كاتب الموضوع :
بقايا شموخ
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء السادس ،،
بعد يومين من الي صار على رنا كان الإربعاء ..
لمياء كلمت مها و قالت لها يطلعون السوق يروحون عن رنا
و بتدق على بنات خالاتها يجون و وافقت مها و قالت بتكلمها
طبعا بعد ما استأذنت من امها
و ببيت أبو عادل كان الكل متجمع ..
عادل : و الله نكته فهد و الا تذكر ذاك اليوم لما جلس أبوي يسوي العاقل و هو الي حاس الدنيا
فهد : اييييه و هذا شي يتنسى ههههههههه
ابو عادل : استحوا على ووجيهكم انت و اياه
ام عادل : ههههه حرام عليكم خلوا ابوكم يالي ما تستحون
عادل : حنا ما نقول الا الي يصير صدق هههههههههههه
ابو عادل : وخر انت و اياه بس ههههه
رنا : عاد كل شي الا بابا مالت عليكم
عادل : ايييه تمصلحي معه وش عندك
طالعته رنا بنص عين و ما كان لها خلق أبددد بس قالت : تحسب كل الناس مثلك
فهد : هههههههه ايه رنا تعرفين اخوك هذا مصلحجي درجه أولى اجل ذاك اليوم جالس و يمدح فيني بالأخير صار يبيني اسوي اشياء بالشغل عنه
عادل و هو طايرة عيونه : نعممممممم وش ذا النصب انت و وجهك
راح كملها ابو عادل : اييه و انا اقول فيه اشياء مو خط عادل اثاريه انت فهد
عادل : اقووول ملاحظين قلبتوا علي
رنا و ام عادل كانوا ميتين ضحك لان الكل قلب على عادل
ابو عادل : اييه لا تقلب على بنيتي مرة ثانيه
عادل : حشا و انا ولد مين البطه السوادء
فهد : لااا يا اخوي انت بقول لك الحقيقة الي مخفينها اهلي عنك من سنين
عادل تحمس و قال : قل لي قل لي الحقيقة انا لاقيني عند مسجد صح
رنا : يؤ وش عرفك عادل
عادل : انا تحسبوني ما افهم بس انا افهم من يوم كنت صغير و حسيت بأبوي الي تبناني يوم ياخذني من عند المسجد
ام عادل : هييييييي بسم الله عليك يا وليدي لا تتفاول على نفسك
ابو عادل : ههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال رنا و عادل بدا يتلزق فيها : ميين ميين قولي لي هااه اختي تغازلين من وراي
رنا : عادل تكفى ابععد خلني اكلم
عادل : لا لا لا اخاف على مستقبلك
و مها الي كانت تكلم رنا ميته ضحك على خبال اخوها
ابو عادل : عادل خل اختك شوي ههههه
و بعد شوي عادل و قال : احتراما لابوي مو علشانك
رنا : ماالت بس .. ايوا مها شبغيتي
مها : يا عيني ع الأسلوب .. المهم نبي نطلع السوق انا و لمياء و بتكلم بنات خوالها بعد
رنا : امم مدري مها مالي مزاج ابدد
مها : مالنا شغل انا ما استأذنك بجي الساعه 7 عندكم و بتمرنا لمياء يلا باي .. و سكرت السماعه بوجهها
رنا : بسم الله حتى ما عطتني فرصة اقول شي
ام عادل : ليه وش بغت
رنا : تقول انهم هي و لمياء بيطلعون السوق و يبوني اجي
ابو عادل : ايه روحي وسعي صدرك انتي مو على بعضك لك يومين
ام عادل : و ابوك صادق
رنا : اصلا ما عطتني مجال اقول لا هههههه
عادل : بس انا ما اسمح لك تروحي مع لمياء هذي خراب ع المجتمع
ابو عادل : اقوول كلش الا بنت اخوي
عادل : لحوول قلنا بنتك بس بعد بتدافع عن بنت اخوك
ام عادل : ماش ولدك هذا يبيله قص لسان
ابو عادل : اي و الله
عادل : اتفقوا علي يا سلاااام
فهد مد له لسانه : تستاااااااااهل
و كملوا جلستهم
عند لمياء الي توها مسكرة من مي و لا عارضت راحت تكلم رغد
لمياء : الوووووو
رغد : بسم الله شفيك مطيورة ههههههه
لمياء : مستعجله مستعجله
رغد : ههه بسم الله عليك
لمياء : اسمع ازعاج عندك وينك ؟
رغد : انا بالدوام ما بعد رجعت
لمياء : يووه وش ذا الدوام .. المهم رغد بنطلع انا و البنات و مها و رنا للسوق تجين انتي و خواتك
رغد : اممم مو مشكلة حتى انا طفشانه مررررة بس يمكن ما نجي الا ع 8 او 9
لمياء : مو مشكلة انتي بس استأذني من الادارة و كل شي يكون تمام هههههههه
رغد : هههههههههه صادقه و الله بس ما ظنتي يقولون لا لان ما عندنا شي اليوم
لمياء : حلو حلووووو
رغد : لحظة لمياء .. نعم دكتور
فواز الي كان يطالع رغد من فوق لتحت : من تكلمين ؟
رغد : نعمممم ؟؟؟
فواز : سوري تطفلت عليك مو قصدي
و لمياء طبعاً كانت تسمع ..
رغد : مو مشكلة بغيت شي دكتور ؟
فواز : لا بس شفتك و اممم
رغد : ؟؟
فواز : و لا شي بس اممم قصري صوتك شوي و انتي تتكلمين
رغد حمر وجهها مررررة : سوري ما انتبهت على نفسي
فواز ابتسم و عطاها نظرة : مو مشكلة ما حبيت احد يسمع صوتك و غمز لها
رغد هنا راحت فيها و هو راح و تركها
رغد : بصوت واطي مررة من الحيا : سوري لمياء
لمياء كانت ميته ضحك على بنت خالها : ههههههههه و ربي انتي نكته رغد هههههههه
رغد : لمياااء خلاااااص
لمياء : هههههههه اييه الرجال خاق اجل ما الومه ما اشتغلت عنده الا الدلوعه ههههههههه
رغد : مالت عليييك
لمياء : ههههههه يلا بس اتركك لشغلك بروح اجهز نفسي
رغد : اوكي باي
لمياء : باي
سكرت لمياء و هي مرة مو مرتاحه لفواز هذا ما تدري ليه
يلا رغد كبيرة و تعرف مصلحة نفسها و هي قالت مو متهوره
و دق جوالها ..
لمياء يووه مساعد نسيته قايلة له بكلمه اووف خل اكلمه شوي
لمياء : هلاااا
مساعد و هو متحمس : ملاحظة انك ساحبه علي و على اهلي
لمياء : امم سوري و الله نسييييييت
مساعد : لااااااا و نسيتي بعدددد
لمياء : يووه و الله مساعد ما كان قصدي جلست اجهز لطلعه و راح عن باااالي
مساعد : وش طلعته بعد
لمياء : بطلع مع بنات خالي و خالتي و عمي للسوق
مساعد : ما شاء الله كل الأمه
لمياء تضحك : اييه ابي اطلع رنوو من جوها
مساعد : أمووت و أعرف وش سالفتها بنت عمك هذي
لمياء بصوت عالي فقعت فيه اذن مساعد : سررررررررررررررررررررررر
مساعد : اييي خلاص توبه توبه اعيدها
لمياء : هههههههه طيب انا بسكر ابي اتجهزززز ( و قالتها بدلع شوي )
مساعد هذي الي بتذبحني اللحين : اممم اول ابي اعرف بتروحون اي سوق
لمياء : ليه ؟
مساعد : بس ابي اعرف
لمياء ما حبت تتطاول معه : اوكي بنروح المملكة
مساعد : امم حلو .. اوكي اللحين اخليك
لمياء بعجلتها الدايمه : يلا يلا باااي
مساعد يضحك : باااي
سكرت منه و هو يضحك على رجاجه هـ البنت امم يبيلي اروح اليوم خل اجننها شوي هههههه تستاهل هههه
و كلم على ياسر
ياسر : هلا هلا هلا و الله
مساعد : هههههه شوي شوي هلا فيك
ياسر : وش عندك لا تقول غيرت رأيك عن الطلعه اليوم
مساعد : لا لا لا تخاف بس ابي نروح المملكة اول
ياسر : لييييه ؟
مساعد : بس كذا بخاطري بتجي معي و الا اروح لحالي ؟
ياسر : امم مو مشكلة خل نوسع صدورنا شوي بس كيف ندخل
مساعد : هههههه ما عليك بس انت قل ايه
ياسر : هههه اوكي
نرجع للمياء الي كانت محتاسة لانها بتمر على رنا و مها و تبي تتجهز بدري و هـ الشي صعب عليهااا
اوووف ما احب اطلع بدرررري يا ربييييييي يلا بس اسرررع
خلصت لمياء و نزلت و قابلها خالد الي كان بيطلع
خالد : وين وين
لمياء : بروووح مستعجلللله
خالد : بسم الله شوي شوي خذي نفس وش ذا العجله
لمياء : مواعده مها و رنا و تأخرت علييييهم
خالد : وش سالفتك تمطين كلامك هههههههه
لمياء انتبهت لنفسها : ههههههه مدري و الله
خالد : الحمدالله و الشكر بس روحي روحي لا تتأخرين ههههههههه
لمياء : يلا يلا باااااااي
خالد ميت ضحك على خبال اخته و هو طالع معها : ههههههه انهبلت هذي خل اروح انا بعد لا اتأخر
راحت لمياء لبيت عمها و دخلت
لمياء : رنااااااا وش تنتظرين هااااه
رنا : بسم الله علي بروح كذا
لمياء : لا و الله وش ذا شوفي شكلك وعععع تخوفييين
مها : قولي لها عجزت اقنعها
رنا : يعني حنا وين بنروح راس ماله سوق
لمياء : لاااااا رنا بنروح المملكة و اذا رحنا هناك يعني لازم تعدلين نفسك شوي
رنا : اووف انتم ما قلتوا وين بتروحون
لمياء طالعت بمها و تقول بصوت عالي : انتي ما قلتي لهاااااااااا
مها : بسم الله علي لا نسييت
رنا : خلاص خلاص بروح اتجهز ثواني بس
و راحت رنا و بعد 5 دقايق نزلت لهم
لمياء طيرت عيونها : ماااشاء الله عليك رنا لو انا مكانك كان اخليكم الى 8 تنتظروني
رنا : هههههههه تحسبين كل الناس مثلك
مها : يلا خل نمشي
و راحوا السوق ..
نروح لناس بعيدين شوي بـ الشرقية ..
شذى و نجد كانوا طفشااانااات و تحاول بـ سعد يطلعها
شذى : بليزززززز سعد بليززز و الله ملينااا
نجد : اييه تكفى سعد اليوم اربعاء خل ننبسط
سعد : لحوول انتم ما تفهمون بطلع مع اخوياااااي
شذى : ياربيي نبي نطلع و امي ماخذه السواق و قالت لنا قولوا لاخوانكم طفششش
سعد : دبروا اعماركم عاد انا بطلع
و طلع و تركهم
نجد : يا ربييي وش هذا ابي اطلع شذى
شذى : يعني انا الي ما ابي
شوي الا دخل عليهم عبدالله
راحت نجد نطت بوجهه : عبووووووووووووووووووووودي
عبدالله : بسم الله وش تبين انتي ؟
شذى : عبوودي تكفى طلبناك قل تم
نجد : اي اي قل تم
عبدالله يطالع في خواته مستغرب : قولوا لي اول وش تبون ؟
شذى : طفشانييين نبي نطلع و سعد طنشنا و راح و امي اخذت السواق و قالت ان لقيتوا احد يطلعكم اطلعوا عاادي تكفى عبودي طلعناا
نجد : ايييه تكفى عبودي تكفى طلبناااك
عبدالله رحم خواته و ضحك عليهم بنفس الوقت : اوكي تجهزوا و بطلعكم
نجد : انت احسسسسن اخو ، بروح طيراان و انا عندك
عبدالله : هههههه يلا اسرعوا
و راحوا نجد وشذى يتجهزون و شوي الا هم نازلينه
عبدالله : صدق اذا اشتهيتوا دقيقتين و انتم خالصات
شذى : هههههههه وش نسووي
عبدالله : هههههههه يالله طيب امشوا
و هم بالسيارة و مبسوطين
عبدالله : وين تبون تروحون ؟
نجد : امم نبي نروح تشيليز
شذى : لا لا تشيليز اللحين زحمه مررررة نبي شي هادي
عبدالله : شرايكم نروح لموندو ؟
شذى : امم اوكي حلو
نجد : حتى انا اووكي
عبدالله : حلوو
و راحوا المطعم سوا ..
نرجع لأهل الرياض ..
في السوق ..
مي : الوو لمياء وينكم ؟
لمياء : حنا فوق عند مملكة المرأه
مي : اوكي انا و رندا جايين اللحين
لمياء : اوكي ننتظركم
مها : وصلوا البنات
لمياء : يس
رنا : و رغد و خواتها مو جايين ؟
لمياء : الا بيجون أكيد
دق جوال رنا و كانت ريم
رنا مرة مالها خلق بس ريم مالها ذنب
رنا : اهلين
ريم : هلا رناا كيفك
رنا : الحمدالله بخير انتي اخبارك
ريم : تمااام رنا عندي لك خبررر يجنن
رنا عقدت حواجبها و قالت : وش عندك اطربيني
ريم : لي يومين بدق عليك بس جوالك مقفل المهم اقوول لك شفتي يوم طلعتي من عندنا الاثنين
رنا تنهدت بعدين قالت : اييه
ريم : الا اسمع ازعاج انتي وين ؟
رنا : بالسوق .. كملي وش عندك
ريم : لا لا ابيك تركزين معي
رنا : و الله مركزة ريووم
يوم قالت الأسم التفتوا عليها مها و لمياء
و كملت ريم : اييه اقول لك رياض سأل عنك و كان ماسك الدبدوب الي قد عطيتيه قبل يسافر تذكرين
رنا ضاق خلقها مرة : ايه ايه اذكره
ريم متحمسه و تحسب هـ الشي بيفرح رنا : رنووي يعني اخوي متذكرك مرررة انبسطت لما عرفت
رنا : اها .. اوكي ريم البنات ينادوني اكلمك بعدين
ريم استغربت ردة فعل رنا بس قالت اكيد لانها بالسوق و مشغولة
ريم : اوكي ..
لمياء : شتبي ؟
رنا : و لا شي
مها : علينااااا واضح انه ضاق خلقك اكيد قالت شي عن رياض صح ؟
رنا دمعت عينها بعدين قالت : تذكرني تذكرني بنات لما عرفت مصيبته و جلست تضحك بين دموعها
لمياء ضاق خلقها على بنت عمها : ما عليك رنا حنا جايين ننبسط صح او لا
رنا : صح
لمياء : اجل خلاص يلا ننبسط و هذا البنات اشوفهم دخلوا
جوا مي و رندا و سلموا ع البنات
مي : يا ربيي من زمان ما طلعنا كذا
مها : هههههه صادقه من بعد زواجي و انتم متضايقين راحمتكم انا
لمياء : لا و الله روحي بسسس اصلا احلى يوم كان يوم افتيكنا منك و انتي اللحين ناشبه فينا صح رنااااااا
رنا : اييه صحين مو وحده هههههه
لمياء : شفتيييييي
مها : شسالفتك تمطين حكيك ؟
لمياء : ههههههههه مدري حتى خالد اليوم يقول لي بس الظاهر من الحماااس
رندا : الله يكافينا شره هههههه
مي : رغد و خواتها مو جايين ؟
لمياء : الا بس تقول بيتأخرون شوي لأنها هي ما تطلع الا متأخر من الدوام
رندا : حلوو اهم شي يجون
رنا : هههههه انتقلت عدوى الحماس لك
رندا : ابي انبسسسسط
لمياء : بنات انا بروح اطلب لي شي تبون ؟
رنا : انا بقوم معك
و الباقين قالوا ما يبون شي
قاموا رنا و لمياء و لمياء عارفه ان رنا كانت متضايقة و تبي تبعد شوي
وقفوا و طلبت كل وحده لها شي
و جلست لمياء تطالع برنا و بعدين قالت : رنا ما عليك منه ما يستاهل
رنا : و انا هذا الي مضيق خلقي لمياء حبيته و هو و لا جاب خبري مجرد ما راح نساني و حب وحده لا و افهميني حبيبتي بعد مالت عليهم ثنيناتهم
لمياء : هههههههههه اعصابك يختي و كيفه هو الي خسرك مو انتي
رنا تنهدت : صادقه
رجعوا للبنات و كملوا سوالف بعدين دقت رغد على لمياء تشوف هم وين ..
و جوا رغد و خواتها عندهم
مي : ما بغيتواا
رغد : وش نسووي انا ما طلعت الا متأخر و ع بال ما تجهزت و جينا
شهد : اووف حر حر حر
مها : هههههه لا ينط فيك عرق بس
ربا : ابلشتنا من يوم حنا بالسيارة و هي حر و حر درينا يختي
رنا تضحك : خليها تعبر عن مشاعرها
رندا : امحق مشاعر هههههههههه
رغد : هييي انتم الا اختي عاد سمحت لكم بس يكفي هنا
لمياء : جانا محامي الدفاع هههههه
مها : هههههههه حشا ما تخلون احد بحاله انتم
رندا : اووف انا طفشانه بنات ابي امشييي
مي : و الله انا مالي مزاج
رغد : و لا انا
شهد : انا بريح شوي
ربا : مي تو هههههههه برتاح
رندا : مالت ما تنفعون
مها : هههههه قومي لحالك
لمياء : لا لا انا بمشي معك طفشت من الجلسه رنا تجين
رنا : امم يلا انا ودي امشي
و قاموا رندا و رنا و لمياء سوا
و هم يدورون لمياء : بنات شرايكم ننزل مليييت من هنا
رنا : و انتي صادقه انا بعد طفشت
رندا : يلا اجل خل ننزل
نزلوا البنات سوا
و كانوا فيه اثنين يبون يدخلون و مساعد جايب اخته ملاك و زوجة اخوه سعود هدى
و دخلوا سوا و دخل معهم ياسر
ياسر : ما شاء الله جايب اختك و مرة اخوك علشان تدخل وش ذا الحماس هههههههه
مساعد : ههههههههه ببالي ابي اجي اليوم هنا
ياسر : اقطع يدي لو ما كان ببالك شي هههههههه
مساعد : امش امش بس
و شاف ملاك : ملاك ان بغيتوا تطلعون روحوا مع السواق اوكي
ملاك : هههههه نعرف
هدى : يلا بس انت ابعد عنا و حنا بخير الله واعلم وش براسك
مساعد : افاا يا بنت عمي و مرة اخوي
هدى : يا طولها ههههه
مساعد : ههههههه يلا بس انا بروح لصديقي
ملاك : انت الي ناشب فينا
هدى : اي و الله
عطاهم مساعد نظرة و طنشهم و مشى و هم ميتات ضحك عليه
مساعد : يلا خل نمشي
ياسر : وين ؟
مساعد : اي زفت بس ابي امشي
ياسر : طيب طيب
وقفوا مساعد و ياسر عند ستار بكس يبون يطلبون
و لما طلبوا جلسوا ينتظرونه يخلص
نرجع للمياء و رنا و رندا الي كانوا يتمشون
رندا : بنااات ابي ستار بكس
لمياء : يووه يختي عليك مزاج ليه ما طلبتي معنا تو
رندا : توني اشتهي يختي
رنا : خليها انتي بعد وش حارق رزك هههههههه
لمياء : اووف يلا نروح
راحوا البنات لستار بكس و دخلت رندا و رنا و لمياء كانوا برا جالسين
شوي الا طلع ياسر و مساعد بعد ما اخذوا طلبهم مساعد وقف شوي حس انه لمح لمياء بس يبي يتأكد
ياسر : هييييه انت وش تنتظر
مساعد يبتسم : اصبررر ياخي .. الا و الله هي
ياسر : ميين ؟
مساعد : اسكت ياسر شووووي
ياسر مال يشوف مين يشوف مساعد و شهق : موب هذي الي بلندن ؟؟؟
مساعد ابتسم : الاااا
ياسر : مساعد وش السالفة ؟
مساعد : هههههه و لا شي بعدين اقول لك كل شي بس ابي اهبل فيها وقف هنا ياسر تكفى
ياسر : طيب نشوف آخرتها معك انت و هبالك
ياسر ما كان راضي بالي يسويه مساعد من يوم هم بلندن و مستغرب وش يبي بالبنت ..
مساعد شاف لمياء يبيها تشوفه راح قرب لها على طلعة رندا
رندا : خلصت بنات
لمياء : اوووف ساعه يختي
رنا : ههههههه عصبت لمياء كنها ما عمرها تأخرت
رندا : انا دارية عنها هههههههه
لفت لمياء عنهم كنها زعلانه و شافت مساعد يوووه وش جابه هذا يستهببببببببببل
و مساعد يطالعها و يبتسم و يسوي حركات و مات ضحك على شكل وجهها
لمياء : اوووووف شيبي هذااا
رنا و رندا بصوت واحد : مييييين ؟
لمياء توها تنتبه ان صوتها كان عالي : هااا لا بس واحد يتميلح
رندا : وينه خليني اوريه شغله وينه وينه
رنا : هههههههه اعصابك يا شيخه
لمياء كانت متنحه في مساعد الي للحين واقف مكانه و يبتسم
بعدين قالت : بنات يلا نمشي
رنا : يلا
و مشوا البنات سوا
شوي الا دق جوال لمياء
لمياء اووف وش يبي هذا : هلا
مساعد ميت ضحك و كان طالع هو و ياسر من المملكة : هلا و الله .. شرايك بالمفاجآه ههههههه
لمياء معصبه من حركته : ماااااالت امحق مفجآه
مساعد : هههههه ليه ما اشتقتي تشوفيني
لمياء : لا و الله و ليه اشتاق لك تكفى
المياء كانت موطيه صوتها علشان ما يسمعونها البنات و تمشي شوي شوي علشان يسبقونها ..
مساعد : ههههههههه و ربي انتي نكته على طول خفتي تراني ما اكل
لمياء : اووف مالت بس انا الغبيه الي نزلت بعد
مساعد مات ضحك عليها : توك تدرين
لمياء : اووف مساعد خلاص بسكر انا بجلس مع البنات
مساعد : اوكي باي و جلس يضحك عليها
ياسر : موب صاحي مساعد
مساعد : ليه ما سويت شي انا
ياسر : و لو خوفت البنت
مساعد : ياخي انت مثالي بزياده ياسر
ياسر : الله يهديك بس
مساعد سكت و جلس يتذكر شكل لمياء و يبتسم ..
نرجع للبنات ..
لمياء كانت مرة مقهوره من حركة مساعد
رندا : شفيك انتي
لمياء : ما فيني شي بس مليت خل نرجع للبنات
رنا : اي و الله انا بعد طفشت و اوجعتني رجولي
رندا : اوكي
و رجعوا عند البنات
و كملوا جلستهم و وناستهم بعدين طلعوا على 12 ..
مرت الأيام ع الكل و اختبارات للي بالجامعات و المدارس و حوسة ..
حالة الكل ما تغيرت
رنا و ضيقتها من رياض و الي صار
لمياء و مساعد باقي عليهم بس شهر
رغد و فواز ما فيه اي شي جديد
الجوهره و فيصل برضو ما فيه أي جديد ..
لمياء : بليززززز رنا و الله ضايق خلقي و عندي اختبار الأحد ابي اجدد نفسيتي قبل اختبر
رنا : يا ربييي منك يختي مالي خلللق
لمياء : بليززززززززز
رنا : اووف منك طيب طيب بشوف امي اول
لمياء : ييييييييييييس
خالد دخل على اخته الغرفه لانها كانت فاتحه الباب : بسم الله عليك اختي وش جاك بسم الله عليك
و يروح يحط يده على راسها و يقرا عليها
و لمياء تطالعه متنحه فيه يوم استوبعت الموضوع
لمياء : يا هووووه وش تسوي
رنا : لمياء ؟
لمياء : اصبري هذا مسوي لي فيها اللحين خير اخ خالد خيررررر شايفيني خبله مثلا و الا خبله
خلد : امم لا خبله الثانيه تصلح ؟
لمياء : خوووويلد
خالد : هههههههههه من تكلميبن و مزعجه الخلق و انتي تكلمينه
لمياء : مالك شغل و تمد لسانها
خالد : عيييييييييب عيييييب تمدين لسانك على اخوك الكبير
لمياء : مزاااااااااااجي
رنا : لمياء ترا بسكر خلي هواشك انتي و اخوك بعدين
لمياء : شسوي له نشبه نشبه يا ربيييييي
خالد : مالت بس الله و اعلم من النشبه
طنشته لمياء و كملت : اوكي خلاص انا بتجهز و ترا مالي شغل اليوم انتي عندي
رنا : اقول لمياء شرايك تجيني انتي احسن
لمياء : اممم مدري
رنا : تعالي و خل اقول لمها و العنود يجون
لمياء : فكرة مش بطاله
رنا : اييه و اريح لي بعد
لمياء : هههههههه طيب خلاص بقول لامي بس
رنا : حلو خلاص بدق على مها اللحين
لمياء : اوكي
خالد : من كنتي تكلمين
لمياء : و انت للحين هنا ؟
خالد : وين بتروحين ؟
لمياء : وش تبي جالس عندي ؟
خالد : المفروض تستأذنين مني اول
لمياء : كأن فيه أحد يتكلم بالغرفه ؟
خالد : انا اخوك الكبير
و دخلت ام خالد على عيالها و هم بـ الحاله هذي
ام خالد : بسم الله عليكم وش فيكم من تكلمون انتم
لمياء : ماما فيه احد معي بـ الغرفه و الا يتهيأ لي ؟
ام خالد : وش فيه انتي ما تشوفين هـ الي جالس عندك
لمياء عقدت حواجبها : وييييييين ؟
خالد : يمه من تكلمين انتي ؟
ام خالد : انتم الي بتجننوني المهم انزلوا ابوكم تحت
لمياء و خالد ماتوا ضحك على امهم و هبالهم و قالوا سوا : اووكي
لمياء تطالع خالد : صدق حسيتنا مجانين ههههههههه
خالد : توك تحسين ههههههههه
لمياء : يلا يلا بس ننزل عند بابا
و نزلوا حبوا راس ابوهم و جلسوا معه
ابو خالد : يقولون انكم صرتوا مهاببيل يا عيالي ؟
خالد : من يقول ؟
ابو خالد : امك
لمياء : ايييه صح ماما دخلت علي بالغرفه و كانت تكلم احد و انا ما اشوفه
خالد : صدق ؟
لمياء : اييه مدري من كانت تتكلم معه
ام خالد : حسبي الله عليكم من عيال اللحين انا الي صرت مجنونه
خالد ببراءة : حاشااااك يمه من قال
ابو خالد ضحك على خبال عياله : اييه انت و اياها كلش الا الغاليه عاد
لمياء : يا عينيييييي بس غاليه
ام خالد : استحي يا بنت .. صدق بنات آخر زمن
خالد : هههههههههههه فشلوهااا
لمياء : ماالت بس ما تفشلت
ابو خالد : الله يكملنا بعقولنا بس .. المهم انا بروح اليوم لاخوي و ابيك تجي معي خالد عندنا شغل
خالد : سم يبه
لمياء : ايييه اجل خذوني معكم بطريقكم بروح لـ رناا
ام خالد : وش عندكم
لمياء : بتعزم العنود و تبيني اجي
ام خالد : طيب موب مشكلة
عند مها ..
مها : بندر تكفى خلاص بكلم العنود
بندر : لا لا لا ما فيه
مها : بندرررر خلاص عااد
بندر : هذي احلى بشارة تدرين
مها : هههههههه طيب حنا ما تأكدنا
بندر : حتى انا اقول لك اللحين نروح
مها : لعب بزران هو ههههه انا اخذت موعد لبكره
بندر : الله يصبرني بس
مها : هههههه خلاص عطني الجوال اكلم اختك
بندر : طيب سماح هـ المرة
مها : هههه يعني متكرم علي بعد
بندر : ايييه مو زوجتي يعني على كيفي
مها : مشكلة انت فاهم الزواج غلط
بندر : علميني وشو الصح
مها : تدري لو بجلس اقابلك مو خالصه و لا بكره عطني اكلم العنود علشان اشووف ان كان ما عندها شي
بندر : ههههه طيب دقيت عليها خذي
مها : هلا هلا العنود كيفك
العنود : تمام الحمدالله انتي اخبارك
مها : بخير عم نزأح
العنود : ههههه لا تتكلمين سوري مرة ثانيه بليز
مها : هههههه حسيت بفشلي حرام عليك جامليني ع الأقل
العنود : مقدر عجزت خربتي كل اللهجه ههههههه
مها : هههههه المهم عنود رنا تبيك تجين معي لبيتنا لو ما عندك شي و رضت امك
العنود : مدري مها استحي
مها : يا شيخه انتي شفتي رنا بالعزيمه وش تستحين منه
العنود : امم مدري يختي
مها : بدون كلام روحي قولي لخالتي اللحين و الا انا بكلمها
العنود : ههههه ما عندك وقت اوكي بقول لها و اشوف
مها : حلوو ردي لي اوكي علشان امرك انا و بندر
العنود : اوكي
يوم سكرت مها
بندر : سواق ابوك امرك انا و بندر
مها : لا يا حبيبي انت بس من لي غيرك انا
بندر : اييه العبي علي بكلمتين بس و انا اصدقك
مها تضحك : وش دعووه مو انت زووجي
بندر : ايه زووجك
مها : أجل خلاااص
نروح لمكان ثاني شخص اهملناه شوي الي هو رياض ..
كان جالس مع ناصر لحالهم و متضايق مرة
ناصر : قايل لك رياض ان هـ البنت ما تصلح لك بس انت ما طعتني
رياض : وش اسوي ناصر قل لي وش اسوي و المشكلة ما خلتني الا تكلم ما فهمت انها صفحه و انطوت من حياتي
ناصر : يا شيخ طنشها انت و مصيرها تمل
رياض : ربك يعين بس
و سرح رياض بعيدد
ناصر : رياض
رياض : اممممم
ناصر : السالفة مو سالفة شوق بس صح ؟
لف عليه رياض : ايش ؟؟؟؟
ناصر : واضح ان السالفة مو علشان شوق بس انت فيك شي و مخبيه
تنهد رياض بعدين قال : تدري ناصر انا غبي اترك ناس تستاهل و تنشرى و اروح لناس و لا شي
ناصر : وش صاير رياض فضفض ريح نفسك
رياض : وش اقول لك ناص وش اخلي اقول لك عن غبائي آخ بس
ناصر استغرب لأنه اول مرة يشوف صديقه بـ الشكل هذا حتى يوم ترك شوق ما سوا كذا : رياض السالفة واضح مو سهله صح
رياض و هو متضايق مرة لانه تذكر رنا : اكبر مما تتخيل
ناصر : أقدر اعرفها و الا ما تبي تتكلم
رياض طالع صديقة بنظرة حزن بعدين قال : انا ابي اتكلم ناصر بس مدري كيف احس اني غبي و حقير
ناصر : ؟؟؟؟
رياض : تدري ناصر انا كنت احب بنت عمتي من زمااان من يوم كنا صغار كنت احبها تقدر تقول حب مراهقه
ناصر طالع رياض و هز راسه علشان يكمل و كمل الثاني : رحت امريكا و نسيتها نسيت كل شي و عشت حياتي هناك
و يوم رجعت ما ذكرت شي ابدد حتى كان اسلوبي اقل من عادي مع البنت و اخذ نفس طويل و تنهد بعده
آخ يا ناصر ما كنت اعرف ان البنت للحين تحبني للحين تحسبني مثل ما انا رياض قبل ما يروح امريكا ما عرفت اني تغيرت و تغيرت كثيرررر
ناصر طالع في صديقه و استغرب من كل السالفة و قال : معقولة ظلت تحبك !!
رياض : تخيل تخيل ناصر حتى الدب الي اهدتني اياه قبل اسافر نسيته نسيت حتى انه منها
و جاء ذاك اليوم الي كلمتني فيه شوق و جلست تصارخ علي و اصارخ عليها و كانت هي ببيتنا و سمعت كل شييي
كل شييي ناصر تخيل سمعت كل شي درت اني احب شوق درت عن اشياء محد يعرفها انا انصدمت لما شفتها و سكرت بوجه شوق
و هي وش اقول عنها عطتني كلام زي السم و راحت و تركتني و كلامها كنه شقق غشاوة عن عيني و ذكرني بأشياء انا ناسيها او متناسيها
لما جسيت نبض أختي عرفت ان البنت للحين لي بقلبها مكانه تخيل ناصر مكانه يمكن ضاعت من غبائي ضيعت وحده تسوى عشرة من امثال شوق
ناصر عطى رياض نظرة طويلة و الثاني كان لاف وجهه و متضايق و قال له : رياض طيب حاول ترجع هـ المكانه البنت لو تحبك
يمكن تسامحك لو حست انك انت تحبها صدق
رياض بيأس : تتوقع !!
ناصر : جرب انت وش بتخسر أكثر من الي خسرته يعني ؟
رياض : و انت صادق بس خوفي عزة نفسها تمنعها
ناصر : قلت لك جرب
رياض : ربك يعين بس
نروح لمكان ثاني بـ المستشفى الي تشتغل فيه رغد ..
فواز كان يمشي بممرات المستشفى بكل غرور و الممرضات يتهامسون عنه و ليه لا و هو أوسم دكتور بـ المستشفى !!
فواز لف و لقى رغد منهمكه بـ الشغل و ابتسم و راح لها
رغد : اووف يا ربي وش ذا حشا كله شغل
فواز : تبين اساعدك ما عندي مانع انا فاضي اللحين
رغد حمر وجهها و استغربت من جيته بـ الجرأه هذي : لا شكرا
فواز : عادي ترا ما فيه بيننا فرق هههه
رغد : لا معليش دكتور مو شي يسوى انا اسويها لحالي
فواز غمز لها : ما دمنا لحالنا تقدرين تبعدين الكلافة و تقولين فوااز
رغد مرة انحرجت بس ما اعجبها الوضع : لا سوري دكتور حنا بمكان شغل و انت دكتور فواز لا اكثر و لا اقل
فواز انقهر منها و من هـ الغرور ( الظاهر الغرور صفة متوارثة بـ العائلة ) : وش دعوه رغد ما بيننا شي انا و انتي و قالها بلهجه حلووة و هاديه
رغد انحرجت بس ما حبت برضو تبعد الكلافة بينهم : سوري دكتور و نزلت عينها ع الورق تكمل شغلها
هو انقهر من تطنيشها مرررة و قال : مو مشكلة رغد متى ما بغيتي مساعدتي انا بمكتبي و بتحتاجينها ان شاء الله و عطاها ابتسامته المشهوره و راح
رغد انقهرت : اووف من يحسب نفسه بتحتاجينها ان شاء الله مالت عليه بس و الله حلو و حقير اووف و الله يهبل انا مدري وش محببني فيه وقح
و الله صرتي متناقضة رغد و استخفيتي و صرتي تكلمين نفسك مالت بسسسسس
نروح لـ عند رنا الي كانت تستعد لجية البنات عندها ..
رنا : امم كذا حلو و خلصنااا
عادل : وش عندك
رنا : بيجوني البنات
فهد نط بالنص : مين مين
رنا : يا ربي يا لقفكم
عادل : عطينا على قد عقولنا طيب ههههه
رنا : هههههه العنود اخت بندر بتجي و اختي مها و لمياء
عادل : الله وناااسة
فهد : استخف الولد من زمان ما تهاوش مع احد ههههههه
رنا : ههههههه ملاحظة انا
عادل : يلا يلا بس بروح عند ابوي بـ المجلس خالد و عمي بيجون اللحين عندنا شغل
رنا : امم طيب بخلي ريتا تحط القهوه و الشاهي بـ المجلس
عادل : طيب يلا بروح انا
فهد : و انا بطلع باااي
رنا : الله يحفظكم
الساعه 7 رن الجرس و طارت رنا بتفتح و صارت مها و العنود
سلموا على بعض و جلسوا
مها : و وينها الست لمياء
رنا : كنك ما تعرفينها يعني
العنود : ههههههه ليه شفيها لمياء
رنا : يا ربيي العنود وش اقول لك لازم تجننا علشان تجهز نفسها و تخلص يعني قولي يبيلها ساعتين
العنود : اوووف مو لهالدرجه عاد لا تبالغون
مها : و الله لو ساعتين شويه بعد هههههههههه
العنود : الله الله ههههه وش تسوي هذي ههههه
رنا : انا دارية عنها
بعد ساعه جت لمياء و هي توها تفك عبايتها بعد ما سلمت ع البنات ..
رنا : ما قلت لك العنود صدقتيني اللحين
لمياء : و الله شكلكم تحشون فيني حش تو
العنود : هههههه لا حرام بس قالوا انك ساعه تجهزين نفسك
لمياء حطت يدينها على خصرها : يا سلااام اجل تبوني اجي بخلاقينيييي
مها : يختي كلنا نتجهز بس مو مثلك انتي ضربتي الرقم القياسي ههههههه
لمياء : هههههه شسوي انا استمتع و انا اتجهز
العنود : و الله انك فاضية ههههههه
و كملوا سهرتهم البنات شوي الا قالت مها : خلاص جاء بندر نبي نطلع
لمياء : حتى انا كلمني خالد يقول خل نطلع سوا بدل ما يجي السواق
رنا : لااااا عااااد كلكم مرة وحده
لمياء : يا شيخه ترا الساعه 2 الي يشوفه شهقتك يقول الساعه توها 10
رنا : لا بس طفش لحالي
العنود : مو مشكلة حبيبتي روحي حطي راسك ع السرير و نامي هههههه
رنا : مالت بس هذا الي فالحين فيه
لمياء : هههههه يلا يلا عاد انا بطلع بابا جاي مع خالد ما ابي أأخرهم
و طلعوا كل البنات مع بعض و كانوا خالد و عادل يسلمون على بندر
لما طلعت مها و العنود قال خالد : هلا و الله ببنت عمي قولي لي بس لو زوجك مضايقك بـ شي
مها : ههههههه وش دعوه عاد وش بيسوي فيني يعني
خالد : مدري عنه بعدين شاف الي ورا مها و لا انتبه خالد للمياء يوم تروح لسيارته : وش عندها لمياء متخبيه وراك و الا خايفه من عادل ههههههههه
مها ماتت ضحك هي و بندر و قال الأخير : هيييييه ملاحظ انك ماين على زوجتي و اللحين بعد على اختي محارمنا ياخي هههههه
خالد تفشل يوم درا انها اخته و العنود استحت و راحت للسيارة بسرعه : يووه على بالي لمياء ههههه
بندر : الله يرجك اختك توها مارة و راكبة السيارة
خالد تنح و شاف لمياء صدق بالسيارة و استحى اكثر : الله يخلف علي بس
عادل مات ضحك على ولد عمه و قال : زييين اهم شي تفشل اول مرة اشوفه متفشل هههههههه
بندر ضحك و قال : يلا انا بروح اللحين
و ركب سيارته و مشى و خالد سوا نفس الشي
لما رجعوا البيت لمياء ما وقفت من الضحك على حركة خالد
خالد : خلاص يختي انتي ما ينقال لك شي
لمياء : ههههههههه الله يفشلك خالد هههههههه لا و عندك عما بعد ههههههههه و الله نكته ههههههههههههه
خالد : لحوول اخلص من عادل تجيني انتي
لمياء : هههههههههههههههههه و الله قوية قوية ههههههههههههه المسكينه تلقاها تفشلت
خالد : انا تفشلت موب هي
لمياء : ههههههههههههه الله يفشلك هههههههههه
خالد : ماااااااالت انا بروح عنك ابرك لي
و تركها خالد و هي ميته من الضحك و دق جوالها و صار مساعد
لمياء و هيي للحين ميته ضحك : هلا هههه
مساعد : هلا و الله ما شاء الله وش ذا الضحك
لمياء : و لا شي هههههههههههههههههه و عجزت تمسك الجوال من الضحك
مساعد : بسم الله عليك وش جايك
لمياء : لا لا و لا شي موقف و جالسة اضحك عليه
مساعد : طيب ضحكيني معك
و تقول له لمياء الموقف و هي ميته ضحك
مساعد : هههههههههه حرام عليك طيب لا تفشلينه
لمياء : يستاااهل هههههههه محد قاله ما ينتبه ههههههههه
مساعد : طيب هدي شوي و ضحك من ضحكها
لمياء هدت شوي ما تدري وش جاها هي و هـ الضحك
مساعد : تصدقين لمياء ما بقى الا شهر او أقل
لمياء كنه ضاق خلقها شوي بعدين قالت : و أكيد انا الي بفوووز
مساعد : واثقه بعد
لمياء : ايييه
مساعد يضحك : طيب نشوووف
لمياء : نشوووووووف
و كملوا سوالفهم الى 3 و بعدين سكروا
بمكان ثاني عند رغد الي كانت تسولف لخواتها عن حركة فواز اليوم
ربا : مدري رغد مرة مو مرتاحة له انا هـ الأنسان أحسه وقح
رغد : أدري بس مدري ليه عاجبني
شهد : أهم شي انتي خليك كذا لا تلقين له وجه يبيك يعرف مكانك
رغد : أدري و الله أدري بس قهرتني حركته اليوم وقح بشكل
ربا : و مع وقاحته عاجبك هههههههه أذكر بعد تقولين فيه دكتور حلو مثله بس مو وقح ليه ما حبيتيه
رغد : ههههه قرادة حظي
شهد : ههههههه خلاص هاتيه لي ما دام محترم مو مثل حقك هذا
رغد : حشا لعبة هم هههههههه
شهد : مالي شغل اول وش اسمه اخاف اتورط فيه ؟
رغد : ههههههههه اسمه مازن
شهد : الله مازن و شهد حلوة اسمائنا مع بعض صح ؟
ربا : تجننووووون ههههههههه
رغد : مالت عليكم بس انتم و الي يحاكيكم ههههه
اما عند رنا الي مو قادرة تنام و كل ما تذكرت رياض و الي سمعته هذاك اليوم تتضايق أكثر و أكثر
انا احبببك شووق افهميني احببببك بس انتي حطمتي هـ الحب بيدينك و ترجع تبكي رنا بصوت عالي من القهر
يا رب ليه هو ليه حبيته وش فيه زياده حقير ما اهتم الا بنفسه حقيررر لا و يمسكني و يقول وش سمعتي بعد اكرررررهه
و مع الصياح و حالتها النفسية الزفت أخذها النوووم ..
نروح لمكان بعيييييد لأمريكا
الي كانت فيه شوق مع لينا و مقهوره و هي تقول لها وش سوا فيها رياض
شوق : تخيليي لينا انا يسكر السماعه بوجهي انا يطنشني كل هذا بسبب رجعته
لينا : طيب اتركيه و طنشيه و بيرجع لك شوق اثقلي شوي
شوق : مقدرررر احبه لينا احبه بس يقهرنيي انا اتطنش انا شوق الـ .... يطنشني مييين هو ميين يحسب نفسه أكررهه الحقير
لينا : هدي اعصابك شوق طنشي اريح لك و يا كثرهم الي يبون رضاك و انتي متعلقه بالي ما يستاهل
شوق : اووف شسووي لينا احبببه بس هو مو مقدر هـ الحب و اناني
لينا : انا قلت لك اثقلي كم يوم ع الأقل
شوق بتفكير : أشوووف مع اني أدري اني بشتاق لـ صوته
بعدين جت فترة سكوت بينهم و كسرتها شوق بكلامها : تخيلي لينا اول مقابلني ليل و نهار و الي اقوله هو الي يصير و اللحين يسكر السماعه بوجهي و لا يرد على مكالماتي
لينا : ما عليك منه يختي مصيره يرجع لك يعني هو وين بيلاقي وحده أحسن منك
شوق بقهر : أنا اوريك يا رياض ان ما خليتك تجيني و تنذل عندي
لينا ضحكت : هدي هدي ما يستاهل و الله و بيجي هـ اليوم بس اصبري
التعديل الأخير تم بواسطة بقايا شموخ ; 01-12-08 الساعة 12:26 PM
|