كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــزء الثاني عشر..
جرب وعيش وحب غيري بدنيـــاك..ماظن تلقى مثل شـــوقي وحنيني..
لأني بصراحه شخص حبك وداراك..وأرخص لك الغالي وباعت ثميني..
وقف قلب حميد..كيف يعني اتحبه...إذا هي اتحبه أنا منووو؟؟أنا منوو بالنسبه لها..عليا اتحبني....عليا مستحيل ما اتحبني..انا قلبها وروووحها..كيف ..عيل سلامه أكيد تجذب ...أكييد تجذب...
حميد"يصرخ في ويه سلامه":مسوودة الويه لا تجذبين..يعل العله اتصييبج..ليش اتقولين هالرمسه؟؟لييش؟؟
سلامه.حميد حط الرحمن في صدرك..عليا محيرة حق ولد عمها..واهي تباه واتحبه..
حميد:جــــــــــب..
نش حميد..وظهر من البيت..وسار وقف جدام بيت قوم عليا..وسوالها تيلفون..
حميد:عليا..
عليا:مرحباا حميييد..شحالك؟؟..
حميد:حالي؟؟؟عليا انتي محيرة لولد عمج..
عليا:شووووو؟؟؟
حميد:ردي...
عليا:هيه محيرة..
حميد:ولييش ترمسيني..؟؟؟
عليا:لأني أحبك..حميد انت مب فاااهم السااالفه..
حميد:عليا..أبا اشووفج اللحينه..اللحينه..
عليا:شو انت ينيت..
حميد:من حبيتج وأنا أكبر مينوون..اللحينه أبا اشووفج..
عليا:اووكيك سوولي تلفون بعد اشوي...بشوف الوضع..وين انته اللحينه..
حميد:جداام بيتكم..
عليا:شوووووووو؟؟حميد خل الإستهبال اللحينه..
حميد:أي استهبال؟؟؟عليا انا اللحينه بحدر بيتكم..
عليا:شوووو؟؟؟حميد انا بوقف ورا بيتنا..هناك محد بيشووفنا..
حميد:ااووف..يلا اتريااج..
لف حميد سيارته ووقف جدام الباب الوراني اللي يودي في السكه..ظهرت عليا وهي لابسه كندورة ورديه وشيله ورديه..وواقفه جدام الباب وميودة تيلفونها..ودقتله..
عليا:هاه شفتني؟؟
حميد:ابا ارمسج..
عليا:مااروووم أظهر أكثر عن جيه..
حميد:انزين شو السالفه..
عليا:حميد صح أنا محيرة لولد عمي واسمه خليفه..
حميد:لعله الموووت..وينه هو اللحينه؟؟
عليا:هو يدرس في لندن ..بعد ثلاث اسنين بيي..بس صدقني من ايي ويبا ايعرس..بوقف في ويووهم..ولو كلهم حاولوا انهم يخلووني آخذه..مستحيل أخذه..مستحيييييييل..
حميد:عيل سلاموه الحيوانه اتقول انج تبغينه..
عليا:حشى عليّ..انا مستحييييييييييل اعيييييييييييش مع واااااحد غيرك..
حميد:عليا..حدري سيارتيه محد بيشووفج..
عليا:فدييت قلبك أنا والله..بس والله مارووم..اللحينه بسير المول..
حميد:ويا منوو بتسيرين..
عليا:ويا أمايه..
حميد:عيل بشووفج اووكيك؟؟
عليا:يستوي خير..يلا سير انته اللحينه..
حميد:اووكي غناااتي..تامرين بشي..
عليا:هيه..
حميد:شو في خاطرج؟؟
عليا"وتمثل بصووت مخنووق":ماباك اتصدق اي رمسه تنقااال عنيه..أنا أحبك ومستحيل أحب وااحد غيرك..خلها دوووم هالرمسه في بالك..يا حميد عليا اتحبك ومستحيل تتخلى عنك..صدقني مستحيل..
حميد:فديييييييييتج يا عليوووه..
عليا:عيل يلا برايك غناتي..وبينا كوول..
حميد:اكييد..فداعة الله...
بند التيلفون..منووو ايقوول انه هااي وحده اتخوون..حميد خل عليا دووم في بالك..عليا ما تخوون..لو شو ماصار..عليا ما تتخلى عنك..عليا اتحبك..
حرك سيارته وويه صوب المول..يبغي ايشوووفها المسكين..
حميد ايموووت على عليا..وصدقووني لو ان في رمسه أكبر من هالرمسه..يمكن يتأثر منها..بس من يرمس عليووووه ..خلاص أفكاره كلها اتروووح..بس من سماع صووتها..من أسلووبها..ومن الأوهام اللي يعيشها..
رمسة سلامووه صح في صح..عليا محيره لولد عمها ..وهي اتحبه ..وهالشي من زمان سلامه تعرفه..وكانت دووم عليا اتخبرها يوم اترمس ولد عمها"خليفه"..او يوم ايي من لندن ويسلم علييهم..بس اللي ما تعرفه سلامه..إن حميد اخووها يرمس عليا..اكتشفت هالحقيقه..يوم كانت عند عليووه..ميودة تيلفون عليا..وشافت المسجات من اسم حميد بن عبدالله..جذبها الإسم وقرت المسج وشافت الرقم..وانصدمت يوم شافت رقم أخووها حميد..سألت عليا..وعليا قالت لها..أنا ما أحب خليفه...أنا أحب حميد...وحميد هو اللي ياب رقمي ورمسني..
ردت سلامه بيتهم تبا اتخبر أخوها الحقيقه..وكانت متوقعه ردت فعله..انه يودر عليا وينساها..بس طلع العكس..ردة فعله اتبين انه يموووت على عليا..ووهالشي بحد ذاته ..محد ايرووم ايغيره غير حميد..
حميـــــــــــد؟؟بروحه ..هو اللي يغير حبه لعليا لكره..كيييف؟؟؟؟!!!!؟؟؟!!!
. . . .
احبك موت يالغالي وابــــيك..انا اهــــــواك يا روحي واباك..
ترد الروح بي لمست ايديك..واحب اعيش في هالدنيا معاك..
بيت بو عبيد..
الساعه 7 المغرب..
كانت ميثا يالسه عند أمها وأبوها في الحوي..فنشت وفكرت اترووح عند ختها ميرة..وصلت لفوق..ودقت الباب..وظهرتلها ميرة لابسه بجامه عيناويه ..وفاجه شعرها ومن النص رافعه قصتها فووق ..وحاطه قلووس ..صدق صدق كنت من الخاطر حلوووة..ويبين عليها براءة الأطفال..بس هالبراءة وهالحلا ايروووح من الحقد اللي في قلبها..
ميثا:مرحباااااا مييييرووه..
ميرة:هلا..
وتفجلها الباب عسب تحدر..حدرت ميثا ويلست ع الشبريه..
ميثا:شووو اتسويين؟؟
ميرة:مااشي يالسه اسويلي تواقيع من برنامج الفوتشوب عسب المنتدى.."وكاانت اترمسها من طرف خشمها..بطريقه أبد مب حلوه"..
ميثا:اهاااا..ميرة في رمسه في خاطريه..
ميره"تيلس على الكرس مال الكمبيوتر وعاطيه ميثا مقفاها":
شعندج؟؟"باستهزااء"..
ميثا:ميرة انتي ليش ما تيلسين ويانا؟؟
ميرة:بس..
ميثا:بسبتيه صح؟؟
ميرة:هيه صح..
ميثا"انزين لييش؟؟
ميرة:ماااااااا أداااانيج ماااا أداانييج..غصب يعني أيلس مع وحده..ماا أداانيها..
ميثا:انزين انا ابا افهم شي واااحد..انا ماالي ذنب في اللي استوى..
ميرة"اتطالع ميثا بعد ماا لفت الكرسي":شوو مالج ذنب..انتي اصلاً كل شي استوى بسبتج..أنا اعرف انج كنتي اتحبين هزاع..
ميثا:شووووووووو؟؟انا أحب هزاع؟؟ميرة لا توهمين عمرج..انتي تعرفين انيه أحب سعيد وماا أحب غيره..كيف اتفكرين بهالشي..
ميرة:ولو..انتي كل اللي صار بسبتج..
ميثا:شوو يعني..انا اللي رحت وقلبت السيارة ..ولا أنا اللي صاحب السيارة من الصوب الثاني..؟؟؟انا مااالي خص فاللي استوى..هاذا حكم ربنا يا ميرة..ولازم نرضى باللي يستوي..
ميرة:إنتي لو أنج مب مووجووده في هالدنيا..كان ما فكر بو هزااع يخطبج لهزااع..
ميثا:وأصلاً حتى لو خطبووني لولدهم..مااا بواافق..
ميرة:جذاابه..بتوافقين تبين اتغييضيني..أااااناااا أكرهج ..ماا أحبج..انتي وحده حيوانه..
ميثا:ميرة فديتج حطي الرحمن في صدرج وخلي هالرمسه التافهه..انتي تعرفين غلاتج عندي..وكيف انا أعزج..مستحيييل أسوي أي شي يضرج..
ميرة:انتي برمستج هاي تفكرين انج اتخليني أحبج شرات قبل..أأ..أصلاً أنا ماا أدري كيف حبيتج من قبل..ماادري وين عقلي..
ميثا:ميرة حرام عليج لا اتقووليين هالرمسه..
ميرة:ظهري ظهري من حجرتيه أنا ماااابا أشوووفج..ميثا حاولت كم حاولت أن علاقتنا اترد شرات قبل..بس مااا نفع وياااي..لأن هزااع للحينه عاايش في قلبي..مييييثا دخييييييلج خلينا جيه أحسن..أنا ماا ريد أفتح الموضوع هاذا ويااج مرة ثانيه.."وبصووت عالي وبعصبيه"..ظهري مااااااااريدج اهنيييييه ظهري..وغلات اسعيد عندج تظهريين..انا مااا أبا اشووفج..
بدا صوتها يعلى ويعلى..وميثا اتحاول تهديها..تبا تظهر من الحجره..بس قلبها ما يطاوعها اتشووف ختها جيه حالتها وما اتسوي شي....بس ميرة إنسانه تحولت بعد وفاة هزاع الى وحش..أبد ما تسمع الرمسه من حد...فجأه طااحت ع الأرض وتمت اتصيييح من خاطرها..وميثا يالسه عندها وتصيح وياها..ما كانت تعرف شوو اتسوي الا انها اتصييح وياها..جرح ميثا كان أكبر من جرح ميرة..لأن ميثا اتعاني من عصبية ختها..من جفاها من قساوتها..كانت كل يووم تسمع كللااام جاارح منها..كلام صدق من الخاطر يجرح..
ميرة:ااااااكررررررررهج يا ميثا ..أكرررهج ..ظهرررررررييييي من حجرتيه..عبييييييييييييد.."وتصرخ بأعلى صووتها"..عبيييييد..تعال ظهر هالينيه من حجرتيه ..أنا ماابااها اهنيه..ماااريد أشوووفها دخيييلكم ظهروها..
فج عبيد الباب وتم يطالعهن منصدم..ميرة أول ما شاافته ربعت صوبه وطاحت في حظنه..واتصيييح بطريقه هستيريه..هاذا كله لأنهم يابوا طااري هزاع وسبب وفاته..مسحت دمووعها وأشرت على ميثا..
ميرة:ع..عبيد رجييتك رجييييتك يا عبيد..أ..أأأأنا..مااابا اشووف...أشووفها اهنيه..مممـ..اار..ييد ..أر..مسها..عبيد ..انا أكره ..مييييـــ..ثا..مااريدها في حجرتيه..
عبيد:خلاص مييروة فديتج لا اتسووين بعمرج جيه..
ميرة"بعصبيه":ااا..اانتوا ما..ما تفهمووون..أأأنا..ما ما ..أحبها شلوو..شلووها من ..عنديه ماا ابااهااا.."وردت اتصييح مرة ثانيه"...
عبيد كان متعوود على هالحاله..دوومها مييرة اتيي عنده واتصييح..ومتفهم حالة ميثا..لأن ميثا تبا اختها تردلها ميرة الأوليه."مسكين غثن الريال كان بيسير صووب ربعه..متواعدين في المول.."...
عبيد:خلاص ميثا علني فدااج..ظهري ..أنا بييلس عندها..
ظهرت ميثا بدون ماا ترمس..وأول ما ظهرت شافت أمها يالسه ع الكنب اللي في هالصاله..ويالسه اتصيييح من الخاطر..سارت ميثا صووب أمها..ويلست ع الأرض..
ميثا:فديييتج أمايه لا اتصيحين..انشاالله..انشاالله ميرة بتردلنا ميرة الأوليه...
دخييلج لا اتصيحييين..
أم عبيد:اااااه ياا ميثا..كيف ما أصيح وأنا اشووف حالة بنتيه جييه..فدييتج ياميثا..طلبتج لا اتسيرين لها مرة ثانيه..لا اتحرقين اعصابها ..هي من تشوفج تشتط وجنا الينون دشوا راسها..
ميثا:يااماايه انا ماا اسير لها الا ابا اراضيها..اباها تردلنا ميرة الأوليه..ماابااها تعيش حياتها وهي حابسه عمرها في هالحجره ومجابله هالكمبيوتر..أباها اتعيش حالها حال البنات اللي فعمرها..ييلسن مع أهاليهن..يسولفون..يظهرن..بس صدقيني مااشي أمل..الا اذا هزااع رد للحياه..وهاذا شي مستحيييل ايصير..الله يصبرنا..
نشت مييثا وهي من الخاااااااااطر متضاايجه..بمجرد ما حدرت غرفتها
طااحت ع الشبريه وتمت اتفكر بطريقه اتخلي أختها ترد لحالتها الطبيعيه..بس خااب ظنها..يتها بكل الطرق بس مااشي فااد.."هل بتم ميرة جيه؟؟"..سؤال
طرحته على نفسها..بس للأسف ما لقت جواب..
"...ترى الأيااام بتعطييج الجوااب..بنتريا ويياج..."
. . . .
اجيك يسلم راسك وشلون ما جـيك...وياك انا بالــــــذات صعبه اتغلى..
والله مادري من الغلا وين اوديــك..تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..
العيين موول..
يوم الثلاثاء..
الساعه 8ونص..
في هالوقت اليازيه وموزة وظبيه ومهره في لايف ستايل..واليازيه وظبيه يتشرن مناظر ..
اليازيه:شوو راايج في هالميداليه....
ظبيه:اممممم..حلوة..
اليازيه:علقيها في رقبتج..ههههههههههههاااااااي..عسب يوم اتظيعين نلاقييج..ههههههههههههههه...
موزة:صخي سودا الويه..يلا خلصن بعدها مهره تبا سبلاش وخلاف بنسير البيت..منصور اللحينه مسويلي تلفون..
اليازيه:والله ما طبييت البيت الا وقد شريتلي أكل...أباااااااااا أكل..
موزة:أووكي البرنسيسه اليازيه..أمرج..
اليازيه:أصلاً حتى لو ما طعتي بسير بسير"واتشق ويهها بابتسامه"..
ظبيه:يلا يلا خلصنا..
وظهرن من لايف ستايل وحدرن سبلاش..عاد اللحينه اليازيه بتشووف شغلها وبتستهبل..شافت بنيه صغيرة..تعطوونها فوق العشر سنوات..وامبين عليها انها هب امارتيه..يعني سوريه..مصريه..من هالشي..ولابسه تنورة جنز قصيرة..وعليها بوت وردي..وبدي وردي..فيه ورود زرقا..وحاطه شباصه صغيره على شعرها القصير اللي لونه بني..سارت صووبها..
اليازيه:مرحبااا..
البنيه:مرحبتين..
اليازيه:شوو أسمج؟؟
البنيه:ما يخصج..
اليازيه:أااخ ويهي أحترق..انزين وين أمج..؟؟
البنيه:أمايه سارت كان كان..
اليازيه:انتي امارتيه؟؟
البنيه:هيه إمارتيه..عندج ماانع؟؟
اليازيه:لا والله ما عندي مانع..عندي دواس..وفتون عند هااييج البنيه"وتأشر على مهره"..هههههههههههههههههههه..
البنيه:ما يضحك ليش تضحكييين...؟؟
اليازيه:كيييييييييفي...ما قلت لي شووو اسمج..
البنيه:الغلا..
اليازيه:عااشت الأسامي..
البنيه:عاشت أياامج..
اليازيه:أمج إماراتيه..؟؟
البنيه:لا أمايه لبنانيه..
اليازيه:لالالازين زيين والله..
البنيه:وانتي أمج اماراتيه..؟؟
اليازيه:هيه انا أمي إماراتيه..
البنيه:شوو أسمج..
اليازيه:اسمي الغلا..
البنيه"اتصرخ":جذاااابه..
اليازيه:أعصاابج أعصاابج..حطيها في ثلاجه..
البنيه:أمايه أمايه يت..انا بسييير..
اليازيه:انزين عطيني أيميلج؟؟هههههههه..>>>>>تستهبل ع البنيه..
البنيه:شوو..ما فهمتج..>>>مسكينه شو دراها بالإيميل..
اليازيه:خلاص انزين رقمج..
البينه:شوو تبيني أغااازل...في عيينج..
اليازيه:اقوول سيري سيري أمج تتريااج..حشااا كلتيني..
البنيه:ليش الأخت ساندويش..
اليازيه:لا اااايسكرييم..
البنيه:ههههههههه..شو شو شو اسمج..؟؟
اليازيه:خندووشه..
البنيه:اسمج واايد غااوي...يوم امايه اتييب بنت بسميها خندووشه..
اليازيه:هههههههههههههههههه..
البنيه:يلا براايج..
اليازيه:ماا عطيتيني الرقم؟؟
البنيه:تسعه تسعه تسعه..
اليازيه:جذااابه هاه رقمنا..
البنيه"صدقت":اووووووويه..انتي من الشرطه..
وشردت البنت...
اليازيه:هههههههههههههههههههههههههههه..هههههههههههه هههههه...
موزة:انتي لييش يايه السووق عسب تستهبلين ع الخلق وتضحكييين..
اليازيه:هههههههه..يلا خلصتن..
موزة:انزين تشري لج شي..
اليازيه:ههههههههههههه..عقب عقب..يلا يلا سحبي هالسنااييح اللي عندج..
وظهرن من المحل..بس مهره وموزة قالن بيردن للسياره..على أساس ان ظبيوه ويزووي يسيرن فووق ويتشرن اللي يبنه...ويوم وصلن فووق..كااان زحمه من الخاااطر..الأرض ممزووورة شباب..
ظبيه:رديينا ..ردينا..براايه الأكل..المطابخ ممزورة ولله الحمد..قمنا رديينا..
اليازيه:مطابخ في عينج..وعن السخافه..متسترات والحمدالله...جدامي يلا..
مشن ووقفن جدام ماكدوونالز..
ظبيه:نعم نعم..الأخت اليازيه اشووف استهبالج وصل حده..
اليازيه:ليش في أي بلد هو اللحينه..حخخخخ..
ظبيه: ما يضحك..بس من بااسكن رووبنز..لعلج الحووم هاذا بيبطي لين يخلص الوجبات..
اليازيه:لا لا ماشالله عليه سريع..اتشوفين هاذا العامل شفته أنا في سباق المارثون..ومااشالله عليه ماخذ المركز الأول..
ظبيه:اووو اليازيه حراام علييج..خايفه حد ايشووفنا..
اليازيه:منووو يعني؟؟
ظبيه:اتخيلي مبارك هنيه..في ذمتي ذمه ليقصبنا قصااب..
اليازيه:ياالقعتيه من هالبنييه...منو بيشووفنا يعني غير زوير وعوير واللي ما فيه خير..
ظبيه:غربلات ابلييسج يالمقوي..
اليازيه:وانتي شفييج مصنفره..بصراخج هاذا شليتي البقعه..
ومااا علييها الأخت ..طلبت من ماكدونالز ست وجبات..أربع لهن..وثنيتين زياده..للي في البيت..وسوت لظبيه وتحّرطيمها طااف..
ظبيه:عنبوووه طلبتي حق قبيله..
اليازيه"طاف"..:قمنا طلبنا من بااسكن روبنز لين ما يخلصوون..
ظبيه:مااا يغترج شي لعلج النفااد..
اليازيه:.......................
ظبيه:أيي ارمسج انا؟؟
اليازيه:منوو انتي..اا..اذا تبغين اترميني قدمي أوراقج في مكتب السكرتير وراجعينا بعد اسبووعين..
ظبيه:واايه التراب واايد خااقه بعمرج..
اليازيه:من حقييييي..ظبيه..
ظبيه:والضرييييس..
اليازيه:تشريييلنا على ذووقج ...
ظبيه:ااااييييييها خاطريه أذبحج..
اليازيه:شدعوووه قالولج عنز العيد...
ظبيه:هههههههه..شو في خاطرج؟؟؟
اليازيه:أممممممممم..اي شي..
طلبت ظبيه..ووقفت خلاف جدام اليازيه..
اليازيه:هاه شو طلبتي..؟؟
ظبيه:بالكراميل..
اليازيه:لالالا..أنا با ايسكرييييم..خخخخخخخخهههههههههه..يلا أنا بسير صوب مكدونالز..وبيب الأغراض..وانتي ييبي الأيسكريم ولحقيني..
ما عطتها مجال ترمس..تقوول شي..على طوول فحطت..وقفت ظبيه جدام العامل اللي بيعطيها الآيسكريم..ويوم عطاها طاحت الملاعق والكلنكس..فوطت تحت..وطااحت غشوتها.."متغشيه بالغشوه الدورايه"..وما تحس جدامها الا ان ريال لابس كندوورة كركميه يوطي تحت وياخذ الملاعق والكلنكس..
فز قلب..*""عبيد""* يوم شافها ..انصصصصصدم من الخاطر..هاذي اللي شفتها في مطبخ قوم عموووه حصه..يعني هاذي هي ظبيه..ظببببببيه يا عبييييد ظبيه..اللي خطفت قلبك...
ونفس الشي ..فز قلبها من شافته....وحاولت تتذكر وين شافتها بس مارامت..نشت على طوول وحطت الغشوه ع ويهها..
ظبيه:أسفين ع الإزعاج.."ماااكاانت تدري شوو تقول..جسمها كله ينتفض"..
عبيد:بالحل الشيخه..
شلت الأغراض وطلعت بسرعه من المحل رايحه صوب اليازيه وقلبها يدق بقووو.."ظبيه لييش خايفه..ليش قلبج جيه يدق.."وقفت جدااام اليازيه وتنهدت تنهييده من الخاطر..
ظبيه:هاه خلصتي..
اليازيه:هيه يلا..شووو فييج؟؟
ظبيه:ولا ولا شي..
وسارن ونزلن تحت وين السيارة..وصكوا خط سويحان..وأول ما وصلوا البيت..وقفت اليازيه جدام الباب العوود..
اليازيه:أجيييك يسلم رااسك وشلووون ما أجييك..ويااك أنا بالذااات صعبه أتغلا..
ياااااااخي أنا أحب بيتناا وااايد وااايد..اممممممممووووووواح..
مهره:والله خباااال ع الأصووول..
. . . . .
ولحدن معي يسواك يازيــــن الاخــلاق ...يامالك عقلــــــي وروحي وذوقــــي
خذني بروف الله واطلب لطف ورضاك ...وارحم خفوقن لجل شوفك يتوقــــــي
بيت بو حمد..
الساعه 11ونص..
الصاله..
منيرة طايحه جدام التلفزيون وحاطه قناة حواس واتطالع..من غنيه لغنيه لين ما غمضت اعيونها ورقدت وهي مب حاسه..مرت ربع ساعه..والحبيبه راقده..وشوي..الا ينجب عليها مااي باارد..فزت المسكينه وهي متروووعه..
منيرة:بسم الله الرحمن الرحيم...منو منو ؟؟؟
حمد:ههههههههههههههه..بسم الله منج..شووو بلااج راقده اهنيه..ضاقتبج البقعه..
منيرة:اتنش":ياالمااصخ..والله كنت يالسه اشووف التلفزيوون..
حمد:سيري سيري رقدي فووق..
منيرة:بسير برقد فووق..بس مرة ثاانيه لا اتوعيني جيه..
حمد:كيف تبغيني أوعييج..؟؟
منيرة:منوورة حبيبتي فدييت رووحج يا غناتي نشي سيري فووق ..لا ترقدين اهنيه تراه الرقاد اهنيه ما ينفع ومضر بالصحه..
حمد:انشااااالله عموووتي تاامرين أمر بس مرة ثانيه انشاالله..
منيرة:شو عندك..حق شوو هالشريط"شريط فيديو.."..
حمد:هاذا طال عمرج"وويييلس"..توني ياي من سويحان..وشفته في الميلس...وهفيته..ههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه..
حمد:في اليوم اللي فيه يأ مبارك من سوييحان..راشد بن سهيل صوره..يوم كانوا في العرقوب...فعشان جيه أنا شليته أبغي أشوف لأنه في هاذاك اليوم كنت في راس الخيمه عند قوم خوالي..عرفتي؟؟
منيرة:اها..يلا أنا بسيير فووق..تامر بشي ؟؟
حمد:لا..
سارت منييرة وهي مقهوورة..أبااا اشووف الفيديو..حراااااام..يعني لو ما رش علي ماي..وسويت عمري ناايمه..جاااااان زين..
وقفت في الصاله محتارة..اتحدر حجرتها ولا أتحدر حجرة ختها.."يلاااا بنتفلسف اشوي"..فجت الباب وحدرت على نورة اللي كانت يالسه اترمس تيلفون"بطي"..وأول ما حدرت منيرة استأذنت منه وبندت..
نورة:هلا منيرة..
منيرة"تيلس ع الشبريه وتطالعها بنص عين":هلااا بج زوود..ياااعيني يااا عيني..شووووو هالحركااات القرعه..والله واستويتي ترمسين سريع..
نورة:هههههههههه..ما اسمحلج لا تغلطين على بطي..
منيرة:بل بل بل ..اشوووفه الريال ذوبج ورحتي في دباديب الغرااام..لالالا الصرااحه خطييييييييير ولد خالي ..طلع رااعي بنااات..
نورة:شوو بعد رااعي بنات؟؟
منيرة:يعني كييف طيحج..؟؟الا وقد رمسله كم بنت..يعني صاحب خبرة..
نورة:الحمدالله ما طحت يالسه فووق الشبريه..
منيرة:هههههههههههههههه..والله انج سوالف..خبريني خبريني شوو يقوول لج..
نورة:رووحي فجي شنطتج وذااكري..
منيرة:شووو؟؟أذااكر؟؟صدق والله ليش ما أذااكر..لا ماارووم..تعرفين ليش؟؟
نورة:لييش؟؟
منيرة:نسيت الشنطه في المدرسه..
نورة:قووولي والله..
منيرة:والله صدق ..
نورة: ما أظن انج بتنجحين في ثاني ثنوي..
منيرة:خلييها على الله..
نورة:انزين اللحينه يوم يتقدموولج الشباب..لييش ترفضين..
منيرة:لا أباا وااحد سبيشل..الصراحه الصراحه كلهم ما عيبووني..اللي رحيم وتافه..واللي سوالف ومقبول..ما ما يعيبووني..اباا وااحد يعني..كيف أقوولج...البنات يحسدني علييه..
نورة:ومنوو هاذا عنتر زمانه..
منيرة:لا تتمصخرين..إنتي صبري..وبتشوفين أختج منيرة بتاخذ منووووو؟؟
. . . .
زورني دايـــــــم خياله..حتــــى ولو في جمعة الناس..
ويفز قلبي لي طـــــراله..وأسري بشوقي بليل الغلاس..
المدرسه..
يوم الأربعاء..
تو البريك مخلص..والحصه بدت..بس الأخوات ما فيهن يدرسن..فأسهل شي سونه عسب ينطردن..هو انهن يتضاحكن....
اليازيه:هههههههههههههه..سوالف..
ظبيه:بس بس اللحينه بتطردنا..
اليازيه:وأنا ليييش أضحك..محبتةً فيييج..أباها تطردنا..يعني لييين متى بنتم انجذب اونه نبا الحمام..عسب نظهر..
المس"مصريه تراها هي الي دوم تطردهن":ايه ياليازيه..؟؟ممكن اشوية هدووء..
اليازيه:أااااممممممرة ما طلبتي..من عيوووني يا كل الغلا..
ظبيه:بلا استهبال..خليينا نفهم الدرس اشوي..
اليازيه"تحط راسها ع الكتاب":بخبرج نكته..
ظبيه:كتبيها..
اليازيه:والله ما كتبتها..تبين يدي اتعورني وانتي يالسه عدالي..
ظبيه:عنلاتج يالسباله..انزين قوولي..
اليازيه:سمعي..القطار لييش مهم..
ظبيه:اممممم..يستخدمونه في المواصلات..
اليازيه:لأ..
ظبيه:عيل..
اليازيه"تضحك":ههههههههه..تحته خطييين..ههههههههههههه...
ظبيه:ههههههههههههههههههه..
المس:برررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااع..
اليازيه:اتنش وترمس بصووت وااطي":زين يت منج..نشي نشي ظبيه..
ونشت ظبيه..
اليازيه:يلا مع السلامه..
ونشن ثنتينهن وظهرن من الصف..جان ايشووفن هيور يالسه اتحووط ارووحها..
اليازيه:مرررررحبا مرررررحبا ملااايييين ولا يسدن..
هيوور:اوووووه يزووي وظبيوووه..شنقل ومنقل..مرحبااااابكن زووود..
ويتوايهن..وجان يدورن بقعه محد من الإداريات اتييها..وييلسن..
اليازيه:متى ييتي؟؟
هيور:والله توني أول ما دخلت الصف..قالتلي انتي متأخره ييبي ورقه من الإداره..حطيت العبايه والشنطه عند الباب وخليتها اتولي ملعونة الصير..
ظبيه:هيه زيين ييتي..قلنا أكييد بتغييب..
اليازيه:نشن بنحوووط يلا..
ونشن وحاطن اشوي..جان ايخطفن جدام صف سهيله وودوم..
اليازيه:بل بل محد في الصف..
ظبيه:يلا حدرنا..أكيد راحوا المختبرات..
هيور"تفج قرشتها وتشرب مااي ومن خلصت رمست":واووووو صفهم باارد..
اليازيه:لا والله..قمنا بندنا المكيفات..
ظبيه:حراام علييج خليهم بيوون يبون الصف باارد..
اليازيه:لالا بنطفييها..منو قالهم يظهروون من صفهم..
ونشت وطفت المكيفات كلها..ويلست ع الطاوله وتمت اتطبل..وهيوور وظبيووه ايسوولفن وهي اتخرب عليييهن ووتتمصخر..
. . . . .
مرفوق مابك زلة الشيـــــن ... حشــي ولابك أي نقصان..
اسمك وحرفك دايم يزيـــن ... سيد العذارى ريم الاوطان..
بيت بو ناصر..
يوم الأربعاء..
الخيمه..الساعه ثمان..
في هالوقت..سيف وربيعه علي يالسين في الخيمه..وبعد السوالف والحشرة..فجأه اثنيتهم سكتوا..سيف فكره عند روضه بنت عمه..وعلي ماادري شو فيه"يمكن السوالف خلصت..ههههههههههه"....
>>>تدرون ان علي سكتني عسب ايقوول اللي في خاطره..ماا عليه اردها لك يا بو حسن<<<<<..
علي:بلاك يا بوهنااد؟؟هاليومين ماادري شووفيك؟؟
سيف:من جماله يا علي حتى البدر منه خجلا..ميزه بالحسن رب الكوون خلاق العظيم..
علي:ههههههههههههه..أسميك متخشع من الحب..
سيف:يييييها لااااا تتخبر وأنا اخووك..
علي:هانت هانت يا بوهنااد..صبر بعد سنه..ولا احسن سنتين...
سيف"ايفره بالريمووت":مسووود الويه..يالسباااال..
علي:اييي لا اتسبني انزين ولا بزقر أمااايه..
سيف:بس بس أمايه بتصفع أمك..
علي:هاهاي..لا اتضحكني..أمايه ماخذه الحزام الأسود في الكارتيه؟؟
سيف:كارتيه؟؟امي خبيرة في لعبة التيكوندو..
سيف+علي:هههههههههههههههههههه..
علي:حشا ما استون امهات..طرزان وباتمان ..خخخخ..
سيف:هههههههههههه..خليناهن أبطال رسووم متحركه..
علي:الله يطول بعمارهن..
سيف:قم احنا بنتضارب..
علي:صدق ياخي من زمان ما تظاربنا...
سيف:متى آخر مرة نقع البوكس..
علي:أظني يوم كنا صف ثاني اعدادي..
سيف:اوووه يعني من زمان..
وأول ما نشوا المفلع اونهم بتضاربون..دق تيلفون علي..
سيف:هاهاهااااي..هاذا ااعتبره انسحاب..يعني انا الفايز..
علي:في عينك فاايز..
رد علي على تلفونه...وكانت أخته فطووم .."فطوم ربيعة الهنوف لو تذكرونها؟؟!"..وخلاف بند..
علي:يلا أنا بسير..
سيف:أفا ما تضاربنا..
علي:يااخي ايقولون العيوز تعبانه..فديتها بسير اوديها الدختر..يلا براايك..
سيف:يعني مااشي ضرابه..والأهم صحة الوالده..طمنا..
علي:لا اتوصي..
ظهر علي وسار لبيتهم...ونفس الشي ظهر سيف وسار الصاله ولقى أمه اترمس تيلفون..وذياب يالس عندها ومطفرنبها..مرة يرفع البرقع ..ومرة يحط راسه ع ريووولها..ومرة أيحبها ع جبتها..
سيف:هههههههه..بتصنفر تراها العيووز..
أم ناصر"اتبند التلفون":منوو العيووز..
سيف:رحناا وطي..
ذياب:خخخخخخخ..هاي حرمت سيف..يالس ايقووولي انه يبا يااخذ وحده عيووز...
سيف:يالسبال..أصلاً انا ما يبت طااري العرس..
أم ناصر:اااه لو واحد منكم ايعرس جاان زين..ذياب بوويه فدييت خشمك..وش راايك أخطبلك وحده..امممرة اتعق الطير من السما..
ذياب"ايفز":عووووذ بالله من هالطااري.. لا حول الله يوم الله يبليك بحرمات تراك أبليت ..وبعدين سيف الأكبر ومفرووض ايعرس قبلي..ومفرووض ما تفتحين هالموضوع ويايه قبل ما تفتحينه ويا السكين هاللي جدامج..
سيف:هاه؟؟هاه؟؟لا اتفر صوبنا ويا ويهك يالسبال..والسكين عساه افبطنك..
أم ناصر:هيه صح سيووف انت لييش ما تعرس؟؟شو اللي ناقصنك..روضه ومحيرة لك..
سيف:امايه الله يهديج ..لحظه خليني أخلص دراستيه..الا ما خبرتيني كنتي اترمسين بوويه صح؟؟
أم ناصر:هيه صح..وايقول انه خالكم عبدالله امسوي له تلفون ويقول غدانا عندهم..وبعد الغدا بنسير البر وبعد صلاة المغرب بنرد..
سيف:لالالاالصراحه تخطيييط حلوو..أحسن بنستانس اشوي..
ذياب:أكيد قوم عمتيه عويش ويانا وقوم عمي عبيد"اللي هو بو حمد"..وعيال خالي سهيل الله يرحمه..أسمييييينا بنستانس..
استانس ذياب من خاطره..وأخييييراً بشووفج يا اليازيه..على قد المرات اللي ذياب ايرووح لسويحان..الا انه ولا مره شافها الا في مستشفى توام..وسلم علييها..هالمرة الوحيده اللي من رد من السفر شافها..وبعدها ما قد شافها مووول..وعلى قد المرات اللي ايسير لبيتهم..الا ان الحظ ما حالفه بالعكس وقف ضده..وما رام ايشوف اليازيه او يلمح طيفها..
استانس ذياب لأنه بيشووفها قبل ما يسافر..الله ..أنا بسافر اليمعه وبشوووفها الخمييس..ياهالحظ الحلوووو..
. . . . .
تبي الصراحه تراني صدق حبيتك..واحترت وشلون أعبرلك عن أشـــواقي..
يا بعد هالناس أنا من قلبي أغليتك..حبك جرى في العروق وعاش بأعماقي..
بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
الحوي..
في هالوقت..البقعه منشله بصوت اليازيه وهي تضحك ويا ظبيووه..كانن متكشخات لسبب غير معرووف..لابسات كنادير عنابييه وشيله نفس اللون..ومجحلات اعيونهن ومظهرات القصه..الصراحه الصراحه كاانن حلواات واايد..
يالسات الأخوات الكريمات ع المنصه..وجدامهن الفواله والقهوه والشاي..
ظبيه"تاكل حلوه عمانيه لأنها مدمنه حلوة عمانيه":هههههه..طالعي سهيل انتي بس..
اليازيه"تقص لها تفاح":ههههههههههههااااي..رشووود السبال لا اتسوي به جييه..احسن تردفه..
راشد يلعب بدرايته..كالعاده..ولازم ايحووط بها الحوي كاامل وتستوي دورة كامله..بس الشي اليديد هالمره..هو سهيل..يالس فوق الدرايه وراشد يدفه..بس الوضع ما عيب راشد..لأنه يبا يلعب..
راشد"امعصب":شو هالحااااله؟؟مووووزة ويه العنز ويينها تااخذ ولدها..
اليازيه:لعلك العوووق يالسباال..لا اتتقوول الحقيقه جدام الولد يكره أمه بعدين..ههههههههههههاااااااااااااي..
ظبيه وراشد:ههههههههههههههههااااااااااي..
راشد:يلعن شكلج...أزقرن انزين بشكاارتها سليمه لعلها ما تسلم..
ظبيه:لالالا...زقروا دريولكم اسمااعيل تراه ايحبه..
"اسماعيل..وهاه الدريول ابرووحه سوالف..من يوم ما كان عمره 20 سنه..وهو يشتغل عندهم..واللحينه داق الثلاثين وفوق..ترى دريولنا اسمه اسماعيل..وسوالفه نقلتها لكم.."
رااشد:اسمااااااااااعيل ..
اسماعيل:هاه شو يريد انته؟؟؟"ولا ويوم يرمس يرمس من ورا خشمه"..
راشد:ليش هارب مني..قرب قرب يعلك ما تربح..
ويقرب اسماعيل من راشد...وأول ما يأ صوبه..جان رااشد يضربه ضربه خفيفه..
راشد:يوم أرمسك يالسبال لا تم أترمسني من ورى خشمك..
اسماعيل:اوووه انت شو يريد اللهينه؟؟
راشد:يود يود عندك سهيل واذا صااح خله ايصيح ليين بااجر..او لين اتيي امه..
اسماعيل شل سهيل وتم واقف يطالع رااشد..راشد ركب درايته وفحط في ويه اسماعيل..جان اسماعيل يتحرطم..
اليازيه وظبيه:هههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:طالعي انتي كيف ماد البوز شبرين..اسماعيل ما في يزعل هاذا شيكو شيكو.."اتطالع ظبيه"..ظبيه باجر بداومين..
ظبيه:هيه بداوم عيل..
اليازيه:امممم..شو رايج أطرش للشلة الكريمه مسجات..
ظبيه:طرشي...غريبه عموه حصه ما شلت تلفونها..
اليازيه:ربج نسته ولا هي مووول ما تباني أخذه..
شلت اليازيه التلفون بس هو على طوول دق..المتصل..حرم الشيخ سلطوون..
ظبيه:منوو؟؟
اليازيه:ههههااااي..حرم الشيخ سلطون..هاذا راشد جيه مسمي سلامه..ألوو..
سلامه:السلام علييكم.
اليازيه:وعليييج السلام..وشحاالها؟؟
سلامه:يسرج الحال ومن صوبج ..؟؟
اليازيه:ما نشكي باس..ويين؟؟
سلامه:والله في السيارة سايرة صوب الخياط اللي فصلنا عنده الكنادير البنيات..
اليازيه:شوو خلصهن؟؟
سلامه:هيه كلهن..عندي خبر بيفرحج انتي بالذااااات وااااايييييد..
اليازيه:شو شو شووو؟؟
سلامه:عنبوووه والله بقوولج خلي اللقافه..
اليازيه:خلج انتي عاااده..شوو قووووولي؟؟
سلامه:باجر غداكم عندنا..وبعد الغدا تتوقعين وين بنسير..؟؟؟
اليازيه:اممممم..مب حاطه شي في بالي..الا بنسير السووق..
سلامه:شو مااشي شغل...بنسير البر..
اليازيه:......واااااااااااااااااااااااايه قوولي والله؟؟
سلامه:فديتج ما جذب..تونيه مرمسه أبوويه قالي..
اليازيه:والله انيه مستاااااانسه حيييل..
سلامه:المهم أنا وصلت الخياط..ببند..يلا بااي..هيه صح الدريول بيي الساعه عشر ونص ووياه الثياب..
اليازيه:.أووكيييك..الله يحفظج..
بندت اليازيه..
اليازيه:ظبيوووه ظبيوووه..
ظبيه:بلاج محتشرة شووو اللي مستوي..؟؟؟؟
اليازيه:وأخييييييييراً بنسييير للبر...
..مرت ربع ساعه وهن ايسوولفن..جان سهيل ايسير بيتهم..وراشد محد..اما العيااييز كلهن في بيت بو منصور..ويياهن موزة..أول ما نشن بيحدرن البيت جان اتييهن مها..
مها:يززززووي...يزوووي..
اليازيه:هاه حبيبي شوو تبين؟؟
مها"تعطيها كيس متوسط لونه بيج":هااذااا الكيس من عند مبالك أخوويه..
ظبيه:يااعيني ياااعيني..
اليازيه:عينج ولاا خشمج..
ظبيه:ههههههههههههه..
سارت مها ..وفتحت اليازيه الكيس..فشافت الرساله وشلتها وقرتها..
""""
خذني معك لأي درب تريــــد ..
مسأل انا وش نهاية طريقــــــــــه..
مقوى الجفا لو كان قلبي حديـــــد..
فرقا عشير بالملا من يطيــــــــقه..
..M..
"""""
قرتها بصوت عالي..وأول ما خلصت القرايه جان اتطالع ظبيه وشافتها تاكل كافي...
اليازيه:الله من وين؟؟
ظبيه:من الكيس..
وتشرد ظبيه..وهي مستانسه..
اليازيه"اتصرخ بصووت عااااالي":..يالسراااااااااقه..
ظبيه"تضحك":انقققلعي..على حساااب أخووووويه..ههههه..
. . . . .
عرفتك قبل ما تعرف عليك..رسمتك في خيالي حلم غالي..
قبل عيني اتشوفك والتقيك..احبك يا خيالــــــن في خيالي..
يوم الأربعاء..
العراقيب..
الساعه12ونص..
سعيد ومبارك وسلطان يالسين..ويسولفون يتريون منصور اييب لهم العشا..ومشغلين سيارة سلطان ومخلين ليتاتها اتييهم .."مسكيين مقصه"..
مبارك:اووووهوووو..شوو بلاه هاذا تأخر..
سلطان:تلاقونه نساناا..
سعيد:عيل أكييييد شاف ختيه مووزة..يالله..
مبارك:يااخي دقووله..
سعيد:وانت لييش ما اتدق..
مبارك:انزين انته دق.."ويغمزله"..
سعيد"فااهم قصده على إنهم يتمون جيه لين ما يطفر سلطان ويقول أنا بدق":لا لا لا مااريد أدق..
مبارك:انا ماا بدق..
سعيد:يالله شو بتخصر..دق..
مبارك:لالا...ماريد انته دق..
سلطان:خلااااااص يعلكم ما تربحون..أنا بدق..
سعيد:هاذا اللي نباه..
سلطان:صخووا..
سعيد:ووويييييييهييييييييي أحتررررررررق..
مبارك:مطاافي مطااافي..
الكل:ههههههههههههههه..
سلطان:هلا..وييينك يااخي بنموووت يواعى..انزين يلا..ايقوول قريب..
سعيد:تعرفون انيه أكره كلمة قريب..
مبارك:لييش..
سعيد:لأنها بعيييد..
مبارك:ياااااااااالله..
سعيد:يوم ايي بنعفد علييه انزين؟؟
مبارك:ماا طلبت..
سعيد:انزين سلطان؟؟
سلطان:ماالي خص فيكم يالمفلع..
مبارك:لقط ويهك يلا..لا تقول احترق لأن المطافي راحت..ههههههههههااااااي..
الكل:هههههههههههههه..
سعيد"يهمس في إذن مبارك":انته اي اسمع يوم اييون بنسرق العشا بنرووح نتعشى بروووحنا مالنا شغل فييهم..
مبارك"يضحك ضحكة نذاله":هههيهيهيههيهيهيييي..حلوووووة..
دقايق ووصل منصور..وأول ما وقف سيارته وفج الباب ..جان يعفدوون عليه مبارك وسعيد..
مبارك:ويين الأكياس ماا أشووف شي..
سعيد:حووووووه..بتم يووعان يعني..
سلطان:هههههههههههههههههه..
منصور:بسم الله شفيكم..الأكياس ورى..
جان يفتحون الباب اللي ورا..ويشولن الأكيااس ويشردوون..
منصوور:حووووووووه تعالوا ويين سايرييين..
مبارك:هههههههه..ما نحبكم..
سعيد:نكرهكم..اي ولد امكيرا..شووو يعني بالعنقليزي..
مبارك:نسيت..بس يوم أكوون في أمريكا اتذكر..هههههههههه..
. . . . .
يا مشعل القلب تكفى خفف اشويه..القلــب من كثر صدك ويلي لحاله..
دامه ايحبـــــــك ولا له غيرك بغيه..وشله تحطه بدنيـــــا الهم وتلاله..
بيت بو حميد..
الساعه 3ونص الظهر..
جدام ميلس الريااييل...
في هالوقت..ذياب ميود التلفون ويرمس مبارك..على فكره ترى مبارك في الميلس..بس شوو نقوول اذا الينون وصل حده..
ذياب:ايي اقلب ويهك..بسير المطبخ..
مبارك:ليييش؟؟
ذياب:بس أبغي أرمس أمايه فيها شي؟؟
مبارك:لأمافيها..يوم توصل المطبخ زف لهم الخبر..وقل لهن يتزهب الحرمات بسسسرعه..ما نريدهن يتسحبن لنا..
ذياب:يلا بابا مأ السلامه..
مبارك:مأ السلامه>>اونهم هنوود..
بند ذياب وحط التلفون في مخباه وويه صوب المطبخ..أوونه يبا يرمس أمه..حدر المطبخ شاف ""**""اليازيه""*""..ووياها مها..لولا الحشيمه جان سوى عرس ..مسكيين استاانس وايييييد يووووووم شاااافها..ماا صدق عيونه..
ذياب:السلام عليييكم..
اليازيه:وعلييكم السلاام..هلااا ذياب عااش من شافك..وييينك تنشااف..؟؟
ذياب:هههههههه..حرام علييج دووم أنا في سويحان..انتي اللي ما تنشاافين..علوومج عسااج طيبه..
اليازيه:والله ما نشكي باااس..أخباارك انت شوو تسوي؟؟
ذياب:والله امشيين الحال..وعااد بااجر السفر وبنفاارق..ينفارق البلاد..
اليازيه:هانت هانت يا ذياب الا سنتيين وبتفتكوون من هالدراسه..
ذياب:شو تسوين اهنيه مب يالسه عندهن السبالات..
اليازيه:ههههههههه..هاذي أذتني مهوووي..تبا عصير..ييت اهنيه ومالقييت ولا بشكاره تعطيني العصير..واتشوفني متلعوزة وياها..
ذياب:هههههههه..والله انج سوالف يا مها..شوو بغيتي بالعصير..؟؟
اليازيه:فديييتها ما تغدت ويانا..
ذياب:ااالمهم..سيري زقري أمايه أبغي أرمسها..وأقولها تقوول للحرمات يتزهبن بسرعه..
اليازيه:تبا الصدق..؟؟
ذياب:هيه..
اليازيه:البنات كلهن متزهبات بس العيااييز لأ..
ذياب:هههههههههه..عيل اللحينه بتزهبن غصب عنهن..
اليازيه:يلا براايك.
ذياب:الله يحفظج..
ظهرت اليازيه.."صدق والله انه يشبه مبااارك واايد..ايقول هو واقف جدامج..أسمييييكم انتوا الإثنين..سوااااالف"..ووصلت الصاله العوده وين الحرمات الكباريه يالسات..البووس"أم عبدالله"..ووياها أما سلطان وأم منصور وأم ناصر وأم حمد..وأم هادف..وزقرت أم ناصر وقالت لها اتسير للمطبخ عسب ذياب اللي يترياها هناك..
سارت فووق للبنات اللي يالسات في الصاله اللي فوق..سلامه ونورة ومنيرة والهنوف ومهره وظبيه..وخبرتهن انهم اللحينه بيسيرون للبر..على فكره كاانن كلهن مطقمات ويا بعض ولا بسات كنادير بنيه وشيل نفس اللون..
مرت نص ساعه..وتزهبوا عربنا للكشته..
سعيد بياخذ وياه مهره و""الهنوف""..واليازيه وظبيه..ومبارك بياخذ وياه مها وأمه ....وحميد بياخذ وياه سلامه وعمته أم هادف واخوه هادف..وذياب وياه سيف أخوه..وناصر ويياه حمدان أخووه..اما حمد مركب ويااه أمه واخته نورة..وااامممم..أم بو منصور وأبو ناصر في سيارة وحده..وأبو حميد وأبو حمد في سيارة وحده..والبووس العوود "أم عبدالله"..راكبه ويا سلطان ووياها أم سلطان وراشد..وأخيييرأ منصور ووياها حرمته"موزة"..وسهيل ..
وبجييه..العرب كلهم ويهوا صووب البر؟؟بتسع سيييايير؟؟بيقعدوون فيه لين صلاة المغرب ..في سيارة سعيد..أجواااء كشششششخه..والهنوووف وااايد مستااانسه لأنها شاافت سعيد..اللي من حدرت السياره سلم عليها وخذ أخبارها..
وصلوا ""بر محظا""..وهالمنطقه من ورى البريمي..يلسوا فرشوا زواليهم..الحرمات في صووب ..وبعيد عنهن أشوي البنات..والرياييل قريب من الحرمات..
وقفوا الشباب بسياييرهم يبون ايسون سباق..والحكم منصور..في البدايه كان أسرع وااحد مبارك..وعقب ذياب..وأخيييراً فااز سعيد بنيسانه اللي دوومه اايطر به العراقيب طر..وخلاف يلسوا الشباب..يتفوالون ويتقهوون.
في الفترة اللي البنات يالسات ويسولفون..وناقعات ضحك بسبة اليازيه ومنيرة بسوالفهن اللي اتضحك..
اليازيه:انا بسير سيارة سعيد وويه بييب منها البيبسي والبطاطا والكاافي..
لأاترمسن الا يوم ايي..
ونشت اليازيه وسارت صووب سيارة سعيد اللي قريبه منهن..في الوقت يالي مبارك وذيااااب..واقفين ويروومون اثنيناتهم ايشوفون اليازيه..ومبارك ميود يد ذياب..
ذياب:أأأأأأأأأه..
مبارك:بلاك؟؟
ذياب:تبا تعرف منو اللي احبها..
مبارك:هيه..
ذياب:اللي جدامك..
وأشر علىىىىىىىىىىىى الياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازيه ..
طالع مبارك جدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!...
ذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااب؟؟ ايحب اليازيه....
فج مبارك يده من يد ذياب وطالع ذياب..وشاف نظرة الحب في عيوووووونه؟؟
|