لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-08, 01:15 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء الثاني و العشرون و الأخير ،،




في اليوم الثاني بـ المخيم ..
شذى : يلا اصحوا عاد
لمياء : يختي انتي وش خلاك تنامين عندنا اووووووف
شذى : خلاص لا تحطونها براسي كل شوي اجي اصحيكم
رنا : بعدين بعدين
شذى : وشو الي بعدين
مي الي صحصحت ماتت ضحك على رنا : حلوة بعدين هههههههههههههههه
شذى : من جد بدت تهلوس الاخت هههههههههه
رندا : اوووف خلاص خلونا ننام
شذى بعناد : لا لا لا اصحوا خلاص
مي بعناد اكثر : اييييييه خلاص اصحوا
تأففوا البنات و قاموا غصب عنهم لان ام عادل دخلت و صحتهم بالقوة
شذى : ايه يوم جت خالتي صحيتوا
لمياء : اووف شنسوي عاد
مي : ههههههه هذا الي ينفع لكم
رنا : اسكتوا تكفون احس للحين راسي يبي نوم
شذى : ايه بعدين بعدين
مي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رندا : وش الي يضحك ؟
و قالت لها مي السالفة
لمياء : هههههههههههه حلوة حلوة
ريم : اكتشاف جديد رنو ههههههههههههههههههه
رنا : مالت عليكم لا تضحكون وحده دايخه شتبون منها يعني
مها الي دخلت لهم و معها بنتها تسكتها : وش فيكم
لمياء نطت : انا اقول لك
و قالت لها السالفة بسرعه
مها : ههههههههههههههههههه حلووووووة
رنا : اووف حتى اختي معكم
ديم : ودي اصير معك بس السالفة تضحك هههههههههههه
رنا ما منكم فااااااااااااايده
لمياء : شوفوا حتى وسن تضحك هههههههه
رنا : ما بقى الا هي
اقول بس اطلع عنكم ابررررررك
طلعت و الكل يضحك و مقهوره منهم الا شوي ضربت بواحد
و هي معصبه رفعت وجهها و قالت : ما تشووووووووف
و تنحت يوم شافت الي بوجهها
و هو ما عاد يدري وش يقول مو مصدق انها قدامه
رنا حمر وجهها بقوة وش ذا الاحرااااااااج
لمياء الي طلعت من عند البنات و هي ماسكه يد عبدالاله الي متعلق فيها
و شافت رنا و واقف قدامها واحد
لمياء يؤ لا يكون هذا فارس بس هههههههههههههههههههههه
فارس الي انتبه لوقفته الغلط : اووه سوري ما قصدت
رنا من الفشيلة ما ردت
و هو راح بسرعه اووف وش ذا الغباء على باله هذي خيمة الرجال
لمياء راحت لـ رنا : لا تقولين لي هذا فارس هههههههههه
رنا الي للحين مو مستوعبه لفت و قالت : هااااااا
لمياء : لا لا تأثيره قوي هههههههههههه
رنا : اسكتيييي وش ذا الاحراج يا فشلتي
لمياء : هههههههههههههه غش كلكم صارت لكم مواقف انا ابي
رنا الي تنحت : وش كلنا
لمياء و هي تذكر موقف شذى امس : انتي و شذى هههههههههههههه
رنا : بعد عز الله كملت
لمياء : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله بطفش : لمـوو خلاص خل نرووح
لمياء : طيب يا عيون لمو انت
رنا : يختي ابي افهم وش تعلقك الي مو طبيعي فيه
لمياء : الحب من الله هههههههه
رنا : من جدد صح هو ينحب بس انتي بزياده و هو بعد معطيك جوك
لمياء ضحكت بعدين لفت على عبدالاله : شرايك عبدالاله صح انا احبم و انت تحبني
عبدالاله : اييه و اذا كبرنا بنتزوج
رنا : اكبرمن هالكبر بتكبر بعد ههههههههههههه لمياء انتظريه لا تتزوجين تجي الولد صدمه
لمياء : هههههههههه تكفين الي يشوفك يقول هذي تبيها من الله
رنا ماتت ضحك على بنت خالتها بس حست بصوتها حزن شوي
اكيد تذكرته هم ما صدقوا تنسى او تتناسى ع الأقل
و على طول رجعت لمياء لعادتها و قالت : يلا الوهي
عبدالاله : يلاااااااا
رنا وقفت بمكانها تطالعهم و تنهدت : ليتك ترجعين و تطلعين الي بقلبك لمياء
لمياء جلست تمشي عبدالاله و شوي وقفت و نزلت دموعها
ليه تحس انه قريب منها ليه تحس ان فيه شي غلط
ليه مشتاقة له هو رماها ما قال لها حتى انه بيروح و لا عاد بيرجع
ليه كل هالوجع الي تحسه فيها ليييه
اشتاقت له تبيه تبي تتكلم معه تبي تعاتبه
لا تبي تقول له انها تحبه ايه تحبه خلاص تعبت و هي تكابر
بس بعد ايش لمياء بعد ايش بعدتي مكابرتك بعد ايييييييش
عبدالاله الي خاف : لمو فيك شي
لمياء ما ردت عليه بدت تشاهق من الصياح ليه يا ربي ليه
جلست عجزت تتحمل و هي واقفه كانت تتذكر كل شي كل همسه كل نظرة كل شي
مو قادرة تتحمل خلاص كانت الدراسة شوي مضيعه وقتها
بس اللحين حتى و هي مع البنات تحسه قدامها تبيه تبي تكلمه او ع الأقل تتطمن عليه
تدري هو ميت وا لا حي هو بخير او لا تبي تعرف اخباره حتى لو هو ما عرف
عبدالاله الي بدا يصيح : لمو شفيييك ؟
لمياء الي توها تنتبه لـ عبدالاله : يووه معليش حبيبي دخل تراب لعيوني و عورني
عبدالاله : طيب لا تبكين خلاص انا اطقه لانه دخل عيونك و عورك
لمياء ابتسمت لبرائته : خلاص مرة ثانيه ما يعورني
عبدالاله و هو يمسح دمعه نزلت من لمياء : خلاص لا تبكين انتي طيب
لمياء ابتسمت : و لا يهمك
قامت و نفضت التراب عن عبايتها و كملوا تمشيهم
ياااه يا لمياء البزر حس فيك البزر حس فيك و هو ما درا عنك
لهالدرجه صرت واضحه لهالدرجه
صحت من افكارها على اصوات البنات وراها
رندا : شفيك متنحه يا اخت
ربا : لو سمحتي خذي رقمي و الله ما ازعجك
لمياء لفت عليهم و هي تضحك : مهببببببببببببل
شهد : لا تحاولين و لا نص هبالك ههههههههههههه
مي الي تذكرت لما كلمت مشاري و ضحكت : اي و الله انا اشهد هههههههههههههههههههههههه
لمياء مطت شفايفها : مالت عليكم
عبدالاله الي مو فاهم شي بس حسهم يسبون لمياء : هيييييه لا تقولون شي عن لمياء
شذى : شوفوا الولد انا اخته ما يدافع عني كثر ما يدافع عن لمياء
رنا الي كانت جايه و سمعتهم : ههههههه اي مو هي زوجته
لمياء : حبيب قلبي مو مثلكم
رندا : ههههههههههههههههههههههه امحق ما لقيتي الا بزر بعد
لمياء : احسن من وجيهكم هههههههههه
و هم جالسين يتمشون و يضحكون
شافوا العيال من بعيد يلعبون بالدبابات
قالت لمياء : بناااااات لقيتهاااااااااااااااا
مي : وش هي ؟
لمياء : شرايكم ما داموا الاولاد بعيدين ندخل خيمتهم و نحوسها عليهم
شهد : لا يا مجنوووووووونه
لمياء : و الله وناسة
مي : لا تبين روحي لحالك
رنا : و انا لا تحسبين حسابي قال ايش قال ندخل الخيمه ناقصه انااااا
مي : هههههههههه فيه فارس
رنا : جعله ناصر بعد فيه
مي : لا لا تكفين
لمياء : ههههههههه ما عليك منكم انا بروح من يجي معي
رندا : انا معك قلباً قالباً
ربا الي كانت خيافه شوي بس يوم شافتهم تحمست : و انا و انا
ريم : و الله مجانين
لمياء : نوسع صدورنا ههههههههههه
بعدين قالت : يلا بنات بروح الي بيلحقني يجي
راحت لمياء و لحقوها رندا و ربا و هم متحمسين
ديم : انا مع هبالي ما اسويها
رنا : هذي لمياء و اجتمعت مع رندا يعني كملت ما فيه شي يمنعهم
شهد : لا ور با يبيلها بس يدفونها هههههههههه
مي : اجتمعوا مالت عليهم ههههههههههههه
ريم : بس خل نروح لا يجي احد يشوفنا
و راحوا عند الحريم
اما الثلاثي الي راح لخيمه الاولاد
رندا : ههههههه هذا جاكيت فيصل
ربا : حوسيه حوسيه ههههههههه
لمياء الي كنت تشوف الخيمه قالت : صدق حوسه خلقه خيمتهم ههههههههه
ربا : توك تدرين هم خلقه حوسه هههههههههه
رندا : و الله مهبل تحسون اننا تهورنا
لمياء : لا يكثر اقول
بعدين لفتت انتباها نظاره و راحت تشوفها
لمياء : الله تجنن
رندا : امم اي شكلها مرة خطير
ربا : شوفي ماركتها هههههههه
لمياء : ارماني الماركه واااااااو مرة احب الماركه هذي
رندا : هههههههههه اسرقيها اجل
لمياء : تخيلي ههههههههههه
و جلست تستعرض و تجربها فجآه ما شافت الا رندا و ربا طايرين يطلعون
هي كانت فاكه طرحتها و ماخذه راحتها الاخت و تشوف النظارة
عقدت حواجبها و لفت : شفيكم انتم ما قلتوا لي حلوة علي او
و انصدمت لما شافت الي قدامها
هو بعد انصدم آخر شي توقعه يشوفها هنا
لا و لابسه نظراته بعد يا سعد نظارتي بس
ضحك على نفسه من جوا وش ذا الخبال
هي من الصدمه عجزت تتحرك وش جابه هذا وش جابه
عمر الي توه يستوعب الصدمه : لمياء !!!
هي عجزت تتحرك بس أخيرا يوم قال اسمها كأنه صحاها شوي
لفت بسرعه تبي تطلع بس سمعت صوتهي قول : نظارتي لو سمحتي !
لمياء جالسه تسب نفسها : اووف و انا ما لقيت اخذ الا نظارته بعد وش ذا الحظ
حطت النظارة بالأرض و طلعت بسرعه
و هي برا جلست تتنفس و حالتها صعبه وش هالموقف البايخ
ما امداني اقول ابي يجيني موقف اووف لا و مع مين مع عمر يا ربييي وش ذا الحظ
عمر الي كان داخل الخيمه للحين
ما يدري وش يحس فيه كان مبسوط مبسوط لانه شافها لا و لابسه نظراته بعد
هههههههه صدق اني خبل وش ذا الي احس فيه
بس يا الله مشتاق لها لو تحس بنص هـ الحب الي انا احبها اياه
آخ يا لمياء لو توافقين بس و ربي بعيشك عيشة عمرك ما حلمتي فيها

عند رندا و ربا الي كانوا يركضون
لقوا رنا و شذى واقفين
رنا : بسم الله شفيكم مطيورين
رندا : يا ربييي لمياء ما جت ورانا
ربا : صدددق يووه لا تكون تصنمت بس
شذى : وش السالفة ؟
رندا : ولد ولد دخل علينا مدري مييين غريب
رنا : حشا تكلمي عدل كلمات متقاطعه
ربا الي هدت شوي : دخل علينا ولد اول مرة نشوفه بالخيمه و لمياء فيه شكلها ما طلعت
رنا : ايييييييييش ؟ يمكن ولد خالي او فارس
رندا : مدري مدري
شذى : يا حياتي يا لمياء و الله الموقف البايخ
ربا : لااااا و جالسه تجرب نظارة واحد من العيال بعددد
رنا : اووف انا قايلة لكم لا تروحون .. بعدين هي وينها
رندا : مدررري
رنا راحت بسرعه تشوف لمياء لو طلعت فانها قريبة من خيمة الرجال

لمياء كانت واقفه مو مستوعبه
و دق جوالها و كأنها صحت شوي
ردت و هي متنحه
الجوهره : هلا لمـوو ،، الووو ؟ الووو ؟
لمياء اخيراً قالت : هلا
الجوهره : بسم الله عليك شفيك
هنا لمياء عجزت تتحمل و انفجرت صياح
الجوهره خافت : لمو حبيبتي شفيك لمو وش صاير ؟ مساعد كلمك صار شي ؟
لمياء هنا زاد صياحها
و رنا تتلفت لقتها و راحت بسرعه و شافتها تصيح
رنا : لمياء شفيك
لمياء : .....
اخذت الجوال منها و ردت : الو ؟
الجوهره : هلا رنا ، وش السالفة شفيها لمياء ؟
رنا : اووف مدري شكل صار لها شي غبي بخيمة الرجال
الجوهره : خيمة الرجال ؟
رنا : ما عليك اقول لك بعدين معليش جوجو بسكر
الجوهره : مو مشكلة ، باي
سكرت و مسكت لمياء : شفيك لمو وش صاير
لمياء و هي تبكي بدون صوت : انا ليه طحت بهالموقف البايخ
رنا تنهدت : شفيك وش صار مين الرجال الغريب الي دخل ؟
لمياء نزلت دموعها : انا قايلة اليوم من اوله غبي
رنا : وش السالفة لمياء ؟
لمياء : جالسه اجرب نظارة واحد من الشباب و اقول لبنات كذا حلو او لا
شوي كلهم راحوا بسرعه لفيت لقيت قدامي عمر
رنا : عمرررررررررر ؟
لمياء : تخيلي رنا و ربي مدري وش جاني كأني انشليت و هو تنح
لا و الي زود الطين بله يوم جيت بطلع قال هاتي نظارتي
و عضت شفتها و كملت : اووف وش ذا الموقف البايخ
رنا : قايلة لك لا تروحين
لمياء نزلت دموعها مرة ثانيه و قالت : ليتني طحت بهالموقف مع اي احد ثاني مو مع عمر
آخر انسان تمنيتني اشوفه كذا لا و جالسه امدح بذوقه بعد
رنا : خلاص يا شيخه الي صار صار وسعي صدرك
لمياء بحزن : اليوم كله غلط كله غلط
رنا تنهدت من يوم صحت و هي فيها شي و تعرف انه من مساعد بس شتقول
لمياء : خلاص خل نروح للبنات و لا تقولين لهم مين
رنا : اوكي مو مشكلة
رجعوا للبنات
رندا : اووف اشوا لمو انتي بخير و الله خفت
لمياء و هي تضحك : هههههههههه ليه شايفينه وشو وحش بياكلني
ربا : و لو يخوف يمه
لمياء : عادي انا طلعت وراكم على طول هههههههههههه
رندا : و ليه ما شفناك
لمياء : دق جوالي و جلست اكلم ههههههههه
رندا : ماااااااااالت و حنا جالسين على اعصابنا
رنا الي شافت لمياء و استغربت وش هالقدرة على التمثيل انه ما فيه شي
الي يشوفها ما يقول الي تو تبكي طول عمرك قوية لمياء طول عمرك قوية من برا
بعد هـ الموقف جلسوا سوالف و ضحك
و خلص ثاني يوم مليان بالمواقف على البنات ..


نروح عند الشباب ..
خالد : اووف تعبت
عادل : حتى انا و الله
فيصل : يعني خالد نقول تزوج و صار شايب
بس انت عادل وش هـ التعب
عادل : روح تكفى عن وجهي
خالد : وش تزوج و صار شايب انت
فهد : قاموا عليه ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : اييه لو اخوي هنا كان وراكم الشغل آخ يالقهر بس هو و شغله ذا
سعد : هههههههههه الي يسمعك تتكلم يقول بزر
فيصل : ههههههههههههههههه انا حسيت كذا
فارس الي كان مستغرب نظرات رياض له واضح انه مو هاضمه بس ما يدري ليه
لف على الشباب و قال : ما عليك فيصل اصير انا اخوك بس مو الكبير ههههههههه
فيصل : لا يا شيخ وش ابي فيك ههههههههههههههه
فارس : مدري بس علشان تقول عندي اخو و انا اقول عندي اخو هههههههههههههه
خالد : الي يشوفكم يقول هذولي ما عندهم اخوان خير شر
عادل : ايه لا تحطمون مشاعر ولد عمي المسكين من يوم هو صغير يتمنى اخو يلعب معه
خالد : اييه تذكر هذاك اليوم يوم حنا صغار و اجيك عادل
عادل : ايه ايه ههههههههههههههه يوم تقول لي ابي اخو ما ابي لمياء هي بنت بس تلعب العاب بنات ههههههههههه
خالد : هههههههههههه انا مدري وش كنت ابيها تلعب مثلا هههههههههه
عمر الي كان توه جاي و جايب نظراته الي نساها و ابتسم من طاري لمياء
فهد : جاء الجار .. كل هذي نظارة
عمر : هههههههه ايه ما حصلتها و جلست اتذكر وين حطيتها
خالد : زين زين اهم شي لقيتها
عمر و ابتسامته شاقه حلقه : ايييه اهم شي
و بقلبه يقول : يكفي ان لمياء لبستها لا و عاجبتها بعد
جلس معهم شوي بعدين استأذن بيروح عند اهله و عيال عمانه
خالد : يا حليله
عادل : اي و الله الولد حبوب
خالد سرح مستغرب اخته جاها 3 مرات و رفضته مع انه ما ينرد
تنهد و قال بصوت واطي : الله يهديم يا لمياء
عادل سمعه بس ما علق لانه عارف ان عمر جاء يخطبها اكثر من مرة
و هي ترفضه ما يدري ليه بنت عمه مو راضية تتزوج
ما صحوا الاثنين الا بكورة فوق راسهم
فارس : ههههههههه بالغلط بالغلط
عادل : لا يا شييييخ هذا وجهي ان عطيتك اياها
فارس : خلاص عدول هههههههههه
عادل : عدول بعينك لا و بعد تبيني اعطيك اياها
فيصل : هههههههههه لمست الوتر الحساس
فارس : هههههههه ما اهون عليه لا تخاف
خالد الي ضحك على اشكالهم : صدقني تهون ههههههههههههه
و كملوا جلستهم و هم يعلقون على بعض و يستهبلون ..



في اليوم الثالث ..
شذى : يووه خلاص اليوم بنروح
رندا : قهر و الله مرة انبسطنا
مها : حلا الدعوه هههههههههه
شذى و الله حلوة الجلسه هنا
لمياء : انا عن نفسي خلاص مليت
رنا : انتي خلقه اصلا ما تحبين البر و الاشياء هذي مستغربه كيف انبسطتي
لمياء : ههههههههه مزااااااج
ريم : بنات امي دقت بنروح اللحين
مها : يؤ اصبوا تغدوا ع الأقل
ريم : لا خلاص اكيد رياض و ابوي يبون يروحون
ديم : اووف قهر و الله جلستكم ما تنمل
رنا : و انا اعزيك حنا بنروح وراكم يعني لا تنقهرين
ديم : هههههههه هذا الي مهونها اني اعرف انكم بتتفرقون اليوم
لمياء : نذله
و جلسوا كلهم يضحكون على كلمة لمياء
و ما جت الساعه 5 العصر الا الكل متفرق ..


نترك الاجواء حقة المخيم و رجعتهم و نروح لـ مساعد ..
مساعد : اووف ما ابي انززززف
ملاك : تكفى مساعد طلبتك كم لك من اخت انت و كم مرة بتفرح فيها
مساعد : اووف
مشاري : اللحين انت ليه رافض
مساعد : كذا ما ابي
ام سعود : حرام عليك هي منهبله تبيكم كلكم تدخلون معها
مساعد بعد اقناع من الكل آخر شي قال : خلاص خلاص بس مو مطولين
ملاك و هي مبسوطه : ايييه لا تطولون اهم شي بتدخلون معي وناااسة
مشاري و هو يضحك : الي يشوف زواجك يقول بكره
ملاك : حتى لازم استعد له زيييييييييين
مساعد ابتسم لاخته فرحان لفرحتهاو هو يطالع فيها تذكر لمياء
ما يدري ليه تذكرها و تضايق مرة تضايق الى متى بظل اتذكرها
و هي اكيد عياشة حياتها و يمكن تقول فكه منك يا مساعد و الأكيد انها حتى ما فكرت
تضايق من الشي الي جاء بباله و تنهد بصوت عالي
ام سعود : بسم الله عليك يا ولدي فيك شي
مساعد و هو يبتسم : لا لا ما فيني شي لا تخافين
ام سعود ما تطمنت بس قالت : طيب
مشاري يحس انه يعرف سبب هالتنهيده بس يمكن غلطان
و مساعد ما يحاول يشوف عيون اخوه
شوي دخلوا التوأم نايف و بدر
بدر : الله وش ذا الزين
نايف : و الله حركة ملاك تعرفين تختارين اشياء واااااو
ملاك : صدق اعجبتكم ؟
بدر : مررة تجنن
ام سعود : من اليوم اقول لها و تقول لي مدري
نايف : بالعكس خطيررررر شكلها
ملاك : اجل خلاص هذي الدعوات الكبيرة و اخليهم يسوون مثلها بوسطها
ام سعود : حلو كذا
ملاك : اووف شايله هم
مساعد يضحك : هذا و هو باقي 3 شهور
ملاك : و لوووو
مشاري : الله يعينك بس انتي و هالتجهيزات
مساعد : من جدددد


بعد اسبوعين في بيت ابو رغد ..
ربا : لا لا ما اصدق اخيرا قررتوا ترجعون
رغد : هههههههه شسوي شغل سامي
شهد : مالت عليه اخذك منا
ام رغد : حرام عليكم اكلتوا الولد و هو مو هنا ههههههههه
ربا : خليه يجي ياخذك بهزأه
رغد : حرااااام عليك
شهد : عشنا و شفنا هههههههههههههههههه
رغد : مالت بس هههههههههه
شهد : كلمي البنات مزعجيني
رغد : ان شاء الله ناوية اكلمهم و اشوفهم بس خل اريح شوي
ام رغد : اي ارتاحي و بعدين كلميهم ، الا سامي مو متعشي معنا
رغد : لا ماما عنده شغل
ام رغد : الله يعينه وي وفقه
رغد : آمين


في ليلة تخرج لمياء ..
لمياء : مو مصدقه يا عالم مو مصدددددقه
رنا : ههههههه مبروك يا قلبي
لمياء : وناااااسة اخيراً تخرجت
مي : هههههه لا و بتفوق بعد مو سهله
لمياء : تصدقون مو مصدقة للحين
رندا : يا حظك لمياء انا باقي لي بعد 3 سنوات
لمياء : هههههههه عانيت قبلك و لا قلت شي
ربا : هيييييييين ما كأنك كل شوي تقولين لنا مليت مليت تعبت تعبت
لمياء : ههههههههههههههههههههه مالت بس
الجوهره الي جت و هي مبسوطه : لمـوووو صدق او لا تصدق تخرجنا
لمياء : هههههههههه من جدددد
و بدوا البنات يجون و الكل مبسوط بالتخرج
كانوا مسوين حفله صغيره بعد ما طلعت نتايجهم
نورا : يا ربي فيني رقص من الفرحه
اشواق : يلا يلا نرقص ع الاغنية هذي
و لفت على لمياء الي كانت تسولف مع شذى
: لمـوو تعالي بناخذ لنا دورة رقص خاصه هههههههه
لمياء : ههههههه اجل بنادي جوجو و نوف
اشواق : اووكي
قاموا اشواق و نورا يرقصون و لحقوهم باقي البنات
و بدوا يستهبلون و ماخذينها وناسة
شذى : هههههه يا حليلهم مبسوطين
رنا : و الله هم الي لقوها انا رضيت بحفل تخرج الجامعه و خلاص
شذى : اي و الله حتى انا
العنود الي كانت وراهم و تسمعهم لفت عليهم : يختي قرادة حظكم هم عايشين جوهم
رنا : من جد هههههههههههههه

بـ آخر اليوم لمياء كانت حاطه رجولها فوق كرسي و فاكه جزمتها
: اوووف تعبت
رندا : ما شاء الله عليك مترت القاعه و انتي ترقصين
لمياء و هي متحمسه : ابي انبسط تخرررررررررجت
رنا : درينا درينا ههههههههههه
دق جوال رنا و ردت : هلا و الله
: هههههه طيب طيب
خلاص اصبر هذي هي عندي هههههه
لفت على لمياء : فيه واحد يبي يكلمك
لمياء على طول سحبت منها الجوال : يووه ما قدرت تصبر لهالدرجه وحشتك
عادل : ههههههههههههههه خبله خبله
لمياء : هههههههه طالعه عليك
عادل : مبروووك صرتي عجوز هههههههههه
لمياء : ههههههههه ايه علشان اواكب العصر يالشايب
عادل : هههههههههه طيري اقول
لمياء : خلاص خلاص فيه ناس عندي بينفجرون لاني اكلمك
عادل تشقق من الوناسه : تكفين لمياء عطيني اياها
لمياء : اممم اخاف تزعل
عادل : لا ما تزعل تكفيييييييين
لفت لمياء على شذى : شدوووو
شذى : لبييه
عادل : يا لبى قلبها يا ناس
لمياء : استحي على وجهك هههههههههههه
شذى الي انتبهت على لمياء و توها تستوعب من كانت تكلم قلب وجهها و ضربت لمياء : يالدوووووووبه
عادل كان رايح فيها و هو يسمعها و لمياء ميته ضحك
بالأخير قالت : خلاص لقيت لك وجه ههههههه
و سكرت السماعه بوجهه
رنا : هههههه حلوة حلوة اتفقتوا ع المسكينه
شذى : اووف منكم احرااااج
لمياء : ما بعد المخيم احراج ههههههههه
شذى : يووه لا تذكريني
نوف الي توها جايه : ها بنات شرايكم بالحفله
مي لفت عليها : روعة صراحه عقبال حفلة زواجكم
نوف : ما راح استحي آمييييييين
لمياء : قليلة ادب
اشواق الي كانت قريبه منهم و معها اختها : من يتكللللم
رنا : حلوة حلوة ههههههههههههه
شوي لفت رنا على بنات خالها و قالت : بالله عليكم ما انبسطتوا
ديم : الا وناااااااااسة
ريم بحيا : و الله الجلسه معكم ما تنمل
رنا : قايلة لكم ما فيه حيا هنا هههههههههه
لمياء : طايحين من عينك
رندا : انتي خلقه طايحه من عيون الخلق ههههههه
رغد : ههههههههه حتى سامي يقول لي وش عندكم عليها
لمياء : مااااااااالت عليكم الي سامي بس الي مقدرني
رغد : هههههههههههه فديته زوجي
مي : ذبحتينا انتي و زوجك
لمياء ردت بسرعه قبل ترد رغد : و انتي يعني الي ما ذبحتينا بنصوووووووري
و شوي جتهم الجوهره و نورا و معهم بنت ما كانوا منتبهين لها من لمتهم مع بعض
لمياء : هلا هلا هلا باغلى الغاليات اهلا و سهلا بكي انرتي قاعتنا و مدري وشو بعد طفشت
نورا : هههههه الحمدالله و الشكر انهبلتي
الجوهره : عادي عادي هي كذا لازم تقط خيط و خيط بآخر الحفلات
لمياء : مالت عليكم محد مونسكم غيري
رنا : وااااااااضح
شوق الي ابتسمت و قالت لـ نورا : ما راح تعرفيني على يور فريندز نورا ؟
نورا طقت يدها بجبهتها : يووه نسيت ههههه جتني هذي
شوفي هذي لمياء و هذي الجوهره و نوف و اشواق الي واقفين هناك ام الاحمر نوف و الثانيه اشواق
لمياء : ما عرفتينا عليها حنا بعد هههههه
نورا : خبلتوا فيني هههههه هذي شوق بنت عمي عاد تراها طول عمرها عايشة بامريكا
لمياء : صدق ؟ ليه ؟
شوق : مامي امريكيه
لمياء : اهـااا و انا اقول ملامحك فيها شي مو منا هههههه
شوق : هههههه حرام عليك
رنا الي كانت متنحه شوي و هي تطالع فيهم معقوله تكون نفسها بس وش انهبلت انا
ما اتوقع انها هي اصلا وش هـ الصدفه و لا فيه شوق غير الي يحبها رياض خبله رنا
جلست معهم شوق و كملوا آخر جلستهم بضحك و سوالف و لا باقي بالقاعه غيرهم
ريم : خلاص جاء رياض بنطلع
شوق لفت بسرعه لما سمعت اسم رياض معقوله يكون هو ؟!
نورا : حتى حنا بنطلع طولناها
لمياء : من جدد و السواقين واقفين ينتظرونا هههههههه
الجوهره : اجل خل نمشي سوا
بعدين لفت على لمياء و كملت : لا تسوين خيانات و تتركيني
لمياء : اسويها ههههههههههه
رنا : مجرمه بنت عمي
رندا : اقول خل نمشي بس
و طلعوا كلهم و رياض طفشان ما فيه غيره يجيبهم اووف وش ذا الحاله
شاف مجموعة بنات طلعوا اكيد طالعين معهم شكلهم خلصوا
شوي لفتت انتباهه بنت بينهم معقولة وش جابها !!!
شوق الي كانت تضحك مع رنا لفت و شافت رياض و انصدمت
رنا انتبهت وين تشوف و عقدت حواجبها يعني توقعها بمحله سبحان الله الصدف
رياض تنح شوي متفاجئ منصدم ما توقع يشوف شوق هنا
ريم الي وصلت له : وش فيه اخوي متنح هههههههه
ديم : شكله شايف له شبح ههههههههه
رياض ساكت ما توقع انه مشتاق لها الا يوم شافها
اما شوق عطته نظرة و لفت و راحت مع نورا من باعني بعته يا رياض مهما كنت احبه
رياض تنهد شكلي خسرتك انتي بعد لف و قال لخواته : ساعه
ريم : شنسوي بعدين انت لك ساعه مو معنا
رياض : مو مهم خل نمشي


ببيت ابو خالد ..
البنات كانوا كلهم نايمين عند لمياء
و مع الاستهبال الي طلعوه كلهم ناموا و بقى لمياء و رنا
رنا : تدرين
لمياء : وشو ؟
رنا : شفتي البنت الي اسمها شوق
لمياء : اييه بنت عم نورا
رنا : ايه
بعدين سرحت شوي و كملت : هي الي كان يحبها رياض
لمياء : اماااااااااااااااانه وش عرفك ؟
رنا : شفته يوم طلعنا شلون طالع فيها و هي طالعت فيه
بس شكلها ما عاد تبيه عطته نظرة قوية مرة
لمياء : هو يستاهل صراحه لعبه هي مرة عندك مرة عندها
رنا : من جد بس حرام
لمياء : كيفهم يا شيخه يحبون بعض يعرفون طريق بعض
رنا : على قولتك
بعدين كملت : تصدقين لمياء كل هـ الي صار و حبي لـ رياض
و فارس احس كل شي كان غريب علي لما اذكره احس حتى انا تغيرت
لمياء و هي تشوف بنت عمها : تدرين انا بعد احس كذا
بعدين تنهدت و قالت : رنو تصدقين تمنيته اليوم يكون فيه
يمكن ما اشوفه بس احس انه كان معي بحفل تخرجي
رنا : لمياء انسي شوفيني انا نسيت و عشت حياتي
لمياء : يا ليت اقدر يا ليت رنو
رنا : و ليه ما تقدرين كلنا مرينا بهالشي
لمياء و خنقتها العبره : انتي تعرفين وش صار برياض
تعرفين هو حي او ميت بس انا لا ما اعرف ما اعرف
رنا سكتت ما قدرت ترد عليها هي صادقه !!
لمياء بعد فترة الهدوء الي مرت عليهم قالت : تدرين عمر خطبني
رنا بصدمه : صددددددددق ؟!
لمياء : ايه
رنا : تدرين احسه متعلق فيك من جد
لمياء : انا بعد احس كذا بس مقدر اوافق رنا مقدر
ابوي قال لي اخذ وقتي مستحي يرده يقول لي ما راح تحصلين مثله
بعدين نزلت دموعها و كملت : بس مقدر مقدر
رنا تنهدت : لمياء مو حال هذا انتي المفروض تفكرين بعقلك
الى متى بتجلسين كذا تنتظرين مساعد انتي تنتظرين وهم تفهمين وش معنى وهم
لمياء : مقدر رنا مقدر
رنا : خل نروح ننام احسن الحكي معك ما منه فايده !
لمياء : احسن بعد


من بكره ..
رندا : اووف طفش نبي نطلع
لمياء : صدق ما تستحين ببيتنا و تقولين طفش
رندا مطت شفايفها : تبيني اكذب عليك
مي : ما عندها بالوجه هههههههههه
لمياء دق جوالها و قالت : مو راده عليك علشان ارد ع التلفون بس
رنا : ههههههه ردي الله يهديك بس
لمياء : هلا .. ايوه
مين ؟ اهـاا .. اوكي
ربا : شفيك عاقده حواجبك يا اخت
لمياء : غريبة داقين علي يقولون عندنا هديه لك
شهد : حركاااااااات معجبين من ورانا
لمياء : ههههههههه لا يكثر بس
رنا : صدق غريبة من مين ؟
لمياء هزت كتوفها بـ مدري و قالت : ما قال لي
رندا : طيب خل نروح نجيبها كلنا و منها نطلع لـ كوفي او شي
شهد : و الله فكرة مش بطاله و بقول لـ رغد
و مها و العنود بعد خلوهم يجون
لمياء : امم اوكي اجل خل نكلمهم و نشوف و بعد بقول لـ جوجو
اتفقوا ع الطلعه و كل وحده استأذنت من اهلها و طلعوا


عند مساعد الي كان مع ياسر يتمشى ..
ياسر : و ليه ما قلت انه انت وش حادك ع الهم ياخي ؟
مساعد : اووف ياسر خلاص قفل هـ الموضوع
ياسر : لا مو مقفله اللحين مرسل لها هديه علشانها تخرجت و لا قلت انه انت
شتبيني اسوي فيك بالله ؟
مساعد : خلاص ياسر بليز لا يكثر
ياسر : اووف الحكي منك ما منه فايده انت تبيها تضيع منك اصلا
مساعد سكت و لا كأنه يسمع شي


نروح عند البنات الي كانوا يشوفون الهديه مبهورين من التغليف
رندا : تجنننننننننننن
رنا : صراحه الي مهديك ذووووووق
لمياء كانت ساكته راعي المحل ما قال لها مين يقول ما يعرف بس انه رجال
رجال حتى ما رضى يوصفه لها يقول قال لا تقول لها !
معقولة يكون عمر بس ما اتوقع يسويها غريبة من مين
مي : شفيك سرحتي ما عندك نية تفتحينها
لمياء : لا بفتحها ان رجعنا
ربا : يا صبرررك يختي
لمياء : عادي مو مهم خل ننزل وصلنا الكوفي
نزلوا و اختاروا لهم طاوله و شوي اجتمعوا كلهم
مها : اوووف تعبتني وسن بالموت طلعت من عندها
العنود : هههههه محد قال لك جيبي لك ولد و تورطي
مي : ههههه حلوة العنود
رغد : اووف اذا تكلمت مها عن وسن اخاف اجيب عيال و يغثوني
لمياء : لا تكفين يعني تبين تجلسين كذا طول عمرك ههههههه
مها : عاد تبون الجد و الله ماليه البيت علي لو طلع بندر هي قدامي اتسلى معها
رنا : يا حبيلها بنت اختي
لمياء : فرحانه يعني
رنا : اكيدد و انتي اجلسي بحرتك ما فيه امل تصيرين خاله هههههههه
الجوهره : و الله النذاله هههههههههه
رندا : انا اشوف النذاله في دمكم اليوم وش السالفة
رنا : هههههههه مدري
العنود : تدرون بنات بعد اسبوع زواج اعز صاحباتي و للحين ما شريت فستان
مها : صدق ملاك بتتزوج ؟
العنود : ايييه و مرة شايله هم ما جبت لي فستان للحين
لمياء : فيه محل مرة روعة خل بكره نروح له انا و انتي
العنود : ان شاء الله بس الاقي الي يعجبني
رندا : يووه تصدقون نفسي بزواج
العنود : عادي ترا اجيب لك بطاقه ههههههه
رندا : صددق وناااسة
رغد : ما تستحي هههههههه
رندا : يختي نفسي بزواااج بس ما راح اروح معك عنود لازم احد معي انتي بتلهين بصاحبتك
العنود : خلاص وحده منكم تجي معها او الي يبي يقول لي و الله هي قايلة لي اجيب الي ابي هههه
لمياء : و الله مو شينه انا ودي بزواج
مي : لا انا خلوني بهمي بس
شهد : هههههههههه متحمسه العروس
مي : تكفين لا تذكريني
جلسوا ضحك مع بعض و اتفقوا رندا و لمياء يروحون الزواج مع العنود اما الباقي تعذروا


لما رجعوا كل وحده راحت لـ بيتها
بس رنا رجعت مع لمياء و نزلت معها لانها حست ان فيها شي
رنا : ما تبين تفتحينها ؟
لمياء : الا
و جلست تشوف الهديه الي قدامها شوي بعدين فتحتها
رنا : وااااااااو كأنهم دارين انك تحبين قوتشي
لمياء عقدت حواجبها بقوة و هي تتذكر

لمياء : تصدق امووت عليها الماركه هذي
مساعد : صدق هههههههه
لمياء : ايييه مرة لا و الكاب الي ارسلت لي صورته شايفته لي فترة و اقنع خالد يشتريه بس مو راضي
مساعد : اجل زيييين طلع ذوقك مثل ذوقي
لمياء : هههههههههه ايه اشوا ذوقك زين ما دامه مثلي
مساعد : امووت ع الثقه

رنا قطعت على لمياء الي تتذكره و قالت : شفيك انتي وين رحتي ؟
لمياء : معاك
رنا : ايه واضح من اليوم اقول لك ما عرفتي من الي جابها لك و لا انتي هنا
لمياء : امم ما ادري مين
رنا : تتوقعينه عمر ؟
لمياء سكتت شوي بعدين قالت : لا مو عمر
رنا عقدت حواجبها : انتي شاكه بأحد
لمياء : مدري رنا مدري يعني غريبة الي جايبها كأنه يعرف اني اموت بالماركه هذي
و تعجبني اغراضها دايماً و عطوراتها
رنا : يعني ؟
لمياء : مدري يا احد يعرفني و يستهبل علي يا ما ابي أعطي نفسي امل
رنا فهمت عليها و قالت : اكيد اجل احد يعرفك و يبي يهبل فيك شوي
لمياء تنهدت بضيقه : يمكن
رنا دق جوالها و لفت على لمياء : هذا السواق جاء بتركك اللحين و لا تشغلين بالك
لمياء : ما عليك
طلعت رنا و هي متضايقه حيل
ما تدري توافق على عمر او لا و الي مرسل لها الهديه مييين
كل شي غلط كل شي اووف صدع راسي من التفكير الله يعين بس


بعد اسبوع بـ يوم زواج ملاك ..
ملاك : اووف خايفه و مو قادرة انام و عنود اللحين اكيد نايمه مقدر اكلمها
مشاري : انا ابي افهم هي اختك وا لا اختك
ملاك طالعته بطرف عين : ايه اختي عندك شي
مشاري : هههههههه لا ما عندي
ملاك : اووف يا ربيييي
مشاري : اعصابك اعصابك
ملاك : ابعد عني تكفى لا اقوم اسوي فيك جريمه مو ناقصتك انا
مشاري : طيب طيب ههههههههههههههههه
طلع مشاري و راح لغرفته
امم ما فيني النوم خل افتح النت بس
دخل و شاف رندا فيه راح و سلم عليها
مشاري : هلا و الله
رندا : اهلييييييييين
مشاري : وش عندها ما نامت
رندا : ما فيني النوووووم و المشكلة عندي زواج في الليل
مشاري : نفس الحاله هههههه
لا و المصيبه زواج اختي
رندا : فااااااااااالح
مشاري : شسوي ههههههههه
رندا : عاد انا متحمسه من زماااان ما رحت زواجات لا و الزواج بقاعة الرياض
و مرررة تعجبني القاعه هذي
مشاري الي تنح يعني رندا بتجي زواج اخته : وشو هـ الزواج تقرب لك ؟
رندا : لا لا الي بتتزوج تصير صديقة زوجة ولد خالتي
مشاري : يووه مشوار هههههههههه
رندا : ههههههههه صح انت تعرف لمياء علشان اهونها عليك
زوجة اخو لمياء صديقة العروس ههههههه
مشاري تنح لا تكون العنود : صدق اجل لمياء بتجي معك
رندا : اكيددد انا مستحيل اجي لحالي
مشاري : حلو و الله ههههههه بعدين كمل تبين عاد تضحكين
رندا : ضحكني
مشاري : الزواج الي بتروحين له زواج اختي ههههههههههههههههه
رندا : كذاااااااااااااااااااب
مشاري : و الله ههههههههههههههه
رندا : يا عيني اجل بشوفك بتنزف معها صح هههههههه
مشاري : ايه غاثتنا هي و الا ما كان ودي
رندا : لا لا انزف خل اشوفك
مشاري : اوهووووو وناسة رندا بنفسها قالت تبي تشوفني
رندا استحت طلعت منها الكلمه عفوية : لا مو قصدي
مشاري ضحك عليها و قال : ما عليه ههههههه خل اروح انام بس لا يذبحوني اهلي ان ما صحيت
رندا : ههههههه حتى انا بروح انام طولتها
مشاري : اجل باي اشوفك بالزواج هههههههه
رندا : هههههههههههههههههههههه باي باي

في الليل ..
العنود : خلاص هدي ملاك حبيبتي ما تسوى عليك
ملاك : خاااايفه
العنود : ههههههه تذكرين لما كنتي تقولين لي ما تسوى عليك يوم زواجي
ملاك : اووف ما دريت انه كذا
العنود : صدقيني عاد انتي صادقه ما تسوى هدي اعصابك
ملاك : اووف الله يعين

عند الرجال ..
مشاري : اووف طفشت ابي تجي الزفه و ابعد هـ الهم
مساعد : وش مستعجل عليه
ياسر : مستعجل يبي يشوف البنات هههههههههههه
مشاري : مالت عليكم بس خل اروح هذولي فيصل و ناصر
راح مشاري لـ عند ناصر و فيصل
و سلم عليهم و جلس يسولف معهم شوي

نرجع للـ بنات ..
لمياء : مرررة جنان ديكورهم
رندا : ايه خيااااال ، الا اللحين وين عنود
لمياء : توها عند العروس ما راح تنزل الا ان جت الزفه
رندا : يا حليلهم حلوة صداقتهم
لمياء : ايييه مرة
رندا تضحك : مثلك انتي و جوجو
لمياء : ههههههههههه بالضبط
لفت رندا على وحده : وااااو شوفي لمياء فستانها خيال
لمياء : من جد رووووووعة
رندا : حتى لونه جناااااان
لمياء : كله ما شاء الله يجنن
لمياء كانت تفكر ملاك نفس عائلة مساعد معقولة تصير تعرفه
معقولة يكون قريب لها كذا يمكن موجود هنا و لا يفصلهم شي
اووف وش هالتفكير لمياء انتي خلاص مو قررتي توافقين على عمر
خلاص لازم تنسين مساعد و تقولين لابوك انك تبين عمر

جت الساعه 1 و بدت الزفه و نزلت العنود عند البنات ..
رندا : اخيراً شرفتي
العنود : صاحبتي شسوي اتركها ههههههههه
لمياء : لا لا خليك معها هههههه
العنود : هذي هي نزلت يا حبي لها
كانت الزفه موسيقى غربية بعدين شعر و آخر شي اغنيه خاصه للعروس
رندا : واااااااو خياااال
لمياء : من جدد ابي بزواجي كذا
العنود : هههههههه ايه مرة تبهذلت علشان تحصل زفة كذا
لمياء : ما الومها جنان و الله جناااااااان
العنود : زين اعجبتكم بروح اسلم عليها و اهديها شوي شوفوا شكلها
رندا : اي حياتي الله يعينها
راحت العنود و كملوا لمياء و رندا سوالف عن الزواج و الي عاجبهم فيه
بعد نص ساعه تسكرت الانوار الا انوار هاديه علشان الرجال بينزف
رندا : هههههههه ابي اشوفهم متحمسه
لمياء : قليلة ادب
العنود : غضوا ابصاركم اقول تراهم حلوين ههههههههه
رندا بحالميه : تعلمينييي
لمياء : الي يشوفك يقول تعرفينهم
رندا طالعت بلمياء و ضحكت كانت تبي تقول لها ايه اعرفهم بس تذكرت ان عنود معهم
بدت زفة الرجال و دخلوا و الكل عيونه عليهم
مشاري : يا ربيي متحمس ابي اشوفها
مساعد : عيب يا ولد استحي شوي
مشاري : مقدر مشتاق لها هههههههه
مساعد : خبل و بتظل خبل
مشاري ابتسم و لا همه و هو يدور رندا بين الجالسين

رندا : يا ربيي فديته يجنن شوفيه لمياء مو حلو
لمياء الي انصدمت هذا مشاري و الي جنبه كأنه هو
لا مو كأنه هو هذا هو مساعد ابتسامته طوله وسامته
ما فيه شبه كذا مستحيل يعني هو بخير هو حي ما مات
خنقتها العبره عجزت تتحمل كانوا جالسين بالطاولات القريبة
و كانت تشوفه زين ملامحه الي مستحيل تنساها هذا هو هذا مساعد
مشاري الي اخيراً انتبه على رندا و قال : هذي هي اخيراً شفتها
مساعد لف و قال : خبـ ....
و لا قدر يكمل كلامه انصدم يوم شافها
آخر انسانه توقع يشوفها بالمكان هذا مستحيل هذي هي مستحيل
بس ليه مستحيل مو رندا بنت خالتها و اكيد مشاري يعرف و لا قاله
مشاري مسك يد اخوه و مشاه و مساعد مو مستوعب
عيونهم تلاقت كان كل واحد منهم منصدم بالثاني
الكل يتكلم قدامها و هي مو معهم مع الانسان الي راح بالزفه لاخته
مستحيل مستحيل حي ما مات طيب لييييه ليييه مساعد لييييييه
حست انها مخنوقه مخنوقه مو قادرة تتحمل معها بنفس المكان
عايش و بخير و لا فيه اي شي و انا احترق انا اموت و لا هو داري عني
نزلت دمعه و بسرعه مسحتها خافت احد ينتبه لها
رندا : اووف هذولي يتغزلون فيهم
لمياء سكتت و سمعت الي تقصدهم رندا
الاولى : واااو يجنن ما شاء الله
الثانيه : لا يختي ابو شماغ الي جنبه احلى تحسينه رزززه مررررة
الاولى : مدري عاجبني ابو غترة مرة رايق شكله
الثانيه : لا لا هذاك رزة مرة يختي عجبني ليتني اعرفه بس
العنود و هي تضحك : و الله الشباب مهبلين في البنات من جد
رندا : بقوووة بس ما الومهم ما شاء الله حلووووين
العنود : قايلة لك
رندا بغيره : بس عيب عليهم يتكلمون عاد عنهم كذا
العنود ابتسمت و لا علقت و مستغربه هدوء لمياء

خلصت الزفة و جلسوا الرجال شوي
و قبل يطلعون قامت لمياء
العنود : وين رايحه ؟
لمياء : ابي اروح لـ دورات المياه
العنود : اصبري الرجال يطلعون
لمياء : مقدرررر
قامت لمياء و فيه عيون تشوفها
كان يراقبها من يوم وقف مشتاق لها مشتاق لها حيل
حس بغصه بحلقه لانها شافته بهالطريقة عرفت انه حي كذا
بس وش يقول لها كنت بخطبك و جاني حادث اختفيت سنه كامله لاني كنت بغيبوبه
و لما صحيت ما بغيت اخرب لك حياتك لاني اعرف انك ما تحبيني و انا ميت عليك
غمض عيونه بألم و سمع مشاري يقول له : يلا بنمشي وش فيك
مساعد : يلا

نروح لـ لمياء الي كانت بدورات المياه
خلاص عجزت تتحمل قدامها تشوفه يضحك تبي تصرخ و تقول ما مات حي
تبي تقول للكل هذا الي كان تاركني كل هـ المده هذا الي احبه و جنني
هذا الانسان الي تعبت و انا انتظره الي كنت مستعده اسوي اي شي بس اعرف هو بخير او لا
و يوم عرفت ليتني ما عرفت ليتني ما عرفت
نزلت دموعها و عجزت تتحمل اكثر خلاص هو قدامها هو حي وش تبي
هو اصلا ما يحبها ليه متضايقه ليه تحس ان روحها بتطلع يوم عرفت انه حي و لا عبرها
ليه مساعد ليه خليتني اتعلق فيك و تركتني لييييييييه بس جاوبني ليييييييييه
هدت نفسها و عدلت مكياجها و رجعت للبنات
بس كانت هاديه الى وقت طلعتهم و هي هاديه ما تتكلم كثير
رندا : وش صار لك انتي
لمياء : ما صار لي شي عادي
العنود : متأكده ؟ هديتي فجآه
لمياء : عادي صدقوني ، الا متى بيجي خالد الساعه 4
العنود : على طاريه هذاه دق
ردت عليه و قال لها انه عند الباب
العنود : يلا خل نروح
لمياء : اوكي بس بروح دورات المياه و الحقكم
العنود : اوكي
راحت لمياء لـ دورة المياه ما كانت قادرة تطلع برا
تخاف تشوفه مو قادرة تتحمل اكثر مو قادرة
هدت نفسها و تعوذت من الشيطان و طلعت تجيب عبايتها
لبستها و طلعت جلست تطالع يمين ياسر
اووف وينه هذا آخ بس انا رايقه بعد اتهزأ اللحين من خويلد

عند خالد بـ السيارة ..
خالد : اووف وينها هذي ساعه
العنود : شفيك انت اللحين بتجي
رندا : مدري وش سالفتها اصلا شكلها متضايقه اليوم
العنود : ايه انا استغربت مو من عادة لمياء تهدى كذا
خالد عقد حواجبه : ليه صاير شي كانت عادي
العنود : لا و الله بس مدري
خالد تأفف و سكت

نرجع لـ لمياء الي شافت سيارة خالد
اووف اخيرا و راحت بسرعه فتحت الباب الي ورا
و قالت : اووووف انت ليه موقف سيارتك هنا و ادري اني تأخرت
... : ؟؟؟
لمياء : شفيك
و لا كملت كلامها لانها استغربت هذي مو سيارة خالد
رندا و العنود مو فيها حتى خالد مو موجود
و فيه واحد واقف عند باب السيارة الثاني و يطالعها بقهر
و لما شاف ملامحها كأن احد كاب عليه مويه بارده
و هي لما شافته كل شياطين العالم ركبت براسها : انتتتتتتتتت ؟
مساعد عقد حواجبه و هو يسمع صراخها : لا تصرخين
و ركب ورا عندها و هو معصب و كمل كلامه : انتي بالشارع المفروض توطين صوتك يا ماما مو انا الي اعلمك
لمياء بعصبيه : انت مالك شغل فيني اوووف وش هالصدفه الي خلتني اغلط بسيارتك انت
مساعد عصب عليها : يكفي بعدين انتي ما تنتبهين قبل تركبين تشوفين سيارتكم او لا
لمياء : منو انت علشان تحاسبني
مساعد رص على اسنانه بقهر : انا مساعد و الا نسيتي
لمياء بعصبيه هنا و قهر عجزت تتحمل عجزت : ايييييه نسيت نسيت ارتحت انا بحياتي ما اعرف واحد اسمه مساعد
مساعد انقهر من حكيها و عصب زياده : لميااااااااااااء
لمياء خافت من صرخته و تجمعت الدموع بعينها
مساعد حس انه خوفها مثل ما يسوي دايم و حاول يهدي نفسه و شاف جوالها الي يدق
: ردي على جوالك
لمياء توها تنتبه ردت و لا قالت له شي
خالد : لمياء وينك ساعه انتظرك
لمياء بصوت مخنوق : سوري خالد ضيعت السيارة مدري وينكم
خالد : اوووف منك وين يعني بكون انا عند الباب قريب
لمياء غمضت عينها الظاهر من شدة ضيقتها ما ميزت سيارة اخوها
: طيب خالد خلاص لا تعصب بليز اللحين بجي
خالد بصراخ : خلصيني عاد مو سواق ابوك انا
لمياء خنقتها العبره من جد مو ناقصه مو ناقصه
مساعد سكت كان يشوف شكلها اول مرة يشوفها كذا بكامل زينتها
كانت متغطيه بس لانها واثقه ان هذي سيارتهم فتشت
كان حاس بضيقتها حاس بقهرها بس ما يدري ليه !
سكرت و جت بتنزل بدون اي كلمه بس مسكتها يده
: وين رايحه ؟
لمياء بسخريه : لا تكون تحسب نفسك اخوي و الا ابوي علشان تتحكم فيني
مساعد و هو يحاول يهدي نفسه سحبها و صارت جنبه
طالعته بقهر دايم كذا دايم يقواها عطاها نظرة حاده و مسك جوالها
و حط رقمه و قال : هذا رقمي لو كلمتك ردي علي مفهوم
لمياء باستهزاء : الظاهر انت حافظ هـ الحركه و بس
مساعد : لمياء لا تعصبيني
لمياء : لا مو راده انا مو لمياء القديمه فااااهم
مساعد بعصبيه اكثر و انفجر على لمياء : رددددددي قلت لك انا ابي اكلمك ما تفهمين انتي
لمياء بخوف : طيب طيب خلاص اتركني لا يعصب الثاني يكفي انت
مساعد هدى نفسه و تركها و راحت هي بسرعه
كانت تركض من الخوف مو خايفه منه لا بس كانت خايفه من الي بيصير اذا كلمها
هدت نفسها و ركبت سيارة خالد و هو معصب
خالد : لا صباااااح الخيررررررر كان ما جيتي احسن
العنود و رندا سكتوا ما قدروا يقولون شي خالد كان معصب بزياده عليها
و لمياء الي كانت مو ناقصه انفجرت صياح بالسيارة
رندا بخوف : لمو شفيك لمياء حبيبتي شصاير لك
لمياء كملت صياحها و هي حاضنه رندا مو قادرة تتحمل خلاص تعبت تعبت
خالد خاف يوم صاحت اخته الظاهر صدق نفسيتها زي الزفت مثل ما قالت العنود

عند مساعد الي كان جالس بالسيارة و مسرح
مو مصدق انه شافها و كلمها و تعاندوا مثل قبل
ما يدري الي سواه صح او خطأ
بس هو اشتاق لها غصب عنه سوا كذا غصب
صح خوفها مثل عادته
و عض شفايفه ليه يا مساعد ليه كل ما تشوفها لازم تخوفها
بس مو مشكلة لمياء انا بقول لك كل شي كل شي و وعد مني ما عاد اتركك ثانيه

نرجع للمياء الي وصلت للبيت و هي واصله حدها من الصياح
طلعت لغرفتها بدون ما تكلم احد
و رمت نفسها ع السرير بدون حتى ما تبدل و تشاهق من الصياح
خلاص يا ربي تعبت تعبت

عند خالد بالسيارة و هو راجع بيته مع العنود ..
خالد : وش السالفة ؟
العنود : و الله مدري خالد انا مستغربه
خالد عقد حواجبه : اول مرة اشوف لمياء تصيح كذا
العنود تنهدت : مدري وش سالفتها
خالد : تدرين دقي على رنا هي الي بتقول لنا وش السالفة
العنود : اللحين ؟
خالد : يووه نسيت كم الساعه بس ما فيني صبر
العنود : خل نصبر و نشوف يمكن نقدر ناخذ الحكي منها هي
خالد : على قولتك

نرجع لـ لمياء ..
كانت بغرفتها و واصله حدها ليه كذا
ليه اللحين يرجع ليه يوم قررت توافق على عمر شافته
ليه يا مساعد ليه تركتني لييييييه
دق جوالها مرتين و لا ردت
آخر مرة مسكت اعصابها و ردت
مساعد : كان ما رديتي احسن ؟
لمياء بعصبيه : خير وش تبي مني
مساعد : لا تعصبين علي مفهووم
لمياء : لا لا مو مفهوم انت وش جابك وش رجعك لي سنه مرتاحه منك مرتااااااااااااااحه
مساعد حس انها انجرح من كلمتها و قال بعصبيه : صدق اجل زين انا يوم دريت انك مرتاحه جاي انكد عليك
لمياء عجزت تتحمل و جلست تبكي خلاص ما عاد فيها اعصاب : و الله حرام عليك و الله حرام
مساعد وش صار وش فيها تبكي هذي مو لمياء الي اعرفها : .....
لمياء و هي تصيح صياح يقطع القلب : وش تبي مني مساعد وش تبي مني تبي ترجع و تتركني مرة ثانيه
مساعد انصدم من كلامها : انا وش سويت لك !!
لمياء : و لا شي و لا شي و كملت بكيها
مساعد تقطع قلبه اول مرة يسمع صوت لمياء كذا
قد شافها منهاره مرة يوم سالفة الجوهره و رنا بس هـ المرة غير غير
هـ المرة منهاره و هي تكلمه و يحس انه هو السبب معقوله انا السبب لمياء معقوله !
و اخيراً تكلم و قال : وصلتك الهديه ؟
لمياء و هي تبكي انصدمت يعني الهديه منه صدق !
مساعد : انا حطيتها بمحل و قلت له يدق عليك قال لي انها وصلتك بس مدري
لمياء و الدموع تنزل منها : يعني صارت منك
مساعد بـ ألم : اذكرك تحبين قوتشي قلت بجيب لك منه كان ودي اعرف تخرجك كيف كان
بس ما كنت اقدر اعرف الا منك و لا كان ودي اكلمك
لمياء استغربت و هدت شوي بعدين تكلمت : ليه ؟
مساعد تنهد : لمياء انتي ما تدرين انا وش صار لي الفترة الي غبت فيها
تعبت و ربي تعبت و لما رجعت كان ودي اكلمك بس بعدين عض شفايفه من القهر و سكت
لمياء : بس ايش ؟
مساعد : وش تفيد فيه رجعتي لك انتي مو طايقتني
لمياء : .....
مساعد : لمياء انا بعد آخر مكالمه لنا جاني حادث و جلست بغيبوبه
ما صحيت منها الا قبل كم شهر
لمياء : .....
مساعد : ادري ادري اني تركتك و لا قلت بس كنت ما ادري بالي حولي
جوالي حتى تكسر قطعه قطعه و لا احد قدر يوصل لك لا ياسر و لا مشاري الي يعرفون
مشاري برضو جته ظروف و انتي تعرفين عن خطبته لهذيك البنت و كان كله علشاني
و لهى بنفسه و ياسر جاء معي و جلس معي الى ما رجعت
لمياء بصوت مرتجف : طيب ليه ما كلمتني يوم رجعت
مساعد بضيقه : اكلمك على اي اساس ؟ اقول لك لمياء انا سويت حادث و طحت بغيبوبه و اللحين رجعت لك
انا ادري انك مو طايقتني و تبين الفكه مني ليه اتعب عمري من اول و جديد
لمياء بألم : و انت وش عرفك وش عرفك
و بدت تنزل دموع من عيونها بدون صوت حست ان قلبها بيطلع من مكانه مساعد كان بيموت بيموت
مساعد سكت بعدين قال : لمياء كل شي كان واضح و آخر شي لما قلتي لي عن الزفت الي خطبك
ما عاد قدرت اتحمل لمياء ما قدرت اتخيلك لغيري و ربي ما قدرت
لمياء انصدمت من كلامه ..
مساعد : ادري كلامي متأخر و لا ادري حتى ليه طلع اللحين بس ما عاد فيني طاقه اخسرك مرة ثانيه
انا سويت الحادث و انا كنت ناوي اجي و اقول لامي بخطبك كنت مقرر و خلاص
و جاء الحادث و صار الي صار و يوم رجعت كنت متوقعك وافقتي على الي خطبك
ما قدرت ارجع خفت ايه خفت كثير بس و ربي لمياء حبيتك من قلبي ولا كنت افكر بغيرك طول الأيام الي فاتت
لمياء بدت تصيح مرة ثانيه عجزت تتحمل كل هذا
مساعد بألم : ليه تبكين بعد قلت شي زعلك و ربي لو ما اعجبك كلامي ما تسمعين صوتي مرة ثانيه
لمياء و هي تصيح و بصوت متقطع : حرااام عليك انا كنت انتظرك انا انهرت انا تعبت
تعبت مساعد كنت انتظرك رنا قالت اني مجنونه لاني متعلقه بسراب بوهم بس كان عندي امل
كنت واعده نفسي اذا شفتك مرة ثانيه اقول لك اني ما اقدر استغني عنك اني احبك حرام عليك مساعد
كنت بهدم حياتي بلحظة كنت بوافق على انسان انا ما ابيه لاني حسيت اني يأست و ترجع لي و الله حرااام
مساعد بألم : خلاص تكفين لمياء خلاص وعد مني ما عاد ابعد و نبدا صفحه جديده مع بعض
لمياء بحزن : و نقدر نصلح الي فات
مساعد يحاول يغير الجو الي هم فيه : ليه حنا سياره
لمياء مع كل دموعها ضحكت و قالت : لا السياره احسن منا و الله
مساعد : هههههههههههههه قوية هذي
لمياء : هذا الحق
مساعد ابتسم : تدرين وحشتينيييي ، اشتقت لـ عنادك ، اشتقت لاستهبالك ، لـ غرورك
لمياء ضحكت : غروري عاد
مساعد : تنكرين يعني ههههههههه
لمياء : لا ما انكر بس غروري و لا شي قدام غرورك بعدين ضحكت و عصبيتك
مساعد : هههههههههه و الله ما اعصب الا عليك دايم اكون هادي و انرفز الخلق
لمياء : معترف بعد
بعدين كملت : اليوم جلست اصيح بسيارة خالد بسببك و بكره بيفتحون لي تحقيق شفيني
مساعد : آآآآآآآآآسف بس وش اسوي اشتقت لك
لمياء : زين و الله الي يشتاق كذا يسوي
مساعد : هههههههه شفتي كيف
سكتوا و كل واحد مو قادر يعبر عن مشاعره للثاني اكثر من كذا
اول مرة يتكلمون بهالشكل اول مرة يعرفون قيمة كل واحد عند الثاني
بس تذكر مساعد شغله و قال : اللحين مين هذا الي بغيتي توافقين عليه
لمياء : مو قايلة لك اللحين تسوي لي حادث ثاني
مساعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : ايه اضحك اضحك مو قايلة لك
مساعد : لا تقولين لي بس نفسه
لمياء : ههههههههههههههه
مساعد : طيب طيب انا اوريك
لمياء : لا تكفى لا تعصب علينا مو ناقصين
كملوا و كل واحد جلس يقول للثاني وش سوا بغيابه و ما سكروا الا بعد ساعتين
و كل واحد دايخ فيه النوم بس مو قادر يترك الثاني من الشوق

بعد شهر ..
رنا : يا عيني ع المبسوطه
لمياء : ههههههههه الله لا يلومني يختي يحبني يحبنييييييي
الجوهره : اعصابك ذبحتينا انتي و هـ الكلمه
لمياء : ههههههههه احس نفسي بطير
الجوهره : خبله خبله هههههههه
رنا : الا صدق جوجو وش صار و غمزت لها وافقتي
الجوهره حمر وجهها : و هي فيها كلام بعد
لمياء : يا عيني بعد فيها كلام ههههههههههههه
رنا : نشوفك ان جاء حضرته
لمياء : ههههههههه مالت عليكم


في اليوم الثاني ..
ام خالد : هاتي التلفون لمياء الله يهديك
لمياء : طيب طيب هذاني جبتتتته
ام خالد : شوفي سكروا السماعه
لمياء بعدم اهتمام : لو يبونك مرة بيدقون ثانيه
و دق التلفون و ضحكت : ما قلت لك
ام خالد : الله يصلحك
ردت و بعد السلام و الاخبار
: اييه .. الله يحييكم و الله .. تعرفين لازم نشوف البنت
لمياء لما سمعت نشوف البنت لفت بقوة على امها لا لا يكون عمر بعد
ام خالد سكرت و هي مبتسمه و تشوف بنتها الي تطالع امها تنتظرها تتكلم : هههههه مو متكلمه الا ان جاء ابوك
لمياء : ماما عااااااااااد
ام خالد : خلي عنادك ينفعك
لمياء : اوووووووووف
ام خالد : تستاهلييييين
بعد ساعه جاء ابو خالد و هم ع الغداء
لمياء : يلا ماما قولي لابوي
ام خالد : صدق بنات خر زمن ما فيه حيا
ابو خالد و هو يضحك : ليه وش فيه
ام خالد : بنتك حست ان فيه خطبه و الا تبي تعرف وش السالفة و قلت مو قايلة لك الا ان قلت لابوك
و اللحين متحمسه و على طول قالت لك تبيني اقول لها صدق ما تستحي
ابو خالد : ههههههههههه ما فيه فايده مدري شلون بتتزوجين انتي
لمياء مطت شفايفها : الي بتزوجه بيرضى فيني كذا و الا كيفه
ام خالد : تهدد بعد
ابو خالد : هههههه فديت بنتي بس يرضى فيك غصب
ام خالد : و الله انت الي مشجعها
ابو خالد ضحك بعدين قال بجديه : مين الي جاي ؟
ام خالد : و الله هذي جايه تخطب لمياء و قالت انها تجي هي و بنتها يشوفونها
و انا قلت بشوف البنت و هذاك عرفتي ارتحتي
لمياء عقدت حواجبها مين هذي بعد
ابو خالد : مين الولد و وش هم ؟
ام خالد : تقول اسمه مساعد و هم من الـ ... معروفين يا ابو خالد
لمياء هنا انصدمت مساعد جاء يخطبها معقوووووووولة
ابو خالد : اي و الله و النعم فيهم عائلة معروفة
و لف على بنته و هو يبتسم : هااا وش رايك
لمياء هنا جد انحرجت : اممم مدري كيفكم
و تركت الاكل ور احت منصدمه مو مصدقه مساعد اخيرا
ام خالد : ههههههههه هذي هي استحت يعني موافقه
ام خالد ضحكت و قالت : الله يوفقها

لمياء دق جوالها بدقة مساعد ..
لمياء : دبببببببب
مساعد : هههههههههه مسويها مفاجآه طييييب
لمياء و هي منحرجه مرررة : خلاص خلاص مو مكلمتك
مساعد بخبث : مو مشكلة بمل منك ان تزوجتيني
لمياء باحراج : مساااااااااااااعد



 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:19 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




ما بعد النهايه :

لمياء : خلاص حبيبتي البسييي لا تتعبيني
لجين : اووف ماابي الوح عند هذا لاامي بس يذلبني و يزعدني
لمياء : طالع على ابوه شسوي له
مساعد الي دخل عليهم : ههههههه شفيها بنتي الحلوة زعلانه
لجين : بابا اذا ذلبني او ذعلني لامي بدول لك تذلبه حلاث
مساعد مات من الضحك : هذي متعقده من قلب من ولد عادل
لمياء : ههههه شفت كيف تعيد حكايتي مع ابوه



رنا : اووف خلاص فااارس
فارس : و ليه خلااااص
رنا : استحيي عند العياااال
فارس يضحك و هو يشوف ولده و بنته يلعبون مع بعض
و قال : لاهين عنا ما عليك
رنا و هي مستحيه : يلا يلا تأخرنا خل نمشي


عادل : ههههههههههه و الله عليك حكاايات انت مع لجين
رامي : اييه اصلاً هي خوافه بس تسوي قوية عندي
شذى : حرام عليييييك هي اصغر منك
رامي مو عاجبه دفاع امه عن لجين : اصلا هي تسوي نفسها صغيره بس هي اكبر مني
عادل الي ضحك على ولده : تكذب على ميييين
شذى : ههههههه ما راح بعيد طالع عليك
عادل بخبث : ترا بتتحملين عواقب كلمتك
شذى و وجهها قلب احمر : لا لا لا خلاص اسحبهااااا


مي : اووف نااااصر مو حلوو
ناصر : يووه حيرتيني طيب شرايك بـ راشد
مي : يع يع يع وش ذا من وين تجيب الاسماء انت
ناصر : احترت معك و الله
مي دمعت عينها بعدين قالت : ناصر طلبتك
ناصر : ايش ؟
مي و نزلت دموعها : ابي اسميه على بابا الله يرحمه
ناصر رحم مي هو يذكر كيف توفى ابوها و ضمها و قال : ما عليك ما يصير خاطرك الا طيب


مها : اوووف جننووووووني عيالك
بندر : ههههههههههه كأنهم مو عيالك يعني
مها : اووف تعبت و الله و انا الاحق فيهم
بندر : اعصابك اعصابك يا قلبي
مها : آخ بس تجمعوا علي
بندر : ههههههههه ما تسوى عليك
وسن : ماما شوفي هااااااني يضربنييي
مها : روحوا لابوكم خلااااااص
بندر مات ضحك عليها و راح يشوف عياله شفيهم
مها و هي تشوفهم تذكرت كيف كانت تبي تتطلق منه و ابتسمت
صدق اني كنت خبله ما اقول الا الله يخليك لي


رغد : ههههههه خلاص عاد
سامي : فرحان فرحان بصير اب اخيرااااااااً
رغد : ما كأنك انت الي ما كنت تبي عيال
سامي : شسوي يا قلبي انتي تعرفين كيف كان شغلي ما كنت ابيهم يجون و انا بعيد
رغد ابتسمت : صح بس اللحين ربي بيرزقنا ولد
سامي : الله وش تتمنين يجينا
رغد : الي يجيبه الله حياه الله
سامي : صح بس خاطري بـ بنت
رغد : تصدق حتى انا ههههههه
سامي : كذابه تو تقولين مو مهم
رغد : لا تلعب بكلامي قلت الي يجيبه الله حياه الله
سامي : ههههههههه صح صح


فيصل : جوجو تخيلي بس يصير عندنا 24 ولد
الجوهره شهقت : حرااااااام عليييييييييك يا مجرررررررررم
فيصل : ههههههه شفيك خفتي
الجوهره : ولدي توه عمره 3 شهور و انت تقول لي هـ الحكي
فيصل : يا خوافه
الجوهره : ارضى اصير خوافه
فيصل : هههههههه كل هذا علشان حمل
الجوهره بخوف : لا لا الولاده هي الشينه لا تذكرني تكفى
فيصل : هههههههههههههههه طيب طيب خلاص


ام محمد : رندا تعرفين انك كبرتي خلاص
رندا باستغراب : ايه ماما ليه وش فيك من اليوم و انتي كبرتي و كبرتي
ام محمد بابتسامه : جايك ناس يخطبونك
رندا و هي منصدمه : انا ؟
ام محمد : عندي بنت غيرك ما تزوجت ههههههههه
رندا باحراج : لا بس مدري
ام محمد : ههههههه ما تبي ع الأقل تعرفين مين
رندا باحراج : مين ؟
ام محمد : اخو مساعد زوج لمياء تعرفينه المهم اسمه مشاري
رندا هنا انجنت مشاري جاها يخطبها حمر وجهها و قامت من عند امها عجزت تتكلم
ام محمد ابتسمت و خلتها
رندا الي فتحت الماسنجر و هي تقول اوريه الدب ما قال لي
مشاري الي شافها يوم دخلت نط لها بسرعه
مشاري : اهليييييييين بحرم مشاري الـ ...
رندا : دب مو موافقه كيفيييييي
مشاري : هههههههه هذي بالله وحده توها مخطوبه
رندا و هي ميته احراج : مالك شغللللل ليه ما علمتني
مشاري : كيفييييييييييي
رندا : دب دب
مشاري : يعني ما تبيني علشان اقول لامي تقول خلاص ما عاد نبيها بكرامتي احسن
رندا : مشاااااااااااااااااااااري
مشاري : ههههههههههههههههههه يعني موافقه
رندا سكتت بعدين كتبت : دب دب دب وش رايك يعني
مشاري متقصدها : ابي اشوفهااااا
رندا بعد ايش كتبت : موووووافقه


.......

هنا تنتهي احداث قصتي
اشخاص تعلقت بهم واحداً واحد
بدءاً بـ قصة لمياء و مساعد
و نهاية بـ قصة مشاري و رندا
عشت معهم لحظة بلحظة
و كم أتمنى ان تكونوا عشتوا معي هذه اللحظات
و احسستم بوجودهم معكم ..


 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 20-11-11, 08:25 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئ مميز


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174082
المشاركات: 4,029
الجنس ذكر
معدل التقييم: fadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسيfadi azar عضو ماسي
نقاط التقييم: 4492

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fadi azar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كتير حلوي بلتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور fadi azar   رد مع اقتباس
قديم 22-11-11, 10:39 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 224327
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: اربيلا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اربيلا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حلو

شكرا

 
 

 

عرض البوم صور اربيلا   رد مع اقتباس
قديم 12-12-11, 03:43 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106168
المشاركات: 162
الجنس أنثى
معدل التقييم: deemaah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
deemaah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

Waaaaaaaawwwwwwwwww
Thansssssssss

 
 

 

عرض البوم صور deemaah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساااااااااتر, بقايا شموخ, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية