كاتب الموضوع :
بقايا شموخ
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الثامن عشر ،،
بعد كم اسبوع ..
بدت الدراسة و كان اول اسبوع للجامعات ..
لمياء : اوووووووووف ما ابي اروح ما ابي
رنا : لا يكثرررررررر
لمياء : انتي وش منومك عنددددددددي
رنا : علشان اخليك تروحين غصب
لمياء و تحط المخده على وجهها : مااااااااااااااا ابي اول يوم عادي
رنا : لا مو عادي يا ماما
لمياء : اووووووووف انتي ليه ما تدرسين و تلهين بعمرك
رنا : كيفيييييي يلا قومي قدامي خلصينا
لمياء و قامت من السرير : اووووووف خلاص قمت انا وش لقفني و قلت لك اجلسي عندي
رنا : يلا يلا بس لا يكثر
بالجامعه ..
نورا : وينها هذي
الجوهره : انا دارية عنها حشا كل ذا طريق
نوف : يمكن زحمه مرة
الجوهره : لا انا مكلمة رنا توها الاخت تفكر تطلع
نورا : حتى اشواق تأخرت
نوف : ايه توي داقه تقول بدخل البوابة اللحين
الجوهره : اووووف عاد انتم مع بعض هذي الدبه ما جت للحين
نورا : لا تخافين مو تاركينك الا ان جت
اشواق : هاااااااااااي
نوف : وجع خوفتيني
اشواق : هذا استقبالكم لي
نورا : ما عليك منها ذي
جلسوا يسلمون على بعض
و بعد ربع ساعه جت لمياء
الجوهره : لا لا صباح الخيرررررر
لمياء : اوووف لا تكملين انتي بعد يكفي تهزيء رناا
نورا : ههههه وش ذا النوم لمـوو ما شبعتي من الاجازة
لمياء : لا لا لا ما ابي ادرس اصلا لو بيدي اجلت الترم
نوف : لمـووووو مجنونة انتي حرااام اخر سنه
الجوهره : تكفون هزأوها هذي ما تفهم
لمياء تشوف ساعتها : يلا اقول خل نشوف محاضراتنا بس
اشواق : صرفتها بس صادقه
ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي كانت صاحيه و تفكر
ما تدري هي توافق او ترفض
و لا تدري هي وش بتستفيد ساره قالت لها توافق
قالت لها الاحسن انها توافق و ترتاح
بس راحتها مو بالموافقه هي تكرهه
معقولة مشاعر الكره ممكن تتغير
بس مقدر مقدر انسى الي سواه فيني مقدر انسى اي شي
عيشني بعذاب بضياع حسسني بالألم
ما ادري وشو الشي الصح اوافق او لا
ع الأقل لو تزوجته ما يقدر يأذيني !!
اقلها ما راح اجيب السمعه الشينه لاهلي
ما عاد ادري انا وش ابي الظاهر بروح استخير و اشوف
يا رب ساعدني بس و اتخذ القرار الصح
نروح لـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت توها راجعة للبيت مع السواق
دخلت و لقت باب الملحق مفتوح
غريبة وش فيه مفتوح الباب اكيد عادل او فهد صاحين
و لا داوموا هههههه خل ادخل اخرب عليهم
اممم غريبة نايم وش عنده عادل هههههه
و راحت رنا تبي تصحي عادل بتخرب عليه نومه
و تهزه عدووووووول اصحى ليه ما داومت
عادل عدول عدووووول ترا بغثك اصحى
اووف شفيه هذا مو راضي يصحى
و شافت جيك مويه و ضحكت و نعم الطلب
و كبته على وجهه و فز الولد
: عااااااااااااادل الله ياخذ ابليسك
رنا الي انصدمت صرخت بوجهه
فارس تنح و لا يدري وش يسوي
و بسرعه طلعت
يا ربييي انا شسويت انا شسويت يا ربييييي
اما عند فارس الي كان مو مستوعب
كانت هذي رنا و جالسه تصحيه من اليوم
لا و كبت عليه مويه بعد هههههههههههه
يا حليلها شكلها خافت تحسبني عادل اكيد بس و الله وناسة
نروح لـ رنا الي كانت مرررة مستجيه
راحت بسرعه لغرفتها و سكرت الباب على نفسها
غبيه غبيه رنا غبيييييه طول عمرك غبيه
لا و مسوية زحمه و تكبين الموية بوجهه يا الله وش بيقول عني اللحين
و انا ما اطيح الا على فارس هذا يا ربييي
و الله فشله وش ذا المواقف معه هـ الولد
يا ربييييييي مستحيه مرررررة
و لا اقدر اكلم احد مها عندها موعد و لمياء محاضرات اوووف
يا ربييي وش ذا الاحراااااااااااج
نرجع للبنات بالجامعه ..
الجوهره : بتظلين مسرحه كذا ؟
لمياء : ايش ؟
الجوهره : لمياء خلاص افقدي الأمل !
لمياء : انتي وش تقولين جوجو مو فاهمه عليك
الجوهره تنهدت و عرفت ان لمياء ما تبي تتكلم و سكتت
لمياء سرحت شوي بعدين قالت : جوجو وش صار على فيصل ؟
الجوهره : و لا شي بعد ما شفته عند بيتكم ما صار بيني و بينه اي شي
لمياء : لا تخسرينه جوجو انتي تحبينه و هو يحبك انا اعرف
الجوهره و هي تضحك : الله يا دنيا الي لمياء تقول لي كذا
لمياء بألم : ما كنت اعرف اللحين عرفت معنى انك تحب انسان و يختفي من حياتك
الجوهره طالعت لمياء بعدين قالت : معقولة حبيتيه ؟
لمياء سرحت بعدين قالت : جوجو انا غبيه غبيه مو متحسفه على شي الا اني ما قلت له اني احبه
الجوهره : كيف تبين تقولينها و هو ما قالها لك و معتبركم فريند ؟
لمياء : مدري ..
بعدين طالعت بعيد و كملت : الي اعرفه اني ما كنت ابي اعترف حتى لنفسي بهالشي
الجوهره : انتي الي تتعبين نفسك لمـوو خلاص انسيه
لمياء : لو اني اعرف اي شي عنه كان ممكن انسى بس انا ما ادري وش فيه
جوجو قلبي يقول لي ان فيه شي مدري ليه بس مو مرتاحه
الجوهره : يتهيأ لك
لمياء : خلينا مني اللحين ، جوجو صدق خذيها نصيحه مني لا تخسرين فيصل و انتم تحبون بعض
الجوهره ابتسمت : ان شاء الله ، الا متى زواج اخوك خالد ؟
لمياء : بعد اسبوع بس بيكون عائلي مررررة
الجوهره : احسن هي تكلفت بالملكه مرة
لمياء : ايه هي تبي كذا
الجوهره : الله يوفقهم
لمياء : آميييييييين
نروح لـ بيت ابو محمد ..
كانت رندا توها راجعه من الجامعه
و راحت بسرعه بعد ما غيرت ملابسها لـ مي
مي : شعندك متحمسه هههه
رندا : يختي بسولف لك مشتاقة لك من زمان احس ما سولفنا زين
مي : ملاحظة انا ههههههه
و جلست رندا تقول لها وش سووا بالجامعه
مي : من جد الجامعه عالم ثاااني غير المدرسة بقوة
رندا : مررررررررررة
بعدين كأنها تذكرت : الا مي انتي وش صار عليك بتوافقين و الا لا ؟
مي : الله و اعلم الله يجيب الي فيه خيره بس
رندا : آمين
و مع السوالف و الحكي بينهم
رندا : اييه صدق تصدقين
مي : وشو ؟
رندا : تذكرين هذاك مشاري الي ضربته بالشنطه
مي : اييييه الي اضفتيه
رندا : يس يس
مي : شفيه ؟
رندا : مستغربه غايب له فترة طويلة
مي : طيب يمكن عنده ظروف ليه مستغربه
رندا : اممم مدري آخر مرة كلمته كان غريب و بعدها ما عاد شفته
مي هزت كتوفها : مدري و الله بس اكيد ما فيه شي
رندا : يمكن بس انا مستغربه لاني ما فهمت شي اخر مرة سولفنا مع بعض
مي : الغايب عذره معه
رندا : صح
و طق الباب و هم يسولفون
مي : تفضل
فيصل : اهلييين وش عندهم مجتمعين
رندا : جالسين نقطع بصل شرايك انت
فيصل : هههههههه ما فيه فايده بتظلين هبلا دخلتي جامعه ما دخلتي تظلين هبلا
رندا : مشكلتي
فيصل : و مشكلتي لانك بتجلسين على كبدي
رندا : اقول رووووووح يا شيخ
مي : اقوووووول لا تتهاوشون بغرفتي
رندا : اخوك بد يستفزني
فيصل : انا و الا انتي
مي : خلاص تكفون صدعتوا فيني
جلسوا كلهم يسولفون
و بعد نص ساعه
رندا : عن اذنكم انا بناااااااااااام خلاص تعبت
مي : نوم العوافي
فيصل : فكه
رندا كشت فيصل و قالت لـ مي : الله يعافيك
و طلعت بتنام بغرفتها و بقى فيصل و مي
مي : تبي تقول شي صح ؟
فيصل كان ساكت و بعد خمس دقايق قال : ايه
مي : عن الجوهره ؟
فيصل تنهد : ايه
مي : طيب انا اسمع لك
و قال لها فيصل السالفة الي صارت قبل مده
مي : ما الومها انت غلطت بحقها بدون اي سبب
فيصل بألم : مي و الله احبها و ابيها
مي : راضها طيب مو من مرة وحده يأست
انت جرحتها فيصل لا تتوقع تسامحك بلحظة
فيصل : ادري و الله
مي : اجل خلاص
فيصل : اجل عن اذنك اللحين بروح اريح شوي
مي : اذنك معك
طلع فيصل و خلى مي لحالها مرة ثانيه
و غرقت بافكارها و بناصر و بكل شي
اما عند فيصل الي كان يطالع بجواله
يبي يعرف اخبارها بس ما يدري وش يقول
و لا حتى يعرف وش بيسوي
آخر شي مسك جواله و كتب مسج
و طالعه كذا مرة بالأخير أرسله لـ جوجو
في بيت ابو خالد ..
لمياء : يختي احسن شي سويتيه انك رجعتي معي
الجوهره : ايييه بالموت امي وافقت
لمياء : اهم شي وافقت يا شيخه
الجوهره : اقووووول ما راح تعطيني شي اكله تراني ميته جوع و ضيفه
لمياء : اقووووول تدلين المطبخ و تعرفين اسم شغالتنا خلاص مو ضيفه
الجوهره : شوفوا قليلة الادب
لمياء تتثاوب : انا فيني النوم
الجوهره : و الله ما اكل لحالي ما بقى الا هي بعد ليه جارتني معك اجل
لمياء : قامت و ضمت الجوهره : احس بالأمان بوجودك يا ماما
الجوهره : روحي اقوووووول خل ننزل نجيب لنا شي ناكله و الا قولي لشغالتكم و الا دبري عمرك
لمياء و كأنها رضخت للأمر الواقع : طيب طيب خلاص اووف منك
الجوهره : بعد تتأفف و الله هذي الي تبي تنذبح
لمياء : خلااااااااص خل اشوف اتي
الجوهره : ايه زين
راحت لمياء تنادي الشغاله و تقول لها تجيب لهم غداء
و لما رجعت لغرفتها لقت الجوهره ماسكه جوالها و متنحه
لمياء : هييييه بنت تراني دخلت الووو هيييي
الجوهره : ...
لمياء : جوجو بسم الله عليك وش فيك
الجوهره ماده جوالها للمياء
اخذت لمياء الجوال : ( و ربي احبك و لآخر يوم بحياتي أحبك
ادري اني غلطت عليك بس ما يكفيك حبي !! )
هذا فيصل !!
الجوهره هزت راسها بايه
لمياء : طيب ردي عليه
الجوهره : مدري وش اكتب مرتبكه لمياء مدري وش اسوي
لمياء : جوجو انتي تحبينه و هو يحبك خلااااص
الجوهره بنظرات تايهه : مدري خايفه
لمياء : جوجو لا تغلطين مثلي و تكابرين خلي عنك المكابره
الجوهره تنهدت : مدري وش ارسل
لمياء : اصبررري
و تروح تفتح جوالها و تدور فيه
: شوفي هذا ما يصلح ؟
الجوهره : ( عجزت اضحك على " قلبي " و آقول : إني قدرت آنساك
أبي آنساك ، لكني مع نفسي أقول .. شلون ؟ .... )
لا لا ما ابيها ما تصلح
لمياء : وش الي ما تصلح و الله حلوة
الجوهره : لا لا لا ما ابيها بشوف غيرها
لمياء : كيفك و الله انتي الخسرانه
جلست تدور الجوهره مسج و بالأخير اختارت واحد
لمياء تطالعها بعدين قالت : ارسلتي ؟
الجوهره : ايه
نروح لـ فيصل الي كان ينتظر مسج الجوهره
اووف شكلها ما عندها نية ترسل بس و الله انا ندمان
اخ بس يا رب انها ترضى مليت تعبت ما عاد اتحمل و الله
شوي الا هز جواله و فز بسرعه فتحه و انصدم بالي يقراه
( لحظه
وش هذا اللي ساكن
قلب ينبض أو حجر ؟
سامح إحساسي
ولكن ما أحس إنّك بشر )
انا اللحين صرت قاسي و ما عندي قلب جوجو
معقولة هذي نظرتك فيني
يا الله انا الي مشتاق لك انا الي احبك اموت بالأرض الي تمشين عليها
معقولة هذي فكرتك عني معقولة جوجو
بس مقدر اسكت مي صادقه انا زعلت من لا شيء
بس هي زودتها مسجها قوي و الله قوي
مدري ارد او ما ارد
الله يسامحك جوجو الله يسامحك بس
نخلي أجواء فيصل و الجوهره و نروح لـ عند مي ..
خلاص انا لازم اتخذ قراري
المشكلة اني خايفه من القرار
بس ما ادري ما ادري انا صح او غلط ما ادري وش الي اسويه
الله يعين بس لازم اكون قوية
خل انزل و اشوف امي احسن
ام محمد : وش عندك نازلة بدري اليوم
مي : هههههههه ما تبيني اجلس عندك ماما
ام محمد : الا و الله انا ودي اقابلك ليل و نهار بس انتي معتزله العالم بغرفتك مدري وش فيها زياده
مي : ماما غرفتي متعلقه فيها ههههههه
ام محمد : اييييه طيب بس ما عندك غير غرفتي متعلقه فيها
مي : هههههههههههه وش دعوه ماما
ام محمد : خلي الشغاله تجيب القهوه و تعالي عندي اجل
مي بابتسامه : انا اروح اجيبها و اجي
راحت مي و جابتها و جلست عند امها تتقهوى هي و اياها
ام محمد : الا متى صار زواج رغد ؟
مي : باقي شهر و نص
ام محمد : باقي مده و الله
مي : ايه الله يعينها مبتلشه بالتجهيزات
ام محمد : الله يوفقها بس
مي : آميييين
ام محمد طالعت بنتها بعدين قالت : و يوفقك انتي بعد
مي : ....
و احترمت ام محمد سكوت بنتها و لا علقت
مي : الا ماما زواج خالد ان شاء الله الاربعاء الجاي شرايك تقولين لخالتي
نجيهم كلنا الخميس او الاربعاء نفرح حنا سوا
ام محمد : و الله مو شينه كان اتصل على ام خالد اقول لها
مي : ايه من جد خل ننبسط سوا
ام محمد : نشوف عاد
و جت فترة سكوت و جلسوا يطالعون التلفزيون
شوي قالت مي : ماما
ام محمد : نعم
مي : ماما انا موافقه
ام محمد لفت على بنتها : متأكده مي ؟
مي حست بارتباك و احراج ما تدري كيف قالتها كذا فجأه نطقتها
ام محمد ابتسمت و قالت : الله يوفقك يا رب و يختار لك خيرته يا بنيتي
مي : آمين
كيف قلتيها يا مي كيف انتي نازله و انتي متردده ليه وافقتي ليه !!
نروح لـ بيت ابو خالد ..
لمياء : جوجو ما نمتي ؟
الجوهره : اففف لا
لمياء : شفيك ؟
الجوهره : ما رد علي
لمياء : من زين مسجك يرد يعني ؟
الجوهره : لمياء خلاص عاد
لمياء : كيفك .. الا صدق خل ادق على رنا اشوف منها مس كول
اخذت جوالها و دقت
رنا : وينك يا حماااااااارة
لمياء : اوووف شعندها سبت اكيد فيه شي قوي هههههههه
رنا : اسكتييييي يا ربي ع الموقف الي صار لي كله منك
لمياء : انا شدخلني
رنا : انكتمييييي ليتني ما نمت عندك اووووف
لمياء : وش سالفتك انتي
رنا : صحيت فارس من النوم !
لمياء : فارس !! صديق عادل ؟!
رنا : يا ربييي ايييييه ما غيره لا و من الفلاحه كبيت على وجهه مويه
هنا ماتت لمياء ضحك و الجوهره تطالعها مستغربه
و طاح الجوال من يدها و اخذته الجوهره
الجوهره : الوو
رنا : وجعععع لا تضحكين
الجوهره : رنو شفيك ؟
رنا : يووه جوجو خلي الزفت هذي تسكت
الجوهره : وش السالفة
لمياء : ههههههههههههههه صحت صديق اخوها و كبت عليه مويه هههههههههه
هنا الجوهره كملت ضحك لمياء و اخذت لمياء الجوال و هي تضحك للحين
رنا : اووووف انا غلطانه يوم اقول لك
لمياء : و الله قوية رنا هههههه
رنا : يا ربيي انا ميته احراج و انتي تضحكين
لمياء : خلاص خلاص هههههه
رنا : ماااااالت خل اكلم مها بس
لمياء : هههههههههههههههههههههههههه
الجوهره : وش فيك
لمياء : سكرت بوجهي هههههههه
الجوهره : و الله خبله رنو عليها مواقف مدري وش تبي
لمياء : الله يوسع صدرها بس
نروح عند رنا الي كانت مقهوره من لمياء ..
اوووووف اوريها لو هي كان سوت لي محاضرة
يا ربيي و انا بعد غبيه عمياء ما افرق
يا الله وش هالموقف لا و مع فااااااااااارس
اووووووف خل اكلم مها بس
اوووف شفيها ذي ما ترد
مها : الـوو
رنا : ساااااعه
مها : بسم الله شفيك انتي
رنا : اووف طفشانه كل شي فيني اللحين ما عندك نيه تجينا
مها : بسم الله علي اكلتيني انتي و تبيني اجيكم بعد
رنا : يووه مها تكفين عاد
مها : بسم الله علي
رنا : يووووه
مها : هدي يا بنت شصار لك
رنا : اخاف تضحكين علي مثل لمياء
مها : لا ما راح اضحك قولي انتي بس
و تقول لها رنا عن الموقف
مها : هههههههههههههه قوية رنوو ههههههههههه
رنا : يا ربييي و الله اني دارية
مها : لا لا خلاص و الله هههههههههه
رنا : مها عااااااد
مها : استغفر الله و ربي انتي خبله
رنا : خلاص خلاص ادري اني خبله
مها : هههههه زين داريه
رنا : اوف منكم
مها : لمياء بتجي ؟
رنا : مدري عندها الجوهره مدري كان راحت بدري و قدرت تجيني
مها : طيب انا احتمال كبير اجي اشوف بندر عاد و اعطيك الخبر الأكيد
رنا : اوكي حلو
في السوق عند رغد و خواتها ..
شهد : اووف تعبنا صراحه خل ناخذ نفس شوي
رغد : شوسي ما بقى شي و لازم اخلص ما ابي احتاس بآخر الأيام
ربا : المشكلة انك اقلقتينا معك
رغد : محد ضربكم على يدينكم
ربا : انا ما كنت بجي بس شفت ماما مو جايه و قلت اروح بدالها
رغد : كان ما جيتي اهون من تشكيك هذا
شهد : خلاااص تكفون .. المهم خل نروح نتقهوى بعدين نكمل
رغد : اوكي
راحوا البنات و هم يتقهوون و يسولفون
ربا : بنااااااااااات
شهد : هلا ؟
ربا : شوفوا هذاك مو يشبه سامي
كان فيه واحد واقف بعيد متملل و معاه بنت صغيره
شهد : اي و الله شكله هو
رغد الي كانت مستحيه : يووه اجل خل نقوم بنااات ما ابيه يشوفني
ربا : شدخلك فيه
رغد : اخاف يشوفني ما ابيي
شهد : يا شيخه بعيد ما راح يشوفك
رغد : لا لا استحيييي
ربا : عشنااااااااا
رغد : اووووص قصري صوتك
ربا : وش عرفه بصوتي يا شيخه
رغد : اوووف منكم
نروح للشرقية ..
شذى : خلاص الوووهي
عبدالاله : بس انا طفشااااان ابي اكلم لمـووووو
شذى : انا ابي افهم وش مسوية فيك لـموو علشان تحبها كل هالحب حبني نص ما تحبها تكفى
عبدالاله : هي غيررررررر
شذى : مالت بس عليك
سعد : هههههههههه ما فيه فايده عشقه لمياء
عبدالله : و مدري على ايش
نجد : يمكن طولة لسانها هههههههههههه
ام سعد الي كانت توها داخله هي و ابو سعد : اها بس لا تقولين عن بنت عمك كذا
نجد : لحووول ما دخلتي الا يوم تكلمت انا
عبدالاله : ماما شوفيهم بس يتكلمون عن لمـوووو
شذى : اموووووت و اعرف وش في لمياء زود
ابو سعد : ههههههههه يحبها كيفه انتي وش حارق رزك
شذى : انا اخته اولى
ابو سعد : لا تكونين تغارين بس
شذى : تكفى بابا عااااااد
سعد : الووو
شذى باستهبال عند اذن سعد : نعممممممممممممممم
كلهم ماتوا من الضحك و شذى تنحت
سعد : هههههههههههه لا لا ما عليك هذي شذى
ايه ما يطلع لسانها عندكم سبحان الله ههههههههه
شذى الي ماتت من الاحراج مين هذا يا ربييي
ابو سعد : تستاهلين
شذى : بابا عاد
سعد : لا لا عادل و الله قايل لعمي ما راح نقدر نجي
شذى يوم درت هنا انه عادل خلااااص راحت فيها
يا ربييي وش بيقول عني اللحين خبله
عادل : طيب طيب براحتكم بعدين ضحك سلم لي ع الكل و خصوصاً شذى
و قل لها المرة الجايه ان جيتينا خل نشوف لسانك ههههههه
سعد : هههههههههههههه تبي تذبحها انت
عادل : ما عليك ههههههههه يلا اخليك اللحين
سعد : في امان الله
شذى الي ما صدقت تشوف السماعه تسكرت : ليه ما قلت لي انك تكلم
ام سعد : انتي ما شفتيه كلنا انتبهنا
سعد : و بعدين يالذكية بقول الو كذا
شذى و وجهها احمر : وش عرفني احسبك تستهبل
عبدالله : هههههههههههههه عاد بيقول الو لا و من الفلاحه عند اذنه
شذى : خلااااص عااااااااد
سعد : الا يسلم عليكم عادل و يقول لك شذى ان شاء الله المرة الجايه يشوفون لسانك هههههههههه
شذى الي خلاص ماتت من الاحراج لا و الحكي جاي من عادل بعد يا ربيييي
ام سعد : بلاها ما تطلع هاللسان عندهم ينزل الحياء
شذى : ماماااا خلااااااااااصد
نروح لـ بيت ابو محمد ..
عند رندا الي كانت مندمجه و تشتغل ع النت
الا شوي تشوف مشاري سجل دخوله
لا لالا معقوله اخيراً دخل هذا
رندا : ولكمـووووووووووووووووو
مشاري : هلا و الله
رندا : اهلييين كيفك وش الأخبار وش ذا الغيبات
مشاري : هههههههه وحده وحده علي
رندا : صدق انت لك فترة طويلة ما تدخل تعودت اشوف خشتك كل شوي
مشاري : هههههههههه و الله استقبال
رندا : خخخخخخخخخخـ مشي مشي
مشاري : انتي بشريني عنك ؟
رندا : الحمدالله انا بخير .. انت وينك وش هالغيبه ؟
مشاري يضحك : ابد ما فيه شي يسوى
رندا : اجل ليه ما تدخل ؟
مشاري : مزاااااااااااااج يالملقوفه
رندا : مااااااالت عليك و على الي يسألك بس يالمغااااااااااااااااااااااازلجي
مشاري : لا يكثر اقووووووول
رندا : ايه ما تقدر تنكر انك مغازلجي
مشاري : اللحين انا يوم ربي بلاني و غازلت وحده وش بلاني فيك
رندا : قرادة حظك و حظي
مشاري : اشوا الي عارفه انك مقروده و اني مقرود بسبتك
رندا : اييييه هين الا انا مقروده بسبتك
مشاري : لا تحاولين خلاص خلصنا
رندا : ماااااااااااااالت
مشاري : هههههههههه
مشاري : اقول انا بطلع اللحين
رندا : مسرع توك داخل
مشاري : بس كنت بسلم تبين شي ماشيات ؟
رندا : ابد سلامتك
مشاري : باي
رندا : بايات
طلع مشاري و رندا مستغربه وش فيه ذا مطيور
صدق انه خبل ما فيه فايده
الخبل خبل ما يتعدل وش علي منه انا بعد
صدق اني مشغله عمري
اليوم احلى يوم بحياة شخصين
صح بيكون مختصر و لا فيه احد بس يظل بالنسبه لهم غير غير
خالد كان مرتبك من اليوم و كل شوي يعصب على لمياء
لمياء : بسم الله علي اللحين انت وش فيك
خالد : لا تبخريني كذااا
لمياء : لحووول تراك مو اول واحد بيتزوج
خالد : طيب طيب خلصيني
ابو خالد : ما يسوى عليك من زواج ههههههه
خالد : يبه تكفى الي فيني كافيني
ام خالد : خلوا ولدي وش فيكم عليه
ابو خالد : كأن محد تزوج غيره
لمياء : ايوووه بابا علمه شايف لنا نفسه اليوم
خالد : اووف خلصوووووني
لمياء : خلاص خلصت
بعدين قالت : مبروووووووك يا عريس
ابو خالد : يلا خل نطلع تأخرنا
ام خالد و دموعها بعينها لما طلعوا : الله يوفقك يا ولدي
في بيت ثاني عند العنود الي كانت مرتبكه ..
ملاك : عنود حبيبتي ما تسوى عليك
العنود : خااايفه ملاك خايفه
ملاك : هذا و انتي تكلمينه
العنود : شسوي خاااااايفه
ملاك : اووف منك ما فيه فايده اللحين ترا بيجي ياخذك اثقلي
العنود شوي بتبكي : طيب خلاص لا تخوفيني
ملاك تضحك : ما عليك بتردينها لي بليلة زواجي
العنود ابتسمت لها : انتي خلصينا و تزوجي اللحين
ملاك تنهدت : ربك يعين و ينحل كل شي و نخلص
دخلت ام بندر : عنود شوي ترا و بياخذك خالد
العنود بدت ترجف : ماما خااااااايفه
ام بندر : وش دعوه يا بنتي لاتخافين
العنود : عورني بطني
ملاك : اووف منك عنود حبيبتي خلاص
العنود : اللحين خلاص يعني بتركم و تجمعت دموعها بعينها
ام بندرخنقتها العبرة : خلاص حبيبتي لا تخليني ابكي
العنود : خلاص ماما خلاص
جاء ابو بندر و نادى بنته علشان تروح مع خالد
كم دقيقه بس و صارت العنود مع خالد بالسيارة
و الهدوء سيد الموقف
بالأخير خالد تكلم : مبرووك
العنود بحيا : الله يبارك فيك
خالد متشقق : ما فيه مبروك لي
العنود حمر وجهها و بصوت واطي : مبروك
خالد ابتسم و جلس يحاول يبعد التوتر عنها
: تدرين بكره بنسافر
العنود : ...
خالد ضحك بعدين كمل : المشكلة اني اقول لك و انتي عارفه و غمز لها
العنود بدلع و حيا : خااااالد خلاااص
خالد : ههههههههههه فديتك
و كملوا سوالف و ابتدت حياة جديده بالنسبة لكل شخص منهم
في اليوم الثاني ..
ابو خالد : يعني بتسافرون خلاص
خالد : ايه يبه
ابو خالد : الله يوفقكم
لمياء الي كانت تستهبل ع العنود : من قدك بتروحين اسبانيا
العنود بصوت واطي : لمياء فكي عني
لمياء : ههههههههههه
ام خالد : الله يوفقكم بس
خالد : لازم عاد نروح المطار اللحين
ابو خالد : يلا انا بروح معكم
خالد : و الله ما يحتاج يبه
ابو خالد : لا يحتاج
خالد : طيب براحتك
و قام يسلم على امه و اخته و العنود نفس الشي
لمياء : يا عينيييي من قدك بتسافر و معك الي يحبك
العنود حمر وجهها و خالد ابتسم و قال لها باستهبال : عقبالك
لمياء لما سمعت هـ الكلمه عورها قلبها بس ما حسست احد بشي
و قالت : لا تنسون هديتي ترا ما اسمح لكم
ام خالد : استحي شوي
خالد : ههههه ما تقدر .. يلا مع السلامة
ام خالد : الله يحفظكم من كل شر يا وليدي
بعد شهر ..
يا ترى الي اسويه صح او غلط
ممكن الواحد يعيش مع انسان يكرهه ؟
اليوم تحددت الملكة
لهالدرجه صارت عندي تبلد
يحكون ما يحكون كأن الموضوع ما يخصني
ليتك موجود معي بهالوقت بابا
ليتني اشوفك ليتني اتكلم معك
و مع صياح متواصل و هي تتذكر بألم
ابو محمد : ان شاء الله اول واحد بعطيك اياه خلاص
مي : لا و الله لهالدرجه بايعني يا ابو محمدد
ابو محمد : طفشت منكم خلاص و الثاني لرندا على طول
او وش رايك اقول له خذ بنتي و وحده مجاناً لو احد عندكم
مي : لا و الله بايعنا بتراب اشوووووووووفك
فيصل : هيييه انتي تراه ابوك مو اصغر بزارينك تكلمينه كذا
مي مبوزة : لا لا ما علي انا مي بنت عبدالله اتزوج كذا
ابو محمد : هههههههههه و انتي مصدقه بعد اني ببعيك انتي و اختك صدق انك خبله
مي بدلع : باباااااااا انا خبله
ابو محمد يضحك : الله يخليكم لي بس انا مستحيل ازوجكم الا الي يستاهلكم
و قطعت ذكرياتها بدموعها
ليتك هنا بابا ليتك تشوف حظ بنتك
ليتك تشوف من تبي تاخذ
تشوف تبي تتزوج ناصر الـ ...
اكيد بيعجبك مركز عائلة كويسة سمعة حلوة
بس ما راح تعرف وش بداخلي ما راح تعرف وش مسوي فيني
بس محتاجة لك محتاجة لك و ربي محتاجة له يا رب رجعه لي لو يوم
لو ليلة يا رب ابي اكلمه ابي اسولف معه يا رب ابي اشكي له
بدت تصارخ بهيستيريا رجعوا لي بابا ابي بابا
و بالصاله تحت ..
ساره : بسم الله وش فيه
رندا الي فزت يوم سمعت الصراخ : مدري لا يكون مي صار لها شي
طلعوا الثنتين فوق بسرعه لعند غرفة مي و كانت سابقتهم ام محمد
ام محمد : مي بسم الله عليك وش جاك وش جاك يا بنيتي
مي و هي تشاهق : ابي بابا رجعوا لي بابا ابييييييييه
ساره الي استوعبت الموضوع : مي حرام الي تسوينه بنفسك اهدي
ام محمد حضنت مي بقوة و بدت تنزل دموعها على حال بنتها
و مي كانت تبكي بحضن امها كانت محتاجه هالشي
رندا عجزت تتحمل الموقف و راحت لغرفتها
ام محمد الي هدت مي و دخلت لغرفتها و حطتها ع السرير
: اهدي يا حبيبتي اهدي خلاص
مي بدت تنزل دموعها بدون صوت و للحين بحضن امها و لا ردت
خمس دقايق تعبت و هي تبكي و نامت غطتها ام محمد و جلست تطالع في بنتها بألم
ام محمد : وش صار لها يا ساره ليه انتكست حالتها اليوم حددنا ملكتها و كل شي خلص معقولة تذكرت ابوها علشان كذا
ساره طالعت مي بألم محد يدري بالي داخلها غيرها هي : ما عليك يا خالتي صدقيني بترتاح و انتي ارتاحي و انا بجلس عندها
ام محمد تطالع ببنتها تحسها منكسرة بس ما تدري ليه : مقدر ساره مقدر
في مكان ثاني بالبيت عند رندا الي كانت تبكي
ليه مي ليه وش صار لك
ليه احسك بعيده عن الكل اللحين وين اختي الي اعرفها وين اختي الي تضحك
ليه تفتحين علينا كلنا شي بقلوبنا ادري انه صعب صعب الي صار
بس لازم نتحمل بابا ما راح يرضى لو يشوفنا كذا
و رجعت تبكي بالأخير قررت تدخل النت شوي تبعد همها
دخلت و نط لها مشاري
مشاري : ولكمـوووووووووو
رندا : هلا
مشاري : اخبارك يالشينه
رندا : ماشي الحال انت اخبارك ؟
مشاري : الحمدالله
مرت فترة صمت ع الاثنين
مشاري : فيك شي ؟
رندا : ليه ؟
مشاري : شكلك مو طبيعيه من العاده تدخلين تصارخين و تستهبلين و ترجين الدنيا
رندا : هههههههههههه لا عادي بس اسوي حركة جديده
مشاري ما مشت عليه بس سكت لها و قال : لا تكفين لا تسوينها ما تركب عليك
رندا : شيعرفك انت بس
مشاري : انا الي اعرف
رندا : ها ها ها لا يكثر بس
مشاري : رندوش احترمي نفسك
رندا : مزااااااااااجي
مشاري : لا مو مزاجك لا يكثرررر
رندا : مالت عليك
مشاري : ملاحظة انك تمونين
رندا : و انا امووووووووووووون
مشاري : مشكلة الي ماخذين باعمارهم مقلب
رندا : لا مو مقلب هذا وااااقع
مشاري : ههههههههههه روحي مناك بس
رندا : مشاري
مشاري : يا هلا
رندا : مشكورر
مشاري : على ايش ؟
رندا : عدلت لي جوي
مشاري ابتسم يوم شاف كلامها : قايل لك مو طبيعيه و فيك شي
رندا : الحمدالله على كل حال
مشاري : وسعي صدرك و لا تضيقين خلقك صدقيني ما فيه شي ماله حل
رندا : ربك يعين
مشاري : يلا انا بطلع اللحين
رندا : وش سالفتك صايرة دخلاتك طايرة
مشاري : ههههه صاير اشتغل مو مثلك داج
رندا : مالت كأن ما فيه غيرك تخرج
مشاري : ههههههه اقول يلا فمان الله
رندا : الله يحفظك
طلع مشاري من هنا و دق جوال رندا
رندا : هلا و غلااااا
منال : اهلييين قلبـوو كيفك
رندا : و الله الحمدالله
منال : وش صار بالطلعه يا دبه
رندا : يا الله راح عن بالي و ربي
منال : لااا و الله و انا و البنات من اليوم ننتظرك
رندا : معليش منول و الله نسيت
منال : طيب مو مشكلة البسي بسرعه و تعالي
رندا : لا معليش و الله مقدر
منال : و ليه ان شاء الله
رندا : منال بليز خليني بحالي اللحين بسكر
منال الي استغربت اسلوب رندا : طيب طيب لا تاكليني
رندا : باي
و سكرت السماعه ولا انتظرت منال تجاوبها
دانا : وش السالفة وينها الاخت ما شرفت
منال : انا داريه عنها بس مو مشكلة طالعه معنا طالعه
لينا : و الله ربي يحبها هـ البنت
منال و الشر بعيونها : انا وراها و الزمن طويل هي مو احسن منا
دانا : بسم الله منك منال ان حطيتي شي براسك لازم تسوينه
منال طنشتها و قالت : يلا خلونا نطلب بس
في مكان ثاني بالرياض ..
لمياء : اوووووف رنووو اقلقتيني ترا
رنا : وش اسووي لمياء و الله طفشاااااااااااانه تعالي عندددي
لمياء : يا ربييي انتي شفيك نشبه كذا
رنا : مالي شغل تجيني يعني تجيني
لمياء : اووووووووف طيب طيب خلاص بشوف امي
رنا : امك ما راح تقول شي لا يكثرررر
لمياء : طيب طيب خلاص
رنا : يلا روحي بسرعه تعالي و لا تسوين تتجهزين و مدري وشو تعالي ببيجامتك
لمياء : اصلا من قال لك اني بتزين مالت عليك واثقه من عمرك
رنا : يلا خلاص باي
و سكرت بوجهها
لمياء : ههههههههه خبله و قسم خل اروح اشوف امي اللحين
نزلت و راحت عند امها حبت راسها و جلست عندها
ام خالد : بدون مقدمااات شتبين
لمياء : بسم الله يعني لازم ابي شي
ام خالد : ما تبدين تسوين هـ الحركات الا ان بغيتي شي اعرفك
لمياء مطت شفايفها : ظالمتني
ام خالد : هههههه طيب تشوفين
لمياء الي ضحكت من ضحكة امها الي تتريق عليها : طيب ماما رنا تبيني اجي عندها
ام خالد : تدرين الساعه كم انتي و اياها
لمياء : ماما تونااااا 10
ام خالد : لا يا شيخه
لمياء : و ربي
ام خالد : لا يعني لا
لمياء : بليز ماما بليزز و ربي بخاطري اطلع
ام خالد : اممممم
لمياء : بليززززز ماما
ام خالد : ما دمتي ما رحتي الا اللحين معناته تبين تنامين عندها
لمياء سكتت تنتظر امها وش تقول
ام خالد بداخلها تبي لمياء تروح لانها حاسة ان بنتها فيها شي
تبيها تنبسط شوي لها فترة ما تطلع كثير مو بعادتها حتى رغد و مي لو طلبوا منها تروح معهم تعتذر
بالأخير لازم تخليها تروح و رنا اكيد بتعرف هي وش فيها
ام خالد : طيب اوكي دقي على ابوك اسأليه
لمياء : شكراااااااااا يا احلى ام بالدنيا
ام خالد : كلمي ابوك اول
لمياء : طيب طيب
و تروح طيران تجيب لها لبسين بشنطه صغيره
و بعدها دقت على ابوها
ابو خالد : هلا و غلا بهالصوت
لمياء : اهلين و سهلين و كل الي تبي
ابو خالد : هههههههههه بسرعه بسرعه وش عندك
لمياء : ليه كلكم ظالميني
ابو خالد : مشكلتنا نعرفك هههههههه
لمياء : طيب طيب بابا بليززز ماما سمحت لي انت بعد قل ايه
ابو خالد الي مات ضحك على بنته المطيورة : وش عندك
لمياء : ابي اروح لـ رنا و انام عندها
ابو خالد يبي يرفع ضغطها : اممممممممممم
لمياء : باباا بليززززززززززز
ابو خالد : ما تسوى عليك ههههههههههه
لمياء : يلا بابا عاااااد
ابو خالد : ههههههه خلاص خلاص روحي يعني بقول لك لا
لمياء : شكراااااا يا احسن ابو بالدنيا باااااااي
ابو خالد ميت ضحك عليها : طيب يالمصلحجيه باي
ببيت ابو رغد ..
رغد : اووف احسني متوترة ما عاد باقي شي ع الزواج
سامي : ههههه ليه خايفه يعني انا وحش مثلا و الا وحش
رغد تستغبي : لا الثانيه
سامي : رغد يا قلبي انتي وش فيك خايفه
رغد : بطني يعورررني انت متخيل ان زواجنا خلاص بعد شهرين
سامي : هههههههه طيب وش فيها بعد شهرين بكون اسعد انسان بالعالم
رغد حمر وجهها : ساميي
سامي : هههههههه يا زين الي يستحون بس
رغد : خلاص خلاص بسكر
سامي : هههههههههههههههههههه
و قطعت عليهم الجو صوت دقة باب غرفة رغد
رغد : نعمممم
شهد : بسررررعه افتحي بسرررعه
رغد : سامي اكلمك بعدين اوكي
سامي : اوكي قلبي
شهد : خلصيني بسرررررررعه
رغد الي فتحت الباب و هي معصبه : خيررررر وش فيك انتي
شهد : خلي سامي اللحين يلا بنروح
رغد : نعم ؟
شهد و هي تضحك على تناحة اختها : بنطلع بنروح نجيب فستانك
رغد : طلع ؟
شهد : ايه تو دقت علينا الخياطه و قالت تعالوا خذوا بروفة اخيره
رغد : اوكي اجل دقايق بس اتجهز
شهد : اوكي ننتظرك حنا
ببيت ابو عادل ..
رنا : اووف تأخرت هذي
عادل : الحمدالله و الشكر اول مرة اشوف ناس يجون لبعض 10 و نص !!
رنا : انت وش عليك
عادل : ما علي شي
رنا عطته نظرة و راحت تدق على لمياء
لمياء : هلااا
رنا : خيررر انتي وينك هاه تبيني اذبحك
لمياء : بسم الله علي انا عند بيتكم افتحي
رنا : يا ويلك لو اطلع و لا الاقيك
لمياء : لا تاكليني قلت لك عند الباااااااب خلصيني
رنا : طيب اللحين بفتح لك اصبري
عادل الي اول ما عرف ان لمياء عند الباب راح بسرعه يفتح لها
لمياء : اوووف صباح الخير
عادل : صباح الناس مساء و انتي تقولين صباح
لمياء الي طالعت بـ عادل : يوووه ما لقوا غيرك يفتح الباب !
عادل يستهبل : ليه شفيني انا و الا كل هذا شوق
لمياء بنفس نبرة عادل : ايييه تصدق يا ولد عمي اشتقت لك اشتقت لك موووت
عادل بثقه : انا ادري و ادري انك تحبيني بس انا وا نتي خايفين من العين
لمياء : ايييه صح صح هذي هي
رنا كانت توها طالعه و متنحه في الاثنين
و انتبه لها عادل و لف على لمياء : شوفي اختي جت ما يصلح نتغزل ببعض خربت علينا
لمياء بوزت : اوووف انتي ليه تخربين علينا جونا
رنا للحين مو مستوعبه
لمياء و عادل هنا ماتوا من الضحك عليها و على انفسهم !
رنا يوم استوعبت : هييييييه انت و اياها تتغزلون ببعض و باب الشارع مفتوح الله يفضحكم
عادل الي توه منتبه جلس يضحك اكثر
و لمياء قالت بوسط ضحكها : وش نسوي الحب الحب ههههههههههههههههههه
عادل : حلوووووووووووووووووة هههههههههه
رنا : مالت عليكم انت و اياها انتم وجه حب بالله
عادل : مقبولة منك اختي ههههههه بس و الله زمان عنك لميووه
لمياء : لميووه بعينك يا عدوووووووووول
عادل : هيييه اسكتي ما اسمح لاحد يناديني عدووول
لمياء : ايييه مخبيها لزوجة المستقبل
رنا : ههههههههههههههه ما فيه فايده ما تقدرون تتحملون ما تتهاوشون
عادل : كيفنا يختي هذي وناستنا
لمياء : صدق بتتدخلين غصب انتي
رنا : مالت عليكم يلا بس خل ندخل انتي
لمياء : ههههه طيب طيب
في مكان قرررررريب
كان فيه شخص يطالع بيت ابو عادل
و شاف عادل مع لمياء و ضحكهم سوا
معقولة لمياء و عادل معقووولة تحبينه !
بس لا لا ما اتوقع
ليه ما تتوقع يا عمر ليه !
هو ولد عمها احق من اي انسان ثاني
بس لا مستحيل احد ياخذ لمياء مني
وش هـ الدوامه الي انا عايش فيها ليه يا لمياء ليه تسوين فيني كذا
تعرفين اني شاريك و ربي شاريك
تنهد تنهيده طلعت من قلبه و دخل داخل البيت و هو متضايق
بـ مكااااان ثاني ببيت ابو رياض
كان رياض جالس يفكررر
ما يدري ينفذ الخطوه هذي او لا
بس ان رفضته !
و ليه ترفضه هو ما فيه شي و هي تحبه
بس لا يا رياض ليه تكذب على عمرك
هي كانت تحبك كااانت
قبل تسمع مكالمتك مع شروق
عض شفايفه باسنانه بقهر
انا ليه سويت كذا ليه نسيتها انا كيف اضيعها من يدي
لازم لازم انفذ هـ الخطوه بس ما راح اتفشل
بخلي ريم تكلمها و خلصنا !!
خلاص لازم اسوي خطوه لازم
راح لغرفة اخته
لازم لازم يقول لها خلاص ما عاد فيه وقت
دق الباب و هو متوتر
و ردت عليه ريم : ادخل
رياض : هلا ريوم
ريم : لا لا من وين الشمس طالعه اليوم رياض بكبره جايني هههههههه
رياض : ههههه شفتي كيف
لا تكونين مشغوله بس ؟
ريم عدلت جلستها : لا مشغوله و لا شي ، وش عندك
رياض اخذ نفس : ريم انا امممم
ريم : ايواااااا
رياض : ههههه وش فيك تحمستي
ريم : احس الي في بالي هو الي تبي تقوله لي
رياض : طيب هههه ابيك تكلمين رنا و تشوفين كانها موافقه علي او لا
ريم بفرحه : و ليه ما توافق رياض من ما يتمناك انت
رياض : ريم علشان خاطري ابيك انتي تسألينها اول ا ابي تكون السالفة رسميه
ريم و هي مستغربه كلام اخوها و هو يدري ان رنا تحبه ليه يسوي كذا : اوكي بكلمها بكره ان شاء الله
رياض : حلو ، اجل اخليك اللحين
طلع و هو متوتر و لا يدري الي سواه هو الصح او لا !
اما ريم كانت مستغربه ليه ما يبي يخطبها رسمي !
هي تعرف ان رنا تحب رياض و رياض برضو يعرف
صدق غريبة !!
بـ مكان ثاني كان جالس شخص يفكر نفس تفكير رياض
لازم لازم اسوي هـ الخطوه انا خلاص احسني بديت اتعلق فيها
و مو معقوله اخت صديقي و افكر فيها كذا ما ينفع
لازم اتقدم لها و الي يصير يصير
بس اخاف علاقتي مع عادل
غمض عيونه و هو يحس انه متشتت
ما يدري وش يبي او وش يسوي
دق باب غرفته
فارس : ادخل
منى : اهليييين بأخي العزيز
فارس ابتسم لها : هلا و غلا باختي الغاليه
منى : هههههههه حشا حصة تعبير
فارس : انا داري عنك هههههههه
منى : اممم فروسي حبيبي
فارس : وش هـ المقدمات
منى : لا مقدمات و لا شي و الله ما ابي شي منك
فارس : هههههههههههههههههه طيب طيب
منى : بس طفشانه و ابي اسولف طقة كبدي
فارس : انا مثلك و الله
منى : لا انت حالة ثانيه عاد
فارس ابتسم لاخته و سكت ما يدري يقول لها او لا
يخطي خطوه قدام و الا بتكون هـ الخطوه له ورا
تعلق فيها تعلق فيها بشكل مو طبيعي
ما يدري ان رفضته وش بيسوي يحبها اي يحبها
منى : فارس وش فيك ؟
فارس : مدري منى مدري خاايف
منى : خايف من ايش ؟؟
فارس : ابيها منى ابيها بشكل ما تتخيلينه
ابي توافق علي و مدري وش بيكون شعوري ان رفضت
منى : فال الله و لا فالك يا شيخ
فارس : خايف جد خايف
منى : طيب انت خلني اكلمها و نشوف وش يصير
فارس : بس
منى قاطعته : بدون كلام فارس انا بكره بكلمها و بقول لها
و ان ما صار شي ما راح يعرف عادل و خلصنا
فارس لو ما سويت هـ الخطوه البنت بتضيع من يدك
فارس بحسره : ادررري
منى : اجل خلاص بكره بكلمها و بدون اي نقاش
و علشان ما يغير رأيه قامت بسرعه : يلا جاني النوم تصبح على خير
و طلعت بسرعه
ضحك عليها عارف ليه طلعت بسرعه تبي تحطه عند الأمر الواقع
الله يخليك لي يا منى
في بيت ابو عادل ..
رنا : ههههههه تخيلي قابلتي عمر اليوم
لمياء : يععععع بسم الله علي
رنا : ههههههه انا مدري ليه كارهته
لمياء : يختي ما ينهضم
رنا : حرام عليك هههههههههه
لمياء : فكيها من سيرة تكفيييين
رنا تضحك : طيب طيب
لمياء : سمعينا اغنية يختي الجو كئيييييب
رنا : طيب لا تاكليني
و قامت و هي تضحك : بفتح لك اغنية من الارشيف
و فتحت اغنية راشد الماجد
( وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر
وحشتني سواليفك وحشة شوفتك اكثر
كل ليلة مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر اتحسرر
وحشتني سواليفك )
انتبهت رنا و هي تنددن مع الاغنية ان لمياء ساكته
لفت عليها و شافت دموعها تنزل
هي ما قد شافت دموعها الا يوم اختفاء مساعد و اللحين تشوفها
الظاهر البكي صار عادة عندك يا لمياء !
رنا : لمـوو حبيبي شفيك
لمياء مسحت دموعها بسرعه : سكري الاغنية ما عاد لي نفس اسمع شي
رنا : طيب
و قامت سكرتها
لمياء : اووف طفش
رنا : تضايقتي من الاغنية ؟
لمياء سكتت و سرحت بعيد بعيددد
رنا : لمياء لا تسوين بنفسك كذا خلاص الي راح كذا
بدون ما يعطيك اي خبر ما يستاهل تضايقين نفسك علشانه
لمياء بألم : و من انا علشان يعطيني خبر مجرد بنت يكلمها
رنا تنهدت : لمياء و الله حرام الي تسوينه بنفسك
لمياء بنبرة استهبال و تحاول تبعد الي فيها : الا مها ما عندها نية تولد تراها طولتها
رنا فهمت عليها بس ضحكت : لا شكل ولدها عاجبته الجلسه ببطن امه
لمياء : من اللحين دلوع ههههههههههه
رنا : هههههههههههههه شكله كذا
لمياء : يووه هذي طقة اخوك فهد الخبل
فهد : بسرررررررعه افتحوا لي الباب عندي خبر بمليون ريال
رنا الي فتحت الباب بسرعه : نعم خير وشو خبرك ؟
فهد مبسووووط : مها مها جابت بنت
رنا تصارخ : كذااااااااااااب
فهد : و ربي تو كلم بندر على ابوي و قال له
لمياء الي لبست عبايتها و حجابها : من جددددك فهد
فهد : ايه ايه يؤ لمياء هنا من متى
لمياء : لا يكثر خل نبي نروح لـ مهااااااوي
فهد : ههههههههههه طول عمرك مطيورة مثل عادل
لمياء : خلصنا خلصنا
رنا : هههههههه انا بروح البس عبايتي و اجي
فهد يضحك : تقولون مهابيل رايحين المستشفى زيارة الساعه 1 الليل
لمياء ماتت ضحك على فهد : من جددددددد
الا صدق وين عادل و خالتي و عمي ؟
فهد : سبقونا و جيت انا اقول لكم
لمياء : اها حلوو يا حليلها مهاووي
طلعت رنا بسرعه : يلا يلا خل نلحق بسرررعه
فهد : كل هذا علشان بنت مها هههههه
لمياء : اييه بلاك ما تدري نبي طفل صغير عندنا
فهد : هههههه طيب طيب يلا الحقوني
بـ المستشفى ..
ام عادل : الحمدالله على سلامتك و مبرووك بيبتي
مها بتعب : الله بارك فيك و يسلمك ماما
ابو عادل : و الله كبرتيني و صرت جد
مها تبتسم و تقول بتعب : شسوي عاد انتم الي زوجتوني
بندر الي كان مبسوط و لا يدري وش يسوي و كل شي رايح الحضانه
و عادل بس يعلق عليه : هيييه انت تراك مو اول مرة تصير ابو
بندر : الا الا اول مرة
عادل هنا مات ضحك من جده ذا يرد علي انا و هبالي
بندر الي توه استوعب : هيييه عادل تراني مو رايق لعبطك انا مبسووووط صرت ابو
عادل : ههههههههه ايه اول مرة هههههههههه
بندر طقه على راسه : لا يكثر
عادل : هههههههههه
في غرفة مها دخلوا لمياء و رنا
باركوا لها و تحمدوا لها بالسلامة
ما طولوا و طلع الكل علشان ترتاح مها و لا بقى عندها الا بندر
من بكره انتشر خبر ولادة مها عند الكل ..
و بدت التلفونات و المباركات
و عند رياض الي كان فرحان لبنت عمته
و متضايق بنفس الوقت هذا يعني موضوعه بيتأجل شوي !
ريم : رياااض
رياض : هلا ؟
ريم : تعرف ما راح اقدر اكلم رنو اليوم
رياض : ما عليك عارف عارف
ريم حست ان اخوها متضايق بس قالت : وعد بكلمها لك لا تخاف
رياض ابتسم لاخته : ما عليك
اما ببيت ابو عادل ..
كانت الاستعدادات كلها و الكل متحمس لدخلة مها عليهم و ينتظرونها
رنا : يا ربيي مقدر اصبررر
لمياء : انا مثلك الدبه صار لها محل بقلبي من اللحين
رنا : ههههههه انتي حالة شاذه اتوقع اي طفل ينولد له محل بقلبك
لمياء : مالت عليك شسوي لقلبي رهيييف
رنا : روحي عني تكفييييييين
لمياء : هههههههه
و دق جوال رنا
رنا استغربت بس ردت : هلا و غلا
منى : هلا فيك كيفك قلبي ؟
رنا : الحمدالله و الله بخير انتي اخبارك ؟
منى : تمااام و الله
رنا : الحمدالله يا رب
منى : بشريني عن الاهل ان شاء الله الكل بخير
رنا بوناسة : الحمدالله و اختي مها ولدت
منى : صدق مبروووووك باركي لها عني و قولي لها يتربى بعزها هي و ابوه
رنا بابتسامه : يبلغ ان شاء الله
منى : امم اجل على كذا مدري رنو تقدرين تحاكيني اللحين ؟
رنا باستغراب : ايه عادي
منى : شوفي انا ادري يمكن الوقت مو مناسب اني اكلمك بالموضوع هذا
بس انا لازم اكلمك فيه ضروري
رنا زاد استغرابها و عورها بطنها : خوفتيني منى وش فيه
منى : لا لا تخافين ما فيه الا كل خير
رنا : طيب ؟
منى : رنا انتي تعرفين اخوي فارس صح
رنا هنا عورها بطنها اكثر : اييه اعرفه
لمياء هنا طالعت رنا و عقدت حواجبها وش السالفة !
منى : صراحه رنا فارس يبي يتقدم لك و طلب مني اكلمك اول قبل ما يجي رسمي
ادري ان وقتي غلط بس و الله ما كنت ادري ان اختك توها والده و فارس جالس على نار
و انتي خذي وقتك ما راح ازعجك و صدقيني ما راح احد يزعل ان كان قرارك لا لانه زواج مو لعبة
رنا الي مصدومه ما قدرت ترد : ....
منى : رنا اسفة لا اكون ازعجتك
رنا انحرجت كثيرر و انصدمت و قال بصوت واطي : لا عادي
منى : اوكي اجل اخليك اللحين اكيد مشغولين
رنا : اوكي
لمياء يوم شافتها سكرت تكلمت : وش فيك وش فيه وجهك صار كذا ؟
رنا : فارس !
لمياء عقدت حواجبها : شفيه ؟؟
رنا : يبيني !
لمياء مو مستوعبه : تكلمي زين رنوي تكفيييين
رنا و هي ترجف : لمياء منى اخت فارس كلمتني تقول اخوها يبي يتقدم لي بس يبي يعرف رأيي اول
لمياء بفرحه : صددددددددق و الله اني انتظره بس يجي انا
رنا و هي وجهها محمر : روحي تكفييييين
لمياء : ههههههه يا شيخه ذي الناس الصاحيه الي تنحب
رنا سكتت و طالعت بعيد بعدين قالت : و رياض !
لمياء : رياض شفيه ؟
رنا سكتت ما ردت
لمياء : رنا للحين تحبينه ؟
رنا : تصدقين لمياء مدري بس احس بخوف من القرار الي بيطلع مني !
لمياء : استخيري ربك و لا راح يصير الا كل خير ان شاء الله
رنا تنهدت : ان شاء الله
لمياء : يلا اللحين بيوصلون خل ننبسط
رنا ابتسمت لها و سكتت
دخل عادل : ياا ولددد
تحجبت لمياء و قالت : ادخلللل
عادل : انا مدري ليه تتحجبين عني انتي لو انا منك كان خلاص ما عاد اتحجب
لمياء : تصدق فكرة مش بطاله بس اخاف حبيبي يغااار و حبيبتك نفس الشي
عادل : تكفين يغارون من مين ؟
لمياء : بهذي انت صادق
عادل : شفتي كيف انا ذكي
مها الي دخلت : يكفي هبل انت و اياها
لمياء : نطت الله هاتي بشيلها تكفيييييين
مها : ما بعت بنتي للحين
لمياء : مالت عليك هاتيهاااااا
مها : بذلك شكلي هههههه
لمياء : ماااااااااااااالت
رنا : ههههه الا وش سميتوها و الا باقي ؟
مها : الا بندر بيسجل اسمها ان شاء الله
رنا : وشو وشو
لمياء : اكيد علي
عادل : واثقه !
لمياء : اكيد مو انا لمياء الـ ....
عادل : روحي تكفين
مها : بنسميها وسن ان شاء الله
رنا : الله حلو
لمياء و هي تطالعهم بطرف عينها : لمياء احلى
مها : يختي سمي بنتك لمياء
فهد الي توه داخل مات من الضحك و علق على طول : تصير لمياء بنت لمياء ههههههههههههههه
لمياء : مالت عليك انت تجي علشان تعلق بس
عادل : وش تبينه يسوي اخوي !
لمياء : اي و الله من شابه اخاه الاكبر فهو خبل
رنا : اشوفك بديتي تحرفين بالامثال
لمياء : علشان تعرفين ان عندي موهبه
عادل : امحق
لمياء كشته و لا ردت عليه
و كملوا كل جلستهم استهبال و ضحك و يلعبون على بنت مها وسن
ننتقل لـ بيت ابو محمد الله يرحمه بغرفة كل شخص و افكار مختلفة عن افكار الثاني ..
رندا كانت جالسه بغرفتها و طفشانه
و مي نفس الشي بس الثانيه مو قادرة تطلع تحس انها مخنوقه
خلاص ما عاد باقي شي و تتملك
تحس انها بتروح لـ سجن
يمكن الكل مبسوط لانها بتتزوج
مبسوطين لها هي بس هي مو مبسوطه
هي تحس انها عايشة بعذاب عذااااب
يا رب سهل لي امري يا رب ساعدني
عند رندا الي كانت ما تدري ايش تسوي ..
ما تدري ليه تحس بخوف بس من ايش بالضبط
يمكن لان مي بعدت عنها هـ الفترة
و لمياء بعد !
من العاده لو ما تلاقي اختها مي بجنبها تلاقي لمياء
بس هـ المرة غير غيرررر
الله يعين بس !
بغرفة فيصل ..
كانت الافكار تودي فيه و تجيبه ما يدري وش يسوي
ما يدري كيف ترجع الجوهره ترضى عليه
لازم يسوي شي لازم
كان فاتح التلفزيون و يطالع بالأغاني
بعدين فجأه جاء فيديو كليب ( عشان الحب )
و بسرعه مسك جواله و ارسل لها
( جوجو افتحي على قناة وناسة الاغنية الي فيها اهداء لك )
عند الجوهره ..
جاها المسج و هي بين بنات خالاتها و تضحك
فتحتها و عقدت حواجبها
و بسرعه قالت : هدى افتحي بسرعه قناة وناسة بسرررعه
هدى : طيب ، بس وش فيها
الجوهره : افتحيها بس
فتحتها هدى و سكتت الجوهره
الكل كان يضحك و يعلق الا هي
كان كل مقطع بالأغنية يذبحها
تحس ان فيصل يكلمها
( عشان الحب و الي بيني و بينك
عشان الحب عشان ايامي و سنينك
ابي ترجع تريحني )
اريحك اريحك و انا من يريحني مييين يا فيصل
نزلت دمعتها و بسرعه مسحتها علشان محد يشوفها
تأثرت كثير حست انها هي محتاجة له
ليه تكابر قالتها لها لمياء
احمد ربي لانه قدامي و يحبني !
خلاص جوجو لازم تتخذين قرارك
اهم قرار في حياتك
منار : وش هـ الرومانسية جوجو ههههههه مندمجه بقووة
الجوهره لفت عليها و ابتسمت : من يومي رومانسية بس انتم ما تقدرون
هدى : يا عيني ههههههههه
سكتت الجوهره و طالعت في جوالها و اخذت قرارها
: عن اذنكم بنات
منار : وين رايحه
الجوهره دقت الرقم الي حافظته مثل اسمها و قالت : لمياء تبيني بشغله و بكلمها
مشت السالفة على بنات خالتها
و قامت تنتظره يرد يلا رد رد فيصل رد
فيصل بصوت مشتاق : هلاااا هلاااا بهالصوت
الجوهره نزلت دمعتها ما قدرت تتكلم خانها صوتها خانتها عيونها
فيصل الي حس فيها : جوجو جوجو شفيك
الجوهره طلع صوت صياحها حست بألم كيف كانت تبي تفقده كيف
فيصل ك جوجو بليز علشان خاطري لا تبكين و ربي كل دمعه تنزل منك احسها فيني
ادري اني غلطان ادري ان كل شي بتقولينه عني استاهله بس انا احبك جوجو احببك
الجوهره و هي تحاول تمسك نفسها : خلاااص فيصل خلاااص خل ننسى الماضي بليز
فيصل : و ربي راح اعوضك و ربي
الجوهره بصوت مخنوق من كثر البكي : اشتقت لك
|