع الدكان ووصته باللي يبنه وقالتله اييبه بيت بو سلطان..لانهن بسيرن بيت بو سلطان..
. . . . .
ما تحمل تصدق ضنونـــي.. لو تغيب النــــاس تبقالي..
غصب عن منهم يلوموني.. وكل عذالـــــــك وعذالي..
الهير..
بيت بو عبيد..
الساعه 12ونص..
جدام الباب العود مال الفله..
عبيد واقف جدام الباب ويرمس تيلفون..من بند عنه على طوول انشغل فكره بظبيه..كااااااان وده ايشووفها حتى لو من بعيييد..بس المهم ايشوووفها..
حدر عبيد البيت..وما لقى حد في الصاله..رقى الدري ووصل الطابق الثاني..نفس الشي محد في الصاله..جان يحدر حجرته ويظهرله ملابس عسب يتسبح..وحدر الحمام الله يعزكم...وأول ما حدر انفج باب حجرته مرة ثانيه وكانت ميرة حادرة ووياها قلم وودفتر صغير..ربعت بسرعه وفوق الشبريه لقت تلفون أخوها عبيد موجود..جان تيلس ودورت على رقم سعيد بن سهيل..ونقلته بسسسسسرعه ع الدفتر..وحطت الدفتر والقلم بمخباها..ويلست ع الشبريه تتريا خوها يظهر..مرت ربع ساعه وخلاف عبيد كان ظاهر من الحمام الله يعزكم ولابس فانيله و وزار..وانصدم يوم شافها موجوده..
عبيد:هلاااااا ميرة..
ميرة:هلا عبيد..
وتسير اتوايه..
عبيد:شحاالج ؟؟عساج بخير؟؟
ميرة:الحمدالله انا بخير..شعلومك انته؟؟عساك طيب..؟
عبيد:الحمدالله ما نشكي بااس..
ميرة:امممممم..عبيد..
عبيد"واقف جدام التواليت ايمشط شعره":عيونه لج..>>على فكره هو ايدلع خواته واااايد..
ميرة:اباك..اباك اتحوطني بااجر..تراني مليييت من يلسة البيت..
عبيد"ماا صدق طلبت هالشي منه لأن يمكن ايغير منها اشوي":اممممممممرة ما طلبتي ..كم ميرة احن عندنا..بس ويييين خاطرج اتسيرين؟؟
ميرة:والله ماشي مكان يعني محدد في بالي..أي مكان ودني ما بقول شي عاادي عندنا..
عبيد:خلاص عيل باخذكن بااجر..
ميرة:يعني لازم نااخذ ميثا ويانا....
عبيد:ميرة تراها أختي شرات ما انتي ختيه..هنتينكن باخذكن وبنستانس ارباعه..
حدرت ميثا لأنها سمعت أصواتهم وكان الباب مفتووح..
ميثا:السلاااااااام عليكم..
ميرة وعبيد:وعليييج السلام..
وتسير ميثا واتوايه اخووها..
عبيد:شحالج؟؟
ميثا:يسرك الحال ومن صوبك؟؟
عبيد:الحمدالله بخير..يلا عاده شدي حيلج..هالشهر عاطينكم ايااه عسب تدرسين وتشدييين حيلج..نباج اتبيضين الويه..
ميثا:افاااا عليييييك ما طلبت ياا عبيد..على فكره مب أنا بس ثنويه عااامه..عرب كثيييييييير..
عبيد:اووونه؟؟
ميثا:والله صدق ما جذب علييك..
جان تظهر ميرة من الحجره وهي مغيييييييييضه من الخاطر...
ميثا:يالله شو بلاها ظهرت من الحجرة هااي اللحينه..
عبيد:ماااا عليييج منها..قوليلي ظبيه اللحينه ثنويه عاااااااامه..
ميثا:هيه..أقوولك عايلتهم كلها ثنويه عامه..
عبيد:كيف هااي بعد؟؟
ميثا:عندك اليازيه وظبيه وسعيد"ويوم قالت سعيد طالعها عبيد بنظره استهتار"..وسلامه..وو
عبيد:لحظه لحظه منوو هااي سلامه..؟؟
ميثا:هااي بنت عم عيال عمتيه حصه..بنت عمهم عبدالله..
عبيد:يعني أخت حميد..
ميثا:هيه ..وعندهم الهنوف بنت عمتهم في بوظبي..
عبيد:اها..يعني أخت ذياب وسيف عيال عوض ..
ميثا:هييييه..أحسب كم واحد ثنويه عامه..خمس من عايلتهم ثنويه عااامه...
عبيد:ماااااااااشاالله...الله يوفجهم..ومن أشطر واااحد فيهم من هالخمسه..؟؟
ميثا:ومنووو غيرها ست الحسن والجمال..ظبيووووووووووه..لالالالا..أجذب عليك الهنوف بنت عمتهم ناعمه اللي في بوظبي...
عبيد:اااااااه فديييييييييتها ظبيووووه....بس في شي مخرب علييها..
ميثا:وينقد البنيه بعد؟؟
عبيد:وياااا ويهج يالحيوانه..ليش ليش هي حزييينه وهالشي امبين في عيوووونها..
ميثا:اممممممممممممم.."وهي سرحانه"..يمكن من سالفة حميد..
عبيد:ايفز صووبها":شو شو سالفة حميد بعد؟؟خبريني خبريني..
ميثا"اتويه صوب الباب":مااشي سالفه؟؟وبعدين انته شو عليك ؟؟
عبيد:شوو عليّ بعد..فانيله ووزار..والله لا اتقولين شوو سالفة حميد وياا ظبيه..
ويقبض يدها عسب ما تظهر..
ميثا:أأأأأأأأأأأي عورتني فجنييييييييي...
عبيد:ما بفجج الا يووم اتقووليين..
ميثا:يالله .ياخي والله سالفه ما تنرزى..وش له حااشر عمرك ؟؟
عبيد:بس انه اتخص ظبيووه عسب جيه ابا اعرف..
ميثا:يالله مب لازم تعرف؟؟والله سالفه ما تسوى؟؟
عبيد:وانا حلفت انج اتقولينها..
ميثا:مشكلتك اتحمل انته صيام هالحلفه؟؟؟مااالي خص..
عبيد:بطلي عناااااااااااااد وقووولي السالفه ولا والله انييه اسدحج اللحينه واسحبج من شعرج وانظف بج الصاله يلا رمسييييييي..
ميثا:انزين فج يدي وخلني ايلس وبقولك السالفه..
عبيد:هاه فجيتج يلا رمسي..
ميثا"تيلسع الشبريه":شوو بعد مااشي سالفه؟؟ترى ظبيه كانت اتحب حميد ..وحميد ايحبها..بس حميد شكله ايجذب علييييها وجرحها الخاين من بعد ما قال لها انا ولا في يوم في عمره فكر بظبيه او انه فكر ايحبها..بس..من هاك اليوووم وهي ظبيه جيه حالتها..تحسها حزينه..وبس..
عبيد:وانتي منو مخبرنج؟؟
ميثا:منو بعد؟؟اليازيه..
عبيد:اها..يمكن الريال عنده ظرووف عسب جيه خلى ظبيه..ولا ظبيه مووول ما تستاهل اللي ياها..وحميد ريال مااشالله علييه..
ميثا:خلاص انا بسير برقد وانته حلل السالفه ع كييييفك..
عبيد:الأخت ديايه...عنبوووه توها 1..
ميثا:شووو أسوي والله ابا ارقد ميهووودة..تصبح على خير..
عبيد:وانتي من هله..
ظهرت ميثا من حجرة أخوها عبيد وخلته ينفرد بافكاره بظبيه..
. . . . . .
ودعتكم ياليـــت ما كــــان..يوم الووداع القلب ممــحون..
اتــــسالني وش الذي كان..لـــــمفارق أحبابه وش يكون..
بيت بو سلطان..
الصاله..
يوم الجمعه..الساعه 4ونص..
اليازيه وأم سلطان ومهره يالسات في الصاله ..واليازيه اتحاول تقنع امها اتوديها السوق قبل ما اتيي الإمتحانات...
اليازيه:امااااااااااايه..أنا ثنوية عاااامه لازم اتوفرون الجو اللازم للمذاكره..
أم سلطان:وين الجو اللازم..في السوق..أحيد العرب يدرسون في بيوتهم مب في السووق..
راشد:ههههههههه..لقطي لقطي ويهج يالسباله..
اليازيه:اماايه طلبتج فديييييت روووووحج...
أم سلطان:مب متفيجه لهالخربطان مالج..
اليازيه:أمااايه بتوديني السوق ولا ما بقدم ثنويه عامه...
أم سلطان:عادي خلج يالسه في البيت والبشاكير بسفرهن..
راشد ومهره:هههههههههههههه..
اليازيه"اتطالع فيهم":تضحكون هاه..؟؟خلوني بس أسير السوق لا انت ولا انتي بتسيرون ويايه..
اليازيه:امااااااااااااااايه فديييييييييييييييتج يامايه..الله يخلييييييييج..
أم سلطان:لأيعني لأ..
اليازيه:حصوووووه دخيييييلج دخييييييلج وديني السوق..
أم سلطان:خلاص زين بوديييج بس بعد صلاة المغرب انكون في البيت..
اليازيه"تعفد على أمها":فدييييييييييييييييييييييييييتج والله يعلني ما خلا منج فديييت هالخشم والله..
أم سلطان:ربعي فوق لبسي عبايتج بسرعه..مهروه بتسيرين؟؟؟
مهره:لا ما بسير..
اليازيه:لا لا لا بتيي ما نستغني عنها عاده هي وويهها..
مهره:انزين فجي يدي والله ادل الدرب..
اليازيه:لا لا انا بوصلج الحجره..لا تخافين مب من طيبيته ولا من محبتيه لج..الا خايفه يستويلج شي..وبدال ما نسير السوق انسير مستشفى توام...
مهره:هههههههههه..
تلبسن البنات ابسرعه ودقن على ظبيه ووافقت بدون اي اعذار..ومروا وخذوها هي وسهيل..والسبه ام سلطان اللي تبا اسهيل يكون وياها..وتحيدون انتوا سهيل كيف ايطفر ..
أول شي راحن المول..ولا في أي شي في بال اليازيه..الا انها اتقول اللي اشوفها يعيبني باخذه..ودتهن اول شي شومارت..واتشرت منه نعول حق المدرسه ..وثانيه عاديه..وظبيه ومهره خذن شراتها بالضبط..وخلاف اقترحت ظبيه ايروحون كان كان ويتشرن قمصان للمدرسة..وحدرن المحل وكل وحده خذتلها قميص..بس القميص اللي أختارته مهره كان أحلى واحد من بينهم فخذن شراته..وأول ما ظهروا من محل كان كان شافوا واحد ماخذ اسهيل ويلعبه..وكان وياه ثنتين..
أم سلطان :واااااايه هاااييلا عيال خوويه..
عبيد"ياي صوب عمته":السلااام عليكن..
الكل:وعليييكن السلاااام..
انصصصصدمت ظبيه يووووم شااافته..وما كنت متوقعه أبدا انها اتشووفه اليوم..
أم سلطان:وشحالك ياعبيد وشحال اهلك وعربانك وتواليك..
استانست ظبيه لأنها أخيييراً عرفت عبيد..
عبيد:مااايشكون باس وابخير ونعمه..وشحالج يا عموه عسااج طيبه؟؟
أم سلطان:الحمدالله ايسرك الحال ولا يضرك..
عبيد:افا افا يا عمووه..وينكم اممره ما تويهون صوب الهير..ما تيووون ولا يسلموون..لولا سلطان وسعيد اللي ما يوون ويسيرون علينا..جان اللحينه امممرة ما ارمسج..
أم سلطان:فدييييييت رووووحك ثرك حاط عليّ في خاطرك..والله ان ما نفضي يا عبيد..بس انشاالله من يخلصون الإمتحانات الثنويه..لك وعد مني انييكم ونيلس عندكم يومين ولا ثلاثة أياام..
عبيد:وخلج قد كلمتج..
أم سلطان:هههههههه..لا تخاف قدها وقدود..
وويهت أم سلطان صوب ميثا وميرة وسلمت عليييهن وتمت لهن ساعه تتخبرهن عن بوهن وأمهن..وعن ييرانهم..أما عبيد وقف قريب من البنات ..وعرف ان ظبيه وياااهن..لأن سهيل امخبرنه..قاله اليازيه وظبيه ومهره..عبيد عرف ان اللي ع اليمين هي اليازيه من وقفتها وطول عودها ..
عبيد:وشحالج ياليازيه عسااج طيبه؟؟
اليازيه:ماا نشكي بااس ..وشحالك انت؟؟
عبيد:يسرج الحال ولا يضرج.."ويطالع مهره وأكيد بيعرفها لأنها ما كانت متغشيه"..شحالج يا مهره؟؟
مهره:الحمدالله ابخير ونعمه..ومن صووبك..؟؟
عبيد:يسرج الحال.."وطالع ظبيه في الوقت اللي اليازيه سحبت مهره وسارت صوب ميثا وميرة"..
عبيد:وشحاالج ظبيوه عسااج بخير..؟؟
ظبيه:..أيــ... سرك الحال ومن صووبك؟؟
عبيد:ابخير ونعمه..
وربعت ظبيه صوووب البنات وهي مستغربه كييف عرف اسمها...كيييف؟؟استانس عبيد واايد من حركة اليازيه وقال في خاطره"لالاالحمدالله طلعت تنفع بنت سهيل"..
سارن ميثا وميرة ويا قوم أم سلطان.."طبعا هي اللي متزعمتهن"..ميرة تمشي ويا عمتهاهي ومهره وسهيل..اما الثلاثي المرح ميثا واليازيه وظبيه يمشن ورى مهره وميرة وأم سلطان..مرن على كذا محل..ومع مروور الوقت..ياهن عبيد وهو ميود بيداته حوالي فوق الخمس اكياس..وزقر ميثا..وعطاها الأكياس..ورواها الكيس اللي فيه وجبة ظبيه..الأخ طالب لها سبيشل غير عنهن..وسارت ميثا وزقرت ميرة وعطتهن الوجبات..واحتشرت ام سلطان تباهم يتعشون عندهم في سويحان..بس عبيد اتعذر لها وان بعده ما خلص اشغاله اللي في العين..
وفي السيارو وين ما كانن أم سلطان ومهره وظبيه واليازيه..تمت اليازيه تغلس عليييييييهن وتتفلسف..عكس ظبيه اللي ملتزمه الصمت..
مهره:اماااايه شوفي اليازيه ..طفرتبي..
أم سلطان:بس بس صخن...اليازيه خوزي عن ختج..شو تبين بها..
اليازيه:شو هاه؟؟هي ظربتني..
مهره:شوووووووووو؟؟؟؟
أم سلطان:بس بس ياليازيه بنحدر الينه من فعايلج..صخي صخي عن ختج..
اليازيه:هيه عيل يا حظكم..
وتدز مهرووه..
مهره:أأأه ياربي...تراج مممرة متفيجه ..انا تعبانه..خلاص ريولي راحت فيها..
اليازيه:جب جب يالصخله يالعياازه..
أم سلطان:ياربيه من هالبنات..يزووي ان ما صخيتي وقريتي مكانج ولميتي ثمج تراني بفج الباب بنزلج وبخليج ارووحج في نص الدرب..
اليازيه:شو هاه حصه بنت خالد بتضحين بوحده من بنااتج؟؟
أم سلطان:هيه ..يالله متا بفتك منكن واعرسلكن..
اليازيه:هيه ترا يوم أعرس ما بحدر بيتكم..وانتي بتقولين...أأه فديت اثر اليازيه ليتها بس اتي مرة وحده..
أم سلطان:ثرج مضيعه مذهب..ماشفت حد شراتج ضاربنها الدوود ع العرس صخي يابنيه دوختيلي راسي..
اليازيه:أمايه بس حبيت انبهج للمستقبل..
أم سلطان:لحووول...اسماعيل بابا وقف وقف..
وقف الدريول..
أم سلطان:اليازيه ان ما صخيتي بنزلج..
اليازيه:هيه اعرفج تبين تفتكين مني..
ظبيه ومهره:ههههههههههه..
أم سلطان: سر سربابا..زين يووم دريتي..
اليازيه:بس في الأحلااام..انا ماريدج تفتكييين منيه..أأأأأممممممممممممممموووووووواح...
ام سلطان:فجيني فجيني يعلج العووق..شو بلاج لصقتي..
وتضربها ع يدها..
اليازيه:أأأأأأأأأأأأح...شو ها حصووه..ليش تضربييين اليازيه..
أم سلطان:لا اله الا الله..
مهره:بس اليازيه صخي طفرتي بامايه..
مهره:اوووووووونها هاي بعد..رقدي رقدي يالصخله..
وتضربها ع راسها بخفيف..
ام سلطان:يارب يصبرني ع هالبنيه..
اليازيه"تستهبل":أماايه؟؟
ام سلطان:هاااه؟
اليازيه:شوو بلاها ظبيه ما ترمس..
ام سلطان:ما فيها شي...انجبي يلا..
اليازيه:خلاص بنجب..اووووووووف..متى بنوصل بيتنا حبيبي..
وردوا هل سويحااان وفكر ظبيه مشتت ...
. . . . . .
جفني جفا نوم اللــــــيالي .. متصــــــوب والقلب ممحون ..
يظويني طيفه في خيالي .. وأسري مع الأشواق مطعون..
بيت بو حميد..
الساعه8ونص..
الطابق الثاني..
اليازيه وسلامه يالسات ايذاااكرن..مادة رياضيات ..اليازيه بتيلس هاليومين في العين..لأنها تبا تدرس ويا سلامه..وسلامه ماشالله عليها شااطره في الرياضيات..وشي ثاني وهو ان في مدرسه اتيي البيوت وتدرس المواد.."كمدرسة خصوصيه.."..بس المشكله ان هالمدرسه بس اتيي في العين..ماتروم اتيي في سويحان..
اليازيه كانت لابسه كندوره عيناويه ومظهره قصتها وطبعاً حاطه جحال وقلوس..وسلامه نفس الشي بس لون كندورتها ورديه...شلن أغراضهن من كتب وأقلام وارواق وسارن الميلس مال الريايل الثاني..وهالميلس الرياييل يوم اييون ما يلسون فيه..يسيرون الميلس الثاني وطبعاً الميلس الثاني امجابلنه..اما هالميلس فهو مال الشباب يعني يوم ايون شباب سويحان او ربع حميد من الهير والرماح والمقام..لأنه هالميلس فيه تلفزيون وبليستشين وفيديو..فعسب جيه الشباب ييلسون فيه ..بالمقارنه من الميلس الثاني اللي ما فيه غير تلفزيون..
وجدام الميلس اليازيه و سلامه واقفات...جان اتقول سلامه انها راده للبيت عسب اتدق للمدرسه واتشوووفها وين..وجان تحدر اليازيه الميلس الثاني"مال الشبابيه"..وتلايم الباب ..ويوم لفت ويهاا جان اتشوووووف وااااااحد يالس على نهاية الميلس..ردت ع ورى وظهرت قصتها ..."هالقصه ما اتووب الا وتظهر"..وهي منصدمه من اللي اتشووفه..ريال لابس كندورة بيظا وغتره حمر..ووشكله واايد حلووو..جان اترد وتظهر من الميلس وحطت الكتب ع الأرض وتحجبت لأنها شافت حميد ولد عمها يااي..
حميد:لا يكوون حدرتي الميلس اللي ع اليمين..
اليازيه:لا ما حدرت ولا واحد من الميالس شفت نعال ريال"جذاااااابه هي اصلاً ما انتبهت للنعال.."..وعلى طوول رديت..
حميد:زين ما سويتي..ربيعي حمد الخيلي كان في الميلس..يلا براايج..
اليازيه:مع السلامه..
وتنهدت من الخاطر اول ما سااارت من عند حميييد..بس شوو اقووووول عنه هالخيلي عنلاته حلووو..بس والله والله الغالي ان مباااااارك أحلىىى منه..
"صدق ترى مبارك أحلى من حمد الخيلي"..
وردت البيت بس ما يابت اي طاري للسالفه اللي استوت وياها لسلامه..
. . . . .
أبليت واســـبابي من الود..وهـــــموم والدنيا اسباب..
قلبي عليك ايحــــن محتد..حنيني ياللي فارق أحباب..
بيت بو عبيد..
يوم الأحد..
الساعه11ونص..
في هالوقت ميرة يايبه تلفون البيت..وطبعاً الخط مفتوح..فعلى طووول دقت على نيلفون سعيد..
سعيد:أألوووو..
ميرة:.................
من سمعت صووته سكتت وبندت الخط..
جان ايدق عليها سعيد مرة ثانيه..
ميرة:هلا والله..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|