كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثلاثين
في جناح يحيى وسما
يحيى: ما ودك تقومي؟
سما بدلع: لا
يحيى: هههههه لسا تقولي لا
سما بدلع: بقولها وبقولها.. لحد ماتزهق
يحيى: انا ما ازهق منك ياحلو
سما بدلع: اجل ليه لابس وبتنزل
يحيى: تأخرت عليهم.. مشعل هنا لا تنسي
سما: من صدق نسيته.. عارف
يحيى: ايش؟
سما: نسيتني حالي.. نسيت اني عايشه مع عيله كبيره
يحيى: هههههههههههه احبك.. يلا انا نازل
سما بدلع: نازل وتاركني
يحيى: ليه تبين استناكي لحد ماتجهزي
سما: امممممممممممممم لا
يحيى: دام فيها اممممممممممم اجل الله يستر
سما بدلع: يحيى
يحيى: عن الدلع
سما بدلع: ههههههههههه يحيى
يحيى: سما ماهو وقت دلع
سما: طيب اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى بحده: ويعدين
سما: ايش قلت انا.. اقول اذا بغيت تطلع براحتك
يحيى: ما اقدر ابتعد عنك وانتي تتدلعي كذا
سما بدلع: اجل خلك معاي
يحيى: حبيبتي .. والله تأخرت عليهم
سما: قول لهم كان عندك تلفون مهم من الشغل
يحيى: والله.؟!!
سما: طيب انتظرني البس وانزل اجهز لك الفطور
يحيى: هذا الباب ويندق.. اكيد الرجال ينادوني
سما: افتح طيب شوف مين
يحيى: سوزان
سوزان: اسفه عمي.. انا جبت الفطور
يحيى: ومين قالك جيبيه
سوزان: فيه ورقه لك
يحيى: طيب.. اشوف انقلبتي علي ياسوزان.. صارو يدزوكي بأوراق
سوزان: هههههههه
سما: مين يا يحيى
يحيى: هذي سوزان جايبه فطور.. وتقول فيه ورقه
سما: خليني اقراها
يحيى جلس يفطر: خذيها
سما: ههههههههههههه اسمع.. ينام الي هني البال.. والي زيي ايش يعمل؟!! خالد
يحيى: ههههههههههههه
سما: خلينا نسرع بخطبتهم يحيى
يحيى: حاضر
سما بفرح: متى؟
يحيى: اليوم ايش
سما: الثلاثا
يحيى: الخميس ان شاء الله
سما تحضنه: الله لا يحرمني منك
يحيى: ولا منك.. خليني اروح تأخرت من صدق
سما بدلع: طيب.. روح.. امانة الله تحفظك
يحيى: مابتنزلي معاي
سما: اكيد يلا
يحيى: يلا
***********************
برا في الساحه
عبدالكريم: وما قالك ايش يبي يقول
بومشعل: لا والله
عبدالكريم: انا اشوفه متردد.. خليني اتكلم معاه
بومشعل: انا ماقلت لك الا عشان ابيك تروح تتكلم معاه.. بس اذا حسيت انه مو مرتاح يكلمك امانه ياعبدالكريم اتركه.. لا تضغط عليه
عبدالكريم: حاضر.. لا تخاف
بومشعل: انا خايف عليه.. انا عارف كيف هو متمسك بهالحب.. صعب انه ينساه ياخوي
عبدالكريم: بس الرجال مبتعد.. يعني ناوي ينسى
بومشعل: قصدك يتناسى.. هزاع رجال.. بس قليل حظ بالزواج
عبدالكريم: الله يسخر له الخير
بومشعل: الله يسمع منك
هزاع: والله زي ما اقولك.. جانا بغباره اليوم من الصبح قال ايش.. العاب اغير فيها نفسيتكم
يحيى: هههههههههههههه عاد تبي الصدق جات في وقتها
هزاع: من صدقك انت؟.. ومن بيلعب فيها هذي
عبدالكريم: انا وعمك .. انت ايش دخلك
هزاع: اقول استريح.. ياخوفي لا يوقف قلبك وانت تلعبها بس
يحيى: ههههههههههههه بعيد الشر عليه
عبدالكريم: تراهني انه عندي لياقه اكثر منك
هزاع: لا تراهني ولا اراهنك.. انت صح من الان
عبدالكريم: جبان.. اقول تتركب واشوفك ايش بتعمل جبني
يحيى: انت ايش جايب على كذا
عبدالكريم: جبت بيت هزاز
يحيى: ههههههههههههههههههههه
هزاع: يعني ايش؟
عبدالكريم: بيت من البلاستك بنفخونه بالهوا.. وتظل تناقز فيه زي القرود
يحيى: ههههههههههههههههه
عبدالكريم: وثلاث العاب كمبيوتر.. للعيال
هزاع: ايوا الي زيك
عبدالكريم: ايوا..ماعليك زود
بومشعل: ههههههههههههههههههههه
يحيى: ههههههههههههههه وغيرها
عبدالكريم: وخمس الات لياقه.. وكور.. وشباك ومضارب.. وبولنج
يحيى: وعلى كذا كم كلفك كل هذا؟
عبدالكريم بحده: وانت ايش دخلك بهالشي
يحيى: ايش الي ايش دخلني.. جايبهم لنا وماتبي تقول كم كلفك؟!!
عبدالكريم: اقول انكتم واهتم بشؤونك.. خلني انا اهتم بشؤوني.. وماعليك
بومشعل: هذا ماهو كلام ياخوي
عبدالكرم: عيب عليك يارجال عيالك بحسبة عيالي.. وبعدين فرصه انسى روحي معاكم
يحيى: المكان مكانك.. ماتحتاج احد يقول لك هالشي
عبدالكريم: تسلم والله.. والنعم فيك
محمد: عمي البيت الهزاز جهز
عبدالكريم: روح وانا عمك ناقز فيه.. الان بتجيك مجموعه من القرود ينبسطو معاك
هزاع: وتناظرني بعد!!
عبدالكريم: تعال تعال.. خلينا نطلع من هنا نسولف شوي.. قولي ليه منت راضي اقولك قرد.. مع انه القرد حبوب واليف
يحيى: هههههههههههه حبوب يا حبوب
بومشعل: ههههههههههههههه وين عرفت الدكتور عبدالكريم يبا
يحيى: صاحب خالي مشاري
بومشعل: الله يرحمه.. والنعم به صاحب
يحيى: صحيح لسانه طويل.. وياخذ على الواحد بسرعه.. بس قلبه مافي منه.. والي بيده ماهو له.. سنين وهو مهتم بي ويراعيني.. الله مكرمني بوجوده بحياتي
بومشعل: الحمدلله
يحيى: مشعل صحى؟
بومشعل: صحى من بدري
يحيى: ما طلع؟
بومشعل: لا ماطلع.. فطر وقعد مع خواته شوي
يحيى: والله؟.. بشرك الله بالخير
بومشعل: الحمدلله
يحيى: والبنات ايش قالو
بومشعل: مبسوطين بقعدتهم معاه
يحيى: الحمدلله.. عطه فرصه يتعود على الوضع.. وبتلاقي الي يسرك
************************
في الصاله
نور: من صدقك؟
سما: اجل العب معاكم
طيف: هو قال؟
سما: ايوا
نور: افرح ياقلبي افرح
ساره: ياربي دوم هالفرح
ام حسام: ان شاء الله
سماح: بس اسمعو.. بتكون حفله ملكه لهم لحالهم
ساره: هو فيه احد بيشاركم وحنا ماندري!!
سماح: يعني لا تقولو سالم وهلا بنفس اليوم
ام مشعل: وليه يما خلينا ننبسط
سماح: لا.. ننبسط اذا صارت عندنا ثلاث حفلات ماهو حفله وحده
ساره: ماقلت لكم فيه غيرهم وحنا ما ندري.. مين ذول ثلاث حفلات
سما: انا فهمتها.. هي تقصد حفلة الملكه لخالد وجمايل.. بعدين عرس سالم وهلا وبعدين عرس خالد وجمايل
ساره: انا موافقه
نور: وانا بعد
ام حسام: جعل الافراح ماتنقطع من هالمكان دامكم فيه
نور: افرح ياقلبي.. افرح.. جعلني اشمت في ناس مثل ماشمت بالكل
ساره: ههههههههههههه ياربي اسمع منها
سما: جعلني اشمت معاهم ياربي
جمايل: ياربي لا تنساني معاهم
هلا: هههههههههههههه والله حرام عليكم
طيف: خليهم خليهم.. بشوف من بتقول لهم
سما: يعني ايش مابتقولي لنا
نور: ناويه على نفسك انتي
ساره: بقولك انتي بكره بتشيلي الجبس صح
طيف: صح
ساره: اقول تراه عادي عندي اجبسك من جديد
ام حسام: هههههههههههههههههه بعيد الشر عنها
طيف: عادي ياعمري.. اعملي الي تبيه.. مايمهمني.. بكره اذا جا ماراح اقول لاحد
سما: انا بعرف قبلهم
طيف: ماراح تعرفي
سما: الا بعرف
طيف: اقولك ماراح تعرفي
سما: طيعي كلامي بعرف وقبلك بعد
طيف: اقول احلمي
سما: طيف لا تخليني احلف
طيف: احلفي من اليوم لبكره.. بعد ماراح تعرفي
سما: طيف لا تتحديني
طيف: اقول منتي قد التحدي.. خصوصا مع عيال العلي
سما: ههههههههههههههههههههههههههههه
طيف: ها.. تسكتي ولا اكمل
سما بهمس: اوعي تكوني سمعتي شي
طيف بهمس: لا حبيبتي لا تخافي
سما: ههههههههههه اجل ايش الموضوع
طيف بهمس: كنت اسأل حبيبي متى بصير عمه.. قال هالبنت ماعندها غير التحدي وياليت تقدر تتحدى
سما: هههههههههههههههههههههههههههههه
سماح: ابي اعرف ايش تقولك
طيف: هذا سر
سماح: بتقولين لي ياطيف
طيف: مابقول
سماح: اقول تراني عارفه نقطة ظعفك ساره علمتني كيف.. هذا انا قايمه وبمسك رقبتك اذا ماتكلمتي
طيف: سمااااااااااااا الحقيني
سما تمسك سماح: هههههههههههههههههههههه سماح عشاني اتركيها
سماح: ابي اعرف الاول
طيف: سماااااح الله يخليكي بموت ههههههههههههههههههههههههه
سماح: ايوا قولي اسمعك
سما: خلاص اتركيها انا بقولك
سماح: يلا انا اسمع
سما: بعدين
نور: لاااااااااااااااااا انا ابي اعرف
ساره: انتي صدق ماتستحي.. بتقولي لها بعدين.. طيب وانا ابي اعرف بعد
منال: ياربي وانا كل ما ادخل اعليكم.. الاقيكم صراخ وازعاج انتو ماتعرفو الهدوء ابد.. صدق الدكتور عبدالكريم يوم سمانا مهابيل
جمايل: مهابيل؟!!
سما: ايوا سمعته يصارخ هذا اليوم
منال: وماعرفتي القصه
سما: لا والله ماسألت يحيى ولا سامي
نور: قولي لنا طيب ايش صار.. ايش قصة المهابيل هذي
منال: اسمعو
**********************
في الملحق مع مشعل
يحيى: وليه كل ذا
مشعل: ما اعرف لا تسألني عن شي.. هذا الي ابيه الان
يحيى: بس كذا غلط
مشعل: انا قلت لك بظل العمر كله كذا؟.. ابي هاليومين بس
يحيى: تعزل روحك بالملحق وماتبي احد يقعد معاك ولا تقعد مع احد.؟!!!!!
مشعل: يحيى الله يخليك لا تضغط علي
يحيى: خلاص ياخوي الي تبيه يصير.. انت تامر بس
مشعل: ماتقصر.. ابي اسألك
يحيى: عن سماح؟
مشعل: هو الكل عارف اني بسأل عم سماح؟
يحيى: هههههههههههه تقصد خواتك؟
مشعل: ايوا
يحيى: عشان كلنا نعرف كيف تحبها
مشعل: وكلكم تعرفو انها ماتحبني بعد
يحيى: تقدر تقول كذا.. بس فيه امل كبير انها ترجع لك ياخوي
مشعل: ترجع لي!!
يحيى: ايوا ترجع لك وليه مستغرب كذا
مشعل: عشان هزاع هنا
يحيى: هزاع !!!!!!!!!
مشعل: لا تعملهم علي.. دامكم تعرفو كل شي عن بعض.. وقلوبكم متعلقه ببعض.. وزوجتك توئم زوجتي.. اكيد انك عارف انها عاشقه هزاع
يحيى: عاشقه عاد!! عيب عليك يارجال
مشعل بحزن: هذي هي الحقيقه
يحيى: وانت كيف عرفت؟
مشعل: كنت اسمعها تناديه وهي نايمه
يحيى: يعني هي ماتعرف انك تعرف؟
مشعل: لا
يحيى: عشان كذا كنت قاسي عليها
مشعل: ايوا
يحيى: الان فهمت
مشعل: فهمت ايش
يحيى: كنت اسأل نفسي انت ليه قاسي عليها كذا.. مالقيت جواب لاسألتي.. عارف.. انا لما شفت زوجتي بشقتك هذاك اليوم كنت بجن ابي اعرف ايش جابها عندك.. بعديها انا بعد كنت قاسي عليها وضربتها بعد.. كانت الغيره بتقتلني.. كان المفروض اني افكر انه الغيره بعد قاتلتك
مشعل: انا اسف على الي صار هذيك الليله.. انا ماكنت اعرفها حسبتها زوجتي
يحيى: تعرف انها اول مره اشوفها هذيك الليله
مشعل: وغيره قاتلتك وضربتها.. على ايش ذا كله وهي اول مره تشوفها
يحيى: هههههههههههه ماتتخيل اني عشقتها من شفتها.. حسيتها ملكي من اول ماشفتها
مشعل: ههههههههههههه كنت دايم تسألني ليه تبي تاخذ زوجتك وتهرب.. عذرتني الان
يحيى: عذرتك
مشعل: تذكر يوم قلت لي بتلاقي الاجمل من زوجتك
يحيى: ههههههههههه اذكر
مشعل بخبث: ها ايش رايك.. ادزك لهم الان وتترك زوجتك!!!!!!!!!!!!!!
يحيى: هههههههههههههههههه ولا الف وحده تعوضني عنها
مشعل: اجل لا تلموني على سماح.. شفت عيالي؟
يحيى: اكيد.. شفتهم اكثر منك
مشعل: يابختك
يحيى: اي والله يابختي بهم وبكم كلكم.. الحمدلله هذا انت عندهم وبيملو عليك الدنيا ان شاء الله
مشعل: ان شاء الله
يحيى: تبي تشوفها؟
مشعل: مين؟
يحيى: مين تتوقع
مشعل: عندي ثنتين ما ابي اشوفهم الان
يحيى: وليه عاد
مشعل: كذا.. ودي ارتاح يا يحيى.. ودي انسى.. ابي اعيش محترم.. كنت اتمنى اني اعيش محترم.. عارف ايش ودي
يحيى: امرني ياخوي
مشعل: ابي اتعلم كيف اصلي
****************************
في حديقة الورد
عبدالكريم: لا لا هذا انا اسميه لف ودوران
هزاع: انا ماني قادر احدد.. لا تسميه لف ودوران
عبدالكريم: اجل خليني احدد بدل عنك
هزاع: ههههههههههههه
عبدالكريم: ماتبي تحدد.. ولا تبيني احدد.. ايش الي تبيه
هزاع: ما ادري
عبدالكريم: شوف نبتدي من البدايه
هزاع بزهق: ثاااااااااااااني
عبدالكريم: ثاني وعاشر
هزاع: الله يخليك دكتور.. خلينا ننهي الكلام لحد هنا.. صدقني ماراح تلاقي حل لهالشي.. الوضع الي انا فيه لا احسد عليه ابدا
عبدالكريم: بيدك تغيره
هزاع: وقلبي؟
عبدالكريم: يعني لسا تحبها
هزاع: ايوا
عبدالكريم: وتنتظر تشوفها ايش بتحدد مع زوجها وبعدين تتحرك؟
هزاع: لا طبعا.. مشعل يحبها وانا ما ابي اخرب علاقتها فيه.. ماني نذل دكتور.. ايش فاكرني
عبدالكريم: اجل اسمع مني فكر في غيرها.. اعطي قلبك فرصه يحب غيرها
هزاع: ومن هو ذا غيرها.. انا مجبور اجلس هنا قدامها.. يحيى مانع علينا الطلعه من هنا.. انا ودي اطلع وابتعد عن هنا.. وعن الكل واولهم هي.. بس مجبور
عبدالكريم: بعد مافهمتني
هزاع: لانه بالي مشغول.. ماني قادر افكر ولا انتبه على كلامك.. وضح ايش تبي توصل له
عبدالكريم: طيف
هزاع: طيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالكريم: ايوا طيف.. مؤدبه ومحترمه.. وكل الطيبه والبساطه فيها.. على غنى ابوهم الا انها تبين انها على قد حالها.. لا هي مغروره ولا متسلطه.. لا متهوره ولا عنيده.. واذا تبي تشوف كيف تربيتها.. قدامك جمايل شوف ادبها وسنعها وانت احكم.. تبيني اوصف شكلها بعد.. تراهي جميله.. صحيح ماتوصل لجمال التوائم بنات عمتك.. بس جميله وروحها احلى وادبها يحرك القلب الميت
هزاع: تقصد قلبي الي ميت
عبدالكريم: ياهزاع.. انت رجال والنعم فيك.. ليه تبي تذبح قلبك بيدك.. افتح عينك.. اذا الله ماكتب لك نصيب مع بنات عمتك اكيد الخير لك في مكان ثاني.. انا ما اقصد طيف بالتحديد.. حتى لو كانت وحده ثانيه بس خلي ببالك انه نصيبك ماهو هنا
هزاع: صدقت.. بس تبي الصدق
عبدالكريم: خير
هزاع: انا اشوف اننا اخذنا من بعض.. العيله تتداخل ببعض بصوره غريبه
عبدالكريم: وهذا زاعجك.
هزاع: لا ابدا.. بس مستغرب الحال
عبدالكريم: هذا اسمه النصيب
هزاع: صحيح
عبدالكريم: ايش قلت؟
هزاع: عن طيف؟
عبدالكريم: لا.. عن امي
هزاع: ههههههههههههههههه وانت لسانك على طول كذا
عبدالكريم: ايش اعمل لك.. اجيلك يمين تجيلي يسار.. يا هزاع ابيك تفكر بس.. لا تغصب روحك اذا لقيت نفسك ماهي طايقه هالشي.. بس فكر
هزاع: خلاص بفكر
عبدالكريم: وشارو الحرمه المحترمه الي تبي مصلحتك.. هي تجلس مع طيف اكثر مني منك.. اكيد بتساعدك.. اذا تقول انها زي الوالده الله يرحمها.. اكيد رايها بيكون في مصلحتك.. وبعدين يحيى نسبه يشرف.. كفايه مواقفه مع الكل.. ماهو معاكم بس.. حتى انا.. صحيح انه مر بلحظات صعبه بحياته.. بس مواقفه ماتنسى ابد.. انا عارف انك بتفكر الف مره في عبدالرحمن وعياله وهذا من حقك.. انا قلت اعطيك اقتراح وانت تفكر.. يمكن تطلع من الحيره الي انت فيها.. انت تقريبا حابس نفسك بالملحق.. والكل ملاحظ هالشي.. محد راضي بحبستك ياهزاع.. حتى بومشعل متردد يكلمك.. عيش اترك لنفسك فرصه انك تعيش.. الهروب من المشكله ماهو حل.. فكر وقرر.
هزاع: معاك حق.. بس انا خايف على البنت يجرا عليها شي.. تقول ما رجعت الا عشاني
عبدالكريم: وهالكلمه واجعه قلبك؟
هزاع: الا ذابحتني.. انا متأكد انه أي خطوه بتخذها بموضوع طيف.. بتذبحها
عبدالكريم: يبقى لازم تتكلم معاها
هزاع: هذا الجنون عاد!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالكريم: ماهو جنون.. تقريبا كل اخوانها يدرون عنك.. حتى توئمها.. استغل يحيى في الموضوع وخله يكلم زوجته بحيث انك تكلمها قدام الكل.. اذا شافتك منت مهتم بها كحرمه بتعيد حساباتها.
هزاع: مافهمت يعني كيف ما اهتم بها كحرمه
عبدالكريم: يعني اهتمام رجال بحرمه للزواج.. وصلت!!
هزاع: ايوا وصلت.. بس اشوفها ايش اقولها.. كيف اتصرف معاها يعني
عبدالكريم: هذي مشكلة الي ماعنده خوات بالبيت.. وانت ابوك ماجاب الا انت واخوك مافكر يجيب لكم اخت تخفف الحمل من على كتفي شوي
هزاع: تقصد معاملة الاخت
عبدالكريم: ايوا معاملة الاخت.. بس حتى هالشي ماراح تعرف تتعامل فيه لانك ماجربت هالشي
هزاع: لا توئمها اجبرتني اني اتعامل معاها على هالاساس.. يعني تقدر تقول عندي خلفيه بسيطه.. بس لا تقولي روح وادخل معاها في نقاش.. وتعال اقلب موازين عقلها.. تراني فاشل.. شوف تراني جلست معاها امس قبل لا مشعل يجي.. ورميت كذا جمله اني ماني مهتم بها.. بس لحد هنا ماني عارف اتصرف
عبدالكريم: طيب بعلمك ايش تقول وكيف تتصرف
هزاع: ابوس ايدك الحقني
عبدالكريم: كم تدفع؟!!!!
هزاع: هههههههههههههههههههههه كل حلالي والله بس المهم سماح مايجرا عليها شي
عبدالكريم: معلش انا عارف انه حبها صعب تنساه.. بس صدقني اذا جات حرمه ثانيه واسكنت قلبك.. هي من حالها بتقلب موازين عقلك وقلبك
هزاع: انا مواقف على طيف
عبدالكريم: لا.. ماتوافق عليها عشان تهرب من سماح.. طيف من حقها تحب وتنحب من جد.. هذي حرمه ولها مشاعرها.. ما ابيك تمثل عليها.. عشان خاطر سماح
هزاع: اعوذو بالله ايش تقول.. انا ما العب بمشاعر الناس.. طيف اذا صارت على ذمتي.. يبقى خلاص.. حالي واهتمامي كله لها.. ماهو لاي اح ثاني
عبدالكريم: من جد!!
هزاع: اكيد من جد
عبدالكريم: اجل اسمع
******************************
في الساحه
بومشعل: يعني ايش؟!!
يحيى: كلها يومين يبا.. سيبه على راحته هاليومين.. اكيد انه خايف من الكل
بومشعل: طيب وامه.. هذي ماتهنت بشوفته
يحيى: بتتهمنى.. بس اصبر عليه لا نضغط عليه
بومشعل: الامر لله
عبدالكريم: مالكم؟
بومشعل: مشعل يقول يبي يظل لحاله هاليومين
عبدالكريم: اه توقعت.. وين عادل؟!!
هزاع: نايم.. يعوض ايام السهر
عبدالكريم: المسكين.. تعب كثير
بومشعل: والله انكم ماقصرتو.. شلتو الكل
هزاع: المهم انه الكل بخير
يحيى: انا قررت انه ملكة خالد يوم الخميس
بومشعل: خير ماعملت يبا.. الله يفرحك مثل مافرحتني
هزاع: هو عرف ولا لسا؟
يحيى: لا لسا
هزاع: خلونا نلعب باعصابه شوي
عبدالكريم: اقول اجلس مكانك.. ترا الدور جايك والله اني ماراح اعتقك
هزاع: خلاص بطلنا.. اعوذو بالله انت الي يطيح بلسانك امه داعيه عليه
يحيى: ههههههههههههههههه
بومشعل بهمس: ها كل شي تمام
عبدالكريم: الحمدلله
هزاع: لا تتهامسو وخلوني اسمع ايش تقولو
عبدالكريم: اقول خلك في حالك.. ولا تتدخل في الي مالك فيه
هزاع: حاضر عمي
يحيى: هههههههههههههههه
هزاع: ايوا اضحك ايش عليك.. حنا الي نازل فينا تهزيئ
عبدالكريم: هو مبرد قلبي ماهو زي غيره.. رافع ضغطي
هزاع: اقول خلي بالك على صحتك.. عندنا بيت هزاز نبيك تناقز فيه
خالد: يلا ياشباب غيرو ملابسكم.. الشباك جاهزه للعب
فيصل: وين محمد
سامي: تلاقيه مع الحريم
سالم: وانتو مالكم كذا واقفين فين اللاعبين
فهد: اقول سيبك منهم هذول كبار فينهم وفين اللعب
عبدالكريم: والله لاكسر راسكم
سالم ينحاش: اذا قدرت تصيدنا
فهد ينحاش: وانت من صدقك تركض بسرعه عنه.. بشويش ياخوي تراه مايقدر يصيدك
عبدالكريم: طيب يالمهابيل انا لكم
محمد: هههههههههههههههههه ايواااااااااااااااااااااا
فيصل: هههههههههههههههههههه
************************
في الصالة
سما: ههههههههههههههههههههههه
نور: هالدكتور هذا تحفه
ساره: هههههههههههههههههه اجل حنا مهابيل
منال: تخيلو عادل يقول لي وراشد بحضني.. المسكين كان نايم وصحى من ضحكي
سماح: حرام عليكي.. ايش ذنبه المسكين
منال: وانتي وين عيالك؟
سماح: نيمتهم من شوي
ساره: قومو شوفو.. الدكتور يركض ورا فهد وسالم
هلا: يما زوجي.
جمايل: ههههههههههههههه بياكله يعني
هلا: من كلامكم عليه يبين ماهو سهل
طيف: اقول قومي الحقي زوجك لا ينقص منه شي
سماح: هههههههههههههههههههه عاد ياحسرتك بعدين
نور: ههههههههههههههههههه قومي الحقي عليه ترا مافيه قطع غيار
سما: هههههههههههههه ومافي كراجات تصليح
هلا: بس انتي وياها .. بعيد الشر عنه.. بروح اخلي الدكتور يركض ورا رجالكم وبشوف ايش تعملو
ام مشعل: وين لينا يا بنات
منال: اكيد مع العيال
سماح: لا العيال لحالهم مع كرستين
ساره: اكيد عند صاحب الابتسامه الرائعه
نور: هههههههههههههه والله من جد ابتسامته تهبل
ساره: اقول سماح.. شكلك ماكنتي تطيقي تبعدي عنه
سماح بحده: وليه عاد عشان ابتسامته!!
سما بهمس: لا تنسي نفسك
سماح بهمس: احس اني بروح اذبحه
سما: ايش قلنا
نور بهمس: ايش عملتي انتي
ساره بهمس: خليها انا ابيها تفضي الي بداخلها عليه.. وبعدين لازم تتعود انها تسمع عنه هي عايشه مع اهله بعد
نور بهمس: انتي متفقه مع سما على هالشي صح
ساره: سما ولينا.. وانتي مأخرين دورك شوي
لينا: يااااااااااااااااااااااااااااااربي بيجنني.. احبه احبه
سما: اكيد فيصل
لينا: ويه بعيد الشر ان شاء الله
سماح: وليه ان شاء الله.. لا يكون ماهو عاجبك
لينا: اممممممممممممممممم
سما: دام فيها امممممممممم الله يستر
طيف: هههههههههههههههههههههه
سما بهمس: اقول شكلي مفضوحه عندك
طيف بهمس: عيب هذي اسرار
سما: بذبحه اذا قايل لك على كل شي
طيف: زي ايش بالضبط
سما: اذا تزوجتي اقولك
طيف: هههههههههههههههه طيب نستنى ونشوف
سماح: يعني ايش؟ ماتبينه
لينا: كفايه عاد هو بقا حد فينا.. خلونا ناخذ من برا
سماح: لا ياروحي.. انا ابيكي لفيصل
لينا: ياعمري انتي.. خلينا نغير النسل احسن
سما: نسل بعينك.. احلى من نسلنا مافي.. شوفي عيال اختي واخوكي كيف حلوين
سماح بحده: اذكري الله عليهم
سما: لا الاه الا الله ايش قلنا
سماح: محمد رسول الله.. بس هذي ماهو عاجبها نسلنا
لينا: شوفي انا ممكن اوفق على فيصل بشرط
سماح: خير ايش شرطك يا اميره
لينا: ابي تجيبين لي 3 اولاد زياده
سما: هههههههههههههههههه
نور: وليه ان شاء الله
لينا: عشان انا ابي اجيب ولد وثلاث بنات.. زينا كذا.. وبزوجهم عيال مشعل
سما: احلمي اقول
لينا: شوفي انا مابثقل عليكي.. دامك جبتي البنت والولد.. باقي عليكي ولدين.. وبعدين باخذهم لعيالي كلهم
سما: غني.. غني ياليل ماطولك
لينا: اشوف سكتي مارديتي علي
سماح: انا رايحه اشوف العيال
هلا بهمس: ثقلتو عليها
منال بهمس: هم يقولو كذا احسن
جمايل بهمس: بس اخاف النتيجه تكون عكسيه
هلا: الله يستر
سما: تعالي بس وين رايحه العيال نايمين واذا صحو كرستين تناديكي
سماح: سما اتركي يدي
ام مشعل: لينا يما اخوكي ايش يعمل
لينا: دخلت عليه يصلي يما
سماح: يصلي !!!!!!!!!!!!!!
**************************
في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: حرما يا مشعل
مشعل: ها !! .. ايوا
عبدالكريم: اذا سمعت احد يقول لك حرما.. فهذا يعني انه يدعي لك انك تصلي بالحرم في مكه.. وانت تقول له جمعا.. يعني ان شاء الله مع بعض
مشعل: اه .. جمعا ان شاء الله
عبدالكريم: ان شاء الله
مشعل: ما عرفتك ايش تقرب لي
عبدالكريم: انا الدكتور عبدالكريم.. من جماعة يحيى.. وصرت هالايام صاحب لبومشعل
مشعل: اه.. ايوا
عبدالكريم: اه.. ايش اخبارك
مشعل: كويس
عبدالكريم: والجرح
مشعل: الحمدلله يبرا
عبدالكريم: تعرف انك محظوظ
مشعل: اه ايوا.. كثير
عبدالكريم: تعرف انه الرصاصه كانت قريبه للقلب
مشعل: اه.. خساره
عبدالكريم: اعوذو بالله ليه بس
مشعل يرجع بكلامه: اعوذو بالله .. اعوذو بالله
عبدالكريم: ايوا كذا.. ابي ايمانك بالله قوي.. عارف انها فتره صعبه.. وتحتاج رجال قوي يستحملها.. وانت رجال مناسب لهالفتره عشان كذا الله امتحنك يشوف قوتك.. وكيف بتعيش
مشعل: الحمدلله
عبدالكريم: انا جيت اسأل عنك واشوف الجرح
مشعل: لا تتعب نفسك انا بخير
عبدالكريم: مستمر على الادويه
مشعل: ايوا
عبدالكريم: اجلس خليني افحصك
*************************
في الساحه
سالم: بس كذا حنا قاصرين
يحيى: طيب نلعب خمسه خمسه.. ماهو ضروري سته
عادل: وهذا اسمه لعب عاد
هزاع: اقول روحو شوفو الدكتور ومشعل جروهم خلوهم يجو
بومشعل: ياريت يبا.. ياريت يرضى ويطلع يغير جو
هزاع: انا رايح له وبسحبه
بومشعل: ايوا بس.........
يحيى: اتركه خليه يروح له.. خليه يكسر الحاجز الي بينهم
بومشعل: طيب روح معاه.. لا تصير بينهم مشكله
يحيى: حاضر
************************
في الملحق مع مشعل
عبدالكريم: تحس بالم هنا
مشعل: لا
عبدالكريم: وهنا
مشعل: لا
عبدالكريم: طيب حرك ايدك كذا
مشعل: كذا؟
عبدالكريم: ايوا .. تحس بوجع
مشعل: ابدا
عبدالكريم: الحمدلله.. الجرح برا.. وانت بخير
مشعل: يعني خلاص
عبدالكريم: خلاص.. و ماله داعي تستمر على الادويه
مشعل: اجل ليه احس باوجاع تجيني ساعات
عبدالكريم: طبيعي هذا اسمه....................
هزاع: سلام عليكم
عبدالكريم: وعليكم السلام.. حيا الله الرجال
مشعل: وعليكم السلام.. هلا
هزاع: انا هزاع يا مشعل
مشعل: اه ايوا
هزاع: اقول بلا اه وايوا هذي ويلا غير ملابسك ترانا قاصرنا لاعب.. وانت جالس تتدلع هنا
مشعل: اعذرني ان.................
هزاع: مافي اعذرني.. البس ملاك غصب عنك
مشعل: خير!!!!!!
عبدالكريم: ههههههههههههههه يلا يامشعل انت بخير ومافيك شي وتقدر تلعب.. بس اذا حسيت بتعب وقف على طول
هزاع: مابيحس بتعب انا بصد عنه كل الضربات بس المهم يفرض طوله معانا
عبدالكريم: يلا يامشعل غير ملابسك
يحيى: ههههههههههههههه ادري ما اقدرو عليك.. اخوي وعنيد زيي
مشعل: يحيى الله يخليك.. انا.................
هزاع يسحبه: بلا قايل له وقايل لك.. اشوف ادخل غرفتك وغير ملابس
يحيى: يلا يامشعل .. القعده برا تنسي الواحد همه
عبدالكريم: تعوذ من بليس يامشعل.. وعيش.. العب وانبسط والي الله كاتبه بيصير محد بقدر يمنعه.. بس خلي ايمانك بالله كبير
مشعل: حاضر
هزاع: بيفرح عمي كثير
يحيى: حنا بنطلع وانت خلك معاه.. وزي ماقلت لك
هزاع: طيب
************************
في الساحه
بومشعل: ها بشرو.. وينه؟
عبدالكريم: جاي مع هزاع.. لا تخاف عاد.. تراني فحصته والحمدلله الجرح يبرا
عادل: وانا شفته البارح والوضح الصحي مطمن
بومشعل: الحمدلله .. الله يطمنكم.. يا محمد
محمد: سم عمي
بومشعل: سمعت الدكتور ايش قال؟
محمد: ايوا عمي
بومشعل: بسرعه روح قول لام مشعل الي سمعته
محمد: طيران
هزاع: عاد وهم مفكرين حالهم مافي اصبى منهم.. انت شوف الصبغ الي بوجهه وبتقتنع
عبدالكريم: رجعنا ياولد
مشعل: هذا هم شباب مشا الله عليهم
بومشعل: ردت فيني الروح من جيت يبا
مشعل يبعد عينه عن ابوه: شكرا
يحيى: الله لا يفرقكم
هزاع: اقول قسمتم الفريق ولا لسا
يحيى لا لسا.. ياشباب تعالو
سامي: صح النوم.. بدري .
مشعل: صاحي من بدري يا..............
سامي: سامي.. انا نسيبك
خالد: وخال عيالك.. وانا خالد.. وهذا فهد.. وهذا سالم.. وذاك فيصل
محمد: وانا محمد اخوهم بعد
مشعل: حيا الله الرجال
محمد: احم احم تحيا وتدوم
هزاع: ههههههههههههه يلا يالرجال طيب قسم الفريق
محمد: انا وفيصل مع يحيى ومشعل .. ومن بعد
بومشعل: وانا معكم
هزاع: وانا كمان
محمد: يلا جاهزين
سامي: جاهزين.. يلا يا شباب بنكسرهم
هزاع: اقول دام هالشايب معاك.. ابشر بالفوز
عبدالكريم: انا شايب.. يالعانس
بومشعل: هههههههههههههههههه
مشعل: ههههههههههههههههه
هزاع: هذا وانا من فريقكم وتضحكو.. ايش اقول هذا الحظ
محمد: يلا ياخوي ماعليك منهم.. فايزين فايزين
هزاع: يلا ياحبيبي
*************************
في الصاله
ساره: لاااااااااااااااااااااا ما ابي كذا الصراحه انا طالعه لهم
ام مشعل: اجلسي يابنت
ساره: لا ابي ابوي واخوي وزوجي في فريق واحد.. اشجع مين الان
سما: شجعيني انا
طيف: اسكتو عاد
جمايل بهمس: هذا هو هزاع
طيف بهمس: ايوا هذا هو
جمايل بهمس: يهببببببببببل
طيف: اسكتي طيب خلينا نبتدي نلعب
جمايل: يلا
طيف: مين هذاك ابو ابتسامه حلوه
لينا: هههههههههههههههه ماقلت لكم هذا اخوي حبيبي هذا مشعل
هلا: ما شا الله طول بعرض
ساره: حبيبي حركته بطيئه
نور: عشان الجرح ليته فيني ولا فيه
ام مشعل: بعيد الشر يما.. قدر الله وماشاء فعل
ساره: الحمدلله الي جات على كذا.. والله انه سماح تستاهل يفديها بعمرها.. وهي رخيصه يعني
سما: طبعا دامها اختي
طيف: سماح لا تزعلي مني
سماح: لا عادي.. خذي راحتك
طيف: بس من جد وسيم الله يحفظه يلفت النظر
سماح بزهق: ماهي لهذي الدرجه عاد
طيف: اتوقع راشد ولدك اذا كبر ياخذ من رجولة ابوه
سماح: يكبر هو وبعدين يصير خير
سما بهمس: لا تصيري جافه كذا عاد
سماح: ايش تبين ارد عليها يعني.. اقول لها تفضلي خذيه
سما: وانتي مالك تتكلمي بحده كذا.. الي اعرفه انك ماتبينه.. خليها تاخذه
سماح: تشبع فيه.. مايهمني.. بتفرح بابتسامته يومين.. وبعدين بيكرهها بحياتها باقي عمرها
سما: معاكي حق.. خليها تاخذه احسن.. هي متعوده على هالوضع.. بس تعرفي.. اتوقع طيف تقدر تقلب حاله
سماح: مافهمت
سما: طيف على طيبتها قويه.. ذكيه.. بتخليه يحبها ويصير خاتم بيدها بسهوله
سماح: مافهمت
سما: وانتي ليه تبين تفهمي
سماح: عادي ابي يكون عندي خبره
سما: خبره لمين.. لمشعل
سماح: وهو الكون مابه الا مشعل.. فيه غيره كثير
سما: صحيح بس الي محتاج للقوه هو مشعل
سماح: اجل خليها تقلب كيانه.. يمكن يصير واحد عدل.. ممكن عياله يفخرو به اذا كبرو
سما: قبل كنتي خايفه من عيالك عشان ابوهم مجمرم.. الان اختلف الموضوع.. ابوهم الان مشعل العبدالله.. ولد المحامي المعروف.. خالد العبدالله.
سماح: ولد المحامي المعروف.. وهو ايش مروج مخدرات.. مجرم عاش بعالم وسخ
سما: غصب عليه ماهو بكيفه.. لا تعاقبينه على شي هو ماله يد فيه.. الان انتي معاه عايشين حياة جديده.. لها طعم جديد.. الان اذا غلط تقدري تعاقبيه.. الان بس.. الماضي راح خلاص من حياتك وحياته.. انتو معاه انجبرتو تكونو فيه.. بس وغلاتك عندي.. اعرف السبب.. وبتشوفي اختك كيف تبرد النار الي شابه بقلبك.. بتشوفي كيف احرق قلوبهم على حرق قلبي عليكي.. وقلب المسكينه الي انحرمت من ولدها عمرها كله
ساره: ايوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هدف
لينا: ههههههههههههههههههه
سماح: مين جابه
منال: فيصل
سماح: عشان كذا لينا تضحك
سما: والله شكلها بتحبه وبتعمل معاه زي ساره ماعملت مع فهد
سماح: ايش عملت؟
***********************
في الساحه
هزاع: مالك؟
مشعل: لا عادي.. وجع خفيف يجي ويروح
هزاع: تعال اقعد طيب
يحيى: ماله؟
بومشعل: خير يبا مالك؟
عادل: مالك؟
مشعل: مافي شي يا جماعه انا بخير.. وجع خفيف بس
عبدالكريم: يعني تتدلع عارفك انا.. ماهو جديد عليك التمثيل
مشعل: انا؟؟؟؟؟
عبدالكريم: ايوا انت تبي تشوف لهفتهم عليك يعني.. اقول اخلص روح مكانك خلني اجيب عليكم قول ثاني
هزاع: عادي عادي.. هو كذا على طول.. كانك صاحبه من زمان.. هو مبرمج على كذا
مشعل: هههههههههههههههههههه
عبدالكريم: تضحك انت وسنك ذا
يحيى: والله حلوه ضحكته
بومشعل: انت بخير ياحبيبي؟
مشعل: بخير لا تقلق
عبدالكريم: اقول خلونا نروح للبيت الهزاز.. نناقز شوي.. عندنا قرد جديد نبي نشوفه يناقز
هزاع: لا حول ولا قوه الابالله.. وين الكتلوج.. هو ما جا معاه كتلوج ولا جا كذا
مشعل: هههههههههههههههه
محمد: كيف الان مابنكمل لعب يعني؟
فيصل: انت ما تشوف الرجال تعبان
محمد: اذا الدكتور عبدالكريم يقول مابه شي
فيصل: مشعل انت بخير؟
مشعل: انا بخير يلا نكمل
سامي: لا خلاص نريح شوي وبعدين نكمل
خالد: ماجعتو؟
سالم: ايوا انا جعت
عادل: وانا بعد
خالد: طيب انا بروح لزوجتي بقول لها تعمل لنا شوية سندويشات.. ايش رايكم
بومشعل: والله ماتستحي
يحيى: اشوف ماخذها عادي يعني ولا كأني هنا
خالد: كلها يومين.. وما بتكون هنا انا اقولك من الان
سامي: لا وشوف الثقه
يحيى: وغلاة عيونك.. ملكتك عقب شهرين
خالد: ها !!!!!!!!!!
عبدالكريم: ههههههههههههههههههه قدر عليك
خالد: مغصوب اسكت بس بعدين وغلاة عيونه بوريه
يحيى: ههههههههههههههههه لا تتحداني ياخالد
خالد: طيب يا يحيى
يحيى: ههههههههههههههههههه وانتو ماعندكم غير التحدي ياعيال راشد
سامي: دام قال عيال راشد اكيد الموضوغ فيه ناس
يحيى: ههههههههههههه
مشعل: وناس معاهم بعد
يحيى: ههههههههههههه انا ماجبت شي من عندي.. هذا البعيد عنده نفس المأساه
مشعل بهمس: عسل على قلبي
بومشعل: ما ابيك تحزن.. ان شا الله مابتفترق عنها.
هزاع: وليه الحزن ذا كله بصوتك.. هي مالها غيرك.. وان لفت الدنيا ما بتلقا واحد يفديها بحياته مثلك.. طول البال انت بس.. وعطها فرصه.. عيش وانسى الماضي.. بدل حياتك.. انت بين اهلك وعزوتك.. يلا قوم نتمشى
بومشعل: يلا يبا.. خلنا نغير جو تعال نتمشى
************************
في الصاله
محمد: سما.. يحيى يقول اذا تبون تطلعو تلعبو قومو.. حنا رايحين لمغارة السمك.. بنتأخر.. اذا بنرجع بندق تليفون
سما: طيب ياروحي
سماح بخوف: لا تتأخرو يا محمد
محمد: اذا تبين بظل هنا معاكي
سما: ماله داعي روح انت انبسط حبيبي.. بس لا تتأخرو
محمد: لا انا بروح اقول لهم يروحو وانا بظل هنا معاكم
سماح: لا حبيبي روح انبسط معاهم
محمد: قلت لا.. حاسس بك خايفه.. انا بكون هنا
سماح تحضنه: الله لا يحرمني منك
ام مشعل تمسح دموعها: قومو يابنات.. قومو غيرو جو.. نور حاسبي على عمرك
نور: حاضر يما لا تقلقي على.. بجلس اشجع بس
منال: ايوااااا هذا الي نبيه
محمد بهمس: ماراح اتأخر حبيبتي.. بقول لهم عشان يروحو وبرجع لك ماشي
سماح: ماشي
سما: مالك
سماح: قلبي مقبوض.. مابيهم يروحو عننا
سما: المكان كله رجال لا تقلقي.. حنا تحت حراسه كبيره
سماح: يلا
طيف: سماح حبيبتي مالك
سماح: سلامتك ياعمري مافي شي
جمايل: يلا ياحلوين الرجال راحو
**********************
قريب اذان الصبح
في الملحق مع سماح
خالد: ايش هالصوت!!
سالم: والله ما ادري.. بقوم اشوف
خالد: استنى.. الحركه خفيفه.. هذا شكله واحد يتسحب
سالم: دق على يحيى.. خليه.................
خالد بهمس: اشششششششش قصر حسك.. خذ التلفون دق عليه.. ودق على هزاع بعد خليه يصحي الرجال يكون اذا فيه احد غريب يمسكوه
سالم بهمس: حاضر وانت وين رايح
خالد بهمس: جنب الشباك اشوف مين
سالم بهمس: حاسب لا يحس عليك
خالد: طيب طيب
سالم: الو يحيى.. صاحي؟
يحيى: ايوا صاحي مالك
سالم: فيه حركه غريبه جنب الملحق عندنا
يحيى: خلكم في مكانكم ساكنين.. انا بتصرف
سالم: حاضر
خالد: دقيت على يحيى؟
سالم بهمس: ايوا
خالد: ياليتنا استنينا شوي.. دق عليه مره ثانيه
سالم: حاضر
خالد: الو يحيى
يحيى بخوف: خير ايش صار؟
خالد: لا تقلق ياخوي هذا مشعل.. الظاهر جاي يبي يشوف سماح
يحيى: خالد صحي سامي.. انا جاي
خالد: حاضر
سالم: مشعل؟!!!!!
خالد: المسكين يبي يتطمن عليها.. الو سامي
سامي: مالكم صار شي؟
خالد: لا ياخوي مشعل جاي يتسحب شكله يبي يتطمن على سماح.. سامي
سامي: خير
خالد: شكله يقطع القلب.. ايش رايك افتح له الباب.. اختك اخذه دواها ومابتحس عليه.. خليه يجي يتطمن عليها لو من بعيد هذي حلاله لسا
سامي: روح له انا جاي
خالد: حاضر.. يحيى كمان جاي
سالم: بتنادي عليه؟
خالد: ايوا
سالم: واذا صحت؟
خالد: ماتصحى الان
سالم: طيب
***********************
برا عند باب الملحق
خالد: مين هنا؟
مشعل متردد: هذا انا جابر
خالد: هلا ياخوي.. مالك متردد كذا ليه واقف بعيد تعال
مشعل متردد: لا انا كنت.. اقصد ما كان.. كنت
يحيى: صباح الخير
مشعل بضيق: صباح الخير
خالد: هلا والله.. مابقا شي على الصلاة صحيتو الكل
يحيى: ايوا الكل تقريبا صحى
مشعل: انا رايح استعد معاكم
سامي: صباح الخير
يحيى: هلا هلا
سامي: ما شا الله كلكم صاحين
خالد: كلنا صاحين بس شكله الشوق مانيم ناس
مشعل: اعذروني انا را...........
سامي يمسك ايده: وين يارجال.. تعال تعال ماتبي تطمن عليها
يحيى: روح معاه وتطمن عليها
مشعل يعارض: لا شكرا.. انا كنت حاس بأرق.. قلت بتمشى.. ما كان ودي اشوفها
سامي يجره: تعال زين.. وين سالم؟
خالد: معاها داخل
سامي: تعال
مشعل يسحب يده: لا.. ما ابي اضايقها.. عارف انها تكرهني ما ابيها تصحى وتتضايق.. ابيها مبسوطه
يحيى: وقف يا رجال وين رايح
سامي: وقف يارجال.. عيب عليك.. تعال معاي.. هي نايمه ماراح تحس فيك.. شوفها وتطمن عليها واطلع عشان نصلي الصبح مع بعض
مشعل: لا.. خليها وقت ثاني.. انا حاس بتعب
سامي: يجره بقوه: تعال زين
يحيى يجره: تعال بلا دلع.. ادخل وتطمن عليها.. لا تعملها حكايه تعال
*********************
تابعو في الجزء الواحد والثلاثين
قصة الحرمه الي خوفة هزاع عند باب المسجد
يما قلبي.. حرمه كل ما اقترب منها ضعف وزنها!!!!!!!
هلا تطلب تنفصل !!!!
تابعو قصة العجه.. الي تكشف لسماح حقيقة العذاب
الي عاشته مع مشعل
|