لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-08, 07:36 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام يا احلى بسبوسة

أختي العزيزه جدا .....بعد التحيه والسلام .....
عوده للتعليق علي بارتين جديدين من هذه القصه الرائعه.....والتي أجمل ما فيها الأثاره والتشويق
وانكي لا تتركي البارت قبل الأنتهاء منه تماما....كالعطشان الذي يرتوي من الماء....
وخاصا لأنها قصه مثيره .....وليست كلها سوالف وملل .....بل أحداث ...وأثاره وتشويق
تجعلني أنتظر القادم بفضول شديد.....

شكرا يا عزيزتي على الكلام الحلو.... من ذوقك ......




سما وهزاع........


بقدر حزني لمعرفتي أنهما لن يجتمعا سويا ......وموقف هزاع السلبي من مأساه هذه العائله
خوفا علي سمعته.....والذي لم يكن لهم أي ذنب به.......ولم تجن سما سوي كسر قلبها فقط بعد تعلقها به.......
الا أنني مستبشره بأنه ربما تجد سما من يناسبها مع الأحداث .....فمن هو يا تري؟؟؟؟؟

صحيح ستجد مع الاحداث من يهتم بها بجد ويشغل العقل قبلالقلب

ولكن عندي سؤال .....الكاتبه لم توضح أسباب نفور سما طوال السنين الماضيه من هزاع...وجعلت قلبها يميل له فجأه لمجرد أنها طاحت بين يديه!!!!!.....اعتقد أن الأمركان يحتاج الي توضيح أكثر من الكاتبه لدواخل نفسيه سما.....

سؤالك هذا سألته لنفسي وانا اقرأ الرواية ... ومع الاحداث اكتشفت السبب
وخاصا بعدما تركتنا نعتقد أن بالأمر سر خاص بها.....فهل هذا صحيح....وما زال هناك المزيد من الأسرار لم تنكشف....؟؟؟؟؟
حكاية هزاع مع سما ستتضح اكثر مع الاحداث وخاصة مع ظهور سماح وعودتها الى العائلة

وامر أخر .....
سما قابلت العصابه وحدها للأطمئنان علي أختها سماح والتفاوض معهم .....
الم تخشي علي نفسها
بأن يتم أختطافها ايضا وتصبح الفديه مزدوجه بالأختين؟؟؟؟؟؟لا ..... اولا ... لانها يأسة ... الآلالم التى تشعر بها سماح نتيجة الضرب تشعر بها في نفس الوقت سما .......ثانيا .... العصابة هددت سما بقتل احد الاخوة اذا عرفوا انها تكلمهم .....
ثالثا ... العصابة تتجسس عليهم ...... رابعا ... اذا جازفت العصابة باختطاف سما .... تكون فتحت عليها ابواب الجحيم متمثل في جابر ...... لان جابر معتقد انها زوجته التي يحبها ...... وايضا تجازف بفقدان صبر العائلة عليهم ...... والاهم ان سما شخصيتها قوية وعرفت كيف تتعامل معهم دون خوف .....


وهل تترك الكاتبه ....امر الأمانه التي خطفت بسببها سماح
مفاجأه مع نهايه الأحداث؟؟؟؟

صحيص خليها مفاجأة مع نهاية الاحداث ... وستنهشين ......

سامي ونور......فهد وساره



لم أشعر بأن دورسامي وفهد قد تهمش مع الأحداث .....وبأنهم أكتفوا بالمراقبه والأهتمام بسما فقط
ولكن علي العموم ......ربما زاد دورهم البارت القادم مع زواج سامي ونور....وفهد وساره....وخاصا مع ظهور اللئيمه مرام علي الساحه ثانيا......
هل ستتحقق احلامهم بالسعاده والطمئنينه يا تري؟؟؟؟؟
وهل تكون عبير من نصيب أحد الأخوه الباقين؟؟؟؟


سنرى مع الاحداث من سيسعد ومن سيشقى بوجود مرام
ملحوظه أخيره.......أجواء القصه مختلفه تماما ....عن باقي القصص التي تدور بالسعوديه
فسامي وأخوته ....ينكشفون عادي علي ساره ونور ....من قبل حتي الأرتباط بهم
وأيضا بقي هزاع مع سما بغرفتها بالمستشفي وحدهم الا من ساره فقط....
ولقد لا حظت أن هذا أمر مرفوض تماما .....حتي ولو كانت درجه القرابه مباشره
فهل القصه تدور بمكان أخر غير السعوديه......اقصد اي دوله عربيه أخري ...
عادي بها أن تنكشف الفتيات وتتحدث مع الرجال.....أم أن الأمر خيال من الكاتبه؟
لا فهي تدور في السعودية ....... ولكن من خلال قرأتي المتعددة لرويات سعودية اعتقد ان هناك عائلات تسمح بالحجاب فقط بين الاقارب ... ومع الغريب تتغطى .
اسفه علي الأطاله عليك وكثره تساؤلاتي ......ولكن الأمر لفت أنتباهي ....من وصف الفتيات لواقع الحياه بالسعوديه.....والذي يختلف تماما عن واقعنا بمصر


أخيرا تحياتي وودي وتقديري .....لكي علي مجهودك الرائع.....وانتظامك بتنزيل البارتات
رغم مسئولياتك الجسيمه....فليكن الله بعونك ....ويوفقك دائما
تحياتي والي لقاء قريب ....





سعيدة جدا لاهتمامك ...... واسعد بتعليقك الرائع .........وفرحانة ان الرواية جذبت اهتمامك ....



وانتظري البارت قريبا

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 20-11-08, 07:22 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


للمهتمين فقط ... اعتذر عن تأخري ......


ولهذا سأقوم بتنزيل ثلاث اجزاء متواصلة من الرواية ............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 20-11-08, 07:43 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نبض قلبي


الجزء السابع


في بيت عادل

منال: .. الو

سما: هلا وغلا

منال: انشا الله الف مبروك

سما: ياربي يبارك بحياتك.. وتفرحي بالعيال انشا الله

منال: افرح بيكي قبلهم ياربي

سما: هههههه

منال: ايش هالضحكه الصفره ذي

سما: كيف عادل

منال: عادل كويس .. لا تهربي من سؤالي

سما: كيف العيال

منال: والعيال بعد بخير .. جاوبي على سؤالي

سما: وكيف الاهل والوالده

منال: كلهم يسلمو عليكي .. ردي على سؤالي

سما: ايش تنتظري اجاوبك

منال: بالي في خاطرك

سما: وايش يفيد خلاص كل شي انتهى من قبل لايبتدي

منال: حبيتيه

سما: تهمك الاجابه

منال: كثير

سما: لا مو مهمه

منال: بالعكس يهمني اعرف

سما: تعلقت فيه .. بس......................

منال: بس ايش .. كل مننا يغلط .. ولازم نستحمل بعض

سما: تتوقعي اني بحاله تسمح لي استحمل احد

منال: ضروري ياسما

سما: تدافعي عنه يا منال

منال: ادافع عنه عشانك

سما: مافهمت

منال: اتحداكي تقولي انو قلبك كره هزاع ..

سما: ماكرهته الا كرهت افكر فيه حتى

منال: ماني مصدقه .. متأكده انو عقلك الي يكلمني ياسما؟

سما: وايش الفرق قلبي ولا عقلي كلهم واحد

منال: تكذبي على نفسك قلبك يحبه

سما: يحبه زين .. احبه ارتحتي الان

منال: ايوا كذا انطقيها

سما: بعد.. مراح يغير شي

منال: يعني ايش.. تحبيه وترفضيه؟!! ليه تعذبي نفسك ياسما

سما: منال خلك واقعيه.. تتوقعي بعد ماتركني .. وشك بسمعة ابوي.. بثق فيه

منال: سما انتي خلك واقعيه .. الرجال من حقه يفكر.. وانتي كنتي متفهمه هالشي

سما: منال لو كان يبي يفكر ماكان عطاني قراره وقالي ياختي .. اكسرتني هالكلمه يامنال

منال: غلط وهو ندمان الان

سما: بس.................

منال: لا بس ولا غيره .. ياحبيبتي لا تقسي على نفسك كان ممكن انتي تكوني بموقفه .. وكان ممكن انك تختاري انك تكوني بعيده عنه

سما: احلفك بالله يا منال .. انا اعمل كذا ؟!!!!

منال: ................

سما: جاوبيني .. انا اسويها؟

منال: لا والله ماتسويها ياسما .. ماتسويها

سما: لو تساليني احبه .. بقولك اليومين الي كنت فيهم في المستشفى كانو احلى ايام عمري كلها .. انتي عشتي سنين معاي وعارفه انا كيف عايشه .. صدقيني بحياتي ما فرحت قد فرحتي فيه وهو جنبي ويبي يفديني بعمره حتى بس ارضى عليه.. انا تعلقت فيه كثير خلاني اصدق كلامه خلاني اثق فيه كنت مستعده اغمض عيوني وامشي وراه .. مابحياتي حسيت باحد مهتم فيني كذا .. حبيته وطايره فيه بعد.. بس كل ما اتذكر انه تركني احس................

منال: ياليتك بس تنسي انه تركك ..

سما: ما اقدر .. لو اقدر كنت رجعت اتكلم معاه

منال: عقلك غلط هالمره

سما: انتي الي غلط هالمره .. منال .. ايش رايك تعرفي انو زوجك يتركك عشان وحده ثانيه

منال: هاااااااااااااا

سما: بعيد الشر عنكم .. وياربي يتمم عليكم سعادتكم .. بس فكري كذا وبتحسي فيني

منال: جرحك كبير؟؟

سما: كبير ولا صغير .. ماعاد مهم الان

منال: طيب هزاع جاي بالطريق

سما: ادري قالي

منال: هو كلمك؟

سما: أيوا كلمني

منال: يعني رديتي عليه

سما: اتفق مع سامي .. وكلمته وانا مادري انه هو

منال: هو دق علي وقال لي اتصل فيكي اخبرك انو سامي جاي بعد .. وبتتغدو عندنا

سما: سامي بعد؟؟

منال: ايوه سامي .. خير مالك؟

سما: الله يستر

منال: من ايش؟

سما: اليوم عملت حاجه كبيره .. هزاع عرف عنها .. وكان بيذبحني على عملتي ذي

منال: اتحداه مايقدر

سما: ههههههههههه ياحليلك .. عاد ماني غبيه .. داريه عنك تبين تحنني قلبي عليه ..

منال: احاول .. المحاوله مافيها خساره

سما: الا بتخسري وقتك

منال: انتي تحبيه حرام عليكي تخسريه .. هزاع رجال

سما: رجال وما عليه قصور يملي العين .. رجال مع الكل با فعاله ومواقفه بس مع حبي ..لا ..لا

منال: سمااا !!

سما: هزاع ولد عمتي وله مني اني احترمه واعزه وجمايله دين برقبتي لحد ما اموت .. بس اني اكون له.. لا

منال: بس انتي تحبيه

سما: بيني وبين نفسي .. مو اكثر من كذا

منال: لا تتسرعي بقرارك .. هزاع نطرك سنين عمره

سما: سنين عمره ينتظرني بس ابتسم له .. يتمنى اني اتكلم معاه.. بعد مالقى الي يحلم فيه ..تركني ومشى .. شفتي كيف

منال: ابي.....................

سما: منال .. والله ثم والله .. بحياتي ماراح اكون له .. حتى لو رد لي ابوي .. انتي سامعه.. الا انه يشك انه سمعة ابوي ممكن تاثر عليه وعلى سمعته.. هذي كبيره في حقي وفي حق ابوي الي سمى ولدك على اسمه .. الا انه يتركني في عز حاجتي له .. كان يكفيني اهتمامه بس حتى لو ماكان يقدر يسوي شي .. هزاع كسرني يامنال .. انسي اني اثق فيه من جديد .. انا سما الراشد يامنال .. غصب عليه يرفع راسه بي وباسمي وباسم ابوي .. نسبي يتباها فيه مايتركني ويمشي عني كذا

منال: خلاص انسي هالكلام ماراح افتح معاكي موضوع هزاع من جديد .. المهم انتي فين

سما: مع العرايس يجربو فساتين العرس

منال: بقا لهم واجد

سما: يعني ساعه او ساعه ونص بالكثير

منال: طيب لا تتأخري عن كذا انا مستنيتك

سما: طيب ياروحي بوسي لي العيال

منال: لما تجي بوسيهم براحتك .. سلام

عادل: قايل لك فكر كويس قبل لا تقول لها عن قرارك

هزاع: ماني رجال انا؟!!

منال: شوفو عاد .. هذي اخر مره ادق عليها واخليكم تسمعو ايش تقول انتو فاهمين .. اذا درت اني سويت كذا والله انها ماتكلمني عمرها كله

هزاع: ماني رجال بعينها تقول

منال: لو بحط نفسي بمكانها بقول اكثر من كذا ياهزاع .. تبي الصراحه .. البنت معاها حق بالي قالته .. هزاع لو كانت سما زوجتك وعرفت بهالمشكله.. ايش كنت بتسوي .. بتطلقها؟
هزاع:.............................

عادل: منال اسكتي شوي

منال: لا ماني ساكته .. كسر خاطرها.. قايله لكم من قبل البنت ماشافت يوم حلو بعمرها .. عيشها بسعاده يومين وسحب منها هالسعاده بقسوه والان يبيها تحبه من جديد .. اجل ابشر البنت تحبك .. بس مابتكون لك .. وخلي عنادك ينفعك .. وقت الي قلنا لك لا تتسرع ياهزاع .. انتظر شوف الظروف ايش يصير .. قلت ابي انهي الموضوع معاها حتى لا تتعلق بي اكثر .. هذا هي متعلقه قيك وبتحرم نفسها منك على تسرعك وسوء تصرفك

عادل بعصبيه: مناااااااااااااااااال

منال: انا قايمه .. شوف ياعادل اذا سما درت عني اني خليتكم تسمعو كلامها بيكون اخر يوم بيني وبينك

عادل بعصبيه: مناااااااااااال

هزاع: خلها من حقها تخاف على صداقتها مع سما

منال: انا رايحه اجهز الغدا
هزاع: بحياتي ماكنت كذا بحياتي.. ليه معاها هي باذات ليه

عادل: اهدى حتى تعرف تفكر.. انت عارف الحريم .. خلك حنون معاها زيد اهتمامك بها .. وانت تشوف

هزاع: هههه هذي سما ياعادل .. حلفت ماتكون لي ياخوي

عادل: ياخوي هذا زعل واي شي ممكن بنقال وقته

هزاع: تظن؟!!

عادل: الا متاكد .. يا خوي الحرمه كل مالقت الرجال ملفهوف عليها كلما رقت له.. زيد اهتمامك بها واستحمل كلامها وانت تكسبها

هزاع: هذي الحرمه العاديه .. حنا نتكلم عن سما ياعادل

عادل: وسما حرمه بعد .. لا تتشائم انت بس ويصير خير

هزاع: دقيت على سامي؟ ..

عادل: ايوا قالي يخلص الي بيده ويجي على طول

هزاع: خلني ادق على حسام اشوفه

عادل: وينه ماشفته معاك اليوم

هزاع: عنده مشوار ... الو

حسام: عمي

هزاع: هلا حسام
حسام: حمد لله على السلامه

هزاع: الله يسلمك ايش الاخبار عندك
حسام: مافي شي جديد

هزاع: يعني موجودين
حسام: ايوا لسا

هزاع: خلك عندك لين ادق عليك مره ثانيه
حسام: انت تامر عمي

هزاع: اعذرني ياحسام اني كلمتك ب.....
حسام: لا تقول كذا ياعمي انت تقول الي تبيه ولا يهمك.. يهمني رضاك

هزاع: فيك الخير.. رجال والنعم فيك
حسام: انت بس امرني

هزاع: خلي بالك على صاحبنا وعلى نفسك انت بعد
حسام: حاضر

هزاع: برعاية الله
عادل: اول مره احس انك خايف على حسام كذا .. ايش صاير

هزاع: كل الخير.. لا تقلق انت بس
****************************

في بيت ناصر

بواحمد: يا ام احمد
ام احمد: سم يا بواحمد

بواحمد: دريتي
ام احمد: خير؟

بواحمد:عرس سامي وفهد الخميس الجاي
ام احمد: ايوا دريت

بواحمد: وبنتك درت
ام احمد: ايوا .. البارح اتصلت وحده من صاحبات سما وقالت لها.. من سكرت من عندها وهي صياح وصراخ

بواحمد: ايوا.. داري انها تحبه .. بس عاد ايش نقول .. لو ست الحسن والجمال راضيه على بنتك كان زمانها هي العروس ما هي بنت بومشعل

ام احمد: عاد هذا النصيب
بواحمد: ابيكي تطيبي خاطرها .. وقولي لها ابوكي يقولك انه بيزوجك سيده .. احلى منه واغنى منه

ام احمد: ان بغيت الشور تراه عندي
بواحمد: قولي

ام احمد: انا منظره على هزاع
بواحمد: من هزاع؟ .. هزاع بن محمد !!!!!!!!!!!!!!!
ام احمد: مايتعيب

بواحمد: أي والله مايتعيب .. كفايه فلوسه
ام احمد: كفايه انه بياخذ مرام الراشد .. ويحترق قلب سما عليه
بواحمد: ههههههههههههههههه في هذي صدقتي
****************************

في دار الازياء مع العرايس

سما: .. الو.. ايوا صالح
صالح: ايش الي عمليته اليوم

سما: اخرس ولا كلمه
صالح: شوفي

سما بعصبيه: شوف انت .. كلمه ثانيه وبسكر الخط .. انا ماني فاضيه لك وللعبك .. اذا تبي تكلمني .. تكلمني بادب .. انا عمتك يا كلب .. شوف تقول للي باعثينك انو الاتفاق بيصير معاي انا .. وانا بضمن الفلوس .. وممكن اسلمها لهم الان لو انا احب .. بس والله ثم الله اذا اختي صار لها شي بخليكم تاكلو اصابيعكم ندم على الي بيجرا لكم سامع

صالح: انا متصل...............
سما بجده: قول عمتي انا متصل

صالح: عمتي انا متصل عشان اتفاهم معاكي عن موعد للتسليم
سما: قول سامعتك

صالح: كل مره نستلم منك 100 مليون بنسلمك واحد
سما: حلو

صالح: الاول بنسلمك واحد من العيال
سما: ماهو انت تقرر انا استلم مين .. انا اقرر ياكلب
صالح: لسانك مايطول على انتي سامعه

سما: تروح تقول للي عندك .. عمتي سما تقول الاتفاق لاغي .. خلي اختي وعيالها عندكم لحد ماتعرفو تتكلمو بادب معاي.. وهذي اخر مره اتكلم معاك فيها انت سامع .. ان سمعت صوتك مره ثانيه .. شوفو الي يدفع لكم مليون واحد

ساره: مالك تزعقي كذا.. مين معاكي على التلفون

سما: خلاص سكرت بوجههم..هذا دار الازياء الي رحت لهم اليوم
ساره: مالهم

سما: انا لازم امشي انتو خلصتو ولا لسا
ساره: لا لسا ما خلصنا

سما: طيب انا ماشيه

ام مشعل : وين يما
سما: منال عازمتني على الغدا

نور: أيوا يما سامي معاها لا تقلقي
سما: انا رايحه مع مختار .. يوصلني ويرد لكم ..

ام مشعل: لا يما .. انا بدق على سواقنا يجي
سما: لا يما سواقكم مع عمي في البيت الجديد

ساره: وفهد وين
سما: فهد وخالد وسالم ومحمد وفيصل مع عمي .. يما ترا غداهم عندكم اليوم

ام مشعل: بيتهم يما
سما: اقول ساره غدو اخواني زين .. لا تأكلو ناس وتنسو ناس

ساره: من عيوني يا نور عيوني انتي تامرين انا بغدي رجلي والباقي بتركه على امي واختي

سما: ههههههههههههههههههههه سلام
****************************

في بيت عادل

سامي: ايش قاعد تقول؟
هزاع: اهدى ما ابيك تعصب

عادل : اهدى ياخوي الامور ماتأخذ كذا
سامي: انا ماني قادر استوعب .. ماني فاهم لسا

هزاع: سامي اقعد.. اقعد ..
سامي: بتصل فيها اذبحها

عادل: ايش تذبحها انت بعد .. اقول اقعد .. واهدى
هزاع: هي جايه بالطريق

سامي: يعني كيف راحت لهم برجلها ومن غير محد يدري

هزاع: ايش تنتظر تسوي غير انها تنفذ الي يبونه
سامي بحده: مستحيل انت تكلمني عن وحده غير سما اكيد

هزاع: سامي لا تصارخ واقعد .. المشكله الان ماهي سما.. سما بخير وتحت عيوننا .. المشكله الان سماح

سما: سلام عليكم
سامي: شرفتي؟؟؟؟؟؟؟؟

عادل: سامي اجلس وانا اخوك
سامي: اتركني اقولك

سما: ولا كلمه .. ولا كلمه .. فين فاكر نفسك على هالصراخ
سامي: الكلام ذا لي ياسما

سما: ايوا لك .. محنا ببيتنا يا سامي
سامي: ايش تنتظري اني اسوي فيكي

سما: الي تبغاه سوه بس مو هنا
سامي: كيف تروحي من غير محد يحس عليكي.. كيف

سما: عشان ما ادفن واحد من اخواني واقعد اصيح عليه كفايه الي راحو مني .. شوف .. انا مقدر اعيش بدون واحد فيكم .. انا مستعده اخسر عمري بشرط اشوفكم كلكم حولي .. سامع الي اقوله .. اختي برجعها.. لو على موتي .. غير كذا ماعندي

عادل: الي سويتيه غلط
سما: غلط عندكم .. اما عندي فكان مهم اني اشوفها بعيني.. مهم اعرف انها حيه.. مهم تعرف اننا محنا ناسينها .. مهم انها تعرف انو عذابها قريب وبيخلص .. انتو منتو حاسين بها ..

سامي: كل ذا الي نسويه ومحنا حاسين
سما: فرصه وجاتني لحدي.. تبيني اقولهم لا انتظرو شوي بستشير اخواني عشان يجو معاي .. فكر شوي

عادل: ايش كنتي بتعملي لو خذوكي معاها
سما: بكون معاها يا عادل بكون معاها

سامي: انتي تصرفتي غلط غلط ماهو ذا الي اتفقنا عليه
سما: البيت مراقب وهم يسمعو كل كلمه نقولها لبعض .. قالو لي السوالف الي قلناها مع بيت عمي بومشعل كلها.. لا تنتظر يهددوني فيكم و بجلس انتظر .. ابد ماني مستعده اخسر احد فيكم .. سامي انا ما اعرف اعيش بدونكم.. ما اعرف

سامي بحنان: شفتيها
سما: ايوا شفتها .. زي منا شايفتك .. وقفت قدامها .. كانت تعرفني .. تعرفني ياخوي احس اني سمعتها من غير ماتتكلم .. صدقني ياسامي سمعتها تقول الحقوني

سامي: لا تبكي يا حبيبتي .. كل شي بينتهي على خير
سما: اتصلو بي من شوي وقالولي انهم على كل 100 مليون بيستلموها بيسلموني واحد

هزاع: مادزيتي مسج بهالشي يا سما
سامي: واحد ايش

سما: هم مايدرو انو العيال عندنا
عادل: شوفو عاد عيال مين بيسلموكم

سما: انت صح .. بس المهم اني احاول انو سماح تكون اول من نستلمه
هزاع: اتفقتي على موعد

سما: عارف انها تشبهني مره ياخوي مره
سامي: انتو تؤم سيامي عارفه يعني ايش

سما: عارفه احساسي معاها واحساسها معاي فاكر الكدمات الي بيدي
سامي: ايوا

سما: شوف هذي على اصابعي
هزاع: ايش ذا

عادل: وريني اشوف
سما: آي هزاع تالمني

هزاع: انا اسف من خوفي عليكي
سما: انا بخير

سامي: حددتي موعد معاهم
سما: لا سكرت التلفون بوجه الي يهددني

هزاع: ليه !!
عادل: بعدتينا كذا عن اختك

سما: لا ياعادل ودي يحسون اني اقوى من ابوي .. ابي يعرفون انهم ماراح يمشوني على كيفهم .. بيمشون على كيفي

سامي: كذا الخطر عليكي انتي

سما: انا حياتي ماهي مهمه ياخوي .. انا شبعت من الدنيا خلاص .. ابي اختي ترجع وتعيش بينكم

عادل: اذا ظليتي باليأس هذا سماح بعد بتتأثر فيه .. اذا انتو متواصلين مع بعض زي متقولي باحساسكم.. قويها باحساسك ياسما لا تجيبي طاري للموت تراها هي بعد بتفكر فيه

سامي: كيف تقولي كذا .. وانا تتركيني لمين
سما: لسماح .. صدقني لو كانت لي رغبه اني اعيش كان شفتني قاعده بغرفتي ومطنشه الموضوع كله.. بس............

هزاع بحده: ولا كلمه زياده انتي فاهمه.. انا حذرتك اذا اتصلو عليكي تدقي علي وتخبريني .. بس واضح اني ماني رجال بعينك ياسما

سما: سامي .. ابي تتكلم مع عمي بومشعل يخلي الفلوس عندي

هزاع بعصبيه: انا اكلمك ردي علي .. لا تطنشيني وانا واقف قدامك ..
سما: خير

هزاع: تحسسيني اني ماني رجال يعينك

سما: والله ياولد عمتي .. انت الرجوله كلها .. بس ما ابي تتدخل بالموضوع وتتاذي معانا .. انت رجال لك سمعتك مابرضا انها تتأثر بمشاكلنا انا واخواني

هزاع: يعني ايش .. تعاقبيني ياسما على غلطتي

سما: انا ما اقدر استغني عنك ياخوي .. بس خلك بعيد .. زي ما انت .. مابي تقرب من المشكله كثير.. تابعنا.. خلي عيونك علينا مابي اكثر من كذا

سامي: ليه الفلوس تظل عندك موعندي

سما: عشان ما ادري ايش حركتهم الجايه لازم استعد

سامي: لا.. انا مو موافق
هزاع: وانا بعد مو موافق

سما: ماهو على كيفكم .. اختي بعذاب.. انا ما بنتظركم توافقو او ترفضو سامعين

عادل: اهدو شوي الصراخ ماراح يجيب نتيجه لكل هالشي

منال: السلام عليكم
سما: هلا بروحي

منال: انت الي روحي .. وحشتيني
سما: وانتي اكثر والله .. وين العيال

منال: محمد وراشد تغدو ونامو وهزاع هذا هو معاند ينام
سما: يعني بيكون طالع على مين
هزاع: خير؟؟
سما: تعالي ودي اشوف راشد

منال: الغدا جاهز ياجماعه .. انا وسما بنتغدا مع بعض

هزاع: لا بنتغدا مع بعض كلنا

سما: يلا يا منال عندي سوالف كثيره ابي اقولها لك
هزاع: هذي مطنشتني

سامي: مطنشتك انت بس!! شوفها ايش عامله فينا كلنا
عادل: قالو لي انها عنيده .. بس بحياتي ما توقعتها كذا .. محد قدر عليها منكم

سامي: ولا حد بيقدر عليها
عادل: تعالو طيب خلوهم يسالفو على راحتهم .. خلونا تنتغدى ونفكر كيف بنأمن حياة المجنونه هذي
****************************

في غرفة طعام العيال

منال: وانتي فرحانه بكذا

سما: ايوا فرحانه كثير يكفيني اني شفتها يا منال
منال: لا تتسرعي ياجنونه
سما: ماعندي شي اخسره
منال: واخوانك

سما: اخواني بخير ناقصتهم سماح .. وسماح عندها عيالها .. وخواني بكره كلهم يتزوجو .. انا مين بقا عندي .. ماعندي حد اخاف عليه حتى احافظ على حياتي عشانه .. خلاص .. وحشني ابوي ودي اروح اشوفه

منال: والله كلامك يقطع القلب .. حرام عليكي اليأس الي انتي فيه
هزاع: منال هزاع يبكي

منال: بشوف ولدي وبرجع لك ياسما
سما: انتظرك

هزاع: اقدر اتكلم معاكي
سما: هزاع انت ماتستحي؟!!

هزاع: انا قلت لسامي اني بكلمك
سما: انت وهو ماتستحو؟
!!
هزاع: ليه عصبتي هو يحبنا ويتمنى انو يشوفنا مع بعض
سما: انا قلت لك هالشي ماراح يصير .. ياخوي

هزاع: زعلتك هالكلمه كثير
سما: ........................

هزاع: الا جرحتك ياروحي
سما: ..........................

هزاع: ماتبين تردي على حبيبك
سما: هزاع وبعدين

هزاع: طيب لا تزعقي.. انا ابي رضاكي
سما:..........................

هزاع: طيب انتي بتنامي كويس
سما: وانت ايش دخلك

هزاع: اتطمن عليكي
سما: وليه

هزاع بخبث: اختي ومن حقي اتطمن عليها
سما: اجل تطمن

هزاع: يعني مرتاحه
سما: ايوا .. في شي ثاني
هزاع: في

سما: طيب قوله عشان تمشي بسرعه ولا انا الي بمشي الان

هزاع: طيب طيب .. ابي ترضي علي
سما: راضيه

هزاع: لا .. منتي راضيه ابد.. لسا جواكي شايل على .. ابي اسالك
سما: لا

هزاع: ماتبي تسمعي سؤالي ايش هالقسوه
سما: ماهي قسوه .. بس ابي اقفل الموضوع الي جاي تبي تعيده
هزاع: يعني فاهمتني
سما: تشوفني غبيه يعني
هزاع: لا .. منتي غبيه .. انت اغلى من روحي

سما: وبعدين

هزاع: منتي طايقتني يعني
سما: انا ماشيه

هزاع: واذا قلت لك عندي خبر.. ماحد درا عنه لحد الان
سما: خبر ايش

هزاع: ترضين عني الاول

سما: تساومني يعني .. اجل خبرك لك .. ما ابي اعرفه
هزاع: انتي ليه عنيده كذا

سما: كذا الله خالقني كذا .. عسا بس هاشي مايأثر عليك وعلى سمعتك

هزاع: انا اسف .. انتي معاكي حق بكل الي تقوليه .. ولو تجيبي سكينه تذبحيني بيها الان والله ماراح اعترض ابد الا بكون مبسوط

سما: اكيد انت اخوي وانا عرضك .. ضروري تكون مبسوط
هزاع: سما.. انا اسف

سما: لا تتأسف .. ما حصل شي عادي
هزاع: طيب راضيه علي

سما: اكيد راضيه عليك .. وايش بيزعلني منك ياخوي
هزاع: تحبيني

سما: اكيد .. ياخوي

هزاع: بعد راضي .. المهم عندي انك عارفه اني احبك وابي رضاك .. انتي عارفه هالشي زين صح

سما: .....................
هزاع: سما.. صح

سما: صح .. انا ماشيه اعذرني سلم على منال
هزاع: ماعرفتي الخبر الي عندي

سما: مابي خله لك

هزاع: طيب .. ماني قايل لك انو الخبر عن سماح
سما: ايششششششش سماح؟!!

هزاع: ...........................
سما: هزاع .. لا تلعب باعصابي

هزاع: مالعب باعصابك انا .. تشوفين وقتها يا سما
سما: قولي طيب ايش الخبر الي عندك .. سعيد ولا حزين

هزاع: تتوقعين اني اجيب علوم شينه ياسما
سما: قولي طيب ايش عندك

هزاع: قوليلي الاول
سما: ايش
هزاع: تحبيني؟!!
سما:............................

هزاع: سما لا تبكين وردي علي .. وغلاة هزاع الي اشوفها بعيونك ردي علي
سما: لا

هزاع: سما .. حبيبتي ردي علي
سما: رديت عليك ياهزاع

هزاع: عيونك تقول غير كذا

سما: ماعليك من عيوني.. تقول الي تبيه .. عليك من عقلي

هزاع: بس انا ابي قلبك

سما: وقلبي مايبيك

هزاع: تكذبي على هزاع .. انا فاهمك
سما: ياليتك كنت فاهمني ياليت

هزاع: من جد انا اسف .. ابد ماكان قصدي اجرحك .. عارف انو غلطتي كبيره بس وغلاتك اني ما اسيبك ثاني ابد ابد ياسما

سما: فات وقت الكلام ذا يا هزاع.. انت ولد عمتي .. واخوي وبس
هزاع: اكيد ياروحي اكيد انا ولد عمتك واخوك وحبيبك وزوجك

سما: لا .. انت فاهم .. لا .. كل الي قلته ايوا .. بس زوجي لا .. لا

هزاع: انا قلت اني حبيبك بعد

سما:...........................

هزاع: طيب اجلسي .. اجلسي بس خلينا نتفاهم

سما: مافي بيننا تفاهم .. الي بيني وبينك سماح وبس غير كذا لا
هزاع: طيب ماتبي تعرفي الخبر الي عندي عنها

سما: لا .. خليه ينفعك مابي اعرفه ابد
هزاع: ماقلتي انو الي بيننا سماح .. هذا انا بتكلم عنها

سما: قوله لسامي .. ما ابي اعرف منك ولا شي .. هزاع
هزاع: ياعيونه

سما: لا تقترب مني ثاني ماشي .. خلك بعيد عني

هزاع: ليه تخافي تضعفي وتقوليلي احبك .. كرامتك ماتسمح لك .. صح .. انا بتم اعتذر لك لحد ما اموت .. ضيعت من ايدي اغلى انسانه على قلبي .. ومابعرف كيف اعوضها ابد

سما: انا ماشيه
هزاع: الي بيننا سماح ياسما لحد ما ارجعها لك بتم اكلمك .. لين ارجع رجال بعينك ياسما .. اذا ماكان لك احد تعيشي عشانه انا بعد.. بعدك
ماعندي احد حتى اعيش عشانه انتي حبي الي انتظرته سنين عمري .. مابرخص فيكي ثاني
****************************

في بيت راشد


محمد: نفسي اعرف مرام ايش تعمل الان

سالم: هههههههههههههههه ايش جاب طاريها

محمد: ومن متى هي غابت عن بالي

خالد: الله يقطع بليسك .. لا يكون عاشقها

محمد: وع ايش تقول انت

سالم: اجل ليه تسأل عنها

محمد: اقول لكم بس ماتقولون لحد

خالد: شكلك وراك سالفه

محمد: ايوا سالفه كبيره بعد

خالد: قول

محمد: لا غيرت رايي

سالم: بتقول بالطيب ولا اغصبك تقول
محمد: والله ان لمستني بعلم سما وهي تتصرف معاك .. ههههه قال اغصبك تقول قال

سالم: والله واثق
خالد: حمودي حبيبي

محمد: ايوا ايوا عارف الحركات ذي .. ماني قايل

خالد: بعيونك نظره يامحمد تقول انه السالفه مره خطيره

محمد: ماني قايل .. بس من جد ودي اعرف هي ايش قاعده تسوي

سالم: بيذبحني الفضول ابي اعرف
خالد: محمد وانا بعد بموت واعرف

محمد: ههههههههههههههههههه لا ماني قايل

فيصل: ايش عندكم .. ايش في

سالم: تعال اسمع محمد ايش يقول

فيصل: ها قلت لهم عن الموضوع
خالد: وانت تدري بعدي

محمد: هههههههههههههههههههههه ايوا بس محنا قايلين صح فصولي
فيصل: صح حمودي

سالم: هي فيها فصولي وحمودي اجل خذو الي يجيكم

فيصل: والله ان مديت يدك تراني..........

محمد: اقول بس لا تخاف ..والله مايسويها اقعد زين

فيصل: تجي نروح للعيال

محمد: أي والله قوم

خالد: تراكم مسختوها كلها 5 ايام وبتعيشون معاهم اقول انطقو واقعدو

سالم: زمان الحريم طالعين يخلصو اغراض العرس ولينا لحالها بالبيت

محمد: طيب خلاص اجل ايش نعمل

فيصل: نروح لسما نقول لها

محمد: اقول ننتظر شوي .. لا نستعجل
فيصل: ليه بس

محمد: يعني فيه ناس ودهم يعرفون .. وانت تعرف اختك ماتخبي شي عن اخوانها.. بتقولهم على طول .. وقتها لا استمتعنا ولا اخذنا حقنا منهم

خالد: أي حق هذا الي تتكلم عليه؟

محمد: يعني سوالف تالي اليل الي اسأل عنها ودايم الجواب مالي شغل

خالد: وانت ايش دخالك ياحشري

محمد: خلاص وانت ايش دخلك ياحشري

سالم: اقول فك نفسك منه

خالد: هذا نسخه من اخته

سالم: أي والله تربيتها صح

محمد: تراني اعلم .. ما اخبي شي

خالد: اقول تبيني ادليك هي وين وتقولها

محمد: تعال صدق هي وين

خالد: وانت ايش دخلك ياحشري

سالم: ههههههههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيه

محمد: طيب انا اواريكم .. فصولي تعال نخطط
فيصل: تعال

سالم: وانت يافيصل عمرك 17 سنه تمشي على شورواحد اصغر منك

فيصل: وانت ايش دخلك ياحشري

محمد: هههههههههههههههههههههه زين تسوي فيه .. تعال بس
فيصل: ههههههههههههههههه تعال

سالم: والله شكلها السالفه من جد .. والمجرم هذا مابينطق لو على قص رقبته

خالد: يا اخي والله زادني فضول اعرف ايش صاير

سالم: تجي اختك واقولها هي تعرف تاخذ منه الكلام

خالد: سما!!!!!!!!!!!!!! .. مالك ياروحي ليه تبكي
سما: خالد

خالد: ياروح خالد ايش صاير ياعمري مالك ليه البكا

سما: تقول لسامي يبعد عني هزاع .. الرجال اذا انا مابيه .. مابيه
خالد: هو قايل لك شي

سما: لا

خالد: ايش صار اجل
سامي: اختك تتدلع .. والله انه دلعك عسل على قلوب الكل

سما: انت ماتستحي لو تحبني ماتخليه يكلمني

سامي: طيب انتي ليه تبكي .. هو غلط عليكي

سما: لا .. بس ابيه يبتعد عني

محمد: خيييييييييييييييييييير سما ايش فيها

خالد: مافيها شي زعلانه مع سامي

محمد: ايش صاير حبيبتي علميني وانا اخذ حقك منه
سامي: ايش بتعمل يعني

محمد: لا تتريق ترا والله ..................
سامي: ايوا والله ايش

محمد: شوف عاد تراها اختي مثل ماهي اختك ومابرضا انك تزعلها ماشي سامي

سامي: ماشي يا عمري انت .. ايش تبغي بعد لقيتي لك واحد ياكلنا عليكي
سما: انا اكرهك

سامي: هههههههههههههههه من قلبك عاد .. والله ما اصدقك

خالد: بس انت بعد لا تزيدها عاد

سما: قول له
سالم: تعال ياسامي خلها تهدى تعال

سامي: والله تتدلع .. اسألوها ايش صاير وهي تقول لكم وذا شفتو اني غلطان قولو لي

محمد: قولي ايش صاير

سما: اليوم الصباح قالي هذي نور على التلفون تبي تكلمك واخذت التلفون من ايده واكلمها طلع هزاع .. واليوم على الغدا زودوها معاي كثير .. ونرفزوني

خالد: مين نرفزك
سما: سامي وهزاع .. انا قايله لخوكم اني مابي هالرجال مابيه .. يقوم ايش يسمحله ان يجي يكلمني لحالنا .. هذول مايستحو

سامي: انا الان صرت اخوهم ماني اخوكي يعني

سما: لا .. منت اخوي .. اذا بتعمل معاي هالحركات منت اخوي
محمد: وانتي ليه ماتبينه هزاع والله رجال زين

سامي: قول لها ..هذا الصغير ويقولك انه الرجال زين ايش تبغي بعد

خالد: سما انا عارف انه غلط .. واذا يبي يصلح غلطته اسمعيه بس

سما: مابي اسمع منه ولا كلمه .. فاهمين .. ولا ابي ارضي عليه خلاص .. مابعيد الكلام ذا مره ثاينه واضح
سامي: والله تحبيه والله .. هالكلام مايطلع الا من وحده تحب .. ماني غشيم انا

سما بعصبيه: خالد شوفه
خالد: بس ياسامي

سامي: حد بس يقولي اني غلطان .. عارف انك تحبيه وابي اعطيكي فرصه تسمعيه بس عنادك ذا ما ادري لفين بيوصلك
سما: مالك شغل فيني.. سامع يوصلني فين مايوصلني انت مالك شغل

خالد: هذي ماهي طريقة تفاهم ياسما.. قوليلي بس انتي تحبيه

سما:..........................
سامي: شوف قايل لك تحبه

سما: اسكت انت

سامي: بسكت بس انتي تكلمي .. بتستحي من اخوانك بعد

سما: انا طالعه غرفتي

سامي: اقول تراكي تحبيه سامعه تحبيه .. اذا كذبتي على نفسك ما تكذبي علي انا سامي

خالد: تراك زودتها .. منت شايفها كيف تبكي

محمد: انت تبي ترميها مره ثانيه المستشفى صح

سامي: لا والله ماهو صح .. هزاع طلبها مني اليوم وهي عرفت بهالشي عشان كذا تبكي.. بس دامها تبكي معناه انها تطلع الي جواها .. خلوها تبكي احسن ماتخبيه وتمرض

سالم: من صدقك انت .. وانا اقول ليه تبكي بحرقه كذا

خالد: الوضع اختلف الان قبل كنا نقول بيطلبها والان هذا هو طلبها بس البنت رافضه

سامي: اختك تتدلع ..وماهي عارفه تقرر .. نخليها شوي لا نستعجل عليها .. اكيد اذا شافت اهتمامه بتغير رايها

خالد: اتمنى
فيصل: ياخوي شوي وتروح تعتذر منها وتراضيها

سامي: هذ الي بيصير
خالد: ايش اخر الاخبار

سامي: لا جديد
سالم: حنا عندنا الجديد
سامي: خير بشرو

خالد: اخوانك فصولي وحمودي عندهم خبر عن مرام بنت عمك ماهم راضيين يقولونهم

سامي: وانشا الله ماقالوه حسبت شي مهم بعد.. قال عن مرام
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه يا خساره والله خابت
سالم: مسيرنا نعرف ننتظر ونشوف
محمد: اجل انتظر
****************************

في غرفة سما

سما: الو
.....: وليه البكا ياحلو .. كل ها عشان حبيب القلب

سما: مين معي

.....: لسا ماعرفتيني
سما: اذا ماقلت انت مين تراني بسكر

.....: انا من طرف صالح

سما: ايوااااااااااااا .. هذا الي ناقصني الان

......: وليه الضجر ذا.. ماتبين اختك ولا كيف

سما: تبي الصدق .. انا مابيها .. واذا بغيت تحتفظ فيها عندك ماعندي مانع .. واحتفظ انا بلفلوس كلها تراه سعد بالنسبه لي

......: من صدقك انتي
سما: اجل العب معاك

......: والمطلوب
سما: ايش اسمك
.....: انا هزاع هههههههههههههههه ناديني هزاع .. ماهو حبيب القلب اسمه هزاع

سما: ايوا اسمه هزاع .. تعرفه ولا اقولك عليه
......: انتي شكلك بايعتها

سما: وايش خسرانه يعني .. قولي اسمك والي عندك وخلصني ترا اذا تنرفزت عليك زياده بسكر الخط الا بسكر الجهاز .. وعاد شوفو احد من اخواني تكلموه ..واذا مابلغ عنكم هذا وجهي

......: سمعي عمتي
سما: ايوااااااااااااااا احب الاحترام .. تفضل اسمعك

......: ناديني خليل
سما: ايوا خليل

خليل: حنا قررنا نستلم منك الفلوس هاليومين بس خلي الفلوس جاهزه بيدك من الان .. حنا بنسلمك الي عندنا واحد ورا الثاني لحد مانظمن انو الفلوس كلها بيدنا وانك ماراح تبلغي عننا عقبها نتركك انتي واخوانك واختك بسلام

سما: موافقه
خليل: بنسلمك واحد من العيال بالاول

سما: هههههههههههههههههههههههههههههه اقول العب غيرها تشوفني غبيه ولا غبيه .. تسلمني العيال وبعدين تقولي اختك بتظل عندنا .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ضحكتني عاد

خليل: انا ما اضحك معاكي

سما: ولا انا اضحك معاك .. اذا شفتني ملهوفه على رجعتها ولا على جيتها هذيك الساعه قول برضي بالي تقوله .. اسمع تقول للي عندك .. او قوله لنفسك ماتفرق.. اختي اول من بستلم وبعدين العيال غير كذا ماعندي

خليل: شوفي من حقك تفكري هالتفكير وتشكي بنوايانا بس انا اتعهدلك.....................

سما: خليل من الاخر اختي اول شي ابي استلمه وبعدين بستلم العيال .. ولا تظن اني بترك عيالنا عندكم تربوهم .. ولا تتوقع اني برمي 300 مليون كذا بالساهل عشان تلعب علي انت والي معاك .. تكون غلطان .. قدامك ربع ساعه ترد علي غير كذا الاتفاق كله لاغي ولا عاد تتصل علي من جديد انت فاهم ولا ابي اسمع سيرة اختي من جديد .

~الله ياخذك ياخليل ادز مسج على سامي بالاول حتى يجهز الفلوس .. وبعدين هزاع~

****************************

في مكتب عدنان باحد مراكز الشرطه

هزاع: هذي كل القصه ياعدنان
عدنان: وحسام وينه الان

هزاع: عند البيت الي هم موجودين فيه.. خليته يراقب المكان
عدنان: وقالك العنوان

هزاع: ايوا قالي .. لحظه هذا مسج
عدنان: خذ راحتك.. واكتب لي العنوان بهالورقه

هزاع: هذي بنت عمتي .. تقول دقو عليها .. واتفقو معاها انو خلال هاليومين.. تسلمهم الفلوس

عدنان: هذا معناته انو عندنا وقت لوضع خطه جيده.. قبل لايسبقونا
هزاع: واذا سبقونا.. نترك البنت تروح لهم

عدنان: لا طبعا انا بحرك فرقه الان للموقع الي فيه حسام .. وانشا الله يلاقو البنت الثانيه وما نظطر نخلي الاولى تروح لهم برجلها

هزاع: انت تخوفني بكلامك

عدنان: انا مااكذب عليك ياهزاع الوضع خطير وانت لازم تحسب حساب كل الاحتمالات

هزاع: الله يستر .. سامحني شوي هذا سامي يدق .. الو
سامي: هزاع
هزاع: ايوا سامي

سامي: انا اخذت 100 مليون من عمي الان بس تراها كثيره ياخوي مش عارف كيف سما بتتصرف الوضع مايطمن

هزاع: الوضع مايطمن وانا اخوك .. بس انشا الله خير ..
سامي: انت عارف شي جديد

هزاع: ايوا عارف شي جديد .. بس مابي استعجل واقولك خلنا نتاكد بالاول وبعدين انشا الله اقولك

سامي: ايش اعمل الان كيف انزل الفلوس وين اخليها
هزاع: خلها بالسياره

سامي: كيف يعني.. هذي 100 مليون
هزاع: لا تخاف وانا اخوك البيت مراقب .. واذا ضاعت لا تقلق رقبتي سداده وانا اخوك

سامي: الله يخليك لي ياخوي
هزاع: ويخليكم
سامي: كلنا ؟!!
هزاع: ايش يعني

سامي: اقصد الله يخلينا كلنا ولا وحده فينا بس
هزاع: والله مو وقته هالكلام .. كيفها هي كويسه

سامي: ماعليك شوية دلع
هزاع: والله عارف .. عسل على قلبي

سامي: طيب لا تكثر تراها اختي
هزاع:: طيب خلي بالك عليها الليله وعطني مسج.. لا تنسى لا تتصل تليفون دامك بالبيت

سامي: حاضر ماني ناسي .. يلا سلام
هزاع: سلام

عدنان: الفلوس معاه
هزاع: معاه

عدنان: لا تقلق المراقبه عند البيت من نص ساعه
هزاع: وحسام

عدنان: لسا ما وصلو

هزاع: خلني ادق عليه اقوله

عدنان: احسن حتى مايتفاجأ بهم
هزاع:......................

عدنان: ها مارد
هزاع: جهازه مسكر .. الله يستر

عدنان: لاتقلق تلاقيها البطاريه مخلصه عليه .. لو فيه شي واكشفوه كنت تلاقيهم ثايرين على بنت عمك

هزاع: والله انا قلبي مقبوض يا خوي

عدنان: توكل على الله يارجال وما بيصير غير الي ربك كاتبه

هزاع: والنعم بالله .. تعبتك معاي ياعدنان بس انت عارف مالي صاحب غيرك الجأ له بهالوقت

عدنان: عيب عليك حنا اخوان وانت تامر باي وقت .. المهم سلامتة الي عندك

هزاع: خلني ادز مسج لبنت عمتي اقولها ان الفلوس بالسياره
****************************

بشقة سعود ويحيى

سعود: يحيى

يحيى: خير

سعود: نايم
يحيى: ايوا خلني شوي

سعود: جابر يقول انو الليله بيتسلم بضاعه لعصابته

يحيى: حلو .. اليله بنفوز بغنيمتنا يعني
سعود: الله يسمع منك

يحيى: اقول من جاه
سعود: ماحد جاه.. لا حد دخل ولا حد طلع من عنده

يحيى: يبقا اكيد تلفون .. اسمع راقب المكان كويس
سعود: ايش تفكر فيه

يحيى: بستخبى عنده بالبيت .. اذا حكمت الظروف بذبح الي بيجونه .. اخذ البضاعه وانا طالع

سعود: وبتاخذه معاك
يحيى : هذا اكيد ..شوف لي المكان انت بس

سعود: خذ معاك سلاح
يحيى: اكيد باخذ بذبحهم بيدي يعني

سعود: على قد ما انا مبسوط انو هالشي بيخلص الليله على قد ماني خايف وقلبي مقبوض

يحيى: اعوذو بالله من تشائمك ياخي.. ادعي بس الله يعديها على خير .. ناخذ نصيبنا واحنا مرتاحين من وجع القلب ذا

سعود: والله هذا الي مهون علي .. بناخذ نصيبنا اخيرا يا يحيى
يحيى: خلي بالك.. شوي وانا طالع

سعود: من الان عاد
يحيى: ابي اسبقهم قبل لايجون

سعود: خلي بالك من نفسك
يحيى: خلي الكميرا شغاله جهزها من الان خلي الافلام حولك .. جهز المولد في حال انقطعت الكهربا .. لا تفتح النور ابد انت فاهم

سعود: لا توصي حريص
يحيى: يلا انا طالع
****************************

في بيت خليل

سما: ..الو
خليل: عمتي
سما: هلا بك
خليل: عمتي الفلوس جاهزه
سما: جاهزه

خليل: اطلعي الان وفي السياره ادليكي المكان
سما: هههههههههههههه قول يعني تبون تشوفون مين وراي

خليل: يعني ماتعرفي مين وراك
سما: لا والله ما اعرف .. ياليت تقولي

خليل: اجل خذي كلمي
......: الو

سما: مبن؟
....... انا حسام عمتي
سما: حسام!!!!!!!!!!!!!!!
حسام: عمتي

خليل: ها عرفتي هذا مين
سما: هذا ايش جابه عندكم

خليل: يعني ماتعرفين ايش جابه
سما: لا والله ما اعرف .. اساسا محد يعرف عنكم غيري

خليل: مصدقك ياحلوه .. اسمعي حسام كان تابعك من طلعتي من البيت وجيتي على الملاهي.. ومن هذاك الوقت وهو يراقبنا وحنا تركناه على راحته.. بس الان جا الوقت الي نأمن نفسنا بيه

سما: هههههههههههههههههههههههه ومالقيت الا حسام تأمن نفسك بيه
خليل بتريقه: لا ياحلوه انا بيدي هزاع .. انا قلت له انك بيدي .. وهو الان عندي .. مين بتختاري الان اختك ولا حبيب القلب يا عمتي

سما: اجي واشوف .. انت تلعب علي يا خليل .. هذا كله عشان الفلوس انا عارفه هالشي .. ايش اقولك الفلوس عندي وجاهزه .. حبيت تذبح حسام هذا هو عندك .. حبيت تذبح هزاع هذاهو عندك .. حبيت تذبح اختي وعيالها هذاهم عندك .. سبق وقلت لك انا ما اتهدد .. سبق وقلت اذا لعبت معاي اعتبر الموضوع لاغي ياخليل .. لاغي

خليل: عمتي

سما: لا عاد تتصل علي مره ثانيه انت فاهم
خليل: عمتي

سما: بلا كثر كلام .. انا ما اتهدد
خليل: انا اسف .. اسف طيب اسمعيني

سما: قلت لك الموضوع لاغي .. اذا انت من اولها تبي تلعب معاي انا ماعندي وقت اضيعه معاك.. يلا دور على غيري ياحلو يعطيك الفلوس

خليل: انا موافق على طلباتك

سما: طلباتي انك تقلب وجهك عني .. والي تبيه سوه .. محد من الي عندك يسوى شي عندي.. انت فاهم

خليل: انا اسف هذي اخر مره اتصرف كذا معاكي .. انا ما اعرف كيف تصرفت كذا .. والله حسبتك تلعبي معانا .. ما ظنيت انك قد كلمتك ياعمتي

سما: وبعدين .. جيب من الاخر
خليل: انتي امريني

سما: هزاع وين
خليل: ماهو عندي ولا اعرفه حتى .. توقعتك بيفزع قلبك له وبتيجي تركضي

سما: غلطان .. اول مره اشوف عصابه غبيه .. اذا بغيت تلعب مع حد .. اعرفه الاول ياغبي

خليل: اسف عمتي

سما: تعرف اعجبتني لعبتك.. ابلعب مثلك بس على المكشوف
خليل: كيف يعني ..

سما: ابتصل على هزاع واشوف اذا كلامك طلع صح واذا ماهو عندك جيتك .. بس والله اذا طلع عكس .. لو تجيني راكع ماشفت مني ولا مليون انت فاهم

خليل: فاهم عمتي
سما: حسام يطلع من عندك واتأكد انه رجع لاهله

خليل: هذا كثير
سما: هذا الي عندي

خليل: شوفي انتي تلعبي على المكشوف .. وانا بعد بلعب لعبتك .. اذا حسيت بنذالتك ياعمتي والله اني ذابح هزاع بكره وقدام عينك

سما: اجل الله يرحمه من الان .. الي تقدر عليه سوه.. ابي حسام يرجع لاهله .. ويكلمني وبعدين اطلع .. باي

خليل: الو ... الو
......: ايش قالت

خليل: الكلبه .. ذكيه
......: ايش قالت

خليل: يرجع حسام .. وبتتأكد انو هزاع في بيته وبتجي
......: قايله لك خلي بالك منها

خليل: تظنيها توفي بكلمتها
......: ايوا بتوفي

خليل: بناخذ اختها عند جابر الان وتجي هي لهناك نسلمها اختها ونذبح جابر وحنا ماشيين

......: انا مابروح معاك
خليل: وليه عاد

......: اذا شافتني بتعرفني
خليل: نجمة .. اقول تركي عنك .. صار لها اكثر من 17 سنه ماشافتك كيف بتعرفك بس

نجمه: بتعرفيني صدقني
خليل: لا .. بتيجي معاي .. انا مقدر على سما لحالي .. اخاف انها تهرب مني

نجمه: طيب انا بروح معاك بس بكون مستخبيه .. بيطاوعك قلبك تذبح جابر

خليل: وليه مايطاوعني هذا كلب ولا يسوى .. بذبحه وبذبح البنات معاه هالشي بيعطيني وقت مناسب عشان نطلع برا الديره

نجمه: يعني اقول انه .................
خليل بحده: اسكتي بس

صالح: خليل
خليل: خير

صالح: الرجال اخذو حسام وبيوصلوه لمكانه

خليل: اسمع اول مايوصل بيتهم وتتأكد انه كلم البنت تذبحه فاهم
صالح: فاهم

****************************

في غرفة سما

~ وينك يا هزاع.. ليه ماترد علي .. ياربي لا يكون بس صاير له شي .. بدق على عادل~

عادل: الووووو
سما: عااااااااادل

عادل: خير ايش في .. صاير شي

سما: ابي هزاع.. اتصل عليه ومايرد علي

عادل: هزاع هنا نايم عندي

سما: طيب ممكن اطلب طلب

عادل: ها تبين تكلمينه .. وحشك بسرعه كذا
سما: يوووووووووووووووووووووه وبعدين انت الثاني .. قوم شوفه نايم صدق

عادل: سما تصحيني من نومي حتى اروح اشوفه وهو نايم

سما: عادل قوم بالطيب احسن

عادل: هذا انا قايم .. كله تهدد ماتعرف تتدلع ماعندها غير الصراخ والتهديد .. ايوا ياستي هذا هو نايم

سما: تشوفه يعني
عادل: ايوا اشوفه

سما: خلاص شكرا

عادل: ايش خلاص شكرا ذي .. تصحيني من عز نومي وتقولي لي خلاص شكرا.. ايش صاير معاك .. العصابه اتصلو عليك

سما: لا .. لا.. وحشني قلت اتطمن عليه هههههههههههه
عادل: تضحكي ها .. كان من الاول وفكيتينا ليه الدلع ذا كله

سما: عادل
عادل: خير .. ايش ثاني

سما: ممكن بس ماتقوله اني اتصلت اتطمن عليه
عادل: لا بقول

سما: عشان خاطري ماتقول
عادل: طيب ماراح اقول

سما: احلف
عادل: هااا .. لا من غير ما احلف

سما: تكذب علي شفت كيف
عادل: حرام عليكي خليه يعرف انك دقيتي عليه ليه القسوه عاد

سما: ماهي قسوه .. عارف عندي احساس ياعادل
عادل: قولي وانا اخوك

سما: احس اني مابكلمه عقب اليوم ابد .. عادل اذا صار لي شي ابيك تقوله انو عزيز علي كثير

عادل: سما تخوفيني كذا
سما: هههههههههههههههههههههههه لا تخاف عاد ما صاير شي اقولك .. عندي احساس هيا كل الاحاسيس تصدق؟!!

عادل: الشور يقول لي اصحيه من نومه
سما: لا .. والله ماتقعده .. انا بخير .. وحتى تتطمن اكثر .. بسكر المكالمه معاك وهذا انا نايمه

عادل: طيب يامغلبه الكل انتي .. تصبحي على خير
سما: وانت من اهل الخير

~هذا هزاع وتطمنت عليه .. باقي حسام ومن عقبه سماح ياربي عطني القوه ياربي ساعدني~

سما: الو ..حسام انت بخير
حسام: انا بخير عمتي

سما: طيب كويس اني تطمنت عليك بخليك ترتاح الان وبكلمك بكره
حسام: عمتي
سما: قول حسام

حسام: عمتي .. عمي هزاع يحبك كثير .. حاولي تفهميه وتسامحيه .. قولي له اني انا الغلطان منتبهت .. الغلط مني مو من احد ثاني .. لا يحمل احد نتيجة غلطتي .. قولي له .. انو حسام كان له الشرف انه اشتغل معاك وتعرف على رجال مثلك .. قولي له اهلي يحبونه بعد.. لا تنسين عمتي

سما: حسام ايش في.. بكره تروح له وتقوله .. وبكره اشوفك واختي معاي

حسام: الله يطمنك عليها .. بس انا تعبان بكره ابي اريح بالبيت ..اكيد ماني شايفه بكره .. لا تنسي تقولي له

سما: خلاص ما بنسى .. ارتاح انت بس ويصير خير

حسام: خلي بالك من نفسك عمتي
سما: لا توصي
****************************

في بيت خليل

نجمة: خليل كل شي جاهز.. البنت في السياره قاصر نتحرك

خليل: لا اصبري شوي ابي البنت توصل قبلنا وبعدين نطلع

نجمه: خليل انا قلبي مقبوض

خليل: خلك من الخوف ايش مالك ماكنتي كذا ابد
نجمه: المره هذي غير

خليل: المره هذي عشان بيكون عندنا 100 مليون .. اكيد غير اول مره يجينا مبلغ كذا.. اكيد لازم تخافي يا نجمة

نجمه: طيب خلينا نمشي
خليل: استنى خلينا ندق عليها ونشوف وين وصلت ... الو

سما: ايوا انت وين
خليل: وين وصلتي

سما: انا عند البيت الي وصفته لي
خليل: كم رقمه

سما: 859
خليل: بالضبط هذا هو .. انزلي فيه واستني هناك .. شوي وحنا واصلين

سما: انا بنتظر بالسياره
خليل: لا ياعمتي كذا بنلفت انظار .. لا تخافي هذا بيت جابر .. جابر ما يقدر يسوي لك شي .. لا تنسي هو مفكر انك زوجته

سما: طيب بنزل لا تتأخر انت فاهم
خليل: فاهم عمتي ..سلام

نجمه: يلا نتحرك يلا
......: خليل

خليل: ايش في يامسعود
مسعود: الشرطه ياخليل الشرطه

خليل: يلا يانجمه نطلع حنا .. وانتو خلكم بالبيت جالسين ولا تتجركو ولا تقاومو البيت نظيف وما فيه شي مايقدرو يمسكو عليكم شي فاهم ..

مسعود: فاهم
خليل: يلا يانجمه

نجمه: بسرعه بسرعه
خليل: الو

صالح: ايوا ياخليل
خليل: خلصت على الي عندك

صالح: ايوا مات خلاص
خليل: يعني مالحق يبلغ

صالح: لا مالحق ابد انا معاه
خليل: طيب استخبى انت لحد متصل عليك

صالح: ايش في
خليل: الظاهر جابر الكلب بلغ عننا

صالح: ولدك؟!!!!!
خليل: ايوا ولدي الله يشيله .. والله اني ذابحه اليوم ذابحه

صالح: انتو طلعتو يعني
خليل: ايوا انا ونجمه بخير ورايحين ناخذ الفلوس

صالح: والشباب
خليل: خليتهم بالبيت ماعليهم خوف البيت نظيف

صالح: طمنتني
خليل: اشوفك بعدين

نجمه: لا تذبحه ياخليل لا تذبحه
خليل: ومن غيره يبلغ

نجمه: خليل والي يسلمك لا تذبحه
خليل: اشوفك متعلقه فيه
نجمه: هذا ولدي

خليل: اذا تركته يعيش هو والبنات حنا الي بنموت فكري بسلامتنا قبل سلامتهم
****************************

في بيت جابر

جابر: سما؟!!!!

سما: ايوا مستغرب

جابر: ايش جابك

سما: ماتبيني اجي

جابر: لا هذا بيتك تفضلي

سما: اتصلو علي وقالو لي اجي هنا اليوم

جابر: انتي البضاعه؟!!

سما: مافهمت

جابر: على ايش اتفقتي معاهم

سما: هذا مو شغلك

جابر: مالك تناظري المكان كذا كأنك اول مره تدخليه

سما: لا بس وحشني ..

جابر: وحشك .. اشتقتي له يعني

سما: للمكان الي تعذبت فيه؟!! انت غلطان
جابر: انا سعيد الي شفتك .. احس بك مرتاحه

سما: .......................
جابر: صحتك باينه على وجههك

سما: متى يجون
جابر: من الي بيجون؟

سما: اقصد خليل
جابر: مادري عنه

سما: والله عاد!!
جابر: والله مادري عنه

سما: تبي تفهمني منت معاهم يعني
جابر: انا عمري ماكنت معاهم طول عمري اشوف نفسي غير

سما: ايوا باين
جابر: احسك قويه مره.. احس انك منتي سما الي اعرفها

سما: اجل من بكون
جابر: مادري

سما: اجل لي دريت قولي

~كنت مشغوله اناظر المكان الي عاشت فيه سماح.. على الرغم من انو المكان مش ولا بد والمفروشات قليله وقديمه بس لمحات سماح فيها.. الورد الميت الي موجود ماتغير يعطيني انطباع انها حريصه على انها تجمع الالوان الحلوه البيت مرتب اقدر اقول انه مريح بس قديم .. الوضع يبين انو سماح عاشت بفقر وعذاب كان معاك حق يا يبا يوم كتبت ربع ثروتك باسم سماح والله انها تستاهل ماهو قليل العذاب الي شافته ولا الوضع السيء الي عاشته.. كانت عيون جابر تلاحقني في كل مكان .. اظنه عارف اني ماني زوجته بس الشكل غلبه .. انتبهت على جابر وهو يحاول يقترب مني فتح ذراعه لي يبي يحظني ماقدرت امنعه قوته اغلبتني كنت اصرخ اتركني ياكلب اتركني وهو ابد مكان ناوي يتركني كان يبيني او يبيها شوقه لها عنيف غريب ..شوي وسمعت صوت سياره مسرعه توقف عند الباب .. تركني وراح يشوف .. رجع وقالي تراهم جاو .. كنت واقفه في مكاني مذهوله منه ومن قوته لي بانه يحضني بالغصب .. غصب علي ماقدرت عليه .. هو مايبيني يبي سماح .. سمعت صراخ عند الباب خفت ورجعت خطوتين لورا.. حسيت بيدين تسحبني وتدخلني الغرفه كانت اليد على فمي والتحذير لي واضح المسدس على راسي وهمسه في اذني يقول مابي اسمع أي صوت فاهمه .. هزيت راسي بالموافقه وسكت اتابع ايش يصير مع جابر .. فتح الباب .. وقبل لا يتكلم جاه رجال طويل عريض كان يضربه بشكل هستيري وجابر تحته يصرخ~

جابر: يبا يش في؟
خليل: ايش في؟ تستعبط انت ولا منت داري عن الي سويته ياكلب

جابر: انا ايش سويت قلي
خليل: تبلغ عن ابوك يا جابر عن ابوك

جابر: اااااااه لايبا انا ما اسويها
خليل: اجل مين يسويها امك

جابر: كفايه يبا كفايه اااااه
خليل: هو انت لسا شفت شي .. وين سما وينها

جابر: مشت يبا مشت
خليل: كيف تمشي وانا قايل لها ماتمشي قبل ما اوصل

جابر: وانا ايش يدريني قالت انك تأخرت عليها ومشت .. ااااه اااه
خليل: مستحيل انا متفق معاها ماتمشي اكيد انت قايل لها شي.. ها .. ايش قايل

جابر: والله يبا ماقلت .. والله اني ماقلت .. هي مشت لحالها
خليل: انا صبري معاك خلاص نفذ .. وماعدت مستحمل وجودك بحياتي انت وجودك صار يشكل لي خطر كبير

جابر: يبا ايش تعمل
خليل: بذبحك واترتاح منك

~كنت اشوف جابر وهو يتعارك مع ابوه صار جسمي يرجف والخوف ملكني بصوره مرعبه كنت ابي اطلع من هالمكان والشخص الي ماسكني ماسك فمي حتى لا يطلع مني صوت ونفتضح انا وياه كنت احاول امسك نفسي لكن جسمي يرتجف وماعدت مستوعبه الي خليل يقوله لولده .. كيف يضربه بكل هالوحشيه .. صرت افكر لو اني بمكانه ايش راح يصير فيني .. وصار جسمي يرتجف اكثر واكثر .. لما شفت خليل ماسك سلاح ويوجهه صوب جابر التفت للي وراي وبلا أي شعور رميت نفسي بحضنه وقلت له "احميني الله يخليك" .. حسيت ايده تضمني بقوه لحضنه وهو يهديني بهمس حتى لا يحسو علينا .. بعديها سمعت صوت حريمي يصرخ بخليل ويقوله" لا.. حرام عليك .. لا" بس صوت الطلق الناري اسرع احس انو الدنيا لفت فيني .. واغمضت عيني وماعدت ادري بروحي ابد..

****************************



الجزء الثامن
في شقة سعود ويحيى
~ قتحت عيني وانا ادور في المكان الي انا فيه ابي استوعب انا وين.. دنا مني رجال .. وخفت منه قالي ~
.....: لا تخافي انا الي حميتك
سما: انا وين؟!!
......: انتي هنا ببيتي
سما: اه تذكرت جابر وخليل
.....: ايش عرفك فيهم
سما: ايش صار على جابر
.....: جابر مات
سما: ماصدق ابوه اذبحه؟!!!
.....: ايوا الحياه بينهم مستحيله كان لازم واحد يموت فيهم
سما: بس هذا اب وولده .. كيف كذا
.....: وليه مستغربه كذا.. عادي
سما: يابرود اعصابك .. انت مين
.....: يحيى اسمي يحيى
سما: انا شاكره لك .. لو ما حميتني كان زماني انا الي ميته
يحيى: ماقلتي لي انتي مين.. ايش جايبك هنا .. وليه بهالوقت .. كيف تسيبي بيتك بهالوقت وتيجي تقابلي جابر
سما: يحيى انت سويت معاي جميل مابنساه عمري كله.. ممكن اطلب منك تكمل جميلك معاي؟
يحيى: خير
سما: ابي ادق على السايق يجي ياخذني
يحيى: وسايق بعد!!
سما: يحيى الله يخليك
يحيى: ابي تردين على اسألتي بالاول
سعود: يحيى
يحيى: خير
سعود: شوف الصور هذي واضحه بس البنت الي معاهم ماهي باينه
يحيى: اشوف .. الحرمه هذي ام جابر بس البنت الي معاها من!! .. في صور غيرها؟
سعود: ايوا في بس هذي اوضحها .. شكل البضاعه معاهم في السياره ياخوي .. للاسف فلتت مننا
يحيى: مسيرنا ناخذها .. الاهم البنت هذي ترجع لاهلها
سما بفرح: يعني اقدر اتصل في السواق
يحيى: ايوا عجلي خليني الحق بخليل واشوف وين راح
سما: ..الو .. مختار انت وين .. تعال جنب البيت الي نزلتني له بسرعه
يحيى: ماقلتي لي انت مين وايش اسمك
سما: يحيى انت رجال والنعم فيك .. استر علي .. ولا تسألني عن اسمي .. اعتبر انك ماشفتني .. والله انو جميلك مانساه
يحيى: انتي عندك اهل؟
سما: اكيد عندي اهل
يحيى: ماتستحي جايه لمكان مشبوه مثل ذا لوحدك بهالساعه
سما: عندي سبب كبير يخليني اجي هنا
يحيى: من ورا اهلك عاد
سما: من ورا الناس كلها
يحيى: اسمعي بخليكي تمشي .. بس بتجاوبي على اسألتي انتي فاهمه
سما: بس
يحيى: يلا .. انا شايف سياره بسايق وقفت عند بيت جابر قومي بسرعه قبل لا يحس احد عليكي
سما: انا شاكره لك

****************************

في بيت راشد
سالم: بسم الله الرحمن الرحيم
سما: انا سما لا تخاف
سالم: وين كنتي .. منين جايه
سما بهمس: قصر حسك صحي سامي وخالد وتعالو الحديقه
سالم بهمس: صحو ويصلون الصبح
سما بهمس: شوفهم اذا خلصو انا بالسياره انطركم .. كلمهم بهمس

سالم بهمس: سامي .. سامي خلصت صلاة؟
سامي: ايوا ايش فيك تهمس
سالم: اختك جايه من برا .. وجهها مو طبيعي .. وترتجف.. تقول تنطرنا بالسياره
سامي: صحي خوانك ولبسو وتعالو كلكم
سالم: قالتي اناديك انت وخالد
سامي: اقول لك صحيهم كلهم والبسو وتعالو برا .. بشويش تكلم معاهم بالهمس واذا قدرت بالاشارات
سالم: حاضر

سامي: سما
سما بخوف: سامي
سامي: مالك .. ايش صار مالك ترتجفي
سما: وين اخواني
سامي: قلت لسالم يصحيهم ويلبسو وجايين
سما: زين تسوي خلينا نروح لبيت عمي بومشعل .. مابي اتكلم هنا
سامي: خليكي ساكته حتى نوصل لبيت عمي .. خليني اجيب مويه تهدي شوي
سما: مابي لا تتركني لحالي
سامي: خلاص مابتركك اهدي طيب

***************************

في بيت بومشعل
بومشعل: ايش الي قاعده تقوليه
سما: هذا الي صار
سامي: ماشفتي سماح
سما: سماح كانت معاهم بالسياره يعني لو ما الشرطه هجمت عليهم كان زمان اختي بحضنا الليله
محمد: يعني هي بخير
سما: ايوا
محمد: خلاص وانتي من ايش خايفه
سما: اقولكم شفت اب يذبح ولده
بومشعل: حنا ندور على ظفر ولدنا وهذا يذبحه كأنه طير
سما: لا تنسو انو المذبوح زوج اختنا وابو عيالنا
سامي: وانتي وين كنتي وكل هذا يصير
سما تحاول التهرب: تخبيت بوحده من الغرف
سامي: وبعدين
سما: لما تأكدت انهم اطلعو دقيت على مختار وجا اخذني
سالم: وليه ماطلعتي لخليل وعطيتيه الفلوس
سما: دور على قوتي وقتها .. وبعدين سمعت جابر يقوله اني مشيت .. الظاهر انو جابر خايف على زوجته من ابوه حاول يحميها من ابوه .. خفت اطلع وقتها واطلع جابر كذاب يقوم ويذبحه .. ماظنيت انه ناوي قتله من البدايه .. انتو لو شايفنه كيف يضربه كنتو تقولو عدوه ماهو ولده
بومشعل: جات سليمه يايبا .. يعني الفلوس معاكي
سما: ايوا ياعمي ماحد لمسها
بومشعل: هذا معناه انو بيتصل عليكي مره ثانيه
سما: انا من خوفي سكرت الجهاز من ساعة ما طلعت مع مختار
بومشعل: زين تسوي
سامي: ليه مادقيتي لي مسج قبل لا تطلعي حنا اتفقنا على كذا .. ليه مادقيتي على هزاع
سما: دقيت عليه والله اني دقيت عليه ومارد علي .. حتى اسالو عادل اتصلت على عادل وقت الي هزاع كان عنده ونايم والله اني دقيت عليه .. وبعدين هددوني فيكم وهو اولكم وحسام معاكم والله اني خفت عليكم وعليه .. انا تفكيري وتصرفي كان صح لا تلوموني انا ماتسرعت انا قلت لكم كل شي ماخبيت عليكم أي شي لو ما البلاغ الي راح للشرطه كان زمان سماح عندنا ..
بومشعل: حصل خير دام انو الكل بخير وسماح بعد بخير .. تطمنو .. ربكم يحلها.. كنا وين وصرنا وين .. المهم انو سماح عايشه وانشا الله بترجع .. قومي ياسما تراني صحيت ساره حتى تستناكي .. وانتو بعد قومي نامو شوي

***************************

في صباح اليوم التاليفي الكوفي شوب
هزاع: هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا فواز وانت ابد ماتتربا
فواز: ايش اسو ياخوي هذا انا وماراح اتغير
هزاع: بس عارف زين تسوي فيك انت تستاهل وحده زيها
فواز: اتركك من سوالفي .. قولي ايش اخبارك انت
هزاع: والله ياخوي .. قعدت من نومي قلبي مقبوض وعادل صحى من بدري وراح على شغله دقيت على صاحبي عدنان بيني وبينه شغل ضروري بعد هو الثاني مالقيته .. مالقيت الي اقعد معاه قلت ادق عليك ونطلع
فواز: زين تسوي تراني طفشان .. وانت انقذتني .. عاد ايش معنا هالمجمع
هزاع: ابي اغير جو ابي اشوف الناس قلت نجي هنا بالكوفي شوب
فواز: شوف ياخوي شوف .. في بنات تجنن من الصبح شوف يمكن ينجبر قلبك بوحده وتاخذها ونرتاح منك
هزاع: هههههههههههههههههه ترتاح مني عاد
فواز: أي والله احس انك اذا تزوجت بتذوق النار الي انا عايش فيها
هزاع: ههههههههههههههههههه وايش جابرك عليها
فواز: العيال وانا اخوك العيال .. كاسرين ظهري ما اقدر اطلقها واحرم نفسي من عيالي .. خلنا كذا احسن
هزاع: الله يخليهم لك
......: السلام عليكم
هزاع: هلا والله .. بواحمد كيف حالك
بواحمد: الله يسلمك .. والله اني ماصدقت من شفتك . هزاع يقعد بكوفي شوب وبمجمعات
هزاع: ههههههههههههههههههههههه ودي اغير جو يابواحمد .. اعرفك على صاحبي .. فواز بن حمد
بو احمد: حياك الله ياولدي
فواز: تحيا وتدوم بواحمد
هزاع: هذا بواحمد اخو عمي راشد الله يرحمه
فواز: عم سامي .. يهلا ومرحبا والله
بو حمد: اشوفك تعرف سامي ولد اخوي
فواز: سامي من اعز اصحابي
هزاع: انا وجالس افطر هنا واغير جو انت ايش تعمل هنا
فواز: تركه يمكن يدور زيي
بو احمد: زيك وانت على ايش تدور
فواز: على البنات .. هو فيه غيرهم
بو احمد: هههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
هزاع: الله يقطع بليسك يافواز هذا كلام ينقال عاد
بواحمد: خله وانا عمك .. هو يمزح مايقصد شي
فواز: والله انا شفتك لحالك تتمشى .. ايش اظن فيك يعني
بواحمد: ههههههههههههههههههههههههه لا ظنك مو في محله .. انا هنا مع هلي .. البنت ماتطلع ابد لحالها دايم جاره معاها امها لكل مكان وانا معاهم ايش اعمل هاذا طبعها عاد
هزاع: والنعم فيها هذي التربيه
بواحمد: اقول انا اتركم مع بعض واروح اتمشى ادور عليهم
هزاع: اقعد بس هم اذا كملو يدقو عليك
بواحمد: وانت الصادق .. ام احمد بتفرح اذا شافتك .. وانت يافواز مالقيت لك وحده لحد الان
فواز: وين الاقي ياعمي .. الله يهداه هزاع.. داق يبي يطلع من الصبح وين تلاقي احد الصبح
بو احمد: ههههههههههههههههههههه والله انو جلستك حلوه ياولدي
فواز: ماقلت لي .. ايش عندك من العيال
بو احمد: عندي احمد الله يحفظه واخته
فواز: احسن لك لا تكثر لحد كذا وبس
بواحمد: هههههههههههههههههههههه ليه عاد
هزاع: تراه عنده خمسه الله يحفظهم ومورينه الويل
فواز عسل على قلبي.. ماهو مثل غيري عمره جرب من الاربعين ومايبي يتزوج
بواحمد: اذا لقا البنت الي تسوه .. بتلقاه من نفسه يطلبها
......: يبا
بواحمد: هلا يبا
مرام: ترانا خلصنا
بواحمد: ايوا يبا يلا
هزاع: مرام كيفك
مرام بدلع: الحمدلله
هزاع: الوالده كيفها
مرام بدلع مبالغ: بخير
هزاع: وينها اجل
مرام: تحاسب بالمحل
هزاع: انا بقوم معاكم اسلم عليها .. اسمح لنا فواز
فواز: خذو راحتكم
هزاع: اعذروني بس ارد على التلفون ... الو .. هلا .. وينك ياعدنان من الصبح وانا بالي مشغول اتصل عليك وماترد .... ايششششششششششششششششششششششش


**********************************

بيت بومشعل
فهد بعصبيه: ساره .. سااااااااااااااااااااااره
ساره: ايوا ايوا ايش في
فهد بحده: روحي صحي سما
ساره: حاضر
بومشعل: لو تقول لنا يا ولدي ايش في بس
هزاع بحده: ابيها قدامي
سامي بصراخ: هزااااااااااااااااع بتتكلم ولا انا بمنعها انها تجي
هزاع: ماهو بكيفك .. فاهم ماهو بكيفك
خالد بحده: زودتها تراك ياهزاع .. قول ايش في
هزاع: تجي اختك وتعرف
بومشعل: هزاع ليه الصراخ والخناق بس
هزاع: تجي وتعرفو .. ابيها قدامي
سامي: طيب اهدى شوي .. والله ترانا محنا فاهمين شي ابد
سما: خير ايش في
هزاع: كيف تطلعي البارح من غير محد يدري عنك
سما: من قال .. انا دقيت عليك
هزاع: تكذبي ياسما تكذبي
سما: ما اكذب
هزاع بحده: يا محترمه كيف تروحي لعصابه من غير محد يدري عنك
سما: لا ترفع صوتك..انا محترمه غصب عنك
هزاع: وتطولي لسانك بعد
سما بحده: اطول لساني واطول ايدي بعد
هزاع: ايش تقولي!!
سما: الي سمعته .. اسمع.. انت مالك حق تكلمني بهالطريقه انت فاهم .. انا دقيت عليك قبل لا اظهر من البيت وكنت...............
هزاع: اقولك تكذبي .. تكذبي .. تتصرفي من غير علم الرجال الي حولك .. ورايحه عند ناس الله اعلم عملو فيكي ايش البارح وحنا نيام
سما بحده: اخرس.. ولا كلمه زياده اسمعها منك .. انا سما الراشد انا انظف من اني اكون..................
هزاع: انظف يا محترمه .. انتي اوسخ من شفت
سامي بحده: هزاااااااااااااااااااااع ..كلمه ثانيه وانا الي بمد ايدي عليك .. اطلع برا الان .. الان
هزاع: انا منطرد ياسامي
سامي: الا اطردك .. وما ابي اشوفك مره ثانيه انت سامع .. اياك تغلط على اختي اياك
هزاع: حاضر يااخو المحترمه .. اختك الي سوته البارحه .. والي ماندري ايش يكون .. نتايجه انهم اذبحو حسام
سما: ايششششششششششش
هزاع: ايش!!!.. تسوي نفسك منتي عارفه
سما: حسام انا مكلمته ومتطمنه عليه انه في البيت يا هزاع والله العضيم.............
هزاع: كاذبه ماراح اصدق منك أي كلمه .. حاولت احميكي لكنك رافضه تهورك خلاني اخسر .. اوفي الناس حولي
سما: هزاع والله انا..................
هزاع: تبكي الان.. تبكي بعد ايش بعد ما الرجال راح لسا دافنه لسا .. لو انك شايفه امه وهي متقطعه عليه كنتي قدرتي تقدري معنى الخوف عليكي .. بس انتي فالته ماحد قادر عليكي .. تسوي الي براسك وبس..
سما: اسأل عادل انا مكلمته البارح
هزاع: اقولك كذابه انا شايف عادل اليوم وماقالي شي
سما: هزاع .. والله العضيم انهم هددوني في......................
هزاع: مابي اسمع صوتك ابد سامعه ابد .. شوفي انا ماني ندمان اني تركتك ومشيت بالعكس انا فرحان اني عملت كذا .. انسي انك تكوني لي .. سما انا مابيك .. الي ماتحترم الرجال الي حولها وتمشي الي براسها صح كان ولا غلط ماتلزمني
سامي: انت ماسمعت شي .. انت فاهم غلط ..
هزاع: مابي اسمع شي .. حسام وراح .. خلاص مابي اسمع شي .. شوف سامي انا لازلت عند كلمتي اذا بغيتو مني شي اتصلو علي.. بابي لكم مفتوح
سما: هزاع .. وتراب ابوك اسمعني .. هزاع والله انك فاهم غلط
بومشعل: بس يايبا .. يهدى ويفهم كل شي
سما: انا مخبيت عليكم شي والله العضيم انهم درو عنه وهددوني فيه .. والله اني خفت عليه
سامي: خلاص اسكتي اسكتي بيفهم بعدين
سما: والله واناااااااااا..........................
خالد: سما .. سما
سامي: فهد اتصل على الاسعاف
فهد: ما ادق على عادل
سامي بحده: لا ابعدنا عنهم الان ..يلا .. البنت صارت بارده

******************************

في شقة سعود ويحيى
سعود: هيييييييييييييييييييييي وين وصلت
يحيى: في البنت
سعود: غريب وجودها
يحيى عيونها تذبح
سعود: هههههههههههههههههه لا يكون عشقتها بس
يحيى: اعشق انا اعشق؟ هاه ضحكتني .. انا بس مستغرب
سعود: من ايش
يحيى: ايش جايه تعمل هنا عندهم!! .. انت عارف؟
سعود: ايش
يحيى: انا سمعت جابر يقول انها هي البضاعه
سعود: ايش؟؟؟؟؟ مافهمت
يحيى: ولا انا
سعود: تتوقع ايش كان خليل يبغي منها
يحيى: ما ادري ماسمعت شي بهالخصوص
سعود: من هي البنت الي كانت معاهم بالسياره
يحيى: هذا بعد سؤال مهم .. البنتين وجودهم فيه شي غريب
سعود: ماعرفت اسمها؟
يحيى: اسمها سما
سعود: سما هههههههههههههه والابتسامه مرسومه على وجهك .. الا وقعت وانا اخوك
يحيى: شغلتنا ذي .. مافيها مجال للحب .. البنت هذي باين عليها .. الغنى والهيبه ..
سعود: حلو ايش تبغى اكثر من كذا جاتك بنت وغنيه تشيلك من الفقر الي انت فيه
يحيى: وين الصور ابي اشوفها مره ثانيه يمكن غفلنا عن شي
سعود: تلقاها وراك على المكتب
يحيى: شوف .. من الغريب انو البنت ماتغيرت بجلستها بالسياره .. مع انو الحرمه الي معاها كانت تتحرك كثير
سعود: صحيح .. تتوقعها مخدره
يحيى: يمكن
سعود: ليه خليل ذبح ولده
يحيى: سؤال محيرني .. اب يذبح ولده عشان بلغ عنه .. موقادر افهمها ابد
سعود: والبضاعه ياخوي .. يعني بنرجع للجماعه يد ورا ويد قدام
يحيى: لا اكيد لا
سعود: ايش بنعمل .. خسرنا جابر كيف بنعرف عنهم ..
يحيى: سما طبعا
سعود: وكيف بتجيبها يافالح
يحيى: بسهوله وعيونك
سعود: مافهمت
يحيى: وقت ماكان مغمي عليها فتحت شنطتها واخذت رقم تليفونها وسجلت فيه رقم تلفوني .. شفت هويتها وعرفت عنوانها وعرفت هي بنت مين
سعود: بنت مين ها؟
يحيى: مالك شغل
سعود: طيب .. بس انا حاس انو وجودها................
يحيى: ايش كمل
سعود: يعني اقول يمكن ضاع شرفها وجات تدور عليه .. ويمكن بعد مالها علاقه بهم ولا بالبضاعه ابد
يحيى: ممكن.. ولا وحده مثلها بنت عيله ايش يطلعها بهالوقت للعالم ذول
سعود: حلوه هذي العالم ذول .. منت منهم يعني
يحيى: لا ماني منهم ياسعود انا عمري ماذبحت
سعود: في هذي صدقت .. حنا صحيح مجرمين بس توصل للذبح لا .. لا
يحيى: عارف
سعود: ايش
يحيى: تذكر لما قلت لي انك تحس جابر انسان
سعود: ايوا اذكر وانا لازلت عند قولي
يحيى: تصدق انه مارفع عينه في ابوه ولا حاول يمنعه .. هالولد وجوده غلط بعالم الاجرام .. انا فعلا صدقت انه انسان
سعود: انساه الان خلنا نفكر ايش راح نعمل
يحيى: نبتدي مع سما خلني افكر بخطه حلوه كذا حتى نعرف منها ايش هي البضاعه
سعود: وينها الصوره هذيك
يحيى: أي صوره
سعود: الصوره هذيك الي قلت لك انها اوضح الصور للبنت والحرمه
يحيى: اكيد هنا وين بتروح يعني .. دورها زين
سعود: ادور ياخوي بس مافي
يحيى: هههههههههههههههههههههههههههه
سعود: على ايش تضحك
يحيى تقول انو احتمال البنت مالها علاقه بالبضاعه .. الا اكيد هي العلاقه الكبيره بعد
سعود: وكيف عرفت
يحيى: هي الي اخذت الصوره
سعود: مستحيل
يحيى: ههههههههههههههههههههههههه دور عليها واذا لقيتها قولي
~ ماراح تلاقي شي ياسعود .. ماراح تلاقي شي .. ابي اعرف ايش علاقتك ياسما بخليل الكلب .. ياخوفي لايكون كلام سعود صح وخليل سبب في ضياع شرفك .. كل يوم كرهي لك يزيد يا خليل .. كيف يطاوعك قلبك تذبح ولدك كيف .. اذا قلبك طاوعك تبهدل اخوك الي رباك .. مايطاوعك تذبح ولدك .. بس والله كبيره مايصدقها عقل .. في احد يذبح ولده .. ياليتني اقدر امسكك .. الله ياخذك.. سنين وانا اركض وراك وكل ما اقول خلاص قربت منك تبعد عني .. بس بوصل لك وبنتقم منك .. الي مثلك حرام يعيش~

*****************************

بغرفة نور وساره
نور: الو
منال: هلا بالعروس
نور: هلا وغلا ام محمد .. كيفك وكيف العيال
منال: طيبين الله يسلمك .. انتي كيفك والوالده انشا الله بخير
نور: بخير الله يخليكي .. وينك من زمان ماسمعنا هالصوت
منال: والله العيال ماهم ماعطيني فرصه لحد ابد .. يلا قريب انشا الله وبشمت فيكي
نور: ههههههههههههههههههه عادي ماعندي خلاف دامهم عيال سامي
منال: هههههههههههههههههههههه وكيفه سامي معاكي
نور: الحمدلله .. رضى من الله
منال: اشوف رضينا عليه .. قبل كنا نقول مانبيه
نور: تفداه روحي .. هذا روحي كيف مابيه
منال: ياليتني مسجله كلامك القديم يانور حتى اسمعك اياه من جديد
نور: صدقيني يامنال الي سوته مرام طير عقلي .. الله يشيلها من الدنيا قلبتني عليه .. ما ادري ايش كان بيصير فيني عقبها
منال: عساها ماتربح .. هذي ماهي بآدميه ابد
نور: خلينا من سيرتها .. انتي ايش اخبارك ايش علومك
منال: ابد قلت ادق عليكي اشوفك محتاجه شي قاصرك شي
نور: ياربي لا تحرمني من منولتي حبيبتي
منال: منولتي وحبيبتي .. ياروحي وفري الدلع ذا كله لسامي... ههههههههههههههههه سمعت انه متحلف فيكي
نور: هههههههههههههههههههه ايوا دريتي؟
منال: ههههههههههههههههههههههههه اقول خلي بالك منه زين
نور: اقول وصيني تراني دايخه من الان
منال: لا يا حبيبتي ماهو كذا .. الرجال يحبو الدلع و التغلي والعناد عاد لاتزيدي منه الاخير
نور: ههههههههههههههههههههه ايوا ايوا افيديني تراني غشيمه
منال: غشيمه؟ على انا يانور
نور: حرام عليكي
منال: طيب وين وصلتو بالترتيبات
نور: الفساتين بكره تجهز .. والكروت استلمناهم ووزعناهم .. والهدايا بعد يومين يجهزو
منال: والورد؟
نور: عاد الا هذا سما وصت على تشكيله لها العجب .. تبي تفرش المسرح كله بالورد .. الله يامنال على الالوان الي اختارتها
منال: ايوا عارفه ذوقها
نور: ماقصرت والله .. انا ماضنيت اني بسوي عرس .. بس المسكينه اصرت
منال: ما منها قصور .. الا هي وينها .. ادق عليها جهازها مسكر
نور: ليه انتي مادريتي
منال: لا.. خير
نور: اليوم تخانقت مع هزاع .. خناقه كبيره .. قال لها كلام جارح بصراحه .. حاولت تفهمه .. بس ماعطاها فرصه .. مشى عنها وطاحت علينا
منال: من صدقك انتي!!
نور: ايوا من صدقي
منال: وهي وين؟
نور: انقلوها المستشفى من الصبح .. ولسا داقين جايين بالطريق
منال: وماعرفتي على ايش؟
نور: هزاع يقول انه صاحبه توفي والسبب سما
منال: منهو ذا صاحبه
نور: يقول اسمه حسام
منال بجزع: حساااااااااااااااااااااااااااااااام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نور: ايوا بس سما مالها ذنب .. حاولت تفهمه ايش صار معاها ماعطاها فرصه ابد
منال: عارفته ماله داعي تقولين لي عليه
نور: تصدقين .. ماتسمعين منه الا الكلام الي يغث بصراحه .. هذا واحد ماهو راعي تفاهم ابد .. تصوري يقولها انتي وسخه ومنتي محترمه
منال: ايش؟!!!!!!! انجن هذا
نور: قامت قيامه هنا الصبح وسامي رفع ايده عليه بغا يضربه وطرده من البيت بعد .. بس مسك نفسه لما عرف انو حسام مات حنا كلنا كنا مذهولين من جد .. ماعرفنا الرجال كيف مات .. بس كان يصارخ على هالمسيكينه الي ما ادري منين ولا منين بتستحمل
منال: انا بتصرف
نور: منال الله يسلمك ما ابي مشاكل جديده مع هزاع
منال: لا تخافين انا اعرف ايش بسوي اتركيها علي بس
نور: طيب
منال: شوفي اول مايوصلون تدقي علي اتفقنا
نور: ايوا اتفقنا خلاص
منال: خلي بالك عليها انا ادري انو الوقت متأخر بس ابي اجي ازورها
نور: حياكي الله حبيبتي بيتك هذا بأي وقت تشرفي
منال: ماقصرتي يانور .. يلا مع السلامه

*********************************

في بيت بومشعل – الصاله-
ساره: وينكم تأخرتو
فهد: سما قالت تبي تروح تشوف ام حسام
ساره: وليه وديتوها يافهد
فهد: سامي قال كل مابكت كل ما ارتاحت شوي
ساره: ياربي عليها هالبنت
سما: فهد
فهد: ياروحه
سما: خذ الشيك من خالد واسحبه .. وتودي الفلوس لام حسام الان
فهد: حاضر
سما: خذ سالم معاك
فهد: حاضر
سامي: تعالي خلينا نروح فوق ترتاحي
سما: ابي ارد بيتنا يمكن هالكلاب يتصلو علي
سامي: لا بكره نروح ..اليوم لا
سما: سامي .. سماح اهم .. الي شفته من خليل يخوفني عليها كثير
سامي: قلت لا .. ماتسمعي انتي
سما: لا تخاف علي وانا جنبك.. خاف على سماح البعيده عنك
سامي: ماهو صاير عليها شي
ساره: لا تنسي انو الفلوس لسا عندنا
سامي: هذا هي قالت لك.. روحي انتي ارتاحي وبكره يصير خير
سما: بطلع لحالي بس ابي اظل بروحي سامعين
ساره: بتطرديني يعني
سما: لا .. بس خليني لحالي شوي
سامي: انا بجي انام معاكي
سما بحده: لااااااااااااااااا طفله انا .. ولا ماني قادره اشيل مسؤلية نفسي
بومشعل: جيتي يبا
سما: ايوا يبا جيت
بومشعل: انتي بخير ياروحي
سما: بخير ياعمري لا تقلق علي
بومشعل: انا دقيت على هزاع
سما: لا تجيب لي سيرته خلاص.. ما ابي اسمع عنه أي شي .. أي شي
سامي: خلاص ماراح نجيب لك سيرته
سما: مثل ما حملني مسؤلية موت حسام .. انا اقدر احمله مسؤليه اختي الي ماردت معاي .. ايش كان بيحصل يعني لو قال من البدايه انه عرف مكانها .. كنا تصرفنا بحذر اكثر وما كان الراجال راح من قدامنا كذا
بومشعل: معلش يايبا .. الوقت هذا الكل يبي يمد ايده ويساعد حسام الله يرحمه قدم حياته وهو يساعد وهزاع بعد .....
سما: كل الي قدمه هزاع هو حسرتي على عمري.. انا اتمنى اننا نبعده عن موضوع سماح .. انا كنت غلطانه لما فكرت انه ممكن يساعدنا.. وغلطانه اكثر لما صدقته بدل المره ثنتين
بومشعل: لا تلومي الرجال .. يايبا وقت الحزن كل شي ممكن ينقال
سما: الا انه يتهمني اني وسخه .. لو اني تاركتهم يذبحونه كان ممكن يعرف انا كيف خفت عليه .. وحاولت ابعده واحميه
بومشعل: تهدى القلوب يايبا وانشا الله يصير خير
سما: بتهدى القلوب وبتصفا .. بس مابي احد يجيبلي سيرته ابد .. لا بالخير ولا بالشر .. سامع سامي .. موضوعه تنساه ولا تجيبه على بالك .. واضح
سامي: خلاص ياعمري محد راح يفتح هالموضوع ثاني ابد .. ولو جاني زاحف يبيكي جوابي له لا
سما: كذا تريحني
بومشعل: رحتو لاهل حسام
خالد: رحنا لهم .. الام قويه الله يقويها .. وعنده اخت شايله امها الله يبارك فيها
سما: امه واخته برقبتي لغاية ما اموت
بومشعل: برقبتك ورقبتنا معاكي يايبا كلنا في هالمصيبه هذي
سما: عمي
بومشعل: تدللي ياروح عمك
سما: سامي يقول انو ارض البيت كبيره .. وفيها ملحق كبير
بومشعل: ايوا صح
سما: ايش رايك نعزل الملحق عن البيت واجيب امه واخته يسكنو فيه .. ويظلو تحت عيني
بومشعل: من بكره اجهز المكان لهم
سما: ابي زي مراح تفرش بيتنا تفرش لهم بعد.. بيلبسو لبسنا وياكلو اكلنا ويعيشو عيشتنا .. ممكن يا عمي
بومشعل: انتي تامري ياعيون عمك .. الي تبينه يصير
سما: الله يديمك يا عمي
بومشعل: ولا يحرمني منك ياروح عمك
سما: انا بطلع شوي ارتاح

****************************

هزاع
~ نار وبقلبي قايده عليك ياحسام .. الله يرحمك قلت لي انها ماتصلح لي .. هي وين وانا وين ..كيف رضيت على حالي اركض ورا وحده مثلها.. كيف.. كان من البدايه لازم افهم انها وحده فالته واخوانها ماهم قادرين عليها.. ولا في وحده تطلع الليل لحالها من غير محد يدري عنها كيف؟.. كيف؟ .. اول مره وعديتها لك يا سما وقلت اختك وودك تشوفيها .. الان خالفتي كل الي قلته لك وبغبائك روحتي الرجال.. روحتي حسام الي صار لي معاه سنين .. يا حزني عليك ياحسام .. والله اني ما الاقي مثلك ابد ابد .. ليتني ماعرفتك ولا قربت منك ياسما .. ياليتني ظليت على ما انا عليه ياليتني ماعرفتك ولا تعلقت فيكي اكثر.. لو تعرفي قدر كرهي لك الان .. ضيعتي حبي لك .. خليتي مكانه كره محد يقدر يغيره .. انا الغبي الي خليت طفله مثلك تحركني مثل ماتبي .. انا الغبي .. كيف الحب كان عامي عيني عنك وعن عنادك وعن شخصيتك الوسخه.. ياوسخه .. يا وسخه
هذا عادل يدق مابي حتى ارد عليه .. عارف انه بيدافع عنها .. عارفها حبيبة الكل .. بالنهايه انا الي بطلع غلطان هالشي عارفه زين .. زمانك اتفقتي معاه ياسما حتى يسمعني الي حفضتيه له .. راح امنع نفسي من اني اسمع أي شي عنك ودي اهج ودي انساك وانسى اني ركضت وراك وين عقلي .. وين عقلي يوم ماعشقت ترابك وانتي كذا.. كيف اسميكي .. ايش اسميكي .. كسرتي قلبي .. وطيتي راسي .. تنازلت عن شخصي وتبعتك .. رضيت انو اسمي يهتز عشان عيونك.. عيونك الي ياما عذبوني.. نظرتك الي ياما سحرتني .. ذبحتيني .. ذبحتيني.. ماني قارد اسامح نفسي على موتك يا حسام كيف رخصت فيك عشان وحده مثلها كيف .. ايش اسوي وين اروح احس اني روحي بتتبعك يا حسام .. ليه عملتي كذا فيني ياسما ليه .. اكيد تعاقبيني لاني تركتك ومشيت عنك .. كذا هذا هو عقابك لي .. تبين تحسسيني بالمرار الي حسيتيه .. اجل ابشري يابنت عمتي المرار الي بداخلي كبير .. كبير .. تعملي فيني انا كذا.. هزاع بن محمد .. اسمي يرج العالم .. بنت مثلك تهزني بالشكل ذا .. ياضعفي قدامك ياسما .. انا الي يهابني الناس .. انا الي يخاف الناس من وجوده او من ذكر اسمه .. انتي تعملي فيني كذا .. والله ماني هزاع اذا مارديتها لك وخليتك تعيشي بحسرات ياسما حسرات وندم على السويتيه فيني ... الو.... فواز انت وين .. جهز نفسك بمرك نطلع

****************************

في سيارة عادل
منال: بشر رد عليك
عادل: مايرد .. مايرد
منال: وانت بعد كيف ماتقوله انو سما دقت عليه البارح
عادل: نسيت يامنال نسيت
منال: ايش هالحظ كل ما اقول الجو صفا بينهم وخلاص بيكونو لبعض تجي مصيبه وتفرقهم عن بعض
عادل: لو اعرف ليه مايرد
منال: ماتعرف اخوك يعني
عادل: اشوفك انقلبتي عليه .. ماهو هذا هزاع .. الي تتباهي فيه
منال: اتباها فيه وفيك قبله .. بس انت تشوف الي يسويه مع سما عدل
عادل: لا والله ماهو عدل
منال: ليه ماسمعها ليه .. مو هذي سما الي ذبحنا عليها .. هذا هي صارت تيبه وتتمناه .. الان شوفه ايش قاعد يعمل عادل: عمره ماكان كذا عمره
منال: اخوك ذا اغبى منه مافي .. ولا في احد يقول الي قاله للبنت .. هذي بنت عمته عرضه .. عيب يقول الي قاله .. زين البنت ماتموت والله
عادل: طولي بالك شوي ونوصل لها نتطمن عليها
منال: شوف عادل اخوك ذا لاعاد يجيب طاريها على لسانه ابد .. خلاص انا تعبت .. ماني ناطره لحد ما البنت تقولي مابي صداقتك.. مابي وجوده يأثر على علاقتي بصديقتي ابد .. هو اخوي وهي بعد اختي وما برضى عليها ..
عادل: ما الومك .. هزاع غلطان
منال: ماهي مره يا عادل.. هذي مرتين .. غلط في البنت مرتين
عادل: تتوقعي يستقبلونا كويس
منال: والله مادري .. معاهم حق اذا طردونا .. الي قاله هزاع .. يغلض قلوب ياعادل
عادل: هذا حنا وصلنا .. قعدي مع سما .. ولا تجيبي سيرة هزاع بالمره سامعه .. وانا بحاول اطيب خاطر اخوانها
منال: حاضر
محمد: من بالباب
......: انا عادل يامحمد افتح
محمد: اهلا .. ثواني واجي
عادل: هذا صوت محمد ومايبشر بخير
منال: الله بستر .. ايش مايقولو خلك هادي
خالد: حيالله من جا .. هلا والله
عادل: تحيا وتدوم
خالد: حياكم تفضلو
عادل: يزيد فضلك ياخوي
خالد: ماريا .. ماريا
ماريا: يس بابا
خالد: خذي ام محمد فوق عند سما
ماريا: اوكي بابا .. تعالي هنا ماما
خالد: حياك ياخوي حيالك
عادل: سلام عليكم
بومشعل: وعليكم السلام ورحمة الله ياولدي
عادل: هلا عمي .. كيف حالك
بومشعل: الله يسلمك .. انت كيفك وكيف العيال
عادل: كلنا بخير ونعمه.. والعيال يبوسو يدك
بومشعل: الله يخليهم لك وتفرح فيهم
عادل: سامي
سامي: هلا وغلا .. كيف الحال
عادل: الله يسلمك
سامي: ايش فيك ياخوي عيونك زايغه كذا
عادل: والله مادري .. انا بحلم ولا بعلم
بومشعل: هههههههههههههههههه بعلم ياولدي .. خير ايش فيك
عادل: والله ماظنيت هالاستقبال الحار .. ظنيت بتمسكوني الباب وتطردوني
سامي: وليه ذا كله
عادل: الي قالته لي ام محمد مايسر ابد
بومشعل: معلش ياولدي لحظة غضب وكل شي يهدى انشاالله
سامي: انت اخونا ياعادل وهزاع بعد .. وبعدين هو مفجوع في صاحبه عذره معه
خالد: ايوا بس هذا مايمنع انو الي سواه والي قاله غلط
عادل: انا عارف انه غلط والله اني احاول اتصل فيه من الصبح لكنه ماير علي
بومشعل: وانا بعد اتصل عليه ومايرد علي
عادل: والله اني نسيت اقوله انو سما دقت عليه البارح .. من جد راح عن بالي مع اني شايفه اليوم الصبح وقاعد معاه
بومشعل: الله كاتب هالشي ياولدي لا تلوم روحك
عادل: والله ياعمي عيال عمتي عارفين قدرهم ومقامهم عندي وعند اخوي قبلي .. بس والله هاشي ماكنت اتمناه انه يصير بيننا ابد هزاع انا عارفه يغضب ويعصب بس والله مافي اطيب منه .. انتو اكثر مني عارفين معزتكم عنده
محمد: هذا مايعطيه الحق انه يكلم اختنا كذا قدامنا .. هذا اهانها واهاننا معاها
سامي: محمد
محمد: اذا هو جاي يبرر سواة اخوه انا اقوله سما ماتبي تشوفه ولا تعرف عنه أي شي .. انا اقولك قول لهزاع حنا بعد مانبي منه شي ..
بومشعل: محمد حبيبي .. هذا عادل ولد عمتك يعني اخوك وهزاع اخوك بعد .. والا خوان يحصل بينهم سوء تفاهم ويرجع كل شي مثل ماكان .. بس يبا حنا لازم نطول بالنا على بعض ولا كذا بنعادي بعض وهالشي مايجوز وانا عمك
عادل: محمد ياعمري ابيك تعذر هزاع .. انا مراح ادافع عنه انا بقولك هذا صاحبه وهو مفجوع عليه .. يهدى شوي وهو بنفسه يرجع يعتذر
محمد: ابونا بعد مات .. واعز من صاحبه على قلوبنا .. ماسوينا زيه .. واختنا بعد مانعرف عنها شي .. هي بعد بين الحيا والموت وماعملنا زيه
عادل: والله الي تقوله صح .. عطه فرصه واعذره يا محمد بكره يفهم كل شي
محمد: بس هذا ماعطاها فرصه تقوله شي او تشرح له حاولت انها تكلمه صدها .. والله انها قطعت قلبي .. تبي الصدق .. اخوك خساره في اختي
سامي بحده: خالد خذ محمد .. روح مع خالد يامحمد
خالد: محمد تعال معاي ابيك
سامي: اعذره وانا اخوك .. محروق قلبه على اخته
عادل: عاذره ياخوي وعاذركم انتو بعد .. انا مثل ماقلت لك جاي وعارف انكم بتطردوني وهذا من حقكم .. والله ماني زعلان .. ولا راح ازعل منكم ابد .. الله يعلم انكم اخواني والي يضركم يضرني .. وعمري ماحسيت انه كان بيننا أي فرق
بومشعل: الله يكرم اصلك وانا عمك
سامي: بس الغريب انه ماتكلم ياعادل ولا قال انه حسام دل طريق سماح .. حنا كنا عندكم وتغدينا مع بعض ولا جاب سيره.. وبعدين هذا بلغ ولا حتى قال او استشار .. هذا تصرف من نفسه.. واحنا متفقين انها خطوه مرفوضه .. يعني هو يشيل من المسؤوليه بعد .. ماهو بس سما .. ياخوي هم هددوها فيه ياذونه يعني ذنبها انها حمته وخافت عليه .. ولا كان يبغى انها تموت حتى يبكي عليها والله انه شي يطير العقل .. انا ما اقول انو اختي ما اغلطت .. الا غلطانه انها تصرفت من نفسها وطلعت من غير محد يدري عنها .. وناس غيرنا والله اذبحوها بس الواحد يكون عنده عقل ويفكر بعد
عادل: لو يرد علي بس .. اكيد اني بشرح له كل شي بس والله مادري عنه هو فين ولا ايش قاعد يسوي
بومشعل: اذا تعب من التفكير تلقاه من حاله بيدق عليك
عادل: سالم وفهد وينهم ماشوفهم
سامي: ههههههههههههههه ليه ودك يسمعونك كلمتين بعد
عادل: والله يقولو الي يقولوه حلو على قلبي
بومشعل: سما دزتهم على بيت ام حسام وفيصل راح معاهم بعد
خالد: اعذرنا عاد ياخوي
عادل: لا تعتذر والله اني عاذره
خالد: انت عارف .. محمد متعلق بسما كثير .. هي الي مربيته .. ويحسبها امه
عادل: تستاهل هالمكانه بقلبه والله .. والله اني بخاطري شي
سامي: قول لايردك الا لسان
عادل: ودي اني افحصها اتطمن عليها بس

******************************

بشقة سعود ويحيى
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سعود: وانت ايش تضحك عليه
يحيى: اضحك عليك
سعود: وليه شايفني ارجوز
يحيى: لا بس اشوفك تدور على الصوره من جد
سعود: والله باين انها اخذتها
يحيى: اقولك ماصدقتني هي اخذتها
سعود: ماني مصدق
يحيى: رد يقول ماني مصدق.. تتوقع ان الصوره فتحت الباب وطلعت يعني
سعود: لا ما اظن انا متاكد انو الباب كان مقفول ساعتها
يحيى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههه
يحيى: ماقلت لك .. البنت هذي لها علاقه كبيره بالموضوع
سعود: أي موضوع فيهم
يحيى: وليه هم كم موضوع
سعود: خذ عندك .. وجودها ببيت جابر ومحاولته معاها ..
يحيى: ايوا ايوا .. هذا واحد
سعود: خليل وخناقه مع جابر وسؤاله عنها
يحيى: هذا اثنين
سعود: البنت الي كانت بالسياره شبه مخدره
يحيى: هذا ثلاثه
سعود: البضاعه
يحيى: هذا اربعه
سعود: والخامس ياحلو الصوره الي اختفت
يحيى: طيب ليه ربطتها بالبنت الي بسياره يمكن وجود البنت الي بالسياره ماله أي علاقه بالموضوع كله
سعود: ماكانت اخذت الصوره ياحلو
يحيى: صح
سعود: ايش قاعد تعمل .. على مين قاعد تدق
يحيى: على سما
سعود: ايش تبغا منها
يحيى: خمس اجابات على خمس اسأله لسا حضرتك قايلها
سعود: وتظن انها بتقولك الو ايوا يايحيى اجابتي عن السؤال الاولي كذا والثاني كذا .. ياشيخ روح
يحيى: انت مستهين فيني يا سعود
سعود: ماني مستهين فيك عارفك تقدر تسوي الي مايستوي .. بس البنت ماراح تاخذ منها شي ابد
يحيى: بنشوف
سعود: على ايش ناوي
يحيى: انت فاكر انها قالت لاهلها انها كانت هنا البارح
سعود: اكيد لا
يحيى: خلاص حنا عندنا مجموعة صور ولا اروع تخلي ابو الهول ينطق من الخوف
سعود: والله ما اظن
يحيى: وليه التشائم عاد
سعود: ما ادري بس اظن
يحيى: اشششششششش التلفون يدق

**************************

بغرفة نور وساره
سما: ايش ذا
ساره: خير مين داق عليكي
سما: لا لا عادي .. الو متى صار هالشي
يحيى: ايش في شي
سما: متى سجلت اسمك ورقمك بتليفوني
يحيى: وانتي مغمي عليكي .. سما
سما: وعرفت اسمي بعد
يحيى: انا ما ابغي منك شي انتي عارفه هالشي زين .. ولا كنت خليتك عندي اخذ الي ابيه منك وبعدين اتركك .. انا حبيت اسوي بأصلي واتطمن انك بخير .. واهلك مادرو بشي
سما: انا بخير .. وما بنسى وقفتك معاي
يحيى: صوتك يبين انك كنتي تبكين صار شي .. قولي فيكي شي
سما: لا عادي مافي شي
يحيى: عموما انا حبيت اتطمن عليكي بس .. اقول سما
سما: خير
يحيى: ضايعه مني صوره .. مادري الاقيها عندك
سما بخوف: أي صوره
يحيى: اه انا اسف .. بس كأني شفتك تاخذي صوره معاكي وانت قايمه طالعه من عندي
سما: انااااااااا
يحيى: باين انو عندك اصوات .. انا بخليكي الان حتى محد ينتبه عليكي .. اول ماتكملي دقي علي انا استناكي .. سلام
ساره: ايش فيكي .. مين معاكي على الخط
سما: وحده من صاحباتي تبارك على العرس البطاقه لسا واصلتها
منال: وبس ياسما هذا كل الي قاله حسام
سما: ايوا
منال: وليه مادزيتي على هزاع مسج انتو متفقين على هالشي
سما: هددوني فيه بيفضحونه وممكن ياذونه .. هو تركني ومشى على هالموضوع كنت خايف انه سمعته تتأثر.. فكرت فيها قبل لا اطلع والله اني كنت خايفه عليه .. انا مابي يصير عليه شي من ورانا
منال: شوفي انتي صح باشيا كثيره .. انا معاكي بكل شي .. الا انك تطلعي من البيت بهالساعه .. سما انتي وراكي رجال .. وعندك اسم تحافظي عليه
سما: وعندي اخت تنظرب باليوم الف مره على ذنب هي ما ارتكبته شوفي .. هاك شوفي
ساره: يما
منال: ايش هذا
نور: من سوا فيكي كذا
سما: هذا اختي تتعذب .. وانا احس بعذابها.. ينطبع على جسدي .. كل يوم ويوم يزيد ..مافي احد منكم يحس بهالشي غيري.. الالم الي تحس فيه رهيب.. انتو مضايكم اني طلعت ليله ادور عليها .. هي بعيد من 18 سنه شوفو كم ليله هي بعيده
منال: الله يعينك والله ماظنيت انو كذا
سما: ايش تظني اجل .. بنت ومخطوفه سنين .. تظني مدلعينها ولا معيشينها بخير .. لا تجنيني يامنال
منال: لا يعمري بعيد الشر عنك
نور: طيب اهدي بس
ساره: والله مايستاهل دمعه من عيونك يا سما
سما: مين ذا
ساره: هزاع.. اجل انتي تبكي ليه
سما: لا تجيبي سيرته ابد ابد
منال: ما اقدر الومك
ساره: شوفي منال .. انتي اختنا وربيتي معانا .. ولاتزعلي من الي بقوله .. هزاع ذا انا ما احبه ولا يشرفني يرتبط باختي و اذا حصل انه رجع وقال يبيها انا بنفسي بطرده
منال: انا بسويها قبلك
سما: لا .. هذا عم عيالك
ساره: اشوف حنينا
سما: ابد ابد عمري ما احن عليه ولا راح احن له بعد .. عمري.. عمري .. وانا قلتها كلمه خلاص مابيه لو ايش يعمل .. خلاص محد بيغير الي براسي.. تحملت منه كثير .. زودها معاي .. تركني و جرحني واهانني وقالي كلام ما انساه عمري كله .. حملني ذنب حسام الي مادريت عنه .. انا غلطانه الي وثقت فيه.. اكبر غلطات حياتي .. اني صدقته ووثقت فيه .. خلاص كل شي منتهي خلاص .. مابيقدر يرجع غلاته بقلبي ابد ..
منال: يحق لك تكرهيه
سما: ماني طايقه اسمه .. من جد شلته من قلبي وعقلي .. مايستاهل اني اعشقه .. انا سما الراشد .. ماهو انا الي يقول لي وسخه .. انا وسخه انا .. معلش انا رضيت على نفسي المهانه .. بس خلاص .. لحد هنا وكفايه .. يروح يدور على مغفله زيه ترضى فيه وبشخصه .. قال رجال زين قال .. مع الناس كلها الا معاي انا
نور: بس لاننسى انه خايف عليكي وكان بيجن لما..................
سما: لما ايش لما تركني وسافر عني .. لما جا هنا وهد من كرامتي قدام اخواني وقدامكم .. ماكان راضي يسمع مني كلمه واحد .. خلى الشيطان يلعب براسه صدق كلام نفسه من غير مايسمعني .. خليه على ماهو عليه .. هزاع مايهمني ولا راح يهمني خلاص
منال: اهدي انتي بس .. واتركك منه .. بكره ترتبطي بسيده .. يعرف قدرك وقيمتك
ساره: هذي كلمت حق ..الحياه ماوقفت عنده .. هزاع بن محمد
منال: انا ليا كلام ثاني معاه .. ووفقه بعد .. ماني منال .. اذا ماقلت له كلام اكبر من الي قاله لك .. منتي برخيصه ياسما لحتى يرخص بك
سما: يسوي الي يبيه .. انا حياتي ماهي مهمه المهم عندي سماح
نور: طيب غيرو الموضوع وخلوها تسكت .. من رجعت من المستشفى وهي تبكي .. عيونها ما وقفت .. والله خايفه عليها لايجرا لها شي
منال: بعيد الشر انشا الله .. بس ياروحي انسي محد بيغصبك على شي ماتبيه .. اذا على هزاع زي ماقلت لك .. والله ماني منال اذا ما اسويها
ساره: اقولك عاد.. اتركك من سيرة الزفت هذا وقولي لي
سما: ايش
ساره: ايش ناويه تعملي بعرسي .. ولا هزاع نساكي عرسي
سما: انسى روحي ولا انساكم
نور: طيب قولي ايش خططك
سما: نويت اني ما اعزم منال
ساره: منال!! .. اه زوجت عادل اخو هزاع ؟!!
سما: ايوا هي بعينها
ساره: سيبك منها .. ومين قالك اننا بنعزمها .. خليها عنك
منال: اقول انتي وياها .. تراني معزومه غصب عليكم انتو الثنتين .. والبطاقه عندي
ساره: افا .. عاد هذي ما حسبنا حسابها
منال: عاد حسبتو ولا ماحسبتو انا جايه وقاعده على قلوبكم وبشوفكم ايش تعملو
ساره: صدق انك بلشه .. تراه عرسي
منال: وانا ايش علي بيكي .. هذا عرس اخواني .. هو انا بحضر لك
ساره: خلاص روحي عند اخوانك قعدي عندهم
منال: تراني ان عقدت معاهم والله ماتشوفي فهد ليلتها يا ساره
سما: اقول تراها تسويها .. فهد مايمل قعدتها
نور: وسامي بعد؟؟
منال تغيض نور: ايوا ايوا سامي اولهم ايش عندك انتي
نور: اناماعندي شي هم الي مايبونك لا تحطي حرتك بي انا ماقلت شي ..تعالي وحياك الله .. انبسطي وافرحي وتوكلي على الله وروحي بتك وخلي رجلي عندي
ساره: ههههههههههههههههههه يا جبانه تراها تخوفك بس ماعليكي منها
منال: ياربي وانتي ايش يبكيكي الان
سما: سماح ماهي معانا .. كنت زماني فكيتها واحضرت عرس اخوانها
منال: مايصير الا الي الله كاتبه ياسما
سما: والنعم به

******************************

في سيارة هزاع
فواز: اول مره اسمع انك عاشق يا هزاع
هزاع: هه عاشق
فواز: والله مادريت انك متعذب كذا
هزاع: متعذب
فواز: وحب الطفوله بعد
هزاع: ااااااه ياخوي
فواز: سلامتك ياخوي ليه كذا بس
هزاع: لو تعرف كرهي لها الان
فواز: اعذو بالله كره عاد
هزاع: ايوا كره .. انا غلطان الي مشيت ورا قلبي كل هالسنين
فواز: لو تقولي بس هي ايش عامله
هزاع: شي كبير ياخوي .. شي كبير
فواز: ايش خاينتك
هزاع: لا
فواز: لقيتها على علاقات
هزاع: لا
فواز: العبت بمشاعرك
هزاع: لا
فواز: سارقتك
هزاع: لا
فواز: ذابحه احد من هلك
هزاع: ايوا
فواز: من جدك انت
هزاع: ايوا من جدي
فواز: ذابحه ذابحه
هزاع: تسببت بوفاة واحد غالي علي
فواز: تسببت يعني ماتقصد
هزاع: قال ماتقصد قال
فواز: يا خوي هالواحد ذا ما مات الا بيومه وهي اذا تسببت بوفاته ربك كاتب هالشي.. هي ماتقصد .. في احد يتسبب بذبح ادمي عن عمد يعني
هزاع: لا طبعا
فواز: خلاص اجل ليه تحملها شي هي مالها ذنب فيه
هزاع: لانها تصرفت من نفسها
فواز: اكيد فيه ظروف حدتها ياهزاع
هزاع: كانت تقول .. هي على قوتها فاكره انها ممكن تمشي الكون .. لا .. لازم تعرف انو وراها رجال
فواز: ياخوي كلامك ماهو مرتب.. ولا عارف هي ايش عملت حتى اتكلم معاك .. و اقولك هي صح ولا غلط
هزاع: صدقني الاحسن انك ماتعرف
فواز: طيب غير الموضوع
هزاع: احسن بعد
فواز: ايش اخر صفقاتك
هزاع: كنت افكر لها في مشروع وصيت الموظفين عندي يكملو اجرائاته .. كنت ابي افاجأها .. كنت ابيها تنشغل وتنسى همها .. وتركز قوتها في شغل يفيدها
فواز: ذكيه لهالدرجه
هزاع: فوق ماتتخيل
فواز: يعني تقدر على التجاره
هزاع: تقدر
فواز: هي مشاكلها كبيره كذا
هزاع: مشاكل الي حولها
فواز: مثل مين يعني
هزاع: اخوانها .. بالاخص اختها
فواز: افهم من كذا انها مشاكل تحتاج قرار
هزاع: ايوا تحتاج لعقل وحكمه .. موتهور وتسرع زي ماهي تعمل
فواز: لقت البديل وقالت لا
هزاع: يعني ايش
فواز: يعني لو لقت بدل المشاكل هذي راحه .. ماكانت اصدرت أي قرار.. ولو كانت لاقيه الامان .. ماكانت تدور على الخوف..
ولو كانت لاقيه السعاده .. ماكنت تدور على التعاسه .. لو كانت لاقيه معاك روحها .. ابد ماترخص فيك
هزاع: يعني ايش
فواز: انت سمعت لها
هزاع: لا
فواز: ماقعدت معاها وسمعت دفاعها عن نفسها
هزاع: لا
فواز: الا بسألك انت مجنون
هزاع: صون لسانك يا فواز ماني قاصر
فواز: والله من صدقي
هزاع: ماني قاصر قلت
فواز: كيف قررت انك تتركها كذا .. انت ماسمعتها .. كيف تتهمها.. يا اخي الي تسويه هذا مايجوز.. بحياتك سمعت عن واحد احكمو عليه بالاعدام من غير مايفهمو منه ايش صار معاه
هزاع: ...........................
فواز: جاوبني .. حكمت وقررت وانت ماعرفت منها ايش صار .. وتتهمها بالتهور والتسرع .. والي انت قاعد تعمله هذا ايش .. ماهو تهور ماهو تسرع
هزاع: لا
فواز: ايش لا .. انت قاعد تعاند نفسك او هذا الشيطان يلعب براسك .. اقول تعوذ من بليس بس واستهدى بالله .. وقوم اعرف ايش حاصل معاها وبعدين تعال قرر
هزاع: مايحتاج انا متأكد
فواز: خلك على منت عليه .. وبكره تجي بحال اتعس من كذا
هزاع: مستحيل
فواز: انا اول مره اشوفك كذا.. يا هزاع ايش صاير لك .. منت هزاع الي اعرفه
هزاع: طيرت عقلي
فواز: هذا معناه انك لازلت تحبها
هزاع: لا
فواز: يا اخي لسانك يقول الي يبيه .. بس قلبك لساته يحبها .. وانا اخوك ماهو ضروري اعرف ايش صاير بينك وبينها .. بس واضح انك متسرع .. يا خوي فكر .. ترا الحرمه الي تعيش بهم طول عمرها تحاول تطلع منه باي طريقه تتوفر قدامها.. مافي وحده تدور على المشاكل وتجيبها لنفسها
هزاع: يا ربي نفسي اقعد مع احد مايدافع عنها.. الي يعرفها والي مايعرفها .. يدافع عنها
فواز: هذا المنطق ياخوي .. هذا العقل الي انت بنفسك تدور عليه
هزاع: حتى لو بغيت اكلمها .. ما راح ترضى
فواز: وليه عاد حاول
هزاع: الي سمعتها ياه .. ماحد يقدر يستحمله
فواز: عاد هذي غلطتك
هزاع: لا لا لا ماراح انزل نفسي لها ابد .. انا هزاع بن محمد
فواز: وهي من الشارع يعني
هزاع: فوااااااااااااااااااااااااااااز .. اياك تتكلم عنها كذا
فواز: انا ما تكلمت انا ارد عليك .. انت هزاع بن محمد.. وهي بعد بنت ابوها
هزاع: لا تحنن قلبي عليها
فواز: والله انا قايل لك من البدايه انت تحبها منت محتاج احد يحنن قلبك عليها
هزاع: ما اقدر انسى الي سوته .. موت حسام جنني
فواز: مين حسام .. حارسك الشخصي؟
هزاع: ايوا
فواز: مات؟!!
هزاع: ايوا
فواز: متى!!!!
هزاع: امس باليل
فواز: لا حول ولا قوة الا بالله .. عضم الله اجرك
هزاع: اجرنا واجرك .. انحرق قلبي عليه ياخوي
فواز: يومه وانا اخوك
هزاع: بيذبحني الذنب
فواز: تعوذ من ابليس يا هزاع ايش قاعد تقول .. هذي كتبت الله .. بتعترض على كتبت الله بعد
هزاع: استغفر الله .. طيرت عقلي هالبنت
فواز: والله ودي اشوف هالبنت الي طيرت عقل هزاع بن محمد
هزاع: ايش تقصد
فواز: ايش فيك غرت كذا من شوي تكرهها .. ايش فيك الان فزعت كذا
هزاع: ولو هذي بنت عمتي
فواز: ايوا .. ايوا.. بنت عمتي وحبيبة قلبي بعد
هزاع: وبعدين معاك
فواز: وبعدين معاك انت
هزاع: طيب غير الموضوع
فواز: طيب .. قولي يابو محمد
هزاع: ااااااااااااه تمنيت محمد منها .. تربيه زي ماربت اخوانها
فواز: تربيتها حلوه
هزاع: تربيتها سنعه
فواز: اخوانها يحبونها
هزاع: ابد ماشفتهم زعلانين منها بعمري مشفتهم على خلاف مع بعض.. طول عمرهم وهم متفقين .. تمنيت عيالي يكونو كذا
فواز: هي اكبرهم
هزاع: عندها اخ واحد اكبر منها والباقي اصغر
فواز: يعني وحده عدله
هزاع: هي السنع والعدال والدلال و الطيبه والحنان .. والعناد وهالراس الي ودي اكسره لها
فواز: ياعيني على الكره .. ايوا سمعني
هزاع: بس ولو ..هي كسرت كلامي وطلعت من غير شوري .. وكانت سبب في وفاة حسام
فواز: يوووووووووووووووووووووووه نعيد هالكلام ثاني
هزاع: خلاص خلاص .. غير الموضوع
فواز: نغير الموضوع .. امس وانا بالمجمع شفت لك وحده يا عمررررررررررررررررررري عليها ياخوي.. عليها عيون تذبح نظرتها سحرتني
هزاع: ان بغيت العيون فهي عيونها .. وان بغيت تموت ناظر عيونها
فواز: هههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني عارف انك راح تجيب طاريها .. قال نغير الموضوع قال .. يا حبيبي البنت ملكتك خلاص .. عقلك وقلبك معاها .. قوم اقول قوم.. روح شوف لك صرفه رجعها قبل لا تطير منك من جد هالمره
هزاع: لا خلاص موضوعها منتهي
فواز: يعني ايش
هزاع: يمكن اني احبها بس مقدر اتقبل تصرفاتها .. اسلوبها مايعجبني .. لازم افكر الف مره قبل أي خطوه اخطيها معاها
فواز: تزوجها
هزاع: الا هذي .. زواج لا

******************************

الجزء التاسع



في شقة سعود ويحيى
سعود: مالك تناظر التلفون
يحيى: تصدق ما اتصلت علي
سعود: يعني ما اهتمت؟!!!
يحيى : لا
سعود: غريبه
يحيى: ايوا غريبه .. توقعت بتركض وراي حتى تعرف ايش ابى .. بس هذي ماعبرتني
سعود: معناها ماهي خايفه من شي
يحيى: صح .. نستبعد فكرت انها مضيعه شرفها وجايه تدور عليه
سعود: نستبعدها بس لا ننساها
يحيى: لا ما بننساها .. ممكن تكون هي المشكله الرئيسيه وحنا محنا منتبهين
سعود: ممكن
يحيى: وين الصور الجديده
سعود: هذا هي
يحيى: شوف هذي الصوره
سعود: مالها
يحيى: شوفها كيف تبعد جابر عنها .. شوف عيونها
سعود: ماني فاهم ايش تبى توصل له
يحيى: ابي اوصل للبضاعه ابي افهم الموضوع كله
سعود: احس اننا بعدنا كثير عن البضاعه ياخوي
يحيى: لا تقلق .. بنوصل لها
سعود: لازم نقلق.. البارح الجماعه دزو واحد من طرفهم .. يستعجلنا ولا مابيصير طيب
يحيى: خبرته بالي صار
سعود: ايوا .. وقال لي انه بيخبرهم بالي صار.. بس لازم نستعجل.. يقول.. خليل اذا طلع من الديره الان مابنقدر نلاقيه طول العمر .. وانت عارف الراس الكبيره يبي ينتقم منه باي طريقه
يحيى: عارف .. انا ماهو مهم عندي انتقامه.. المهم اني اخذ نصيبي وبس
سعود: ايش العمل الان
يحيى: انا بتصل عليها وبنشوف .. الو
سما: يحيى وبعدين
يحيى: حتى من غير السلام عليكم كيفك كيف احوالك اعتبريني اخوكي الي انقذك طيب
سما: يحيى انت تعرف انه هالشي ماهو صح
يحيى: كان عندي خبر بس ابي اوصله لك
سما: خير
يحيى: جابر ادفنوه اليوم الصباح
سما: بس!!
يحيى: ايوا بس
سما: طيب
يحيى: اشوفك ما تأثرتي
سما: وليه اتأثر
يحيى: يعني انا افتكرت انه يقرب لك .. قلت اقولك عن اخباره اذا تهمك
سما: لا مايقرب لي .. ولا يهمني في شي
يحيى: غريبه
سما: اقدر اسكر الان؟
يحيى: سما انا ابي اتطمن عليكي بس
سما: قلت لك تطمن انا بخير
يحيى: طيب انا عندي خبر ثاني عنه
سما: يحيى انا قلت لك انه مايهميني .. يحيى انا الشخص هذا ما اعرفه
يحيى: غريبه.. بس الصور الي عندي تقول غير كذا
سما: أي صور؟!! ..
يحيى: صور يحاول يحضنك فيها وحضنك غصب عليك .. عيونه بالصور تقول انه يعرفك
سما: انا قلت لك ما اعرفه ومالي علاقه فيه .. بغيت تصدق كيفك مابغيت براحتك
يحيى: سما
سما: انا مطره اسكر ياخوي اسمحلي
يحيى بحده: سما
سما: نعم
يحيى: كلميني عدل ياسما .. وردي على اسألتي
سما: يحيى ممكن ما تتصل علي مره ثانيه لو سمحت
يحيى: ممكن اكيد.. بس ردي على اسألتي وانا افكك من اتصالاتي
سما: ماعندي أي جواب لاسألتك ياخوي المشكله الي انا فيها اكبر من الي براسك
يحيى: ثقي فيني .. وانا انشا الله .. احلها لك
سما: ههههههههههه والله ضحكتني ..
يحيى: وليه ضحكتك
سما: الجمله هذي سمعتها من قبل
يحيى: انا غير .. جربيني وانتي تشوفي
سما: الكل غير ياخوي
يحيى: ابي تعذرين تدخلي ياسما .. انا يمكن ازودها معك شوي .. بس صدقيني ذا في مصلحتك خلي كلامي ذا براسك .. اوعي تنسيه .. سما انا بكون جنبك على طول برضاكي او غصب عنك .. اذا رضيتي بتريحي نفسك من مشاكل جديده تدخل عليكي واذا رفضتي مالي غير اني استخدم العنف معاكي حتى اوصل للي ابيه
سما: مافهمت
يحيى: انا ابي اوصل لخليل
سما: بس انا ما اعرف مكانه ياخوي والله ما اعرف مكانه
يحيى: بتعرفين يا سما انتي الخيط الوحيد الي عندي الي بيوصلني لخليل
سما: يحيى انت كذا بتعرضني لمشاكل انا غنيه عنها بالله
يحيى: قولي لي ايش حاصل معك وانا اقرر ابتعد عنك او استمر
سما: يحيى انت بتبتعد .. انا عارفه انك رجال وقد كلمتك .. اعتبرني عرضك خاف علي وابتعد عني
يحيى: انا فعلا حاسس انك عرضي .. وصدقيني خايف عليكي .. وابي اساعدك ماهو اكثر
سما: اعذرني ما اقدر اقولك شي .. هذي اشياء شخصيه تخص عيلتي بكبرها .. اعذرني
يحيى: سما انا قلت لك .. لا تعارضيني بتلقي الي مايسرك
سما: سوي الي تبيه اذا هذا يرضيك .. انا ماضريتك بشي .. وانت بتبهدلني معاك
يحيى: والله مابرضا بالبهدله لك انتي...........
سما بحده: بس عاد سمعت هالكلام كثير ماعدت اصدقه .. كفايه عاد كفايه .. ابتعد عني
يحيى: الو .. الو
سعود: ها
يحيى: سكرت الخط
سعود: وبعدين
يحيى: ننتظر شوي .. ونتصل .. وكل ماضغطنا عليها بتنهار وبتتكلم
سعود: واذا ما نهارت
يحيى: بتنهار.. هالبنت رقيقه كثير مابتستحمل الي بسويه فيها
سعود: وايش ناوي تسوي فيها
يحيى: استنى شوي ..
سعود: ماردت؟؟
يحيى: لا
سعود: اتصل مره ثانيه
يحيى: لا.. بدز مسج .. ولا اقولك .. بدز لها صوره حلوه مع جابر
سعود: هههههههههههههههههههههه بتموت من خوفها والله
يحيى: اجل ادز مسج احسن ما ودي انها تموت الان.. بدري .. خليني اعرف خليل وين وبعدين تموت براحتها
سعود: ايش تكتب
يحيى: " سما ماكان ودي استخدم العنف معاك بس انتي اظطريتيني .. دقي علي وكلميني الان احسن ما ادز لا هلك صورك "
سعود: تتوقعها تدق
يحيى: هذا هي دقت .. الو
سما: ...............................
يحيى: ليه ساكته ردي
سما: المطلوب
يحيي: ابي اعرف خليل وين
سما: والله ما اعرف .. من البارح وانا انتظره يتصل ولسا مادق علي
يحيى: ايش الي بينك وبينه
سما: انت تبي خليل صح
يحيى: بالضبط
سما: اذا دق علي بتصل فيك وبقولك .. أي اوامر ثانيه
يحيى: ماجاوبتي على سؤالي
سما: ما اقدر اجاوب على سؤالك لازم اثق فيك الاول
يحيى: تحبي تثقي فيني غصب عليكي
سما: لا طبعا احب اني اتعامل معاك بكل احترام .. اذا قدرت اثق فيك اقولك.. الان لا
يحيى: وليه الان لا
سما: لانك مهددني .. وتخوفني
يحيى: كنت ابي اسألك.. انتي كيف تركتي بيتكم بساعه زي ذي وجيتي لمكان مشبوه
سما: اجابة السؤال ذا تتطلب مني اشياء كثيره اقولها لك
يحيى: وليه ماتقولي
سما: وانا خايفه منك ما اقدر
يحيى: بفضحك
سما: حتى لو فضحتني .. المهم عندي اني اثق فيك واحس انك تبي تساعدني من جد .. ماهو بس كلام
يحيى: والله اني بساعدك والله
سما: بتساعدني اذا بتعدت عني
يحيى بعصبه: سماااااااااااااااااااااااااااااااا
سما: يحيى انا مابي اعصبك انا اتكلم معاك من جد تبي تعرف مكان خليل حاضر من عيوني .. بس مشكلتي محد بيقدر يساعدني فيها
يحيى: جربيني
سما: جربت غيرك وخذلني .. مابي اعيد التجربه
يحيى: انا غير .. اذا غيري خذلك فانا رجال الزم ماعلي اوفي بكلمتي قدام الحرمه الي الجأت لي وبتشوفي
سما: عطني فرصه اثق فيك .. واقول لاهلي عنك
يحيى: ايش؟؟؟؟
سما: وليه مستغرب
يحيى: تبين تقولي لاهلك عني؟.. كيف!!!!!!!
سما: اكيد بقولهم عنك تظن اني اخبي عنهم شي
يحيى: ههههههههههههههههههه خبريهم وبعدين طمنيني اذا وافقو ولا لا
سما: حاضر.. اقدر امشي الان
يحيى: بتصل عليكي بعدين واياكي ماتردي علي
سما: اليومين هذول بكون مشغوله كثير اذا مارديت عليك وقتها اكيد بدق عليك وقت ثاني
يحيى: نشوف
فهد: سما
سما: اتركك الان عهود .. بتصل فيكي بعدين
يحيى: طيب ناطر اتصالك من جد.. سامعه
سما: طيب ياروحي سلام
سعود: يحيى .. يحيى
يحيى: خير اسمعك
سعود: مالك
يحيى: ولا شي
سعود: ايش قالت
يحيى: المشكله كبيره .. وتخص عيلتها كلها
سعود: عيلتها؟.. مين يعني
يحيى: ماقالت.. لازم اعرف كل شي
سعود: سما ماهي مهمه وانا اخوك المهم البضاعه
يحيى: ها .. ايوا البضاعه .. صح
سعود: والله انت شكلك بعالم ثاني
~ ايوا بعالم ثاني .. انا من شفتها وانا بعالم ثاني .. عيونها .. ذبحتني عيونها .. ادبها .. رقتها .. اشغلتني كثير.. حاجه غير.. غير عن البشر .. احسها ملاك .. انا ماشفت شكلها .. اجل اذا شفت وجهها ايش راح يجرا علي .. اش هالمشكله الي تقول عنها .. كيف اخليكي تقولي لي عنها .. لازم اخليكي تثقي بي .. يمكن هالبنت ذكيه واخدعتني بموضوع مشكلتها .. بس هي تنتظر خليل يدق عليها .. يعني فيه شي .. وتخص عيلتها بعد .. واذا تخص عيلتها كيف تتجرأ وتطلع الليل وتجي لمكان مثل هذا وحدها من غير لا يكون معها رجال .. ابي اعرف كل حاجه عنها .. كل شي .. المهم الان عندي .. راشد الراشد ~

******************************

بغرفة نور وساره
سما: ايوا فهد
فهد: حبيبتي حنا رحنا لبيت ام حسام
سما: واخذو الفلوس؟
فهد: لا .. مارضو .. البنت الي طلعت لنا قالت .. سلمو على سما وقولو لها حنا بخير وماناقصنا شي .. وقولو لها انو امي تقول لاتحمل نفسها ذنب بموت حسام .. هذا يومه
سما: والله.؟!!
فهد: هذا الي صار ..بس
سما: بس ايش
فهد: سالم اخذ الفلوس واشترا فيها .. مونه للبيت واغراض وحاجيات لوازم الحرمتين .. ورجعنا لهم مره ثانيه
سما: رجال عرف يتصرف
فهد: وخلا باقي المبلغ بوحده من الخرايط .. وقال للبنت .. سما تقول الاغراض هذي ماترجع واذا رجعت ماراح تجيكم بكره
سما: حبيب قلبي اخوي .. واقبلتهم البنت؟!!
فهد: ايوا اقبلتهم بس بعد ماشاورت امها.. وقالت والله حنا محنا محتاجين .. واذا على سما انا بكلمها بكره .. وانتو جزاكم الله خير .. عذبناكم معانا رايحين وجايين
سما: هالبنت من شفتها دخلت قلبي
فهد: ودخلت قلب ناس ثانين بعد
سما: من جدك
فهد: ايوا من جدي
سما: ليه ايش قال
فهد: ظل طول الطريق ساكت .. اكلمه ومايرد .. ازعق عليه ويقولي اتركني الان يا فهد
سما: ههههههههههههه اخيرا هالولد عشق
فهد: انا اقول يمكن .. هو ما قال شي لحد الان
سما: فهودي الله يخليك اوصف لي شكله
فهد: هههههههههههههه طيب عشانك بس اقولك .. بس ها .. اذا درا عني ترا والله يذبحني
سما: لا مابعلم بس قول
فهد: لما كنا نطاول البنت الاغراض .. هو الي وقف قدامي يطاولها .. بس انا شفت وقت مايده المست ايدها بالغلط
سما: هااااااااااا اكيد بالغلط؟
فهد: ايوا ايوا بالغلط لا تخافي .. سالم ماعنده الشي ذا انتي عارفه
سما: حبيب قلبي والله عارفته .. وبعدين
فهد: احسه تلعثم بكلامه معاها .. بالاول كان جاد معاها .. بس بعدين صار حنون عليها واجد
سما: بعد قلبي هو طول عمره حنون
فهد: اشوفك موافقه
سما: على ايش
فهد: يعني .. اذا قال يبيها بترضي؟
سما: اذا هو يبيها ليه امانع
فهد: ايوا بس هذول وين وحنا وين
سما: فهوووووووووووووود ووجع من متى تتكلم بهالكلام هاااااااااا
فهد: لا تعصبي انا اسأل
سما: لا تسأل .. اذا البنت وحده عدله وماتتعيب ممكن تربي عياله وتريحه وتعيشه بسعاده .. ليه ارفض.. ها.. عشان ماهي من مستوانا
فهد: ايوا
سما: ايوا؟.. وجع ببليسك .. انا من متى معلمتك هالكلام .. حنا من متى نحكم على الناس من مستواهم يافهد
فهد: عني انا ماني راضي .. هذا نسب ياسما ماهو لعبه يوم ولا يومين وتنتهي
سما: طيب انت قصدك نناسب ناس من مستوانا صح
فهد: المنطق يقول كذا ..
سما: ايش يقول المنطق
فهد: بنت في مستوا سالم المادي والثقافي .. بتفهمه اكثر من أي وحد مستواها عادي
سما: طيب .. يعني اخت حسام ماتناسبه صح
فهد: انا اشوف ..لا
سما: طيب وحده مثل مرام تناسبه
فهد: اعوذو بالله .. ايش قاعده تقولي ياسما
سما: هذا الي ابيه يوصل دماغك .. انا مهم عندي سمعة البنت وادبها وسنعها .. سوا كانت فقيره ولا غنيه .. المهم السنع .. واذا كنت تفضل الغنيه على القفيره عندك بنت عمك مرام اكبر مثال .. مال وجمال وقليلة حيا .. من تفضل
فهد: يعني مابقا من الناس غير مرام
سما: لسا منت فاهمني .. اسمع لو مابقا بالعالم كله غير مرام واخت حسام مين تختار لك انت
فهد: ......................
سما: ليه ماتجاوب.. مين تختار
فهد: مادري
سما: لو تفكر فيها شوي انا متأكده انك بتختار اخت حسام
فهد: يعني ايش موافقه عليها
سما: وانت شفته جا وكلمني
فهد: لا بس انا اسأل
سما: ايش ورا هالسؤال
فهد: اقول يعني يمكن تزوجيه معانا في نفس اليوم
سما: هههههههههههههههههههههه لا مو بهالسرعه عاد .. المسأله يبغا لها شوية تفكير
فهد: شفتي دامك بتفكري معناها بتجبري نفسك انك توافقي دام اخوكي يبيها ماتبغي تكسري بخاطره اكيد
سما: لا ياحبيبي اذا اختار وحده ماهي عدله الا بكسر خاطره وبذبحه بعد .. بس اذا هو يبي هالبنت فلازم اعرفها عدل حتى اتأكد من انها وحده عدله ممكن تجيب عيال يشيلو اسم ابوي
فهد: سوي الي تبينه .. بس ما اوصيك .. لا تجيبي له خبر اني قلت لك
سما: تطمن .. ماقلت لي شي
فهد: سما
سما: ياروح سما
فهد: تراني بعرس
سما: والله؟!! مادريت محد قالي
فهد: من جد اكلمك
سما: ههههههههه ادري انك بتعرس ايش الجديد
فهد: انا بحياتي مراح احب زوجتي زي ما احبك
سما: فهودي ايش هالكلام ..والله لو تدري ساره عنك لتذبحك
فهد: قايل لها
سما: ايش قايل لها؟!!!
فهد: قلت لها .. سما عندي بالدنيا كلها .. لاتتوقعي اني بيوم ممكن اشتري خاطرك وابيع خاطر اختي حتى لو كانت هي الي غلطانه
سما: الله يقطع بليسك هذا كلام ينقال ذا .. وهي اكيد زعلت
فهد: بالعكس .. قالت لي اذا جا يوم ودريت اني زعلت سما اذبحني مو بس تبيع خاطري
سما: الله يخليكم لي انت وياها ولايحرمني منك ابد .. انتو الي عندي بالدنيا كلها
فهد: ويخليكي ويرجع سماح لحضننا
سما: ياااااااااااااااااااربي امين .. فهد
فهد: ياروحي
سما: ما ابي تقول الكلام الي قلته لي عن المستوي المادي وكذا يعني قدام سالم
فهد: سما بس هذا رايي
سما: فهد طلبتك اذا سالم حس بالحب والسعاده جواه لا تكدر خاطره عشان خاطري
فهد: انتي تامريني وتتدللي علي بعد .. اذا تبيني اروح اخطبها له واجيبها له الان ماعندي مانع
سما: ابي هالشي عشان اخوك وسعادته ماهو عشاني بس
فهد: خلاص عشان اخوي وسعادته ولا يهمك .. انا من لي غيركم الله يخلكم لي
خالد: اشوف قاعده تدلعيه لحاله
فهد: وانا ابد من اقعد معاها شاركتوني قعدتي
محمد: اقول ايش عندك معاها
فهد: انت بعد ايش دخلك
محمد: سما .. قولي له ايش دخلي
سما: شوفو عاد الا محمد هذا روحي
محمد: تسلم لي روحك
سما: تعال حبيبي .. وحشتني كثير
محمد: اقول فهد
فهد: خير
محمد: جا وقت دلالي .. بس عن اذنك قوم من مكانك خلني اقعد فيه
فهد: والمكان هذا كله ماهو مالي عينك
محمد: لا .. مكاني هنا جنب سما
خالد: اقول قوم تراك منت قده
فهد: بعد!!!!!!!!!! اقول وريني ايش تقدر تسوي
محمد: بروح انادي ساره واقولها فهودي يقول مايبيكي وتورط بزواجك
فهد: لا لا تعال حمود ووجع تعال
سما: وجع ببليس .. لا تدعي عليه
فهد: محمد يالشيخ تعال هذاني تركت المكان
خالد: قايل لك ما سمعت الكلام
فهد: وانا داري عنه يعني
محمد: ههههههههههههههههههههههه تخاف ها
سما: عاد فاتكم الكلام الي قاله من شوي .. ههههههههههههههه طلع على الفاضي يا فهد ههههههههههههههههه
فهد: كذا ياسما.. خليه ينفعك محمد بن راشد
سما: تفداه روحي محمد بن راشد .. انا كم محمد عندي
سامي: وكم سامي عندك
فهد: هذا عاد خليه بكف لحاله
محمد: ههههههههههههههههههههه هذا ايش فيه اليوم غيور
خالد: ههههههههههههههههههههههه عارف انه بيتزوج خلاص والدلع بيصير لنا
فهد: لا عاد الا هذي .. اياك ياسما تراني فهودي
سما: ايش فيكم انتو الان جيتو على فهودي .. يلا عاد وخرو عنه
محمد: طيب طيب خلاص
سما: سالم وين؟
محمد: طلع مع فيصل
سما: وين؟
محمد: يقول سالم يبي يطلع شوي
سما: اه طيب اتركوه ..
سامي: ليه ايش ماله؟
سما: سلامتك .. اكيد زهق
سامي: طيب
خالد: ودي اسالك
سما: خير
خالد: في شي قاصر ماقلتيه لنا؟
سما: شي مثل ايش
خالد: انتي تقولي
سما: ماني فاهمه
خالد: معقوله دخلتي على جابر من غير مايتكلم عنك اقصد عن سماح والعيال
سما: اه .. اكيد تكلم .. وسأل عني اقصد سماح والعيال .. بس من الواضح انه مايعرف شي عن سماح من جد لانه باين عليه اول مادخلت كان مستغرب من وجودي
خالد: وغيره
سما: وضح كلامك
خالد: يعني جابر متزوج من سماح يعني .. اكيد .. حاول
سما: .......................
سامي: سما وين سرحتي
سما: افكر بجابر
سامي: كيف يعني
سما: ما ادري .. ما ادري
سامي: سما .. صار شي
سما: لا طبعا .. هالشي ماصار
سامي: طيب في ايش سرحتي
سما: جابر كان حنون مره باسلوبه .. بعكس الرساله الي قريناها
سامي: مافهمت
سما: انا شايفه جابر قبل كذا
خالد: وين
سما: ما ادري
فهد: اكيد اذا انك شايفته .. حنا بعد شايفينه
سما: ما ادري احساس وداخلي .. انا اعرف هالرجال
سامي: حاسبي لا يكون احساس سماح هو الي داخلك
سما: يمكن
محمد: سما انا ماني فاهم كيف تحسي بيها
سما: وانا مادري بعد .. بس احس بالم في جسدي .. احس بخوف داخلي .. احس بجوع رهيب .. احس اني ابي انام .. كله مجرد احاسيس
محمد: توقعت انك ممكن تشوفيها بخيالك .. يعني كنا نروح لها مكان ماكانت
فهد: اقول لا تأثر عليك الافلام الي تشوفها بس
سامي: وبس
سما: ههههههههههههههه ويس
سامي: انتي في شي شاغلك .. وحنا ملاحظين هالشي
سما: انا شفت رجال يذبح ابنه .. تتوقع انو المنظر يروح من بالي بسهوله يا سامي
خالد: انا حاس انو فيه شي ثاني مخبيته
سما: مافيه

******************************

في بيت عادل
عادل: ايوا ياهزاع .. مالك مترد يا اخي
هزاع: عادل
عادل: ابي اشوفك الان .. تجيني ولا اجيك
هزاع: لا هذا ولا ذاك
عادل: كيف يعني .. اقولك ابي اكلمك
هزاع: عارف ايش تبي تقول
عادل: انت عارف ؟!!! .. والله انت لو عارف ماكنت تعمل الي عملته .. اقولك ياتجيني ولا اجيك .. ابي اقعد اتكلم معاك يا هزاع هذا مو اسلوبك ابد
هزاع: عادل .. انا داق عليك اقولك شي قررته
عادل: ما ابي اسمع أي قرار تقوله لي.. الاول اقعد معاك وتسمعني .. وبعدين تقولي قرارك
هزاع: عادل .. ماني واحد من عيالك .. انا اخوك الكبير .. بتسمعني كويس
عادل: اول مره بخالفك ياهزاع .. ماراح اسمع أي شي منك .. اذا بغيت تسمعني واذا ما بغيت سوي الي تبيه .. انت منت صغير ولا انت واحد من عيالي .. انت اخوي الكبير .. انت العقل والحكمه .. انت اخوي الي اتباها فيه ..انت عارف قدرك عندي .. بس المره هذي .. لا
هزاع: لا.. ياعادل
عادل: لا ياهزاع
هزاع: طيب ماهو ضروري .. انا بغيت اقولك اني بخطب
عادل: والله؟!! .. الان انت هزاع الي اعرفه .. ايوه كذا ياخوي فرحت قلبي .. واترك سما علي انا ومنال .. ايِِِِِِِِِِِِِِِِشششششششششششششششش؟!!!!!!!!!!!!
منال: ايش.. ايش فيه .. عادل ليه فقلت الخط .. هزاع ماله .. ايش فيه
عادل: هزاع خطب
منال: خطب؟!!!!!!! خطب مين؟!!!!!
عادل بحده: مرام
منال بحده: مرااااااااااااااااااااااااااااام!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
عادل: انجن هذا.. اكيد انجن
منال بحده: جيب التلفون انا بكلمه
عادل: سيبك منه
منال بحده: اقولك بكلمه .. جيب التلفون ... الو .. هزااااع
هزاع: ايوا منال
منال بحده: انا ام محمد .. اسمي لا عاد تجيبه على لسانك انت تفهم
هزاع: منال
منال بحده: اسمع يكون في علمك هذا اكبر غلط انت تسويه.. وغلاة عيالي .. لا تجي يوم تبكي بدل الدموع دم ياهزاع
هزاع: منال
منال بحده: شوف يكون بعلمك ان اخذت الكلبه الي اسمها مرام .. لاتفكر تجيبها بيتي وانت بعد مابيك تدخل بيتي ابد
عادل: مو كذا يامنال
منال بحده: تترك سما الادب والسنع وتاخذ قليلة الحيا مرام هذي تكون زوجة هزاع بن محمد .. هذا قدرك .. تبدل سما بالوسخه مرام اقول بارك الله فيك وبعقلك .. والله انك طحت من عيني
هزاع: منال
منال بحده: انت واحد ماتسوى .. تبي الصراحه .. انت ماتسوى سما ابد .. تعرف.. تناسبك الوسخه مرام صدقني تناسبك تمام .. يمكن بكره اذا عرفتها كويس تقول ام محمد كان معاها حق يوم مسمتها وسخه
هزاع: منال
منال: اسمع انا اعرف مرام اكثر منك.. وماراح اقولك عن سواياها .. بخليك انت تعرف هالشي بنفسك
هزاع: منال ..
منال: قلت اسمي ام محمد
هزاع: ام محمد
منال بحده: نعم .. قول ولا تكثر تراني مني طايقه اسمع صوتك ابد .. ابد ياهزاع
هزاع: شفتي سما
منال بحده: ايش اقول بس البنت متحطمه حتى اني مقدر ادعي عليك .. انت ماقصرت فيها يا اخي ماقصرت .. وجاي تسأل عنها الان والله فيك الخير ياهزاع
هزاع: هذا الي هي تبيه
منال: انا بحياتي معرفت افهمك .. صدقت سما لما قالت انت رجال بكل شي الا بحبها
هزاع بعصبيه: منااااااااااااااااااال
منال: والله انك منت رجال معاها ياهزاع اعجبك كلامي ولا لا.. بس اوعدك انك تندم على تصرف هذا .. بتندم كثير .. وتوقع اني اشمت فيك بعد
هزاع بحده: بتشمتي في انا يا منال
منال: ايوا يا هزاع بشمت فيك .. وبذكرك .. اختيارك سيء جدا جدا
هزاع: هذا وانا قلت انك انتي بتروحي تخطبيها لي
منال: تحلم .. هزاع.. تحلم اني اسعى لك بهالزواج .. انا ما ابيع سما واكسر خاطرها عشان ارضيك .. انت غلطان .. لو اني اشوف انها غلطت بحقك بوافقك وبروح اخطب لك بس بعد مش مرام .. مرام اوسخ البنات ماهي هذي الي تشيل اسمك ياهزاع
هزاع: يعني اروح بروحي
منال: تروح بروحك مايهمني .. صدقني ماراح يمانعو .. بالعكس بيرحبو بيك لحالك ماهم محتاجين لعزوتك تيجي معاك هم بيون يزوجو بنتهم باي طريقه .. وانت بالنسبه لهم احلى فرصه ماراح يردوك هذا اذا ما عطوك اجابتهم من اول دقيقه .. وتذكرني عاد .. لا تنسى ياهزاع
هزاع: منال
منال: مثل ماقلت لك .. اذا حصل واخذتها ما ابيكم تدخلو بيتي .. اذا اخوك بغاك يجيلك المكان الي انت فيه .. اما هنا انسى انك تعتبه ومرام على ذمتك
عادل: هاتي التلفون .. هزاع
هزاع: زوجتك تقولي ما ادخل بيتك يا عادل
عادل: بودي اتكلم معاك واشرح لك ظروف البنت
هزاع بحده: كلام عن سما مابي اسمع .. ومابي أي احد يدافع عنها قدامي ابد
عادل: انت ماتبي تسمع لاحد يا هزاع .. وهذا غلط كبير .. والقرار الي اخذته غلط كبير كثير.. كثير ياخوي .. اقعد مع منال واسألها عن مرام .. البنت ماهي كويسه
هزاع: حتى لو قعدت مع منال .. اكيد بتذم بمرام عشان خاطر سما .. وانا مابي.................
عادل: انا ما ابي اضيع وقتك اذا تظن اننا بنلفق لمرام شي ماهو فيها .. تكون غلطان.. هالشي ماهو فينا وانا اخوك .. اذا انت ماعرفت اخوك طول هالسنين ليه تاخذ رايي ياهزاع
هزاع: عادل
عادل: الي تبيه سوه .. بس خلي ببالك عيال عمتي ياهزاع .. بحياتهم ماضرونا حتى نضرهم كذا
هزاع: انا اخوك تفضل علي عيال عمتي
عادل: لا نك غلطان هالمره .. تسرعك بيورطك هالمره يا هزاع .. واسمك الي تعبت عليه سنين عمرك بتروحه بزواجك من مرام
هزاع: انا خذت قراري خلاص
عادل: لا تتو قع اني بروح معاك بيت ناصر ذا
هزاع: على راحتك .. انا رايح لوحدي .. شكرا على وقفتك مع اخوك يا عادل
عادل: بذمتك انت راضي عن قرارك ذا .. ولا تعاند نفسك
هزاع: يكفيني انها ما تطلع من البيت الا ابوها وامها معاها .. مش فالته مثل سما
عادل: ولا كلمه .. ولا كلمه زياده عن سما .. انت عارف انها اشرف من الي تقوله
هزاع: عادل ما ابي اخسرك انا.............
عادل: انت خسرت الكل ياخوي .. خسرت الكل .. خلي بالك من نفسك
هزاع: كذا يا خوي
عادل: ايوا ياخوي ايوا
هزاع: بنت مثل سما تفرق بيننا
عادل: لا .. لا .. لا بنت مثل مرام هيا الي تفرقنا .. ماهو مهم انك تترك سما .. خذ غيرها .. اختار غيرها .. بس مرام لا لا
هزاع: انا رايح بكره لبيت ناصر .. اذا غيرت راييك وحبيت تجي...............
عادل: مع السلامه يا هزاع .. يا خسارتك ياخوي
منال: ماني مصدقه
عادل: مرام عاد .. مرام
منال: ساب البنات ذي كلها .. ومالقا غير مرام
عادل: ههه مالقى غير مرام
منال: خلاص ياعادل خلاص يعمل الي يبه .. مالنا دخل بيه
عادل: هذا اخوي يوم مالله يهديه ويقول يازواج ..ما اكون معاه
منال: اذا ودك تروح معاه روح ياعادل .. ولا انو الندم يذبحك على هالشي
عادل: انا ؟!! انا ادخل بيت ناصر واطلب مرام ؟!! .. ولمين لهزاع.؟!!
منال: ايش بنقول لسما
عادل: حطنا بموقف ما ننحسد عليه.. الله يهديه بس .. الله يهديه

******************************

في بيت ام حسام
سما: صباح الخير
.....: صباح الورد على عيونك
ساره: صباح الخير
.....: صباح النور اهلا حبيبتي
سما: ساره بنت عمي وخطيبة اخوي
.....: اهلا حيبيبتي حياك الله
ساره: الله يحيكي
سما: ودي اسألك ..بس اخاف تضحكي علي
.....: انا اضحك عليكي .. لا تقولي كذا
سما: انا ما عرفت اسمك لحد الان
.....: هههههههههه اسمي هلا
سما: شفتي ضحكتي
هلا: هههههههههههه تعالي بس امي تسأل عنك من الصبح
سما: راجعه لك .. اصبح عليها واقعد معاكي .. استنيني بس
هلا: ههههههههههه مستنيه
سما: صباح الخير خالتي
ام حسام: يسعد الله هالصباح يا بنتي
سما: كيف حالك اليوم
ام حسام: حالي بخير والحمدلله.. وانتي وجهك اصفر كذا ليه
سما: انا ؟!! .. تصدقين ما انتبهت
ام حسام: فطرتي ولا لسا
سما: افطر؟!! هههههههههههههه انا مافطر ابد خالتي
ام حسام: هلا وين
سما: مع بنت عمي بالمجلس
ام حسام: بقول لهلا تجهز الفطور
سما: لا خالتي انا ما افطر .. وبعدين مالي نفس
ام حسام: بس بلا دلع قال مالي نفس
سما: يما.. تخوفين.. هو من اولها كذا
ام حسام: ايوا من اولها .. انا ماعندي بنات يتدلعو
سما: ايوا بس انا احب الدلع
ام حسام: بدلعك بس بعد الفطور
سما: يعني تدلعي ها.. تعرفي تدلعي هههههههههههههههههههه
ام حسام: اكيد اعرف ادلع بس بعد الفطور
سما: هههههههههههههههههههه خلاص لجل عيونك افطر
ام حسام: ايوا كذا لا تقولي لي مابي او مالي نفس
سما: ههههههههه طيب طيب ايش بتأكليني
ام حسام: انتي بخاطرك شي
سما: لا والله
ام حسام: اجل خليني افطرك على مزاجي
سما: خلاص .. انتي تامري
ام حسام: هلا .. هلا
هلا: نعم يما
ام حسام: اختك مشتهيه فطور من ايدك
هلا: من ايدي!! .. الا من عيوني
ساره: صباح الخير
ام حسام: صباح الخير يما
سما: خالتي هذي ساره بنت عمي
ام حسام: يا هلا يما
ساره: كيف حالك خالتي انشا الله بخير
ام حسام: بخير الحمدلله
سما: ماقلتي لي
ام حسام: ايش يما
سما: هلا متزوجه
ام حسام: هههههههههههههه لا ماهي متزوجه .. ليه تسألي
سما: ابد .. اسأل .. قلت بقعد معاها اتعرف عليها قبل لا يجو الناس .. قلتي لها سوي الفطور
ام حسام: وانت متزوجه
سما: لا خالتي .. ماني متزوجه
ساره: وقبل لا تسأليها ليه .. انا اقولك .. هي ترفض وماتبي
ام حسام: هذا النصيب يما .. اذا جاها نصيبها بتقول ايوا غصب عليها
ساره: ههههههههههههههه سمعتي سما .. خالتي تقول غصب عليك
سما: كذا خالتي .. ذا كلام تقولينه قدام ساره
ام حسام: باين عليكم متعلقين واجد ببعض
سما: ايوا خالتي .. هي بنت عمي واختي وخطيبة اخوي بعد
ام حسام: الله يخليكم لبعض
ساره: الله يسمع منك خالتي .. والله انو لنا الشرف انو هلا تكون اختنا بعد
ام حسام: من غير ماتقولي هي اختكم بعد
ساره: خالتي
ام حسام: عيوني يما
ساره: امي واختي تراهم جايين ورانا
ام حسام: الله يحيهم .. البيت بيتهم
هلا: يلا حياكم .. الفطور جاهز
ام حسام: يلا يما روحو مع اختكم هني وعافيه
سما: وانتي
ام حسام: سبقتكم يما .. روحو انتو.. بالعافيه

سما: الله .. الله .. ايش كل هذا
ساره: وااااااااااااااي عاد انا بصراحه ماكنت جعانه .. بس شكل الاكل يشهي
هلا: حياكم هني وعافيه
سما: بصراحه .. ذوووووووووووق
ساره: لا وشوفي .. متفننه في الالوان .. انا لازم اخذ كورس اتعمله منك لفهد
هلا: ههههههههههههههههه شوي شوي تراني اصدق حالي كذا
سما: صدقي ياروحي صدقي .. بس شوفي .. خذي ساره وعلميها خليها تدلع رجلها وتدلعني معاه
هلا: اعلمها وتدلع رجلها من عيوني .. لكن تدلعك معاه ؟؟!!! انتي ايش حشرك بينهم
ساره: هههههههههههههههههههه ادلعها وادلعها انا لي غيرها
سما: شفتي عاد هذا هي بتدلعني
هلا: لا حبيبتي انت لازم اعلمك لحالك .. بكره اذا تزوجتي بتجيبي ساره تدلع زوجك كمان
سما: ههههههههههههههههههههههه والله فكره .. انا عندي عادي
ساره: عادي بعينك هذا الي قاصر
هلا: عاد هذا كلام عاد .. اذا ماخدمتي زوجك بنفسك ودلعتيه بنفسك .. ماتكوني حرمه بعينه
ساره: ياسيدي .. ياسيدي
منال: متجمعين على الخير انشاالله
سما: هلااااااااااااااااااااا
هلا: نعم ايش فيك
ساره: ههههههههههههههههه هذي ترحب بمنال ما تناديكي
هلا: هههههههههههههههههههههههههه
سما: اعذريني والله .. لازم اخلي بالي مره ثانيه
هلا: من جدها هذي .. حبيبتي عاااااااااااااااادي
منال: هي كذا على طول
هلا: ومالها حل يعني هههههههههههههههههههه
ساره: اشوف انظمت للشله وحده عجيييييييييييييييييييييييييييييبه
منال: ههههههههههههههههههههههه ولسا ماشفتي شي
سما: بعد !!!! فيه اكثر من كذا .. يا ويلي منها
هلا: منال فطرتي
منال: تبين الصراحه انا فطرت .. بس من شفت الاكل جعت
ساره: ولا جعتي ولا شي الموجود مايكفي
منال: الله اكبر عليكي كا هالخير ومايكفي
سما: يما .. ايش هالفجع ذا .. ما كنتي كذا
ساره: مالي شغل .. دامها فطرت تقعد بعيد
منال: الله يقطع بليسك .. للدرجه هذي الاكل لذيذ
هلا: مايأكلونهم ببتهم باين
منال: هههههههههههههههههههههههه
ساره: الصراحه اكل كذا عمرهم ما اكلوني
سما: حرام عليكي عاد .. خالتي ام مشعل مامنها قصور .. تعمل لكم كل الي بخاطركم وعمرها ما ملت من شي .. قايده صوابعه لكم .. تتمنى رضاكم بس
منال: هذا صدق
ساره: ايش فيكم انقلبتو علي كذا .. انا امدح اكل هلا بس
منال: ايش اخبار خالتي ام حسام
هلا: الحمدلله .. رضى من الله
منال: لسا مسلمه عليها .. ونفسيتها الحمدلله بخير
هلا: اكيد بخير ليه هو صاير شي
سما: الغريب انو الموضوع عادي عندكم في الوقت الي لو كان صاير عندي بيكون فاجعه
هلا: حبيبتي .. هذي كتبت الله .. واذا بس اعترضنا عليها ما بنكون مؤمنين بالله.. وهنا يكون الخوف
سما: الخوف من ايش
هلا: الخوف من انو الفاجعه تضيع علينا كل الاجر من الله .. لازم نحب عطايا الرحمن.. وهذا كله امتحان من الله
منال: يا حلو عطايا الرحمن والله
هلا: كيف يعني
سما: تخيلي ابوي متوفي من شهر .. يوم الي مات كنا انا واخواني في حزن بس الكل شال حزنه بقلبه.. صحيح ما انفجعنا .. صحيح ما اعترضنا على حكمة الله بس بعد الحزن كان مالي قلوبنا .. تخيلي انه في نفس اليوم الي مات ابوي راشد فيه .. الله رزقنا براشد صغير في نفس الليله .. وفي نفس اليوم منال جابت راشد
هلا: يا حلو عطايا الرحمن .. الحمدلله
منال: تعجبيني يا بنتي .. انا كل ما اقعد معاكي .. يزيد اعجابي بيكي .. وبتربيتك
هلا: ادعي لامي .. تستاهل انو ادعي لها ليلي بنهاري .. ماقصرت معاي انا وحسام
ساره: اقول يابخته
هلا: مين ذا
منال: هههههههههههههههههههههههه أي والله يابخته
هلا: مين ذا
سما: الي بتكوني من نصيبه
هلا: اذكري الله بس
ساره: لا الاه الا الله .. هذا حنا ذكرنا .. خير ايش عندك انتي بعد .. بتسوي زي سما الي رافضه الزواج
سما: وبعدين
ساره: اسكتي بس .. في وحده ترفض تكون زوجه وام
منال: هذا نصيب يا ساره.. الله يكتب لهم الخير .. سما وهلا ماتعدي السنه الا وثنتينهم كل وحده بيدها رجاله وشايله ببطنها ولدها
ساره: هههههههههههههههههههههه ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
سما: لا تدعي من قلب .. حبيبتي تزوجت او ما تزوجت فهودي مابخليه لك لحالك .. انا لي نصيب فيه
هلا: نصيب فيه ؟!! .. لحقي يا منال وزعو الرجال
منال: هههههههههههههههه الله يعينه فهد عليهم
هلا: اذا هذي حالتهم .. من صدق الله يعينه عليهم
سما: مالك؟ احسك تبي نقولي شي يا هلا
هلا: ابي اكلمك بحاجه سما
سما: امريني
هلا: البارح جاو اخوانك .. و..................
سما: اه على فكره واحد من الي جاو هو فهودي شفتيه
هلا: لا منتبهت لهم
منال: ابد؟!!!!!!!!!!
هلا: ايوا ابد
ساره: غريبه ..
هلا: ايش الغريبه فيها
منال: يعني عيال عمي صعب انهم مايلفتو النظر
ساره: شفتي سما وجمالها .. تراهم كلهم كذا
هلا: اذكري الله .. لايجرا عليهم شي .. ما شاالله عليهم
ساره: لا الاه الا الله
منال: شوفي خافت ساره على روحها ..
سما: ههههههههههههههههه اكيد تخاف .. تخيلي عاد عرسها يتأخر
منال: هههههههههههههههههههه والله انها تموت
سما: ادري عارفه .. مع اني افكر أأجل العرس كمان اسبوع عشان حسام الله يرحمه
ساره: بالعكس والله عادي .. ماعندي مانع .. كمان غالي علينا
هلا: لا لا اوعى تعملي كذا ترا والله امي تزعل عليكي عمرها كله.. الا هذي
سما: وليه كل ذا
هلا: انتي ماتعرفي امي .. امي ماتحب هالشي .. على قد حنيتها وقلبها الكبير ماتحب احد يعارضها .. ودامها قالت انه يومه والله يرحمه .. ما بتسمح انها تقطع سعادة ساره عشان موضوع انتهى
سما: صعب اصدق انه موضوع وانتهى انتي تكذبي على من
هلا: الحزن بقلبها ياسما بس ماتحب تبينه .. لا تنسين هذا وحيدها
ساره: عاد تصدقين عاد .. تذكرني بوحده اعرفها زين .. مخبيه الحزن بقلبها .. ولا تبينه لاحد ابد
منال: أي والله يا اختي تشبهها كثير لسا منتبهه عليهم هما الثنتين
سما: بس انتي وياها
هلا: انتي كذا بعد
سما: انشالله مايزعجك هالشي
هلا: يزعجني؟!! الا ياعذابي
سما: بعيد الشر عذابك من ايش
هلا: امي على عنادها وعصبيتها جاها سكر
ساره: يا ساتر
هلا: لو تتخيلي كيف تعبانه معاها بس عشان يتضبط .. مافي فايده .. من تعصب تجرا عليها حاله..
ساره: الله يعينك عليها
هلا: عليها بس
منال: اسمعيها مني .. تخلصي من سما .. والله انك ماراح تقدري على امك وسما .. اقول تخلصي من سما وارتاحي
هلا: بعيد الشر عليها
سما: كذا يا منال .. طيب .. وغلاتك لا اتخلص منك انتي .. وتشوفي
منال: ماتقدري ياروحي انا لازقه بيكي
ساره: وانتي الصادقه انتي لزقه روح .. كيف تروح
سما: ههههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههههههههه كذا يا ساره
هلا: ههههههههههههههههههه الله يسعدكم والله اني محظوظه بكم
ساره: هو انتي لسا شفتي شي
هلا: طيب خلوني اكمل موضوعي حنا ابتعدنا عنه كثير
سما: قولي ياروحي اسمعك
هلا: البارح بعد اخوانك ماجو .. وجابو الي جابوه .. امي زعلت عليكي وتضايقت كثير
سما: اعذو بالله .. ليه عاد
هلا: حنا محنا محتاجين يا سما .. حسام مأمن لنا اشيا كثير.. تارك لنا خير كثير
سما: والله لو كنتو تملكون الارض بحالها .. بعد بسوي الي سويته .. اسمعي
هلا: اسمعيني انتي .. انا اشنغل وحنا ماعلينا قصور .. انا ممكن اقبل المونه عشانك بس الفلوس .. لا
سما: تشتغلي؟!! .. ايش تشتغلي
منال: هلا تشتغل وتدرس .. وتخيلي ايش تدرس
سما: ايش يعني تجاره
منال: ههههههههههههههههه لا طب عام
ساره: ماشا الله !!
سما: ماشا الله عليكي .. والله مليتي عيني
هلا: افا مليت عينك وقت الي عرفتي اني ادرس طب بس
سما: لا والله ماقصدت
هلا: اعترفي ايش قصدتي
سما: حلا ورقه وادب وسنع وكلام موزون وطباخه .. وطبيبه بعد الله اكبر
منال: ايوا اذكرو الله عليها
ساره: ماشالله الله اكبر
هلا: من صدقكم انتو
سما: ايوا من صدقي انا كبيري اشتغل بتجاره
منال: وانا بعيالي
ساره: وانا بفهودي
هلا: ههههههههههههههههههههههههههههههه
نور: اشوف القعده حلوه من غيري
ساره: هلا هلا تعالي القعده تفوتك
منال: هلا وغلا
سما: اخيرا .. ايش اخركم .. هلا هذي نور اخت ساره وزوجة سامي اخوي
هلا: مرحبا.. اهلا وسهلا
نور: هلا بيكي حبيبتي .. عضم الله اجركم
ساره: وييييييييييي نسيت اعزيهم
هلا: هههههههههههههههه اجرنا واجرك ياروحي
ساره: اعذروني والله نسيت
هلا: عادي يا اختي ما حصل شي
نور: افا مالحقت على هالفطور الزين
هلا: ثواني ويجهز لك غيره
ساره: ايوا والله سوي سوي ترا ما اكلنا شي
سما: هههههههههههههههههههههههههه
منال: ماهي بصاحيه هالبنت
هلا: خلوها تتدلع .. قولي لي نور .. امي من معاها
نور: امي بس
هلا: طيب اعذروني انا اسلم على خالتي واضيفها .. وارجع اعمل لكم فطور ثاني
سما: سلمي عليها بس اتركي الضيافه الان
هلا: لا طبعا خالتي اول مره تدخل بيتنا .. وما اضايفها ماهي عدله في حق امي
سما: سنننننننننننننننننننعه روحي سلمي ورجعي طيب .. اسمعي الكلام وبتفهمي
هلا: الله يستر منك بس
نور: ههههههههههههههههه لا تخافي
هلا: طيب

ام مشعل: ها ياختي كيف حالك اليوم
ام حسام: يسرك الحال ياختي
ام مشعل: الحمدلله .. والله انو منظرك يسر القلب
ام حسام: نعمه من الله وانا اختك
ام مشعل: الحمدلله.. انا بعد فقدت لي ولد
ام حسام: الله يرحمهم ياختي
ام مشعل: أي والله .. الحمدلله الله عوضني عنه الخير
ام حسام: من رضى الله
ام مشعل: سما واخوانها تربيتهم تعجبك .. هم زي عيالي .. الا هم عيالي انا مربيتهم
ام حسام: الله يجازيكي الخير عنهم
ام مشعل: انا زوجت بناتي الثنتين هذول لا ثنين من اخوان سما
ام حسام: الله يبارك لك فيهم ويفرحك بهم وبعيالهم ..
ام مشعل: وانتي ايش لك من العيال
ام حسام: حسام الله يرحمه وهلا.. ابوهم توفى من بدري وانا قعدت بعيالي اربيهم
ام مشعل: والنعم بك .. الله يبارك بيهم انشا الله ويكونو سبب لدخولك الجنه
ام حسام: الله يسمع منك .. طالبه الرضا من الله ياختى
هلا: السلام عليكم
ام مشعل: هلا يما
هلا: هلا خالتي
ام مشعل: عضم الله اجركم
هلا: اجرنا واجرك
ام مشعل: مشا الله تبارك الله .. حلا وادب يايما الله يبارك بيكي
هلا: الله يخليكي ياخالتي .. نورتي البيت
ام مشعل: منور بكم يا يما والله انه قلبي انفتح لكم وانشالله.. الله لا يفرقنا عن بعض
ام حسام: انشا الله
ام مشعل: من ماتت اختي ام سما وانا ضايعه بدونها .. والله انها اقطعت فيني .. بس ايش نقول حكمة الله .. الله يرحمها.. الحمدلله الله عوضني بك ياختي
ام حسام: الله يرحمها يارب .. انا الي لي الشرف يا اختي اني عرفتك .. هلا وين ضيافة خالتك
هلا: ايش اسوي .. البنات قالو لي لا تودي شي .. والله انه احراج في حق خالتي
ام مشعل: لا هو احراج ولا شي .. خمس دقايق وبنتضايف اصبري انتي بس
ام حسام بحده: لا لا هذا مايمشي عندي .. روحي يلا
ام مشعل: ياختي لا تعصبي .. اصبري شوي
ام حسام: بس هذا مايجوز .. يا اخت..........
ام مشعل: اذكري الله انتي .. دقايق بس
ام حسام: والله انها ماهي عدله ياختي
ام مشعل: هو انا غريبه يعني .. انا اختك وهذا بيتي
ام حسام: والله انك اخت عزيزه والبيت بيتك .. بس
ام مشعل: اهدي بس خلينا نسولف مع بعض لا حقين على الضيافه ..روحي يما هلا .. روحي مع البنات وخلي امك لي

هلا: جالسين هنا تضحكو .. امي عصبت علي .. الله يستر .. بتبهدلني عقب ماتمشو
سما: قعدي بس لا بتبهدلك ولا شي .. شوي وكلنا بنروح نجلس معاها
.....: ماما سما
سما: كرستين .. جيبي الاغراض هنا
هلا: يا ويلي ايش كل ذا .. والله ان امي بتموت .. انتو ناوين عليها
سما: اعوذو بالله .. ايش هالكلام
هلا: انتو ماتعرفو امي .. الله يستر بس
ام حسام: هلااااا .. يا هلااااا
هلا: الله يستر هذا هي تنادي وهي معصبه بعد
سما: تعالي بس انا بتصرف

ام مشعل: ايش الي عصبك ياختي
سما: يا عيون سما ياروح سما تناديني
ام حسام: انا ناديت هلا
سما: انا ايش وهلا ايش .. حنا واحد .. ولا فيه فرق
ام حسام: لا ان............
سما: والله ان قلتي انو فيه فرق لا طلع من عندك ولاني جايه مره ثانيه ابد
ام حسام: لا يا يما هذا بيتك وانا....................
سما: خلاص اجل .. دامه بيتي اسوي فيه الي ابي .. ولا مابتخليني اخذ راحتي ببيتي
ام حسام: سوي الي تبيه .. بس هالشي لا .. البيت ماهو قاصر يا يما حتى كل شوي تنقلي من الاغراض
سما: خلاص لا تعصبي .. كرستين .. كرستين
كرستين: يس ماما
سما: خذي كل الاغراض ورجعيها السياره .. قولي لمختار حنا ماشين
هلا: ماشين؟!! .. ماشين وين .. يما شوفيها
سما: خلاص .. انا ماشيه اذا هم ودهم يقعدو براحتهم
هلا: عن الزعل عاد .. ماصار شي يستاهل الزعل
سما: لا ماصار شي ابد .. انا اسفه اذا ضايقت احد
ساره: سما .. سما
ام حسام: يعني اذا قبلتهم بترجعين تجلسين
سما: بتغدى وبتعشى بعد
ام حسام: بقبلهم بس هذي اخر مره تنقلي من الاغراض اتفقنا
سما: لا طبعا ما اتفقنا .. بجيب الي ابيه وبالوقت الي ابيه وما ابي احد يقولي لا
ام حسام: بعد!!!
سما: ايوا .. ولا امشي
ام حسام: سما انا ما احب احد يعاندني
سما: انا ما اعاندك .. ماهو غلط الي اسويه ..كلها شويه اغراض الي جايبتها .. بتعمليها قصه على شي مايسوي يعني
ام حسام: لا يما ما بعملها قصه .. بس انا ما احب كذا .. تراه يضايقني
سما: انا محرومه من امي سنين حتى من قبل لا تموت ومن اختي وهي موجوده .. لا تحرميني من شي اشوفه انه بيقربني منكم
ام حسام: يا يما انا امك من غير لا تطلبي .. بس هالشي يضايقني
سما: خلاص اوعدك ما اضايقك .. بس بسوي الي ابيه
ام حسام: سوي الي تبينه بس اعرفه قبل لا تسوينه
ساره: يما منكم صدق شبه بعض
نور: ايوا لا حظتي
منال: هههههههههههههههه كل وحده فيهم راسها اقوي من الثانيه
هلا: ذكرو الله عليهم لا يجرا لهم شي
ام مشعل: ما بنتضايف يعني ولا بنظل واقفين كذا
ساره: طولوها وهي قصيره
سما: ثواني وكل شي يكون جاهز .. كرستين
كرستين: يس ماما
سما: جهزي كل شي وقدميه للضيوف .. اعذروني شوي تلفوني يدق ... الو
يحيى: قلت اصبح
سما بضجر: ايوا
يحيى: صباح الخير
سما: يحيى محد دق علي لحد الان
يحيى: وانا ماسألتك اذا دقو عليكي ولا لا .. انا قلت صباح الخير
سما: خير .. في شي
يحيى بحده: صباح الخير قلت
سما: صباح النور
يحيى: ايوا كذا .. انتي وين؟
سما: وانت تبي تعرف كل تحركاتي يعني
يحيى: اذا ما عندك مانع
سما: لا ماعندي مانع
يحيى: الغريب انك ماتحاولي تستفزيني او تعانديني
سما: وليه اعمل كذا .. ما قلت تبي تساعدني
يحيى: يعني بديتي تثقي فيني
سما: لا لسا
يحيى: افهم انك تحاولي يعني
سما: وليه لا
يحيى: انتي تلعبي علي ياسما .. انتي ذكيه جدا .. تحاولي تكسبي وقت مش اكثر من كذا .. صح
سما: لا طبعا .. احاول ما اخليك تشك فيني حتى ما اخسر اخ ممكن يساعدني
يحيى: ايوا .. اساعدك في ايش
سما: ههههههههههههههه تتذاكى علي
يحيى: والله انك انتي الذكيه
سما: ياريت اني ذكيه .. ما كنت خليتك تمسك علي حجه
يحيى: كيف يعني
سما: يعني لو ذكيه كنت قويت من نفسي وما ارتعبت من خليل وهو يتعارك مع جابر.. وما كنت ...........
يحيى بهمس: وماكنتي بحضني تطلبي اني احميكي صح
سما: ...........................
يحيى: مالك.. نسيتي حظني .. وكيف انك كنتي دافنه نفسك فيه
سما: ......................
يحيى: انتي ناسيه من جد ولا خجلانه
سما: .......................
يحيى: شوفي لا تخجلي ولا تتضايقي.. تصرفك ذا يدل على انك حرمه.. انثى.. تصرف طبيعي للحرمه يصير وقت الخوف .. تحتاج للامان .. وتدور عليك .. وانتي من حظك كان الامان جنبك
سما: انا ما اذكر شي من الي تقوله
يحيى: ابد ابد
سما: يحيى
يحيى: نعم
سما: تشوف اسلوبك عدل معاي
يحيى: انا اسف
سما: ممكن امشي
يحيى: ماقلتي لي انتي وين
سما: يحيى بالعند ماني قايله
يحيى: المره هذي بداخلي فضول اعرف .. سما ابي اعرف
سما: موملاحظ انك تتدخل بخصوصياتي يا يحيى .. الي بيننا هو خليل وبس
يحيى بعصبيه: سماااااااااا
سما: ما احب احد يرفع صوته علي .. حنا بيننا اتفاق .. انا قاعده انفذ كلمتي .. لو سمحت............
يحيى: كملي كلامك كله .. انا ناطر تقولي لي انتي وين
سما: انت ليه تبي تضايقني يا يحيى
يحيى: انا ما ابي اضايقك .. انا ابي اعرف انتي وين .. بس
سما: ماني قايله
يحيى بعصبيه: سماااااااااااا
سما: ......................
يحيى: هذي اخر مره اسألك انتي وين
سما: ممكن اعرف انت ليه تسأل
يحيى: تبين الصدق
سما: اكيد
يحيى: احس اني مسؤل عنك من جد .. تهورك هذيك الليله .. يخليني اخاف عليكي .. وطالما انك تبي تخبي على انتي وين .. اكيد انتي بمكان .. ممكن اخاف عليكي فيه
سما: لا تطمن انا ببيت وحده من صحباتي .. اخوها متوفي
يحيى: عضم الله اجركم
سما: اجرنا واجرك
يحيى: انا اسف بس كنت ابي اتطمن عليكي ماهو اكثر صدقيني
سما: مصدقتك فيك الخير
يحيى: تامرين بشي
سما: سلامتك .. بس ممكن ماتدق علي الا اذا انا دقيت
يحيى: مضايقك ..
سما: اتصالاتك مالها داعي .. اذا صار عندي شي بدق عليك
يحيى: سما انا ابي اقولك خبر ما ادري اذا يهمك او لا
سما: اكيد مو عن خليل لانو انت تنتظر اخباره .. واذا عن جابر فانا مابي اعرف عنه شي
يحيى: والبنت الي كانت بالسياره الي اخذتي صورتها .. ماتهمك في شي بعد .. خلاص انسي الموضوع .. عموما اذا صار شي جديد عندك دقي علي .. على فكره انا بدق باستمرار لازم اتطمن على سلامتك
سما باهتمام: يحيى .. يحيى
يحيى: نعم انامعاكي ما قفلت
سما: من هي البنت هذي الي معاهم بالسياره انت عرفت هي مين
يحيى: وهي تهمك بشي
سما: مجرد فضول
يحيى: ماله داعي تعرفي
سما: لسا من شوي كان عندك فضول وانا قلت لك الي تبيه .. ماراح تقولي يعني
يحيى: اذا قلتي لي ايش لك بالصوره الي اخذتها.. اقلك
سما: شفت الحرمه الكبيره .. الي بالصوره
يحيى: ايوا مالها
سما: انا اعرفها بس ماني متذكره هي مين .. احس اني اعرفها من زمان .. او شفتها من زمان .. بس ماني متذكره فين .. انت تعرف هي مين
يحيى: هذي ام جابر
سما: امه هذي الي كانت تصرخ على خليل تطلبه لا يقتله
يحيى: بالضبط .. هذي هي .. بس وقتها انتي كنتي بحضني ترتجفي من الخوف .. ولسا من شوي قلتي لي انك ماتذكري شي
سما: هااااااااا
يحيى: ههههههههههههههههههههههه على يحيى ياسما .. قولي لي انتي مستحيه .. ها .. الو .. الو .. .. هههههههههههههه ياحلو حياكي يا سما .. والله انك خبلتيني .. اخذتي قلبي معاكي .. ايش قاعد اقول انا .. أي سما هذي الان .. افكر بشغلي وباليضاعه وخليل احسن .. سما مالها مكان بقلبي ابد

******************************

سما
كنت بحضنه ادري مانسيت .. اذكرها زين .. كنت بحضنه .. وهو من خوفه على كان ماسكني حيل .. برجع اكذب عليك ياقلبي .. بس انا حسيت بالشعور الي ابيه .. مع يحيى .. شعور يقولي انه هو الوحيد الي بيساعدني .. خلاص خلاص انا ايش قاعده اقول .. ما ابي اكذب على روحي .. غلط كبير الي افكر فيه .. خلاص على طول ارتحت له .. وقلبي نبض له .. ايش هالخرابيط جنون هذا الي انا فيه .. طيب ليه ماقلت لاخواني عليه .. منحرجه اقولهم اني كنت بحضنه .. وااااااااااي وقت قال " تصرفك ذا يدل على انك حرمه.. انثى.. تصرف طبيعي يصير وقت الخوف .. تحتاج للامان وتدور عليك .. وانتي كان الامان جنبك ".. فعلا كنت حاسه بالامان .. وفعلا حسيته .. مابي اكذب على نفسي .. ما ابي اعيد موضوع هزاع من جديد .. طيب ليه انا افكر فيه كذا انا حتى ماسألته انت مين.. ايش العمل ياقلبي .. مالها نبضاتك تزيد .. ايش رايك ياعقلي .. شورو علي انتو الي لي.

********************************

في شركة راشد
بومشعل: ها سامي .. ايش قاعد تقول
سامي: البيت جهز وبكره العرس .. ايش قاصر بعد
بومشعل: انا بالنسبه لي ما خلصت من الملحق الي سما قالت عليه
سالم: ماله الملحق انا شفته كويس وماهو محتاج شي
سامي: نسيت اقول لك
سالم: خير
سامي: سما ناويه تجيب اهل حسام يعيشو معانا .. بنصلح الملحق .. ونخليه يليق بمكانتهم
سالم: ....................
سامي: وين رحت
سالم: طيب وحنا
سامي: مالنا حنا
سالم: اقول يعني دخلتنا وطلعتنا
سامي: لا تخاف بنعزلهم .. حتى مانضايقهم ابد
سالم: طيب ليه
سامي: مافهمت
سالم: لا ولا شي
سامي: المهم حنا جاهزين حتى ننقل الاغراض
بومشعل: وحنا بعد .. بس نقول للحريم
سالم: واهل حسام مين بيقولهم
سامي: انت ماتسمع نقولك .. لحد الان ماجهز مكانهم
سالم: اه .. منتبهت
خالد: ايوا يا حبيبتي .. جهزت كل شي لا تقلقي بس .. طيب ياروحي تامرين بشي ثاني .. حاضر .. حاضر .. مع السلامه
سامي: مادرينا انك عاشق .. قول عاد
خالد: ههههههههههه وانت تكره لي الخير
سامي: الا بفرح لك
خالد: هههههههههه خلاص اجل افرح
سامي: من صدقك انت .. عاشق؟
خالد: ايوا عاشق .. وروحي فيها بعد
سامي: يا عيني ياعيني
بومشعل: اقول لا تكثر .. تراني لسا مقفل مع ساره وقالت لي سما تكلم خالد ههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي: والله صدقت
خالد: فرحت لي من صدق
سامي: اذا ما افرح لسعادتكم افرح لمين اجل
خالد: الله يخليك لي ياروحي انت
سامي: لوسمحت هذي كلمت سما شوف لك جمله ثانيه
خالد: ماله الاخ مبلم
سامي: والله مادري
خالد: الووو الاخ سالم
سامي: الووووووووووووووووو
سالم: تستهبلو انتو؟
خالد: لا والله مانستهبل .. بس شكلك من جد بعالم ثاني
سالم: لاثاني ولا ثالث
بومشعل: بس لاتكون انت الي عاشق بس هههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههههههه ها قول تراني بفرح والله
سامي: شوف عاد .. لازم تكون بنت عيله .. وعلى مستوى .. ولازم اختك تعرفها وتقعد معاها وتجيب قرارها وقرار اهلها .. واصلهم وفصلهم .. وتجننك شوي .. وتطفرك شويتين وبعدين تقولك ماتصلح ياسالم هههههههههههههههههههه
سالم بهمس: ادري انو هالشي بيصير
خالد: ايش قلت ماسمعتك
سالم: ولا شي
سامي: الا قلت انا شفتك بس بعد ماسمعت ايش قلت
سالم: قلت هذا الي انتو فالحين فيه تريقه وضحك .. اشوف ايش عملت عن موضوع المناقصه
خالد: ذكرتني .. المناقصه رست على هزاع
سامي: هزاع؟!! هو داخل فيها والله مادريت
سالم: ماهي مكتوبه لنا
بومشعل: صدقت يبا هذا نصيب
سامي: الله يبارك له
بومشعل: من قلبك يا سامي
سامي: اكيد من قلبي .. هذا اخوي الكبير ومالي غناة عنه
بومشعل: الله يحيي اصلك
سالم: تركونا من هزاع وسيرته .. ايش الجديد عندنا
خالد: اشوفك مستعجل على الشغل
سالم بحده: ايش تبغيني اسوي عاد .. اروح البيت حاطط ايدي على خدي
سامي: وانت ليه معصب كذا مالك
سالم: سلامتك واحد ويبي يشتغل فيها شي هذي
خالد: انا عندي مشروع جديد لكم
سامي: من صدقك
خالد: ايوا فكره جديده ماحد سواها من قبل
سالم: انا مستعد .. اخيرا بنشتغل
خالد: تعال معاي نجيب اوراقها من مكتبي
بومشعل: اقعد مع سالم يا سامي ماهو طبيعي اليوم
سامي: ملاحظه .. اكيد فيه شي
بومشعل: دامه يبي يشتغل بهالاصرار.. اكيد في راسه شي ويبي ينساه بالشغل
سامي: معاك حق .. بقعد معاه لا تقلق
بومشعل: قولي طيب عادل ماكلمك ..
سامي: ايوا كلمني
بومشعل: ها هزاع رد عليه
سامي: ايوا رد عليه وكلمه
بومشعل: وعادل شرح له الموضوع
سامي: هههههههههههههههه ما عطاه فرصه .. مارضى يسمع أي شي .. قاله انه ناوي يخطب
بومشعل: بس الان ماهو وقت مناسب حتى يكلم سما
سامي: ههههههههههههههههه سما؟!! هزاع ناوي يخطب مرام
سالم بحده: مراااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: قصر حسك بتفضحنا
سامي: منتبهت انكم دخلتو .. لحقتو جبتو الاوراق
سالم بحده: انجن ذا
سامي: بكيفه عاد .. مالنا دخل فيه .. يسوي الي يبيه
سالم: انا صرت احتقر هالرجال
بومشعل: لا ياولدي لا تقول كذا
سالم: ايش تبيني اقول ياعمي .. ايش ذنب سما بهالموضوع
بومشعل: هذا نصيب يا ولدي .. وسما خلاص قالت ماتبيه
سالم: ياعمي من شوي كنت فاهم انه ناوي يخطب سما
بومشعل: معلش يا ولدي .. بعد هذا نصيب
سالم: وسما .. كيف بتقولو لها .. واذا عزمكم على زواجه بتروحو ولا لا .. هزاع ومرام عاد
بومشعل: ياولدي الله يبارك له ويهنيه .. ماله نصيب مع سما .. خلاص عاد
سالم: ماهو ذا هزاع الي ترك سما حتى سمعته ما تتأثر بمشاكلنا؟.. ماهو ذا هزاع الي قال عن اختنا وسخه ؟.. ماهو ذا هزاع الي قال عن اختنا فالته .. رايح يرتبط بمرام؟ .. مرام تبقا انظف من سما .. مرام الان صارت سمعتها يتباها فيها هزاع .
خالد: معاك حق .. انا عن نفسي بتصل ابارك له وبعتذر باي شي .. بس ماني رايح ابد .. انتو عاد بكيفكم
سالم: انا عن نفسي لاني رايح ولاني متصل ابارك .. نسب راشد الراشد يرفع راسه بيه .. مايرميه ويروح يناسب ناصر .. اختنا لها مكانها .. وقدرها ابد ماراح اكسر راسها واروح له .. وخليه يرفع راسه بنسب ناصر
بومشعل: انا بكلمه
سامي: لا .. لا يا عمي .. يسوي الي يبيه .. مالنا دخل فيه ابد .. خليه بيجي اليوم الي يعض ايده ندم على سما .. اختنا ماهي برخيصه ابد
بومشعل: هذا اخوك ياسامي
سامي: هو جنى على نفسه .. بكيفه عاد .. الي علينا سويناه
سالم: سما بتقولو لها ولا لا
سامي: ما ادري
خالد: بكره زواجك .. اخاف انو سما تدري وتتكدر
سامي: والله ما ادري اقولها ولا لا
سالم: تقول لها طبعا .. بكره تشوفها مرام في العرس وترمي عليها كلامها الي زي السم
سامي: انت صح .. والله اني صرت ما اعرف اخذ القرار المناسب خايف عليها من كل شي .. كل شي قام يأذيها ويتعبها
خالد: والله اني ما اقدر ادعي عليك يا هزاع
بومشعل: تعوذ من ابليس ياخالد .. خلاص موضوع هزاع منتهي

******************************

في بيت ناصر
هزاع: انا جيتك اليوم وانا طمعان بكرمك يا بواحمد
بواحمد: انت تامر ياهزاع .. تأشر بس واناعمك
هزاع: ماراح الف وادور عليك .. انا طالب منك مرام
بواحمد: مرام؟!!
هزاع: ايوا مرام .. هي مخطوبه؟
بواحمد: لا ماهي مخطوبه يا هزاع .. بس مستغرب
هزاع: وليه مستغرب
بواحمد: على الاقل تجي مع عادل اخوك .. ولا حنا مو قد انك تجي مع هلك
هزاع: وجودي مايملي عينك يا بواحمد
بواحمد: لا تقول كذا يا هزاع .. انت والنعم فيك ..بس انت جاي لحالك
هزاع: افهم انك ترفضني
بواحمد: لا انا ماقلت كذا.. بالعكس انا موافق .. واذا تبيها من الان انا ماعندي مانع
هزاع: تسلم يا بواحمد .. شوفو طلباتكم .. وانا جاهز
بواحمد: أي طلبات الله يسلمك .. يكفيني نسبك يا هزاع
هزاع: الله يكرم اصلك .. انا لي طلب
بواحمد: انت تامر
هزاع: مابي اتأخر .. ابي الزواج يتم بسرعه .. شوفو طلباتكم .. وشوف البنت ايش تتمنى .. وكيف تبغي زواجها .. وانا حاضر
بواحمد: ههههههههههههههههه انت من جدك مستعجل يا هزاع
هزاع: ماله داعي التأخير .. انا جاهز يا بواحمد
بواحمد: ماعليك قصور ياهزاع
هزاع: ابي منك شي ثاني
بواحمد: انت تامر
هزاع: ابي اشوف البنت
بواحمد: الان اناديها لك
هزاع: الان عاد!!!
بواحمد: ماتقول مستعجل
هزاع: ايوا مستعجل
بواحمد: خلاص اجل .. انتظرني راجع لك

ام احمد: ها بشر
بواحمد: جاي يخطبها
ام احمد: يافرحتي
بواحمد: انا الي سعادتي ماتتوصف بهالنسب
ام احمد: قول له اننا موافقين .. روح قول له
بواحمد: قلت له .. ويبي يشوف البنت
ام احمد: روح اقعد معاه.. انا رايحه اناديها
بواحمد: يلا عجلو

ام احمد: مرام يما
مرام: خير يما ايش صاير
ام احمد: هزاع تحت وطلبك من ابوكي
مرام: من صدقك انتي
ام احمد: ايوا من صدقي
مرام: ماني مصدقه
ام احمد: لا صدقي ابوكي يقول اجهزي .. الرجال يقول يبي يشوفك
مرام: والله .. الان؟
ام احمد: ايوا الان .. يلا تحركي
مرام: يلا هذا انا قايمه
ام احمد: بروح اشوف القهوه
مرام: روحي انا نازله وراكي

بواحمد: حياك الله ياهزاع
هزاع: تحيا وتدوم
بواحمد: الا ماقلت لي عادل وين
هزاع: عادل عنده طواريء هاليومين .. عاد انا قلت مابي انطره
بواحمد: هههههههههههههههههه مستعجل قلت لي ها
هزاع: اربكت البنت يا بواحمد .. كنا خليناها وقت ثاني
بواحمد: لا تقلق
ام احمد: هلا والله بولدي
هزاع: هلا والله ام احمد كيف حالك
ام احمد: الله يسلمك .. عاد اليوم تسألني عن حالي .. اكيد فرحانه بجيتك ياولدي
هزاع: ههههههههههههههه من جدك فرحانه ولا تجامليني
ام احمد: عاد هذا كلام عاد .. اكيد فرحانه .. هذا يوم اتمناه لبنتي .. وانت بعد الي جايها .. الا الفرحه عندي فرحتين
هزاع: الله يكرمك .. هذا من ذوقك
بواحمد: هزاع يقول مستعجل عاد شوفو الي تبونه .. وهو جاهز
ام احمد: هههههههههههههههههههه عاد هذا زواج يا هزاع .. نبي نفرح ببنتنا
هزاع: ومن قالك لا تفرحي .. انتي تدللي .. وكل طلباتك مجابه
ام احمد: طلباتي انا بس ههههههههههههههههه
هزاع: الا طلباتك وطلبات العروس بعد
ام احمد: هزاع .. هذي مرام عاد .. الدلع والدلال .. ابيك تخليها بعيونك ..
هزاع: لا توصي يا ام احمد .. تصير زوجتي واخليها بعيوني
مرام: السلام عليكم
هزاع: عليكم السلام .. ياهلا
ام احمد: هلا يما تعالي اقعدي جنبي
هزاع: كيفك مرام
مرام: كويسه
بواحمد: مرام هذا هزاع جاي يخطبك اليوم ايش قلتي
مرام: ......................
ام احمد: بس يارجال لا تحرج البنت عاد
هزاع: مرام
مرام: ..........................
بواحمد: ردي عليه يايبا
مرام: خير
هزاع: انا مستعد للي يرضيكي .. الي تتمنيه .. انتي بس تأشري .. وتلاقي الي بخاطرك منغير ماتقوليه .. كل الي ابيه منك تقدري اني رجال مشغول كثير .. ابيكي تتعودي على هالشي .. ابيكي تستحملي ظروفي وظروف سفري .. انا عارف اني جاي بيت اصول وانتي متربيه وهذا مريحني .. ابيكي تصوني حياتي معاكي وتربي عيالي على السنع
مرام: ..........................
هزاع: ليه ماتردي علي
بواحمد: ردي يبا
مرام: انت تامر
هزاع: الله يطمن قلبك
ام احمد: هههههههههههههههه انشاالله ارتحت الان .. مرام متربيه ..وذوق بتصونك وبتصون اسمك
هزاع: الله يبشركم بالخير .. عموما انتظر منك تلفون تبلغني بالي يصير عندك يا بواحمد
بواحمد: وين واقف .. لسا بدري
هزاع: معلش انا عندي شغل .. انشا الله بكره نقعد كثير .. مع السلامه
بواحمد: الله يسلمك
ام احمد: شرفتنا بزيارتك يا هزاع
هزاع: مع السلامه مرام
مرام:..............................
ام احمد: الله يسلمك انشا الله

******************************

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 20-11-08, 05:13 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,548
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمي ياعسل على هالاجزاء الدسمه

بانتظاااااار باقي القصه لانها من جد حماااااااس

بس ياليت تنزلي الاجزاء كل يوم او يوم وراء يوم

اذا ماعليك كلافه ....

واكون شاكره وممتنه لك ...

بانتظاااااااااااااااااااارك ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 21-11-08, 02:50 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أختي العزيزه ايمو........أموسه الأموره ......أحلي أيمومسا.......

تحياتي الشديده لكي .....والنابعه من سعادتي لأنني لم أستمتع بهذا القدر
من الجمال والأثاره بأي قصه .....منذ أن أنزلت جين أخر بارت لها في حياه شعبه ظلم
لا أستطيع سوي أن أقول ,,,,,,,جزاكي الله خيرا علي تعريفي لهذه القصه الرائعه جدا
اممتلئه بالأحداث المثيره

والمعذره منك لأنني لم أعلق علي الفور .....ولكني أردت التمهل كي أستطيع أن أضيف تعليقا
جيدا ......
و......بسم الله أبدأ التعليق.....


سما وهزاع ....................ويحيى





سما .................

حسب كلمات الكاتبه .....شخصيه قويه ومعتده بكبريائها جدا
وتخاف علي أخواتها كأنها أم لهم .....ومن حقها هي فقط حمايتهم ....حتي ولو كان بطريقه
تضعها بموقف مليئ بالشبهات.......
ولكني لا أدري لم أقتنع بمبرراتها لخروجها وحدها لمقابله العصابه
بالرغم من تحذير سامي وهزاع لها.......بأنه ليس كل مره تسلم الجره
ألم تفكر بعقلها الصغير هذا ......بأنها لم تكن تؤمن نفسها ....
وخاصا لأن الأموال كانت معها بالفعل .....ماذا كان سيحدث لو أخذت هي أيضا رهينه
بالأضافه للأموال ......ثم يطالبون بالمزيد .....
أو يتاجرون بها مثلا هي وأختها لمن يدفع أكثر لراغبي المتعه الحرام
فهل كانت ستستطيع الدفاع عن نفسها .....مثلا .....
لقد ضايقني خروجها وحدها جدا ........هل تخاف علي أخوتها وأحبتها ...
أم تعتقد أنهم ليسوا رجال وأهل للمسئوليه......



هزاع......

النقطه السابقه الذكر بأعلي هي فقط ما أتفق معه بها ....عن خروجها وحدها
بدون حمايه ...وبدون أي أحترام لكلمه الرجال......
اما بالنسبه لشكه بها ونعته لها بالوسخه وهجومه عليها محاولا ضربها...
فهذا أمر أثار ضيقي ونرفزتي .....فالأخ ليس له عليها أي حق .....
كل هذا وهو مجرد ابن عم لهم ,,,,ومتقدم فقط لخطبتها,,,,,ماذا لو تزوجها
ماذا كان سيفعل بها......لكان طلقها بالتأكيد ....وأخرجها من بيته بدون أي تردد...
ثم يذهب كالغبي للأرتباط بالتافهه مرام عندا في سما ......لأنها لا تحبها....
علي رأي الأخوات السعوديات ......مالت عليه وعليها هما الأثنين.....
أريد أن أعرف كيف كون أسم وتجاره وثروه في السوق .....وهو بهذا التسرع والعصبيه
أعرف أن وفاه حسام أمر صعب عليه......ولكن .....هو نفسه قد قلق عليه
عندما أتصل وووجد هاتف حسام مغلق.....لم لم يتوقع أن تكشفه العصابه مثلا ..
ولم لم يتهم نفسه قبل سما أنه هو سبب موته لأنه هو الذي أرسله وراء سما من الأصل
وهو الذي لم يبحث عن أسباب أختفائه .....وذهب لينام ....نوم العوافي يا باشا ,,,,
وهو يعرف أن العصابه علي وشك التحرك بأي وقت




يحيى


به شيئ غامض يحاول أخفائه ......وموقفه المحير ودفاعه عن سما .....

أثاروا أنتباهي بأن هذا الموقف ليس رد فعل رجل عصابات.....
فهل هو شخص أخر يسعي للأنتقام من خليل .....
أم هو ظابط متخفي ....يريد الوصول للعصابه ....
أعتقد أنه غالبا التوقع الأول .......
وماذا ستكون تطورات علاقته بسما .....وهل ستثق به؟؟؟؟


جابر....

هل معقول مات بالفعل ؟؟؟زز......لا أصدق ....فمع كل بارت أزداد يقينا أنه
مشعل ....وأنه لم يمت وهو صغير وأنما خطف ......
فهل سيموت هكذا أم سأتفاجأ بعودته لسماح بالنهايه....وأنه هو من وراء الأبلاغ عن العصابه


نجمه ......اتوقع أنها ربما كانت داده ....أو خادمه بالبيت ....ولذا الشبه مألوف
ولذا تعرف مداخل ومخارج البيت جيدا .....




نقطه أثارت أنتباهي .............الكاتبه لم تأتي علي طريقه قتل حسام ....وكيف قتلوه
بعد أن وعدتهم سما أن تحضر النقود أذا تركوه يرحل ...وبعد أن حدثها وطمأنها علي نفسه.......!!!!!!

نقطه أخري .........في عزاء حسام ......والكل محول الأمور الي قاعده أنس وفرفشه وضحك
ولا كأن في شخص ميت لهم.....وفي عزا .......
والأم قبلت في منتهي البساطه أن لا تلوم سما .......علي أي شيئ ....فهل هذا رد فعل طبيعي لأم
لا زال دم ولدها ساخن .......بعد قتله!!!!!!


نقطه ثالثه .....سما لا تحب هزاع ......ولكنها كانت تحب فيه حبه وتعلقه بها
فالمرأه حين تحب تكون علي أتم الأستعداد ....للغفران ....والتسامح ....بل والتنازل أيضا
وموقفها بعد أهانته لها ......يدل ‘لي أن كرامتها قبل أي شبئ
والحب ليس به كرامه بين المحبين......





أخيرا .....انا سعيده جدا لأنزالك الثلاث بارتات دفعه واحده

فلقد سعدت بهم جدا جدا ......وأستمتعت لأقصي الحدود

أنتظر باقي الأحداث بشوق شديد.....

فأرجوكي لا تتأخري علي

كي لا أقوم بتأليف باقي القصه أنا

ههههههههههههههههههههههه


تصبحين علي ألف خير


تحياتي وودي وأحترامي

 
 

 

عرض البوم صور بوسي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية