كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني والعشرين
في الصباح
سماح: سما
خالد: صباح النور والانوار
سماح بخوف: سما
سما: ياروح سما .. مالك يا نور عيني اهدي طيب .. هذا اخوكي .. هذا خالد تذكريه؟
سماح: .........................
سما: خالد نادي اخوانك كلهم
خالد: حاضر انا رايح .. سماح حبيبتي .. ينادي اخواننا ياعمري
سماح: ....................
خالد: وغلاة الابتساه هذي .. لاعيشك بضحك .. ودلع لحد ماتقولي بس ياخالد
سما: نادي اخوانك طيب
خالد: حاضر
سماح: سما
سما: ياعيون سما .. قولي يانور عيوني
سامي: ياصباح الورد .. ياحلو هالصباح ياعمري
سماح تتأمل سامي: سما
سما: هذا سامي ياقلبي هذا عاد تذكريه وتذكري عيونه
سامي: تذكري عيوني .. ياقلبي انتي .. نسيتي عيوني .. سماح ياروح سامي هالعيون .. كنت مستعد ادفع حياتي واشوف عيونك
سماح: سما
سما: سالم
سالم: سماح عمري انتي .. صباحك الخير ياقلبي
سماح تتأمل سالم: .........................
سما: هذا سالم ياسماح .. سالم الي كان جالس بحضنك على طول
سماح: ههههههههه
سالم: ياقلبيييييييييييييي ضحتك هذي لي؟ .. والله ظنيتك مابتذكريني .. طيب خذيني بحضنك زي زمان
سماح: لا
سما: شوفي ياسماح .. هنا عاد عندنا الاحضان والبوس والدلع .. لا تقولي لا ابدا
سالم: شوفي انا بتنازل عن حضنك اليوم بكره انسي.. انتي حبيبة قلبي
سما: فهد
فهد: مرحبا ومراحب على العسل
سما: هذا فهودي ..
سماح: ايوا
سما: هذا عاد فيصل .. مالحقتي عليه
فيصل: انا مبسوط مره انك هنا ياسماح .. حنا محنا عارفين نعيش بدونك .. بس الان بنبتدي نعيش وكلنا مع بعض ومحد يقدر يفرقنا ياروحي
سما: ان شاء الله.. وهذا عاد اخر العنقود محمد
محمد: سموحتي انا عاد غير .. انا حمودي .. كلهم بيدلعونك بس انا الوحيد الي بتدلعينه .. حبيبتي ودي تقومي وتطلعي برا نتمشى قومي انسى الفراش .. نبيكي تفرحي وتعيشي ونعيش معاكي .. حبيبتي اوعدك ماراح تكوني لحالك ابد .. اوعدك انو الفرح مايفارقك
سماح: سما
سما: يانور عيني
سامي: مالك ياقلبي .. جيبي ايدك
سماح: لا
سامي: ماهو ضروري ياعمري
سما: يلا ياشباب طلعو خلوها تاخذ دش وتغير ملابسها وبنجي نفطر معاكم برا
سامي: طيب ياروحي .. لا تتأخرو
محمد: سماح لا تتأخري علينا تراكي بتوحشينا
خالد: مالكم ليه طلعتو صارلها شي
سامي: لا.. تاخذ دش وتطلع تفطر برا
سالم: ايش هالاصوات؟
خالد: هذول الحريم .. منال وخالتي ام حسام مادرو عن رجعت سماح .. امي لسا تقول لهم
سالم: يحق لهم يفرحو
عادل: صباح الخير
سامي: صباح النور والانوار
عادل: الحمدلله على سلامتها ياجماعه .. الا يالمجرمين .. تجي وتخلوني نايم ما اعرف الا اليوم الصبح
خالد: ياخوي كنت نايم .. وبعدين سما تقول انو سماح جات مع الدكتور عبدالكريم
هزاع: صباح الخير ياشباب
خالد: صباح النور
هزاع: بشرو ايش اخبارها اليوم؟
عادل: وانت بعد تعرف برجعتها وانا اخر من يعلم
هزاع: ههههههههههههههههههه حصل خير ياخوي المهم انها هنا وبخير
عادل: صدقت ياخوي
بومشعل: صباح الخير ياعيال
سامي: هلا يبا صباح النور
بومشعل: كيف حالكم اليوم؟
خالد: باسعد حال الحمدلله
بومشعل: يستاهل الحمد يبا
عادل: طيب ايش قال الدكتور عبدالكريم عن حالتها؟
سامي: مالحقنا نقعد مع يحيى
بومشعل: انتو ليه واقفين هنا ليه ما تدخلو عند اختكم
خالد: تلبس يبا وسما قالت تبي تطلعها
بومشعل: خير ماتعمل يبا .. نبي نشوفها .. صار شي لما شافتكم
فهد: عرفت سامي وسالم .. حتى خالد ناسيته .. والباقي صغار مالحقت عليهم
بومشعل: معلش يبا .. استنو عليها شوي .. الي شافته ماهو قليل
محمد: ماعرفتنا بنعرفها على حالنا .. عادي
بومشعل: ههههههههههههه خذ الامور بهالبساطه يافهد .. ياربي يسلمك يا محمد
ساره: يلا ياجماعه .. تعالو حتى تفطرو
بومشعل: خلينا هنا بنفطر مع سماح
ساره: خلها مع اخوانها يبا وبعدين تجينا .. امي تقول يمكن تخاف مننا وماتاخذ راحتها بوجودنا
بومشعل: معاها حق يلا ياعيال نشوفكم بعدين
سما بهمس: سامي
سامي: ايوا ياروحي
سما: انا قايله لماريا يجهزو الفطور عند الجسر روحو انتو هناك .. وحنا جايين وراكم
سامي: طيب اسمعي
سما: خير
سامي: خليني معاكم اتمشي
سما: لا .. ابي اكون معاها لحالنا
سامي: اعملي الي تشوفيه في صالحها
خالد: ما لهم؟
سامي: ابد بنروح نفطر عند الجسر وهم بيجو ورانا
خالد: طيب خلهم براحتهم .. تعال
سامي: يلا
سماح: خليني هنا
سما: ليه ياعمري؟
سماح: مابي اطلع
سما: جربي نطلع جنب الملحق بس .. اوعدك بيعجبك المكان
سماح: سما
سما: ياروح سما
سماح: وحشتيني
سما: ماهو قد الشوق الي بداخلي لك .. سماح حبيبتي ابيكي تعيشي تنبسطي .. ابيكي تقولي لي كل الي بخاطرك .. ابيكي تعملي كل الي يخطر ببالك .. كل الي تشوفيه يسعدك اشري عليه بس
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: ليه ؟ .. ماتبين تقعدي مع اخوانك؟
سماح: لا .. مابيهم
سما: ايش!! .. ليه؟
سماح: كذا .. مابي اقعد معاهم
سما: تحسيهم اغراب
سماح: لا
سما: مالك
سماح: ابي اقعد معاكي لحالنا
سما: طيب نقعد لحالنا .. بس بنفطر برا .. هذا شرطي
سماح: طيب
سما: امسكي يدي
سماح: ماراح اسيب ايدك سما
سما: انا الي ماراح اسيبك ابد
سماح: ماشا الله .. سما
سما: ياعيونها
سماح: حنا وين؟
سما: هذي مزرعة زوجي
سماح: زوجك؟ .. انتي تزوجتي
سما: ههههههههههههه .. تقدري تقولي تزوجت وما تزوجت
سماح: كيف يعني؟
سما: ماهو مهم سيبك مني .. خلينا نتمشى شوي
سماح: سما
سما: ياروحي
سماح: ودي افسخ نعالي .. ابي امشي حافيه
سما: خليني افسخك ياها
سماح: ااااااااااااااااااااااه العشب بارد
سما: مرتاحه كذا؟
سماح: كثير .. كثير .. كثير
سما: ماقلت لك المكان بيعجبك
سماح: ابي اتمشى في المزرعه كلها
سما: نتمشى ياروحي بس الاول تاكلي
سماح: ماودي اب.......
سما: انسي .. الاول تاكلي وبعدين سوي الي تبين
خالد ينادي: سمااااااااااااااا .. سمااااااااااااااااااااح .. يلا عاد ذبحنا الجوع
سماح: قولي له ماراح ناكل معاهم
سما: قولي لي الاول انتي خايفه منهم ولا مستحيه ولا منتي حابتهم؟
سماح: ...................
سما: ناظريني سماح
سماح: لا
سما: خايفه اقرا الي بعيونك
سماح: ....................
سما: شوفي سالم انا مقدر عليه .. اذا كثرتي معاه تراه بيجي ويشيلك بسهوله .. كلميني وردي علي .. ابي افهم قبل لايجي ويغصبني وياك على القعده معاهم
سماح: مابي وخلاص
سالم ينادي: وينكم ليه واقفين كذا بعيد تعالو يلاااااااااااااااااااااااااااا
سامي ينادي: سمااااااااااااااا فيكم شي؟
سما: لا ياروحي مافي شي
خالد: يلاااااااااااااااااا
سماح: قولي لهم بنقعد لحالنا
سما: افهم الاول .. ليه ماتبين تقعدي معاهم
سماح: ......................
سما: انا متأكده انو بعقلك فكره غلط .. حبيبتي ابيكي تعطي كل شي حقه وتسمعي للكل قبل لا تحكمي على احد .. اخوانك يحبونك اكثر مما تتخيلي .. لو جات عليهم تراهم يفدونك بارواحهم .. اعطيهم فرصه وانتي تشوفي غلاتك بعيونهم وخوفهم عليكي وبتشوفي بنفسك كيف يفضلونك على انفسهم ويغلونك على حياتهم .. اخوانك عاشو طول حياتهم وهم محسبين انك ميته .. كذا عشنا كلنا .. عرفنا بوجودك من فتره بسيطه بس .. ومن ساعتها وحنا ماعرفنا للعقل طريق
سماح باستغراب: من صدقك؟
سما: اكيد من صدقي .. انا شفت فتورك مع الكل .. منتبه لتصرفاتك معاهم .. اسمعي مني .. قدامك حياة حلوه تعيشيها .. منتي الوحيده الي تعذبتي .. اغلب الي هنا عندهم قصص تقطع القلب .. بقولها لك وانتي بنفسك احكمي .. انا ادري انو الي شفتيه ماهو هين .. وماحد بيقدر يعوضك عنه .. بس لازم تكوني قويه .. ايمانك بالله لازم يكون اقوى من كذا حتى تعدي هالمرحله هذي بسلام .. شوفيهم كيف عيونهم متعلقه عليكي .. شوفي لهفتهم عليكي وانت تصدقي كلامي .. عيشي سماح عيشي
سماح: هذا سالم جا .. قولي له يبعد سما .. سما
سالم: وبعدين . وبعدين .. انتي تبين اني اشيلك صح
سماح: لا
سالم: اجل مالك انتي وياها؟
سماح: سما
سما: تقول انها ودك تشيلها لانها ماهي قادره تمشي
سالم: بس !! .. تتدلل الاميره سماح .. انا كم سماح عندي
سماح: لا .. سالم .. لا
سالم: الله يحلو اسمي بلسانك .. والله لاشيلك والله
سما: هههههههههههههههههههههه
سماح: كذا يا سما كذا .. سالم .. لا اااه اااه اااااااااااه
سامي: ساااااااااااااااااالم شوي شوي عليها ياسالم
سما: شوف سامي من صدقه خايف عليها
سالم: ايش الي اه .. انا شايلك على كفوفي
سماح: طيب كذا كفايه نزلني
سالم: مين ذا الي ينزلك .. اسكتي .. ترا والله ان ماسكتي لاحلف اشيلك كل يوم .. وانت وكيفك عاد
سما: ههههههههههههههههههههه انصحك انك تسكتي .. سالم اذا حلف ماحد يرد حلفه
محمد: ايوا كذا يا اخي زين تسوي
سالم: عارفه ياروحي .. ودي امشي بشويش حتى اشبع منك .. بس عارف اخوانك بياكلوني اذا ما وصلنا بسرعه
سماح: سالم
سالم: ياقلب سالم انتي
سماح: انا مانسيتك
سالم: يافرحتي .. تذكريني زين
سماح: ايوا اكيد
سالم: ياقلبيييييييييييييييييييي
سماح: طيب نزلني
سالم: انسي
سماح بدلع: سالم الله يخليك
سالم: حاضر.. من عيوني.. انتي تامرين يا روحي انا
سامي بحده: بشويش وانت تنزلها
سالم بحده: ايش فيك بتخاف عليها اكثر مني
سامي بحده: اكيد بخاف عليها .. هذي اخر مره تشيلها غصب عليها انت فاهم
سالم بحده: لا ماني فاهم .. بشيلها وقت الي ابي
سما بهمس: شوفي كيف يتقاتلو عليكي
سامي: انتي بخير؟
سماح: ها
سامي: انتي بخير؟
سماح: ................
سامي بحده: شفت كيف رعبتها .. شوف عيونها كيف زايغه .. ايش اعمل فيك الان
فهد: سماح انتي بخير؟
فيصل: اشربي مويه حبيبتي عن الخوف
خالد: انادي عادل .. عيونها زايغه
محمد: سماح الله يخليكي ردي
سماح: انا بخير .. لا تخافو انا بخير
سما: هههههههههههههههه اقول افرح ياقلبي اخواني يتقاتلو على راحتي
خالد: انا بروح انادي عادل .. هذا عيونها زايغه وهذيك جالسه تضحك
سما: اقول اقعد مكانك بس.. ينادي عادل قال .. يا اخي فرحانه بخوانها وماهي عارفه ايش تقول
سامي: من جد حبيبتي فرحانه بنا؟
سماح: ها .. اكيد
محمد: ايواااااااااااااااا .. فرحانه اكيد ايش تبى بعد
خالد: ايوا كذا ياشيخه طمنتي قلبي
سماح: مين عادل .. اخونا بعد
سامي: لا ياروحي هذا عادل ولد عمتنا شيخه ماتذكريه
سماح: ايوا.. اذكره زي الحلم كان عنده اخو بعد صح؟
خالد: صح ياروحي هزاع
سماح بأسى: صح هزاع
سالم: قولي ياعمري ايش بخاطرك تفطري
سماح: مادري .. عادي
سامي: مافي شي اسمه عادي .. تدللي وآمري ابيكي تقولي كل الي يخطر ببالك
سما: انتو تبون تدللوها .. خلاص انتو اطلبو وهي تختار
محمد: صح انا بروح اقول لماريا تجيب الي سوته وهي تختار
خالد: بسرعه وانا اخوك ترا الجوع ذبحنا
محمد: حبيبتي انتي جعانه؟
سماح: ايوا
محمد: بروح طيران .. دقايق وبرجع
سماح: سما هذا مين؟
سما: هذا محمد اخر العنقود .. وهذا فيصل .. هذول مالحقتي عليهم
سامي: تعالي بحضني شوي
سماح: ها .. لا
سامي: ليه لا .. نسيتي سامي
سماح: لا مانسيته بس
سامي بحنيه: اشششششش غمضي عيونك وتعالي وانتي ساكته
*************************
في الصالة
نور: من هي فيهم سما الان؟
ساره: تصدقين ما ادري
لينا: الشبه بينهم رهيب يبا
بومشعل: تبارك الله
هلا: كيف بنفرق بينهم؟
ام مشعل: مافيني صبر ودي اروح اخذها بحضني
هزاع: يعني انتي عارفه سماح مين فيهم يما
ام مشعل: ايوا يما هذيك الي بحضن سامي
منال: كيف عرفتيها خالتي الشبه بينهم كبير
ام حسام: ما اغباكم انتو بعد .. يعني سامي بيحضن سما وبيترك سماح جالسه كذا
ساره: ههههههههههه هذي فاتتنا
نور: ياربييييييييييييييييي والله ودي ابكي
عادل: مالك ياعمي ليه مغمض عيونك
بومشعل: لساها مابكت وانا عمك .. لساها مابكت
عادل: عطها وقت ياعمي .. خلها تعرفهم بالاول .. وبعدين تفضي الي بداخلها
محمد بخوف: مالكم كذا متجمعين؟
ساره: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتنا
محمد: انتو الي خوفتوني قلت فيكم شي
ام مشعل: نشوف سماح يما
محمد: انا حاس انها ماحبتنا .. خايفه مننا
عادل: لا تقول كذا .. هي غايبه مده كبيره .. اكيد انتو الان اغراب بالنسبه لها
محمد: بس حنا اخوانها
عادل: كل ما زدتو اهتمامكم بها كل ما شالت الخوف من قلبها وارتاحت معاكم وحبتكم اكثر
محمد: صح .. يلا انا رايح اودي الفطور مع الشغاله .. وانتو بعدو عن الشباك لا تخلوها تشوفكم ويزيد خوافها
ساره: ودي اروح معاهم
بومشعل: لا تستعجلي يبا .. بكره تقعدي معاها .. المهم انها ترتاح مع اخوانها
ام مشعل: الله يعيننا عليها وعلى طيف معاها
ام حسام: الي بنقدر عليه بنعمله .. والله يقدم الي فيه الخير والصلاح لهم
بومشعل: امين .. تراهم محتاجين للحنان اكثر من أي احد في هالمكان .. تراهم ايتام
نور: بس طيف ابوها موجود
بومشعل: ايش فايدة وجوده وهو ميت بقلبها
ام مشعل: صدقت خلو بالكم يا بنات ديرو بالكم عليهم زين
هلا: بعيوننا لاتوصين خالتي
بومشعل: عادل كلمت الدكتور عبدالكريم زي ماقلت لك
عادل: ايوا عمي كلمته من بدري وشرح لي حالة سماح .. لا تقلق تطمن انت بس
بومشعل: كلمت يحيى؟
عادل: ايوا كلمته
بومشعل: ايش قال عن اخته؟
عادل: بيتأخرو شوي
بومشعل: احسن كمان حتى سماح تتعرف على المكان اكثر
نور: جمايل طلعت مع يحيى؟
هلا: ايوا طلعو من بدري .. وما فطرو بعد
ام مشعل: يما عيالي .. كيف ما افطرو
ام حسام: انا رايحه اجهز للغدا
هزاع: يما تجهزي للغدا وحنا مافطرنا
ام مشعل: يما عيالي مافطرتهم .. دقايق يما وكل شي جاهز
هزاع: وتبين تديرين بالك على سماح وطيف .. اقول الله لنا
بومشعل: شكلنا بنموت جوع ههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههههه انا جعان ومستحي
منال: وليه ماقلت؟
عادل: شايفك مشغوله بسماح معاهم .. قلت اسيبك
منال: ياربي يخليك لي
هزاع: وانت بتجلسي تتغزلي فيه .. تراني جعان
منال: يما .. عاد انت وما تاكل .. الله يجيرنا منك
نور: ههههههههههههههههه يلا طيب خلنا نعجل قبل لاياكلنا
هزاع: والله انتي المفروض ترتاحي .. الكلام للهوانم الي واقفين ومطنشين
ساره: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: ماسمعت شي
ساره: ههههههههههههههه
هزاع: ماسمعتي شي اشوف عادتك ساره
ساره بحده: مالها ساره؟
هزاع: مالها انا قلت شي .. انا اكلم اختي .. هلا ايش اخبارك؟
هلا: ههههههههههههههه تخاف !!.. عمري ماشفتك تخاف
هزاع: الا قولي بلادوشة راس .. ايش يفكني منها
ساره: والله عاد.. كأني مو موجوده
هزاع: كأنه في احد يتكلم؟
هلا: هههههههههههههه ماسمعت شي .. انا رايحه
ساره: طيب يالجبانه انا اوريكي .. يخوفك هزاع ها
هزاع بعصبيه: بنت
ساره بخوف: انا رايحه اجهز معاهم
**************************
في المستشفى مع طيف
جمايل: جاهزه ياروحي؟
يحيى: طيف حبيبتي
طيف: انت تقول انه اهل زوجتك كلهم بالمزرعه كيف بيقابلوني وانا على هالحال
جمايل: هههههههههههههههه من هالناحيه لا تشيلي هم .. هم عارفين ايش فيكي ومستنينك .. ماتتخيلي كيف الحياة معاهم ياطيف
طيف: هذي كلها يومين الي قعدتيهم معاهم .. لحقت صارت حياة
يحيى: انتي جربي ماتخسري شي .. ويوم الي تقولين لي يحيى انا متضايقه .. راح ارجعهم مكان ماجو وتفضلي انتي معززه مكرمه
طيف: ماهي لهالدرجه ياخوي .. لهم الكرامه بعد .. هذول اهل زوجتك .. عيب الي تقوله
يحيى: هذول ماهم اهل زوجتي بس .. هذول امي وابوي .. انتي بنفسك بتشوفي هالشي بعينك
طيف: لما جاتني ام مشعل امس ماكنت بوعيي ما انتبهت لها كويس بس حسيت بدفا يدها وهي تقرا علي وتمسح وجهي
يحيى: توكلي على الله .. وشيلي الخوف الي جوا قلبك
جمايل: يحيى معاه حق
طيف: اشوفكم متحمسين
جمايل: لانك ماشفتي الي شفناه لسا
طيف: يحيى .. عشان خاطري .. سيبني هنا كم يوم لحد ما عافيتي ترد مايصير ادخل عليهم وانا مجبسه كذا
يحيى: ودي صدقيني .. بس لازم احسب حساب ابوك واخوانك ما ابيهم يفاجئوني بحركه تبعدك عني
جمايل: يحيى معاه حق .. هناك بترد عافيتك بسرعه .. وبعدين فيه دكتور هناك بيرعاكي 24 ساعه
طيف: توكلنا على الله
يحيى: ايوا كذا .. احب اشوفك كذا على طول
طيف: زوجتك حلوه زي ماتقول جمايل
يحيى: ههههههههههه تاخذ العقل
طيف: الله يهنيك
يحيى: ويهنيكي
طيف: يعني انت تزوجت خلاص
يحيى: لا لسا
طيف: احسن
يحيى: وليه عاد .. لسا كنتي تتمني لي الخير
طيف: اقول احسن حتى افرح فيك وانا معاك
يحيى: الله يخليكي لي واقدر اسعدك
طيف: المهم اشوفك سعيد
بوعذبي: صباح الخير على الحلو
طيف: هلا وغلا .. وينك وحشتني
يحيى: الله الله هذا كله لبوعذبي
بوعذبي: اشوف قمنا نغير
يحيى: وكيف ما اغير .. هذي طيف
بوعذبي: اقول اترك عنك .. تراهي حبيبتي قبلك .. انا شفتها وربيتها قبلك
طيف: الله لا يحرمني منكم
بوعذبي: كيفك اليوم؟
طيف: احسن من شفتك
بوعذبي: يعني مستعده نمشي
طيف: اكيد مكان انت تعيش فيه واقول لا .. غبيه
يحيى: جمايل لحقي علي .. بموت قهر
جمايل: انا الي ابغي احد يلحق علي بموت قبلك
بوعذبي: هههههههههههههههه بعيد الشر عنكم ليه كل ذا
جمايل: صار لنا ساعتين نقنع فيها حتى ترجع معانا وهي مهي راضيه .. وانت تجي بثواني وتقولك مكان انت تعيش فيه ما اقول لا
يحيى: اقول البخت لناس وناس
بوعذبي: قومي يبا .. قومي حبيبتي .. ولا يهمك هذول ناس غيارين
جمايل: هههههههههههههههه طيب يابوعذبي
بوعذبي: اقول لا تهدديني تراني عامل ايس كريم من الي يحبه قلبك
جمايل بفرح: من جد والله
بوعذبي: ايوا من جد بس تراه لطيف لوحدها
طيف: ههههههههههههههههههه
جمايل: حرام عليك والله حرام تارني احبه
بوعذبي: وانا قلت كله لطيف .. ومافي فتفوته تذوقينها
طيف: هههههههههههههههههه حلوه فتفوته عجبتني
بوعذبي: الله لايحرمني من هالضحك
يحيى: امين يارب .. يلا ياروحي خلينا نمشي
طيف: توكلنا على الله
*****************************
عند الجسر
سماح: مشعل!!
سامي: ايوه مشعل.. ابوه خالد .. ابوي سمى اخونا على اسمه .. نسيتيه
سماح: لا ما نسيته اذكره كويس هو وزوجته
سما: تذكري نور وساره بناته بعد .. كنتي موجوده كنا نلعب معاهم
سماح: ماني ذاكرتهم كويس بس انا ذاكره عمي خالد وزوجته تمام
سامي: نور عاد صارت زوجتي
سماح: والله .. هذا خير حلو
فهد: وساره زوجتي انا
سماح: من جدكم انتو
سامي: ايوا .. وعندي خبر احلى بعد
سماح: قول
سامي: البارح قبل رجعتك عرفنا انه نور حامل
سماح: ياعمري .. الله يهون عليها
سما: مالك وين سرحتي؟
سماح: لا ابد تذكرت...................
سما: ايش تذكرتي؟
سماح: ولا شي لا تزعجي نفسك .. كمل ياسامي
سامي: سالم عاد خاطب والمفروض زواجه عقب شهر
سماح: الله يتمم على خير .. وخالد؟
سامي: وخالد عاد لسا .. بس انا حاسس انو في شي في السما يلوح
خالد بحده: سامييييييي
سماح: ومالك .. ليه معصب .. عشاني ياخالد اذا انك حاط عينك على وحده فرحني .. خلني اروح بنفسي واتقدم لاهل العروسه واقولهم ابي بنتكم لولدنا .. نفسي ياخالد
خالد: لعيونك والله .. اخليكي تسوينها
سماح: يعني في؟
خالد: والله يا اختي ما تأكدت من شي لسا
سما: اشوف في اشيا من وراي وانا مادري
خالد: يييييييييييييييييييي زين كذا فتحت علي باب ايش يسكره
سامي: هههههههههههههههههه وليه تسكره خلنا نفرح .. مابقا عندنا شي نخاف عليه .. كلنا مع بعض وهذا اهم شي
سماح: مهم عندك كثير اننا كلنا مع بعض؟
سامي: اكثر مما تتصوري
سماح: من جد؟
خالد: اكيد من جد اجل نمثل عليكي حنا
سالم: ودك اشيلك والف فيكي حتى تصدقي انه جد
سما: لا.. الله يرحم ابوك .. سيبها ماني قاصره اشوف عيونها زايغه مره ثاينه
سالم: اقول يمكن تراني بالخدمه
سامي: وين وصلتي؟
سماح: معاكم
سما: ايش تفكري فيه
فهد: اذا في شي قولي .. لا تخبين شي
خالد: اوعي تخبين شي .. خلينا نعرف منك حتى نعرف كيف نتصرف .. مانبيكي تشيلي الهم بعد اليوم خلي همومك على الله وعلينا وان شاء الله تلاقي الي يسرك
سماح: انا بعد متزوجه
سامي: نعرف
سماح: تعرف؟؟؟؟ .. منين
خالد: بنقولك كل شي .. غير انك متزوجه ايش عندك تقوليه
سماح: ......................
سما: حبيبتي مالك بس قولي .. ليه موطيه راسك
سامي: راسك ذا خليه عالي انتي فاهمه .. حبيبتي غير انك متزوجه ايش فيه
سماح: انا كنت حامل
سما: كنتي ؟!! مافهمت
سماح: انا كنت حامل وقالو لي انهم توائم زينا ياسما
سما: ياقلبي وبعدين
سماح: وبعدين صحيت لقيت نفسي ولدت وما ادري شي عن العيال
سامي: كيف يعني؟
سماح: ما ادري
خالد: قوميي معاي
سماح: وين ؟
خالد: قومي بس
خالد: محمد , فيصل قولو للجماعه يدخلو المطبخ بنطلع فوق
محمد: هوا
فيصل: حاضر
سما: مالك خايفه كذا؟
سماح: ما ادري .. وين بتاخذوني؟
سامي: لعيالك
سماح: عيالي!! .. عيالي!!
سما: ايوا عيالك معانا
سماح مصدومه: ها
سما: مالك؟
سماح: معاكم كيف مافهمت
سامي: امسحي دموعك الاول ويلا
سماح: سامي
سامي: ياروووووووووووح سامي
سماح: انا ايش جبت؟
فهد: انتي ماتعرفي ايش جبتي؟
سماح: لا
سامي: جبتي .. راشد ومريم
سماح: ها .. راشد ومريم!! .. مين سماهم؟
سما: جابر .. تعالي
*****************************
في المطبخ
ام حسام تنادي: يلا يابنات قومو بسرعه
ام مشعل: بتشوف العيال؟؟؟
ام حسام: تعالي ياختي تعالي .. انتي بنفسك قلتي انها راح ترجع وتاخذ عيالها بحضنها
ام مشعل: بس هذول..................
ام حسام: لا بس ولا غيره .. شفتيها اخذتهم وقالت بتهاجر .. هذا هي معاكي وقدام عينك
ام مشعل: الله كريم
نور: يما مالك .. انتي كنتي تصبرينا .. ايش جرا لك
ام مشعل: انقبض قلبي
ام حسام: تعوذي من بليس ياختي .. هذا عمل الشيطان
ساره: أي والله خالتي شافنا فرحانين والسعاده ماليتنا قال يخرع امي
منال: صدق مايستحي
ساره: شفتي ياختي .. وقدام عيننا بعد
منال: صدقتي ياختي .. ما عمل حساب لوجودنا راح وخوف الحرمه مسكينه
ام حسام: بس انتي وياها
ام مشعل: هههههههههههه سيبيهم ياختي
ام حسام: دامك ضحكتي بسيبهم
سامي: يما
ام مشعل: روحي انت .. تعال يما انا هنا
سامي: تعالي يما
ام مشعل: وين يما؟
سامي: ماتبين تشوفي سماح .. عمي وين؟
ساره: برا مع عادل وهزاع
سامي: نادي عليه
ام مشعل: اخاف انها ماتعرفنا وتتوتر يما
سامي: تصدقي عاد.. انها تذكرتك انتي وعمي تمام
ام مشعل: من جد يما؟
سامي: جد يما وقالتها بالحرف تذكرك انتي وعمي تمام
بومشعل: تقول الصدق يبا
سامي: ايوا يبا .. تعالو معاي
بومشعل: نروح ايش نعمل .. هي بتشوف عيالها حنا ايش يودينا؟
سامي: ابيها تعرف انو لها ام واب موجودين وجنبها
ام مشعل: صدقت يما يلا انا رايحه
بومشعل: يلا يبا اخوانك معاها؟
سامي: ايوا معاها
بومشعل: هي اسألت عن راشد ومريم؟
سامي: تصدق عادل اولدت وما عرفت ايش جابت
ام حسام: ويه يما قطعت قلبي
نور: حرام والله
بومشعل: الله المستعان .. يلا يبا
****************************
في غرفة العيال
سماح: نايمين
سما: صحيهم
سماح: لا
سما: لا ليه؟
سماح: كيف تعرفو انهم عيالي
سما: صحيهم وانتي تعرفي
سماح: قولي لي الاول
سما: انتي ليه خايفه كذا
سماح: ما ادري
سما: هذول عيالك
سماح: ....................
سما: سماح
سماح بحده: ماهم عيالي ماهم عيالي
سما: بسم الله عليك كيف تقولي كذا
محمد: سماح خلينا نطلع من هنا
سالم: جيبي ايدك .. اهدي شوي .. حبيبتي مالك ترتجفي
ام مشعل: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ام مشعل: سماح يما
سماح: ......................
ام مشعل: سماح ياروحي شوفيني انا خالتك ام مشعل
سماح: خالتي!!!
ام مشعل: ياروحي انتي .. ايوه كذا لفي علي وكلميني سمعيني صوتك .. ماهو كافي انحرمت منك
سماح بانهيار: خالتي .. شوفي يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي
ام مشعل: خلاص يما اسكتي شوي .. اهدي ياروحي .. خلينا نطلع من هنا
سامي: خير ايش صار؟
سماح بخوف: ساااااااااااااااااامي
سامي: ياحبيبة قلبي انتي مالك ياروحي
سماح: يقولو هذول عيالي .. هذول ماهم عيالي .. ماهم عيالي
سامي: امسكي رقبتي كويس
سالم: سيبها انا اشيلها
سامي: اتركها تراها خفيفه
سماح: سامي
سامي: ياروحي
سماح: ابي اطلع من هنا .. ابي اروح لجابر .. ودني لجابر
سامي: خلينا ننزل الاول.. اهدي شوي وبعدين اوديكي
سماح: ما ابي اهدى ابي اعرف هذول عيالي ولا لا
سما: شوفي صحيتي راشد
سماح: ها
سما: نزلها ياسامي خليها تشوف راشد
سامي: انزلي بشويش .. انا ماسكك لا تخافي
خالد: جيبي الولد ياسما .. حبيبتي انا بمسكه وانتي شوفيه
سماح: ليه يبكي؟
سما: حطيه بقلبك وهو يسكت
سماح: ليه اخته نايمه؟
سما: تصحى الان .. هم مع بعض دايما
سامي: امسحي دموعك واهدي .. منديل يامحمد
محمد: حاضر
خالد: شوفي فتح عيونه .. ناظري عيونه
سماح: ياقلبي .. ياقلبي اااااااه يما .. ااااااااااه يما
خالد: احمليه
سماح بخوف: لا .. لا
سامي: اهدي طيب .. خوفتي الولد
سما بخوف: سمااااااااااااااااح
سامي: ماسكها لا تخافي
سالم: سماح .. سماح .. سيبها انا احملها
سامي بحده: خذها على تحت .. فيصل نادي على عادل
*************************
في الصالة
عادل: مالك بس .. انتي المفروض انك مهيئه نفسك تشوفيها بهالحاله كل شوي .. هذي مخدرات الي بجسمها ماهو شي بسيط
سما: بتاخذ وقت طويل؟
عادل: نحمد الله انو الجرعات الي تاخذها بسيطه والمده بعد ما كانت طويله .. هذا باذن الله بيعجل بشفائها
سما ماسكه اذنها: صراخها باذني لسا
ام مشعل: ادعي لها يما .. الله يفكها من الي هي فيه
سما: ياربي يما .. الله يسمع منك
نور: مين معاها الان؟
عادل: سالم وفهد .. مارضو يتركوها
سما: سالم مانام من البارح
عادل: لا تقلقي عليه .. قلت له اذا حس بتعب يبدل معاي
سما: ماقصرت ياخوي
عادل: عيب هذي اختي بعد
محمد: سما يحيى جا
سما: ياربي نسيت طيف
ام مشعل: قومي يما غسلي وجهك واستقبلي البنت لا تخليها تحس اننا فينا شي
سما: صح
ساره: تعالي بجي معاكي
ام حسام: انا بروح برا
نور: خذيني معاكي خالتي
منال: يلا هلا .. عادل انت وين بتروح
عادل: انا برجع لسالم اخليه يرتاح شويه وبمسك مع فهد
**************************
في سيارة يحيى
طيف: ايش بيقولو الان وانا وجهي ملون كذا
جمايل: ايش بيقولو يعني
طيف: طيب انا غيرت رايي رجعوني مكان ماجبتوني .. او ردوني عند ابوي
بوعذبي بحده: طيف يبا .. اذا تبين تزعليني .. عيدي الي قلتيه .. ماتبين تشوفينهم .. بلف من ورا البيت وبنزلك عندي
طيف: وانت ليه معصب علي كذا.
بوعذبي: لانك عاملتها حكايه .. الناس هذول اطيب منهم مافي .. بنخليكي مع ناس ماهي عدله يعني .. مابنرميكي يبا .. كلنا حولك
طيف: طيب انا ما علي غطا .. وانتو تقولو الرجال هنا كثير
يحيى: الرجال معزولين عن الحريم .. وهم عارفين انك بتجي اكيد هم بعيد الان
جمايل: يعني ماله داعي الغطا .. ريحي نفسك عاد
بوعذبي: عمي هذا الدكتور عبدالكريم ورانا
يحيى: والله ماقصر هالرجال .. جاي ورانا بعد
طيف: انا ماعلي غطا
جمايل: ياربي .. ياربي .. وتظنين انو الدكتور بيجي يبسط معاكي هنا اكيد انه بيروح قسم الرجال
يحيى: وين رايح يابوعذبي
بوعذبي: بلف ورا البيت ولا اتركها بهالتوتر ذا تهدى وبعدين تتعرف على الجماعه
جمايل: عاجبك كذا .. ايش بيقولو عننا .. بيقولو بنتهم كارهه تشوفنا وتسلم علينا .. اكيد محنا عاجبينها ..
طيف: لا ماهو كذا ..انتي عا.................
جمايل: خلاص الرجال لف عن بوابة الفيلا .. والله فشله
طيف: لا خلاص بوعذبي ردنا خلاص .. بنزل وامري لله
بوعذبي: اكيد؟ .. اذا انك متضايقه ماراح ارجع
طيف: لا خلاص روح
سما: ها تأخرت؟
ام مشعل: لا يما ماتأخرتي
نور: اشوف بوعذبي دخل بالسياره من المدخل الخلفي
سما: اكيد البنت مستحيه
ام حسام: وانا قلت كذا بعد .. المسكينه خايفه هي بعد
سما: خلونا ندخل بدق على يحيى واشوفهم
هلا: انتظرو هذا هم ارجعو
نور: الحمدلله .. خلها تكسر الحاجز من الان
ساره: صدقتي
يحيى: مرحبا يابنات
نور: مراحب يانورعيني اختنا وين .. لا تقول ماتبي تجي
يحيى: كيف ماتبي .. هي ودها تتعرف عليكم
جمايل: هلا ياحلوااااااااااااااات
ساره: قصري حسك الرجال في الملحق الي وراك
يحيى: هههههههههههه شوفو من الي يقول قصري حسك .. قصريه انتي الاول
ساره: ماني فاضيه لك الان ابي اتطمن على اختي بالاول وبعدين يصير خير
بوعذبي: سمعتيهم
طيف: ايوا سمعت
بوعذبي: الان لما تدخلي تشوفي الاهتمام والدلع .. وبتذكريني
طيف: مين هذي يابوعذبي؟
بوعذبي: هذي ساره .. اختك
طيف: ايوا قالت لي جمايل عنها
بوعذبي: يلا يبا .. خليني احملك
طيف بحيا: لا .. يحيى هنا
بوعذبي: هههههههه طيب .. بجهز الكرسي المتحرك لك .. بيكون اسهل لك في الحركه
يحيى: ها ياروحي تسمعي البنات
طيف: اسمعهم
بوعذبي: تسمعهم ومبسوطه بعد
سما: ماقدرت اصبر لحد ماتنزلي .. بسلم عليكي الاول
يحيى: هذي زوجتي .. سما
طيف: ياقلبي تعالي بحضني ياسما .. ولو انا حضني مجبس بس بحس فيكي بعد
سما: ههههههههههههههه وينك يا ساره تعالي اسمعي التنكيت من الان
ساره: انا جيت ما اقدر اصبر .. حبيبتي اختي والله
سما: استني خليني احضنها الاول
ساره: ابتعدي انا الاول
سما: عيب انا زوجة اخوها ابتعدي
ساره: وانا اختها.. شوفي ابتعدي بالذوق لا اتضارب معاكي الان قدامها ونصير فرجه
طيف: هههههههههههههههههه طيب طيب اهدو انتي وياها بسلم عليكم مع بعض .. تعالو
ساره: السياره زحمه وانا ابغى اسلم لحالي
جمايل: ههههههههههههههه الحق عليهم باعد مابينهم بيذبحو اختي
يحيى: خليهم يذبحوها عشان تحرم تقول استحي مره ثانيه
طيف: ههههههههههههههه كذا يا يحيى طيب انا اوريك
بوعذبي: يلا يبا كل شي جاهز
ساره: بشويش وانت شايلها ياهرقل
سما: اذكري الله عليه .. لا تصكينه بعين
ساره بهمس: خايفه عليه
سما: بنت
ساره: وتستحي بعد .. الحق يا يحيى
يحيى: اسمع .. ما صمخت لحد الان
ساره: اقول يخافون عليك من العين بعد
سما بحده: بنت
طيف: هههههههههههههههه ساره كذا على طول
يحيى: هههههههههه على طول .. بتعرفينها اكثر لا تستعجلي
ام مشعل: تو مانورالبيت يما
طيف: منور بك
ام حسام: هلا وغلا.. هلا يما حيا الله الغلا كله
طيف: ههههههههه الله يحيك ويبارك فيك
يحيى: هذيك امي .. وهذي خالتي ام حسام .. وهذي نور اختي
نور: هلا بالورد والله .. هلا بالي خوفتنا عليها
طيف: هلا بك
هلا: مرحبا انا هلا هذي امي .. انا زوجت سالم اخو سما
طيف: هلا حبيبتي
منال: وانا منال زوجي ولد عمت سما .. كيف صحتك
طيف: الحمدلله احسن
جمايل: قولي الجد .. احسن في المستشفى ولا هنا
طيف: هنا اكيد
بوعذبي: عمتي اغراضك جاهزه في غرفتك .. ناديني بس حتى اوديكي
طيف: لاتقول عمتي .. وين رايح
بوعذبي: نعم عمتي انا هنا ناديني اذا بغيتي شي ماني ببعيد عنك
طيف: وين كلمة يبا .. مابي اسمع عمتي مره ثانيه ولا مابرد عليك
بوعذبي: عمي الدكتور عبدالكريم يستناك عند الرجال
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: جهزو الغدا طيف مافطرت لسا
ام حسام: الغدا جاهز يما .. ادري انكم مافطرتو .. جهزناه من بدري
يحيى: الله لا يحرمني منكم .. ياريت بس تخلو الشغالات يجيبوه عند الرجال
ام حسام: حاضر يما
يحيى: بوعذبي
بوعذبي: عمي
يحيى: لا تتجاهل طيف .. وانسى كلمة عمي وعمتي هذي .. يبا بلسانك احلى
طيف بفرح: ياربي يخليك لي يا يحيى
جمايل: والله صدقت ياخوي .. بوعذبي اذا قال يبا بلسانه احس الدنيا ماهي شايلتني من السعاده
بوعذبي: الله لا يحرمني منكم .. سعاتكم عندي بالدنيا كلها
عليا: عمي يحيى الغدا جاهز انادي مرزوق؟
بوعذبي: ناديه وانا جاي معاكي .. جهزتي غدا الحريم .. طيف ما اكلت شي لسا
طيف: ياربي لا تحرمني منه .. احبه احبه
ساره: قصري حسك لا تفضحينا
نور: خير ياعمري .. حبيتي واحد كبر جدك
جمايل: هههههههههههههههههه سويتيها حب مره وحده
نور: شفتي دلعها انتي .. لا تقول عمتي ترا مابرد عليك
طيف: هههههههههههههههههه اعشقه انتي ايش عندك .. لايكون انتي بعد تحبيه
نور: هههههههههههههههه وليه ما احبه بصراحه الرجال ينحب
طيف: اجل لا تلوميني
ام مشعل بهمس: خذت على الجو بسرعه
سما بهمس: الحمدلله هذا الي نبيه .. ياربي سماح تكون كذا بعد
ام مشعل: الله يسمع منك
جمايل: ايش عندكم تتهامسو .. نبي نسمع
طيف: بنت عيب
سما: عرفتو انو اختي رجعت؟
جمايل: ايوا يحيى قال لنا وحنا راجعين مع طيف
طيف: الحمدلله على سلامتها
سما: الله يسلمك ياعمري .. ياربي يفرحني بشفاكم مع بعض
ام مشعل: الله يسمع منك يما
جمايل: وهي كيفها الان؟
سما: تعبت من شوي وهي نايمه الان
طيف: ومين معاها الان؟
سما: لا تقلقي اخواني معاها
طيف: اذا تبين تروحي لها .. روحي تراني مابزعل عادي
سما: لا ياعمري .. حنا مقسمين نفسنا لها .. لا تقلقي
نور: يلا ياحلوات الغدا جاهز
جمايل: عاد انا جعانه جوع ما اقدر اوصفه
ام حسام: يلا يما قربو كلو .. وخلوني انا بأكل طيف بنفسي
طيف: لا خالتي عيب جمايل بت..............
ام حسام: لا جمايل ولا غيرها .. قلت لك انا الي بأكلك .. ويلا اشوف اقعدي عدل
ساره: ياويلك تراها وحده شرانيه والي براسها تسويه .. كلي من يدها ولا بتأكلك غصب عليكي
هلا بحده: لا تقولي عن امي شرانيه
ام حسام: اتركيها يما .. دواها عندي انا اوريها
هلا: يما خليني انا أأكلها اجلسي معاهم
ام حسام: لا يما انا تغديت سبقتكم حتى اغدي طيف
جمايل: قلنا ومحد سمعنا .. اشوف الدلع قاعد يرفرف على ناس
نور: وانتي بعد دلعناكي لا تنكري .. خيلها جا دورها
طيف: الله لا يحرمني منكم .. رديتو روحي
ام حسام: كلي يما .. ابيكي تكملي الصحن الي قدامي كله
ساره: كله عاد .. قلنا دلعيها مو جيبي اجلها ..
ام مشعل: بنت قصري لسانك
طيف: هههههههههههههه عسل على قلبي حتى لو موتي على يدها
ام حسام: بعيد الشر عنك يما .. سيبك منها هذي خبله
سما: هههههههههههههههههههههههه
ساره: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منال: هههههههههههه ايوا خالتي جبتيها
هلا: زين تسوي فيكي .. مايعرف لك غير امي
ساره: انا خبله ياخالتي الله يسامحك والله ماهقيتها منك
ام حسام: يعني محسبه بتأثري علي بكلامك ذا .. انا شرانيه ها
ساره: انا قلت كذا!! .. انتي اصلا شمعة البيت انت الغلا كله
ام حسام: ايوا كلي بعقلي من هالكلام
ساره: ول هذي ماينلعب عليها
طيف: هههههههههههههههههههههههههه
****************************
تابعو في الجزء الثالث والعشرين
اخطر الاعترافات.. تزيح شويه من الغموض بس
بعد في كثير من الاسئله لسا مالها اجابه
نجمه من جديد؟!! خالد بعد طلع عنده سر؟!!
احداث جديده ومثيره
تابعوني
انتظر ردودكم ياعسل
|