كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع والثلاثين
في ملحق الرجال
هزاع: مالك
مشعل: ابدا افكر بس
هزاع: تفكر با اختي طبعا
مشعل: ههههههههههههههه مثل ما انت تفكر با اختي
هزاع: تبي الصراحه.. آخذه قلبي
مشعل: الله يهنيك.. تعرف اني سعيد الي تعرفت عليك
هزاع: انا الي اسعد.. يشرفني انك نسيبي يامشعل.. ابوك كان دايم يقول لي.. لو لي بنت كنت زوجتك ياها.. والحمدلله اخذت بنته بعد
مشعل: هههههههههههههههه هذا عشان انك رجال ونسبك يشرف
هزاع: الشرف لي ياخوي.. وهذا ماله مبلم
مشعل: طيف سألته عن ابوها اليوم.. ومن ساعتها وهو قالب الدنيا
هزاع: اوعى تكون تنرفزت عليها يا يحيى
يحيى بضيق: لا بس تضايقت منها.. ماني فاهمها ابد
هزاع: ايش تبي تفهم.. ابوها يا اخي وقلقه عليه.. خليها تتطمن عليه ياخوي
يحيى: انت ما تعرفه وما تعرف بسام وابراهيم بعد
مشعل: ومين بسام وابراهيم!!!
يحيى: هذول اخواننا
مشعل: وانت خايف منهم يعني
يحيى: لا.. خايف من تصرفهم.. مرعوب من فكرت انهم يأذو البنات.. طيف وجمايل اكلو منهم الويل
مشعل بحده: والله هالشارب ماهو على رجال اذا ما اذبحهم لك.. والله ان حاولو يضرو خواتي والله اني ذابحهم.. مابقى الا هي بعد
هزاع: وانت تزيد النار بعني.. اهدى انت الان وعن العصبيه الامور ماتنحل كذا
يحيى: هذا هو الحل المناسب لبسام وابراهيم.. هذا احسن حل لهم.. كل الي اتمناه انهم ما يضرو البنات
مشعل: نام وآمن خواتنا بامان.. وتحت عيني.. هذا بس الي يفكر بأذيتهم شوف ايش يجرا عليه
بومشعل: مالكم ياعيال.. ليه معصبين كذا
هزاع: طيف تبي تسأل عن ابوها
بومشعل: من حقها
مشعل: ايش من حقها.. يقولك اخوانها ماهم اخوان
بومشعل: وايش يعني.. البنات قبل مالهم ظهر يستندو عليه.. الان فيه رجال تقطعهم لو فكرو يأذوهم
هزاع: كلامه صح.. خليها تكلمه.. ولا تخاف
يحيى: انتو ماتعرفوهم
هزاع: وايش يقدرو يعملو يعني.. يارجال لا تقلق بس.. وتوكل على الله
يحيى: توكلنا على الله
مشعل: بروح ابشر طيف
هزاع: وليه ماهو انا الي ابشرها
مشعل بخبث: هههههههههههههههه ودك ماعندي مانع
بومشعل: ايوا خليه يبشرها يمكن صوته يزيد الفرحه بقلبها
مشعل: لعيونك يالغالي بقولها تجي وبخليه هو بنفسه يقول لها
هزاع: من جدهم هذول.. وهذا ماصدق طار على اخته يقول لها
بومشعل: الحمدلله.. يقول لعيونك يالغالي.. كنت محسب الحياة بتصير صعبه علي وعليه.. كنت خايف يلومني على شي ماعملته.. عارف انه الي عاشه ماهو سهل.. قلت بيبهدل حياتي ومابيصدقني اذا قلت له ماهو ذنبي الي جرا له
هزاع: لا تحسس نفسك بالذنب.. كفايه يحيى.. هو لحد الان ماهو مسامح حاله
يحيى: بحياتي ماراح اسامح حالي.. انا سبب بعد بكل شي صار لاخوي
هزاع: بنعيد هالكلام ثاني يارجال
بومشعل: الحمدلله.. ما ضنيت انه عقله كبير كذا
يحيى: قلبه الي اكبر.. يبي يعيش
هزاع: صدقوني لو ماهي سماح الي قدامه كنتو شفتو انسان ثاني قدامكم
يحيى: غلطان.. هو جاي هنا وعارف عنك.. وكان ناوي يطلقها عشانك
هزاع: ها !!!!!!!!
يحيى: يقول يبي راحتها.. وهو متأكد انه راحتها معاك ماهو معاه
هزاع: ما اصدق
يحيى: لا صدق هو عارف انه سماح تحبك انت
هزاع: وكيف طايقني.. ويضحك معاي
بومشعل: عشان يحبها يبا.. مجنون بحبها.. يبي الي يبسطها بس
هزاع: الله يخليهم لبعض.. ولا يفرقهم
بومشعل: امين.. ياربي امين
يحيى: وانت ايش الي مكدر خاطرك كذا
بومشعل: اقول لك الحق
يحيى: ياريت
بومشعل: لسا ما قال يبا..ما يناديني يبا.. اذا بغا يناديني يقول بومشعل.. يتعامل معاي كأني صاحبه ماني ابوه
يحيى: لسا بدري.. امي بعد قالت لي نفس الشي.. صحيح انها متضايقه.. بس صابره
هزاع: لا تستعجل.. الوضع معاه مطمن.. اصبر عليه
يحيى: وبعدين انت لسا ما قعدت معاه
بومشعل: انا خايف واحسه هو بعد خايف
يحيى: خايف من ولدك؟
بومشعل: خايف من مشاعره لتكون كره وهو يداري عني
هزاع: تعوذ من ابليس
بومشعل: اعوذو بالله منه
يحيى: لا تستعجل.. خليك على هالوضع معاه.. اكيد الله بيسرها لنا كلنا
بومشعل: ان شا الله
**************************
حديقة الورد
طيف: اقول لك حرمتك تغير عليك.. وانا ما ابي اثيرها اكثر من كذا.. انا ما ابيها تكرهني يا مشعل
مشعل: لا تخافي.. احب اشوف الغيره بعيونها علي
طيف: تحبها؟
مشعل: مثل ناس مايحبوكي
طيف: يحيى.. هذا حبيب قلبي من زمان
مشعل يناظرها: مين يحيى!!
طيف: والله عاد.. واحد ينقال انه اخونا
مشعل: تصدقي ما اعرفه انا اعرف واحد غيره
طيف باحراج: انا ماشيه
مشعل يمسك يدها: وين ياعسل اجلسي هو يبي يكلمك
طيف: سيبني.. انا ماشيه
مشعل يجلسها: هههههههههههههههههههههه احب الخجلا
هزاع: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
هزاع: كيف الحال
مشعل: الله يسملك كلنا طيبين.. وانت بشرني عن اخبارك
هزاع: يناظرها: انا كويس المهم قلبي.. انا اسأل عنه اشوف هالايام نبضه سريع
مشعل: هههههههههههههههههه خوف ولا خجل
هزاع: والله ما ادري اسأل الي عندك
مشعل: ههههههههههههههه لا تنتظر منهم اجابه شوف وجههم كيف ملون خجل
هزاع: طيب عندي خبر حلو بقوله وبمشي.. بس تردي علي الاول
طيف: .........................
هزاع: كيف حالك ياطيف؟
طيف: ...........................
مشعل: انسى.. اقولك يمكن اذا اسمعت الخبر الي عندك تنطق
هزاع: اممممممممممم نجرب مانخسر شي.. ايش قلتي
طيف: ..........................
مشعل وهو ماسك يدها: حرام عليك يدها صارت بارده.. قول الي عندك واخلص
هزاع: بتكلمي ابوكي اليوم
طيف: والله؟؟
هزاع: والله وغلاتك بتكلميه وتتطمني عليه.. لا جل عيونك بس
طيف تناظر مشعل: من جد ياخوي
مشعل: هو قالك لجل عيونك بس.. اكيد ياروح اخوكي
هزاع بحده: ايش روح اخوكي وهالكلام.. لا حبيبي انت عندك زوجتك روح قول لها الي تبيه.. طيف ملكي انا.. هي روحي انا بس
مشعل: هههههههههههههههههههههههه نعالي زين.. شفت خليتها تهرب
هزاع: يا حبي لها
مشعل: اقول تراك لسا ما ملكت.. استحي عاد عطيتك وجه
هزاع: وانت مصدق روحك يعني.. لا تعملهم علي
مشعل: خلني شوي بس
هزاع: وليه ان شا الله بتعمل زي ابوك.. يبي ياخذ حق عياله مني زي مايقول
مشعل: ليه انت ايش عامل بهم!!
هزاع: ههههههههههههههههههههه بقولك
**************************
بعد صلاة العصر
في غرفة طيف
طيف: الان؟!!
مشعل: ايوا الان تبين تأجليها لبكره
طيف: لا طبعا ابي اكلمه الان.. بس يحيى وين؟
مشعل: متضايق من ابوه ولا تضايقيه اكثر.. يلا انتي تبين تكلميه وانا معاكي.. ولا تبيني اتركك لحالك
طيف: لا ابيك معاي لا تتركني
مشعل: يلا طيب
طيف: ماني عارفه ليه متردده
مشعل: خايفه ولا متردده
طيف: خايفه.. يمكن يسكر بوجهي.. صار لي مده كبيره ماسألت عنه
مشعل: لا تتأخري اكثر من كذا.. دقي كلميه
طيف: توكلت على الله .. الو
بويحيى: نعم
طيف: يبا انا طيف
بويحيى: ........................
طيف: حبيبي انت.. وحشتني كثير.. حتى لو ماكنت تبي تكلمني.. انا ابي اسمع صوتك بس
بويحيى: انتي بخير؟
طيف: بخير يبا.. انت كويس ياعمري.. تاكل كويس.. تنام كويس
بويحيى: ماشي الحال.. اختك وينها؟
طيف: موجوده بس ماهي جنبي
بويحيى: ماتبي تسأل عني صح
طيف: ماهو صح.. حنا مالنا غيرك
بويحيى: واخوكي بخير؟
طيف: الحمدلله بخير ويسأل عنك بعد
بويحيى: هو يسأل عني!! هههههههههههههه الا هذي ماراح اصدقها
طيف: لا صدقها.. لسا يسأل عنك.. لسا يحبك.. انت الغالي عنده يبا.. قدرك عندنا مايهتز يابويحيى
بويحيى: طول عمرك حنونه
طيف: طول عمري احبك وما ارضى عليك
بويحيى: طيف انتي كويسه؟.. يعني هذاك اليوم....................
طيف: كويسه ياروح طيف انت.. المهم انك بخير.. من جد مبسوطه انك ولهت علي زي ما انا ولهانه عليك.. يبا
بويحيى: نعم
طيف: الله لا يحرمني منك
بويحيى: حتى بعد كل الي شفتيه
طيف: "انت ومالك لابيك".. لو تقطعني بتلقاني مبسوطه واحبك.. انا عارفه انك تحبني.. اقصد تحبنا كلنا
بويحيى: الله يبارك فيكي
طيف: ويخليك لي.. تامرني بشي
بويحيى: خلي بالك على اخوكي واختك
طيف: من عيوني
بويحيى: قولي له ابوك يبي يكلمك.. يسمع صوتك.. قولي له ابوك ماعمل شي تخجل منه.. قولي له اني حاولت وماقدرت
طيف: هو عارف هالشي.. لا تستعجل كل شي بيرجع لوضعه الطبيعي
بويحيى: بامان الله
طيف: امانة الرحمن تحفظك يبا
مشعل: ارتحتي الان؟
طيف تتنهد: الحمدلله
مشعل: تبين اتركك شوي؟
طيف: ياريت.. لا تزعل مني ياخوي
مشعل: لا ياحبيبتي.. عارف انك تبين تجلسي لحالك
************************
في ملحق الرجال
يحيى: يعني ايش؟
هزاع: ايش يعني ايش.. لازم يكمل دراسته
بومشعل: بس تضن انه درس من قبل
يحيى: والله ما ادري
هزاع: انت لازم تنتبه لهالشي.. مشعل صار لازم يكمل دراسته او يبتديها ماهو مهم المهم انه لازم يغير حياته
بومشعل: صدقت
يحيى: وايش بيدرس؟
هزاع: ما ادري.. خليه يتعرف على الاساسيات الي تناسب عقله وبعدين هو يقرر
سامي: صح عجبتني فكرتك.. يتعلم الاساسيات.. وبعدين هو لحاله يقرر
بومشعل: اخوانك وين؟
سامي: كل واحد فيهم مع زوجته
بومشعل: ما دري متى بفتك منكم كلكم
هزاع: ول تبي الفكه مننا ايش هالانانيه
بومشعل: وين الانانيه بها
هزاع بخبث: عشان تاخذ راحتك مع ناس
يحيى: ههههههههههههههههههه
بومشعل: تضحك انت ووجهك
عبدالكريم: وليه مايضحك
بومشعل: هلااااااااااااااااااااااااااا انت وين والله فقدتك
عبدالكريم: بالمهلي.. كيف حالك ان شاء الله بخير
بومشعل: الحمدلله.. اسأل عنك والله فقدتك وينك فيه
عبدالكريم: انشغلت ياخوي كثير اعذرني
بومشعل: الله يعطيك العافيه
عبدالكريم: اجمعين.. كيف المهابيل معاك
هزاع: هههههههههههههههه من اروع مايمكن
عبدالكريم: افهم انك سويتها
هزاع: ايوا خلاص.. والملكه بعد ثلاث ايام
عبدالكريم: كفو عليك الان انت تعجبني
يحيى: هههههههههههههههههههه وقبل كذا لا
عبدالكريم: لا قبل كذا كان مجرد ثور
سامي: ههههههههههههه يلا ايش يفكك منه
هزاع: عسل على قلبي
يحيى: اقول ايش رايك تزوجه امك.. تراه يصلح والله يحطعها بعينه
هزاع بناظره: ها ايش رايك
عبدالكريم: هههههههههههههههه خلصو المهابيل الي عندكم وملتفتين علي
بومشعل: يعني ماتبي
عبدالكريم: لا شكرا.. انا كذا بخير
سامي: ياربي على الادب اسمع ايش يقول.. لا شكرا
يحيى: ههههههههههههههه مايلوق ها.. لازم يكون طويل لسان.. غير كذا مايلوق
مشعل: سلام عليكم
عبدالكريم: هلا بالغالي والله
مشعل مبسوط: بالمهلي.. وينك من زمان ماشفتك
عبدالكريم: مشغول وانا عمك.. بس انا اسأل يحيى عنكم كلكم
مشعل: يقول.. ويوصل سلامك.. بس شوفتك غير
بومشعل: صدقت يبا.. شوفته غير.. ولو هو طويل لسان بس نحبه.. الله لا يحرمنا قعدته
هزاع: امين
يحيى: كلمت ابوها؟
مشعل: ايوا
يحيى: هي بخير؟
مشعل: بخير لا تخاف عليها
يحيى: ليه تركتها؟
مشعل: شفتها متأثره بعد ما كلمته وبعيونها دموع.. قلت اخليها تفضي الي بداخلها لحالها
يحيى بحده: هو قال لها شي كدر خاطرها؟
مشعل: بالعكس.. كان ملهوف عليك انت وجمايل.. وقال لها يبي يكلمك.. عاد تأثرت
يحيى باستهزاء: هاه بعد ايش
هزاع: وانت بتظل على هالحال كثير ارجع اقعد معانا.. تعال وين رايح
يحيى: معلش اعذروني شوي
هزاع: انا ما ادري هو ليه معاند روحه.. هو يحب ابوه وروحه فيه بعد.. وكلنا بخير ومشعل رجع وبخير.. ليه مصر يعذب نفسه ويعذب ابوه معاه
سامي: بقا اشيا كثيره مانعرفها لسا
عبدالكريم: اذا جا وقتها بتلاقيه من نفسه يقولها انا اعرف يحيى زين.. ماهو بسهوله تعرف منه الي تبيه
مشعل: انا بكلمه
هزاع: انت بالذات لا
مشعل: ليه!!
هزاع: لانه يلوم حاله على الي جرا لك.. ومحسب ان ابوه السبب في ذا كله
مشعل: مافهت
بومشعل: خليل يصير عمه اخو ابوه
****************************
في غرفة سالم وهلا
هلا: وبعدين معاك
سالم: في شي!!
هلا: ليه دايم تصر انك تشوفني هنا.. تعرف انه المفروض المعرس مايشوف العروس غير قبل الزواج بشهر
سالم: وليه ان شا الله!!
هلا: يعني عشان يشتاق لها اكثر
سالم يجرها لحضنه: بس انا مشتاق من الان
هلا: سالم عن لعب العيال
سالم: مالي شغل.. انا ابي اشوف زوجتي
هلا: هذا هي بحضنك
سالم: بحضني وهي ماهي راضيه تبتسم.. على طول مكشره بوجهي.. وقدامهم.. تبتسم وما في احلى منها
هلا: احسن
سالم: وليه عاد.. اهون عليكي
هلا: تهون ليه ماتهون
سالم: خلاص اعملي الي يريحك.. تحبي اجيب لك سكينه تقطيعيني بها.. ماعندي مانع
هلا بلهفه: بعيد الشر ان شاء الله بالعدو
سالم: ههههههههههههههههههه احب خوفك على.. يلا عاد ابتسمي لي.
هلا: لا
سالم: اذا ما ابتسمتي بسرق بوسه
هلا: لا
سالم: احس بدوخه
هلا بخوف: اجلس طيب اكيد منت ماكل كويس
سالم: ............................
هلا بخوف: سالم رد علي انت بخير.. سالم سالم
سالم: ................................
هلا: يما حبيبي سالم رد علي
سالم: هههههههههههههههه حبيبك!!.. لازم يجرا علي شي عشان تخافي وترقي لي
هلا بحده: بايخ
سالم: عسل على قلبك
هلا: تمثل حضرتك
سالم: ايش اعمل اتابع الافلام الهنديه كثير
هلا: ههههههههههههههههههههه
سالم: احبك
**************************
في غرفة فهد وساره
فهد: لسا خايس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: تصدق عاد ماني طايقه وجودك جنبي قوم اطلع برا
فهد: شاري محل العطور بكبره وعامل مسبح عطور ومغرق حالي به.. ايش تبين اعمل يعني
ساره بقرف: ابيك تطلع برا وتريحني
فهد: ما اقول الا وينك يا ناصر القصبي.. انا الي ابيك تشوف حالي وتعمل مسلسل عليه
ساره: هههههههههههههههههههههههههه
فهد: ايوا كذا خليني اتطمن عليكي.. الان بمشي
ساره: لا تزعل مني غصب عني
فهد عند الباب: كله يهون لجل عيونك
ساره: عيوني ولا عيونك ولدك
فهد: ولدي ولاشي جنبك.. به او بدونه انتي روحي.. لهفتي عليكي اكبر من لهفتي عليه
ساره: يعني لو ماكنت اجيب اولاد كنت
فهد: ايوا بظل معاكي عمري كله.. ساروه انتي حبيبتي عمري صديقتي عشيقتي اختي وبنتي بعد.. انتي كل هالحالات ياساره.. تقدري تعيشيني بهالحالات كلها.. احبك يابنت
ساره: ياحبي لك يا فهد.. لو تعرف قد ايش انت غالي عندي.. بس من جد ماني طايقه وجودك.. وانت مطول بالكلام اطلع برا
فهد: ههههههههههههههههههههههههه حاضر
ساره: يما.. مابغيت افتك منك.. لا ومطول الاخ.. وده يسمعني قصيده.. قاصره انا ياخي قوم.. يقولي عن حلات ومش عارفه ايش.. انا الي جاتني حالات من ريحتك يما مافي مويه عندهم يسبحوه.. اعوذو بالله
*********************
في حديقة الورد
خالد: مالك متضايقه كذا
جمايل: منرفزتني.. من جد قاهرتني
خالد: هذا شعورها انتي بتمشيها على كيفك يعني
جمايل: لو اني وحده غريبه عنها بصدق الشوق الي بداخلها.. بس انا عايشه معاها شفت الويل منه ومن عياله.. تجي هي الان وتقولك تبي تسأل عنهم وتتطن عليهم وهو بالذات
خالد: لا تنسى حالك هذا ابوكي بعد
جمايل: وانا بنته بعد هو مالقاني بالشارع حتى يصير علي كل ذا
خالد: معلش بيجي يوم وبتعرفي ليه صار كل ذا
جمايل بحده: خالد انا ما برضى عليه لا هو ولا عياله.. انا خلاص ما ابيهم هم ماهم موجودين بحياتي خلاص.. انسى اني اسامحهم
خالد: اهدي طيب.. لا تخافي ما حد بيجبرك على شي ماتبينه
جمايل: من جد
خالد: من جد ياقلبي هو انتي خايفه اني اجبرك عليهم
جمايل: بصراحه ايوا
خالد: لا ياقلبي.. تهمني راحتك.. هم مايهموني.. المهم عندي انتي.. ما ابي أي شي يضياقك.. بس بالنهايه هذا ابوكي
جمايل: الله يخليك لي
خالد: خاليه كذا ما اقبل
جمايل: مافهمت
خالد: يعني حضن بوسه
جمايل: بس عاد والله استحي
خالد: اموووووووووووووووووووووت فيكي
جمايل: هههههههههههههههههههه
****************************
في الملحق مع سماح
عبدالكريم: يعني ماتحسي بشي الان
سماح: الحمدلله لا
مشعل: بس ماتاكل يا دكتور
عبدالكريم: وانت ايش دخلك بالموضوع تشوفني وصلت لهالسؤال!!
مشعل: لا.. انا اسف
عبدالكريم: شوفيني انا اتركيه عنك
سماح: ههههههههههههههه حاضر
عبدالكريم: تنامين كويس.. مرتاحه بنومتك.. مافي شي يزعجك ويصحيكي باليل
مشعل: ساعات احس عليها تصحى باليل بس ترجع تنام بعد فتره
عبدالكريم يناظره: انت مين اسألك!!
مشعل: لا كنت اقول لك بس
عبدالكريم: اه.. اكرمني بسكاتك
مشعل: حاضر
عبدالكريم: ابيكي تكلميني عن احساسك الان.. انسي الاحساس القديم ابيكي تكلميني عن الان.. واذا شفتي حالك بتكذبي علي.. لا تردي عن سؤالي
سماح تناظر مشعل: انا بخير
عبدالكريم: وانت ماتبي ترد عنها
مشعل: ها؟ لا السؤال ذا انا ابي اعرف اجابته منها
عبدالكريم: اقول دور عندك يمكن تلاقي اجابه تقولها لي
مشعل: ها؟ الا هالسؤال ماعندي له اجابه
عبدالكريم: ما ودك تجاوبي عليه تطمني بال هالمسكين
سماح تبتسم: ..........................
عبدالكريم: تكفيك هالابتسامه ولا ضروري انها تتكلم
مشعل يناظر عيونها: ياليتها تتكلم.. حتى لو قالت اني السبب بالي هي فيه.. حتى لو ذبحتني وقطعتني.. ماراح افتح فمي بكلمه.. بس تتكلم.. ودي من جد اسمعها
عبدالكريم: انت بتستحي على وجهك.. ولا اقوم انا اقطعك الان
مشعل: ها؟ اسف نسيت حالي
عبدالكريم: قولي لي يبا.. انتي بخير؟
سماح: الحمدلله
عبدالكريم يناظر مشعل: مافي احد غثيث مضايقك
سماح: ههههههههههههه لا
عبدالكريم: انبسط ياعم راضيين عليك
مشعل يجلس جنبها: من جد حبيبتي.. راضيه علي.. مسامحتني.. وغلاة العيال عندك سمعيني انك راضيه علي
عبدالكريم بحده: مشيعييييييييل
مشعل يقوم عنها: خلاص خلاص.. انا بنادي سامي وبترككم
عبدالكريم: احسن بعد.. قوم خلني افحص البنت كويس
مشعل بزهق: حاضر حاضر
*****************************
في غرفة يحيى وسما
سما: وانت متضايق ليه؟
يحيى بحده: ما ادري.. احس اني .. ماني عارف اوصف الي انا فيه
سما: حبيبي انت ليه تكابر كذا.. انت تحبه.. ما في احد يكره ابوه
يحيى بحده: اسكتي
سما: ماني ساكته.. شوف حالك انت تحب ابوك.. ياروحي هذا شي طبيعي بحياة الولد.. وبعدين انت ما قعدت معاه وسمعت منه حتى تاخذ هالموقف منه.. صحيح انه كان قاسي عليك كثير.. بس طيف تقول بيموت ويسمع صوتك
يحيى: المشكله هنا.. طيف.. انا عايش بعيد عنه سنين عمري.. جات الان بتجبرني عليه
سما: مافي احد بيجبرك على ابوك.. هذا ابوك غصب عليك ماهو برضاك.. حنا ما نختار اهلنا.. حنا مجبورين عليهم.. ولو لي الخيره كنت اخترت النبي يكون اب لي.. هو خير البشر
يحيى: عليه الصلاة والسلام
سما: حبيبي لا تمنع روحك من ابوك.. اذا جلست معاه وعرفت انه رجال ماهو كويس.. هذيك الساعه ليك الحق انك تكرهه.. بس بعد مالك الحق انك تتركه.. ابوك في رقبتك.. ثوابك وعقابك من الله شديد.. هذا الاب
يحيى: بس حرمني................
سما: وانا كمان انحرمت من اهم شي بحياتي.. انحرمت اني اكون بنت زي باقي البنات.. انحرمت الراحه والامان.. انحرمت الاهتمام.. انحرمت اني اجلس مع ابوي واشكي له.. بس بالنهايه احبه واحب امي.. واذكرهم واترحم عليهم في كل وقت.. اذا على القسوه كلنا انقسى علينا.. من لهم غيرنا حتى يفضو الي بقلوبهم عليه
يحيى: ......................
سما: لا تقسي قلبك على ابوك.. اولا هذا مايجوز شرعا.. وحرام عليك بالدنيا قبل الاخره.. يا حبيبي اسمع مني.. ماحد بيلومك اذا رحت تسأل عنه الان.. ابوك محتاج لوجودك من كنت صغير فمابالك الان وهو كبير.. محتاجك اكثر
يحيى: .........................
سما: حبيبي ناظرني.. عشاني ناظرني.. ما احب حبيبي يكون قاسي.. ماتعودت عليه القسوه.. يحيى حبيبي انت سيد الرجال كلهم احسنهم طبع واخلاق.. يجي لحد ابوه ويقسى عليه.. اذا رضيتها على نفسك انا ما برضاها عليك
يحيى: ...........................
سما: خذ التلفون ودق عليه.. لا تتكلم اسمع صوته بس.. انا متأكده انه الله بيحنن قلبك عليه.. اقولك على شي وتصدقني.. اذا دقيت عليه وظليت ساكت هو من حاله بيعرف انه هذا انت.. من انفاسك بيعرفك.. ماهو من رقم تلفونك
يحيى بحده: لا
سما: مشعل وعندنا وسماح وعندنا وكلهم بخير وعايشين وراضيين بحياتهم وتصدق عاد جابو عيال ياخذو القلب من حلاتهم.. عارفه انهم يشبهو خالتهم عشان كذا يجننو
يحيى بتريقه: والله عاد
سما: وانت شايف انه خالتهم ماهي حلوه حتى تتريق
يحيى: الا قبيحه
سما تفتح عيونها: من هذي الي قبيحه.. كل هالجمال وقبيحه.. اقول انا غلطانه الي جالسه مشاهدتك.. المفروض اتغطي عنك وانا قاعده معاك
يحيى: نعم !!!!!!!!!!!
سما: طبعا من حلاتي وجمالي المفروض اني اداري هذا كله
يحيى: والله !!!
سما: طببببببببببعا.. ايش فاكر انا حلاتي ماجات على احد.. جمالي الله ماوهبه لاحد غيري.
يحيى: والله اشوف الغرور ملاكي ياسما
سما: طبببببببببببببببببببببببعا.. اساسا المفروض انك تستاذن اذا صار ودك تشوفني.. ولا اقولك المفروض تاخذ موعد عشان تشوفني
يحيى: مصدقه حالك انتي.. انتي محسبه انك ملكة جمال الكون
سما: ههههههههههههااااااااااااااااااااي
يحيى: ايش هالضحكه الجديده هذي
سما: كيفي ضحكة الغرور الجديده
يحيى: ههههههههههههههههه
سما: يلا انا ماشيه
يحيى يمسك يدها: وين ان شا الله
سما: خلاص ياعمري وقتك انتهى انا حرمه مشغوله كثير وعندي مواعيد ثانيه ماهو بس انت الي عندي
يحيى: اجلسي مكانك
سما: اسفه.. تعترف بجمالي الاول.. وتقولي انه اخذ عينك وقلبك.. وانك من بعد ماشفتني.. صارت حياتك احلى واحلى واحلى
يحيى: لا والله اشوف الغرور ملاكي من جد.. كبر راسك ياسما
سما: الاميره سما لو سمحت
يحيى: سموووووووووووو ماهو على انا
سما: انا احتج من جد احتج.. تدلعني وتدللني.. وتكبر راسي وبالاخير تقولي سمووووووووووو.. انا زعلت
يحيى: براضيكي
سما: ما ابي
يحيى: يحيى بيراضيكي
سما: لا
يحيى: حبيبتي
سما: لا اميرتي احلى
يحيى: ههههههههههههههه طيب اميرتي.. روحي عشقي.. ردي على عاد
سما: امممممممممممم افكر ارد عليك ولا لا
يحيى يجرها له: وبعدين معاكي انتي.. ماتجي غير بالجر.. اقولك ردي علي
سما: خير
يحيى يحضنها: ما ابيكي تزعلي علي.. ما اعرف اعيش اذا زعلتي علي
سما: انا ما ازعل منك.. ازعل عليك صدقني.. عارفه شوقك له.. وشايفه انك تمنع روحك عنه.. حبيبي الا الوالدين اكسر راسك لهم حتى لو هم غلطانين
************************
عند الاسطبل
بوعذبي: بسم الله الرحمن الرحيم.. ايش تعمل هنا
يحيى: جالس اشوف الخيل
بوعذبي: من زمان ما ركبته
يحيى: ماعندي وقت
بوعذبي: ليه الضيق ماليك
يحيى: سلامتك.. هموم الشغل بس
بوعذبي: وصلتو لشي جديد؟
يحيى: الكلاب اعترافاتهم صعبه.. مخبين بلاوي كبيره.. مايقدرو يعترفو فيها.. اسحب الاعتراف منهم سحب.. لا الضرب نافع ولا التعذيب.. هذا لو حجر كان نطق من كثر الي اعمله فيهم
بوعذبي: وخليل!!
يحيى: الله يشيله.. عنيد.. ماتكلم ابد
بوعذبي: وزوجته!!
يحيى: ماتعرف شي عنه غير مشعل وقصته.. وباقي الجرايم ماتعرف الشي الكثير عنها
بوعذبي: مسيره يضعف.. اكيد بيجي اليوم الي تعرف فيه كل شي
يحيى: دام الكل بخير هذا مريحني
بوعذبي: بس انت منت بخير
يحيى: من قال!! الحمدلله.. شيئين الي تمنيتهم بحياتي ..مشعل وسما.. والحمدلله.. الله عوضني فيهم الخير
بوعذبي: الحمدلله
يحيى: ايش مصحيك لحد هالساعه
بوعذبي: كنت بنام تذكرت اني ما اكلت الخيول
يحيى: هههههههههههههههه كبرت يابوعذبي
بوعذبي: ما كبرت.. بس فرحة البنات ماخذه قلبي.. اتابعهم بعيوني وقلبي.. نفسي اتطمن عليهم قبل ما الله يا خذ امانته
يحيى بحده: ايش هالكلام يارجال.. تشوفني رايق حتى تسمعني هالحكي
بوعذبي: وانت بتعترض على حكمة الله.. اذا الله كاتب علي هالشي بيصير بيصير.. عاد اعترضت ولا تنرفزت
يحيى: عارف اني ماراح اوقف هالشي.. بس لا تجيب سيرته الان.. لا توجع قلبي يابوعذبي.. تراني ماعرفت غيرك اب بهالدنيا
بوعذبي: الله يخليك لي ويفرحني بشوفة عيالك
يحيى: بحياتك ان شا الله.. وانت تربيهم
بوعذبي: الله يقدرني عليهم بس اذا اطلعو مثل ابوهم تراني بترك الدنيا وبروح عنهم
يحيى: ههههههههههههههههههههه جننتك انا عارف
بوعذبي: صحيح انك عنيد وجاف وعصبي.. بس مافي احن منك ولا اطيب منك.. انا عارف ومتأكد انه ابوك متحسف عليك كثير
يحيى: عنده غيري.. ماهو ضروري اكون موجود بحياته.. هو ما جاب يحيى.. جاب بسام وابراهيم بس
بوعذبي: تكذب على من بهالكلام.. انا اعرف عبدالرحمن زين.. مانسيت دموعه يوم يجي يترجاك تفتح له الباب.. لسا المنظر قدام عيوني.. ساعتها كان ودي اكسر عليك الباب واجرك قدامه واقولك حرام عليك الي تعمله في ابوك
يحيى: ياااااااااااه كل هذا بقلبك
بوعذبي: واكثر.. صحيح اني حاولت طول هالسنين احنن قلبك عليه.. بس انت عنيد.. ما كنت تسمح لاحد يجيب سيرته قدامك
يحيى: ولحد الان ما احب احد يجيب سيرته قدامي
بوعذبي: اول شي الي تقوله حرام.. وبعدين عيب.. انا ماربيتك على كذا
يحيى: قول لي
بوعذبي: خير
يحيى: انت سمعت ايش قال اخر مره جاني فيها.. وقت مابكى وانا قافل الباب
بوعذبي: اكيد سمعت
يحيى بلهفه: ايش قال
بوعذبي: قال انه مشعل ما مات.. وانه عمل المستحيل لاجل عيونك.. عشان انت حبيبه.. وانه يحبك اكثر منهم كلهم
يحيى: تكذب
بوعذبي بحده: ولد.. كيف تكلمني كذا
يحيى: اسف اسف.. نسيت نفسي
بوعذبي بحده: بس ولا كلمه.. اروح انام ابرك لي من قعدتي معاك
يحيى يمسكه: وغلاتي عندك ماتمشي وانت زعلان
بو عذبي بحده: وخر يدك عني.. هذا الي قاصر.. بعد هالعمر تقول لي تكذب
يحيى يحضنه: والله اسف.. اعذرني.. انا ولدك قبل لاكون ولده.. يبا داخل على الله ثم عليك.. لا تزعل مني
بوعذبي بحد: ماتسمع الكلام انت اقول لك وخر عني
يحيى: تكفى يبا.. تكفى.. ترا تكفى تهز رجال.. طلبتك لا تردني
بوعذبي: عندي شرط
يحيى: نفسي ومالي وحلالي عند رجولك
بوعذبي: خلهم لك.. ماهو ذا الي ابيه
يحيى: امرني.. والله اني عند رجولك
بوعذبي: كلم ابوك
*************************
في غرفة طيف
جمايل: وانتي ما عندك غير هالسيره
طيف: اكيد ماعندي غيرها
جمايل: طيف حبيبتي الله يخليكي.. والله مالحقت افرح بخالد.. كل مره تجيبي سيرتهم فيها.. احس بفرحتي تتعكر
طيف: اعوذو بالله.. ايش قلبك انتي
جمايل: كذا انا كذا
طيف: وبايش تفرقي عنهم اذا صرتي كذا ياحلوه
جمايل: الفرق كبير
طيف: والله واهمه.. هم قاسين والعند راكبهم.. وانتي زيهم
جمايل: ........................
طيف: اشوفك مارديتي
جمايل: ماودي اكون كذا.. بس هم اجبروني
طيف: معلش.. الطيبات لله
جمايل: اكرهك اذا تقولي هالجمله.. عجزنا من هالشي.. يا اختي ياحبيبتي.. خليني نكون قاسيين معاهم شوي.. يمكن قسوتنا معاهم تخلي لنا وزن عندهم
طيف: الطيبه مافي احسن منها علاج
جمايل: الا مع اخوانك
ساره: وانا كل ما ادخل عليكم لقيتكم بهالسالفه.. ودي ارتاح ودي ادخل مكان احب اقعد فيه
طيف: تعالي طيب وين رايحه
ساره: رايحه انام عند يحيى
جمايل: والله قليلة حيا
ساره: روحي زين.. ضايقه فيني الدنيا
طيف: تعالي طيب لا تمشين.
ساره: الاول تغيرو موضوع بسام وابراهيم.. سيرتهم تعصبني.
طيف: طيب خلاص مابنتكلم عنهم تعالي
ساره: جيت.. ايش اخباركم؟
جمايل: عني انا مبسوطه
ساره: يعني لوح الثلج بدى يتحرك
جمايل تضربها: لا تقولي عنه لوح ثلج
طيف: ههههههههههههههههه صرنا مانرضى عليه
ساره: هههههههههههههههه دوم هالفرح ان شاء الله.. وانت................
طيف: تلفوني!! رقم غريب!!
جمايل بخوف: اكيد واحد من اخوانك يما قلبي
طيف: اسكتي زين خليني ارد.. قوي قلبك ماراح يقدرو يعملو شي
ساره: ردي طيب
طيف: الو
هزاع: هلا طيف.. انا هزاع
طيف: هاااااااااااااه
جمايل بخوف: ايش صار ابوكي جرا عليه شي
هزاع: ههههههههههههههههه قولي لها انه انا
ساره: يه ايش صار ليه سكرتي الخط
طيف: ها؟
جمايل: ايش ها.. مين كلمك بسام ولا ابراهيم؟
ساره: مالك يابنت ايش قالو لك
جمايل: ارجعو دقو هاتي برد
طيف: ها؟
جمايل بحده: وقت ها.. الو
هزاع: هههههههههههههههههه هذا انا هزاع.. وينها؟
جمايل بهمس: يافشيلتي هذا هزاع
ساره: هههههههههههههههههه
جمايل: خذي كلميه
طيف بهمس: لا.. اكلمه ايش اقول له
ساره: قولي له احبك هزززززززززززززززاع روحي فيك ياولد
طيف تضربه: بس ووجع هذا كلام تقولينه.. انا ايش مخليني اناديكي واجلسك معانا
جمايل: وانتو بتتخانقو كذا والرجال ينتظر
طيف: يوووووووه هذا ايش اقول له الان
ساره: قولي الو وبعدين الحكي بيجي لحاله
طيف: الو
هزاع: هلا بهالصوت
طيف بحيا: اهلا
هزاع: ماجاني نوم.. تقلبت بفراشي وعجزت.. قلت احسن حل.. اخلي قلبي يهدى واتركه يكلمك شوي.. وبعدين اكيد بيرتاح وبينام من نفسه
طيف بحيا: هههههههههههه
هزاع: ايش اخبارك؟
طيف: كويسه
هزاع: كلمتي ابوكي؟
طيف: ايوه الحمدلله.. ماقصرت الي كلمت يحيى
هزاع: حاضر.. انتي تامرين بس.. كم طيف عندي
طيف: هههههههه
هزاع: البنات حولك؟
طيف: ايوا
هزاع: مين جنبك؟
طيف: ساره وجمايل
هزاع: هههههههههه ساره؟ الي اعرفه انها تعبانه ايش جابها عندك
طيف: شي وفيه تريقه.. مايفوتها
جمايل بهمس: اكيد تقصدك.. ردي عليها واحرجيها قدام خطيبها يلا بسرعه
ساره: طيفوه تأدبي احسن لك تراني بجرك وارميكي عنده
طيف بهمس: الله ياخذ بليسك هذا كلام تقوليه.. انكتمي طيب
هزاع: وليه تنكتم خليها تقول.. ليه ماودك تجيني
طيف: طيب انا بسكر الان.. مع السلامه
هزاع بحده: استنى هنا
طيف بخوف: نعم
هزاع: انا اسف.. قومي بعدي عنهم ابي اكلمك
طيف: لا
هزاع: طيف لا تزعلي مني الي زعقت عليكي
طيف: ماصار شي.. ابي اسكر
هزاع: بعدي عنهم.. ابي اكلمك شوي بس.. وبعدين اجلسي معاهم.. طيف عشاني
طيف تبتعد عنهم: قلت لا.. ماراح ابتعد عنهم
هزاع: كذا؟!!
طيف: ايوا
هزاع: مع اني سامع انك ابتعدتي عنهم.. بس بعد
طيف: بعد ايش!!
هزاع: احبك
طيف منحرجه: ......................
هزاع: شكلك تبتسمي
طيف: يه من قال لك!!
هزاع: ههههههههههههههه قلبي
طيف: لا تلعب علي
هزاع: ما اقدر العب عليكي ادري انك كاشفتني
طيف: كيف كاشفتك؟
هزاع: طيف انا عارف انك ذكيه.. وعارف انك فاهمتني.. وعارف اني برتاح معاكي
طيف: وايش بعد؟
هزاع: ابيكي تحبيني ياطيف
طيف: ممكن اطلب نفس الطلب
هزاع: اكيد ممكن.. عارف الظروف الي حنا فيها وكيف عشنا.. تأكدي اني ماراح ابخل عليكي
طيف: ابي حياتك تكون لي
هزاع: حالي وحلالي لك لحالك
طيف: وانا بعد
هزاع: بعد ايش!!
طيف: حالي وحلالي لك
هزاع: ممكن انا اطلب الان
طيف: اكيد
هزاع: انا اسافر كثير ماراح اكون موجود جنبك زي أي رجال.. يعني ابيكي تصبري على هالشي
طيف: صابره وبصبر.. دامك بترجع لي ما ابي اكثر من كذا
هزاع: ما ابيكي تخافي انك تكوني لحالك.. الجمعه الحلوه الي انتي فيها.. بخليكي بوسطها على طول
طيف بفرح: من جد تتكلم
هزاع: ايوا انا مخليها مفاجأه للكل.. بس قلت افرحك انتي الاول
طيف: ماقصرت
هزاع: تهمني راحتك
طيف: من جد مبسوطه الي عملت كذا
هزاع: بيكون لك قسمك الخاص.. بغرف كبير تعملي فيها الي تبين
طيف: والقسم الثاني
هزاع: لعادل وحرمته
ظيف: والله فرحتني من جد ياهزاع
هزاع: حبيبتي انا شريت ارض جنب بيت بومشعل.. حتى تكوني جنب جمايل ويحيى
طيف: ليه يحيى بيعيش مع سما ببيتها
هزاع: لا ياقلبي.. شريت ارض ثانيه بعد وببني له بيت جنبنا.. ما ابيكي تفترقي عنه هو بالذات.. عارف غلاته عندك
طيف: انا احب يحيى كثير.. لا تزعل مني اذا قلت لك هو اكثر واحد بهالكون احبه
هزاع: اكيد ماراح ازعل شي انتي تحبيه اكيد اني احبه
طيف: تسلم لي.. ياربي يخليك لي
هزاع: ويخليكي
************************
عند الاسطبل
يحيى: جابو سيرته في التحقيقات
بوعذبي: يعني ايش هو مقبوض عليه الان!!
يحيى: ايوا
بزعذبي: من متى؟
يحيى: من ثلاث ايام
بوعذبي: وانت كلمته؟
يحيى: لا
بوعذبي: وما ساعدته!!
يحيى: طبعا لا.. التهم ثابته عليه.. وهو تحت الضغط اعترف بهالشي
بوعذبي: عشان كذا يعذب البنات
يحيى: ايوا
بوعذبي: وليه كل ذا.. ليه عمل بحاله كذا
يحيى: بعد الي قلته لي.. اكيد انها غيره.. يبي تكون معاه فلوس زي الي عندي
بوعذبي: المغفل
يحيى: جدي وصى بثروته لخوالي العقار منه بس.. المال تركه لي مع المزرعه.. الغريب انهم كانو مبسوطين ومحد فيهم اعترض
بوعذبي: انت ولدهم بعد.. كيف ما يفرحو لك
يحيى: بس هذي فلوس ابوهم هم احق مني بها
بوعذبي: ماهو انت الي تقرر هالشي.. جدك هو الوحيد الي يقرر فلوسه وين تروح.. الحلو با اخوالك انهم بنو نفسهم بنفسهم.. ما انكر انه جدك ساعدهم بكثير من الامور.. بس الاهم انهم ما اعتمدو عليه.. هالشي ابوك حاول يزرعه فيكم بس ما قدر.
يحيى: جدي رجال مافي منه.
بوعذبي: انت بعد ماقصرت على اخوالك.. مشاري الله يرحمه قبل مايموت انت ساعدته كثير خصوصا بعد ما خسر في الاسهم هذيك الايام.. انت سددت كل ديونه.. وشلت عياله من بعد وفاته.. انت ماقصرت معاهم كلهم.. ساعدت الكل.. الا نفسك
يحيى: تسعدني فرحتهم
بوعذبي: لانك اقنعت نفسك انه الفلوس هذي ماهي لك.. هذي وصيه يا يبا.. وجدك ماهو سفيه او مجنون حتى تلوم نفسك على وصيته لك
يحيى: الله يرحمه
بوعذبي: خذ تلفوني
يحيى: ليه؟
بوعذبي: حتى تدق عليه.. عارف انك تبي تكلمه
يحيى: لا ماهو الان
بوعذبي: يعني اروح وانا زعلان منك.. يرضيك ابات الليله وانا زعلان منك كذا.. وفي النهايه اطلع كذاب
يحيى: ماعاش الي يزعلك حتى انا
بوعذبي: الله يخليك لي.. يلا دق عليه
يحيى: بعد شوي
بوعذبي: قلت الان.. وانا معاك.. يلا
يحيى: وليه من تلفونك .. معي تلفوني
بوعذبي: ماهو بس انت الي عنده حس امني.. انا كمان من حقي اخاف عليك
يحيى: شفت حتى انت خايف منه
بوعذبي: اذا على عبدالرحمن انا عارف انه روحه فيك.. بس اخوانك ينخاف منهم.. اذا بسام مقبوض عليه.. ابراهيم لازال طليق.. وياخوفي منه على البنات
يحيى: مايقدر يعمل شي.. والله ذبحته على ايدي اذا لمس منهم شعره
بوعذبي: يلا طيب ابي اروح انام.. تراني تعبت جالس من صلاة الصبح.. وما ارتحت طول اليوم
يحيى: بدق وبسمع صوته بس.. وبعدين بسكر واذا دق عليك قول له غلطان بالرقم
بوعذبي: حاضر.. يلا طيب
يحيى: هذا هو يدق.. مافي احد يرد
بويحيى: الو نعم
يحيى: .......................
بويحيى: الو
يحيى: ........................
بويحيى بصوت تعبان: انا تعبان وجالس لحالي.. بسام انت عارف هو وين.. وابراهيم ما اعرف وينه ادق عليه ومايرد علي.. الحق علي احس اني بموت
يحيى: ..............................
بويحيى يجاهد حتى يتكلم: خليني اشوفك قبل ما اموت.. ودي بس اشوفك.. سمعني صوتك على الاقل
يحيى: ...............................
بويحيى: لما كلمتني طيف من شوي.. استحيت اقول لها لحقي علي.. عندي ثلاث رجال واطلب المساعده من البنت.. تصدق استحيت
يحيى: ...........................
بويحيى يبكي: ليه داق.. تبي تتأكد من موتي؟.. بيبسطك اني اموت.. اجل اسمع مني.. انا ما بقلبي شي عليك ابد.. انت حبيبي بينهم.. كان ودي باشيا كثيره اعملها لك ولاخوانك.. اهمها انكم تعيشو مبسوطين.. كان نفسي اخليكم تعيشو باستقرار.. كان.................
يحيى: لا تجهد روحك بالكلام.. مسافة الطريق وبكون عندك
***********************
عند ملحق الرجال
هزاع: اكيد مستعد.. بس مالك
يحيى: ماني عارف احساس داخلي بيذبحني.. قلت اعجل بالموضوع حتى لا اندم بعدين
هزاع: خلاص عند وجهك.. الان
يحيى: حاس اني جالس اضغط عليك.. لا تلومني انت اقرب لي من الي هنا كلهم
هزاع: افا عليك لا تقول هالكلام.. انت الي اقرب لي.. وبعدين انا روحي فيها.. من جد تعلقت بها كثير
يحيى: ما اوصيك عليها.. اذا جرا علي شي.. لا تتركها ياهزاع
هزاع: اعوذو بالله ايش الي تقوله.. بعيد الشر عنك يارجال.
عذبي: كل شي جاهز عمي
يحيى: بصحي ابوي زمانه نام
هزاع: وانا بقول للشباب يجهزو
يحيى: خلاص توكل على الله
**********************
في غرفة طيف
طيف: مافهمت
سما: انا بعد ماني فاهمه
طيف بخوف: اخواني اكيد عملو شي صح؟
سما: والله ماني عارفه.. هذا لي قاله لي وبعدين ليه تظنو السوء يمكن عادي
جمايل: عادي؟ تعرفي الساعه كم الان؟ حنا داخلين على 12 الصباح سما اكيد انه في شي وشي كبير بعد
نور: يا حبيبتي.. ايش بيصير يعني.. يمكن هزاع بيسافر.. طيف قالت هالشي.. صح طيف
طيف: ايوا قال لي هالشي.. بس ماقال انه الان بيسافر
ساره: انتو محسبيت انه لوفي مصيبه مابنعرفها.. والله العضيم خبر المصايب يوصل قبل الاخبار الساره
منال: ههههههههههههههههه والله صادقه.. لو فيه شي شين كنا عرفنا فيه بدري
لينا: طيف
طيف: ياروحي
لينا: حبيبي يبيكي
طيف: طيب رايحه له
لينا: لا هو واقف برا
طيف: طيب طالعه له
لينا: يبي جمايل بعد
جمايل: الله يستر قايله انا انه في شي ماهو زين
ساره: اعوذو بالله منك ومن تشائمك.. روحي اطلعي لاخوكي قبل ما اذبحك
سما: سماح قولي تراكي جالسه وساكته اكيد مشعل قايل لك شي
سماح: وانا ايش عرفني هذا هو عندك روحي اسأليه
نور: لا تلعبي باعصابنا.. وقولي الي تعرفيه
سما: طيف وجمايل هم الي عليهم الخوف.. وهذا هم اطلعو قولي يلا
ساره بحده: سماح يما منك.. انطقي
سماح: عضم الله اجركم
***********************
في ملحق الرجال
بومشعل: مبروك يبا
هزاع: يبارك لي بحياتك ان شا الله
عادل: مبروك ياروحي
هزاع يناظر يحيى: مبروك ياخوي
سامي: مالك متوتر كذا؟
هزاع: اعذرني شوي يا سامي.. بومشعل بغيتك شوي
بومشعل: خير ايش في!!.. انا شايف انكم منتو طبيعيين ايش صاير؟
هزاع: تعال ابي اكلمك
سامي بحده: من جد!!!
عادل: ايوا قصر حسك
سامي: لا حول ولا قوة الا بالله.. كيف ومتى!!
عادل: مانعرف لسا.. يحيى منقلب.. الله يعننا على هاليله
عذبي: عمي
يحيى بحده: وين مرزوق؟
مرزوق: جنبك عمي امرني
يحيى: خليك مع عذبي.. انتظر ابوه لحد مايجي
مرزوق: حاضر
يحيى: عذبي
عذبي: امرني
يحيى: دقيت على الدكتور عبدالكريم
عذبي: دقيت عمي
يحيى: خلاص.. مشعل وين؟
هزاع: مع البنات لسا مانزل
يحيى: ما ابيهم يعرفو غير بكره.. ما ابي طيف تتكدر الليله
بومشعل بحده: تعال ابيك
يحيى: عارف ايش بتقول بس ضروري احسب هالحساب
بومشعل يمسكه من ياقته: عارف انه ماهو وقت الي بقوله.. وعارف انه الظروف الي انت فيها صعبه كثير.. بس احسب حساب اني ابوك.. على الاقل لا تحسسني اني غريب عنك
يحيى: انا اسف
بومشعل بحده: اقلب وجهك ما ابي اشوفك
هزاع يفك يحيى: بومشعل الله يهديك.. ايش جرا لك
بومشعل بحده: اسأل الي حاسبني وحش عديم احساس انت ايش فاكرني
يحيى: يبا
بومشعل بحده: لا تقول يبا.. لو انك عارف هالكلمه ايش تعني.. ماكنت تتعامل معاي كذا
سامي يمسكه: اذكر الله عمي.. تعال معاي واهدى
بومشعل: اتركني انت بعد.. روح معاه للدفن.. يلا ياعيال جهزو روحكم وروحو مع يحيى للدفن
مشعل: يحيى
يحيى بحزن: خير
مشعل: مالكم ايش فيه؟
يحيى: سلامتك.. ابوي زعلان مني
مشعل: بعيد الشر ليه زعلان منه يابومشعل
بومشعل بحده شديده: تناديني بومشعل انت بعد.. جهزو روحكم ويلا مع يحيى يلااااااااااا
مشعل: ماله هب فيني كذا؟
يحيى: ايش قلت للبنات
مشعل: انك مسافر يومين
يحيى: زين عملت
هزاع: يلا حنا جاهزين
خالد: انا اعذروني ابي اظل مع عمي ما اقدر اتركه لحاله
يحيى: احسن بعد.. ما ابي اقلق عليه
عادل: توكلنا على الله
*****************************
في المطبخ
ام مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
ام حسام: والمسكينه هاليومين روحها متعلقه في ابوها واخوانها اكيد انها حاسه
ام مشعل: الله يعينها اذا عرفت
ام حسام: دامها زوجة هزاع.. مافي خوف عليها.
ام مشعل: والله الخوف عليها.. ان جيتي للثانيه ماهي مفتكره بهم ابد
ام حسام: تبين الحق.. هي الي عاجبتني.. قويه.. وما اظن انه وفاته بتأثر فيها
ام مشعل: لا ياختي.. صحيح انها شايله عليهم بس هذي وفاة
ام حسام: والله لو هو من صلبي ما بكيت عليه.. الله يرحمه بس
ام مشعل: اول مره اشوفك كذا
ام حسام: ايش تبين اعمل يعني.. ابكي عليه.. الي مثله ماينبكي عليه
ام مشعل: كأنه جمايل الي تكلمني ماهي ام حسام
ام حسام: لا تنتظري مني اي شفقه عليه كفايه الي شفته من البنات والي جراعليهم هذا كفايه انه يقسي قلبي عليه
ام مشعل: ربك رحيم
ام حسام: حسابه مع ربه.. مع الي مثله موتته استغفر الله عذاب له ماهي راحه
ام مشعل: استغفر الله
ام حسام: من جد ردي علي موتته موجعه قلبك
ام مشعل: تبين الصدق.. لا
ام حسام: اجل خلاص.. لا تلوميني
ام مشعل: انا عارفه انه حدتك هذي عشان ملكة هزاع.. لا تخافي.. بينبسط وطيف بعد بتنبسط معاه
ام حسام: اللهم لا اعتراض على حكمة الله.. بس دامه كان يبي يموت ليه ما اجلها ثلاث ايام
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ضحكتيني
جمايل: دوم ان شا الله هالضحك
طيف: ضحكونا معاكم
ام حسام: وليه مانضحك.. اليوم وصرتي زوجة الغالي.. ليه ماننبسط
طيف: تصدقون عاد.. والله ماني حاسه.. ماعندي احساس بشي.. كل شي صار بسرعه.. مالحقت اعرف شعوري
ام مشعل: اقول اذا جا وقعدتي معاه.. بتحسي
ام حسام: وبتحسي وبتحسي
ام مشعل: ههههههههههههههههههههههه
نور: هذول استلموكي الله يعينك ايش يفكك منهم الان
سما: ااااااااااااااه ياقلبي.. الله يحفظهم مايتعبو ابد
سماح: عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ام حسام: مافي عسل غيرك ياعسل
سما: مين ذا.. الكلام الحلو ذا لسماح
ام حسام: ايوا وانتي غيرانه يعني
سما: اكيد طبعا.. وين نصيبي من الحكي انا بعد
ام مشعل: اليوم مالك شي
سما: يما هذول شكلهم ناوين علي.. اقول امشي اروح لمنال وساره احسن
************************
عند باب ملحق مشعل
بوعذبي: كل شي بخير يبا؟
يحيى بحزن: بخير ايش بيصير يعني
بوعذبي: ليه عامل بنفسك كذا
يحيى: لا عادي.. كل شي عندك تمام؟
بوعذبي: تمام التمام
يحيى: مشعل
مشعل: خير
يحيى: كلمت زوجتك؟
مشعل: ايوا كلمتها كل شي بخير لا تقلق
يحيى: طمنتني
مشعل: بومشعل بخير؟
يحيى: مشعل الله يخليك.. ناده يبا وفكني.. تراه اذا زودتها معاه اكثر من كذا بيمد يده علي
مشعل: حاضر.. شفت البنات؟
يحيى: لا لسا.. ما ابي اروح لهم وهذي حالي
مشعل: خلاص ادخل الملحق عندي تروش.. وبعدين روح اجلس معهم
يحيى: ابوي في الملحق عندك.. ما ابيه يشوفني بيعرف ايش صار من غير لا اتكلم
عذبي: الدكتور عبدالكريم معاه عمي
يحيى: ماقال شي
بوعذبي: يقول القلب عنده نبضه ضعيف.. بس مافي شي خطير لا تقلق
عذبي: ارهاق بس.. وقل اكل
يحيى: جهزتو له شي ياكله
عذبي: اكيد.. بس اكل شويه
سامي: انا بسهر معاه الليله روح انت ارتاح
بوعذبي: لا انت روح لزوجتك.. وانا الي بظل معاه
يحيى: لا انت ولا هو.. روحو انتو ارتاحو.. وانت روح نام لك شويه قبل صلاة الصبح.. انت ما ارتحت اليوم ابد
بوعذبي: انا بخير.. روح انت ارتاح
خالد: يحيى انت جيت تعال عمي يسأل عليك
***********************
تابعو في الجزء الخامس والثلاثين
النهايه
اخر الاحداث
ايش ممكن يصير
خير!! ولا ممكن الاحداث تنقلب من جديد
قلبي معاكي ياسما ولا اقول ياسماح[/SIZE]
|