كاتب الموضوع :
cute BeShoOo
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
((بحط الجزئين مع بعض أوكي..)))
خالد:أوكي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في السعوديه..
أم نوره:شفتي نوره أنا مو قلت لك خليني أحط لك زيت شوفي شعرك بدا يطيح وشوفي شعر فطووم ماشاء الله كثير وناعم بدل اللي إنتي مسويته كيرتي ((تقصد كيرلي بس ماتعرف تنطقه زين)).. مدري شن هو..
نوره:كيرلي يا يمه كيرلي وبعدين مو هذا السبب اللي يخلي شعري يطيح يمه أنا أنا فيني الخبيث..
أم نوره:أعوذ بالله يانوره لاتفاولين على نفسك وبعدين محد يقول عن نفسه كذا..
نوره:بس أنا ما أستهبل من جد فيني سلطان برجولي وبدا المرض ينتشر في جسمي..
أم نوره..((إغمى عليها من الصدمه))..
نوره:يمه يمه لاتتركيني ..أنا محتاجه لك يمه يمه..
فاطمه:يمه يمه دوومي ..يمه أنا أحبس دومي دومي..
نوره:فطووم جيبي جوالي بسرعه..
فاطمه:طيب..
نوره:ألوو إرسلو سيارة إسعاف إيه إيه خذ العنوان حي .......شارع رقم.........البيت الثالث بابه أسود...
فاطمه:نوره امي ماتت..؟؟
نوره:لا ما ماتت بس هي تعبانه شوي..
فاطمه:نوره لاتدبين ألي ..
نوره:فاطمه حبيبتي رووحي بيت الجيرن إقعدي هناك..
فاطمه:لا برووح معكم ..
نوره:أف طيب ...ليه تأخروو...((تيتون تيتون جرس البيت جا الاسعاف..))
نوره:فاطمه إفتحي الباب
نوره:طيب..
الدكتور:بسرعه بسرعه شيلوها..
نوره:مرح تموت صح..
الدكتور:أنا ما فيني أقوول شي إلا لما نكشف عليها..
نوره:أوكي دكتور..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
في الرياض..
شهله:شهد إلحقي علي بطني آه بطني..
شهد:إيش فيك ..؟؟
شهله:مادري مادري..رجعت وبطني وراسي كل شي يعورني..ناي ماما بسرعه..
شهد:مافي أحد بس أنا وإنتي والسايق ..والخدامه..
شهله:خذيني على المستشفى..
شهد:طيب طيب..إلبسي عباتك وأنا بخلي رووزتقول للسايق..
شهله:طيب بس بسرعه..
((وقفت شهد عند الدرج وتنادي رووز))
رووز:إيوه نعم ماما شهد..
شهد:قولي للسايق يجهز السياره..بسرعه..
رووز.:أوكي ..
شهد:يالله تعالي ((دخلت لقت إختها على الارض مرميه)).
شهد:شهـــــــلــه...
رووز:إيش في ماما شهد..ماما شهله ..
شهد:نادي السايق خليه يساعدني..
رووز:أوكي أوكي.ماما
شهد:شهله إيش فيك شهله قومي لاتنسي أنا من دونك ولا شي..تكفين قومي..
السايق:إيش في ماما..
شهد:تعال ساعدني..
((شالوها وحطوها في السياره ولما وصلو للمستشفى..))
شهد:هادكتور إيش فيها..
الدكتور ((وهو مبتسم)): فين زوجها..؟؟
شهد:زوجها..!!!
الدكتور:إيوه زوجها مهي هيا حامل..
شهد:حاامل..
الدكتور:إيوه حامل والف مبرووك..
((راح الدتور ودخلت شهد لشهله لقت شهله بالحمام تحاول تطيح اللي ببطنها..))
شهد:شهله إنتي مجنونه إيش تسوين..؟؟
شهله:اللي شايفته أنا حامل من سعد وسعد مايبيني وأنا ما أبيه..
شهد:ياما نبهتك من هيفا وهذا سعد النذل وإنتي ولا همك..
شهله:طيب شهد بذمتك لاتقولين لماما ونايف ودانه طلبتك..
شهد:ومين قال إني بقول لهم ..تبين نايف يذبحك وتبين أمي تموت..
شهله:أجل إيش نسوي..
شهد:أنا وحده من صديقاتي عندها مزرعه وهم مسافرين روحي إجلسي هناك..
شهله:طيب إيش أسوي هناك..؟؟
شهد:إيش تسوين ..أنا أقولك تقعدين هناك لين مايجي النذل الكلب ويشوف لك حل..
شهله:يعني إنتي بتتركيني..؟؟
شهد:تدرين إنو أنا من عملتك السوده هذي إيش ممكن يصير فينا أنا ودانه مافي أحد بيرضا فينا ونايف طبعا لو درا بيذبحك وبيصير مجرم ..وماما طبعا لودرت ممكن تموت أو تنشل لاسمح الله ..إيش إستفدنا إنتي سوتدي وجهنا وإحنا الضحايا..
شهله:شهد لاتقولين كذا ..
شهد:إيش تبيني أقول..تبيني أباركلك على ولد الحرام اللي ببطنك أستغفر الله..
شهله:انا عندي حل..خلاص أنا أريحكم مني وأنا أموت ..
شهد((هي تحب توأمها ومستحيل تعيش من دونها بس تكابر)):يكوون أحسن.
شهله((تدري إنا إختها مستحيل تتركها في زي كذا وضع وإنها تكابر)):إدري إدري إنك تكابرين وإنتي ماودك أني أموت بس من حقك تدعين علي وتسبيني وتلعنيني ..بس والله أنا ضحيه زي ما أنتو ضحايا ..
شهد:شهله..ياما نصحتك ونبهتك بس لافات الفوت ماينفع الصوت..
شهله:أدري والله أدري إن الندم والصياح مايفيد ..
شهد:زين إنك عرفتي..
شهله:خلاص انا برووح المزرعه بس أول عطيني أكلم ..سعد..
شهد:أوكي خذي..
شهله:ألوو سعد..
سعد:هلا حياتي..كنت عارف إنك بندمين إنك تركتيني ..المهم ها إيش السالفه..
شهله:هي مو سالفه هذي مصيبه..
سعد:مصيبه هع..
شهله:تضحك سعد أنا حامل..
سعد:إيش..؟
شهله:حامل انا حامل منك ياكلب..
سعد:مبرووك..
شهله:ولا تقول مرووك بعد..
سعد:أوكي حبيبتي...أنا جاي لك المستشفى ..
شهله:نعم نعم وين تيجي أنا برووح مزرعه صديقت إختي تعال ناك نتفاهم وبعدين إختي تبي تكلمك..
سعد:أوكي عطيني إياها..
شهله:إيه إنت ماصدقت الزبده..إمسك..
شهد:ألوو..
سعد:هلا والله .
شهد:والله أوقح منك ماشفت..
سعد:أكيد غنتي أحلا من إختك ..إيش رايك تسيرين عندي..
شهد:كل زق يابن الكلب..
سعد:ول ول أعصابك ..
شهد:إسمعني زين إنت الحين تلحقنا المزرعم زي الكلب يا كلب..
سعد:هههههه أوكي من عيوني كنت أنا بعزمك عندي بس الضاهر إنتي عازمنتي..
شهد:تفكر ذي عزيمه والله إنت بتشوف كيف عزيمه ياحقير..
سعد:أوكي وبعدين إنتي أول ماتشوفينه بتندمين على كل شي قلتيه..
شهد:عن الحكي الفاضي وخذ عنوان المزرعه ..حي ......قبال ....
سعد:اوكي ياقمر خمس دقايق وأكون عندكم..
شهد:أف..((سكرت بوجهه)).
شهله:شهد أنا برووح معك المزرعه اشوفه..
شهد:لا إنتي تجلسين هنا بس أخلص أدق على السايق يجيبك هنا...
شهله:لا لاتروحين لحالك تراه كلب ..
شهد:لاتخافين أنا مو هبله زيك..
شهله:أوكي براحتك بس إنتبهي على نفسك ..
شهد:أنتبه على نفسي..!! ليه إنتي ماإنتبهتي على نفسك ها ليه جايه تنبهيني ما نبهتي نفس..ليه توك تفكرين تخافين على نفسك وعلى غيرك..
شهله:شهد خلاص جرحتيني بما فيه الكفايه لو سمحتي خلاص..
شهد:أزعجتك إعذريني يا إختي..وتقولين جرحتك وإنتي ماجرحتيني وجرحتي الكل والحين الكل بيحتقرك من شهله اللي الكل يحبها ويحترمها إلا شهله اللي ماحد يحبه ولا أحد يحترمه..
شهله:خلاص قلت لك أنا ضحيه إفهمي والله حالي حالك كلنا ضحايا..
شهد:لا إنتي مو ضحيه إنتي رحتي برجلك للعذاب وللمصخره أما أنا كل ضحيتي أخت مافكرت إلى بنفسها وليه أقولك إختي إنتي نسيتي إننا من بويضه وحده إحنا أكثر من خوات شهله إنتي طول عمرك تحسين فيني وتحسين لو انا تضايقك ومحد يفهمني غيرك..وين شهله اللي كانت تنبهني من غاده وتقولين لاتروحين لهاذا الطريق اللي يمشي فيه يضيع بس النهايه محد ضاع غيرك..والحين عن إذنك رايحه أقابل أبو ولدك..
شهله:زي ماقلت لك إنتبهي لنفسك..
((شهد إحتقرت شهله وطلعت..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
دانه:ألوو هلا هيا..
هيا:دانه تعالي الشرقيه إحضري خطوبتي..
دانه:أوكي..متى..؟؟
هيا:الأربعاء الجاي..
دانه:طيب خلاص أنا اليوم بحجز وبشوف أقرب رحله إيه صح هذا الاربعاء ..؟؟
هيا:إيه بعد أربع أياام..
دانه:أوكي باي خليني أكلم المصممه ..باااي
هيا:بااااااااااي
دانه:ماما دقي على المصممه عندي عرس الاربعائ ..
أم نايف:الاربعاء هذا مايمدي..أجل سوي موديل عادي علشان مايطول..
دانه:أوكي وإحجزيلي طياره بكره والفستان لما يخلص إرسلولي إيه والكعب والاكسسوارت أشتريها هناك اوكي..
أم نايف:أوكي..إنتي إرسمي الموديل ونليه مع رووز عشان أشوفه وأخلي السايق يوديه للمصممه .
دانه:أوكي ماما ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
هيا:راكان شكلك مو مستانس لأننا بنتزوج..؟؟
راكان:لا ولو ..
هيا.:طول ما إنت معي تفكر بغيري ..
راكان:لا عادي ها وين تبين الخطبه..
هيا:لا خلاص أنا قررت ..
راكان:اممم ووين قررتي..؟؟
هيا:في الكامباوند..
راكان:أوكي مع إنو كنت أنا أبي أحجز الصاله بس ماعليه..وترى بنسكن بالقصر حقنا..
هيا:لا...
راكان:ولو ماما مسويه لنا جناح كامل..
هيا:اوكي طيب..؟؟..؟؟
راكان: إيش رايك نسوي العرس والخطوبه بنفس اليوم أحلى وإيه صح ماما تقول وين تبين العرس والخطوبه في الهوليدي إن ..أو المريديان..إنتي إختاري..
هيا:لالا هوليدي إن أحلى..
راكان:أوكي..طيب يالله تعالي معي القصر ماما تقول إنك وحشتيه.. ومره وحده تشوفين جناحنا إذا عجبك ديكوره ولا نغيره..
هيا:لا أنا مابي شي أنا أبيك إنت..
راكان:حياتي إنتي يالله مشينا ..
هيا:يالله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
في السعوديه..
محمد:لا لحد يدخل علي..
السكرتيره:بس يا إزداز هاد واحد بيئوول إنو من شركه إلها صله معكوون..
((بس ياأستاذ هذا واحد يقول إنو من الشركه اللي لها صله معكم..))
محمد:أوكي أوكي دخليه..
السكرتيره:ماشي إستاز..
محمد:تفضل..
بو عبد الله:هلا هلا بالشريك..
محمد:هلا والله بو عبد الله ..خير غيش في غريبه جيتك..
بو عبد الله:لا بس قلت إنتو قطعتونا إحنا نقوم بالواجب..
محمد:تدري والله الشغل أبوي هالايام كله مسافر والشغل كله على راسي..
بو عبد الله:محشوم محشوم طيب وراكان..؟؟
محمد:لاراكان يقول أنا مالي شغل بسياستكم ..هع
بو عبد الله:اللي يشوفك ويشوف راكان مايقول إخوان..
محمد:إيه صح ..أنا سياسي وهو جامعي..
بو عبد الله:أنا زرتك اليوم مو بس علشان أشوفك وأسلم عليك أن جاي اقولك شي..وأنبهك منه.
محمد:تنبهني خير بو عبد الله إيش في..؟؟
بو عبد الله:خير إن شاء الله..أنا جاي أنبهك من بو حمد ترى كل السوق يدري إنو يلعب عليك ولاتنسى إنت و أبوك هوامير السوق..هالايام وهو ناوي يطيحكم طيحه..
محمد:شكرا يا بو عبد الله عالنصيحه بس يعني أنا ما أشوف إنو فيه شي
بو عبد الله:العفوا..كثير إنغشو يا وليدي محمد ..ومحد كان متوقع..
محمد:أوكي أوكي بس ممكن اعرف مين قالك إنو يبي يطيحنا في السوق..؟؟
بو عبد الله:هو مايتقرب من أحد إلا إذا كان ناوي عليه وبعدين لاتنسى قبل لاتدخلون السوق إنت وأبوك كان هو الهامور في السوق ..وكلمته هي اللي تمشي ولما جيتو إنت وأبوك خربتو عليه ..
محمد:أممم ...
بو عبد الله:وبعدين بو زايد قبل لاتيجون هو اللي خرب على بو حمد وشوف بو زايد الحين حافي منتف في الزوق...
محمد:اوكي أنا ما أدري كيف أرد لك الخدمه يابو عبد الله..
بو عبد الله :ولو مهمى يكون إنت حسبة ولدي والوالد حسبة أخوي ..المهم أنا الحين أستأذن ..
محمد:وين بدري..؟؟
بو عبد الله:لا والله عندي شغل..
محمد:إذا السالفه فيها شغل أوكي ..
بو عبد الله:يالله سلام..
محمد:سلاام..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في السعوديه..
فيصل:أقول يمه إيش رايك اليوم نروح نتعشى بره أنا عازمك..
أم فيصل:والله ودي بس أنا اليوم بطلع مع بنت عمك لينا..
فيصل:أوكي ..الحمد الله..
أم فيصل:وين ما أكلت شي..طيب رى أيك تودينا بس تمر ليناأول لاني بتأخر.
فيصل:لا شبعت الحمد الله..طيب الساعه كم أرووح أجيب لينا .
.أم فيصل: أنا بقولك وقتها..
فيصل:طيب مه أنا الحين بطلع تبين شي..؟؟
أم فيصل:لا ياوليدي سلامتك..
فيصل:يالله..سلام..
أم فيصل :مع السلامه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في الرياض....
نايف:أحمد قوووووووووووول...
((أحمد توه طالع من الحمام))..
أحمد:كيف كيف القوول..؟؟
نايف:جابها ياسر..راس..
أحمد:يلعن شكله ..هذا ياسر..
نايف:لاتلعن لاتلعن .. خذ خذ حب..
أحمد:الله وحب من وين جبت ذا الحب انا أمي دايما تجيب بالكيلو طعمه جنان..
نايف:يالله الحين بيبدأ الشوط الثاني..
أحمد:أفو مامداني أتسبح أطلع يبدأ الشوط الثاني.
نايف:أوووف الحين يجيبوون البرنامج نص سعه وبعدين يجيبون الشوط الثاني..
أحمد:نايف ممكن أقولك شي..؟
نايف:ولو ياخوي تفضل..
أحمد:أي وحده من خواتك اللي ضعيفه ومو مره طويله ..وشعرها قصير لحد الرقبه ولونه كستنائي..
نايف:وإيش دراك بمواصفات شهله..؟؟
أحمد:هذي شهله..اللي كنت أشيلها وهي صغيره وكانت دايما تيجي تبوسني وترووح..؟؟
نايف:إيه شهله..وكيف عرفت مواصفاتها..؟؟
أحمد:شفتها ذيك المره بالصدفه..
نايف:متى..؟؟
أحمد:لما أنا كنت هنا وإنت قلت بترووح السوبر ماركت..كنت بالحمام دخلت هي وكانت تسب خدامتك لانها مانضفت المجلس وبعدين طلعت من الحمام سمعت وحده تغني مرتاح ..لفيت لقيتها إختك جالسه تنظف بعدين قلت آحم آحم لفت ويوم شافتني طاحت الفوطه من يدها وهربت هع..
نايف:والله إنك ..أقوول عاد إختي شهله دايما مفصخه إيش كانت لابسه..؟؟
((نايف واثق من خويه وهو أصلا أحمد كان يلعب معهم مثل خواته.. علشان كذا ماخذ الامر ببساطه ))
أحمد:والله ياخوي مارركزت..أقوول نايف..هي صف كم..؟؟
نايف:أول ثنوي..ليه..؟؟
أحمد:الصراحه ..ودي أخطب أختك شهله..
نايف:هذي الاسعه المباركه والله نسيب مثلك أحسن من غيرك..
أحمد:لا إلاول تخذ رايها..
نايف:إيه ولو..يووه هي الحين رايحه عند صديقاتها يدرسوون في مزرعه وبعدين هي ترى ماتفكر في الزواج الحين..
أحمد:عادي بس خطوبه علشان تنحجز لي هع..
نايف:لا وتنحجز..بعد ..
أحمد:والله من وقتها وبالي مهو معي..
نايف:الزبده..أنا بكره أكلمها وأرد لك خبر..
أحمد:أوكي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في رياض..
سعد:يالله ياقمر أنا عند باب المزرعه..
شهد:قمر قمر في عينك عمى في عينك..
سعد:مقبوول منك ياعسل..
شهد:أقوول يالله أنا طالعه لك..
سعد:ليه مو أنا اللي أدخل لك..
شهد:أقوول إنت تستنى بره زي الكلب وأنا أطلع لك..يالله إحتريني..
سعد:إن شاء الله من عيوني..
((جا نايف عند المزرعه وشاف سياره وقف يبي يشوف نهاية السياره شاف إخته شهد طلعت لك وهو واقف يضحك وشوي إلا هو ماسك إيدها وهي تصرخ راح لها نايف))..
نايف:إتركها ياكلب.
سعد:ومين إنت خويها ..
نايف:أنا أخوها ياكلب..
سعد:أخوها ومدانك أخوها غريبه ماتعرف مين أنا..
((شهد خافت وماتت رعب))
نايف:إخلص إخلص مين إنت..
سعد ((وهو مستانس)):أنا أصير شفت إختك شهله ..أنا أبو ولدها..
نايف:عن الاتهبال وقول إنت مين..
سعد:يؤيؤ شكله محد قال لك ..شهد ليه ماقلتوله إنو شهله حامل مني..
نايف:ما أعتقد إنو إختي ترضا تنزل مستواها لواحد..خــ.....
سعد:بس للأسف إنها هي نزلت مستواها لي شهد تكلمي فهميه..
شهد:هاا....
نايف:شهد الكلام اللي يقوله صح..؟؟
شهد:نايف تعال أبيك شوي..
نايف:إنت إنقلع .. وإنت حسابك معي..وهذاني جاي لك ياشهد..
سعد:إبشر ياخال عيالي..
نايف((بحتقار)):تخسي مو بنت اللي تناسبنا ..
سعد:لين هنا وحدك إلا النسب والشرف ..وبعدين إدخل لاتخلي إختك تحتريك واجد..
((دخل نايف وراح سعد راح نايف لشهد وقال..))
نايف:شهد إيش سالفت إختك.
((قالت شهد لنايف سالفت هيفا وإنها قصت عليها وإن هذا إغتصبها وصار اللي صار وهو يعرف إنو إخته عقلها صغيير وماتفهم في هذي الاشياء..وطلع وخذ معه شهد وراحو المستشفى عند شهله..))
نايف:شهله..طبعا ماكان قصدك تسوين كذا وأنا كنت جاي أقول لك إنو خوي أحمد جاي يخطبك وبعدين هذي النهايه ..على العموم أنا بقو له اللي صار وهو يرضى ولا مايرضى..
شهله:نايف والل مو قصدي..
نايف: أهم شي إنك الحين تقعدين في المزرعه وماما ودانه لايدرو تعرفون دانه لسانها بسرعه يزلق..
شهله:اوكي ..
شهد:وهذا الكلب سعد إيش بتسوي فيه..؟؟
نايف:مادري أنا بقوول لأحمد وهو يعرف يتصرف في مواضيع زي كذا..
شهله:اوكي سو اللي تبي إذبحني طقني والله من حقك .. بس فكني من ذي الورطه..
نايف:ولو مهما يكون إنتي إختي.
شهله:والله ما انسى لك ها المعروف...
نايف:شهله انا إيش قلت خلاص إسكتي وترى علاقتنا مع بعض للاسف إنها بتتغير..
مرح اعطيك الثقه اللي عطيتك إياها..
شهله:أما مرح أزعل تدري ليه لأن من حقك وترى لو تسوي أكثر راضيه بعد..
نايف:ألوو هلا أحمد إنت بره طيب تعال غرفه رقم 135 أنا هناك..
أحمد:أوكي يالله أنا جاااي..
شهله:أحمد جاا..؟؟!!
نايف:إيه غطي وجهك..
شهله:يازعم ماحفظني أقوول شهد جيبي عباتي..
شهد:خذي ..أقول نايف أنا بحتريكم في الكفتريا اللي تحت..
نايف:أوكي ..
((نزلت شهد ودخل أحمد))
أحمد:السلام عليكم..
نايف:وعليكم السلام..
شهله:أهلين..
أحمد:خير إيش صاير..
نايف:إجلس أفهمك..
((جلس نايف وقال لأحمد السالفه ..وأحمد عصب على الولدوخذ بخاطره شوي من شهله))
أحمد:شهله إنتي تعرفين إيش إسمه بالكمل..؟؟
شهله:لا والله بس أعرف إنو إسمو سعد الـمهيلي .
أحمد:طيب طيب إنتي إرتاحي ومايصير خاطرك إلا طيب
نايف:ها أحمد متى نرووح نأدب هذا الحقــ...... ونقفه عند حده..؟؟
أحمد:إيه يالله مشينا بس وين إختك الثانيه خليها تيجي جل مع ..شهله..
نايف:آلوو شهد إرقي فوق أنا ليحن طالع ..
شهد:أوكي..
((نزلو أحمد ونايف ورقت شهد لشهله))..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في السعويه:
دانه:أنا جييت..
هيا:دندونه حبيبتي وحشتيني يادوبا..
دانه:لالا من وين طالعه الشمس ..والله طالعه مره حلوه ..هههه ..
هيا:لا والله أن بس اليوم حلوه..؟؟
دانه:لا إنتي كل يوم حلوه بس اليوم أحلى شي..مره ناااايس..
هيا:إيه صح ترى اليوم العرس والخطوبه ..
دانه:إيه أحلى تفتكوون ..هههههه
أم راكان:ها حبيبتي خلصتي..
هيا:إيوه ماما خلصت ..
((هيا تنادي أم راكان بماما لأنها تحس فيها حنان الام اللي ماحت فيه مع امها اللي حتى عرسها ماجت...))
دانه:هلا خالتي..
أم راكان:هلا حبيبتي ..
دانه:شخبارك خالتي..؟؟
أم راكان:أنا تمام وإنتي حبيبتي..؟؟
دانه:أنا بخير ..ومبروووك ..
أم راكان:الله يبارك فيك..
((طلعت أم راكان وخل راكان ومحمد..وترى هيا ماتتقطا ن محمد عادي بس هم مكانو يدرون إنو دانه موجوده..))
راكان:هاحبيبتي جهزتي..
((دانه متنحا مع محمد ومحم نفس الشي ..وهيا تضحك..وراكان حس إنو في إن وضحك معهم..))
هيا :هههههههههههههههههههههه
راكان:خخخخخخخخخخخ
دانه:ها....إ...يــ..ش... فيــ...كم..؟؟
هي:لاتستهبلين شوي محمد وراكان قدامك..
دانه:آآآآآآآه ..>>صرخت ودخلت الحمام وسكرت الباب..
راكان:إيش عنده الاخ متنح ..؟؟
محم:لا ولا شي بس تذكر شغله ..في الشركه ..
هيا:أووف يلعن أبوو الصاارووخ ..كل هذا وتطلع متنح علشان الشركه..
راكان:إيه خشو بعيني..
محمد:يووه الكلام معكم ضاايع أوووف..
هيا:والله ما أضن إن الكلام معنا ضايع ..يمكن مستحي..
راكان:أصلا الشي واضح إنت متنح عليها وهي متنحه.. عليك ..
محمد:والله حتى هي كانت متنحه معي..
هيا((تبي ترفع ضغطه..)):لا هي ماتنحت علشانها ميته عليك لا حبيبي هذي طالت كذا لأنها مشتغربه..
راكان:إيه صح كلامك يا هيا..
محمد:اوووف مالت عليكم..
أم راكان:يوووه إنتو هنا يالله محمد وراكان إنزلو وبع شوي برسل ميري علشان تقولك إنو المصوره بتصور بس الحين إنزلو..
راكان:لا مامي لسه ..
محمد:وش مامي تراك كبرت مع خشتك والحين بتتزوج لا لا ..هيا ترضين زوجك ينادي إمه مامي ..كنه خكري..
هيا:لا مامي بس ماما أوكي..
أم راكان:عن لفلسفه الزايده ويالله إنزلو..
راكان :طيب .مامي ..هع
((نزلو محمد ونايف وطلعت دانه ..زوجت الموره وصورو وجا راكان وصور ..وخلصو وبدت الزفه..))
هيا:دانه تراك بتنزلين معي..
دانه:لا وأنا شكو إيش يخصني..؟؟
هيا:بلا سماجه ويالله..
انه:طيب وأمري لله..
هيا:هههههه يالله بس ..تعالي..
((نزفت ..وبدأ اللح حق الزفه والاغنيه اللي مخصصه بأسمها ..وخلصت الزفه وبدت الطقاقه..تطق..ودخلو الرجال ومادخل إلا راكان ومحمد وأبو راكان وعمانه وخواله ..ودخلو أصدقاء راكان باأخص الفرقه ..هوع وطبعا كلهم قله ومحد منهم يستحي ..))
الطقاقه..::
خليلو خليو خليلو خليو..>>من البدايه هاديه وبدت بالطق أول واحد قاام سامي صديق راكان وشوي إلا كملو كل الشله والناس مستانسين ..وكان محمد يطالع بدانه ودانه تحاول تتهرب من نظرات بس مافي مفر لأنه مابينها وبين محمد إلا كم خطوه ..وهيا مو مخليتها ترووح ..
((رقصو وإنبسطو وخلص ا لعرس وكل واحد راح بيته بس هيا وراكان كانو حاجزين جناح في الهوليدي إن ودانه بعد حجزت لها ..ومحمد أول مادرى إنو دانه بتكوون في هوليدي إن لزم يجز وحجز ..بس من دوون ماتدري دانه..)))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعويه..
نوره:ها دكتور إيش فيها أمي ..؟؟
الدكتور:أمك حست بصدمه أويه فعشن كدا إنهارة وإنهيارها كان شديد أوي ..بس أولي إن شاء الله تشفا..
نوره:إن شاء الله يادكتور..
الدكتور:بس شوا لشي اللي خلاها تنهار هيك..؟؟
نوره:دكتور أنا قلت لها إنو فيني السرطان وبس سمعت الخبر طاحت ..
الدكتور:أووه دي صدمه أويه .. بس إحنا عاوزين دم والفصيله اللي عاوزينها مش متوفره كتير عندنا ولا بره ..
نوره:يعني إيش دكتور أمي بتموت من دوون دم ..؟
الدكتور:والله إحنا هنعمل اللي علينا ولبائي من ربنا ..توكلي على الله يابنتي..
نوره:أوكي دكتور أنا برووح أشوف لها دم..
الدكتور:أوكي بس إوعي تتأخري..
نوره:خير دكتور ليه..؟؟
الدكتور:لأن في الحاله دي لازم تبإي قمب أمك لأن الصدمه قت بسببك..وهي خيفه يصير لك حاقه ..
نوره:دكتور طيب هي حالتها سيئه..؟؟
الدكتور:تقريبا ..
:دكتور دكتور المريضه دخلت بغيبوبه مفجئه..
الدكتور:أوكي أنا قااي بسرعه..
نوره:دكتور أمي دخلت بغيبوبه..؟؟
الكتور:أنا آسف يابنتي بس حالتك أمك كل ماها ترووح للأسوأ..
:بسرعه يادكتور..
الدكتور:يالله أنا رايح أشووف أمك عن إزنك..
نوره:أذنك معك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه.
((أول يووم بعد العرس ..نزل محمد تحت و راح للكفتريا وقال للقورسون..))
محمد:لو سمحت ممكن فطوور أمريكي وتخليهم يودونه غرفه رقم 65 ..
القورسون:أوكي بس حق كم نفر..؟؟
محمد:نفرواحد بس قبل مايودونه خلهم يمروون غرفتي رقم 61..
القورسون:أوكي..
((جهز الاكل ومرو عند محمد وحط محمد جمب الاكل راسله و ورده ودقو الباب على دانه..))
دانه:اأأوف مين ذا اللي جاي هالوقت..طيب طيب..
((لبست العبايه عالسريع وفتحت الباب ..))
دانه:مين طلب فطوور.؟؟
الرجال:ماعرفش هم آلولي ود لطلب ده غرفه رئم 65 هي مش دي غرفه 65 ..؟؟
دانه:إلا هذي غرف 65 ..ب أنا ماطلب.؟؟
الرجال:والله ما أعرفش ويالله السلام عليكم..
دانه:هي تعاال..أوووف حلوه ذي يحط أكل ماطلبته ويرووح..
((فتحت الرساله وكان مكووب..
..
}أهلين دانه شخبراك هذا الفطور أنا طالبه لك وآآسف عالإزعاج فيي هذا الوقت..
بس والله من أول ماشفتك باعرس سحرتيني ..ولو إني مومنهذا النوع بس وقسم بالله طوول الليل أفكرفيك..شغلتيلي بااالي والمفروووض أنا اليوم أرووح الشركه بس علشانك وربي مارحت ..وبالعافيه عليك الاكل ..يادانه ....
وشكرا ...محمد..{
دانه:شي حس فيه هذا..هههههههههه..مايدري إني ماني من هنا..
(( دخلت الحمام تغسل وجهها وكان مخذه معها الورده اللي حطاها محمد مع الرساله وكانت لابسه بجامه غيرتها ولبسة شورت ملون وبلوزه فوشيه وسوة شعرها قرنين وخلت قدلتها على وجهها عادي..طق محمد الباب إستغرب إنو محد رد فتح الباب ودخل عند السرير مالقاها وتوه بيطلع وباب الحمام جمب الباب وتوه بيطلع طلعت دانه من الحمام وتصاقهو ببعض كلهم جمدو مانهم محمد قاعد يطلها من فوووق لتحت ودانه من الصدمه طاح الورده من يدها نزل محمد وجاب الورده وعطاها..))
دانه:يســ....لــمووو..
محمد:العفوا..
((طلع محمد أول مطلع قامت دانه وتنقز وتضحك وسمع محمد صوتها إستنس هو بد ..وقرر يفاتح أمه ويقولها إنو يبي يتزوجها ..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
لينا:خالد ترى أنا الحين طالعه مع مر خالي أم فيصل أوكي..؟؟
خالد:ولوحبيبتي رووحي ..
لينا:أوكي يالله أنا رايحه ألبس..
خالد:أوصلك.؟؟
لينا:لا هي وفيصل بيمرووني..
خالد:طيب حبيبتي..
((راحت لينا فوق وبلت وجلس خالد في الصاله وجا فيصل بس من دون أمه لأن جو ناس عن أمه وأمه قال له يرووح يجيبها ويجي..ركبت لينا السياره..))
فيصل:إيش دعوه أنا سواق عندك تركبين ورى ..؟؟؟
لينا:لا العفو بس ..
((ركبت لينا قادام..ومشوو.))
فيصل:أفا يالينا اول كنتي تركبين من دوون ما أقوول..
لينا:لابس أول غير..
فيصل:لا حتى قبل ماتكونين حبيبتي يوو كنتي بس بنت عمي..
لينا:فيصل ممكن تسكر الموضوع..
فيصل:أفاعليك يابنت عمي أسكر لموضوع نسكر الموضوع..إيه صح بأي شهر إنتي الحين..؟؟
لينا:أنا بالشهر الثاني..؟
((كل واحد يحول ينرفز ويقهر الثاني..))
فيصل:إلا صح وش طلع الجنين بن ولا ولد..؟؟
لينا:والله كلمت الدكتور وقاال بدري إنو نعرف وش الجنين ..؟؟
فيصل:يعني بعد كم شهر..؟؟
لينا:والله قلت لخلوودي وقال إنو راح كلم الدكور بعد ماكلمته أنا وقال يمكن بلرابع أ, الخامس ..
فيصل:إيه خلوووودي..
لينا:آلوووو هلا حبيبي ..إنت بتطلع أوكي طيب لالا أنا مطوله شوي ..يعني تقريبا 11 أو 12 لا حبيبي سلامتك...
((فيصل إنقهر من إنها تقول له حبيبي ... بدلع بس لينا دلعها طبيعي مش مصطنع ))
فيصل:أووه هذا حبيبيك خلوووي..؟؟
لينا:إيه خلوودي حبيبي وزوجي وحياتي وأبو عيالي.. في شي..؟؟
فيصل:لا لا سلامتك..
((الحب خالد وحبي خالد وباقي للي أحبه وأحب دارٍ سكن فيها ..رساله من خالد..وفتحتها وكان مكتوب عليها..))
} إذا ضاقت عليك الارض تدلع بس وعلمني ...
وربي لأقلب الدنيا على شانك وأعدلها..
وإن ماجات على مزاجك بس كلمني..
وشوف وشلون أعفسها لك وأبدلها..
وإن حبيها ..لازم لازم تعلمني ..
لأني وقتها بغار منها وببدلها..!! { المرسل :خلوودي..
((قرت لينا الرساله وبتسمت وإسغرب فيصل من إبتسامتها طالع فيها وقال..))
فيصل:أقوول وش عندك تضحكين..؟؟
لينا:لا هذا خلووودي رسل لي رساله..
فيصل:آهآآ...خلودي..
((وصلو البيت ونزلت لينا ...وفيصل منقهر منها ماقهرها واجد كثر ماهي قهرته..وعكس لينا اللي مستانسه إنها إنتصرت عليه وقهرته..))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|