كاتب الموضوع :
العامريه
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء التاسع والعشرين:
ليه ياقلبي...انتي نسيتي اني نصفس الثاني............................................ ..............................!!!!!!!
هند تناظر في المرايه شكل سعد اللي مدنق على كتفها ويبوسه...وهي مثل الورقه تنتفض....ماتدري وش تسوي....تحس انها تخدرت وماعادت تقدر تقوم ولا حتى توخر عنه....ماتدري ليه هي إلى الحين قاعده....يمكن وصلها إحساس انها شي عظيم عند سعد...وانها الحين هي المهمه.....شي عمرها ماحسته...إحساس بارد وفي نفس الوقت منعش....وتفاجأت بسعد اللي قطع عليها سرحانها في صورة سعد في المرايه لما مسك يدها وجاء قدامها...ولبسها الساعه...اللي انبهرت يوم شافتها....كانت نفس الساعه اللي اعجبتها في محل الحميضي....ساعة خبلتها وبغت تنهبل عليها....لكن اكتفت بالتفرج عليها لأن سعرها كان بالنسبه لها غالي وقد اشترت قبلها كذا ساعه....وتتذكر نورة يوم قالت:المره الجايه تعالي اشتريها مااتوقع احد بياخذها بها السعر....وبيرخصونها............
لما انتهت هند من نوبات التذكر...رفعت عينها لسعد ونظراتها كلها إمتنان...وقالت:وش هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله اني قاسي عليها بس وش اسوي هي تطلعني من طوري وتستفزني....مدري وش الحل معها...الظاهر اني بجرب جميع الأساليب اللي معها والأسلوب اللي بينفع معها هو اللي بستخدمه...واول خطوه هو اني اشكك في جمالها بأسلوب مستفز....يمكن تلين شوي...وترف اني شخصيه واقدر اكسر راسها.....وبلا شعور نطق: ترى ماله داعي تزينين.....يعنني شوفوني عروس..............................!!!!!
وساعة شاف ردة فعلها كان وده يضحك....لما شافها التفتت وقامت تأشر على راسها وتقول كيفي...كانت وده يحب عيونها....شكلها يجنن لاقامت تعاند....اها الحين عرفت ان اسلوب الإستفزاز...بيخليها تعاند زياده....وقام بسرعه لها يجرب الأسلوب الثاني...وشاف شكلها في المرايه بطرف عينه وطاحت عينه على عيونها وهي تناظره وواضح انها سرحانه....وقرر انه يقلب كيانها لما طبع بوسه دافيه على كتفها ومسك يدها يلبسها الساعه اللي شراها لها صباحيه....وابتسم لما رفعت عينها فيه وقالت :وش هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل قدامها وقال:هذي صباحيتس يالعروس....وش رايس فيها حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بإنبهار:لي...وتنزل عينها في الساعه ورجعت رفعتها في عين سعد وقالت:بس ذي غاليه واجد.....
وقف قدامها على ركبه وقرب منها....وهو يقول:الغالي يرخص لس....وباسها على خدها في لحظة شرود منها.....وقال:يالله ياعمري خلينا نلحق عالفطور....مع مزنه...............!!!!!
ووقف وهو يقول في خاطره:والله ونعم الإسلوب........................................... ......
احسهم ابطوا....مع ان سعد قال دقايق وطالعين لس حضري الفطور.....ادق عليهم ......لا لاعيب كيف ادق عليهم خلهم متى ماطلعوا طلعوا......ومامداها تنتهي من تفكيرها الا وسعد طالع الممر اللي يودي لغرفتهم...وهند تمشي وراه وهي منزله راسها....وواضح عليها انها شارده...قامت نوره بكل سرعه...واتجهت ناحية سعد تسلم عليه وتبارك له وعينها على هند واللي يشوفها يقول اول مره يشوفها...ماامداها تحب سعد على راسه وتقوله صباحيه مباركه ياعريس الا وهي طامرة في وجه هند...تبوس فيها....:مبرووووووك ياقلبي....الله يسعدكم يارب....ورجعت تبوسها على خدها الثاني....وهند مثل المتخدره....وماصحت الا يوم سحبها سعد عنده وهو يقول:لاحول الله....فكي المره زهقتيها في عيشتها....خلاص من اليوم ورايح يحرم عليس تبوسينها...والتفت على هند يقول لها: هنودتي..اجلسي خلي نفسي تنفتح على الفطور......وهند تناظر فيه بطرف عينها مصدقه كلامه وفي نفس الوقت شاكه.....سعد اللي كان مثل الكتاب قدامها.....صار جداً غامض وخصوصاً بعد تصرفاته اليوم الصبح..........!!!
مزنه بعد ماشافت هند جلست جنب سعد قررت تتسحب من سعد مع انها عارفه انه يبي يفطر معها هو وهند......بس تقول بينها وبين نفسها والله اني قاطة وجهي بقوه.....هم معاريس لازم ياخذون راحتهم....الله يصلح سعد بس مارضى اجيب لهم الفطور في الغرفه..ووقفت في مكانها يوم سمعت سعد يقول:ويـــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفتت عليه وفي طرف فمها إبتسامه:والله انا افطرت قبلكم ابطيتوا علي وقرصني الجوع...وتعرف اختك ماعندها صبر.....يعني عبيت بطني.............!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد اللي فهم على مزنه ولا وده يجبرها.....وغير كذا وده يفطر مع هند وخصوصاً انه اول فطور يفطره مع هند........:براحتس........
وطلعت مزنه من غرفة الأكل عشان تخليهم على راحتهم....وهي تقول بروح انظف مجلس النسوان .....اخاف يجي احد الحين وهو وسخ...........
يالله النوري.....تبين تروحين مع امي لهند.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تغير لبنتها:ايه بس قلها تنتظرني....احس اني صايرة بطيئه عقب ماجبت الجوري...
زيد وهو يبتسم بنذاله:هذا عشان تعرفين انس عجزتي....والظاهر اني بخلي امي تدور لي مره.....والله ان سعيدان هيضني........وسكت يوم شافته نوره بنظرات تجمد الماء الذايب....وهي تقول:يالله اشوف.....هذا إذا قبلن فيك......وش يبون بك النسوان الحين....عمرك خلاص كم سنه ويصك الأربعين....وغير كذا متزوج...لا وعندك....بنت وزي القمر.....
زيد وهو يناظرها بنص عين:مشكله الواثقين....انتي ماتخافين افشلس واعرس صدق.......
نوره بقهر واضح:اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااك......................... .
زيد وهو يبي يرفع ضغطها زود:وبآخذ منيره............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
سعد يناظر هند بطرف عينه.....لقاها ساكنه وماتاكل....قال لها بصوت عالي....:هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
التفتت عليه هند بشرود ....وفي نفس الوقت نظرتها فيها نوع من العتاب والغضب......على هالحركه اللي مدري وش تبي.....:نـــــــعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يرجع نظره للسفره.....:ليش ماتاكلين؟؟؟؟؟؟؟؟ماعجبس طبخ مزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تحاول تكون هاديه ومركزه معه في اللي يقوله:كليت....وبعدين طبخ مزنه من يوم يومه حلو.................
سعد وهو ياخذ حبة زيتونه:مستحيه؟؟؟؟؟؟؟افتحي فمس اشوف......ناوي يحذف الزيتونه في فمها....هند هنا ماقدرت تمسك نفسها من الضحك....شكله كان جداً مضحك....ويا هالحركه اللي يبي يسويها.....وضحكت اكثر لما تخيلت شكلها تفتح فمها والزيتونه تدخل فيه بعد مايحذفها......بس عقب مافرغت شحنة الضحك.....مسكت فمها بيدها....وانتبهت انها خذت راحتها....ورجعت خذت وصله صغيره من الضحك وبعدين قالت:آسفه.......................
وعينها على سعد اللي سند ظهره للجدار وهو يقول:آااااااااااااااااااااااااااااه..وياخذ نفس..
عاد مالقيت الا منيره......يالله هذا هو الباب مفتوح تفضل....والله مااردك انك كانك تبيها....انا عارفة اصلاً من زمان انك باقي تحبها....وتفكر فيها حتى وانت معي....ولاتحسبني نسيت يوم تقول لها "نوره معليها"كان كملت وقلت احسن......تعبر لين آخذس.....وماانتبهت على زيد اللي حط يده على فمها وهو يسحبها يجلسها على السرير.......وهو يبتسم ويقول:قسم بالله ان مافيه مره تسواس عندي ذا الحين لامنيره ولاغيرها جعلها في حريقه اللي بتفرق بيني وبينس......انتي ام عيالي والغالي وحبيبة قلبي...ومادام عندي القمر وش ابي بالنجوم......تعوذي من ابليس الله يهديس...ووخر يده ع فمها.....وهو يقول بس ابي اعرس......................................!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!
هند بعد زفرة سعد ....حست بالخوف زفرته كانت تعور....اكيد فيه شي؟؟؟؟؟؟؟وش فيه بعد انه شال همس ياام لسان.....بس انا ماسويت شي غلط....هو اللي يتحرش فيني......ومن دق الباب جاه الجواب.....ورفعت راسها اللي كانت منزلته وهي تشوف سعد يغمز لها ويقول:اكيد تفكرين فيني....داري اني اهبل بالواحد....! رفعت هند حاجبها كإستنكار عن الفكره اللي اخذها عنها وهي تشوف مزنه جايه تمشي وجايبه تلفونها تعطيه هند تكلم امها اللي تعبت من كثر ماتدق على جوالها وماترد......:يالعروس....العالم تدق على جوالس ماتردين قاموا حولوا على جوالي....هاس امس تبيس....ومدت الجوال على هند اللي خذته وهي توقف وتقول:عن اذنكم........وطلعت من صالة الأكل..وقامت مزنه قعدت جنب اخوها وهي تبتسم وتقول:هاه ....كيف العروس معك....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
سعد يناظر مزنه بإبتسامه باهته ويقول:تجنن...بس مهب تقولين لها اعرفس انتي ملسنة كأنس بنت عمس...
مزنه:افا ....اقول الزم حدودك لا والله اعلمها ونقلب الدنيا عليك عاد الحين حنا كثرنا صرنا ثنتين وحده بتعلق في رقبتك ووحده بتعظك.............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
بخير يمه....كانت هند تكلم امها وهي منحرجه.....كذا فجأه حست بالإحراج من امها....ماتدري ليه.....ومقهوره من هالشعور.....كان ودها تكون مثل قبل....تستهبل على امها وابوها وتحط بينهم بعدين تراضيهم بس الظاهر انها بعد مااعرست....راح تتغير مع انها ماخذة عهد على نفسها انها ماتتغير....وبكت وهي تكلم امها...
ام زيد:يمه هند وش فيس ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟وش فيس يمه؟؟؟؟تكلمي لاتسكتين....!!!!!
هند بعد ماسمعت امها ماحبت تخوفها عليها فقالت:مشتاقه لكم يمه....ابيكم....وحشتيني يمه ووحشني ابوي ........يمه ابي حضنس ابي اضمس يمه...ابيس تكفين تعالي...وبدت تبكي...وتكرر ابيس....وسعد واقف وراها يسمع كل المحادثه....ضايع مايدري وش يسوي وكيف يتصرف....مايهون عليه يشوفها تبكي.....وحاس نفسه بعيد عنها برغبتها هي...هي من تصرفاتها ماتبيه يقترب منها ....من اول ليلة حطت بينهم حواجز.....بس ماقدر يمسك نفسه من انه يحسسها بالامان بس....وقرب منها ومسك يدها بين يديه....وهو يناظرها نظرة تعاطف....خلت هند تقول لأمها:يمه بكلمس بعد شوي....وسكرت الجوال بدون ماترد امها من الربكه....ومسحت دموعها بيدها الثانيه وصدت عن وجه سعد على بالها انه ماشاف دموعها ماتدري انه سمع المحادثه من اولها لآخرها....ولكنها تفاجأت بسعد اللي مسح دمعتها من طرفها القريب له...وهو يقول:هالعيون ليه تبكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله الله يهديك ياسعد حتى في صباحية عرسك شايلٍ همي...الله يخليك لنا يارب... ولايحرمنا منك....ياابوي الثاني....جعلني اشوف عيالك يارب....وابتسمت يوم تذكرت كلام سعد يوم سألها عن موضوعها وجاوبته بسرعه وهي تقول توكل على الله...اللي يشتريني ماابيعه.....!!ضحك ومسح على راسها وهو يرد عليها:هاه مزون اشوفس مستعجله....!!!!!
والا خلاص تبين الفكه.....
مزنه:لاوالله مهب قصدي بس كذا طلعت مني عفوي...لاتقعد تدقق انت...ويالله قم رح لمرتك من اول يوم تجلس مع اختك وتترك مرتك...يالله قم وهي توقف وتاخذ يد سعد تقومه......وبعد ماراح قالت:الله يسعدكم يارب...وقامت تشيل الفطور...........................
يمه كلمتي هند...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد وهي مكتئبه:ايه يمه كلمتها بس...كانت تبكي مدري وش بلاها ذا البنت....قالت يمه بكلمس بعيدن وسكرت.....
محمد:ليش ماسألتيها انتي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:الا بس قالت مشتاقة لكم....وتقول تبي حضني الظاهر انها حنت تبي حليب...الله يسعدها يارب ويحفظها....والله انها كلت قلبي البارح...ماغير افكر فيها ولاامسيت....
محمد اللي طلع جواله يدق على سعد قال:خلاص مدامها ماقالت الا كذا اكيد خير ان شاء الله...هلا ابو زيد....
سعد اللي كان جالس عالكنبه ومجلس هند في حضنه وحاط راسها على صدره ويقرأ عليها......وهي تبكي.....دق جواله وطلعه من جيبه ورفعه وشاف النسيب2 ..... رد عليه وهو يقول:ياوالله الإزعاج......سم يابوي وش تبي....اختكم مهب مرجعها تبون شي.....وابتسم لما سمع ضحكة محمد على الطرف الثاني...وهو يقول:يالله حيه المعرس....كيف حالك....ووشلون اختي...عسى منتب مضايقها بس.....ترى لو ضايقتها ياسعيدان بوريك شغلك في اختك....
ضحك سعد وقال:لاوالله ..واثق الأخ اني بزّوجه اختي.....بس تطمن اختي تبيك....ولا عني انا ماودي.....واختك في الحفظ والصون في عيوني لاتوصي حريص عليها....
محمد :هي عندك اكلمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يناظر هند اللي سكنت في حضنه:ايه....ومسك جواله وحطه على اذن هند....اللي رجفت يوم سمعت تصفيرة محمد وهو يقول:اخص صار عندي اخت متزوجه....وبكره بيجيها عيال...ابتسمت وصوتها مبحوح من البكاء....:هلا حمود...كيف حالك....وحشتني مره.....؟؟
محمد:ياوجه الله توس امس شايفتني لاتكذبين....بعدين احد عنده سعد ويدور غيره...قسم بالله ماعندس سالفه...الا انتي وش لونس تقول امي انس تبين رضاعه...اجيب لس معي....ولا بتتفشلين...
ضحكت هند رغم ضيقها:لا...توني شاربه وحده....
محمد:اجل ماابي اطول عليس ياخوس...خوفتني امي وقلت ادق اشوف يمكن سعيدان مسويٍ فيها شي....
هند:لا..لاتخاف الله يخليك لي...بس متضايقه شوي....وراحت الضيقه الحمدلله...لاتشغل بالك فديت قلبك....
محمد:اجل لااوصيس في سعيدان اذيه طلعي الشيب في راسه....تراه رجالٍ يستاهل...
هند:ابشر...ماطلبت شيء....
محمد:اجل دام اختي رجعت هند الملسونه بسكر الحين.....توصين شي الغاليه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:سلامتك ماتقصر...سلم على امي وابوي وقلهم ا ني بكلمهم ان شاء الله....
محمد:اجل مع السلامه..
هند:الله يحفظك...ونزلت الجوال وهي منحرجه توها تستوعب انها كانت في حضن سعد.....كانت خايفه...ومتضايقه وماتدري من ويش...بس ماقاومت سعد اللي مسك يدها ....ومسح دمعتها وسألها ليش تبكي..على طول نطقت:متضايقه......وبكت...مسكها سعد وضمها وهي تبكي....وهي ماقاومته بالعكس حست بالأمان....وماحست بسعد اللي جلس وجلسها في حضنه وبدأ يقرأ عليها.....كانت تحس نفسها في حضن امها بس الفرق انها ماتتكلم....وقررت ماتتحرك إلى ان يحركها سعد بنفسه....مادرت ان سعد مبسوط بها التقدم...
وانها من ابسط احلامه معها انه يخفف عنها أي شيء....خذا سعد الجوال من يدها...ورجع يحط يده على راسها ويكمل قراءه.....إلى ان نامت....وقام شالها وحطها على السرير....وطلع لمزنه..........
التعديل الأخير تم بواسطة العامريه ; 02-12-08 الساعة 10:19 PM
|