لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-12-11, 05:42 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
طيف الأحباب
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرادة مشاهدة المشاركة
  

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أم الوليد...........
سلمت يداك على هذا الإبداع
وهذه العذوبه في السرد
أحس كأنك تحدثينني بشيء أراه أمامي

كأني بوضحى وهي تحمل الألم طوال هذه السنين
وكلما خرجت من مشكلة وقعت بأكبر منها

وهي تتحدث لأبناء زوجها كأنها تجتر الألم من جديد على فقد ابن عمها
الذي كان الزوج والأخ والحبيب والحامي بعد الله

ولكن كما قال عز وجل: الطيبون للطيبات
رزقها الله عز وجل بعدها من وقف معها وساندها فترة من الزمان حتى أخذ الله أمانته

ما استغربت له أن أبناء زوجها كانوا معها على أفضل ما يكون
فلم تغيروا هكذا؟؟؟؟؟
ألأن الفلوس تغير النفوس
رغم أنها ما حاسبتهم يوماً على ما أخذوا من ورائها

أم أنهم يرون أنهم أحق بمالها من غيرهم رغم أنهم شرعاً لا يرثونها لوفاة أبيهم قبلها

عوق...........
كنت متأكدة منذ البداية أنها ليست مجهولة النسب
ولكن للأسف أن تكون نتاج علاقة غير شرعية

وضعت يدك على الجرح حول علاقة الأطفال ببعضهم واختلاطهم الغير محمود
فنحن أحياناً ننظر للبنت والولد على أنهم لازالوا صغاراً رغم أنهم قد جاوزا الثانية عشر وبعضهم قد يكون بالغاً في هذا العمر
ومع ذلك لا نتنبه للمخاطر التي قد يمرون بها
ولا نحاول أن نوضح لهم حدود العلاقة التي يجب ألا يتجاوزوها في تعاملهم مع بعضهم البعض

ليس لدينا ثقافة كافية نعطيها لأبنائنا حول تجاوز الحدود في التعامل فيما بينهم
بل أننا حين يسألوننا عن بعض الأمور الحياتية التي تشكل عليهم أحيانا في هذا السن
أول كلمة نقولها لهم عيب
دون أن نشرح لهم لم قلنا ذلك

عيب أن تلعبي مع الأولاد
عيب أن تدعيهم يرونك في هذه الوضعية أو تلك
عيب أن تتحدثي معهم في بعض الأمور التي نراها نحن مخجلة وهم لا يدرون لماذا نراها هكذا
عيب، عيب، عيب...........................
والأمر ينطبق على الجنسين

ولكننا لا نوضح لهم لماذا قلنا ذلك
أنا لا أدعوا للانفتاح الزائد عن الحد
ولكن في ظل المتغيرات التي نعيشها في هذا الزمان لا بد أن نتعلم كيف نزود أبناءنا بالمعلومة التي تفيدهم دون أن تخدش الحياء أو تسيء الأدب

أعلم أني شطحت كثيراً
ولكن آلمني أن تكون عوق نتاج علاقة غير شرعية بين طفلين قد لا يكونان تجاوزا الخامسة عشر من عمرهما تحت مرأى ومسمع أهلهما وهم لا يعلمون بما يحدث
والعذر أنهم أطفال يلهون مع بعضهم البعض

حين تحدثت عوق عن أنها لا تحب أن يأتيهم أحد وأمها غير موجودة
هل يعقل أنها قد تعرضت للتحرش ذات يوم
وهل من الممكن أن يكون ذلك على يد سالم!!!!!!!!!!!!


غاليتي............
أبدعتي فحق لك الثناء
وشكراً لا تفيك حقك فيما خطت يداك
سلمت يداك وجزيتي الجنة
دمت بحفظ الله ورعايته

هلا وغلا اراده

وضحى مثال لكثير من جداتنا وحريمنا الاولات

من صبر وتحمل على دواير الدنيااعرف عجوز توفت الله يرحمها ومات على يدها ولدها البكرواثنين من بناتها وزوجها وقدام عينها توفوا عيال عمها وهم كانوا اخر من بقى من اهلها وكانوانعم الاخوان وتوفت قبل فتره عمرها 90سنه وهي تقول الحمدلله

عيال زوجها وضحى قالت ماهو كل حبآعلى بذره

وفتنة المال عظيمه خصوص انهم كانوا مستضعفين وضحى لأنها عمرها ما حاسبتهم على شي

وهم عارفين ان مالهم حق يوروثنها بعد موتها فا الي ما يقدرون يا خذونه بعد وفاتها صاروا يسحبونه وهي على قيد الحياه

وضحى قنوعه وعارفه ان مالها وريث فشرت دفئ العايله با الي كانوا يبتزونه عيال زوجها

لكن الطمع يذهب ماجمع وخلى وضحى تقلب عليهم

عوق ونسبها هي الحقيقه الي نتمنى انها خيال

قبل يومين قريت بمنتدى بنت تبحث عن حل

عمرها با العشرينات وتنخطب كثير وترفض

سبب رفضها انها وهي طفله ولد عمها كبير با العمر اعتدى على عرضها

وهي خايفه ان الموضوع ينكشف اذا تزوجت

ولد عمها تزوج وطلق زوجته ورجع خطبها وهي رافضته تقول اكرهه وانا ما ابي اتزوج اصلن

لكن ابوي بدى يشك

وكل الحلول انصحوها ماتتزوج ولد عمها لأنه حيوان وحقير معدوم الانسانيه

انا ماعرفت اكتب حل لها الا اني قلت استخيري وتزوجي ولد عمك وحتى لو فشلت حياتك معاه لقب مطلقه ولا شي ثاني

تخيلي كانت الردود على الموضوع بشكل خطير وحذف الموضوع

فعلن اراده ما عندنا احنا حتى اسلوب ننصح اولادنا

حتى مرات ودي اتناقش مع عيالي بها المواضيع لكن اجبن ما اقدر افتحها اخاف الفت انتباهم على شي غافلين عنه

يا حلو شطحاتك اراده الله لايحرمني منها

توقعاتك بنشوف با البارتات القادمه


اسعدني مرورك ونقاشك الراقي

على فكره اراده لك معجبات بردودك من خلف الكواليس

وحده منهم من بنات ابو ابراهيم بنتعرف عليها با البارتات القادمه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم الوليد, متى مواعيد البارتز, ام الوليد الى الامام دايما نووف, ام نواف حصني نجمتك من عيوني انا وحنو..ضمضم, الجمال, الف مبروك للي خذوالنجمات البارت الرابع, الكاتبة طيف الاحباب, اهي اهي مايخصني ابي اهداء مثل الجندي حنووو (نوف), اضل جندي واهدى ‘ احسن من اصير نقيب واخزن بهالنجوم على قلبي, روايات مميزة, روايات مكتملة, روايات بدون ردود, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية نوح الحمام, رواية نوح الحمام كاملة, عوق و أمها, فديت اللي يوزعون نجمات ضمضم وحنو مناك لاتقربون نجمتي نوف, [ نوفي .. موتي حرة ما جاك اهداء بارت > فيس مطلع لك لسانه خخخ ], [ طيووووووووووووف استني باااارت بكررررررررا بحمااسسس : حنو ], واصلي ولايوقف ياطيف يحفظ لك كل غالي, نوح الحمام, ضمم حصنتها ابشرك وخبيتها بالخزنه ام قفلين, طيف الأحباب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية