لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-08, 06:11 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرين


في الصباح
سماح: سما
خالد: صباح النور والانوار
سماح بخوف: سما
سما: ياروح سما .. مالك يا نور عيني اهدي طيب .. هذا اخوكي .. هذا خالد تذكريه؟
سماح: .........................
سما: خالد نادي اخوانك كلهم
خالد: حاضر انا رايح .. سماح حبيبتي .. ينادي اخواننا ياعمري
سماح: ....................
خالد: وغلاة الابتساه هذي .. لاعيشك بضحك .. ودلع لحد ماتقولي بس ياخالد
سما: نادي اخوانك طيب
خالد: حاضر
سماح: سما
سما: ياعيون سما .. قولي يانور عيوني
سامي: ياصباح الورد .. ياحلو هالصباح ياعمري
سماح تتأمل سامي: سما
سما: هذا سامي ياقلبي هذا عاد تذكريه وتذكري عيونه
سامي: تذكري عيوني .. ياقلبي انتي .. نسيتي عيوني .. سماح ياروح سامي هالعيون .. كنت مستعد ادفع حياتي واشوف عيونك
سماح: سما
سما: سالم
سالم: سماح عمري انتي .. صباحك الخير ياقلبي
سماح تتأمل سالم: .........................
سما: هذا سالم ياسماح .. سالم الي كان جالس بحضنك على طول
سماح: ههههههههه
سالم: ياقلبيييييييييييييي ضحتك هذي لي؟ .. والله ظنيتك مابتذكريني .. طيب خذيني بحضنك زي زمان
سماح: لا
سما: شوفي ياسماح .. هنا عاد عندنا الاحضان والبوس والدلع .. لا تقولي لا ابدا
سالم: شوفي انا بتنازل عن حضنك اليوم بكره انسي.. انتي حبيبة قلبي
سما: فهد
فهد: مرحبا ومراحب على العسل
سما: هذا فهودي ..
سماح: ايوا
سما: هذا عاد فيصل .. مالحقتي عليه
فيصل: انا مبسوط مره انك هنا ياسماح .. حنا محنا عارفين نعيش بدونك .. بس الان بنبتدي نعيش وكلنا مع بعض ومحد يقدر يفرقنا ياروحي
سما: ان شاء الله.. وهذا عاد اخر العنقود محمد
محمد: سموحتي انا عاد غير .. انا حمودي .. كلهم بيدلعونك بس انا الوحيد الي بتدلعينه .. حبيبتي ودي تقومي وتطلعي برا نتمشى قومي انسى الفراش .. نبيكي تفرحي وتعيشي ونعيش معاكي .. حبيبتي اوعدك ماراح تكوني لحالك ابد .. اوعدك انو الفرح مايفارقك
سماح: سما
سما: يانور عيني
سامي: مالك ياقلبي .. جيبي ايدك
سماح: لا
سامي: ماهو ضروري ياعمري
سما: يلا ياشباب طلعو خلوها تاخذ دش وتغير ملابسها وبنجي نفطر معاكم برا
سامي: طيب ياروحي .. لا تتأخرو
محمد: سماح لا تتأخري علينا تراكي بتوحشينا

خالد: مالكم ليه طلعتو صارلها شي
سامي: لا.. تاخذ دش وتطلع تفطر برا
سالم: ايش هالاصوات؟
خالد: هذول الحريم .. منال وخالتي ام حسام مادرو عن رجعت سماح .. امي لسا تقول لهم
سالم: يحق لهم يفرحو
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور والانوار
عادل: الحمدلله على سلامتها ياجماعه .. الا يالمجرمين .. تجي وتخلوني نايم ما اعرف الا اليوم الصبح
خالد: ياخوي كنت نايم .. وبعدين سما تقول انو سماح جات مع الدكتور عبدالكريم
هزاع: صباح الخير ياشباب
خالد: صباح النور
هزاع: بشرو ايش اخبارها اليوم؟
عادل: وانت بعد تعرف برجعتها وانا اخر من يعلم
هزاع: ههههههههههههههههههه حصل خير ياخوي المهم انها هنا وبخير
عادل: صدقت ياخوي
بومشعل: صباح الخير ياعيال
سامي: هلا يبا صباح النور
بومشعل: كيف حالكم اليوم؟
خالد: باسعد حال الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد يبا
عادل: طيب ايش قال الدكتور عبدالكريم عن حالتها؟


سامي: مالحقنا نقعد مع يحيى
بومشعل: انتو ليه واقفين هنا ليه ما تدخلو عند اختكم
خالد: تلبس يبا وسما قالت تبي تطلعها
بومشعل: خير ماتعمل يبا .. نبي نشوفها .. صار شي لما شافتكم
فهد: عرفت سامي وسالم .. حتى خالد ناسيته .. والباقي صغار مالحقت عليهم
بومشعل: معلش يبا .. استنو عليها شوي .. الي شافته ماهو قليل
محمد: ماعرفتنا بنعرفها على حالنا .. عادي
بومشعل: ههههههههههههه خذ الامور بهالبساطه يافهد .. ياربي يسلمك يا محمد
ساره: يلا ياجماعه .. تعالو حتى تفطرو
بومشعل: خلينا هنا بنفطر مع سماح
ساره: خلها مع اخوانها يبا وبعدين تجينا .. امي تقول يمكن تخاف مننا وماتاخذ راحتها بوجودنا
بومشعل: معاها حق يلا ياعيال نشوفكم بعدين
سما بهمس: سامي
سامي: ايوا ياروحي
سما: انا قايله لماريا يجهزو الفطور عند الجسر روحو انتو هناك .. وحنا جايين وراكم
سامي: طيب اسمعي
سما: خير
سامي: خليني معاكم اتمشي
سما: لا .. ابي اكون معاها لحالنا
سامي: اعملي الي تشوفيه في صالحها
خالد: ما لهم؟
سامي: ابد بنروح نفطر عند الجسر وهم بيجو ورانا
خالد: طيب خلهم براحتهم .. تعال
سامي: يلا

سماح: خليني هنا
سما: ليه ياعمري؟
سماح: مابي اطلع
سما: جربي نطلع جنب الملحق بس .. اوعدك بيعجبك المكان
سماح: سما
سما: ياروح سما
سماح: وحشتيني
سما: ماهو قد الشوق الي بداخلي لك .. سماح حبيبتي ابيكي تعيشي تنبسطي .. ابيكي تقولي لي كل الي بخاطرك .. ابيكي تعملي كل الي يخطر ببالك .. كل الي تشوفيه يسعدك اشري عليه بس
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: ليه ؟ .. ماتبين تقعدي مع اخوانك؟
سماح: لا .. مابيهم
سما: ايش!! .. ليه؟
سماح: كذا .. مابي اقعد معاهم
سما: تحسيهم اغراب
سماح: لا
سما: مالك
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: طيب نقعد لحالنا .. بس بنفطر برا .. هذا شرطي
سماح: طيب
سما: امسكي يدي
سماح: ماراح اسيب ايدك سما
سما: انا الي ماراح اسيبك ابد
سماح: ماشا الله .. سما
سما: ياعيونها
سماح: حنا وين؟
سما: هذي مزرعة زوجي
سماح: زوجك؟ .. انتي تزوجتي
سما: ههههههههههههه .. تقدري تقولي تزوجت وما تزوجت
سماح: كيف يعني؟
سما: ماهو مهم سيبك مني .. خلينا نتمشى شوي
سماح: سما
سما: ياروحي
سماح: ودي افسخ نعالي .. ابي امشي حافيه
سما: خليني افسخك ياها
سماح: ااااااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: مرتاحه كذا؟
سماح: كثير .. كثير .. كثير
سما: ماقلت لك المكان بيعجبك
سماح: ابي اتمشى في المزرعه كلها
سما: نتمشى ياروحي بس الاول تاكلي
سماح: ماودي اب.......
سما: انسي .. الاول تاكلي وبعدين سوي الي تبين
خالد ينادي: سمااااااااااااااا .. سمااااااااااااااااااااح .. يلا عاد ذبحنا الجوع
سماح: قولي له ماراح ناكل معاهم
سما: قولي لي الاول انتي خايفه منهم ولا مستحيه ولا منتي حابتهم؟
سماح: ...................
سما: ناظريني سماح
سماح: لا
سما: خايفه اقرا الي بعيونك
سماح: ....................
سما: شوفي سالم انا مقدر عليه .. اذا كثرتي معاه تراه بيجي ويشيلك بسهوله .. كلميني وردي علي .. ابي افهم قبل لايجي ويغصبني وياك على القعده معاهم
سماح: مابي وخلاص
سالم ينادي: وينكم ليه واقفين كذا بعيد تعالو يلاااااااااااااااااااااااااااا
سامي ينادي: سمااااااااااااااا فيكم شي؟
سما: لا ياروحي مافي شي
خالد: يلاااااااااااااااااا
سماح: قولي لهم بنقعد لحالنا
سما: افهم الاول .. ليه ماتبين تقعدي معاهم
سماح: ......................
سما: انا متأكده انو بعقلك فكره غلط .. حبيبتي ابيكي تعطي كل شي حقه وتسمعي للكل قبل لا تحكمي على احد .. اخوانك يحبونك اكثر مما تتخيلي .. لو جات عليهم تراهم يفدونك بارواحهم .. اعطيهم فرصه وانتي تشوفي غلاتك بعيونهم وخوفهم عليكي وبتشوفي بنفسك كيف يفضلونك على انفسهم ويغلونك على حياتهم .. اخوانك عاشو طول حياتهم وهم محسبين انك ميته .. كذا عشنا كلنا .. عرفنا بوجودك من فتره بسيطه بس .. ومن ساعتها وحنا ماعرفنا للعقل طريق
سماح باستغراب: من صدقك؟
سما: اكيد من صدقي .. انا شفت فتورك مع الكل .. منتبه لتصرفاتك معاهم .. اسمعي مني .. قدامك حياة حلوه تعيشيها .. منتي الوحيده الي تعذبتي .. اغلب الي هنا عندهم قصص تقطع القلب .. بقولها لك وانتي بنفسك احكمي .. انا ادري انو الي شفتيه ماهو هين .. وماحد بيقدر يعوضك عنه .. بس لازم تكوني قويه .. ايمانك بالله لازم يكون اقوى من كذا حتى تعدي هالمرحله هذي بسلام .. شوفيهم كيف عيونهم متعلقه عليكي .. شوفي لهفتهم عليكي وانت تصدقي كلامي .. عيشي سماح عيشي
سماح: هذا سالم جا .. قولي له يبعد سما .. سما
سالم: وبعدين . وبعدين .. انتي تبين اني اشيلك صح
سماح: لا
سالم: اجل مالك انتي وياها؟
سماح: سما
سما: تقول انها ودك تشيلها لانها ماهي قادره تمشي
سالم: بس !! .. تتدلل الاميره سماح .. انا كم سماح عندي
سماح: لا .. سالم .. لا
سالم: الله يحلو اسمي بلسانك .. والله لاشيلك والله
سما: هههههههههههههههههههههه
سماح: كذا يا سما كذا .. سالم .. لا اااه اااه اااااااااااه
سامي: ساااااااااااااااااالم شوي شوي عليها ياسالم
سما: شوف سامي من صدقه خايف عليها
سالم: ايش الي اه .. انا شايلك على كفوفي
سماح: طيب كذا كفايه نزلني
سالم: مين ذا الي ينزلك .. اسكتي .. ترا والله ان ماسكتي لاحلف اشيلك كل يوم .. وانت وكيفك عاد
سما: ههههههههههههههههههههه انصحك انك تسكتي .. سالم اذا حلف ماحد يرد حلفه
محمد: ايوا كذا يا اخي زين تسوي
سالم: عارفه ياروحي .. ودي امشي بشويش حتى اشبع منك .. بس عارف اخوانك بياكلوني اذا ما وصلنا بسرعه
سماح: سالم
سالم: ياقلب سالم انتي
سماح: انا مانسيتك
سالم: يافرحتي .. تذكريني زين
سماح: ايوا اكيد
سالم: ياقلبيييييييييييييييييييي
سماح: طيب نزلني
سالم: انسي
سماح بدلع: سالم الله يخليك
سالم: حاضر.. من عيوني.. انتي تامرين يا روحي انا
سامي بحده: بشويش وانت تنزلها
سالم بحده: ايش فيك بتخاف عليها اكثر مني
سامي بحده: اكيد بخاف عليها .. هذي اخر مره تشيلها غصب عليها انت فاهم
سالم بحده: لا ماني فاهم .. بشيلها وقت الي ابي
سما بهمس: شوفي كيف يتقاتلو عليكي
سامي: انتي بخير؟
سماح: ها
سامي: انتي بخير؟
سماح: ................
سامي بحده: شفت كيف رعبتها .. شوف عيونها كيف زايغه .. ايش اعمل فيك الان
فهد: سماح انتي بخير؟
فيصل: اشربي مويه حبيبتي عن الخوف
خالد: انادي عادل .. عيونها زايغه
محمد: سماح الله يخليكي ردي
سماح: انا بخير .. لا تخافو انا بخير
سما: هههههههههههههههه اقول افرح ياقلبي اخواني يتقاتلو على راحتي
خالد: انا بروح انادي عادل .. هذا عيونها زايغه وهذيك جالسه تضحك
سما: اقول اقعد مكانك بس.. ينادي عادل قال .. يا اخي فرحانه بخوانها وماهي عارفه ايش تقول
سامي: من جد حبيبتي فرحانه بنا؟
سماح: ها .. اكيد
محمد: ايواااااااااااااااا .. فرحانه اكيد ايش تبى بعد
خالد: ايوا كذا ياشيخه طمنتي قلبي
سماح: مين عادل .. اخونا بعد
سامي: لا ياروحي هذا عادل ولد عمتنا شيخه ماتذكريه
سماح: ايوا.. اذكره زي الحلم كان عنده اخو بعد صح؟
خالد: صح ياروحي هزاع
سماح بأسى: صح هزاع
سالم: قولي ياعمري ايش بخاطرك تفطري
سماح: مادري .. عادي
سامي: مافي شي اسمه عادي .. تدللي وآمري ابيكي تقولي كل الي يخطر ببالك
سما: انتو تبون تدللوها .. خلاص انتو اطلبو وهي تختار
محمد: صح انا بروح اقول لماريا تجيب الي سوته وهي تختار
خالد: بسرعه وانا اخوك ترا الجوع ذبحنا
محمد: حبيبتي انتي جعانه؟
سماح: ايوا
محمد: بروح طيران .. دقايق وبرجع
سماح: سما هذا مين؟
سما: هذا محمد اخر العنقود .. وهذا فيصل .. هذول مالحقتي عليهم
سامي: تعالي بحضني شوي
سماح: ها .. لا
سامي: ليه لا .. نسيتي سامي
سماح: لا مانسيته بس
سامي بحنيه: اشششششش غمضي عيونك وتعالي وانتي ساكته



*************************


في الصالة


نور: من هي فيهم سما الان؟
ساره: تصدقين ما ادري
لينا: الشبه بينهم رهيب يبا
بومشعل: تبارك الله
هلا: كيف بنفرق بينهم؟
ام مشعل: مافيني صبر ودي اروح اخذها بحضني
هزاع: يعني انتي عارفه سماح مين فيهم يما
ام مشعل: ايوا يما هذيك الي بحضن سامي
منال: كيف عرفتيها خالتي الشبه بينهم كبير
ام حسام: ما اغباكم انتو بعد .. يعني سامي بيحضن سما وبيترك سماح جالسه كذا
ساره: ههههههههههه هذي فاتتنا
نور: ياربييييييييييييييييي والله ودي ابكي
عادل: مالك ياعمي ليه مغمض عيونك
بومشعل: لساها مابكت وانا عمك .. لساها مابكت
عادل: عطها وقت ياعمي .. خلها تعرفهم بالاول .. وبعدين تفضي الي بداخلها
محمد بخوف: مالكم كذا متجمعين؟
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتنا
محمد: انتو الي خوفتوني قلت فيكم شي
ام مشعل: نشوف سماح يما
محمد: انا حاس انها ماحبتنا .. خايفه مننا
عادل: لا تقول كذا .. هي غايبه مده كبيره .. اكيد انتو الان اغراب بالنسبه لها
محمد: بس حنا اخوانها
عادل: كل ما زدتو اهتمامكم بها كل ما شالت الخوف من قلبها وارتاحت معاكم وحبتكم اكثر
محمد: صح .. يلا انا رايح اودي الفطور مع الشغاله .. وانتو بعدو عن الشباك لا تخلوها تشوفكم ويزيد خوافها
ساره: ودي اروح معاهم
بومشعل: لا تستعجلي يبا .. بكره تقعدي معاها .. المهم انها ترتاح مع اخوانها
ام مشعل: الله يعيننا عليها وعلى طيف معاها
ام حسام: الي بنقدر عليه بنعمله .. والله يقدم الي فيه الخير والصلاح لهم
بومشعل: امين .. تراهم محتاجين للحنان اكثر من أي احد في هالمكان .. تراهم ايتام
نور: بس طيف ابوها موجود
بومشعل: ايش فايدة وجوده وهو ميت بقلبها
ام مشعل: صدقت خلو بالكم يا بنات ديرو بالكم عليهم زين
هلا: بعيوننا لاتوصين خالتي
بومشعل: عادل كلمت الدكتور عبدالكريم زي ماقلت لك
عادل: ايوا عمي كلمته من بدري وشرح لي حالة سماح .. لا تقلق تطمن انت بس
بومشعل: كلمت يحيى؟
عادل: ايوا كلمته
بومشعل: ايش قال عن اخته؟
عادل: بيتأخرو شوي
بومشعل: احسن كمان حتى سماح تتعرف على المكان اكثر
نور: جمايل طلعت مع يحيى؟
هلا: ايوا طلعو من بدري .. وما فطرو بعد
ام مشعل: يما عيالي .. كيف ما افطرو
ام حسام: انا رايحه اجهز للغدا
هزاع: يما تجهزي للغدا وحنا مافطرنا
ام مشعل: يما عيالي مافطرتهم .. دقايق يما وكل شي جاهز
هزاع: وتبين تديرين بالك على سماح وطيف .. اقول الله لنا
بومشعل: شكلنا بنموت جوع ههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههههه انا جعان ومستحي
منال: وليه ماقلت؟
عادل: شايفك مشغوله بسماح معاهم .. قلت اسيبك
منال: ياربي يخليك لي
هزاع: وانت بتجلسي تتغزلي فيه .. تراني جعان
منال: يما .. عاد انت وما تاكل .. الله يجيرنا منك
نور: ههههههههههههههههه يلا طيب خلنا نعجل قبل لاياكلنا
هزاع: والله انتي المفروض ترتاحي .. الكلام للهوانم الي واقفين ومطنشين
ساره: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: ماسمعت شي
ساره: ههههههههههههههه
هزاع: ماسمعتي شي اشوف عادتك ساره
ساره بحده: مالها ساره؟
هزاع: مالها انا قلت شي .. انا اكلم اختي .. هلا ايش اخبارك؟
هلا: ههههههههههههههه تخاف !!.. عمري ماشفتك تخاف
هزاع: الا قولي بلادوشة راس .. ايش يفكني منها
ساره: والله عاد.. كأني مو موجوده
هزاع: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: هههههههههههههه ماسمعت شي .. انا رايحه
ساره: طيب يالجبانه انا اوريكي .. يخوفك هزاع ها
هزاع بعصبيه: بنت
ساره بخوف: انا رايحه اجهز معاهم



**************************


في المستشفى مع طيف

جمايل: جاهزه ياروحي؟
يحيى: طيف حبيبتي
طيف: انت تقول انه اهل زوجتك كلهم بالمزرعه كيف بيقابلوني وانا على هالحال
جمايل: هههههههههههههههه من هالناحيه لا تشيلي هم .. هم عارفين ايش فيكي ومستنينك .. ماتتخيلي كيف الحياة معاهم ياطيف
طيف: هذي كلها يومين الي قعدتيهم معاهم .. لحقت صارت حياة
يحيى: انتي جربي ماتخسري شي .. ويوم الي تقولين لي يحيى انا متضايقه .. راح ارجعهم مكان ماجو وتفضلي انتي معززه مكرمه
طيف: ماهي لهالدرجه ياخوي .. لهم الكرامه بعد .. هذول اهل زوجتك .. عيب الي تقوله
يحيى: هذول ماهم اهل زوجتي بس .. هذول امي وابوي .. انتي بنفسك بتشوفي هالشي بعينك
طيف: لما جاتني ام مشعل امس ماكنت بوعيي ما انتبهت لها كويس بس حسيت بدفا يدها وهي تقرا علي وتمسح وجهي
يحيى: توكلي على الله .. وشيلي الخوف الي جوا قلبك
جمايل: يحيى معاه حق
طيف: اشوفكم متحمسين
جمايل: لانك ماشفتي الي شفناه لسا
طيف: يحيى .. عشان خاطري .. سيبني هنا كم يوم لحد ما عافيتي ترد مايصير ادخل عليهم وانا مجبسه كذا
يحيى: ودي صدقيني .. بس لازم احسب حساب ابوك واخوانك ما ابيهم يفاجئوني بحركه تبعدك عني
جمايل: يحيى معاه حق .. هناك بترد عافيتك بسرعه .. وبعدين فيه دكتور هناك بيرعاكي 24 ساعه
طيف: توكلنا على الله
يحيى: ايوا كذا .. احب اشوفك كذا على طول
طيف: زوجتك حلوه زي ماتقول جمايل
يحيى: ههههههههههه تاخذ العقل
طيف: الله يهنيك
يحيى: ويهنيكي
طيف: يعني انت تزوجت خلاص
يحيى: لا لسا
طيف: احسن
يحيى: وليه عاد .. لسا كنتي تتمني لي الخير
طيف: اقول احسن حتى افرح فيك وانا معاك
يحيى: الله يخليكي لي واقدر اسعدك
طيف: المهم اشوفك سعيد
بوعذبي: صباح الخير على الحلو
طيف: هلا وغلا .. وينك وحشتني
يحيى: الله الله هذا كله لبوعذبي
بوعذبي: اشوف قمنا نغير
يحيى: وكيف ما اغير .. هذي طيف
بوعذبي: اقول اترك عنك .. تراهي حبيبتي قبلك .. انا شفتها وربيتها قبلك
طيف: الله لا يحرمني منكم
بوعذبي: كيفك اليوم؟
طيف: احسن من شفتك
بوعذبي: يعني مستعده نمشي
طيف: اكيد مكان انت تعيش فيه واقول لا .. غبيه
يحيى: جمايل لحقي علي .. بموت قهر
جمايل: انا الي ابغي احد يلحق علي بموت قبلك
بوعذبي: هههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ليه كل ذا
جمايل: صار لنا ساعتين نقنع فيها حتى ترجع معانا وهي مهي راضيه .. وانت تجي بثواني وتقولك مكان انت تعيش فيه ما اقول لا
يحيى: اقول البخت لناس وناس
بوعذبي: قومي يبا .. قومي حبيبتي .. ولا يهمك هذول ناس غيارين
جمايل: هههههههههههههههه طيب يابوعذبي
بوعذبي: اقول لا تهدديني تراني عامل ايس كريم من الي يحبه قلبك
جمايل بفرح: من جد والله
بوعذبي: ايوا من جد بس تراه لطيف لوحدها
طيف: ههههههههههههههههههه
جمايل: حرام عليك والله حرام تارني احبه
بوعذبي: وانا قلت كله لطيف .. ومافي فتفوته تذوقينها
طيف: هههههههههههههههههه حلوه فتفوته عجبتني
بوعذبي: الله لايحرمني من هالضحك
يحيى: امين يارب .. يلا ياروحي خلينا نمشي
طيف: توكلنا على الله



*****************************


عند الجسر

سماح: مشعل!!
سامي: ايوه مشعل.. ابوه خالد .. ابوي سمى اخونا على اسمه .. نسيتيه
سماح: لا ما نسيته اذكره كويس هو وزوجته
سما: تذكري نور وساره بناته بعد .. كنتي موجوده كنا نلعب معاهم
سماح: ماني ذاكرتهم كويس بس انا ذاكره عمي خالد وزوجته تمام
سامي: نور عاد صارت زوجتي
سماح: والله .. هذا خير حلو
فهد: وساره زوجتي انا
سماح: من جدكم انتو
سامي: ايوا .. وعندي خبر احلى بعد
سماح: قول
سامي: البارح قبل رجعتك عرفنا انه نور حامل
سماح: ياعمري .. الله يهون عليها
سما: مالك وين سرحتي؟
سماح: لا ابد تذكرت...................
سما: ايش تذكرتي؟
سماح: ولا شي لا تزعجي نفسك .. كمل ياسامي
سامي: سالم عاد خاطب والمفروض زواجه عقب شهر
سماح: الله يتمم على خير .. وخالد؟
سامي: وخالد عاد لسا .. بس انا حاسس انو في شي في السما يلوح
خالد بحده: سامييييييي
سماح: ومالك .. ليه معصب .. عشاني ياخالد اذا انك حاط عينك على وحده فرحني .. خلني اروح بنفسي واتقدم لاهل العروسه واقولهم ابي بنتكم لولدنا .. نفسي ياخالد
خالد: لعيونك والله .. اخليكي تسوينها
سماح: يعني في؟
خالد: والله يا اختي ما تأكدت من شي لسا
سما: اشوف في اشيا من وراي وانا مادري
خالد: يييييييييييييييييييي زين كذا فتحت علي باب ايش يسكره
سامي: هههههههههههههههههه وليه تسكره خلنا نفرح .. مابقا عندنا شي نخاف عليه .. كلنا مع بعض وهذا اهم شي
سماح: مهم عندك كثير اننا كلنا مع بعض؟
سامي: اكثر مما تتصوري
سماح: من جد؟
خالد: اكيد من جد اجل نمثل عليكي حنا
سالم: ودك اشيلك والف فيكي حتى تصدقي انه جد
سما: لا.. الله يرحم ابوك .. سيبها ماني قاصره اشوف عيونها زايغه مره ثاينه
سالم: اقول يمكن تراني بالخدمه
سامي: وين وصلتي؟
سماح: معاكم
سما: ايش تفكري فيه
فهد: اذا في شي قولي .. لا تخبين شي
خالد: اوعي تخبين شي .. خلينا نعرف منك حتى نعرف كيف نتصرف .. مانبيكي تشيلي الهم بعد اليوم خلي همومك على الله وعلينا وان شاء الله تلاقي الي يسرك
سماح: انا بعد متزوجه
سامي: نعرف
سماح: تعرف؟؟؟؟ .. منين
خالد: بنقولك كل شي .. غير انك متزوجه ايش عندك تقوليه
سماح: ......................
سما: حبيبتي مالك بس قولي .. ليه موطيه راسك
سامي: راسك ذا خليه عالي انتي فاهمه .. حبيبتي غير انك متزوجه ايش فيه
سماح: انا كنت حامل
سما: كنتي ؟!! مافهمت
سماح: انا كنت حامل وقالو لي انهم توائم زينا ياسما
سما: ياقلبي وبعدين
سماح: وبعدين صحيت لقيت نفسي ولدت وما ادري شي عن العيال
سامي: كيف يعني؟
سماح: ما ادري
خالد: قوميي معاي
سماح: وين ؟
خالد: قومي بس
خالد: محمد , فيصل قولو للجماعه يدخلو المطبخ بنطلع فوق
محمد: هوا
فيصل: حاضر
سما: مالك خايفه كذا؟
سماح: ما ادري .. وين بتاخذوني؟
سامي: لعيالك
سماح: عيالي!! .. عيالي!!
سما: ايوا عيالك معانا
سماح مصدومه: ها
سما: مالك؟
سماح: معاكم كيف مافهمت
سامي: امسحي دموعك الاول ويلا
سماح: سامي
سامي: ياروووووووووووح سامي
سماح: انا ايش جبت؟
فهد: انتي ماتعرفي ايش جبتي؟
سماح: لا
سامي: جبتي .. راشد ومريم
سماح: ها .. راشد ومريم!! .. مين سماهم؟
سما: جابر .. تعالي



*****************************


في المطبخ

ام حسام تنادي: يلا يابنات قومو بسرعه
ام مشعل: بتشوف العيال؟؟؟
ام حسام: تعالي ياختي تعالي .. انتي بنفسك قلتي انها راح ترجع وتاخذ عيالها بحضنها
ام مشعل: بس هذول..................
ام حسام: لا بس ولا غيره .. شفتيها اخذتهم وقالت بتهاجر .. هذا هي معاكي وقدام عينك
ام مشعل: الله كريم
نور: يما مالك .. انتي كنتي تصبرينا .. ايش جرا لك
ام مشعل: انقبض قلبي
ام حسام: تعوذي من بليس ياختي .. هذا عمل الشيطان
ساره: أي والله خالتي شافنا فرحانين والسعاده ماليتنا قال يخرع امي
منال: صدق مايستحي
ساره: شفتي ياختي .. وقدام عيننا بعد
منال: صدقتي ياختي .. ما عمل حساب لوجودنا راح وخوف الحرمه مسكينه
ام حسام: بس انتي وياها
ام مشعل: هههههههههههه سيبيهم ياختي
ام حسام: دامك ضحكتي بسيبهم
سامي: يما
ام مشعل: روحي انت .. تعال يما انا هنا
سامي: تعالي يما
ام مشعل: وين يما؟
سامي: ماتبين تشوفي سماح .. عمي وين؟
ساره: برا مع عادل وهزاع
سامي: نادي عليه
ام مشعل: اخاف انها ماتعرفنا وتتوتر يما
سامي: تصدقي عاد.. انها تذكرتك انتي وعمي تمام
ام مشعل: من جد يما؟
سامي: جد يما وقالتها بالحرف تذكرك انتي وعمي تمام
بومشعل: تقول الصدق يبا
سامي: ايوا يبا .. تعالو معاي
بومشعل: نروح ايش نعمل .. هي بتشوف عيالها حنا ايش يودينا؟
سامي: ابيها تعرف انو لها ام واب موجودين وجنبها
ام مشعل: صدقت يما يلا انا رايحه
بومشعل: يلا يبا اخوانك معاها؟
سامي: ايوا معاها
بومشعل: هي اسألت عن راشد ومريم؟
سامي: تصدق عادل اولدت وما عرفت ايش جابت
ام حسام: ويه يما قطعت قلبي
نور: حرام والله
بومشعل: الله المستعان .. يلا يبا



****************************


في غرفة العيال

سماح: نايمين
سما: صحيهم
سماح: لا
سما: لا ليه؟
سماح: كيف تعرفو انهم عيالي
سما: صحيهم وانتي تعرفي
سماح: قولي لي الاول
سما: انتي ليه خايفه كذا
سماح: ما ادري
سما: هذول عيالك
سماح: ....................
سما: سماح
سماح بحده: ماهم عيالي ماهم عيالي
سما: بسم الله عليك كيف تقولي كذا
محمد: سماح خلينا نطلع من هنا
سالم: جيبي ايدك .. اهدي شوي .. حبيبتي مالك ترتجفي
ام مشعل: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ام مشعل: سماح يما
سماح: ......................
ام مشعل: سماح ياروحي شوفيني انا خالتك ام مشعل
سماح: خالتي!!!
ام مشعل: ياروحي انتي .. ايوه كذا لفي علي وكلميني سمعيني صوتك .. ماهو كافي انحرمت منك
سماح بانهيار: خالتي .. شوفي يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي
ام مشعل: خلاص يما اسكتي شوي .. اهدي ياروحي .. خلينا نطلع من هنا
سامي: خير ايش صار؟
سماح بخوف: ساااااااااااااااااامي
سامي: ياحبيبة قلبي انتي مالك ياروحي
سماح: يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي .. ماهم عيالي
سامي: امسكي رقبتي كويس
سالم: سيبها انا اشيلها
سامي: اتركها تراها خفيفه
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي اطلع من هنا .. ابي اروح لجابر .. ودني لجابر
سامي: خلينا ننزل الاول.. اهدي شوي وبعدين اوديكي
سماح: ما ابي اهدى ابي اعرف هذول عيالي ولا لا
سما: شوفي صحيتي راشد
سماح: ها
سما: نزلها ياسامي خليها تشوف راشد
سامي: انزلي بشويش .. انا ماسكك لا تخافي
خالد: جيبي الولد ياسما .. حبيبتي انا بمسكه وانتي شوفيه
سماح: ليه يبكي؟
سما: حطيه بقلبك وهو يسكت
سماح: ليه اخته نايمه؟
سما: تصحى الان .. هم مع بعض دايما
سامي: امسحي دموعك واهدي .. منديل يامحمد
محمد: حاضر
خالد: شوفي فتح عيونه .. ناظري عيونه
سماح: ياقلبي .. ياقلبي اااااااه يما .. ااااااااااه يما
خالد: احمليه
سماح بخوف: لا .. لا
سامي: اهدي طيب .. خوفتي الولد
سما بخوف: سمااااااااااااااااح
سامي: ماسكها لا تخافي
سالم: سماح .. سماح .. سيبها انا احملها
سامي بحده: خذها على تحت .. فيصل نادي على عادل



*************************


في الصالة

عادل: مالك بس .. انتي المفروض انك مهيئه نفسك تشوفيها بهالحاله كل شوي .. هذي مخدرات الي بجسمها ماهو شي بسيط
سما: بتاخذ وقت طويل؟
عادل: نحمد الله انو الجرعات الي تاخذها بسيطه والمده بعد ما كانت طويله .. هذا باذن الله بيعجل بشفائها
سما ماسكه اذنها: صراخها باذني لسا
ام مشعل: ادعي لها يما .. الله يفكها من الي هي فيه
سما: ياربي يما .. الله يسمع منك
نور: مين معاها الان؟
عادل: سالم وفهد .. مارضو يتركوها
سما: سالم مانام من البارح
عادل: لا تقلقي عليه .. قلت له اذا حس بتعب يبدل معاي
سما: ماقصرت ياخوي
عادل: عيب هذي اختي بعد
محمد: سما يحيى جا
سما: ياربي نسيت طيف
ام مشعل: قومي يما غسلي وجهك واستقبلي البنت لا تخليها تحس اننا فينا شي
سما: صح
ساره: تعالي بجي معاكي
ام حسام: انا بروح برا
نور: خذيني معاكي خالتي
منال: يلا هلا .. عادل انت وين بتروح
عادل: انا برجع لسالم اخليه يرتاح شويه وبمسك مع فهد



**************************


في سيارة يحيى


طيف: ايش بيقولو الان وانا وجهي ملون كذا
جمايل: ايش بيقولو يعني
طيف: طيب انا غيرت رايي رجعوني مكان ماجبتوني .. او ردوني عند ابوي
بوعذبي بحده: طيف يبا .. اذا تبين تزعليني .. عيدي الي قلتيه .. ماتبين تشوفينهم .. بلف من ورا البيت وبنزلك عندي
طيف: وانت ليه معصب علي كذا.
بوعذبي: لانك عاملتها حكايه .. الناس هذول اطيب منهم مافي .. بنخليكي مع ناس ماهي عدله يعني .. مابنرميكي يبا .. كلنا حولك
طيف: طيب انا ما علي غطا .. وانتو تقولو الرجال هنا كثير
يحيى: الرجال معزولين عن الحريم .. وهم عارفين انك بتجي اكيد هم بعيد الان
جمايل: يعني ماله داعي الغطا .. ريحي نفسك عاد
بوعذبي: عمي هذا الدكتور عبدالكريم ورانا
يحيى: والله ماقصر هالرجال .. جاي ورانا بعد
طيف: انا ماعلي غطا
جمايل: ياربي .. ياربي .. وتظنين انو الدكتور بيجي يبسط معاكي هنا اكيد انه بيروح قسم الرجال
يحيى: وين رايح يابوعذبي
بوعذبي: بلف ورا البيت ولا اتركها بهالتوتر ذا تهدى وبعدين تتعرف على الجماعه
جمايل: عاجبك كذا .. ايش بيقولو عننا .. بيقولو بنتهم كارهه تشوفنا وتسلم علينا .. اكيد محنا عاجبينها ..
طيف: لا ماهو كذا ..انتي عا.................
جمايل: خلاص الرجال لف عن بوابة الفيلا .. والله فشله
طيف: لا خلاص بوعذبي ردنا خلاص .. بنزل وامري لله
بوعذبي: اكيد؟ .. اذا انك متضايقه ماراح ارجع
طيف: لا خلاص روح

سما: ها تأخرت؟
ام مشعل: لا يما ماتأخرتي
نور: اشوف بوعذبي دخل بالسياره من المدخل الخلفي
سما: اكيد البنت مستحيه
ام حسام: وانا قلت كذا بعد .. المسكينه خايفه هي بعد
سما: خلونا ندخل بدق على يحيى واشوفهم
هلا: انتظرو هذا هم ارجعو
نور: الحمدلله .. خلها تكسر الحاجز من الان
ساره: صدقتي
يحيى: مرحبا يابنات
نور: مراحب يانورعيني اختنا وين .. لا تقول ماتبي تجي
يحيى: كيف ماتبي .. هي ودها تتعرف عليكم
جمايل: هلا ياحلوااااااااااااااات
ساره: قصري حسك الرجال في الملحق الي وراك
يحيى: هههههههههههه شوفو من الي يقول قصري حسك .. قصريه انتي الاول
ساره: ماني فاضيه لك الان ابي اتطمن على اختي بالاول وبعدين يصير خير
بوعذبي: سمعتيهم
طيف: ايوا سمعت
بوعذبي: الان لما تدخلي تشوفي الاهتمام والدلع .. وبتذكريني
طيف: مين هذي يابوعذبي؟
بوعذبي: هذي ساره .. اختك
طيف: ايوا قالت لي جمايل عنها
بوعذبي: يلا يبا .. خليني احملك
طيف بحيا: لا .. يحيى هنا
بوعذبي: هههههههه طيب .. بجهز الكرسي المتحرك لك .. بيكون اسهل لك في الحركه
يحيى: ها ياروحي تسمعي البنات
طيف: اسمعهم
بوعذبي: تسمعهم ومبسوطه بعد
سما: ماقدرت اصبر لحد ماتنزلي .. بسلم عليكي الاول
يحيى: هذي زوجتي .. سما
طيف: ياقلبي تعالي بحضني ياسما .. ولو انا حضني مجبس بس بحس فيكي بعد
سما: ههههههههههههههه وينك يا ساره تعالي اسمعي التنكيت من الان
ساره: انا جيت ما اقدر اصبر .. حبيبتي اختي والله
سما: استني خليني احضنها الاول
ساره: ابتعدي انا الاول
سما: عيب انا زوجة اخوها ابتعدي
ساره: وانا اختها.. شوفي ابتعدي بالذوق لا اتضارب معاكي الان قدامها ونصير فرجه
طيف: هههههههههههههههههه طيب طيب اهدو انتي وياها بسلم عليكم مع بعض .. تعالو
ساره: السياره زحمه وانا ابغى اسلم لحالي
جمايل: ههههههههههههههه الحق عليهم باعد مابينهم بيذبحو اختي
يحيى: خليهم يذبحوها عشان تحرم تقول استحي مره ثانيه
طيف: ههههههههههههههه كذا يا يحيى طيب انا اوريك
بوعذبي: يلا يبا كل شي جاهز
ساره: بشويش وانت شايلها ياهرقل
سما: اذكري الله عليه .. لا تصكينه بعين
ساره بهمس: خايفه عليه
سما: بنت
ساره: وتستحي بعد .. الحق يا يحيى
يحيى: اسمع .. ما صمخت لحد الان
ساره: اقول يخافون عليك من العين بعد
سما بحده: بنت
طيف: هههههههههههههههه ساره كذا على طول
يحيى: هههههههههه على طول .. بتعرفينها اكثر لا تستعجلي
ام مشعل: تو مانورالبيت يما
طيف: منور بك
ام حسام: هلا وغلا.. هلا يما حيا الله الغلا كله
طيف: ههههههههه الله يحيك ويبارك فيك
يحيى: هذيك امي .. وهذي خالتي ام حسام .. وهذي نور اختي
نور: هلا بالورد والله .. هلا بالي خوفتنا عليها
طيف: هلا بك
هلا: مرحبا انا هلا هذي امي .. انا زوجت سالم اخو سما
طيف: هلا حبيبتي
منال: وانا منال زوجي ولد عمت سما .. كيف صحتك
طيف: الحمدلله احسن
جمايل: قولي الجد .. احسن في المستشفى ولا هنا
طيف: هنا اكيد
بوعذبي: عمتي اغراضك جاهزه في غرفتك .. ناديني بس حتى اوديكي
طيف: لاتقول عمتي .. وين رايح
بوعذبي: نعم عمتي انا هنا ناديني اذا بغيتي شي ماني ببعيد عنك
طيف: وين كلمة يبا .. مابي اسمع عمتي مره ثانيه ولا مابرد عليك
بوعذبي: عمي الدكتور عبدالكريم يستناك عند الرجال
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: جهزو الغدا طيف مافطرت لسا
ام حسام: الغدا جاهز يما .. ادري انكم مافطرتو .. جهزناه من بدري
يحيى: الله لا يحرمني منكم .. ياريت بس تخلو الشغالات يجيبوه عند الرجال
ام حسام: حاضر يما
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: لا تتجاهل طيف .. وانسى كلمة عمي وعمتي هذي .. يبا بلسانك احلى
طيف بفرح: ياربي يخليك لي يا يحيى
جمايل: والله صدقت ياخوي .. بوعذبي اذا قال يبا بلسانه احس الدنيا ماهي شايلتني من السعاده
بوعذبي: الله لا يحرمني منكم .. سعاتكم عندي بالدنيا كلها
عليا: عمي يحيى الغدا جاهز انادي مرزوق؟
بوعذبي: ناديه وانا جاي معاكي .. جهزتي غدا الحريم .. طيف ما اكلت شي لسا
طيف: ياربي لا تحرمني منه .. احبه احبه
ساره: قصري حسك لا تفضحينا
نور: خير ياعمري .. حبيتي واحد كبر جدك
جمايل: هههههههههههههههههه سويتيها حب مره وحده
نور: شفتي دلعها انتي .. لا تقول عمتي ترا مابرد عليك
طيف: هههههههههههههههههه اعشقه انتي ايش عندك .. لايكون انتي بعد تحبيه
نور: هههههههههههههههه وليه ما احبه بصراحه الرجال ينحب
طيف: اجل لا تلوميني
ام مشعل بهمس: خذت على الجو بسرعه
سما بهمس: الحمدلله هذا الي نبيه .. ياربي سماح تكون كذا بعد
ام مشعل: الله يسمع منك
جمايل: ايش عندكم تتهامسو .. نبي نسمع
طيف: بنت عيب
سما: عرفتو انو اختي رجعت؟
جمايل: ايوا يحيى قال لنا وحنا راجعين مع طيف
طيف: الحمدلله على سلامتها
سما: الله يسلمك ياعمري .. ياربي يفرحني بشفاكم مع بعض
ام مشعل: الله يسمع منك يما
جمايل: وهي كيفها الان؟
سما: تعبت من شوي وهي نايمه الان
طيف: ومين معاها الان؟
سما: لا تقلقي اخواني معاها
طيف: اذا تبين تروحي لها .. روحي تراني مابزعل عادي
سما: لا ياعمري .. حنا مقسمين نفسنا لها .. لا تقلقي
نور: يلا ياحلوات الغدا جاهز
جمايل: عاد انا جعانه جوع ما اقدر اوصفه
ام حسام: يلا يما قربو كلو .. وخلوني انا بأكل طيف بنفسي
طيف: لا خالتي عيب جمايل بت..............
ام حسام: لا جمايل ولا غيرها .. قلت لك انا الي بأكلك .. ويلا اشوف اقعدي عدل
ساره: ياويلك تراها وحده شرانيه والي براسها تسويه .. كلي من يدها ولا بتأكلك غصب عليكي
هلا بحده: لا تقولي عن امي شرانيه
ام حسام: اتركيها يما .. دواها عندي انا اوريها
هلا: يما خليني انا أأكلها اجلسي معاهم
ام حسام: لا يما انا تغديت سبقتكم حتى اغدي طيف
جمايل: قلنا ومحد سمعنا .. اشوف الدلع قاعد يرفرف على ناس
نور: وانتي بعد دلعناكي لا تنكري .. خيلها جا دورها
طيف: الله لا يحرمني منكم .. رديتو روحي
ام حسام: كلي يما .. ابيكي تكملي الصحن الي قدامي كله
ساره: كله عاد .. قلنا دلعيها مو جيبي اجلها ..
ام مشعل: بنت قصري لسانك
طيف: هههههههههههههه عسل على قلبي حتى لو موتي على يدها
ام حسام: بعيد الشر عنك يما .. سيبك منها هذي خبله
سما: هههههههههههههههههههههههه
ساره: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منال: هههههههههههه ايوا خالتي جبتيها
هلا: زين تسوي فيكي .. مايعرف لك غير امي
ساره: انا خبله ياخالتي الله يسامحك والله ماهقيتها منك
ام حسام: يعني محسبه بتأثري علي بكلامك ذا .. انا شرانيه ها
ساره: انا قلت كذا!! .. انتي اصلا شمعة البيت انت الغلا كله
ام حسام: ايوا كلي بعقلي من هالكلام
ساره: ول هذي ماينلعب عليها
طيف: هههههههههههههههههههههههههه



****************************



تابعو في الجزء الثالث والعشرين




اخطر الاعترافات.. تزيح شويه من الغموض بس



بعد في كثير من الاسئله لسا مالها اجابه



نجمه من جديد؟!! خالد بعد طلع عنده سر؟!!




احداث جديده ومثيره



تابعوني




انتظر ردودكم ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 27-12-08, 06:13 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لكل محبي ومتباعين نبض قلبي ...........

البارت 22 ...... مع كل تمنياتي لكم بقراءة ممتعة ................


البارت 23 يكون ( باذن الله ) يوم الثلاثاء ................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 29-12-08, 02:25 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهداء خاص


لكل من ........


بوسي......


رابحة...........


شبيهة القمر............



بنات افكاري..............


Emotions...........


افتقدتكم ........... وافتقد متباعتكم ...... وردودكم ............. لعل المانع خير ........



ولاجل عيونكم ......... ولكل من يتابعني ............ ساقوم بتنزيل البارت 23 اليوم بدلا من غدا ...........



فانتظروا احلى تشويق واثارة مع نبض قلبي ..............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 29-12-08, 03:28 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون


في ملحق الرجال

هزاع: والان يا يحيى
يحيى: خير ايش الان
هزاع: يعني حالنا واعمالنا كلها متوقفه وحنا محنا عارفين ايش الي يصير حولنا
يحيى: اول شي احوالنا كلنا واقفه ياهزاع ماهو بس انت .. لو تسألني لحد متى بقولك ما ادري .. المهم عندي الان انو الكل آمن وقدام عيني .. ولا انت تشوف انو اعمالنا اهم من حياتنا وحياة اهلنا
هزاع: انا معاك بهالشي .. بس نبي نعرف ايش قاعد يصير حولنا .. ليه فجرو بيت عادل .. مين الي اخذو سماح طول هالفتره
بومشعل: وايش هي الامانه الي ذبحو ولدي عشانها
يحيى: مشعل!!
هزاع: ايوا مشعل
عادل: يحيى لازم تتكلم .. لحد متى بتظل ساكت حنا كلنا بمركب واحد الي بيجرا عليك وعلى هلك بيجرا علينا وعلى اهلنا .. يا اخي قول ولا تشيل المسؤليه كلها لحالك
بومشعل: قول يا حبيبي
يحيى: يمكن الحقيقه ماتعجبك انت بالذات يبا
بومشعل: انت بنفسك قلت.. هي حقيقه .. سوا اعجبتني او ما اعجبتني ماراح تغير نظرتي لك .. انت بالذات كبير بعيون الكل
يحيى: يمكن اذا عرفتها اصير صغير بعيونك انت بالذات
بومشعل: يا يبا انت روحي ولدي الي ترجيته من هالدنيا .. كيف تصغر من عيني
يحيى: يمكن اذا عرفت اني انا الي ذبحت مشعل تكرهني
بومشعل: مستحيل تكون ذابخه .. انت ماتذبح يبا .. يمكن صار شي غصب عليك .. بس انت مالك دخل فيه ابد
يحيى: اشوفك متأكد من هالفكره
بومشعل: انا واثق منها .. وبعدين .. انا رضيت بقضا الله من زمان وولدي لو الله كاتب له انه يعيش كان بيعيش محد بيقدر يوقف قضا الله
يحيى: والنعم بالله
سامي: وانت محمل نفسك طول هالسنين ذنب مشعل؟
يحيى: عشان انا السبب في موته
هزاع: تعوذ من بليس يارجال وخلنا نعرف ايش صار
يحيى: كنت نايم وقت ما دق جرس الباب .. الساعه 3 الصباح .. صحيت خايف الدق كان هستيري وقفت عند باب غرفتي وشفت ابوي يفتح باب غرفته وهو ماسك التلفون ويصارخ علي وعلى طيف ندخل غرفنا.. طيف خافت ودخلت ظليت واقف متردد اروح ورا ابوي واشوف ايش فيه ومع مين يصارخ او ارجع لغرفتي مره ثانيه .. قررت ارجع بس حسيت ببسام وراي واقف شجعني ننزل .. ونزلنا انا هو على عتبات الدرج .. شفت ابوي واقف مع رجال كان الصراخ بينهم واصل للكل الرجال كان يهدد ويقول اذا صاحبك اذا مارجع الامانه الي عنده تراني بذبحه ولا اقولك بذبح اعياله قدام عينه وبعدين بذبحه تراني حذرتك وانت اختار .. ابوي كان يأكد انو صاحبه مايدري عن الامانه شي وانو لو عرف عنها اكيد بيبلغه .. اكيد الامانه هذي احد اخذها غيره .. ما صدق الرجال كلمه من ابوي .. مسكه من ياقته بقوه وقاله انا الي عندي قلته وعليك تختار ياترجع لي الامانه ولا والله بذبح عياله وبذبحه .. رماه على الارض ومشى عنه .. من خوفنا انا وبسام قمنا بسرعه قبل لايشوفنا ابوي.. لقيت طيف واقفه جنبنا وماحسينا عليها رجعنا ركض لغرفنا .. في اليوم الي بعده .. انخطف مشعل .. صرت عارف انو الرجال الي كان يتكلم مع ابوي يقصد عمي بومشعل بكلامه .. بس ماكنت عارف عن ايش يتكلم وايش يبي .. البيت عندنا كان مقلوب ابوي كان متوتر لابعد حد كيف مشعل ينخطف .. كان التلفون بيده وعلى طول مكالمه ورا مكامله والصراخ والتوتر في مكالماته ماينتهي .. كنت اسمعه يقول ويهدد انو الولد لازم يرجع واذا جرا عليه شي ماراح يسكت .. بعديها كان يطلع يغيب بالساعات واذا رجع البيت يكون هذا حاله من جديد .. ماكنا نعرف نتكلم معاه او نقرب منه .. دق الباب راح بسام يفتحه .. جا وقال لابوي واحد اسمه ناصر يبغيك برا
سامي: ناصر .. عمي ناصر؟!!
يحيى: ايوا هو .. وقف ساعات كثيره مع ابوي برا .. صراخ وحده وعصبيه من الطرفين
هزاع: ماعرفت عن ايش يتكلمو؟
يحيى: لا ..او تقدر تقول في بداية الموضوع ماكنت عارف
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دق تلفون ابوي الي نساه داخل البيت .. انا رديت على المكالمه .. لقيت واحد يزعق على ..وين ابوك ياثور .. قلت له من .. قالي عمك خليل .. قلت له مين عمي خليل .. قالي انا اخو ابوك ياثور .. هو وين .. قلت له واقف مع رجال برا .. قالي روح ناده .. رحت اناديه في الوقت الي زعق علي قدام ناصر كيف اخرج له وهو محذرنا ماحد يطلع وراه .. قلت له انو في اتصال من رجال اسمه خليل يقول انه عمي
فهد: وانت ما كنت تعرف انه عمك؟
يحيى: بحياتي ماسمعت انو لي عم
بومشعل: كمل يبا
يحيى: دخل ابوي يشوف التلفون .. ووفقت مع ناصر .. كانت نظراته لي عجيبه .. جاه تلفون بالوقت الي كنت واقف فيه معاه .. كان يقول للي يكلمه لا تقلق عبدالرحمن في يدنا .. اذا ما عمل الي نبيه بيحمل التهمه لحاله .. وقتها خفت على ابوي كثير .. الموضوع فيه تهمه .. رحت لابوي اركض ابي احذره .. كان صوت صراخه يرج البيت رج .. كان يقول لا تذبحه ياخليل لا تذبحه الرجال ماله ذنب .. انا بحاول اتصرف وارد لك الي تبيه .. اياك تقتله اياك .. وبعديها شفت ابوي ينهار على الارض لما قربت منه ضربني بكل قوته ورماني على الارض .. وقام هو وراح لناصر .. كنت وقتها احس اني مشلول ماني عارف ليه عمل كذا معاي .. رحت وراه اسمعه ايش يقول لناصر .. سمعت ناصر يقوله .. اذا اقتنعت بتكون ملك التجاره هنا وانا بكلم اخوي راشد وبخليه يرفع من شانك ويطلعك من الورطه الي انت فيها .. شفت ابوي وهو مكسور يقوله بس خليل ناوي يذبح الولد .. قاله ناصر وانت ايش عليك من الولد لا هو ولدك ولا يقرب لك اهم شي اسمك بين الناس ولا ايش تقول .. اترك خليل يتصرف وانا اوعدك انو يكون لك نصيب من الامانه .. قاله ابوي طيب اتركو موضوع الامانه على انا .. انا برجعها بس الولد لا تلمسوه .. ضحك عليه ناصر وقاله الولد خلاص مات ياعبد الرحمن .. ابوي هنا وقع على الارض .. ضحك ناصر وقاله اقصد انو حنا حددنا انه يموت بس هو لساته عايش لا تخاف .. احس ابوي وقتها ردت فيه الروح وقاله يعني اذا رديتها لكم بتتركوه .. قاله اكيد لا حنا قررنا وخلاص
بومشعل: الله ينتقم منه .. الله ينتقم منه
يحيى: لما دخل ابوي البيت وشافني سمعت كل شي .. جلس يضربني لحد ماحسيت روحي بتطلع كان خايف مني افضح سره مع ناصر الكلب .. قلت له بالي سمعته من ناصر عن التهمه مغيرها.. وقتها عمل تليفون وكلم ما ادري من .. وفي نفس اللحظه شفته جهز شنطة سفر وطلع من البيت .. طيف سمعت كل شي .. لما جاتني تلحق على بعد الضرب الي ضربني ياه .. قلت لها مين خليل ذا .. قالت هذا عمنا اخو ابونا .. قلت لها ليه مانعرفه ليه اول مره اسمع عنه .. قالت لانه رجال مو زين وامي وابوي مايحبونه .. لانه يجيب معاه مشاكل كثيره من يزورنا .. صرت خايف على مشعل كثير .. كنت بيني وبين نفسي خايف انو خليل يعمل له شي .. وكنت اتمنى انو ابوي ينقذه .. صرت مثل المهبول ماني عارف اتصرف صيحيح كنت صغير .. بس كنت اقدر اروح وابلغ واقول للشرطه على الي صار .. خفت كنت اقدر اقولك يبا يمكن انت تقدر تتصرف بعد كنت خايف .. خايف عاجر مسلوب الاراده خايف على مشعل ويمكن اذا اذبحوه يذبحو بعده البنات وبعديهم انت
بومشعل: لاحول ولا قوة الا بالله
يحيى: صرت اجيكم واقعد بالحديقه انتظر جيت مشعل .. كنت واثق انو ابوي بيعمل شي ينقذ فيه مشعل .. كنت واهم نفسي انه ماغاب الا عشان يتصرف .. بس الخوف الي داخلي كان يكذب هالامنيه .. لما شفت جثته وهو بحضنك لمت نفسي كثير .. ياليتني تكلمت .. ياليتني قلت لك على الاقل ..ياليتني ماوثقت في ابوي .. ياليتني رحت بلغت .. الف ياليت وياليت كنت اقولها بس بعد ايش .. مشعل راح ايش بيرده لي .. كنت ناوي على خليل نيه الشر .. لما رجع ابوي بعد وفاة مشعل .. كنت ازعق فيه بكل قوتي كان ودي اعمل شي يطفي النار الي بقلبي .. كنت عارف اني ذبحته بخوفي .. طلعت من البيت ماكنت شايف الدنيا الي قدامي رحت لقسم الشرطه القريب من بيتنا قلت بعمل بلاغ عن خليل وابوي ماكان مهم عندي ايش اعمل كنت ابي ارتاح .. ادري اني المفروض اعمل هالشي من البدايه بس عقلي ماكان مستوعب الي اشوفه .. لما وصلت للقسم حسيت بيد تسحبني منه وتجرني جر للبيت .. كان خليل جلس يضرب بي لحد ما اغمى على .. صحيت على يد امي وهي تبكي .. كان الوجع الي بجسمي شديد .. لما صحيت لقيت ابوي داخل علي يكمل على الي بقا من قوتي .. طحت من وجعي ما اذكر كم يوم صار لي وانا بهالحال .. لحد ما جاتني امي وقالت لي انو جدي هنا وجاي ياخذني معاه فرحت بس كنت مقرر اني ابلغ كنت ابي اطلع من البيت باي طريقه .. دخل على ابوي وقالي " انت بتروح مع جدك كم يوم.. بس اذا جاني خبر انك بلغت او احد عرف بالي جرا هنا.. امك بذبحها مثل ما انذبح مشعل انت فاهم " خفت على امي
هزاع: وهي ماحاولت تحميك؟
يحيى: تحميني ؟!! حمتني يوم قالت لجدي يجي يلحق علي وياخذني معاه.. هذي كانت اخر مره اشوف امي فيها كان وقتها عندي 7 سنين بس تخيل
بومشعل: لا حول ولا قوة الا بالله
يحيى: عشت هنا مع جدي سنين عمري .. كنت اسافر لخالي شوي وارجع .. عشت في المزرعة كل حياتي مع جدي
بومشعل: يعني ماكنت عند خالك تتعالج زي ماقال ابوك
يحيى: لا طبعا.. انا كنت هنا مع جدي .. كان وده يعرف ايش بي ايش الي صار بيني وبين ابوي .. بس خوفي على امي اخرسني .. لما كان ابوي يجي يشوفني ويتطمن على .. ماكنت احب اشوفه
سامي: كان يجي يشوفك؟!!
يحيى: تصور انه كان خايف على
خالد: ماني مصدق يمكن كان خايف منك وجاي يهددك
يحيى: لا .. تخيل اني مره قفلت على روحي الباب حتى ماحد يجي ويجبرني اني اشوفه .. كنت اكرهه .. اكره اشوفه .. كان بوعذبي يجبرني على شوفته بس ما كان يقدر علي .. مره جاني ابوي لحد غرفتي يوم عرفت انه جايني قمت وقفلت الباب بوجهه .. جدي كان معاه ويشوف تصرفاتي معاه .. ابوي طلب منه انه يتركنا .. جدي نزل وترك ابوي عند باب غرفتي .. تخيلو انه جلس يبكي وهو عند الباب .. صحيح ماكنت قادر اسمع ايش يقول من كثر بكاه بس الي اعرفه اني ما ابي اسمع صوته ولا ابي اشوفه
بومشعل: يعني انت الي رافضه ماهو هو!!
يحيى: أي نعم.. واقولها بكل فخر .. انا رافض ابوي وما احبه
هزاع بحده: حرام عليك الي تقوله يا يحيى .. ابوك كان مجبور .. الي تقوله مايرضي الله يارجال
يحيى بحده: لا تعلمني الحلال من الحرام ياهزاع .. اعرفه زين جدي علمني ياه ماهو ابوي .. وينه ابوي بحياتي ولا حتى بحياة المسكينه طيف .. شفتها!! .. تعال بوريك ايش صارت
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: تعال شوف حالها ايش صار.. صار هالشي قدام عينه وهو ساكت ماحرك ساكن
بومشعل: اهدى يبا
يحيى بحده: شفت جمايل .. تخاف من ظلها .. كل يوم ضرب .. كل يوم ضرب .. وين الحلال بهالشي يارجال وينه
بومشعل: يحيى
يحيى بحده: بهدلني وبهدل نفسه وبهدل بناته هذا كله عشان ايش؟ .. ماتقولي .. ليه ساكت قول قوووووووووووول
سامي يمسكه: اذكر الله يارجال خلاص اهدى خلاص
بومشعل: اذكر الله يا يحيى اذكره
يحيى: لا الاه الاالله
هزاع: محمد رسول الله .. اعذرني وانا اخوك
يحيى: ماصار شي وانا اخوك .. مابيصير اكثر ما صار
خالد: انسى ياخوي انسى
يحيى: حتى ان نسيت .. شكل خواتي يزيد النار الي بقلبي عليه
بومشعل: الله يشيل من الي بقلبك يبا
يحيى: ياليتني جيتك من زمان .. ياليتني قعدت عندك
بومشعل: ياليتك يبا
يحيى: مستحي منك لاني انا الي ذبحته
سامي: لاتحمل نفسك ذنب مالك فيه .. 7 سنين ايش بيدك تعمل يعني
يحيى: عشت طول هالسنين وانا ادور على الكلب خليل لحد مالقيته
بومشعل: وخلاص يبا هذا انت لقيته
يحيى: لقيته يبا .. لقيته خلاص
سامي: يعني ايش قبضت عليه؟
يحيى: اكيد اجل سماح كيف رجعت
هزاع: قبضت ؟؟ مين الي قبض
يحيى: انا الرائد يحيى ياهزاع
هزاع: نعم ؟!!
يحيى: ايوا .. كنت متخفي لحد ماعرفت مكان هالكلب
بومشعل: وكيف رجعت سماح
يحيى: المكان مراقب من شفتها مع خليل هذاك اليوم وحسبتها سما.. الفرقه الي كانت تراقبهم انتظرت الوقت المناسب.. واهجمت على المكان.. اتصل صاحبي حمد بي وانا دزيت بوعذبي للمكان.. سلموه سماح وجابها
بومشعل: وخليل
يحيى: خليل كان عامل حراسه كبيره على المكان.. بس في لحظه لقيت الحراسه هذي ضعفت.. الظاهر انه صار خلاف بين بعضهم.. لانهم اتركو اماكن مراقبتهم في نفس اللحظه.. كانت فرصه مناسبه للهجوم.. لما دخلت العناصر عليهم.. لقتهم متجمعين في غرفه معزوله عن باقي البيت.. تم القبض عليهم وسط ذهول خليل وجماعته
بومشعل: وبعدين يبا .. ايش عملت معاه؟
يحيى: انساه هاليومين يبا
هزاع: من شوي كنت تزعق ومنت قادر تسامح ابوك والان تقول انسى .. جات على خليل الان وتقول انسى .. والله ماني فاهمك
يحيى: من قبضت عليه والجماعه طايحين فيه ضرب .. ابيه كذا كم يوم
بومشعل: يحيى يبا ماهو كذا
يحيى: اجل ايش يبا .. خليه ينضرب هو الي شفناه شوي من تحت ايده
سامي: وانت مبسوط؟
يحيى: انت ايش شايف؟
سامي: والله ياخوي تخوفني
يحيى: وليه تخاف .. كلب وعرفنا كيف نصيده .. ابي النار الي بقلبي تبرد .. عاجبك شكل اختك يا سامي .. عاجبتك غيبتها طول هالسنين .. عاجبك العذاب الي كانت فيه.
سالم: شوف يا يحيى انا عن نفسي موافقك .. طيح فيه ضرب بس اياك يموت ياخوي
بومشعل: لا تقسي قلبك ياسالم
سالم: وليه مايقسى .. ليه مايقسى .. هذي اختي تبهدلت ولسا ماعرفنا ليه .. خليه يذوق الي سواه فيها وفينا
فهد: كلام سالم صح .. هو ماعتق احد مننا حتى نعتقه او نسامحه .. يستاهل الي يجيه
بومشعل: ربك هو المنتقم يبا
يحيى: والنعم بالله .. بعد ربك ماقال نعفي عنه ونتركه ونخليه يجني على عيله ثانيه .. خلكم من المثاليات
بومشعل: هذي ما هي مثاليات يبا .. قول لي عقب الضرب الي ياخذه اخوك بيرجع ؟
يحيى: ياليت اقدر ارد الزمان وارده يبا ياليت .. ياليتك تحس بالمرار الي داخلي .. بتعذرني يبا .. بتعذرني
سامي: وين رايح؟
يحيى: اتركوني شوي ابي اكون لحالي
هزاع: تركه عيونه مليانه دموع
خالد: قبل من اشوف الدموع بعيونه اتضايق منه كيف رجال ويبكي .. الان اعذره الي شافه ماهو قليل
سامي: عمكم طرف في الموضوع
فهد: والله ماني قادر اصدق
سالم: بس هو ايش دخله بخليل؟
سامي: الله يشيلك ياناصر الكلب .. اذا عرفت انه ورا اختطاف اختكم لاكون ذابحه بيدي
خالد بحده: انا الي بسويها قبلك


***************************

عند الجسر


سما: قاعد لحالك؟
يحيى: .........................
سما: مالك؟
يحيى: مافي شي .. تغديتي؟
سما: الحمدلله .. وانت؟
يحيى: الحمدلله
سما: ليه متضايق كذا؟
يحيى: لا .. عادي .. ضيق ويروح لحاله
سما: من ايش الضيق؟
يحيى: وانتي ليه مهتمه كذا .. الموفروض انك تفرحي
سما: افرح لانك متضايق!!
يحيى: وهذا شي ما يسعدك؟
سما: من قال كذا .. يحيى ناظرني
يحيى: ليه؟
سما: لا تلف وجهك عني ناظرني
يحيى: انا رايح اتطمن على رجالي وراجع لك
سما: يحيى استنى .. اذا مشيت خطوه تراني تابعتك
يحيى بحده: انجنيتي انتي؟
سما: لا ما نجنيت .. ابي اتطمن عليك
يحيى بحده: تطمني متضايق شوي .. ماتجيكي لحظه تكوني متضايقه فيها
سما: تجيني اكيد .. بس اكيد لها سبب
يحيى: ماتكفيكي الاسباب الي تحيط بنا ولا تبين زياده شوي
سما: اعوذو بالله .. قال زياده شوي .. الحمدلله ربك ييسرها .. صحيح انها صعبه .. بس ربك ييسرها .. كلنا هنا وبأمان بفضل الله
يحيى: الحمدلله
سما: في احد ثاني تفكر فيه غير الي هنا
يحيى: لا كل الي هنا هم من احب .. ماعندي غيرهم اخاف عليه .. عارفه من الي قاصر صدق.
سما: من؟
يحيى: مشعل
سما: الله كاتب هالشي يحيى .. لو له نصيب بهالعيشه كنت شفته معانا الان
يحيى: صحيح
سما: هذا الي مضايقك ؟
يحيى: ..........................
سما بدلع: لسا ماتبي تناظرني
يحيى: تتدلعي يابنت؟
سما: مايلوق لي الدلع يعني
يحيى يبتسم: ياحبي لك .. يلوق ويلوق
سما: اخيرا ابتسمت
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: .......................
يحيى: جينا للجد وسكتي .. وغلاة يحيى قولي
سما: ايش؟
يحيى: انتي عارفه
سما: ماني عارفه
يحيى: حلوه ابتسامتي؟
سما: ماني قايله
يحيى: متأكده انتي؟
سما: هههههههههههه ايوا متأكده
يحيى: سما
سما: نعم
يحيى: ردي علي احسن لك
سما: واذا مارديت ايش بيصير
يحيى: انتي عارفه ايش بيصير
سما: اتحداك
يحيى باستغراب: خييييييييييييييييييييير تتحديني!!!!!!!!!!!!
سما: ههههههههههههه ايوا اتحداك ايش بتعمل يعني
يحيى: بجرك لحضني كذا
سما: ااااااااااااااه يامجنون عيب ماهو هنا
يحيى: اجل وين ها؟
سما: هههههههههههههههه شفت عيونك
يحيى: تلعبي على من الصبح ها
سما: هههههههههههههه
يحيى: طيب ماراح افكك بخليكي بحضني كذا لحد ما اخليكي فرجه بعيونهم كلهم
سما: يافشيلتي .. من صدقك انت يحيى.. عشاني .. يحيى
يحيى: لا
سما: عشاني يحيى عيب والله عيب .. ايش بيقولو عننا
يحيى: رجال وزوجته
سما: ماهو كذا عاد .. وغلاتي فكني
يحيى: الي اعرفه انك تحبي حضني .. مالك؟
سما: مين هذي الي تحب حضنك انااااااا؟؟
يحيى: ايوه انتي سما الراشد .. تحبي حضني انا يحيى العلي
سما: غلطان .. طيب فكني
يحيى: تعرفي جات ببالي فكره
سما: خير
يحيى: تعالي معاي
سما: وين؟
يحيى: بنتمشى شوي
سما: اخاف منك ومن افكارك
يحيى: خافي من الناس كلها الا من يحيى سامعه
سما: توكلت على الله .. يلا


************************

عند باب الفله

سامي: مالك جالس كذا عند الباب
محمد: اشوف سما
سامي: وتشوف سما ليه؟
محمد: حرام اني اتطمن على اختي
سامي: لا ماهو حرام بس هي واقفه مع زوجها وعيب انك تناظرهم كذا .. هذي حياتها بتجلس تناظرها وين تروح وبتعرف كل شي عن حياتها يعني
محمد: عيب اذا حاسدهم بس دامي فرحان لهم ماهو عيب
سامي: يا سلام ومنين جايب هالفصاحه هذي
محمد: ما ادري جات معي كذا
سامي: حسد كان ولا فرح هي في الاساس عيب
محمد: زي ماتشوف عيب عيب .. بس المهم عندي اني اتطمن عليها
سامي: وشفت الي يسرك؟
محمد: ايوه
سامي: وهم وينهم ماني شايفهم
محمد: وانت مالك هذي حياتهم بتجلس تتابعهم وين يروحو
سامي: طيب انا استاهل الي تارك زوجتي وجالس معاك تتريق علي
محمد: انا اقدر .. انت الغالي
خالد: وانا وين مارحت الاقيكم قاعدين معاه مهتمين فيه وتدلعوه
محمد: بعدو عني هالحاسد ذا .. هو الي بيخرب حياتي بعيونه .. يا اخي اذكر الله بس
خالد: ههههههههههههه لا الاه الا الله
سامي: ههههههههههههه محمد رسول الله.. وتخاف من الحسد يعني
محمد: اخاف من عين هالرجال ياخوي .. والله خايف يجي اليوم الي تنقلبو علي فيه والسبب عيونه
خالد: ههههههههههههههه
محمد: يا اخي انت ماتلاحظ انك الوحيد الي ماتقعد معاي وتتكلم زي اخوانك مايعملو
خالد: ها !!!!!!
محمد: متى اخر مره قعدت معاي فيها
سامي: صحيح يا خالد
خالد: والله منتبهت
محمد: خالد لا تحسسني انك فعلا ماتبيني وغيران من اخوانك ومعاملتهم معاي .. تراك الوحيد فيهم الي مايهتم فيني
سامي: من صدقك انت بعد .. محمد ناظرني وانت تتكلم .. كل هذا بقلبك على اخوك
محمد: لا بقلبي ولا شي .. انا قايم اتمشى شوي
خالد: تعال اسمع محمد .. محمد
سامي بحده: محمد اخوك يناديك ارجع شوفه ايش يبي لا تمشي وتتركه
محمد: ماقصدت اتركه قلت اتركك معاه .. اكيد ماهو جاي عشاني
خالد: تستهبل انت؟
محمد: ..................
خالد: منت بصغير حتى تتصرف كذا .. يمكن اكون مشغول عنك بس انت الغالي فيهم يا محمد .. انت تعرف قدرك عند الكل
محمد: الله يخليك لي
سامي: وليه انت متكدر كل هالكدر
محمد: ضيق ما ادري
خالد: يخسى الضيق وانا اخوك .. قوم معاي
محمد: وين؟
خالد: عذبي غلط قدامي من شوي وقال انو ابوه عامل ايس كريم اليوم
محمد: ايواااااااااااااا هذا خبر
خالد: انا طلبت منه انه يجيب لي .. قال لا
محمد: افا ليه؟
خالد: يقول هذا خاص جدا لطيف
محمد: طيف؟ طيب انا بتصرف .. جهز روحك بس
سامي: ايش بتعمل؟
محمد: بروح اسرق
سامي بحده: محمممممممممد انجنيت انت
محمد: هههههههههههه هذا ايس كريم بوعذبي ياحبيبي اخسر عمري عشانه
سامي: ول كذا عاد
خالد: ههههههههههههههه وانا مستعد انسجن عشانه
محمد: وين فهد؟
سامي: وفهد بعد بتسجنوه معاكم
محمد: لا ابيه يحط خطه للسرقه
خالد: هههههههههههههه سرقه عاد
محمد: طبعا هذا ايس كريم بوعذبي


************************

عند الاسطبل


سما: ليه جايبني هنا؟
يحيى: عشان هنا محد يشوفنا
سما: من صدقك انت .. ومحسبني بعطيك على كيفك يعني
يحيى: لا اذا عليكي مابتعطيني على كيفي .. انا باخذ الي ابيه بكيفي
سما: خلنا نرجع
يحيى يمسك يدها: نرجع وين؟
سما: نروح لاهلنا
يحيى: نروح لمين؟!! .. انا جايبك بعيد .. حتى تقولي نروح لاهلنا .. وليه ان شاء الله نروح لاهلنا
سما: اممممممممممم كذا .. يمكن يقلقو علينا
يحيى: والله عاد عيال شايفتنا يقلقو علينا .. قربي مني ليه بعيده
سما: احسن عن الشقاوه
يحيى: هههههههههههههههههه عن الشقاوه؟ هو انتي لسا شفتي شي
سما: يعني ايش؟
يحيى: مالك؟.. ملامح وجهك تغيرت كذا
سما: ما ادري
يحيى: قربي مني
سما: لا .. واذا حاولت تقترب تراني بركض عنك وبنادي اخواني بكل قوتي .. عاد فكك نفسك
يحيى: ........................
سما: وليه تناظرني وانت مبتسم كذا
يحيى: اقول يمكن مثل ما خليتيني اجرك لحضني قبل شوي .. لعبه منك حتى تشوفي عيوني .. اقول يمكن ودك بحضني ومستحيه تجين له وتبيني اجرك له
سما: ........................
يحيى: تحبين حضني؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك بالامان؟
سما: ........................
يحيى: يحسسك انك ملكه .. وهذا عرشك؟
سما: .........................
يحيى: قولي لي؟
سما: اااااااااااااه يحيى
يحيى: هذا انتي بحضني .. ماهو ذا الي انتي تبينه
سما: ...........................
يحيى: ردي علي .. قولي لي
سما: ايش اقول؟
يحيى: تحبي حضني؟
سما: فكني وانا اقول
يحيى: ودك اني افكك .. ودك اني ابعدك عن حضني .. ناظري عيني
سما: لا
يحيى: ليه لا
سما: كذا
يحيى: تخافي تذوبي
سما: بس اسكت
يحيى: بس ايش .. تستحي مني؟
سما: .....................
يحيى: ردي علي .. لا تسكتي عني
سما: كلامك يسكتني
يحيى: ما ابيكي تسكتي ردي على كلامي
سما بدلع: لا
يحيى: ياربي على الدلع .. كذا تذبحيني
سما: بعيد الشر
يحيى: ياربييييييييييييييي .. من قلبك حبيبتي
سما: ههههههه
يحيى: حبيبتي ردي على
سما: ايش؟
يحيى: من قلبك
سما: اكيد
يحيى بهمس: تجي نروح جناحنا
سما: لا لا لا طبعا ايش تقول
يحيى: مالك خفتي كذا .. ايش اقول رجال ويبي زوجته فيها شي
سما: يحيى
يحيى: مالك حبيبتي .. خايفه مني .. مالك بس ليه ترتجفي ياروحي ..هههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص ماراح اكلمك كذا مره ثانيه .. اهدي بس .. ياحبي لك والله .. يا حبي لك
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياروحي نرجع
سما: يحيى
يحيى: ياروح يحيى
سما: احس اني دايخه
يحيى: خليني اشيلك .. تعالي نجلس هناك شوي
سما: ابي ارجع
يحيى: حاضر ياعمري اهدي شوي ونرجع .. استني اشوف التلفون مين .. الو ايوه يا حمد خير
.....: ..............................
يحيى: ايوه؟!!
.....: ..............................
يحيى: ايوه .. عارفها .. مالها؟
.....: ..............................
يحيى: ممتاز .. ايش قالت؟
.....: ..............................
يحيى: يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: جابر ماهو ولدها؟ !! يعني ايش؟
.....: ..............................
يحيى: كيف يعني ما قالت؟
.....: ..............................
يحيى: انا الي المفروض استجوبها
.....: ..............................
يحيى: وعصابة سعود ايش جرا عليها؟
.....: ..............................
يحيى: ما اوصيك على سعود .. مثل ماقلت لك .. خلي بالك عليه
.....: ..............................
يحيى: من جد ما جاب اسمي في التحقيق!!
.....: ..............................
يحيى: ماقلت لك .. سعود معدنه طيب لولا الظروف الي هو فيها .. خاف على اهله يتبهدلو من بعده لاني موصيه ادير بالي عليهم
.....: ..............................
يحيى: انتظر تعليمات وكيل النيابه وبعديها بتحرك
.....: ..............................
يحيى: هلي كلهم بخير يا خوي .. ماقصرت معاي ومعاهم
.....: ..............................
يحيى: ايش جرا على موضوع بيت عادل .. مافي اخبار جديده
.....: ..............................
يحيى: هااااااااااااااا


****************************

في الصاله

جمايل: هههههههههههههههههه بس كانت وقعه من جد عجيبه
منال: ههههههههههههههههه سكتي ذبحتيني
ساره: هههههههههه ماني قادره والله من جد باموت
محمد: تغطو يابنات محمد بيدخل
نور: تعال حبيبي تعال
طيف وين يجي انا ماعلي غطا
نور: اسكتي انتي
ام مشعل: وينك يما تعال
محمد: سلام عليكم
ام مشعل: وعليكم السلام يما .. وينك ماشفتك من الصبح
محمد: من هي طيف
ساره: خير ايش تبي فيها
محمد: بكيفي .. وينها؟
نور: مابنقول لك حتى تقول لنا ايش تبي فيها
محمد: عندي لها خبر حلو بيفرحها مره
جمايل بلهفه: قول .. الله يخليك قول
ساره: هذا هي طيف قول وفرحنا
محمد: اممممممممم
منال: ايش امممممممم مالك شفتها وانصدمت
طيف: مالك ياروحي ايش فيك؟
محمد: طلعتي كبيره ايش اعمل .. بس انا قررت وخلاص
جمايل: طلعت كبيره ؟؟ مافهمت ايش تقصد؟
محمد: بوعذبي ذبحني كل ماقلت له ابي ايس كريم قال لي هذا لطيف .. اقوله قطعه صغيره .. قالي هذا لطيف .. انا افتكرت انها طفله قلت بجي بخطبها وارتاح من بوعذبي
طيف: هههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههه عجييييييييييييييييييييبه
نور: هههههههههههه والحين كيف غيرت رايك؟
محمد: والله بعد التفكير انا ما اقدر ارد بكلمتي تبون الصراحه البنت حلوه .. صحيح طويله على شويه بس حلوه
ام مشعل: بس ياولد تأدب مع اختك
محمد: هي طلعت اختي كل هالجمال واختي انا احتج
جمايل: هههههههههههههههه ياحبي لك يا محمد ماهي اختك.. بحسبة اختك
محمد: ايوه زين قلتي لي.. طيب قولي لي يا طيف ترديني؟ .. مزيون والحلى كله تقولين لي لا؟
طيف: هههههههههههههههه
محمد: هذي تضحك .. انا من جدي اتكلم
ساره: يعني عجبتك؟
محمد: وليه ماتعجبني .. بصراحه عشان الايس كريم انجبر في جدتي مو بس فيها
منال: هههههههههههههههه ياويلي من كلامك يا محمد هذا وانت صغير كلامك حلو كذا اجل كيف اذا كبرت
محمد: بصير مثل الي مطير النوم من عينك
ام مشعل: ولد يلا قوم اشوف قعدت الحريم عجبتك
محمد: وكيف ما تعجبني دام الاميره طيف فيها .. والله ما ودي اقوم
نور: طيب والايس كريم كيف عنه
محمد: ماله حلاه .. الحلا كله هنا
ساره: ياويلي منك
طيف: طيب نادلي بوعذبي
محمد: وليه؟
طيف: بقوله يعطيك الي تبيه
محمد: خلاص وافقتي يعني
طيف: هههههههههههههههههههه ياحليلك .. والله انك تطيب الخاطر
محمد: ماعاش الي يكسر خاطرك .. من اليوم ورايح اعتبريني رجالك والي يضايقك .. بس يضايقك قولي لي عليه والله والله اوريك فيه .. كله الا خاطرك
طيف: الله يحفظك ويخليك لي
محمد: تامرون شي انا ماشي
ام مشعل: سلامة عمرك يما
طيف: اقول ناد بوعذبي لا تنسى
محمد: امريني خير ايش بغيتي
طيف: بقوله عن الايس كريم
محمد: تبين الصدق
طيف: اكيد
محمد: انا جيت اشوفك .. انتهزتها فرصه وجيت اقعد مع الحريم شوي
ساره: ههههههههههههههههههه يابخت زوجتك يامحمد
طيف: طيب ناده لي
محمد: ليه بس .. من جد انا ما جيت عشان الايس كريم
طيف: ماهو لحالك الي تبي .. هو حارم الكل عشاني .. خلني اكلمه حتى يرأف بحال الجميع
محمد: هههههههههههههه حاضر من عيوني .. مع السلامة
طيف: تحفظك السلامه يايما
جمايل: وين رحتي
طيف: الله يحفظه يملي العين
ام مشعل: محمد يعجبك ادب وتربيه .. ورجال شايل مسؤوليه
طيف: هذا الصغير؟
ساره: هذا الصغير الي تشوفيه رجال الله يحفظه
ام مشعل: الله يرزقك بولد زيه يما تفرحي فيه
طيف: ........................
نور: مالك حبيبتي .. ليه الاسى بعيونك
طيف: ولا شي حبيبتي انا بخير
سما: انا متأكده انو الصوره عندي .. متأكده .. بس مو متذكره وين خليتها
يحيى: فتشي بالاغراض الي جبتيها .. يلا بسرعه
سما: شوف سامي وناده لي
ام مشعل: خير يما مالكم؟
سما: سلامتك يما سلامتك
طيف: مالهم هذول ايش صار؟
نور: الله يستر
ساره: ودي اروح لها اسألها ايش في
ام مشعل: قعدي مكانك .. مايدخلك بينها وبين رجلها
ساره: هي قالت سامي .. يعني الموضوع اكيد يخصنا كلنا
ام مشعل: ولو .. اذا يخصنا اكيد بيكلمونا فيه
سامي: والله ما اذكر .. اذكر انها ورتني ياها .. ما اذكر وين خليتها
يحيى: نور قومي مع رجلك لغرفتكم
نور: حاضر ايش صاير؟
سامي: فيه صوره انا اخذها من سما .. فيها صورة حرمتين وحده سماح والثانيه مانعرف هي مين شفتيها مع اغراضنا؟
نور: ما اذكر اني شفت شي زي كذا
سما: لقيتها يا يحيى لقيتها
بومشعل: مالكم ياعيال ايش في؟
يحيى: شوي شوي وانتي نازله لا تطيحي
سما: هذا هي شوفها
يحيى: يما شوفي الحرمه هذي تعرفيها؟
ام مشعل: ماهي غريبه علي .. ايوه اعرفها بس ما اذكر وين شفتها
بومشعل: وريني
ام مشعل: تفضل
بومشعل: هذي نجمه .. هذي المربيه نجمه
ام مشعل: ايوا.. ايوا نجمه هذي هي
سما: نجمه .. نجمه يايحيى .. صح هذي نجمه تذكرتها الان .. ايش تعمل مع سماح ايش؟
يحيى: يبنت الكلب .. انا بعرف كيف اخليها تقولي على الحقيقه كامله
سامي: تعال وين رايح؟
يحيى: الو حمد .. أمن لي الطريق انا جاي
بومشعل: وين يبا .. ايش صار
يحيى: لسا ما اردي يبا .. بروح اذبحها حتى تقول الحقيقه
سما: استنى يحيى استنى


*****************************

عند الجسر


خالد: مالك جالسه لحالك هنا
سما: عادي
خالد: اشوفك قلقه عليه
سما: لا عادي
خالد: طيب دقي عليه كلميه
سما: ادق ومايرد
خالد: اجرب انا؟
سما: لا ماله داعي اكيد تارك التلفون يالسياره
خالد: تعرفي اني كل يوم يزيد اعجابي بيحيى
سما: ......................
خالد: صرت احبه كثير .. احسه واحد من اخواني
سما: .....................
خالد: لا تقلقي عليه هو بخير
سما: اه .. ايوه
خالد: كيفك مع طيف؟
سما: كويسه .. مسكينه
خالد: مالها؟
سما: تسأل مالها كل الي جرا لها وتسأل مالها
خالد: معلش غمه وتعدي
سما: وانت؟
خالد: مالي
سما: ايش اخبارك؟
خالد: كويس
سما: كويس بس
خالد: الحمدلله .. ليه سامعه شي مضايقك
سما: ابي اسمع منك
خالد: ايش تبين تسمعي؟
سما: الي في راسك وماتبي تقوله لاحد غيري
خالد: وانتي كاشفتني كذا على طول
سما: بالطول وبالعرض وبكل الجهات
خالد: تنكتي حضرتك
سما: مافيني حيل للتنكيت
خالد: وليه ان شاء الله .. مالك
سما: سلامتك .. بيذبحني واحد عامل نفسه لوح ثلج وهو احن منه مافي
خالد: لوح عاد ترضيها علي
سما: وليه ما ارضاها عليك .. لوح عاجبك ولا موعاجبك .. مالك تلتفت على ايش؟
خالد: اشوف اذا فيه احد غيرنا هنا لايسمع التهزيء الي انا فيه
سما: ايش اعمل يعني .. جالسه معاك ومتكلمه وخلاص الموضوع القديم ومسكرينه .. انت مصر انك تحتفض فيه لحالك ايش اقدر اعمل قولي.. اكسر راسك بالحيط حتى تفقد الذاكره وتعيش من جديد يعني
خالد: حيلك حيلك .. اكلتيني .. الله ياسما قلبك شايل علي كذا
سما: شايل عليك وبس .. ياليت اقدر واذبحك بس قلبي مايطاوعني احبك ايش اقدر اعمل
خالد: ول الحمدلله انك تحبيني ولا كنت ميت من زمان
سما: وبعدين .. ليه ماتبي تنساها
خالد: ما ادري .. عجزت ابي اشيلها من خيالي ماقدرت
سما: وبعدين؟
خالد: عادي .. خلاص الموضوع عادي .. لا تشغلي بالك بي
سما: وكيف ما اشغله بيك .. وانت ساكن فيه
خالد: ياروحي انتي .. انا بخير
سما: تضنها تفكر فيك زي ماتفكر فيها
خالد: ......................
سما: اكيد .. لا
خالد:..................
سما: الي براسك خيال.. صحيح وقتها كانت المشاعر جياشه .. بس الان لا مستحيل تفكر فيك .. البنت الي تقبل بغيرك وتروح في نصيبها .. خلاص تكمل حياتها ما تلتفت وراها ابد
خالد: يعني نستني؟
سما: الاكيد انها ماتفكر فيك
خالد: وكيف تعرفي؟
سما: عشان عندها عيال .. مستحيل تبيع عيالها وتفكر بحبها الي راح
خالد: انا ما اقدر انساها
سما: لانك ماحاولت .. وبعدين قلبك فاضي .. لو تتعرف على حب جديد .. بتلاقي نفسك ناسيها
خالد: تذكري كلمة ابوي " الي يسكن القلب ويملكه مايقدر احد يبعده حتى الموت"
سما: هذي لو كانت ميته .. بس هذي متزوجه وعايشه .. وانت معيش نفسك بوهم .. اسألك سؤال
خالد: قولي
سما: لو ترجع لك تقبل فيها .. وبعيالها .. الان
خالد: ..........................
سما: شفت جالس تفكر .. مستحيل تقبل .. جالس تفكر بأيام الحب العذري .. الان هالشي انساه .. فيه واقع .. في زوج وعيال وحياة كبيره عندها ومسؤوليه .. لاتعيش نفسك بالماضي وتتصور انو الحاضر بيكون معاها حلو .. تكذب على نفسك .. عيش حياتك .. ودور على راحتك .. حتى لو انحلت كل مشاكلها وجاتك من جديد انا مابرضا فيها .. الي ترخص فيك من البدايه .. بترخص فيك بعدين .. وانا ما ابي وحده مثلها تلعب عليك مرتين
خالد: من زمان وانتي منتي طايقتها
سما: والله لو شفت انها وحده تناسبك .. ماكنت بقول عليها لا .. انت عارف انا ادور لك الزين حتى لو على حساب الي ابيه
خالد: عارف هالشي ..وصدقيني مقتنع بالي تقوليه .. بس ايش اعمل هذا قلبي وما افدر عليه
سما: كل الي ابيه منك انك تعيش .. يا اخي قارنها بحريم اخوانك .. والله بتلقاها بكفه وهم بكفه ثانيه .. والله انها ماتسوى
خالد: .........................
سما: اقول يوم ماتتأكد انك تحب الي ببالي تعال قولي


***************************

في زاويه من زوايا الحديقه



هلا: وين وصلنا
جمايل: معاكي يعني وين وصلت
هلا: سرحانه بايش؟
جمايل: سلامتك مبسوطه
هلا: الله يديم الفرح عليكي
جمايل: انا سعيده الي عرفتك
هلا: والله وانا اسعد
جمايل: عارفه ايش ودي؟
هلا: قولي
جمايل: ودي اطير اطير
هلا: هذا تأثير الحب يابنت
جمايل: أي حب انتي بعد .. اول مره في حياتي احس اني عايشه .. عارفه انا بحياتي ماطلعت من البيت .. جيت هنا مره مع جدي الله يرحمه
هلا: مره وحده بس
جمايل: ايوا ابوي كان يمنعنا من الطلعه
هلا: طيب ماعرفتي ليه هو كذا
جمايل: ابوي مايعطينا فرصه نقعد معاه .. تبين نعرف هو ليه يتصرف كذا؟
هلا: كنت فاكره انو الاب اذا مات انقطع عن عياله
جمايل: لا حبيبتي .. ابوي عايش ومنقطع عن عياله
هلا: ماعمرك حسيتي بحنانه؟
جمايل: ابد
هلا: وانا بعد .. انا ماشفته ابد
جمايل: ياروحي .. كذا احسن لك
هلا: وليه عاد؟
جمايل: تبين نتبادل مواقع .. تعيشي مع ابوي .. وانحرم انا من ابوكي
هلا: لا حبيبتي .. الله يرحمه .. انا راضيه بالي انا فيه
جمايل: الحمدلله .. انا بعد راضيه بالي انا فيه
هلا: على قد العذاب الي شفتيه منه؟
جمايل: على قد العذاب والظلم .. الحمدلله ..عارفه انو الله بيعوضني خير
هلا: والنعم بالله .. الله يريح بالك ياجمايل .. والله انك تستاهلي كل خير
جمايل: افكر اطلع طيف برا امشيها شوي
هلا: والله فكره
جمايل: اخاف ماترضى
هلا: خلينا نجرب مانخسر شي


****************************

في الصاله


نور: وليه لا.. انتي ليه عنيده كذا
طيف: انا مرتاحه كذا انتي ليه معصبه حالك .. وبعدين اسمع انو العصبيه تضر الجنين
نور: انتي الي بتضريني ماهي العصبيه
طيف: وليه عاد .. قعدي استريحي .. طلعه من هنا ما ابي.. ارتاحي عاد
ام حسام: وانتي تاخذي رايها ليه .. اشوف روحي قدامي
نور: وين خالتي؟
ام حسام: نادي محمد خليه يقول للرجال اننا بنخرج
نور: حاضر من عيني
طيف: ايش بتعملي يما .. يما
ام حسام: ولا كلمه يابنت .. صبرت عليكي كثير قلت بدلعك بس اشوفك معانده .. اجل شوفي نتيجة عنادك
طيف: يما والي يسلمك يما لا.. لا انا ثقيله عليكي يما
ام حسام: ريشه على قلبي .. انتي ماعليكي .. تعالي وما ابي اسمع لك صوت
نور: يلا خالتي قلت لهم .. خليني اساعدك
ام حسام: ساعدي نفسك انتي
طيف: انتي لو تسمعيني بس .. والله مالي خاطر اني اطلع طيب اجليها لحد بكره طيب
ام حسام: لا .. اليوم من بكره مافرق .. يلا
هلا: وين وين؟
جمايل: هههههههههههههه والله العضيم احبك يما .. ماتتصوري قد ايش
ام حسام: الله العالم بغلاتك يما يلا امشو قدامي
هلا: يما اتركيها عنك انا امشيها
ام حسام: يلا يما
جمايل: ها ياعسل .. عيونك مليانه دموع ليه؟
ام حسام: سيبك منها تتدلع هذي
نور: ياحلو الدلع اذا جا من طيف
جمايل: ياعيني ياعيني
طيف: اسكتي انتي .. لو احد يشوفني كذا بالغلط ايش يقول .. والله بيخاف من شكلي
نور: من صدقك انتي .. لا يكون متعقده من شكلك وانا ما ادري
جمايل: اذا محمد الله يحفظه قال عنك حلوه ..
طيف: الله يخليه لي .. بس بعد انا شكلي يخوف
هلا: يخوف مين اذا الصغير ما خاف منك مين تبين يخاف يعني
نور: وبعدين حنا عطيناهم خبر وزمانهم كلهم بالملحق
ام حسام: وانتو من صدقكم جالسين تقنعوها .. امشو يلا خلوني انادي اختي ام مشعل .. بنجيب الشاهي ولا حقينكم
ساره: مالها هذي دموعها اربع اربع
نور: ههههههههههههه مطلعينها غصب عليها
ساره: اقول عن الدلع عاد ويلا
نور: تبون نقعد هنا؟
هلا: ايوا هنا كويس .. حتى لو احد من الرجال طلع مانكون واضحين له
طيف: تعرفي تفكري بعد
ساره: ههههههههههههه عدي عدي .. ولا كأنك سمعتي شي يا هلا
جمايل: طيف ايش ذا؟
هلا: سيبيها عسل على قلبي .. والله عادي .. بكره تتعود وتدعيلي
ساره: سما وين؟
نور: عند الجسر مع خالد
طيف: شفتو يعني فيه رجال برا
جمايل: قالو لك عند الجسر حنا وين والجسر وين
طيف: بعيد يعني؟
هلا: بعيد ياروحي
بوعذبي: متغطين يابنات
طيف: تعال يبا متغطين
هلا: طالع هذي والله عادي عندها تعالي يبا قال
نور: ماقلت لك مغرمه فيه
ساره: هههههههههههههه والله يحق لها بوعذبي مافي منه
بوعذبي: تغديتي كويس يبا؟
طيف: الحمدلله .. ايش كل ذا
بوعذبي: هذا لحبيبتي بس وخلي الي موعاجبهم انك تحبيني يتحسرو عشان ماني ماعطيهم
نور: هههههههههههههههه كذا عاد .. وانا حامل
بوعذبي: ولو
ساره: هههههههههههههه لا شكلها طيف ماخذه عقله
بوعذبي: ماخذه قلبي وعقلي بعد .. قولي لي يبا قاصرك شي؟
طيف: لا يبا
بوعذبي: مبسوطه ؟
طيف: كثير
بوعذبي: ومافي حد مضايقك .. من هذول؟
ساره: من هذول!! .. من هذول!! .. مالنا اسامي يعني
طيف: اجبروني اطلع ..وطلعوني غصب علي
بوعذبي: ههههههههههههههه عارفه عاد لو كنت مكانهم ماقدرت اني اطلعك تبين الصدق زين اعملو الي طلعوكي
طيف: وانت بعد
بوعذبي: عيشي حبيبتي عيشي
ام حسام: يا بنات
بوعذبي: انا اعذريني .. اذا بغيتي شي عذبي و رجوه تراهم حولك .. انا طالع شوي وراجع
طيف: طريق السلامه
بوعذبي: جهزت للكل احلى تشكيله .. ودزيت نصيب للرجال .. واذا ماكفاكم نادي على عذبي
طيف: تسلم لي يبا
ام مشعل: بوعذبي انت هنا؟
بوعذبي: ايوه هنا عمتي تامرين شي
ام مشعل: كنت ابي اوصيك تعطي العيال هالايس كريم الي قلبو راسي عليه
بوعذبي: ههههههههههههههههه عطيتهم عمتي .. لا توصين .. وهذا نصيبكم انتو بعد واذا ما كفا نادو على عذبي
ساره: مامنك قصور يالغالي
بوعذبي: هههههههههههههه هني وعافيه يبا
نور: هذي سماح مع سالم وعادل صحت
ام مشعل: زين الي صحت .. خليها تتغدى على فطورها اليوم الصبح ما اكلت شي
ام حسام: الله يشفيها
طيف: هي ايش معاها؟
نور: اذا تعرفتي عليها انتي اسأليها .. اعتقد انك وياها بتكونو صحاب كثير
طيف: وليه انا وهي بالذات؟
نور: عشان هي اكثر وحده بتحس فيكي .. واتوقع انتي بعد بتفهمينها بسرعه
ساره: انا رايحه لهم .. حتى الرجال مايجون هنا
ام حسام: لا يما استني .. رجعو عند الجسر خليهم مع بعض


******************************


تابعو في الجزء الرابع والعشرين
طيف وسماح حيكونو اصاحب؟
هزاع كيف بيتعرف على سماح
احداث جديده ومثيره
تابعوني

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 29-12-08, 06:12 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59019
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: رابحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رابحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

المانع الاختبارات

ربنا يوفق الجميع


البارتين جامدين وكل مره تحصل حاجه تشوق اكتر

كانت اتمنى اعلق اكتر بس مشغوله

اعذرينى وتقبلى حضورى

 
 

 

عرض البوم صور رابحه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية