لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-12, 11:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
♫ معزوفة حنين ♫
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي

 

## /// ## /// ## /// ##
































## // ## // ## // ##




الفصل الثالث
" الماضي والحقيقة "


وقفت وأنا استمع لصوته من خلفي كرهت نفسي لحظتها فما يبدو ظاهرياً أني أهرب كالجبان من المواجهة وربما الإعتراف بحقيقة ما كنت فيه .. !


التفت بهدوء وقلت " خير يا سعود وش تبي "

نظر لي وقال " مثل ما توقعت تبي تترك الفندق … ليه ما تعترف أنك الغلطان ليه ما ترجع لأهلك وتريحهم وتريحني "

قلت بعد تفكير " وكيف عرفت أني مب رايح لهم "

نظر لي بصدمة " يعني بترجع ؟ بتترك لندن "

قلت بعد لحظات من الصمت " سعود تدري وش مشكلتك أنك تشعر بالذنب هذه هي الحقيقة يا من يفترض أن يكون صاحبي … أنت تحس بالذنب وعشان كذا تحاول تفرض علي أرجع لأمي … ما راح أكذب عليك ما أظن بسامحك لكن برجع لأمي مب عشان أريحك ﻻ عشانها وعشاني اشتقت لها ولأهلي هناك … المهم بالتوفيق وأتمنى تستانس أنت و " فكرت للحظة أنطق اسمها لكن قلت بغصة " وزوجتك .. وأتمنى تعذر صاحبك لأن وراي رحلة بروح خلفها "


تركت المكان له ولها … يمكن كذبت أني رايح رحلة ﻻ في الحقيقة رحلتي مب اليوم لكن قررت أرجع رفعت الهاتف واتصلت على الوالدة وقلت لها بعد عدة عبارات عتاب منها " خلاص يما ولدك راجع .. الأسبوع الجاي حجزت وجاي لكم … وسامحني على كل شيء غلطته فيك من قبل "


.. خلاص أبي أواجه الكل وأثبت لهم أني مب من النوع الضعيف لي شخصيتي صحيح مرضت لكن كافحت وقاتلت المرض .. أما خلال الأسبوع هذا ﻻزم أتجه لأصحاب أودعهم .. أشخاص وقفوا معي وقفات ﻻ تنسى .. !!



## // ## // ## // ##



لحظتها قال أبوسديم بعد ابتسامة " أجل أظن كذا اتفقنا يا ولدي على كل شيء وأبد بس حدد أنت وسديم الموعد المناسب لكم عشان نتمم فيه الزواج .. وبالتوفيق لكم "


ابتسم فارس وقال " بإذن الله "


بعدها أستأذن منا أبوسديم وغادر المكان على أساس ينادي بنته .. لحظتها نهضت لكن التفت لي فارس وقال " وين رايح "


قلت " الرجال ينادي بنته وأنت خطيبها أنا وش يقعدني بينكم "

ابتسم لي فارس وقال " يا رجال ﻻ تستحي اقعد بس "
نظرت له باستغراب وقلت " نعم "

قال بدون اهتمام " أقول اقعد ﻻ تستحي هي بتجي لي أنت اقعد وﻻ تهتم … " ثم كمل " أعرف وش تفكر فيه صدقني بعدلها يا محمد وبتشوفها أفضل من أول المهم يتم الزواج "


استغربت كلماته المهم يتم الزواج .. وش يحس فيه كيف يرضى أشوف زوجته لذي الدرجة غيرته الغربة جلست على مضض كما يقال وكرهت تصرف فارس هذا كيف ما يغار على زوجته المستقبلية وبصراحة استنكرت هالتصرف والأكيد ﻻزم أحذره لما نطلع فضلت حتى ﻻ أسبب مشاكل …


وقت قصير وقدم أبوسديم ومن خلفه بنته اللي كانت تفتقد لما يسمى بالإحتشام نظرت بإستنكار وجلست بهدوء بعيد عنا نظرت لفارس كان ينظر لها بإعجاب انصدمت بصراحة يبدو لي أن الغربة غيرت فارس وصار يفتقد للكثير من أخلاقيات الإسلام حسيت بكره للموضوع وتمنيت أغادر … ولكن فضلت أنظر للأسفل وألتزم الصمت على الأقل أغض بصري …


بعد دقائق نهض أبوسديم وقال " أترككم كلكم شباب وأنا بصراحة عندي عدة أعمال وأبد يا فارس أنت صاحب محل وصاحبكم بعد محمد "


ولحظتها غادر نظرت بصدمة للوضع معقولة يترك بنته ببساطة هذا أي رجل يمكن ان يكون التفت لقيت فارس يحدثها نهضت بكره وقلت لفارس " أنا أنتظرك برا "


فارس " وش فيك وين بتروح "


قاطعتنا سديم وقالت موجهة كلامها لي " أنا عارفة نظرتك لي يا محمد بسبب كلام مازن لكن يعلم الله كل اللي قاله مازن كذب في كذب والله كان يفتري علي "


قاطعتها بعصبية " اسمعي يا بنت الناس واعذرني يا فارس أنا رجال بقول كلمة حق بغض النظر وأنا ما أصدق كلام مازن لكن بالله عليك هذي ملابس تلبسها بنت مسلمة الله يهديك بسسسس "


وتركتهم بعصبية طلعت اللي في قلبي أهم شيء .. وﻻ يهمني يزعل فارس وﻻ ﻻ .. مستحيل أسكت عن خطأ خرجت من المنزل ووقفت عند الباب الخارجي كان البيت يتميز بالطابع الأجنبي كالعادة وإن كان يتسم ببعض الجوانب العربية تنفست بعمق وأنا أحس بالراحة أني قلت كلمة حق الله يهديها بس …


شوي وطلع أبوسديم وقال لي " سلامتك وش فيك طلعت يا ولدي "


ابتسمت وقلت " ﻻ يا عمي بس ودي أغير هوا شوي وأدخل "


ابتسم لي وغادر المكان ما كان له داعي أدخله في المشكلة وأصلا مستحيل يرتضي كلماتي أو ياخذ فيها …


تذكرت أهلي وأبوي وتذكرت صاحبي ماجد اشتقت لهم كثير وكذلك تذكرت لحظتها الشخص الثاني المكنى بـ ماجد المتحري ابتسمت وأنا أتذكر آخر موقف معه في الفندق والقضية اللي صارت من يومها ما شفته ودائما فارس لما أسأله عنه يحاول يغير الموضوع …


خرجت من أفكاري وأنا أسمع صوت حولي استغربت وللحظة استشعرت نوع من الخوف لكن شكلي أتخيل ..


لحظة وعاد الصوت من خلفي بشكل أقوى التفت للخلف لأجد فتاة غريبة لأول مرة أراها وهي تجلس على كرسي متحرك نظرت بإستغراب وقلت بتساؤل " مين أنتي " سبب تحدثي للعربية كان ملامحها الواضحة أنها من العرب وكذلك هي في سور منزل سديم مما يشعرني أنه لها علاقة فيها …


كانت تنظر لي باستغراب وقالت " أنا أخت سديم مناير .. أنت مو فارس لأن أعرفه وشفته من قبل .. “


سكت وبعد فترة قلت " ايه صاحبه اسمي محمد … "


كانت تنظر لي بغرابة وقالت " أنا متأكدة أني شفتك من قبل "

فكرت للحظة أن الشعور خالجني للحظة أن هذه الفتاة ليست أول مرة أراها لكن استبعدت الفكرة وﻻ أنكر استغرابي حتى الآن أن سديم لديها أخت وكما يبدو تعاني مشكلة في السير ..

قلت بدون اهتمام " ﻻ تتخيلين .. “ وكملت " شكل فارس بطول وشكلي بمشي "


نظرت لي وقالت بعد فترة وبصوت قوي " أنت هو إﻻ أنت هو نفسه … مستحييييييييييييل "


نظرت لها باستغراب وقلت " نعم خير وش فيك ؟! “


قالت بخوف وصراخ أرعبني " أنت هو إﻻ … كيف كيف ﻻ مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل "


لحظتها تراجعت بخوف وهي تصرخ لحظتها حاولت تتحرك وتقوم من الكرسي وطاحت على الأرض استغربت كانت تصيح بشكل مرعب ولحظات ثم طلعت سديم وخلفها فارس ركضت سديم لأختها وشالتها وضمتها وهي تهديها .. وتسألها " وش فيك مناير أختي ﻻ تخافين أنا عندك "


وكان تشير لي وتقول " هو نفسه … " وما عاد توضح كلماتها شفت فارس يلتفت لي قلت بخوف " والله ما سويتها لها شيء "


لحظات ونهضت سديم وتقدمت لي بحقد وقالت " أنت كيف تتجرأ تجي عندنا .. أنت وقح ما توقعت في إنسان نذل مثلك "


انصدمت وقلت بعصبية " وش فيك أنتي مريضة وش تبين أعرفك وﻻ تعرفيني … !! “ وقلت لفارس " بالله فكني من خطيبتك ما أبي مشاكل "


فارس تقدم لسديم وسألها " وش فيك سديم "


قالت بعصبية والدموع اللي في عيونها صدمتني " هو سبب اللي صار لأختي هذا الإنسان سبب كل معاناتنا … !! “


انصدمت وقلت " ايش أنا ما أعرف أختك أول مرة أشوفها "


قالت بكره " كذاب ونذل مب غريب عليك أنت ما عرفتها لأنك الظالم لكن هي عرفتك … أنت سبب الحادث اللي صار لها أنت اللي صدمتها … وﻻ بتنكر أنك صادمها .. قبل سنتين يالجبان يالكذاب .. الله ينتقم منك .. دمرت حياتنا .. “


قبل سنتين وقفت بصدمة ضايع كيف قبل سنتين كيف تقول هذا الكلام وكيف تتحدث بهذه الطريقة … كان منظرها دموعها وأختها ودموع أختها وخوفها كله يدل أنه ما يتكلمون عليه حقيقة مب خيال .. أو مدري حسيت بالضياع كيف قبل سنتين ما أذكر اللي تتكلم عنه ؟! هل يعقل تسببت بحادث ما أذكره قلت بعد بعد وقت وقلبي أشعر بتسارع نبضه " يمكنك تحسبيني شخص ثاني صدقيني ما أذكر أني سويت شيء "


صرخت فيني سديم وحاولت تدف فارس عشان توصلني لحظتها التفت فارس وصرخ " اطلع برا رح خلاص لأن أشوف وش الوضع "


لحظتها غادرت بسرعة بدون ﻻ التفت لصراخ سديم من خلفي وقفت في وسط الطريق المظلم ثم انطلقت أدور بين الطرق بضياع .. مدري ليه أحس بخوف برعب بقلبي يزيد نبضه ليه خايف أنا ما أخطأت هي غلطانة تعتقدني شخص آخر مستحيل أكون أنا سويت كذا .. صدمت أختها ؟! كيف وﻻ أعرف .. !!!!


لحظات بديت ألتفت حولي عرفت أني ضيعت حسيت بضيق تنفس رحت لأحد الزوايا الضيقة في الشارع وجلست وأنا أحاول أتنفس وأحس بصعوبة … ليه ليه … حسيت من زمان أن في شيء مشوش بداخلي … ايه ذاكرتي لطالما رفضت ترجع لحدث صار قبل سنتين ليه .. معقولة أنا تسببت بـ …..... !! حسيت بكل شيء يظلم .. !!



## // ## // ## // ##




قبل سنتين ..


قلت بملل " وش نسوي ﻻزم نتحمل عشانك يالغالية "


ابتسمت الوالدة وقالت " الله يخليك لنا يا ولدي ما تقصر … وهذي ملكة أختك تستاهل تتعب عشانها "


قلت بعد تفكير " ايه مب مشكله " والتفت لأختي شفتها ساكتة وقلت " مسوية مستحية … المهم انتبهي لزوجك ترى هذا ماجد خوي وأخوي وصاحبي ايه يا "


قطعت كلامي الوالدة " وش هالكلام مفروض تسوي صاحبك "


ابتسمت وقلت بثقة " يمة ما يحتاج صاحبي وأعرفه كفو ما راح يظلم أختي … الله يوفقهم "


وسرحت شوي بتفكيري قبل أن تخرجني منه الوالدة وهي تصرخ فيني " انتبه سيارة قدامنا "


انصدمت من السيارة حاولت أتفادها .. بكل طريقة بكل وسيلة لكن كل شيء وقف كأن الزمن توقف وفجأة حسيت بالحطام حولي والدنيا تظلم أمامي .. !!!!!!!!!!!!!!!

"

## // ## // ## // ##


###########
##################
############



نهاية الجزء الرابع .. !

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, aljeneral, تصدر, وحيداً
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية