لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-09, 06:07 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الرابع والعشرين

عند الجسر


سما: شبعتي نوم ولا لسا
سماح: هههه شبعت
سالم: ياروحي هالابتسامه
سماح: سامي وين؟
سالم: بالملحق اناديه
سماح: لا اسأل عليه بس
سما: تجي نروح ناكل
سماح: ماني حاسه بجوع
سما: بنتمشى لحد الحريم هناك .. وبعديها اوعدك بتحسي بالجوع
سماح: مين هذول؟
سما: منهم بنيتن خوات يحيى .. والباقي نور وساره وهلا حريم اخوانك وهذيك هناك منال زوجة عادل
سماح: منال؟!! .. منال ماغيرها
سما: ايوا منال ماغيرها شافها الموفق الي وراكي وانجبر فيها .. وذبحنا عليها لحد ما اخذها
عادل: عسل على قلبي والله .. هذي منولتي
سالم: وانت بتجلس تتغزل بزوجتك قدامنا
عادل: مؤقت بس .. ماهو على طول
سما: ههههههههههه وهذا فيه مؤقت
سماح: ان شاء الله على طول الله لا يفرقكم .. والله وحشتني منال .. لساها تذكرني؟
سما: اجل كيف .. شيلي من خيالك فكرت انو فيه احد ناسيك
سالم: يلا تورحي لهم؟
سماح: ايوه
سالم: وشوفي زوجتي ها.. تراها تعجبك
سما: هههههههههههههههه زين الي اخذتها.. كنت الان بدنيا ثانيه
سالم: هههههههههههههههههه صدقتي.. انا هنا وهي هناك والله كنت اموت
سماح: كيفك معاها
سالم: مبسووووووووووووط.. ها اشيلك
سماح: لا حبيبي .. ابي امشي على العشب
سما: خلاص سيبوها معاي .. وانتو خلكم مع الرجال .. طيف برا وماعليها غطا
عادل: حاضر .. يلا ياسلام
سالم: حبيبتي اذا بغيتي شي .. بس نادي علي انا جنبك
سماح: حاضر
سما: تبين افسخك نعالك
سماح: لا .. انا بفسخها لحالي
سما: ظهرك بخير .. راح وجعه؟
سماح: يوجعني شويه بس الحمدلله احسن من قبل
سما: الحمدلله
سماح: اااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: حنا العصر الان بعد المغرب بتشوفي كيف الجو بصير حلو مره.. والعشب بيكون ابدر من كذا كمان
سماح: ......................
سما: الحريم من الصبح كانو يبون يجيو يسلمو عليكي .. بس خافو انهم يضايقوكي
سماح: .......................
سما: امي كانت .. اقصد خالتي ام مشعل .. هي الوحيده الي خفناعليها لو ماجات شافتك كان جرا لها شي
سماح: .....................
سما: الحرمه هذي بتقدر تعوضك الكثير .. افتحي لها المجال وانتي بترتاحي بحضنها و............
سماح: ...................
سما: يعني انا اقصد ابي اقول حضنها بيعوضك كثير عن ............ يعني اذا انك فكرتي شوي .. بتلاقيها حولك وماراح تبخل عليكي بحبها وحنانها
سماح: تبين تقولي انو امي ماتت .. عارفه انها ماتت وابوي لحقها .. عارفه هالشي .. قالو لي
سما: الحمدلله على كل حال
سماح: الحمدلله
سما: بومشعل والله رجال طيب .. عارفه كانت بتطلع روحه وقت الي اغمى عليكي .. والله اني كنت خايفه عليه .. ماتتخيلي كيف قلوبهم حنونه هو وزوجته
سماح: كانو مع بعض هو وابوي عمرهم ما افترقو
سما: لحد ما مات ابوي وهم مع بعض .. تصوري انه عطا ابوي 200 مليون حتى يفكوكي من يد خليل والي معاه
سماح: كم ؟!!!!!!!!!!!
سما: طلبو 300 مليون وهو لحاله دبر 200 مليون تخيلي
سماح: من صدقك؟ بس هالمبلغ كبير مره
سما: مايسوي التراب الي تمشي عليه.. عمي بكا عليكي كثير .. عارفه انو ابوي وصا انه يربي عيالك بعد
سماح: ابوي شاف عيالي؟
سما: لا ما لحق عيالك وصلو لنا يوم الي ابوي مات.. العصابه اتصلت عليه تساومه بعيالك
سماح: مين جابهم؟
سما: جابر .. تركهم عند الباب وترك معاهم شهاداتهم واوراقهم ورساله لك.. والظاهر انه العصابه مادرو عنه
سماح: ........................
سما: جابر كان مفكر انك رجعتي لنا .. جاب العيال لنا وهو مفكر انك معانا .. بس باين انه مايعرف اني تؤمك
سماح: عمري ماجبت له سيره
سما: حنا وصلنا لهم تبين نلف نمشي نخلص الي نتكلم فيه ولا نأجله لحد ماتسلمي عليهم
سماح: لا انا ما صدقت ارتاح من جابر .. ما ابي اسمع اسمه ولا اعرف عنه
سما: حاضر ياروحي .. الي تامرين عليه
ام مشعل تحضن سماح: هلا بعمري .. هلا بروحي .. هلا يما صح النوم .. جعله نوم العوافي
سماح: خليني بحضنك
ام مشعل: يا امي انتي .. تعالي واسكني فيه .. واياكي تبتعدي عنه.. ليتك تظلي بحضني عمري الباقي كله
طيف بهمس: ماقلتو لي ايش قصتها
جمايل بهمس: يحيى يقول كانت مخطوفه من 18 سنه ولسا البارح جايبينها
طيف بهمس: يعني ما شافت اهلها من 18 سنه
جمايل: ايوه لسا تتعرف عليهم
سما: هذي خالتي ام حسام
سماح: حسام!! .. حسام انا اعرفه .. انا شفته .. هو ولدك؟
ام حسام: ايوه يما هو ولدي .. وكان جايك يما
سماح: ايوا قال لي .. قال لي .. بس ما اذكر ايش قال لي بالضبط
ام حسام: انا بعد ناديني يما .. اياكي اسمع كلمة خالتي
سماح: حاضر يما
سما: ام حسام عاد الدلع والدلال كله .. على كيف كيفك بس عاد ها لا تعاندينها .. والله انها توريكي الويل
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: ياحلو ضحكك يما .. الله يبارك لي فيكي ويعوضني فيكي وفي عيالك كل خير
سما: هذي نور
نور: انا ابي حضن وكبير .. عاد حامل يعني كل شي لازم تعطيني ياه مرتين
سماح: ههههههههههههه وحشتيني يانور وحشتيني
نور: احلفي انك تذكريني احلفي
سماح: واذكر بالونات المويه زين
نور: وااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك من جد تذكريها
سما: انا ما دريت عنها .. ايش سالفتها هذي
نور: لااااااااااااا هذا سري انا وسماح
سما: هههههههههههه ماشي .. هذي ساره
ساره: ياشوقي لك .. والله انو جيتك احيتنا من جديد والله ..لو تتخيلي كيف عاملين بلاكي
سماح: وانت ماتبين حضن زي نور
ساره: ههههههههههههههههه وانا اقدر تعالي بحضني ياروحي
سما: بس ذبحتي اختي .. سماح هذي هلا اخت حسام وزوجة سالم
سماح: زوجة سالم ؟ .. ياروحي
هلا: نور المكان يالغلا .. والله الضحك له طعم ثاني الان
سماح: منور بك ياعمري .. ياربي يوفقك مع سالم ويخليكم مع بعض
سما: شفتي علاقتي بمحمد كيف .. سماح كذا مع سالم .. عاد استحملي
هلا: والله انه عسل على قلبي والله .. هي تتدلل بس وتشوف الي يرضيها
سماح: الله يرضى عليكي ويبارك فيكي
سما: هذي عاد الاميره طيف اخت يحيى الكبيره .. اخر الواصلين للمزرعه
طيف: ههههههههههههه اعذريني ياعمري .. مجبسه من فوقي لتحتي بس بقدر احضنك عادي
سماح: سلامتك من الشر عساه باعدو
طيف: ياقلبي انتي لا تخافي كذا عاد انا بخير
سماح: واحلى حضن لك بروحك
طيف: يابختي .. شوفي امي ام حسام كيف تناظرني غيرانه
سماح: هههههههههههههههه
ام حسام: اعقلي يابنت .. تراني ازورك ملحق الرجال
طيف: عقلت خلاص عقلت
سما: هههههههههههههههه وهذي جمايل اخت يحيى الصغيره
جمايل: هلا بالنور الي جا والله
سماح: نورك ياحلوه
جمايل: في هذي عاد تجامليني .. تراكي احلى وحده هنا
سما: والله عاد
جمايل: من غير زعل يا مرت اخوي هي احلى منك بكثير الصدق ينقال
سماح: ههههههههههههههه يعني مانشبه يعض
جمايل: الصراحه لا انتي احلى بكثير
سما: ياحلو الصراحه منك ياجمايل
ساره: هههههههههههههه ماشا الله صريحه كثير
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: تعالي يما اجلسي ارتاحي
سماح: ابي منال
سما: بروح انادي عليها
سماح: لا اتركيها ابيها تنتبه لي لحالها
ام مشعل: يمكن تزعل يما
سماح: اراضيها يما .. هذول عيالها؟
سما: ايوه .. محمد وهزاع وراشد
سماح: هزاع؟ .. سمت هزاع
سما: ايوه .. وانتي ليه مبسوطه كذا
سماح: لا ولا شي
ساره: تفضلي ذوقي من الايس كريم ذا .. حلوه مره
سماح: شكرا ما احبه
سما: جربيه تراه حلو
ام مشعل: يما .. خلي وحده من البنات تناديها .. لاتجلسي كذا وانتي مشتاقه لها تناظريها
سماح: لا يما .. هي بتحس لحالها
نور: والله اذا على منال هي عديمة احساس من زمان
سماح: حرام عليكي .. ما ارضى عليها
نور: انا ماقلت شي هذي ساره الي قالت
ساره: الله واكبر عليكي متى نطقت .. انا جالسه اكل
سماح: هههههههههههههه انا سمعتك
ساره: الله اكبر انتي بعد
سماح: سما .. من هو هزاع فيهم
سما: هذاك ابو تيشرت زرقا
سماح: هذا بكرها؟
سما: لا الثاني
سماح: ههههههههههههههه
سما: ايش يضحكك
سماح: سلامتك مبسوطه
ساره: اكيد فيه شي .. منتي خاليه ولا ليه سألتي عن هزاع بالذات اذا كان بكرها او لا
سما: وانتي مالك تسأل زي ماتحب .. ياحشريه
سماح: ههههههههههههههههه
ام مشعل: هذاهي انتبهت عليكي يما .. شوفيها كيف جايه تركض عليكي
منال: ياسعادة عيني وهي تشوفك
سماح: منولتي
منال: سموحتي
ام حسام: الله لا يفرقكم عن بعض يما
ساره: اقول خذو خذو كلو .. لحد مايخلصو بكا وحضون
نور: بس انتي بعد كلي وانتي ساكنه
منال: لو ماهي سما حولي ماعرفت اعيش ياسماح ماعرفت اعيش
سماح: ياشوقي لك
منال: ودي اصارخ ماني قادره
نور: اهدي يامنال لاتخلي الرجال يسمعو صوتك ويحسبو انو جرا شي
سما: اهدو انتو الثنتين .. منال اهدي عاد ايش قلنا
منال: خلاص خلاص .. انتي بخير؟
سماح: بخير .. نعمه من الله
منال: الحمدلله .. نورتي روحي يابنت .. والله الدنيا بلاكي ماتسوى
سماح: شوفتكم الي ردت روحي
ام حسام: اجلسو يما
منال: اشوف افرجو عن الايس كريم
ام مشعل: ماتشوفي المفجوعه ساكته
منال: ههههههههههههههههه اشوف لا حس ولا خبر .. مشغوله
طيف: جمايل .. وينك؟
جمايل: خير حبيبتي
طيف: ابي شوية مويه
جمايل: من عيوني
ساره: تبين خذي لا تجلسي تناظريني كذا
منال: الا هذا عاد ماينعاف جيبي اشوف
سما: ايش رايكم بحفلة شوا الليله
ساره: انا موافقه
ام مشعل: ومين الي ماراح يوافق غيرك
منال: هههههههههههههه انا كمان موافقه
طيف: خساره بوعذبي ماهو هنا
سما: عذبي هنا
طيف: يحيى وين؟
سما: عنده شغل
طيف: ما قال متى يرجع؟
سما: لا والله ماقال
ام حسام: اشوف قمنا نعرف وين يروح يحيى واذا بيرجع ولا بيتأخر .. سامعه ياختي
ام مشعل: سامعه ياختي
سما: ييييييييييييييييييي هذول بدو
طيف: ها حاطينك براسهم
سما: تخيلي عاد .. والله انهم بهدلوني
ام حسام: انتي مبهدله حالك
سما: وايش المطلوب .. حتى ارتاح
ام حسام: انتي عارفه ماله داعي كل مره اعيد
سما: الصبر من عندك ياربي
ساره: ههههههههههههههههه ذوقي شوي من الي اذوقه
ام مشعل: وانتي ان شاء الله ايش ذايقه مننا
ساره: ها .. انا قصدت تذوق الايس كريم .. هو انا انجنيت اتكلم عنكم .. والله تاكلوني
سماح: ههههههههههههههه
سما: اضحكي هم كذا على طول اذا بغو يعرفو منك الي يبونه .. يعملو كذا
هلا: انا عن نفسي شاريه دماغي .. اقول لهم الي يبونه .. ما اخبي شي عنهم
نور: وانا بعد .. بصراحه ما اقدر عليهم .. من جد اذا بغو يعرفو الشي اعرفوه
طيف: الله يحفظهم من خوفهم عليكم
ام حسام: لا تستعجلي دورك جاي
طيف: وليه عاد ايش عامله انا
ام حسام: انا عارفه سألي نفسك
ساره: البنت لسا الصبح جايه وحنا داخلين على المغرب متى لحقت تعمل
ام مشعل: تسأل حالها
طيف: سمعو .. من صدقهم .. ايش عامله وانا ما ادري
منال: لا تصدقيهم زين .. بيشككوكي بحالك لحد ماتقولي كل شي عن نفسك وبعدين بيرتاحو .. عارفتهم انا
سماح: ههههههههههههه
طيف: ههههههههههه زين الي قلتي لي .. بغيت اقول كل شي
ساره: كنتي فضحتي حالك .. تجين نتمشى
طيف: لا انا كذا مرتاحه
ساره: طيعي كلامي .. خلي سماح معاهم يستفردو بها .. وقومي انقذي نفسك من انيابهم
سماح: هههههههههههه
سما: هههههههههههههه انياب مره وحده
ام حسام: انياب ها .. انياب .. قومي اقول قومي ماتنعطين وجه
ام مشعل: سيبك منها ياختي .. شوي وتلاقيها تبي مننا شي .. عاد شوفي مين يعطيها وجه
نور: هههههههههههههههه
محمد: ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نور: خير مالك؟
محمد: القمر والبدر مره وحده انا كذا ما استحمل .. بصراحه قلبي يتعب
ساره: مين القمر ومين البدر
محمد: سماح القمر وطيف البدر
سما: وانا وين رحت
محمد: انتي السما الي جامعتهم ياعمري
نور: ياربيييييييييييييييييي ياربي لسانك عسل
طيف: الله يحفظك يا يما
محمد: عاد لا تقعدي كل شوي تقولي يا يما تراني من شوي خاطبك
سما: هههههههههههههههه خطبتها من غير ما اعرف
محمد: تبين الصدق ما قدرت اقاوم جمالها
هلا: هههههههههههههههه
ساره: هذا عسل من يومه
سما: وانت ليه جاي هنا وتارك الرجال
محمد: تبين الصدق سمعت ضحكم وقلت القعده معاكم احلى
سماح: خلاص خلك معانا
محمد: بس بحضنك
سماح: بحضني ياعمري
سما: والله عاد .. وانت عادي كذا قدام الناس جالس بحضن اختك
محمد: وانتي تغيرين يعني .. اخلص منها واجيك وبشوف الي تقول لي لا
سما: هههههههههههه اجل لا
محمد: يما
ام مشعل: روحي
محمد: سمعتيها ايش تقول
ام مشعل: سمعتها يما
محمد: اقول قولي لها من الان تراني خاطب
سما: هههههههههههههه
سماح: انت انوي وانا اروح لها بنفسي اخطبها لك كم محمد عندي
محمد: ياروحيييييييييييييي ..
سما: يلا طيب قوم روح للرجال
سماح: خليه شوي
محمد: اقول ايش رايك نتمشى شوي
سماح: ياريت
محمد: من جد تقومي معاي
سماح: وليه لا
محمد: يلا .. طيف يعمري تجين معي
طيف: لا ياعمري انت انا مرتاحه هنا
محمد: قومي عاد محمد خطيبك يعزمك معاه تتمشي وتقولي لا
ام حسام: قومي يما روحي معاهم غيري جو
طيف: انا مرتاحه كذا يما .. وبعدين انا ماعلي غطا
ساره: تراكي وجعتي راسنا بالغطا الي تبينه .. ومين هنا حتى تتغطي عنه كلهم اخوانك فكينا وقومي .. كم مره بنقولك عيشي .. اذا يحيى ماعنده مانع وعاجر معاكي .. قومي يلا
سما: روحي ياطيف غيري جو معاهم ولا ماتبين تتعرفي على سماح
محمد: شوفي باخذك لهناك بس .. فيه حديقة ورد ورا الملحق هناك بنجلس هناك .. الورد الي فيها خيال
سماح: من جد ابي اشوفها
محمد: يلا امشي وانا بجر طيف
ام حسام: خلي بالك عليهم يما
محمد: بعيوني يما
ام مشعل: الحمدلله .. رضا من الله
ام حسام: الحمدلله .. والله اني ادعي من قلبي حتى الله يزرع الراحه بقلوبهم
ام مشعل: الحمدلله
ساره: سما تشوفين اننا نتركهم مع بعض لصالحهم
سما: وليه لا .. اتمنى انهم يفضفضو لبعض
نور: افهم انك عاملتها مسرحيه مع محمد
سما: بصراحه ايوا .. كنت ابيهم يقعدو مع بعض
جمايل: عجبتيني والله .. والله ذكيه
ساره: لو بنقعد نترجى في طيف ونبوس قدمها ما قامت
سما: استغليت غلاة محمد عندها .. قلت اكيد ماراح ترفض طلبه
ام حسام: بس هو بيظل معاهم ما بياخذو راحتهم بالكلام
سما: لا تخافي يما .. متفقه معاه كل شوي يتركهم ويتحجج يجيب شي
نور: مره عصير .. ومره شاي
جمايل: ههههههههههههههه ومره فطاير ومره سندويشات
ساره: ومره ايس كريم ومره عجل مشوي
هلا: ههههههههههههههههههه
منال: هههههههههههه
ام حسام: مفجوعه ايش نعمل


**************************

في حديقة الورد


سماح: المكان من جد خيال يجنن .. ماودي اطلع من هنا
طيف: صدقتي .. الورد يجنن وريحته مره حلوه
سماح: ودي اعمل باقه
طيف: تعرفي؟
سماح: اكيد.
طيف: علميني .. ودي اعرف كيف تتنسق الباقه
سماح: من عيوني
طيف: في احد علمك من قبل
سماح: انا مالقيت الي عملني في حياتي .. اما اني اكتشفه بنفسي او اني...................
طيف: ايش؟
محمد: ايش رايكم بعصير .. سماح ايش تشربي ؟
سماح: ودي..............
محمد: اصبري انا بقولك ايش تبين
سماح: كيف؟
محمد: ناظريني .. واااااااااااااااااااااااااو عيونك خيال .. والله مره خيال .. تعرفي على قد الشبه الي بينك وبين سما .. بس من جد عيونك احلى
سماح: بقول لها
محمد: عادي تحسبيني بخاف .. طيف ياعمري ايش تشربي؟
طيف: ماتبي تناظر عيوني
محمد: لا عيب .. خواتي بس
طيف: هههههههههههههههههه الله يحفظك .. ابي فراوله
محمد: من عيوني
سماح: تعال انا ماقلت لك ايش ابي
محمد: عرفت من عيونك خلاص
سماح: ايش عرفت؟
محمد: منجا صح
سماح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح
محمد: ياربي دايم هالضحك .. ماراح اتأخر
طيف: ماتبين تكملي؟
سماح: عن ايش؟
طيف: عن انك مالقيتي احد يعلمك
سماح: هههههههههههههه لا تشغلي بالك
طيف: انا كمان زيك مالقيت الي يعلمني .. عشت مع امي وابوي بس بحياتهم ماعلموني
سماح: مافهمت .. كيف عايشه معاهم وماعلموك
طيف: تقدري تقولي اني ماحسيت بحنانهم يوم .. عارفه .. هالكم ساعه الي قعدتهم مع ام حسام وام مشعل .. حسيت بروحي طفله من جديد
سماح: كم عمرك؟
طيف: 36 وانتي
سماح: 29 .. ماشاء الله مايبين عليكي .. توقعت اني اكبر منك
طيف: هههههههههههههه تتريقي ولا ترفعي من معنوياتي
سماح: لا هذا ولا ذاك .. انا من جدي .. توقعت اني اكبر منك .. متزوجه؟
طيف: لا
سماح: ليه؟
طيف: ما ادري .. جاني كثير ورفضت كثير والي رفضهم ابوي اكثر
سماح: وليه كل ذا؟
طيف: ما ادري .. روحي اسأليه
سماح: ما حاول يقعد معاكي يسألك حتى
طيف: حاول كثير.
سماح: يعني مهتم بيكي مو زي ماتقولي
طيف: كان دايم يقولي متى بتفارقيني .. اذا جلستي ترفضي بالعرسان .. بصبح بيوم بينادوني فيه ابو العانس
سماح: اعوذو بالله ليه كذا؟
طيف: قلت لك روحي اسأليه
سماح: طيب وامك؟
طيف: امي مسكينه عانت كثير مع مرضها .. وماتت
سماح: الله يرحمها .. اكيد هنا بترتاحي
طيف: ما اقدر .. من جيت وانا اشوفه بكل مكان .. احس انه بيمد يده علي مع كل ضحكه اضحكها
سماح: هو عمل فيكي كذا؟
طيف: اخواني
سماح: ليه؟
طيف: روحي اسأليه
سماح: لا حول ولا قوة الا بالله
طيف: الوانك حلوه مره
سماح: اعجبتك؟
طيف: كثير
سماح: اقبليها مني
طيف: من ذوقك .. مشكوره ياعمري .. دخلت قلبي
سماح: على ايش؟ .. تستاهلي اكثر .. وينك تأخرت
محمد: معلش اعذريني .. طيف تفضلي
طيف: شكرا كلك ذوق
محمد: تفضلي ياقمر
سماح: وانت ما جبت لك
محمد: تبين الصدق .. انا دخلت المطبخ شفتهم عاملين فطاير لحد الان ما اجهزت .. قلت بصبر مره وحده .. اشرب العصير مع الفطاير
سماح: براحتك .. اممممممممممم لذيذ
محمد: جربتي الايس كريم؟
سماح: لا .. ما احبه
طيف: غلطانه .. الايس كريم الي يعمله بوعذبي مره خطير
سماح: مين بوعذبي؟
طيف: بوعذبي هذا رجال يشتغل هنا .. جدي الله يرحمه مربيه .. وهو مربني انا ويحيى
سماح: كبير يعني؟
طيف: ايوا يمكن عمره 65
سماح: ماشا الله .. الله يحفظه
طيف: لوتتخيلي هالرجال كيف طيب .. كثير تمنيت يكون ابوي .. ياليته كان ابوي .. حنانه وروحه بتعوضني اشيا كثيره شفتها بحياتي
سماح: الله يخليه لك
طيف: ويخليكي
سماح: ودي اشوفه
طيف: اول مايجي بعرفك عليه
محمد: سماح انتي لسا ما شفتي ابوي
سماح: ها .. ابوي؟!!
محمد: اقصد عمي بومشعل .. انا اسف
سماح: لا عادي .. انا ادري انو ابوي مات
محمد: انا اسف
سماح: ماصار شي حبيبي .. هو وين؟
محمد: لما طلعت من عند الرجال كان نايم
سماح: يصحى واشوفه
محمد: انا بروح اشوف الفطاير اذا جهزت
سماح: طيب حبيبي لا تتأخر
محمد: حاضر
سماح: انا من غبت عن هللي ماشفتهم الا اليوم .. شفت ابوي مره .. وبعديها ما شفته
طيف: وين سرحتي؟
سماح: الله يرحمهم .. تمنيت اشوفهم قبل لا يموتو
طيف: الله يرحمهم .. الحمدلله .. صدقيني الله بيعوضنا عنهم خير
سماح: تعرفي انا كنت................
هزاع بعصبيه: لا لا لا يافواز .. انا قايل لك كلم المحامي بنفسك .. لا تخلي عبدالرزاق يتصرف من نفسه .. اسمع استخدم التوكيل الي عامله لك .. كلم المحامي او روح له الان يافواز .. عبدالرزاق لا يلعب عليك .. ودق علي طمني .. مع السلامه
طيف بخوف: سماح خليكي جنبي
سماح: مالك خفتي
طيف: خلينا نمشي .. مابيه يشوفني وانا كذا
سماح: ليه من هذا؟
طيف: ما اعرفه .. انا ماعلي غطا
سماح: هو لازم غطا الوجه يعني .. انتي كذا مستوره .. خلينا نمشي انا بجرك
طيف: ايوا ايوا خلينا نمشي
سماح: اهدي طيب اهدي .. ماني قادره اجرك الكرسي مايتحرك
طيف: ااااه اااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
سماح: طيف .. طيف انا اسفه
هزاع: ايش صار.. ايش صار؟
سماح: كنا بنمشي وماقدرت اجر الكرسي .. طاحت من عليه
هزاع: لا تبكين طيب .. طيف بشيلك اقعدك على الكرسي وبنادي عادل لك لا تخافي
طيف: اااااه .. لا ابتعد عني .. ابتعد عني
هزاع: اشششششششششششش مسكتك كويس لا تخافي.
سماح: طيف انتي كويسه؟
طيف: انا كويسه لا تخافي خلينا نمشي
هزاع: بنادي عادل انتي بخير؟
طيف بخوف: انا بخير لا تنادي احد روح انت
هزاع: هههههههههههههه طيب لا تخافي كذا ماراح اكلك .. انا هزاع ولد عمة المجرمه هذي
سماح: بهمس شديد: هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
هزاع: سلامات ياطيف ماعليكي شر .. وانتي ديري بالك على البنت وعن الجنون تراهي امانه برقبتنا .. سامعه مالك مبله كذا
سماح: لا ابد انت كيفك؟
هزاع: بلا دلع .. تبين تغطي على طيحت البنت اقول خلي بالك عليها .. اذا تألمت دقي على عادل
سماح: حاضر
طيف: خلينا نمشي
سماح: ها .. ايوه .. يلا
طيف: والله فشله والله فشله
سماح: انا اسفه ماكان قصدي
طيف: ادري ماكان قصدك .. بس هذا الي مايستحي كيف شالني كذا .. قلت له لا ولا عطاني أي اهميه شالني بكيفه .. محسب اني احل عليه
سماح: ...........................
طيف: سماح
سماح: .........................
طيف: سماح
سماح: نعم
طيف: وين وصلتي؟
سماح: معاك
طيف: سماح انتي تعبانه .. نادي محمد يجرني
سماح: لا ماني تعبانه .. انا بخير

ام حسام: لحقتو شبعتو يما
طيف: ايوا يما
سماح: ........................
طيف بهمس: سماح الله يخليكي لا تقولي لهم على الي صار
سماح: حاضر مابقول
طيف: والله فشله ياليتني مارحت
ساره: مالكم تتهامسو
نور: الله .. ايش هالباقه الحلوه الي بيدك
طيف: سماح عملتها لي
ام مشعل: ماشاء الله حلوه مره يما
سماح بحزن: بعمل لك زيها يما
ام حسام: وليه الحزن الي بصوتك ذا .. مالك
سماح: سلامتك .. ابي اروح ارتاح
سما: مالك؟
سماح: مافي شي
منال: ماتبين تشوفي عيالي؟
سماح: بعدين .. اعذروني ابي اروح ارتاح
سما: بجي معاكي
سماح: لا خليكي انتي .. ابي اروح لحالي
محمد: ليه جيتو هنا .. اناجبت الفطاير .. سماح ياروحي وين رايحه
سماح: بتمشى شوي
محمد: بجي معاكي
سماح: لا .. خليك
محمد: انسي .. مابخليكي لحالك
سما: خليها يامحمد
محمد: قلت لا .. اذا تبين بمشي وبسكت مابتكلم معاكي الا اذا كلمتيني .. بس تكوني لحالك لا
سماح: محمد عشاني
محمد: قلت لا .. بمشي وراكي طيب ماراح اخليكي تحسي بي يلا قومي
نور: زين يسوي محمد .. والله كنت خايفه تجلس لحالها
ام حسام: انا كنت مرعوبه تبون الصدق .. مريح قلبي هالولد
طيف: الله يحفظه
سما: ايش صار معاكم طيف؟
طيف باحراج: عادي ماصار شي
نور بهمس: شكلها يقول صاير شي شوفيها كيف منحرجه
سما: اشوفها .. اسكتي طيب لا تاخذ بالها مننا


****************************

في ملحق الرجال


هزاع: صح النوم .. كل هذا نوم
بومشعل: ههههههههههههه والله اني ما ارتحت من البارح
هزاع: عاذرك
بومشعل: اذن المغرب؟
هزاع: اذن وصلينا
بومشعل: وكيف تتركوني كذا
سامي: ههههههههههههههههه هو بقت وسيله حتى نصحيك ما استخدمناها
خالد: شكلها كانت الليله صباحي يابومشعل
بومشعل: صباحي ياقليل الحيا .. قم اقلب وجهك
خالد: ههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههههههه تستاهل الي يجيك
فهد: والله ماكنت كذا ياخوي احد يقول هالكلام
بومشعل: اتركه عنك هذا العشق اذا مالقى مكان بقلب الواحد يصير مع الواحد كذا
هزاع: عاد بهذي صدقت .. باين عليه العشق مره
خالد: بس انت وياه ورطوني بعد هذا الي قاصر
هزاع: ياقلبييييييييييييييييييييييييييييييي وين راحت اجل
خالد: اه ماشي .. طيب يجيك يوم
بومشعل: اقوم اصلي ابرك من سالفتكم الي لا تقدم ولا تأخر
سامي: اقول ياخوي .. ليه مانع روحك .. قول لاختك وهي تشوف البنت .. اذا هي زينه ليه التأخير
خالد: تأخير بايش انت بعد هو صار شي
هزاع: ياقلبيييييييييييييييييييي
خالد: يا اخي ماتسوى علي هالكلمه طلعت بالغلط ذبحتنا عليها
هزاع: والله والعشا الي عملته المسكينه يكفي جيش
خالد: ايش عرفك؟
سالم: هههههههههههههههههههههههه انا قايل له عليه
خالد: وانت مالقيت تقول الا لهزاع .. انا قاصر يعني
سامي: ههههههههههههههههههه اقول بيجيله يوم والله والله ما اعتقك ياهزاع
هزاع: هاهاها والله ان نويت ماراح اقولك
سامي: سوها كذا وشوف الي يحضر عرسك
خالد: وانا معاه
فهد: وانا معاهم
هزاع: تجمعتو علي انتو
سالم: اجل تبي تحرمنا من التريقه عليك
هزاع: كذا عاد .. وين عادل ماني شايفه
فهد: عادل بعد لسا ماصحى .. تعب مع سماح
هزاع: وسماح بعد لسا ما صحت
سامي: مين قال .. صاحيه من بدري
هزاع: متى ماحد قالي مارحت شفتها
سامي: جالسه مع الحريم
هزاع: والله؟ بشرك الله بالخير .. قومو قومو شوفو لي درب خلوني اسلم عليها ..
خالد: انتظر عمي .. هو بعد لسا ماقعد معاها
هزاع: طيب لحد مايخلص بومشعل عطوهم خبر اننا بنجي لسماح نشوفها
خالد: اخينا ياساكت قوم ياروح اخوك شوف سما قولها عمي وهزاع يبون يسلو على سماح
فيصل: حاضر
هزاع: هو ليه ساكت كذا على طول؟
سامي: ههههههههههههههههه اسأل سالم هو كان كذا بعد
هزاع: والله الي اشوفه هذا زوجناه وطال لسانه .. فيصل اذا ظل على هالحال صدقوني بزوجه
سامي: شوف اذا الزواج بينطقه تراني من الليله جاهز
هزاع: يا اخي ماتحس بوجوده ابد
فهد: هههههههههههههههه ياخوي هذا حتى عطسته غير
خالد: هههههههههههههههه عطسه من غير صوت بحياتي ماشفت
هزاع: لا شفت .. شفت اخوك
فيصل: اشوفكم جالسين تتريقو علي ..
هزاع: افا ماعاش ولا كان الي يتريق عليك
فيصل: تراني سامعك
هزاع: ههههههههههههههه طيب ايش قالت سما
فيصل: سماح ومحمد جالسين لحالهم عند الجسر


**************************

عند الجسر

محمد: مالك حزينه كذا؟
سماح: مافي شي
محمد: احسك تبين تبكي
سماح: ومين قالك كذا
محمد: ما ادري احساس بس
سماح: انا بخير
محمد: عارف انك بخير .. بس بعد تبين تبكي .. عشان كذا قلتي تبين تكوني لحالك صح
سماح: لا
محمد: حلوه الباقه الي جالسه تعمليها
سماح: احلى مافي المكان انه مليان ورد .. عارف البيت الي كنت ساكنه فيه كان زوجي يزرع لي فيه ورد كثير .. يعرف اني انسى الدنيا وانسى حالي وانا قاعده كذا
محمد: تتضايقي اذا سألتك عن زوجك؟
سماح: اذا وعدتني انك ماتقول لحد عن الي بقوله لك ماراح اتضايق
محمد: اوعدك
سماح: خلاص اسأل
محمد: كنتي تحبيه؟
سماح: لا
محمد: ابد؟
سماح: ابد
محمد: ماكان يحبك؟
سماح: يحبني كثير
محمد: وليه ماحبيتيه؟
سماح: .............................
محمد: سماح ليه ماحبيتيه؟
سماح: تبيني احب مجرم يا محمد .. وجودي معاه غصب علي ياخوي كيف احبه
محمد: بعد ابي اسألك
سماح: قول
محمد: انتي تحبي عيالك؟
سماح: ما ادري .. ماني حاسه انهم عيالي ابد
محمد: عشان كذا انتي بعيده عنهم
سماح: يمكن
محمد: عارفه .. اليوم الي يعدي وما اشوفهم فيه .. احس اني فاقد شي .. عارفه راشد اذا قعد يبكي واحمله تصوري يسكت على طول .. اذا كنت مشتاق لك اجلس اكلمه عنك واقوله انك بترجعي .. وغيابك ماراح يطول .. احسه يسمعني ويفهمني .. مريم عاد شي ثاني .. تاخذ القلب بابتسامتها .. احب اني ادغدغها وتضحك لي اطير فرح بها .. ما ودي افارقهم .. شفتي عيونهم سماح
سماح: شفتهم
محمد: سبحان الله زي عيونك بالضبط .. اقولك على شي يفرحك
سماح: ايش؟
محمد: انا جبت معاي البوم صور لك وانتي صغيره
سماح: من جد
محمد: ايوا .. ليقيته في غرفة ابوي وحنا ننقل العفش .. فيه صور كثيره للكل .. ولك انتي وسما اكثر .. اجيبه لك
سماح: لا ماهو الان
محمد: كنت ابي اوريكي كيف عيالك يشبهوكي
سماح: يشبهوني كثير؟
محمد: فوق ماتتخيلي
سامي: الحلو جالس ايش يعمل؟
محمد: مبسوطه مع الورد
سامي: وليه ماعطتني ظهرك ماتبين تشوفيني
سماح: لا عادي مشغوله
سامي: مشغوله عني ؟
سماح: .............................
سامي: ومتى ان شاء الله بتخلصي وتعطيني وجه .. جايبلك معاي مفاجأه
سماح: ما ابي اشوفهم
سامي: مين هذول؟
سماح: الي جايبهم معاك
سامي: ومين محسبه؟
سماح: .........................
سامي بخوف: لفي علي شوفيني
سماح: نعم
سامي: ليه الدموع بعيونك كذا مالك؟
سماح: مافي شي عادي
بومشعل: مالها يبا ايش فيها انادي عادل؟
سامي: شوفي هذا عمي بومشعل .. مانام البارح قلق عليكي
سماح: عمي !!
بومشعل: ياروحي انتي .. ياعقلي الي راح بغيابك يبا
سماح بحضن سامي: سامي خلني بحضنك.. لا تبتعد عني لا تبتعد عني ابد
سامي يمسكها بقوه: مالك ليه خايفه كذا .. سماح حبيبتي
سماح: سامي
سامي: روحي انتي مالك حبيبتي
سماح تبكي مكسوره: ماعرفني سامي ما عرفني
بومشعل: منو ذا يبا
سماح: انا ماعشت الا عشان اشوفه .. ماكنت ابي ارجع الا عشانه .. بس يوم جيت ماعرفني ماعرفني
سامي: محمد نادي عادل بسرعه
بومشعل: اهدي يبا اهدي
سماح بحده: سامي .. بمووووووووووت بموت
بومشعل: بعيد الشر ياروحي مالك بس
سامي: مين ذا .. مين الي تتكلمي عنه .. سماح سماح


********************************

في الملحق مع سماح


سما: انهيار؟!! .. بس ماصارلها انهيار من قبل
عادل: اكيد تعرضت لصدمة
سما: ايش هي الصدمه كانت معانا من احسن مايكون صحيح كانت زعلانه .. بس ماهو لدرجة صدمه
سامي: محمد كان معاها وينه
سما: خلك انا رايحه اشوفه
هزاع: من الي كانت تقصده؟
بومشعل: علمي علمك
سامي: لازم اعرف مين الي تقصده .. احس اني بنشل
هزاع: مالك انت بعد تكفي وحده
خالد: طيب ايش تقصد بكلامها ذا؟
فهد: مين تقصد وقت قالت ما ابي اشوف الي جايبهم معاك؟
سامي: والله ما ادري
سالم: الله يستر
عذبي: عمي الدكتور عبدالكريم على التلفون
عادل: الو .. ايوه دكتور .. خلك معاي على الخط بكلمك برا
بومشعل: قلبي ماهو متطمن
سامي: ايش قال محمد؟
سما: يقول كانو يتكلمو عن العيال وجابر .. بس كانت حزينه مره
هزاع: تعالي بعيد شوي
سما: خير ايش في؟
هزاع: هذي ملابسك من الصبح ولا غيرتيهم
سما: نعم؟!!
هزاع بحده: ردي علي
سما: صاحي انت !!
هزاع: ما العب معاكي ردي علي .. هذي ملابسك ولا غيرتيهم
سما: .......................
هزاع: لا تناظريني كذا .. طيب انتي كنتي مع طيف من شوي بحديقة الورد الي ورا الملحق
سما: لا
هزاع: كانت سماح؟
سما: ايوه .. ليه صار شي
هزاع: ها !! .. لا ماصار
سما: الا صار وقف كلمني
هزاع بحده: قلت لك ماصار .. ماتفهمي انتي
سما بحده: لا تكلمني كذا انت فاهم .. حنا بمركب وحده اذا انك ناسي .. ماهو وقت انك تخبي علي شي ..قول
هزاع: ايش اقول والله ماني لاقي كلام اقوله
يحيى بحده: تبيني اقوله عنك
سما: انت وين؟ .. وينك فيه من الصبح
يحيى: ليه واقفه معاه كذا
سما: ياليته يقول .. ماهو راضي يتكلم
يحيى: يتكلم عن ايش؟
سما: هذا هو عندك اسأله .. سماح طاحت وعادل يقول انهيار .. وهو عارف ايش صاير معاها وما يبي يقول
يحيى: اتركينا شوي
سما: ها
يحيى بحده: اتركينا شوي ابي اتكلم مع هزاع
سما: حاضر
سامي: يحيى ماله
سما: الله يستر
سامي: خير ايش في
سما: شافني واقفه مع هزاع وعصب .. خذه واطلعو يتكلمون
سامي: ههههههههههه يغير حضرته
سما: باين كذا .. والله ماني قاصره


******************************

في الصالة


جمايل: انا منتبه عليكي
طيف: منتبه علي يعني ايش
جمايل: اشوفك منتي على بعضك ايش صاير؟
طيف: ماصاير شي
جمايل: ماتعرفي تكذبي قولي
طيف: ابي اروح غرفتي ارتاح ممكن
جمايل: حاضر
ام مشعل: وين يما وين رايحين؟
طيف: ابي اروح ارتاح يما
ام حسام: مابك شي يما .. اجي معاكي
طيف: سلامتك يما .. ودي ارتاح بس
ام مشعل: روحي يما ارتاحي بس لا تنامين .. انتظري تعشي الاول وبعدين نامي
طيف: حاضر يما حاضر
ساره: بجي معاكم
جمايل: ماله داعي
ساره: والله لو ايش تقولي .. قلت بروح معاكم
طيف: عيب عليكي جمايل .. حياكي ساره
ساره: شفتي الناس الذوق
جمايل: ماشي ياساره الان ماني ذوق
طيف: بتقعدو تتخانقو انتو الان .. خلونا نوصل الغرقه واعملو الي انتو تبيون
جمايل: انا ما قصدت انتو اخذتوها جد وبعدين هذاهي تمزح مع الكل ما اشوف احد اخذ مزحها انه جد
ساره: ياحبيبتي متى بتقتنعي اني غير .. انا غييييييييييييير
جمايل: طيب ياغير افتحي الباب خلينا نريح المسكينه الي من جات من المستشفى ما ارتاحت
ساره: طيب كيف بنشيلها اخاف يجرا عليها شي
جمايل: هذي ماحسبت لها حساب
طيف: شوي شوي وبنقدر
ساره: لا حبيبتي .. اخاف يجرا شي على عظامك بشوف احد من الرجال يجي
طيف بحده: لاااااااااااا
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم ايش جرا لك؟
ساره: خوفتيني .. ايش صار لكل ذا .. مالك بشوف يحيى اذا جا او بوعذبي
طيف: لا هذا ولا ذاك .. قلت بتحرك بشويش لحد ما اقعد على السرير
جمايل: طيب مثل ماتبين .. امسكي كتفها ياساره
ساره: ماسكتها .. يلا 1..2..3
جمايل: بسم الله الرحمن الرحيم .. ايوه .. ايوه
ساره: خلاص وصلنا .. الحمدلله
جمايل: والله حسيتك بتقعي من يدي
ساره: وليه عاد ذا كله .. كنا شفنا احد يحملك وانتهى الموضوع
طيف: قلت لا .. خلاص الحمدلله انا بخير
جمايل: بس مالنا قوه لكذا
ساره: الجبس الي عليكي مزيد وزنك
جمايل: وبعدين يمكن انو عضمك يتأثر مع أي تحريكه غلط
طيف: الحمدلله ماصار شي .. وبعدين خلاص انا بفراشي
ساره: عنييييييييييييييييييييييييده
جمايل: ههههههههههه خليها حلو العند اذا جا منها
ساره: ههههههههههههه الله لا يفرقكم ان شاء الله
لينا: ساره
ساره: نعم ياروحي
لينا: امي تقول لا تخلين طيف تنام .. لازم تاكل الاول
ساره: حاضر .. قولي لها حاضر
طيف: هههههههههههه حنونه امك
ساره: حنونه مره .. وخايفه عليكي .. تعرفي لو تنامي وما تاكلي شي .. بتظل صاحيه طول الليل قلقه عليكي
طيف: ياحبي لها
جمايل: فيكي نوم؟
طيف: لا ابي ارتاح بس احس ظهري يألمني من كثر الجلسه
جمايل: عجزت معاكي من بدري اطلعك ترتاحي مارضيتي
طيف: ياليتني سمعت كلامك .. ولا كان.................
ساره: ولا كان ايش!!!!!!
طيف: ها .. لا .. لا .. اقصد ولا كان حسيت بالوجع ذا
ساره: تعرفو انتي وياها
جمايل: ايش؟
ساره: انتو ماتعرفو تكذبو ولا تعرفو تخبو .. يبان عليكم
جمايل: هذي صدقتي فيها .. انا وطيف مانعرف نكذب هههههههههههههههه على قول هلا مكتوب على جبيني اني اكذب
ساره: بتحتاجي مخده لايدك ياطيف
طيف: لا مرتاحه كذا
ساره: جمايل الله يخليكي قولي لسوزان تجيب مخدات زياده لطيف
طيف: ماله داعي صدقيني مرتاحه كذا
ساره: حتى اذا ما استخدمتيهم خليهم يمكن تحتاجي لهم
جمايل: انا بروح وبجي .. ساره لا تتركينها ماراح اتأخر
ساره: جمايل .. قولي لامي يجهزو العشا لها مره وحده .. ما اكلت شي من الغدا
طيف: بس ماني جعانه .. لسا بدري عن العشا
ساره: انا حاسه التعب بينيمك .. كلي وارتاحي ونامي .. بكره عندنا يوم طويل
جمايل: انا بنام معاكي الليله
طيف: ماشي
جمايل: ماراح اتأخر
ساره: ها قولي الي عندك
طيف: ايش عندي
ساره: الي منحرجه منه
طيف: مافهمت
ساره: لا فاهمه .. شوفي انا اختك .. اعتبريني سرك .. صحيح لساني طويل .. ومزحي مع الكل .. بس اذا جا وقت الجد اعجبك
طيف: انتي عاجبتني من غير لا تقولي
ساره: طيب قولي
طيف: ماعندي شي اقوله صدقيني
ساره: انا ماراح اضغط عليكي .. يوم ماتشوفي نفسك تبين تفضفضي ناديني .. بفيدك واجد
طيف: ......................
ساره: ياليتكم تنسون .. ياليتكم تعرفو تعيشو ..اكيد بكره اجمل


******************************
تابعو في الجزء الخامس والعشرين
يحيى وسما واحداث جديده مره..
ياترا ايش بيصير
من ريم بحياة يحيى
احداث جديده ومثيره
تابعوني

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 02-01-09, 11:40 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلمت الايادي

خلصت اليوم البارتين الاولى ..قصة مشوقة

ربي يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh  
قديم 04-01-09, 02:23 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh مشاهدة المشاركة
  
سلمت الايادي

خلصت اليوم البارتين الاولى ..قصة مشوقة

ربي يعطيك العافية








مرحبا بكي ريم ..........


قارئة جديدة ........ للرواية ............. وان شاء الله تعجبك .................



وانتظري البارت 25 قريبا .......

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 04-01-09, 02:26 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اهداء خاص





لكل محبي ومتابعي







نبض قلبي










البارت25



قريبا ..................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 04-01-09, 04:33 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الخامس والعشرين



في غرفة يحيى وسما

يحيى بحده: انتي شكلك ماتفهمي انا ايش اقول
سما: يحيى من غير صراخ.. الله يخليك اسمعني بس
يحيى بحده: ما خليتي فيني عقل.. جيتك بكل صراحه وقلت لك اغير اغيييييييييييييير تبين اذبحه يعني
سما: وانت شايفني معاه لحالي.. انت ماشفت المرميه الي مانعرف ايش فيها.. هو عارف وساكت
يحيى: يابنت انتي عندك بدل الرجال سته.. عندك ست رجال .. وزوجك معاهم كلهم حولك.. ماعندك عذر واحد يعطيكي الحق انك توقفي معاه وانتي لحالك مافي احد جنبك
سما: انا اسفه
يحيى بحده: انتي ايش؟ ايششششش؟
سما: يحيى اهدى شوي
يحيى بحده: وتقولي لا تمد يدك واضبط اعصابك.. انتي تبين تذبحيني صح.. لسا كنا نضحك وجالس اراضي فيكي حتى بس ترضي علي.. وجالس اعيد وازيد اني اغير اغيييييييييير وانتي تكسري كلامي وتخلي نفسك بنفس الموقف
سما: يحيى
يحيى بحده: ووجع
سما: لا تخوفني منك.. انت عارف اني ماقصدت.. انت عارف اني اموت بترابك واحبك.. وعارف ماهو انا الي ابي اضرك واحرق اعصابك.. هذي اخر مره صدقني.. غصب علي.. اعمل فيني الي تبي.. ما راح اقول لا.. منتبهت لنفسي خوفي على اختي نساني حالي.. اعذرني نسيت مشاعرك انت بعد.
يحيى: كملي
سما: انت عارف انه هزاع مايعني لي شي غير انه اخ وانا متربيه معاه.. بس لازم احاسب على تصرفاتي.. انا خلاص على ذمة رجال ومن حقه يغير علي.. انا عارفه هالشي زين.. وغلاتك عندي نسيت حالي ماهو قصد مني.
يحيى: كملي
سما: ابي اقولك اني متعوده اشيل المسؤليه حتى واخواني موجودين.. الان الوضع تغير اصبر علي شوي حتى اتعود على هالشي.. عارفه انه غلط ويضايقك بس صدقني غصب عني
يحيى: حلو انك عارفه هذا كله.. حلو انك مقدره اني رجال ولي احساس.. من حقي اغير على زوجتي من حبي لها.. خلي ببالك اني ما اشك فيك.. بس يطير عقلي اذا شفتك تتكلمي مع غيري.. حتى لو كان اخوك
سما بدلع: على كذا تغير من محمد بعد؟
يحيى ماشي عنها: ماهو وقت دلعك.
سما بخوف: وين رايح؟!!
يحيى: ماني طايقك.. ابي اطلع
سما بخوف: ها.. وغلاة سما عندك ماتروح.. اذا تبيني اموت وتدفني باكر اطلع عني
يحيى يجذبها من ايدها: لا تجيبي طاري الموت
سما بخوف: حاضر.. حاضر
يحيى: اكرهك
سما: اتحداك
يحيى: لا تتحديني
سما: اتحداااااااااااااااااك.
يحيى يناظرها بحده: قلت لك لا تتحديني
سما: ما اقدر ما اتحداك.. احب اتحداك خصوصا بحبي
يحيى: بتخسري ياسما
سما: مابخسر حبك ابد.. حتى لو لسانك نطقها عارفه انك تحبني
يحيى: اقدر اطلع واتركك.. واسيبك مثل ماكنتي تطلبي مني اني اتركك
سما: وانت كنت مفكر اني صادقه بكلامي
يحيى: يعني ايش؟
سما تطوقه بيدها: يعني انا احب زوجي واموت عليه.. بس ما احب الي عمله معاي.. قلت بطلع عيونه شوي واشوف ايش ممكن يعمل حتى يشتري رضاي.. وكل مره اشوف روحي بضعف قدامه.. اقوم واهرب منه.. وهو باسلوب راقي يبتعد عني يخاف على زعلي
يحيى: فكيني
سما: احلم
يحيى: ابتعدي عني
سما: باحلامك
يحيى: سما
سما: روح سما ياحبيب سما
يحيى: ابتعدي عني.. احسن ما اوجعك
سما: اممممممممممممم تقدر؟
يحيى: انا شاطر بهالشي تحبي تجربي
سما: امممممممممم اذا يريحك ويطفي قهرك فيني مستعده
يحيى: مستعده لايش؟
سما: للي يرضيك
يحيى: ابتعدي عني طيب
سما: لا.. ما ابي.. ابي حضني.. ابي احس اني ملكه بعرشي.. ممكن
يحيى: اكيد ممكن بس بعديها بتركك وبمشي
سما بزعل: كذا؟
يحيى جاد معاها: ايوا كذا
سما تبتعد عنه: انا اسفه من جد.. اعذرني.. بروح اشوف العيال وبرجع.. اذا بغيت بنام معاهم.. اكيد منت طايق تشوفني
يحيى: اعملي الي تبينه

*****************************

سما



~ انا غلطانه جنيت عليك يانبضي.. هالمره انا الي غلطانه.. ياعيني عليك يانبضي.. تعبتك معي.. سرعتك زادت.. كنت سعيده وانا اشوف لهفته على رضاي.. زدت بدلعي.. كان لازم اراعي الظروف الي حنا فيها.. زدت بدلالي عليك يايحيى.. خربت بيتي بيدي.. قبل كنت انا الي زعلانه على نفسي.. الان زعلانه عليك.. غبيه كيف منتبهت كيف.. غبيه خليت نفسي بمحل يسمح له انه يشيل علي بدل مايدلعني.. ياربي كيف بنام الليله.. وينك يا يحيى.. ودي انام بحضنك الليله.. بس اكيد بتصدني.. ضايقه الدنيا فيني.. وين اروح.. مالي مكان غير حضنك يا يحيى ~
يحيى: تطمنتي على العيال؟
سما بخوف: خوفتني
يحيى: عادي خوفك صار عادي.. يمكن حاسه انه غلطتك كبيره وخايفه اذبحك
سما: غلطتي كبيره هذا صح.. بس تذبحني اممممممممم اشك
يحيى: اتركي مريم من يدك ويلا
سما: اقول لك اشك
يحيى بملل: اللهم طولك ياروح.. تشكي بايش
سما: يعني بتقدر تذبحني
يحيى: سما.. ماني رايق اتركي البنت ويلا عشان تنامي.. انتي ما ارتحتي اليوم
سما: خايف علي؟
يحيى: عشانك على ذمتي بس.. لازم اهتم فيكي
سما: ماهو عشان تحبني؟
يحيى: اللليله لا ما احبك.. متضايق منك
سما بحزن: طيب تقدر تروح تنام لا تشغل بالك معي.. بظل مع العيال شوي
يحيى بحده: اتركي البنت وامشي معاي.. ولا بتعاندي بعد
سما بحزن شديد: لا ما بعاندك.. حاضر.
يحيى بحده: يلا

***************************

عند الجسر



عادل: لسا تفكر
هزاع: وانت شايف انه عندي غير هالشي اعمله
عادل: انت ليه متضايق كذا
هزاع: عشان راسي يلف وماني قادر اتصرف
عادل: انت مفكر ترتبط فيها؟
هزاع: خليني استوعب الاول.. وبعدين افكر
عادل: بيني وبينك ياخوي.. ما انصحك حتى تفكر
هزاع: وليه عاد.. هذي حبي
عادل: حبك منين.. متى صار هالشي يا هزاع.. لسا كنا بسما.. الان بسماح؟
هزاع: عادل لا تزيدني ياخوي
عادل: ياخوي انا ما اذم بسماح.. بس هالشي انساه.. البنت متزوجه وعيالها معاها.. ومشاكل الدنيا تحيط بنا.. اشغالنا وحالنا واقفه.. وانت جالس تغني على سماح.
هزاع: ياعادل.. انا ماقلت اني اعشقها.. انا مصدوم انها حبي
عادل: ايوه الان مصدوم.. وبكره تقرر.. وبعد بكره تطلب يدها.. وبعديه تندم
هزاع: وانت ليه رافض سماح كذا
عادل: عشان سما.. انت طلبت سما.. وجاي تفكر بسماح.. الموقف سخيف
هزاع: صدقت
عادل: المهم انك تقتنع وتقنع قلبك بهالشي.. لا تحرجنا مع عيال عمتك.. كفايه الي حنا فيه
هزاع: وسماح.. المسكينه ايش ذنبها بذا كله
عادل: مالها ذنب ياهزاع.. مالها ذنب.. بس الوضع يجبرك انك تبتعد.. والله ماهي حلوه.. ايش تبي يقولو عننا
هزاع: انا اتكلم عن البنت.. وانت تعيد علي ايش بيقولو عننا.. يا اخي يقولو الي يقولوه.
عادل: ايوه هذا الي خايف منه
هزاع: اكتم على الموضع.. وانساه
عادل: اكيد اني بنساه.. اساسا ماله مجال للتفكير
هزاع: روح نام واتطمن
عادل: وانت؟
هزاع: يلا قايم وراك
عادل: وبتنام.. التفكير ذا ارميه وراك.. اتفقنا
هزاع بحده: وانت شايفني واحد من عيالك بتمشيني على كيفك؟
عادل: انا ماقلت كذا.. بس اذا تركتك تمشي الي تبيه.. بننطرد من هنا على حسك
هزاع: ههههههههههههههههه
عادل: ايوا كذا سمعني ضحكك صار لي زمان ماسمعتك تضحك
هزاع: تشوفني ماني رجال ما اعرف السنع؟
عادل: من قال كذا.. انت سيد الرجال ياخوي.. اياك اسمعك تقول كذا مره ثانيه
هزاع: قوم طيب انت محتاج للنوم.. لا تخليني اسهرك معاي..
عادل: سهران مع روحي الي ما ابيه كل شوي يتعرض لصدمه تهز من قوته.. اذا ماخفت عليك اخاف على من.. من لي غيرك سند بهالدنيا ياخوي
هزاع: الله لايحرمني منك يا عادل.. يلا يا حبيبي.. خلنا ننام

**************************

في الصباح



في الصاله
يحيى: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير.. مالك ياحبيبي ليه وجهك تعبان كذا
يحيى: مانمت يما.. انتي كويسه
ام مشعل: كويسه ياروح امك.. ليه مانمت ياروحي.. ايش الي مضايقك
يحيى: شوية ضيق.. ويروح لحاله
ام مشعل: من ايش الضيق يما.. قول لي من ايش.. تعال ياحبيبي اجلس جنبي.. عليا
سوزان: عمتي انا هنا امريني
ام مشعل: جهزي الفطور لعمك
يحيى: لا يما ما اشتهي بروح اشوف شغلي عندي شغل كثير
ام مشعل: مايمنع انك تاكل يما.. انا بجلس معاك ياحبيبي.. ولا انا ما افتح شهيتك مثل ناس
يحيى: اه ايوا.. لا يما انتي الخير والبركه
ام مشعل: انتي زعلان معاها صح؟
يحيى وقف بيمشي: لا يما حنا بخير هذي مواضيع الشغل الي مضايقتني
ام مشعل تمسك يده: قلبي يقول غير كذا يما
يحيى: ريحي قلبك ياروحي انا بخير
سما بضيق: صباح الخير
ام مشعل: صباح الخير يما.. وين رايحه يما
سما بحزن: المطبخ يما بجهز ليحيى الفطور قبل لا يطلع
ام مشعل: مالكم يما.. وجوهكم تقول انكم متخانقين
يحيى: لا يما ايش متخانقين.. حنا بخير
ام مشعل: طيب قولي واقولك عنها.
يحيى: ايش اقول لك يما؟
ام مشعل: اسألني عنها وانا اجاوبك.. انتو لسا باول حياتكم يما.. اكيد لسا ماعرفتها.. وهي بعد لسا ما اعرفتك.. يا حبيبي ياروحي انت.. عادي اذا صارت مشاكل بين الاثنين.. بس بغرفتهم بينهم بين بعض.. ماهو كذا انت نازل وهموم الدنيا على راسك.. وهي شكلها جسد بدون روح
يحيى: بعيد الشر عنها يما
ام مشعل: تحبها يما؟
يحيى: اموت بترابها
ام مشعل: هي بعد يما.. تحبك ما تتخيل قد ايش.. انت لو تعرف كم واحد رفضته قبلك.. كانت تقول زوجي غير.. لو تعرف فرحتها يما يوم الملكه.. يا يما انا بحياتي ماشفتها تضحك غير معاك.. اذا فيه شي مضايقك من تصرفاتها قول لي وانا بعلمها من غير لا تحس انك قلت لي.. يا يما انا اعرف اتصرف.. وبعدين انت روحي بشوف مصلحتك بالاول يايما.
يحيى: عارف انها تحبني.. بس ماهي عارفه كيف توصل لي هالشي.. ماهي مستوعبه انها بحمى رجال يقدر يحميها.. تحسسني اني مقصر معاها.. معتمده على حالها بكل شي.. انا مالي وجود بحياتها ابد
ام مشعل: هي دلوعه يما.. لا تنسى انها بنت بين 6 رجال الله يحفضهم.. ابوها معودها انها تكون الام والاب مع اخوانها.. راشد الله يرحمه كان شايف اهمال مريم الله يرحمها.. والثانيه ماتنلام حياتها تدمرت بعد سماح.. الام يا يحيى مايغمض لها جفن اذا ولدها تأخر عن رجعته للبيت خمس دقايق.. فكيف تتخيل انهاعاشت 18 سنه سماح ماهي بحضنها.. لا تلوم سما على حالها.. راشد رباها انها تكون كذا.. هي الام لهم.. البنت ياعيني.. ماتنام غير لما تتأكد انهم مرتاحين..
يحيى: طيب وانا.. انا وين من ذا كله.
سوزان: الفطور عمي
يحيى: سما وين؟
سوزان: بالمطبخ عمي
يحيى: ايش تعمل؟
سوزان: بعد ماجهزت لك الفطور.. جالسه تجهز الفطور للرجال.
يحيى: نادي عليها خليها تجي تفطر
سوزان: حاضر
يحيى: شفتي.. كل هالشغالات ماهم مالين عينها رايحه هي تعمل الفطور بنفسها
ام مشعل: يما حبيبي.. انا ايش جالسه اقول لك.. عطها وقت تتعود عليك.. تراني عارفه انكم لسا
يحيى: ها !!!!!!!
ام مشعل: ايوا عارفه.. وعارفه بعد انها تخاف.. وعارفه انها تحبك وماتعرف كيف تقول لك.. وعارفه انه امانها معاك.. بس ماتقول لك.. هي دايم تقول الفرح بحياتها قليل وفصير.. اكيد انها تخاف فرحها يخلص عشان كذا تداريه.. حاسب انها مالقت احد يعلمها هالشي.. انت موجود طول بالك عليها.. انت علمها.. تراك حبيبها.. اذا جا هالشي منك بيكون له طعم بحياة حرمتك غير
سما: يما فطرتي ولا لسا
ام مشعل: فطرت يما اجلسي مع زوجك.. بشوف مشعل ومريم وبرجع لكم
سما: يما منال ولينا معاهم
ام مشعل: انتي تحسبي قلبي بيرتاح اذا قلتي لي انه منال ولينا معاهم ابي اشوفهم بعيني
سما: براحتك
يحيى بضيق: افطري
سما: حاضر
يحيى: انا رايح الشغل.. يمكن اتأخر شوي
سما: اه.. طيب
يحيى: طيب ايش؟ مافي رد عدل حتى يفتح نفس الواحد على هاليوم
سما: حتى لو سمعت مني ماراح يصير الي اقولك عليه.. وبعدين حتى لو تدلعت عليك.. انت خلاص منت طايق مني كلمه
يحيى: تعرفي انك غبيه وما تفهمي كيف تتعاملي مع الناس
سما تبكي: اجل.. انا مابيك تتأخر زي البارح انا ظليت ادق عليك وماترد علي.. كنت بموت من الخوف عليك.. وانت من رجعت وانت تصارخ علي ومبهدلني.. كان نفسي انا ابهدلك على تأخيرك.. بس انت قلبت الزعل علي.. المشكله اني انا الي خليت نفسي بموقف سخيف.. بس............
يحيى: بس ايش؟
سما: ولا شي.. بتتغدى هناك؟
يحيى: يمكن
سما: كمان !!!!!
يحيى: وليه ان شاء الله.. جديده هالنغمه
سما: طيب انا مابيك تتأخر على الغدا ممكن
يحيى: انا ماني رايح اتمشى.. رايح عندي شغل.. ماني جالس العب
سما: طيب بتتصل على تطمني
يحيى: على خليل وجماعته؟
سما بحده: وانا ايش دخلني بهم.. ابي اتطمن عليك ممكن
يحيى بجفا: لا
سما: ....................
يحيى: مالك سكتي
سما وقفت: انا عملت كذا بحالي بغبائي
يحيى: ارجعي كملي فطورك
سما: شبعت ما ابي شي
يحيى: انتي ما اكلتي
سما: يكفي اني شفتك تاكل هذا المهم
طيف: صباح الخير
يحيى: هلا بالنور الي هل
سما: صباح الورد يا عمري.. نمتي كويس
طيف: الحمدلله.. نمت ماحسيت بحالي
يحيى: تعالي اقربي جنبي
طيف: مالك وين رايحه
سما: بجهز لك فطور
طيف: تعالي انا جالسه من الصبح وفطرت مع جمايل وخالتي ام مشعل
يحيى: والله اذا سمعتك تقولي خالتي بتبهدلك
طيف: اقصد امي.. امي ام مشعل
سما: اعذروني شوي
طيف: وين رايحه ولا عشان انا جيت
سما: لا حبيبتي.. انا كنت رايحه قبل لا تجين.. يحيى يبي مني شوية شغلات بروح اجهزها
طيف: خذي راحتك حبيبتي
يحيى: مرتاحه ياروحي؟
طيف: مرتاحه فوق ما تتصور
يحيى: تحسي بألم بجسمك
طيف: تصدق عاد نسيت وجع جسمي كله.. انا مبسوطه هنا مره
يحيى: هذا اهم شي.. انا الان مرتاح
طيف: يحيى ابي اكلمك بموضوع بس مستحيه
يحيى: مني انا.. هذا وانا حبيبك تستحي مني؟
طيف: مابي تقول اني اتدخل بحياتك
يحيى: حياتي هي حياتك.. ولا قررتي تشوفي لك حياة بعيده عني
طيف: ياليتني اعيش العمر كله معاك.. كفايه الي ضاع من عمرنا
يحيى: انسي ما ابي اتكلم عن ابوكي الان
طيف: ماهو عن ابوي.. الي هو ابوك انت بعد.. انا بتكلم عنك
يحيى: قولي ياروحي
طيف: انا سمعتك وانت تتكلم مع زوجتك الان
يحيى: صوتنا كان واضح كذا
طيف: صوتك انت بس.. اما هي انا ما سمعت منها شي
يحيى: بتقولي اني غلطان
طيف: حتى لو كانت هي الغلطانه.. ماهو مهم الان مين الغلطان.. المهم انكم تحبون بعض.. لا تخرب هالحب ياخوي.. انا بحياتي ما شفتك سعيد كذا.. مابي سعادتك تنتهي بسرعه
يحيى: ايش اعمل.. مجننتني
طيف: خفف من حدتك شوي عليها.. البنت مالها ذنب بالي شفناه.. كفايه عليها الي شافته.. لو ماتحبك ماتترجاك تجي على الغدا.. تبي الصراحه قطعت قلبي
يحيى: خليها.. تدلعت علي كثير.. خليها تتعود اني ماني كل وقت رايق لها ولدلعها
طيف: انت تكذب على طيف؟
يحيى: كيف يعني
طيف: انت اساسا تحب تدلعها.. انت الي تدلعها ماهي الي تطلب.. يا خوي انت تحبها لا تقسي عليها.. كل ماقسيت عليها.. هي كمان بتقسى عليك.. كل ما كنت حنون هي بعد بتجبر روحها تكون حنونه معاك.. هي بتغير من اسلوبها معاك من غير ماتحس بنفسها.. وبعدين هي الحرمه.. ايش ماتعمل.. هي الحرمه.. وبعدين هذي سما.
يحيى: انا عارف انها سما.. انتي جبتي شي جديد يعني
طيف: انت الظاهر منت حاسس بنفسك وتصرفاتك معاها
يحيى: مافهمت !!!
طيف: انت تتعامل معاها محسب انها ريم
يحيى بحده: ايش جاب هالسيره الان
طيف: تصرفاتك الي جابت هالسيره
يحيى بحده: قفلي على الموضوع ولا عاد تجيبيه ثاني ابد
طيف بقوه: غير من تصرفاتك.. ماراح اظل ساكته وانا اشوفك تهدم حياتك مع وحده عدله تسوى ثقلها ذهب.. انت فاهم
يحيى: بس انا ماجبت سي.............
طيف بحده: ولا كلمة.. ولا محسب انك كبرت علي.. يا يحيى انا طيف اذا اني طيبه هذا مايمنع اني لحد الان بقوتي ولو ماكنت كذا ابوك واخوانك ماخافو مني وعملو الي عملوه معاي
يحيى: طيف ان...............
طيف بحده: قوم شوف شغلك.. ما ابي اتكلم معاك الان.. ومثل ماقلت لك غير اسلوبك مع سما.. تراني انا الي بوقف بوجهك.. عشانها.. صحيح انك اخوي.. بس لو اني اشوف العيب منها مابسكت.. انت فاهم

*****************************

في غرفة فهد وساره


ساره: وانتي محسبه انها سعيده معاه
ام مشعل: كيف يعني؟
ساره: يما.. سما تحبه ما اختلفنا.. بس يحيى بعالم وهي بعالم ثاني.. يحيى قاسي عليها كثير
ام مشعل: هو يضربها؟
ساره: والله؟ سؤالك عجبني.. وانتي منتي منتبهه لوجهها يعني يوم حسب انها الي كانت مع خليل.. وليه البنت طاحت علينا وليه نقلناها المستشفى.. يما انتي وين
ام مشعل: قلبي على بنتي
ساره: ماني عارفه ايش عجبها فيه وحبته
طيف تضرب الباب: ممكن ادخل
ام مشعل: تعالي يما.
ساره: حيا الله من جا.. نورتي غرفتي والله
طيف: بنورك يا حلوه
ساره: نمتي كويس؟
طيف: نمت ماحسيت بنفسي
ساره: الحمدلله
ام مشعل: اخوكي مع زوجته يما
طيف: لا يما راح على شغله
ام مشعل: وسما؟
طيف: خليها يما شوي وبروح اتكلم معاها
ام مشعل: ليه في شي.؟
طيف: تعمليهم علي يا ام مشعل.. انا طيف.. وسامعتك معاه
ساره: طلعتي منتي هينه
طيف: هذا يحيى يا ساره.. اذا بقطع من جلدي عشان اسعده ما تأخرت.. هو الوحيد الي بعيد عن حضني
ساره: وليه الحمير اخوانك ما اطلعو زيه.. وبطيبته
ام مشعل بحده: بنت تأدبي بكلامك
طيف: اتركيها يما.. معاها حق.. مين يقدر يحترمهم وهذ تصرفاتهم
ساره: هم على كذا اخواني بعد؟ .. وع ما ابي
ام مشعل بحده: بنت ماتعرفي تنقي الفاظك
طيف: انا بهالسوالف ما اعرف اسألي الي رضعت
ام مشعل: وانا ايش عرفني.. انا من حبي لامك الله يرحمها.. وحبي ليحيى يوم جابته وشفت ابوكي متعلق ببو مشعل قلت ليه ما ارضعهم.. عاد هم اخوانك ولا لا انا ايش عرفني
ساره: وانتو قبل تيجو وترضعو لا تعرفو احكام ولا شرع.. ولا محارم.. فاكرين الدنيا سايبه
طيف: هههههههههههههههه
ام مشعل: انا قايله اني انا الي بذبحك
طيف: والله عسل.. تعرفي انه جمايل نسخه منك
ساره: اكيد رضعتها انا عارف حليب امي تأثيره يمتد لاجيال طويله
ام مشعل: هههههههههههههههههههه
طيف: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا ساره
ساره: ياخوفي بس لا اكتشف اني اخت زوجي والله
ام مشعل: تصدقي عاد اني تذكرت اني راضعه سامي
ساره: لاااااااااااااااااا خليكي ناسيه احسن.. الله يخليكي نور تراها حامل.. اختي بتصير ام لولدها وعمته بنفس الوقت
طيف: ههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: هههههههههههههههههههه بعيد الشر عنكم.. الله يحفظم ويبارك فيكم.
ساره: تعيشي يالغاليه..
سما: تاركيني لحالي اباري الي هنا.. وانتو جالسين ضحك وسوالف.. ناديتوني على الاقل
طيف: تعالي تعالي الجلسه مره حلوه
سما: خلونا ننزل البنات تحت عاملين جو حلو.. بروح اصحي سماح لسا نايمه.. يلا انا ناطرتكم تحت لا تتأخرو
ساره: شفتي قايله لك انا.. حتى في عز ضيقها.. ما بتترك احد يحس عليها
ام مشعل: الله يهدي مابينهم
طيف: الله كريم.

*************************

في ملحق سماح


سما: انتي ان شاء الله ناويه تقضي حياتك نوم.. يلا ياعسل الشمس طلعت انتي لسا تتقلبي بفراشك
سماح: ههههههههههههه
سما: ياربي تهبل هالبنت.. انتي على مين طالعه حلوه كذا
سماح: تعرفي محمد امس ايش قال لي
سما: ايش؟
سماح: يقول عيوني احلى من عيونك
سما: هههههههههههههههههههه تصدقي عاد.. كلامه صح.. عيونك احلى
سماح: والله؟ من صدقها هذي.. هو فيه شي مانشبه بعض فيه
سما: فيه
سماح: ايش؟
سما: اني صاحيه وانتي نايمه
سماح: ههههههههههههههههههه
سما: الله لا يحرمني من هالضحك
سماح: مالك؟ وجهك حزين اليوم
سما: ها !! قلق عليكي بس
سماح: انا بخير لا تقلقي
سما: جهزت لك الحمام خذي دش واطلعي حتى نفطر
سماح: لسا ما فطرتي؟
سما: انتظر حضرتك.. يلا ذبحني الجوع
سامي بهمس: سما
سماح: تعال حبيبي
سامي: صحيتي ياروحي؟
سماح: لا لسا نايمه
سامي: اجل تكلمي بشويش حتى ماتزعجي نفسك وانتي نايمه
سما: هههههههههههههههههههه
سماح بهمس: احبك
سامي بهمس: ياروحي عليكي
سماح: ههههههههههههههههههههه
سما: يلا يارايقه قومي
سماح: قمت
سامي: مالك اليوم؟
سما: سلامتك
سامي: فيكي شي.. ماهو على سامي
سما: لا تزعج حالك.. قل نوم
سامي: وليه مانمتي؟
سما: ارق
سامي: صاير شي بينك وبين يحيى
سما: ........................
سامي: عن هزاع؟
سما: ماهو هزاع بالتحديد.. هي غيره مش اكثر
سامي: ايوه فاهم.. زعلان عليكي؟
سما: كثير.. المشكله اني ما احاسب على وجوده
سامي: معلش تتعودي
سما: اه.
سامي: مضايقك انه زعلان؟
سما: عادي.. سامي.
سامي: روحه
سما: دق عليه وقوله انك ماشفته اليوم وتسأل عنه
سامي: من عيوني
سما: اممممممم الان
سامي: من غير لا تقولي.. هذا انا داق.. الو
يحيى: يا هلا والله
سامي: بالمهلي.. متى صحيت ما حسيت عليك
يحيى: معلش عندي شغل مستعجل
سامي: وصلت لشي جديد؟
يحيى: لسا.. انت وين؟
سامي: هنا
يحيى: عارف انك هنا.. هنا وين؟
سامي: ايوه لحد ماتقول وتخلص ان شا الله
يحيى: هههههههههههههههههههه سما جنبك اكيد
سامي: ايوه
يحيى: هي الي قالت لك تتصل؟
سامي: ايوه
يحيى: هههههههههههههههههه طيب لا تقول لها اني عرفت .. ايش اقول
سامي: امر
يحيى: تراني احبها
سامي: وانا بعد والله
يحيى: تقصد هي تحبني
سامي: ايوه
يحيى: هي قالت لك على خلافنا؟
سامي: انا مارضيت اتكلم الا يعني عارف انه الحكي طلع غصب مني
يحيى: سحبت الحكي منها؟
سامي: ايوه
يحيى: لا تقلق الليله براضيها.. انا عارف انها تحبني بس غصب علي.. ايش اقول
سامي: اسمعك
يحيى: انا ابيها تدلعني شوي.. ابيك تساعدني
سامي: هههههههههههههههههه ناوي ذبحي ياخوي الرجال الي هنا ماراح يعتقوني
يحيى: هههههههههههه ياحلوك ياسامي.. ايش رايك تشتغل معانا تراك تصلح
سامي: يحيى
يحيى: خير
سامي: ياخوي ترى قلبي تعبان.. ماهو وقت الي تقول عليه
يحيى: معلش اخلص الي بيدي واجيها انا عارف انها ما نامت
سامي: ياريت.. ابوك قلق مره انت عارفه
يحيى: المشكله ياسامي انه اليوم بالذات لازم اكون هنا.. من جد فيه اعترافات امس قالوها واليوم لازم نكمل معاهم
سامي: لا تضغط على روحك عارف انك مشغول انا بقول لعمي لا تقلق
يحيى: خلي بالك عليها
سامي: سما بخير.. ايش تحبها؟ عيب يارجال انا اخوها
يحيى: ههههههههههههههههه بتكبر راسها علي
سامي: عيني يا عيني.. وينها تسمع الحكي.. اقول استح هالكلام ماينقال لي
يحيى: هههههههههههههه كذا يا سامي
سامي: انت شكلك ماتستحي.. اقول دق عليها وسمعها هالكلام وعيب عليك.
حمد: يحيى يلا تعال بسرعه
يحيى: يلا حمد ينادي علي.. خلي بالك عليها
سامي: لا توصي.. سلام
سما بلهفه: ايش قال؟
سامي: ايش تنتظري؟ يقول انا احب اختك واموت عليها
سما: ليه ماني مصدقتك.. حاسه انك تلعب علي
سامي: والله العضيم قالها.. قال تراني احبها
سما: اممممممممم وبس؟
سامي: اقول لا تنسي حالك ان شا الله تبين اوصل لك ايش قال!! .. يجيكي اليوم وتسمعي منه
سما: بس هو طلع زعلان
سامي: والزعلان يراضونه ويرضى
سما: طيب ماقال متى يجي
سامي: يقول انه بيتأخر.. يقول امس صار فيه اعترافات.. واليوم لازم يتأكدو منها
سما: اه.. طيب

****************************

في الصاله

ام حسام: جعلك العافيه.. ايش اقول بس
هلا: وانتي على طول كذا.. قاعده تحرقي باعصابهم هم الثنتين.. خافي الله فيهم.. ماهو كذا عاد
ساره: انتي ايش حارق رزك.. انا معاهم كيفنا ليه تحشري حالك
منال: ياربي.. انتي ليه لسانك مايقصر.. شويه بس
ساره: والله ماتعرفو تعيشو بلاه
نور: هذي اذا اسكتت خمس دقايق.. احس الدنيا ظلمه
جمايل: هههههههههههههه عيني عليكي ياختي.. الكل عليكي
ساره: عادي ياروح اختك دامك على قلبي.. ولا يهمك من العذال
ام حسام: عذال يا ام لسان طويل
ساره: اقول اسمعو.. سيبكم من الضحك.. خلونا نتكلم جد شوي
طيف: أي والله شوية جد
ساره: نبي نعمل حفله بس حفله حلوه
نور: أي والله هذا الراي.. جات جمايل وطيف وسماح.. وحنا ما احتفلنا بهم
منال: ايش افكاركم؟
ساره: طيف تطبل وانا اغني وخالتي ام حسام ترقص
ام حسام: ارقص يا قليلة الحيا ارقص
هلا: هههههههههههههههه ماعملتها بملكتي بتعملها الان.. الله يقطع شرك يا ساره
ام مشعل: تعبت وانا اقول لسانك يابنت.. تعبت
نور: لا ومالقت غير طيف تطبل
طيف: هههههههههههههههه عاد انا مستعده
سماح: شوفي انتي قولي عدد الضربات وانا اضرب بدالك
منال تتريق: اقول فرحنا.. هذي فكره حلوه
لينا: خلونا نجرب يلا
جمايل: ماعندنا عدة
طيف: قولي لبوعذبي يجيب
جمايل: بدق على يحيى الاول
طيف: احسن بعد
سما بضيق: مشغول مابيرد عليكم
جمايل: انا بجرب ايش خسرانه
ام حسام: نور اجلسي عدل ومدي رجولك
نور: حاضر.. ليه ايش الغلط
ام حسام: يضر الجنين يما.. لا تضيقي عليه
ساره: هذا كله بطن انتي مفكرته ساكن بقصر
سماح: هههههههههههههههههههه
ساره: وانتي يالي كان محشور بداخلك اثنين.. كيف كان الشعور
سماح: احسهم يتخانقو على المكان.
طيف: اكيد يتخانقو انتي ضعيفه مره
هلا: اسعو تقول ضعيفه.. وهو التخينه بتوفر مجال اكبر يعني
طيف: انا ايش عرفني.. قلت بجرب حظي يمكن تطلع صح
ساره: هههههههههههههههه حاول مره اخرى
طيف: هههههههههههههه
سما: مايرد؟
جمايل: لا
طيف: سما الله يخليكي ابي اروح غرفتي
سما: حاضر حبيبتي
جمايل: انا اوديكي
ام مشعل: جمايل.. نادي لي عليا الله يخليكي
ساره بهمس: هههههههههههه ذكيه
ام مشعل: ومفكرتني خبله زيك.. خليها تروح مع طيف.. ان شا الله تقدر تغير مزاجها.. الله يجيب اخوكي بالسلامه.. حالتها ماتسر
ساره: الله يستر.. بحاول ادق عليه واجرب حظي
ام مشعل: دقي وخليه يجي
ساره: حاضر

*************************

بغرفة طيف


طيف: انا قلت نبتعد عنهم شوي شايفه مزاجك اليوم غير
سما: ماني نايمه كويس
طيف: ليه؟
سما: سلامتك.. سماح حالها ما يسر
طيف: سماح الحمدلله تضحك ومبسوطه اكثر مني.. وحالها الحمدلله من حسن الى احسن
سما: الحمدلله
طيف: بس سما الي ماهي كويسه
سما: لا عادي.. لا تشغلي بالك.. تجيني حالات كذا
طيف: عموما انا سمعت ايش قالك يحيى على الفطور اليوم.. واخذت حقك منه.. ماهو مهم عندي مين الي غلطان.. المهم انكم تحبو بعض وكل واحد فيكم ينتظر من الثاني حب اكبر.. ام................
ساره: سما ياروحي.. تلفون لك
سما: مين؟
ساره: حبيب القلب.. يسأل عنك
سما بلهفه: يحيى
يحيى بجفا: هلا سما.. انتي كويسه
سما بضيق: الحمدلله
يحيى: فطرتي ولا لسا
سما: الحمدلله
يحيى: ايش اكلتي؟
سما بضيق: ما اذكر
يحيى: هذا يعني انك ما اكلتي شي لحد الان.. سما
سما بحزن: نعم
يحيى بحده: اكلم مين انا؟
سما: معاك.. والله اسمعك
يحيى: ليه ما اكلتي؟
سما: ماني مشتهيه
يحيى: اسمعي.. ابيكي تنزلي من طيف وتاكلي شي وترجعي تكملي سوالف معاها.. مفهوم
سما بضيق: حاضر
يحيى: انتظر انه كلامي مايتنفذ
سما بضيق: لا ابشر بالي تبيه
يحيى: ماراح اقدر اجي على الغدا.. محتاج وقت الشغل الي عندي ما خلص
سما بضيق: ماشي
يحيى: تبين شي
سما: .......................
يحيى بحده: سمااااااااااا
سما: سلامتك مابي شي
يحيى بحده: تعرفي انا غلطان الي متصل اسأل عنك انا بعالم وانتي بعالم ثاني.. في من تفكري وانا اتكلم معاكي ها.. متى بتعرفي اني محتاج اهتمامك
سما وعيونها مليانه دموع: شكرا ساره
ساره: خلاص؟
سما تقوم ماشيه: ايوا سكر المكالمه.. طيف اعذريني.. انا تعبانه محتاجه ارتاح.. يمكن انام شويه
طيف: لاحول ولا قوة الا بالله

***************************

في مكتب التحقيقات




حمد: تغديت ياخوي؟
يحيى: لا ما اشتهي
حمد: مالك اليوم؟ منت طبيعي
يحيى: سلامتك الوضع الي انا فيه متعب
حمد: الوضع الي انت فيه متعب هذا اكيد.. بس اكيد فرحة الزواج تغطي عليه
يحيى: والله انك رايق
حمد: اعوذو بالله.. وليه قلبت وجهك كذا
يحيى: ايش صار على سعود
حمد: سعود موضوعه منتهي.. حكمه بيكون مخفف من 6 الى 9 سنين.. بس بالنظر الي شهادتك انه متعاون.. بيخفف الحكم عليه كثير
يحيى: انا ما ابي شخصيتي تكون مكشوفه له الان
حمد: لا توصي
يحيى: وصلت لشي مع خليل
حمد: قلت لك انساه هالكم يوم.. تبي الصراحه انا مستمتع بصراخه
يحيى: الكلب يستاهل.. اوجاعه ماتجي شي جنب اوجاعي
حمد: الله يصبرك ياخوي
يحيى: جهز لي غرفة التحقيق الي جنب غرفة خليل.. ابي نجمه تكون هناك وتسمع الصوت الحلو الي عاجبك وهي تجاوب علي اسألتي
حمد: ههههههههههههههه حرب اعصاب؟
يحيى: وتظن انهم عندهم عصاب حتى يخافو.. هذول ناس مافي قلوبهم رحمه حتى ترتجي منهم الخوف.. انسى.. انا العب على وتر ثاني
حمد: أي وتر؟
يحيى: جابر ولدها
حمد: اذا تقول انها ماتخاف ومافي قلبها رحمه.. تظن في قلبها حنيه على ولدها
يحيى: مهما كان هذي ام
حمد: رد على تلفونك
يحيى: تلفوني انا؟ الو
ساره: يحيى
يحيى: هلا حبيبتي
ساره: حبيبي انا ما بي اتدخل بينك وبينها.. ومابيك تعصب علي.. ادري اني كل شوي ادق عليك ومبعدتك عن شغلك.. بس
يحيى: خير ايش صار
ساره: يمكن انت ماتعرف انه سما تعرضت من قبل لانهيار عصبي اكثر من مره.. يحيى البنت دخلت غرفتها من سكرت معاها.. وشكلها يوجع القلب.. وغلاة امي عندك ياخوي.. كلمها.. والله ماني قاصره يصير عليها شي
يحيى بحده: وانتي تشوفي اني فاضي للدلع ذا
ساره: والله ماهو دلع من جد اكلمك.. لا تنتظر يجرا عليها شي.. وبعدين تندم ياخوي البنت ماهي قاصره.. حبيبي عشان امي
يحيى: اكمل الي بيدي واتصل عليها
ساره: خلاص ياحبيبي.. يحيى
يحيى: نعم
ساره: انت تغديت؟
يحيى: الحمدلله
ساره: هي ما افطرت ولا تغدت
يحيى: طيب طيب هذا انا داق.. سلام
حمد: ياخوي روح الان وارجع بعدين.. الكلاب وهنا وين بيروحو يعني.. خلص امورك مع اهلك وارجع.. منت خسران شي.. وبعدين لاتقلق على الي هنا.. الخدمه هنا عندنا 10 نجوم
يحيى: ههههههههههههههه اشوف نجمه بالاول وبعدين اروح

************************

في ملحق الرجال


محمد: سامي
سامي: نعم ياروحي
محمد: اختك حالها مايطمن
سامي: معلش هذي مخدرات وانا شارح لك الوضع كيف بيكون
محمد: اتكلم عن سما
سامي: سما انا عارف ايش فيها.. اسمع عشان ماتطولها معاي.. سما زعلانه مع يحيى شوي.. وهو مزودها معاها شوي.. يقول يبها تدلعه..
محمد: ها ؟؟؟؟؟؟
سامي: اهووووووو نسيت انك صغير.. اسمع هذي سوالف الرجال مع حريمهم اذا كبرت بتعرف انا ايش اقصد
محمد: بس هذي حالها تعبان
سامي: هههههههههههه اقولك دلع
محمد: يعني اتطمن؟
سامي: ايوا
محمد: طيب وسماح
سامي: مالها
محمد: حالها بيطول كذا
سامي: لا طبعا.. بس يبي لها وقت لحد هالسم مايطلع من جسمها.. وبعدين زي ماتشوف سماح قويه
هزاع: مالكم وشوشه انت وياه
سامي: سلامتك يسأل عن خواته
محمد: اشوفك ما تسأل عنهم انت بعد.. كأنهم ماهم خواتك
هزاع: خواتي قبلك بعد
محمد: اه صحيح نسيت انت موجود في الدنيا من زمان
سامي: ههههههههههههههههههه
فهد: ههههههههههههههههه محمد
هزاع: تضحك انت وياه
خالد: هههههههههههههه وانت مالقيت الا محمد تتدخل بشؤنه
هزاع: والله يا عزه صارت له شؤن بعد
سالم: اقول لا تكثر معاه.. تراك ماتقدر عليه.. ظهره قوي
هزاع: وهو بس الي ما اقدر عليه.. كلكم زيه وانا اخوك
فيصل: الا انا طبعا
هزاع: اوووووووووووووه انت هنا.. صباح الخير ياخوي
فيصل: صباح الليل بالخير
محمد: هههههههههههههه هذي حلوه
فيصل: قلت بوقف معاه انقلب علي.. هذا جزاي
هزاع: هههههههههههههههه منين متعلم هالجمله
فيصل: لااااااااااا وانت وين عن الدنيا.. قلنا انك كبير.. بس ماهي لهذي الدرجه عاد
هزاع: عاد هالجمله ما اخذناها بالمدرسه استاذ فيصل
فيصل: العيب من الاساتذه ياخوي ولا انت تلميذ شاطر
سالم: ههههههههههههههههههههه يلا جبته لنفسك هذا الساكت انقلب عليك
بومشعل: يلا ياعيال.. اتركوكم من السوالف ويلا اذان المغرب

**********************

في الصاله


نور: صح النوم
سما: ههههههههههههه من جد كنت تعبانه.. ماحسيت بحالي.. وانتو تاركيني نايمه كذا ماحد صحاني
ساره: روحي اسألي الباب المسكين اشتكى من كثر دقي عليه
منال: ايوه انا سمعته المسكين
سما: سماح وين؟
نور: اتعبت.. ونايمه
سما: من متى؟
هلا: من بعد الغدا
ساره: اقول الليله تراها حفله
هلا: جهزنا كل شي تقريبا
سما: ممتاز.. ايش جهزتو
ساره: حفلة شواااااااااااااااااااا
جمايل: وبوعذبي ماقصر.. جهز كل شي
طيف: والعجول مذبوحه
سما: اجل ايش تنتظرو يلا خليهم يبتدو اللحم بيحتاج وقت لحد مايستوي.. عارفه عندنا مفاجيع كيف نسكتهم
ساره: تقصديني انا.. ماشي طيب
طيف: ههههههههههههههههههه حرام عليكي ما ارضى على اختي
نور: حتى انا جعانه.. وولدي بعد
جمايل: عني انا مابوقف اكل
لينا: انا شايفه بوعذبي.. حط على العجول خلطه خاصه.. يقول بيعطيها طعم ولا اروع
هلا: واااااااااااااااااي هذا الحكي يشهي اجل كيف الاكل
طيف: عشان كذا قلنا عجلين
سما: منتو صاحيين.. عجلين عاد.. حرام هالاكل من بياكله
ام حسام: ماهو لنا لحالنا يما.. الشغالات والحرس لا تنسيهم
سما: هههههههههه نسيتهم.
محمد: روحي صحيتي؟
سما: صحيت ياقلبي
محمد: يلا قومي بوعذبي يبتدي
ساره: ايواااااااااااااااااا
منال: نور مالك؟
نور: لا عادي.. لسا احس بدوخه بسيطه احتاج شوية وقت وخلاص تروح
هلا: خليني ماسكتك
نور: انا بخير.. تجي وتروح
منال: امشي طيب
جمايل: يلا ياطيف
طيف: بجي مع سما
محمد: انا بروح اشوف سماح اذا صحت
سما: ماشي ياروحي
طيف: تعالي هنا
سما: خير ياروحي
طيف: انتي كويسه؟
سما: الحمدلله
طيف: انا ما ابي اكمل كلامي معاك.. ولا ابي ابتديه.. ابي اقول لك على قصه.. انت بعد ماتسمعيها تقرري كيف تتصرفي
سما: خير
طيف: بعد موت مشعل والمشاكل الي صارت ليحيى ابوي رضى انو يحيى يعيش مع جدي.. كان محسب انها فتره بسيطه شهرين او ثلاثه وبعدين يرجع لحضنه من جديد.. بس يحيى عاند الرجعه.. جدي كان ينفذ له كل طلباته.. حتى على حساب ابوي.. ابوي عاند هالشي ومنع يحيى من شوفتنا وشوفت امي.. الي تعبت من هالشي كثير.. يحيى ماشاف امي من طلع من البيت.. ماعاش معاها وماحس بحنانها.. وحتى يوم توفت.. ابوي منعه يحضر عزاها.. سنين عمره عاشها لوحده.. وحيد وهو عنده اهل كأنه مقطوع من شجره.. اخواني لما زادت مشاكلهم.. كانو محسبين انه يحيى له يد بكل شي يصير معاهم.. قررو انهم يعرفو كل تحركاته.. حطو بطريقه وحده اسمها ريم.. بنت ليل.. يحيى ما كان يعرف عنها شي.. الي يعرفه انها بنت عيله.. وتحبه.. تعلق فيها كثير.. كان يبيها تعوضه عن الي شافه بهالدنيا.. كانت دايم تسأله عن اخباره.. وتتقصى كل شي عنه.. وهو طبعا
سما: يقول لها على كل شي
طيف: هههههههههههه اجل ماعرفتي يحيى.. يحيى مستحيل تقدري تعرفي عنه أي شي الا الي هو يبيكي تعرفيه.. البنت كثرت اسألتها.. وشك فيها حاول انه يراقبها ماقدر.. كانت الحركه حولها صعبه.. قال لها على خبر.. قال لها انه بيخطب بنت واحد من اصحاب ابوي الي هو على علاقه كويسه فيه.. البنت سكرت من عنده ودقت على بسام وقالت له.. راح على ابوي وقال له.. وابوي بدوره دق على صاحبه يستفسر منه.. وصاحبه كذب الخبر طبعا.. وبحكم علاقته القويه بيحيى.. دق عليه وقاله انه ابوي اتصل يسأله عن هالخبر بعديها
سما: خلاص لا تكملي
طيف صدقتي.. التكمله ماهي مهمه.. بقدر انك تفهمي زوجك ايش محتاج له
محمد: يلا عاد.. انتو لسا تسولفو
طيف: يلا يما جرني يا حبيبي
سما: وانتي مصره تناديه يما ليه.. انا الي مربيته ما اناديه كذا
طيف: لاني لو تزوجت بدري كان عندي ولد بعمره.

****************************

في ساحة الشوا



سما: سامي
سامي: ياروحي
سما: دق عليه شوفه.. سأله اذا تغدى
سامي: وانتي ليه ما تدقي عليه؟
سما: يمكن اضايقه.. شوفه متى بيرجع
سامي: حاضر.. الو
يحيى: هلا وغلا
سامي: اخلص.. كأنك من زمان ما شفتني
يحيى: هي جنبك؟
سامي: ايوا.. تغديت ولا لسا
يحيى: هي قالت لك تدق علي؟
سامي: هذا اكيد.. بوعذبي ماقصر
يحيى: وليه مادقت هي علي؟
سامي: بوعذبي يقول عشان مايضايقك.. ولا يبعدك عن شغلك
يحيى بحنيه: هي قالت؟
سامي: اكيد طبعا.. اخلص تغديت ولا لسا
يحيى: ماني مشتهي
سامي: طيب خلصت ولا لسا
يحيى: باقي شوي
حمد: يا اخي قلت لك من الصبح روح وانت منت راضي
سامي: مين ذا يا يحيى؟
يحيى: صاحبي حمد.. عندك وحده له وتفكني منه
سامي: هههههههههههههههه .. بقت عندي مريم من سماح يبيها؟
يحيى: هههههههههههههههههههههه
سما بهمس: هو الي يضحك؟
سامي: ايوا
يحيى: يا حبي لها هي الي تسألك؟
سامي: خذي زوجك يسأل عنك قلق عليكي.. ويقول ليه ما اكلت لسا.. خذي
يحيى: سما
سما بلهفه: هلا
يحيى: اقول يا اخينا قوم اقلب وجهك وسكر الباب وراك
حمد: قلنا من الصبح روح.. ماتسمع الكلام
يحيى: سما ابتعدي عنهم.. المكان عندك ازعاج
سما: حاضر وين اروح
يحيى: تعالي بقلبي
سما بفرح: من جد
يحيى: لك مكان ثاني تروحي له
سما: لا والله ضاق الكون علي مالقيت وين اورح
يحيى: تحبيني
سما تبكي: ......................
يحيى: حبيبتي.. روحي انتي امسحي دموعك
سما تبكي: منت زعلان مني؟
يحيى: زعلان وباخذ حقي
سما: اوكي تعال
يحيى: اجي وين؟
سما بحيا: تاخذ حقك
يحيى: تحبيني؟
سما: لا
يحيى بحده: لاااااااا !!!!!!!!!
سما: لا ما احبك.. اموت فيك
يحيى: ههههههههههههههههه ماقلت لك بتذبحيني
سما: متى بتجي؟
يحيى: كمان شويه
سما تبكي: يح.............
يحيى: حبيبتي: مالك بس؟ والله عندي شغل
سما تبكي: حرام عليك تعال عاد
يحيى بخبث: ليه طيب؟
سما بحده: من جد حرام عليك.. ذوبت قلبي.. والله حرام عليك الي تسويه فيني.. ماني قادره اعيش.. احس اليوم روحي بتطلع.. حرام عليك.. ما استاهل تعمل فيا كذا.. انا احبك.. احبك
يحيى بحنبه: حبيبتي اهدي طيب.. الشغل................
سما: ماهو اهم مني.. يتأجل.. انا اهم.. انت قاسي معاي لاخر درجه تتخيلها.. انا ما اقدر على كذا.. ما اقدر
يحيى: خلاص انا جاي لعيونك.. خلاص حبيبتي
سما بحده: لا.. لا تجي.. خلك بشغلك.. خلصه وبعدين دور علي.. انا ماني مهمه.. يحيى انا تعبانه كثير.. وانت عارف هالشي من الصبح.. ومنت راضي ترق لي.. عارف انا...............
يحيى بحده: ايش؟
سما بانكسار: ولا شي.. ولا شي.. خلني اروح ابي ارتاح
يحيى: اجلسي معاهم لحد ما اجيكي
سما: لا.. ابي اروح ارتاح بغرفتي
يحيى بحده: ماتسمعي الكلام انتي.. قلت لك اجلسي معاهم لحد ما اجي

**************************


تابعو في الجزء السادس والعشرين

هزاع يعتذر من سماح.. بتقبل اعتذاره؟
يحيى وسما بترجع العلاقه طبيعيه وحلوه بينهم؟
واذا رجعت كيف بتتصرف سما مع هزاع عقبها
بتبتعد عن هزاع عشان ترضي يحيى؟
حقيقه جديده تنكشف.. خطيره مره
[/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية