لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-08, 01:00 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء الثاني عشر ،،


أشرق يوم جديد و أشرقت معه حكاية جديده لكل فرد من أفراد قصتنا
في بيت أبو رغد ..
كانت رغد تتجهز تبي تطلع الصبح و شافتها امها
ام رغد : وين رايحه ؟
رغد : ماما بروح أقدم استقالتي اليوم
ام رغد : ريحي نفسك .. انا قدمتها لك امس
رغد كان بـ وجهها كل علامات الاستغراب وش ودا امها للمستشفى !!
و ترجمت شهد احساس اختها بـ الكلام لما قالت : ليه ماما وش وداك المستشفى ؟
ام رغد : رحت احل المشكلة حقة رغد
رغد خنقتها العبرة و نزلت دموعها حست ان امها معها
ام رغد : اللحين انا اقول لك ابيك تفرحين و تبكين
رغد راحت حبت راس امها : شكرا ماما من جد شكرا ما كان ودي اروح هناك ثانيه
ام رغد ابتسمت لـ بنتها : رغد حبيبتي لو انا ما ساعدتكم مين بيساعدكم انا امكم
شهد : الله يخليك لنا يا احلى ام .. بس ما قلتي لنا وش سويتي بالمستشفى ؟
ام رغد : ابد قابلت المدير و شفت هذاك الي ما يتسمى و عطيته كم كلمة
بس صدق وقح اشوا الي ربي فكك منه قبل تكبر السالفة رغد
رغد تنهدت : الحمدالله
شهد : يلا يا امي و اللحين ارتاحي لا دوام و لا شي
رغد : ههههههه اي بس طفش البيت
شهد : اللحين ما بقى شي ع الأجازة يعني بنجلس على قلبك انا و ربا
ام رغد ابتسمت لـ بناتها و انبسطت على ضحكهم
وش أهم عند الأم الا انها تشوف عيالها مرتاحين و مبسوطين


نترك رغد و نروح لـ عند بيت ابو محمد ..
في غرفة مي كانت لحالها تفكر بـ الي صار لها
صدق يا مي ما فيه احد يستاهل انك تثقين فيه
بس اللحين كيف تطلعين نفسك من هـ الي اسمه ناصر
حسبي الله عليه بس هو و مرام الزفت هذي انا من بعد السالفة مو قادرة اشوف وجهها
و هي و لا كأنها سوت شي استغفر الله بس
فيه ناس توصل فيهم الدناءة للحد هذا .. يا رب ساعدني
و هي بأفكارها دق باب غرفتها و كانت رندا ..
دخلت عليها و جلست شوي و هم ساكتين
رندا : تدرين مي
مي : اممم
رندا : احس اني ما ابي فيصل يروح
مي : حتى انا بفقده كثير كثيررررر
رندا : عاد ما بقى شي خلاص و تنهدت
مي : انتي خلي عنك اللحين سفر فيصل و اي شي ثاني و خلي بالك على دروسك
رندا : الله يعين و يفكني من السنه هذي
مي : بتهون ان شاء الله
دق جوال مي و كان ناصر و طنشته
رندا : ملاحظة انك صايرة تطنشين الي يكلمونك كثير ؟
مي : لاني اعرف انه ما فيه شي مهم
رندا : طيب لو احد بغاك ضروري
مي : ما عليك انا اعرف الي يبيني و الي ما يبيني
رندا سكتت و شافت جوال اختها الي رجع يدق كان رقم غريب
و مي راحت هـ المرة و عطته بزي و سكتت
حست بشي غريب بس مو فاهمته وش السالفة !!
مي أكيد تخبي عني شي بس ليه و ايش ؟
مي حست ان رندا انتبهت لها و انتبهت لمكالمات ناصر الكاثرة و حاولت تلهيها بـ أي شي
مي : الا صددق رندووش ما قلتي لي اضفتي هذاك الي غازلك ؟
رندا : ههههههههههه ايييه اضفته بس مدري قبل او لا
مي : بيقبل بيقبل لا تخافين ههههههه
رندا : و الله انه خبل ناوية اهبل فيه اوريه هو و وجهه
مي : بس انتبهي لا يكون مغازلجي و تطيحين عليه بعدين
رندا : وش دعووه ههههه كل السالفة هبل يا شيخه
سكتت مي و رجع جوالها يدق و عقدت حواجبها وش يبي هذا ما يفهم
راحت ردت و رندا عندها ..
مي : هلا
ناصر و هو معصب : اصغر بزارينك انا تطنشيني لا و تعطيني بزي يعني
مي كانت تحاول تكون طبيعيه عند رندا الي كانت تشوفها : سوري ما انتبهت للجوال
ناصر : لا و الله اللحين معطيتني بزي و لا انتبهتي
مي مسكت اعصابها و رصت على اسنانها : تبيني بشي ضروري مرام
ناصر عقد حواجبه : مرام !! عندك احد
مي : اي
ناصر : و ليه ما تتكلمين
مي ودها تذبحه بس قالت : ما قدرت
ناصر : اوكي انا بكلمك بعدين
و سكر و لا انتظر منها تقول باي كـ العاده !!
رندا : هذي مرام ؟
مي : ايه و سكتت
رندا : شفيك كذا تكلمينها صاير بينكم شي
مي : لا مو شي يسوى بس البنت ما عاد تعجبني مرة فري
رندا : قايلة لك و انتي ما سمعتيني
مي تنهدت يا ليتني سمعتك من زماان : عاد يلا ربي كاتبه اني اصادقها


بـ بيت ابو خالد ..
لمياء : رنااا امس كنت عندك بلا عبط
رنا : بليزززز لمـوو بليزززززز
لمياء : يختي مدري امي بتوافق او لا
رنا : اصلاً حنا نبي نطلع اول و الا نسيتي ملكة العنود و خالد
لمياء : اييه صح تدرين اجل خلينا نتقابل بـ السوق و بعدين اجي معك طبعاً بعد اذن الماما
رنا : لا لا ان شاء الله بتوافق
لمياء : اوكي بشوف .. الا صدق مها بتجي معنا او لا ؟
رنا : انا قلت لها مدري وش تقرر يختي صايرة نفسها زفت
لمياء : يلا من الحمل
رنا : اي ادري بس و الله اني حاسه ان فيها شي بعد
لمياء : ليه ؟
رنا : تخيلي طلعت من بيتها و قلنا اوكي متفقه مع زوجها بس بندر ما يجي يزورها و لا شي كلنا مستغربين !!
لمياء : غريبة وش سالفتها
رنا : مدري لمياء هي فيها شي بس مدري وشو مو راضية تتكلم
لمياء : يا شيخه مصيرها بـ تتكلم ما راح تتحمل تسكت
رنا : الله يعين بس
لمياء : يلا اجل خليني بسكر اشوف امي اللحين ادعي توافق
رنا : يااااا رب
سكروا الثنتين من بعض و راحت لمياء تشوف امها و تسألها
ام خالد : امس كنتي هناك
لمياء : ماما حنا بنطلع من السوق و نروح اصلا لازم نتشاور
ام خالد : آخ منك طيب روحي
لمياء : شكرااااااً يا احسن ام بالدنيا
ام خالد : ايه ياللواقه
لمياء : ههههه اجل وش تبيني اقول لك
ام خالد : لا تقولين لي شي .. الا لمياء ترا السواق اجل بينزلك و بروح انا معه يعني ما لكم الا سواق عمك
لمياء : اووكي .. مو مشكلة ماما ما راح نحتاجه
ام خالد : اجل بـ سلامتكم


نروح لـ عند رياض و صديقه ناصر ..
رياض : ناصر الله يهديك بس و بعدين معك
ناصر : اللحين انا ابي افهم انت وش معصبك كذا
رياض : البنت ناصر حرام عليك الي تسويه فيها
ناصر : لحوول رياض الي يشوفها يقول وحده من اهلك
رياض : ياخي مو وحده من اهلي او لا المسألة مسألة مبدأ انت ترضى هـ الشي على اختك
ناصر : طبعاً لا
رياض : طيب ليه تسويه ببنت الناس ؟
ناصر : يووه رياض انت مكبر السالفة انا موب مأذيها
رياض : لا و الله و كل هذا و لا راح تأذيها تستهبل معي ناصر ؟
ناصر : يوووه أقول سكر ع الموضوع أحسن و خلك مني و فكر بـ بنت عمتك
رياض : الله يهديك بس


عند رندا الي طفشت و هي تذاكر و فتحت النت ..
امم نشوف هذا قبل او لا ههههههههه و لا يا انا بضحك عليه ضحك
يشوف هو و وجهه فرحان بعد راز ايميله بـ سيارته
و جلست تفتح بـ المواقع و تسولف مع صاحباتها الا شوي
شافت واحد سجل دخوله و عرفت انه هو بسرعه راحت و فتحت المحادثه
رندا : هلا هلا
مشاري : اهلين ؟
رندا : كيفك ؟
مشاري : بخير و انت ؟
رندا : تمااااام
مشاري : معليش بس مين معي ؟
رندا : هههههههههههههه اللحين راز ايميلك بسيارتك و تقول مين معي بعد
مشاري الي بمكانه مات ضحك و الله هذي ما عندها وقت : حطيته موب معناته ما ابي اعرف من الي يضيفني
رندا : و الله عاد انا وحده شافت ايميلك و عجبها
مشاري : يا سلام الايميل الي عجبها
رندا الي ضحكت صدق انه مغازلجي : اجل من بيعجبني مثلاً انت
مشاري : اطلعي من مخييييي
رندا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : اوكي اضحكي وش عندك انتي
رندا : اممم ايه و الاخبار
مشاري : ملاحظة انك صايرة تمونين بسرعه
رندا : شتبيني اسوي مثلاً
مشاري : شاهي
رندا : هاهاهاهاها ما تضحك
مشاري : ادري هاهاهاها
مساعد طق الباب على غرفة مشاري ..
مشاري : جيت بوقتك هههههه
مساعد : ليه ؟
مشاري : و الله ضايفتني وحده شكلها خبله
مساعد الي جلس يشوف المحادثه : و الله ما خبل الا انت
مشاري : اسكت خلني اضحك شوي
جلس مشاري يسولف مع رندا بـ الماسنجر
و مساعد من الطفش كلم لمياء
لمياء : هلااااا
مساعد : شفيك تردين كنك ملحوقه
لمياء : هااا مدرري
مساعد : هههههه وش سالفتكم كلكم اليوم مستخفين
لمياء : ليه مين مستخف غيري ههههه
مساعد : اخوي مشاري
لمياء : المغازلجي هههههه وش عنده هههههههه
مساعد مات ضحك عليها : ايييه اسمع مشاري صرت مغازلجي
و مشاري موب لمه متحمس يكتب
مساعد : و الله موب لمي هههههه
لمياء : ليه شو عنده
مساعد : لقااااااافة
لمياء : انت الي تقول لا تقول لي شي الا تكمله
مساعد : ههههه طيب بس ضايفته وحده بـ الماسنجر و انبسط عليها
لمياء هنا ماتت ضحك لانها عرفت انها رندا اكيد ما تترك حركاتها
مساعد : شفيك تضحكين
لمياء : ابد هههههههههه اضحك على اخوك الفاضي
مساعد : و الله موب قايل لك اخوي و لا تضحكين عليه لانه يستاهل ههههه
مشاري توه ينتبه : هييييه انت و اياها لا تتطنزون علي ترا اسمع
مساعد : ايييه هين .. لمياء اكلمك بعدين اوكي
لمياء : اووكي .. ربي يحفظك
مشاري : ليه سكرت خلني اسمع
مساعد : طيررر .. المهم انا ابي اطلع مع ياسر و رحمتك بما انك جالس بالبيت لحالك تبي تجي معنا او لا ؟
مشاري : افكر
مساعد : صدق موب وجه احد يعزمك
مشاري : ههههههه طيب طيب خلاص
مساعد : بتجي معنا ؟
مشاري : لا و الله عازمني واحد من الشباب
مساعد : احسن علشان ما تفشلنا
مشاري : ههههههههههه وش اسوي ياخي شعرفني انها الي تكلمها
مساعد : ايييه اصلا يكفيك الشنطه الي جتك على وجهك
مشاري هنا مات ضحك يوم تذكر ضربة رندا له : و الله ما يلعبون هـ البنات .. لا تكون لمياء مثلها هههههههههه
مساعد : اقول انا بتركك انت و هبالك
مشاري : هههههههههههههههههه
ملاك الي شافت باب غرفة مشاري مفتوح و تسمع اصواتهم دخلت
ملاك : بسم الله شفيك مشاري انهبلت
مشاري : هههههههههههههههههه
مساعد : الحمدالله و الشكر بس شفتي خبال اخوك ملاك
ملاك : من جد وش صاير بسم الله عليك
مشاري : يعني حرام اضحك هههههههههههههه
و عجز يوقف مشاري من الضحك ..
مساعد : انا لو بجلس معك بنهبل و الله ما فيه شي يستاهل كل هـ الضحك هههههههه
ملاك الي جلست تضحك على ضحك اخوها : ههههه وش سالفتك
مشاري : ههههههه ما هههههه فيني هههههه شي
ملاك : اعصابك اعصابك
مساعد : الحمدالله و الشكر .. اقول يلا انا بطلع
و طع و تركهم
ملاك راحت لمست حرارة اخوها : مشاري وش فيك انهبلت
مشاري : ههههههه لا لا ما فيني شي
ملاك : الله ياخذ ابليسك و الله خوفتني
مشاري : ههههههههههه عادي يختي واحد يضحك
ملاك : بسم الله عليك بس انا بتركك قبل انعدي منك
و طلعت ملاك و خلت مشاري بغرفته لحاله و رجع يكلم رندا ..


عند رنا و لمياء الي كانوا بـ السوق ..
لمياء : اووف تعبت
رنا : بلاك ما خليتي شي ما شفتيه
لمياء : شسووووي زين بعد حصلت الي يعجبني و الا كان انهبل
رنا : ربي مسهل لك هههههههه
لمياء : من جد
رنا : قالته مها ما راح تجي لاننا بندور راسها معنا و بنلفها ع السوق كله ههههههه
لمياء : هههههه هي من يوم حملت و صايرة عجازة
رنا : من جد ههههههههه
لمياء : اللحين وين سواقكم هذا
رنا : اندري عنه
و تدق رنا ع السواق ثانيه
رنا : راجو وينك
راجو : ماما انا فيه سوي حادث ما فيه اقدر اجي
رنا : لحووول و هذا وقتك انت
راجو : هذا مشكلة كتير مدام
رنا : خلاص خلاص بكلم ابوي او عادل
لمياء : وش السالفة ؟
رنا : الاخ مسوي حادث
لمياء : يووه مين بيرجعنا
رنا : سواقكم ؟
لمياء : مع امي تقضي لها اغراض
رنا : يووه خل ادق على بابا اقول له عن السواق بعدين ادق على عادل او فهد
لمياء : يكون احسن لان خالد موب فاضي لنا اللحين
و راحت رنا كلمت ابوها و قالت له عن السواق
و دقت على فهد و لا يرد عليها بـ الأخير دقت على عادل
رنا : الوو
عادل : شفيك .. هلا
رنا : عادل انا و لمياء بالسوق و السواق مسوي حادث و ابوي
بيروح له لا تخاف بس انا و لمياء ما عندنا احد يرجعنا البيت
عادل : ما شاء الله حافظة درسك
رنا : يووه عادل مو وقتك
عادل : كلمتوا فهد او خالد ؟
رنا : خالد مشغوول مو فاضي لنا و فهد ما يرد
عادل : طيب اوكي انتم بأي سوق و انا بجي اللحين
رنا : حنا بـ المملكة
عادل : اووكي .. اللحين جايكم
لمياء : خلاص بيجي ؟
رنا : يس .. خل ننتظره
لمياء : اوووكي
جلسوا ربع ساعه و رجع عادل كلم رنا و قال لها انه عند السوق
رنا : هذاه جاء
لمياء : زييين .. مع اي بوابة ؟
رنا : الرئيسية .. يلا تعالي
و راحت للبوابة و لحقتها لمياء
شافوا سيارة عادل و راحت لمياء بتركب ورا ور نا قدام
عادل ما امده بيتكلم الا رنا فتحت الباب : اووووف اشوا الي جيـ .....
لمياء ركبت و تنحت بـ الشخص الي مع عادل
اما رنا الي وجهها قلب مليون لون سكرت الباب بقوة على وجهه و راحت ورا بسرعه
عادل هنا عجز يتحمل و مات ضحك
اما فارس الي كان جالس قدام مع عادل ماااات من الاحراج و انبسط لانه شافها
لمياء ماسكه نفسها ما تبي تعلق ..
و طول الطريق و عادل يستهبل و يسولف
و رنا ما تتكلم و فارس يرد عليه على خفيف
عادل : و الله توي ادري ان بنت عمي تستحي
لمياء يوم نزلت و تطمنت ان فارس ما يسمع : هذا مو حياء احترام بس ما يجي لك للأسف
عادل : مااالت بس .. و انتي رنوي ههههههه مرة ثانيه انتبهي
رنا الي منحرجه : مااااااالت .. ما قلت لي ان معك خويك
عادل : لو دريتي كان و الله ما ركبتي معي هههههههه
رنا : مااالت .. رح لخويك بس لا تتركه
عادل : يلا سي يو ههههههههههههه
راح عادل و كان فيه واحد من جيران ابو عادل واقف يشوف البنات
لمياء : اوووووف
رنا : شفيك ؟
لمياء : ولد جيرانكم هذا ما يفهم ؟
رنا الي تنحت : مين ؟
لمياء : و مين غيره عمرووه
رنا لفت و هي تسكر الباب و انتبهت لـ عمر الي كانت يطالع و لف وجهه يوم شاف رنا انتبهت له
لمياء : شفتييييه اووف منه قليل ادب
رنا : يختي يحبك هههههههههه
لمياء : حبه برص انا ما ابيه غصب هي اوف
رنا : شفيك معصبه ما سوا شي
لمياء : اكلني بعيونه
رنا : ما تسوى عليك
لمياء : يختي خطبني مرة و رفضت يعني وش معناها ما يحتاج كل ما اجيكم و يصادف طلعته او دخلته ياكلني بعيونه
رنا : ههههههه يعطيك ثقة بنفسك هههههههه
لمياء : ماااااااااالت .. بعدين انتي بنت جيرانه اولى مني
رنا : هههههههههههههه ما تبينه تحطينه بحلقي
لمياء مطت شفايفها : اللحين انتي احلى مني خليه يشوفك انتي
رنا : مااااالت ههههههههههههه
بعدين رجعت لمياء قالت : يووه لا لا صح خليك انتي لـ فارس هههههههههههههههههه
رنا : ماااااااااااااااااااااااالت اكرررررهك
لمياء : ههههههههه و الله رهيبه حركة عادل تو حتى صديقه المسكين انحرج هههههههههههههههههه
رنا : مااالت لا تذكريني
و رجع وجه رنا يحمر من لاحراج و هي تذكرت كيف سكرت الباب بقوة عليه
لمياء : هههههههههههه و ربي اخوك تحفه هههههههه
رنا : مالت عليه احرجنيييي
لمياء : اقول بس ملاحظة اننا نتكلم بـ الحوش
رنا : اي و الله خل ندخل
نروح عند الشخص الجديد الي طلع لنا بـ القصة عمر
عمر كان واقف متنح في لمياء يوم جو و كان يشوف كل حركاتها
حفظ كل شي تسويه كان دايم ينتبه لها اذا جت لعمها
ما يدري ليه حب هـ البنت بس يحس انها غير ليه ما يدري
يوم شافهم تو آخ يا لمياء ليتك تحسين فيني بس المشكلة اني مو راضي اخذ غيرك
بس ان شاء الله ربي بيلين قلبك و بتصيرين لي ما راح اتحمل غيري ياخذك
لو تحسين بنص الي احس فيه و الله على طول توافقين علي بدون أي تفكير
بس انا ما راح استسلم بجيك مرة و ثنتين و ثلاث اهم شي آخذك بـ الأخير


 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:02 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء الثالث عشر ،،


بعد فترة من آخر أحداث قصتنا
انتهت المدارس و الجامعات ..
و جاء اليوم الي الكل ينتظره
ملكة خالد على العنود ..

في بيت ابو خالد ..
خالد : يووه لمياء فكينيييي
لمياء : انت معرس لازم اشرف عليك قبل تطلع
خالد : شايفتني بزر ما اعرف اعدل بنفسي
لمياء : هههههه لا صراحه مو بزر بس اخاف تفشلنا
خالد : روحي تكفيييييين
لمياء : ايه ايه من قدك اليوم
خالد : ليتهم خلوه زواج و فكوني
لمياء : ملاحظ انك مستعجل ؟
خالد : يعني ما دامت حطت ملكة كبيرة و زحمه نفس الشي
لمياء : لا يا بابا وين نفس الشي معه .. تلاقيها ما خلصت و لا نص تجهزها
خالد : اووف منكم يالحريم يا كثركم
لمياء : ههههه تحمل تحمل بعدين احمد ربك رضت تخلي الملكة بسرعه
خالد : هذا الي ناقص بعد
و دق جوال لمياء و ردت بسرعه
لمياء : هلا هلا رنوي .. وينكم ما جيتوا
رنا : يختي انتظر مها تخلص من تجهيز أغراضها
لمياء : يووه بسرعه خلصونا الكوفيرا بتجي بعد ساعه ع الكثير
رنا : هذاني استعجلها .. اقول لمو شكلها خلصت يلا باي
لمياء : باي
خالد : الي يشوفه يقول زواجكم انتم
لمياء : تدري من زمااااان ما جانا زواااج
خالد : و زواج مها وشو هههههههه
لمياء : مالت عليها مها ما حطت لا ملكة و لا زواج بس العزيمه
خالد : احمدوا ربكم .. بعدين اذا جاء زواجك سوي الي تبين
لمياء : اجل بستشيرك بعد
خالد : اقول انا بروح اللحين اجهز أغراضي لو اجلس معك موب طالع
لمياء : اييه رح بعد علشان ان جت الكوفيرا و البنات
خالد : ماالت .. يلا بس باي
و نص ساعه و رنا و مها و امهم جايين
لمياء : اووف ما بغيتوا
مها : الحين بسرعه و بسرعه وين الكوفيرا
لمياء : هذي هي بالطريق
رنا : زييين ابي اخلص بدررري
لمياء : يختي احس اني محتااااااسة
رنا : ما راح يجون بنات خوالك ؟
لمياء : الا بس مي و رندا قالوا نبي نروح كوفيرا نعرفها و يجون على طول هنا و رغد و خواتها بيروحون معهم
رنا : اهاا أهم شي ما يتأخرون
مها : و الله حنا الي بنتأخر ما دمنا مع لمياء
رنا : اي و الله هههههههه
لمياء : مالت عليكم بس كان ما جيتوا
مها : انتي الي اصريتي
لمياء : انا اصريت على رنا انتي كان رحتي لما اهل زوجك
مها عقدت حواجبها و لا عجبتها السالفة و غيرتها : وينها الكوفيرا ما جت
رنا و لمياء انتبهوا عليها بس طنشوا و قالت لمياء : شوي و بتجي تو مكلمتني و هي بالطريق اخذت وصف البيت


اما عند بنات خوال لمياء ..
كلهم تجمعوا و راحوا للمشغل
مي : اوووف هذا و حنا حاجزين .. ابي اخلللص
رغد : يختي اصبري وش ذا العجله ههههههه
مي : مدري متحمسه ابي انبسط
رندا : الي يشوفك يقول هذي بحياتها ما انبسطت
مي : يا ناس خلوني انبسط ليه انتم كذا
شهد : هههه خلوها بحالها بس
و جت كوفيرا مسكت رغد و وحده مسكت ربا
و جلسوا الباقين ينتظرون ادوراهم و هم جالسين دق جوال مي و عقدت حواجبها
و من غيره الي يدق هـ اللحظات ناصر طبعاً
اووف وش يبي هذا يا كرهه انا مبسوطه الا ينكد علي
شهد : مي جوالك يدق
مي : اييه ما انتبهت له
و ردت مي ما تبي تشكك احد : هلا
ناصر : ساعه انتي الظاهر ما تفهمين لما اقول لك ما احب ادق اكثر من مرة ؟
مي بدون نفس : اسفه ..
ناصر : لا و الله و اسفه وين اصرفها انا
مي : وش تبيني اسوي لك !!
ناصر : اووف منك .. المهم انا اليوم ابي اشوفك
مي : نعممممممم
ناصر : أعتقد سمعتيني ما يحتاج اعيد و ازيد بالحكي
مي : و انا لعبه عندك .. ما راح تشوفني
ناصر : مي لا تخليني اسوي شي تندمين عليه تفهمين
مي هنا خافت و تذكرت صورتها بعدين تنهدت : انا عندي زواج اليوم مقدر
ناصر : عادي اطلعي من الزواج و خليني اشوفك !!
مي : مقدرر زواج ولد خالتي و لا اقدر اصرف نفسي
ناصر : اووف .. مو مشكلة اجل خليها بكره
مي عضت شفايفها وش يبي منها ذا !!
و جتها رغد : مي شرايك حلو ؟
مي تبتسم بدون نفس : اي مرة طالعه تجننين
رغد : ما راح تجين دورك
مي : لا خلوا البنات قبلي انا خلوني الأخيره
رغد : مو تو كنتي متحمسه تخلصين
مي : لا مو مشكلة ابي اخلص مكالمتي رغد
رغد : اووه سوري ما انتبهت يا قلبي
مي : عادي
رغد : اجل اخليك تكملين سواليفك و سلمي ع الي تكلمينه
مي : هههههه يبلغ
ناصر : ملاحظة انك طنشتيني ؟
مي : وش اسوي جتني اقول لها روحي عني !!
ناصر : استغفر الله بس .. اقول انا بسكر بس لا اعصب عليك اللحين
مي انقهرت منه و من اسلوبه : شايفني وشو عندك انت
ناصر : مي خليني اسكر ابرك لك و الا صدق بتندمين و بينقلب يومك لنكد
مي مطت شفايفها : مع الف سلامة
ناصر : وعدنا بكره ان شاء الله
و سكر كـ العاده بدون ما ينتظر رد ..
مي : يااارب يااا رب ساعدني يااارب وش اسوي اللحين اووف نكد علي الله ينكد عليه
يا رب سهل امري يا رب يصير اي شي و يمنع الي بيصير بكره يا رب
و رجعت للبنات ..


بـ بيت ابو خالد ..
الكل صار جاهز و مستعدين و ينتظرون بس بنات خوالهم
رنا : مو كأنهم طولوا
لمياء : متى تبين تروحين انتي
رنا : مدري متحمسه هههههه
مها : على ايش متحمسه بس
رنا : على الملكة و الله كبرت خالد و صرت عريس هههههههه
دق جوال لمياء و ردت : هلا و الله .. عند الباب .. اوكي بنطلع حنا اللحين
لمياء : البنات وصلوا .. بروح انادي ماما
رنا : اوكي
و راحت لمياء تنادي امها و ام عادل
و راحوا سوا مع السواق للفندق ..


في الفندق ..
العنود : يا ربيي كذا حلوو
ملاك : هههه و الله تهبلين
العنود : اووف ملاك خايفه مررررة
ملاك : انتي كذا دايم خايفه ههههههه
العنود : يختي شسوي يا ربييييي
ملاك : ههههه هدي اعصابك يا بنت ما تسوى عليك
العنود : مقدر مقدر تخيلي بشوفه اليوم و بجلس معه و الله شي يخوف
ملاك : عنود هذا و هي ملكة مو زواج بالزواج وش بتسوين اجل ههههههههه
العنود : يمممممه
ملاك : هههههههه و ربي انتي مو صاحيه


عند اهل خالد الي وصلوا الفندق و كان الجو روقان
مي : وااو مرة صايرة القاعه ذووق
رغد : و الله ما شاء الله عليها زوجة ولد خالتي ذوق
لمياء : أكيد ذوق مو ماخذه اخو لمياء
رنا : بديناااااااا
مها : ههههه اقول انا بروح عند ام زوجي بس
لمياء : ايييه يالحرمه الله يساعدك هههههه
مها : مالت هههههه
و راحت مها لـ ام بندر و سألتها عن العنود
و شوي طلعت مها عند العنود فوق ..
مها طلت من الباب : اهليييييين
العنود : يممه .. مها خوفتيني
ملاك : ههههه انتي ع الريحه اليوم
العنود : اووف انتي اسكتي
مها : ههههه اخبارك عنود .. هااه بشري اخبار الاستعداد
العنود : خايفه
ملاك : تخيلي مها من اليوم و هي خايفه و خايفه
مها : هههههههه هذا و هي ملكة بس
ملاك : قلت لها هههههه
مها : الا انتي ما شاء الله من متى هنا
ملاك : ههههه من زمااااان خليت اخوي يجيبني عند العنود رحمتها لها يومين تترجاني
مها : هههههههه زييين و الله كنت افكر فيها اقول من بيجلس معها
العنود : اقول هدوني بدل ما تسولفون
مها : ترا ولد خالتي حبوب مرة عنود ما يخوف و لا ياكل و ربي
ملاك : ههههههههههههههههههه اللحين مره هدت عنود
العنود : يا ربييي منكم
مها و ملاك : هههههههههههههه


تبعد شوي عن جو الملكة و نروح عند فارس ..
فارس : منى يلا خلصيييي انتي و امي وش فيكم
ام فارس : شفيك انت متحمس
فارس : كذاااا
ام فارس : اصبر شوي .. تبينا نروح و نفشلك
فارس : لا بس عجلوا شوي
منى توها تنزل : انا خلصت
ام فارس : يلا و جاك الافراج جت منى
فارس : أخيراااا
منى : ههههه يا ربي كل ذا حماس
فارس : يلا بس أخرتيني
ضحكت منى على اخوها لانها تدري هو ليه متحمسه كل هـ الحماس


نروح للبنات الي كانوا مبسوطين ع الآخر
رندا : مييين بيقوم يرقص معي
مي : و انتي هذي شغلتك هههههههه
رندا : يختي هذي الوناااااااااسة
لمياء : انا انا بقوم معك
و قاموا يرقصون و البنات يعلقون عليهم و الجو عندهم كان مرة حلو
و جتهم مها بعد ما تطمنت ع العنود ..
مها : ما شاء الله موسعين صدوركم
لمياء : ملكة اخووووووي
مها : غثيتينا ترا كأن ما احد تملك غير اخوك هههههه
رنا : قولي لهاااااا
لمياء : ان تزوج عادل غثوني ههههههه
رنا : هههههههه وقتها انتي بتغثينا بعد و بتقولين زواج ولد عميييييي
مي : هههههههه عارفين لك للأسف
لمياء : مالت عليكم خلوني انبسط
ربا : محد ماسكك انبسطي هههههه
رندا : لمياء خليك منهم بس هذولي ما عندهم الا الدجه
لمياء : و انتي صادقه ههههههه
رنا : التموا الدوافير هههههههه
شهد : ملاحظة انا ههههههههههههه
رندا : مالت عليكم انتم جيبوا نص نسبنا حنا اعلى ثنتين جبنا نسب بـ الثنوي
لمياء : اييه ذليهم ههههههههه
رغد : عاد هذي مصلحتكم شدخلنا فيكم حنا هههه
ربا : تعجبيني يا اختي الكبيرة
رنا : صارت سالفة مو اخت ههههههه
لمياء : متى بتنزززف عنود ؟
مها : بعد شوي .. و بعدها الله يعينها بتطلع عند اخوك ههههههه
لمياء : هههههه الله يعينه هو معها هو اردى منها هو و حياه هههههههه
رنا : اي و الله ما بعد الشوفه شي ههههههههه
بعدين دقت ريم على رنا تقول لها انهم وصلوا
رنا : اقوول بروح اجيب ريم و ديم و اجي
مها : خل اروح معك اسلم على زوجه خالي
و قاموا يسلمون و ينادون البنات لطاولتهم
و جت رنا مع ريم و ديم و بعدهم جت مها
لمياء : يا ربييي منكم لا تستحووون
ديم : و من قال لك اننا مستحين
لمياء : شوفي اختك
رنا : ريم دايم كذا مو شي جديد ههههههههه
رندا : عادي عادي ريم وسعي صدرك شوفينا و سوي مثلنا
ديم : اما تسوي مثلكم مرة وحده تبينها تنهبل ههههههه
رندا : شسوي علشان ما تستحي
ريم : ههه شفيكم عادي ما استحيت
رنا : واااااااااااضح
بعد نص ساعه انزفت العنود على موسيقى اجنبيه و شعر بـ موسيقى هاديه
لمياء : واااو طالعه تجنن
رنا : اي ما شاء الله عليها
لمياء : وين خالد بس هههههه
مها : الله يعينها عليك هذا الي اقوله
لمياء : مااااااالت
خلصت الزفه و راحوا البنات يسلمون على العنود و ام خالد و الحريم بعد
و بعد ما خلصوا سلام و جلست العنود شوي طلعت فوق
تغير فستان الزفه و تتصور مع خالد
و مها كانت مع الحريم و البنات رقص و هبال
و جتهم مها و معها وحده
لمياء : جت الحرمه
رنا : ههههههههه حرام عليك
مها : اقول بس لا تفشلوني قدام البنت
لمياء انتبهت للي مع مها : يؤ سووري ما انتبهت
رندا : ما كنتي فاضية تنتبهين تبين تعلقين بسرعه ههههههه
البنات ضحكوا على رجة لمياء و رندا
و عرفتهم مها على ملاك صديقة العنود ..
لمياء : اللحين معي بالجامعه و اول مرة اشوفك
مي : لا و بقسمي بعد
ملاك : هههههه يلا ربي كاتب نتقابل بملكة عنود
لمياء : من جدددد
رنا دق عليها عادل و طقت يدها بجبهتها : يووه نسييييت
عادل : لا و الله .. تلاقينهم موجودين انتي و وجهك
رنا : وش اسوي اخذتني السوالف مع البنات
عادل : المهم انتي معك رقم البنت كلميها و شوفي هي وينها
رنا : طيب طيب
و انتبهت رنا لجوالها و فيه مكالمه لم يرد عليها
رنا : يووه فشيله
لمياء : وش السالفة ؟
رنا : اخت فارس صديق عادل جايه هي و امها و قايل لي عادل و انا نسييييت
لمياء : اخت فااااااارس
رنا : مالت عليك انا وين و انتي وين
و دقت رنا على منى و راحت لها و جت معها لمياء على قولتها ما تبي تفوت الفرصه
و سلموا الثنتين على منى و امها
رنا : اجل انتي معنا بالجامعه بعد
لمياء : ما شاء الله ما بقى احد مو معنا بالجامعه هههههه
منى : المشكلة بعد ما نتشاوف ابد بهالجامعه و لا صدفه هههههه
رنا : و انتي صادقه
لمياء : عاد انتي تخرجتي مثل رنا و الا مثلي للحين تحاربين
منى : ههههه اما احارب
لمياء : ايييه انا اسميها حرب
رنا : ما عليك منها هذي خبله
منى : ههههه لا و الله عسل
لمياء : شفتيي هذي الناس الي تقدر مو انتي
رنا : انا مليت منك انتي و هبالك هي توها تشوفك بتجاملك
منى : ههههه و الله رحمتها
لمياء : ماالت بس
و جلسوا يسولفون مع بعض الثلاث بعدين قالوا لـ منى تجي معهم عند البنات
و جلسوا ام عادل و ام خالد مع ام منى بعد ما نادتهم رنا


نروح لـ عند خالد و العنود الي كانت مستحيه مررررة منه
و هو كان جريء هـ المرة عكس يوم يشوفها
العنود : اووف هذا وين حياه يوم الشوفه يا ربييي و هذي المصورة مدري شتبي
المصورة : شو هاد آرب لها شوي
خالد قرب و هو يتبسم و العنود تبعد
المصورة : شو فيها عروستنا خليك أريبة منوا
العنود : طيب طيب
و بعد كم صورة جريئة راحت المصورة و قالت العنود بدون شعور : اووف الحمدالله
خالد هنا مات عليها ضحك واضح انها كانت منحرجه بقوووة و هي يوم انتبهت انها قالتها بصوت عالي ماتت من الحيا
خالد : مبرووك
عنود : الله يبارك فيك
خالد : و انا مالي مبروك
عنود : هاا اي مبرووك
خالد كان فيه الضحكه متعود على هبال لمياء و رنا بنات خواله
و تجيه هذي الي تستحي ما تعود : الله يبارك فيك
و جلس يحاول يلطف الجو و يجيب سالفه من هنا و من هنا
الى ما طلعت العنود و نزلت و هو راح مبسووط
و يوم جو يطلعون راحوا رنا و لمياء و مها و ام عادل و ام خالد بسيارة وحده
و راحوا يوصلون اول ام عادل و بناتها
لمياء : بنزززززل
رنا : اعقلي اقول
لمياء : مالي شغل مالي شغل بنزززززل
ام خالد : انتي ما مليتي اركدي
لمياء : يووه نبي ننبسط
مها : ههههههه ما فيه فايده كل الدنيا تعقل الا لمياء
لمياء : اوووووف
و لفت عينها و انتبهت للأنسان الي كان توه واصل بيتهم و عقدت حواجبها
رنا : هااا بتنزلين و الا لا هههههههه
لمياء : لا لا وش انزل من جدك انتي
ام عادل : تو مزعجتنا ههههههه
لمياء : استهبببببل
مها : هههههههه احاول اصدق
لفت رنا و شافت عمر توه واصل لبيتهم و عرفت ليه لمياء ما تبي تنزل
و عمر كانت عيونه ع السيارة مستحيل ينسى هـ السيارة
هذي سيارة لمياء و مين لمياء بالنسبه له ..
و كان جالس يطالع يا رب تنزل ابي اشوفها و الله اشتقت لها
و لما نزلوا رنا و مها و امهم و مشت السيارة تحطم و دخل البيت ..


في بيت ابو عادل بعد ما دخلوا البنات ..
مها : انا بروح غرفتي تعبت من اللبس و المكياج
رنا : حتى انا و الله و فيني نوووووووووووم
مها : من جددد انا اردى منك
و راحت مها لـ غرفتها و يوم غيرت جلست تفكر
و بعدين وش هـ الحال يا مها انتي حتى مو طايقته المشكلة هو ما سوا لك شي
اووف انا مدري شفيني مو قادرة اشوف وجهه مو قادرة اتكلم معه
الظاهر ما فيه غير حل واحد و انا لازم اسويه علشان اريح بندر لازم اريحه
و مسكت جوالها و أرسلت مسج ..


في مكان ثاني عند بيت ابو بندر ..
كان بندر جالس يعلق على العنود و يضحك معها
العنود : و الله استحيت منها لا و تصور من قلللللللب قليلة ادب
بندر : ههههههه عاد هذي الصور هي احلى شي لما تجلسين تتذكرين
العنود : بس فشلة
بندر : هههه عادي انتم تستحون و حنا ننبسط
العنود : ماااالت عليكم اشوف خالد شاق الضحكه
بندر : ههههههه الا على طاري خالد تراه يبي رقمك
العنود حمر وجهها بعدين قالت : اوكي ..
بندر : ههههههه اموت ع الحيا
و رن جواله بـ مسج ..
العنود : افتح افتح بس المسج تلاقي مها اشتاااااااقت لك
ابتسم بندر على اخته و هو بقلبه يقول ما ظنتي اشتاقت لي
و فتح المسج و لا عاد يدري وش يقول
انشل ما عاد يقدر لا يتحرك و لا يتكلم
العنود خافت يوم شافت شكل اخوها و قالت : بندر فيك شي .. صاير شي ؟
بندر سكت و بعد خمس دقايق كأنه استوعب ان اخته تكلمه : لا لا ما فيه شي .. انا بطلع اللحين
العنود : شفيك بندر ؟
بندر : ما فيه شي انا بطلع تعبان
و طلع بندر و خلى العنود وراه مستغربه شفيه !!


من بكره الصبح كان سفر فيصل ..
و ببيت ابو فيصل كان الكل متضايق ..
مي تبكي : يعني لازم تروح للدورة هذي
فيصل : الي يشوفني يقول بهاجر كلها سنه و راجع ان شاء الله
مي : حتى لو و تبكي
رندا : هدي مي ان شاء الله بيرجع بعدين بنكلمه بالماسنجر و التلفون ان شاء الله
فيصل و هو يبتسم : شفتي اسمعي كلام اختك الصغيره
محمد : الي يشوفه يقول بينقطع عنكم او عن اخباركم شفيك مي
مي مسحت دموعها : ما فيني شي
محمد : مسحي دموعك امي مو ناقصه
مي هزت راسها بـ ايه
و جاء ابو محمد و معه ام محمد
ام محمد : يعني خلاص فيصل بتروح و تجلس تبكي هي الثانيه
فيصل راح لامه و حب راسها : يمه وش قالوا لك هي كلها سنه و بتشبعين مني
ام محمد : حتى لو فيصل بفقدك و تنزل دموعها
راح فيصل ضم امه و قال : و لا يهمك يالغاليه لو تبين اكنسل كل شي و اجلس معك اللحين
ام محمد : لا يا وليدي انت ادرى بمصلحتك بس ما يهون علي واحد منكم يبعد عني
محمد حب يلطف الجو : افاا يا ام محمد تراني غرت
ام محمد : وش دعوه يا محمد كلكم عيالي
ابو محمد ابتسم و هو يشوفهم : فيصل عجبك حضن امك ما تبي تروح
فيصل ابتسم لابوه : هو من ناحيه عاجبني عاجبني بس لازم اروح
رندا : النصااااااب لو عاجبك اجلس و تمد له لسانها
مي : اييه صح صادقه رندا
محمد : عاد هذي تبيها من الله
فيصل : هههههههه من جد
ابو محمد : يلا خل نروح اللحين المطار
فيصل : و الله يبه ما يحتاج تروح و تتعب نفسك
ابو محمد : لا و انا ابوك موب مرتاح الا اذا وصلتك بنفسي
فيصل ابتسم حس بحب اهله و تمنى ما يفارقهم ..
محمد : يلا اجل انا انتظركم بـ السيارة
ودع فيصل امه و خواته و لحقوا هو و ابوه محمد
و بـ الطريق دق جوال فيصل و ابتسم يوم سمع الدقه
فيصل : هلا و الله
الجوهره الي كانت تبكي : فيصل انت وينك
فيصل : بطريقي للمطار
الجوهره : يعني خلاص و تبكي
فيصل تنهد و كان يتكلم بصوت واطي علشان ما يسمعونه ابوه و محمد : كلها سنه ما تسوى هـ الدموع
الجوهره : لو هو يوم تسوى
فيصل : جوجو سنه ان شاء الله و برجع لك لا تضيقين خلقك بعدين ترا و الله لو ادري انه بتتضايقين كذا لا ارجع
الجوهره : لا لا خلاص اهم شي مصلحتك وين .. فيصل لا تقاطعني طمني عليك
فيصل : اكيدد هذي ما يبيلها كلام
الجوهره : اخليك اللحين اكيد ما تقدر تطول
فيصل : اوكي قلبي مع السلامة
و سكرت منه الجوهره و رجعت تبكي مو متحمله فكرة انه يبعد عنها ..
وصلوا المطار و بعد ما خلص فيصل كل الاجراءات
و قرب وقت الاقلاع
ابو محمد : ما اوصيك على نفسك فيصل
فيصل : و لا يهمك يبه .. و انتم بعد ما اوصيكم
محمد : صاير ابونا
فيصل ابتسم : و الله احس اني بفقدكم
ابو محمد : و حنا بنفقدك بعد و ضم ولده انتبه على نفسك فيصل انتبه على نفسك
فيصل حز بخاطره حركة ابوه ما يدري ليه خاف بس خلى شعوره بداخله
و توادعوا كلهم بـ المطار و عيون ابوه تلاحقه الى ما بعد عنهم و بعدها تنهد
و راح هو و محمد للسيارة ..


اما عند الجوهره ..
دقت على لمياء لانها ما عاد تتحمل ..
الجوهره : لميااااء
لمياء : بسم الله عليك جوجو وش فيييك
الجوهره : راح راح و رجعت تبكي
لمياء : بسم الله خوفتيني جوجو .. يعني هو وين راح ان شاء الله بيرجع
الجوهره : لمياء مشتااااقة له
ابتسمت لمياء : يمكن حتى الطيارة توها ما اقلعت وش ذا الشوق يا عيني وينك يا ولد خالتي تسمع
الجوهره : و الله لمياء احسه بعيد عني مقدر اتحمل فكرة بعده
لمياء : هدي جوجو و هونيها و تهون .. و هو ما راح يقطعك ان شاء الله
الجوهره : الله يعين و مسحت دموعها بعدين قالت الا أخبار مساعد
لمياء : على حاله يعني وش بيصير
الجوهره : قلت يمكن بتحسين بالي احس فيه اللحين
لمياء : لا تكفيييييين ما ابي احس بالي تحسين فيه
الجوهره : آه يا لمياء و الله انه شعور حلو
لمياء : ما ابيه هو و حلاته هههه يختي وش بستفيد بصير مثلك ان راح بعيد شوي بس بنهبل
الجوهره : ما حسيتي لمياء لو حسيتي تتمنين ما تفقدين هـ الشعور
لمياء : يمكن ..


نروح لـ بيت ابو محمد ..
رجع ابو محمد و محمد من المطار
مي : يعني خلاص اقلعت طيارته
ابو محمد : ان شاء الله
مي : يا ربيي من جد بفقدده
ابو محمد : الله يوصله بالسلامة بس
رندا : اي و الله .. شوفوا ابوي ما يقول الا الحكم
ابو محمد : ههههههه علميهم بس
ام محمد : ايه عاد تجمعت انت و بنتك علينا
محمد : تراني انا ولدكم و الله
راحت مي و جلست جنبه : انت اصلا احسن اخو
محمد : لا و الله تلعبين علي اللحين هههههه
مي : شسوي ما عندي غيرك
رندا : نصااااابة هههههه
ابو محمد : الله يخليكم لي بس و يخلي لنا هـ اللمه الحلوة
ام محمد : آمين يا رب
مي دق جوالها و ارتبكت بعدين قالت : عن اذنكم شوي
و طلعت تكلم ناصر ..
مي : نعممم
ناصر : اسمعي اتفاقنا اليوم ملغي
مي : ابرك
ناصر : احترمي نفسك و انتي تكلميني مفهوووم
مي : طيب طال عمرك
ناصر انقهر منها : مي احسن لك تعدلي معي
مي : خلاص خلاص بتعدل ارتحت
ناصر : و مو معناة ان اليوم التغى الموعد يعني ما فيه لا لا تفرحين واجد
مي : ادري اني ما افرح واجد .. و لو سمحت انا اللحين بروح عند اهلي
ناصر : مو انتي الي تسكرين بمزاجك تفهمين .. متى انا ما بغيت اسكر بسكر
مي : اووووووووووووف
نرجع لـ الي كانوا مجتمعين ..
ام محمد : انا بروح اشرف ع الشغاله تجين معي رندا
رندا : اوكي ماما
محمد : و ليه تتعبين حالك يمه
ام محمد : مو هي جديده ما تعرف كل شي ابي اتأكد من كل شي بنفسي بعدين عاد اتركها
رندا : كأنك ما تعرف ماما محمد
ام محمد : لا يكثر انتي و تعالي معي
رندا : طيييييب
و بقى ابو محمد و محمد بالمجلس
محمد : يبه فيك شي ؟
ابو محمد : لا
محمد : مدري احسك مو طبيعي
ابو محمد : مدري محمد احس اني ما راح اشوف فيصل مرة ثانيه
هنا محمد قبضه قلبه بعدين رد على ابوه : وش هـ الحكي يبه و حنا من اليوم نهدي امي صرت انت اشد
ابو محمد تنهد بعدين قال : الله يعين بس ..
محمد خاف من حكي ابوه ما يدري ليه بس صدق خاف : يبه لا تشغل نفسك و فيصل بيصير بخير ان شاء الله
ناطرة ابوه نظرة الم بعدين سكت ..


نروح اللحين لـ بيت اهل مساعد ..
كانوا كلهم ملتمين ..
ام سعود : اهم شي انبسطتي
ملاك : مررررررررررررة
مساعد : هههههه اشوف الضحكه شاقتها من اول ما رجعتي امس
ملاك : و الله مرة وناسة و اهل زوج العنود مرة يجننوووون
مشاري يستهبل : اخطبي لي منهم
ملاك : هههههه لو انت جاد و الله لا اروح و انا مغمضه
مساعد : هذي علامة انهم عاجبيها بزياده مشاري هههههه
بدر : يا سلام اجل اخطبي لنا انا و نواف بالمرة
ملاك : ههههههه تخيلوا عاد نخطب لكم كلكم منهم
ام مساعد : خليك منهم هم و شوفي هـ الي جالس و متوظف و خالص هو الي شوفي له وحده تستر عليه
مساعد : يمه وش قالوا لك بنت انا ههههههه
مشاري : قوية بحقك مساعد هههههههههههههههههههه
ابو مساعد : الله يهديك يا ام مساعد بتعقدين الولد اللحين بكره يجينا لابس عبايه ههههههه
مساعد : افااا اشوف الكل بيقلب علي
نواف : تخيلوا شكل مساعد بعبايه هههههههههههههههههههه
سعود الي كان توه داخل : اسمع اسم مساعد و عبايه وش السالفة لا يكون فاتني شي
مساعد : خل مساعد و عبايته عنك يا اخوي و سلم على امك و ابوك
ملاك : معترف يعني هههههههههههه
مساعد : اييه و بعد بتنقب و بحط مكيااااج
مشاري : تخيلوا بس ههههههههههههههههههه
ام مساعد : مالت عليكم يعجبكم ولدي
مساعد : يمه مو كنك انتي الي بديتي هههههههه
سعود : وش السالفة
و قال له بدر السالفة ع السريع
سعود : هههههههههههههههه تخيل شكلك مساعد .. عاد مساعد و عبايه و بنت و الله ما تجي هههههههههههه
ملاك : هههههههههه تبي تاخذ كورسات مساعد ميك اب شي انا هنا
مساعد : مالت بس تخيلوني وش ملحي ماماااا شوفي شعري كذا حلو و الا وش اسوي فيه
و الا المكياج حقي حلو و الا اعدل فيه
مشاري : ههههههههههههه لا تكفى انت كذا بتشوه سمعة كل البنات ههههههههههه
ابو مساعد : ههههههههههههههههههههههههه و الله ما تجي يا مساعد
مساعد : حتى انت يبه الله يسامحكم بس انا بنت رقيقه خافوا على مشاعري
بدر : مساعده تبين نروح السوق تشترين لك عبايه جديده هههههههههه
مساعد : اما مساعده ياخي ع الأقل جب لي اسم حلو
بدر : على وزن مساعد وش اسوي
مشاري : لا تعبان بعد و مطلع لك اسم احمد ربك انت هههههههههههه
و كانت لمتهم كلها سوالف و ضحك الى ما افترقوا ..


بـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت جالسة بغرفتها و تفكر
اللحين رياض بعد ما كلمني و طنشته ما عاد دق
معقولة خلاص بيطفش و يتركني بحالي
انا ما عاد ادري وش ابي احبه للحين
انا ادري اني ما كرهتك يا رياض مع كل الي صار
ليتني اقدر اكرهك ليتني اقدر اشيلك من تفكيري
بس وش تفيدني ليت فيه !!
انا احبه مقدر انكر هـ الحقيقه بس ما اقدر اسامحه ما اقدر
يا رب انك تهونها علي ..

و في غرفة ثانيه بـ نفس البيت كانت مها جالسة بـ أفكارها هي الثانيه
يا ترا وش بيسوي بندر اذا قرا المكتوب
انا ما كتبت كذا الا علشانه انا مدري شفيني عليه
بندر ما سوا لي شي ما ضايقني بس ليه صايره ما اطيقه
لا هو سوا سوا شي كبيرر بعددد
اكرهه حتى اكرهه سهله يا رب سهل يااا رب
و جلست تبكي بشكل يقطع القلب


بـ بيت ابو محمد ..
كان رندا جالسه ع الماسنجر و تسولف مع مشاري
مشاري : اووف طفشااااااااااان
رندا : انا اكثرر .. اليوم اخوي سافر و مرة طفشانه
مشاري : ليه وين راح ؟
رندا : ابد عنده دورة تبع الشغل سنه و بيرجع
مشاري : الله يعينكم
رندا : الا صدق بما اننا طفشانين بقول لك شي يضحكك
مشاري : قولي قولي
رندا : اممم تذكر مرة رحت للسوق و جلست تلاحق بنت و عطتك الشنطه على وجهك
مشاري عقد حواجبه بعدين كتب : ايه اذكر
رندا : ههههههههه ترا البنت هي انا
مشاري : نعمممممممممممم
رندا : ههههههه قلت بقول لك اضحك شوي هههههههههه
مشاري : مااااااااااالت انتي عندي لك حساب انتي و شنطتك
رندا : احسن تستاهل يالمغازلجي
مشاري : يا سلام اللحين انا الي استاهل
رندا : هههههههههه و ربي ضحكت ضحك هذاك اليوم هههههه
مشاري : الله ياخذ ابليسك عورتيني و الله
رندا : احسن مرة ثانيه لا تغازل
مشاري : وش تبيني اسوي
رندا : يا سلام يعني الحياة ما فيها الا مغازل
مشاري : لا فيها اشياء كثيرة بس اوسع صدري هههههههه
رندا : مالت عليك بس اشوا اني انسانه فاهمه و الا كان لقيت لك وجه
مشاري : هههههههههههههههههههههه بقول قهر انا
رندا : ههههههههههه طيب طيب


نروح لـ بيت ابو رياض ..
ريم : ما دمت تبيها اخطبها
رياض : مدري يا ريم خايف
ريم : وش خايف منه
رياض : مدري و الله .. انا ابيها بس اخاف ترفضني
ريم : و ليه ترفضك رياض انت ما فيه شي ينرفض
رياض بلاك ما تدرين : مدري مدري
ريم : طيب خل نجرب ما راح تخسر شي انت
رياض تنهد بعدين قال : اشووف ريم اشووف بعدين


اما عند فارس ..
فارس : ابي اعرررف كل شي امس جيتي و لا لقيتي لي وجه
منى : هههه ما صار شي بس عرفت البنت و بس
فارس : لا و الله ما صار شي و يقلد صوتها بس عرفت البنت و بس
فدتيني مرة تصدقين قولي لي كل شيييي
منى : ههههههه ما تسوى عليك و الله
طيب اقول لك البنت حبوبة مرة و عسل و الي تبي يكفي
فارس : منى لا يكثر خلاص
منى : هههههه و الله البنت حبوبة مرة فارس أتمنى تصير من نصيبك
فارس : ياااااا رب
منى : يا رب و انت لا خطبتها و لا شي
فارس : منى قلت لك خلي هـ الحكي بعدين .. انتي اللحين بس حاولي تقوين علاقتك فيها شوي
منى تنهدت : طيب بحاول ..


عند بندر الي كان عند صديقه طلال ..
طلال : بتقول انت شفيك و الا وشلون
بندر : اووف طلال خلني لحالي تكفى
طلال : اللحين انت جاي عندي علشان تسكت ..
بندر انت لك مده فيك شي و بهاليومين بعد صاير مرة واضح ان فيك شي ريح حالك و تكلم
بندر : يووه طلال ما فيني شي
طلال تنهد : بندر قل لي يمكن اقدر اساعدك
بندر عصب و اخذ جواله و فتحه و مده لـ طلال و قال بصوت عالي : تقدر تساعدني بهذا
طلال تنح و هو يشوف الي مكتوب و لا عاد يدري وش يقول
بندر بصراخ : شفت شفت ما قدرت تقول لي شي .. شفت ان الكلام ما يفيد بشي
طلال الي استوعب الموضوع : هد اعصابك بندر .. بعدين ليه ترسل لك كذا !!
بندر الي كان يحاول يكون هادي بس ما قدر : وش عرفني عنها لا و موقته بعد ملكة اختي على ولد عمها
بالله عليك طلال كيف تبيني اطلقها اللحين كيف تبيني اهدم حياة اثنين توهم ما بعد بدوا حياتهم
طلال : طيب هو صاير شي بينكم بندر .. مو معقوله تطلب هـ الطلب كذا !!
بندر : و الله مدري طلال ما ادري وش صار فيها ما ادرررري
هي فجأه قلبت علي و اللحين فجأه طلبت الطلاق وش تبيني اسوي حتى مو طايقتني تتكلم معي
طلال سرح يفكر بصدقه و بحالته ..
بندر : شفت حتى انت مو قادر تعطيني حل .. شفت ان الحكي ما منه فايده طلال
طلال : ع الأقل تطلع الي فيك
بندر تنهد : و وش الفايده
و سكت طلال و لا قال شي لانه ما يدري وش يقول لأعز اصحابه ..


في بيت ابو خالد ..
كانت لمياء جالسة و تقلب بالتلفزيون و طفشاااانه ..
اوووف منه خالد تلاقينه اللحين يكلم العنود طفششششت وش اسووي
و هي تقلب تذكرت الجوهره ..
يووه مدري عنها كلمها فيصل و لا لا بعد خل اشوف احوالها
و تروح تدق على الجوهره و ردت عليها الثانيه
الجوهره : هلا و الله
لمياء : ما شاء الله الاخت مروقة اليوم
الجوهره : هههههههه يحق لي
لمياء : اكيد مكلمك هههههههههههههه
الجوهره : ايييه يا ربي لمياء وحشنييييييي
لمياء : هههه هنيا له فيك
الجوهره : و الله غصب عني لمياء احبه احبه
لمياء : درينا درينا ههههههههه
بعدين كملت لمياء : و الله مهزله الي انتي تعرفين عن ولد خالتي اكثر مني هههه
الجوهره : دنيا هههههههههههههه
لمياء : مالت بس
الجوهره : يختي انا طفشاااااانه
لمياء : انا اردى منك .. شرايك تجين عندي
الجوهره : مدري و الله خل اشوف امي يمكن عندنا شي
لمياء : اووف يا ليتك تجين و بنادي البنات بعد مرة ضايق خلقي
الجوهره : و انتي صادقه الاجازة ممله
لمياء : اللحين منهبلين متى تجي و يوم جت طفشنا ههههههههه
الجوهره : شفتي كيف ههههه
لمياء : المهم اسمعي انتي روحي شوفي امك و انا بشوف البنات اوكي
الجوهره : اووووكي .. خل اروح اشوفها اللحين
لمياء : يلا سي يو و ردي لي
الجوهره : ان شاء الله
و كلمت لمياء صديقاتها و لما خلصت رجعت كلمتها الجوهره
لمياء : هااااا بشررري
الجوهره : سلمي اول
لمياء : يختي ادري انك بخير خلصيني
الجوهره : ههههههه قالت امي اوكي
لمياء : حلووووو
الجوهره : كلمتي البنات ؟
لمياء : ايه كلهم قالوا اوكي بس اشواق ما تقدر
الجوهره : قهر
لمياء : ايه مررة انقهرت بس تقول معزومه
الجوهره : يلا خيرها بغيرها
لمياء : على قولتك .. المهم انا بسكر اللحين خليني استعد
الجوهره : اوكي .. باي
لمياء : باي
و هي تتجهز دق جوالها و كانت شذى
لمياء : اهلييييييييييييين
شذى : هلا و الله .. كيفك لمـوو
لمياء : تمااام انتي بشري عنك ؟
شذى : تمامو بس طفشاانه و مشتاقة لكم يالدبياااات
لمياء : و الله حنا اكثررر
شذى : يا ربي لمياء تعالوا عندناااا
لمياء : ياليت بس مدري عنهم بيقدرون يجون او لا
شذى : مرة طفش ابيكم وحشتووووني
لمياء : متأكده انك تبينا حنا ههههههههه
شذى : مالت عليك الي اردى منك الي يدق و يقول لك انه مشتاق لك
لمياء : اخاف الشوق لاحد ثاني و جا لي هههههههه
شذى انحرجت : مالت مالت مالت
لمياء : ههههه يا حبني لك
شذى : لا راضيني اللحين
لمياء : هههههه يا رب شدو ليه تستحين كذا عادي كلنا نعرف
شذى : لا يا شيخه روحي عني تكفيييييين
لمياء : ههههههههه رحمتك
شذى : لا و الله
لمياء : و الله
شذى : زين بعد في قلبك رحمه
لمياء : حشا وش شايفتني ههههههه
شذى : مدري عنك شكيت ان ما عندك احساس لوهله
لمياء : اتعب انا يا وهله ههههههه
شذى : ايه جالسه احفظها من كتاب نجد المطالعه
لمياء : اووف طلع من فمك غبار
شذى : ادري ههههههههه
لمياء : اوكي شدو قلبو انا لازم اسكر اللحين
شذى : اووكي .. و سلمي ع الي عندك
لمياء : و لا يهمك الي عندي و الي مو عندي بعد هههههههه
شذى : مااااااالت .. باي بس
لمياء و هي ميته ضحك : باي


نروح لـ بيت ابو عادل ..
و لـ غرفة مها الي كانت منهارة و تبكي
مرت رنا من عند الغرفه و سمعت صوت اختها و خافت
و فتحت الباب و انجنت لما شافت مها بالشكل هذا كان شكلها يقطع القلب
و تبكي بكاء يذبح
رنا راحت بسرعه لـ مها : مها وش فيييك مها
مها طالعت باختها و رجعت تبكي
رنا : مهااا وش صاير لك بسم الله عليك .. بنادي امي
مها بين دموعها : لا .. لا .. لا تنادينها
رنا : وش فيك
مها و هي تبكي : رناا احبه احبه
رنا صار وجهها كله علامات استفهام !!
رنا : مها من الي تحبينه وش السالفة مها ؟
مها رجعت تبكي من جديد و اكثر من اول و رنا ما عاد تدري وش تسوي و لا وش السالفة !!


عند مي الي حالتها ما كانت احسن من مها ..
يااا رب ياا رب ما عندي غيرك يااا رب
يا رب ابعده عني ابعد عني شره يا رب يا رب انك تفكني منه
و تجلس تبكي ما كانت تدري وش تسوي و الا لمين تروح
كانت تحس نفسها بدوامه مين بيصدقها مين
دقت رندا الباب عليها
رندا : مي
مي : نعم
رندا : تعالي تحت بابا يتغدا و كلنا هناك حتى ساره جايه
مي : طيب بنزل اللحين
مسحت مي دموعها و راحت تغسل و نزلت لهم
شافت الكل جالس و مبسوط و حاولت تسوي نفسها مبسوطه قدامهم
هم مالهم ذنب مالهم ذنب يا رب
و هي تشوف الكل انتبهت ان ابوها موب فيه
مي : وين بابا ؟
ام محمد : جالس يتغدا ما خلص
مي : اجل بروح اسلم عليه
الجوري : انا بلوح بعد
مي : تعالي لوحي ههههه
و راحت تركض الجوري مع مي تبي تجلس عند جدها
دخلت مي غرفة الأكل و سلمت على ابوها و جلست جنبه
و هو يتغدا و يسولف و جلست جوري تحوس عليه شوي
الجوري : لاااا انا تبيرة مثلك ابي اكل بالشوكه و الثكين
ابو محمد : وييين تبين تذبحين نفسك انتي
الجوري : لا انا تبيرررررة حتى اسأل عمة مي
مي الي كانت مسرحه بينهم و تفكر ابوها ما يستاهل ما يستاهل يعرف كل هـ الي يصير
مي صحت من افكارها على كلمة ابوها : شرايك مي الجوري كبيرة ؟
مي : اي كبيرة مرة بس ما يصلح تاكل بالشوكة و السكين
الجوري بوزت : اثلاً انتم كثلانين
ابو محمد : علشان ما سوينا الي تبين و الله حاله هههههه
مي : هذي دلوعة تبي كل شي يصير زي ما تبي
ابو محمد : طيب تعالي يا روح جدك انتي بس انا اوكلك بالشوكه
الجوري تفكر بعدين شافت جدها و قالت : الملة هذي بثمح لك توكلني الملة الثانيه ما فيه
ابو محمد : هههههههههه طيب
مي : طويلة لسان
و جلس ابو محمد يوكل جوري و يشوف مي الي مسرحه
بعدين قال : مي فيك شي ؟
مي : لا بابا وش فيني يعني
ابو محمد : مدري .. لو فيك شي مي تكلمي قولي لي
مي حست ان ودها تبكي بس مسكت نفسها و حاولت تبتسم : لا بابا وش فيك انت اليوم ما فيني شي صدق
سكت ابو محمد و هو يطالع فيها كنه يبي يتأكد من كلامها بعدين قال : الله يفرج همك يا بنتي
هنا مي صدق ما عاد تتحمل و قامت و قالت : يلا جوري تعالي اغسل يدك شوفي حستي الدنيا
ابتسم ابوها بعدين قال : يلا حتى انا بقوم
و قاموا سوا و جلست تغسل لـ الجوري و هي دموعها تنزل لا ارادي من كلام ابوها
ابوها طيب و لا يستاهل هـ الي يصير لها ما يستاهل ان بنته تخلي سمعته تنزل للأرض


نرجع لـ رنا الي كانت تحاول تهدي مها ..
رنا : مها هدي نفسك اجيب لك شي تبين شي
مها تهز راسها بـ لا
رنا : خذي هذي موية طيب اشربيها
اخذت مها الكاس و طاح من يدها و انكسر و رجعت تبكي اشد من قبل
و تنهدت رنا ما تدري وش تسوي !!


نروح عنهم لـ خالد و العنود ..
خالد : امممم انتي الى متى بتظلين تستحين مني
العنود : مو كله حيااا بس ما تعودت
خالد : اجل يبيلي اجي لك علشان تتعودين علي
العنود : نعمممممم
خالد هنا مات ضحك عليها و هي استحت من ردها
خالد : يا يعني اللحين طلع اللسان يوم صار فيها جيه ههههههه
العنود : لا مو كذا بس .....
خالد : بس وشو ههههههههه
العنود : يووه خالد لا تحرجنييييي
خالد : ههههههههه مصيرك تتعودين علي لو مو اليوم بكره
العنود حمر وجهها بقوووة و لا عرفت ترد عليه


نروح لـ رغد الي كانت تفكر بكل هـ الي صار لها ..
يااه يا رغد كل شي صار و كأنه امس
صدق احسه درس تعلمت منه اشياء كثيرة و كل يوم احمد ربي
اني ما طحت في فواز الحقير او غلطت معه
صدق ربي حاميني منه .. الله يهديه بس
و هي بأفكارها دخلت ربا لـ غرفتها بدون احم و لا دستور و تنط ع السرير
رغد : بسم الله خير ان شاء الله داخله كذا
ربا : سمعت شييييييي
رغد تاخذها على قد عقلها : وش شفتيييييييي
ربا : فيه خطاااااااااااااب
رغد : ههههههه و متحمسه علشان كذا
ربا : انتي ما عرفتي مييييييين
رغد : طيب ميين
ربا : واحد يقول ابوي انه كان معك بنفس المستشفى
رغد عقدت حواجبها : خير و مين و انتي كيف دريتي و انا ما دريت للحين
ربا : اولا انا سمعت ابوي و امي يتكلمون سوا و عرفت ثانيا مدري مين بس ما ظنتي الحقير
رغد : الله يجيب الي فيه الخير
شوي جت ام رغد للغرفة و شافت ربا
ام رغد : ربا اطلعي ابي اختك
ربا : طييييييب و تغمز لـ رغد
و ضحكت عليها رغد خبله اختها ..
ام رغد لما طلعت ربا و سكرت الباب جلست و قالت : رغد جايك خطيب
رغد سكتت ..
ام رغد : يعني ما تبين تعرفين مين ؟
رغد : مين يعني ؟
ام رغد : واحد كان يشتغل معك بنفس المستشفى و ابتسمت
رغد عقدت حواجبها : يشتغل معي ؟
ام رغد : الدكتور سامي
رغد انتفضت بعدين قالت : ماما الدكتور سامي ما غيره ؟؟
ام رغد تبتسم : ايه ما غيره
رغد سكتت و سرحت بعدين قالت لها امها : رغد حبيبتي ابوك بيسأل عنه و بعدها بيقول لك
انتي فكري زين و استخيري
رغد : ان شاء الله
ام رغد ابتسمت لبنتها : الله يكتب اللي فيه الخير خل نطلع اللحين
رغد : اوكي
و طلعت امها و جلست رغد شوي و سرحت يااه يالدنيا يا رغد
سامي الي شك فيك جايك اللحين يخطبك بس انا مستحيل اوافق مستحيل


نروح لـ بيت ابو عادل ..
مها نامت و هي تبكي و خلتها رنا و طلعت
و جالسة تفكر وش تسوي بـ الأخير دقت على لمياء
لمياء : هلااااا
رنا : اهلين .. لمياء فاضية ؟
لمياء : لا و الله اتجهز بيجوني صاحباتي
رنا تنهدت : لحوول
لمياء : ليه وش فيك ؟
رنا : مدري لمياء مدري شسوي مها فيها شي و لاني قادرة اسوي شي
لمياء : ليه وش صاير فيها قبل كم يوم ما كان فيها شي
رنا : مدري و الله انا خايفه
لمياء : امم طيب قولي لأحد
رنا : مقدرر لمياء جيت بنادي امي و ما رضت و صعبه اقول لـ عادل
مدري الي سمعته خلاني متردده انا ما أعرف وش فيها بـ الضبط بس أكيد شي كبير
لمياء عقدت حواجبها بعدين قالت : رنو ما فيه غير تكلمين بندر
رنا : لا وييييين اكلم بندر انهبلني انتي
لمياء : انا ما اشوف فيه حل غير كذا .. محد يعرف وش فيها الا بندر
رنا : مدري و الله
لمياء : انتي كلميه حتى لو ما عرف يمكن يقدرون يحلون مشكلتهم
رنا تنهدت بعدين قالت : بشوف .. اخليك اللحين
لمياء : اوكي و طمنيني
رنا : اوكي .. باي
و سكرت من لمياء و جلست تفكر اكلم بندر
يمكن يعرف وش فيها بس ما ادري اخاف
بس الى متى الخوف رنا لازم تحطين حد انتي شفتي اختك كيف صايرة
ما فيه غير بندر ما فيه غيره
و راحت و دخلت غرفة اختها بهدوء و مسكت جوالها و طلعت رقم بندر
و دقت عليه من جوالها
بندر الي يوم شاف الرقم استغرب و رد : هلا
رنا : اهلين .. بندر ؟
بندر استغرب مين هذي الي تعرفه : اي مين معي ؟
رنا : انا رنا اخت مها
بندر سكت هنا ما يدري وش يقول
رنا : ادري بتستغرب اتصالي بس بندر تكفى اذا كان فيه شي بينك و بين مها قل لي
بندر : ليه وش صاير
رنا هنا جلست تبكي عجزت تتحمل تشوف اختها كذا و بندر خاف : رنا ليه مها فيها شي
رنا : مدري مدري هي منهارة مرررة انا مدري وش فيها بندر بليز محد غيرك اقدر اقول له هي مو راضية تخليني اكلم احد
بندر عقد حواجبه وش فيها وش صاير بـ مها وش السالفة : بندر طيب هي اللحين صاحيه
رنا : لا
بندر : طيب طلبتك رنا متى ما صحت ارسلي لي مسج و انا بجي اوكي
رنا : اوكي .. بس بليز بندر لا تقول لاحد اني كلمتك
بندر : و لا يهمك ..
سكرت رنا و هي ما تدري الي سوته هو الصح او لا اما بندر كان بـ عالم ثاني
وش فيها مها مو هي الي راسلة لي اني اطلقها !!
وش السالفة ليه منهاره !!
حيرتيني يا مها و خوفتيني عليك من جد خوفتيني


نروح لـ بيت ابو خالد ..
تجمعوا البنات عند لمياء و كانوا مبسوطين ع الآخر
بس هي عقلها مع مها وش سالفتها هذي !!
و كانت تنتظر اتصال من رنا
نورا : هيييييه لمياء وش سالفتك مو معنا
لمياء : هاااه لا ما فيني شي
نوف : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
الجوهره : من جدددددددددددد يتهنى و رفعت صوتها
لمياء : ههههههه و تطالع بنوف انتي الي ماخذه عقلي يا قلبي
نوف : وع وع وع بديت اشك فيك لمياء
لمياء : مالت بس اندري عنكم هههههههههه
نورا : قلنا الي ماخذ عقلك بس مو تقلبين لنا وععععع
لمياء : ههههههههههه ما عندي وقت انا
الجوهره : ملاحظين الله يقرفك بس لو انتي كذا كان ما صادقتك
لمياء : بتحول يوم بجرب بتصادقيني او لا
الجوهره : لا تكفين وعععععععععع لمياء فكينا من هـ السيرة
لمياء : انتم الي بديتوا ههههههه
نوف : ما تسوى علينا من كلمه قلناها
لمياء : ههههههههه احسن
نورا : انا فيني هبااااااال افتحي لنا شي لمـوو
لمياء : امم خليني افكر
نورا : لميااااااااااااااء بلا سخافه
لمياء : افكر يختي انتم ببيتنا
الجوهره : هذي الي بتذلنا
لمياء : هههههههههههههه
و قامت نوف و طلعت شريط و حطته
لمياء : شوفوا الي ما شاورت حتى
نوف : لو بشاورك بتجلسين طول اليوم تفكرين و انا ما عندي استعداد انتظر
الجوهره : يا قووووووووووووية هههههههه
نورا : اي و الله مو انا و انتي جوجو هههههههه
لمياء : تعلموا تعلموا هههههه
و جلسوا البنات يستهبلون و يسوون حركات تضحك
لمياء : خلاص خلاص هههههههههه
الجوهره : و الله ضحكت ضحك هههههههه
نورا : خلاص نوف بليز وش ذا الحركات
نوف : تعلموا انا اعطيكم تدريبات على الرقص ببلاش
الجوهره : تكفيييين ما نبيها مستغنين هههههههه
و كملوا البنات الجلسه بضحكهم و هبالهم و يوم طلعوا
دقت لمياء على رنا ..
رنا : هلاااا
لمياء : و انا جالسة انتظرك طول اليوم وش سويتييييي
رنا : ما كلمتك علشانك قلتي لي صاحباتك عندك
لمياء : المهم وش سويتي
رنا : كلمت بندر و قال لي متى ما صحت ارسل له مسج
لمياء : غريبة وش فيهم هـ الأثنين كانوا ما فيه احلى منهم
رنا : علمي علمك و الله جلست ابكي من حالة مها
لمياء : صدق غريبة
رنا : الله يعينهم بس انا ما ادري وش صاير اول مرة اشوف مها منهارة كذا
لمياء : يلا ربي بيسهل ان شاء الله
رنا : ان شاء الله


نروح عند رغد ..
شهد : ممكن ادخل
رغد : تعالي
شهد : وش هـ الخبر الي سمعناه
رغد بدون نفس : من زينه يعني
شهد : و ليه من زينه وش فيه
رغد : ما فيه شي اولاً الأخ الظاهر متزوج ما تذكرون لما شفناه بـ السوق
شهد : ابوي بيسأل و تشوفين بعدين مو شرط تكون بنته ممكن تكون اخته او اي شي
رغد : يووه المهم انا مو داخل مزاجي
شهد : و ليه ؟
رغد : بس كذا
شهد : لا أكيد فيه سبب
رغد : يووه شهد
و هـ الوقت دخلت عليهم ربا و نطت : اللحين مسوين مؤتمر و لا قلتوا لي
رغد : لا مؤتمر و لا شي بس اختك تكلمني عن موضوع سامي
ربا : ايييه و الله وناسة رغد الي بغاك بعد كل الي صار
رغد عصبت : اي الي صار تكفين هو مثله مثل غير على طول صدق الحكي
شهد : وش تبين منه هو ما كان يعرفك حتى
رغد : و لو انا مستحيل ارتبط بواحد شاك فيني
ربا : وش فيك انتي معصبه كذا ع العموم انتي استخيري اول
رغد : ما ابي
شهد : استغفر الله وش سالفتك انتي ما تسوى
رغد : اوف منكم خلاص انا ما ابيه و بس
شهد : الله يهديك بس


نتركهم و نروح لـ بيت ابو عادل ..
مها كانت توها صاحيه و طلعت من غرفتها و نادت الخدامه
تجيب لها اي شي تاكله
رنا نزلت و شافت اختها و قالت : مها صحيتي
مها لفت على رنا : شرايك ؟
رنا : ههههه سؤال غبي
مها ابتسمت بعدين عقدت حواجبها و قالت : رنا انتي ما قلتي لأحد عن الي صار اليوم صح ؟
رنا : اييه ما قلت
مها : اها طيب لا تقولين لأحد
رنا : ايه ان شاء الله
و جلست مها تاكل و ارسلت رنا مسج لـ بندر
و هو اول ما شاف المسج طار طيران لـ بيت ابو عادل ..
نص ساعه و رن الجرس
و جتهم الخدامه : مدام مها فيه واحد ابغى انتي عند الباب
مها : يبغاني انا ؟
ريتا : اي مدام يقول انا ابغى مدام مها
مها : اووف اكيد بندر انا مالي خلقه
رنا قامت بسرعه و طلعت فوق قبل تسمع مها وش تقول
مها لفت بتشوف رنا و عقدت حواجبها هذي متى راحت !!
بعدين تنهدت هي كذا و الا كذا لازم تواجهه اليوم بكره بعده هو ما راح يسكت على سالفة الطلاق
بعدين قالت : دخليه المجلس
و راحت الخدامه تدخله للمجلس و هو جلس ينتظر مها
شوي دخلت عليه مها يوم شافته حست ان العبرة خقنتها بس مسكت نفسها
و هو يوم شافها حس نفسه مشتاااق لها كثيرررر بس برضو مسك نفسه لازم يفهم كل شي
مها : هلا نورت
بندر : تسلمين
و سكتوا ..
بعدين قالت مها : بندر وصلك المسج صح
بندر طالعها : ايه وصلني
مها خافت من نظراته و سكتت بعدين هو قال : ممكن اعرف ليه تبين تتطلقين ؟
مها : لاننا ما نصلح لـ بعض بندر خل كل واحد منا يترك الثاني و حنا متصافين و بكرامتنا
بندر باستنكار : كرامتنا !!!!
مها : ايه بكرامتنا
بندر : و ليه ما نصلح لـ بعض توك تتذكرين بعد ما حملتي و كملنا السنه مع بعض ؟
مها : وش اسوي يوم اني اكتشفت كل شي متأخر
بندر كان يحاول يتمالك نفسه قد ما يقدر : وش اكتشفتي مها هذي حياة مو لعبه
مها : أدري
بندر : طيب فهميني انا من حقي اعرف وش الي غيرك فجأه
هنا مها جلست تبكي
بندر يوم شاف دموعها عجز يتحمل و راح جنبها و جلس يهديها بعدين قال : مها قلبي قولي لي شفيك وش صاير لك
مها رجعت تبكي اكثر : وش اقوول وش اقول لك
بندر : فهميني وش السالفة ليه مو طايقتني ليه مو قادرة تتحملين جلستي معك لو شوي
مها و هي تبكي : انا اول كنت كنت بعدين سكتت
بندر يشجعها : كنتي ايش ؟
مها : كنت اتوحم عليك ما ابيك انا ما عرفت الا بعدين انه وحم
بس بعدها و هنا رجعت تبكي
بندر الي تنح من سالفة الوحم يعني الهواشات التافهه كانت من الوحم بس وش الي خلاها تطلع من البيت !
و ترجم احساسه بالكلام : طيب اول شي كان وحم و بعدين ؟
مها : بندر ليه ما قلت لي انك تحب وحده غيري
بندر : احب وحده غيرك !!!!!
مها : ايه بندر ما يحتاج تخبي خلاص و ترجع تبكي
بندر : وش احب وش هـ الخرابيط ممكن تفهميني
مها : انا قريت المسجات الي تجيك حبيبي و مدري ايش و رجعت تبكي
هنا بندر تنح بوجهها وش مسجاته ذي أكيد انهبلت !!
و يوم جلس شوي هي تبكي و هو يفكر بـ الأخير فتح جواله و طلع كم مسج و راح لها
هذا مسج من الي قريتيهم
لما شافته مها طالعت و هزت راسها بـ ايه و هي تبكي
بندر هنا صدق عصب : و انتي تزعلين و تسوين سالفة بدون ما تسأليني مين هذي و لا شي
انتي لو سألتي كان ما صار كل هذا من الأصل
مها خافت منه لأنه صدق عصب عليها و راح قرب لها قال : شوفي شفتي الرقم الي راسل لي
مها بخوف : ايه
راح بندر و دق عليه و رد : هلا قلبي هلا روحي اشتقت لي صح
بندر و هو يرص على اسنانه : ايه مررررة
أحمد : هههههههه ادري انك ما تستغني عني يا عمري
بندر : اقول لا يكثر تكفى حشا و لا زوجتك
أحمد : انا اعطيك الي ناقصك ههههههههه
بندر الي كان حاط مايك و مها الي هنا زاد صياحها لأنها عرفت انها ظلمته
بندر : أحمد انا لازم أسكر اللحين
أحمد : اوكي .. في حفظه
بندر : شفتي اللحين مين حبيبتي و قلبي على قولتك
مها جلست تصيح : انا وش يعرفنيييي
بندر : كان تكلمتي كان سألتي لـ الدرجة هذي الثقه معدومه
بس انتي تبين الطلاق مها خلاص توصلك الورقة بس بعد ما تولدين ولدي
و بعدها كل واحد منا بـ طريق و طلع من عندها و هو معصب
و هي هنا انهارت ما عاد تقدر تتحمل هي كيف ظلمته كيف صار كل هذا
رنا لما حست انهم طولوا نزلت و شافت الخدامه
رنا : ريتااا
ريتا : نعم مدام
رنا : روحي شوفي مها و بندر بـ المجلس عطيهم قهوه او شي
ريتا : طيب مدام
رنا كانت جالسة و متوترة تنتظر الخدامه و جتها الخدامه تركض : مدام رنا هذا مدام مها في اجلس لحال و يصيح بصوت عالي
رنا خافت و راحت بسرعه للمجلس و شافت مها طايحه و مغمى عليها و خافت و بسرعه دقت على عادل
عادل : نعمممم
رنا و هي تبكي : عااادل تعال بسرعه ما فيه احد بالبيت و مها طاحت
عادل : ثواني و جاي و سكر السماعه و بسرعه راح للبيت
ربع ساعه و عادل عند الباب اخذ مها و رنا و راحوا المستشفى
عادل متوتر و هو ينتظر الدكتور : وش جاها ليه صار كذا
رنا تبكي : مدري مدري
طلع عليهم الدكتور و قال : انتوا آرايبها ؟
عادل : اييه انا اخوها .. وش فيها يا دكتور
الدكتور : هي فيها انهيار عصبي و تعبت كثير و ممكن هاد يخلي حياة الجنين بخطر لأنها بـ الشهور الولى
رنا هنا انفجرت بـ البكاء و عادل حط يدينه على راسه
و غمض عيونه وش يسوون اللحين هو حتى ما يدري وش جاها
و دق على ابوه و امه و فهد يعلمهم ان مها بالمستشفى


 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:04 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء الرابع عشر ،،


في اليوم الثاني كان الكل عند مها بـ المستشفى ..
و لا أحد عطى بندر خبر للحين ..
عادل كان متوتر : رنا ابي اعرف وش صار لها ما كان عندها غيرك
رنا الي كانت اهدى من امس و قررت تقول لـ عادل عن بندر و جيته
رنا : عادل بقول لك بس لا تعصب
عادل : انتي تكلمي
رنا : بندر جاها و هي شافته و بعدها انهارت و لا ادري وش سالفتهم
هي قبلها كانت منهاره و لا ادري شفيها
عادل عقد حواجبه : و الله لو انه مسوي لها شي لا أوريه
رنا : عادل تكفى لا تقول لامي و ابوي هم مو ناقصين
عادل : لا تخافين ..
بعدين سكت و تذكر : محد قال لـ بندر ان مها بالمستشفى صح ؟
رنا : ما اظن
عادل : اجل بكلمه و نشوف وش السالفة
رنا سكتت و جلست تدعي لأختها بينها و بين نفسها
مها الي صحت و امها عندها و مو راضية تتكلم بأي كلمة
كل ما تذكر كيف ظلمت بندر و كيف سكتت تحس انها مخنوقه
شوي و دخلوا عليها ابوها و رنا
رنا : كذا مهاوي تتدلعين علينا و تخوفينا
مها طالعتها و كأنها تشوف فراغ و سكتت
تنهدت امها و قالت : الله يهديك يا بنيتي لو تتكلمين بس
و لا أحد تكلم بعدها و جلس ابوها جنبها و يقرا عليها
اما عادل الي كان معه فهد ..
عادل : فهد انت ما كلمت بندر صح ؟
فهد : لا يووه ما جاء ببالي ابد
عادل : حتى انا خل اكلمه اللحين
عادل دق على بندر و الثاني ما رد و رجع يدق عليه
بندر الي كان تعبااان و من امس ما نام و كان جالس عند صديقه طلال
طلال : طيب رد على تلفونك
بندر : ما ابي ما ابي اكلم احد
طلال : بندر لا تتعب نفسك و تتعب البنت .. انت تحبها و هي تحبك و بينكم هـ الي ببطنها
بندر رص على سنونه : و تشك فيني و لا تتكلم معي ع الأقل كان تكلمت
طلال : بندر لا تلومها البنت حامل و تعبانه و أحياناً الواحد ان انصدم بشي ما عاد يعرف يتصرف
بندر تنهد و رد على تلفونه الي ازعجه و كان عادل
بندر : هلا و الله عادل
عادل : كيفك بندر ؟
بندر : بخير .. انت اخبارك و اخبار الأهل
عادل : ماشيه أمورنا
بعدين سكت و كمل : بندر مها بـ المستشفى
بندر الي خاف صدق : ليه فيها شي
عادل : طاحت علينا امي في الليل .. تعال انت اللحين و اقول لك كل شي بالمستشفى
بندر الي انجن لما عرف ان مها بـ المستشفى : طيب بـ أي مستشفى
اهـاا .. طيب انا شوي و جايكم .. اوكي
و سكر بندر و هو خايف على مها
طلال : وش فيك بندر
بندر : بطلع اللحين طلال زوجتي بـ المستشفى
و طلع و ترك طلال و الثاني تنهد و قال : الله يصلح احوالكم
لما سكر عادل من بندر ..
فهد : بيجي ؟
عادل : ايه يقول اللحين بيجي
فهد : أبي اعرف وش فيهم هـ الأثنين
عادل : يلا اللحين يجي و نعرف كل شي .. ساكتين طول هـ المده بس اللحين ما عاد ينسكت ع الوضع
فهد : الله يعين بس و يصلح الأحوال .. اول مرة اشوف مها كذا
عادل : حتى انا
فهد : انا بدخل .. تدخل معي ؟
عادل : لا بنتظر بندر هنا
فهد : اوكي
و راح و دخل غرفة اخته .. اما عادل وقف ينتظر بندر لازم يعرف وش صاير
شوي و جاء بندر كان وجهه واضح انه واحد تعبان
و انتبه لـ عادل ور اح له
بندر و هو منجن : عادل وش فيها مها وش صاير طمني
عادل الي يوم شاف شكل بندر رحمه : تعبت شوي و طاحت علينا امس
بندر : ليه وش صار فيها وش السالفة عادل
عادل : بندر يوم طلعت انت جت رنا و لقت مها مغمي عليها و جبناها هنا
و الدكتور قال ان فيها انهيار عصبي حاد و ان حياة الجنين بـ خطر
بندر كان بـ وجهه كل علامات الصدمه و لا قدر يعلق أكيد هو السبب
عادل : بندر انا ساكت من يوم جتنا مها و لا قلت شي بس اللحين الوضع ما ينسكت عليه
وش السالفة بندر .. وش صاير بينك و بين اختي .. وش الي خلى مها توصل لـ هنا !!
بندر تنهد و حز بـ خاطره : عادل انا بحكي لك السالفة
عادل : طيب
و قال له بندر كل شي و عادل متنح كل هذا يصير و لا أحد منهم يدري
عادل : طيب و كيف هذا كله يصير و لا يعرف احد
بندر : انا توني اعرف امس يمكن قسيت على مها شوي بس عادل وش كنت تبيني اسوي حط نفسك بمكاني
عادل تنهد كان يعرف ان اخته غلطانه : بندر انت يمكن تسرعت بس مها الله يهديها بعد غلطت
بندر : انا مدري وش اسوي بس اللحين مقدر عادل انا خايف عليها و على ولدي بس لازم اخليها شوي
عادل : اصلا صعبة تشوفها اللحين .. كلكم منفعلين بس كلمتك قوية بندر
بندر : وش اسوي عادل اجل هي ترسلها لي من الباب للطاقه
عادل عاذر بندر و لا يلومه بس هذي اخته : بندر تدري انت ابعد هـ الفترة و بعدين يحلها ربك
بندر : بس اخاف تتعب مها
عادل ابتسم : يوم انك خايف عليها ليه عصبت
بندر : وش كنت تبيني اسوي
عادل : و لا يهمك بندر انا بساعدك انت خلك اللحين بعيد لازم مها تحس بعد
و هي ان شاء الله بتتعدى الأزمه ما اتوقع بتظل كذا لو تدري ان ولدها بـ خطر
بندر : الله يعين


في بيت أبو رياض ..
كانت ريم جالسة و طفشانه ..
ريم : ديييم خل نروح اليوم لأي شي
ديم : و الله انا مالي مزاج
ريم : اووف يختي طفشششش
ديم : هههه انتي من اول الأجازة كذا
ريم : مالت عليك انتي ما منك فايده .. خل اكلم رنا بس اشوف كان تقدر تجينا
و دقت عليها .. اول مرة ما ردت رنا ثاني مرة عطاها الهاتف مغلق آخر مرة ردت
رنا بـ صوت تعبان : هلا ريم
ريم : هلاااا وش السالفة ما رديتي اول مرة و الثانيه تلفونك مقفل
رنا : سوري ما سمعته و يمكن مقفل علشان الأبراج
ريم : ليه انتي مو بالبيت ؟
رنا : لا و الله بـ المستشفى
ريم : يؤ سلامات وش فيك
رنا : مو انا مها اختي تعبانه شوي
ريم : وش فيها .. وش صاير ؟
رنا : ابد تعب خفيف تعرفين الحمل
ريم : الله يعينها .. طيب هي يعني مرقده و الا بتطلع ؟
رنا : لا و الله مرقده يمكن ما يطلعونها الا بعد كم يوم
ريم : طيب .. انتم بأي مسشتفى رنا ؟
رنا متشفى الـ ....
ريم : اوكي اجل على كذا لازم نزورها
رنا : الله يحييكم
ريم : اجل اخليك رنوي اللحين و اذا طلعتوا بدري خبريني
رنا : ان شاء الله
و سكورا من بعض و لفت ديم على اختها : وش صاير ؟
ريم : مها مرقده بـ المستشفى
ديم : يؤ ما تشوف شر وش فيها
ريم ك مدري تقول رنا تعب .. اقول خل ننزل نعلم ابوي علشان نزورها
ديم : اي و الله صادقه
و نزلوا الثنتين يبون يقولون لابوهم و امهم


نروح عند مها بـ المستشفى ..
عادل : كذا تخوفينا عليك يالدلوعه ..
مها ابتسمت لاخوها بتعب : انتم الي على طول تخافون
فهد : لاااااا و الله .. و الله بديت اشك فيك مها شكلك تتدلعين بس
مها : ههه لا تستبعد
رنا : لا لا تكفين لا عاد تتدلعين كذا عرفتي غلاك خلاص
مها : لا تخافين ما راح اعيدها .. يكفي هـ المرة علافت قد ايش تحبوني
ابو عادل : يعني ما راح يبين حبنا الا بـ تعبك الله لا يعيده من حب
مها ابتسمت لابوها : وش دعوه بابا ..
ام عادل الي كانت خانقتها العبره على حال بنتها : اهم شي انك بخير اللحين
مها : الحمدالله
عادل : طيب خلوها ترتاح اللحين و الا نسيتوا الدكتور وش قال
ام عادل : انا بجلس بالمستشفى معها
رنا : ما يصير ماما انتي ارتاحي و انا اجلس
ام عادل : لا انا مو مرتاحه الا و انا معها
عادل : خليها رنا و حنا نجي بكره .. كنك ما تعرفين امك
رنا تنهدت : طيب
و طلعوا كلهم و خلوا ام عادل و مها
عادل و رنا راحوا بـ سيارة
و فهد و ابوه راحوا بالسيارة الثانيه
و بـ السيارة عند عادل و رنا
عادل : رنا اسمعي بقول لك شي
رنا : ايش ؟
عادل : انا كلمت بندر و عرفت وش المشكلة و صراحه انا ما الوم بندر على اي شي سواه
بس المهم انا بقول لك كل السالفة اللحين و لا ابيك تتعاطفين مع مها بس الي ابيه منك انك تهونين على مها السالفة
و برضو ليتك تقولين لـ لمياء لانك انتي و اياها اقرب ثنتين لـ مها و بتقدرون شوي تغيرون جوها
رنا الي خافت من كلام اخوها : طيب قل لي
و قال لها عادل السالفة من اولها لآخرها و رنا تنحت كل هذا بـ اختها و ساكته
رنا : بس عادل حراااام حرااام عليكم انتم شفتكم قد ايش تعبانه هي غلطت بس مو تسوون كذا
عادل : رنا وش اكثر من انها طلبت الطلاق بـ مسج بدون حتى ما تقول السبب .. و لا تتكلم مع احد منا !!
رنا تنهدت و هي تعرف ان اختها غلطت بس ما تقدر هذي اختها : عادل تكفى لا تقسون عليها انت و بندر
عادل : رنا انا ما قلت لك السالفة علشان تقولين لي كذا .. انا قلتها لك علشان تهونين على مها و تطلعينها من جوها بس
رنا الي ضاق خلقها ع حال اختها : طيب .. بس بندر بيرجع لها صح ؟
عادل : ان شاء الله
و سكتوا الى ما وصلوا البيت


نروح عند بيت ابو محمد ..
مي كانت جالسة و طفشانه و تفكر بـ المشكلة الي هي فيها
يا رب مدري وش اسوي كيف افتك من ناصر هذا
بعدين ذكرت كلام ابوها و جلست تبكي
يا حياتي يا بابا حاس فيني حاس ان فيني شي آآه لو تدري لو تدري عن نص الي فيني
و ربي كان تكرهني انا بنتك بجيب لك العار و جلست تبكي
وش اسوي يا رب خايفه خايفه مدري ايش اسوي
و دق باب غرفتها
مي تمسح دموعها : ادخل
و دخلت الجوري مع ساره
الجوري راحت تركض بسرعه لـ عمتها و حضنتها : وحثتينييييييي
مي : ههههه و انا اكثر يالدوووووبه
الجوري : انا مو دبه انا حلووووة
مي : طيب طيب هههههه
و قامت تسلم على ساره
ساره : وش عندك جالسة بـ غرفتك لنا شوي جايين و يقولون لنا مي معتكفة بـ غرفتها
مي : ههههههههه شسوي يختي من يوم تخرجت و انا حابه غرفتي عاشقتها
ساره : اعوذ بالله يختي تزوجيها
مي : يااا ليييييييت
ساره : هههههه استخفيتي مي
مي : ليتني مجنونه ساره ليتني مجنونه ع الأقل ما راح تكون عندي مشاكل
ساره : أعوذ بالله .. احمدي ع النعمه مي غيرك يتمنى عقلك
مي : أعوذ بالله
الجوري : اث فيك عمة مي
مي : ما فيني شي بس مشتاقة لك يا روح عمتك
الجوري : ذيييين حتى انا مثتاقة لك .. تدين نلعب ؟
مي : ههههههه يلا
و جلسوا يلعبون الثنتين و ساره تطالع فيهم و تفكر بـ كلام مي وش سالفتها !!


نروح لـ بيت أبو خالد ..
كانت لمياء تسولف مع مساعد و سوالف و ضحك
لمياء : و ربي اخوك هذا تحفففففه
مساعد : خليه يسمعك هههههههه
لمياء : و الله فله هههههههه سوالفه تموت ضحك
مساعد : هييييييه تراني اغار
لمياء : تكفى يا شيخ ههههه
مساعد : هههههههه
و دق بابا غرفته
مساعد : شوي لمياء خليك معي
لمياء : اووكي
مساعد : هلا ادخلي
ملاك : مساااعد انت تكلم
مساعد يقلدها : شرااااااايك
ملاك : اووف منكم طفششش
واحد نايم لي ع الماسنجر و الثاني يكلم و هذولي عاد الثنائي المرح ما يحتاج
مساعد : ههههه شتسوين عاد ربي بلاك بـ اخوان مثلنا
ملاك : ماااااااالت عليكم من اخوان
لمياء كانت تسمع سوالفهم و مندمجه معهم كنها بينهم
ما تدري ليه تمنت تكون معهم تمنت تكون بين ملاك و مساعد اللحين
وش هـ الأفكار لمياء استخفيتي
استغفر الله بس من جد انا انهبلت علي افكار احياناً
مساعد : يا هوووووووووووووووو
لمياء : بسم الله شفيك تصارخ
مساعد : لأن لي ساعه اتكلم و لا فيه احد معي
لمياء : يؤ مدري يمكن سرحت شوي
مساعد : هههه اكيد فيني
لمياء : هههههههه ما فيه مجال يعني يالواثق
مساعد : وش اسوي لـ نفسي واثق من عمري
لمياء : مالت بس ههههه
و دخل مع لمياء خط ..
لمياء : غريبة
مساعد : ليه ؟
لمياء : الساعه 5 و تدق علي رنا اكيد عندها شي
مساعد : تبين تروحين تكلمينها ؟
لمياء : اي و الله
مساعد : اوكي اجل بسكر انا .. و طمنيني
لمياء : اووكي .. يلا باي
مساعد : باي
و رجعت لمياء تدق على رنا
رنا : هلا
لمياء : اهليين .. وش فيه رنا داقه علي هـ الوقت .. عساه خير ؟
رنا : بسم الله شفيك اكلتيني
لمياء : يختي انتي ما تكلمين هـ الوقت الا ان فيه شي
رنا : طيب اعصابك
لمياء : رنااا وش فييه قولي
رنا : طيب اهدي و اقول لك كل شي
لمياء : طيب
و قالت لها رنا كل شي الى ما طاحت مها
لمياء : يؤيؤ يا حياتي يا مها
رنا : و الله انا مو راضيه ع الي بيسوونه بندبر و عادل لمياء مرة خايفه ع مها
لمياء الي سكتت ما تدري وش تقول هي خايفه على مها بس ما تلوم بندر
رنا : شفيك .. وين رحتي ؟
لمياء : معك رنو .. بس مدري يعني انا خايفه ع مها بس ما الوم بندر
رنا تنهدت : حتى انا
لمياء : غريبة ما توقعت مها بـ تتصرف كذا
رنا : تعرفين الظاهر الحمل مأثر فيها بـ زياده لأنه على كلام عادل اول السالفة وحم بس
لمياء : يا حياتي يا مها الله يعينها
رنا : آمين .. اقول انا برتاح لي شوي ما نمت ابد
لمياء : اوكي اجل نشوفك بكره
رنا : ان شاء الله .. يالله تصبحين على خير
لمياء : و انتي من اهله
سكروا الثنتين و كل وحده جلست بـ أفكارها


من بكره بـ المستشفى ..
دق فارس على عادل ..
عادل : لا و الله فارس مقدر
فارس : و ليه وش عندك تكفى
عادل : و الله اختي بالمستشفى
فارس خاف : سلامتها وش فيها ؟
عادل : ابد تعرف حامل و تعبانه شوي
فارس تنهد يعني مو رنا : اهـاا ما تشوف شر أجل
عادل : الشر ما يجيك
فارس : اجل اخليك اكيد مشغول اللحين
عادل : اي و الله
و سكروا من بعض و جلس فارس يفكر بـ الأخير راح لأخته
فارس : منى منى
منى : نعم ازعجتني
فارس : اخت عادل بـ المستشفى
منى : يؤ لا تكون رنا
فارس : لا لا الكبيرة
منى : يا حياتي الحامل
فارس : ايه .. المهم منى ابيك تزورينها انتي و امي
منى : مدري فارس فشله
فارس : بليز منى خل تتعرفون فيهم .. بعدين هم عمزوكم على ملكة ولدهم
منى تفكر : امم اوكي مو مشكلة نروح لهم نروح لهم
فارس : حلـوووووووو .. اجل بقول لمي
منى : ههههههه يا حظ رنا فيك بس
فارس طار لامه يبي يقول لها و لا انتبه لـ كلام اخته وهي ابتسمت و دعت انها تصير من نصيبه


عند مها بـ المستشفى ..
كان الكل مجتمع عندها و شوي جا عمها و عياله
ابو خالد : سلاماااات مها ما تشوفين شر .. وش ذا خوفتينا عليك
مها : الله يسلمك عمي .. ههه اشوف غلاي عمي
ام خالد و هي تسلم : بلا هـ الغلا يا بنيتي خوفتينا و الله
ابتسمت مها و سكتت و قال خالد : الحمدالله ع السلامة بنت عمي
مها : وش ذا الرسميه خالد هههههه
خالد : تعرفين صرت انسان متزوج اللحين هههههه
مها : هههههه الله يوفقك
لمياء : اشوفك نسيتينييييييييييييي
مها : ههههه و هل يخفى القمر
لمياء بغرور و هي تسلم على بنت عمها : حسبت بعد
و جلسوا يضحكون عليها
و شوي دخل عادل : يووه مو قايلين بـ المستشفى ما يبون ازعاج
طالعته لمياء بنص عين : اجل ليه جيت ؟
عادل : انا الي ليه جيت وا لا انتي
مها : يا عالم تراني تعبانه راعوني هههه
رنا : جعله ينفع معهم هـ الاثنين هههه
خالد : ههههه و الله و لا توم & جيري
رنا : جبتها و الله هههههههههه
لمياء و عادل بصوت واحد : ماااااااااااالت
فهد : بسم الله هذولي يا يتفقون مع بعض يا يتهاوشون
مها : هههههه يا حبيلكم بس وسعتوا صدري
لمياء : شفتوا وشلون انتم ما تقدرون مواهبنا انا و عدول
عادل طالعها : عدول بعينك
لمياء : مالت
ابو عادل : تكفون خلاااص
خالد : ههههه تهزأوا
فهد : هههههههه يالله ينفع فيهم بعد
عادل : مالت بس
ام عادل : اقول يا ليت الرجال يطلعون اللحين بيجون اهل بندر
خالد الي شق الضحكه : انا موب طالع
ام خالد : استح على وجهك و اطلع
خالد مد بوزه : محارمي طيب
مها : ههههه لا يكثر خالد بليز
رنا : و الله كن محد تزوج غيره
خالد : ماااااااالت زوجتي يا عالم
عادل : ههههه يلا يلا بس قدامي بلا زوجتك بلا هم
و طلعوا العيال و خالد زعلان يبي أي فرصة يشوف فيها العنود
شوي و جت ام بندر و العنود
ام بندر : بسم الله عليك مها وش اخبارك اللحين ان شاء الله ما فيك شي
مها : الحمدالله بخير خالتي لا تخافين
ام بندر : و الله يوم قال لنا بندر خفت وش جاك يا بنيتي
مها : و لا شي تعب خفيف
ام عادل : تعرفين بنات هـ الأيام ما يتحملون شي
مها الي تفكر و هم بينها يعني بندر يعرف و لا كلف خاطره يجي يشوفني
بس انا الي استاهل تستاهلين يا مها انتي الي غلطتي تستاهلين
و بعد ما جلسوا عندها حوالي النص ساعه استأذنوا يروحون
ام خالد : الله يعين اليوم ما راح توقفين من الزايارت
لمياء : احسن نتعلم ع النفاس هههههه
رنا : تكفين هههههههه
مها ابتسمت لهم من ورا خاطرها و سكتت
رنا و لمياء حسوا فيها لانهم يعرفون السالفة
شوي جاء رنا اتصال و ردت : هلا ريم
كيف انتم بـ المستشفى .. اوكي حنا بغرفة رقم 101
اوكي نتظركم .. باي
ام عادل : مين هذي ريم بنت خالك ؟
رنا : ايه ماما تقول اللحين هم جايين
ام عادل : زين .. شفتي غلاك مها ناس تدخل و ناس تطلع
مها : مستخسرتها علي يعني ماما هههههه
ام خالد : حرام عليك مها هي تعلمك بس
لمياء الي كانت تشوف مها و تفكر يعني اي احد يحب لازم يتعذب كذا !!
شوي الا جوا ابو رياض و عياله
و دخل ابو رياض و رياض و تحجبوا الحريم
ابو رياض : ما تشوفين شر يالغاليه
مها : الشر ما يجيك خالي
ابو رياض : يلا معليش بتتعبين شوي و اذا طلع هـ الصغير بتدرين انه يستاهل هـ التعب
مها ابتسمت و قالت : ان شاء الله خالي
رياض : الحمدالله ع السلامة مها
مها : الله يسلمك رياض
وجلسوا خمس دقايق و كلها رياض ما نزلت عيونه عن رنا
الي كانت تطالع لمياء و فيها قهر منه و لمياء كانت تطالع في رياض
هذا الي حبته رنا هذا الي ضيعت عمرها تنتظره و بس !!
واضح انه يبيها اللحين بس بعد ايش !!
يوم طلعوا فكت لمياء حجابها : يووه معليش بس ارتحت
ام خالد : استحي يا بنت
لمياء مطت شفايفها : ما فيه احد غريب ماما
ام رياض : هههه وش دعوه ام خالد حنا موب غريبين
و جلسوا البنات يسولفون سوا
رنا : انا بطلع باخذ لي كوفي من الكوفي الي تحت مررررة احسني ابي
احد يجي معي ؟ او يبي شي ؟
لمياء : انا صراحه مالي خلق انزل و لا ابي شي
ريم : مي تو
ديم : حتى انا .. روحي لحالك رنو
رنا : اووكي .. اجل ثواني و اجيكم طايرة
نزلت رنا و راحت للكوفي و طلبت و جلست تنتظر الطلب
و شافت ولد جايها و كان رياض
رنا : اووف وش يبي هذا
قرب لها رياض : رنا اهلين
رنا بدون نفس : هلا
رياض : كيفك ؟
رنا : بخير
رياض : ما فيه كيفك انت بعد ؟
رنا طالعته : اسفة يا ولد خالي ما بيننا كلام هنا !!
رياض الي تضايق من كلمتها : رنا بليز ابي اكلمك
رنا : الي يبي يكلمني ما يكلمني بـ الطريقة هذي
و اخذت طلبها و مشت عنه على دخلة واحد مع حريم من البوابة و انتبه لـ رنا
يوم شافها انجن يحس كل شي تلخبط فيه هذي هي مستحيل ينساها
و شاف رياض الي يطالعها و عقد حواجبه هو شايفه بس ما يدري وين
منى : فااارس وين الغرفه تعرف ؟
فارس : هاا .. لا و الله دقي انتي على رنا و شوفي
ام فارس : و جايبنا و لا قلت لهم
فارس : لا يمه قايل لـ عادل انا
و دقت منى على رنا
رنا : هلا منى
منى : رنا حنا بـ المستشفى .. ابي اخذ رقم غرفة اختك لو سمحتي
رنا : انا عند البوابة اللحين خل اجيكم
منى : و الله يكون احسن
و جت رنا و شافتهم بس حمر وجهها لما شافت فارس
وش سالفتهم هذولي اليوم و انتبهت على رياض الي يطالع وين هي رايحه و معقد حواجبه
و طنشته و مشت لـ عند فارس و اهله و فارس كان قلبه يدق و مبسوط لانها قريبة منه كذا
و رياض بينفجر هذي وين رايحه مين هذا !!
رنا انتبهت لـ نظرات رياض : احسن يا رياض حس شوي بحرقة قلبي حس شوي بالي سويته فيني
و راحت لـ منى و سلمت عليها هي و امها و اخذتهم للغرفه
و فارس كلم عادل ور اح له بغرفة انتظار الرجال
بـ غرفة مها
لمياء : هلا و الله منى .. زين الي شفناك و الله
بعدين لفت على مها و كملت : و الله طيحتك مها جابت فوائد
ام فارس : ما تشوفين شر يا بنتي
مها : الشر ما يجيك خالة
و عطت لمياء نظرة و الثانية ميته ضحك
لما طلع الكل من عند مها
ام عادل : اوف و الله تعبت احد يدخل و احد يطلع
رنا : هههه مها لا تعيدينها تكفين و الله تعبتينا و انتي مرتاحه بـ سريرك ما شاء الله
مها : ههههه احسن شي
لمياء : ان قلت لك ان اختك نذله لا تقولين ليه
رنا : لا بقول صدقتي ههههه
و راح الكل و بقت بس ام عادل عند بنتها
و قال الدكتور انه يومين و يكتب لـ مها خروج


نروح لـ بيت ابو رغد ..
كانوا شهد ور غد و ربا كلهم عند التلفزيون و يقلبون بـ القنوات
ربا : اووف ملل من جد
شهد : اي و الله كل البرامج الحلوة تجي بنص الدراسة او الاختبارات
و بـ الأجازة انواع الطفش و الملل و كل شي
رغد : وسعوا صدوركم
شهد : الا ع طاري سعة الصدر وش صار على سالفتك
رغد : ما صار شي
ربا : بس ابوي قال لك انه لا متزوج و لا شي .. و الولد كويس و كل شي ليه ترفضينه
رغد : اووف بنات بليز لا تفتحون معي هـ السالفة
شهد : وش ما نفتحها رغد انتي ناوية ترفضين سامي على سبب بايخ
رغد : عندك بايخ عندي لا
شهد : و الله انتي ادرى بـ مصلحتك بس صدقيني محد نادم غيرك
رغد : يووه ترا من جد ازعجتوني بـ الموضوع هذا
أروح لـ غرفتي أبرك لي
و طلعت لـ غرفتها و تركتهم
ربا : الله يهديها انا مدري متى بتقدر تنسى الي صار
شهد : صعب تنسى بس الدكتور سامي ماله شغل
ربا : الله يهديها بس


نترك رغد و ننتقل لـ بيت ابو محمد ..
محمد : يلا صدق و خل نغير جو بالمرة
رندا : يسسسس انا موافقه
ساره : و انتي خالتي تعالي تكفين من زمان ما غيرتي جو
ام محمد : مدري و الله
الجوري راحت لـ جدتها : ماماااا تعالي معناااااا
ام محمد : المشكلة مقدر اقول لك شي يالدلوعه
الجوري : تدفييييين ماما تعاااالي
محمد : ما بعد هذي شي هههههه
ام محمد : اي و الله خلاص اجل
لف محمد على ابوه و قال : و انت يبه ؟
ابو محمد : لا و الله روحوا انتم انا ما فيني حيل ابي انام
رندا : بليزز بابا
ابو محمد : اعفوني هـ المرة
محمد : طيب بس تعوضنا
ابو محمد : يصير خير الله يحيينا يا وليدي
مي : حتى انا بجلس مع بابا
ساره : يؤ لييييه ؟
مي : بس مقدر اترك بابا لحاله
ابو محمد : لا روحي مي
مي : لا لا بجلس معك بابا مشتااقة لك بجلس معك
ابو محمد : لا بعد هـ الحكي مقدر اقول شي خلاص
محمد : ههههه طيب اجل يلا تجهزوا انتم و انا بحمي السيارة
و طلع محمد يحمي السيارة و لحقوه الحريم بعد ما لبسوا عباياتهم
و بقت مي و ابوها بـ البيت
مي : بابا تبي اجيب لك شي
ابو محمد : امم شرايك تجيبين لنا قهوه
مي : ههههه مزااااااج
ابو محمد : شفتي كيف هههههه
مي : ابد و لا يهمك اللحين جيبها
و راحت مي المطبخ تجهز القهوه
و بعد نص ساعه رجعت لأبوها
مي : هااا هذي أحلى قهوه من يدي
ابو محمد : ما دامت من يدك انا اشهد انها احلى قهوه
و جلست مي تتقهوى مع ابوهاو شوي طاح الفنجال من يد ابو محمد و انكسر
مي وقفت مكانها و لا تدري وش صار او وش السالفة و يوم صحت راحت بسرعه لابوها
مي : بابا بابا شفيك بابا اصحى بابا بابا تكفى اصحى بابا وش فيييك بابا و جلست تصيح
بابا لا تخليني بابا رد علي بابا تكفى رد علي بابا رد علي بابااااااا
و ابو محمد ساكت و لا يتحرك الا شوي شافت اصابعه تتحرك
هنا انهارت مي : لا لا بابااا بابااا انا هنا لحالي بابا لا تتركني بابا محتاجة لك حراااام عليك لا تلعب علي
سمعتها الشغاله و جت تركض
الشغاله : مدام مي ايس فيه
مي و هي تهز أبوها الي طاح : باباااا تكفى اصحى بابااااا
الشغاله مسكت مي : مدام مي ايس فيه ايس فيه بابا
مي بين دموعها : مدري مدري
و سمعت جوالها يدق و لا قدرت حتى تشيله و جلست تبكي انهارت ما تدري وش تسوي
و من الخوف مسكته الشغاله و ردت
رندا عقدت حواجبها : مي ؟
الشغاله : مدا رندا .. مدام مي فيه صيح كتيرر و بابا كبير طيييح
رندا : ايييييييييييش
على صرخه رندا لفوا عليها كلهم
محمد : وش السالفة
رندا و هي ترجف : محمد محمد ارجع البيت ابوي ابوي و جلست تبكي
محمد ما يدري وش السالفة بس عرف ان فيه شي و بسرعه رجع البيت
لما دخل لقى مي طايحه تبكي و ابوه ع الكنبه طايح
محمد الي ما يدري يروح لـ مين اول بس بـ الأخير
مسك امه و رندا و ساره عند الباب : لا تدخلون
ام محمد : ليه ليه وش صاير محمد وش فيه ابوك
محمد : شوي يمه معليش علشاني
و خلاهم محمد و دخل داخل دق ع الأسعاف و راح لاخته الي كانت منهارة و تصارخ
محمد : مي مي اهدي مي حبيبتي انا هنا مي
مي : ابي بابا بابا مات محمد بابا راح و رجعت تبكي
محمد الي ما يدري وش يسوي اخته كانت منهارة و ابوه طايح قدامه و حاس بتوتر
محمد : مي اهدي يا قلبي انتي اهدي
و ضمها و هو نفسه من داخله خايف ما قدر يروح و يشوف نبض ابوه ما قدر خاف يصير صدق راح
كان تلفون البيت يدق و لا احد لمه و الي يدق كان مصر و لا احد يرد
نايف : يمكن نايمين
فيصل الي كان قلقان : وين نايمين حنا بـ أجازة و اعرف اهلي ما ينامون بدري
نايف : ما تدري يمكن تغير نظامهم عقبك
فيصل : لا لا ما اتوقع يا رب ما يصير فيهم شي بس
نايف : طيب دق على جوال احد منهم
فيصل : اي و الله خل ادق
و يدق على جوال محمد و لا يرد عليه و يدق على مي و برضو محد يرد
و هنا قلق اكثر ور اح دق على رندا
رندا برضو ما ردت عليه وش السالفة !!
و يرجع يدق ع البيت
بـ الأخير ردت عليه الشغاله
فيصل عقد حواجبه : جينا ؟
جينا : بابا فيصل و تصيح
فيصل هنا انقبض قلبه خاف خاف مرة ك وش فيه جينا وين محمد وين امي وين مي عطيني اي احد
جينا : كلوا روح مستشفى .. بابا كبير تعبان كتيرررررر
فيصل ما عاد يدري وش يسوي و سكر السماعه بوجهها
اكيد اكيد ابوي فيه شي مو معقوله انا تاركهم ما فيه شي و جلس فيصل يذكر خر مرة شاف فيها ابوه
نايف : وش فيك فيصل ؟
فيصل : نايف ابوي ابوي يا نايف
نايف : وش فيه ؟
فيصل : مدري مدري نايف انا خايف
نايف : هد اعصابك يمكن ما فيه شي و انت تكبر الموضوع
فيصل هنا ما يدري كيف دمعت عينه : لا لا نايف ابوي فيه شي ابوي فيه شي
اخواني يردون لو تعب تعب بسيط هـ المرة محد رد علي ابوي فيه شي نايف فيه شي
انا لازم ارجع السعوديه لازم لازم اشوف ابوي لازم
نايف : فيصل لو رجعت بتروح عليك الدورة و انت تعرف قد ايش هي مهمه
فيصل : مو اهم من ابوي
نايف الي حاول يهدي فيصل بعدين قال : طيب نروح اللحين انا و اياك نحجز لك اول طيارة شرايك
فيصل : اييه اييه لازم اروح لازم ارجع


نرجع لـ عند اهل ابو محمد الي كلهم كانوا بـ المستشفى ..
ابو محمد دخل العناية المركزة بـ سبب جلطه
و مي كان فيها انهيار
ام محمد كانت جالسة عند بنتها تخاف تصحى و يصير فيها شي
اما رندا و ساره كانوا مع محمد الي عجز يقنعهم يروحون
و الجوري مروا فيها بيت اهل ساره ..
رندا الي كانت تبكي : محمد قل لي بابا بخير قل لي انه بيعيش
محمد الي كان نفسه منهار من جوا و لا يقدر يوعد اخته لانه اول مرة يشوف ابوه كذا
رندا رجعت تبكي و حضنتها ساره و حاولت تهديها
و بعد محمد ما عاد يدري وش يسوي يحس ان كل شي عليه
وينك فيصل وينك تجي معي بهالموقف الصعب
نروح لغرفة مي الي صحت و انتبهت لها ام محمد
ام محمد : الحمدالله على سلامتك مي
مي : وين بابا و جلست تبكي ابي بابا ماما وينه بابا حي صح بابا ما ماات قولي لي ما مات صح ماما
ام محمد قطعت قلبها بنتها و ضمتها : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله بيصحى ان شاء الله
مي رجعت لها حالة الانهيار و جلست تصارخ و جتها الممرضة و عطتها مهدئ
ام محمد كان صعب عليها تشوف بنتها منهارة و زوجها بين حياة و موت و جلست تبكي و تقرا قرآن
عند محمد الي كان ينتظر اي دكتور يطمنه على ابوه
يااا رب هونها عليه يا رب تقومه لنا بالسلامة يا رب ما نبي نخسره يا رب
كان فيه اثنين من بعيد شافوا محمد ..
عادل : فهد مو هذا محمد ولد خاله خالد ؟
فهد : الا و الله شكله هو غريبة وش جايبة المستشفى
عادل : مدري بس شكله مو على بعضه .. خل نروح له
فهد : طيب .. انت رح له و انا بكلم خالد
عادل : اوكي
راح عادل عند محمد و خلى فهد يكلم خالد يقول له
فهد : ايه مدري شكل فيه شي اشوف معه بنتين
خالد عقد حواجبه : طيب طيب انا اللحين بجي
فهد : يلا اجل لا تطول
عند عادل الي راح لـ محمد
عادل : اهلين محمد
محمد الي انتبه له : هلا هلا عادل
عادل : عسى ما شر محمد ؟ ان شاء الله الأهل بخير
محمد الي كان محتاج احد معه هـ اللحظة : و الله يعني
عادل عقد حواجبه و طلع الدكتور قبل يتكلم
محمد : دكتور طمني دكتور قل لي انه بخير
الدكتور طالعه بعدين قال : انت ابنه ؟
محمد : ايه
الدكتور : العمر إلك
هنا محمد ما كان فيه أي تعبير بـ وجهه
عادل الي ما بعد استوعب الموضوع ابو محمد معقوله !!
محمد : دكتور متأكد .. دكتور يمكن غلطانين .. دكتور ابوي اكيد حي
الدكتور : يا ابني اصبر ..
و راح و تركه
عادل مسك محمد : هد اعصابك محمد هد اعصابك
اما محمد حط يدينه بـ ارسه : وش اقول لامي وش اقول لـ خواتي وش اقول لـ مي وش اقول لها
اقول لها ابوي مات ابوي مات بين يدينك لا مقدر عادل مقدر و جلس يصيح مثل الأطفال
عادل حز بخاطره الموقف
و فهد الي كان جاي لهم شافهم و انصدم لانه سمع آخر كلام محمد
عادل : هد اعصابك محمد .. محمد اللحين مالأهلك غيرك اصبر لازم تتحمل
رندا و ساره الي كانوا يشوفون محمد من بعيد
رندا راحت لاخوها و لا اهتمت بالي عنده
و ساره تلحقها و تناديها : رندا وقفي
رندا قربت : محمد ابوي عايش صح محمد صح ابوي حي صح محمد و جلست تبكي
عادل و فهد كانوا واقفين ما يدرون وش يسوون
اما محمد الي طالع اخته بنظرة حزن و دموع مليانه وجهه
ساره هنا وقفت ما عاد تدري شتسوي بحياتها ما شافت زوجها يبكي معناته اكيد مات اكيد مات
و لفت بسرعه على رندا الي جلست تصارخ : لا لا ابوي حي صح محمد ابوي حي ابوي ما مات
محمد قل لي ان ابوي بخير قل لي محمد تكفى قل لي تكفى محمد وش اقول لـ مي وش اقول لـ ماما
وش اقول لهم ان كلموني اقول لهم بابا حي صح صح محمد و جلست تصيح صياح يقطع القلب
هنا جت ساره و ضمتها : هدي رندا حبيبتي هدي
و على هـ الدموع الي مليانه كان خالد توه واصل و كان يمشي بسرعه لـ غرفة الأنعاش
يوم شاف الدنيا منقلبه شاف محمد يبكي من جهه و ساره شامه رندا و الثاني تصيح صياح يقطع القلب
خالد وصل و وقف : محمد ..
طالعه محمد : خالد خالد ابوي مات يا خالد ابوي تركنا
خالد من الصدمه ما عاد يدري وش يسوي ..
اما عادل و فهد مسكوا محمد و جلسوا يهدونه و يوم استوعب خالد راح لـ محمد : محمد استهدي بالله
محمد : لا اله الا الله .. لا اله الا الله
و طالع خالد : خالد وش اقول لـ امي وش اقول لـ مي اختي ؟
وش اقول لهم اقول لهم ابوي مات مقدر مقدررر
خالد : هد بالك انت اللحين
عند ام محمد الي كانت تقرا قرآن و تبكي و تطالع ببنتها تدري قد ايش كان موقف مي صعب
كان ابوها معها لما طاح طاح قدامها قدام بنته ياارب ياارب هونها علينا يااارب
بعد ساعه دخل محمد لـ غرفة مي
ام محمد : محمد و جت بـ تسأله عن أبوه بس سكتت كان وجه محمد واضح ما كان يحتاج انها تسأل
محمد نزل راسه و سكت وش يقول وش يقول
ام محمد نزلت دموعها : الله يرحمه .. الله يرحمه .. لا حول و لا قوة الا بالله
على هـ الحكي صحت مي و جلست تطالعهم سمعت امها و هي تقول الله يرحمه
شافت اخوها محمد و الدموع ماليه وجهه كل شي تشوفه قدامها
بعدين فجأه جلست تضحك : ابوي ما مات محمد ابوي ما مات اصلا هو يلعب عليكم ابوي ما مات و الله ما مات و رجعت تبكي
ام محمد راحت ضمت بنتها و هي تبكي : استهدي بالله مي استهدي بالله
مي : ماما و الله يلعبون علينا بابا حي و الله يلعبون علينا انا شفته كان يحرك يده انا شفته و رجعت تبكي
محمد عجز يتحمل الموقف و طلع
اما ام محمد جلست تقرا على بنتها الى ما هدت و نامت

و هنا انتهى فصل جديد بـ حياة ابطال قصتنا ..


 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:06 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء الخامس عشر ،،


اليوم كان أول أيام العزا ..
مي مو راضية تنزل و تشوف أحد
و كل شوي أحد يروح لها و يتطمن عليها
و هي مو راضية تتكلم للحين ..
لمياء : خلاص رندا .. خلاص حبيبتي .. لا تبكين حرام تعذبينه بـ قبره
رندا تضم لمياء و تبكي بقوة : مقدر مقدر لمياء مقدر راح فجأه راح كذا و حنا ما سوينا شي
لمياء الي ضمتها بقوة و سكتت ما تدري وشلون تهديها
و بهاللحظة دخلت ام رغد و بناتها و عزوهم و راحوا البنات لـ رندا و لمياء
رغد : وين مي اجل ؟
لمياء : فوق مو راضية لا تنزل و لا تتكلم
رغد : الله يهون عليها يا رب
كان الجو كئيب و ناس تدخل و ناس تطلع بس رندا هدت شوي و مي ما نزلت للحين
و ام محمد متصبرة كثير و كانت معها ساره تشوف وش تبي
ام محمد : ساره تكفين روحي شوفي مي .. حاولي فيها تنزل
ساره : ان شاء الله خالتي
و طلعت ساره فوق .. دخلت غرفة مي كانت الغرفة مثل الثلج و مي منزية بسريرها و ساكته
ساره قربت لها : مي حبيبتي يلا ننزل الناس تحت و امك خايفه عليك
مي تطالعها و تسكت ..
ساره : مي و الله حرام الي تسوينه كلنا تعبانين
مي برضو ساكته و تشوف الفراغ
ساره تنهدت : اوكي انا برجع لك بعد شوي
مي طالعتها برضو و لا ردت
نزلت ساره و هي تهز راسها ما تدري وش تسوي
لمياء الي كانت بتطلع وقفتها ساره : لا تروحين لها مو راضية تتكلم
لمياء : خل أجرب حظي معها
ساره : خليها لمياء شوي .. الموقف كان صعب عليها
لمياء حز بخاطرها حال بنت خالتها بعدين قالت : اوكي ..
عند الرجال ما كان الحال أحسن
كان محمد واقف و يحاول يبين انه صابر قد ما يقدر
ابو خالد : محمد ريح لك شوي
محمد : لا عمي موب مشكلة
ابو خالد : الله يهديك .. انت من امس مو نايم
محمد ابتسم ابتسامة كئيبة : وين انام عمي انت أعرف بـ الحال
سكت ابو خالد و جلس يسلم ع الخلق ما يقدر يرد على محمد هو صادق الحمل ثقيل عليه ..
و رن تلفون محمد
خالد : محمد رد وش فيك
محمد : مقدر مقدر خالد هذا فيصل بعدين نزلت دمعته وش اقول له اقول له
ابوك مات و انت بعيد اقول ابوك كان حاس انه موب شايفك قبل يموت وش اقول له
خالد : استهدي بالله محمد .. استهدي بالله .. رد عليه و قل له ع الأقل انه تعبان
تحمل محمد قد ما يقدر بس ما قدر يرد ما يقدر يعطي أخوه هـ الخبر و هو هناك ما يقدر
نروح لـ مي الي مو راضية تتكلم مع أحد و جوالها يدقدق من اليوم و لا ترد عليه و راميته
كانت تشوف الفراغ .. معقولة راح ابوها خلاص .. لا اصلاً هم يكذبون علي
بس ما نزلت منها و لا دمعه و هذا الي خوف الكل عليها ..


بـ مكان ثاني عند ابو رياض ..
ابو رياض : الله يرحمه
ام رياض : و الله يا حياتي لازم نروح نشوف حال اهله .. اختك ما تمدحهم بـ الذات بنته المسكينه كانت معه يوم يموت
ريم : صدق ماما اي وحده رندا او مي ؟
ام رياض : لا مي يا عمري عليها
ديم نزلت دمعتها : و الله ما يستاهلون
ابو رياض : الموت حق .. بس سبحان الله جاء فجأه .. انا بروح العزا وين رياض ؟
ريم : فوق نايم الظاهر
ابو رياض : قوميه و خليه يلحقني
ريم : طيب
طلع ابو رياض و راحت ريم لأخوها تصحيه
يوم طلعت لقته توه طالع من غرفته
ريم : زييين الي صرت صاحي
رياض : ليه بغيتيني بشي ؟
ريم : رياض ابو محمد تعرفه ؟
رياض عقد حواجبه : مين كثيرين اباء محمد
ريم : يقرب لـ لمياء بنت عم رنا
رياض : ايييه اييه عرفته وش فيه ؟
ريم : مات قبل أمس و ابوي امس كان يبيك تجي معه الجنازة و لا شافك و اللحين طلع و يقول الحقه لـ بيتهم
رياض : لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحمه كيف مات وش صاير ؟
ريم : مات سكته فجأه و هو بين يدين بنته و نزلت دمعة ريم الله لا يحطني مكانها
رياض : مسكينه و الله لو حنا الرجال ننهز من موقف كذا أجل هي وش بيكون موقفها
ريم : صادق مرة تحزن حتى عمتي ما تمدحها تقول ما تتكلم و لا شي
رياض : الله يصبرهم .. يلا خل اجل البس و الحق أبوي
ريم : طيب


عند ناصر الي كان منغاظ ..
هذي وش فيها ما ترد .. طيب طيب يا مي مطنشتني انا ناصر تطنيشيني كذا
وش شايفه نفسها هذي .. اووف اللحين وشلون أوصل لها
بصير يومين ان ما رديتي و الله حسابك بيكون عسير يا مي
و بتعرفين مين ناصر .. بـ تجبريني أسوي شي انا ما أبيه


نرجع لـ جو العزا ..
صار الليل و ناس تدخل و ناس تطلع
الكل كان يحاول يمسك نفسه حتى رندا هدت و كانت تتعوذ من الشيطان كل شوي
مي على حالها مو راضية تتكلم مع أي أحد
شهد : بنات و الله مو معقولة لازم مي تطلع
ربا : عندك حل ؟
شهد : لا بس و الله ما يصير كذا
لمياء : الله يعينها ..
و هم يتكلمون و بينهم رندا الي سرحت بعدين طلعت غرفتها
رغد جت بتطلع وراها و مسكتها لمياء : لا رغد خليها شوي تجلس لحالها
رغد : بس
و قاطعتها : رغد خليها .. من اليوم و هي تتصبر خليها تطلع شوي من الي فيها
تنهدت رغد و سكتت .. و بـ الوقت هذا دقت الجوهره على لمياء
الجوهره : هلاااا خيررر وين الي بتكلمني .. ملاحظة انك طنشتيني
لمياء : يووه سوري جوجو و الله نسيتك بس صار عندنا ظرف
الجوهره عقدت حواجبها : ليه وش صاير .. وش فيكم لمو ؟
لمياء : جوجو .. و سكتت ..
الجوهره : لمياء اقلقتيني وش صاير فيكم ؟
لمياء : ابو فيصل
الجوهره قبضها قلبها : وش فيه ؟ لمياء اقلقتيني
لمياء : توفى قبل امس
الجوهره : ايششش .. و فيصل لمياء فيصل يدري
لمياء : الظاهر للحين ما يدري .. خالد يقول لي انه يدق على محمد و لا يرد عليه
الجوهره و هي تبكي : انا لازم اجي .. و البنات اخبارهم ؟
لمياء : و الله ما يسر حالهم .. جوجو بعدين اقول لك كل شي اللحين مقدر اطول
الجوهره : اوكي .. سلمي ع الكل
لمياء : يبلغ
لمياء سكرت لما شافت رنا و امها دخلوا و جالسين البنات يسلمون عليهم
و لما سكرت من الجوهره راحت لهم
رنا : اخبار مي ؟
لمياء : للحين فوق مو راضية تتكلم
رنا تنهدت : يا حياتي .. الله لا يحطنا موقفها
لمياء : آميييين

اما الجوهره الي من يوم سكرت من لمياء كانت بعالم ثاني خايفه على فيصل
يااا رب تهون على فيصل يا رب ما ينصدم يا رب و جلست تبكي
ما تدري ليه خافت عليه كثيررر وش بيسوي فيصل ان عرف و فجأه

نرجع للرجال ..
خالد : محمد انت حتى ما اكلت شي .. حرام عليك
عادل : خالد صادق محمد
محمد : ما يحتاج و الله
خالد : وش ما يحتاج محمد انت ناوي تذبح عمرك
محمد تنهد : و الله اكلت شباب ما عليكم مني
تنهد عادل و خالد هز راسه ما يدرون وش يسوون


نروح بعيد شوي لـ لندن ..
نايف : خلاص فيصل هانت الصبح ان شاء الله بتطير
فيصل : خايف نايف خايف قابضني قلبي
نايف : تعوذ من ابليس و لا راح يصير الا كل خير
فيصل ك ليه محمد ما يرد علي أكيد فيه شي أكيد
نايف : فيصل لا تتفاول عليهم
فيصل : خااايف نايف خاايف حاس ان أهلي فيهم شي قلبي ناغزني
نايف : لا هونها و تهون
سكت فيصل و عقله مع اهله ما يدري وش فيهم
نايف : انت ريح اللحين و الصبح يحلها ربك
فيصل : من وين تجي الراحه بس


في اليوم الثاني ..
كان الكل صاحي من الصبح و يمكن ما ناموا حتى !!
ساره تروح و تجي على مي و الثانيه مو راضية تتكلم
رندا كانت جالسة تحت مع امها و البنات و ساكته
و البنات يحاولون يسولفون و يغيرون جوها
لمياء : هذي رنا و امها جوا .. شفتي كله علشانكم علشان تعرفين قد ايش انتم مهمين رندا
رندا : ما ابي اعرف اهميتي ان كان بيصير كذا
لمياء تنهت جت بتهونها و خربتها : رندا حبيبتي هونيها و تهون ع الأقل علشان امك
رندا سكتت و هزت راسها منها تقول طيب
جتهم رنا و سلمت عليهم
كان الجو على حاله الى ما جت الساعه 2 الظهر
و دخل واحد و شاف الدنيا محيوسه
دخل بسرعه من عند الرجال و شاف اخوه محمد جالس و حاط يدينه على راسه
شاف الكل و وقف مصدوم شاف الكل إلا أبوه و انتبه عليه خالد
خالد : فيصل !!
لما سمع محمد الأسم رفع راسه و شاف أخوه الي واقف و منصدم و يطالع أخوه بـ نظرات حيرانه تبي تفهم
محمد هنا عجز يتحمل و نزلت دمعته و نزل راسه
خالد : هلا هلا فيصل وش فيك واقف
فيصل : وش السالفة .. وين أبوي !!
ابو خالد : ادخل فيصل و ريح و انا أفهمك
فيصل و لا كأنه سمع شي نزل شنطته بـ الأرض و راح لأخوه : محمد وين أبوي
محمد ليه ما ترد علي .. محمد وش صاير .. وين أبوي ليه الكل بـ بيتنا .. محمد تكفى رد علي
عادل لف وجهه ما قدر يشوف الموقف و خالد راح يبي يبعد فيصل الي تعلق بـ أخوه
بس ما قدر على فيصل و الثاني يصارخ : محمدد تكلم رد علي
محمد كان تعبان و لا عاد يتحمل : فيصل خلااااااااص
فيصل سكت و طالع بـ أخوه و شاف دموعه : محمد انت تبكي .. يعني ابوي تعبان صح الشغالة قالت لي قبل يومين انه تعبان
محمد رجع نزل راسه و هـ المرة خالد مسك فيصل بقوة و بعده عن محمد و جلسه بـ كرسي
فيصل يطالعه بنظرات ضايعه : وين أبوي خالد قل لي ان ابوي بخير تكفى خالد
خالد تنهد و سكت و جاء ابو خالد و جلس جنب فيصل : فيصل هد أعصابك يا ولدي
فيصل : عمي عمي وين ابوي قل لي وينه
ابو خالد ما يدري وش يقول بس بالأخير قال : فيصل انت مؤمن بـ قضاء ربك
فيصل : ....
ابو خالد : فيصل تعوذ من ابليس .. و اعرف ان اهلك محتاجين لك اللحين
فيصل : ....
ابو خالد تنهد و قال : فيصل أبوك تعب مررة قبل يومين و طاح بيدين اختك
فيصل طالع فيه : يعني هو بـ المستشفى اللحين صح
ابو خالد : حالته كانت خطيرة و جلس بالعناية
فيصل الي هنا ما عاد يدري وش يسوي بس قال : كانت ! عمي كان يعني هو بخير اللحين صح !
ابو خالد ننزل راسه وش يقول له يقول له ابوك مات
فيصل جلس يشوفهم بالأخير محمد تكلم : فيصل ابوي مات فيصل
ابوي مات بين يدين مي ماات بين يدين اختنا و جلس يبكي كنه طفل
محمد ما كان قادر يتحمل أكثر يحس انه تعب تعب من كل شي
اما فيصل الي شافهم كلهم لما قالوا له الخبر و ضحك : محمد انت وش تقول قبل كم يوم مكلمه ههههههههه
محمد هو قايل لي انه ينتظر ارجع محمد هو وعدني هههههه مزحك صاير ثقيل محمد
هنا محمد صدق جلس يبكي و خالد مسك فيصل : فيصل اهدى فيصل
فيصل : انتم تكذبون صح ابوي حي ابوي ما مات انا شايفه انا مكلمه ما فيه شي
الكل نزل راسه ما عاد احد يدري وش يقول لـ فيصل كانت الصدمه قوية عليه
دارت عيون فيصل بين الكل كان الكل يطالعه يعني ابوه صدق مات ابوي راح
لف و اخذ شنطته و راح للصالة
لحقه خالد و قال : يا ولد .. يا ولد
رنا : مو هذا خالد
لمياء : الا .. تحجبوا
الكل تحجب .. و دخل فيصل و يطالع بـ الكل نظرات ضايعه
ام محمد الي يوم شافت ولدها نزلت دمعتها : فيصل .. انت جيت
فيصل راح لأمه و حب راسها و طالعها : ابوي ما مات صح !!
البنات يوم شافوا الموقف راحوا لـ غرفة ثانيه و الحريم معهم
ام محمد ضمت ولدها : فيصل ابوك مات و تركنا بس انتم فيه انت و محمد
فيصل : لا يمه ابوي مكلمني ما فيه شي ابوي ما مات ابوي حي
ساره نزلت راسها بألم الموقف كان كبيررر أول مرة تشوف فيصل كذا و محمد زوجها بعد
فيصل : يمه ابوي حي صح
ام محمد : فيصل خلاص خلاص تكفى و نزلت دموع ام محمد كان قلبها يتألم من فراق زوجها و حال عيالها
ساره : فيصل تكفى خلاص .. خل خالتي
فيصل الي توه يستوعب نزلت دمعته : أح .. س .. ن الله عز .. اك يمه
ام محمد : عزانا و عزاك
فيصل : وين مي و رندا
رندا كانت توها داخله عليهم و يوم شافت فيصل راحت لمه و ضمته : فيصل و جلست تبكي بحضنه
فيصل مسك اخته و نزلت دموعه كان الموقف قوي عليهم كلهم هذا ابوهم
ساره و ام محمد كلهم نزلت دموعهم ما عاد يتحملون
فيصل : وين مي
رندا : مي مو راضية تتكلم مع احد فيصل و كملت بين دموعها ابوي طاح عليها فيصل قدامها
انا مو قادرة أتحمل انه مات .. بس هي مات بين يدينها و ضمها فيصل بقوة و نزلت دموعه زياده من بكاء اخته
فيصل حاول يمسك عمره : انا بطلع لها
سكتوا كلهم و هو بعد رندا عنه و طلع فوق .. مر غرفة مي و شافها كانت منزوية ع السرير و تطالع الفراغ
كل شي كان يعور قلبه .. أبوه مات و هو بعيد و عجز يتحمل و مي مي مات بين يدينها كان موقف صعب صعب حيل عليه
دخل فيصل و لا رفعت عينها عليه
و راح جلس جنبها و مسك يدها : مي انا جيت
لفت مي عليه شافت فيصل .. فيصل رجع معقولة فيصل هنا
مي تطالعه و هو يطالعها ما كانوا يتكلمون بس يشوفون بعض
بعدين فجأه انفجرت مي تصيح و طاحت بـ حضن أخوها و تصارخ
فيصل ابوي ماااااااااااااااااااااااااات .. ابوي راااااح انا ما قدرت اسوي له شي ابوي مات فيصل ابوي مااااااات
فيصل ضمها بقوة و جلس يبكي ما يقدر يهديها و هو نفسه مو متحمل
الكل سمع صياح مي
ساره : بروح لهم
مسكتها ام محمد : لا ساره خليها تطلع الي فيها خليها تبكي أخيراً بكت
و كانت ام محمد تتكلم و دموعها تنزل
رندا الي صاحت من صياح اختها كان الحال اصعب من امس
أصعب بكثيررر و الكل ما كان متحمل الموقف محد قادر يتحمله
و ما يسمعون الا صياح مي و صراخها الى ما نامت و هي بحضن فيصل
لما نامت و ريحت طلع فيصل و راح لـ غرفة ابوه
دخل و شاف كل شي على حاله ريحة ابوه يشمها و جلس يبكي

نروح تحت عند الحريم ..
على صراخ مي كانوا ام رياض و بناتها توهم داخلين
راحوا يسلمون و جلسوا
ريم : يا قلبي أكيد الي تو مي
ام رياض : الله يعينها
جلست عندهم رنا شوي و قامت عند رندا
اما لمياء ارسلت مسج للجوهره و كتبت
جوجو .. فيصل رجع للرياض و توه داري عن أبوه
قلت اعلمك لا تقلقين ..
و طالعت المسج و تنهدت : الله يعينكم يا عيال خالتي
و رن جوالها يوم شافته اووف هذا مساعد لي يومين ما ارد
أكيد اللحين معصب و ردت عليه
مساعد معصب : أخيراً تكرمت لمياء و ردت علي لا لا ما أصدق
لمياء تنهدت : سوري و الله مساعد بس و الله عندنا ظروف
مساعد حس بصوتها ان فيه شي : وش فيك صوتك مو طبيعي
لمياء : زوج خالتي توفى من يومين و حنا عندهم من هذاك اليوم
مساعد : أحسن الله عزاكم .. كان قلتي لي
لمياء : و الله ما كنت بعقلي .. الله يهونها بس
مساعد : أجل أخليك لمياء اللحين .. و بدق أتطمن
لمياء : أوكي

عند فيصل الي كانت الجوهره تدق عليه و يعطيها جواله مغلق
راحت و دقت على لمياء
لمياء : هلا جوجو
الجوهره : لمياء وش فيه فيصل مسكر جواله
لمياء : جوجو واحد توه داري ان ابوه متوفي وش تبينه يسوي
الجوهره جلست تبكي : لمياء و الله خايفه عليه
لمياء ما حبت تضايقها و تقول لها قد ايش هو تعبان : ما عليك اكيد بيفتحه و بتكلمينه بس اصبري عليه شوي انصدم من الخبر
الجوهره : اكيد ما فيه شي ؟
لمياء : لا تخافين ما فيه الا العافية
الجوهره : طيب .. خل أسكر منك اللحين
لمياء : اوكي
سكرت و لمياء تنهدت الكل تعبان و هي ما بيدها شي تسويه
و سمعت صوت رغد : مي !!
مي : نزلت و راحت لأمها أحسن الله عزاك يمه و ضمتها و جلست تصيح
أخيراً مي نزلت كان الكل على قد ما هم زعلانين على الي صار الا أنهم فرحوا
لأن مي طلعت شوي من جوها الي كانت عليه اليومين الي راحوا
ام محمد : الحمدالله انك بخير مي هذا أهم شي عندي اللحين
و خلت بنتها تبكي بحضنها و الكل تأثر من الموقف

في آخر أيام العزا ..
كان الكل جالس تحت و من بينهم مي
الي كانت تسمع السوالف و تحاول تكون أقوى بس ما كانت تقدر تطول تتكلم معهم
ساره راحت فوق و شافت جوال مي يدق و نفس الرقم الي هـ الأيام يتكرر
غريبة وش سالفة هـ الرقم جت بترد بعدين غيرت رأيها
و يوم جت بتطلع من غرفة مي دق جوالها بـ نغمة مسج
راحت ساره و فتحته و لقته من نفس الرقم بس أنصدمت من الي مكتوب
كان المسج من ناصر و مكتوب فيه
( مي ردي أحسن لك .. ان ما رديتي انتي تدرين وش بيصير .. لا تحديني أسوي شي ما يعجبك )
ساره : مو معقولة وش هـ الرقم و لـ مين ما أصدق مستحيل مي تسويها
بس كيف هذا أحد يعرفها .. أستغفر الله وش اسوي مو وقته مو وقته أبد
يا ربييي اللحين وش اسوي انا ما أصدق ان مي تسوي شي غلط بس هذا أحد يعرفها
حتى قايل أسمها بس وش يقصد بـ شي ما يعجبها ياا رب سترك


في مكان ثاني عند بيت أبو رياض ..
ام رياض : و الله قطعت قلبي و انا اسمع صياحها
ديم : قطعت قلبك انا شوي و اصيح معها
رياض : من تتكلمون عنه ؟
ريم : عن مي بنت ابو محمد
رياض : ليه وش فيها ؟
ديم : لو تشوفها رياض و الله تقطع القلب .. تخيل أبوها مات قدامها
و أمس يوم جاء أخوها ما نسمع الا صياحها و صراخها بس أشوا بالأخير نزلت
ريم : حتى يوم نزلت كانت نفسيتها زي الزفت
رياض : الله يكون بعونهم
و دق على رياض ناصر هـ الوقت
و رد رياض : هلا ناصر
ناصر : رياض انا واحد واصله معي .. أبي اطلع تجي معي
رياض الي استغرب من ناصر بس قال : اوكي جايك اللحين
ناصر : لا لا أنا بمرك
رياض : طيب براحتك
و سكر منه و هو مستغرب شفيه هذا واصله معه
و كان رياض جالس ينتظر ناصر و يسمع سوالف خواته و امه عن العزا
بعدين سكت شوي و عقد حواجبه البنت اسمها مي
بنت ابو محمد و عائلتهم هي .... معقولة معقولة تكون نفسها
لا يا رب ما تكون هي حرام ما تستاهل
و دق ناصر يقول لـ رياض انه عند الباب و قطع عليه أفكاره
ناصر : اووف شفيك طولت
رياض : انت وش فيك معصب كل الي جلسته دقيقتين
ناصر : اوف طيب خلاص
و جلس يدور بـ الشوارع بدون أي هدف
رياض : أرسى لك على بر !
ناصر : طيب طيب هذا ستار بكس خل نوقف عنده
رياض استغرب من صديقه : طيب
وقفوا و راح رياض يطلب و ناصر جلس و كان متوتر
ما يدري وش صار له هو حس بشي ناحيتها معقوله
بس أكيد فيه شي هو حتى مو قادر ينفذ تهديده
جاء رياض و شافه مسرح : هييييه ابو الشباب وش فيك اليوم
ناصر يدون نفس : مطنشتني
رياض : مين ؟
ناصر : مين غيرها يعني
رياض : و طيب ؟
ناصر : وش و طيب هذي ما خافت على نفسها انا مهددها و صر على سنونه
رياض سكت بعدين قال : ناصر انت وش قلت لي أسم البنت ؟
ناصر عقد حواجبه : ليه ؟
رياض : قل لي انت بس
ناصر : مي الـ ....
رياض الي انصدم هي هي نفسها و عطى ناصر نظرة قهر
ناصر : شفيك تطالعني كذا ؟
رياض : هذي يعرفونها خواتي
ناصر الي أنصدم : ايشششششش !!!
رياض : تصير بنت خالة بنت عم رنا بنت عمتي
ناصر : كيف وشلون قصدي اووف وشلون وش هذا و مسك راسه بيدينه
رياض : حرام عليك ناصر انا أول اقول لك حرام الي تسويه بس اللحين صرت أعرف البنت
اهلها ما يستاهلون بعدين مع علمك البنت ما طنشتك البنت توفى ابوها و اليوم آخر ايام العزا
ناصر بصدمه : ايشششش !!
رياض : و مات و ما فيه غيرها معه
هنا ناصر صدق ما عاد يدري وش صار فيه هو كان حاس بـ شي بس اللحين ما يدري وش يسوي ما يدري
رياض : و الله حرام عليك ناصر و الله حرام عليك
ناصر نزل راسه و سكت ما كان يقدر يقول اي شي من الصدمه


خلص ثالث ايام العزا ..
راح الكل و فضى بيت أبو محمد الا من عياله
كان الكل مجتمع ع الغداء
ام محمد : انا اقول لكم من اللحين ما فيه شي بيتغير لا تعذبون ابوكم بـ قبره
كان يبي يشوفكم كلكم فرحانين ما كان يبي التعاسة تجي لواحد منكم و هذاني اقول لكم اي شي تسوونه تذكروه
مي نزلت راسها و دمعت عينها و رندا نفس الشي
ام محمد : خلاص انا ادري ان الي مرينا فيه صعب و كلنا ما راح ننساه بس لازم نكون أقوى و مع بعض
محمد ابتسم ابتسامه شاحبه لأمه
و فيصل طالعها و قال : و لا يهمك يمه كل شي بيصير مثل اول و احسن ان شاء الله
ام محمد نزلت دمعتها : مو علشاني بس علشانكم انتم و علشان ابوكم الي ما جف قبره للحين
محمد قام و حب راس امه : و لا يهمك يمه كل شي بيصير زي ما تبين
جلسوا كلهم و حاولوا يكونون طبيعين بس كل واحد غارق بأفكاره و همومه
لما خلصوا طلعت مي لـ غرفتها و انتبهت لجوالها كانت راميته كل هـ الأيام
هههه تلاقون ناصر حرقه لا و يمكن سوا الي بباله بعدين جلست تبكي
يا رب استر علي يا رب ابوي ما بعد جف قبره ما ابي يتعذب بسببي يا رب
جلست ساعه على هـ الحال بعدين مسكت جوالها و شافت المكالمات
و فتحت ع المسجات لقت مسجين تهديد بس آخر مسج أستغربته كثير
كان يعزيها بأبوها و كان اسلوبه قمه يوم شافت تاريخه لقته امس في الليل
جلست تطالع في المسج وقت طويل
تبي تلعب معي لعبتك يا ناصر تبي تذبحني بس نشوف مين أشطر انا او انت
انا ما عادني مي القديمه انا تغيرت تغيرت خلال هـ الأيام القليلة الي فاتت
و تشوف ناصر تشوف لو ما خليتك تمشي و انت تقول مي على لسانك

نروح لـ فيصل الي أخيراً فتح جواله
و دق على نايف بـ لندن يطمنه عليه
نايف : افاا فيصل كذا ما تقول لي
فيصل : و الله كان كل شي بسرعه نايف صدمه صدمه قوية ما عاد عرفت اتصرف
نايف : احسن الله عزاك .. و ان شاء الله آخر الأحزان
فيصل : جزاك الله خير و الله
نايف : اجل ما اطول عليك فيصل .. و بدق مرة ثانيه أتطمن عليك
فيصل : اوكي
سكر منه و جلس يطالع جواله يبي يكلمها يحس محد بيخفف عليه غيرها
شوي و دقت هي شاف الجوال ( قلبك .. يتصل بك )
ابتسم و رد : هلا و الله
الجوهره : فيصل .. خوفتني عليك .. ليه مسكر جوالك
فيصل : كل هذا قلق علي
الجوهره الي كانت عيونها مليانه دموع بس حاولت تخفي هـ الشي بصوتها : أحسن الله عزاك
فيصل : جزاك الله خير
بس بعدين عقد حواجبه و قال : انتي كيف عرفتي اني جيت و ان ابوي مات ؟؟
الجوهره : لمياء قالت لي
فيصل : لمياء !!!
الجوهره ببراءة : ايه لمياء بنت خالتك
فيصل عصب و حط كل حرته الي بالعزا على الجوهره : لا و الله و انتي جالسة تسوين صداقات مع اهلي
الجوهره : فيصل شفيك لمياء صديقتي من زماااان
فيصل هنا عصب أكثر : صديقتك من زمان و انا ما أعرف
الجوهره هنا بان بصوتها انها تبكي : فيصل وش فييك انت ما تذكر لما قلت لي لا تكونين تعرفينها و لا كنت اعرف وقتها
بعدين عرفت لانها هي عرفت بالي بيننا و عرفت انه انت ولد خالتها بس ما جت مناسبه اقول لك
فيصل : هذي اولها الجوهره تخبين علي شي مثل هذا .. الله و اعلم بعد وش تخبين !!
الجوهره هنا عجزت تتحمل و جلست تصيح : فيصل انت شتقول
فيصل : الجوهره بليزز خلاص و لا عاد تدقين مرة ثانيه
هنا الجوهره انصدمت وش يقول هذا : فيصل انت من جدك !!
فيصل : ايه من جدي
و سكر السماعه بوجهها و خلاها بحالة ذهول !!
هنا الجوهره انهارت هي كانت قلقانه عليه كانت تفكر فيه من قبل ما يجي
و هو بـ السهوله هذي تركها و علشان سالفة ما تسوى !!
ليه يا فيصل ليه انا وش سويت لك و جلست تبكي ..
اما عند فيصل الي كان معصب ما يدري هو معصب من الجوهره و الا من كل شي
اصلاً السالفة ما تستاهل يزعل علشانها و ينهي كل شي !!
انت انهيت كل شي فيصل كل شي ما عاد بترجع لها ما عاد فيه جوجو تكلمها
اعوذ بالله من الشيطان اووف انا شسويت و مسك راسه بيدينه
بس هي كذبت علي هي تستاهل ما قالت لي من قبل !!


عند لمياء الي قررت تتكلم لـ رنا عن كل شي ..
يا رب انك تسهل علي مدري كيف بقول لها بس لازم اتكلم
احس اني بنفجر مقدر اسكت أكثر و جوجو الي فيها يكفيها
و رنا لازم تعرف لازم اقول لها يااا رب تهونها علي
مسكت جوالها و دقت على رنا ..
رنا : هلا و الله
لمياء : هلا رنو .. كيفك ؟
رنا : تمام .. انتي اخبارك و اخبار بنات خالتك
لمياء : الحمدالله صاروا احسن اليوم
رنا : الحمدالله و الله كل ما اذكر اشكالهم يقطعون لي قلبي
لمياء : الله يعينهم .. مو سهل يفقد الواحد ابوه
رنا : صادقه و الله
لمياء : الا أخبار مها ؟
رنا : ماشي حالها .. نفسيتها تحسنت شوي بس أكيد متضايقه تحس انها ان ولدت بتفقد بندر
لمياء : الله يعينها .. خلاص عاد يكفي تأديب
رنا : وش تقولين عاد
لمياء سكتت بعدين قالت : رنا ابيك بموضوع
رنا : خير وش صاير ؟
لمياء : لا لا ما يصلح بالتلفون .. تقدرين تجين لي ؟
رنا : اممم ما اظن .. شرايك انتي تجبين احسن ؟
لمياء : اوكي بشوف يمكن امر بنات خالتي .. و بعدها اجيك
رنا : اوووكي .. انتظرك حمستيني اعرف وش السالفة
لمياء تنهدت بعدين قالت : بتعرفين لا تستعجلين ..


نروح عند رغد ..
كانت رغد للحين محتارة توافق على سامي أو لا
شي بداخلها يقول وافقي بعدين هي استخارت ارتاحت
بس تحس كرامتها منهانه منه هو شك فيها مثله مثل غيره
بس رغد هو ما كان يعرف وش يعرفه انك كويسه !!
يا رب ساعدني انا مرة محتااارة مدري وش اسوي
اوافق او لا ما ادري ما ادري
و مسكت جوالها و كلمت مايا ..
مايا : اهلييين شو هـ النور الي بيطلع من موبايلي
رغد : هههههه نوري اكيد
مايا : شو هاد يا بنت واحشتني كتير كتير
رغد : شسوي و الله مايا جتنا ظروف صعبه
مايا : شو .. ان شاء الله خير
رغد : توفى زوج عمتي و كنا عندها كل هـ الفترة
مايا : شو هاد و انا ما بعرف .. احسن الله عزاك رغد
رغد : جزاك الله خير
مايا : الا ما آلتي لي .. شو صار عليك بتوافئي على سامي او لا ؟
رغد تنهدت بعدين قالت : مقدر مايا أحس كرامتي مجروحه منه
مايا : شو بتئولي انتي انا لو ما بعرفك راح آول متلهن
رغد : لا لا مايا لا تدافعين عنه
مايا : و الله انتي عآلك براسك رغد .. بس الدكتور سامي ما في منو
رغد : الله يكتب الي فيه الخير


نروح عند بيت ابو عادل ..
و بغرفة مها الي كانت جالسة و متضايقه
معقولة بندر صادق معقولة بيطلقني خلاص
و مسكت بطنها و بكت مو متخيله يعيش ولدها مشتت بين امه و ابوه
بس انا استاهل انا شكيت فيه انا خليته ما يسوى شي
و جلست تبكي انا وش سويت انا كيف هدمت بيتي بنفسي
و على صياحها دق باب غرفتها
مسحت دموعها و قالت ادخل
دخلت عليها رنا و قالت : وش عندك جالسة بغرفتك
مها : ابد تعبانه شوي
رنا : وش فيييك ؟ تبين شي قولي ؟
مها : لا لا ما ابي شي بس تعرفين الحمل
رنا : الله يعينك .. الا صدق ترا لمياء بتجينا اليوم
مها : زين من زمان عنها
رنا : انتي الي ما تطلعين شنسوي لك ههههه
مها : جعلي اشوف كرشتك مثل كرشتي و تعبانه علشان تعرفين
رنا : لا لا لا تكفين
مها : ههههههه .. الا صدق على سالفة لمياء اخبار بنات خالتها ؟
رنا : تقول انهم احسن من قبل بس للحين متأثرين
مها : الله يعينهم و الله صعبه ..
رنا : صح .. ما أتخيل نفسي بموقفهم
مها سرحت بعدين قالت : و لا انا
و بعدها مسكت بطنها و حز بخاطرها الي بيصير لولدها
رنا انتبهت لها و ضاق خلقها على اختها بس سكتت ما بيدها شي !!



 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 01:07 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103836
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقايا شموخ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الجزء السادس عشر ،،


بغرفة لمياء ..
ياا رب ساعدني
خايفة كثير من ردة فعل رنا بس خلاص الوقت طال و انا لازم اقول لها
حشا بكمل معه سنه و هي ما تعرف !!
اخاف تزعل بس لا اكيد هي بتفهمني
ياا رب ساعدني مرررة متوترة مدري ليه
مو مرتاحه ابد للي بيصير
بس احس ان هذا الشي الي لازم اسويه ، ربي يسهل بس
اقول خل اكلم جوجو بس من امس ما ترد علي مدري وش سالفتها
اخاف صاير شي بينها و بين فيصل
بس لا لا ما اتوقع هو توه راجع و ابوه توه متوفي وين يصير شي
خل اكلمها و اشوف ..
وش سالفتها هذي للحين ما ترد !!
غريبة اكيد اذا شافت رقمي بترجع تدق علي ..
أقوم اتجهز ابرك لي ما بقى ع المغرب شي


ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
رندا : اووف مرة طفش
مي : و انتي صادقه بعدين سرحت
و رندا برضو سرحت بعدين قالت : خليني اشغل النت من زمان عنه
مي : شغليه ..
فتحت رندا ماسنجرها و حصلت مشاري الي اول ما شافها جاء يسلم
مشاري : هلا و الله .. وش ذا الغيبات
رندا : هلا فيك .. ابد ظروف
مشاري الي كان يعرف بس سوا نفسه ما يعرف عن شي : عسى ما شر ؟
رندا : الشر ما يجيك ما فيه شي مهم ..
مشاري : متأكده ؟
رندا : اي ..
و سكتوا الأثنين
اما مي الي كانت مسرحه للحين دق جوالها و قطع عليها سرحانها
رندا : اوف ردي ازعجني
مي : هاا اي برد
انتبهت مي و كان الي متصل ناصر
سرحت بالجوال شوي و بعدها ردت
مي : هلا
ناصر : اهلين .. كيفك ؟
مي : تمام
ناصر : مالك خلق ؟
مي : اكيد مالي خلق
بعدين سكتت و تذكرت شغله
مي : الا انت كيف عرفت ان ابوي توفى ؟
ناصر سكت شوي بعدين قال : عرفت و بس
مي : اهـااا
ناصر : مي ادري ان مالك خلق اللحين و نفسيتك مو كويسة
بس لازم اقول الي عندي صورتك تراني حذفتها و ما عاد عندي اي شي يخصك
بس مي انا ابي اكلمك ابي اظل اكلمك و لا راح اكذب عليك انا جد معجب فيك ..
مي : ......
ناصر : ما ابيك تردين لي اللحين ، بس أي قرار بتاخذينه صدقيني ما راح يضرك
مي : طيب بسكر اللحين
ناصر تنهد ع الأقل ما قالت لا على طول : اوكي
سكرت مي و رجعت سرحت بطلبه الغريب
معجب فيني هههه صدق شي يضحك اللحين لك كم شهر تهددني و اللحين صرت معجب !!
معجب فيني و ليه لا !
انا اكيد انجنيت بس لا لا هذا الي لازم يصير هو عيشني برعب كم شهر
يستاهل شوي ينقهر ما فيه غير كذا
مدري كيف صرت أفكر بس خلاص ما عاد يهمني شي ..
رندا الي كانت مو لم اختها و ع اللاب توب
طالعتها بعدين قالت : شفيك مسرحه
مي : و لا شي ..
و سكتوا الثنتين و كل وحده رايحه بعيد بأفكارها ..


عند بيت ابو عادل ..
كانت لمياء توها نازلة من سيارتها
و انتبهت للي واقف عند الباب المقابل لبيت عمها
كان هناك عمر و توه رايح واحد معه من عنده
انتبهت لنظراته
اووف منه يطالع عيني عينك و بكل وقاحه
جت بتدخل بس سمعت صوت يناديها يوم لفت و لقته عمر
لمياء : خير !!
عمر بارتباك شوي : ادري ان وقفتنا غلط بس كان ودي اسلم عليك
عطته لمياء نظرة و قالت : لو سمحت ابعد عني ما ابي يجيني كلام !!
عمر : و الله حرام عليك لمياء
لمياء عطته ظهرها و كانت خايفه هذا ليه مصر يبيها
و جلست ترن الجرس
عمر لما شافها كذا قال كلمة اخيرة : لمياء و الله احبك و ربي احبك
و لو ترفضيني مليون مرة راح أصر الى ما تحبيني مثل ما أنا احبك
لمياء انصدمت من كلامه و لا علقت
عمر : لمياء صدقيني غرورك و كبرياءك بيخلونك تخسرين اشياء كثيرة
و راح و تركها وراه و هي منصدمه و خايفه و بهالوقت فتحت لها رنا الباب
رنا : هيي انتي ادخليي
لمياء : دخلت و سلمت على رنا و هي ساكته
رنا : خير وش فيك
لمياء الي توها تستوعب : ولد جيرانكم مجنووووووووووووووون
رنا : ليه ، سوا لك شي ؟
لمياء : رنا و ربي مجنون انتي ما شفتيه تو جريء بزياده
رنا : بسم الله وش صاير
لمياء : خل ندخل ما ابي نتكلم عند الباب
رنا : اوكي
دخلوا البنات و لمياء للحين مصدومه من عمر هي تدري انه يبيها
بس توقعته معتبرها شي ما قدر يوصل له و يبي يوصل له لا اكثر و لا اقل
رنا الي جابت العده و جلست عند لمياء : يلا قولي لي اللحين وش صار لك
لمياء : عمر جاني تو عند الباب و كلمني
رنا : يستهبل هذا
لمياء : هي وقفت على هذي يعني !!
رنا : بعدددد
لمياء : رنو قال كلام و لما شافني مطنشته قال لي انه يحبني
و لو يجلس طول عمره يلاحقني مستعد الى ما احبه
رنا : اووووف وش هـ الحكي الولد شاريك من قلب
لمياء : مدري رنا و الله
رنا : الا شاريك و الدليل انه كل مرة يجي يخطبك
سكتت لمياء و هي تفكر بكلام رنا بس هي تعرف انها مستحيل توافق عليه حتى بعد كلامه !!
هي ما تحبه و لا تبيه و حتى بعد كلامه ما حن قلبها ابداً ..
رنا : شفيك ؟ لمياء معقولة ما حسيتي بشي لما قال لك هـ الحكي
لمياء : ما حسيت الا بخوف
رنا : ....
لمياء : مدري رنو انا كاثر احساسي بالخوف ههههه
رنا : الله يستر منك
و مع السوالف و الحكي تذكرت رنا
رنا : الا لموو ما قلتي لي وش السالفة الي كنتي تبين تقولينها لي ؟
لمياء ارتبكت : هاااا
رنا : وش فيك ، و الله اني حاسه ان فيه شي بس يلا طلعي الدرر الي عندك
لمياء : اممم شوفي بقول لك كل شي من الأول بس بليز لا تقاطعيني
رنا : اوكي
و جلست لمياء تحكي لها عن اول ما عرفت مساعد الى الي جالس يصير اللحين
رنا يوم خلصت لمياء كانت مصدومه بعدين طالعت في لمياء و صرخت عليها : انتي مجنونه
اللحين رافضة الي شاريك و جايك من الباب و تروحين لهذا !!
لمياء : يووه رنو انا كنت متوقعه انك بتسوين كذا بعدين من قال لك اني رايحة له
انا رافضة عمر و مساعد كلهم و اثنيناتهم ما احبهم
رنا : لاااااا مرة وااااااضح
لمياء لا تندمين بعدين اوكي اتركي مساعد احسن لك
لمياء : مقدر
رنا هنا انقهرت و جلست تهاوش : كيف ما تقدرين هااا فهميني كيف ما تقدرين
انتي مو بزر انا اعلمك وش تسوين و لا انتي عبده علشان تقولين مقدر اتركه
لمياء : رنا بليز لا تصارخين بعدين انا اعرف مصلحتي و مساعد ما اذاني
رنا : لا و الله و انتي تنتظرينه بعد
لمياء شوفي يا تتركينه او صدقيني ما راح اكلمك ابددد
لمياء : يوووه يعني بتغصبيني على شي رنا انتي اكثر وحده تعرف انك ما تقدرين تجبريني على شي
و ان ظليتي تقولين لي كذا بسوي الي براسي و لا راح يهمني احد
رنا : انا قلت لك الي عندي
جلسوا الثنتين معصبات و دقت لمياء على سواقهم يرجع
و طلعت من غرفة رنا و الأخيرة كانت باقيه
مها الي كانت بالصالة و انتبهت على لمياء و هي تنزل
مها : هلا و الله بلمياء
لمياء كانت تحاول تخفي الي فيها و الهوشه الي صارت بينها و بين رنا
: هلا هلا و غلا مهاوي هاا بشري كيف البيبي و كيفك
مها : يا عيني صار ينسأل عن اخبار ولدي قبلي
لمياء : ههههه يختي لا تقارنين نفسك فيه
مها : بعددددد
شوي جتهم رنا و كانت مطنشه لمياء : مها انتي هنا
مها : ايه
بعدين انتبهت ان الثنتين ما يتكلمون سوا
مها : وش سالفتكم انتم ؟
لمياء : ما فينا شي
اقول انا بطلع السواق عند الباب
مها : يؤ ما راح تتعشين عندنا وش هـ الجيه
لمياء ابتسمت لـ مها : معليش مهاوي يوم ثاني .. باي
و طلعت و رنا تطالع فيها مقهوره بس هي الي بتخسر
مها : خير وش صاير اول مرة اشوفك انتي و لمياء كذا
رنا : ما فيه شي لا تشغلين بالك
سكتت مها و مشتها لها متى ما بغت وحده منهم تتكلم بتتكلم !!


عند لمياء الي طلعت معصبه
اللحين حياتي ليه تبي تدخل فيها
اوكي خايفه على مصلحتي كلامها منطقي
بس مو كذا ابد مو كذا
اووووف ياااا ربي وش صار لي انا
بعدين مين مساعد علشان اوقف بوجه رنو علشانه
استغفر الله بس
وصلت البيت و راحت غرفتها بدلت و جلست كانت مرة معصبه
خل اكلم جوجو هذي الثانيه بعد ما ترد
اووف وش سالفتها حشا لو انا اكلم مين
آآخ احس بصداع فظييييع
و دق جوالها بمسج
فتحته لمياء و انصدمت ..


عند رغد ..
ياا رب انا علقت الولد كثير
و الظروف الي عندنا خلصت
بس مقدر مقدر احس مقدر اقول لا و لا ايه
انا ما ادري وش القرار الصح
الكل يبيني اوافق بس انا ما ادري
انا ما عاد ادري وش ابي
ربا : رغدددددد
رغد : بسم الله نعم وش تبين
ربا : بكلم مي و رندا اليوم نروح لهم بكره شرايك ؟
رغد : اي و الله المفروض نروح لهم نطلعهم شوي من جوهم
ربا : اووكي انا قلت اشوفك قبل


نرجع لـ لمياء ..
كانت جاسة بغرفتها و تبكي
تبكي بشكل فظييييييع
و كان جوالها يدق و مطنشته بـ الأخير ردت
مساعد : أخيرا تكرمتي علي و رديتي
لمياء بصوت متقطع : هـ .. لـ .. ا
مساعد خاف : لمياء شفيك ؟؟
لمياء مسحت دموعها و هدت نفسها : ما فيني شي
مساعد : لا فيك تكذبين على مين يعني ؟؟
لمياء هنا عجزت تتحمل كانت تبي تتكلم كانت تبي تشكي لأحد و جلست تبكي
مساعد حز بخاطره اول مرة يسمع لمياء تبكي ما تعود ابد منها هـ الشي : لمـوو شفيك ؟
لمياء : رنا و جوجو و رجعت تبكي
مساعد : اوكي اسمعي قلبو اهدي اللحين و نامي و بكره اكلمك اوكي
لمياء : اووكي
سكر مساعد منها و هو مستغرب
وش صار لها لدرجه انها تبكي كذا
غريبة وش مسوين لها صاحباتها اول مرة اسمع لمياء تبكي
دايم مبينه قدامي البنت القوية الي ما تهتم من أي شي
اكيد صار لها شي قوي اكيد
مشاري : مساعد افتتتتتح ادري انك صاحي
مساعد : اووف شتبي انت
مشاري : طفشان و لا عندي احد قلت اكيد صاحي تكلم حبيبة قلبك
مساعد : تكفى يا شيخ
مشاري : ههههه هذا الواقع وش اسوي .. بس تبي الجد صدمتني ما كنت تكلمها
مساعد سكت و رجع يفكر في لمياء جد غريبة
مشاري : وش فيك لا تكونون متهاوشين بس
مساعد : الله لا يقوله وش ذا الفال
مشاري هنا مات ضحك : قال ما احبها قال
مساعد : اقول ضف وجهك
مشاري : هههه و الله ما اعيدها ..
مساعد : ايه بعد هذا الي ناقص تعيدها
مشاري : انا ما ادري الى متى بتكابر !!
مساعد : نعمم !!
مشاري : خل اكلمك بواقعيه شوي انت لو تحبها ما تبي تكلمها و خلصنا صح او لا ؟
مساعد : ....
مشاري : الحق على عمرك مساعد ، لا تخسرها طول عمرك
مساعد : مشاري تكفى لا عاد تنصح
مشاري هز كتوفه : و الله كيفك انا اقول لك بس شي واقع
سكت مساعد و سرح بأفكاره و راح بعيد بعيد كثيرررر
و احترم مشاري سكوته و سكت بعد ..


في الصبح عند بيت ابو محمد الله يرحمه ..
صحت مي متنشطه ما تدري ليه
لها مده طويلة ما ارتاحت كذا
معقولة كل هذا علشان الشي الي خططت له
اول مرة تحس ان تفكيرها غريب بس هذا الي لازم يصير
يووه صح البنات بيجون اليوم
مدري قالوا للمياء او لا خل اكلمها
او لا خل اكلمها الظهر أحسن اللحين اخاف نايمه
و الله ودي انكد على الزفت نومه بس ما ابي خلوه شوي يحترق
وش وراه هو مو يقول معجب !!
صدق الدنيا غريبة بين يوم و ليلة ينقلب حالها
امس كنت هنا مع ابوي و اليوم راح
و كان ناصر يهددني و اليوم صار معجب فيني
دنيا غريبة ما تجلس على حالها !!


نروح عند لمياء الي ما كانت قادرة تنام ..
انا وش سويت بس يا رب
معقولة لهالدرجه انا مو كويسة و جلست تبكي
بس ليه ليه طيب و الله حرام عليهم و الله حرام
طالعت جوالها و تذكرت مكالمتها امس مع مساعد
اووف ما توقعت بيجي يوم بتحتاج له
ما توقعت بيجي يوم تتمناه يدق و تتمنى تتكلم معه
بس اللحين تبي هـ الشي تبييه
مسكت جوالها و دقت يمكن نايم بس ما اهتمت لو نايم مو راد !!
مساعد الي كان جالس و منتظر من لمياء اي شي
هو الثاني ما كان قادر ينام كان يفكر بكلام مشاري له
لما شاف رقمها رد على طول
مساعد : هلا هلا و الله
لمياء : اهلين
مساعد : بشري كيفك اللحين ؟
لمياء : الحمدالله كويسة
مساعد : لمياء
لمياء : هلا
مساعد : اسمعيني لمياء لو انتي متضايقه و تحسين ان محد بيسمع لك صدقيني انا موجود
سكتت لمياء حست ان الكلام طلع من قلبه يمكن لأنها محتاجه لمثل هـ الحكي
مساعد : صدقيني انا ما اجبرك تقولين لي اي شي بس اعلمك اني موجود لو بغيتيني بأي شي لمياء
اي شي تبينه صدقيني بكون حاضر بسمع لك و بتكلم معك و بعطيك الي تبينه انتي
لمياء : شكراً مساعد
مساعد : انا ما اقول كذا مجامله او انتظر شكر لا اقولها علشان تعرفين اني معك
لمياء تنهدت تنهيده قوية سمعها مساعد بعدين قالت : رنا امس هاوشتني
مساعد : بنت عمك ؟؟
لمياء : ايه
مساعد : طيب ليه ؟؟
لمياء نزلت دموعها : قلت لها عنك امس قلت لها كل شي من الأول
زعلت مني لأني مخبيه عنها و هزأتني و قالت لي انها ما عاد بتكلمني
يمكن قالت كذا خايفه علي بس محد يجبرني كيف امشي حياتي هذي حياتي انا
سكت مساعد انصدم ما توقع يكون سبب مشكلة !!
لمياء : ادري انك منصدم بس هذا الي صار ما هان علي بنت عمي
اعتبرتها مثل اختي تقول لي كذا صح انا سكت ما علمتها و انا غلطانه
انا غلطانه و الله اعرف و جلست تبكي بس مو لدرجه انها تقول لي انها ما عاد تبي صداقتي معها
مساعد تنهد : لمياء هدي نفسك و صدقيني يمكن كلام بلحظة غضب
لمياء : أتمنى
مساعد : و هذا الي مضيق خلقك امس و خلاني اسمع صوت صياحك
لمياء : لا مو هو بس
مساعد : اجل !!!
لمياء هنا بكت تذكرت المسج حق الجوهره
مساعد : لحوول رجعنا نبكي لمو تكفين هدي و قولي لي طلعي الي بقلبك
لمياء : جوجو صاحبتي
مساعد : شفيها بعد !!
لمياء : لي يومين احاول اكلمها و مطنشتني
مساعد : طيب ؟
لمياء : امس في الليل ارسلت لي مسج تقول انها ما تبي اتصالاتي و لا تبي تسمع صوتي ثانيه
ما تبي أي شي مني خلاص و يكفي الي جاها مني و عضت شفايفها و هي تتكلم
مساعد : و ليييييه وش صاير ؟؟
لمياء : مو هي تعرف ولد خالتي
مساعد : وش دخل هذا بهذا ؟
لمياء : ما فهمت زين بس فهمت انه صايرة هوشه بسببي بينهم
بس انا وش ذنبي و ربي انا ما ابي الا الخير لهم و الله ما سويت شي مساعد
مدري ليه كل شي جاء مع بعض انا مدري وش اسوي و الله ما اتحمل
مساعد : هدي هدي قلبو لا تهتمين و تحطين ببالك صدقيني
يمكن حز بخاطرها شي و بترجع ما عليك لا تتضايقين كلها شغلة كم يوم
لمياء : مساعد انا خسرت اعز ثنتين عندي البنتين الي اقول لهم كل شي عني و لا اهتم
ثنتين اتكلم معهم براحتي كلهم خسرتهم بيوم واحد مقدر و ربي مقدر
مساعد : انا عندك ما بعد خسرتيني هههه
لمياء : لا تكفى
مساعد ابتسم ما يدري حس بفرحه لأن لمياء محتاجته
لمياء : انت اوعدني انك ما تتركني لو صار شي بعد
مساعد : ههههه و لا يهمك اوعدك
لمياء : اللحين ابدا اتكلم لك بعدين تروح مثل غيرك
مساعد قال بعفوية : صدقيني ما راح اتركك ابد لو بيدي كان جلست معك دااايم
لمياء : .....
مساعد انتبه لكلامه ما يدري ليه طلع كله منك مشاري : مو انا مثل اخوك
لمياء الي ابتسمت بألم ما تدري ليه : صح


نترك مساعد و لمياء و نروح لبيت ابو عادل ..
مها : ما تبين تتكلمين يعني ؟
رنا : اووف شفيك انتي
مها : مو من عادة لمياء تطلع من بيتنا بدري
و انتي حتى ما وصلتيها للباب من العاده تغتنمون كل الفرص علشان تسولفون
رنا : يووه مها تكفين لا عاد تتكلمين كذا و لا تجيبين طاري لمياء
الي بيني و بينها اعرف احله و لو ما انحل سلامتها
مها : !!
رنا : بطلع لغرفتي انا
و طلعت و تركت اختها بحالة دهشه
وش فيهم وش صاير بينهم هذولي !!


ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
مي : رندا انتي كلمتي لمياء قلتي لها ان البنات بيجون ؟
رندا : لا و الله ما جاء ببالي قلت اكيد ربا قايلة لها
مي : و لو .. انا بكلمها اللحين
و دقت عليها
لمياء : هلا و الله
مي : اهليين وش ذا القطاعه يا بنت
لمياء : وش اسوي و الله ما قدرت امركم و لا اكلم
مي : مو مشكلة سماح هههه
لمياء انبسطت لما شافت مي تضحك ع الأقل نفسيتها تحسنت شوي الظاهر النفسية جتك انتي لمياء !!
مي : اقول لمو بنات خالي بيجون عندنا اليوم تجين ؟
لمياء : لا و الله مي مقدر اليوم
مي : لا عاااااد تكفين لمووو
لمياء : و ربي مقدر اسمحي لي مي بليز
مي : يا سخفك و الله كنت مأمله انك تجين و نتجمع كلنا
لمياء : سوري و الله مي ، اوعدك اجي مرة ثانيه اليوم و الله مقدر
مي : اوكي براحتك ، و الله تمنيتك تكونين معنا
لمياء : حتى انا
مي : اوكي اخليك اجل
لمياء : باي
رندا : ما راح تجي ؟
مي : لا تقول ما تقدر
رندا : قهررر كان ودي كلنا نجتمع
مي : يلا عاد وش نسوي


عند لمياء ..
الله يعيني يا رب
ليتني قايلة بجي بس و الله مقدر
احس نفسيتي صفرر اليوم لا و اذا رحت و قابلت فيصل
احس برتكب فيه جريمه و ربي كرهته
مو كرهته بالمعنى الحرفي بس انقهرت منه
يمكن فيصل سوا كذا لانه متأثر بوفاة ابوه للحين
بس برضو شي يقهر و جوجو على طول تركتني
يمكن نفسيتها تعبانه بسبب الي صار
بس و الله حرام عليهم حرام كل شي يجي مرة وحده
ربي يعين بس هذا الي اقدر اقوله


في الليل تجمعوا البنات ببيت ابو محمد الله يرحمه ..
كانوا مبسوطين و يستهبلون
رندا : من زماااااان ما تجمعنا كذا
ربا : من جدد بس ناقصتنا لمياء
مي : الله يهديها مدري وش عندها و الا مرة كان ودي تجي
رندا : يلا خيرها بغيرها
مي : اقول انا بروح اجيب عصير من المطبخ رندا تعالي معي
رندا : و الله مو فاضية
رغد : خل انا اقوم معك
مي : مالت ما منك فايده ، اوكي رغد يلا
راحوا الثنتين بالمطبخ و هم بالمطبخ يجهزون
مي : الا وش صار على خطبتك رغد ؟
رغد : مدري و الله مي ما بعد قررت
مي : ليه رغد ما دام الولد كويس الى متى تعلقينه ؟
رغد : مي و الله مدري فيه اشياء كثيرة افكر فيها
مي : مثل ؟
رغد : بقول لك
و قالت لها رغد عن سالفة فواز و عن سامي و كل شي
مي و هي تحط الأكواب بصينيه : و لو رغد هذاه مع كل هذا يبيك
رغد : و الله مدري
دق جوال مي و انتبهت له طلعته من جيب بنطلونها
و كان ناصر جلست شوي تطالع بالرقم بعدين عطته بزي
و طالعت رغد و قالت : رغد ما دام جاك مع كل الي صار
معناته يحبك و يحترمك و لو انا منك ما اضيع الفرصة من يدي
مو علشان شي بس صعبه هـ الأيام تلاقي أحد يخاف عليك و يهتم فيك
رغد : الله يجيب الي فيه الخير بس ، مو كأننا طولنا
مي : ههههه من جد اخذتنا السوالف
و رجعوا عند البنات ..


بعد فترة من الأحداث ..
ببيت ابو عادل ..
عادل كان يكلم بالتلفون
عادل : ههه اوكي و لا يهمك .. اكيدد .. ابشررررر
يوم خلص دخل داخل و جلس ينادي مها
مها : نعم نعم
عادل : جهزي شناطك باخذك معي
مها : وين ؟؟
عادل : جهزيها بوديك بيت زوجك بيتك يعني وين
مها هنا خنقتها العبرة : وين لا لا عادل بليز وش تقول انت
عادل : مها بدون نقاش روحي جهزي شناطك
مها : بليز عادل بليز ما راح اروح
عادل : مها لا تخليني اعصب .. تدرين لا تجهزين شي البسي عبايتك يلا
مها جلست تبكي بس غصبها عادل
و هي بالسيارة كانت بس تبكي عادل رحم اخته بس سوا نفسه مو مهتم
عادل : وصلنا انزلي
مها بصوت متقطع : مـ .. ـا .. راح تنزل .. مـ .. عي
عادل : لا عندي شغل بسرعه ادخلي بيتك و خل اخلص اشغالي
نزلت مها و فتحت باب بيتها و يوم تطمن عادل انها دخلت راح
اول ما دخلت مها بدت تنزل دموعها ما قدرت تقول لعادل انها خلاص بتتطلق
ما قدرت تقوله ان بندر ما عاد يبيها كانت تبي ترجع بيتها بس بندر ما يبيها
راحت لغرفتها و شافت كل شي على حاله و جلست تصيح
شوي فتح الباب و دخل واحد لفت مها و لقت بندر
مها : ....
بندر كان مبتسم : نور بيتك
مها : ....
بندر راح و جلس جنبها : مهاوي حبيبتي يعني انتي مصدقة اني بطلقك
او اني برضى ولدي يعيش بعيد عنا احنا الأثنين
هنا جلست مها تبكي عجزت تتحمل
بندر : لا لا انا ما اقول لك كذا علشان تصيحين .. مها انتي صح غلطتي
بس انا بعد يمكن غلطت و كان لازم نبعد كان لازم يحس كل واحد فينا بقيمة الثاني
مها بين دموعها : و الله اسفة بندر و الله ما كان قصدي
ضمها بندر و قال : ما يهم اللحين .. خلاص هذا من الماضي و المهم الي جاي
المهم اللحين حياتنا الجديده مع بعض و ولدنا الي بيتربي بينا
ومها : و الله احبك
بندر : و انا اموت فيك تتوقعين بطلقك يا مجنونه


عند رغد ..
شهد : اممم الظاهر هذا الصح يا رغد
رغد : انا ما صدقت أقرر و و ان شاء الله ربي يسهل لي
شهد : طيب متى بتقولين لـ ماما
رغد : مدري
شهد : أنا اقول قولي لها بسرعه ترا مصختيها
رغد : ادري و الله
شهد : خلصينا يا شيخه كل ما قلت لك شي تقولين ادري
سكتت رغد و لا ردت عليها
و جت ام رغد : بنات ليه ما تجون عندنا وش جالسين تسوون
شهد نطت : ماما وش ابشرك فيه
رغد : شهد خلاص انا اعرف اتكلم
شهد : لو انتظرك ما راح تتكلمين
رغد : اوف منك
ام رغد رفعت حاجبها : خير وش عندكم ؟
رغد : ماما انا قررت اوافق على سامي
ام رغد طارت عيونها : من جدك رغد ؟
رغد : اي ماما خلاص طولتها و انا ما عطيتكم رأيي و اللحين اقول لك و انا واثقه من كلامي انا موافقه
ام رغد : و الله فرحتيني رغد خفت بعد كل هذا ترفضين
شهد : يلااااا خل نقول لبابا ردوا عليهم نبي نفررررح
ربا الي جتهم : خيررر وش عندها أصواتكم طالعه
شهد : رغد واااااافقت أخيراً تكرمت ع الولد بموافقتها
ربا : لا لا لا دنا ما اسدئش كلولوووووووووليش
رغد : هيي انتي و اياها كل ذا تبون الفكه
ام رغد : ههههههه فرحانين لك يالخبله حشا لو هو ايش صابر شهرين كذا
رغد : يبيني ينتظرني
ربا : امحق
شهد : اووص خلاص خلونا نفرح بس

: يووووه نجد لا يكثر
نجد : نبي نرووووووح طيب و الله طفششش
ام سعد : نجد ابوك عنده شغل و سعد بعد محد فاضي لك و عبدالله عنده تقديم للجامعه
نجد : يا ربيييييي نبي نروح مرة اشتقت لخواااالي
شذى الي كانت تقلب التلفزيون : لازم نراعي الظروف نجد
نجد : اوف يعني تقنعيني انك ما اشتقتي لهم
شذى الي راح بالها لـ عادل : الا اشتقت لهم مرررررة بس وش اسوي يوم اننا ما نقدر نروح
نجد : يا ربيبيييييه طيب هم يجونا
شذى : قولي لهم اجل
ام سعد : خلاص نجد ترا غثيتينا بعدين الي يشوفك يقول هذي متنكده هنا
نجد : اوف بس اشتقت لهم
ام سعد : و لا يهمك نروح لهم بعدين بس اللحين لازم تراعين ظروفنا
نجد جلست تتأفف مو عاجبها الوضع
و طنشوها امها و شذى و جلسوا يسولفون مع بعض


بـ بيت ابو محمد الله يرحمه ..
انتشر خبر موافقة رغد و الكل كان مبسوط علشانها
ام محمد : أخيراً بنفرح شوي
مي : انا مبسوطه لها مرة اخيراً وافقت
فيصل : مين بتتزوج هي ؟
ام محمد : سامي الـ ... دكتور يشتغل بالمستشفى الي كانت تشتغل فيه
فيصل : اهاا الله يوفقها
و سرح فيصل بعيددد
رندا : هييييي شفيك مسرح لا تكون تحب يا اخوي بس
لا لا لا تقول لي انك حبيت وحده من الشقر يوم رحت لندن
فيصل : اقول ظفي وجهك تكفين فاضي انا
رندا : و الله شكلك يا الله لا لا تحبها بقوة شكلك
بس تكفى خلها سعوديه عادي تصبغ شعرها اشقر
مي : هههههههه بلا هبل
طنشها فيصل و قال : انا بروح لغرفتي اريح شوي عن اذنكم
ام محمد بحزن : الله يساعدك
رندا : الولد هذا مو طبيعي
ام محمد : من وفاة ابوكم و هو مو طبيعي
رندا : ما اتوقع علشان وفاة ابوي بس
ام محمد : رندا السالفة مو سهله علينا ما بالك هو الي كان بعيد
مي سكتت بعدين قامت : عن اذنكم
رندا : قامت الثانيه ، لا تكون تذكرت بس
طالعت ام محمد بنتها و هي تطلع الدرج بحزن و ألم
كانت تشوف عيالها قدامها كل واحد بحاله ما يعلمها الا ربي
و لا هم يقولون شي و لا يتكلمون الله يرحمك يا ابو محمد الله يرحمك

نروح لـ مي الي طلعت و راحت لـ غرفة فيصل
دقت الباب : فيصل ممكن ادخل شوي ؟
فيصل : تعالي
دخلت مي و شافت الغرفة كيف حوسه : يووه انت يبيلي اجيب الشغالة و انا و نجلس نرتب لك هـ الحوسه
فيصل ابتسم : وش اسوي عاد
مي : صدق مرررة حوسه فيصل
فيصل سكت و جلس يقلب بيده ميدالية مكتوب فيها اسمه
مي طالعته شوي و طالعت الميداليه بعدين قالت : فيصل وش فيك ؟
فيصل كان مسرح و مو لمها ابداااا
مي : فيصل اكلمك انا ؟
فيصل : هلا ، سوري سرحت شوي
مي : الي ماخذ عقلك
و سكت فيصل
مي : فيصل حنا مالنا الا بعض ، عندك شي ضايق خلقك من شي
تكلم لي و ربي ما راح يطلع مني بس ريح و طلع الي بخاطرك
فيصل : مشكورة مي
مي : لا انا ما اقول لك كذا علشان تقول لي شكرا لا فيصل امي ضايق خلقها عليك
و الكل ملاحظ انك متغير ممكن تقنعهم يوم يومين ان السالفة علشان وفاة ابوي و خنقتها العبرة
فيصل : لا مي لا تبكين تكفين
مي : فيصل حنا مالنا بهالدنيا اللحين غيرك و غير محمد بعد الله حرام تسوي في نفسك كذا
ما ابي افقدك انت بعد يكفي فقدنا ابوي تكفى فيصل انتبه لنفسك انت حالك كل ماله و يصير اردى
فيصل ضاق خلقه من حكي اخته بس هو حاس بضيقة بندم بقهر
مي : فيصل انا اختك لو ما سمعت لك من بيسمع لك
فيصل تنهد هنا : مي و الله ابي اتكلم بس وش تبيني اقول لك
تبيني اقول لك اني ظلمت شخص ماله ذنب و لا ادري وش صار فيه
مي بصدمه : ايش كيييف ؟
سكت فيصل و عض شفايفه من القهر بعدين قال : مي بقول لك كل شي بس اسمعيني للآخر و افهميني
مي : اوكي
و جلس فيصل يقول لها كل سالفة الجوهره و عن معرفتها لـ لمياء و هوشتهم بسبب كذا
مي الي كانت مصدومه : فيصل انت تكلم الجوهره صديقة لمياء
فيصل بتنهيده : ايه
مي : و تبيها و الا
فيصل : لا مي انا مو من النوع الي يلعب انا جاد و الله صادق
مي : كيف صادق و تزعل من هـ السبب فيصل وش ذنب الجوهره لو صارت صديقة لمياء
اصلاً و اذا صارت صديقتها وين الغلط فيه فهمني وش الغلط بالعكس لمياء حبوبة و لا فيها شي علشان تقول كذا
فيصل مط شفايفه بعدين قال : مسألة انها مخبيه عني
مي : ما جت مناسبة هي قالت لك !!
فيصل : يووه مي انا مدري وش اسوي انا متضايق من كل شي انا غلطت بس كرامتي ما تسمح لي اعتذر
مي عصبت : وش كرامته فيصل حرام عليك انت غلطت
فيصل : خلاص مي تكفين سكري ع الموضوع
سكتت مي انقهرت من تصرف أخوها صح حسته صادق بس تصرفه غلط و البنت ما دامت تحبه ما تستاهل !!
فيصل : بليز مي ابي اجلس لحالي
مي : اوكي انا بطلع بس راجع نفسك فيصل
فيصل سكت و لا رد عليها
و طلعت عنه مي و هو غرقان بـ أفكاره

مي الي راحت لـ غرفتها و جلست تفكر
ما دام يحبها ليه يسوي فيها كذا و الله حرام
صدق ما ينفهم لكم يالعيال !!
دق جوالها و طالعته هذا ناصر اف وش يبي
مي : هلا
ناصر : اهلين ، كيفك مي ؟
مي : الحمدالله بخير ، و انت ؟
ناصر : الحمدالله تمام
سكتوا شوي الاثنين بعدين قال ناصر : مي تذكرين الموضوع الي قلته لك
مي : ايه
ناصر : انا اسحبه اللحين
مي استغربت بس سكتت ما علقت
ناصر : انا بجي اخطبك
مي : ايشششششش ؟؟
ناصر : لا تردين علي و لا تقولين شي انا بسكر بس حبيت اعطيك خبر و لا تنصدمين ان جيت
سكر ناصر و مي مصدومه يعني متوقع اوافق عليه هذا غبي و الا يستغبي
بس احسن يا مي هذاه جاك برجوله و نشوف يا ناصر نشوف


نروح عند سارهـ زوجة محمد ..
ما أدري وش أسوي مستحيل أقول لـ محمد
بس لازم أفهم من مي السالفة مو معقولة اسكت
ياا رب ما أتوقع ان مي تسويها ما أتوقع أبداً
لازم اليوم أتكلم معها ان رحت لهم ما فيه حل
الى متى يا ساره تأجلين الموضوع
الله يسهل بس
الجوري : مامااا بثررررعه لبثيني ابي الوح لعمة مي
ساره : طيب اعصابك اللحين بلبسك
الجوري : بثرررررعه ثوفي انا دلعت هذا
ساره : لا و الله ما فيه هذا مو حلو
الجوري تصارخ : لا لا لا ابيييييييه مالي ثغل
ساره : اقول ما فيه
الجوري جلست تصيح
ساره : اووف منك يالدلوعه
شوفي هذولي لبسين اختاري واحد منهم
الجوري : على تيفي ؟
ساره : اي على كيفك
الجوري : حلاث ابي هذا
ساره : طيب تعالي البسك


بـ بيت ابو عادل ..
كانت رنا جالسة تفكر بالي صار بينها و بين لمياء
اللحين مر ثلاث اسابيع و لمياء ما كلمت و لا شي
بس انا اوريك لمياء ما راح اكلمك الا ان تعدلتي و تركتي هذا
انا ابي افهم وش هـ التهور فيها هذي
نجلس اسبوع زياده و بشوف لو ظلت مصرة انها تكلمه كيفها خلاص
انا سويت الي علي و حاولت امنعها الله يهديك لمياء
ادري اني عصبت عليها و زعلت بس غصب ما ابي اشوف بنت عمي
و صديقتي بالموقف البايخ هذا وش لو طلع لعاب
الله يستر بس
هذا جوالي يدق وش عنده فهد !
رنا : هلا فهد
فهد : رنوو اسمعي انا عند باسكن روبنز بشتري ايس كريم تبين
رنا : وش عنده الكريم هههههههه
فهد : احمدي ربك بعد هههه يلا خلصيني
رنا : جب واحد توفي كبير و خلصنا
فهد : و الله فكرة يلا يلا اجل باي
سكرت منه رنا
و الله خبل اخوي ذا و بيظل خبل الظاهر يمشي على خطى عادل
صدق انهم مهبل


نروح عند لمياء الي تقوت علاقتها بـ مساعد أكثر ..
لمياء : امممم مدري
مساعد : اصلاً مو بكيفك
لمياء : لا و الله اجل كيف ميييين
مساعد : كيفي اناااااا
لمياء : لا يكثرررررر
مساعد : هههههههه كيفي
لمياء : لا لا لا
مساعد : الهديه لا ترد ههههه
لمياء : انت محد يتكلم معك و يقول لك شي
مساعد : هههههه يلا عاد اعتبريها ذكرى
لمياء : طيييب خلاص برضى بس آخر مرة
مساعد : هههههه افكر
لمياء : لاااا عاااااد
مساعد : هههههههههههههههه
لمياء : صدق صدق مساعد انا جبتها بسالفة و كنت طالعه اليوم او بكره اجيبه
ما كان يحتاج تكلف نفسك
مساعد : خلاااص بدون نقاش انا جبته و خلصت
لمياء : طيب حشا غطيت على عنادي
مساعد : هههههههه احسن
لمياء : امممم طيب كيف باخذه منك
مساعد : بجيبه للبيت
لمياء : لا و الله
مساعد : اي و الله
لمياء : تستهبل انت
مساعد : لا ما استهبل و تشوووووفين
لمياء : انا ادري انك مجنون بس مو كذا
مساعد : ههههههه طيب طيب بتشوفين
لمياء : مجنوووووووووون
مساعد : انا عند بابكم و الله ههههه افتحي
لمياء : مساعد انهبلللت
مساعد : مالي شغللل افتحي خذيها و خلاص
لمياء الي نزلت بسرعه تبي تفتح الباب مجنون هذا
مساعد : اعصابك هههه
لمياء : انت مجنون
مساعد : طيب افتحي الباب و خذيها علشان اروح بسرعه
لمياء : طيب
و سكرت السماعه بوجهه و هو مات ضحك
: و الله خبله ما فيه فايده هههههه
هذي هي فتحت الباب ابتسم و راح حط لها الكيس عند الباب و أخذته و قالت بصوت واطي : شكرااا
مساعد ابتسم و راح لسيارته ما يبي يورطها يكفي انه تهور و جاء لا و العصر صدق انه مجنون !
راحت لمياء لغرفتها و اخذت الكيس
هههههه و الله يعرف يغلف مو سهل طلع
امم مع اني استحيت كثير منه
صدق ربي عوضني فيه مع اني فقدت خلال هـ الاسابيع جوجو و رنا
و سرحت شوي و هي تذكر الي صار بينها و بين بنت عمها و صاحبتها
الله يعين و يصفي القلوب مو قادرة اتحمل انهم زعلانين علي
ربي يعين بس


عند رغد الي كانت مبتلشة
اليوم بيشوفها سامي الشوفه الشرعيه
هذا وش سالفته كأنه ما شافني بالمستشفى يعني
اوووف وش البس مرة محتارة
يا ربييييييه يعورني بطني
حشا رغد كل ذا خوف من سامي كنك ما تعرفينه يعني
ربا : رغدددددد وش ذا الرجال بيجي بعد شوي و انتي للحين ما لبستي
رغد : ربا ساعدينييييييي ما ادري وش البس
ربا : البسي اي شي عادي
شوفي هذي التنورة حلوة و البلوزة الي انتي مطلعتها
رغد : تهقين البسها ؟
ربا : ايه و ما عليك وش فيك انتي
رغد : طيب من غير مطرود لو سمحتي ابي البس
ربا : ماااالت هذا و انا ساعدتك تطرديني
رغد : انا قلت من غير مطرود بعدين خير تبيني ابدل قدامك
ربا : خلاص خلاص بطلع
اووف عورني بطني
كذا شكلي حلو او لا مدري يا ربييي خايفه مرة
الله يستررررر
ام رغد : رغد حبيبتي جاهزه
رغد : ماما خااااايفه
ام رغد : ههههه طبيعي تخافين بس ما عليك شوي و بتطلعين
رغد : طيب طيب تعالي معي
ام رغد : انهبلتي انتي ابوك معك
رغد : لا لا انتي ادخلي معي
ام رغد : روحي اقوول يلا قدامي
رغد بخوف : طيييييب
دخلت رغد و بيدها صينيه عصير
و ابتلشت ما تدري وين تحطها
الطاولة كلها مليانه من القهوه
اووووف وش ذا الورطه
ابو رغد قام و بعد صينيه القهوه
لأنه شاف رغد واقفه مكانها و لا تتحرك
رغد راحت و حطتها و لا قدمت العصير !
ابو رغد : افا رغد ما ودك تعطينا عصير
رغد بارتباك : ايييه طيب
سامي كان فيه الضحكه عليها بس ماسك نفسه
جلست رغد و تنهدت بصوت مسموع
سامي هنا ابتسم صدق مرتبكه كأني اول مرة اشوفها هذي
ابو رغد : سامي خذ راحتك يا ولدي
سامي بابتسامه : ما توصي حريص
رغد طيرت عيونها و الله الوقح عيني عينك
ابو رغد هنا ضحك صدق على نظرة رغد و كلمة سامي
سامي كان جررريء مرة و لا اهتم بس يتبسم
بعد ربع ساعه كانت رغد واصله حدها خلاص تبي تطلع توترت مرة و حس سامي
سامي : خلاص عمي
ابو رغد يبي يرفع ضغط بنته : متأكد ؟
سامي ضحك بصوت واطي بعدين قال : اييه متأكد
و رغد كانت مقهوره و تتحلطم طيييب بابا لا و بعد متأكد خلني اروح بس
ابو رغد : رغد ودك تروحين ؟
رغد الي صدق حمر وجهها قامت بدون اي كلمه و طلعت
ابو رغد : هههههههههههههههه توني ادري ان هـ الحيا كله ببنتي
سامي الي ابتسم : متى ترد لي عمي
ابو رغد : مستعجل
سامي : و الله لو تبي الجد ايييه
ابو رغد : هههههه ما عندك بالوجه ، طيب انا اسألها و اشوف
سامي : طيييب ، استأذن اللحين

عند رغد الي كانت صدق مرتبكه
شهد : ههههههههه اما واقفه متنحه
رغد : شتبيني اسوي
ربا : الله يفشلك لا و تدورين مكان للصينيه و انتي ما قدمتي العصير ههههههههه
رغد : اوووف لا تحرجوووني خلااااااص


نرجع لـ بيت ابو محمد الله يرحمه ..
رندا : مي انزليييي جت جوري و مقلقة البيت تبيك
مي : هههه طيب جاايه
و نزلت مي بسرعه و قابلت جوري توها بتطلع فوق لها
مي : لا تطلعين و تتعبين حالك ههههه
الجوري : عمه مي اثتقت لك
مي : و انا اكثر يا عمر عمتك انتي
الجوري : انا مو عمر احد انا جوووووري نثيتي
مي : ههههه لا لا ما نسيت ، شرايك نروح نجلس عند ماما و بابا و جده
الجوري : طيييب
راحت مي و سلمت على اخوها و زوجته
و بعد ساعه طلع محمد من البيت و رندا طلعت تقابل المسن
و ام محمد استأذنت تبي تروح مشوار و ترجع
والجوري بسااابع نومه
مي : رست علي و عليك
ساره : شفتي كيف كلهم خانونا
مي : هههههه من جد
ساره سكتت شوي و جلست تطالع في مي ما تدري كيف تبدا بالموضوع
مي حست بـ ساره : ساره تبيني بشي ؟
ساره : تبين الجد ايه
مي : خير وش فيه ؟
ساره : مي بقول لك كل شي اللحين و ابيك توعديني تقولين لي الصدق
مي الي خافت بس قالت : وعد
ساره : طيب حلو
و قالت لها ساره عن الي شافته بعدين قالت : مي انا ادري انك ما تسوينها بس فهميني بليز
مي الي نزلت عيونها و نزلت دموعها
ساره : مي لا تنزلين عيونك انتي واثقه بحالك كلميني قولي ايش الي صاير
مي : ساره تكفين لا تقولين لاحددد
ساره : طيب اول وش السالفة ؟
راحت مي قالت لها كل شي و هي تبكي و آخرتها لما قال لها انه يبي يخطبها
ساره انصدمت كل هذا يصير مع مي و لا احد يدري و هي ساكته
ساره : طيب ليه ما تكلمتي مع احد اي احد
مي : ما قدررررت الموضوع مو سهل و رجعت تبكي
راحت ساره و ضمت مي : مي حبيبتي هدي و اللحين هو بيخطبك صح يعني خلاص
مي : لا لا مستحيل اواااااافق
ساره : و ليه ؟
مي : كيف كيف تبيني اوافق على واحد عيشني برعب هددني
ساره : مي خلي فكرة الانتقام على جنب اللحين فكري وش ممكن يسوي ان رفضتي
مي : مدري ما فكرت
ساره : مي فكري بكل شي لا ترفضين و بس
مي تنهدت : الله يعين
ساره : ما قال متى بيجي
مي : ما قال شي مدري وش بيسوي اصلاً الله يستر
ساره : لا تخافين و ما دمت انا اعرف انا معك
مي : مشكورة ساره
ساره : وش تقولين مي على ايش تشكريني
مي : لو غيرك كان ما صدقني
ساره : مي انا اعرفك و اعرف اخلاقك كيف اشك فيك
مي نزلت دموعها و ضمتها ساره و قالت : لا تخافين كل هـ الي يصير لك من عند الله و يمكن خيرة لك
مي بين دموعها : و نعم بالله


في بيت ابو خالد ..
لمياء : اوووف خالد شفيك انت اليوم
خالد : ابي افهم لك شهر ما تجيبين طاري رنا لييييييه
لمياء : اوووف ما فيه سبب كذا
خالد : اول تزعجين البيت علشان تروحين لها
لمياء : خالد تكفى خلااااااااص
خالد : طيب طيب مصيري اعرف وش فيك
لمياء : ما فييييييه شي و بتشوووف
خالد : اشوووووف
لمياء : اوووف منك
و طلعت فوق و خلته
خالد : و الله غريبة انا متأكد ان فيهم شي بس الله و اعلم وشو
خل اروح اكلم عنود بس و مصيري اعرف هذولي وش فيهم

نروح عند لمياء بغرفتها
اووف وش فيه هذا مصر يعرف
وش يبيني اقوله رنا مزاعلتني علشان واحد اكلمه
استغفر الله بس انا ادري اني غلطانه بس و لو
ما توصل لدرجة الزعل اوووووف
يووه خمس مكالمات من مساعد
و انا بعد رامية جوالي و نازله الحمدالله و الشكر بس
خل اكلمه اللحين هذا بعد لا يزعل مو ناقصته هو بعد !!
مساعد : لا لا لا كان طنشتي احسن
لمياء : تكفى مساعد مالي مزااااااااج تسوي زعلااان
مساعد : بسم الله خير وش فيك
لمياء : ما فيني شي اليوم ضايق خلقي
مساعد : صاير شي ؟
لمياء : لا بس متضايقه
مساعد : اممم يعني ما صار شي بينك و بين احد ما زعلك احد
لمياء : لا لا محد زعلني و لا صار شي
مساعد : طيييب ليه المزاج النكد هذا
لمياء : اووف مساعد لا تسوي لي تحقيييق
مساعد : طيب خلاااص بسكت
و سكت و هي سكتت ما فيه غير صوت انفاسهم بالتليفون
لمياء بينها و بين نفسها : مدري ليه حاسه بضيقه ودي ابكي
بس وش بيقول هذي كل شوي تبكي علي اووف مرة متضايقه صدق
مساعد : يعني مكلمتني علشان نظل ساكتين
لمياء : لا
مساعد : اجل ؟
لمياء : مدرررري
مساعد تنهد وش فيها هذي اليوم : الا وش صار عليك ما كلمتي بنت عمك
لمياء بضيق : لا و لا راح اكلمها
مساعد : لمياء اقول لك شي بس ما تزعلين
لمياء : قوول
مساعد : خلي غرورك و كبريائك شوي علشان ما تخسرين الي تحبينهم
لمياء : ....
مساعد : لمياء انتي كذا بتخسرين كل انسان تحبينه ليني شوي ارخي الحبل من عندك
لمياء : ....
مساعد : انا ما اقول لك كذا علشان اضايقك لا بس ابي مصلحتك صدقيني
لمياء بألم : ليه انا سويت لك شي انت بعد
مساعد : لا لا مو هذا قصدي
لمياء : اجل ؟
مساعد : اممم تذكرين اول ما عرفتك كنتي تكابرين كثير
يمكن اللحين خف كبرياءك شوي بس برضو موجود مرررة
احس فيه و انا اكلمك احس بغرورك لازم الواحد يرضخ احيانا
لمياء الي تنهدت هنا : صرت تتكلم مثل عمر
مساعد بصوت مرتفع شوي : عمرررررر !!
لمياء : شفيك تصارخ
مساعد معصب : مين عمر هذا ؟
لمياء بضيقة : ولد جيران عمي
مساعد عصب زياده : و انتي شدخلك فيه عيال عمك
و خالتك و قلنا اوكي بس ولد جيرانهم وش دخله فيك
لمياء : اووف منك انت الثاني لا تفهم غلط
مساعد و هو ماسك نفسه لا ينفجر فيها و ببرودها : طيب فهميني !
لمياء قالت له كل سالفة عمر الى يوم يقابلها عند بيت عمها
مساعد معصب و شوي ينفجر : و الله الوقح
لمياء : و ليه وقح ؟
مساعد : يعني يمسكك عند الباب و يتكلم معك كذا من شايف نفسه
لمياء باستهزاء : هو مثلك بس الفرق انت كلمتني تلفون و هو جاني بيقول كلامه عند بيت عمي
مساعد حس ان موية باردة انكبت بوجهه هي صادقه هو اوقح منه ما قدر يرد وش يقول
لمياء حست ان كلمتها قوية بعدين قالت : مساعد سوري انا معصبه اليوم و بس
مساعد هدى شوي : لا مو مشكلة ، انا بسكر اللحين
لمياء : لا تزعل تكفى
مساعد : لا ما زعلت بس لازم اسكر اكلمك بعدين
لمياء حست انه زعل بس قالت : اووكي

نروح لـ مساعد بعد ما سكر من لمياء
من وين طلع لي عمر هذا انا
لا و يحبها شكله من جد الي خطبها مرتين و رفضته و جاء يقول لها هـ الحكي !!
اووف و هي صادقه وش يفرق عني بالعكس هو احسن مني
هو جاء من الباب بس انا اووووف وش ذا التفكير
انا خلاص لازم اخطبها مو حاله هذي ما عاد اتحمل
و حتى لو رفضت ع الأقل اعرف انا ايش عندك يا لمياء و من الباب على قولتك
الله يستر و لا ترفضني بس يااااااارب تسهل لي


بـ بيت ابو عادل ..
رنا كانت تتجهز تبي تطلع
و مها توها جايه
مها : خيرر وين رايحه يوم جيت
رنا : بروح بيت خالي
مها : غرررررررريبة وش عندك
رنا : بس أغير جو و استحيت من كثر ما ارد ريم
مها : مو على أساس ما تبين تدخلين بيتهم
رنا : عادي ما عاد اهتم
مها : كيفك و الله ، الا أخبار لمياء ؟
رنا : مدري
مها : أمووت و اعرف وش فيكم انتم الثنتين
رنا : ما فينا شي ، يلا باي بروح تأخرت
طلعت رنا من عندها اما مها تنهدت
شفيهم هذولي حالهم صاير غريب
لا هذي تسأل و لا الثانيه اكيد فيه شي بس وشو !


اما رنا الي نزلت و طلعت للسواق تبي تروح بيت خالها قابلها عادل عند الباب
عادل : وين رااااايحه
رنا : عند خالي
عادل : شعندهاااا
رنا : اووف خالي عادي
عادل : اييه تكفين انتي و خالك ، الا أقول وين لمياء زمان عنها و عن لسانها
رنا : رح لبيتهم و تلاقيها
عادل استغرب من اخته نبرتها واضح انها معصبه منها
عادل : خيررر شفيك
رنا : ما فيني شي خلاص بروح باي
عادل استغرب بس سكت و هز كتوفه و دخل البيت كيفهم


نروح لـ بيت ابو رياض ..
كان رياض بس يروح و يجي من الفرحه و التوتر
مبسوط لانه بيشوفها من زماااان ما شافها مشتاق لها
بس ان شاء الله ما ترفضه او شي
حتى ما طلع من البيت علشان يشوفها !!
رن الجرس اكيد هذي هي
طبعاً الأخ كان موصي ريم تتأخر و تأخر ديم علشان هو الي يفتح الباب
راح و فتح الباب
رنا دخلت : اوووووف ساعه علشان تفتحـ .....
و سكتت انهبلت لما شافت رياض قدامها ما عاد تدري وش تسوي
رياض بابتسامه : اهلين رنوو منورة البيت
رنا بارتباك و خوف : وين ريم
رياض : فوق ما بعد خلصت
رنا عضت شفايفها : و ديم
رياض : نفس الشي ، ليه لهالدرجه ما تبين تشوفيني ؟
رنا بنظرة كلها غرور : و مين انت علشان ما ابي اشوفك
رياض انقهر منها مرررة و قال يبي يحرجها : انسان تحبينه و يحبك و الا ناسيه
رنا من جد انقهرت هنا بكل وقاحه جالس يقولها هـ الكلمه بكل سهوله و لا كأنه مسوي شي
رنا : يا الله يا رياض انت للحين ببالك سوالف المراهقين و كملت بالم و قهر و غيظ اخبرك كبرت على هـ السوالف
و راحت فوق و تركته وراها منصدم من كلامها
ما توقع انها مجروحه منه لهالدرجه بس اكيد هي تحبه للحين و الا كان ما قالت كذا

اما رنا الي طلعت لغرفة ريم
بكل وقاحه جايني بكل وقاحه يقول هـ الحكي
لا و يقول يحبني ليه يا ربي انا حبيته من الأصل
حراااااام حرااااااام و الله حبي ضاع عليه
قهر قهر هذا الي اقدر اقوله بس قهرررر
كل دقيقه فكرت فيها فيك و نزلت دموعي علشانك
ريم الي طلعت من غرفتها و شافت رنا واقفة و مسرحه
ابتسمت تحسب انها مسرحه بأخوها بشي زين لانها تحبه !!
ريم : الي ماخذ عقلك
رنا التفتت على ريم : ههههههه ما فيه غيرك
ريم : وااااااااااااااضح و غمزت لها
رنا بضيق : ما علينا وين ديم كل ذا تتزينون يختي
ديم : انا جييييييت انتي على بالي بتتأخرين شوي
رنا : وش قالوا لك يختي لمياء
ديم : هههههه و انتي كل ما قلنا تتأخرين تقولين لمياء احسها رافعة ضغطك بتأخيرها
رنا : هههههههههه اي و الله
بعدين سكتت و تذكرت الي صار بينهم و حز بخاطرها
ريم : هيييييه ملاحظة انك من اليوم مسرحه
رنا : هههههه من جد مدري شفيني
ديم بصوت عالي : الي ماخذ عقلك
رنا : هههههههه ما عندك انتي و اختك غير هـ الكلمه
ريم مدت لسانها : لانها كلمة الحق
رنا : امحق هههههههه


نروح لـ فيصل ..
انا وش اسوي اللحين مقدر و الله مقدر ارجع لها
كرامتي ما تسمح لي و لا كبريائي
اووف ادري اني احبها و اموت فيها بعد بس مقدر
آخ بس انا وش سويت وش سويت يا فيصل
وش استفدت اللحين خل كبريائك ينفعك
بس وش اسوي مقدر اروح لها و الله مقدر
دق جواله بنغمة مسج
يا الله من زمان ما شفت هـ الأسم ينور شاشة جوالي
بس انا السبب انا الي سببت كل هذا و عض شفايفه بقهر و هو يقرا المسج
كان من الجوهره

ياخلّي ،، )
يا الغالي ماهو كذا نقسى ، وننسى من نكون
حنا بشر نخطي / ولكن مانكابر بالخطا
ماهوكذا طقت براسك شك [ تكسيه الضنون ]
انا اذا قلبي عطا / عطا ولامثله عطا )

غبي يا فيصل غبي تضيعها منك
اووف مقدر و الله مقدر
و جلس يقلب بالمسجات يدور شي يرد فيه عليها
بالأخير قرر ما يرسل لها أحسن
و سكر جواله و تنهد كذا احسن و اريح


اما عند الجوهره ..
ياا رب انا ليه ارسلت انا غبيه
اووووف منك الجوهره طول عمرك غبيه
تركتي صاحبتك علشانه و اللحين تروحين ترسلين له
غبيه غبيه و بظل غبيه بس مو بكيفي و الله مو بكيفي
صدق لازم اكلم لمياء مالي وجه اكلمها
بس انا غلطت عليها و على شي ما يستاهل
و هي ما سوت شي بالعكس لمياء دووم تساعدني
يا رب تسامحني بس
و بعدين سرحت بفيصل شوي و قالت : الله يسامحك يا فيصل


نروح لـ بيت ابو خالد من بكره ..
لمياء : شفيه هذا مسكر جواله
معقولة للحين زعلان من كلمتي اووف يا ربييي شسوي انا
لا اكون خسرته بعد بس مو معقوله زعلان لهالدرجه
لا تخافين لمياء شفيك انتي
يا ربييي و الله مو معقوله من امس الليل مسكر جواله و اللحين الساعه 12 الليل
معقولة صاير له شي لا لا وش هـ الأفكار
اجل زعلان طيب انا تأسفت اووف يمكن يأدبني
بس لا لا ما اظن مو معقوله وش صار انا ليه قلقانه
يااا رب يااارب تجيب لي خبر عنه ياااااا رب
و رن الجوال
هذا اكيد هو يمكن يكلمني من رقم ثاني
لمياء : هلااااااا
رغد : اهلين لمووو
لمياء بخيبة امل : هلا
رغد : ما تقولين لي مبروك على رقمي
لمياء : ههه ايه صدق مبروك وش هـ الرقم
رغد : ابد رقم جديد
لمياء : كل هذا علشان سامي
رغد : هههههه لا يكثر اقووول
لمياء : ههههه يا عينيييييي
رغد : اقول بس انا كنت بقول لك بطلع بكره السوق تجين معييي
لمياء : و الله مالي مزااااااااااج
رغد : بليزززز لمو بليززززز
لمياء : امممم طيب خلاص اجي لا تزعجيني
رغد : ايييه كذا احبببببك
لمياء : هههههه مصلحجيه
رغد : يلا يلا اخليك اللحين الوعد بكره الصبح
لمياء : بعدددددد
رغد : ههههههه تحملينييييييي
لمياء : طيب طيب هههههه كله لانك توك بتصيرين عروس جديده
رغد : مااااااااالت
لمياء : ههههههه يلا بس روحي نامي يالله تصحين الصبح
رغد : شقالوا لك ربا
لمياء : هههههههههههه
رغد : المهم اسكر منك امي تنادي
لمياء : اوكي الله يحفظك
سكروا من بعض و تنهدت لمياء
و انا على بالي هو شفيني وش صاير لك يا لمياء
مو معقوله لهالدرجه متضايقه علشاني ما سمعت صوته اليوم
وش صاير فيني صدق اني مو صاحيه !!


نروح لـ مها و بندر ..
مها : امممم اذا جاء ولد نسميه محمد على ابوك
بندر : طيب و بننت
مها : اممممم مدري
بندر : انتي بس لو ترضين تشوفين هو ولد او بنت
مها : لا لا ما ابييي خلها مفاجآه
بندر : طيييب كيفك خليها مفاجآه
مها : اممممممم ابي اسم حلوووو
بندر : امممم شرايك بـ راما
مها : لا لا مو حلوووو
بندر : امم طيب ليان
مها : لا قدييييييم
بندر : لحوول جيبي انتي اسم اجل
مها : اممم سارا
بندر : لا لا ما ابيه
مها : اووف وش نسميها اجل
بندر : انا داري عنك
مها : لا و الله و هي بنتي انا بس
بندر : انا اقترحت و انتي ما اعجبك
مها : حتى انا اقترحت
بندر : لا انا مرتين و انتي مرة باقي لك مرة
مها : اووف منك طيب امممممممم
بندر : طولتي كل هذا تفكير
مها : اصبر خل اتذكر
اممممم شرايك بـ وسن
بندر : اممممم وسن وسن وسن وسن
مها : شفييييييك
بندر : اجرب الأسم اشوفه حلو او لا
مها : لا و الله انا عاجبني الاسم من زمان و تو تذكرته
بندر : و الله حلو اجل خلاص وسن بنتي حبيبتي
مها : قررت انها بنت ههههههههههه
بندر : ايه احسااااااااااس
مها : روح عني تكفى ههههههه


بـ بيت ابو خالد ..
مر اسبوع مو معقوله كل هذا تطنيش اووووووووف
لا لا يا لمياء مو معقوله اكيد صاير شي يا رب يا رب
خل ادق اجرب آخر مرررررة
( ان الهاتف المطلوب غير موجود بالخدمه مؤقتاً )
يوووووووووووه مو حاله هذي وش صاير
مو معقوله الجوال مسكر كل هـ الوقت و الله مو معقوله وش صاااير
انا تلفت اعصابي وش صاير يا ربييييي يا رب خاااااايفه
و جلست تبكي بتعب و قهر ما تدري شتسوي و تروح لمين و تتكلم مع مين
هـ الوقت دق جوالها و فزت لمياء و ردت على طول بدون ما تنتبه للرقم
الجوهره : اهلين لمياء
لمياء لما سمعت صوت الجوهره انفجرت : جوجو و جلست تبكي
الجوهره خافت وش فيها : لمياء وش فيييك ؟
لمياء : جوجو بليز تعالي عندي بليز و الله مقدر
الجوهره : هدي اعصابك و قولي لي شفيك لمياء وش صاير ؟
لمياء عجزت تتكلم و الجوهره ما تسمع الا صوت شهاقها
الجوهره : بسكر و اللحين بشوف لو اقدر اجيك و انتي هدي نفسك
لمياء بصوت متقطع من الصياح : ط .. يـ ... ب
سكرت الجوهره و هي خايفه وش صاير في لمياء وش السالفة !!
اما لمياء ظلت على حالها بعد ما سكرت تبكي بصوت يقطع القلب و خايفه


نروح لـ بيت ابو رياض ..
رياض : يعني تتوقعين للحين تحبني ريم
ريم : انت ما شفتها بعد ما طلعت عندنا فوق بس مسرحه وش معناته هذا
رياض سرح شوي يمكن تكون صدق تحبه و الا ليه تنقهر من كلامه
و ليه ما تجي لبيتهم لو انها ما عاد تهتم فيه كان ما اهتمت بأي شي و صارت عادي
اكيد تحبه اكيد للحين تبيه اكيد ما فيه مجال للشك بس لازم ياخذ احتياطاته هو بعد
ريم : يا الله كل هذا مسويته فيك رنا
رياض : هههههه شفتي كيف بنت عمتك معذبتني و هي ما تدري
ريم ابتسمت لاخوها : الله يجمعكم مع بعض
رياض : آمييييييييييين



 
 

 

عرض البوم صور بقايا شموخ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لو شاف وش كثر أحبه ، قال : ياساااااااااتر, بقايا شموخ, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية