لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-08, 03:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 105773
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: براءة ملاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براءة ملاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

والله الروايه مره روعه وتجنن

بصراحه عجبتني مره

واتمنى انك ماتتاخري ونتي تنزلي البارت الي بعدوا

 
 

 

عرض البوم صور براءة ملاك   رد مع اقتباس
قديم 25-11-08, 04:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سووووووري على التأخير..








نايف:هذا بيته..
أحمد:طيب أنا برقى أنا يه لأنه عرفك أوكي..؟
نايف:اوكي..
((نزل أحمد وناداه وعطوه هو ونايف كم كف وخذوه السياره))
أحمد:تدري إنك كلب..؟؟
نايف:لا حبيبي أحم لاتتعب نفسك معه ..
أحمد:شوووف وإسمعني زين ..
سعد:إن..شــ..اء..اللــ..ـه..
أحمد:تتزوجها وأول ماتولد..تطلقها وتتنازل عن الولد..
سعد:أطلقها إيه أما أتناول لأ.أ.
نايف:لابتتنازل يا إبن الكلب..
أحمد:شكل الكفوف اللي جتك ماكفك..؟؟
سعد:هااا لالا طيب بنازل وإذا تبوني من الحين أتنازل..
نايف:إيوه كذا إنت كفووو.
أحمد:يالله إذلف.
.((طلع سعد..ومشو أحمد ونايف.بيروحون المستشفى..))
نايف:أحمد إنت الحين أكيد خلاص ماتبي شهله..والله ترى من حقك ..
أحمد:تدري بعد اللي صار إكتشفت إنو إختك شهله.عقلهصغير وينقص ليها..وبعد اللي صار أخذت درس عظييم علشان كذا أنا لسه على قراري..
نايف:والله مادري كيف أشكرك يا اخووي..
أحمد:ولو ..إحنا إخواان
((وصلو المستشفى وراحو الغرفه اللي فيها شهله..))
أحمد:ها شخبارك اليوم..؟؟
شهله:أحسن اليوم.
نايف:أنا رايح أجيب الدوا ..شهد جهزي أرااض شهلهاليوم بتطلع..
أحمد:عطنه هذا الكلب سعد درس علمناه الادب..
شهله:طيب كيف الحين..؟؟
أحمد:إيه صح هوبيتزوجك لين ماتولدين وبعدين يطلقك ويتنازل عن الولد ..ويكتبونه بإسمي..
شهله:بإسمك .؟؟!!
أحمد:أووه هذا بعد إذنك يعني..
شهله:إذني بإيش..؟
أحمد:ماقالك نايف أنا خطبتك..
شهله:هو قالي بس أنا كنت أضن بعد اللي صار ..
أحمد:أنا فهمته ليه ..إنتي بعد الي صار خذيتي درس..وخلاص إن شاء الله مايتكرر..والحين إنتي موافقه..؟؟
شهله ((مستحيه وجهها صاار ألواان)):مـا..د..ريــ....
أحمد:كيف بعني ماتدرين..؟؟
شهله:موافقه..
أحمد:جد أجل خلاص بكره يجي اللي مايتسما وتسووون العرس ..وبعدين أول ماتولدين يطلقك ويصير الولد بإسمي ..
شهله:أوكي..بس ماما ودانه..؟؟
أحمد:ولا يهمك نايف بيكلم أمك ويقولا إنو من دوون ماتكونين تعرفينه يعني إغتصااب..
شهله:إيه كذا أحسن..
نايف:السلام..
الكل:وعليكم السلام..
نايف:شهله ترى ماما بالطريق بس من دوون دانه لأنها بالشرقيه بتقعد إسبووع وقلنا لها إنو هذا سعد بيتزوجك وأول ما تولدين يطلقك ..ويتزوجك أحمد هذا بعد رضااك..
أحمد:ولا يهمك قلت لها كل شي..
شهد:مبروووك شهله موعلى سعد لا على أحمد...
شهله:الله يبارك فيك ..عقبااااالك..
((جهزو الاغراض وجت أمها جلسو شوي ورجعو البيت ..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه..
راكان:آلووو هلا آنجلينا..
آنجلينا:راكان أنا أنا أنا..
راكان:إنتي شنو..؟؟
آنجلينا:أنا ولدت...وجبت بنت ..
ركان:مبرووك بس مامداك تتزوجين بعد مارجعت الشرقيه..
آنجلينا:راكان إنت فهمت غلط..البنت اللي جبتها تصير بنتك..
راكان:إيش مني..
آنجلينا:إيه منك وتعال أمريكا شووف بنتك..
راكان:ما أقدر أنا توني متزوج وبنرووح اليوم شهر العسل..
آنجلينا:إيش توك متزوج..؟؟!!
راكان:إيه..
آنجلينا: أوكي أنا رح أجي الشرقيه وتحجزلي فندق وبعدين خذ لي بيت أنا وبنتك وكل فتره تعال شوفها ..
.راكان:أوكي يالله آنجل باااااااااي..((وسكر الخط بوجهها..))
هيا:صباح الخير ركوني..
راكان:صباح النور..حبيبتي..هانمتي زين..؟؟
هيا:إيه نمت زين ..إلا متى رحلتنا...؟؟
راكان:إيه صح كلمي خدمة الغرف خليهم يجوون..
هي:أوكي...
((إنطق الباب..))
هيا:ركووني رووح إفتح..
راكان:أوكي..
محمد:راكان إلحقني..
راكان:خيييير إش في..؟؟
محمد:دانه دانه ..
راكان:دانه إيش فيها..؟
محمد:مافيها شي بس أحبها هع
راكان:أوووف خوفتني يامعود..
هيا:ركووني مين ..؟؟
راكان:هذا محمد..
هيا:إيه صباح الخير..محمد..
محمد: صباح النور..أما ياهيا عليك صديقه..
هيا:إيه دانه..
محمد:إيه صار موقف ...
هيا:ههههههههههههههههههههه
راكان:هع هع إيش صااار..؟؟
محمد:أنا رحت الكفتريا وطلبت لها فطوور وحطيت معه رساله وورده ..
وهي قرتها وخت الوره ودخلت الحمام ..رحت أنا طقيت الباب مارت..دخلت مالقيتها
توني بطلع إلا هي قدامي ..وطاحت الورده منها وأما عليها أوووثه ونعومه ..
هيا:ههههههههههه أكيد وجهها صاار ألوااان..
راكان:طيب إيش رايك تخطبها..مدامك ميت عليها..؟
محمد:وأنا بستناك تقوول كلمت أمي..
هيا:هي هي هي إنتو تراها ساكنه بالرياض..
((أندق الباب ..راحت هيا تفتح..))
دانه:هاااااي..
هيا:صدق لين قالو الطيب عند ذكره ..
دانه:أجل كنتو تحشوو فيني إنتي وراكان..
هيا:تفضلي تفضلي..
دانه:لا أنا بس جايه أوعك..
هيا:إدخلي ونتفاهم..
محمد:هياا تعالي أكمل سالفت دانه..
دانه:مين هذا..؟؟
هيا:هذا محمد..
((دخلت دانه ..))
دانه:ترى أنا بسافر اليوم ..
محمد:ليه..؟؟
هيا:محمد شوي شوي...دانه لا ليه ..؟؟
دانه:إختي بتتزوج..
محمد:دانه
دانه:هلا
محمد:لو خطبتك عادي تسكنين معنا هنا..في الشرقيه..؟؟
دانه:مادري..بس يالله بتأخر عالطياره..
راكان:نوصلك أنا وهيا..
دانه:لا مافي داعي..باخذ تكسي من تكاسي الفندق..
محمد:لا لا..أنا بوصلك..
دانه:لا تتعب نفسك..
محمد:تعبك راحه..
هيا:إيه والله خلي محمد يوديك..
راكان:إيه خليه..
دانه:خلاص أوكي ..
محمد:أجل يالله مشينا..
دانه:يالله ..
((ركبو السياره..وحست إنو مالأمها داعي تركب قام وربت ورى..))
محمد:أقوول دانه يعني لوخطبك توافقين علي أو توافقين تسكنين معي في الشرقيه..
دانه ((بخجل)):والله ...مادري عن أهلي..
محمد:أفا يادانه إنزين أنا مرح اتزوج أهلك أنا بتزوجك إنتي..
دانه:ولو القرارات اللي زي كذا بيد أخوي نايف وأمي..
محمد:آهآآ..عندك أخ أكبر منك...
دانه:إيه..
محمد:إنزين إنتي موافقه فيني..؟؟
دانه((بخجل)):مادري مادري..
محمد:خلاص خلاص انا بريحك وبسكت ..
((وصلو المطار ونزل وودعها..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
في السعوديه....
الدكتور:للأسف ماقدرنا نصحيها من الغيبوبه اللي هي فيها..
نوره:ولا أنا مالقيت دم..
الدكتور:حالت ولدتك صحبه قدا لأن ماعندناش لادم ولا إدرنا نفوئها من غيبوبتها..
نوره:أووف الله يكون بعونا طيب دكتور لو حلينا مشكلة الدم تصير تمام.؟؟
الدكتور:تقريبا ..
نوره:طيب دكتورتقدروون تاخذوون من طفله صغيره ..؟؟
السستر:دكتور في إجي رجال في هو دم كويس حق هذا ماما..
الدكتور:أوكي أوكي الحمد لله ..
نوره:الحمد الله دكتور ..
السستر:يالله دكتور..
نوره:خلاص كتور رووح شوف..
الدكتور:يالله يابنتي وكتري من الدعاء..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الرياض...
شهله:لامابي لاعرس ولا شي بس خطوبه وبس ومابي أكوون معه بنفس الغرفه..
نايف:أوكي وإذا عن الغرفه لامرح تكونين في نفس الغرفه اللي هو فيها ..
أحمد:خذينا لكم شقه لأن الأخ يقوول هو مومتأهل للزواج..
((جالشيخ وجا سعد ..وملكوعلى بض وبيخلون الخطوبه بنفس اليوم ..))
سعد:يالله حبيبتي ..نرووح شقتنا ..
أحمد:بلا حبيبتي بلا هم وزي ماقلنا إنت بغرفه وهي بغرفه..
سعد:أوووف أوكي ..
نايف:يالله حبيبيتي شهله روحي مع هذا ..
أم نايف:مبرووك حبيبتي بس ليه ماتبين عرس ولا شي..
دانه:إيه والله..
شهد:لأن ياماما هي مرح تعيش معه بس لما تولد وبس..
شهله:إيه ماما كلام شهد صح..
نايف:يالله خلاص روحو الشقه وأول ماتحسين بعوار دقي علي ولاعلى أحمد..
شهله:أوكي..
((وصلو شهله وسعد الشقه..وطبعا نفس الاتفاق كل واحد بغرفه..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

راكان:ألوو ها آنجل أوكي خلاص حجزت لك وأنا الحين جااي آآخذك من المطار..
آنجلنا:أوكي يعني إنت بالطريق..؟؟
راكان :هذاني وصلت ..إنتي وينك..؟؟
آنجلينا:أنا عند ستار بكس..
راكان:إيه إيه شفتك..ياربي تزنن كبرت ماشاء الله ..
آنجلنا:إيه حبيبي أجل تبيها تكونن صغيره بس..؟؟
راكان:طيب يالله بسرعه أوصلك الفندق والاسبووع الجاي تروحون البيت أوكي..
آنجلينا:أوكي..
((وصلهم الفندق ..,ورجع هو القصر وخذ هيا وراحوالمطار ..لأنهم بيروحون شهر العسل .في ماليزيا..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لينا:خاالد حبيبي قووم ..
خالد:الساعه كم..؟
لينا:الساعه 10 الصبح ..
خالد:اليوم كم التاريخ..؟؟
لينا: 14\3\ 1429 ..
خالد:يوه ..بسرعه رووحي إلبسي موعدك الساعه 10 ونص..
لينا:موعد إيش..؟؟
خالد:علشان نعرف الجنين بنت ولا ولد..؟؟
لينا:إييه صح تصدق نسيت بس يالله انا رايحه ألبس..وإنت قووم إجهز..
خالد:أوكي .
((لبسو وو صلو المستشفى ودخلو عند الدكتور وشافو الجنيين..))
لدكتوور:شو ماشاء الله إنتي جآآآيبه تومز ..
لينا:توأم..!!
خالد:طيب إيش كلهم بنت ولا أولاد ولا إيش..؟؟
الدكتور:للي باين إنون بنت وصبي..
ليناا:وناسه تومز ...
الدكتور:الله يهنيكم..
خالد:الله يسمع منك..
لينا:أوكي شكرا دكتوور..
((طلعو من المستشفى وراحو القصر تبشر آهلها وكانو عمانها وكل الأهل هنااك وشافت فيصل بس زي مايقولون ..}طنش تعش تنتعش..هع. {تغدوو هناك وبعدين رجعو بيتهم .. فيصل كاان يمسك أعصابه قد مايقدر ..وطبعا مره إنقهر ..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

في الرياض..
دانه ((بصوت وحده نآآيمه..)):إيه آلوو مين..؟؟
محمد:صبآآح الخير وآآسف عالازعآآج..
دانه:صباح لنور ..وإذآآ عن الازعجاء فأنت فعلا أزعجتني
محمد:خخخخخخخخ
دانه:مآأعتقد إني قلت نكته وبعدين بسرعه خلص ترى مالي خلق سواليف مين إنت..؟؟
محمد:أنآآ محمد..
دآنه:محمد.!! يووه سوري والله حسبتك واحد غلطآآن
محمد:خخخ لالا عادي..
دانه:لالا إت ادقيت إلا لو كنت تبي شي صح..؟؟
محمد:الصرآحه إيه ..
دآآنه:خير آمر..
محمد:شوفي آنآآ اليوم بكلم الوالده وبقولها تجي تخطبك لي أوكي بس أبي أسمع ردك الحين ..
دانه..((تستعبط)):ردي على إيش..؟؟
محمد:يعني أقصد توافقين تتزوجيني..؟؟
دانه ((بخجل)):مآآدري..
محمد:لا إيش دعوه ماترين ترى إنتي حره بقرارك..
دانه:آممممممممممممممممممم
محمد:مايبغالها تفكيير قولي إيه أو لا..
دانه:إيه..
محمد:والله ..من جد..؟؟!!
دانه:إيه من جد ..
محمد:طيب يالله سلآااااام خليني ألحق عالوالده..
دآآنه:ههههههههههههههههه أوكي يالله باااي
محمد:تامريني على شي..؟؟
دآآنه:لآ سلامتك..
((قفلت دآآنه وقفل محمد..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في السعوديه..
محمد:يمه يمه يمه وينك..؟؟
أم محمد :بسم الله ولدي إيش فيك إيش صاير..؟؟
محمد:خخخ لالا مافي شي بس بغيتك بموضوع..
أم محمد:الله يقطع بليسك خرعتني ..
محمد:تعالي تعالي إجلسي هنآآ..
أم محمد:وهذاني جلست خير إيش تبي..؟؟
محمد:أبي أتزوج..
أم محمد:هذي الساعه المباركه من اليوم بنروح أدورلك..
محمد:لالالالالالالا أهنا في وحده ببالي..
أم محمد:طيب قول مين وأنا أشووف..
محمد:وحده عذااااب جمال ودلال وأخلاااق وكل شي ولاتعجبك..
أم محمد:طيب قول مين..؟؟
محمد:دآآنه صديقة هياا ..
أم محمد:دآآنه أي وحده وكيف شفتها..
محمد:هذييك اللي طول الوقت مع هياا..وإذا كيف شفتها بالغلط ..بس المشكله ساكنه بالرياض..
أم محمد:إيه عرفتهاا ياحليلها طيب واذا بالرياض عادي ارووح الرياض انا كم محمد عندي..الحين ادق لى هيا تعطيني رقمهاا..
محمد:خخخخخخ تسلمين يايمه ..بس أنا عندي رقمهاا
أم محمد:لايكون هي من بنات هذي اليومين حقين مصخره..
محمد:لالالا خخخخخخخ إنتي لوتسمعينها كيف هزأتني من البدايه قبل ماتعرف إني أخو زوج هيا ..
أم محمد:طيب بس إنت الحين عطني رقمها ..
محمد:أوكي بس خلي ميري تروح تجيب جوالي من فوووق..
أم محمد:أوكي ميري
ميري:يس ماما
أم محمد:روحي جيبي جوال محمد من غرفته..
ميري:أوكي ماما..
((راحت ميري وجابت الجوال وخذت أم محمد رقم دانه..))
أم محمد:آلوو السلام عليكم
دآآنه:وعليكم السلام ..
أم محمد:شخبارك حبيبيتي..؟؟
دآآنه :تمام وإنتي شخبارك..؟
أم محمد:أنا بخيير..
دآآنه:إن شاء الله دوم ..
أم محمد:إن شاء الله..
دآآنه:العفوا خاله بس مين إنتي ..؟؟
أم محمد:أنا أم زوج هيا يعني خالة هيا..
دآآنه:إيه أهلين بس والله سوووري ماعرفتك..
أم محمد:لالا عادي ..
دآآنه:طيب آمري تفضلي إيش بغيتي..؟؟
أم محمد:بغيت رقم أبووك وأمك..
دآآنه:بابا مات من سنتين تقريبا وماما لحظه الحين بطلعه لك..
أم محمد:والله آآسفه حبيبتي ..
دآآنه:لالا خاله عادي يعني لازم بتسأليني لو مو اليوم بعدين طيب خذي رقم ماما 0500000000
أم محمد:أوكي حبيبتي شكرا ..
دآآنه:العفوا بس بعطيك رقم أخووي الكبير نآآيف
أم محمد:أوكي ععطيني ..
دآآنه:0500000000 هذاهو رقمه ..
أم محمد:أوكي حبيبتي يالله أنآآآ الحين أتركك ..
دآآنه:أوكي خااااله مع السلامه
أم محمد:مع السلامه
((قفلت أم محمد وقفلت دآآنه.. ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

لينا:آآه بطني خالد ..آآه
((خالد في سآآبع نومه..))
لينا ((بصرااخ)):آآآآآآآآآه خآآلد
خأألد:لينا إيش فيك..؟؟
لينا:بولد بولد..
خالد:وشو بدري توك بالشهر السابع مدري الثامن
لينا:مادري مادري دق على أمك أو ماما وسألهم ..
خالد:أوكي..آلوو هلا خالتي خاله ينفع الوحده تولد بالشهر الثامن..
أم محمد:إيه ياوليدي بس ليش..؟؟
خالد:مادري بس لينا بطنها يألمها ..وتقووول........
أم محمد:إيه رووح ودهااا أقرب مستشفى بسررعه..
((قفل خالد السماعه ووداها المستشفى ..))
خالد:خالتي ليش طولو..
أم محمد:هاذي ولاده ياولدي ماهي لعبه
((جو خالاتها وعماتها وأهل خالد وطبعا جا فيصل..))
خآآآلد:ليش مايصيحون ..؟؟
أم فيصل:توهم يمكن مابعد..
فيصل:وشو مستعجل ترى لسه في وقت ..
خآلد:أنا مو خايف عالجنين كثر خوفي على لينا.
فيصل:لا إذا عن لينا كلنا خايفين عليها..
أم فيصل ((بهمس لفيصل)):بس فشلتنا إسكت ولا رووح..
فيصل ((بنفس الهمس)):وشوو أرووح تراها زي ماهو يخاف على زوجته أنا بعد أخاف على بنــ........
((قاطعه صياح الولد..))
السستر:مبرووك الحين هذا الولد وباقي بنت ..
خالد:الله يبارك فيك ..
أم محمد:ياربي عليه ..يزنن.
أم فيصل :الله يحفظه لأمه وأبوه ..
فيصل ((ممن دوون نفس)):إن شاء اللهه
الكل:إن شاء الله ..
((سمعو صوت صياح البنت ..))
الدكتور:مبرووك عليكم ..
خآآلد:الله يبارك فيك .. إن شاء الله تطلعين حلوه مثل أمك..
((فيصل تنرفز لما قال حلوه مثل أمك..))
أم خآآلد:إيش بتسمونهم..؟؟
خالد:الالا لما تقوم لينا بالسلامه نختار أنا وهي ..
عائشه:إيه والله يمه كذا أحسن ..
أم أكرم:إيه إن شاء الله تتربى بعزكوون ودلالكوون ..
((طلعت لينا من العمليات وودوها جنااح وكاان الكل عندها))
خآآلد:هآآ حبيبتي إيش تبين نسميهم..
لينا :مادري بس يكونون أسمااء متقاربه أحلى ..
فيصل:إيه صح أحلى..
الكل:إيه أحلى
لينا:طيب إيش رايك أنا أختار إسم بنت ولو لقينا إسم ولد يناسب زين ولو مالقينا إنت تختار إسم ولد ونشوف في له إسم بنت يناسب..
خالد:أوكي حلو..
لينا :آآآآآآآآمممممممممممم إسم شهد حلوو..صح
أم فيصل:إيه حلو..
خالد:أوكي هآآ كلكم عاجبكم..
أممحمد:إيه حلو..
لينا:هآآ محم حلوو..؟؟
محمد:مدامك إنتي اللي مختاره الاسم أكيد حلو..
لينا:تسلم..
محمد:الله يسلمك..
خالد:إيه إيش رايكم شهد وفهد..؟؟ا
الكل:إيه إيه حلو
((سموهم شهد وفهد وإتفقو خالد ولينا إنهم يشرون لكل واحد طقم ..ولاجع الكل بيته بس خالد ناام عند لينا في المستشفى..))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

في الريآض.....
شهله:آآه بطني بني آآآآآآآآه سعد سعد ..
((سعد ماكان موجود ..))
شهله:آآآه بطني بطني ....آووف يانايف رد رد ..آآه
شهله:آلوو أحمد آآآه آسفه عالإزعاج..بس مدري بطني يألمني
أحمد(بصوت نايم.):لالا عادي أنا الحين جايك أوكي إجهزي وصحي الكلب سعد..
شهله:سعد طالع من أمس ومادري عنه..
أحمد:طيب خلاااص سوي اللي تقدرين عليه بس إلبسي عباتك وجزمتك..
شهله:طيب آآآآه يالله مع السلامه
أحمد:مع السلامه
((جآآ آحمد وأخذ شهله لأقرب مستشفى وجا نايف ودانه وأم نايف وشهد..))
أم نايف:ياحسرتي عليك يابنتي..توك صغيره على هذي الخرابيط..
دانه:ماما خلاص هدي..
أحمد:خالتي أم نايف مافي خطر عليها إن شاء الله.
شهد:هآآ نايف رد..؟؟
نايف:لا الكلب مسكر جواله ..
أحمد:خلاص ماعليكم منه ..
الدكتوره:للأسف ..إنو شهله حاولت أكثر من مره إنها تنزل الجين علشاان كذا صار الالم مرتين والجنين في حاله سيئه ..
أم نايف:ليش ياشهله ليش..؟
شهد:خلاص ماما والله يسامحها
دانه:هي ذكيه بزياده ماتدري إنو هذا حرام..
نآيف:خلاااص ..
أحمد:كتوره يعني مافي حل..؟؟
الدكتوره: في حل واحد بس..
الكل:إيش..؟؟!!
الدكتوره:تجيبون موافقه من زوجها إنها تسوي عملية إجهااط
نآيف:لا..لا تنزلونا ..
أحمد:أنا بدق على ماما لأنهها عندها فكر وأشياء بهذي الامور..
أم نايف:بسرعه الله يخليك.
.أحمد:آلوو هلا ماما
أم أحمد:هلا أحمد وينك ..؟؟
أحمد:أنا بالمستشفى .
أم أحمد:أحمد إيش فيك صاير فيك شي..؟؟
أحم:لالا إخت نايف حامل وحاولت كم مره إنها تنزل الجنين والحينإحنا في المستشفى وتقول الدكتوره في صعووبتين على الجنين..
أم أحمد:إيه إيه صح كلامها ..طيب هي ماقالت لكم إذا كان اليوم وقت الولاده ولا بس عوار لأنها حاولت تنزله ..؟؟
أحمد:لا ماقالت لنا..
أم أحمد:شوف إنت إسألها ولو طلع مو اليوم موعد الولاده بس يعطوها مهدأ وترجع بيتها بس تكوون تحت المراقبه ولما تصرخ صرخه قويه وتقوول نزل مويه ودووها..ولا أقول ترى أوقات ماتنزل مويه فعلشان كذا كل ماتصرخ ودوها ..
أحمد:أوكي بس طيب وإذا اليوم موعد الولاده..؟
أم أحمد:الدكتوره إيشش قالت ماقالت حل.أو شي يخفف الالم.؟؟
أحمد:قالت إنها تسوي عملية إجهاط مدري وشو..؟
أم أحمد:لاا لالالالا تسوي عملية بعدين تصير صعوبه بالحمل..
أحمد:أوكي أوكي ماما يالله سلاام..
أم أحمد:سلام.
أحمد:نايف تعال معي عن الدكتوره ..
شهد:ليه إيش صاير..؟؟
أحمد:بعدين تعرفين..
نايف:يالله من هنا..
((راحو لغرفه الكتوره..))
الدكتوره:تفضل..
أحمد:دكتوره أنا توني مكلم الوالده وقالتلي حلول ..
الدكتوره:إيش..؟؟
أحمد:طيب شهله هي الحين هذا موعد ولادتها ولا بس ألم ..؟؟
الدكتوره:لالا بس ألم شديد ..وإذا ن هذا الحلول أعرفها بس هي توها صغيره ..
أحمد:خلاص طيب بس خليني أقولها يمكن في شي ناسيته
نايف:أحمد إيش هو حلك قوول..؟؟
أحمد:يادكتوره الوالده تعرف في هذي الامور سألتها وقالت لي لو بس ألم شديد عطوها مهدأ وخلوها ترجع البيت بس تكون تحت المراقبه ولما تصرخ مره ثانيه
وتحس بألم نجيبها المستشفى ..
الدكتوره:أوكي برووح أشوف الوضع هناك وبجي..
أحمد:أوكي..
((دق جوال نايف))
نايف:آلو
:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام..
:إنت نايف صح..؟؟
نايف:إيه أنا نايف خير إيش فيه..؟؟
:أخوي لو سمحت ممكن تيجي عند مركز الشرطه..
نايف:إيه طبعا ممكن بس إيش صاير..؟؟
أحمد:نايف إيش فيه..؟؟
نايف:مادري خلاص إنت روح مع الدكتوره وأنا شوي وأجي..
أحمد:أوكي..
نايف:آسف عالتأخير..بس ممكن تقولي السبب..؟؟
:والله إنت مؤمن بالله ووو معليش أخوي بس سعد اللي هو زوج أختك عطااك مره..
نايف:آهآآ طيب أنآآ إيش أسوي له لو هو مات يعني تبوني أستلم جثته..؟؟
:كيف إيش تسويله إنت تعال وبعدين نتفاهم..
نايف:انا قريب عندكم ..
:طيب لما توصل دق علي..
نايف:طيب يالله مع السلامه
:يالله أخوي مع السلامه..
((وصل نايف مركز الشرطه ..))
الشرطي:هلا أخوي بإيش أقدر أخدمك..؟؟
نايف:عفوا بس أنا جاني إتصال منكم علشان سعد..
الشرطي:إيه تفضل نايف..
نايف:شكرا..
الشرطي:إيش تشرب..؟؟
نايف:لا والله بس أنا مستعجل لأن إختي بالمستشفى..
الشرطي:الله يكون بعونكم بس والله أخوي نايف مادري إيش أقوول لك..؟؟
نايف:إذا عن موت سعد أنآآ ماجيت علشانه جيت علشان الواجب وإذا عن الدفن وذي الخرابيط شوف من هم أهله وقلهم هذا يعني لو كان عنده أهل..
الشرطي:المشكله تقول إختب بالمستشفى وردت الفعل بتكون خطيره ..
نايف:خخخخخخخخخخخخخخ ضحكتني ردت فعل قال ..خخخخخخخخ بلاك ماتعرف وش اللي صار ولا كان ماخليت إختي تاخذ واحد مثل ذا بس يالله لو سمحت قول إيش فيه ..؟؟
الشرطي:سعد صار له حادث وهو سكران وكان معه ولدين وكلهم سكرانين ..
نايف:والله إني كنت حاس إنو هذا الموضوع..
الشرطي:عفوا أخ نايف بس إنت ماحزنت ولا بانت ردت فعلك ولا شي يعني في شي بينكم..؟؟
نايف:إيه فيه بس هذي أمور عائليه
الشرطي((إنحرج)):اأوكي..طيب ماعندك رقم أهله شي
نايف:لا بس عندي رقم أخوه سعوود ..
الشرطي:عطني لو سمحت
نايف:0500000000..ويالله أناى أستأذن..
الشرطي:شكرا لتعاونك معناى وآأي خبر عن أآهله ياريت تخبرنا
نايف:ولو أكيد بقول لكم..
((طلع نايف وهو مستانس ..))
في المستشفى..::
أحمد:ليش طولو ..؟؟
أم نايف:إرتاح ياولدي أكيد بيطولون هذا فحص جميع انحااء لجسم..
شهد:أحمد وين نايف..؟؟
أحمد:مادري كان شكله غريب مستغرب على إبتسامه مادري والله..
دانه:أنا برووح التواليت أوكــ....
((قاطعهم نايف..جايهم وهو مستانس..))
نايف:عندي لكم خبر بمليونين..(*_^)يغمز
أحمد:قول..
نايف:سعد سوى حادث ومات..
الكل:مستانس ..إلا شهد شهقت..
نايف:شهد ليش مومستانسه..
شهد:لأن التوم بيصيرون من دون أب..
((نايف عصب على شهد لأن أحمد زعل بصفة إنو وأنا ما أنفع أبوهم))
نايف:شهد وأحمد وين راح..
شهد:ولو يا نايف أحمد محشوم بس.......
أحمد:بس إيش خايفه مايتقبلوني أو إنهم لما يدرون بيزعلون لاتخافين عامل حساب الموضوع.
نايف:عامل حسابه..!!
أحمد:إيه انا طول وهم صغار بعاملهم بحنان كأني أبوهم ولما يدخلون المدرسه أقولهم إنو أبوكم مات وبعده أكمل حناني
دانه:والله وطلعت منت هين..
نايف:آفآآ آفآآآ يادانه هذا الزعيم..
شهد:ههههههههههههههههه
أم نايف:يالله ليش تأخروو..؟؟
أحمد:خالتي الحين بيطلعون
شهد:أقوول دانه ههه ماتبين تروحين التواليت ههههههههه..؟؟
دانه:إلا والله تيجين معي..؟؟
شهد:يالله نجي ماورانا شي..
نايف:وين وين رايحين..؟؟
دانه:التواليت..
نايف(يقلدها):التواليت روحو التواليت
دانه:ههه ماتعرف تقلد ...أقول شهد إمشي بس
((راحو شهد ودانه التواليت وطلعت الدكتوره))
الدكتوره:الحين تقدرون تشوفوها ..
((دخلو عليها))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

}ياعز الناس والله إنتي شمعت الدار يمه إنتي ..ياعز الناس والله إنتي
شمعت الدار يمه إنتي..صدرك الدافي تحضنيني وبأحلى الحنان رويتيني
شلتي همي في صغرتي وتسهرين على راحتي ..{
في السعوديه..
فاطمه:نوره بروح معك مابي أقعد عند جيرانا..
نوره:طيب طيب بسرعه إلبسي
فاطمه:طيب
((راحت فاطمه تلبس وخذت نوره الدواء..ركبو التاكسي))
نوره:فاطمه يالله بسرعه..
فاطمه:طيب
الدكتور:إقلسي يابنتي
((نوره خايفه من اللي بيقوله))
نوره:طيب
الدكتور:كلنا مؤمنين ومحدش بيقدر يحكم بالقــ...
((قاطعته صرخت نوره))
نوره..((بصياح وصراخ هز المستشفى)):لاااااااا لااا يايمه ليش تركتينا لحالنا ليش آآآآآآآآآآآه يايمه وينك وينك يايمه ..
فاطمه:نوره وين أمي ..؟؟
نوره:إمي راحت يافاطمه راحت وتركتنا لحالنا راحت ..
فاطمه:نوره كدابه ماما بس تعبانه شوي..
نوره:قلت لك ماتت ماتت خلاص ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في ماليزيا..
هيا:بيبي يالله قوم ..
راكان:هيو حبيبتي أبي أنآآم..
هيا:كيفك بيفوتك الفلم ترى الساعه 9 الليل ..
راكان:ولله تدرين أنا نايم الساعه 5المغرب..
هيا:ركوني بتروح ولا أرووح لحالي..
راكان:سوري بيبي بس روحي بروحك..
هيا:لالا ولو عاتي ..
راكان:يالله إنبسطي..
هيا:أوكي يالله ..see you..
راكان:See you..
))كمل راكان نومه ... والحين هيا وصلت السينما وخلص الفيلم وهي الحين بالتاكسي..))
هيا((بصرآآآخ)):لآآآ إنتبه..
((طخ تشش بوووم ..صوت الحادث..))
:إتصلو بالإساف..
((جت الإسعاف والشرطه ..ومن وقتها بدا التحقيق..))
راكان ((يكلم نفسه)):أووف ليش تأخرت الساعه 12 ونص ..والمشكله مسكره جوالها أوف أوووف أوف..
((جوال راكان رن..))
راكان ((بسرعه)):ألو نعم..
الشرطي:ألو السلام عليكم
((طبعا الكلام هذا كله بالإنجليزي..))
راكان:وعليكم السلام مين معي..
الشرطي:إنت راكان صح..؟؟؟
راكان:إيه نايف مين معي..؟؟
الشرطي:أنا واحد من أمن المرور..
راكان:إيه خير إيش فيه..؟؟
الشرطي:ممكن تيجي عند السينما اللي في ....................؟؟
راكان:هيا إيش فيا ..؟؟
الشرطي:هي إسمها هيا..؟؟
راكان:أنا أقولك هيا إيش فيها..؟؟
الشرطي:هيا سوت حا...........
راكان ((بصراخ وصياح..)):لاا هيا هيا إيش فيها ..؟؟
الشرطي:هيا الحين بننقلها المستشفى بس محتاجه دم ياليت تيجي المستشفى حالاَ
راكان:دقايق وأوصل بس أي مستشفى..؟؟
الشرطي:اللي عند السينما اللي في شارع............
((الشرطي مامداه يكمل إلا راكان من الخوف على هيا قفل السماعه..))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
<مثل مانسيتني ابنساك.>

فيصل:ماما أنا قررت أتزوج ..
أم فيصل:هذي الساعه المباركه ياوليدي ..
الجده ((تزغرط..)):ألف ألف مبرووك ..
فيصل:لالا لسه ماصار شي..
أم فيصل:من بكره بدور لك ..
فيصل:لالا تدورين ولا شي أنا إخترتها ..
أم فيصل:إخترتها متى ومين ..؟؟
فيصل:ساره إخت خويي..
أم فيصل:مين خويك نعرفه..؟؟
فيصل:إيه تعرفينه سلمان
أم فيصل:والله والنعم فيهم..
الجده:ومتى تبينا نخطبها لك..؟؟
فيصل:بأقرب وقت..
أم فيصل :إن شاء الله من عيوني ..بكره أنا بعد ما أخلص مشواري مع لينا نرووح أنا وهي نخطبها لك آآمر بعد ..
فيصل..((يكابر وإنو مومهتم. ويبي يقهرها .)):إيه إيه خذي لينا .
أم فيصل:إيه لينا عندها ذووق..
فيصل((بإنتصار)):حتى لو ماعجبها أبيها ..
أم فيصل ((حست إنو يبي يقهرها ..)):إيه يالله إلا كم رقم أمها ..؟؟
فيصل:أنا كلمت سلمان وكلم أمه وبكره أنا بوديكم عندهم ..
أم فيصل:طيب بس عيب لازم أنا أكلم أمه ..
فيصل:طيب خذي الرقم 0500000000
أم فيصل:خلاص ولا يهمك إنت إرتاح..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

نوره:شكراً خالتي من دونكم مدري إيش بيكون حالنا ..
أم سلطان:لا يابنتي الجيران لبضها وبعدين أنا ماعندي غير سلطان وفوزيه..وكلهم صغار ومافي أحد يسليني
نوره((بإبتسامه)):خالتي أنا مابقالي إلا يوم يومين وأرحل عن الدنيا ..وأتمنى إنك تخلين فاطمه عندك..
أم سلطان:ولو فاطمه بعيوني..ولاتقولين كذا إن شاء الله يدووم عمرك..
نوره:إن شاء الله ..
((مرت خمس أيام تقريبا وراحت ..راحت الاخت اللي عمرها ماحسست إختها بالحنان إلا بعد وفات أمها وحتى أمها عمرها ماحست بقيمتها إلا لما رحلت عن الدنيا ويش بيصير حالها بتتشتت ولا بترحل زي مارحلو أغلى البشر بالنسبه لها الكل راح عنها وهي لسه مادرخلت سن المراهقه راحو وهي لسه عصفوره راحو وهي لسه ماذاقت السعاده رحو وراحو وراحوأغلى البشر..وللأسف راحو..وهي لسه عمرها 6 سنوات ..))
أم سلطان((تكلم نفسها)):للأسف يانوره ماقدر أوفي بوعدي ..أنا سلطان وفوزيهمادري كيف بعيشهم سامحيني سامحيني..
فاطمه:خاله موضي ليش تصيحين وإحنا وين بنروح الحين..؟؟
أم سلطان:سامحيني يافاطمه سامحيني..
فاطمه:خاله ليش أسامحك ..؟؟ وليش ماجو معنا سلطان وفوزيه يتمشوون معنا..؟؟
أم سلطان:شوفي حبيبتي أنا الحين ظروفي الحين غير عن أول وأنا الحين بوديك مكان يهتمون فيك أكثر مني ..
فاطمه:وين..؟؟
أم سلطان:مكان يرعونك فيه ويهتمون فيك أكثر مني..
فاطمه:يعني وين..؟؟
أم سلطان: الحين تعرفين..
فاطمه: طيب..
((وصلو دار الايتام وراحو عند مديرة الدار..))
أم سلطان:السلام عليكم..
المديرة:وعليكم لسلام..
أم سلطان:أنا جايبه لكم بنت يتيمه ويبغالها رعايه وأنا موقد المسؤوليه .
المديره:إيش قصة البنت ..؟؟
((قالت أم سلطان لسالفه وكانت فاطمه تلعب برى))
المديره:طيب جبتي الأحتياطات الشهاده والبطاقه والشغلات هذي..؟؟
أم سلطان:إيه إيه جبتها..
المديره:طيب كويس والملابس جبتيها..؟؟
أم سلطان:جبت كل شي لها ..
المديره:خلاص زين تقدرين تخلينها من اليوم ندن وأحسن لها لأن كل ثلاثاء يجونا
ناس من العوائل المحترمه والكبيره وتعطيهم هدايات ومستلزماتهم..
أم سلطان:إيه يكون أحسن لأني مسافر
المديره:أوكي
أم سلطان:يمكن أجي بين فتره وفتره أشوفها ..
المديره:طيب خلاص تقرين تروحين والبنت بأمان هنا..
((راحت أم سلطان وفهمت فاطمه لسالفه ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 27-11-08, 05:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيييييييييييييك العااافييية على الرواية

بدااااااييية موووفقة انشاللله

سلمت الايادى

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 04:39 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 104982
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: cute BeShoOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cute BeShoOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<بعد مروووور عدة شهووور>

شهله جابت بنت وإسمها لين وتزوجت أحمد..
دانه:ملكته وخلصت بس باقي العرس


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لينا:آلو هلا ماما
أم محمد:هلا لينا ..اليوم برووح دار الايتام تروحين معي ..؟؟
لينا:آمممممم طيب خلاص بجيب شهد وفهد هم والخدامه عندكم ونرووح
أم لينا :أوكي حبيبتي
لينا:ها ماما تامريني على شي..؟؟
أم لينا :لا سلامتك مع السلامه..
لينا:مع اسلامه..
خالد:ها وين بتروحين اليوم..؟؟
لينا :برووح دار الايتام مع ماما بنودي لهم هدايا وملابس وكذا
خالد:آممم أوكي زين.
لينا:ها رحت الشركه عند أبوي ومحمد..؟؟
خالد:إيه وخلوني مدير عام على قسم افنون لأنو أنا تخصصي فنون..
لينا:آهآآ زين..
((رن جوال لينا ))
لينا :آلوو
فيصل:هلا لينا كيفك..؟؟
لينا:فيـ...صل..!!
فيصل:إيه ليش مستغربه ..؟؟
لينا:لا ولا شي بس مو عادتك تدق..
((خــآلد يموت ويرف فيصل إيش يبي.)
فيصل:كل عام وإنتي بخير..
لينا:وإنت بخير..
فيصل:شخبار فهو وشهود..؟؟
لينا:آمم والله تمام ..
فيصل:إيه صح ماقلت لك إني خطبت..
لينا ((بشوية زعل بس تحاول تكابر )): خطبت ..!! يه إيه مبروووك..
فيصل:الله يبارك فيك ..
((خالد ماقدر يستحمل قامنادى لينا علشان تقفل ..))
خالد:لينا لينا تعالي
لينا :أ,كي فيصــ...
فيصل:لا مابي أزعجك خلوودي يناديك..
لينا ((إنقهرت )):أوكي مع السلامه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
دانه:ماما ماما ماما .
أم نايف:هلا حبيبتي ..
دانه:ماما مابقى شي على العرس يالله متى تجهز فساتيني..؟؟
أم نايف:والله هذاني توني داقه على الخياطه بس مادري إيش فيها تقول لسه..
دانه:أوووف ..
شهد:ماما بدق على شهله تيجي هي ولين ..
أم نايف:إيه دقي عليها
دانه:إيه هلا محمد..
محمد:هلا حبيبتي كيفك..؟؟
دانه:تمام ...بس لظه شوي برقى غرفتي ..
((رقت غرفتها ))
دانه:والله تمام وإنت..؟؟
محمد:أكذب عليك لو أقولك تمام..
دانه:خير محمد إيش في..؟؟
محمد:تخيلي واحد من طخة الشغل لاعب بأوراق الشركه اللي بتوقيعي والحين كل المسؤووليه علي ..؟
دانه:مسؤووليه إيش..؟؟
محمد:غسيل الاموال وسرقة لبنك ورشوه مع رئيس مجلس إدارة لشؤون .
دانه:طيب إيش الحل..؟؟
محمد:مافي إلا إنو يأنسجن أو يكشفون الحقيقه كيف مدري..
دانه:طيب إنت تعرف مين مسوي كل هذا وليش ..؟؟
محمد:إيه واحد صاحب شركة كانت من أفضل الشركات بس لأنو شركتنا نجحت قام يبي يخرب علينا ..
دانه:الله لايوفقه ..
محمد:إن شاء الله ..
دانه:أجل خلاص نأجل العرس
محمد:لا إن شاء أنا بقدر أخلصها قبل..
دانه:مادري والله اللي يريحك..
محمد:أكوي حبيبتي امريني على شي..؟؟
دانه:لاحبيبي سلامتك
محمد:مع السلامه
دانه:مع السلامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

راكان:هيا وين هيا وني..؟ظ
الدكتور:إنتى إهدى حالتها بسيطه بس محتاجه دم..
راكان:دمي حلالها فداها ..
الدكتور:طيب تعال ناخذ تحاليل
راكان:يالله
((أخذوا التحاليل ومرت نص ساه على خرووج النتائج..))
الدكتور:للأسف..
راكان:إيش فيه ..؟؟
الدكتور:إنت مريض..
راكان:مرييض..!!!
الدكتور:إيه نعم فيك ((الإيدز)) {اللهم عافنا }
راكان:إيدز..!!
الدكتور:للأسف ..
راكان:طيب وهيا ..؟؟
رالدكتور:لا الحمد الله الضاهر إنو المرض توه على بدايته علشان كذا هيا لسه مانقلت لها العدوه..
راكان:طيب وكيف نعطيها دم كيف..؟؟
الدكتور:أممممم ممكن نلقي بس بفلووس
راكان:عادي فلوسي حلالهها
الدكتور:بس للأسف إنت لازم تكون في مستشفى المريضين باإيدز.
راكان:طيب بس مو الحين لما أتأكدإنو هيا بخير..
الدكتور:أأممممم بس لا تطلع من المستشفى..
راكان:,اوكي
((طلع راكان من عند الدكتور ودق على محمد))
راكان:محمد أنا محتاج لك..
محمد:والله حتى أنا تخيل في واحد كلب وابن 66 كلب نشبني بقضيـــ......
راكان:محمد أنافيني الايدز..
محمد:يوهوه أنا في إيش وإنت تنكت..
راكان:والله ما أنكت وهيا صار لها حادث ..
محمد:راكان من جدك ..
راكان:إيه من جدي ويبغالها دم
..
محمد:طيب إيش فصيلت دمها ..؟؟
راكان : (O بلس )
محمد:مين مين مين في بالعيله عنده هي الفصيلة ..؟؟
راكان:محد وهذا اللي ذابحني إنو محد..
محمد:طيب طيب يالله أنا بشوف..
راكان:يالله باااي
..
.....
((دق جوال راكان..))
راكان :آلوووو
جوليا:آلوووو
راكان:جوليا أنآآ آسف..
جوليا:على إيش..؟؟
راكان:جوليا أنا فيني الإيدز ومادري لو إنــ.......
جوليا:هههههههههههههههههههههه أخيرا عرفت لا ياحبيبي هذي لعبه مني علشان أنشر لمرض في كل
ولد ..وإن شاء الله يكون في كل ولد بالعالم
راكان:طيب ليش ليش تسوين كذا ..؟؟
جولي:أنا ماجاني إلا من واحد متعمد فأنا قلت أسوي نفس االشي
راكان:طيب ليش أنا بالذات ليش ..؟؟
جواليا:لأنك إنت اللي في بالي ..
راكان:أصلا إنتي إنسانه حقيره وماتستحين على وجهك ..
جوليا :هههههههههههـــــــــ...................
((سكر راكان من جوليا ..وطاح إغمى عليه))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((هذا الجزء بسسييط لأنو مامداني أكمل ..بس إن شاء بحاول أخلصها بأقرب وقت ممكن ...))

 
 

 

عرض البوم صور cute BeShoOo   رد مع اقتباس
قديم 01-12-08, 05:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 105773
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: براءة ملاك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براءة ملاك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cute BeShoOo المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روايتك جووونان

صح انه هذا الجزء بسيط بس حلو مره

اتمنى انك تكملينها باسرع وقت

يسلموا

 
 

 

عرض البوم صور براءة ملاك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cute bshooo, قصص من وحي الاعضاء, كلنا ضحايا في هذا الزمن
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية