رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الثالث و الثلاثون
ايام مملة , وجو كئيب , هموم كثيرة تترتب على الخوف من المستقبل المجهول . ايام قليلة ........ومشقتها كبيرة تضحية كبيرة ......من اجل المستقبل تعب ومجهود اضافي .........لنيل الافضل j . . . يوم الاحد / اول يوم اختبار فاينل لابطالنا جميعا فوز قاعدة على كرسيها وماسكة قلمها الازرق الجاف و تكتب كل ما حفظته من معلومات وهي تفرك جبهتها علامة من علامات التوتر :* رن جرس المدرسة العالي معلنا انتهاء الامتحان ليسلم جميع الطالبات اوراقهن تحمدت الله على الاختبار السهل وطلعت وهي مبتسمة لان جهدها وتعبها لم يذهب سدى دندنت بكلمات اغنية شبه مسموعه وهي تطقطق باصابع ايدها : اكبر من الشوق فيني حياتي انت وسنيني لا غابت الشمس عني احس نورك يدفيني ولفت على صوت مرام اللي نستها بالصف وطلعت مرام وهي تشوف فوز المبتسمة : انشالله دووم هالبسمة شكلج يوحي انج حليتي عدل فوز : اخخخ تعبي ما راح جذيه – وترفع ايدينها – الحمد لله الحمد لله مرام ابتسمت : الحمد الله – اي حتى انا حليت عدل فوز رجعت شعرها اللي طال شوي لورا : مرووم ؟ مرام : همممم فوز : تصدقين مرت هالسنة بسرعه وما حسينا فيها مرام : اييه الايام تركض فوز : كلها سنة ونتخرج مرام : اييه متى بس متى فوز ابتسمت : وعقبها بسنه ندش جامعه واللي بعده نتوظف مرام : ويا رب اشوفج عروس عقبها فوز اكتسحت ملامح ويهها الضيق ضيعت السالفه : امشي خن نروح تحت لهنود نشوفها مرام حست بضيقة فوز لانها شفافة وكل مشاعرها تبين عليها قررت تمشي الموضوع : يالله .................................................. ................................. هند عقب ما خلصت من امتحانها راحت مع الباص وروان وبشاير بدري ولمن وصلت البيت ركضت لغرفتها وانسدحت على سريرها مسكت فونها تشوف الوات ساب ولقت رسايل من ( سارة ) . . . سارة اهيا نفسها البنت اللي يتها بالواتساب ايام اسبوع الدراسه وطاحت بينها وبين هالبنت اللي ما تعرف الا اسمها ورقمها الميانة سارة : ها هنوود بشري عن اختبارج هند : لا تطمني تمام سارة : الحمد لله , الله يوفقج قلب هند : اجمعين ابوي سارة : تصدقين وااايد ارتحت لج :$ هند : لووووووول ثينكس بيبي سارة : لا والله جد لانج حتى صوري لمن دزيتهم حلفتي لي انج مسحتيهم وما ضريتيني هند : ولو حياتي هذا واجب سارة : تصدقين مع اني ما صار لي وياج الا اسبوع بس واااااايد حبيتج هند : فديت روحج بعد قلبي *قلب* سارة : اروووحلج فدوة *فيس يبوس* سارة : هنودا عندج بي بي ام هند : يب سارة : ما يخالف اضيفج ؟ هند : اممم مع اني ما اعطي بني احد ما اعرفه لاني احط صوري بس ما عليه هاج ####### سارة : حياتي يعني واثقة فيني هند : اممم تقدرين تقولين جذي *فيس مستحي* سارة : ههههههههههههههههههه هند : ههههههههههههههههههههه سارة : قلب ضفتج عشان جي دايما كلميني ببي ام الواتس غثيث ما احبه هند : اوكي سارة : امم وبعد شو الاخبار هند : تمام سارة : باجر شنو اختبارج ؟ هند : الغثا كله اجتماعيات سارة : وييييييع الله يعينج اذكر لمن كنت بعاشر كانت هالمادة مصيبتي هند : وييع اكرهها سارة : انتي قلتي لي انج عايدتها صح ؟ هند : يب سارة : حيااتي والله الله يعينج وانشالله تنجحين هالسنة مع مرتبة الشرف هند : اميييييييين , انزين سارون انا برب ادرس واكلمج سارة : تيت يا بعدي . . . . اما مرام كالعادة بهالصاله بيدها اليمين عصير واليسار كتاب وبعد ما خلصت مراجعتها لمادة الانجليزي السهله بالنسبه لها صعدت لعبود تشوفه وصلت لغرفه عبود ودقت الباب معلنه وجودها عبود : نعم ؟؟؟ مرام : عبوود بطل الباب عبود : صبر مرووم وقعد خمس دقايق - مرام : خلصني شقع تسوي عبود بطل الباب : بسج حنه كا بطلت مرام دشت وصكرت الباب وراها ودارت بنظرة على غرفة عبود شافت الابتوب مصكر وحوله كل بطاط كبير وبيبسي وكل انواع الكاكاويات مرام : كنت قاعد ع اللاب عبود : اي زهقت من البليستيشن قلت اشتغل ع الاب مرام : وشنو شغلك بالله ؟ عبود : قيمز ما قيمز بس مرام : اهاااا قيمز !! عالعموم انا بطلب مطعم تبي معاي؟ عبود : لا – مسك بطنه- مو قادر احط بحلجي لقمة عقب اللي اكلته –اشر ع الاكل عالسرير- مرام توجهت للسرير وقعدت : ميخالف اشوف لابك اليديد عبد الله بسرعه : لا مرام بشك : بس ابيه بشغل عبدالله : اخذي لابي الثاني تلقينه بالكبت بس خلي هذا ابيه مرام : وليش شالفرق يعني اشتغل على هذاك عبد الله : مرام خلاص قلت لج ابي هذا يعني ابيه مرام هزت راسها : اوكي اوكي تصبح على خير - وطلعت - وهي تقول لنفسها : ماشي يا عبود انا لك .................................................. ........... فوز خلصت دراستها وراجعت بدلت ونزلت لاهلها تحت وشافت صوت ضحكهم واصل لفوق ولما وصلت للصاله شافت فهود منسدح بحضن امه وهو ميت ضحك وابوه يطقه ويضحك فوز ابتسمت لاشكالهم : شفيكم ؟ ابو فوز : هههه تعالي تعالي يمه يمي انتي احسن من هالدرو فوز راحت وقعدت يم ابوها وهو يمسح على ظهرها : شفتي الجلب فهيدان شيقول لي فوز انسدحت على حضن ابوها : شفيه شقال ؟ ابو فوز : تصوري يقول اني شايب فوز ما قدرت تكتم ضحكتها : ههههههههههههههههههههه ابو فوز ضربها : حتى انتي تضحكين فهد : هههههههههههههه ها شوف حتى دلوعتك ضحكت ماااااااالي شغل ابو فوز : ههههههههههههههه لا هي تمون فهد : لا والله عيل انا اطلع من هالبيت مو ولدكم فوز : يكون احسن فهد : انتي جب ام فوز تحضن ولدها وتمسح على راسه : لا يمه انت الكل بالكل هني مالك شغل فيهم فهد باس ايدها : بعد قلبي والدتي العزيزة فوز حضنت ابوها حيل وكشت على فهد : جبح . . . وبعد لحظات جميله من السوالف والضحكات قامت فوز بتروح لغرفتها لكن لما مرت يم غرفة فهد و شافت بابها مبطل يتها فكرة ودخلت مثل الحرامية لغرفته وهي تتجه لفونه ع الشحن بطلته لانه بدون باسوورد وراحت للواتس اب تبي تشوف ضاري موجود ولا لا وشافت محادثة بالوات ساب شافها فهد وما رد عليها من "ضاري" فهد فهد وينك ابيك بموضوع حست فوز بقشعريرة تجتاح كل بدنها لما قرت هالكلام واول شي يا ببالها ان ضاري بيقول لفهد كل شي خافت , الا ماتت من الهلع لمجرد تخيلها فهد يعرف باللي كان بينها وبين ضاري طلعت من الواتس اب بسرعه وبدون ما تدري دخلت عالاستديو مال الصور واول صورة يت بويهها صورة واحد مزيووون لابس دشداشة بيضاء وغترة وشكله رزة وكان مبتسم وغمازاته تهبل وسيده تذكرت هذاك اللي دايم تشوفه تركي * قعدت تتامل صورته لدقايق وابتسمت وبعدين طلعت من الصور وصكت الجهاز .................................................. ............... سكينة قامت و لقت نفسهها بغرفة ابيض بابيض وريحة المعقمات والادوية تفوح منها وستارتين على يمينها وعلى يسارها واصوات ناس فزت ولقت نفسها بلبس المستشفى القصير وبيدها ابرة المغذي فركت عينها وشلعت الابرة وفركت مكانها شوي شوي لانه عورها وقامت . . . مشت بارجاء المستشفى تدور احد تعرفه ونادت : فرح ؟؟ فرح ؟؟ وينكم يتها ممرضة اسيوية : سنو سكينة : وين فرح ؟ الممرضة : روه مكان مال انتي ما يسير قوم سكينة : اووووه اقولج وين فرح خلصيني الممرضة : انا ما يعرف منو فره ؟ سكينة اتجهت للريسبشن وخذت تلفون ارضي ودقت على فرح فرح بعد رنات كثيرة : الو ؟ سكينة : فرح وينج فيه فرح : سكينة !! سوري ابوي خليتج بالمستشفى اليوم العصر كنت عندج ودقت علي يدتي اقعد عندها سكينة : لا ما عليه بس شسالفه ابي اطلع فرح : نطريني ثواني واكون عندج سكينة : يالله ناطرتج لا تطولين . . قعدت عقب ما خلصت مكالمتها باحدى كراسي الانتظار وهي تتامل ايدها الزرقاء من اثار الابرة مسحت عليها بلطف وهي تتحاول تتذكر اللي صار ويا ببالها خال فرح لمن بغى يغتصبها فتحت عينها على وسعها ولمت ايدينها ببعض وجسمها صابته قشعريرة من اوله لاخره قالت بنفسها بتفكير : مينونة يا سكينة تردين لبيت فرح !! هالمرة قدرتي تنقذين عمرج بس مرة ثانية منو بينقذج !! بس وين اروح عند منو اسكن ... والله الشارع ارحم لي من اني اقعد عند هالوصخ فكري يا سكينة منو اللي بتروحين عنده منو ...الجازي ايي اي الجازي راحت للريسبشين وخذت التلفون للمرة الثانية ودقت ارقام حافظتها لبيت صديقة عمرها لان ما عند الجازي فون وبعد رنتين رد ياهل : الوو سكينة : الو وين الجازي الياهل بلقافة : منوو انتي سكينة : اووه خلصني وينها الياهل : جبي سكينة بصراخ : خلصني يالزفت لا الع,, وسكتت وهي تطالع كل الموجودين بالمستشفى لفوا عليه انحرجت وخفضت صوتها : بسرعه الياهل : الجاذي الجاذي في وحده حمارة تبيج الجازي صوتها من بعيد : ويهد انشالله و ردت وهي مفتشلة : الو سكينة : الجازي الجازي : منو معاي ؟ سكينة : انا سكينة الجازي بلهفة : سكينوه ويينج يا القاطعه من زمان مو مداومة شفيج ؟ سكينة : سالفة طويلة المهم طلبتج يالجازي الجازي : عيوني لج سكينة : انا بالمستشفى بروحي واب.. الجازي قاطعتها : مستشفى !!! عسى ماشر سكينة : بعدين اقولج المهم تعالي لي الجازي : ثواني اكلم امي واييج مع السايق سكينة : ناطرتج . . .................................................. ........... مها تبجي : شفيج ما رديتي علي زين : هههههههههههه من صجج انتي الحين طاقة كل هالدرب وانتي باجر عليج امتحان عشان تقولين لي هالكلمتين مها : ردي علي ولا تتهربين زين : كنت ادرس مها تطالع الابتوب والفلاشات الوايد حولها : ما اشوفج تدرسين ! زين رفعت حاجبها : تحقيق اهو شنوو مها مسكت خصرها : ما تجاوبين زين تتثاوب وتتمغط على سريرها وهي تطالع مها اللي واقفه عند الباب : والله مالي خلق ارد عليج الفون منااااااااااك- وتاشر على مكتب غرفتها -وانا مني مها بصراخ : زييين لا تستعبطين على راسي عااد زين رفعت حاجبها وقامت لمها ومسكتها من حنجها : ماني اصغر عيالج تصارخين علي - دزتها – فااهمة مها ببجي: انا اوريج يا زين من اليوم ورايح انسي مها وعلاقتنا انتهت زين ضحكت : ههههههههههه حمد لله عيل انها يت منج مها توسعت عيونها : حقييرة زين اشرت على باب غرفتها : برا .................................................. ....... فرح وصلت للمستشفى ببنطلونها الزيتي الوسيع وبلوزتها السوداء الفضفاضة توجهت لغرفه سكينه وما لقتها دورتها بين اروقه المستشفى بحثا عنها لقتها قاعده على كرسي بالطرف الايسر وسانده راسها على الطوفه ومغمضة عيونها وكأن هموم الدنيا على راسها توجهت لها بخطوات كبيرة ونادتها : سكينة سكينه رفعت راسها : هلا فرح : يالله امشي سكينة : لا ما عليه تعبتج بس دقيت على رفيجتي تاخذني فرح : شنوو لا بتروحين معاي البيت سكينه : ما عليه يا فرح مقدرة وقفتج بس انا بروح معاها مابي ارجع عند خالج فرح ما قدرت تمنعها لان معاها حق : اوكي عيل انا برد البيت تبين شي سكينة : اي لو ماعليج امر فوني فرح دخلت ايدها بجيوبها ومدت ايدها لها : تفضلي سكينة ابتسمت رغم تعبها : وبمر اخذ ملابسي فرح هزت راسها : اوكي انا ماشية وامنتج الله يا سكينة اذا احتجتي شي كلميني سكينة هزت راسها بالموافقة بدون ما تنطق بحرف . . . بعدها بساعه من مغادرة فرح اقبلت عليها الجازي بجينزها الاسود وبلوزتها الطويلة الرمادية وحجابها الاسود القطني الجازي لمتها : سكيينة سكينة : هلا والله الجازي : شفيج يا قلبي ؟ سكينة : الجازي ما عندي احد ابوي انسجن ورفيجتي اللي نمت عندها خالها بغى يسوي فيني الشين يا الجازي الجازي مسحت على رقبتها وهي مازالت بحضنها : يا بعد اهلي كلهم سكينة : ما عندي احد انام عنده بنام عندج يالجازي لين ما ربي يسهلها الجازي : امشي يالله عيوني لج مو بس بيتي سكينة ارتاحت : يا بعد قلبي والله .................................................. ..................... فهد كان كاشخ بالغترة والعقال والدشداشة اللي ما يلبسهم الا بالعزايم بس ليش لبسهم اليوم ؟ بجاوبكم لانه رايح لبيت رفيجه خالد, انزين خالد عنده عزيمة ؟ هم لا بس مجرد ان خالد عنده اخت اسمها خلود j واتوقع فهمتوا ليش كل هالكشخة فهد دق باب البيت وطلع له خالد : اوووه اقعد بو عبدالرحمن على هالكشخة فهد ابتسم : تسلم خالد : شعندك كاشخ فهد بتوتر : لا ولا شي , انزين انشالله ما اتم برا خالد : تفضل تفضل و-دخلوا الصاله- بنفس البيت وبالدور العلوي خلود ماسكه فونها وحاطة على رقم فوز ما تدري تدق ولا لا وبعد تفكير قررت انها تدق فوز بعد جم رنة ردت بصوت هادي : الو ؟ خلود بتردد : ف فوز فوز : هلا ؟ منو معاي خلود : خ خ خلود فوز تبدلت نبرتها الغضب : خييير خلود : ف فوز تكفين سمعيني انا اسفه وربي ع الل... فوز بصراخ : انتي جب ولا كلمة ولا عاد تدقين على هالرقم - وصكته – خلود ضاقت فيها الوسيعه وانكتمت انفاسها طاحت على ركبتها وصقعت تفونها بالطوفه وهي تصارخ وتبجي : ليييييييييييييييش لييييييييييش يا فوز تسوين جذي ليييش كسرت كل الاغراض اللي حولها وبججت وصراخها شايل البيت اما تحت – وقفوا فهد وخالد وهم منصدمين من صوت الصراخ خالد بخوف : فهد عن اذنك هذي شكلها اختي فهد بخوف اكثر منه عليها : روح روح شوف شصاير .................................................. ........................ عند فوز تاففت من المكالمه اللي قبل شوي وحطت فونها على الرف اللي يم سريرها وبعد ثواني ياتها مكالمة ثانية من رقم مجهول ردت : الو ؟ .......: فووز فوز وكانها عرفت الصوت : ضااري ؟ ضاري بلهفة : اي يا روحه فوز : اكرهك وصكته قبل لا يتحجى وقطت فونها وهي تبكي بكاء يقطع القلب .................................................. ............. هند تطورت علاقتها مع سارة . ومرام ابتدت مراحل الشك باخوها زين قطعت علاقتها بمها وسكينه انتقلت للعيش عند الجازي فوز هل بتسامح خلود بيوم ما ؟ فهد هل سيتطور اعجابه بخلود لحب ؟ سكينه الى متى هذي حالتها ؟ هند هل بتنتهي علاقتها بهالبنت بسلام ؟ اما مرام شكها لاخوها وين بوديها ؟ مها شراح يصير فيها ؟ وحور هدوئها بهالبارتات هل راح يستمر ام انه هدوء يسبق العاصفه ؟ |
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الرابع و الثلاثون
ببيت كبير .... مملوء بالاطفال الجدة الكبيرة ....الام الحنونة الاب الشديد .....والاخوات الكبار .. .. دخلت سكينة بتعب وملابس المستشفى ما زالت عليها للصالة البنية المتخللة بالوان الذهبي والوان البيج لترى العائلة المتجمعة من جدة وام واخت كبيرة واطفال يلتفتون عليها مستغربين ! سكينة ابتسمت بتعب لاشكالهم .. ام الجازي تأشر لبنتها بعيونها منو ؟ والجدة تحاول تلبس نظارتها عشان تشوف عدل والاخت الكبيرة ما شالت نظرها عن سكينة اما الجازي ابتسمت لاهلها وعلامة التوتر مبينه عليها : يمة هذي رفيجتي الام ابتسمت نصف ابتسامة : اي حياج يمة سكينة ابتسمت وبصوت مبحوح تعبان : الله يحييج خالتي الام : سلامات يا بنتي اشوف عليج لبس مستشفى سكينة : الله يسلمج الجازي قضبت ايد سكينة وحملت جنطتها : يما انا بروح غرفتي خلي الخدامة تدز لنا العشى وصعدوا غرفتهم ليتركوا للعائلة موضوعا ليتحدثوا به :- الام : من صجها هذي يايبة رفيجتها تنام عندنا ؟ الاخت الكبيرة : يما شفتي شكلها جنها صبي حشى الجدة : شكلها مسكينة يا يمه الله يكون بعونها الام : مسكينة مو مسكينة كيفها ,, ماني وزارة شؤون ولا دار مساكين الاخت الكبيرة : خلاص يمه خليها اليوم تعدي على خير وباجر كلمي الجازي تحاجيها الجدة : اي خلوها ترتاح اليوم شكلها تعبانة الام بعصبية : باجر يصير خير - فوق عند الجازي- سكينة وهي تتغطى : الجازي الله يخليج مابي شي بس ابي انام جسمي تعبااان ابي انام الجازي تغطيها : نامي يا بعد قلبي , انا بدرس برا سكينة عطتها ظهرها : اوكي .......................................... اليوم الثاني- الصبح مها تمشي وهي حاطة ايدينها بجيوب مريولها الضيق ودموعها على خدها وتمشي بجنب رفيجة عمرها : مادري لجين تمسح على ظهر مها اللي تمشي جنبها : خليها تولي تاكل تبن مالج شغل فيها مها : المشكلة اني خسرت كل شي عشانها البنات قاموا يتحجون عني وسمعتي خربت بسبتها والحين تخليني ! لجين : مالج شغل فيها واذا عليج الف وحدة تتمناج خليها تتحسف · هذا بدال ما تعاتبين رفيجتج يا لجين على هالشي وتنصحينها تتوب ؟! . . . اما بعيدا عنهم وتحديدا بالدرج قاعدة زين وتطالع اللي رايح واللي راد ومرت جدامها حور وهي تمشي مع وحدة من رفيجاتها وتتمايل بدلع وتتكلم بصوت عالي : هههههههههههه يا امي وربي ارعبتني كتير هداك اليوم ما بعرف شلون تحملت ابتسمت زين بشيطانية وهي تتمقل بحور من فوقها لتحتها وكانها صبي ينظر لفتاة جميلة ! قامت عن الدرج ونفضت ملابسها من الغبار وتوجهت لحور زين : هايوو حور لفت وابتسمت : هاياتوو زين : شلونج ابوي ؟ حور : تمام يا ئلبي انتي كيفك زين : احد يصبح على هالويه من صباح الله خير وما يكون تمام حور : تؤبري ئلبي انتي زين مسكت ايدها وسحبتها من رفيجتها : ممكن امشي معاج بروحنا حور : اوكي - وخلوا البنت بروحها وطنشوها !!! – . . . وهم ماشين وايدينهم ببعض زين : حور تدرين انج جميييييلة حور بخجل : تسلمين لي وانتي بعد وربي وايد حلوة زين : لا جد جد حور : هههههه خلاص ترى بخجل زين : فديت اللي يخجلون انا امووت فيهم حور : هههههههههه . . .............................................. بعد ما مضوا الساعات وخلصوا الاختبار مرام : مادري يا هند مادري هند : عيل هكريه مرام : اي صح خن اهكره ..بس فيه مشكله فوز : وين فيه المشكلة ؟ مرام : ما اعرف اهكر هند : بسيييطة خليها علي مرام : شلون ؟ هند : زيووون نمبر ون بهالسوالف مرام : وين رايحة ؟؟ هند تركض : بروح لزيوون اناديها وتركض تدور زين بين ممرات المدرسة وانصدمت وانشلت حركتها وهي تشوف زين وحور !! بوضع غلللللللط هند شهقت : امبيييه حور وزين لفوا مخترعين زين : هلا ابووي هلا هنوود هند : امبيه وييع !!! حور : شتبين انتي !!! هند سحبت زين : امشي امشي جدامي خلصيني ابيج بموضوع زين وهي تمشي معاها ومطنشة حور : انزين شفيج معصبة ؟ هند : شفيني ؟؟ امبيه انتي من صجج تسوين هالحركات زيون ما توقعت انج بهالقذارة زين : ههههههههههههه اللي يسمعج ما يقول انج رفيجتي وتعرفين انا بالضبط شنوو هند : المهم خلصيني جدامي جدامي زين : هههههههههههههههههههههههههههههههه ............... عند مرام وفوز مرام : بس انا مو واثقة بهالزين فوز : شعليج منها واثقة والا مو واثقة انتي تبين منها هالشي وبس مرام : انزين وان طلع عبوود بلاوي اخاف تخر الاكاو والماكو فوز : لا لا انشالله زين : هيلووو مرام سكتت وفوز ردت : هلا هند : زيوون سمعي ابيج بشغلة زين تحك راسها من ورا : امري هند : خبري فيج ممتازة بشغل التهكير وبلاوي النت زين ابتسمت لين بانت غمازاتها : احم احم هند : ما علينا المهم مرووم تبيج بموضوع مرام بهدوء : ابيج تهكرين لاب اخوي وابي اعرف وانا مبطلة جهازي اهوا شقع يسوي زين : ههههه حشى ليش ؟؟ هند : عن اللقافة زين : المهم ما علينا كيفج انتي واخوج تنيازون ,, انا مستعدة اسوييلج اللي تبين لكن هند : لكن شنوو زين اشرت بيدها : مووني فلوووس قرووش هند استحت : عمى بعينج انشالله انتي ما تستح... مرام : اللي تبينه بعطيج زين : جذيه حلووو اللي ابيه 500 دينار نوط ينطح نوط فوز : من صجج ! هند : زين لا تفشليني زين ضحكت ضحكة كبيرة : ههههههههههه هنود هالمبلغ مو شوية عند وحدة بالنسبة لها هالمبلغ خمس دنانير فوز وهند انصدموا من ردها الوقح مرام تبي تفشلها : مدام هالمبلغ على قولتج بالنسبة لي خمس دنانير عيل شرايج ب 900 زين : والله ما نقول لا مرام انصدمت زين : لا تحسبين انج بتفشليني ترى انا عااااااااااادي وعند الفلوس ما اعرف امي من ابوي مرام : المهم باجر بييج المبلغ بس متى تخلصين زين : باجر ييبي لاب اخوج معاج واسويه لج وعقب باجر تلقينه عندج مرام : اوكي .................................................. .... سكينة قامت عالعصر و نزلت تحت تاخذ ماي تبل فيه ريجها عقب ما غسلت ويهها والا تسمع صوت الجازي وامها بالصالة .. الجازي : يمهه ما يصير جذي تكفيين شقول للبنت ؟ الام : والله مالي شغل فيج انتي وياها الحين تروحين تقولين لها ما قصرنا فيها وبطلنا لها بيتنا يوم كامل ونص بعد تقعد فيه الحين خليها تتوكل من متى و عندنا بنات ينامون عند رفيجاتهم تدرين لا درا ابوج شبيسوي فيني وفيج الجازي : يمة ابوي ما راح يدري – وبجت – سكينة تعبانة وما عندها احد تكفيين يمة لا تصعبينها الام : وربي ان ما رحتي قلتي لها رحت انا الجازي : انزين لا قعدت قلت لها اهيا الحين نايمة الام : نامت عليها طوفه الجازي بصراخ : يمااااااا الام : وانا الصاجة كل هذا نوم الجازي بدموع : بس اهيا تعبانة الام : عنها ما تشافت قعديها لا اروح اقطها اهيا واغراضها بالشارع ماني ناقصة مشاكل مع ابوج بسبتج انتي ورفيجاتج , لاااا ويا ريتج يبتي رفيجة سنعه تنام عندج ما يبتي الا وحدة شكلها ياية ومتربية بالشارع سكينة كانت مستندة على الطوف من برا وتبجي بدال الدمع دم و هي تسمع هالحجي اللي مثل السم ينقال عنها مسحت دموعها اللي حرقت خدها وركضت للغرفة وسووت اغراضها اللي ما طلعوا اصلا من جنطتها ولبست لبس واسع وطلعت برا البيت من غير لا تحرج الجازي وهي تقول لها .................................................. .......... رجعت للبيت بتعب من هالباص اللي فر كل هالبيوت فرارة وصعدت الدرج لغرفتها انسدحت على سريرها بملابسها المدرسة وبطلت الببي ام عشان تشوف سارة دزت لها شي ولا لا وفعلا كالعادة دزت لها قصيدة عن الصداقة , وسوالف عادية هند واااااااااااايد حبت هالبنت وواايد طيحت الميانة وياها لانها صارت تكلمها باليوم مرااات واايد اكثر من اي احد ثاني .................................................. ................. اما زين فرجعت لبيتها وبدال لا تبطل كتابها بطلت فونها وقرقرت مع وحدة بفترة قصييييرة وايد فلت مع مها ارتبطت سييييييييييدة فيها ................... و مرام عقب ما خلصت دراستها خذت لاب عبود لغرفتها وقفلت بابها ونامت عشان من يرجع ما يسالها وين لابه j ............................... فهد بينما كان يتمشى مع ربعه باحد اروقه المجمعات التجارية شاف ااخر واحد توقع يشوفه ضاري : فهوووود فهووووود فهد بنفسه : وليييه شيايبه هذا فهد بابتسامة صفراء : هلا هلا والله ضاري : وينك يالظالم فقدناك فهد : ما تفقد غالي ضاري : بغيت اقولك اني عازمك انت والاهل كلهم عالخيران فهد : لا ماله... ضاري يقاطعه : يالله عاد وربي حتى اهلي مشتاقين لاهلك فهد : ما عليه بس ضاري : لابس ولا شي عليك الله لا تردني فهد وهو ما وده : خلاص تم ضاري ابتسم : ومتى تبون فهد : مو الحين اهلي عندهم اختبارت :: يقصد فوز :: ضاري فز قلبه : لا حتى اهلي عشان جذي اول اسبوع من العطلة حجزت لنا .................................................. .... شناوي عليه يا ضاري ؟ مرام هل بتكتشف شي يسرها من اخوها ؟ زين منو اللي ارتبطت فيها ؟ و سكينة هل بيكون الشارع مئواها ؟ هند ارتاحت وايد لهالبنت ,, بس هالبنت اخر شي بتريحها ؟ فهد هل راح يلبي طلب ضاري وبيروح والا بيعتذر ؟ ارائكم و ردودكم |
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت الخامس والثلاثون
جئت لا اعلم من أين ولكنيأتيت ولقد أبصرت قدامي طريقاً فمشيت وسأبقى ماشيا إن شئت هذا أمأبيت كيف جئت؟ كيف أبصرت طريقي؟ لست أدرى أجديد أم قديم أنافي هذا الوجود هل أنا حر طليق أم أسير في قيود هل أنا قائد نفسي فيحياتي أم مقود أتمنى أنني أدرى ولكن لست أدرى وطريقي ما طريقيأطويل أم قصير هل أنا أصعد أم أهبط فيه وأغور أأنا السائر في الدربأم الدرب يسير أم كلانا واقف والدهر يجري لست أدرى ليت شعريوأنا عالم الغيب الأمين أتراني كنت ادري أنني فيه دفين وبأني سوفأبدو وبأني سأكون أم تراني كنت لا أدرى شيئاً لست أدرى أترانيقبلما أصبحت إنساناً سوياً أتراني كنت محواً أم تراني كنت شيئا ألهذااللغو حلٌ أم سيبقى أبديا لست أدري.. ولماذا لست أدري؟ لستأدري . . . . تائهة بين الشوارع و بيدها حقيبه ملابسها السوداء الى اين تذهب ,, لا تعلم في اي مكان تنام ,,, لاتعلم الى اين يوجهها الطريق ,,, لا تعلم اذن المؤذن لصلاة العشاء وما زالت في غربة الشوارع تمشي ثبتت حقيبتها وتثبتت بها عند درج صغير لاحدى الجمعيات التعاونية الكبيرة وجلست ,, لعلها ترتاح من عناء المشي ادخلت يدها بجيب بنطلونها الاسود الفضفاض لترى كم بقي معها من المال لترى سبعة دنانير ونصف من العشرة التي تبقت لديها سابقا وصرفت منها دينارين ونصف للتاكسي جائعه ..... تريد النوم ..... جسمها متعب خائفة من القدر .... وخائفة من الايام بظل خوفها مسكت هاتفها الذي لم يتبق من رصيد مكالماته الا القليل لتبحث عن اسم في جهات اتصالها قد ينجدها ؟ ضغطت الزر الاخضر على اسم " جاسم" = صديقتها جوزة وبعد كم رنة ردت : الو سكينة : الو هلا جسوم جوزة : هلا سكينة وينج يالقاطعه من زمان عنج سكينة بتنهيدة كبييرة : جوزة تكفين ابي خدمة جوزة : امري سكينة : ابوي انسجن يا جوزة وطلعوني من الشقة اللي كنت فيها وانا الحين مادري وين اروح جوزة : من صجج !! سكينة : والله العظيم , جوزة ما عندي احد عادي ايي عندج جوزة : والله مادري شقولج يا سكينة انتي ادرى بالحال والله والله والله لو اقدر حطيتج بعيوني بدال البيت , انتي عارفة كل شي ما يحتاج اشرح لج , انتي عارفة جم وحدة ابوي متزوج وعارفة ان كللهم عندنا بالبيت وربي لا يبتج بيسودون عيشتي اهما وابوي والمشاكل ترس الراس كل يوم سكينة ضيقت عيونها ونزلت دمعه منها : عارفة والله يا جوزة داريه بحالتج جوزة بجت : والله يا سكينة الود الودي انحاش من هالبيت ولا عيشتي الشارع ارحم لي من ابوي وحريمه وانا كلش ما ارضى وحدة منهم تمسج بكلمة والا حتى حرف واخاف ابوي يطر.. سكينة قاطعتها : ما عليه يا جوزة لا تضايقين عمرج لا تخافين مو زعلانه منج . . . بعد ان اغلقت الهاتف اسندت يديها على حقيبتها المقابلة لها وبكت وعندما بدأ الظلام بالتخييم ركبت احدى الباصات العامة لينقلها لاقرب شاطئ . . . وصلت الشاطئ وهل هواء الصيف الحار عليها سحبت حقيبتها وجلست على احدى الكراسي الخشبية الموجودة امامه ووضعت حقيبتها بجانبها ونامت عليها والدموع تتساقط بغزارة على حالها نظرت للبحر بالم ... لعله يحمل قليلا من همها وبعد نواحها وشهقاتها ..... نامت .................................................. ......... الاحد – الاختبار القبل اخير من اختبارات الفاينل بالهدة وزحمة البنات من قضبت كتابها ومن قضبت عطرها لتتعطر ومن قضبت المراية والمسكرة والحمرة لتتزين للشباب اللي بره ومن تضحك لشاب غمز لها عند الرصيف ومن تمشي مع اخيها وتضحك معه . . . اما ابطالي فكانوا بجوار بعضهن .... مرام تدور زين بعيونها بين البنات عشان تطمنها وهند طايحتله سوالف وضحك وفوز مستمعه وضاحكة هند لفت على الباص اللي دق لها هرن : يالله باي بنااات اشوفكم باجر . . فوز : باي مروم اخوي يا مرام ابتسمت وكملت بحثها بعينها عن زين . . زين تقدمت لها : هاايو مرام ابتسمت نصف ابتسامة : ها ؟ زين تمد ايدها فارغه لتستلم : عطيني مرام طلعت من جيبها شيك بتسعمية دينار وسلمته لها زين شمت ريحته وهي تبوسه : عدل عددل هذوول الناس السنعه هذوول الهوامير مرام : ها شلقيتي ؟ زين ابتسمت : اخووج خطيييييييييييييير , ههههههههههههههههههههههه مرام برفعه حاجب : ناطرتج تتحجين زين : اول شي هاج لاب اخوج مرام خذته : انزين ؟ زين : اخوج يا بعدي انتي مسوي له موقع بفلوسه للافلام الاباحية والصور اللي اللي مرام انصدددددددددمت زين : لا وابشرج كل اللي معاه بنات ليل ويدزون له صورهم مفاصيخ هذا غير الشباب اللي ما خلوا شكر لاخوج بالخاص ما قالوا له وانه عجييب وانه وانه ومن هالمديح مرام ويهها قلب الوان من الصدمة واختل توازنها لذالك مسكت الطوفه اللي وراها بيدها زين : هههههههههههههههه طلعتوا يا عيال الفلوس مو هينيين مرام ركضت لسيارة السايق وصكت الباب من داخل بقووووة وغاصت بغيبوبة بكاء امام سايقها المستغرب من منظرها لاول مرة تبكي امامه ! مرام بوسط شهقاتها صاحت على السايق اللي واقف مكانه ما تحرك : ما تتحرك خلصنني السايق بسرعه حرك للبيت . . . عند وصولها للبيت نزلت والاب بيدها مسحت دموعها قبل ما تدش عشان لا تبين ضعفها وفتحت باب البيت بقوة كبيرة وصكرته بنفس القوة عبود اللي كان على طاولة الاكل ويتريق اخترع : شفييج مرام ؟؟ شوي شوي مرام خزتها بعيوون حاقدة : يالحقيييييييييير عبود : هذا لابي من امس ادوره ليش ماخذته حذفت مرام الاب توبا لابيض الصغير ليتحول لحطام على الارضية وركضت له وشالته من قاعه وينانوة الدنيا كلها تجمعت براسها حركته وهو بين ايدها مثل المينونة بالهوا يمين ويسار وهي تصارخ من قمة راسها : انا بربييييييييييييك اذا ما عندك احد يربييك انا بربيييييييك عبود اخترع ودزها لكن قوة مرام كانت اكبر وما قدر يفلت منها لكن عقب ما خلصت مرام وقالت كل اللي بقلبها راح صوتها من الصراخ ونزلته عبوود بصرااخ : مالج شغل فيني اسوي اللي ابي قاطعته مرام بطراااق محترم لكن مفاجئتها ان عبود هالمرة رد لها الطراق بطراق مرام مسكت خدها متفاجئة !!! وعبود بقسوة : عمري ما كرهتج كثر هاللحظة ,, ان مديتي ايدج علي قصيتها فااهمة وراح مرام ركضت له قبل لا يصعد الدرج ومسكته من ملابسه اللي ورا وطقته طق قااااااااااااااااااسي عبود بالموت قدر يخلص نفسه منها بجى وركض لغرفته .................................................. ................. قامت هند من سريرها لان ظهرها عورها من التسدح مسكت ظهرها بالم وقامت تبي تنزل تسويلها اكل تاكله عقب ما صكت محادثتها من سارة نزلت والفون بيدها للمطبخ وشافت مرت ابوها ببجامة حرير وماسكه شعرها بشباصة سوداء وتسوي لها شاي وتتكلم بالفون دخلت هند وبطلت الثلاجة وحطت فونها على طاولة المطبخ وهي تدور لها شي تاكله .. طلعت نوتيلا مع صمون وقعدت على الطاولة تسوي لها وثواني وامتلا صوت المطبخ بحتام العراقي معلنا وجود اتصال بهاتف هند مرت الابو لفت بنرفزة ويهها مليان مي كاب حنان دشتي : خراااااا عليج صكي هالخرا ما تشوفيني اتكلم بالتلفون هند رفعت حاجبها : ماني اصغر عيالج جذي تحاجيني ؟ مرت الابو : جب ولا كلمة لا اقص لج لسانج هند كعناد عقب ما خلص الفون من الرند شت على الاغاني وحطت واحد يحب واحد وطولته على اعلى صوت : خن نشوف شبتسوين ؟ مرت الابو بصراخ : صكييه بكلم هند مطنشتها وتسوي اكلها وتغني مع الاغنية : واحد واحد واحد يحب وااااحد مرت الابو ماتت قهر وصرخت : طفييييييييه هند مطنننننننننننشه ع الاخر : وانت النفس والهوى وانت القمر والضوى وانت اجمل سنيني مرت الابو خذ تفون هند من عالطاولة وصقعته بالطوف ليتحول لكسرات صغيرة هند شههههههقت وحطت ايدها على صدرها : لييييييييييييييييش مرت الابو ابتسمت بخبث وحطت الفون على اذنها : اي شكنتي تقولين هند تعلقت عيونها بفونها اللي تحول لقطع صغيرة ولفت على صوت الخدامة الخدامة شايلها ثوب بكيس المصبغه : ماما ثوب مال ئرس يجي هند ابتسمت بخبث وقبل لا يوصل لمرت الابو سحبته بقوة من الخدامة وركضت فيه برا المطبخ مرت الابو بصراخ لحقتها : هاتتتتتتتتتتتيه هند راحت لغرفتها وقفلت الباب و بطلت الثوب اللي مبين عليه غااااااااااااالي ومسكت المقص و قصقصته ع الهداوة ومرت ابوها تطق الباب : بطلي الباااااب اقوولج بطليه بطلت هند الباب وبقايا الثوب بيدها حذفته على مرت ابوها وهي تضحك على صدمتها : يزااااااااااج واقل مرت الابو توها بتخطي خطوة لغرفته هند صكت الباب بويهها وضرب خشمها بالباب مرت الابو : ااااااااه الله ياخذ روحج من هالدنيا وافتك هند من ورا الباب : ههههههههههههههههههه سوري على خشمج هههههههههههههههههههههههههههههههه .................................................. ........... فوز خلصت كتاب الكيمياء ودرسته عددل ونزلت تحت وهو بيدها على اساس يفهمها فهد بعض النقاط اللي مو فاهمتهم وحطت عليهم علامة ولما نزلت لقت الكل متيمع بالصالة و يضحك ابتسمت وقعدت يم فهد : فهود عفيه مو فاهمة اشياء بسيطة فهمني اياها فهد قضب كتابها والقلم وقعد يفهمها وعقب ما خلصوا فهد : ها الحين زين ؟ فوز : اي مشكوور وتوها بتصعد – مسكها فهد وقعدها يمه فوز قعدت : ها شفيك؟ فهد : توني قلت لامي والحين بقولج فوز : شنو ؟ فهد : اول ما تعطلين رفيجي عازمنا على الخيران بنروح معاه فوز ابتسمت لانها ضنته تركي المزيون هه : صج ؟ فهد ابتسم : اي فوز هزت راسها وابتسمت وراحت وهي تفكر بهالتركي اللي بدا ياخذ عقلها .................................................. ..... الصبح – قامت سكينة وظهرها يعورها مووووووووت من نومة الكرسي تثاوبت وراحت لماي البحر وغسلت ويهها وقعدت بنفس مكانها تفكر منو بتروح له وبعد تفكير اتصلت على ( نورة ) او الملقبة ب " عزوز " ما ردت تنهدت سكينة وقررت تقعد على هالكرسي لين يطول الوقت وترد نورة اللي حطت املها كله فيها . . . ارجي السنين المقبله تنصف الحال ... عقب السنين اللي مضت ليحزينه مشيت كلدروب الايام رحـال... طال الشقا والحزن طالتسنينه وكل مننشد ويقول وش هي الاحوال... اجامله بالرد واقول وش زينه!! #ارائكم وردودكم :) |
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
البارت السادس والثلاثون
فرحة .... ابتسامات تتوزع بجميع ارجاء اروقة المدرسة مزقت كتب دراسية ,,, وقذفت دفاتر ثقيلة انزاحت هموم كثيرة ..... تخطيط للعطلة الصيفية بدأ اليوم .....هو اخر يوم دراسي للصف العاشر لزين وهند والحادي عشر من مسيرة مرام و فوز الدراسية طلعت هند من لجنة اختبارها وهي تنقز من الفرحة دورت اقرب سلة مهملات و زبالة ( تكرمون ) وحذفت كتاب الفيزياء فيها و فوز من بعيد تضحك عليها ومرام مبتسمة هند قربت منهم وهي تتمايل برقص يمين و يسار هند : وجاان افتك لوولوووووويش فوز مسكت بطنها : هههههههههههههههه هند تطالع مرام اللي ما اعطت رد فعل غير الابتسامة واستغربت هند : مروووم – وتقلد حور – شو بنا ؟ مرام درت ان الضيقة بينت على محياها وهذا بالضبط اللي ما تبيه ابتسمت ابتسامة كبيرة رغم انها تنزف من الداخل : ههههههههههههههههه هبلة ! هند حضنتها : خوفتيني يا زفت مرام : شفيج شكلج ناقصة حنان اليوم هند طقتها : ويعه هذا يزاي مرام وفوز : هههههههههههههههههه فوز تقدمت خطوتين عن البنات وصارت تدور بمريولها وهي صاكة عيونها : وااااااااااي ماني مصدقة اني بفتك خلااااااص مرام تقلدها و بدلع : اي والله هند و فوز اول ما شافوا حركة مرام تبطحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرام : وويعه انشالله ضحكتوا بدون ضروس زين و صاروا يمشون لي باب المدرسة وهم يتطمشون على البنات اللي تبجي على مفارق رفيجاتها لانها السنة الياية منتقلة واللي تضحك على البنات اللي يبجون واللي ماسكة ايد بنت و طايحتله رومانسية واللي تردح باخر الممر من الفرحة واللي بالثانوية العامة وحاقدة على بنات 11 و 10 لانهم خلصوا قبلهم واللي تدعي ان نتيجتها زينة واللي تدري انها يايبة العيد ومن هالنماذج واايد هند ومرام و فوز صكوا اذونهم من الصراخ هند : وااااااي حشى افف مرام : صمخوا اذني فوز : لااااا هنود باصكم يا هند : باااي مرام مسكتها : خلج بنروح مع سايقنا اليوم عشان نمر ماك نفس كل مرة هند : لا ابي اروح البيت الحين واليوم بالليل يايتج مرام : اي صح خلاص اليوم العشى عندي بالبيت فوز : خلاص عيل ماراح اروح معاج عشان بروح ارتاح قبل بالليل مرام : اوكي عيل اتجهت هند للباص الخاص الصغير واذا بها ترتفع عن الارض وتدور حولها كل الاماكن زين وهي تدورها : تروحيييييييييين من دون لا تسلمين على صديقتج الصدوقة هند : ههههههههههههه نزليني زين وتزيد : لا لا لا عشان مرة ثانية تتأدبين هند : ههههههههههه زين وربي دخت نزليني زين بعناد : لا هند بجذب : برجع برجع برجع زين اخترعت و نزلتها : ويع هند : ههههههههههههههههههههههههههههه زين ابتسمت : سلمي علي قبل لا تروحين يااه هند حضنتها وسلمت عليها ......................... ببيت هند كان ابوها راد من دوامه مبجر قعد بالصالة وبيده هالجريدة يقرا الاخبار فيها و راسه للحين يعوره من حنه مرته امس و صيحتها على العرس اللي طافها وعلى نفنوفها الغالي اللي انشق بسبة بنته لف على صوت الباب اللي تبطل وصوت هند وهي تدندن بصوت شبه مسموع : عودوا يا اهل الذوق و الحب والحنان ول كم نحتاج والله بكل مكان ابو هند : هند تعالي هني هند راحت و قعدت قباله وهي ساكته ابو هند : ليش سوويتي جذي بخالتج امس هند وهي تلعب باظافرها : مهي خالتي ابو هند صر على اسنانه وقرر يتحمل لا يقوم يكفخها : امبلا خالتج و بحسبة امج مو حرام جذي تسويين فيها امس نامت ودمعتها على خدها هند : والله اهيا اللي بدت وكسرت فوني ابو هند : صج ؟؟ هند : اي طبعا اكيد ما قالت لك سووت روحها المسكينة وانا الظالمة ابو هند : بس همن ما يصير تسوين فيها جذي هند : يبه انت معاي والا معاها ابو هند ابتسم : مع الحق هند قامت : والحق معاي ابو هند : قعدي ما خلصت كلامي هند تاففت وقعدت ابو هند : قومي لبسي بشتري لج فون يديد هند ابتسمت : صج ؟؟ ابو هند ابتسم : اي صج يالله لا تطولين ركضت هند لغرفتها عشان تبدل ............................................ . . . سكينة وقفت من عالكرسي وصارت تمشي رايحة رادة تنطر نورة اللي كلمتها من شوي تيي وبغضون خمس دقايق صفطت سيارة كامري قديمة بيضاء على الشاطئ ونزلت منها نورة تركض سكينة ركضت لها وحضنتها : عزوووز نورة : سكينة يا بعد عمري شفيج ويهج اصفر جذي سكينة وهي حاطة راسها على كتف سكينة : تعبت يا عزوز تعبت نورة : سلامتك من التعب يا بو خلي سكينة : ما عندي مكان اروح له وابوي انسجن نورة : عيني اوسع لك من البيت سكينة ابتسمت حيل : صج ؟ نورة : يه يعلني الموت ان حطيت راسي ع المخدة وانت مالك مكان تنام فيه يا بو خلي سكينة حضنتها حييل : الله لا يخليني منك ركبوا سيارة فرح متوجهين لشقة نورة ........................................................... هند وابوها عقب ما طلعوا من محل الاجهزة حط ابوها ايده على ظهرها وابتسم لها بحنان : شرايج نتغدى انا وياج مع بعض على خووش مطعم هند اللي مو مصدقة ان اللي قبالها ابوها : صج ؟ ابو هند : اختاري المطعم اللي تبينه هند : ماك ابو هند : شرايج اوديج مطعم اغلا منه هند ابتسمت : براحتك . . . توجهوا لمطعم ايطالي غالي وع الطاولة طلعت هند شريحة فونها والميموري وركبتهم وفعلت خدمة الببي ام دشت الوات ساب لقت رسايل وااااااااااايد من سارة ابتسمت وهي تقراهم وردت عليها Sorry 7yatii saroon bs phonii enksr w shreet elyoom phoon ydeed ردت سارة بسرعة : حياااااااااتي و ربي وايد اشتقتلج هند ردت : shd3wa klha yoom wa7d * فيس مستحي * سارة : وربي واايد اشتقت * فيس يبجي * هند : 7yaatii entay gan klmteenii kik ? سارة : الكيك معلق هند : ahaa سارة : ella 36ltii elyoom ? هند : yap سارة : وانتي وينج الحين ؟ هند : b m63m ………. سارة : صج ؟ عيل عووووافي هند : 3la 8lbch سارة : هنود برب بروح شوي و ارجع هند : tyt . . ابو هند : هنود يبه اكلي اكلج بيبرد وانتي مقابله هالتلفون هند صكت جهازها : انشالله يبه . . وبعد ما خلصوا اكلهم ودفعوا الحساب توجهوا لبوابة المطعم ليخرجوا وكانت هند جدام ابوها واول ما بطلته شافت واحد قبالها مر يمها وهو يطالعها وعلى ثغرة ابتسامة هند طالعت جدام بسرعه ومن حسن حظها ان ابوها ما انتبه ........................................... زين تكلم حور بالفون : يا بعد ئلبي و طوايف ئلبي حور بدلع : حسافر بكرة زين تتصنع الزعل : ليييييييييش حور : بدي روح لل لبنان عند اهل امي زين : يا بخت لبنان حور : حياااتي زين : متى طيارتج حور : ع الاربع العصر زين : عيل بسلم عليج بالمطار حور : يااااااااااااي يا ئلبي تسلمي لي و اول ما صكته قطت زين الفون وهي تتافف : اففف خرا عليج بنروح للبنان وانا على اساس بتونس وياها هالعطلة يالله بنشوف لنا وحدة ثانية تقزر فينا لين ترجع هالزبالة ............................................................ . ببيت مرام فوز وهند وهي كانوا ملتمين على الارض وياكلون وجباتهم بغرفة مرام هند وهي ما زالت تسولف عن ابوها بفرحة : ما صدقت يا بنات وربي ما صدقت اليووم ابوي كان غيير حسيته يحبني وربي واااايد استانست توني ادري ان الابو نعمه فوز كانت مبتسمة لفرحة هند وفرحانه اما مرام كانت تتقطع مليون قطعه من داخل من كل كلمة قع تطلع من هند تمنت للحظة انها عاشت لحظة من اللي عاشته اليوم هند مع ابوها مو حسد بهند لا ابد غبطة .. وتتمنى اللي جا لهند يجيها فوز : هنود اكيد ابوج يحبج .. ماكو ابو ما يحب بنته مرام قالت بنفسها : امبلا اكو يا فوز اكوو ابوي . ابوي ما يحبني وهذا اكبر مثال كانت تقول هالكلام بقلبها وهي تحرك وجبتها يمين ويسار وعينها بالارض لكن مع هذا كله ما بجت ولا بينت ضيقتها لانها تعودت وعلى كثر ما تعودت صارت دموعها تترجم لا ارادي تبجي ان كانت بروحها وبس عشان لا تبجي جدام احد دق فون هند و ردت : هلا يبه ابو هند : ما ودج تيين الوقت تأخر هند ابتسمت لانه اول مرة يقولها جذي : انشالله ابو هند : خلاص الحين امرج هند : انشالله - وصكته وحضنت فونها بين صدرها – هند بفرحة مبينه على صوتها : فدييييته يا نااااس فديته مرام ابتسمت وتمنت بقلبها تقول بيوم هالكلمة لابوها من فرحتها فيه فوز : بنات ما قلت لكم بنروح الخيران باجر مرام : و شفيج بتطيرين اللي يسمعج يقول اول مرة تروحون مو كل صيف مطيحين كلنا هناك فوز : لا – مسكت خصلة من شعرها وقعدت تلفها – لان رفيج اخوي بيودينا – وتوردت خدودها – هند بتحقيق وهي تقرب لويه فوز : فوووزوووه اعترفي اعترفي من يطلع هذا فوز : تركي مرام بابتسامة : و شفيج تقولينها جذي فوز بسرعه : لاني احبه – وغطت عيونها – هند و مرام تسدحوا من الضحك : هههههههههههههههههههههه يحليلج يا فوز قطع عليهم ضحكهم صوت فون هند ردت : هلا يبه ... خلاص نازلة نازلة مرام : على وين ؟ هند : ابوي تحت بنزل له مرام : لاااا يالطنق ناموا عندي اليوم فوز : لا انا ما اقدر بروح اجهز اغراضي هند : عشان تروك مرام : هههههههههههههه فوز : جب يا كرهج هند : هههههههههههههههه مرام : انزين هذي وعذرها الخيران وانتي ؟ هند : انا ابوي بيطلعني باجر مرام : يا جلبااات هند : هههههههههههه يالله بااي ........................................... . . . . بعد ساعة تقريبا من مغادرة هند و فوز لبيت مرام طلعت مرام من الحمام بفوطتها الزرقاء اللي لابستها وقع تنشف شعرها بفوطة زرقة صغيرة دق فونها انسدحت على بطنها بالسرير وخذته شافت المتصل ( ابو عبد الله ) مرام ابتسمت : معقولة الحظ بيبتسم لي مثل ما ابتسم لهندوه دق قلبها بسرعه وهي تتخيل ابوها داق بلهفة عليها و يبي يعوضها قومها من خيالها صوت فونها اللي يرن بالحاح ردت بلهفة : الوو جاها بلحظة صوت ابوها الغااضب جدا : ايا الحيووانه صج اللي عبوود قاللي عنه طاقه عبوود يعل ايدج الكسر انتي شكو فيه اممه ولا ابووه هاااا مرام قسما بالله ان تعرضتي لعبود مرة ثانية ويا اشتكالي منج لاذبحج بيدي اهوا بيعيش عندي بدبي لين ارجع الكويت خررا عليج - وصكه – بجت مرام بحرقه وقط تالفون على سريرها الكبير وهي تغطي عيونها و تسمح لشهقاتها بالخروج وهي تردد بصوت عالي : الله يسامحك يا يبه الله يسامحك ليش ليييييييييش ........................................... قضبت هند وسادتها العشبية الصغيرة اللي موجودة بجانب وسادتين كبار على سريرها الابيض وحضنتها حييل وهي تتأمل نافذتها و نور القمر المبين من فتحة متوسطة بالستارة كانت مستانسة حيييل و حبها لابوها تفاقم وااايد بقلبها كان شعورها مثل شعور الطفلة الصغيرة اذا كانت فاقدة شي وحصلته شغلت المترجم الوحيد لاحاسيسها واللي سواء كانت مستانسة او متضايقة يكون صوته يطرب اذنيها حاتم العراقي – وهو يقول عليكم جذب الـ قـــــــــــــــال آني مرتاح يا راحة البليـــــــــــــــــــــــــاكم تجيني العطش ذبل شفـــــــافي وعافني وراح متت لكن روني دموع عيني شلون ارتاح واصبر يـا البعيدين وأبد بفراقكم ما نامـت العين أتمنى انا طير .. وعندي جناح يــاخذني وعليكـم يودنـــــي يــا راحة الـ بلياكـم تجينـــي _ _ _ اذا ما أشوفكــم . . شيفيد عمـــري واذا اضحك دمـع . . ضحكاتي تجري قبل يمكم وأعيش . . بنــار الاشـواق يــا حالـي شلون لمـن صــار الافراق كــــل العاشقــين ايامهــــا افــــــراح وأنــا ع الخــــد تسيل دمــوع عينــي يـــــا راحــــة الــ بليــاكـــــم تجينــــي _ _ _ تعـــالوا وبعيونكم شوفوني اشـلون بعــدكم مـــا طفت لحظـات العيــــون ليالــي تمر علي . . كل ليلة ما انام شوفتكم حلــم . . صــار ويـا الاحـلام أتمنى انا طير وعندي جناح يـاخذني وعليــكم يودينـي _ _ _ شلون أرتاح وأصبر يا البعيدين وأبــد بفراقكم ما نـامت العـين أتمنى أنـا طير . . وعندي جناح يــاخذني وعليكم يوديني يـــا راحة الـ بلياكم تجيني يــا راحـة الـ بلياكم تجيني انطق باب غرفتها بهاللحظة هند ما سمعته وكانت حاطة راسها ع الوسادة و معليه صوت الايباد و داشه جو ابو هند لمن ما سمع رد مسك الباب وفتحه لقاه مبطل دش وشاف بنت منسدحة على فراشها ومعطية الباب ظهرها و صوت حاتم يصدح بالغرفة كلها ابتسم وحب ينبهها : هنود هند لفت و ابتسمت : لبيه ابو هند قعد على السرير : لبيتي في منا هند ابتسمت وانشرح صدرها ابو هند اشر لها تصك الاغاني هند بسرعه صكته ولفت لابوها ابو هند : شفيج ما نمتي ؟ هند رفعت كتوفها : ماكو مو يايني نوم ابو هند : أي خو عطلة ههههههه هند : يبه هند عطلة ولا مدرسه ما يفرق عندها صدقني ابو هند : ههههههههه سلط الله على بليسج هند : ههههههههههههههه ابو هند : دام مو يايج نوم عيل شرايج نقعد سوا هند شقت الضحكة : هذي ابرك الساعات ابو هند : بطلي الليتات عيل انعميت هند : انشالله – ركضت لليليتات تبي تبطلهم لكن ما شافت بالظلمة وطاحت ابوها نزل لها : تعورتي هند تفرك ركبتها : لا بس شوي ابوها مسح على ركبتها : سلامتج يمه ,, خو من طفاقتج الزايدة هند : ههههههههههه ابوها قعدها على السرير وراح بطل الليتات ولما قعد : متأكدة ما تعورتي هند حركت راسها يمين ويسار بمعنى لا ابوها : نطري بروح اييب شغلة و راد مو تنامين هند : انشالله . . . ولما طلع انسدحت على سريرها بالعرض وهي مبتسمة فديييييت رووحك يا اغلى ناسي مسكت الايباد وكملت الاغنية على ما يي ابوها وبعد شوي دخل بيده البوم صور صغير لونه اصفر ابتسم وقعد يمها وهي صكت الايباد بكبره مو بس الاغنية ولصقت يمه تبي تشوف شنو هذا طالعها ابوها وبطل الالبوم وشافت صورها وهي صغيرة مع امها ومعاه صور وااايد لهم كانهم عايله بمنتهى السعادة لا يمكن تفترق و تتشتت ابتسمت هند ومسحت على صورة امها وغمزت له : صور الوالدة للحين عندك ها ؟ ابوها ابتسم على خبالها : ههههههههههههه هند سحبت من بين ايدينه الالبوم وقعدت تتصفح ومع كل صورة تقعد ساعة تتاملها و ساعة تحفظ تفاصيلها ولمن خلصت حضنت الالبوم بجسمها الصغير : يبه طلبتك ابيه بخشه عندي ابوها : لج اللي تبين يا يبه هند ابتسمت : صج ابوها : أي صج – قام – الحين تامريني على شي هند : سلامة راسك ابوها : يالله تصبحين على خير – و طبع قبلة على جبينها – ................................................. اما فوز كانت تجهز اغراض الخيران وهي بقمة الوناسة وتغني وهي تتخيل تركي باجر تركي اللي برجولته و شهامته نساها طوايف ضاري و المسكينة ما تدري ان اللي عازمهم اهوا ضاري جربت كل البدلات عليها قبل لا تحطهم بجنطتها وعلى ثغرها اكبر ابتسامة وهي مشغلة اغنية اليسا لغز وأسرار فى عيونك رحله ومشوار قلبى ده شاعر كلمات عنده مشاعر همسات شعر وقصايد أبيتا جوه عيونك انا ممكن أضيع عمرى واضيع روحى واضيع فى عيونك فى عيونك حسيت بامان بعيونك قلبى انا غرقان على كيفك ودينى على كيفك ونادينى وارمينى وخلينى فى عيونك لو حد عايزنى فى حاجه بجد يحلفنى بعيونك اااااااااااه تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك والحياه فى هواك تبقى حياااااه فى عيونك الشرق وليله وسحره فى عيونك الغرب نسيمه بحره بتغرب فى بلاد واجمع كل ورود بغداد علشان عندى الليله ميعاد جوا عيونك تييجى نسمه من بيروت على خدى تفوت توحشنى عيونك فى عيونك وطنى وبلادى فى عيونك أرضى وميلادى وحياتك دفينى وفى ذاتك خبينى من العالم واحمينى فى عييييونك وعلى ورقه ياسمينه اكتب اسامينا حروفها بلونك تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك ..................... اما بعكس هند و فوز من ستنامان سعيدتان كانت مرام بقمة تعاستها كسرت كل الاغراض الثمينة من اثاث و تحف بغرفتها و قعدت بينهم تبجي ولما اذن الفير وملا نواحي المنطقة قامت بصعوبة وغسلت ويهها و عزمت على اللي بتسويه خذت فونها و ركبت السيارة مع شروق الشمس وتوجهت لاقرب شركة طيران تبي اقرب طيارة لمكان ما .............................................. سكينة قامت متفززة من سرير فرح وهي تتعرق وراسها بينفجر ضربت ظهر نورة اللي نايمة بجانبها فزت نورة : شفيج سكينة ! سكينة مسكت راسها : دقي على ف ف فرح دقي نورة : ليش سكينة صرخت بقمة راسها : يعني لييش , ابي مخدرات ااه نورة بسرعه : انشالله بس هدي . . . ردت فرح بتعب وصوتها فيه نوم : هاااا شايف الساعة جم يا عزووز التبن نورة : فررح لحقي سكيينة تبي مخدراات راسها بيذبحها من العووار فرح : سكينة عندج ؟؟ نورة : موو وقته الحين ييبي الزفت وتعالي بسرعه فرح : انزيين ياية ياية لفت نورة على سكينة اللي ماسكه راسها وتتالم نورة : سكينة صبري الحين فرح ياية سكينة : خل تيي ب ب بسرعه اااخ .......................................... مرام وين بتروح ؟ و شناوية عليه ؟ فوز بتدوم فرحتها بالخيران والا بتنقلب عليها عكسية ؟ سكينة خلاص بتقعد عند نورة والا بتشوف الشارع مرة ثانية ؟ هند شبيصير عليها ؟ # ارائكم وردودكم |
رد: رواية قد جلبت لي الدمار
بارت السادس والثلاثون
فرحة .... ابتسامات تتوزع بجميع ارجاء اروقة المدرسة مزقت كتب دراسية ,,, وقذفت دفاتر ثقيلة انزاحت هموم كثيرة ..... تخطيط للعطلة الصيفية بدأ اليوم .....هو اخر يوم دراسي للصف العاشر لزين وهند والحادي عشر من مسيرة مرام و فوز الدراسية طلعت هند من لجنة اختبارها وهي تنقز من الفرحة دورت اقرب سلة مهملات و زبالة ( تكرمون ) وحذفت كتاب الفيزياء فيها و فوز من بعيد تضحك عليها ومرام مبتسمة هند قربت منهم وهي تتمايل برقص يمين و يسار هند : وجاان افتك لوولوووووويش فوز مسكت بطنها : هههههههههههههههه هند تطالع مرام اللي ما اعطت رد فعل غير الابتسامة واستغربت هند : مروووم – وتقلد حور – شو بنا ؟ مرام درت ان الضيقة بينت على محياها وهذا بالضبط اللي ما تبيه ابتسمت ابتسامة كبيرة رغم انها تنزف من الداخل : ههههههههههههههههه هبلة ! هند حضنتها : خوفتيني يا زفت مرام : شفيج شكلج ناقصة حنان اليوم هند طقتها : ويعه هذا يزاي مرام وفوز : هههههههههههههههههه فوز تقدمت خطوتين عن البنات وصارت تدور بمريولها وهي صاكة عيونها : وااااااااااي ماني مصدقة اني بفتك خلااااااص مرام تقلدها و بدلع : اي والله هند و فوز اول ما شافوا حركة مرام تبطحوا من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرام : وويعه انشالله ضحكتوا بدون ضروس زين و صاروا يمشون لي باب المدرسة وهم يتطمشون على البنات اللي تبجي على مفارق رفيجاتها لانها السنة الياية منتقلة واللي تضحك على البنات اللي يبجون واللي ماسكة ايد بنت و طايحتله رومانسية واللي تردح باخر الممر من الفرحة واللي بالثانوية العامة وحاقدة على بنات 11 و 10 لانهم خلصوا قبلهم واللي تدعي ان نتيجتها زينة واللي تدري انها يايبة العيد ومن هالنماذج واايد هند ومرام و فوز صكوا اذونهم من الصراخ هند : وااااااي حشى افف مرام : صمخوا اذني فوز : لااااا هنود باصكم يا هند : باااي مرام مسكتها : خلج بنروح مع سايقنا اليوم عشان نمر ماك نفس كل مرة هند : لا ابي اروح البيت الحين واليوم بالليل يايتج مرام : اي صح خلاص اليوم العشى عندي بالبيت فوز : خلاص عيل ماراح اروح معاج عشان بروح ارتاح قبل بالليل مرام : اوكي عيل اتجهت هند للباص الخاص الصغير واذا بها ترتفع عن الارض وتدور حولها كل الاماكن زين وهي تدورها : تروحيييييييييين من دون لا تسلمين على صديقتج الصدوقة هند : ههههههههههههه نزليني زين وتزيد : لا لا لا عشان مرة ثانية تتأدبين هند : ههههههههههه زين وربي دخت نزليني زين بعناد : لا هند بجذب : برجع برجع برجع زين اخترعت و نزلتها : ويع هند : ههههههههههههههههههههههههههههه زين ابتسمت : سلمي علي قبل لا تروحين يااه هند حضنتها وسلمت عليها ......................... ببيت هند كان ابوها راد من دوامه مبجر قعد بالصالة وبيده هالجريدة يقرا الاخبار فيها و راسه للحين يعوره من حنه مرته امس و صيحتها على العرس اللي طافها وعلى نفنوفها الغالي اللي انشق بسبة بنته لف على صوت الباب اللي تبطل وصوت هند وهي تدندن بصوت شبه مسموع : عودوا يا اهل الذوق و الحب والحنان ول كم نحتاج والله بكل مكان ابو هند : هند تعالي هني هند راحت و قعدت قباله وهي ساكته ابو هند : ليش سوويتي جذي بخالتج امس هند وهي تلعب باظافرها : مهي خالتي ابو هند صر على اسنانه وقرر يتحمل لا يقوم يكفخها : امبلا خالتج و بحسبة امج مو حرام جذي تسويين فيها امس نامت ودمعتها على خدها هند : والله اهيا اللي بدت وكسرت فوني ابو هند : صج ؟؟ هند : اي طبعا اكيد ما قالت لك سووت روحها المسكينة وانا الظالمة ابو هند : بس همن ما يصير تسوين فيها جذي هند : يبه انت معاي والا معاها ابو هند ابتسم : مع الحق هند قامت : والحق معاي ابو هند : قعدي ما خلصت كلامي هند تاففت وقعدت ابو هند : قومي لبسي بشتري لج فون يديد هند ابتسمت : صج ؟؟ ابو هند ابتسم : اي صج يالله لا تطولين ركضت هند لغرفتها عشان تبدل ............................................ . . . سكينة وقفت من عالكرسي وصارت تمشي رايحة رادة تنطر نورة اللي كلمتها من شوي تيي وبغضون خمس دقايق صفطت سيارة كامري قديمة بيضاء على الشاطئ ونزلت منها نورة تركض سكينة ركضت لها وحضنتها : عزوووز نورة : سكينة يا بعد عمري شفيج ويهج اصفر جذي سكينة وهي حاطة راسها على كتف سكينة : تعبت يا عزوز تعبت نورة : سلامتك من التعب يا بو خلي سكينة : ما عندي مكان اروح له وابوي انسجن نورة : عيني اوسع لك من البيت سكينة ابتسمت حيل : صج ؟ نورة : يه يعلني الموت ان حطيت راسي ع المخدة وانت مالك مكان تنام فيه يا بو خلي سكينة حضنتها حييل : الله لا يخليني منك ركبوا سيارة فرح متوجهين لشقة نورة ........................................................... هند وابوها عقب ما طلعوا من محل الاجهزة حط ابوها ايده على ظهرها وابتسم لها بحنان : شرايج نتغدى انا وياج مع بعض على خووش مطعم هند اللي مو مصدقة ان اللي قبالها ابوها : صج ؟ ابو هند : اختاري المطعم اللي تبينه هند : ماك ابو هند : شرايج اوديج مطعم اغلا منه هند ابتسمت : براحتك . . . توجهوا لمطعم ايطالي غالي وع الطاولة طلعت هند شريحة فونها والميموري وركبتهم وفعلت خدمة الببي ام دشت الوات ساب لقت رسايل وااااااااااايد من سارة ابتسمت وهي تقراهم وردت عليها Sorry 7yatii saroon bs phonii enksr w shreet elyoom phoon ydeed ردت سارة بسرعة : حياااااااااتي و ربي وايد اشتقتلج هند ردت : shd3wa klha yoom wa7d * فيس مستحي * سارة : وربي واايد اشتقت * فيس يبجي * هند : 7yaatii entay gan klmteenii kik ? سارة : الكيك معلق هند : ahaa سارة : ella 36ltii elyoom ? هند : yap سارة : وانتي وينج الحين ؟ هند : b m63m ………. سارة : صج ؟ عيل عووووافي هند : 3la 8lbch سارة : هنود برب بروح شوي و ارجع هند : tyt . . ابو هند : هنود يبه اكلي اكلج بيبرد وانتي مقابله هالتلفون هند صكت جهازها : انشالله يبه . . وبعد ما خلصوا اكلهم ودفعوا الحساب توجهوا لبوابة المطعم ليخرجوا وكانت هند جدام ابوها واول ما بطلته شافت واحد قبالها مر يمها وهو يطالعها وعلى ثغرة ابتسامة هند طالعت جدام بسرعه ومن حسن حظها ان ابوها ما انتبه ........................................... زين تكلم حور بالفون : يا بعد ئلبي و طوايف ئلبي حور بدلع : حسافر بكرة زين تتصنع الزعل : ليييييييييش حور : بدي روح لل لبنان عند اهل امي زين : يا بخت لبنان حور : حياااتي زين : متى طيارتج حور : ع الاربع العصر زين : عيل بسلم عليج بالمطار حور : يااااااااااااي يا ئلبي تسلمي لي و اول ما صكته قطت زين الفون وهي تتافف : اففف خرا عليج بنروح للبنان وانا على اساس بتونس وياها هالعطلة يالله بنشوف لنا وحدة ثانية تقزر فينا لين ترجع هالزبالة ............................................................ . ببيت مرام فوز وهند وهي كانوا ملتمين على الارض وياكلون وجباتهم بغرفة مرام هند وهي ما زالت تسولف عن ابوها بفرحة : ما صدقت يا بنات وربي ما صدقت اليووم ابوي كان غيير حسيته يحبني وربي واااايد استانست توني ادري ان الابو نعمه فوز كانت مبتسمة لفرحة هند وفرحانه اما مرام كانت تتقطع مليون قطعه من داخل من كل كلمة قع تطلع من هند تمنت للحظة انها عاشت لحظة من اللي عاشته اليوم هند مع ابوها مو حسد بهند لا ابد غبطة .. وتتمنى اللي جا لهند يجيها فوز : هنود اكيد ابوج يحبج .. ماكو ابو ما يحب بنته مرام قالت بنفسها : امبلا اكو يا فوز اكوو ابوي . ابوي ما يحبني وهذا اكبر مثال كانت تقول هالكلام بقلبها وهي تحرك وجبتها يمين ويسار وعينها بالارض لكن مع هذا كله ما بجت ولا بينت ضيقتها لانها تعودت وعلى كثر ما تعودت صارت دموعها تترجم لا ارادي تبجي ان كانت بروحها وبس عشان لا تبجي جدام احد دق فون هند و ردت : هلا يبه ابو هند : ما ودج تيين الوقت تأخر هند ابتسمت لانه اول مرة يقولها جذي : انشالله ابو هند : خلاص الحين امرج هند : انشالله - وصكته وحضنت فونها بين صدرها – هند بفرحة مبينه على صوتها : فدييييته يا نااااس فديته مرام ابتسمت وتمنت بقلبها تقول بيوم هالكلمة لابوها من فرحتها فيه فوز : بنات ما قلت لكم بنروح الخيران باجر مرام : و شفيج بتطيرين اللي يسمعج يقول اول مرة تروحون مو كل صيف مطيحين كلنا هناك فوز : لا – مسكت خصلة من شعرها وقعدت تلفها – لان رفيج اخوي بيودينا – وتوردت خدودها – هند بتحقيق وهي تقرب لويه فوز : فوووزوووه اعترفي اعترفي من يطلع هذا فوز : تركي مرام بابتسامة : و شفيج تقولينها جذي فوز بسرعه : لاني احبه – وغطت عيونها – هند و مرام تسدحوا من الضحك : هههههههههههههههههههههه يحليلج يا فوز قطع عليهم ضحكهم صوت فون هند ردت : هلا يبه ... خلاص نازلة نازلة مرام : على وين ؟ هند : ابوي تحت بنزل له مرام : لاااا يالطنق ناموا عندي اليوم فوز : لا انا ما اقدر بروح اجهز اغراضي هند : عشان تروك مرام : هههههههههههههه فوز : جب يا كرهج هند : هههههههههههههههه مرام : انزين هذي وعذرها الخيران وانتي ؟ هند : انا ابوي بيطلعني باجر مرام : يا جلبااات هند : هههههههههههه يالله بااي ........................................... . . . . بعد ساعة تقريبا من مغادرة هند و فوز لبيت مرام طلعت مرام من الحمام بفوطتها الزرقاء اللي لابستها وقع تنشف شعرها بفوطة زرقة صغيرة دق فونها انسدحت على بطنها بالسرير وخذته شافت المتصل ( ابو عبد الله ) مرام ابتسمت : معقولة الحظ بيبتسم لي مثل ما ابتسم لهندوه دق قلبها بسرعه وهي تتخيل ابوها داق بلهفة عليها و يبي يعوضها قومها من خيالها صوت فونها اللي يرن بالحاح ردت بلهفة : الوو جاها بلحظة صوت ابوها الغااضب جدا : ايا الحيووانه صج اللي عبوود قاللي عنه طاقه عبوود يعل ايدج الكسر انتي شكو فيه اممه ولا ابووه هاااا مرام قسما بالله ان تعرضتي لعبود مرة ثانية ويا اشتكالي منج لاذبحج بيدي اهوا بيعيش عندي بدبي لين ارجع الكويت خررا عليج - وصكه – بجت مرام بحرقه وقط تالفون على سريرها الكبير وهي تغطي عيونها و تسمح لشهقاتها بالخروج وهي تردد بصوت عالي : الله يسامحك يا يبه الله يسامحك ليش ليييييييييش ........................................... قضبت هند وسادتها العشبية الصغيرة اللي موجودة بجانب وسادتين كبار على سريرها الابيض وحضنتها حييل وهي تتأمل نافذتها و نور القمر المبين من فتحة متوسطة بالستارة كانت مستانسة حيييل و حبها لابوها تفاقم وااايد بقلبها كان شعورها مثل شعور الطفلة الصغيرة اذا كانت فاقدة شي وحصلته شغلت المترجم الوحيد لاحاسيسها واللي سواء كانت مستانسة او متضايقة يكون صوته يطرب اذنيها حاتم العراقي – وهو يقول عليكم جذب الـ قـــــــــــــــال آني مرتاح يا راحة البليـــــــــــــــــــــــــاكم تجيني العطش ذبل شفـــــــافي وعافني وراح متت لكن روني دموع عيني شلون ارتاح واصبر يـا البعيدين وأبد بفراقكم ما نامـت العين أتمنى انا طير .. وعندي جناح يــاخذني وعليكـم يودنـــــي يــا راحة الـ بلياكـم تجينـــي _ _ _ اذا ما أشوفكــم . . شيفيد عمـــري واذا اضحك دمـع . . ضحكاتي تجري قبل يمكم وأعيش . . بنــار الاشـواق يــا حالـي شلون لمـن صــار الافراق كــــل العاشقــين ايامهــــا افــــــراح وأنــا ع الخــــد تسيل دمــوع عينــي يـــــا راحــــة الــ بليــاكـــــم تجينــــي _ _ _ تعـــالوا وبعيونكم شوفوني اشـلون بعــدكم مـــا طفت لحظـات العيــــون ليالــي تمر علي . . كل ليلة ما انام شوفتكم حلــم . . صــار ويـا الاحـلام أتمنى انا طير وعندي جناح يـاخذني وعليــكم يودينـي _ _ _ شلون أرتاح وأصبر يا البعيدين وأبــد بفراقكم ما نـامت العـين أتمنى أنـا طير . . وعندي جناح يــاخذني وعليكم يوديني يـــا راحة الـ بلياكم تجيني يــا راحـة الـ بلياكم تجيني انطق باب غرفتها بهاللحظة هند ما سمعته وكانت حاطة راسها ع الوسادة و معليه صوت الايباد و داشه جو ابو هند لمن ما سمع رد مسك الباب وفتحه لقاه مبطل دش وشاف بنت منسدحة على فراشها ومعطية الباب ظهرها و صوت حاتم يصدح بالغرفة كلها ابتسم وحب ينبهها : هنود هند لفت و ابتسمت : لبيه ابو هند قعد على السرير : لبيتي في منا هند ابتسمت وانشرح صدرها ابو هند اشر لها تصك الاغاني هند بسرعه صكته ولفت لابوها ابو هند : شفيج ما نمتي ؟ هند رفعت كتوفها : ماكو مو يايني نوم ابو هند : أي خو عطلة ههههههه هند : يبه هند عطلة ولا مدرسه ما يفرق عندها صدقني ابو هند : ههههههههه سلط الله على بليسج هند : ههههههههههههههه ابو هند : دام مو يايج نوم عيل شرايج نقعد سوا هند شقت الضحكة : هذي ابرك الساعات ابو هند : بطلي الليتات عيل انعميت هند : انشالله – ركضت لليليتات تبي تبطلهم لكن ما شافت بالظلمة وطاحت ابوها نزل لها : تعورتي هند تفرك ركبتها : لا بس شوي ابوها مسح على ركبتها : سلامتج يمه ,, خو من طفاقتج الزايدة هند : ههههههههههه ابوها قعدها على السرير وراح بطل الليتات ولما قعد : متأكدة ما تعورتي هند حركت راسها يمين ويسار بمعنى لا ابوها : نطري بروح اييب شغلة و راد مو تنامين هند : انشالله . . . ولما طلع انسدحت على سريرها بالعرض وهي مبتسمة فديييييت رووحك يا اغلى ناسي مسكت الايباد وكملت الاغنية على ما يي ابوها وبعد شوي دخل بيده البوم صور صغير لونه اصفر ابتسم وقعد يمها وهي صكت الايباد بكبره مو بس الاغنية ولصقت يمه تبي تشوف شنو هذا طالعها ابوها وبطل الالبوم وشافت صورها وهي صغيرة مع امها ومعاه صور وااايد لهم كانهم عايله بمنتهى السعادة لا يمكن تفترق و تتشتت ابتسمت هند ومسحت على صورة امها وغمزت له : صور الوالدة للحين عندك ها ؟ ابوها ابتسم على خبالها : ههههههههههههه هند سحبت من بين ايدينه الالبوم وقعدت تتصفح ومع كل صورة تقعد ساعة تتاملها و ساعة تحفظ تفاصيلها ولمن خلصت حضنت الالبوم بجسمها الصغير : يبه طلبتك ابيه بخشه عندي ابوها : لج اللي تبين يا يبه هند ابتسمت : صج ابوها : أي صج – قام – الحين تامريني على شي هند : سلامة راسك ابوها : يالله تصبحين على خير – و طبع قبلة على جبينها – ................................................. اما فوز كانت تجهز اغراض الخيران وهي بقمة الوناسة وتغني وهي تتخيل تركي باجر تركي اللي برجولته و شهامته نساها طوايف ضاري و المسكينة ما تدري ان اللي عازمهم اهوا ضاري جربت كل البدلات عليها قبل لا تحطهم بجنطتها وعلى ثغرها اكبر ابتسامة وهي مشغلة اغنية اليسا لغز وأسرار فى عيونك رحله ومشوار قلبى ده شاعر كلمات عنده مشاعر همسات شعر وقصايد أبيتا جوه عيونك انا ممكن أضيع عمرى واضيع روحى واضيع فى عيونك فى عيونك حسيت بامان بعيونك قلبى انا غرقان على كيفك ودينى على كيفك ونادينى وارمينى وخلينى فى عيونك لو حد عايزنى فى حاجه بجد يحلفنى بعيونك اااااااااااه تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك والحياه فى هواك تبقى حياااااه فى عيونك الشرق وليله وسحره فى عيونك الغرب نسيمه بحره بتغرب فى بلاد واجمع كل ورود بغداد علشان عندى الليله ميعاد جوا عيونك تييجى نسمه من بيروت على خدى تفوت توحشنى عيونك فى عيونك وطنى وبلادى فى عيونك أرضى وميلادى وحياتك دفينى وفى ذاتك خبينى من العالم واحمينى فى عييييونك وعلى ورقه ياسمينه اكتب اسامينا حروفها بلونك تعالى اتصالح على نفسى وانا وياك واعيش جوا سلام ايدك واموت وانا بهواك ..................... اما بعكس هند و فوز من ستنامان سعيدتان كانت مرام بقمة تعاستها كسرت كل الاغراض الثمينة من اثاث و تحف بغرفتها و قعدت بينهم تبجي ولما اذن الفير وملا نواحي المنطقة قامت بصعوبة وغسلت ويهها و عزمت على اللي بتسويه خذت فونها و ركبت السيارة مع شروق الشمس وتوجهت لاقرب شركة طيران تبي اقرب طيارة لمكان ما .............................................. سكينة قامت متفززة من سرير فرح وهي تتعرق وراسها بينفجر ضربت ظهر نورة اللي نايمة بجانبها فزت نورة : شفيج سكينة ! سكينة مسكت راسها : دقي على ف ف فرح دقي نورة : ليش سكينة صرخت بقمة راسها : يعني لييش , ابي مخدرات ااه نورة بسرعه : انشالله بس هدي . . . ردت فرح بتعب وصوتها فيه نوم : هاااا شايف الساعة جم يا عزووز التبن نورة : فررح لحقي سكيينة تبي مخدراات راسها بيذبحها من العووار فرح : سكينة عندج ؟؟ نورة : موو وقته الحين ييبي الزفت وتعالي بسرعه فرح : انزيين ياية ياية لفت نورة على سكينة اللي ماسكه راسها وتتالم نورة : سكينة صبري الحين فرح ياية سكينة : خل تيي ب ب بسرعه اااخ .......................................... مرام وين بتروح ؟ و شناوية عليه ؟ فوز بتدوم فرحتها بالخيران والا بتنقلب عليها عكسية ؟ سكينة خلاص بتقعد عند نورة والا بتشوف الشارع مرة ثانية ؟ هند شبيصير عليها ؟ # ارائكم وردودكم |
الساعة الآن 07:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية