كاتب الموضوع :
العامريه
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الواحد والعشرين:
وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند ضربت فيوزاتها:وجع حتى وجع اللي لاتشالى رجع...يالوسخه انتي وتفكيرس النووي..لعنبوا غيرس ماتستحين..؟؟قنابل ترى ذا اللي ترمينها..والله ماقصدت شيء..بس انتي وسخه..هين هذا وجهي ان قلت لس البشاره..!!!!!!!!!!
مزنه:تكفين بتقطع إذا ماقلتي لي..مهب لازم ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وجلسوا ساعه وهم يسولفون بدون ماتذكر هند البشاره ومزنه على اعصابها ودها تعرف وش هي البشاره بس تكابر.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
وانتم تو ماطرى عليكم تفكرون بالطلعه الا هالحزه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
فايز: لاتنشدني انشد اخوك..يقول يبي يطلع قبل لايدخل الدوره...!!!!
محمد:وش فيها الجو وزين!!!!صح انه حار بس زين..نطلع العصر ونتقهوى ولاجاء الليل تعشينا ثم مشينا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد بنص عين:لا والله مخطط الأخ..والله ياراسك ذا ان فيه حب ماانطحن وياخوفي تطحنه يامحمد في البر.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!المهم بكيفكم انا طالع ارقد..عندي دوام بكره يااخي هالطلاب لازم يرسبون والله الحسد مايبونا نعطل زي العالم والناس لازم يكرفونا..لاومن زين الحظ المدير العن منهم حتى لو مافيه طلاب انطق على مكتبك إلى ان ينتهي الدوام...
محمد بهياط:تبيني اعرض على ظهره سامر..ترى عادي اسويها تعرف اني إذا عصبت ماارحم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد :أي والله تكفى..اقول اسكت احسن لك ورنا مراجلك في الدوره لاحملوك البلك شف بتحتال تشله ولا لا..؟؟
محمد:انا اللي المرجله تدق لي تعظيم سلام تبيني اوريك ..؟؟؟وقام من محله وشل زيد من محله..وجلس زيد يصارخ..يالخبل لاتكسر ظهري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
اول مادخل زيد لقى بيته كله ريحة دخون ولقى الأنوار مطفاه ومافي الا نور شمعتين عند المدخل..استغرب وش السالفه..جلس يصوت على نوره إلى ان وصل الصاله..واستغرب من اللي شافه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:هند..وتسحب المفرش عن هند ..هند انا خلاص ماعاد اقدر اتحمل..وش هي البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:نامي الحين لاصليتي الفجر قلت لس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لاتكفين..الحين قولي لي..والله مايجيني النوم إلى ان اعرف؟؟!!
هند بذكاء:ادري يابنت عمي وصديقتي انه مهب جايس نوم إلى ان تعرفين..لكن مهب قايلة لس الا بشرط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:موافقه من الحين..يالله قولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:لاياحبيبتي اول شيء شوفي الشرط بعدين قرري..!!!!!!!!!!
مزنه:طيب وش هو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بتردد:هو ..هو مهب شرط هو سؤال يسدح نفسه قدامس لكن انتي سافهته...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه ببراءه:اسألي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:كلنا عارفين انس...انس تغلين محمد من زمان بس ليه الحين تكرهينه..وماتبين تسمعين طاريه؟؟؟!!!!!!!!ولس حرية الإختيار في انس تجاوبين او تسكتين وفي هالحاله ماراح تسمعين البشاره الا بكره..وبعد صلاة الفجر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
مزنه بحلقت في هند بقوه وبعدين نزلت راسها ثم رفعته وبعدت شعرها ورى اذنها ثم خذت نفس واستطردت بدون ماتحط عينها في عين هند:اسمعيني ياهند..انا بأتكلم بس مهب عشان البشاره..بتكلم عشان اريح مخس من الفضول اللي ذابحه..وعشان...!!وسكتت ثم قالت:وعشان ابري ذمتي ومااحس اني ظلمته!!!محمد ياهند مايستاهل الغلا..!!!معليش ياهند اعذريني لكن هذي الحقيقه والواقع .... حلو ياهند انس تعرفين ان فيه احد يحبس ... احد يقدرس ... احد تهمينه بشكل كبير ... ساعتها تكونين مستعده تعطينه حتى عيونس ... بمجرد ماشفتي نظرات الوفاء في عيونه ... بس قهر وغبينه لما تنصدمين فيه ... وتهتز الصوره اللي رسمتيها له في بالس ... ووالله ولا مليون إعتذار ممكن تسد الشرخ اللي صار... اكبر قهر لما تنجرحين من اعز شخص بعد امس وابوس ... بغض النظر عن نوع الجرح او طريقته ..واكبر قهر لما تحسين انس خسرتي كل شيء... مبادئس ... ثقتس في الكل ... الوفاء اللي تحملينه لكثير اشخاص ... والأهم وهو الأكيد انس راح تفقدينه هو ...!!
الله لايحطس في مكاني ياهند قولي آمين .... قومي قومي خلينا ننام وإذا تعزيني لاتجيبين لي سيرة الموضوع هذا مره ثانيه ... وخذت اللحاف عشان تغطي نفسها بينما هند تحاول فيها وتقنعها تسمعها لعل وعسى يتحرك مركبهم شوي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:احلى مساء لأحلى زوج في الديره..ولاتدري في العالم كله..تفضل حياك..
زيد جلس يناظر في الصاله اللي كان في وسطها شموع على شكل قلب محطوط في نصفها قاتوه بالفراوله .. ورفع عينه لنوره اللي كانت لابسه فستان احمر قصير ..وعليه سيورمن شانيل..وشعرها اللي كانت مسويته كيرلي .. وكله كوم والروج الأحمر اللي حاطته كوم ..كان بريقه واضح في الظلام..هنا عاد بلم زيد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:وش فيك زيودي تفضل ومسكته وجلسته على الكرسي..وقالت له سكر عيونك ... وطبعاً هو سكرها وهو مفهي ... ماكان متوقع نوره بهالرومانسيه ..بس وش السالفه هي ليه مسوية كذا ..وماانتبه الا لنوره وهي تطبع بوسه ناعمه على جبهته ..هنا ماقدرمايفتح عيونه ولما فتحها شرق يوم لقى انه فتح عيونه على جيب فستان نوره اللي ماطولت واقفه جنبه .. يوم شافته يناظرها قالت:"كل عام وانت زوجي وحبيبي ابو عيالي ".............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
في هاللحظه تذكر زيد ان اليوم هو نفس يوم ميلاده اللي ماتعود من صغره يحيه بأي شكل من الأشكال....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:كل اللي قلتيه مايهدم اللي بينكم..صح يهزه بس لو كانت مشاعركم صادقه كان رجع يثبت...
مزنه:هند لاتنفخين في قربه مفقوعه..المشاعر اللي بينا خلاص ماتت..ولاتطالبيني انسى او اسامح ..لأني ممكن اسامح في حاله وحده ...إذا الغلط صار لي شخصياً..ماصار لأمي اوابوي..خلاص هند ممكن تخليني انام........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
هند تبي تغير الجو:طيب ماتبين تسمعين البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه:لا..تسكرت نفسي خليها بكره بعد الصلاه على قولس..!!!!!
قامت هند تطفي النور..والتفتت على مزنه شافت المفرش يهتز عرفت ان مزنه تبكي..لكن بصمت مؤلم..شهقات مقهوره..ياترى يامحمد انت وش هببت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب النوري دام حنا صرنا حبايب بقوه..افتحي لي قلبس..اشكيلي إذا فيه شيء مضايقس...امي ضايقتس في شيء..هند..اي احد في البيت..احس وجهس مهب عاجبني..قولي لي وش فيس..انا زوجس إذا ماقلتي لي من راح تقولين له..انتي لازم تحطين يدس في يدي وقلبس على قلبي عشان يمشي مركبنا..وتستقر حياتنا ..ولو ان الأكشن اللي فيها محليها..!!!!
نوره بدلع:ياقلبي ياحبيبي ياروحي وعمري..صدقني مافيه شيء مضايقني وعمتي امي ..عمرها ماضايقتني بشيء بالعكس تحبني مثل هند واعز..واما هنوده لاتخاف هند ارق من النسمه ..مستحيل تزعجني في أي شيء..وقالت بخجل واضح:بس انا فيه شيء ودي اقوله بس مهب متأكده منه..وماابي اقول الا وانا متأكده...
زيد:خير وش فيه..خوفتيني..شكلس مهب خالي..وش العلم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:هو مهب شيء..ّهو طلب..ورفعت عينها لزيد وقالت:زيد ممكن توديني بكره احلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
مزنه قومي انا مااقدر اتحمل انتي لازم تقولين لي محمد وش قال لعمي..
مزنه مستحيل كانت راح تقوم..لكن من سمعت صوت هند اللي كانت تبكي على طول فزت من السرير...
مزنه:هنوده وش فيس ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند تصطنع البكاء:ابكي حالس انتي وهالخبل اللي مدري وش سوا..
مزنه:لاتقولين خبل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بع دين انتبهت لنفسها وسكتت..
هند:الا خبل ونص..والله لو ماتقولين لي الحين وش قال لعمي لأقوم الحين رايحة له اسأله ..ساعتها شوفي ابوي وش ممكن يسوي فيه؟؟!!!!
مزنه بتردد كبير:قبل ماقولس اوعديني محد يدري ..!!!!
هند:اوعدس......
مزنه:بصراحه ..انا يوم كنت اولى متوسط وكان هو في ثاني ثانوي..جاء عندنا البيت وجلس ينتظر ابوي اللي تأخر وتعرفين انا في ذيك الفتره ماكنت اتغطى منه لأني كنت صغيره ..ولما جاء ابوي وشافه وسلم عليه قال له:ياعم وش عندك مع هالغنم..عندي لك شور خلها وانا بعطيك مصروفي الشهري اصرف به على اهلك ..لأنه بصراحه اعلى من اللي تدخله من بيع الغنم..بعدين ياعم اخوك شبعان ورجال مهب قايل لا لو طلبته..ليه ماتخليه يشغلك معه في المؤسسه..اكرم لك من هالشغله..واحسن لنا من كلام الناس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليه ياهند وش فيه بيع الغنم..الغنم اللي مهب شايفها شيء اخوس ساترة علينا..ومعيشتنا وحامدين ربنا وشاكرينه..يجي هو يتبطر على النعمه..صار له سبع سنوات بدون وظيفه ليه تعتقدين لأن الفلوس ماخلته يجيب نسبه ..لكن سعد اخوي اللي يظن اخوس ان الفلوس هي اللي ترفع فوق..جاب نسبه ودخل اللي يبي بدون واسطه وبدون فلوس وهذانا مرتاحين ياهند...
زيد تهللت اساريره:اوديس لو ازحف على ظهري....
وقام يرقص في الصاله من الفرحه وبعدين وقف وناظر نوره وهي تضحك على شكله وقال:قومي ناكل ورق عنب سوا ياراعية ورق العنب والله اني خبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
فايز:طيب انت يوم انك تبيها ليه ماتخطبها من اخوها..وش تحتري؟؟؟!
محمد:تصدق اني في حياتي ماشفت اغبى منك ولاهب شايف بعد..الله يعينك على غبائك..يااخي انا توني مااشتغلت..وغير كذا مهب متهيأ نفسياً وزد على ذلك اني مسوي كارثه مع البنت......وسكت مره وحده لما عرف انه خق!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز بتشكك:وش كارثته بعد..محمد تكلم قل وش سويت للبنت...؟؟؟؟
محمد:ماسويت شيء يااخي!!!!!!!!!!
فايز:الا مسوي ..محمد انا اعرفك زين خبل وماعندك فرامل تكلم بسرعه..!!!!!!!!!!!!!!
محمد:اقول اسكت جاي تسوي كبير علي...قلت لك ماسويت شيء..وقام من الفراش.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
يالله النوري تبيني اوديس الحين ...
نوره:ياليت..ماتتصور شكثر خايفه!!!!! خايفه انه مايصير اللي في بالي صدق...خايفه يخذلني احساسي..واخذلك بعد هذا كله..!!!!!!!!!!!!!!
زيد مسك يد نوره بيديه الثنتين وقال:النوري حبيبتي..انا ماابي من الدنيا غيرس..وان الله كاتب لس حمل..بتحملين..والطريق قدامنا انتي وش خايفه منه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مدري يازيد..بس الحين لي خمسه شهور من خذيتك ولابين حمل ولاشيء..
زيد:لاتقعدين توسوسين..هو تحليل بسيط ونعرف ..(والميه تكذب الغطاس)..وضحك..
نوره تناظر زيد بحب:زيد قل آمين....!!!!!
زيد بإستغراب :آميــــــــــن..
نوره:الله يخليك لي ولايحرمني منك..
مزنه:نوره انا ماابي اروح معكم البر..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:ويش ويش ويش؟؟؟؟عيدي ماسمعت..ليه هو على كيفس يابوي..لا ان شاء الله بتروحين ورجلس فوق رقبتس..وش تبين عمي يقول عنس..تبينهم يكنسلون الطلعه..تبين عمي يزعل منس ويشيل في خاطره..مزنه وش فيس..احد مضايقس هنا؟؟؟انتي مهب مرتاحه في بيت عمي وتبين ترجعين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل هذا ومزنه ساكته ومنزله راسها..وبمجرد ماسمعت نوره تطريلها البيت قالت وهي تبكي وتضم نوره:نوره انا ابي امي...ابي ابوي...ابي سعد يكون جنبي ابيه...ماابيه يروح مني..يكفي اللي راحوا يانوره..يكفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
لاتكلمني انت وياه...انا خلاص ماعادني منكم..انا قدني رجال بيصير ابو
محمد يصفر:اخص يالذيب..مبروك والله..الا على طاري الولد كاني سمعتك تقول بتسميه محمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشين النصب انت ماسمعته يقول فايز احلى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:الا ياشين رزة الوجه انت وياه..ماعاد الا ولدي اسميه محمد..تبيه يطلع مهبول ومرجوج ..وغير كذا لعّــأب ياولد فكنا شرك بس ولافايز..انهبلت انا ..اسميه فايز..الا على فكره انت أي شوط فزت الأول ولا الثاني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشينك لاجيت تنكت...نكتك تجيب المرض..وصداع ومغص شديد في الراس..اقوم اجلس عند العجوز ابرك لي من ذا الوجيه السمحه..
زيد:اجل انا بطلع لعجوزي بعد.....!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:زيد خلك ابيك شوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بجديه:خير محمد وش فيك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:دواك والله لو ردتك..مافيه مره يامحمد..ترضى على ابوها بمثل الكلام اللي قلته..ولو رضت صدقني ساعتها بتطيح من عيني....!
محمد:زيد الله يهديك ابيك عون صرت لي فرعون...............
زيد:لافرعون ولا غيره..انا بكلم نوره واقولها كل شيء..بس لاتستفزع بي لامنهم دبغوك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:وش يدبغوني الله يهديك..نوره اعقل منك..وتفكر بعقل...
زيد:وانت وش دخلك بنوره..ترى والله اني انا اللي بدبغك..صدق ماتستحي على وجهك......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره تناظر مزنه وتقول:يالله يابنات اجهزوا الساعه صارت اربع ونص..خلونا نلحق نتمشى شوي..العيال ينتظرونا برى..
هند:انا جاهزه بلبس عبايتي بس..اما الشيخه مزنه مدري وش بلاها...
مزنه:مافيني شيء ياهند ودقايق واكون خالصه ويمكن تلقيني قبلس في السياره..ومشت وخلتهم في المطبخ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:نوره..مزنه اختس مهب عاجبتني..مدري وش فيها!!!!!!!!!!
نوره:انا ادري وش فيها ياهند..بس ماتوقعتها منس..انتي تسوين كذا في مزنه...........عاد مزنه صديقتس وانت وياها شيء واحد ولاانتي ماشفتي معها احد......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
هند:نوره انتي وش تقولين انا وش سويت..وبدت تبكي..نوره قسم بالله ماسويت لها شيء..وسكتت لما سمعت ضحك نوره على شكلها هنا بس افهمت ان هذا مقلب من مقالب نوره السخيفه..
محمد:بنات تعالوا اركبوا معي..والله ان شكلي يفشل وانا محد معي!!!!!!
هند:افا والله مايتفشل اخوي وانا موجوده..وجرت مزنه معها لسيارة محمد..لكن مزنه تعلقت في عباية نوره اختها..ومافكتها الا لما سمعت زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يكب معي يركب مرتي!!!!!!!!!!!!!
|