كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
________________________________________
مدرسة البنات..
وقت البريك..
ظبيه واليازيه وسهيله وهيور..كان يالسات ايسولفن..
سهيله:بل بل وينها هاي ودوم معقوله اليوم اتكون غايبه ولا اتخبر حد..
هيور:صخي صخي انتي يا شوق العامري ..يا حبيبة العامري..يا عيون العامري..
سهيله:لا والله ويوم انيه شوق العامري ما رمس..اشعنه؟؟
هيور:ماشي بس جييه..ماباج ترمسين..
اليازيه:هاهاااي..ضرابه ضرابه ضرابه"واتصفق بيداتها"..
ظبيه:الحمدالله والشكر..خلن المواقع يالسخيفاات..
هيور:أي مواقع بس قاعده أمزح وياها..ما واقعتها يوم أواقعها بخبرج..
اليازيه:هههههههه..سهوله ما اتحب المزح..
ظبيه:اتحب الجد..
هيور:ع بالي العم..طن طن طن طن طنطنط.."أونها موسيقى"..
الكل:هههههههههههههه..
اليازيه:ياناعم العود مزحك يذبح وجدك..
هيور:يذبح وأنا كل ما جا منك يحلالي..
ظبيه:الله الله يا فتان من قدك..
سهيله:حتا عيوني لوصلك موتها سالي..
اليازيه:هل تصدقن يالحلوات انيه مقهورتن وأشد القهري..
سهيله:واااايه التراب لييش مقهووره..؟؟؟
هيور:أنا اعرف..
ظبيه:هاها..اشم ريحة خيانه..عندكن سالفه هاااه؟؟
اليازيه:ليش الأخت كلب بوليسي..
هيور:ههههههااااااااي..
سهيله:ما يضحك هيور لهالدرجه عيبتج السالفه..بعدين انتي يزووي لا تتمصخرين على ظبيووه..تدرين انيه أنا حتا اشك عندكن سااالفه..
هيور:اووووووووووووووووووووه نسيييت..الله ينطب العدو..
اليازيه:شو اللي نسيته يالعيووز؟؟
ظبيه:عيرتها..>>تقصد عصاتها..
الكل:ههههههههههههههههه..
هيور:تعالي اليازيه شو سالفة بوحمد..مبارك أخو ظبيووه..يلا يلال اعترفي شو سالفتكم..
سهيله"وما خلت اليازيه ترمس ع طوول هاللي بدت":هااااااااااااااااااااه..أي سالفه وين وين محد خبرني؟؟شوهالخيانه؟؟
مبارك:أي سالفه؟؟منو؟؟أي مبارك؟؟"وتطالع ظبيه"..هاه الحيه الحمرا شو قلتي لهم..؟؟؟شو من رمسة ظويتها يالنذذله؟؟
ظبيه:هههههههه..هههه..ما قلت شي فدييتج..
اليازيه:تتفديني هااه؟؟هب من الله..قولي شو سويتي يا سودا الويه..
هيور"وتطول في الرمسه جنها تنغز":روحـــــه للمستشفى..وينزل مبااااارك ايوصل يزوووووي..حركااات حركات..
ظبيه:تعالي انتي شو درااج هيور..أنا خبرت ودووم..
سهيله:صعبه يعني..ودوم خبرت هيور..وهيور مفروض اتخبرني..بس شو نقووول..مضيعه مذهبها الشيخه..
اليازيه:ربعي برع أكيد في حوي البيت ناسيتنه..هههههههههاااي..ولا روحي الصف أكيد في الدرج..خخخخ..
ظبيه:هههههههههههههاي..
اليازيه:أونج تضحكين هاه..ترقعين السالفه..أشوفج من اللحينه متهوّبه..بس دوااج في الببيت يالمصرقعه..
سهيله:وليييييين متا يعني؟؟أنا اللحينه قاعده مثل الأطرش في الزفه..حد منكن تتكرم وتخبرني الساالفه...
هيور:أنا بتكرم طال عمرج وبقووول السالفه..السالفه وبما فيها أن الأخت اليازيه.."وتأشر على اليازيه اللي كانت اتطالع ساعتها"..ومبارك اللي هو أخو الكونتيسه ظبيه"واتأشر على ظبيه اللي كانت تبتسم"..بينهم علااقة حب..
اليازيه"اتفز":شووووووووووووووووووووو؟؟؟حوووه ثمني رمستج بنت عبييد جان تعيبج الرمسه...شو اللي اتقولينه؟؟
سهيله:اوووووه..يعني ما بتخلينها اتكمل السالفه؟؟
اليازيه:ليش بالأصل في سالفه؟؟
سهيله:دامج محتشرة وحالتج لله..بنشك ان في سالفه؟؟
هيور:انزين يزووي خليني أقول اللي عندي..
اليازيه:قولي أم الخريرفات..
هيور:هههههههههاي..الله يهديج بس..انزين..مثل ما تدروون يزووي مقوي فهي مسويه طااف للريال..وهاذا مبارك رحييييييم..يغغغغرم..اممم..أعتقد انتي سهيلوه ما جفتيه هاك اليوم وخذ ظبيه..يوم كنا راديين البيت..المهم..ان هاه مبارك هو حتا عنييد..بس عناده ما يسوى شي جدام هالمصرقعه يزوووي..واللحينه يزووي أونها ما تحبه وتعتبره..امممممم..شرات......امممم..يعني أونه ما يهمها...
سهيله:اووه يا عيني يا خشمي يا اذوني..شوووهالحركاات يزووي..والله وقمتي اتحبين؟؟غريبه؟؟؟مع ان كل وحده منا في الشله لها غناة قلب وشوق..الا انتي..هاهاهاهاه..ظوا رااسج بوحمد..الرحيم..
ظبيه:اوووه وليش غريبه أنسه سهيله..شو هي ما عندها قلب ما عندها احاسيس ما عندها مشاعر؟؟هب انسااانه..ولا شخصيتها القويه هاللي تخفي هالأشياااء..
اليازيه:ماشالله عليج كفيتي ووفيتي..اممممممممممممم..أنا مبارك يوم أحبه بستوي مينووونه..
ظبيه:نعم نعم نعم؟؟ليش مب مااالي عييييينج..
اليازيه"قصدها اتغيضها":لا مب مااااالي عيييني جان تعيبج الرمسه..انا انسانه ما اعترف بشي اسمه حب..واذا اعترفت به..وحبيت..فما بكون غبيه شراااااتكن يالأربع ..
سهيله:شوو تقصدين..؟؟
اليازيه:أقصد ان كل وحده منكن يا هيور وظبيوه وسهيلوه وحتا وودوم..أعترفتن باللي في خاطركن للي تحبنه..ااممم..أون ان حركاتكن بينت هالشي؟؟..أما انا فمستحييل ومن ساابع المستحيلات ان اقول باللي خاطريه..
ظبيه:ولييش انشاااالله؟؟
اليازيه:انتي يوم حبيتي حميد..واعترفتي له بااللي خاطرج قام السباال وجرحج..وانتي سهيله يحبج واحد عامري من العين..وللحينه يحبج..والله يعلم باللي ياااي..وانتي هيور..متيمه بشي اسمه خالد..اللي هو ولد عمج من دبي..وهو كان في قمة النذاله بعد اسبوع قام وخطب اختج ..واللي وافقت واللي ما كانت تدري باللي في خاطرج عكسه هو اللي يعرف كل شييي..وودوم..بعد ما ملجت..وتعلقت بشي اسمه حمد...استواله حادث وبأثره توفا الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه..وين تبني أقول باللي خاطريه للي أحبه..عسب انجرح منه..ولا تاخذه الدنيا عني..فأحسن شي أي شي في خاطريه أخليه مكتووم في هالقلب...
هيور:……….شو نسوي ياليازيه..؟؟؟هالدنيا جيييه..
سهيله:وانتي اليازيه يعني ما بتترتاحين الا وفتحتي سالفة الجرح من يديد..ربج ما كانت ودووم هنيه ولا ماتت من الصياح..
اليازيه"ع الريحه حد يغلط بعشر ترد عليه":وليش انشاالله ما أرمس..ولا افتح هالسالفه..هالسالفه بتنتفح بدل المرة ألف..عيل تبني أشوفكن جيه وأسكت..لا والله ما صار وأنا بنت سهيل..تبني أشووف كل وحده راضيه بعذابها ولا وبعدكن اتدافعن للحب..انتن شو ما تفهمن..حيوانات..ما اتوبن عن المدافعه للحب..كم تعنيتن وكم شقيتكن..وكم تعذبتن؟؟لييش ؟؟أبا افهم؟؟ليش؟؟هب عشان هالحب اللي لاعب بقلووبكم..عسب عرب ما يستاااهلون انهم حتا يااخذوون ثانيه من تفكيرنا..ومثل ما تدرين عرب عن عرب يفرقووون..سهيله أنا لييش أذكر هالسالفه وأعيد وأزيد فيها؟؟قصدي مب تجريح ولا اهانه..ولا اتشمت فيييكن..قصدي اني أوعيكن من هالخيال اللي عايشتنه…أنا ما اقولكن كرهن الحب وعيشن بلاااه…حبن ولكن بمنطقيه..إن هالحب يمكن ما يعيش..حبن ولكن بتفكيير..حبن ولكن بعزة نفسكن..بكرامتكن..بشمووخكن..كبدويات ما يرضن بالمذله والإهانه..كبنات جباايل ما يهز قلبهن حبن ولو من مولدهن مخاويهن..سهيله..أدري ان ولد خاالج يموووت علييج..عكس حميد وخالد اللي كان اللعب وتقضية الوقت غاية مرادهم..ومثل ما قلت عرب عن عرب يفرقوون…أدري والله ادري ان الحب شي طبيعي ايكون في كل انسان..بس
سكتت اليازيه..وتنهدت من الخاطر..تشفق لحال كل وحده من ربايعها..سكتت اليازيه وانربط لسان كل وحده فيهن وما رامن يقولن شي بعد ما قالته اليازيه..
وشوي الا ايشوفن ودووم يايتنهن..
اليازيه:هههههههههيييي..هاي ودوم اقبلت علينا شكلها يايبه عيشه وياها..اللللللله..
الكل:ههههههههههههههههههه..
اليازيه:يلا عاده عن الزعل وحركات النص كم مالتكن..
وتي ودوم..
ودوم"ميودة كيس بالعرض..ويبين ان فيه صحن":مرحباا بنات..لالالاأول شي السلاام عليكم..
الكل:وعلييج السلام..
اليازيه:هلا والله هلا بالحامل والمحمول..
ظبيه:هههههه..بطنها ايدلها ان في شي في الكيسه..
وديمه"تقعد":ههههههههه...ويا هالبطن يا يزووي..يايبه صحن بيتزا وبيبسي وفطاير..
اليازيه:يلا يل اجي بسرعه أبااا آكل..
سهيله:ههههههه..واشعنه الشيخه متأخره..ع بالنا أنج بتغيبين؟؟
وديمه:ههههههه..خليها مستوورة..نشيت متأخر والين ما يزهبن البشاكير العيشه والين ما ألبس ..طبعن يبااله وقت..
هيور:هييييييه.."وتسرطلها حبة بيتزا"..إنها لذيييذه..
. . . . . .
خلك معي خلي ترى الناس للناس..ضدي ترى ضدي ومعايا معايا..
أحس بك دايم بأنفاس الأنفــــــاس..وإنته ضيا عيني ومنايا منــايا..
يوم الخميس..
بيت بو منصور..
الساعه عشر ونص..الصاله اللي فوق..
ظبيه:والله ع بااالي انكم بترقدوون اليوم عند قوم خالج بو عبيد..بس الحمدالله انكم ييتوا اليوم..شو سويتي أمس..؟؟
اليازيه:هههههههه..أمس...؟؟بس كنت أتطنز على سعيد وميثووه..واليوم العصر سرنا مزرعتهم اللي في وادي معد..
ظبيه:أهاااااا..أما أنا أمس صكيت خط العين..صوب بيت خالي عبدالله..وسرنا السوق أنا وموزة وسلامي..
اليازيه:حيييكن والله..
ظبيه:يلا بسير تحت بييب لج شي تاكلينه..
اليازيه:لا تبطيين انا يووعانه..
ظبيه:انزين انزين ما بطي..
اليازيه:بسير حجرتج وباخذ التلفون برمس وحده من بنات الشله..
ظبيه:اووكي..يلا اللحينه بييج..
اليازيه:باااي..
وسارت اليازيه وسحبت التلفون مال البيت .. وبندت الباب مال الحجرة بس هب بالمفتاح..وتمت ترمس سهيله وهيور..كاانن شابكات بعض..ويسولفون وميتات ضحك..وبين هالسوالف..انفج باب حجرة ظبيوه..وانصدمت اليازيه باللي شافته..
الجزء الثـــامن..
خذ نصيبه من ظلام الليل شعره اتحدرا..مثل شلالن حدر ما بلل العود النظيــــــــر..
ليت وقتي يغمد اسيوفٍ بعد مايشهـــرا..وليت حظي ما يعاندني وعلى الرغبه يسيـــــــــر..
انصدمت اليازيه من اللي شافته..وقلبها طاااح..كانت بين الحيااة والمووت..موقف أبد ما تنحسد علييه..نشت من الشبريه"كانت يالسه وفوقها التلفون"وظهرت قصتها السووده النعيمه..وغطت على نص ملامح وييهها..كانت ثابته في مكانها..وما رامت حتى اتحرك يدها..كانت اتحاول انها تتحرك..اتقول شي اتسوي شي؟؟بس مارااامت..خافت..زاغت..انصدمت..مممرة ..هب مصدقه اللي اتشووفه..كان وااحد لابس كندوورة كحليه شتويه والسفره نفس اللون..وميود في يده جاكيت جلد كحلي..من شافته ما عرفت منووه هالي مغبي ويهه بقناع الوحووش"قناع وحوش كان مبارك لابسنه..وكان من صج أيخوووف .."..
امممم..شو أقولكم عن مبارك..اللي من صج من صج انصدم بوجود اليازيه غناة قلبه..حبيبة رووحه..شجون فواده..ضما خافقه..نظر عيونه..معنا وجوده..وخوز القناع اللي لابسنه بعد تنهيده طووييييله كانت من الخاطر..شاف ذيييج الخصله طايحه على وييهها الناعم..يااالله كم تعذبني هالخصله..؟؟والله انها تخبببل..عنلاااته يخرب بيتها محلاااااااها..
انتبهت اليازيه لهالخصله من نظرات مبارك اللي كان مرتبش ومصدووم في نفس الوقت..وعلى طووول اتحجبت..
مبارك:السلام عليكم..."تو النااس.."..
اليازيه:هلا وعليكم السلااام..
مبارك:ااا..سوري حدرت علييج جيه..في خاطريه انه ظبيووه في حجرتها..وكنت بزيغها..زيغتج؟؟
اليازيه:هيه وااايييييد..طيحت قلبي عنلااتك..ومرة ثاانيه دق الباب جانك حادر على غرفة أختك ولا غيرها..
مبارك:سلامة قلبج الشيخه ..ومممممرة فالج طيب..طلباتج أوااامر..>>>يابها على شكل طنازة واستهزاء وهالشي نرفز اليازيه..
مبارك:ولا قبل ما دق الباب بسير بيتكم أطلب مقابلتج عسب أتخبرج أدق الباب ولا لا؟؟>>>بصراحه هو عصب علييها..
ودرها ولايم الباب..بس ما هانت عليييه؟؟رد وفج الباب مرة ثانيه وشافها موطيه راسها تحت اتطالع التلفون المرمي تحت..كانت نظرتها حزن..قهر غيض وكل شي..فعرف انها خذت في خاطرها..رد قيس زمانه وزقرها..
مبارك:اليازيه..
طالعته وهي رافعه وحده من حياتها ..وناظرته نظرة قوووويه..كللها شموخ وتحدي..
اليازيه:هاه نسيت شي كان ودك اتقووله وتوك تذكرته؟؟
مبارك:السموووحه..بس حبيت أخبرج شي انيه بعد شوي ساير لبوظبي..شي في الخاطر؟؟
اليازيه"طنشت انها اتقووله لا أو نعم":...اتروح وترد بالسلامه..
وخطفت جدامه..
اليازيه:سمحلي الشيخ "قصدها اترد الحركه"..هب من طبعيه أقفي بالعرب..بس ظبيووه اترياني تحت..وماروم أتأخر عليها أكثر..حيااك..
راحت اليازيه بعد ما شافت غيااض الدنيا كله اتيمع في عيون مبارك..اللي رفع يده وكان وده ايعض اصبعه السبابه..من القهر..بس رد ونزلها بسرعه..
"ملاحظه:مبارك يوم ايعصب يعض طرف اصبوووعه؟؟وهالشي معرووف فالعايله.."..
نزلت اليازيه ع الدري وهي مستانسه جنه عندها عيد يوم قهرت مبارك..بيرووح بوظبي..وليش ؟؟شو عنده؟؟وكم يووم؟؟وليش خبرني..؟؟العلوم كلها بييببها من عند ظبيووه..بس هاي أكيد بتم تتمصخر..
نزلت تحت ؟..وسارت المطبخ..وعرفت من ظبيه ان مبارك بيقعد أسبووعين في بوظبي..بطلب من ذياب..."ومثل ما تدروون مبارك امممرة ما يرد ذبياب"..ويوم درت بهااي العلووم..قالت في خاطرها"واااااي أسبوعين وااااايد..كيف بعيشهن هالأيام بدون شوفته"..
ظبيه:يزووي ما خبرتج؟؟
اليازيه:هااااه شوو عندج؟
ظبيه:أمس يوم يأ مباارك ذلييت عمري عنده..عسب ايعطيني شي ايهمج..وعطااني؟؟
اليازيه:شو شو شو؟؟
ظبيه:يااااللقافه؟
اليازيه:قوولي ياالبقره قوولي؟؟؟شو عطااج؟؟
ظبيه:أاناااااا بقرة؟
اليازيه:هيه عيل شو ؟؟ثوور؟؟قووولي؟؟
ظبيه:وإنتي لييش مستهمه؟
اليازيه:اللحينه بتقووولين ولا لأ؟؟تراج انتي اللي قلت ايهمني..
ظبيه:لالاانتي مستهمه هب عشان هالشي ايهمج..عشااان مبارك..قولي ياخي قوولي؟؟
اليازيه:إنتي ما توووبين؟؟ماااتيووزييين؟؟أنا جم مرة قايله لج ما اتييبن هالسبيرة..شو حيوانه ما تفهميييين..بعدين سمعي لاانتي ولاأخووج بستهم منكم..بن عروه وعياله بيستهموون..جان تعيبج الرمسه انتي مااااا عندج سالفه..
ظبيه:حوووه حوووه ..هدي هدي..هههههههههه...الله يهدييج بس..طالعي شقايل زيغتي سهولي فدييته..دوااج عند سلطون ومنصور..
اليازيه:منوو هاييلا عيااالج؟؟
ظبيه:هههههههه..الله يهديج بس.
اليازيه:منووو محفظنج اياها هالكلمه..من رمسنا وقلنا لنا كلمه قلتي"وتقلد صووت ظبيه"..الله يهديج بس.
ظبيه:لاتتمصخرين؟
اليازيه:بتمصخر شو بتسوويين يعني..
ظبيه:ما بعطييج الشي.
اليازيه:واااااايه جني الا استهميييت من هالشي..احسه ما ينرزا..تعالي شوفتيني انسدحت عندج من الغيض ولا طيحت دمووعي..؟؟ماا عندج موونه..
ظبيه:وووييل حالي عليييج..اشعنه معصبه الغلا..مستويه جبريت عافانا الله.."وتتدلع بلسانها"..
اليازيه:جبريت عساه يحرقج..وياهالحلج..
ظبيه:شوو بلاه حلجي..؟؟..فديييته..
اليازيه:عرق فلفل أحمر عساه فييه..بسير بيتنا..
وتنش..تنش وياها ظبيووه.
ظبيه:وين وين ما كملنا حديثنا..
اليازيه:انجلعي ويا هالحديث ..ماااعندج مووونه..
ظبيه:ههههههه..ما تبين الشريط؟
اليازيه:أي شريييط بعد؟؟شو هالمحرماات والمنكر..لالالالا ماريييد منج شي صاحبة سووء وخراب دار..
ظبيه:أوننننني أووووني..والله وطلعت علييج حركات يزووي..واذ قلت لج من عند مبارك..
اليازيه:ظبيوووه ويه العنز ما اتوووبين..
ظبيه:والله والله يايزووي..يوم درى إنج سايره الهير بدون محد خبره إنه جلب البيت فووق رااسي وليش ما خبرتيني وماادري شوو؟؟ويوم قلت أباه هالشريط اللي صوره راشد يوم صب المطر علينا ويوم يأ هو من أمريكا..قالي ماالج حايه فييه..بس يوم قلت اليازيه تبااه..قال اممممرة وااصل..شو يعني؟؟أي واحد بيعرف انه ايحبج..
اليازيه:خلصتي؟؟
ظبيه:لأ..لحظه اشوي..
اليازيه:هب فاييجه للسوالف البطاله..>>>تتمصخر<<<..اأبااااااااااااااا ارقد..
ظبيه:اوووه يزوووي ليش جيه..ياخي احترميني شرات ما أنا احترمج..
اليازيه:شووو اسويييلج يعني؟؟تراج من الصبح اتعقين رمسه وأنا ساكته عنج..ميوده لساني عنج.
ظبيه:انزين سؤال وااااااحد؟؟والله بس سؤااال واااحد؟؟وابي جوابه نعم ولا لا؟؟
اليازيه:بعد طوول تفكيير":اسألي؟؟
ظبيه:نعم ولا لا؟؟اتحبين مبااااااارك؟؟؟وراااس سهووولي انج يا اتجاوبين بكل صدق وصرااحه..حلفتج بالله يزووي حلفتج..انتي ما تتخيلين شقايل ايهمني هالجوواااااااب..دخييييييييييييييييييلج يزووي..عسب كل غااالي علييج يا انج اتخبرييني ..
انصدمت يزووي من هالسؤاال مع إنها متوقعتنه..فمشت خطوات وردت اتطالع في ظبيه وقالت.
اليازيه:ممماااعرف..يوم أعرف شعووري والله والله الغالي إنيه أخبرج..ظبيووه انا محتاارة..ماعرف مبارك شوو بالنسبه لي..أحيانا أحس عمري أكره..أبغضه..وأحيانا أقول انه غناااة قلبي وشجوونه..والله انيه في حييرة مالها أول ولا آخر..بس من أعرف هالشي..إنتي أول من يعرف..وخلييييييه سر بيني وبينج..
خلصت جملتها الأخيرة..راحت بعد ما تركت ظبيوووه في حيره..
. . . . .
ذكرتني بــه ليه اعتني بـــه...حب وحبــيبه والشوق جذاب
ولفن يحبـــه قلبــي ولبـــــه..ويذوب صبه كالشمع لي ذاب
يوم الجمعه..
الساعه خمس ونص..
بيت بو عبيد..
في هالوقت كانت ميثا قاعده عند قوم أبوها في الحوي..يتفاولون وفي نفس الوقت ايسولفون..كان عبيد ايخبرهم عن تل الساد اللي بيكون في يوم الخميس ..وطبعاً كل الشباب بيسيرون له..وخلاف نش بوعبيد ونش وياه عبيد سايرين للعزبتهم اللي في وادي معد..وتمت ميثا عند أمها..الين ما طبت عليهم حرمت ييرانهم..عشبة..
عشبه:السلااااام عليييكم..
أم عبيد:مرحباا مرحباا ملاايين توما نور البيت في ذمتيه..وعليج السلام"ويتوايهن"..
عشبه"أم عيسى":شحاالج يا ام عبيييد؟؟ربج ما تشكيين بااس؟؟
أم عبيد:لا علني فدااج .. وشحااالكم انتوا وشعلووومكم؟؟شحال عيالج واهلج وتوااليج؟؟
أم عيسى:مافيهم الا العافيه غناتيه..وشحال عيالج انتي؟؟ربهم الا بخير؟؟
أم عبيد:امممرة ما يشكووون بااس علني فدااج غناتيه..حيااالله من يانا..
أم عيسى:الله يحيج ..
وتصب ميثا لأم عيسى القهوه وتناولها الفنياال..
أم عيسى:شحاالج ميثا غناتيه..
ميثا:ايسرج الحال خالتيه ومن صووبكم؟؟
أم عيسى:الحمداالله بخير ونعمه..
قربت ميثا الفواله من أم عيسى..وخلاف نشت سايرة للبيت..تبا اتشوف ميره ختها وين؟؟
رقت الدري وهي تفكر في شو اللي بتقوله لميرة..دقت الباب..وبطلته ميرة اللي كانت لابسه كندورة بنفسجيه وعاقة الشيله..ورافعه شعرها كلله فووق..وبهالشكل هي تااخذ ملامح واايد من ميثا..
ميثا"تبتسم":شحاال الحلويين اليوووم؟؟
ميرة:الحمدالله بخير..
ميثا"دوومها ما تلقى تجواب ويا اختها":..امم..شو تسوين؟؟
ميرة:قاعده أدرس..
ميثا:عليج أمتحان بااجر؟
ميرة:هيه..
ميثا:شو من مادة..؟؟
ميرة:عربي..
ميثا:صعبه دراسته ولا؟
ميرة:عادي..
ميثا:خلصتي ولا بعده باقيلج واايد..
ميرة:اللي بقا درسين..
وتمت ميرة اتطالع الكتاب..فظهرت من حجرة أختها..ويلست ورا البيت..حاظنه ريولها ووتتذكر كل شي..كل اللي استوى قبببل..سنه..تذكرت وطاحت دمووعها تشكي من اللي استوى..
قبل سنه..كانت ميثا صف ثاني ثنوي..وميرة أول ثنوي..كانن ربايع واخوات وأكثر..كل وحده اتحب الثانيه زوود عن الثانيه..ما تتوقعون كيف كانوا ايحبون بعض..كل شي ويا بعض...اكلهن نومهن سيراتهن رداتهن..ويااا بعض..ومثل ما تدرون ميثا اتحب سعيد...وما تفكر الا فيه..وميرة بعد..اتحب ولد خالها واسمه هزاع..وهزاع بعد كان ايحب ميرة..هزاع في هاييج الفترة كان ثالث ثنوي..يعني أكبر من ميثا..وفي يوم ساارت ميرة..مع غبووش بنت خالهن للسوق.."على فكره قوم خالهن عايش في العين"..بس ميثا ما رااحت لأنها كانت تعبانه وما فيها ع الحواطه..وفي السيارة ..
غبوش:اممم..ميرة..
ميرة:هااااه يالقذا شوو تبين؟؟
غبوش:ميرة..ميرة أنا بقول لج خبر..أبد ما بيفرحج ..
ميرة"قلبها مقبووض":غبوش شو السالفه..
غبوش:ميرة..ميرة أمسات أبوي مرمس خويه هزاع عن سالفة العرس.."وتسكت"..
ميرة:رمسي انزين شبلاج صاخه؟؟
غبوش"وقاله انه بيخطب له ميثا..أختج..وأخويه هزاع رفض..بس أبوي قاله مااالك غير بنت عمتك...ميثا وغيرها لأ..
صدمه حطمت قلب ميرة الصغير..حطمت قلبها وأعلنت نهاية حبها..
غبوش:أنا للحينه ما قلت لج شي..
ميرة:..............شو مستوي بعد؟؟هب كاافي اللي قلتيه؟؟؟.....
غبوش:وظهر من البيت..وما رد الا اليوم الفير..سلم علينا وظهر..وخلاف رمس أمايه وقالها انه بخير ولا يحاتونه..
ميرة:شوووووووو؟؟؟شو يعني ظهر من الفير ولا قالكم وين بيسير..لالالالا..هزااع وينه..أباااا هزاااع أبا نظر عيوني أباا غناتيه..
كانت ميرة اتصيييح هزااع دم..مقهوورة من كل شي..المهم انها وصلت البيت..ولا رمست حد..كل حب في قلبها لميثا اتحوّل لكره..مع ان ميثا مالها ذنب..بس فكرة ان هزاع بياخذ ميثا ..استحوذت تفكيير ميرة..وتأكدت ان هالشي بيصير..ولو شوو ما سووا..لأن أبو هزاااع انسان شاايب وفوق هاذا عصبي..فمحد بيردله كلمه..ولا ومتعصب ومعقد..التفاهم ما يمشي وياااه..
وفي اليوم الثاني...بعد صلاة العشا..حدر عبيد البيت وحالته لله..وقاالهم ان هزاع مسوي حادث في الشارجه..وتوفااااااااااااااااااااااااا..
ميرة عاشت في غيبوبه لمدة 3شهوور..وميثا كانت اتعاااني يوم اتشووف أختها في هالحاله..وكانت تتريا اللحظه اللي تنش اختها من هالغيبوبه..وتنسى هزاع والحب اللي في قلبها..وتردلها ميرة بضحكتها وابتسامتها المعهوودة..بس استوى كل شي بالعكس..قامت ميرة بالسلااامه..وخاب ظن ميثا..ميرة استوت تكرههاا..وما تداني شوووفتها..كانت اتعق على ميثا رمسات اتقطع القلب..بس من اتشوف ميثا اتصيح..وتسبها وتلعن خيرها..كانت اتقولها"ليش انتي اللي ما متي بدل هزاع".."يعلج الموووت لو انج ميته كان بوهزاع ما فكر فييج".."انت حيوانه وجلبه..انا مااااريدج اتكونين ختيه"..الين ماهدت..واستوت ما اترمس ميثا..وخلاف فكرت انها تبتعد عن الناس كلهم..ما تبا اتحب من يديد؟؟وانقطعت علاقة ميرة بكل الناس..مااغير أمها وابوها..حتى غبووش ما استوت اترمسها..عاشت ميرة في حجرتها..في عالمها الصغير الأسود..مجابله هالنت..وكاتمه كل شي في قلبها..بس الأيام كفيله انها تمسح الجرووح من كل قلب..وردت ميرة اترمس ميثا..بس بحدوديه وجفا..
كانت هاااي سالفة ميرة..اللي استوت عندها حاااااله عصيبه من انها اتشووف ختها وتكرهها..بسبب أفكااار مالها أول ولا أخر..
نشت ميثا وويها أحمر..ورااسها داايخ..وحدرت البيت..وتسبحت ..وخلاف تمت اتكلم يزووي..
. . . . . .
مطعــــون قلبي في الهوى كله اجراح..إدوااه عندك عالجه لا تزيـــــده..
طعناته ما هي من سكاكين ورمـــــاح..من سيف حبك من مسافة بعيده..
|