لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-12, 06:10 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
♫ معزوفة حنين ♫
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: لن تسير وحيداً ، للكاتب : ALJeNeRaL ..

 

الجزءالسادس
" اللقاء والفراق "




###########
##################
############






## // ## // ## // ##






الفصل الأولى
" الحقيقة غير"






لحظتها ﻻ حظت أنه يسحب شيء من داخل الجكيت اللي يرتديه والتفت لي كانت صدمتي كبيره وأنا ألاحظ فوهة مسدس موجهه نحوي نظرت له بصدمة ولحظتها قال بإبتسامة " حذرتك لكن فضولك تسبب في قتلك واعذرني أتكلم بصيغة الماضي لأنك خلاص عداد عمرك نفد وأحياناً نظطر لأمور ما نتقبلها … وأنا مظطر أنهي فضولك ويبدو لي أن هذا هو الحل الوحيد لأنك ما تبي تفهم أن في أمور ﻻ تبحث وراها … !! “


كانت صدمة ما توقعت أني ممكن أكون في هذا الموقف لساني انربط لحظتها وقدمي كذلك شعرت بصعوبة في التحرك والهرب وقلبي ينبض بسرعة رهيبة من الخوف ما راح أنكر الخوف يملأني … !


ماجد بتأكيد " أي كلمة أخيره لك أتمنى تقولها لأن الطريق وصل لنهايته "


تمنيت لحظتها يخرج شخص ما ﻻ أعلم من أين لكن شخص ينقذني من الموقف أو شيء ما ينقذني شعرت بالخوف يتملكني والرعب يسيطر علي لم تكن لي كلمة أخيره وﻻ شيء أقوله فقط أغمضت عيني وأنا أقول بشيء من الخوف " أطلق ما خفت منك .. !!! “ .. !!!!!!




مر وقت طويل كما أعتقد وكنت أغمض عيني بقوة أشعر بخوف ماذا حدث هل أطلق هل أصبحت في عداد الأموات ؟! لكن ﻻ صوت للرصاص وﻻ شيء السكون فقط … !!


استمعت لضحكات يطلقها ماجد … حينها فتحت عيني بتردد لأجده يقف وينظر لي وإبتسامة تملأ وجهه شعرت بإستغراب ولم أجد أثر للمسدس الذي كان موجه لي وقلت " ليه ما طلقت !! “


نظر لي بإستغراب واضح وقال " أنا مجنون أقتلك هنا في وسط الشارع .. صدقني يا محمد أنا مب شخص غبي !!! اذا فكرت أقتلك بدخل غرفتك وبقتلك وبتركها مغلقة وأجعلها إنتحار ومتأكد أنه مستحيل أحد يقبض علي .. !!! “
كالعادة ﻻ جديد هذا هو ماجد إنسان مغرور معتد بنفسه قلت والخوف مازال يملأني " يعني أنت تهددني أنك راح تقتلني في السكن الخاص فيني "


نظر لي بغموض وقال " محمد أنا ما كنت أفكر أقتلك كل شيء أنت فهمته غلط … كل اللي صار لك من مراقبة وتجسس وحتى إنكار بمعرفتك ومن ثم تهديدي لك بالمسدس أعتذر عنه كنت نوعا ً ما مجبر أسوي هذه الأمور لأني أبي أوصل لحقيقتك .. !! “


استغربت قلت " حقيقتي أي حقيقة .. !! “


ابتسم وقال بإجابة أغرب منها لم أسمع " أنك مجرد شخص عادي .. !! “


نظرت له بصدمة وقلت بعصبيه " وش تقول وش عادي ألحين تهددني وتراقبني عشان تقول هدفي كله عشان أعرف حقيقتك وأنك شخص عادي … يبدو لي أنك مريض نفسي و"


قطع كلامي وقال " أفضل نروح عندك في السكن وهناك بتفهم كل شيء "


نظرت له وقلت باستنكار " من شوي كنت تبي تقتلني وألحين تبي تروح معي السكن ؟! اعذرني لكن أنت مجنون "


لحظتها أخرج المسدس من السترة وشعرت بصدمة لما اقترب مني وصدمني أكثر لما وضع المسدس على يدي وقال " عشان ترتاح .. يلا نروح السكن عندك وصدقني راح تفهم كل شيء وتعذرني "




###########








قلت والضيق يملاني " ممكن أفهم وش تبين يا سارة !!! “
سارة بهدوء " أنا حابة أشكرك على موقفك معي وإعترافك بالحقيقة .. !! “


قلت بإستنكار " أي حقيقة ؟! أنتي تتبلين علي من راسك وتقولين أني أتصل عليك … ما تستحين ؟! اتقي الله واستحي وﻻ صدقيني ما راح تشوفين خير أنا مب فاضي لك ولمشاكلك مع زوجك … تروحين تتصلين آخر الليل ولما طاح عليك تقولين هذا رائد يزعجني ويهددني !!! “


سارة " رائد أنا آسفة أني حطيتك في هذا الموقف وأنت تعرف أنك عزيز علي وتراني ما كنت أبي أتركك لكن أبوي أجبرني لما عرف بمرضك .. !!! “


قلت بكره " يعني تعترفين أنك افتريتي علي كلام فاضي .. !! “
سارة بسخرية " ليه تسأل هذا السؤال يعني تحاول تسمع مني ايه وتسجل وتثبت لأبوك أنك بريء أنت ما تفهم يا رائد ما أحد يصدق مريض … لذلك ﻻ تتعب نفسك "


استغربت الوقاحة اللي منها وقلت وأنا أكتم غضبي " ممكن أفهم وش تبين طيب ؟! متصلة ليه عشان تقولين لي عن حقيقتي وأني مريض ؟؟ "


سارة بهدوء " ﻻ بس حبيت أشكرك على موقفك معي وأني ما راح أنساه وﻻ أبيك تزعل مني أني تركتك لأنه مب كيفي وﻻ أنا كنت مستعده أقعد معاك طول العمر "


قلت بدون اهتمام " لكن أنا مب مستعدة أقعد مع إنسانة مثلك .. تتصل في آخر الليل على مدري مين وثم تحط التهمة فيني … اعذريني مثلك ما أتشرف أرتبط فيها … وما أقول الله يعين زوجك عليك بس "


سارة " هذا رايك فيني شكراً يا رائد ما توقعتك كذا .. !! لكن يبدو لي أنك للآن مريض لذلك أحمدلله أني بس تركتك "


لحظتها قلت بعصبية " أنت وش تبين متصلة عشان تعيدين سالفة مريض ومريض … أنا مني زوجك وﻻ لي دخل فيك … !!! وصدقيني اذا ما فكيتيني لأوريك المريض على حقيقته وأجي بيتك وأذبحك أنتي وزوجك ووقتها ما راح أنلام لأني مريض "


ما أكملت كلماتي إﻻ انفصل الخط .. استغربت وش تحس فيه هذه الإنسانة وليش متصلة للحين أحس وراها شيء .. !






###########








كان يتفقد النوافذ ويتفقد المكان بنظره استغربت وقلت وأنا أشعر بالملل يتسلل بداخلي " طيب وبعدين وين تبي توصله ؟! “


جلس بهدوء على أقرب كرسي منه ونظر لي وابتسم وقال " الآن نبدء بالحديث يا صاحبي … أوﻻً اعذرني لما تسببته بك من مراقبة وتهديد .. لكن كنت مظطر أتأكد من حقيقتك .. أنا متأكد أنك تسأل ليش راح أعترف لك بكل شيء "


قاطعته وقلت " بصراحة أتمنى تعترف لأني ما أستغرب أنك تكذب سالفة عشان تسكتني "


أكمل بتأكيد " ﻻ تأكد كل ما راح اقوله لك الحقيقة ﻻ غير واذا تسأل لماذا أخبرك بالحقيقة لأني محتاج شخص مثلك يساعدني .. بداية أنا كان الخطأ الأول اللي ارتكبته لما كشفت القضية اللي ساعدتك فيها يمكن تستغرب وش الخطأ !!! الخطأ أني حليت القضية وكشفت عن شخصيتي أمامك وأمام السيدة وكذلك المفتش جون … "


قاطعته وقلت " ليه يعني الأفضل أني أتهم بالقضية هذا برايك الأفضل ؟! “


أكمل " ﻻ يا صاحبي ليس هذا ما أقصد … بالطبع أنا مستانس أني كشفت الحقيقة لكن هذا كلفني شكك ومطاردتك لي وهدد بكشف حقيقتي اللي أحاول أخفيها … لما شفتني مرة ثانية مع فارس والشباب كان ﻻزم أنكر لأني ما أعرف من تكون صحيح ظاهرياً أنت فتى ساذج أحمق وأتمنى ما تغضب من كلماتي لكن خفت أن هذا شيء ظاهري وﻻ الحقيقة أنت تتبعني .. تواجدك معنا شكيت أنه يكون من سبيل الصدفة ولذلك شعرت أنك تتبع الأشخاص اللي أطاردهم وأنهم ممكن استشعروا مطاردتي لهم وألحين أرسلوك تتبعني … لذلك كان ﻻزم أحذر وأبحث عن حقيقتك وأراقبك وتبين لي أن حكمي الأول كان صحيح أنت مجرد فتى ساذج لكن هذا ﻻ يجعلني أقلل من فائدتك أنت راح تفيدني ولذلك أعترفت لك بالحقيقة "


استغربت من كلامه وقلت " ومن يتبعك ؟! “


نظر لي وقال " بما أنك راح تكون معي فيحق لك تعرف الحقيقة كاملة .. وأحب أذكرك بحادثة حريق حدثت في الرياض قبل سنة تقريباً أو أقل يمكن سمعت عنها ؟! المباحث أوقعت بعصابة كبيرة عن طريق كمين لكن حدث حريق للمكان بسبب خيانة أحد رجال المباحث ومات كل رجال المباحث باستثناء الخاين وهربت العصابة … ! “
بعد تفكير وجيز قلت بتأكيد " أيه اتذكر السالفة كانت قضية مشهورة وأذكر أنه المباحث قدرت تقبض على جميع العصابة بما فيهم الخاين في النهاية .. ! “


قال ماجد " صدقت لكن رجل المباحث الخاين انقتل ولم يقبض عليه وأما العصابة تم القبض عليها جميعاً باستثناء الرئيس للعصابة البعض توقع أنه هرب للخارج والبعض قال أنه تم القبض عليه لكني سألت وبحثت وتأكدت أنه ما تم القبض عليه … وعندي أخوي كان من رجال المباحث وشارك في هذه القضية وهو من اللي راح ضحية في الحريق .. !! "


قلت بصدمة " ايش .. !!! أخوك … "


أكمل ماجد " ايه وكانت خسارة كبيره لنا ، ولكن الحمدلله على كل حال … "


وصمت لحظتها ماجد لدقائق لعله شعر بالألم للعودة لهذه الذكريات ولذلك فضلت الصمت وشعرت أن الموقف مربك كانت صدمة أنه مر بموقف مشابه لموقفي وفاة شخص عزيز عليه .. !!


خرج من صمته وأكمل " أكملنا الحياة طبعاً وتناسينا الموضوع خاصة بعد القبض على العصابة .. لكن في شيء غير نظرتي للموضوع وأن العصابة ما انتهت بمجرد القبض عليها … غرفة أخوي قفلناها بشكل نهائي وما أحد دخل لها لكن بعد فترة فتحناها ننظفها .. الغريب أنا دخلت ليلة وفاة أخوي لغرفته وأخذت دفتر من غرفته حيث كان عندي اختبار وأبي أستفيد منه … وأذكر كيف كانت غرفة أخوي مرتبة وقتها وﻻحظت أن الترتيب تغير بشكل بسيط يمكن ما يلاحظ لكني ﻻحظته استغربت وأنا متأكد أني آخر شخص دخل الغرفة إﻻ اذا افترضنا شخص دخل بعد وفاة أخوي ؟! وعشان ايش … ﻻحظت بعض الأشياء مفقوده وأن الشخص كان يبحث شيء ما عرفت اذا وصله وﻻ ﻻ لكن البحث كان واضح أن محصور في درج معين والدرج هذا بالمصادفة أنا أخذت منه الدفتر هذا شككني أنه قد يكون الدفتر هو المطلوب .. وبالطبع كان استنتاجي صحيح بالكامل .. !! “


أكمل بثقة " كان الهدف الدفتر بحثت بين جنبات الدفتر وﻻحظت صفحات واضح أنه مطبوع عليها أثر صفحة سابقة كتب عليه الغريب الصفحة اللي تسبق هذا النوع من الصفحات كانت بيضاء ؟! أمر غريب ماذا يعني بلا شك أن الأوراق تمزقت لكن كان هذا احتمال ساذج بنظري اذا كان هذا الدفتر مطلوب من شخص أو من عصابة فهل يعقل أنهم مب مدركين للحقيقة هذه إﻻ اذا كان ؟! “


وأكمل بتأكيد " الورق كان مكتوب عليه شيء لكن مخفي عبر حبر سري … طبعاً ﻻحظت شيء ثاني مفقود كان ليزر يحوي قلم بداخله وأدركت أن هذا الليزر هو الطريقة الوحيدة لكشف الكتابة السرية وهذا أسلوب منتشر .. !!! ولذلك وفرت ليزر مشابه له وكشفت عن الدفتر ليظهر لي أن استنتاجي صحيح !!! “


قلت " وش طلع كاتب أخوك ؟! “


أكمل بهدوء " حالياً الحديث عنه يطول لكن أقدر أقولك ملخص أن العصابة اللي تم القبض عليها مجرد واجهة حمقاء لمنظمة إجرامية عمالقة … هذه العصابة وأفرادها يبدو لي ما لهم أي علم بالحقيقة لكن زعيم العصابة كان متواصل مع المنظمة … المشكلة ما وضحت لي أهدافهم في الدفتر لكن عرفت أن المنظمة حرقت كرت العصابة وقررت التخلص منهم ولذلك المباحث قررت تضع كمين للقبض عليهم … أخوي كان متنكر داخل العصابة وأنه معهم وهو اللي جهز الكمين لكن الغريب أن الكمين انقلب عليهم وراح جميع رجال المباحث ضحية في الحريق … وعلى الرغم أن العصابة انقبضت عليهم لكن حسب ما قدرت أوصله أن ما أحد يعرف الزعيم بشكل صحيح يمكن الوحيد كان أخوي لأنه قدر يتقرب من زعيم العصابة بشكل كبير .. ولكن أخوي توفى ويبدو لي كان لهم علم بحقيقة أخوي يمكن في رجل من المباحث بلغهم عنه بس كيف عرفوا الدفتر هذا اللي محيرني لكن المهم أني وصلت له قبلهم "


قلت بتساؤل " منظمة معقولة !!! وأنت ليه جاي هنا ﻻ تقول لي تلاحقهم "


أكمل " ايه كان حسب مذكرات أخوي أنه مقرهم لندن .. ولذلك قررت أوصل لهم وأكشف الحقيقة اللي ما قدر أخوي يكملها .. !! “


قلت باستنكار " أنت مصدق نفسك !!! عايش دور البطولة … ألحين معقولة تترك أهلك وتجي هنا عشان تقبض على منظمة إجرامية ولحالك "


ابتسم لي بهدوء " مب بس كذا الموضوع أكبر في أفكار ثانية براسي وكذلك لما وصلت هنا التقيت بأصحاب يبحثون عن نفس الهدف لكن حالياً يكفيك اللي سمعته وأظن هذا كافي يجعلك تثق فيني على الأقل حالياً ؟! “


قلت بتساؤل " وكيف تبيني أساعدك … أعذرني يعني ما أظنك تنتظرني أقبض على منظمة كاملة أنا وياك بس "


قال بسخرية " ﻻ بالطبع … وأصلا هل تعتقد أنها بالبساطة عشان تقبض عليها هذا غير إنني للآن ما قابلت شخص منها أو عرفت شيء عنها لكن تقدر تقول في خيط بسيط وصلني قبل كم يوم ببحث حوله وبشوف وش أوصل له "


استغربت إصرار ماجد لكن ما أنكر سعدت أنه لم يكن بالصورة السيئة اللي تخيلتها … لكن مازال في غموض من جانبه وغموض أكبر حول هذه المنظمة الإجرامية هل يعقل أنه يعتقد أنه يقدر يوصلها ويدمرها لوحده وﻻ في أشخاص يساعدونه ؟! من يكونون السكوتلانديارد ...؟!


طلعت من أفكاري على صوت ماجد وهو يبتسم ويقول " أظن ارتوى فضولك إلى حد ما ولذلك اعذرني في كم موضوع أخلصه وبكون لنا لقاء في أقرب فرصة .. وأتمنى تبقي اللي بيننا سر لأني وثقت فيك حتى فارس ﻻ يعرف شيء لأنه ما يعرف كثر ما أنت تعرف … !!! “


سكتت واستغربت ثقته الكبيره فيني وهذا ما أنكر جعلني أتردد إلى حد ما لكن قلت بتأكيد محاولاً أخفي الشك " ﻻتشيل هم "


ماجد بإبتسامة " أزل كل شك عنك فأنا كنت صريح معك وثقتي فيك كذلك لحاجتي إليك وفيما بعد بتعرف كيف .. ! “


لحظات وغادر السكن الخاص بي وظللت أفكر بكلماته واعترافه ليه يا ترى أعترف لي وش الشيء اللي هو في حاجتي هل يعقل أنه صادق ؟! حسناً ما راح أكذب أميل لتصديقه … وﻻ شيء يدعوه للكذب !!




###########




كنت أقف بعيد قليلاً عن الفندق .. وأترقب سارة تطلع .. قررت أراقبها لعلي أصل لشيء وأعرف من الشخص اللي تتصل فيه آخر الليل ﻻ يمكن أظل سيء الصورة بنظر أبوي .. !!


كانت الدقائق تمر علي حتى خرجت امرأه من الفندق وكانت سارة ولكن ليس كما عهدتها … كانت ﻻ ترتدي حجاب وهذا صدمني استغربت ووقفت مكاني للحظات حتى استوعبت وتتبعتها .. !


وأنا أتبعها ظللت مستغرب وين يكون سعود هل يعقل أنه مب في الفندق .. !!
وصلت لكبينة هاتف ويبدو لي أنها تبي تتصل يا ترى بمين .. لحظات واتصلت على شخص .. انتظرت بعيد شوي .. ودقائق خرجت من الكبينة ورجعت أدراجها للفندق حسيت بخيبة أمل … لكن من اللي اتصلت فيه .. !!! “


## // ## // ## // ##

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, aljeneral, تصدر, وحيداً
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية