لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-08, 11:11 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ثـــــآآنكس لكل اللي رد عالروايه واللي قرآهآآ..











ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل:إيه ماما يالله تأخرنا ..
أم فيصل:هذاني بس تعال ساعدني ونزل جدتك..
فيصل:طيب طيب
الجده:يالله ياوليدي مشينا ..
فيصل:يالله مشينا..
((ركبوا السياره ووصلوا بيت سليمان ودخلو دخل البيت ))
فيصل:هلا شخبارك..؟؟
سليمان:ياهلا بالنسيب..
فيصل:هع هع هع
((أتموا الخطوبه على خير بس ليا ماجت الخطوبه ليش مادري.))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في دآر الايتام...
لينا:ماما تعالي نبدأ بتوزيع الهدايا من هنا ..
أم محمد:طيب يالله
((دخلوا كل الغرف وباقي الغرفه الاخيره..))
لينا:آهلين كيفكم ..؟
الكل:طيبين ..
فاطمه:لينآآ..؟؟!!
لينا:فــآآطمه وحشتيني ..
فاطمه:خذيني معاك..
لينا:ليه وين نوره وماما..
فاطمه:رآآحوا فوووق عند الله..
((صح لينا ماحب نوره بس ولو عشرة عمر ..))
لينا:طيب تدرين أنا إيش جبت لك ..؟؟
فطمه:إيش..؟؟
لينا:ألعآآب وآآجد..
فاطمه:وين أبي عطيني..
لينا:خذي وكل فتره بجي عندك أوكي حبيبتي ..
فاطمه:طيب..
((طلعت لين وهي تصيح مستغربه .؟؟ تدروون من إيش..؟؟ لأنه ماتوقعت أن دوامة الزمن دارة بسرعه
ووصلت لموت نوره وأمها ودارة وحطت هذي المسكينه بدار الايتام ودارة وفيصل بيتزوج .))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهد:ماما بروح بيت سجى لأن ســآه عندها فبرووح هناك..
أم نايف:أوكي وإنتبهي على نفسك..
شهد:إن شاء الله ..
((رحت شهد ووصت البيت ..وكانت توها واصله ســآه..))
ســـآآره ((وهم لسه مادخلوا البيت):هلا شخبارك يالقاطعه..
شهد:أقول سوس مسن هذا اللي بالسياره
سآره: إيش فيك أخوي فهد ..
شهد:يووه تغير وآآجد ..
ســآآه:شوفي شوفي كسف يناظرك..؟؟!!
شهد:لا هذا يووم إحنا صغار خلاص كبرنا ..
ساره:والله ماكبروا ولا شي حب من لطفوله والله حلو.
شهد:أقوول إمشي ندخل بس ..
سآآره:من جد يالله ..

((أما في السياره تحديدا في مخيلة فهد..<<أهم شي مخيلة فهد..))
فهد:آآه بس متى تخلص دراسه وأتزوجها ..بس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا بعد جزئ بسيط بس أنا بحاول أقدم الاحداث ..

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 03-12-08, 12:14 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

((هـــــــــــــــآآآي كيفكم..؟؟))





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ


مــــــــــــــــــــآآليزيـــــآآآ...


الدكتور:لازم الدم بأسرع مايمكن ولا خلآآص ..
راكان:لالا موخلاص ..
الدكتور:ما عندنا حل ..
راكان:لالاتقولها ..خذ روحي بس عطها ..
الدكتور:الدم نفس الشي بس إنت مريض..
السستر:كتور كتور المريضه قلبها بيوقف...
الدكتور:طيب طيب ..
راكان:لااااااااااااااااا هيا لاتخليني لحالي والله أحبك والله أموت بدونك وينك لاتروحين ..طلبتك
خلينا نموت مع بعض ..هيا لالا ياهيا ليش ليش ..؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحمد:شهله
شهله:هلا حبيبي..
أحمد:وين لين..؟؟
شهله:نــآيمه..ليش..؟؟
أحمد:مــآمــآآ تبي تطلعها معها مدري وين ..
شهله:أوكي خلها بعد شوي..
أحمد:أوكي...
شهله:أصلا أنا بطلع اليوم برووح مع دانه نجيب الفساتين لأن بكرا العرس
أحمد :طيب..حبيبتي أجل قبل ماتروحين خلي أمي تيجي اخذ لين ..
شهله:أوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

دآنه:ماما يالله بكرا العرس..

أم نايف:طيب حبيبتي دقي على شهد قوليلها الحين بنيجي ناخذها من عند سجي وكلمي شهله تجهز..
دآنه:طيب
أم نايف:بسرعه..
نآيف:مــآآمـآآ..
أم نايف:هلا حبيبي ..
نايف:كل البيت تزوج وبيتزوج باقي أنا وشهد متى دورنا .
دآنه:ههههههههههههههههه..منقهر..ههههههههه
نايف:هع هع إيش درك..؟؟
دانه:أخوي وأعرفك..
أم نايف:هههههههههههههه
((راحو عند شهد وشهله وخذوهم وراحو عند المصممه وحجزو لهم كوفيرا ..))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ


محمد:يبه ..
أبو محمد:لاتقولي يبى أنا كنت أدري إنك مسوي مصيبه..
مجمد:والله مو أنا اللي سويت كذا ..
أبو محمد:بكرا عرسك ولو قلت لأد من أهلك والله لاتلوم إل نفسك..
محمد:لاتخاف بس دانه تدريزز
أبو محمد:لو وصل الخبر لأمك ممكن يصير فيها شي لاتقول لحد..بس خل بكرا يعدي على خير..

محمد:أدري ..يبى راكان مادق ليك..؟؟
أبو محمد:لا ليش..؟؟
محمد:يبى هيا مرت محمد صار لها دث وهي بالمستشفى ووتحتاج دم..ومحمد مريض بال... بالــ..إيدز
أبو محمد:رآكان لالا ولدي موكذا ..لالا راكان مايوصل لذي الدرجه ..

محمد:حتى أنــآ ماصدقت بس هو منهار يايبى لانتركه لحاله ..
أبومحمد\:دق عليهى بسرعه دق..
محمد:إن شاء الله ....آلووو هلا راكان..
رااكن:إيه محمد ..
ممحمد:راكان لو زوجتك صارت أحسن إرجعوا لأن بكرا عرسي

((راكان ماحب يخرب على أخوه فرحته ...))
راكان:لالا صارت أحسنوهي الحي اصلا مع لالاتشغل بالك بشي بنكمل شهر العسل ونرجع..
محمد:أكيد ...
راكان:أكيد..
أبو محمد:عطني عطني ولدي..
اكان:هل بابا والله وحشتني بس لاتشغل بالك بششي زوجتي الحمد الله تمام...
أبو محمد:وإت صح اللي قاله اخوك..؟؟

راكان:إيش قال..؟؟
أبو محمد:فيك الايدز..؟؟
راكان:ههههههههههه لالا كنت أمزح معه وش ذا الكلام يايبه
أبو محمد:الحمد الله..
((سكر راكان محمد يدري إنو راكان كذب علشان اأبوه مايتضايق..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

فيصل:ماما يالله تأخرنا لاتنسين مابقى شي على العرس..
أم فيصل:طيب ترى مابقى شي ونخلص الغراض..
فيصل:أدري بس أنا مستجل..
أم فيصل:أدري ..إنك مستعجل..
فيصل:مدمك تدرين يالله أجل..
أم فيصل:لحظه خل لينا تيجي قبل..
فيصل: لينا ...!!
أم فيصل:إيه إيش فيك ..خلاص يافيصل البنت متزوجه وإنتبتتزوج..
فيصل:مين قال إني انسيتها ..؟؟
أم فيصل:تكذب علي واضح ..
لينا:آنــآآ جيت ..أوووبس ..
أم فيصل:هلا حبيبتي..
لينا:هلا خاله كيفك..؟
أم فيصل:بخير والله ..
لينا :فيصل شخبارك..؟؟
فيصل:والله تمااااام ومستانس اليوم برووح أتعشى مع حبيبتي كيف مرح أستانس..
لينا ((إحتقرته)):إيه صح مبرووك وبعدين ليش ماوريتنا إياها ..؟؟
فيصل:لالا حبيبتي محد يشوفها إلا بالعرس.
أم فيصل:ههههههههههههههههههههه
لينا:ههههههه
(((فيصل في نفسه فديت هالضحه بس...)))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ




((هذا جزء اليوووم...)))

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 11-12-08, 12:05 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

والله مره آآشفهعلى التأخير بس علشان العيد..


((كل عام وكل اللي بالمنتدى بخير))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل خطب وملك وعرسه بعد كم يوم
شهد مابقى شي تخلص دراستهافي الثانويه
شهله حياته زي ماهي
دانه تزوجت محمد وهي تستناه متى يطلع من السجن
نايف زهقان ويبي يتزوج
لينا زي ماهي بس كل تفكيرها بفاطمه
خالد كل مايشوف لينا تكلم فيصل وده يرووح يكفخه
هيا الله يعينها مولاقيين لها دم
راكان وده يكفخ آنجلينا ومايدري إيش الحل مع هيا
محمد يستنى الفرج ...

..............................................


فيصل:ساره ..
ساره ((بخجل)):هلا
فيصل:إيش دعوه تستحين ترا اليوم زواجنا وبتصيرين معي طوول الوقت..
ساره ((بخجل)):هههههههههه
فيصل:فديت هالضحكه ..طيب يالله الموسيقى بدت خلينا ننزل للزفه..
ساه:يالله ..
(نزلو ا للزفه وجلسوا شوي وبعدين طلع فيصل عد الرجال وطبعا شاف لينا ))
لينا:هااي سوسو مبررووك..
ساره:الله يبارك فيك..

(( دخلوا الرجال وكان خالد داخل مع فيصل وخالد يأشر للينا لأن لينا كانت تناظر بفيصل..
))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
شهد:مــآآمــآآ ..
أم نايف:توني بحاكيك ..
شهد:خير إيش فيه..؟
أم نايف:تقدملك واحد..
شهد:واحد نعرفه مانعرفه إيش إسمه قوليلي

أم نايف:إنتي تعرفينه أكثر مني..
شهد:مين..؟؟
أم نايف:أخو صديقتك ساره
شهد:فهد..
أم نايف:إيه بالضبط ها إيش رايك ..؟
شهد:مادري إسألي نايف..

أم نايف:سأل عنه أخوك وقال أوكي الولد
شه:آآممممم طيب موافقه
أم نايف:طيب أن بلم أمه وإنتي روحي كلمي خواتك..
شهد:أوكي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ت

هيا:راكان ..
راكان:هيا حبيبتي إرتاحي
الدكتور:لقينا دم بس بفلوس
راكان:اللي تبونه بس عطونا دم
هيا:راكان ليش شكلك تعبان
راكان:مافيني شي بس إرهاق
الدكتور:طيب تعال علشان نتفاهم مع صاحب الدم
راكان:أوكي يالله
الدكتزر:أنسه هيا لو بغيتي شي نادي السستر
هي:إن شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

الشرطي:محمد
محمد:نعم
الشرطي:العقيد يبيك
محمد:طيب
((دخلوا عند العقيد))
العقيد:جاك الفرج يا محمد إكتشفنا إنوا اللي موكلك على هذي الامور
محمد:الحمد الله جني الفرج
العقيد:الحمد الله ..بس في مشكله
محمد:إيش..؟؟
العقيد:إنو بو سعود اللي سوى هذا كله مختفي مسافر برا البلد
محمد:طيب وأنا إيش دخلني
العقيد:إنت بتطلع بس ترى ممكن نحتاجك بأشياء
محمد:آفــآآ أنا تحت أمرك..
العقيد:طول عمرك خدووم
محمد:ولوو العفو..طيب ممكن أدق عالأهل
العقيد:تفضل..
محمد:آلو هلا دانه
دانه:هلا حبيبي شخبارك كيف تاكل زين تنام زين ..؟؟
محمد:ميت جووع جهزيلي صينية لحم محمر زي اللي أحبه..
دانه:وكيف تاكلها بالسجن
محمد:أنا الحين بجي البيت ب خلي أحد من السواقين يجي ياخذني
دانه:والله طيب يالله باي علشان ألحق أجهز العشا..
محمد:أوكي حبيبتييالله باااي...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ



يالله بـــــــــــــــآآي

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 12-12-08, 11:51 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هــــــــــــــــــــــــآآي كيــفـــكم..؟؟؟





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل:سووسووو
ساره:هلا
فيصل:يلله حبيبتي وصل لعشا
ساره:أوكي الحين جايه
فيصل: ترى بعد بكرا رحلتنا
ساره:طيب
فيصل:سوسو ممكن سؤال ...؟؟
ساره:إيه تفضل
فيصل:ليش كل كلامك نفس الششي بس ياتقولين أوكي أو طيب والله مليت من ذول الكلمات
ساره ((إبتسمت)):طيب إيش أقول...؟؟
فيصل:سولفي معي أو أي شي..
ساره:طيب
فيصل:برضوا طيب ..
ساره:إن شاء الله
فيصل:لا إحلفي ينقال رقعتيها ..طيب يالله تعشي..
ساره: طيب
فيصل:خخخخخخخ هع هع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

((مضى الاسبوع بسرعه بالنسبه لشهد بس الحمد الله مداها تخلص كل شي ومابقى لها إلا يوم على الخطبه والملكه ..))

شهد:آلوو دانه هامتى بتيجين ..؟؟
دانه:اليوم إن شاء الله بنكون أنا ومحمد عندكم..
شهد:أوكي توصلون بالسلامه ..
دانه:الله يسلمك
شهد:طيب يالله باااي
دانه:مع السلامه
شهد:مــآآمــآآ
أم نايف:هلا حبيبتي
شهد:ماما أنا بروح مع ساره السوق..
أم نايف:هو ماخلصتوا..؟؟!!
شهد:إلا بس نبي نرووح يعني يمكن نلاقي شي بالسوق نسيناه ..
أم نايف:طيب حبيبتي مين بيوديكم..
شهد :فهد..
أم نايف:طيب سلميلي عليه..
شهد:طيب يوصل بس يالله تراهم جو خلي الخدمه تدخل ساره وفهد لين ما ألبس
أم نايف:طيب
((دخل فهد وساره ولبست شهد ونزلوا ولما ركبوا السياره))
فهد:شهد كيفك..؟؟
شهد ((بإحرااج)):تمام الحمد الله إنت كيفك..؟؟
فهد:آممم والله تمام بشوفتك..
شهد:تسلم
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:إيش فيك يالخبله..؟؟
ساره:لابس شهد لما تستحي تصير خدودها حمرا وصارت ..ههههههههههههههههههههههههه
شهد:ههههههههه
فهد:هع هع هع هع
ساره:بسم الله ضحكتك دخلت عرض ..
فهد:تتطنزين إنتي ووجك..
ساره:إيش فيه وجهي إيش زينه أحلى من وجهك صح شهد..؟؟
شهد:إيه..
فهد:أفآآ خشتها أحلى من خشتي..
شهد: مادري مادري
ساره:فهود خلاص إستحت..
فهد:لابكرا تتعود.. ((*_^ غمز لها من المرايه الاماميه..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهله:أحمد..
أحمد:عيونه
شهله:عاتي توصلني المملكه عند شهد وساره
أحمد:من عيوني
شهله:فديت عيون..طيب أجل بلبس لين ..
أحمد:زين لأني برووح مع نايف ..
شهله:وين..؟؟
أحمد:البر بس مرح نطول لأنوا بكرا عرس إختك موا..؟؟
شهله:يب يب ..طيب لاتطول ..
أحمد:أوكي أجل بسرعه إلبسي علشان أوديك بطريقي..
شهله:أوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد:دنوو دنوو حياتي ..
دانه:هلا حبيبي
محمد:يالله جهزتي علشان نروح المطار..
دانه:يب يالله أنا جاهزه
((وهم بالسياره))
دانه:محمد شخبار راكان وهيا ..؟؟
محمد:يووه صح تصدقين ماقالي راكان إيش صار مع هيا ..
دانه:ليش هيا إيش فيها ..؟؟
محمد:هيا صار لها حادث وكانت محتاجه دم بس ماقالي إيش صار معهم..
دانه:وليش ماعندي خبر..؟؟
محمد:تعرفين لما دخلت السجن وحوسه ..
دانه:طيب مين بالعيله عنده خبر
محد:بس أنا وأبوي
دانه:طيب إتصل بــراكان..
محمد:أبشري
راكان:هلا محمد..
محمد:ها كيف هيا ...؟؟
راكان:والله لقينا لها م وأخيرا واليوم راجعه ..
محمد:والله زين بس ترى أنا ودانه بنرووح الرياض علشان ملكة وخطبة إختها..
راكان:آهــآآ طيب سلملي على دانه ..وتراني مرح أرجع معها مارضولي
محمد:بعدين نتكلم بهذاالموضوع أنا الحين وصلت المطار يالله باي
راكان:دانه جمبك..؟؟
محمد:إيه إيه يالله باي
راكان:طيب باااي
دانه:ها الاخبار..؟؟
محمد:لا والله صار أحسن واليوم بترجع الشرقيه ..
دانه:الحمد الله أجل نرجع بعد بكرا..
محمد:براحك.ز

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نايف:ماما
أم نايف :هلا حبيبي
نايف:ماما زهق أبي أتزوج إخطبولي
أم نايف:أبشر أصلا أنا في بالي وحده بس هذي الوحده لازم بسرعه تملك وتخطبها لأني أبي أسوي عرسك إنت وإختك في نفس اليوم..
نايف:أكيد ساره ..؟؟
أم نايف:والله هذي اللي في بالي وأنا كلمت أمها أمس وقالت يصير خطبكم وملكتكم نفس اليوم مثل إختك والعرس في نفس عرس شهد..
نايف:طيب بس متى ..؟؟
أم نايف:إصبر ساره تقرر..
نايف:نصبر ماورانا شي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لينا:خالد تصدق كان ودي أرووح خطبة شهد إخت دانه بس مايمديني ..تعرف فهد وشهد..
خالد:كان خذيتيهم معك..؟؟
لينا:صح تصدق شه إخت دانه بتتزوج واحد إسمه فهد يحكوون فينا واجد ..
خالد:ليش..؟؟
لينا:تستهبل موعيالنا فهد وشهد..
خالد:إيه إلا تعالي غريبه مالهم حس...
لينا:نايمين..
خالد:آهــآآ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

هيا:راكان توعدني إنك ترجع بعد كم يوم..
راكان ((يقولها وهو خايف)):غن شاء الله بس أخلص فحوصاتي وأرجع
هيا:أكيد..
راكان:أكيد..((هيا كانت تبي تمسك يد راكان بس راكان بعد عنها ))
هيا:راكان إيش فيك..؟؟
راكان:لابس الدكتور قال لي محد يمسكها
هيا:آهــآآ سلامتك
راكان:الله يسلمك يالله طيب السياره تحت تستناك علشان تروحين المطار
هيا:طيب ممكن تساعدني
راكان:لالا أنا بروح الحمام والسستر جايه تنزلك..
هيا:أوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 14-12-08, 05:16 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ آي...
كـــيـفــكم..؟؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في تركيـــــآآ تحديدا إستنبول..

ساره:فصوولي..
فيصل:عيونه
ساره:يالله قوووم الساعه 10 الصبح..
فيصل:طيب إطلبي فطول وهذاني بقوم..
ساره:خلاص طلبت وجا الاكل..
فيصل:أوكي هذاني بقوم أفطر..
ساره:يالله روح غسل وجهك علان تفر وتاخذ ور ونطلع ..
فيصل:أوكي أوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
شهد:دآآنه كذآآ حلو..؟؟
دآآنه:والله حلو وإسألي شهله
شهد:شهله حلو..؟؟
شهله:والله مره نـــــــآآيس
شهد:طيب نادوا ساره.
دآنه:أنا بروح أناديها
((راحت تبي تنادي ساره لقتها واقفه تسولف مع نايف بس بحجابها ..))
دآآنه:إيش تسوون..؟؟
ساره:هـآ لابسقالي أنآديك مادري إيش يبي فيك..

دانه:إيه صح باين..
نايف:إيه وين وين شهد فهد يسأل عنها..
دآنه:هههههههههههههههههههه صواريخكم كثرت..
نايف:هع هع هع هع
ساره:أنا أستأذن بروح أشوف شهد..
نايف:إذنك معك..
((بدت الخطوبه ولبسهاالشبكه وخلصوا وملكوا ولما جت نهاية الملكه حطوا الاغاني وبدو رقص بس كانت ملكه ولا أروع..وإن اء الله العرس أحسن من كذا..))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

لينا:خــآآلد
خـآلد:هلا حبيبتي
لينا:خالد ترى يقولون يمكن أخوا دانه نايف يخطب ساره إخت فهد زوج هد برووح خطبته
خالد:أوكي أجل إنتي روحي وأنا هنا بجلس بس خذي معك شهد وفهد
لينا:آكيـــــد ..طيب إيش رايك تيجي معي ونقعد هناك لين العرس..
خالد:بشوف على حسب الشغل..
لينا:أوكي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


{أوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جمبي قريب
محتاج أنا مقلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي }

هيا:هلا خالتي
أم محمد:هلا بنيتي سلامات ماتوفين شر ليش ماخبرتونا من قبل..؟؟
هيا:لاماكان في داعي..
أم محمد:إلا وين راكان..؟؟
هيا:عنده فحوصات ماجا معي
أم محمد:عسى مار إيش فيه ..؟
هيا:مادري والله ماخبرني
أم محمد:آهــآآ..ترى لينا الحين بتيجي..
هيا:آممم..بس وعدني بس كم يوم ويرجع..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

((مر أسبوعين بعد خطبة وملكة شهد وجاوقت نايف..))


نايف:ماما
أم نايف:هلا
نايف:ماما شهد وشهله وين خليهميروحون معي السو ق أنا إيش عرفني بالغلات حقت الخطبه والملكه والخرابيط ذي..
أم نايف:طيب إتصل فيهم..
نايف:طيب والعرس متى ..؟؟
أم نايف بعد ملكتك بيومين مع شهد إختك..
نايف:آهــآآ طيب
أم نايف:يالله كلم خواتك ..
نايف:طيب طيب
أم نايف:طيب
نايف:ودانه متى تيجي ليس رجعت أصلا..؟؟
أم نايف:هيا صار لها حادث وتوها راجعه
نايف:آهــآآ ..الله يوقمها بالسلامه
((كلم نايف شهد وشهله عشان يروحون معه ))


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cute bshooo, قصص من وحي الاعضاء, كلنا ضحايا في هذا الزمن
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية