كاتب الموضوع :
cute BeShoOo
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هــــــــــــــــــــــــآآي كيــفـــكم..؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل:سووسووو
ساره:هلا
فيصل:يلله حبيبتي وصل لعشا
ساره:أوكي الحين جايه
فيصل: ترى بعد بكرا رحلتنا
ساره:طيب
فيصل:سوسو ممكن سؤال ...؟؟
ساره:إيه تفضل
فيصل:ليش كل كلامك نفس الششي بس ياتقولين أوكي أو طيب والله مليت من ذول الكلمات
ساره ((إبتسمت)):طيب إيش أقول...؟؟
فيصل:سولفي معي أو أي شي..
ساره:طيب
فيصل:برضوا طيب ..
ساره:إن شاء الله
فيصل:لا إحلفي ينقال رقعتيها ..طيب يالله تعشي..
ساره: طيب
فيصل:خخخخخخخ هع هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
((مضى الاسبوع بسرعه بالنسبه لشهد بس الحمد الله مداها تخلص كل شي ومابقى لها إلا يوم على الخطبه والملكه ..))
شهد:آلوو دانه هامتى بتيجين ..؟؟
دانه:اليوم إن شاء الله بنكون أنا ومحمد عندكم..
شهد:أوكي توصلون بالسلامه ..
دانه:الله يسلمك
شهد:طيب يالله باااي
دانه:مع السلامه
شهد:مــآآمــآآ
أم نايف:هلا حبيبتي
شهد:ماما أنا بروح مع ساره السوق..
أم نايف:هو ماخلصتوا..؟؟!!
شهد:إلا بس نبي نرووح يعني يمكن نلاقي شي بالسوق نسيناه ..
أم نايف:طيب حبيبتي مين بيوديكم..
شهد :فهد..
أم نايف:طيب سلميلي عليه..
شهد:طيب يوصل بس يالله تراهم جو خلي الخدمه تدخل ساره وفهد لين ما ألبس
أم نايف:طيب
((دخل فهد وساره ولبست شهد ونزلوا ولما ركبوا السياره))
فهد:شهد كيفك..؟؟
شهد ((بإحرااج)):تمام الحمد الله إنت كيفك..؟؟
فهد:آممم والله تمام بشوفتك..
شهد:تسلم
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:إيش فيك يالخبله..؟؟
ساره:لابس شهد لما تستحي تصير خدودها حمرا وصارت ..ههههههههههههههههههههههههه
شهد:ههههههههه
فهد:هع هع هع هع
ساره:بسم الله ضحكتك دخلت عرض ..
فهد:تتطنزين إنتي ووجك..
ساره:إيش فيه وجهي إيش زينه أحلى من وجهك صح شهد..؟؟
شهد:إيه..
فهد:أفآآ خشتها أحلى من خشتي..
شهد: مادري مادري
ساره:فهود خلاص إستحت..
فهد:لابكرا تتعود.. ((*_^ غمز لها من المرايه الاماميه..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهله:أحمد..
أحمد:عيونه
شهله:عاتي توصلني المملكه عند شهد وساره
أحمد:من عيوني
شهله:فديت عيون..طيب أجل بلبس لين ..
أحمد:زين لأني برووح مع نايف ..
شهله:وين..؟؟
أحمد:البر بس مرح نطول لأنوا بكرا عرس إختك موا..؟؟
شهله:يب يب ..طيب لاتطول ..
أحمد:أوكي أجل بسرعه إلبسي علشان أوديك بطريقي..
شهله:أوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد:دنوو دنوو حياتي ..
دانه:هلا حبيبي
محمد:يالله جهزتي علشان نروح المطار..
دانه:يب يالله أنا جاهزه
((وهم بالسياره))
دانه:محمد شخبار راكان وهيا ..؟؟
محمد:يووه صح تصدقين ماقالي راكان إيش صار مع هيا ..
دانه:ليش هيا إيش فيها ..؟؟
محمد:هيا صار لها حادث وكانت محتاجه دم بس ماقالي إيش صار معهم..
دانه:وليش ماعندي خبر..؟؟
محمد:تعرفين لما دخلت السجن وحوسه ..
دانه:طيب مين بالعيله عنده خبر
محد:بس أنا وأبوي
دانه:طيب إتصل بــراكان..
محمد:أبشري
راكان:هلا محمد..
محمد:ها كيف هيا ...؟؟
راكان:والله لقينا لها م وأخيرا واليوم راجعه ..
محمد:والله زين بس ترى أنا ودانه بنرووح الرياض علشان ملكة وخطبة إختها..
راكان:آهــآآ طيب سلملي على دانه ..وتراني مرح أرجع معها مارضولي
محمد:بعدين نتكلم بهذاالموضوع أنا الحين وصلت المطار يالله باي
راكان:دانه جمبك..؟؟
محمد:إيه إيه يالله باي
راكان:طيب باااي
دانه:ها الاخبار..؟؟
محمد:لا والله صار أحسن واليوم بترجع الشرقيه ..
دانه:الحمد الله أجل نرجع بعد بكرا..
محمد:براحك.ز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نايف:ماما
أم نايف :هلا حبيبي
نايف:ماما زهق أبي أتزوج إخطبولي
أم نايف:أبشر أصلا أنا في بالي وحده بس هذي الوحده لازم بسرعه تملك وتخطبها لأني أبي أسوي عرسك إنت وإختك في نفس اليوم..
نايف:أكيد ساره ..؟؟
أم نايف:والله هذي اللي في بالي وأنا كلمت أمها أمس وقالت يصير خطبكم وملكتكم نفس اليوم مثل إختك والعرس في نفس عرس شهد..
نايف:طيب بس متى ..؟؟
أم نايف:إصبر ساره تقرر..
نايف:نصبر ماورانا شي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لينا:خالد تصدق كان ودي أرووح خطبة شهد إخت دانه بس مايمديني ..تعرف فهد وشهد..
خالد:كان خذيتيهم معك..؟؟
لينا:صح تصدق شه إخت دانه بتتزوج واحد إسمه فهد يحكوون فينا واجد ..
خالد:ليش..؟؟
لينا:تستهبل موعيالنا فهد وشهد..
خالد:إيه إلا تعالي غريبه مالهم حس...
لينا:نايمين..
خالد:آهــآآ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
هيا:راكان توعدني إنك ترجع بعد كم يوم..
راكان ((يقولها وهو خايف)):غن شاء الله بس أخلص فحوصاتي وأرجع
هيا:أكيد..
راكان:أكيد..((هيا كانت تبي تمسك يد راكان بس راكان بعد عنها ))
هيا:راكان إيش فيك..؟؟
راكان:لابس الدكتور قال لي محد يمسكها
هيا:آهــآآ سلامتك
راكان:الله يسلمك يالله طيب السياره تحت تستناك علشان تروحين المطار
هيا:طيب ممكن تساعدني
راكان:لالا أنا بروح الحمام والسستر جايه تنزلك..
هيا:أوكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
|