كاتب الموضوع :
بقايا شموخ
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الحادي عشر ،،
بـ بيت ابو عادل ..
كان عادل توه جاي للبيت و دخل على رنا
عادل : رنااااااااا
رنا : وش تبي بسم الله
عادل : صديقي بـ الملحق برا عندي تكفين شوفي الشغاله و جيبي لنا قهوه و شاهي
رنا : اووكي
راح عادل و ابتلشت رنا تجهز لاخوها اغراضه
رنا : اييه طلعي من الثلاجه حلى اييه هذا
لا لا طلعي صينيه حلوة وش ذا .. وش تبي ذي اوف ما يفهمون لازم كل شي انا اشوفه
و بعد ما جهز كل شي كلمت رنا عادل و قالت له يجي ياخذ الأغراض
لما دخل عادل
رنا : ها شف كل شي تبي زياده بعد
عادل : ههههههه انتي متحمسه بقوة
رنا : لا يكثرر مرة ثانيه اجل لا تقول لي جهزي لي
عادل : هههههههه فديت اختي بس
رنا : و بعدين قل لصديقك اشكر رنا و اييه سلم لي عليه بـ المرة
عادل : طيب و يروح و يمسك تلفونه و دق على فارس
عادل و هو يصارخ : فاااااااارس
فارس الي تنح و رد : نعم وش فيك
عادل : اختي رنا تقول اشكرني لاني جهزت لك الأغراض و اييه تسلم عليك
فارس انحرج بقووة هذي ما غيرها
رنا صرخت و سمعها فارس : عااااااااااادل يا حمااااااار
فارس ابتسم و سكر هو و عادل التلفون
رنا : يا دب ليه قلت له انا استهبل
عادل : عادي فارس موب غريب ههههههههه خليني اروح بس ينتظرني
و شال عادل الأغراض و طلع و رنا مرررة انحرجت
رنا : يا ربييي وش ذا الأحراج لا و محلوف علي ما اطيح الا بـ فارس هذا يا ربيييي
هذا ملاحقني ملاحقني وين ما أروح كان عادل ما عنده صديق غيرة يا ربييييييييي
اما عادل الي راح لـ فارس ..
فارس : وش عندك مكلمني و مسوي زحمه
عادل : ههههههه كنت بقهر رنا و قالت لي الكلام بمزح قلت بستهبل عليها
فارس : حراااام علييييك .. تلاقيها انحرجت
عادل : عادي ههههههه
نروح عند لمياء الي كانت تكلم رنا تلفون ..
لمياء : ههههههههههه رهيييب عادل
رنا : مااااااالت انا اشكي لك و انتي تقولين رهيييييب
لمياء : و الله شي شي الموقف هههههههه
رنا : لا و الله ليته صاير لك
لمياء : لو صاير لي بقول هاته اكلمه انا اشكره هههههههههههه
رنا : مااااااااالت هذي الي ما تستحي
لمياء : عادي عادي ههههههههه
رنا : يا ربيي لمياء مرة منحرجه منه مررررة
لمياء : يا شيخه وسعي صدرك هههههههه
رنا : خلينا من السالفة بس قولي لي وش صار على العنود ؟
لمياء : مدري اليوم اذكر اننا بنروح نشتري الشبكه و بـ تدق عليهم امي
رنا : مها تقول انها ودها بـ ملكة كبيرة ما تبي زواج
لمياء : و الله احسن
رنا : الله يوفقهم بس
لمياء : آمييييييين
خالد : لمياااء يلا بنروح لمياااااء
لمياء : رنووي بسكر اللحين خالد ينادي علي
رنا : اووكي .. باي و سلمي ع الكل
لمياء : اووكي .. باي
خالد : لمياااااء
لمياء : جيت جيت وش فيك تصارخ
خالد : تأخرناااا
لمياء : طيب وين ماما
خالد : تحت جاهزه انتي خلصنا بس
لمياء : اوووكي .. بس البس عبايتي
نروح عند رنا الي للحين منحرجه من موقفها مع فارس ..
يا ربيي ليه دايم اطيح معه بـ مواقف وش ذا الأحرااااج
جاء عادل من وراها و نغزها و هي فزت و صرخت
رنا : يا حمااااااااااااار
عادل : ههههههههههههه و الله انك نكته
رنا : ماااااالت حرام عليك خفت و الله
عادل : ههههه عادي يا اختي انتي دايم تخافين
رنا : عاد تراك من اليوم منرفزني ما يحتاج تزودها يعنيييي
عادل : ههههههه يا حبني لك يا رنا ع الريحه
رنا : مالت مالت مالت تفهم
عادل : هههههههههههههههه
رنا : اييه و تضحك بعد
عادل : ههههه المهم رنوي ودي تعرفون اهل فارس
رنا : ليه وش المناسبة ؟
عادل : امم كذا يختي انا هـ الأنسان اقدره و صديقي من زمان فكرت و قلت ليه ما اعرف اهله على اهلي
رنا : امم مدري بس كذا بدون مناسبة أحسها صعبه
عادل : بـ زواج خالد بعزمهم
رنا : يووه يالمشوار هههههههههه
عادل : انتي تقولين مناسبة وش اسوي ههههههه
رنا : هههههه طيب طيب زواج خالد ما فيه غيره
و هز جوال رنا لأنه كان ع السايلنت
رنا : روح عني يلا برد
عادل : مالي شغل بسمع
رنا : هههههه لو هي لمياء كان قلت لك عادي و حطيت المايك بعد
عادل : ليه مين هذي اجل
رنا : ريم بنت خالي
عادل : وععع ما اهضمهم عيال خالي ابددد
رنا : حرام عليك ريم و ديم مرة عسولات
عادل : يمكن ديم بس ريم مدري احسها شايفه حالها مثل اخوها
رنا : حراااااام ريم مرة طيوبة
عادل : ما علي منهم موب متزوجها انا ههههههه
رنا تضحك : ايييييه تتزوجها انا اوريك شغلك
عادل : يلا يلا بس عني
و نط لهم فهد : مييين بيتزوج ما خبرت احد غير خالد
عادل : يا شين القطه
رنا : انت الي قاط عمرك
فهد : ايه ايه صح انت شدخلك انا و اختي نسولف
عادل : و الله الي قلبوا علي
فهد : تستاهل ههههههههه
رنا : ايه تستاهل خل استهبالك مع خويك ينفعك
عادل : اووف بقلبك هههههههه
رنا : اييييه مالت عليك
فهد : ليه وش صاير ضحكوني
و قال له عادي وش سوا مع فارس
فهد : هههههههههههه رهييييبه عادل ههههههه
رنا : ماااااالت انا انحرج و انتم تتضحكون
فهد : و الله موقف رهيب رنوي ههههههه
رنا : مالت عليكم .. وين مها بس هي الي بتوقف معي
شوي الا جت الشغالة : مدام رنا ماما تنادي انتا فيه مدام مها تحت
عادل : بسم الله كنها عارفه
رنا : ههههههه طيب اللحين جايه
فهد : يلا نكمل الهبال عند مها و نسلم على ولد اخونا ههههههههه
و هم نازلين شافوا الشغاله جايبة شنطه بتطلعها فوق
عادل : من شنطته هذي
راني : هذا حق مدام مها
رنا : غريبة وش عندها بتنام عندنا
فهد : و الله انتم تقلقون انفسكم انزلوا و اسألوها
نزلوا و هم حاسين ان مها فيها شي اول مرة تجي تنام عندهم بعد زواجها !!
مها : ما بغيتوا كل ذا تغلي
ام عادل : ايه شكلهم ما يبونك مها
مها : افااااااا
عادل : هههههههه وش ذا يمه تشيشينها علينا
ام عادل : تستاهلون
رنا : ههههههه ما عليه ماما سامحينااا
و راحت سلمت على اختها
ام عادل : المشكلة مقوى عليكم عيالي
فهد : اييه و احلاهم انا
مها : سلم اول بعدين مدح بعمرك
فهد : يووه نسيت و راح يسلم عليها
و جلسوا كلهم و سوالف و وناسة و شوي دخل ابوهم
ابو عادل : هلا هلا و الله تو ما انور البيت ببنتي
عادل : افا يعني حنا اللحين ما ملينا عينك
ابو عادل : انتم دايم بوجهي هي راحت و اخذها واحد ثاني
مها تضايقت بس ما بينت و سلمت على ابوها : هلا بابا كيفك ان شاء الله بخير
ابو عادل ابتسم لبنته : انا اذا صرتوا انتم بخير انا بخير
مها : اجل ضمنا انك بخير ههههههه
عادل : لا انا مو بخير
ام عادل الي خافت : ليه وش فيك
عادل : بس علشان ابوي ما يصير بخير
راحت ام عادل طقته : ماالت عليك من ولد خوفتني
فهد : يمه كنك ما تعرفين عادل ههههههههه
ابو عادل : انا قلت غار من خالد و بيقول مو بخير زوجوني
عادل : لا لا لا باقي علي شوي انا
رنا : اما شوي ههههههههه
ابو عادل : الله يخليكم لي بس انتم و لمتكم مع بعض هذي
فهد : آميييين و يخليني لكم لان بعدي البيت بيظلم
ام عادل : بسم الله عليك
فهد : ليه دايم انتم متشائمين انا قصدي ان سافرت او تزوجت و تركتكم ههههههه
رنا : ماااااالت انا خفت يا دب
عادل : انتم ع الريحه عاد ههههههههه
ابو عادل : الا شخبار حفيدي مها
مها : ههههه يسلم عليك
رنا : يا ربيي مها متى تجيبين لنا ولد نفسي بصغنوووووون
مها : ههههههه انتم تبون ولد على حسابي انا
عادل : ايه لا نربي و لا شي يجي جاهز نلعب عليه و نرميه عليك
ام عادل : هههههه بيستغلونك
مها : ملاحظة انا
و بعد ساعه و نص طلعت مها لـ غرفتها تبي ترتاح و لا أحد سألها وش عندها بتنام عندهم
عادل : وش سالفتها مها بتنام هنا ؟
ام عادل : تقول انها تعبانه شوي و ان بندر قال لها تجي عندنا اريح لها
رنا : بس هي توها اللحين بـ الشهر الثاني خلي التعب للأخير
ام عادل : يمكن متعبها الوحام
عادل سكت بس حس ان فيه شي
اما عند بندر الي كان مع اخوياه بس مو معهم لانه مرررة متضايق ..
مدري وش سالفتك مها و آخرتها يعني
انا مدري وش قلبها علي فجأه اووف ابي اريح راسي احسه بينفجر
طلال : وش فيك بندر ؟
بندر : هاا لا ما فيه شي
طلال : علييييي واضح ان فيك شي اليوم انت موب على طبيعتك غير انك
من يوم ما تزوجت و انت ما تجي معنا بوسط الاسبوع الا هـ المرة
بندر : بس حبيت اغير جو ما فيه شي مهم
طلال : بندر انا اخوك قل لي يمكن اساعدك
بندر : ما عليك طلال لا تشغل بالك ما فيني شي
طلال : براحتك بس متى ما بغيت تتكلم انا هنا
بندر ابتسم له : و لا يهمك ما عندي غيرك
بـ السوق عند لمياء و خالد و امهم ..
ام خالد : خالد جننتني وش تبي اجل
خالد : مدرررري
لمياء : و الله انت مدري شتبي من الدنيا خلك على جنب و انا و امي نشتري
خالد : لا و الله مين الي بيتزوج
لمياء : شنسوي لك عليك حركات مدري وش تبي
خالد : كيفييييي
ام خالد : وش كيفك عطلتنا شفنا اشياء روعة
خالد تنهد : طيب طيب خلاص انا بس بعطي رأيي بـ الأخير
لمياء : يكون احسن
و جلسوا يقررون ام خالد و لمياء و يوم خلصوا وروا خالد
خالد : حلو هذي مو مثل الأشياء الي وريتوني اياها قبل شوي بـ المحل
لمياء : لا و الله الا انت الي مدري وش سالفتك
ام خالد : المهم انا تعبت خل نرجع و بكلم ام العنود علشان ما تسألني بعد
خالد : يا زين امي عارفة لي
لمياء : ههههههه من كثر ما ازعجتها و الله
رجعوا للبيت و كلمت ام خالد ام بندر بعد ما جلس وقف خالد فوق راسها
ام خالد : خلاص .. اي و الله ههههه .. الله يوفقهم بس .. يوم الاربعاء اي زين .. فمان الله
خالد الي كان يتسمع : يووه الاربعاء طوووووويل
ام خالد وش طويل حنا اللحين الاثنين ما بقى الا يومين
خالد : اووف الله يصبرني بس
نرجع لـ بيت ابو عادل ..
رنا : مها صاحيه ؟
مها : ادخلي
دخلت رنا و شافت مها منسدحه ع السرير
رنا : وش عندك
مها : ههههه و لا شي تعبت شوي
رنا : امممم غريبة جايه عندنا و بـ تنامين عندنا بعد
مها : ابد قلت لـ أمي بندر قال لي اغير جو لاني تعبانه و اريح لي هنا
رنا شكت : متأكده ؟
مها : ههههه يعني وش بيكون فيه
رنا : مدري عنك انا احس ان فيه شي
مها : لا لا تخافين ما فيه شي
رنا : اتمنى
بـ بيت ابو رغد ..
شهد : ليه يعني وش صاير
رغد : مدري شهد انا احس ان فيه شي بس مدري وشو
شهد : هو غريبة يعني
رغد : مدري اول شي مايا لما جتني حسيت ان فيها شي بعدين لما جاء هو ما سوا شي كل الي سواه مسك يدي
شهد : وقح و ربي
رغد : بس غريبة حتى لما قلت له يبعد بعد و راح و لا قال اي شي
شهد : رغد انا خايفه عليك
رغد مع انها مررة خايفه قالت : لا تخافين أصلاً ما يقدر يسوي شي
شهد : و لو هو ولد و دكتور بـ المستشفى و اخاف اي شي يجي عليك
رغد : ههههه ما عليك شهد انا واثقه من عمري
شهد : حتى لو انتي واثقه بس غيرك لا
رغد : الي يبي يقول عني شي يقول كيفه
شهد : الله يعين انا مرة مو متطمنه
رغد ابتسمت تبي تطمن اختها : ما عليك كل شي بـ يصير بخير ان شاء الله
شهد : يا لييييت
اما عند مي الي كانت من سيء لأسوأ ..
يا ربيي انا شسويت بكيت عند الجوري و ضيقت خلقها
بس وش اسوي يا رب وش اسوي
حتى فيصل خلاص ما بقى له شي و يروح يا رب ساعدني
و ترجع تبكي انا وش سويت وش سويت ليتني ما سمعت كلام مرام و صورت ليتني
يا رب مي وش صار لك وش صار لك وشلون بتحلين هـ المشكلة
اقول لـ فيصل لا لا فيصل حمقي و يمكن يصدقه الولد معه صورتي و اسمي و كل شي عني
حتى محمد ما راح اقدر اقول شي وش اقول لهم وش اقول محد مصدقني
كيف راحت له صورتي ياااااا رب ساعدني ما توقعتك مرام بالدناءه هذي
كان اقول انتي ما ساعدتيه بس صورتي و رقمي و اسمي مين غيرك
حسبي الله عليك حسبي الله عليك
من اقول له يا رب مين بيقدر يساعدني مين يااااا رب يااا رب لطفك يااااارب
بـ بيت ابو رياض كانوا ريم و ديم يسولفون ..
ديم : مدري ريم احس رنا فيها شي صاير ما تبي بيتنا
ريم : مدري يختي وش بيصير لها يعني ببيتنا
ديم : مدري انا افكر عجزت الاقي شي
ريم : يختي يتهيء لك صدقيني
ديم : ريم حنا قلنا لها كذا مرة تجي عندنا و ترفض و تخلينا حنا نجي لها لييييه
ريم : مدري يمكن مو مرتاحه او عندها شي بـ البيت
ديم : لا السالفة فيها شي مدري احس رنا ما تبي بيتنا علشان شي
ريم : خلي عنك هـ الأفكار بس .. انا واثقه ان ما فيها شي .. يمكن بس منحرجه علشان رياض
ديم : طول عمره هنا و عادي
ريم : و لو الوضع اختلف رياض له اربع سنين برا و لا زارنا الا مرتين يمكن و رنا كبرت و تغير كل شي
ديم : يمكن
عند مساعد الي كان متضايق من حاله ..
اووف انا ليه انفعلت اللحين و المشكلة مو قادر اكلمها بعد اوف منك مساعد
انا مدري وش آخرتها بس
و يمسك التلفون و يكلم ياسر ..
ياسر : اهلييييين
مساعد : ياسر متضااااايق ابي اطلع
ياسر : وش عندك ؟
مساعد : مدري كذا متضايق
ياسر : و الله كني اعرف سالفة هـ الضيقة
مساعد سكت و لا رد عليه لأن ياسر فاهمه
ياسر : مساعد انت متأكد انه مثلها مثل غيرها ؟
مساعد : اييييه متأكد
ياسر : مدري عنك مساعد
مساعد : يووه ياسر المهم تقدر تطلع معي او لا
ياسر : لا و الله مقدر اللحين
مساعد : اوف طيب خلاص بسكر اشوف مشاري
ياسر : طيب .. و هدي ما تسوى عليك
مساعد : يصير خير .. باي
سكر مساعد و يوم جاء بيدق على مشاري شافه يدخل
مساعد : زييين وفرت علي
مشاري : ليه اكييييد اشتقت لي صح
مساعد : اطلع من مخي تكفى
مشاري : ههههههههه خلني امدح عمري يوم انك موب مادحني
مساعد ضحك على اخوه بعدين قال : انا بطلع تطلع معي ما ابي اروح لحالي
مشاري : امم مع اني توني جاي بس ليه لا يلا قدااام
مساعد : الله من الدجه ههههههه
مشاري : خلني اوسع صدري هههههه
طلعوا الاثنين و مشاري يحاول في مساعد يبي يشوف وش عنده بـ الأخير قال مساعد الي صار لـ مشاري
مشاري : و تقوووول علاقة عاديه
مساعد : يووه مشاري ما ابي محاضرات او تعليقات انا عصبت عادي
مشاري : و الله مدري عنك .. بس عادي انت غلطت تأسف
مساعد : لااااا
مشاري : ليه هي اذا غلطت عليك ما تتأسف لك
سكت مساعد بعدين قال مشاري : شفت وش معنى انت ما تتأسف لها
مساعد : وش عندك اول مرة تنصح كذا ههههههه
مشاري : هههههه لأني حاس انها مو أي علاقة و مد له لسانه
مساعد : لا يكثر تكفى مثلها مثل غيرها صدقني
مشاري : احاااااااول
و رجعوا للبيت و راح مساعد غرفته و هو مقرر يكلم لمياء خلاص ..
عند لمياء ..
لمياء : اووف مالي خلق ارد وش يبي هذا يهزأ و يرجع يدق بعد
بـ الأخير ردت لمياء بدون نفس
مساعد : اووف وش ذا النفس
لمياء : لا و الله
مساعد : ايه مدري وش عندك صاير لك شي
لمياء : مسوي مرررة بريء
مساعد ببراءة متقصدها : ليه انا وش سويت ؟
لمياء : أبددد ما سويت شيييي
مساعد ضحك : طيب اسف امس كذا انفعلت و حطيت كل شي فيك
لمياء : انت ملاحظ كل ما ضاق خلقك من شي تجي تحط حرتك فيني
مساعد : يا بنت الحلال تأسفنا
لمياء : تتأسف اليوم و بكره ترجع تسوي نفس الحركه
مساعد : اذا سويتها لك الي تبين
لمياء : وعد ؟
مساعد : وعد
لمياء : طيب نشوووووووف
مساعد : ههههههه و الله تهدد بعد
لمياء : اجل وش تحسب
مساعد : هههههه وش سويتي اليوم
لمياء : اممم رحنا نجيب الشبكه علشان خالد
مساعد : ما شاء الله الله يوفقه
لمياء : آمييين
في اليوم الثاني في الليل ..
عند ناصر الي طلع من البيت بيروح لـ صديقه
ناصر : اوف وينه ذا ما يرد
و يدق مرة ثانيه .. أخيراً رد ما بغى
... : هلا و الله
ناصر : ما بغيت
... : ههههه شسوي توني انتبه كنت مسرح
ناصر : الي ماخذ عقلك
... : انت تعرفه ما يحتاج اقول
ناصر : ربك يعين .. المهم انا بمرك اللحين بس ابي اطللع
... : اووكي مو مشكلة
ربع ساعه و وصل ناصر لـ بيت صاحبه و دق عليه
ناصر : انزل انا عند الباب
... : يلا جيت
شوي و طلع صديقه
ناصر : ما بغييييييت ساعه عند الباب
... : ههههههههه شسوي اختي ازعجتني وين بتروح اصبر و و و
ناصر : ههههههه حشا زوجتك
... : هههههههههههههه من جد
ناصر : رياض عندي لك سالفة
رياض : انا داري من يوم كلمتني امس و انت عندك شي
ناصر : آخ رياض خلنا نروح لـ كوفي و بقول لك كل شي
رياض : اوكي
لما وصلوا الكوفي ..
رياض : يلا اللحين قل لي وش عندك ؟
ناصر : اسمع بقول لك بس لا تقاطعني
رياض : اووكي
و يجلس ناصر يقول له كل شي صار من اول ما شاف صورة مي الى الي صار امس
رياض : انت مجنوووووووووون ناصر انجنيت استخفيت يوم حنا بـ امريكا ما سوينا كذا
ناصر : يووه عاد انا ركبت براسي هـ البنت و خل عنادها ينفعها
رياض : حرام عليك ناصر خف ربك تخيل اختك مكانها
ناصر : يووه رياض انا قلت لك السالفة موب علشان تعطيني نصايح
رياض : انت الظاهر صار بعقلك شي او متأثر للحين بـ أمريكا
ناصر : يووه يعني نسيت شوق اللحين و جيت تقول لي انا الغلط
رياض : لا لا لا تقارن هذا بـ هذا وش صار فيك انت انا ما كنت العب ع البنت و لا كنت اهددها لا تقاااااارن
ناصر : رياض لا تخليني أندم الي قلت لك
رياض و هو مقهور صدق : الله يهديك يا ناصر بس صدقني انت الي بـ تخسر
ناصر : وش بخسر يعني
رياض : الله يهديك بس
نروح لـ بيت ابو محمد
عند فيصل الي خلاص ما بقى عليه الا شهر و ييسافر ..
مي : خلاص يعني فيصل بتمشي
فيصل ابتسم لاخته : وش فيك انتي اليوم الي يشوفني يقول بهاجر
مي متضايقه حيل و ما تدري مجرد احساس ان اخوها بـ الرياض يعطيها امان من ناصر
فيصل شافها سكتت : مي فيك شي ؟
مي : لا متضايقه لانك بتمشي بس
فيصل : كلها سنه و برجع و اجلس على قلبك
مي : الله يرجعك بـ السلامة و اجلس على قلبي مثل ما تبي
فيصل : ههههههه ليتني من زمان قايل بسافر علشان اشوف غلاي
مي : لا و الله
فيصل : هههههههه اي و الله
مي : لا تخاف بعد هـ اليوم بتشوف غلاك دايم
فيصل ابتسم و سكت
و جلست مي تساعده و هو يجهز شنطته
من بكرهـ اليوم الموعود لـ خالد ..
خالد : يلا اسرعوووووووا
لمياء : اللحين انت وش معجلك
خالد : ابي اخللللللص
ام خالد : اعصابك موب فايتك شي لا تخاف
خالد : يووه بسرررررررعه
لمياء : خلاص خلاص خلصت اوف منك
خالد : ايه لا تعطليني
ام خالد : الله يكتب الي فيه الخير على هـ العجله فيك
لمياء : هذا الي ما كان يبي يتزوج ههههههههههه
ام خالد : سبحان الي يغير و لا يتغير
خالد : اقول انا بـ السيارة
لمياء : ههههههههه مسكين ما عنده رد
و طنشها خالد و راح للسيارة و ام خالد و لمياء يضحكون عليه و لحقوه
و لمياء تستهزي بـ خالد و هو معصب عليها و هذا الحال طول الطريق
لما وصلوا ..
خالد : لا تفشلينا انتي بس .. يمه انتبهي يمه ترا بنتك تفشل
لمياء : ماالت اصلا هم ما وافقوا عليك الا لأني اختك
ام خالد : استحوا انتي و اياه و يلا ندخل عيب عليكم حشا موب عيال
خالد و لمياء ماتوا ضحك على امهم الي دايم تطفش من مناقرهم
بعد ما دخلوا لـ بيت ابو بندر
ام بندر : هلا و الله
ام خالد : هلا فيك و الله
و بعد السؤال عن الأخبار و جت العنود
لمياء : يا حركااااات .. زوجة اخوي بالله وش شعورك و انتي بتصيرين حرم أخو لمياء
العنود : مااالت حرم خالد مو اخو لمياء
لمياء : و الله الي ما تستحي استحي مني انا اخت العررررريس
العنود : ههههههه للأسف مقدر
لمياء : ماااالت بس هههههه
العنود ابتسمت و سكتت كانت منحرجه بس لمياء تخفف عليها شوي
بعدها سألت لمياء : عنووود متى ناوية تحطين الملكة
العنود : مدري .. بندر يقول خالد مستعجل
لمياء : ايه يبي يتملك هههههههه
العنود انحرجت بس قالت : عاد انا ودي اسوي ملكة كبيرة و اخلي الزواج مختصر
لمياء : ايه و الله احسن لك و اريح بعد
العنود : انا قلت كذا بعد
لمياء : اجل اتفقوا انتي و خالد بعدين ضحكت و قالت عاد خالد مستعجل
العنود انحرجت مرة هـ المرة و سكتت
و خالد جالس على اعصابه الى ما طلعوا اهله
خالد : هااا يمه وش صار
ام خالد : اسأل اختك هي الي من اليوم تسولف مع العنود
خالد : لحوول عز الله خربت زوجتي
لمياء : احمد ربك بعد معطيه زوجتك وجه
خالد : الا انتي احمدي ربك الي زوجتي معطيتك وجه
لمياء : امحق
خالد : مالت اقول
ام خالد : اقول خلونا بـ المهم .. حنا خلصنا دورنا خالد و الدور عليك اتفقوا متى الملكة و كل شي
خالد : يصير خير يمه
نروح لـ بيت ابو عادل ..
عند رنا و عادل الي كانوا يحاولون يعرفون وش فيها مها
عادل : يعني متأكده ما فيك شي لا انتي و لا بندر ؟
مها : هههههه وش بيصير يعني قلت لكم ما فيه شي ليه انتم مو مقتنعين
رنا : صراحه كلامك مها مو مقنع
مها : لحوول خلاص بليز سكروا السالفة
عادل : خلاص لا تعصبين .. ع العموم ان بغيتي تقولين لنا وش السالفة حنا موجودين
مها تنهدت : قلت لكم ما فيه شي
رنا : مو مشكلة ما فيه شي ما فيه شي
و دق بندر على مها بـ الوقت هذا
مها اوف وش يبي هذا ما لقى يدق الا اللحين مقدر اكلمه قدامهم و تطالع في اخوها و اختها الي جالسين ينتظرونها ترد
مها : خيررر
رنا : جوالك ؟
مها : طيب ؟
عادل : موب راده
مها : و انتم عندي لاااااا
عادل : ليه ؟
مها : ما ابي اكلم زوجي قدامكم و مدت له لسانها
عادل : مااالت بس من زينك انتي و اياه
مها : احسن منك انت و زوجتك المستقبليه
عادل : ما بقى الا هي بعد
رنا : ههههههه خلاص اعصابكم كل واحد يصلح سيارته هههههه
عادل : انا اصلحها عادي بس هي ما عندها سيارة
مها : ههههه مالت عليك بس .. المهم انا بروح عند امي الي يبي يجي يجي
طلعت مها و تركتهم
عادل : قايل لك صاير بينهم شي
رنا : المشكلة مو راضية تقول
عادل : انا مدري وش السالفة حتى بندر ما ظنتي بيقول شي
رنا : الله يصلح الحال بس
لما طلعت مها من عندهم دق بندر ثانيه و ردت عليه
مها بدون نفس : نعممم
بندر : هلا مها .. كيفك ؟
مها : بخير .. و انت ؟
بندر : الحمدالله عايش
و سكتوا بعدين قال بندر : مها تبين شي .. محتاجه شي ؟
مها : لا شكراً ..
بندر سكت و حس ان المكالمه ما منها فايده غير البرود الي بينهم بعدين قال : انا بسكر
مها : ربي يحفظك
و سكروا من بعض و تنهدت مها و هي تطالع جوالها بعدين نزلت لامها و طنشت ..
عند بندر الي كان حيل متضايق ..
انا مدري وش آخرتها معك مها مدري وش آخرتها
ابي افهم بس وش صاير لك ..
الله يهديك بس لو تقولين لي ع الأقل وش فيك !!
و قطع افكار بندر صوت جواله ..
بندر : هلا و الله بـ النسيب
خالد : هلا هلا هلا
بندر : هههههه وش ذا علقت
خالد : ياخي مبسوط كيفي
بندر : هههههه ما تسوى عليك ما دريت ان اختي بتسوي فيك كذا
خالد : بالله عليك انت يوم جيت تتزوج ما انبسطت
بندر : هههههههه اكذب ان قلت لا
خالد : شفت .. المهم بدون اي مقدمات انا ابي اتملك
بندر : بسم الله علي اعصابك طيب هههههههه
خالد : ما فيه ابي اتملللللللك
بندر : هههههههه و الله انك نكته خالد
خالد : بندر تكفى تكفى اقنع اختك نتملك بدري
بندر : اممم طيب بشوف اسألها و ارد عليك
خالد : اييييه تكفى بكروووا
بندر : ههههههه طيب طيب
في بيت ابو خالد و عند لمياء تحديداً ..
لمياء : اممم مدري الجوهره انتي لا تكبرين السالفة
الجوهره : بس بشتاق له لمياء .. و ربي كل ما جاب لي الطاري و الا قال لي عن تجهيزاته يضيق خلقي
لمياء : ربك بيهونها ان شاء الله
الجوهره : الله يصبرني مدري كيف سنه و الله طوووويلة
لمياء : يعني كنه موب مكلمك او مكلمته ان شاء الله بتكلمون بعض
الجوهره : حتى مو مثل اللحين
لمياء : هونيها و تهون
الجوهره تنهدت : ربك يسهل بس
و دخل على لمياء خط و هي تسولف مع الجوهره
لمياء : هذي رندا مدري وش عندها
الجوهره : ردي عليها انا بسكر اللحين
لمياء : اووكي .. ربي يحفظك
سكرت الجوهره و ردت لمياء على رندا
رندا : ما بغيتي من كنتي تكلمين هااااااه
لمياء : حشا وش ذا سلمي اول هههههههه
رندا : مقدر مقدر اغااااااااار
لمياء : تكفيييييين زوجي على غفله
رندا : وش يعرفك يمكن اتزوجك
لمياء : وععععع روحي عني تكفيييييين الله يقرفك
رندا : هههههههههه و الله حتى انا تقرفت وعععع تخيلي
لمياء : لا لا ما ابي اتخيل ههههه
رندا : المهم انا مكلمتك ابي اطلللللللللع
لمياء : وين تطلعين ما بقى على اختباراتك الا 3 اسابيع
رندا : علشان كذا ابي اطللللع طفشت يا عالم طفششششت
لمياء : ههههههه تصدقين عاد حتى انا ملانه مرة
رندا : ايييه كفوا بنت خالتي
لمياء : هههههه طيب قلتي لـ رغد و البنات ؟
رندا : لا بكلم ربا اللحين وبشوف
لمياء : اوكي خلاص الوعد بكره اجل
رندا : ان شاااء الله
لمياء : الا وين بتطلعين اول ؟
رندا : ابي اطلع السوق بعدين نروح كوفي
لمياء : امم مو مشكلة حلو
رندا : يلا اجل خل اروح اشوف ربا
لمياء : اوكي و سلمي عليها
رندا : يبلغ .. باي
نروح لـ بيت ابو رغد ..
شهد : وش فيك مسرحه ؟
رغد : مدري يختي وش السالفة بـ المستشفى فيه شي غريب انا مو عارفته
شهد : يا خبر اليوم بـ فلوس بكره يبقى ببلاش
رغد : الله يستر من هـ الخبر شهد الله يستر قابضني قلبي
شهد : ربك بيسهل ان شاء الله
رغد : ربي يعين بس
شوي جتهم ربا ..
شهد : اخيرا تكرمتي علينا و جلستي معنا
ربا : ثااااالث يا عالم ما تحسووووون
رغد : ههههههه الا نحس الله يوفقك بس
ربا : الله يعين تعبت و ربي الي مهونها انه ما بقى شي
شهد : ايه خلاص بتفتكين
ربا : اييه قبل انسى ترا رندا دقت علي و قالت انهم بكره يبون يطلعون هم و لمياء لو نبي نروح
رغد : انا مالي مزاج مررررررة
شهد : و انا عندي اختبار السبت
ربا : اوكي بقول لها ما نقدر .. حتى انا مالي مزاج اطلع
و كلمت ربا رندا و قالت لها انهم ما يقدرون يطلعون معهم ..
من بكره في المستشفى ..
رغد : اوووووووف تعبت تعبت
مايا : شو فيكي اليوم
رغد : مدري احسني مرررة تعبت
مايا : ربك بيسهل
رغد سكتت و عقدت حواجبها
و مايا كانت تكتب و لما انتبهت لـ رغد كيف ساكته و عاقده حواجبها انتبهت للي يتكلمون وراهم
الممرضة 1 : ايييه هذي هي رغد الي تحب الدكتور فواز
الممرضة 2 : ههههه لا و المشكلة بـ العلن ما عاد فيه احترام
الأولى : شفتيه ذاك اليوم مسك يدها قدام الكل و لا اهتمت و لا حتى هو اهتم
الثانيه : هو رجال عادي بس هي بنت ما خافت على سمعتها .. استغفر الله بس
رغد كانت منصدمه و ساكته انعقد لسانها ما عاد تدري وش تقول
و مايا ما كان ودها رغد تسمع الكلام بـ الشكل هذا
و بـ الأخير تكلمت مايا : رغد خل نبعد عن هوون
رغد سكتت و تطالع مايا بنظرة مالها اي معنى
مايا : رغد خل نمشي يلاااا
رغد : .......
مايا خافت على رغد : رغد شو بك
رغد ما عاد تدري وش تسوي تحس رجولها ما عاد تشيلها
و العبرة خنقتها وصلت فيه الحقارة انه يطلع عليها حكي و يخرب سمعتها
و على وقفة رغد كان فواز توه طالع من غرفة مريض و انتبه لها و ابتسم و راح لها
مايا الي انتبهت : رغد خل نمشي عن هوون يلا رغددددد
رغد ما تكلمت بـ اي كلمه
و وصلهم فواز و قال : اهلين رغد .. كيفك ؟
ورغد عطتها نظرة بدون اي معنى و سكتت ..
مايا : لو سمحت دكتور فواز ابعد عن هون
فواز ببراءة مصطنعه : لييه وش فيك رغد فيك شي تعبانه ؟
رغد الي للحين مصدومه : .....
مايا : دكتور بليز ابعد عنا
ابتسم فواز و انبسط من شكل رغد و قال : اوكي بروح اللحين بس برجع اتطمن عليك رغد
و راح و تركهم و مايا انقهرت من وقاحته و حقارته و شافت رغد الي كانت واقفه بمكانها بدون اي كلمه
و الي زاد الطين بله الممرضات الي وراها رجعوا يتكلمون
الأولى : شوفي جايها و هي بكل وقاحه تطالعه و متنحه فيه
الثانيه : صدق ما تستحي وقحه
هنا رغد غصب عنها تجمعت الدموع بعيونها و نزلت مرة وحده
مايا : رغد رغد تعي معي
و اخذتها مايا و ودتها لـ غرفة انتظار للنساء
رغد هنا انفجرت بالصياح ما عاد تتحمل الحقيررر الحقيرررر و تصيح
مايا ضمتها : هدي هدي رغد و الله ما بيستاهل
رغد بين دموعها : شوه سمعتي مايا يتكلم عني الحقيرررر الحقيرررر
الي كانوا في غرفة الانتظار انصدموا من دخلة مايا و رغد عليهم و صياح رغد
و جتهم وحده كبيرة بـ السن شوي و قالت : بسم الله عليك يا بنتي وش فيك
رغد هنا زاد صياحها الحقيررر الحقيرررر
مايا ما عاد تدري وش تسوي
و الحرمه اخذت مناديل و موية كانت معها و عطتها رغد : هدي نفسك يا بنيتي هدي نفسك
رغد كل شوي يزيد صوتها تحس بحسرة بقهر ما عاد تدري وش تسوي
ما توقعت الحقارة توصل فيه بـ الشكل هذا ما توقعت انها توصل انه يشوه سمعتها
مايا اخذت المناديل و المويه الي مع الحرمه و ابتسمت لها : شكرا يا خاله
الحرمه ابتسمت لها بعدين طالعت بـ رغد : ما فيه شي يسوى يا بنيتي تصيحين عليه
ما فيه شي يسوى دموعك الي تنزل .. اهدي و اتكلي على ربك
طالعت فيها رغد و حاولت تمسك نفسها بس دموعها كانت تنزل و قالت بصوت متقطع : ش .. ك .. راً
مايا : هدي اعصابك رغد بدك دء ع حدا يوصلك البيت
رغد هزت راسها بـ لا
مايا حزنت عليها كثير بعدين قالت : شو بدك ساوي ؟
رغد : ما ابي شي خلاص انا هديت
مايا : ما كان بدي تعرفي ما توأعت السالفة كبيرة هيك آسفة رغد ما كنت بعرف انه نشرها هيك
رغد ابتسمت لـ مايا : مايا انتي كنتي تبين مصلحتي بعدين سكتت و كملت و هو بيلاقي جزاه وين بيروح عن ربي
سكتت مايا لانها تعرف ان رغد تحاول تبين قوتها بس هي ضعيفة كثيررر من جواتها
و رغد جلست تطالع الجدار بنظرة مالها اي معنى بعدين قالت : خلاص خل نطلع من هنا
مايا : متأكده انك منيحه
رغد هزت راسها بـ ايه و طلعوا الثنتين
مايا : رغد ما راح تركك
رغد : لا لا انا بخير مايا روحي ما عليك
مايا : اوكي بس ان احتجتي شي أولي لي
رغد : اوكي ما عليك
راحت مايا و رغد كانت مسرحه ما تدري وش تسوي اكيد اللحين سمعتها بـ الأرض عند كل المستشفى
يا رب سهل لي امري يا رب طلع الحق يا رب
جتها دكتورة و كانت تطالعها بنظرة احتقار بعدين قالت : رغد لو سمحتي ابيك تجين معي للغرفة رقم 100
و اييه جيبي معك ضمادات محتاجينها و يا ليتك تستعجلين و راحت و تركتها
رغد لما شافت نظراتها خنقتها العبره بس تحملت
و راحت بتجيب ضمادات و لما شافها فواز بتروح غرفة الممرضات لحقها
و انتبه لهم سامي و راح لحق فواز وش ناوي عليه ذا و هي بعد ما اهتمت بـ سمعتها !!
استغفر الله بس و انا الي كنت احسبها محترمه الله يستر على بناتنا بس
دخلت رغد الغرفه بتاخذ الي تبيه و لا كان فيه غيرها
و جاء فواز بيدخل وراها و قبل ما يسكر الباب دخل سامي معه
و انتبه فواز و مط شفايفه وش يبي هذا
و طالع سامي رغد الي انتبهت لتسكيرة الباب و لفت
و هنا انصدمت لقت فواز و سامي واقفين يطالعونها
و أخيراً تكلم سامي : اووه سوري انسة رغد ما انتبهنا انك موجوده
صح دكتور فواز ؟
فواز الي انقهر : ايه ما انتبهنا
رغد الي كانت واقفه و لا تدري وش تسوي خافت من نظرات فواز لان نظراته كان كلها شر
و سامي كان يطالعها هي و فواز بـ أحتقار
تمنت رغد الموت ولا تناظر هـ النظرات بـ عيون الكل
بـ الأخير قالت : انا اصلاً بطلع
و طلعت بسرعه من بينهم و طلع وراها سامي الي حس ان مهمته خلصت
و طالع بـ رغد و هي تمشي استغفر الله بس الله يستر على بناتنا
لهالدرجه وصلت بالبنات ما يهتمون بسمتعهم استغفر الله بس
و قدام الكل بـ المستشفى و عادي لها كل هـ الأسبوع تمشي بكل ثقه
استغفر الله استغفر الله و فواز بعد ما توقعته يتمادى لهذي الدرجه
اما رغد الي هنا خلاص وصلت حدها اعتذرت و طلعت من الدوام لأنها ما عاد تتحمل ..
عند بندر الي كان مع اخته ..
بندر : يعني خلاص اقول له بعد شهر
العنود : اوكي مع اني احسه بدررري
بندر : الولد مستعجل و انتي يمديك بـ شهر تتجهزين كلها ملكة مو زواج
العنود : على قولتك بس ان شاء الله الاقي حجز
بندر : ان شاء الله
العنود : الا بندر شخبار مها من زمان عنها ؟
بندر سكت شوي بعدين قال : الحمدالله بخير
العنود : غريبة جالسة عند اهلها للحين
بندري تنهد بعدين قال : انا و اياها اتفقنا كذا تعرفين حامل و مع التعب
العنود شكت بس مشت السالفة و قالت : اهاا .. الله يعينها
نروح لـ بيت ابو عادل ..
رنا كان يدق تلفونها و رقم غريب ازعجها له يومين و لا ترد
هـ المرة طفشت و ردت
رنا : نعمممم
... : رنااا
رنا سكتت من الصدمه مستحيل تنسى هـ الصوت مستحيل تنساه
رياض : رنا انا رياض عرفتيني
رنا : انت وش تبي ما تستحي داق علي ؟؟
رياض : رنا وش فيك .. انا بس بتطمن عليك
رنا عصبت : رياض امسح رقمي لو سمحت .. انا مجرد بنت عمتك تفهم
رياض : رنا وش دعوه نسيتي كل شي اللحين
رنا جد عصبت هـ المرة : لا تتكلم لا تتكلم ما ابي اسمع شي مااااااا ابي ما تفهم
و سكرت السماعه بوجهه و جلست تبكي
وش رجعه اللحين وش رجعه وش يبي مني وش يبيييي
توه يتذكر ان عنده بنت عمه توه يذكر ان فيه وحده تحبه هنا
ليه يا رياض ليه اللحين تجي ليه يوم عرفت كل شي لييييييه
يا رب خلاص ما عاد اتحمل الي يصير منه ياااااارب
نخلي رنا و نروح للبنات الي طلعوا للسوق ..
رندا : ويييييييينك لمياء ؟
لمياء : تووني انزل
رندا : صباح الخير
لمياء : ههههههه هذاني اشوفك يلا يلا باي
و راحت لمياء لـ بنات خالتها
مي : ما بغيتي تجين يختي
لمياء : شسووووووي
رندا : يا كثر ما تتأخرين بس
لمياء : يلا يلا امشوا بس
مي : ايييه سكتينا ههههههه
لمياء : هههههههههه خل نتمشى عاااد مو تسكيته
رندا : احاول اصدددددق
لمياء : تكفييييين لا صدقي
رندا : لا لا افكر
مي : هههههههه يلا بس امشوا انتي و اياها
و البنات جالسين يتمشون كان فيه 3 شباب يطالعونهم
مشاري : اووف و الله حلوات
ياسر : مشاري تكفى خلنا من هـ السوالف اللحين
مشاري : لا لا مالي شغل بس هم و الله و لا اسوي شي
مساعد : هههههههه ما تترك حركاتك انت
مشاري : خلوني انببببببسط
ياسر : امحق وناسة
مشاري طنشهم و لحق البنات و لحقوه مساعد و ياسر
بس كانوا وراه شوي ..
مشاري يلاحق و يرمي حكي و البنات مطنشين
بـ الأخير طفشت رندا و قالت : بنااااات طفشني
مي : طنشيه يختي
لمياء الي كانت تمشي و هي واثقه : كيفه يبي يغازل يغازل انتي لا تلقين له وجه
رندا : يختي يقهرررررررر
مي : خليه مالنا بـ المشاكل
رندا : انتي اجلسي على جنب تكفين مسالمه بزياده
لمياء : هههههههه طنشي وش حارق رزك
رندا : اقلقنييييييي
اما عند العيال ..
مساعد الي قرب شوي لما مشاري هو و ياسر و انتبه لـ لمياء ..
ياسر : مساعد مساااعد
و مساعد متنح بيورطني مشاري هذا !!
ياسر : مساااعد
مساعد : هااااااااه
ياسر : مو هذي صاحبتنا بـ لندن
مساعد : الا الله يفشله ذا
ياسر الي مات ضحك على شكل مساعد الي يطق ظهر مشاري و هذاك مطنشه و يحاول فيه
و مشاري مطنشه و لا كأنه هنا و مساعد يغمز يسوي حركات و لا عطاه وجه
مساعد : لحووووول مشاري يا عله
و تطنييييييش .. و يرمي حكي و يتبسم و يستهبل
لمياء هنا انتبهت لـ مساعد و رفعت حاجب : يا سلااااام اجل هذا اكيد واحد من اخوياه مالت بس
و تشوف مساعد و هو يسوي حركات لمشاري و ضحكت
رندا : وش فيك ..
لمياء : اضحك ع الخبل الي يلاحقنا
رندا : طفشني بسوي شي مالي شغل
ابتسمت لمياء هنا و يوم عرفت ان مساعد معهم قالت : سوووووي
مي : انتي و اياها لا يكثررررر لمياء لا تشجعينها هي ع الريحه
لمياء : عادي ههههههههه
راحت رندا و لفت على مشاري و الثاني انبسط يحسبها ملت و بتعطيه وجه
و طااااااااااااااااع الشنطه على وجهه
مشاري : ............
رندا : تستااااااااااااهل قليل ادب
و مشوا البنات و لمياء ماتت ضحك على تعابير وجه مشاري و مساعد و ياسر الي وقفوا فجأه و تنحوا بحركة رندا
و فجأه ضحكوا الأثنين
مساعد : قوية و الله هههههههههههههههههه
ياسر : يستاهل هههههههههههههههه
مشاري : ....
مساعد : ههههههه قلت لك هههههههه و الله هذي طالعه على لمياء ههههههه
ياسر هنا مات ضحك زياده لانه تذكر سوالف لندن
مشاري الي استوعب : وش لمياء و وش سوت هذي !!
مساعد : الله ياخذ ابليسك من اليوم انغز لك و اطق بظهرك وحده من البنات الي معها لمياء الي اكلمها
مشاري : كااااااااااان قلت
ياسر : ههههههههه اما كان قلت مات و هو يطقطق فيك
مشاري : وش عرفني انا بعدين قال .. و الله اللحين عرفت ليه طحت على وجهك مساعد
مساعد عقد حواجبه بعدين قال : مااااااااالت بس من قال اني طايح
ياسر و مشاري هنا ماتوا ضحك عليه
اما البنات لما خلصوا و تمشوا
رندا : اووف يلا نطلع مليييت
مي : ههههههه كل هـ الطلعه ع حسابك مسرع ما مليتي
رندا : شسوي ماش طفش
لمياء : هههههه اوكي اجل تبين نتقهوى هنا او برا
رندا : لا لا خلونا نطلع احسن
لمياء و مي : اوكي
طلعوا البنات و انتهبوا على مشاري الي ركب سيارته و ركبوا معه مساعد و ياسر
رندا : يووووه هذي سيارته
مي : وش دخلك فيه هو و سيارته
رندا : شوفي شوفي راز ايميله ورا باخذه
لمياء : وش تبين فيه
رندا : كذا لعانه بوريه هو وجهه يغازل و يستهبل بعد
مي : بلا هبال اقول خليك منه هذا شكله راعي بنات
رندا : راس ماله ماسنجر
لمياء سكتت و لا علقت و سرحت بـ مساعد
و كيف عرفته و الطريقة و كل شي خافت يصير هـ الشي مع رندا
رندا : اخذذته اشوا لقطته قبل يروحون
لمياء : رندا انتبهي بس
رندا : ما تخافيش عليا يختي
لمياء ابتسمت بعدين قالت : ان شاء الله
مي سكتت برضو كانت خايفه على اختها و هي تذكر ناصر و الي جالس يسويه فيها
في يوم الجمعه ..
رغد من امس ما طلعت من غرفتها و لا هي راضيه تتكلم مع احد ..
و اهلها كلهم قلقوا عليها من شكلها يوم تدخل عليهم ..
ربا : وش سالفتها وش سوا الحقير بعد
شهد : انا دارية حتى امي تسألني لاحظت انها مرة مو طبيعيه
ربا : اووف الحقير انا ادري انه سوا فيها شي
شهد : الله يستر و الله اني خايفه
ربا الي تنكدت : حتى انا اووف منه
اما رغد الي كانت بغرفتها ..
الله ياخذه الحقير الحقيرررر الله يوريه الي سواه فيني
و تصيح صياح يقطع القلب اكرررررهه اكرررررهه
وليه انا ليه يا ربيييي وش معنى انا يسوي فيني كذا
يااا رب يااا رب ساعدني يااارب استر علي يااااا رب
شوي دق باب غرفتها و حاولت تمسك نفسها و قالت : نعمم
ام رغد : رغد افتحي الباب
رغد مسحت دموعها و حاولت قد ما تقدر تمسك اعصابها و فتحت لـ امها الباب
ام رغد دخلت و شافت بنتها بعدين قالت : رغد وش فيك
رغد الي نزلت راسها ما تبي امها تشوف وجهها : ما فيني شي ماما
ام رغد راحت و رفعت راس بنتها : لا تقولين ما فيك شي شوفي وجهك واضح انك تو كنتي تبكين
رغد انا امك ان ما قلتي لي من بتقولين له لو عندك شي قولي لي و انا بساعدك
رغد هنا انهارت بحضن امها و جلست تصيح
ام رغد حز بخاطرها صياح بنتها ما تحملت تشوف بنتها بهالشكل و مين اكبر بناتها
رغد الي طول عمرها ما بكت قدام احد الي طول عمرها تقول رغد هي القوية بين بناتي
ما توقعت يجي هـ اليوم الي تشوف فيه بنتها منهارة بـ الشكل هذا
ام رغد : رغد حبيبتي هدي .. هدي بسم الله عليك
بسم الله عليك رغد وش جاك و ضمت بنتها و حطتها بـ سريها و حاولت تهديها
الى ما نامت رغد الي كانت صدق منهارة
ظلت ام رغد معها بعدين لما شافتها هدت و نامت طلعت
و شافت شهد و ربا جلسيت يتكلمون
ام رغد : شهد انتي و ربا انا متأكده انكم تعرفون وش بـ أختكم و اللحين ابي اعرفه
شهد : وش فيه يعني ماما
ام رغد : وش ما فيه !!
ربا سكتت بعدين حست انهم لازم يقولون لامهم لان واضح من شكل رغد انه صاير شي كبير
و قررت تقول : ماما الا احنا نعرف و بنقول لك
سكتت شهد بعدين قالت : اجلسي ماما و نقول لك كل الي صاير
و جلست امهم و قالوا لها سالفة فواز بس طبعاً قطعوا بـ السالفة
بس قالوا ان رغد تحس انه ناوي شر و من هـ الحكي
ام رغد عصبت صدق : خلوا رغد تصحى و نشوف وش سوا فيها و الله لو انه مسوي ببنتي شي ما راح يشوف خير
ربا : ماما رغد ما كانت تبي تقول علشان بابا انتي تعرفين ان عنده ضغط و تعبان ما راح يتحمل
ام رغد : مو مشكلة انا بحلها بس خليني اعرف وش السالفة و انا اتصرف
نترك رغد اللحين و نجي عند لمياء ..
لمياء تذكر سالفة مساعد و تموت من الضحك
طيب طيب مساعد انا اوريك و جلست شوي بعدين قررت تكلمه
مساعد الي كان عنده مشاري و رد : هلا و الله
لمياء : اهلين بالمغازلجي ههههههه
مساعد : لحوول و الله اني عارف انك بتعلقين
لمياء : و ربي نكته هههههههه بس زين سوت فيكم بنت خالتي ههههههه
مساعد : مالت انا وش دخلني هذا اخوي انا بررررررريء
لمياء : يا ربيي ع البراءة
مشاري : وش تقووووول
لمياء : فيه احد عندك ؟
مساعد : ايه اخوي مشاري هذا الي ضربته بنت خالتك هههههههههه
لمياء هنا متت ضحك : سلم عليه و قل له عييييب يا بابا
مساعد جالس يضحك وقال لـ مشاري كلام لمياء
مشاري : مااااااالت وش عرفني انهم متوحشين كذا
لمياء الي سمعته لانه صوته كان عالي : مااالت هو المتوحش
مساعد : خلاص تكفوون هههههههههههه
لمياء : ابييه انت اضحك
مساعد : دوووم اضحك ان شاء الله
لمياء ضحكت عليه : آميييييين
مساعد : طيب لمياء انا بسكر اللحين بصرف الي عندي و اكلمك بعدين
لمياء : اووووكي
مساعد : و بعدها علقي على كيفك
لمياء : ههههههه لا لا اقتنعت ان مالك ذنب ههههه
مساعد : هههههههه طيب باي
سكروا من بعض و جلست لمياء تفكر
مدري وش صاير لي غريبة انتي يا لمياء
قبل كم شهر كنتي ما تبين تكملين معه و اللحين !!
يلا يمكن رضيت بـ الأمر الواقع الله يسهل بس
اما عند مساعد و مشاري ..
مشاري : يا عينييييي و يقول ما طاح بعد
مساعد : تكفى عاد لا طحت و لا شي عاااادي
مشاري : احاول اصدقك بس مو مقتنع
مساعد : عمرك ما تصدق انا اعرف عمري
مشاري : ايييه طييييييييييب
عند رنا الي انقهرت من حركة رياض ..
اووف ما ابي اقول لـ مها شكل الي فيها مكفيها
اووف يا حقره يقتل القتيل و يمشي بـ جنازته اكرررررهه
خل ادق على لمياء اطلع الي فيني بس
دقت رنا على لمياء
لمياء : هلا و الله و غلا بـ أحلى بنت عم بـ الدنيا
رنا : ايييه خذي بعقلي حلاوة
لمياء : هههههه و الله وحشتيني رنوووو
رنا : حتى انتي .. شوفي عندك شي بكره ؟
لمياء : نووو بكره ما عندي دوام .. اصلا خلاص خلصت كل شي ما راح اداوم الاسبوع هذا
رنا : حلووو اجل تعالي لي تكفييين طفشااااااااانه
لمياء : انا اكثر و الله بس بشوف امي جعلها توافق
رنا : زين يختي ملييييييت بس اذاكر حشا
لمياء : ههههههه احمدي ربك آخر سنه تذاكرين فيها ان شاء الله
رنا : هذا الي مهونها .. ايييه لمياء عندي لك سالفة بس خليها بكره ان جيتي اطلعها لك صح
لمياء : هههههه طيب طيب قولي اللحين عادي
رنا : لا لا علشان تجي حرتي عليك
لمياء : حرتك يعني اكيد السالفة فيها رياض
رنا : و فيه غيره الحقيرررررر
لمياء : الله يصبرني لـ بكره
بعدين ضحكت و كملت : اللحين انا قررت اني بجي ما شاورت احد
رنا : ههههههه تفائلي يختي بعدين ما فيه دوام و لا شي محد قايل لك لا
لمياء : ان شاء الله
الا صدق ترا الملكة صارت بعد شهر ان شاء الله يبيلنا فساتين
رنا : اووف مالي خلق اطلع السوق ابددد
لمياء : انا امس رحت مع مي و رندا بس ما لقيت شي حلو
رنا : اوف يختي عاد شهر يعني بعد الاختبارات على طول مرة ما يمدي
لمياء : عاد خالد مستعجل .. الا اقول سمعت اصواتهم هو و امي
شكلهم جوا خليني اروح اشوف شو عندهم و اشوف اقدر اجيك بكره او لا
رنا : اوكي .. اجل باي
راحت لمياء عند امها و خالد
خالد : جت النشبه
لمياء : مالت هذي جزاتي جايه بعرض خدماتي
خالد : شكرا مو محتاجينها
لمياء : اصلاً ما تستاهلها
ام خالد : تراني مصدعه بلاكم
لمياء راحت و حبت راس امها : خلاص خلاص حنا ما عندنا اهم من صحة امنا
ام خالد : اللواقه
لمياء : هذي جزاتي خايفه علييييك
خالد : المشكلة الكل عارف لك
لمياء : مالت بس
بعدين قالت : ماماااااا
ام خالد : وش تبيييين
لمياء : اممم انتي تعرفين ان ما عندي دوام الاسبوع الجاي و انا لي فترة ما شفت رنااا
ام خالد : روحي لها
لمياء : فديت امي الي تفهمني
خالد : ما تستاهلين ليتني امك اقول لك لا
ام خالد : تكفون لا تصدعون راسي
لمياء و خالد ضحكوا على امهم الي تصدع منهم هم و مناقرهم بس هم ما يتحملون الا لازم يتنقارون
من بكره عند رغد الي صحت و هي تحس انها منهده ..
اووف وش جاك يا رغد انهرتي بس الله لا يلومك و الله مو سهله
حسبي الله عليك يا فواز .. لا و لاحقني ربي ستر علي و جاء الدكتور سامي
و رجعت تبكي و هي تتذكر اكيد كان ناوي على شر اكيد عيونه كانت تخوف
يا رب و رجعت تبكي يا رب مالي غيرك
راحت و غسلت وجهها و صلت و طلعت من غرفتها لانها تحس انها تعبانه من جلستها لحالها
كان البيت فاضي و يوم شافت الساعه اووف الساعه 9 و الله نمت من قلب
نزلت تحت و لقت امها جالسه و تذكرت الي صار امس و تنهدت
كانت تعرف ان امها اكيد بتقول شي و يمكن عرفت من شهد و ربا شي
ام رغد طالعت بنتها و ابتسمت : صباح الخير
رغد : صباح النور ماما .. ليه خليتوني انام كل هـ الوقت
ام رغد : شكلك كنتي تعبانه قلت خلوها ترتاح
جلست رغد عند امها و سكتت ..
ام رغد قالت للشغاله تجيب لـ رغد فطور و هي ما اعترضت لانها كانت ميته جوع
لما خلصت رغد فطور طالعتها امها و رغد حست فيها
ام رغد : شهد و ربا قالوا لي عن الدكتور الي انتي خايفه منه رغد
رغد : .....
ام رغد : رغد حبيبتي لا تخافين قولي لي وش صار معك امس و صدقيني ما راح يضيع حقك
رغد تجمعت دموعها و لا علقت تذكرت كل الي صار امس و نزلت دموعها
ام رغد : رغد تكلمي انا امك من لك غيري انا و ابوك انا عرفت انك كنتي خايفه من ابوك
و فرحت لانك مهتمه فيه بس ما دامت كبرت المشكلة قولي لي انا ع الأقل خليني اساعدك
رغد هنا انفجرت و صاحت ما عاد تتحمل ما عاد تتحمل كل الي صار احتقار الناس لها و كل شي
ام رغد راحت لبنتها و ضمتها : ابكي لو الدموع بتريحك بس لازم تتكلمين رغد لازم تقولين لي
لو اي احد سوا لك شي صدقيني بوقفه عند حده
و ظلت ضامه بنتها و رغد تصيييييح و لما هدت رغد مسحت دموعها و طالعت امها
رغد : ماما ما ابي بابا يعرف ما ابيه يتعب بسببي
ام رغد خافت كثير خافت يصير شي كبير الي صار لـ رغد : لا تخافين قولي لي انتي و لا تخافين من شي
تنهدت رغد بعدين قالت لامها كل شي الكلام و الاحتقار الي شافته بـ عيون الناس
سمعتها الي تشوهت و آخرتها لما لحقها فواز و سامي انتبه له و برضو عطاها نظرة احتقار
ام رغد انصدمت من كل الكلام الي قالته رغد و رغد رجعت تبكي
رغد : ماما و الله ما كنت اعرف ما كنت اعرف ان فيه ناس بـ الحقارة هذي و انهارت من جديد
ام رغد كانت ساكته ما قدرت تعلق انقهرت من اللي صار لـ بنتها و هم ما عرفوا
ام رغد : استقلتي ؟
رغد : لاااا ما قدرت اسوي شي جيت للبيت على طول
ام رغد : انتي لا تروحين للدوام خلاص و خلي الباقي علي و حتى الاستقاله
رغد و هي تبكي : ماما و سمعتي و الاحتقار الي اشوفه انا واثقه من نفسي بس محد يدري محد يدري انه كذاااب
ام رغد حست بـ بنتها و حست بالقهر من فواز : ما عليك رغد صدقيني حقك بيرجع لك
و جلست ام رغد تفكر وش تسوي ..
نترك رغد و نروح لـ مي ..
استغفر الله ما عاد انام زي العالم و الناس
حسبي الله عليك يا ناصر بعدت النوم عن عيوني
استغفر الله بس مدري كيف بتنحل المشكلة هذي وش بسوي يا رب
من اقول له من بيوقف معي .. بس وش اقول وش اقوول
يا رب استر علي يا رب استر علي مالي غيرك
طلعت و جلست تقلب بـ التلفزيون و شوي دق تلفونها
شافت المتصل و ردت : هلا هلا و الله بهالصوت
ساره : ههههههههه وش هـ الترحيب
مي : ادري انك ما كلمتيني الا ان الجوري مزعجتك تبيني ههههه
ساره : يا سلااااام مو حب فيني يعني
مي : صراحه شوي بس لك بس الغالب لجوري
ساره : بعد تقولينها بوجهي
مي : احسن من ما اقولها من وراك
ساره : هههههههه مالت عليك بس خذيها مزعجتني من اول ما صحت
مي : فديتها انا هاتيها
الجوري : عممممه مييي تعالي خوديني انا طفثااانه ما فيه احد عندي
مي : و امك وينها عنك
الجوري : لا لا انا طفثاانه مليت من ماما دايم اثوفها ابيك انتيي انا احبك
مي : هههههههههه انا اموت فيك
الجوري : عمه مي انتي ثح ثرتي ثاطره و لا عاد تثيحين
مي اووف وش ذا الورطه : لا يا حلوة ما عاد اصيح ..
الجوري : اييه لا تثيحين و اذا احد ذعلك مرة ثانيه دولي لي انا اذلبه او اهاوثه
مي : هههههههههه فديتك يا ناس ابد و لا يهمك على طول بجيبك تفزعين معي
الجوري : كيف يعني ؟
مي : ههههه يعني تهاوشين الي يزعلني
الجوري : لا تدولين ملة ثانيه كلام ثعب
مي : هههههههه و لا يهمك
اخذت ساره من الجوري التلفون : مي وش تخرط عليك هذي
مي : اندري عنها هههههه
ساره عقدت حواجبها : فيه احد مزعلك مي ؟
مي : ما عليك مشكلة صغيره بس و انحلت الحمدالله بس جوري كانت عندي
ساره : ايه خوفتني احسب فيك شي
مي : لا لا لا تخافين
ساره : اشوا .. المهم مي انا بسكر خليني اقابل هـ البنت و اسوي الغدا
مي : اوكي ربي يحفظك
سكرت ساره و تنهدت مي اووف كانت جوري بتفضحني
انا بعد عجزت امسك نفسي قدامها بس وش اسوي يا كرهي لك يا ناصر
و دق التلفون .. اووف ذكرت القط جاء بينط استغفر الله وش ذا الصبح عليه
و ردت بدون نفس : خير
ناصر : انتي الظاهر ما راح تعقلين ؟
مي : اووف وش تبيني اسوي لك اضحك يعني و انت تكلمني
واحد يكلمني و جالس يهدد وش تبيني اسوي قل لي اضحك انبسط ارقص مثلاً
ناصر : لا تتطنزين انتي و وجهك
مي : تكفى انا مو بمزاج يسمح لي اكلمك
ناصر : مو انتي الي تتحكمين و تقولين مالك مزاج او لا انا ان بغيت اسكر بسكر تفهمين حتى لو سكت ولا تكلمت
مي : انت ما تفهم انت انسان حقير و ربي حقيرررررررر
ناصر معصب : مي احترمي نفسك و الا و ربي ما راح تشوفين اي خير
مي : من وين يجيني الخير منك
ناصر رفع صوته : صدقيني ان كمليتها او قلتي كلمة زياده يا ويلك
مي خافت صدق و سكتت ما عاد تقدر تتحمل الي يصير لها
و سكت ناصر يهدي نفسه بعدين قال : اسمعي انا بسولف معك و اي شي ابيه تنفذينه مفهوم
ان كلمت ردي على طول عندك احد ما عندك مالي شغل ردي و قولي لي
مي تنهدت و قالت بانكسار : اوكي
ناصر : و اللحين بسكر موب فاضي لك وراي شغل
مي كان ودها تقول له كني ميته عليك او انا الي مكلمتك بس كانت خايفه منه و قالت : اوكي
و سكر ناصر بوجهها و هي هنا جلست تصييييح تحس ان كرامتها انجرحت و كل مالها تنجرح اكثر من انسان ما يستاهل
نرجع لام رغد الي قررت وش بـ تسوي بس كانت تنتظر بناتها يرجعون ..
ام رغد : شهد انا كلمت ابوك و بيتأخر اليوم شوي و انا بطلع لا تخافون اوكي
شهد : وش عندك ماما
ام رغد : ان جيت تعرفين ..
المهم انتبهي على رغد و ان جاء ابوك و انا ما جيت قولي له اني رحت مشوار شوي وراجعه
شهد : ان شاء الله
طلعت ام رغد و شهد استغربت وش يطلع امي هـ الوقت غريبة !!
اما ام رغد اخذت السواق و طلعت للمستشفى الي تشتغل فيه رغد
لما وصلت نزلت و بكل ثقة كانت تمشي
و تطالع بممرات المستشفى و تشوف الي يشتغلون و تذكر كلام بنتها و تنقهر اكثر
شافت وحده و قالت : لو سمحتي
مايا : آمريني .. شو بخدمك ؟
ام رغد : انا ابي اعرف وين مكتب المدير ؟
مايا : مكتب المدير مو بهاد الدور بدك وصلك اله
ام رغد : يا ليت
مايا : بس هو ما وصل ما بيجي الا بعد نص ساعه
ام رغد تنهدت و قالت : مو مشكلة انتظره
مايا : بس معليش مدام ما بتئدري تنتزريه بمكتبه
ام رغد عقدت حواجبها بعدين قالت : مو مشكلة انتظره بأي مكان
مايا : اوكي انا بوصلك للمكتب او لاي مكان بدك ياه
ام رغد : اوكي
انتبهت على دكتور كان جاي و يتبسم و جته ممرضة : دكتور فواز .. دكتور فواز
فواز لف ع الممرضة : نعم ؟
الممرضة : المريض الي بالغرفه الي قابلنا مو راضي ياخذ اي شي يقول لازم اشوف الدكتور اول
فواز مط شفايفه : اووف منهم هـ المرضى طيب بروح اشوفه
ام رغد شافته بنظرة احتقار طويلة و قهر و هو انتبه لها وش عندها هذي تطالع فيني كذا !!
مايا برضو انتبهت لها و عقدت حواجبها و عطت فواز برضو نظرة و انتبهت لها ام رغد
لان فواز جاهم على انه بيكلم مايا و هو بيشوف من هـ الي جالسة تناظرة بالشكل هذا ؟
فواز : مايا
مايا بدون نفس : اي خدمه دكتور ؟
فواز رفع حاجب بعدين قال : ابيك تجين معي للمريض الي بالغرفة هذي و اشر ع الغرفه
مايا : آسفة دكتور المريض مو تحت خدمتي انا و ما راح اجي معك
ام رغد الي كانت تطالع الموقف و تذكرت ان رغد قالت لها عن مايا
فواز عصب : لا تنسين انك ممرضة هنا
مايا : ممرضه هوون بالمستشفى دكتور مو عندك ؟
فواز عصب و عطاها نظرة و راح للغرفه
ام رغد : انتي مايا صاحبه رغد ؟
مايا لفت عليها : ايه مدام انتي بتعرفيها ؟
ام رغد ابتسمت : انا امها
مايا : اهلييين خاله اهلييين سوري ما عرفتك
ام رغد : لا عادي حتى انا ما عرفتك
سكتوا شوي بعدين قالت ام رغد : مايا انا ابي اكلم المدير علشان الي صار بـ رغد
مايا : اوكي خاله هو اللحين ع وصول انا بوصلك اله
ابتسمت ام رغد و قالت : اوكي .. حلو
لما وصل المدير راحت مايا و وصلت ام رغد لـ مكتبه
دخلت ام رغد المكتب ..
المدير : آمري وش نخدمك فيه ؟
ام رغد : لو سمحت انا جاية اقدم استقاله بنتي رغد الـ .... و برضو اقدم شكوى على دكتور عندكم
المدير عقد حواجبه : وش فيه آمري وش صاير ؟
و قالت له ام رغد كل شي و انه حاول يعتدي على بنتها و فيه شاهد على كلام بنتها
المدير انصدم من اللي سواه فواز و انحرج من ام رغد كثير : اسف و الله ما كنت اعرف بس صدقيني راح اواجه الدكتور فواز و نشوف
هو دكتور كويس و لا ودنا نخسره بس مدري وش اقول لك
ام رغد : هو شوه سمعة بنتي دكتور و حنا ما نسمح بالشي هذا مهما كان و لا أعتقد انك انت بتسمح فيه
المدير تنهد : انا بناديه اللحين و نشوف وش عنده بس ابي اعرف من الي شافه يدخل الغرفه و لحقه ؟
ام رغد تتذكر بعدين قالت : اييه الدكتور سامي و برضو فيه ممرضة اسمها مايا
المدير : اوكي .. و طلبهم الاثنين و برضو طلب مايا
فواز و سامي استغربوا وش يبي منهم المدير اما مايا الي كانت تعرف حاولت تخلص شغلها بسرعه علشان تروح له
و وصل فواز اول و لما دخل شاف نفس الحرمه الي احتقرته و عقد حواجبه
فواز : نعم تبيني بـ شي دكتور طلال ؟
طلال : دكتور فواز هذي ام رغد و تشتكي عليك
فواز عقد حواجبه : أنا ليه وش سويت ؟
ام رغد كانت جالسة ببرود وثقه بس من جواتها مقهوره منه يتكلم بكل ثقه
قال له الدكتور طلال كل الي سواه
فواز : لا و الله انا وش ذنبي دكتور لما احد يطلع حكي
بعدين كمل بلهجه اشمئزاز : بعدين مو مشكلتي لو البنت مو كويسة
طلال : دكتور فواز حنا نتكلم بكل احترام و محد غلط عليك
فواز : برضو دكتور طلال ما اعتقد انت تسمح لاحد يهينك
ام رغد : دكتور فواز بنتي عندها شاهدين على الي سويته
فواز بكل ثقه : جيبيهم و انا اواجههم سهله
طلال الي ما يدري من يصدق بس هو يعرف ان فواز له مغامراته بس ما توصل للدرجه هذي !!
و دق الباب و دخل الدكتور سامي و وراه مايا
سامي استغرب من الحرمه الي جالسه عند المدير و استغرب اكثر من الاستدعاء له و لـ فواز و مايا وش السالفة !!
طلال : دكتور سامي انت و الانسه مايا انا بقول لكم كل شي بس لازم تقولون لي الي تعرفونه
سامي : اوكي دكتور !!
مايا : انا مستعده آول كل شي
و قال لهم طلال كل شي و سامي انصدم ما دامت امها جايه و البنت استقالت معناتها الي صار امس ايش !!!!!
طلال : دكتور سامي ؟
سامي : ......
طلال عقد حواجبه و فواز كان واقف بـ ثقه
مايا : دكتور طلال انا بعرف كل شي من بدايته و بئول كل شي
طلال : قولي ؟
و قالت لهم مايا كل شي الى الكلام الي طلعه فواز
ام رغد هنا ما قدرت تمسك اعصابها و قالت : يا حقيررر تحسب سمعة الناس لعبة بيدك
فواز طالع مايا و بعيونه شر
اما سامي الي كان مصدوم اخيراً تكلم : يعني امس كنت ناوي بـ البنت شر لما لحقتها للغرفة ؟
الدكتور طلال هنا صدق عقد حواجبه : دكتور فواز السيده ام رغد تطلب منك ترد اعتبار بنتها ع الكلام الي طلع
انا ما راح اوقفك او اسوي اي شي بس اتمنى ان الموقف ما يتكرر
ام رغد : بس دكتور هذا عقابه
الدكتور طلال : الدكتور فواز دكتور ممتاز و لا اقدر استغني عنه بس اهم شي يرد اعتبار بنتك و لا يصير خاطرك الا طيب
و غير كذا دكتور سامي انت شفت الدكتور فواز يسوي شي ؟
سامي : انا شفت رغد راحت الغرفه و راح هو بيدخل الغرفه و رحت انا معه
فواز : انا ما رحت ناوي شي عادي ما دريت اصلا انها هناك
طلال : انا ما بيدي شي غير الي قلته بس ع الكلام ينرد اعتبارها بس ما فيه شي ضد الدكتور فواز اسف ..
سامي انقهر بس ما بيده شي يقول انه كذاب و انقهر اكثر من تصرف الدكتور طلال بس وش يقول !!
و ام رغد انقهرت اكثر من كلام الدكتور طلال و فواز و قالت : يعني هذا رد اعتبار بنتي !!
شكرا دكتور و شكرا انت استاذ فواز بس اهم شي تتحسن سمعة بنتي بالمستشفى و غيره لا صدق ان حقوقنا ضايعه
و طلعت و تركتهم و هي معصبه هذا الي قدره ربي عليه !!
طلعت مايا وراها : خاله خاله
ام رغد : اهلين
مايا : اسفة ع الي صار ابل شوي يحء لك تعصبي
ام رغد : ما عليه مايا انتي مالك ذنب
مايا : ع الآليلة الي بـ المشفى يعرفوا انوا مو كويس
ام رغد : مو مشكلة مايا و مشكورة تعبتك معي
مايا : و لو خاله هاد واجبنا .. و سلمي ع رغد كتير
ام رغد : اوكي
طلعت ام رغد من كل المستشفى و هي مقهوره بس ع الأقل حاولت و ردت اعتبار بنتها لو بالمستشفى بس !!
اما سامي الي طلع هو و فواز سوا طالعه و قال : ما كنت متوقع ان الحقارة توصل فيك لـ درجه انك كنت ناوي نية خبيثه للبنت
فواز : يووه تكفى انت و محاضراتك سامي .. بعدين انا ما سويت فيها شي لو سويت تعال كلمني
و طنشه و مشى و انقهر سامي و انقهر من نفسه لانه صدق الحكي الي طلع عن رغد بس وش كان بامكانه يسوي !!
نروح لـ بيت ابو عادل ..
كانت لمياء توها واصله لبت عمها و دخلت مع رنا
و قابلوهم عادل و فهد اللي بيطلعون
عادل : و انا اقول ليه بيتنا مظلم صارت لمياء عندنا
لمياء : لا و الله تو ما نور بيتكم و الظلام الي تشوفه الجزء الي انت فيه
عادل : هاهاها ما تضحكين
لمياء : لا لا عاد انت الي تموت من الضحك
فهد : اقول انت و اياها بنتأخر و انتم تتناقرون ما تتعبون
عادل : قل ما شاء الله
لمياء : ايه قل ما شاء الله استغفر الله بس
عادل : ملاحظة انهم ما يشوفون غيرنا
لمياء : الشهره الشهره
عادل : صدقتي و الله
فهد : قلبوا علي
رنا : ههههههههه ايه خالد مو فيه يقلبون عليه
فهد : و انتي صادقه هههههه
عادل : اقول يلا آخرتنا قدامي
فهد هز راسه : انا الي مآخرك بعد طيب طيب اخوي الكبير وش اسوي
لمياء : هههههه الي يشوفك يقول مغلوب على امره
عادل وهو يسحب فهد : اييه مرة ينرحم
و طعوا و البنات يضحكون على اشكالهم
راحوا البنات لغرفة رنا
لمياء جلست و قالت : يلا اللحين تقولين لي وش السالفة
رنا : خلينا نقول بسم الله اول
لمياء : مااااااالي شغل ابي اعرررررف
رنا : ههههههه طيب طيب بقول
و تقول لها رنا عن رياض و كيف كلمها
لمياء : و الله وقح
رنا : شفتيي كيف حقيررررر
لمياء : صدق ما يحس هـ الانسان استغفر الله بس مرررررريض
رنا : ما علينا منه ما ابي انكد على نفسي
لمياء : و انتي صادقه .. الا وينها مها ؟
رنا : بغرفتها نايمه .. يختي مدري وش عندها
لمياء : يلا متى ما بغت تتكلم انتم عندها
رنا : الله يهديها بس !!
|